القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الشيطانة الجزء الأول كامل بقلم حسن الجامعي

 رواية الشيطانة الجزء الأول كامل بقلم حسن الجامعي

رواية الشيطانة الجزء الأول كامل

رواية الشيطانة الجزء الأول كامل بقلم حسن الجامعي - مدونة يوتوبيا

اقتباس وتمهيد

علاش الناس تتهم فيا على حجات انا مدرتهاش...؟

علاش الناس تشوف فيا شريرة وانا عكس نضراتهم ليا...؟

علاش ديما الناس تحب تظلم المظلوم وتزيد على ما بيه...؟

من الاسئلة اللي سألتها انا توا...تشوفوا فيا طبيعية او مريضه نفسيا...؟

انا انسانه طيبه هلبا انافق اللي ينافقني...ونقتل اللي يقتلني من داخل...في هلبا رح يقولوا انسانه...انا عكس اللي شايفينها... بس انا مش انسانه انا الشيطانه🔥

إلى فصول الرواية ..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل الأول بقلم حسن الجامعي


ملاك :- حلم حياتي ان انا نكون من اهم الشخصيات اللي في المجتمع...ندافع عن حقوق المرأة وحقوق الانسان سوا كان مرأة او طفل او مراهقة او مراهق او شاب او عاجز...ونكون مساعده لييهم من داخل نعطيهم الأمل و الحب والإيجابيه...طوول عمري كان حلمي ان نكون طبيبة نفسية ويقعد عندي منصب و شغل في المستشفى اللي انا نشتغل فيها...طوول عمري كنت نعاني من الضرب والعنف والقسوة وجرح بالكلام والمشاعر و جرح وعلامات الجسدية...وكان حلمي الوحيد ان نساعد الناس اللي بيحسوا بينفس الشي هذه ونوقف معاهم...حتشوفوا من طريقه كلامي ان بريئة وحزينه ومكسورة و مجروحه... ( لا )...في حجات مش لازم نقولوها للناس احيانا نضطروا ان نحنا منقولوا شي على حياتنا الشخصية نقولوا اللي ناس تبي تعرفه و بسس ونطلعوا بصورة ونحنا بصورة تانيه بكل...نطلعوا بوجه ونحنا لوجه تاني بكل بكل...حتشوفوني من برا نور لكن النور هذه من داخل ظلام يغيم💔...اسمي ملاك مش عارفه في وجه نضركم هل الاسم على مسمى او لا...م85 يعني عمري 35 سنه...وحيدة عندي اختي متزوجه اصغر مني بهلبا وهي تزوجت بس باش تتخلص مني وتبعد عليا وتقطع الصلة اللي بيناتنا جاكم الفضول ليش سموني الشيطانه...؟؟؟؟ به انا اسمي ملاك كيييف...خلوونا نشوووف🔥...!؟

( القصة في العاصمة الليبية طرابلس ) ( خيالية مقتسبة من الواقع )
( 2020 _ شهر 3 )

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ريم :- عيوونها معبيات دموووع وتبكي ووجها شاحب هلبا وترعش ومقعمزة على كرسي وترعش...اءءءءءءءءء ررح نقول كل شي عني يا دكتورة...انا اسمي ريم م99 تزوجت ليا اسبوعين بسس يعني...مشكلتي كبيرة بكل واكيده انتي دكتورة نفسية رح تساعديني وشي طبيعي ان انتي مش رح تقولي لحد خصوصيات المرضى اللي يجووا عندك حتى الاقرب ناس لييهم صح...اوكي انا متزوجه ليا سنه طبعا تزوجت زواج تقليدي على حسب العادات وتقاليد ومتزوجتش من الشخص اللي انا نحبه...المهم انجبرت ان نتزوج لأن لو رفضت احتمال بوي يقتلني او يرتكب فيا جريمه او يعاملني بعنف...المهم بعد كم يوم من زواجي يوم من الايام جي الراجل اللي كنت نحبه للحوش وانا فتحتله الباب خشش وحاولت نطلعه من الحوش مباش يطلع وحاوول ان يخش بالقوة ودف الباب بعنف ودخلني للدار وكانوووا عيوونه حمر يعني كان واضح عليه سكران...وقتها كان راجلي في شغل...كنت مصدوومه منه بصراحه بس دار فيا شي اوسسخ شي في الحياة شي يدمر حياتنا كلنا خفت بجد خفت بعد ما دار عملته في شي كبير بكل صار وانا رح نحكيهولك توا بس توعديني متقوليش لحد ونجيبلك حتى المصحف لأن شي هذه اوول وحده تعرفيه هو انتي يا ملاك💔...!
ياسمين :- متوترة وخايفه من حد يسمع الكلام وموسوسه تشوف يمين ويسار...اءءءءء انا خايفه حد يسمعنا لأن الحيطان ليهم ودان...انا متزوجه واحد محتال يعني شوفي هو زمان كان ناجح وكويس ومحترم ولكن بعد ما حس بخطورة على المستشفى متعهه ولأن هو دكتور فاهم في الادوية بدي يغش باش تكتر الكميات ويبيع بالكميات الكبيرة باش يكسب اكتر ويربح اكتر وهكي يقدر يخلي المستشفى ترجع وتكسب وتربح اكتر من قبل...المشكلة خايفه ان ياخدووه ويحبسووه وانا نقعد بولدي في شارع والولد يتيتم يقعد بدووون اب💔...لو سمحتي ملاك متخليش حد يعرف انا قتلك لأن حابه نحكي ونشكي قريب نطربق من كتر ما دسيت داخلي...قلت نحكيلك بالك ترتاح نفسيتي وتعطيني حلول نديرها باش تنحل مشكلتي و سبب اللي خلاني نحكيلك انك انتي تشتغلي معانا في المستشفى ولو المستشفى صكرت انتي رح يتوقف حالك وشغلك هنايا...!

( اسمي ياسمين م95 انا نكون مرت الدكتور وصاحب المستشفى الدكتور رواد... متزوجين لينا 7 سنين عشت معاه الحلوة والمره وعندنا ولد زي الورد عمره 6 سنين اسمه( اصيل ) مواصفاتي شعري اسود ومتوسط عيوني سوود وعندي شامه وطويله )...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ريهام : على فكرة المراه هذه انا اكتر وحده نعرفها لأنها اختي مخلووقة مش طبيعية خاطري نعرف الجيران وصحباتها كيف متحمليناها مخلووقة هذه...بس الحمدلله افتكيت منها وارتحت منها ومن شرها هذه شيطانه هذه ومستحيل تكوون انسانه...وانت مش مصدقني استاد امجد...هههههههه والكارثة مش اهني الكارثة ان هي ولت دكتورة نفسيه ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله ...تي هيا بروووحها تبي دكتورة نفسيه باش تتعالج عندها...قصدي صدقني انت شرطي ولازم تمسك عليها حاجه حتى لو مدرتش شي احبسسها نقدروا نطيحوها في تهمه نفتكوا منها هذه مجررمه مجرمه...!

( اسمي ريهام م98 نكون اخت الشيطانه اللي اسمها ملاك الصغيرة...شعري اصفر زيها نشبهوا بعضنا هلبا نشبهوا لأمنا شعرها اصفر انا وياها نفس اللون وشبه اما الصفات لا هي متخلفه وعدوانيه وشريرة هلبا وانا عارفه روحي الحمدلله كويسسه وعكسها تماما...متزوجه من محقق اسمه امجد انا ف البداية مكنتش نحبه بس بعد الزواج حبيته ودرنا عيله مع بعضنا ونستنى في المولود الأول ليا❤...! )

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ملاك : بدت تعيط...قتلك اطلع برا خلاص!
محمود : مع الاسف انا رح نعتقلك توا...اولا على تزوير وتانيا على صووتك العالي توا...وتالتا على الاسرار تانيه اللي مزال محد يعرفها غيري!
ملاك : قربت منننه بطريقه تخوف وكان جسمها وايديها فيهم قووة ومش مرعوشه ابدا وبقووة عيين...!
محمود : خاف منها وبدي يمشي تالي بخطوات بطيئة من الخوف...خ خخيرك😨؟؟؟
ملاك : خدت الموس اللي في ايدها وزرعت الموس في ووسط قلبه...مالا برا قووول كل شي تعرفه تووا يا وسسخ😠....#يتتتتتببببع!

اسرار ؟
جرائم ؟
اتهمامات ؟
مؤمرات ؟
نفاق ؟
كره ؟
حقد ؟

لو لقييت تفاعل على البداية رح نكملها...ومزال قصص قوية فيها هلبا هذه مجرد تعارف على شخصيات وموصفاتهم وقصص من برا فقط وللعلم كتبت 7 حلقات قبل ما نبدا...والحلقات الجاية كلهم نار والغاز وشكوك ومزال احلى واحلى جاي...جاوووبوني على سؤال هذه...من شخصيات اللي شفتوها من اكتر شخصية جذبت انتباهك في قصتها من برا❤اما سعدية رح تطلع في الحلقات الجايه❤🤭...؟؟؟
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل الثاني بقلم حسن الجامعي

 ( 2020 _ شهر 2 )
البداية مع يوم جديد:- ⛅
حفلة في حوش ملاك...!

الكل :- فرحانين ومتجمعين على طاولة كبيرة بين العاب وبالونات والصغار المعازيم والاقارب والاغاني والضحك والهدرزة والاضوية كل وحده تهدرز مع تانيه وكل واحد يهدرز مع تاني وكلهم على طاولة فيها تورته العيد ميلاد🎂...وواقفين يولعوا في شماعي وصاحب العيد ميلاد الصغيرون قاعد بيناتهم وفرحان بعيد ميلاده وبدووو يغنووله🤤...!

🎂😍 Happy Birthday to You

🎂😍Happy birthday to you

🎂😍 Happy birthday to you

🎂😍Happy birthday to my friend1

🎂😍 Happy birthday to you



🎂😍 Happy birthday to you

😍❤Happy birthday to you

❤😍Happy birthday to my friend

😍❤Happy birthday to you

❤😍Happy birthday to you

😍❤Happy birthday to you

ملاك : ابتسمت بحب...هيا يا حبيبي انفخ الشمووع يا عمري❤😍...!
اصيل : نفخخ الشمووع بفرح وببرئه...هيييييييييييي😍
ياسمين : تتفرج على اصيل كيف فرحان وهي فرحانه بييه...كل سنه وانت طيب ولدي حبيبي🥺...!
ملاك : خوود هذه الهدية حبيبي كل سنه وانت طيب وعقبال ال 100 سنه يارب❤...!
اصيل : شكرا خالتي ملاك🥺...!
ريم : وهذه هديه مني لييك يا اموور يا كيووت انت😂❤...!
اصيل : شكرا خالتي ريم 🥺...!
ياسمين : بخجل... شكرا حبيباتي مكانش لازم تعبوا رووحكم وتجيبوا هدايا وجودكم برووحه هديه بنسبة ليا بدات انتي ملاك❤...!
ملاك : مافيش حاجه من واجبنا حبيبت قلبي ربي يحفظهولك وتشووفيه عريس...!
ياسمين : بجد حبيبتي ملاك شكرا بجد انك قبلتي ديري العيد ميلاد في حووشك محلاك❤...!
ملاك : انا منتحملش الكلام الحلوو هذه راهو😂❤...!
ريم : اي حقا شنو صار معاك قبلوا يخلوك مديرة القسم في المستشفى تبع الامراض النفسيه والعقلية او لا...؟؟
ملاك : تلفتت وشافت لياسمين...والله هذه مهمه راجل ياسمين ابصر يقبلني ولالا هههههه...!
ياسمين : بلعت ريقها بتوتر...اءءءءءءء ههههه مش عارفه الحق انا منندريش قصدي مندخلش في امور الشغل بس رح نكلمه مرة تانيه...!
ريم : حطت ايييدها على بطنها بووجع...اخخخخخخ بطني رح نخش الحمام ونجي اسسفه...!
ملاك : تلفتتلها وشافتله بطريقه استغراب...؟؟؟
ياسمين : زعما خييرها ريم...شفتي كييف خششت تجري للحمام طوول هكي غريبه بصراحه...!
ملاك : اءءءءءءء...اي اي شفتها زعما حامل معتقدش تكوون حامل...!
ياسمين : مش عارفه لكن واضح انها حامل مع انها كيف تزوجت مليهاش اسبوعين صح ولاه...؟
ملاك : بخبث...ايوالله كلامك رسسمي بسرعه هذه حملت والله بديت نشك فيها انا...!
ياسمين : بلعت ريقها بخووف...انهار احررف زعما يلي في بالك في بالي توووا...!
ملاك : الله واعلم منندريش عليييها...خلاص فكينا منها خلي الخلق للخالق...!
ياسمين : شربت رشفه من العصير وبدت الافكار ادوور في راسها وشكوك في ريم...!!!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

طق طق طق:-

ملاك : ناضت بفززع...تي منوو يلي يطقطق بالقووة هذه خززي...خلعني الحق!
اصيل : توا نفتح انا الباب خالتي ملاك🥺...فتح الباب وشاف رواد...!
رواد : ووولدي اصيل كل سنه وانت طيب حبيبي تعالا شووف شن جبتلك...!
ياسمين : تغيرت ملامحها...اءءءءءءءءءء ر رواد كييف عرفت ان احني هنايا😨...!
رواد : عطى اللعبة لأصيل وخدي ياسمين من ايدها بعنف...اتعالي جاي بسرعه قدامي للمطبخ...!
ياسمين : بلعت ريقها بصدمه...تي خييييرك رافعني للمطبخ شنو في خيرك...؟
رواد : قرن حاجبه وتعصب...انا مش قتلك مديريش العيد ميلاد في حوش المراه هذه خيرك متفهميش انتي خييرك...!!!؟؟
ياسمين : نحي ايدك من عليا اول شي...تانيا هذه ملاك صاحبتي وهي اللي قالتلي ديروا العيد ميلاد اهني وشوف حوشها حلو وكبير ووسع وسد كل المعازيم شن قصتك معاها انت...؟
رواد : شدها من رقبتها بعنف...وربي العزة مرة تانيه نلقاك مكلمتيها اعتبري رووحك طالق فاهمه ولالا...ونحي ايده ودفها ومشي!
ياسمين : استغربت...خيييره هذه شنو في مفهمتش خيره معاها...!

