رواية حرب الملايكة الفصل الحادي عشر 11 بقلم أروى طاهر المسلاتي

 رواية حرب الملايكة الجزء الحادي عشر 11 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الحلقة الحادية عشر 11 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة البارت الحادي عشر 11 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الحادي عشر 11 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الحادي عشر 11 بقلم أروى طاهر المسلاتي


أحمد :ركب سيارته وهوا يفكر في كلام عدي ليه قبل ما يمشي!
كيف ترضاهم يلزو شخص من حوشك وانت معندكش علم
عدي:فتح باب سيارته الفخمه وابتسم ع جنب....نعوضوك شنو المشكله
احمد:كيف والبنت معش نوصلها وقدري يلي تمرمددد
عدي:محصلتهاش برضاهم
حصلها من وراهم
احمد:قرن حواجبه....كيف!
عدي:اهرب بيها
ومصاريفكم عليا....فكر وكلمني
ركب عدي لي سيارته وخلا احمد مصدوم ..
رجع احمد للواقع وهوا يفكر؟!... يهرب مع البنت يلي يحبها؟!
وزياده المصاريف كلها على حد تاني
كأنه عرض مستحيل يتفوت وممكن انه يجي مره وحده بس في العمر
بس السؤال هنايا هل عدي يحكي بجديات او كانت مجرد بصاره!؟
_____________________________
طقت الساعه 8في الليل⛅️
الدنيا ضلمت 🌘
والشوارع بدت تهدا والزحمه بدت تخف ❤️
بدت المطر تنزل بهدوء وفجآه بدت قويه اكتر واكتر
وريحة الارض بدت تطلع ❤️🤤
في الاستراحه يلي كانت بعيده على شوارع المدينه
اشتد النقاش قدام عالة الشاهي يلي كانت ماسكتها مريم ام العيله❤️
بدي الصوت يعلا بين البنت وبوها !
الاب وجها احمرررر وعروقه بيطلعو وهوا يقول ....والله ماك واخدتييييييه النذل هاذا تسمعي فياااا
والبنت ترد
رتال:ح ناخده وغصباً ع اي حد في الحوش الخامر هاذا
مروان:بنتي انا ترد هكي عليا؟؟؟؟
بنتي انا توقف في وجهي ع خاطر واحد وسخ وحقييررررر زي هاذا ؟؟؟!
رتال:قربت على وجها وقالت ببطئ....نحبه
ادخل خوها بينهم وطربقها كف صوته وصل في الحوش كله 🤦🏻‍♀️
وخشت بعضها ناس يلي وقف يحز بينهم قبل ما تموت رتال بين يديهم
ويلي واقف من بعيد يتفرج بي شماته وقايم حاجبه زي ليلى وبنتها ساره 🐍
وفي يلي واقف يراقب بي خوف ومذهول من يلي قاعد يصير زي ناهد وليان
وفيه النموذج يلي موجود في كل عائله
يعطي في حكم يتفلفس في عز المشكله ولااازم يجيب سيرة بنات زمان احسن بي مليون مره من بنات توا!🤷🏻‍♀️
زي حناهم مريم🤦🏻‍♀️
انتهت المشكله بي هروب رتال لي غرفتها وبسبب الجو المتوتر كل بنات العيله ركبو غرفهم من كثر الهزايب يلي صارت وان بنات العيله كلهم لسانهم طويل وقليلات ادب
وبدت عاد كل سلفه فيهم تطلع في عيوب بنتها 🤷🏻‍♀️
اما مروان كان مضايق وقريب ينجلط بسبب بنته يلي عانداته قدام خوته ونساوينهم وكيف وقفت في وجها وقالت نحبه🤦🏻‍♀️💔
قعمز ع الكنبه وجوه خوته الاثنين يحاولو يهدوء وان البنت صغيره واكيد يومين وتنسى عادي
بس الحقيقه انها مش هكي ابداً🤷🏻‍♀️
_____________________________
منى:ادلك في كتاف عدي بكل حب ❤️
جت قدامه بخطوات هاديه ومسكتله بديه ادلك فيهم بشويه وتشبحله❤️....عطلت عليا كأنك؟
عدي:يشوفلها بعيون ذبلانه ....خير من مجيتش بكل !
منى:نحطلك شي تاكله ؟
عدي؛منبيش مخاطري في شي
منى:قعمزت على رجله ....مستاحشتنيش؟!
عدي:حاط صوابعه على راسه بتعب...حاس روحي تاعب وراسي يوجع فيا
منى:حضنت راسه بهدوء وتمرر في يديها على شعره وتبوس فيه مره مره❤️...عدي
عدي:مسكر عيونه....شنو
منى:شن رايك بدل ما انا هكي مكسده وطول الوقت بروحي
هكي يعني شن رايك نجيبو بيبي صغيرون !