_
_
_
_

عند ريم في الحمام:-

ريم : تستفرغ في الحمام وحاطه ايدها على بطنها بقووة من الوجع...اخخخخ ياربي شنو في شن صايرلي💔...!
ملاك : اطق طق عليها...ريييم حبيبتي خيرك في حاجه صايرتلك في حاجه صايرة معاك...؟
ريم : تلفتت بتعب وعيطت...مافياش شي ملاك خليني في حالي بس تعبانه شويه نغسل وجهي ونجيك...!
ملاك : بدت مستغربة من صووتها وجاها فضول تعرف خييرها وشن صاير معاها...خلاص تمام خودي راحتك بس لو تبي اي شي قوليلي تمام...!
ريم : رفعت شعرها بقلة صبر...اخخخخ خيرها لصقت فيا هذه😤...!
ملاك : مششت وفاتتها وهي في اسئلة وشكوك في راسها...؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

بعد مرور ساعات :-

طق طق طق :-

ملاك :- فتحت الباب وتفاجئت...اهلا وسهلا اهلا تفضل...!
حاتم : اءءءءء...اهلين ملاك ريم وينها منشوفش فيها...؟
ملاك : واللهي يا حبيبي هي توا شوفتها خاشه الحمام وشكلها مريضه...كل دقيقتين تخش الحمام...!
حاتم : استغرب...اهاااا غريبه مش عارف بالك مريضه كلميها تطلع خليني نشوفها...!
ملاك : اوووكي تمام...وبدت تشمي بخطوات خفيفه تبي تسمع ريم شنو صاير معاها...!
ريم : تغسل في وجها ونشفت بالفوطه...وفتحت الشنطه المكياج وبدت تحط على وجها باش يغطي على تعب والحزن...!
ملاك : بتوتر...اءءءءءءء ملاك حبيبتي انتي كويسه ولالا؟؟؟
ريم : بصووت واطي...الصبر الصبرر من عندك...شن تبي هذه...اءءءءءء شوويه ونطلع نعدل في ميك اب حبيبتي...!
ملاك : تمام حبيبتي على فكرة حاتم ووصل وهو يستنى فيك توا...!
ريم : اءءءءءء...خلاص قوليله طالعه لحظة بس!
ملاك : بصوت واطي...نموووت ونعرف خيرك...اي اي تمام رح نقوولة بس انتي استعجلي شوية!
ريم : بدت تعيط عليها بصوت عالي...قلنالك خلاص درقي وجهك توا نطلع متفهميش انتي!
ملاك : خدت بعضها بتوتر من تصرف ريم ودارت روحها مسمعتش شي...اءءءءء هي قالتلي تعدل في مكياجها شويه وتطلع!
حاتم : تمام تمام...!
ريم : طلعت من الحمام وشافت لحاتم بخيبة...انا واتيه هيا خلينا نروحوا...!
ياسمين : اهلين حاتم اسفه مكنتش شايفتك كنت لاهية مع اصيل كيف حالك...!
حاتم : انا الحمدلله ياسمين وين رواد منشوفش فيييه مش باين؟
ياسمين : هوو في المطبخ بيشرب ميه وبيمشي اليوم عطلنا هلبا في حوش ملاك اسفه بجد🥺...!
ملاك : ضحكت بحب...هههههه لالا حبيبتي الحوش حوشكم وبعدين انا فرحانه بجد كنت ديما بروحي واليوم شغاله عطيتها اجازة يعني غيرنا جو وهكي...!
رواد : طلع من المطبخ وهو يكشخ على ملاك...هيا ياسمين وشكرا دكتورة ملاك عبد الكريم على هذه اللفته الجميلة...!
ملاك : لا شكر على واجب انت دكتورنا كلنا ومديرنا ونتمنى لولدكم التوفيق ونجاح❤...!
ياسمين : خدت شنطتها وساوت وشاحها...هيا اصيل هيا حبيبي البس سبيدروا متعك...!
رواد : اووو حاتم يا غالي وين الغيبه كيف الحال شن مداير...!
حاتم : ماشيه والله حال الخدمه والحوش وهكي...امورك هانيه انت؟
رواد : اي الحمدلله...شن رايكم تجوا عندنا في الحوش نشربوا قهوة ومنها نهدرز معاكم شويه في موضوع...!
ملاك : اءءءءءءء...وانا رح نجي...قطعها رواد!!!
رواد : نحنا اسفين على الازعاج بجد تعبناك معانا توا تأخر الوقت اصلا...هي خلونا نتوكلوا احني...!
ملاك : وجها ولى اشكال الوان...اءءءءء اوكي يا حبايبي تصبحو على خير واقعدوا زوروني نحنا جيران عاد ههههه...!
ياسمين : باست ملاك بالخد...سامحيني تعبتك...بسلامه عاد... تصبحي على خير وليلتك سعيدة❤...!
ملاك : وليلتك حبيبتي!
ريم : باستها بالخد...سامحيني مكانش قصدي نتعصب عليك...بسلامه حبيبتي!
ملاك : كييف معصبتيش عليا خيرك خريطه رايحه عندك😂...؟
ريم : بصوت واطي...اهاااا مسمعتي شي معناها
ملاك : كيييف؟
ريم : هههههههه...لالا شي حبيبتي مع السلامه تأخرنا هلبا هيا حاتم...!
الكل :- طلعوا وقالوا ل ملاك تصبحي على خير وسلميلي على هذه و هذه ومن الكلام هذه❤...وصكرت الباب عليهم بإبتسامه خفيفة!
ملاك : بعد ما صكرت الباب تغيروا ملامح وجها...ناسس زباله وناكرين للجميل بعد هذه كله الكلب ميبيش يخليني ناخد منصب المديرة في القسم واحد حقيير وكلب!

_اسئلة ادوور في راسي...شنو هو الموضوع اللي بيتكلم فيه معاهم؟

_وعلاش متكلموش اهني قدامي في الموضوع هذه؟

_اكييييده موضوع يخصني باش مشوا بيتكلموا برا الحوش متعي؟

_لازم نعرف شنو في وشنو اللي قاعد يصير من وراي لازم نعرف شن الموضوع!؟
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

كلهم عند رواد في الحوش :-
الساعه 1 ونص في ليل...!

ريم : خشت وقعمزت على الكنبه...انا مش عارفه شن نقوللكم بس الوقت تأخر...!
ملاك : لبست عبايتها بفزززع...وطلعت من حوشها بخطوات خفيفه ومشت لحوش رواد وتشوف فيهم كيف مقعمزين على كنبة كلهم ويتكلموا...قربت من جهة الباب وبدت تسمع فيهم شن يقولوا...!
رواد : عندي موضوع كويس ليكم يعني حسيتك حاتم مضايق شوية من الخدمه اللي تخدم فيها...!
حاتم : هو فعلا متعب هلبا الشغل هذه...مستشفى خامرة يعني جلسات اللي نعطي فيها لناس متخلفه هلبا يبوا مستشفى مش جلسات والراتب شوية بكل لأن اصلا مش موفرين امكانيات كويسه...!
رواد : اي خلاص شن رأيك نعطيك تاخد منصب مدير قسم في المستشفى متعي...قسم الامراض العصبية والنفسيه...؟
حاتم : تحمس وتوتر...اءءءءءءء بجديات تتكلم انت...قصدي بجديات منور خوي رواد...!
ريم : هههههه بجد شكرا رواد بس المفروض الدكتورة ملاك عبد الكريم تاخده منصب المديرة في القسم هذه صح...!
رواد : بالله عليكم معاش تجيبولي سيرتها المراه هذه مخلوقة مش طبيعية بكل...!
حاتم : معاكم حق قصدي هذه وحده مش طبيعية ومريضه تحسوها حتى في طريقة كلامها...!
ريم : وولصقة هلبا تلصق في الواحد معاش تسيبه...تقعد واقفه على راسك بجد وحده دماغها غريب وفاضي...!
ياسمين : اي هلبا وتحب تحطك تحت الامر الواقع يعني شوفوا كيف خلتني نتعارك انا و رواد بسبب قصة العيد ميلاد هذه...!
اصيل : ماما نبي نرقد انا نعسان هيا🥺💔...!
ياسمين : خلاص حبيبي اصبر شوية ومروحوا تشوف فينا نتكلموا توا ولاه...وقتلك مليون مرة لما الكبار يتكلموا الصغار يسكتوا...!
ريم : انا رح ندير قهوة بجد راسي بيتفجر...وحاسه روحي تعبانه!
ياسمين : استني لاحقتك حبيبتي...لحظة!
حاتم : فرحان بالشغل اللي جاهه واخيرا بياخد منصب ومفكرش كيف رح تكون ردت فعل ملاك...!
رواد : مقعمز ويفكر كيف بيتصرف مع ملاك...وبيشوف شن بيدير لأن في اسرار يعرفها عليها هو ساكت عليها لتوا؟؟
ملاك : ملامحها تغيرت هلبا بكل ووجها تغير كأن مخلووقة تانيه بكل...اخخخخخ يا فرووخ الكلب دواكم عندي انا👿...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

يوووم جديد :- 🆕️🌤
عند ريم و حاتم في الحوش...!

ريم : ناضت من نوم اوول ما فتحت عيوونها بفززع...ناضت تجري للحمام وبدت تستفرغ مرة تانيه وقعدت قريب ساعتين وهي تستفرغ في حمام وصووت المياه عالي...ملامحها صفرا شافت لروحها في المراه كيف مولي وجها شاحب واصفر وتاعب هلبا...زعما رح نمووت بمرض هذه ولا شنووو💔...!
حاتم : ناض على صووتها كيف تجري للحمام وشك فييها وللمرة التانيه يشك فيها...زعما خييرها هذه...اكيد مريضه زعما شن فييها؟؟
ريم : طلعت من الحمام وهي تنشف في وجها...صباح الخير!
حاتم : بدي مركز عليها...خيرك تستفرغي كل شووية انتي مريضه ولا كيييف؟
ريم : كيف يعني مفهمتش...؟
حاتم : انا قصدي انتي مريضه نرفعك للمستشفى احكيلي شن تحسي؟؟
ريم : بتعب...حاسه رووحي تعبانه ومنبيش نمشي للمستشفى!
حاتم : هيا وتي رووحك البسي عبايتك واطلعي قدامي للمستشفى اكييد فيك حاجه...!
ريم : توترت هلبا وخايفه...منبيش قتلك حاتم منبيش برا لشغلك خليني في حالي...!
حاتم : عطاها عبايتها...هاكي البسي توا منيش ماشي ل ولا مكان تووا ليين تلبسي عبايتك ونشوفوا خيرك في المستشفى...!
ريم : اعصابها تلفتت وبدت تعيط...قتلك منبيش خلاص حل عني حل عنننني برا لشغلك خيرك معاش عندك الا انا...خيرك انت جايتك عليا اليوووم...!
حاتم : ضربها كف خلاها تسكت...ضمي فمك ومعاش ترفعي صووتك عليا والبسي نستنى فييك في سيارة...وطلع وهو ضميره يأنب فيه على الكف!
ريم : حطت ايدها على مكان الضربه...وبدت تبكي وخايفه وحاسه ان دنيا تلعب بيها وبتنتهي...حي عليا انا شن درت في رووحي توا...؟

_انا خايفه يصير يلي في بالي وهكي تكوون اكبر كارته مرات توصل للقتل لو طلع صح💔...!

_بعد ما طلعت من حوش عيلتي بدت الدنيا تلعب بيا هلبا حجات تغيروا💔...!

_يارب اووقف معاي ف هل اليووم يارب ميصيريش يلي في بالي💔...!

ريم : لبست عبايتها ومسحت دموعها وخدت شنطتها وصكرت الباب وطلعت ركبت في سيارة وهي متعصبه من حاتم...!
حاتم : بدوون اهتمام بدي يسووق وخايف ان يكون عندها مرض او حاجه زي هكي🔥...ووصلوا للمستشفى وكان كل ما قريب يووصل يزيد الخووف...!
ريم : نفس الشي كل ما قريب تووصل يزيد شعور الخووف عندها...نزلت من السيارة بخوف!
حاتم & ريم :- خششو للمستشفى هما الزوز وكانوا مش طايقين بعض!
حاتم : السلام عليكم دكتورة بالله نبوا نديروا تحاليل...!
الاستعلامات : اءءءءءءء...اوكي عطيني اسمك كامل ورقمك وعمرك ومتزوجه او لا...تفضلوا الكشف ب 150 دينار...!
ريم : لقت فرصة باش تتسبل...اءءءءءءء هلبا 150 خلاص خلينا نجوو يوم تاني حاتم...!
حاتم : قرصها من ايدها وشافلها بطريقة تخوف...تفضلي اهما 150 خشي للدكتورة خلينا نشوفوا خيرك ريم!
الدكتورة : تعالي حبيبتي تفضلي ناخد دم منك...استاذ خليك برا لو سمحت!
حاتم : واقف وحط ايده على راسه بقلة صبر ومتوتر...!
الدكتورة : خدت منها الدم...وبدت ساعه على جهاز تشووف خيرها...حبيبتي ممكن تقوليلي شنو تحسي يعني مريضه ولا شنو؟
ريم : اءءءءءءءءء...انا تعبانه يعني كل شوية نستفرغ وشوفي وجهي امس هكي فجأه بدي💔حتى النووم معاش يجيني...!
الدكتورة : اووكي انا عرفت مشكلتك توا حبيبتي...الف مبروووك انتي حامل😍...!
ريم : قلبها طااااح وتوترت وجمدت مكانها...وقالت في سرها...كييف انا حامل وانا ليا اسبوعين بس متزوجه وحاتم ملمسنيش بككل وتفكرت ان😨.......؟؟؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين و رواد في المستشفى :- 🏥
الساعه 10 الصبح...!

ياسمين : خاشة للمستشفى...انا رح نشووف الدكاترة شوويه ونجيك حبيبي...!
رواد : تمام معناها خلي اصيل يقعد معاك...!
ياسمين : لالا خليك معاك شويه بنتكلم انا ودكتورات في امور تجميل وهكي فهمت...!
رواد : وااكككك...تمام تعالي معاي اصيل تعالا نركبوا للمكتب فووق...!
اصيل : بابا نبي حلووة🥺...!
رواد : يا راجل تمام توا نجيبلك خليني بس عندي حاجه مهمه توا بنديرها...!
ياسمين : ركبت ادووور على ملاك...وووينها زعما ملاك؟؟؟
رواد : خشش للمكتب وبدي يدير في اتصالات...الوووو رد عليا الوووو!!
مجهول : بصوت خشن وغريب... الو اهلين استاذ مروان!
رواد : باهي اللي رديت...لا اهلين ولا سهلين وين لبضاعه نستنى في خبر مرديتوش عليا لتوا...!
مجهول : اهدى اهدى...انت لازم توا تدفع السعر اللي طلبناه منك...!
رواد : تعصب وبدي يعيط...توا يا حيووان لو السعر هذه اللي طلبته بندفعه راهو مضطريتش نشري بضاعه مغشوشة يا حمار يا غبي...!
مجهول : اووكي معناها خليها تنتهي الحكاية هذه بيينا لا نعرفك ولا تعرفني...!
رواد : خلاص ميه ميه...توا رح نمشي للمركز الشرطه ونقوللهم كل شي صار وكل شي تبيعوا فيه...!
مجهول : اوكي تمام برا المركز قدامك بس رح تندم...لأنك متعرفش اسمائنا وهذه رقم وهمي مش رح تعرف صاحبه وحتى ولو عرفوا رح نورطك معاي...ولا نسسيت انك شريت مني بضاعه مغشوشة😈...؟؟؟
ياسمين : ورا الباب وتسسمع في كل المكالمة اللي صارت بين روادو مجهول😲.......؟؟؟؟؟
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في الحوش :-
الساعه 10 الصبح...!

ملاك : ناضت وراسها مصدعع قريب يتفجر...سعدييييه يا سعدية وووين القهوة؟؟...سعدية شني حتى اليوم واخده اجازة...اووووف ياربي...ناضت ومشت للمطبخ شربت طاسة ميهه وبدت تجهز في الحجات متع الفطور...خليني نحطوا الطماطم ونقرضوا الفلفل ايييه ونغسلوهم كويس وبعدين نقرضووهم...!

طق طق طق :-

ملاك : سعديية افتحي الباب...ووووه سعديه مش قاعده...طلعت من المطبخ ولبست وشاحها ع سريع...وفتحت الباب!
محمود : اءءءءءءء...صباح الخير مدام ملاك!
ملاك : تفضل استاذ...في حاجه؟؟؟
محمود : بتوتر...انا نكون شرطي في المركز ومحقق واليوم تلقينا بلاغ من واحد مش رح نقولولك اسسمه بس ياريت تفضى شوية عشان نتكلم...وهذه البطاقة متعي!
ملاك : اسئله هلبا ادووور في راسها...شوف ايديا زيت ف يعني تفضل قعمز في المطبخ بسرعه عشان الماكلة بتنحرق مني هههه😄...تلفتت وهي شاكه وملامحها ملامح شكوك لكن من برا ولا كأن فيها حاجه...!
محمود : خش للمطبخ وشاف الدنيا كيف حايسه...انا شكلي جيت في وقت مش مناسب...اسف بس انا مضطر...!
ملاك : لالالا عادي الحوش حوشك تفضل قعمز على كرسي واحكيلي كل شي بتفصيل استاذ!
محمود : جانا بلاغ بأنك مدايرة جريمة بس مش جريمة قتل...جريمة تزووير...!
ملاك : الموس في ايدها وتقرض في الفلفل...اهاااا تزوير شني مفهمتش عليك استاذ!
محمود : قوليلي استاذ محمود اسمي محمود...يعني نشوف فيك هكي مراه كويسه وطيبه مضنيتش انك ديري شي زي هذه...!
ملاك : انا قريت ونجحت بجهدي في الجامعه وخديت الشهادة بدون تزوير...ودليل ان انت معندكش دليل استاذ محمود صح...ابتسمت بخبث😈...!
محمود : مع الاسف انا عندي دليل...شووفي هذه الشهادة متعك خدينها من المكتب متعك اليوم...!
ملاك : ملامحها وحركاتها تغيروا...لحظة لحظة...كييف قدرتوا تاخدوا شهادة متعي ومن مكتبي...وبدت تعيييط...انتم مني قاللكم تخشوا لمكتبي مني سمحلكم اصلا🤬...!!!
محمود : بدي يستفز فيها...وواو بصراحه كنتي قبل شوية فرحانه وطيبه ورقيقه والحوش حوشك...شنو صار توا...الواضح ان كلامي صح!
ملاك : الموس مزال في ايدها وتشوفله بنضرة معبية خبث وحقد و كرهه...انا مزووورتش شي وهيا اطلع من حوشي مشغووولة زي ما تشوف!
محمود : هههههههه لالا انتي زورتي والواضح ان في هلبا اسرار احني عرفناها عليك...انتي مدايرة جرائم غير هذه...في حجات انتي درتيها من زمان في طفولتك يعني تربيتي عليها وعايشه عليها لليوم...!
ملاك : بدت تعيط...قتلك اطلع برا خلاص!
محمود : مع الاسف انا رح نعتقلك توا...اولا على تزوير وتانيا على صووتك العالي توا...وتالتا على الاسرار تانيه اللي مزال محد يعرفها غيري!
ملاك : قربت منننه بطريقه تخوف وكان جسمها وايديها فيهم قووة ومش مرعوشه ابدا وبقووة عيين...!
محمود : خاف منها وبدي يمشي تالي بخطوات بطيئة من الخوف...خ خخيرك😨؟؟؟
ملاك : خدت الموس اللي في ايدها وزرعت الموس في ووسط قلبه...مالا برا قووول كل شي تعرفه تووا يا وسسخ😠....#يتتتتتببببع!

_من المجهول اللي يهدد في رواد...؟

_شنو هي اسرار ملاك اللي صارت معاها في الماضي...؟

_لو انتي مكان ياسمين تمشي تبلغي الشرطة على زوجك او تتستري عليييهه...؟

_شن وراه سر وغمووض ريم...والقصه شن تخص مني...؟؟؟؟

يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل الثالث بقلم حسن الجامعي

عند ملاك في الحوش:- 🔥

ملاك : الموس مزال في ايدها وتشوفله بنضرة معبية خبث وحقد و كرهه...انا مزووورتش شي وهيا اطلع من حوشي مشغووولة زي ما تشوف!
محمود : هههههههه لالا انتي زورتي والواضح ان في هلبا اسرار احني عرفناها عليك...انتي مدايرة جرائم غير هذه...في حجات انتي درتيها من زمان في طفولتك يعني تربيتي عليها وعايشه عليها لليوم...!
ملاك : بدت تعيط...قتلك اطلع برا خلاص!
محمود : مع الاسف انا رح نعتقلك توا...اولا على تزوير وتانيا على صووتك العالي توا...وتالتا على الاسرار تانيه اللي مزال محد يعرفها غيري!
ملاك : قربت منننه بطريقه تخوف وكان جسمها وايديها فيهم قووة ومش مرعوشه ابدا وبقووة عيين...!
محمود : خاف منها وبدي يمشي تالي بخطوات بطيئة من الخوف...خ خخيرك😨؟؟؟
ملاك : خدت الموس اللي في ايدها وزرعت الموس في ووسط قلبه...مالا برا قووول كل شي تعرفه تووا يا وسسخ😠...!
محمود : الموس كان مزروع في قلبه وواقف وفاتح فمه ويرعش وبدي شوية شوية يطيح ويشوف لملاك بعيوون معبيه حزن💔...!
ملاك : شافت ايدها كيف معبيه دممم وتجمعو دموعها وتفكرت مشهد قديييم في حياتها...يااربي انا شنووو درت توا كيييف هكي انا قتلته تواااا😨...ياربي شنو ندير...قعدت واقفه وحايرة مش عارفه شنو دير...!

_انا ولييت مجرمة مرة تانيه...انا قتلته بإيدي!

_منووو اللي بعت محمود ليا...اكيد ريهام الوسخه!

_شنوووو ندير في الجثة توووا...وين ندفنها حي عليا هذه كابوس ولا حقيقه😨...؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريهام في الحوش :-

ريهام : قاعده تبكي على كنبة وحاطه ايدها على وجها...انا مش مسمحتها والله العظيم رح ناخدي حقي منها يا امجد صدقني...!
امجد : يصبر فيها...غير وسعي بالك خيرك هكي انتي...الف مرة نقووولك خلاص خلينا نمسكوا عليها دليل واحد بسس وتوا تشوفي كيف رح ندخلها الحبس...!
ريهام : ناضت وعيونها معبيات دموع...لا لالا مش هكي وخلاص كيف تخلي انسانه هذه برا السجن كييف هذه دمرت حياتي ودمرت كل شي يخصني...!
امجد : استغرب...كييف يعني دمرت حياتك؟...هو انا لما نكون موجود معاك معناها حياتك مدمرة💔...!
ريهام : مسحت دموعها...لا بالعكس ماهو انت اللي مخليني نصبر وواقفه على رجليا...متزعلش مني احيانا احني نقولوا كلام يجرح لكن بدون قصد او بدون تفكير...متزعلش مني حبيبي...!
امجد : ابتسم ابتسامه متصنعه...اووكي خلاص قتلك خلي الموضوع عليا انا وتوا تشوفي شنو رح نديروا فيها...!
ريهام : بتوتر...اءءءءءءء انا درت حل يعني درت خطه تخليها تعترف وتدخل للحبس...!
امجد : بنضرات غريبه وبصوت عالي...انتي شنووو درتي احكي قصدي شن لبزتي من ورااي تكلمي؟؟؟
ريهام : اءءءءءءءءء...خييرك انا كلمت صاحبك المحقق محمود يمشيلها ويخليها تعترف وانا حكيتله كل شي عليها!
امجد : حط اييده على راسه بقلة صبر وتوتر...انتييي كييف ديري هكي من وراي قوولي...توا لو تعركت معاك رح طلعيني انا الغلطان...لكن انتي تخرفي وتخططي من راسك بدووون علمي...خيرك معندكش ثقة فيا؟؟؟
ريهام : وانت شنو دخلك فيا هي اختك ولا اختي هي قضيتك ولا قضيتي ما تحل عني يا امجد راهو مش ناقصتك بكل ولا طايقه رووحي...كل ما نقولك تصرف معاها احبسها ديرلها حل تقوولي اصبري واهدي وعطيني شووية وقت...انا ملييت قلبي قاعد ينحررق من داخل ونار الكره معبية قلبي من داخل...انتبه على كلامك معاي امجد!
امجد : دار بإيده بمعنى اطلعي من راسي...اصلا انا ماشي علاش قاعد ونتعب في رووحي معاك نقاش معاك ولى ممل وبدووون فايده...وطلع!
ريهام : لوحت تلفون على ارض بعصبية...درب يسسد ما يرد تماممم!
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريم و حاتم في المستشفى :-

الدكتورة : خدت منها الدم...وبدت ساعه على جهاز تشووف خيرها...حبيبتي ممكن تقوليلي شنو تحسي يعني مريضه ولا شنو؟
ريم : اءءءءءءءءء...انا تعبانه يعني كل شوية نستفرغ وشوفي وجهي امس هكي فجأه بدي💔حتى النووم معاش يجيني...!
الدكتورة : اووكي انا عرفت مشكلتك توا حبيبتي...الف مبروووك انتي حامل😍...!
ريم : قلبها طااااح وتوترت وجمدت مكانها...وقالت في سرها...كييف انا حامل وانا ليا اسبوعين بس متزوجه وحاتم ملمسنيش بككل وتفكرت ان اللي صار معاها هو اللي وصلها للحاله هذه؟؟
الدكتورة : اءءءءءء...انتي معايا ولا وين ؟
ريم : تلفتت وشافت لدكتورة بحزن...انا مش حامل شووفي تحاليل انتي متأكدة ان انا حامل ؟؟؟
الدكتورة : استغربت...خيرك حبيبتي شي طبيعي الاعراض اللي ذكرتيها حضرتك كلها اعراض حمل...ومشاء الله عليك مزلتي في بداية راهو وطبيعي يصير استفراغ ومغص وهكي يعني!
ريم : بدت تبكي قدامها وتعيط...حي عليا انا حي عليا شنوو ندير توا💔...!!!؟
الدكتورة : عفوا يا مدام؟؟
ريم : شدت اييد الدكتورة...نبووس ايدك ورجلك نعطيك شن تبي اي شي تبيه فلوس اي مقابل...بسس متقوليش لحد ان انا حامل قوليله ان انا عندي برد بالله علييك...!
الدكتورة : اءءءءءءءء...انا اسفه يا مدام منقدرش نقول اي تحاليل كادبه رح نخسر مهنتي و شغلي هكي؟؟
ريم : بالله عليك نترجا فييييك انا💔...!!!
الدكتورة : انا اسفه مدام منقدرش قتلك ونتيجه رح تطلع توا ورح نعطيها لزوج حضرتك وانتي تتصرفي معاه...!
ريم : شدت الدكتورة من شعرها وخدت الموس...قتلك متقوليييش ولا رح نقتلك بالمووس راهو انا مش ساهله مستغنية على روووحك انتي شكلك صح ولا...؟؟؟
الدكتورة : جمدت مكانها من الخوووف😨؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في الحوش:-

ملاك : خششت للحمام تجري خدت مواد التنضيف والكلور وكل شي يخص النظافه...خدتتت جثة محمود حطتها ف المخزن قعدت ساعه وهي تجببد فييه للمخزن ولفاته بالبساط اللي قاعد في المخزن...وطلعت من المخزن وخدت الموس وغسلاته وغسلت ايدها وحطت الموس في شكارة ودساته في دولاب مؤقتا...وبدت تنضف بالكلور التنضيف وتعقيم في المطبخ كله...وطفت ع دحي لأن انحرق وعبى الحووش كله دخان...وكملت تنضيف وبدت حايره كييف بتتصرف وشعور الندم كييف استولى عليها وخلاها تحط ايديها في شعرها زي المجنونه...خششت للحمام نحت حوايجها اللي معبيات كلهم دم...وحطتهم في الغسالة طووول باش تبين ان مصارش شي وفتحت ميه الدوووش وهي ادووش وحاطه ايديها على راسها من صداع وتفكير وندم...!!!

_شن درت انا في رووحي ياربي شن درت في رووحي انا قتلته تووا💔...!

_كله بسببك يا بنت الكلب اللي اسمك ريهام مفيش غيرك رح يبعتلي المحقق هذه!

_مفيش غيييرك يعرف اسراري يا وسخه يا حقيرة...تبي تنتقمي مني انا رح نورييك كيف رح يكون الانتقام كيييف🔥...!

_انا عارفه انك درتييها قصد باش تخليني نعترف بكل شي صار...بس وحياة ربي رح نخلييك تندمي على ساعه اللي فكرتي فيها انك تنتقمي مني يا سافله...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين و رواد في المستشفى :-

رواد : تعصب وبدي يعيط...توا يا حيووان لو السعر هذه اللي طلبته بندفعه راهو مضطريتش نشري بضاعه مغشوشة يا حمار يا غبي...!
مجهول : اووكي معناها خليها تنتهي الحكاية هذه بيينا لا نعرفك ولا تعرفني...!
رواد : خلاص ميه ميه...توا رح نمشي للمركز الشرطه ونقوللهم كل شي صار وكل شي تبيعوا فيه...!
مجهول : اوكي تمام برا المركز قدامك بس رح تندم...لأنك متعرفش اسمائنا وهذه رقم وهمي مش رح تعرف صاحبه وحتى ولو عرفوا رح نورطك معاي...ولا نسسيت انك شريت مني بضاعه مغشوشة😈...؟؟؟
ياسمين : ورا الباب وتسسمع في كل المكالمة اللي صارت بين رواد و مجهول😲...!
رواد : خلاص صكر المكالمه بعدين رح نتفاهم معاك تمام...توا صكر خليني نكلمك بعدين وانا برا المستشفى...!
مجهول : عندك تلات ساعات لو مخديتش البضاعه وتم اتفاق رح نبيعها لواحد غيرك انت ونصيبك!
رواد : صكر الخط في وجهه...ولاد الكلب يا عنبوا الساعه اللي بديت شغل فيها معاكم...!
ياسمين : حاولت تهرررب منه قبل ما يشوفها وبدت متوترة ومصدووومه من اللي كانت تسمع فييه...!
رواد : شافها كييف مشت وهي خايفه...😨ي ي ياسسسمين ياسمين وووين ماشيه اءءءء قصدي سمعتي الكلام اللي قلته انا توا😨...؟؟؟؟
ياسمين : بتوتر وخووف...اءءءءءء لالا مسمعتش شي قصدي شن هو الشي اللي مفروض نكون سمعته يعني😅...!
رواد : خدي ياسمين من ايدها ودخلها للمكتب...نعررفك سمعتيني شن قلت عارف انك كنتي ورا الباب وتسمعتي عليا...مش رح تقولي لحد ولاه...؟؟؟
ياسمين : اءءءءءءءء...كييف يعني؟
رواد : قرن حاجبه...وبصووت حاد ياسمييين...بلاش منه الجو هذه متع انا مسمعتش شي...كاشفك!
ياسمين : انت كييف قدرت ادير فيينا هكي قووول💔...معقوولة احني عايشين في الحرام ماكلتنا حرام شرب حرام لبس حرام💔...كييف قدرت دير فيينا هكي!
اصيل : ماما خيرك تقولي حرام...شن معناها🥺
رواد : واقف ومش قادر يجاوب على اسئلة ياسمين المحرجه💔!
ياسمين : احكككي خيرك ساكت حرام عليييك مفكرتش فيا ولا في ولدك الصغير هذه!
رواد : اءءءءءءء...ي ي ياسمين بس انتي!
ياسمين : بغصه...بسسس شنووو شنوشن مزال تبي تبرر معقوولة هكي...هذه امانه ربي قصدي كيف قدرت في ناس هكي ترضى حدد يبيع لأمك المريضه ادوويه مغشوشة توديها للموت وف ستين داهيه...لا وتدفع فلوسسس الدنيا عشان الدوا هذه ترضاها ولالا؟؟؟؟
رواد : نزل راسسه لوطا بندم...💔!
ياسمين : رواد طلقني !
رواد : ......... ؟؟؟؟؟؟
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في الحوش:-

ملاك : طلعت من الدوش ولبست حوايجها وخايفه من الجثة اللي قاعدهفي المخزن ومعاش عرفت كيف تتصرف ووين تحطها...!

طق طق طق :-

ملاك : لبست البلوزة متعها ونزلت تبي تشوف من اللي جاها...مني الزفت اللي جايني في الوقت هذه...فتحت الباب!
سعدية : اهلا اهلا يا فندم ازيييك...ده انا مشتاقة للبيت واهل البيت يا فندم ازييك ياختي...!
ملاك : حطت ايدها على راسها بقلة صبر...اوووف سعدية خيرك جايه اليوم ومنو اللي معاك هذه ؟؟؟
سعدية : شوفي ياختي انتي مش قولتيلي عايزة طباخه شاطرة صح؟؟
ملاك : تعصبت من داخل...لا اله الا الله...اي صح قلت نبي طباخه شاطره هذه منووو؟؟؟
نسمة : كنك يا حنه مش طايقه روحك انتي؟؟؟
ملاك : استغربت...انتي من وين حبيبتي؟؟؟
نسمة : انا اسمي الطباخه المشهورة نسمه الجامعي...نكون اشهر طباخه فيك يا ليبيا !
ملاك : قلبت عيوونها بملل...اوووف توا نذوق توا يطلع زي وجهك...خششي انتي وياها!
نسمة : هي هي كنك يا حنه انا ندير في وكال انتي متقدريش ديريه يا بايرة!
ملاك : 😨...سعدييه من وين جايبتيها المراه هذه؟؟؟
سعدية : لا يا فندم معليش انتي اللي قللتي ادب معاها لأن انتي بتكلمي اكبر واشهر طباخه فيك يا ليبيا...مع ان انا مصريه بس اكلها تححفه والله العظيم...!
ملاك : بخبث...اووكي رح نخليه تكون طباخه متعي لكن نشوفوا اليوم شنو رح دير غدي...؟؟؟
نسمة : خلاص ياحنه...اليوم الغدا خليه مفجأه اهم حاجه المواد والخضرة واللحم كله قاعد ايووا ويكون واجد مش شوية فهمتي عليا...!
ملاك : شحاته وبتتشرط...خشي حبيبتي!
سعدية ، نسمة : خشووو للحوش وهما كيف يتفرجوا عليه كيف كبير ومليح!
ملاك : سعديه خشي للمطبخ نضفي كله بالوركينه كوويس بكل متخلي شي!!
سعدية : شافت المطبخ...يا فندم هو المطبخ نضيف اهوا عايزة انضفوا تاني ليييه؟؟؟
ملاك : عيطت عليها بعصبيه...قتلك نضفي يعني تنضفي علاش جايبتك انا باش تتفرجي عليا وممنوع وحده فيكم تخش للمخزن وحده بس لو خشت رح نشوف شغلي معاها مع شرطه!
سعدية : اءءءءءءءء...بس
ملاك : منغير بس انا عندي شغل فوق نكمله ونجي...وحسك عينك نشوف وحده فيكم خاشه للمخزن...وركبت تجري تجهز في نفسها باش تطلع للمستشفى وتشوف شغلها!
نسمة : كنها هذه مرة تضحك ومرة تعيط علينا...تحساب روحها بنت السلطان ولا شنو؟؟
سعدية : اكسري الشر ياختي دي وحده مريضه نفسيا قولتلها انا عايزة فلوس اروح لمصر قالتلي مفيش الا ما تكوني مشتغله عندي 3 شهور!
نسمة : مستغربه...شنو هضا عليك مراه مطرشقه!!
سعدية : هههههههه عفوا يا مدام هي كلمة مطرشقه معناها اي ؟
نسمة : معناها هبلة مهبولة بالغرب🤣...!
سعدية : 😂