عدي:فتح عيونه وتباعد من عليها شويه ....الموضوع هاذا مسكرينه من قبل ولا!
منى:شافتله بنضرة ترجي 🥺....انا قلت خاطري بس
قصدي طول الوقت بروحي هنايا انت تبات مره معاي وعشره لا
عدي:ناض وقف وهيا قريب طاحت لانها كانت ع رجله ....الموضوع هوا متجيبيش سيرته من جديد لين يسهل ربي
منى:بنضرات راضيه....تمام
عدي:فتح بطم سوريته ....انا خاش الدار بنرقد شويه
منى:به
عدي:شافلها بنضرات اذوب وهوا يتفحص فيها...تجي؟!
منى:ابتسمت وهزت راسها بموافقه...
عدي:مد يده ليها وجبدها ليه❤️
_________________________________
ناهد:سكرت باب غرفتها وراسها مصددع من كثر العياط يلي صار لوطه
قعمزت على السرير وهيا تفكر في الكلام يلي قاله ضياء لما خداها من الجامعه❤️
ضياء:منبي منك شي ولا تهميني في شي اصلا
ناهد:خدت نفس....كلام حلو
امالا علاش جايبني لعند هنايا ؟!
ضياء:لان تهمي عدي
وعدي خوي نعتبر فيه ومنبيش وحده من بنات عيلته تكمل في طريق العاهرات يلي ماشيه فيه!
ناهد؛قامت حواجبها بصدمه.....طريق شنو؟؟؟
انت شن تحكي شنو يلي درته انا ؟
ضياء:انا نشوف فيه هكي اموري مهما كان الغلط يلي درتيه بسيط !
ناهد:سكتت وهيا تحاول تتحكم في اعصابها....شنو المطلوب؟!!
ضياء:الواضح ان معندكش اخ ولا اب يدير باله عليك بي الطريقه الصح
ناهد:انت فاعد تغلللللللط رد بالك
ضياء:كمل كلامه بدون ما يعبرها....ومدام مفيش حد يراقبك كويس ويدير باله منك
معناها انا موجود ومش رح نقصر
ناهد:حست ان الكلام يلي ينقال حلو رغم الكلمات الجارحه يلي يقول فيها ابتسمت وسألاته ...كيف يعني ؟
ضياء:حسابات فيس وانستا وواتس يكونو عندي
طلعاتك خشاتك صاحباتك لبسك شنو كلللله يكون بي علمي انا
ناهد:قرنت حواجبها بصدمه ....هاذا اسمه انتهاك للخصوصيه مش بدير بالك عليا!
ضياء:راقد ومطيح كرسي السياره ويشوفلها....نفهم انك رفضتي ؟
ناهد:توترت .....انا مش هكي قصدي لكن هلبا
ضياء:قاطعها ....قام الكرسي وولع السياره
خلاص تمام معناها اليوم يوصلوني
ناهد:شنو انت تخطط وتوافق من راسك هكي م.....
ضياء:طفى السياره....معناها نلغي كل شي ونخلي اهلك يتفاهمو؟
ناهد:كمدت في قلبها كل الغضب والضغط يلي صايرلها ووافقت اخيرا
ضياء:ابتسم بي نصر وطلع...
بمجرد ما رجعت ناهد من ذكرياتها اليوم وصلها مسج ع تالفونها من رقم غريب مكتوب فيه
نراجي في حساباتك صارلك ولا ناخدهم بروحي ؟!
ناهد:تنهد وهيا مغلوله
متحبش حد يعاملها بطريقة التهديد هكي !
بعتت كل شي غضب عليها ورمت التالفون ...
________________________________
رتال:ماشيه جايه وهيا حارقه دمها وقريب تهبللل
رؤى:خشت لي الدار وقربعت الباب.....هبلتي انتي!!!!
معقوله هكي تقولي لي بابا قدام عمامك والعيله كلها
رتال:وانا مقلت شي غلط ....نحبببببه ونبيه
رؤى:مش هكككككي ياغبيه
وبعدين هوا من اسوء عباد ربي كيف تحبيه معروف حشاش سكار ومش معروف اصله من وين وزياده مفيش حد يشهد فيه حاجه طيبه
رتال:كانت بترد بي عياااااط !...لكن سكتت لما وصلها مسج من حبيب القلب❤️
وخلاها سارحه ومبتسمه ونست كل شي
رتال:خلاص اقلبي وجهك من عليا توا..
رؤى:ربي يلطف بيك بس هاذا نا نقول
رتال:سكرت تالفونها وقعدت تشوف لي دولابها فتره طويله ❤️
👑
جت الساعه3في الليل🌘
خش عدي لغرفته
وقعد يشوف ويتفحص للغرفه كويس !
عرف من اول نضراته ان في حد مفركس الغرفه لكن محددش منو يكون!