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند الكل في المستشفى :-

ملاك : نزلت من السيارة وهي متعصبه منهم وكانت ناوية تقدم استقلتها وتطلع من المستشفى...!
الحارس : صباح الخير يا مدام ملاك نورتينا
ملاك : صباح الزفت...وخششت بعصبيه!
الحارس : بإستهزاء...ليس على المريض حرج!
ملاك : نورا وين الدكتور رواد ؟؟؟
نورا : اءءءءءءءء...مش عارفه شوفي وحده من الغرف دكتورة ملاك❤...!
ملاك : شكرا حبيبتي...وركبت ادوور عليه...بنت الكلب حطينها على استقبال ومش فاهمه ولا حاجه...جاهله...قدمت خطواتها وسمعت الحوار كله متع رواد و ياسمين...وبدت تتنصت!
ياسمين : رواد طلقني !
رواد : شدها من ايدها تبيني نطلقك بسهولة هذه!
ياسمين : بعد ايدك من عليا متخافش رح ناخد اصيل معاي ونمشوا انت كمل في بيع المغشوش!
ملاك : بدت تسمع في كل شي يقولوا فييه...وبدت تسجل فييه بتلفون!
رواد : خلاص مش رح نبيع ادوية مغشوشه تانيه...اطلعي من دماغي خلاص بدون لا طلاق لا شي ورح نصكر الموضوع هذه على الاخر بدون ما تعرف الشرطه تمام هكي؟
ياسمين : اءءءءء...خلاص معاش تعيط رواد المهم تبعد على رزق الحرام!
ملاك : مستمرة في تسجيل ومبتسمه!
الدكتورة : تجري في الممرات وتعيط عليهم...في محاولة اعتداء على دكتورة يا ناس بسسسرعه الحقونا يا جماعه...بسسرعه!
ملاك : تعصبت...يا بنت الكلب ملقيتي الا ما تجي في الوقت هذه يا وسخه انتي وهي...ونحت من قدام الباب...شنووو في دكتورة منال؟؟؟
رواد ، ياسمين : طالعين من الغرفه بفزع...شنووو في يا دكتورة منال!!!
الدكتورة : في وحده اسمها ريم واخد المقص وتهدد في الدكتورة بالقتل...انزلوا تحت قسم الولادة!
ملاك : شنووو😨...نزززلت بفزع تبي تشوف شن صاير وبالمرة تقصقص عليها!
ياسمين و رواد : نزلوا بفززع وخايفين تصير حاجه في المستشفى!

ريم : شدت الدكتورة من شعرها وخدت الموس...قتلك متقوليييش ولا رح نقتلك بالمووس راهو انا مش ساهله مستغنية على روووحك انتي شكلك صح ولا...؟؟؟
الدكتورة : جمدت مكانها من الخوووف😨...بالله عليك يا مدام انا عندي صغار متقتلينيش بالله عليييك!
ريم : معناها خلاص متقوليش لحد...وتصكري فمك فاهمه ولالا!
رواد : كسر الباب بالقوة وخش بفززع...شنووو ديري يا ريم خيرك معاها😨...!
حاتم : مصدوووم من مرته...خيرك هبلتي ريم نزلي المقص وريحينا سيبي البنت في حالها!
ملاك : خيرك يا حبيبتي شكلك تعبانه نفسيا...نزلي المقص وتعالي انحل الامور بالهداوة!
ريم : وشوشت في ودن دكتورة...نسمعك مقايلة حرف واحد بسسس...ضي شمس غدوا مش رح تشوفييه فاهمه!
الدكتورة : هزت براسها بمعنى حاضر...اءءءءء تمام سيبيني بالله عليييك!
ريم : نزلت المقص ودفت الدكتورة...خيرركم واقفين كلكم اهني مدرتلهاش شي!
حاتم : اءءءءءءءء...سامحونا بالله عليكم هي تعبانه نفسيتها يامات هذه!
ملاك : امبارح نفسيتك كانت كويسه هو صح كنت تستفرغي بس عادي...واضح ان اعراض حمل!
ريم : تعصبت من كلام ملاك...صكري فمك انتي انا مش حامل خلاص مش حااامل...!
حاتم : مستغرب من تصرفاتها الغريبه...خيرك ريم في حاجه داستيها علينا ومتبيش تقوليها ولا شنو؟؟
الدكتورة : انا اسفه يا مدام بس منقدرش نكدب علييهم هذه قوانين المستشفى...!
ريم : فنصت فييها بمعنى صكري فمك متتكلميش!
الكل : يتفرج ويبي يعرف شن القصه اللي داستها ريم عليييهم كلهم؟
الدكتورة : المدام ريم بعد ما قالتلي عن حالتها ولما شفت التحاليل طلعت النتيجه ان😨...#يتتتبببببع!

معمل نسمة الجامعي نسمة الجامعي ( بنغازي ) اللي عندها مناسبة تحجز عندها ماكلتها مشاء الله ونظافه على تجربة نحكيلكمممم🤤😋❤

_تتواقعوا الدكتورة رح تحكي ولا رح تتستر عليها...احتمالاتكم رح تكون غلط كلها...فكروا شنو رح تقوللهم الدكتورة...؟

_نسمه و سعدية رح يشوفوا الجثة متع محمود او لا...والشرطه رح تدخل في القصه هذه ام لا؟؟؟

_وشن رأيكم بالمفجأه متع اليووم...رجعتلكم سعديه مرضتش تروح لمصر بدون ما تضحكم شوويه😂...!

يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل الرابع بقلم حسن الجامعي

عند الكل في المستشفى :-

الدكتورة : انا اسفه يا مدام بس منقدرش نكدب علييهم هذه قوانين المستشفى...!
ريم : فنصت فييها بمعنى صكري فمك متتكلميش!
الكل : يتفرج ويبي يعرف شن القصه اللي داستها ريم عليييهم كلهم؟
الدكتورة : المدام ريم بعد ما قالتلي عن حالتها ولما شفت التحاليل طلعت النتيجه ان هي حامل!
ريم : حطت ايدها على راسها بقلة صبر وبصوت متنرفز...ياررربي مش قتلك متقولييش توا...وجت بتشدها من شعرها!
ملاك : وقفت في نص بيناتهم...ميصحش هكي حبيبتي غلط عيييب تتعاملي مع دكاترة هكي يا ريم!
ريم : تعصبت وفشت غلها كله في ملاك...نحي من قدامي يا وجه الشر انتي...تدخلي في كل شي...تدخلي في حجات انتي مدخلكش فيها مع ان محد معبرك ولا شايفك من ارضك حلي عليينا خلاص اطلعي من حياتنا بني آدمه مش متربية ولا تعرف حتى الأصول!
ياسمين : انصدمت😨...اهدي حبيبتي عيييب تتكلمي مع دكتورة ملاك هكي!
حاتم : خش وهو متحشم من اللي دارته ريم قدامهم...يا جماعه بالله سامحوني امسحوها في وجهي!
ملاك : من برا وجها طبيعي وعادي جدا لكن عيونها في عيون ريم بزبط...ومن داخل تحرق وخاطرها تخنقها وتقتلها...وطلعت وهي زعلانه!
ياسمين : لحقت ملاك وهي مرتبكة...اءءءءءء ملاك تعالي ريم متقصدش شي!
رواد : دكتورة تقدري تطلعي خلاص!
الدكتورة : حاضر دكتور رواد...وطلعت وهي خايفه من ريم وتصرفاتها...ربي يشفي!
ريم : بصووت عالي وهمجي...ربي يشفييك انتي يا قو🔞...قداش يخلصوا فييك باش متتكلميش يا واطييه!
حاتم : صكر فم ريم لأن بدت تقوول في كلام غير اخلاقي...وهذه دليل ان حالتها النفسيه مش طبيعية!
رواد : خوي حاتم انا رح نخليكم بروحكم...وحاول انك تشوف مشكلة مرتك وتحلها...تمام؟
حاتم : ابتسم ابتسامه متصنعه...اوووكي خوي رواد بالله سامحني!
رواد : طلع وصكر الباب وراه!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ياسمين : انا رح نخش توليت نعدل ميك اب متعي ونجي!
رواد : بصووت هادي...انا رح نمشي للمكتب ونجي...تعالا اصيل بابا
اصيل : بابا نبي نمشي مع ماما🥺!
ياسمين : بنخش حمام نساء خليك مع بوك مش مطوولة...وخدت بعضها وطلعت!
ملاك : شافت لأصيل...شن رأيكم نخلييه عندي ما بين ما طلعتي حبيبتي ياسمين؟
رواد : ي بعضهه ومشي وباله مشغول!
ياسمين : اوك حبيبتي خليه عندك لابين جيييتك!
ملاك : تعالا حبيبي اصيلوا هييي❤...شدت ايد اصيل وطلعت بييه للمكتب متعها...!
رواد : خش للمكتب وصكر على روحه بالمفتاح ويكلم في راجل تبع الادوية المغشوشة باش يحل القصه بدون ما تصير مشاكل!
ياسمين : وهي ماشيه لتوليت دموعها نزلوا وبدت تبكي فتحت الباب دموعها على خدها...بدت تغسل في وجها ونشفت وجها وهي تفكر في طلاق لكن الحاجز اللي بينها وبين الطلاق هو ولدها اصيل وبدت حايرة وواقفه في نص!
ملاك : فتحت باب المكتب ومتعصبة...مستشفى زباله زبالة وبنت الكلب اللي اسمك ريم كان ما وريتك وربيتك ونعلمك كيف تتكلمي معاي ميكونش اسمي ملاك يا بنت الكلب!
اصيل : سمعها وبدي يشوفلها بخوف...🥺🥺🥺خالتي ملاك منو هي بنت الكلب؟؟؟؟
ملاك : بلعت ريقها بتوتر😨...اءءءءءءءءء لالا حبيبي قصدي كلب وبنته يعني مش في كلاب كبار وعندهم صغار كلاب هكي ههههه انا شفت كلب وبنته توا هههه!!!!
اصيل : وينهم منشوفش فييهم🥺؟؟؟
ملاك : تغيرت فجأه وتعصبت على اصيل وفشت غلها فيييه...خلاص خلاص اسسسكت خليني نركز مش فاضيه تشوف فيا نفكر اسسكت شن هذه مايسكت بكل تقول بالع راديوو!
اصيل : دموعه تجمعوا وخااف منها ويبي يبكي لكن شد بكيته💔!
ملاك : قعمزت على كرسي وفتحت كميرات الحوش متعها حدفت الجزء من مقطع وهي تقتل في محمود...شن درت فيروووحي انا شن درت في رووحي توا غير تورطت في هل المصيبه وخلاص!
اصيل : 🥺🥺🥺🥺💔!
ملاك : تغير اسلوبها وابتسمت...حبيبي اصيل انا اسسفه مكنتش نعيط عليك انت انا كنت نعيط على مكالمه متع تلفون!
اصيل : كدابه انتي...مكنتيش تتكلمي ع تلفون كنت تهزبي فيا انا مش غبي🥺😢💔!
ملاك : حبيبي نعطيك شكلاطه لكن متقولش لبابا وماما على اللي صار توا تمام؟؟؟؟
اصيل : 😍...حاضر مش رح نقوللها شي!
ملاك : عطاته الشكلاطه وابتسمتله ابتسامه متصنعه ومزيفه...حبيبي نعطيك شكلاطه تانيه لكن تقولي ماما و بابا خيرهم اليوووم؟
اصيل : 😍 عطيني الشكلاطه قبل هيييي!
ملاك : خوودها اهيا كملتها كلها انت...هيا حبيبي قولي ماما و بابا خيرهم اليوم زعلانين!
اصيل : وانتي علاش تسألي فيا؟؟؟
ملاك : قلبت عيوونها بملل...ربي يصبرني...عشان مرات نحل المشكلة بيناتهم!
اصيل : صح رح تحليها بيناتهم🥺...تفكر كييف امه تطلب من بوه الطلاق...اءءءءءء ماما قالت لبابا ان هي تبي تطلق!
ملاك : بلعت ريقها بصدمه😨...كييييف وعلاش؟؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند حاتم و ريم في غرفة :-

حاتم : شدها من ايدها بعنف...خيييرك انتي خييرك هكي وليتي ملياش هلبا متزوجك لييش تغيرتي شن فييك مريييضه؟؟؟
ريم : نحي ايدك من عليا حاتم...مش مريضه اهيا الحقيرة اللي توا قالتلك شن فيا!
حاتم : عيوونه قلوب قلوب...حبيبتي هذه شي يفرح بجد انا فرحان انك حامل ليش مقلتيليش وليش طلبتي من الممرضه انها متحكيش لحد انك حامل فهميني!
ريم : منبييش حد يعرف لأن تبدا العيون كلها عليا ونا شخصيا نخاف من عيوون ناس راهو تصيرلي حاجه انا والبيبي حبيبي!
حاتم : باهي حبيبتي ليش مقلتيليش حتى انا نكون راجلك ونكون بوه!
ريم : قلبت عيونها...ماهو عرفاتك رح تقول لأمك وبوك وعيلتك وهده يوصل لخبر لهده والكل يعرف وبدات الحقيرة ملاك منبيهاش تعرف نقاقه هلبا معيانه لييين خلاص وواضح عليها انها حسسوده ومتحبش حد وواضح انها تتصنع بس محد يشووف فيها غيري انا و رواد بس حتى الغبيه ياسمين متبعتها وتكلم فيها وتهدرز عليها!
حاتم : الحمدلله ياربي رح يجيني ولد او بنت من لحكي ودمي الحمدلله على نعمه!
ريم : بلعت ريقها بخووف بعد ما قال الجملة اللي توا وبتمووت من الخوف!
حاتم : تلفتتلها...خيرك حبيبتي رجعتي تاني نفس الوجه رجعتي انتي مريضه ولا هادم اعراض الحمل!
ريم : اي اي اعراض الحمل خلاص حبيبي خليني نطلع الجو اهني مغمووم هلبا!
حاتم : هاتي ايدك هي خلينا نطلعوا انتي حامل توا ومعاش تمسي شي خليكي مقعمزة بسس ف الحوش وكل شي يجيني لعندك!
ريم : حاضر حبيبي...وابتسمت ابتسامه متصنعه...وخايفه!
حاتم : شفتي كيييف ربي رزقنا قالك الولد يجي وتجي معاه رزقته فهمتي قصدي!
ريم : مش مركزه معاااه بكل!
حاتم : حبيبتي نكلم فيييك...؟؟؟؟
ريم : تلفتت بفززع...مسمعتكش حبيبي عاود شن قلت؟؟
حاتم : قتلك ربي رزقنا و يقولوا ان الولد يجي وتجي معاه رزقته...الحمدلله اول ما حملتي وجاني شغل ورح نشد إدارة قسسم كاملة!
ريم : اي اي الحمدلله...خلاص حبيبي نبي نرووح طلعني مخنوووقه هلبا وبنمووت من الغمه!
حاتم : انا مفروض نبدا من اليوم خدمه توا نوصلك ونرجع للمستشفى وبعد ما نروح من الشغل نشوفلك خدامه باش تقيم عليك شغل الحوش!
ريم : توا تجيك امك وتقولك جبتلها هي خدامه وانا لأ ويبدا عاد السيناريوا ودووشه اللي تكسر الراس!
حاتم : خيرك حبيبتي هكي انتي عدوانييه...لا تحبي امي ولا اخواتي ولا صغارهم هده غير الجيران حتى ملاك متحبيهاش...حبي الناس باش يحبووك خيرك!؟؟؟
ريم : هذه اللي اسمها ملاك معاش تقووللها هذه شيطانه مش ملاك...الحمار اللي سماها ملاك اصلا!
حاتم : حط ايده على راسه بقلة صبر...اخرررط يا حاتم ليا ساعه نفهم فيك وانتي شي دماغك تقول مصكر بالأسمنت!!!!
حاتم :- 🙄 !