وقف على الروشن بعد ما لوح جاكيت الجلد يلي كان لابسه ❤️
وقف يتفرج وهوا مستمتع بي منضر رتال كيف وكبت مع أحمد وهيا في قمة السعاده
ابتسم ع جنب واشرلهم بيده بمعنى باي من بعيد✋🏻
وسكر الستار متع الروشن وهوا مش قادر يرقد يراجي في النهار امتى يطلع!
_________________________________
ناهد:فتحت حساباتها وحست ان في ناس محضوره بدون ما تحضرها هيا
وحست ان في محدثات مهناش !
وحست ان في الف حاجه غلط صايره في حسابها وطبعا كان واضح هلبا من ورا القصص هاذي كويس
سكرت تالفونها وهيا حاسه انها طلعت من موضوع خشت لي موضوع اكبر بي هلباااااا
سكرت عيونها وهيا تفكر وتفكر وتقكر
تحاول تلاقي حل لكن حست انها علقت مع شخص اكبر من انه تلاقي طريقه معش تكلمه فيها!
_____________________________
ليان:كان موضوع ليان بروحه ...
طول الوقت مقعمزه تفكر في الايام الجايه من حياتها شنو بدير فيها؟!
عمرها قاعد يضيع وهيا مش فاهمه نفسها ولا فاهمه كلام عدي ليها ولا بوسته يلي عطاهولها بدون مقدمات!
ولا فاهمه احمد امتى حب رتال وقرر يتزوجها
وهل رتال تعلم بي الشي يلي داره احمد مع ليان او لا!!!
هل تحكي لي عمامها وعدي خالتها شنو كانت تخدم فيها غصب عنها او لا!
لعند امتى بتقعد وحيده بدون حد قريب ليها في الحوش هاذا؟!
سكرت عيونها واستسلمت لي النوم بدون مترد على افكارها ولا اسئلتها !
__________________________________
الساعه11الصبح:-⛅️
شبه الحوش كله ناض على عياط صالحه وتخبيطها 💔
لما عرفت ان رتال هربت وخلت ورقه صغيره مكتوب فيها
انا مشيت مع احمد متعبوش روحكم وادورو عليا!
طاحت صالحه على سلفاتها دايخه ومروان رقاله الضغط في مره ورفعوهم في نفس سيارة الاسعاف الزوز 💔
مريم:قليلات الرباااااايه جيل فاسد ومأثرين عليهم المسلسلات التركيه الله لاتربحهم
جيداء:خودي مرت عمي اشربي ربي يهدي وخلاص
ليلى:حسبي الله ونعم الوكيل بس فيها وفي بناتها مش مخليتنا متريحين بكللل الله لا تربحهم
رؤى:تبكي ....احترمممممي نفسك منسمحلكش تحكي هكي مهما كاااان
ليلى:الله الله مش ناقص غير قليلة الربايه التانيه تتكلم بس
رؤى:بصوت باكي.....احترررررمي نفسك قتلك والزمي حدودك
جيداء:خلاص عاد صلي ع النبي ليلى البنت سادها يلي فيها حرام عليك
ليلى؛شبحتلها من فوق لعند لوطه وطلعت
اما رؤى نهاااااارت بي البكي وجيداء تصبر فيها❤️
________________________________
ناهد:ماسكه شيتاتها.....طلبت مني باسورد حساباتي وانك بدير بالك عليا
مش تجيني من صباحات ربي للجامعه بي سيارتك يلي تخوف هيا
ضياء:ابتسم وشاف لي سيارته....تو بالله عادي تخوف ؟
ناهد:فخمه زياده ع اللزوم....انت علاش جاي شنو فيه؟
ضياء:شافلها كويس....اخر مره تلبسي هكي
ناهد:قرنت حواجبها.....وعلاش؟!
ضياء:من غضوا عبايات ....ويلي في فمك هاذا تنقصي منه مفيش داعي للالوان هيا كلها سامعه!
ناهد:انت عطيتك طريق حسيتك تماديت عندي محاضرات انا سلام....عطاته بضهر وجت ماشيه لكن مسكها من يدها❤️
ضياء:امس وافقتي وانا خديت الokمنك خلاص
معش في رجعه
متهلينيش ندير العار واسمعي الكلام
تمام؟
ناهد:نحي يددددي الناس
ضياء:زاد ضغط على يدها.....تمام ولا شنو !
ناهد:به خلاص تمام🥺
ضياء:ابتسم ايوا هكي ❤️
فطورك تلقيه في المدرج ....من بونيسيمو عارفك تحبيه
ناهد؛قاكت حواجبها بصدمه....وكيف عرفت ان شاء الله ؟!
ضياء:لايكاتك كلها ليهم واضحه ❤️
ناهد:ابتسمت....وشنو سبب الفطور ان شاء الله؟!