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين في المستشفى :-

ياسمين : طالعه من التواليت وواضح من وجها انها باكية...ودخلت للمكتب متع ملاك باش تاخد اصيل!
ملاك : كيييف وعلاش احكيلي😨؟؟؟؟
اصيل : ماهو بابا يبيع في......وقطعت عليهم ياسمين وهي خاشه!
ملاك : من خلعه قعمزت وخايفه من اصيل يقوول حاجه لياسمين!
ياسمين : بصوت تاعب...سامحيني ملوكه تعبتك معاي اليوم...هيا حبيبي اصيل خلينا نروحوا!
ملاك : اءءءءءءء...لا يا حبيبتي معقوولة الكلام هذه مش بيناتنا بس بنقولك خليكي مقعمزة نشربوا قهوة وتحكيلي خيرك لأن حسسيتك تعبانه وتبي تحكي!
ياسمين : شافت لملاك بإستغراب...خيرك ملاك تبي تستجوبيني او بتاخدي مني معلومه متحلميش...ونا مش مريضه نفسيا باش تقوليلي الكلام هذه!
ملاك : 😨...اءءءءءءء والله كسرتي بخاطري كنت نبيك تحكيلي خيرك بالك نساعدك مش احني صحبات ورح للروح💔...خلاص بري لحوشك منك لله بس!
ياسمين : حسست نفسها غلطانه وسخفتها ملاك...اءءءءء متزعليش مني يا ملوكه والله حالتي نفسية تعبانه بكل...بس رح نحكيلك بس وعد متقوليش لحد!
ملاك : عيييب الكلام هذه مش بيناتنا بكل يا روووحي سرك في بير يا عمري❤...!
ياسمين : سافت لملاك بحب وصدقتها لكن من داخل شي يقوللها متقوليش وشي يقوللها قوولي...حبيبي اصيل برا لبابا خلييه يعطيك شكلاطه!
اصيل : خالتي ملاك عطتني طرفين شكلاطه تووا🥺...!
ياسمين : تعصبت وفشت غلها غيييه...خلاص برا مع بووك وخلاص اطلع من دماغي مش ناقصتك انا انت تاااااني!
اصيل : طلع وهو بيبكي من امه لما هزباته وملاك هزباته!
ملاك : اهدي حبيبتي مش مستاهله انك تهزبني اصيلووا قعمزي واحكيلي بالهدووء...!
ياسمين : قعمزت وشربت رشفه من الميه...اوووكي رح نحكيلك💔...!
ملاك : احكككي!
ياسمين :- متوترة وخايفه من حد يسمع الكلام وموسوسه تشوف يمين ويسار...اءءءءء انا خايفه حد يسمعنا لأن الحيطان ليهم ودان
ملاك : متخافيش مفيش حد يخش بدون اذني!
ياسمين : اووك...انا متزوجه واحد محتال يعني شوفي هو زمان كان ناجح وكويس ومحترم ولكن بعد ما حس بخطورة على المستشفى متعهه ولأن هو دكتور فاهم في الادوية بدي يغش باش تكتر الكميات ويبيع بالكميات الكبيرة باش يكسب اكتر ويربح اكتر وهكي يقدر يخلي المستشفى ترجع وتكسب وتربح اكتر من قبل...المشكلة خايفه ان ياخدووه ويحبسووه وانا نقعد بولدي في شارع والولد يتيتم يقعد بدووون اب💔...لو سمحتي ملاك متخليش حد يعرف انا قتلك لأن حابه نحكي ونشكي قريب نطربق من كتر ما دسيت داخلي...قلت نحكيلك بالك ترتاح نفسيتي وتعطيني حلول نديرها باش تنحل مشكلتي و سبب اللي خلاني نحكيلك انك انتي تشتغلي معانا في المستشفى ولو المستشفى صكرت انتي رح يتوقف حالك وشغلك هنايا...!
ملاك :- 😲😲😲😲
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند سعدية و نسمة في الحوش :-

سعدية : واخده السياقه وتسيق بيها في الحوش...اي ده البيت ده معفن اووي بقول ليها 4 سنين منضفتش البيت ده...هو انا اخدت اجازة يومين بس!
نسمة : مقعمزة وتحشي في العصبان وهي تغني...مقسومة نصين انا زي زي يا حجات كتير بتتقسم على اتنين!
سعدية: ياختي يا نسمة انتي تغني اي على فكرة صووتك وحش اوووي!
نسمة : بدوون اهتمام وكملت تغني...انا تلج ونار وشر وخير...انا بنسى الغدر و ضعفي وبرجع تاني بكره ضعفي وبضييع نفس الحاجه الانا ضيعت عشانها سنين مش واضحه ملامح صورتي ويسألوا فوق مقدرتي...قطعتها سعدية!
سعدية : كفايا بقى انتي شوهتي الاغنية كفايا🤣...!
نسمة : كنك يا حنا تشوفي فيا نغني صاح هيا عدي كملي شغلك قبل ما تجي الهانم ملاك!
سعدية : الله الله اي الريحه الحلووة دي...انتي عامله اي انا جعانه اووي...!
نسمة : هي اللي اسمها ملاك قالتلي منعرفش نطيب...درتلها عصبان و براك وكوسة وكسكسي متع الاعراس ومصير حااار نار...مزال بعدين في العشية بندير حلو باش نوريها ان انا طباخه معروفه بنظافتي وماكلتي!
سعدية : لا ده انتي فنانه اووي يعني حلووو الأكل جااامد!
نسمة : بنقولك انتي كم ليك تخدمي هنا...!
سعدية : اسبووعين بس تقريبا...انا كنت بشتغل عند ناس تانيه كانت عيلتهم كل يوم مشاكل وكل يوم اسرار ياختي مالي ومالهم طلعت منهم وكنت عايزة ارووح لمصر لكن معنديش مكان هناك عشان اعيش فيه اصلي اهلي طلعووني من البيت!
نسمة : وعليش طلعووك من الحوش كنهم...؟؟؟
سعدية : ياختي عشان انا طلقت من جووزي وعملتلهم مشاكل مع عيلة جوزي الزفت ده!
نسمة : حسبي الله ونعم الوكيل ما يتقووا الا على مراه الضعيفه وعندها عيال!
سعدية : ما يروحوا في داهيه انا عندي عزة نفس واعيش وبشتغل على اكل عيشي انا وبناتي هما يغوروا في داهيه!
نسمة : بنقولك اسمعي انا طلبت سالات بطاطا وبصل يعني حجات الحوش وين بنحطهم قوليلها تفتح المخزن مصكر بالمفتاح!
سعدية : مش عارفه اصلي قالت ممنوع تفتحوا المخزن مش عارفه ليييه!
نسمة : شكت وخافت...زعما شن حاطه في المخزن...استغفر الله ياربي تخطر عليا افكار شينه يا حنه!
سعدية : زي اي يعني مفهمتش🤔؟؟؟؟؟
نسمة : 😨!!!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك و ياسمين في المستشفى :-

ملاك : بلعت ريقها بصدمه😲...وووانتي شنو بديري توا كان مكانك راهو طلبت الطلاق!
ياسمين : انا قبل نص ساعه طالبه الطلاق يا ملاك ومش عارفه شن ندير ونتصرف وخايفه على ولدي اصيل انا يتأثر بمشاكلنا!
ملاك : ان شاء الله خير وخلاص...بس انتي لازم ديري بالك وتتصرفي على ان مفيش شي عرفتيه!
ياسمين : انقوولك انا طلبت الطلاق وحكيتله وقتله ان انا عارفه كل شي...فهمتي عليا!
ملاك : انتي وحده غبيييه انتي هكي قاعده تتستري على راجلك وهو يعرف وكان شرطه تعرف رح تحبسك معاه...انتي لازم تاخدي ولدك وتسافري من اهني فاهمه!
ياسمين : وشغل وراجل وشن نقول لولدي مش فاهمه شي انا...وحايرة ومنيش عارفه رووحي شن ندير يا ملاك💔...!
ملاك : بالنسبة ليا انا خلاص رح نقدم استقالتي اليوم وماشيه شووفي الاستاذ حاتم بالك يساعدك!
ياسمين : بلعت ريقها بخووف😨...كيييف ولييش ماشيه من اهني هذه كله لأن حاتم استلم ادارة القسم؟؟؟؟
ملاك : اي تي هذه كله لأن استلمها هي المفرووض من حقي ومش من حقه كيييف هكي انا نخدم ليا سنين اهني وهو يجي بالحظة يخشش ياخد ادارة القسم بدون ما حتى يخدم موظف عادي في مستشفى...!
ياسمين : اءءءءءءءء...هو الحقيقه معاك حق ملوكه رح نكلمه ونتفاهم معاه انا ورح نخلييه يدخلك انتي للادارة تبع القسم متخافييش انتي بس ساعديني😫!
ملاك : خلاص اووكي بس عندك اقل من 5 ساعات لأن عندي موعد مع مستشفى تانيه لو رفض خلاص واعتبريني مش موجوده ومتخافيش مش رح نقول لأي مخلوق على سرك!
ياسمين : اووكي بس انتي متسيبينيش برووحي ف مشكلة هذه نعرفك اكبر واعقل مني وتقدري تساعديني هذه علاش انا حكيتلك!

ترن ترن ترن :-

ملاك : اكيييده حبيبتي رح نساعدك...عن اذنك بسس رح نرد على مكالمه...ايووا يا سعدية؟؟؟
سعدية : يا فندم انا مش لاقيه مفتاح المخزن عايزة افتحوا عشان نحط الخضار وحجات البيت!
ملاك : انخطف لوونها وخافت...تي تيييي لاااا قلتلكم متفتحووش المخززن انتي وياها الهيي في شغلك وبسسس يا غبييه😡!
سعدية : الووو انا مش سامعكي يا مدام ملاك!
ملاك : بنت الكلب رح توديني في ستين داهيه بنت الكلب رح ننحبس من وراها...عن اذنك ياسمين انا طالعه 5 ساعات وردي عليا خبر!!!
ياسمين :- ب بببسس لحظة!
ملاك : خدت شنطتها وطلعت تجري بفززع وخووف...سلام سلام!
ياسمين : لا حول ولا قوة الا بالله...ااااه حقا وين اصيل؟؟؟...شافت يمين ويسار وتفكرت ان هزبت اصيل وطلعاته برا الدار...وووينك يا ماما...اكيييده مشي لعند بوووه...طلعت من غرفة وبدت ادوور عليه وخشت لمكتب رواد لأن تحسابه قاعده داخل...وشافت ملقاتاش قاااعد...اءءءءءءءءء رووواد!
رواد : بصووت متعصب...شن تبي مني خيرك؟؟
ياسمين : اصيل وووين؟؟؟
رواد : كيف يعني اصيل وووين؟
ياسمين : انا كنت مع ملاك وقتله يمشيلك هو مجاكش ولا كيييف؟؟؟
رواد : مجانيشش بككل...تي شن درتي في الولد😡؟؟؟؟؟
ياسمين : بلعت ريقها بخووووف...ووولدي😨؟؟؟؟؟؟
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريهام في حووشها:-

ريهام : وانت شنو دخلك فيا هي اختك ولا اختي هي قضيتك ولا قضيتي ما تحل عني يا امجد راهو مش ناقصتك بكل ولا طايقه رووحي...كل ما نقولك تصرف معاها احبسها ديرلها حل تقوولي اصبري واهدي وعطيني شووية وقت...انا ملييت قلبي قاعد ينحررق من داخل ونار الكره معبية قلبي من داخل...انتبه على كلامك معاي امجد!
امجد : دار بإيده بمعنى اطلعي من راسي...اصلا انا ماشي علاش قاعد ونتعب في رووحي معاك نقاش معاك ولى ممل وبدووون فايده...وطلع!
ريهام : لوحت تلفون على ارض بعصبية...درب يسسد ما يرد تماممم!
(بديع) : بعد دقائق خش.... بري يا عنبوك مرة وحده يلعن ساعه اللي تزوجتك فيها قتلك انا متتصرفيش من دماغك كلكم هكي نساوين...وطلع!
ريهام : امجد تعالا اووووف...ياربي ياربي بنت الكلب هذه حتى وهي برا حوشي وحياتي اديرلنا في مشاكل امتى بتمووت بس ونرتاح منها...اكيييده هي مدايرة كارته جديدة...ازززززح وووينه هذه محمود...خدت التلفون وبدت تتصل بمحمود مردش علييها يعطي فيها رقم خارج الخدمه...اتصلت بالوتس اب مصكر برضوا...اتصلت من المسنجر مصكر...حطت ايدها على راسها بخوووف وبقلة صبر...انهااااار احرف اغبر اكيده قتلاته اكيده قتلاته المجرمه الواطيه وربي لما نفضحك اكيده قتلاته الراجل مختفي ليه كم يوووم...رح نتصل بالشرطه!

ترن ترن ترن :-

الشرطه : الو تفضل مركز الشرطه !
ريهام : شدت التلفون وهي ترعش وخايفه... الوووو تسمع فيا حضرت الشرطي!
الشرطه : تفضلي يا مدام نسمع فيييك...اي اي نسمع فيك معاك على خط!
ريهام : خدت نفسس عميق وقالت...نبي نبلغ على مجرم!
الشرطه : منوووو هوو وشنو جريمتة؟؟؟
ريهام :- 😤..................!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند بديع في سيارة :-
في حووش ملاك...!

بديع : يتصل ب ملاك متردش علييه...تي رد عليا ردددي عليا النم يا ملاك رددددي!
ملاك : ركبت السيارة وطلعت بيييها تجري للحوش...انا اصلا الكلبه اللي سيبتكم في الحوش مع بعض انا الكلبه...شافت التلفون ولوووحاته...حل عني انت التاني!
بديع : ياااربي هذه لازم نمشيلها في الحووش قبل ما تقتل الراجل وديرله حاجه!
ملاك : كملت تجري وسرعه العداد فووق 140 شوووية تزيد تاني رح دير حادث...يلعن الساعه اللي فكرت ان نكون ادارة زفتت في المستشفى!
بديع : بدي يجري بالسيارة لييين وصصل لحوش ملاك...!

طق طق طق :-

سعدية : فتحت الباب...تفضل يا فندم عايز اي ؟؟؟؟
بديع :بصووت خشن... مدام ملاك موجودة ولالا...؟؟
سعدية : شافت لبديع وعضلاته وصووته وكلامه ذابت😂🤤...اها هي مش موجودة يا فندم بس حضرتك لو عايز تشرب فنجان قهوة تفضل يا عومري!
بديع : تعصبت ...نقوولك نبي ملاك منبيش قهووة زفت متعك...!
سعدية : اءءءءءءءءء...اسفه يا فندم بس هي دلوقتي ف شغل!
بديع : قووولي هكي من البداية بدل المقدمه متعك هذه😡!
سعدية : رووح يلعن ابوا رجاله زي بعضكم تفوووه عليكو كلكم...في ستين داهييييه😂!
نسمة : فتحت الدرج لقت مفتاح المخزن...اهاا هضا اكيده مفتاح المخزن واخيرا نبي نعرف شن فيه جوا المخزن؟؟؟
ملاك : ووصلت وشافت بديع واقف ويستنى فيها الجثه دااخل في المخزن لوو شافتها رح ننفضخ ورح ننتهي االيووم...نزلت تجرري وانفاسها منقطعه نحي من قدامي انت التاني!!!
نسمة : حطت المفتاح في الباب...وفتحتتتتت الباب و.........!
ملاك : خششت تجري ووووو😨............#يتتتتتببببع؟؟؟؟؟

شنووو اللي بين بديع و ملاك شن السر...وزعما ريهام على منوو رح تبلغ وكيف رح تتصرف...يمكن رح تنقتل ريهام بسبب البلاغ او تنفد منه بسهوولة؟؟؟؟

تتواقعوا ريم رح تقدر تحكي لحاتم الحقيقه او السر اللي هي داسته عليييه...وتتواقعوا شن هو السر اصلا هل يخص الحمل؟؟؟؟

وياسمين رح تقدر تقنع رواد ان يسلم الإدارة لملاك اوو لا...وما سبب اختفاء ولدهم اصييل شنو السر😨؟؟؟؟

هذه الاسئلة كلها رح نعرفوها في الحلقات الجايهه❤...ورح تتغير هلبا حجات وتجي حجات جديدة واحداث جديدة...
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل الخامس بقلم حسن الجامعي

عند ملاك و بديع ف الحوش :-

بديع : تعصبت ...نقوولك نبي ملاك منبيش قهووة زفت متعك...!
سعدية : اءءءءءءءءء...اسفه يا فندم بس هي دلوقتي ف شغل!
بديع : قووولي هكي من البداية بدل المقدمه متعك هذه😡!
سعدية : رووح يلعن ابوا رجاله زي بعضكم تفوووه عليكو كلكم...في ستين داهييييه😂!
نسمة : فتحت الدرج لقت مفتاح المخزن...اهاا هضا اكيده مفتاح المخزن واخيرا نبي نعرف شن فيه جوا المخزن؟؟؟
ملاك : ووصلت وشافت بديع واقف ويستنى فيها الجثه دااخل في المخزن لوو شافتها رح ننفضخ ورح ننتهي االيووم...نزلت تجرري وانفاسها منقطعه نحي من قدامي انت التاني!!!
نسمة : حطت المفتاح في الباب...وفتحتتتتت الباب و.........!
ملاك : خششت تجري وتعييط...يا بنتي انتي يا طباخه يا زفته وووينك؟؟؟؟
نسمة : سمعت صووتها وتبي تفتح المخزن بسسرعه قبل ما توصل فيها ملاك...ياااربي هيا افتح الباب افتحححح اززززح!
ملاك : خشت تجري وشافتها كيف تحاول تفتح الباب تبع المخزن وتعصببت😡...وووقفي!
نسمة : جمدت مكانها من الخووف وتوتر...اءءءءءءءءءء انا متأسفة واجد😨
ملاك : بدت تعيط بهستيريا...انا شن قلت قوووولي انا شن قلتلكم؟؟؟
سعدية : واقفه وتفنص لنسمة بمعنى درتيلنا مشكلة...!
نسمة : بخوووف...ق ق قلتي محدش يفتح باب المخزن!
ملاك : وانتي شنووو درتي...بصوووت حاااد ومخيف...فتحييييييه!!!
نسمة : بلعت ريقها بخووف...اي فتحته😨
ملاك : تنهدت بهدوووء وشافتلها بكره وحقد...هاتي المفتاح جاي!
نسمة : مستغربة من تصرفات ملاك الغريبه...وواقفه تتفرج عليها !
ملاك : بصووت عالي...قتللللكككك هاتي المفتاح!
نسمة : عطتها المفتاح...وخدت بعضضهها وكنت رح تمشي!
ملاك : شدتها من ايدها...وقفي جاي...خوودي حوايجك واطلعي برا من اول يووم درتيلي مشاكل مالا بعدين شنو رح ديرلي!
سعدية : يا فندم انا واللهي ماعملتش حاجه انا حذرتها وقولتلها ان تسيب الباب ده واللهي!
نسمة : فنصت فيييها...اشششش😕!
ملاك : خودي حوايجك وتفضلي اطلعي برا!
نسمة : خششت داخل وخدت شنطتها ولبست عبايتها وهي زعلانه!
بديع : لحظة لحظة...ملاك وينها وين موجودة؟
نسمة : تجمعوا عيونها...تلقاها عند المخزن في جنب المطبخ وطلعت!
ملاك : وانتي شن قاعده اديري هنايا تبي تنطردي زيها ولا كيييف؟
سعدية : لأ يا فندم انا عايزة حضر الغدا عشان انا جعانه!
ملاك : نعم ؟
سعدية : ايوا انا حخلص الغدا عشان انا جعانه مالك يا فندم😂؟
ملاك : انا اللي جعانه مش انتي منوو اللي يشتغل اهني انا ولا انتي؟؟؟
سعدية : اهااااا بس يا فندم مكانش لازم تطردي نسمه من البيت ده حرام واللهي!
ملاك : حرمت عليك عيشتك...ومعاش تجيبلي الاشكال اللي زي هذه فاهمه!
سعدية : تمام يا فندم حاضر...عايزة حاجه تانيه ؟؟؟
ملاك : صكر الباب ومعاش حد يطلع من باب المطبخ لا مخزن ولا زفت فاهمه!
سعدية : تشم في ريحه واستغربت...لحظة يا فندم هو في ريحه هنا وحششه اوي!
ملاك : صنت شني تكلمي؟؟؟
سعدية : 🤢 دي ريحه تقول في جثة ميته واللهي!
ملاك : 😨...تعصبت وتوترت بنفس الوقت...صكككري الباب قتلك وياويلك نلقاك فاتحه الباب رح تنطردي فاهمه؟...وطلعت!
سعدية : اوكي يا فندم😨...هي اي الست دي بتتكلمي معاها شوية تقوم تعيط زي البومه 🙂😂!
ملاك : يا سعدية يا واطيه سمممعتك شن قوولتي توووا...!
سعدية : 😨!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين و رواد في المستشفى :-

رواد : بصووت متعصب...شن تبي مني خيرك؟؟
ياسمين : اصيل وووين؟؟؟
رواد : كيف يعني اصيل وووين؟
ياسمين : انا كنت مع ملاك وقتله يمشيلك هو مجاكش ولا كيييف؟؟؟
رواد : مجانيشش بككل...تي شن درتي في الولد😡؟؟؟؟؟
ياسمين : بلعت ريقها بخووووف...ووولدي😨؟؟؟؟؟؟
رواد : تيييي ولد هووو مقدرتييش تهني علييه...لا اله الا الله
ياسمين : رعششت من الخوف وطلعت برا الغرفة ودوور على اصيل في الممرات...اصيييييل وينك يا اصيل ولدي ووووينه!
رواد : طلع وهووو متعصب ويسأل في الممرضات على اصيل ولده...ششفتي ولدي اصيل يا نسرين؟؟؟
الممرضة : لا والله ما شفته اخر مرة شفته مع المدام ملاك!
ياسمين : اصيييل وووينك يا ولدي...فتحت الغرف تبع المستشفى كلهم وملقتش اصييل ابدا!!
رواد : كله منك انتي انا ال غبي اللي جبتكم للمستشفى وامنتك على الولد...لا والكارتة كان عندك ست الحسن مدام ملاك!
ياسمين : خلاص اهدى اهدى رواد خلاص رح نلقووه خليينا نشوفوا كميراات المراقبه...بسسسرعه!
رواد : اي اي بسسرعه...طلعوا برا قدام الشركه ويدوروا يمين ويسار بالك طالع ملقووهش...خششو للغرفة تبع كميرات المراقبه !
ياسمين : خششت بالقوه على غرفة الكميرات...بالله شووفلي الكميرات كلهم في ساعه هذه بسسرعه😨
المراقب : في حاجه يا جماعه شن في خيركم!
رواد : ولدي اصييل رايح ودورنا علييه مليقناهش مختفي!
المراقب : 👀 ... مفييش الست ملاك طلعت مستعجلة برووحها من المستشفى ومفيش مش موجود معاها الصغير !
ياسمين : هذه مصيبه و كارته كاااارته😭...رح نبلغوووا الشرطه هيا روواد بسسرعه!
رواد : شررطه شني شرطه شني...متقدريش تبلغي الا بعد 24 ساعه خيييرك انتي؟؟؟
ياسمين : يعني مش رح نشووف ولدي الا بعد 24 سسساعه😭😭💔؟؟؟؟؟
المراقب : 👀💔
رواد : 🤦🏻‍♂️💔
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريهام برووحها في الحوش :-

ترن ترن ترن :-

الشرطه : الو تفضل مركز الشرطه !
ريهام : شدت التلفون وهي ترعش وخايفه... الوووو تسمع فيا حضرت الشرطي!
الشرطه : تفضلي يا مدام نسمع فيييك...اي اي نسمع فيك معاك على خط!
ريهام : خدت نفسس عميق وقالت...نبي نبلغ على مجرم!
الشرطه : منوووو هوو وشنو جريمتة؟؟؟
ريهام :- 😤 هي وووحده مش واحد راهووو وياريت اسمي ميوصلهاش ان انا اللي بلغت عليها !
الشرطة : لو سمحتي عطينا اسسمك...استغرب صووتها...؟؟؟؟
ريهام : ريهام عبد العزيز الترهوني...بس ياريت متقولولهاش ان انا اللي بلغت!
الشرطه : ريهاااااااام على مني بتبتلغي انتي 🤔...؟؟؟؟
ريهام : امجد 😨....تي مشش كنت طالع توا قدامي انت مششيت للمركز شرطه؟؟؟
امجد : بفزززع... حبيبتي سؤالي واضح انتي على منو بتبلغي خيرك في حد دارلك مشكلة قوليلي؟؟؟
ريهام : بلعت ريقها بخووف وتفكرت العركه اللي صارت معاه مبكري...لالا منبيش نبلغ على حد خلاص رح نسمع كلامك ونهدى!
امجد : شن تقووولي انتي يا ريهام...الووو نكلم فيك انا؟؟؟
ريهام : صكرت الخط في وجهه...اوووف يا ربي نبي نبلغ عليها الوسخه هذه نحسابه طلع من الحوش بيمشي للقهوة انا...شوية طلع ماشي لخدمته مع ان قالي اليوم عطلته🤔؟؟؟؟!
امجد : مفهمتش خييرها المراه هذه...تسمع كلامي شن قلتلها انا باش تسمع كلامي غرييبه!
ريهام : مش رح نسكتلك يا ملاك...وديني وما نعبد كان ما دخلتك للسجن ما يكون اسسمي ريهام عبد العزيز يا وسخه يا كلبه!

_بسس ووين محمود كيف احتفى فجأه هكي؟
اكيده هذه ملاك قتلاته باش ميفضحاش؟؟

_ياربي شن درت في روحي و شن درت في الراجل انا انهار احررف!

_زعما هوو هرب مني وميبيش يمشيلها...ولا خاييف منها ومتحشم؟؟؟

_لو خايف وميبيش يمشيلها راهوو قالي...بسس رح نشوفوا يا ملاك يا انا يا انتي !

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك و بديع ف الحوش :-

ملاك : انا اسسفه خششيت طوول هكي بدون ما نكلمك...متأسفه هلبا بديع!
بديع : لا عادي مفيش مشكلو ملاك...انا جيت نحكيلك ان هذه بعتتلك واحد اسمه محمود ويكون محقق في القسم!
ملاك : بلعت ريقها بخوووف...اءءءءءءء اي مفيش حد جاني راهو!
بديع : شاف لملاك من عيووونها...تكدبي عليا يا ملاك !
ملاك : 👀 ؟؟؟
بديع : متشوفليش هكي احكيلي شنوو درتي في راجل...بالله عليييك احكي لأن في مصايب رح تصيير!
ملاك : طلعت من فمها طوووول...قتلته!
بديع : ناض بفزززع...كنت حاسسس واقسم بالله كنت حاس انك درتي فييه حاجه كييف قتلتيه ووينها الجثه احكي!
ملاك : بخووف وبصوت واطي...انا قتلته وحطيته في المخزن وقلتلهم محد يفتح ونا توا مصكرته بالمفتاح واهوا قاعد عندي المفتاح شووووف 🗝 !
بديع : حي عليييك يا ملاك حي عليييك شنوو درتي كيف قدرتي تقتليييه انتي احكيلي هي توا شن بنديروا الشرطه رح ادووور علييه في كل مكان حتى لو البنت اللي اسمها ريهام مبلغتش طبيعي رح يدوروا عليييه!
ملاك : اووف اووف...انت جاي توا تحل معاي المشاكل ولا تزييد فيا خييرك انت ؟؟؟؟
سعدية : واقفه و تتسمع عليييهم...انهار اسووود و منيل هما على ميين بيتكلموا دووول انا مش سامعه كووويس...بيتكلموا بصووت واطي كدا ليييه؟؟؟
بديع : قصدي هذه جرييمه جريمه شن تبي في الحل توووا مجرد ما يشكوا فيك بيفتشوا الحوش ويلقوها في المحزن وتنحبسي سنين انتي وحده غبيييه غبييه!
ملاك : بصووت عالي...صكر فمممك خلاص اسسكت خليني نعرف نفكر شن ندير!
بديع : مقعمز يفكر معاها وتغيرت ملامح وجهه...لقيييتها لقيتتتها 🔥 !
ملاك : شنووو شن لقييت احكي 👀 ؟؟؟
سعدية : حطت الغدي على طااوولة...الاكل جاهز يا مدام تفضلوووا 🙄!
ملاك : خلينا نكملوا بعدين انا جعت...تفضل معاي بديع يلا !
بديع : لا صحتين انا فطرت متأخر...!
ملاك : فنصت فيييه...قعمز مزلت نبي نتكلم معاك مش وقتك توا !
بديع : اوك
سعدية : ايييه الجمال ده 🤤🤤❤!
ملاك : عيطت...سعدييية بري لشغلك خلاص!
بديع : واووو عصبان مش عادي بكل...كولي كولي منوو اللي داره هذه انتي ؟؟؟
ملاك : انا فاضيه غير للعصبان وماكلة ونفووت مستشفى للكلب اللي اسمه حاتم !
بديع : قاعد ياكل تقوول اول مرة ياكل عصبان...اوووووو مش عادي وربي هذه سعديه مالا دراته !
ملاك : كلت منه وذقاته...اوووف طعمته مش عاديه عجبتني حتى انا عجبتني هلبا...سعدييييه تعالي بسسرعه !
سعدية : ناضت من السفرة اللي تاكل فييها...اوووووف انا جعانه اي ده في ايه يا جماعه ؟؟؟
بديع : نووضتيها من الماكلة😂
ملاك : مشش مهممم...قوليلي انتي اللي درتي العصبان ؟
سعديه : لا مش انا يا فندم دي المدام نسمة الجامعي عملت العصبان والارز وكل حاجه على سفرة 😋
ملاك : بخبث...اهاااا اللي انا طردتها قصدك ؟
سعدية : ايوووا يا فندم هي دي !
ملاك : خلاص بري كملي شغلك بسسرعه !
سعدية : انا عايزة اكمل اكلي وبعدين شغلي ياختي اي ده مفيش زووق ابدا !
بديع : من وين تجيبي في خدمات هادم😂
ملاك : اسسمعني كوويس خطرتلي فكرة حلوووة !
بديع : فمه معبي ماكلة... قوولي نسسمع فيك !
ملاك : وقف شويه ماكلة واسمعني...شن رايك نورطوا سعديه في الجريمه تبع محمووود!
بديع : طاح منه الكشيك...كيييف 😨؟؟؟؟؟؟؟
ملاك :- 😈
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند نسمة في طريق :-

نسمة : مقعمزة في تاكسي وتبكي...خزززي عليك ناس مدايره غداء وعصبان و رز وتاعبه من صبح وتلزني هل لزه خزي عليك ناس متتحشمش!
تاكسي : يا مدام اما شارع ندخل؟
نسمة : خش على يمين ووقف خلاص!
تاكسي : خش على شارع يمين وووقف...تمام يا مدام!
نسمة : قداش حقك خوي؟
تاكسي : 30 دينار يا وخيتي!
نسمة : بصدمه😨...30 هلباااااا اللي قبلك كانوا يوصلوا فيا ب 15 و 10 حرام هكي!
تاكسي : اوووووف خيرك يا اختي بتنفخيهم حق البنزينه و حق الوقفه في طابور و و و و و خيرك!
نسمة : تشووفله بسخف🥺فتحت شنطتها وعطاته 30...توكل على الله وحسبي الله ونعم الوكيل يلي وصلنا لهل حاله...وخششت لحوشها!
احمد : اوووو امي وين اليوم عطلتي شكلك لقيتي شغل!
نسمة : تنهدت...اخخخخ لقيت لكن طلعت منه من اول يوووم💔!
احمد : وااااك قصدك مجبتيلناش فلوس كالعاده غدانا خبزة و جبنه عشانا خبزة و جبنه!
نسمة : نحت الكندرة وهي في قلبها غصه...اخخخ يا وليدي قوول الحمدلله على كل حال في اللي مش لاقي ما ياكل خبزة يابسه قوول الحمدلله💔...وخشت!
سمير : راقد على كنبة ويتفرج على الاخبار...وووينك يا للا كنك عطلتي اكيده جبتيلنا خدمه صح؟
نسمة : قلبت عيوونها بملل...بدل ما مقعمز وتتفرج على اخبار فلان و علان نوض اخدم على صغارك انا نهد حيلي مش قادرة خلاص!
سمير : عيط عليها...يعني ملقيتيش خدمه يا كلبه وين كنتي انهار كله !
نسمة : نحت الوشاح ولووحاته على الارض...خلاص مششيت وخدمت وتعاركت مع اللي شغلتني حل عني يا راجل نووض اخدم نوووض يا همي!
سمير : وخيييره ولدك مينوضش يخدم ولا فالح غير يعاكس في الجارة وبنتها!
احمد : انا تعبان يدوب نقرا ونرقد🙄!
نسمة : رقدت عليييك حيطه قولوا اميييين...نسرين يا كلبه وووينك
نسرين : نهدرز مع صحباتي مششش فاضيه راهو خلووني في حالي!
نسمة : اخخخخخخخ يا ربي صبرني يا ربي مفيش ولا واحد فيهم فييه فايدة!
نسرين : ماما شن غدانا اليوووم؟؟؟
نسمة : موووتو من الجووع مفيش الا خبزة وجبنه تمام وتوا تشووفوا انا سكتلكم وااجد خلاص...خشت للدار متعها ودمعتها على خدها...حسبي الله ونعم الوكيل💔!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

في مركز الشرطه عند امجد :-
الساعه 4 العصر⛅...!