ضياء:مش قتلك بندير بالي عليك؟!....وغمزلها وطلع
للحضه ابتسمت ناهد وعجبها❤️
لكن ادكرت كويس انه صاحب عدي !
ماضيهم مش معروف !
ولا مصدر فلوسهم معروف !
ولا في شي في حياتهم معروف اصلا !
اختفت الابتسامه من على وجها وخشت للقاعه
__________________________________
طلال:اهدا شويه محمد اهدا
محمد:كيففففففف تقول اهدااااا متهبلنيش واختي ماشيه مع واحد فاسد زي هاذا
طلال:بلع ريقه ....عدي شن قال بي خصوص الموضوع هاذا؟!
محمد:معصب....شن دخلي فيه هاذا التاني ؟!
طلال:مسك نضراته والخوف مالي قلبه
يتكلم ؟
ينطق بي الكوارث يلي شايفهم عند عدي؟
كان خايف يحكي يقتلو زي ما دارو مع هلبا ناس !!!
او يحكي ويشردوه هوا وعيلته بردو زي مادارو مع هلبا ناس !
رجع بلع لسانه وسكت من جديد!💔
_____________________________
منى:لبست بدلة الصلاة وطلعت من شقتها ماسكه كيس الزباله(اكرمكم الله)
حطاته في اول العماره وجت راكبه
قامت عيونها فوق وتوترت هلبا لما لقت راجل واقف قدامها وهيا حنتها العرايسيه باينه !
نادر:اسف ع الازعاج لكن عندي سؤال ....في محل غدائية موجود قريب من هنايا؟غير انا جديد ع المنطقه
منى:اي في اطلع من العماره خود يسارك
نادر:شكرا....ونزل بسرعه وسيبها وهوا عيونه في الارض
حست منى ان فيه شي غريب في الراجل !
بس مدورتش الموضوع
مكانتش تعرف ابدا انه جي يشاركها نفس الدور وقدام شقتها بزبط !
وانها ياما بتشوف منه🤷🏻‍♀️
_____________________________
ساره:تحكي بعيون دامعه .....منبيش فلوس 🥺
خالد:عارف
لكن انتي يابنت الناس من مكان وانا من مكان تاني
انتي اهلك عز ونسب وحسب وانا مجرد واحد كيف تخرجت ونحاول نكون دكتور ونوقف ع رجليا
ساره؛نبيك🥺💔
بي كل شي فيك نبيك انا ونحبك
منبي شي لا حسب ولا نسب ولا عز
خالد افهم اني نموت فيك ومنبيش غيرك
خالد:ابتسم ومسك يدها❤️......ومدام انتي هكي وعد مستحيل نخليك❤️
فيه وعود نعطوها لان كنا في حالة حب ع قولة اليسا !
وقت نحبو كويس نشوفو نفسنا نقدرو نديرو كل شي !
ونعطو وعود غريبه منقدروش نديروها في المستقبل💔
____________________________
طقت الساعه7المغرب
العين ضلمت ومفيش اي اثر لي رتال وفقدو الامل ان يلقوها 💔
خش عدي وسط العيله كلها وتكلم بكل ثقه كأنه يراجي في اللحضه هادي ليه سنين وقال!
عدي:وتي العيله ياعمي وشوفلك مكان تقعد فيه
مروان:شنو؟
عدي:زي ما سمعت..بنتك دارت العار للعيله
وانا اسمي في السوق منبيشي يهتز ابدا
لهاذا خود مرتك وبنتك وولدك وتوكل ع حالك
نوري:شافله مصدوم ....عدي هاذا عمك مفروض توقف معاه !
عدي:شاف لي ساعته وهوا يتكلم بي حزم !....عندك3ساعات تنضم امورك فيها !
مروان:بلعها وسط قلبه وسكت ....شاف لي مرته وولدها واشر بي راسه
بمعنى نوضو
صدماته بنته التانيه لما قالت بي كل وقاحه ....انا بنقعد💔
منقدرش نطلع
عدي؛شافلها بنضرة حب....بتقعدي عندي؟!
رؤى:جاوبت بي اندفاع طوووول....ايييي
عدي:جاوبها وكسر قلبها قدام بوها ....منستحملش مسؤلية بنت بدون اهلها واختها هاربه مع واحد غريب
لمي حوايج وتطلعي مع بوك.....وركب وسيبهم وسط صدمه عيله تامه!💔
هكي نكونو تمينا من انتقام اول عيله
مكانش يعرف ان بيوصل لي مرحله يوقف عاجز قدامها ميقدرش يديرلها زي الباقي!...
يتبع..

لقراءة الفصل الثاني عشر اضغط على (رواية حرب الملايكة الفصل الثاني عشر)
لقراءة باقي الفصول اضغط على (رواية حرب الملايكة)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-