امجد : تييي كيف يا راجل مختفي لييه يوم قصدي كيف هكي يتخلى عن القضايا اللي وراه ويمشي هكي!
سامح : مش معروووف شي حتى الهاتف متعه مصكر حاولنا نوصلوله لكن مفيش فايده!
امجد : زعما مقتووول بالك في وحده من القضايا مساعدين المجرم وصلوله وقتلووه!
سامح : مش معروف شي لحد توا خلينا اليوم هذه بسس يتم ونشوفوا غدوا كيف يصير!
امجد : غريييبه محمود معمرة ما اختفى هككى على المركز و قضايا اللي وراه!
سامح : اخر مرة في مراه اتصلت بييه وقالتله تعالا ضروري وبسرعه يمكن هي وراه قتله او تسببت في قتله!
امجد : شكوك بدت دوور في راسه...منو هذه تعرفها انت؟؟؟؟
سامح : لالا منعرفهاش بكل...لكن نقدر نوصللها عن طريق رقم تلفونها وموقتها!
امجد : باهي اتصل بسسرعه قبل ما هي دير حاجه او تفصل الخط متعها...!
سامح : اووك استنى لحظة نشوف المكالمات تبع امبارح اتصلت بييه في الصبح بكري...فتح الهاتف وبدي يشوف في سجلات مكالمات تبع المركز !
امجد : هيا سسامح خيرك بسرعه خف رووحك معندناش وووقت!
سامح : تي اصبر اصبررررر قاعد ندوور شن ماكينه انا ولا شني!
امجد : نستنى هي بسسرعه وقت دوامي قريب يتم نبي نروح جعان!
سامح : اهووووا الرقم...نشوفوا اسمها ولا مفيش داعي!
امجد : لالالالا عطيني مووقع متعها طووول خلينا نمشولها طوول قبل لتهرب...وتوا لما تتصل بيها رح تعرف ان احني كشفناها!
سامح : اهااا اي صح صح...لكن يا ذكي مش رح نقدروا نوصلولها الا في وقت المكالمه ضروري حد يتصل على اساس بالغلط!
امجد : خلاص تمام انت كلمها واقعد طووول معاها في الكلام ونا توا نقول لصالح يعرف مووقعها وووين بزبط!
سامح : تم ميه ميه...شاف الرقم واتصل بيييه...هيا ردي ردي!

عند ريهام في الحوووش:-
ترن ترن ترن:-

ريهام : شافت التلفون يرن...واخيييرا هذه شكله محمووود😍...الوووو محمود!
سامح : اءءءءءءء...انتي انسة مرام ؟؟؟
ريهام : هذه رقم مركز الشرطه صحح؟؟؟
سامح : اي اي هذه رقم مركز الشرطه انتي مرام صالح ولالا لأن خوك مداير مشكلة في شارع واعتقلناه ياريت تشرفينا وتحلي المشكلة هذه!

امجد : هيييا بسرعه يا صالح عررفت موقعها ولالا؟؟؟؟
صالح : لحظة بسس يا امجد...اهوووا موقعها لقيييته...خدي ورقه وبيروا وكتب الموقع ووين بزبط...تفضلوا هذه المووقع متعها!

ريهام : لالا مش انا مرام انا اسمي ريهام ونحسابه المحقق محمود اتصل بيا لأن عندي قضية كنت نبييه يساعدني فيها!
سامح : اها اسفين على ازعاج...مع السلامه!
ريهام : تي شني هذه خيرهم هادووو...اوووف ياربي نحسابه محمووود شكلة مختفي لالا مش مختفي شكي بدي يزيد في ملاك الوسخه وراه قتله انا متأكده لأن متحبش تخلي شي وراها وتحب تتخلص من اي حاجز يوقف في طريقها...!

سامح : شنوووو صار عرفتووا الموقع ولالا؟؟؟
امجد : اي اي عرفنا مووقعها المجرمة بسسرعه خلينا نعتقلوها ونحققوا معاها!
سامح : بالك مش هي اللي قتلاته هذه مجرد شكووك فقط بس رح نسألوها كم سؤال مش رح نقدرووا نحبسوها لأن معندناش دليل قوووي يثبت ان هي اللي قتلاته!
امجد : سامح بالله علييك اسكت وهي اركب السيارة قبل ما هي تتصرف اي تصرف غبي وتهرب!
سامح : 😐 مستغرب من القصه...هيا هي ان شاء الله محمود مافيه الا الخير بدل هل الكلام اللي نقولوا فييه عليييه!
امجد : الله غالب الدنيا مع اطمن كل واحد يقدر يقتل على خاطر مصالحه الشخصية عادي ولى القتل وساهل!
سامح :- 😨
 _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند رواد و ياسمين في المستشفى :-
الساعه 5 العشية ⛅!

ياسمين : تبكي وتعيط...حي عليا انا ووولدي حي عليا شن ندير في رووحي توا ولدي ضاع مني!
رواد : كله منك كله منك انتي اصلا انتي السبب لووو خليتيه في جنبك وانتبهتي علييه راهو مصارش هذه كله يا فالحه!
ياسمين : نززل كل شي على راسسي انت بووه وحتى انت كان لازم تنتبه علييه مش تووزعه على خاطر مكالمات خطيرة وسريه!
رواد : يفنصص فيها...وطي صوووتك قاعدين في المستشفى ضممي فمك!

ترن ترن ترن :-

رواد : شاف لتلفون...اوووف منبيش نرد على ولا مكالمة انا توا!
ياسمين : ررررد على مكالمة بالك شي يخصص ولدنا اصيل😭
رواد : تي هذه مكالمة مش رقم غريب هذه رقم نعررفه كوويس!
ياسمين : هذه رقم المجرمييين اللي يبيعولك في الادوية المغشووشة صححح؟؟؟ 😤
رواد : اي وضمييي فمك ليا ساعه نقوولك صكري فممك بتفضحي بيااا!
ياسمين : بااااهي رد بسسرعه قبل ما يفصل الخط...ياااربي يصبرني ويعنني على الغباء!
رواد : رد على المكالمة بعصبية...شن تبي توا مشش فاضي مش وووقتك اختتصر؟؟؟؟
اصيل : يبكي وبسخف...بااااابااااا🥺💔
رواد : ووولدي اصيييل ويييينك انت يا بابا؟؟؟
ياسمين : بفزززع...ووولدي اصييل هات نكلمه هاات😱
رواد : بصووت عالي...تي اتكلم يا بابااااا وين قاعد انت نجووو ناخدوووك وينك يا ولدي؟؟؟
ياسمين : عطيني نكلمه قلبببي محروووق علييه هات خلي نطمن قلبي على وليدي😭!
اصيل : بصووت برئ... بااابااا ساعدني اهما اشرار💔!
رواد : يرعشش وبفززع...و و و و وووينك جاووبني يا ولدي!
اصيل : انا قاعد...وووووقطع علييه!
مجهول : عندك 24 سساعه لو مجمعتش مليووون في شنطه انسى ولد اسسمه اصيل ولو كلمت الشرطه اوو فكرت اتكلم وتدخل الشرطه في نص اعتبر ووولدك مات🔥؟؟؟؟
رواد ، ياسمين :- 😲😲 ؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريم في الحووووش:-
الساعه 6 في العشية🌥...!

ريم : مقعمزة في غرفتها وتحكي مع نفسها وترد على نفسها وكأن مريضه نفسيا وعقليا...اخخخ يا بطني ااخخخ يا قلبي💔...شنووو رح يصير فيا توا شن رح نقووول لناس!

_كيييف رح نشرح للكل قصتي كيف رح نتجرأ ونحكي يلي صار معاي!

_ الذنب مشش ذنبي هذه مكتووب من ربي💔...انا في ووورطه كبيرة!

_والووورطه الكبيرة هذه مش رح طلعني منها الا الحقييرة اللي اسسمها ملاك...!

_بسس خايفه تفضحني قدام ناس وتقوول لحاتم كل شي🔥...!

_لالالالالا مش رح تفضححني لأن هكي قاعده تفضح في اسرار المرضى يلي عندها في المستشفى...!

_نبييها تساعدني كيف نسقط الولد اووو تغير تحاليل DNA ياررربي شننووو ندير؟؟؟

_خلاص قررت قراري رح نمششيلها ونحكيلها رح تساعدني ولو بمبلغ مااادي🔥...!

ريم : لبسست عبايتها على سريع ولبست كندرة متعها وركبت السيارة وبدت تجرري لحووش ملاك باش تخلصها من المشكلة اللي هي فيييها🔥...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك و بديع في الحووش:-
الساعه 6 ونص مع المغرب🌇...!

بديع : 😱...حتتى الشيطان مفكررش في الافكار هذه يعني بجد فكرة ذككييه هلبا...!
ملاك : وووطي صووتك بديع...خلاص خلينا نلبسوا القضيه في سعدية بسس خايفه من حاجه...!
بديع : من شنوو خايفه؟
ملاك : سعديه تعتبر طيبه هلبا ومعندهاش اي سبب باش تقتل محموود او عداوة مش رح يحبسوها يعني وتجي القضيه كلها على راسي!
بديع : امممممممم صح كلامك مالا مفيش حل الا ما نطلعوا الجثه من الحوش ونرموها في مكان بعيييد!
ملاك : بدت تفكر وتعصصر في دماغها...لقييت الحل!
بديع : شنووو هو؟؟؟
ملاك : نسمة الجامعي هذه الطباخه اللي كانت عندنا الصبحح!
بديع : خيييرها...قصدك قصدك هي اللي رح تلبسيييها الجرييمه؟؟؟
ملاك : 😈...ايووووا بزززبط هكي ورح نرجعها لشغل وقالتلي سعديه ان وضعها المادي مزري بكل يعني رح ترجع زي الكلبه تخدم هنايا...!

طق طق طق طق طق طق طققققق:-

سعدية : اي ده اي ده...انا جاااايه يا داهيه في حد بيخبط على الباب بطريقه دي...فتحت الباب!
ريم : هلا مدام ملاك موجوده في الحوش او لا؟؟؟
سعدية : عايزة افهم حاجه وووحده بسس...انتي يا زباله يا عرة العررر يا شقرا يا حية يا فانص...بتخبطي على باب كده ليييه؟
ريم : تعصبت من كلامها...انتي خيييرك سألتك سؤال ملاك قاعده ولالا يا قليلة الاحترام والادب!
سعدية : اي ده ما تحترمي نفسسسك ياختي لممي نفسسك ولسانك الله في ايييه؟؟؟
ملاك : نززلت تجري لما سمعت صووت العركه...شنووو في خيرك يا سعديه صووتك واصل لنهاية الشارع!!؟؟؟؟
ريم : حيووانه وقليلة ادب هذه قالتلي يا زباله وعره...شنوو هذه يا ملاك هكي الخدم عندك؟؟
سعدية : ما تخلينيش امد ايدي عليكي انا مش ناقصكي😡...!
ملاك : 🤭🤭
ريم : بالله درقي وجهك مش فاضيتلك ابدا...تلفتت لملاك...ملاك انا محتاجتك في مساعده ضرووري!
ملاك : مسساعده...مني انا تبي مساعده🤨؟؟؟
ريم : اي اي و ضرووري🤕!
ملاك : سسعدية بري لبدييع ضيفيه قهووة وقوليله مدام ملاك شووية وتجيييك!
سعدية : حرووح لطرف بدييعوا❤🤤🤭!
ملاك : تفضلي قعمزززي يا ريم الحوش حووشك...بس استغربتك هلبا حسبتك تكرهيني ومش طايقتيني...بس تفاجئت جايه تطلبي المساعده او مصلحه!
ريم : بجد انا اسسفه بس مش وقت الكلام هذه توا...انا مريضه عندك من توا يعني رح نحكيلك مشكلة ونبيك تساعديني...وبما ان انتي دكتورة مش رح تفضحى اسرار المرضى اللي عندك صححح؟؟؟
ملاك : اي اي...تمام مع ان مش قانوني في الحوش لكن عادي احكي!
ريم : انا خايييفه هلبا وحاسه روحي بندوووخ...رح نحكيلك كل شي بسس خايفه!
ملاك : قلبت عيوونها بملل...هيا احكي ريم عندي ضيف يستنى فيييا🙄!
ريم : بلعت ريقها بخووف...الولد اللي في بطني!
ملاك : خييييييره؟؟؟؟
ريم : مش وولد حاتم هذه😨!
ملاك :- كييييييف كيييييف😱😈........
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل السادس بقلم حسن الجامعي

عند ريم و ملاك في الحوش:-
الساعه 6 ونص مع المغرب🌇...!

ملاك : تفضلي قعمزززي يا ريم الحوش حووشك...بس استغربتك هلبا حسبتك تكرهيني ومش طايقتيني...بس تفاجئت جايه تطلبي المساعده او مصلحه!
ريم : بجد انا اسسفه بس مش وقت الكلام هذه توا...انا مريضه عندك من توا يعني رح نحكيلك مشكلة ونبيك تساعديني...وبما ان انتي دكتورة مش رح تفضحى اسرار المرضى اللي عندك صححح؟؟؟
ملاك : اي اي...تمام مع ان مش قانوني في الحوش لكن عادي احكي!
ريم : انا خايييفه هلبا وحاسه روحي بندوووخ...رح نحكيلك كل شي بسس خايفه!
ملاك : قلبت عيوونها بملل...هيا احكي ريم عندي ضيف يستنى فيييا🙄!
ريم : بلعت ريقها بخووف...الولد اللي في بطني!
ملاك : خييييييره؟؟؟؟
ريم : مش وولد حاتم هذه😨!
ملاك :- كييييييف كيييييف😱😈...!؟؟؟؟؟
ريم : خايفه ومتوترة...رح نحكيلك كل شي بتفصيل بسس بالله عليك ساعديني مفيش داعي حاتم يعرف لأن سر كبير🔥...!
ملاك : احكي احكي ورح نساعدك على قد ما نقدر...👀!
ريم : عيوونها معبيات دموووع وتبكي ووجها شاحب هلبا وترعش ومقعمزة على كرسي وترعش...اءءءءءءءءء ررح نقول كل شي عني يا دكتورة...انا م99 تزوجت ليا اسبوعين بسس يعني...مشكلتي كبيرة بكل واكيده انتي دكتورة نفسية رح تساعديني وشي طبيعي ان انتي مش رح تقولي لحد خصوصيات المرضى اللي يجووا عندك حتى الاقرب ناس لييهم صح...اوكي انا متزوجه ليا سنه طبعا تزوجت زواج تقليدي على حسب العادات وتقاليد ومتزوجتش من الشخص اللي انا نحبه...المهم انجبرت ان نتزوج لأن لو رفضت احتمال بوي يقتلني او يرتكب فيا جريمه او يعاملني بعنف...المهم بعد كم يوم من زواجي يوم من الايام جي الراجل اللي كنت نحبه للحوش وانا فتحتله الباب خشش وحاولت نطلعه من الحوش مباش يطلع وحاوول ان يخش بالقوة ودف الباب بعنف ودخلني للدار وكانوووا عيوونه حمر يعني كان واضح عليه سكران...وقتها كان راجلي في شغل...كنت مصدوومه منه بصراحه بس دار فيا شي اوسسخ شي في الحياة شي يدمر حياتنا كلنا خفت بجد خفت بعد ما دار عملته في شي كبير بكل صار وانا رح نحكيهولك توا بس توعديني متقوليش لحد ونجيبلك حتى المصحف لأن شي هذه اوول وحده تعرفيه هو انتي يا ملاك💔...!
ملاك : اوك فهمت عليك لعند توا...بس اللي مفهتمتاش شن قصته الراجل هذه شن دارلك ردبالك يكون يلي في بالي👀!!!
ريم : 😨!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين و رواد :-

رواد : بصووت عالي...تي اتكلم يا بابااااا وين قاعد انت نجووو ناخدوووك وينك يا ولدي؟؟؟
ياسمين : عطيني نكلمه قلبببي محروووق علييه هات خلي نطمن قلبي على وليدي😭!
اصيل : بصووت برئ... بااابااا ساعدني اهما اشرار💔!
رواد : يرعشش وبفززع...و و و و وووينك جاووبني يا ولدي!
اصيل : انا قاعد...وووووقطع علييه!
مجهول : عندك 24 سساعه لو مجمعتش مليووون في شنطه انسى ولد اسسمه اصيل ولو كلمت الشرطه اوو فكرت اتكلم وتدخل الشرطه في نص اعتبر ووولدك مات🔥؟؟؟؟
رواد ، ياسمين :- 😲😲 ؟؟؟؟
مجهول : ولو تأخرتوا في دفع نفس الشي اعتبر ولدك مييييت!
رواد : تي شنووو تبي خلاص خلاص رح ناخد منكم البضاعه عطووني ونا ندفعلكم بالسعر اللي تبوووه!
ياسمين : تعصبت...فوووق هذه كله بتشري منه البضاعه المغشوشه يا فروووخ الحرام...!
مجهول : لالا نبوا الفلوووس بدون بضاعه...كان من الاول قبلت راهو مصارش فييك هكي...وانت و حظك لو كلمت او حاولت تتصل بالشرطه...وفصل الخط!
رواد : تعصصب ولووح التلفون على الارض...انا شن خلاني نجيبكم اصلا وانتي كله منك انتي!
ياسمين : عييطت عليه...تي كله منننك انت لوو ما تورطتش مع الجماعة تبع الادوية مغشوشة راهوووو توا ولدنا معانا وهي خووود توا هي مليون دينار وابعتهم!
رواد : معنديششش فلوس معنديش خيرك انتي...المستشفى وضعها زززفت ززفت!
ياسمين : وكييف زفت وانت عطيت حاتم يمسسك القسم هذه شنوو يقولوله مش جكترا ولا بسس درت هذه باش تقهر ملاك؟؟؟؟
رواد : اي اي درت هكي باش نقهر ملاك...اصلا حاتم عنده شهاده اصليييه لكن ملاك.....وسكت!
ياسمين : لكن ملاك خيييرها اتكلم؟
رواد : انا منطيقهاش نكرهها فهمتي وقريب رح نطرها من المستشفى وحده كلبه!
ياسمين : توا انا مالي ومال ملاك متعك هذه...نبي وووولدي تووا نبي ولدي افههم راهو يديروا فييه حاجه خاييييفه!
رواد : مش عارف شنو ندير من مني ناخد الفلوس من مني نتسلف منيش عارررف واقع في مشكلة انا في مشكلة كبييييرة!
ياسمين : حطت يدها على راسها بقلة صبر...اتصل بسسرعه بمعارفك اصحابك كلهم تسلف منهم وخووود المبلغ وبعدين رجعه لييهم بسسرعه تحرك😨!
رواد : اخخخ لو نعرف من وراهم هادم ووين مصدرهم وربي لما نفضحهم!
ياسمين : رح تفضح رووحك معاهم...انت رح تفضحهم وهما رح يفضحووك لأنك متعامل معاهم...وعلى فكرة انا ولدي اول ما بيرجع رح نطلق منك وناخد ولدي ونمشوا مش رح نرضى ولدي يعيييش برزق حرام🔥...وطلعت!
رواد : 🔥💔
_ _ _ _ _ _ _ _ _

عند الحكومة امجد و سامح :-
الساعه 7 المغرب!

امجد : سامح بالله علييك اسكت وهي اركب السيارة قبل ما هي تتصرف اي تصرف غبي وتهرب!
سامح : 😐 مستغرب من القصه...هيا هي ان شاء الله محمود مافيه الا الخير بدل هل الكلام اللي نقولوا فييه عليييه!
امجد : الله غالب الدنيا مع اطمن كل واحد يقدر يقتل على خاطر مصالحه الشخصية عادي ولى القتل وساهل!
سامح : اخخخخ يا ودي خلينا نمششوا ونشوفوا احني...!
امجد : وهوو يسووق يشوف في الموقع ووين وكأن مرووح للحوش متعه نفس الطريق اللي دائما يروووح منها...تي كيف صار؟؟؟؟
سامح : مش هذه طرريق حووشكم ولا انا نتخييل؟
سامح : مش عارف بالك الحووش اللي في جنبكم بديييت نخاف انا!
امجد : اسسسكت مش اكتر مني قصدي في معانا مجرميين كلهم ناس محترمه...بدي يسسوق بسسرعه لييين وصل لحوشهم وموقع دل على حووشهم بزززبط...!
سامح : ششن صار وين اما حووش بزبط؟؟؟؟؟
امجد : بلع ريييقه بصدمه و بخوووف وشاف لسامح بنضرة صدمه😨!
سامح : تي خيييرك يا راجل شن في احككي؟؟
امجد : ريهام هي المجرمة اللي قتلت محمود!
سامح : بصووت حاد...نعممم😨؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريم و ملاك في الحووش:-
الساعه 7 ونص !

ريم : رح نحكيلك كل شي بالتفصييل...من بداية قصتنا لنهايتها وبعدين قوليلي انتي شنو ندير انا و كييف نتصرف!
ملاك : احكي احكي...وياريت تتكلمي بطريقه نفهمك فييها باش نعرف نحل مشكلتك😈...!
ريم : مش عارفه حاسه ان ندير في شي غلط وانا نحكيلك بس الله غالب معنديش غيرك!
ملاك : تعصبت وناضت بفزع...كان انتي ديري في شي غلط مالا علاش جايتيني وحكيتلي ما مشيتي لدكتوور زفت تاني علاش انا؟؟؟
ريم : بدت تبكي وتمسح في دموعها...انا اسسسفه مكانش قصدي بس ملقيتش غيرك قريب مننا وصديقه من بعيد يعني!
ملاك : اوووف عصبتيني بجد في ضيف برا وخليته يستنى هلبا وانتي توا قاعده تقوليلي ندير في شي غلط خيييرك ريم انتي واعيه لشي اللي تقوليلي فييييه؟؟؟؟
ريم : انا اسفه اسفه اسفه...خلاص الوقت تأخر حسسيته خليني انووض نمشي وغدوا نحكيلك كل شي صار!
ملاك : قلبت عيووونها بملل🙄...توا انتي جيتي ولاه خلاص احكيلي نسمع فيك...وكان على ضيف رح نخليه يستنى معنداش شي هو من صبح موجود عندي!
ريم : اوك رح نحكيلك!
ملاك :- احكي😈

قبل قبل اسبوووع ( يووم الحادثة ) 🔥

ريم : عيونها معمشات وتعبانه...حاتم نووض هيا لشغلك عطلت الساعه قريب 8!
حاتم : ناض بكسسل...اووووف عطلت هلبا خيرك نوضتيني توا قتلك7 ونص نوضيني باش نلحق نوتي روحي ونطلع!
ريم : اسسفه النووم غلبني من التعب امسس!
حاتم : ناض خدي حوايجه ودخل للحمام(حشاكم) وخدي دوووش!
ريم : رجعت رقدت تاني لكن جتها رساله من الوتساب مكتووب فيها!

سعد : ( خلينا نتلاقوا مش قادر نصبر راهوو ولا نجييك في الحوش )

ريم : ( انا متزووجه توا يا سعد منقدرش نطلع من الحوش وراجلي مش موجود )

سعد : ( خلاص معناها انا رح نجيييك ونشووفك انتي لازم تطلقي منه والا رح ندير فضيحه انتي ليا انا وبسس)

ريم : ( مقدرة مووقفك بس منقدرش نرجعلك خلاص بوي و امي زوجوني وانكتب هذه في جواز انا متزووجه يا سعد شووف حياتك )

سعد : ( انا الكلام هذه ميمشيش معاي يا تكووني ليا يا ماتكووني لحد فاهمه ولالا)

ريم : ( خلاص انساني وابدا حياتك من جديد...انا مضطرة نديرلك بلوك لأن قصتنا انتهت من زمان...وربي يبعتلك بنت الحلال اللي تستحقكك وتستحقها ... باي💔 )

ريم : دارتله بلوووك ورجعت تسطحت على الفراش وهي خاييفه ومضايقه تبي تبكي لكن مش قادرة في قلبها غصهه...!
حاتم : طلع من الدووش وبدي يجهز في روحه...اخخخ يا ودي عطلت هلبا اليوم في المصحه رح يطردوني اكييد ع تأخير!
ريم : دارت رووحها راقده ومتسمعش!
حاتم : خدي مفتاح سيارته ولبس كندرة متعهه...حبيبتي انا طلعت تبي حاجه كلميني طووول!
ريم : ناضت ونضفت الحوووش كله ولمعاته وحاووولت ان هي تنسى سعد وتبدا حياة جديدة مع حاتم...خدت حوايجها وخششت خدت دووووش!

طق طق طق طق طق طقققق :-
بعد مروووور سساعه ونص!

ريم : طلعت من دووش بسسرعه ونشفت ع سريع....اووووووف منو يلي يدق بالطريقه هذه بشووويه اهوا جاايه صبح يا فتاح...وفتحت!
سعد : رييييم حبببي انا جيييتك❤!
ريم : حاووولت اتصكر الباب علييه بالقوووة...قتلك اناااا اطلللععع من حياتي لييش متفهمش لييش بسسس...حاولت تصكر الباب!
سعد : هووو يدف في الباب بالقوووة...انتي ليا وبسس افهمي علاقه 8 سنين وتوووا تقوليلي مصارش نصيييب؟؟؟؟
ريم : كانت دف في الباب وبتصكره بالمفتاح...لكن كااان هووو اقوى مننها...لاااااا اطلللع اطللع رح يشوووفنا حاتم!
سعد : خشش عليها وشدها بعنف...انتي ليا انا وبسسس افهمي علاش تعاندي اطلقي منه ورح نتزوجك خلاص خلاص!
ريم : قتلك خلاص مفييشش نصيب انسى انا توا متزوجه وقريب انا وحاتم بنجيبوا ولد!
سعد : عيووونه حمرر ومقدرش يتمالك نفسسه وكان مش شايف قدامه شي ومباش يستووعب كلام ريم...دفها على السرير وركب فووقها بالقووة!
ريم : نحححي قتلك انا متزووجه يا ولد الكلب...انت مشش راجل برا بعد علييا يا وواطي😱!
سعد : صكرلها فمممها ودار العمله متعه وخلاها طايحه ع سرير فاششله...الولد اللي رح يجيك تووا هووو ووولدي وتوا تشوفي كيف رح تجيني و تتزوجيني وتطلبي مني هذه الشي بنفسسسك...وخدي بعضهه وطلع يجري!
ريم : 💔فاشلة وطايحه وتعبانه من كل شي صار معاها وكانت صدمتها اليووم اقوى من اي صدمه في حوالي اسبوع هذه حسست بالاعراض خفيفه وخافت وبدت موسوسه من اي شي يصير معاها حتى لما تتعب شويه............💔!

( الآن ) ( الساعة 8 بعد المغرب )

ملاك : مصدووومه من الكلام اللي قلاته ريم...هذه كله صار معاك اوووف ربي يكون في عووونك بجد سخفتيني كيف قدرتي تتحملي هذه كله يا روووحي!
ريم : تبكي وتمسسح في دموعها بالمناديل...اخخخ تعبت تعبت يا ملاك وتوا الدكتورة الحقيرة قالتلكم ان حامل قالت للكل وحاولت نسكتها بس متبيش قالت غلط ومش عارفه شني...نبي نطيح الولد يا ملاك كييف؟؟؟
ملاك : 😱لالالا حرام هذه روووح خلاص خلييه حتى حاتم فرحان توا اكييده لما عرف ان فيه مولود في طريق جايكم!
ريم : اي صح💔...بس شنو ندير كيف رح ندير بعد ما يكبر وبالك يشوف حاتم الاوراق ولا دكتوره تقوله كل شي ووقتها رح ننتهي انا ويحسابوني زانيه😭!
ملاك : متخافيش يا رووحي بما ان انا موجودة في المستشفى رح نساعدك...!
ريم : خايفه ومتوترة... شنو حل يعني؟؟؟؟
ملاك : خلاص قووليله هذه ولدك وامشي بالكدبه هذه والا رح تصير حجات مش رح تعجبك ابدا !
ريم : لو حكيت رح يذبحوني ويفهموني غلط صححح🥺؟؟
ملاك : بزززبط...وتوا ديري يلي نقولك علييه بالحرف وخليكي واثقه فيا !
ريم : اوكي شكرا ملاك ارتحت لما حكيتلك وطلعت يلي في قلبي بس توا لازم نمشي قبل ما حاتم يرووح للحوش!
ملاك : اووك حبيبتي اي شي تبيه تعاليلي ومدابيا بسرعه باش نلقوا حل مع بعض!
حاتم : لبست عبايتها ع سريع...اووك تمام سلام توا لازم نمششي...وطلعت!
ملاك : شافتلها من بعيد بخبث...سلام يا وسخه😏🤭!
 _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند بديع و سعدية في الحوووش❤🤭:-
الساعه 8 ونص !

سعدية : وواقفه فوووق راس بديع وذايبه فييه🤤...هووو في جمال كده في ليبيا ولا اي يا جماعة!
بديع : نفخ الدخان متعهه بملل...سعدية بدل ما واقفه فوق راسي بتريس بري شووفي ملاك خيرها عطلت عندي خدمه ووقت عليا!
سعدية : لا يا فندم هي لسا بتتكلم معاها شكلو الموضوع مهم اووي!
بديع : منوو اللي جتها وشن تبي منها...عطلوا هلبا النم هلبا هلبا؟؟؟؟
سعدية : مش عارفه هي وحده وشها زي البومه كده وشعرها اسود وتقول كده سنتين تلاته مش عاملة شووور مقرفه بصراحه يعني🙄!
بديع : انتي غبية يا سعدية ولا كييف فهميني قتلك شن تبي مقتلكش اوصفيلي البنت شن بتخطبيلي انتي؟؟؟
سعدية : اي ده انا اخطبلك وانا مالي يا خويا شوف جمالي هو في جمال كده زي انا كده...مستحيل تلقى حد كده بجمالي😇!
بديع : ناض بفزع...تبيني نفصل علييك انتي نقوللها يمين تقولي يسار!!!
ملاك : خشت عليهم وهي مبتسمه يخبث...سعديييه سادك دووه بري اغسلي الماعين بسرعه!
سعدية : يوووه الماعين عليا الاكل عليا كل حاجه عليا يعني!
ملاك : تعصبت...كدابه الغدي دارته نسمة اليووم بري بسرعه كملي شغلك ولا نطلعك نريح دماغي!
سعدية : طيب حاضر يا فندم...خشت تجري للمطبخ...عيلة زبالة ومنيلة ست دي بتجيب الحاله النفسيه والسلبية بجد!

بديع : شنو صار شن تبي اللي جاتك توا؟؟؟
ملاك : فووتها هذه قصتها طوويله نحكيهالك بعدين...توا خلينا مع موضوع الجثه!
بديع : مش قلنا بندفووها في سعديه وخلاص تطلعي منها انتي ولا كيييف؟؟
ملاك : شوف الشرطه رح يكشفوني هكي...سعديه معليهاش قضايا ولا شي وهي بريئة من وجها بس في بالي وحده هي ويمكن هي عليها الادلة هلبا حتى في مجال خدمتها!
بديع : مفهمتش في منوو تفكري انتي واضح علييك حاطه وحده في دماغك!
ملاك : المووس اللي يقطعوا بييه في البصل و الفلفل والطماطم😈!
بديع : بلع ريقه بصدمهه...قصدك هديكا الطباخه اللي جاتك اليوووم الصبح😲؟؟؟
ملاك : اي اي هي بزبط شووف القضيه مش قضية موس بس القضيه على نظافتها نقولوا ان قتلاته عشان هو بيرفع عليها قضيه بسبب الماكلة متعها مش نضيفه!
بديع : حيي حييي قصدي انتي ذكيييه هلبا هلبا كيييف قدرتي تفكري هكي...وربي حتى شيطان مفكرش هكي😱؟؟؟
ملاك : انا مش زي اي وحده طيبه تحل الموضوع بالود نحل الموضوع من جدوووره😈!
بديع : 😨!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين و رواد في السيارة :-
الساعه 9 في العشاء....!

ياسمين : خفف السرعه رواد...وووين رح تمشي قووولي وين؟؟؟؟
رواد : مشش عارف مش عارف خليني نعرف نركز!
ياسمين : يااارب ولدي مايصيرله شي ياررب زعما ياكل توا هو ولا يشرب ولا راقد شن مدايرين فيييه شووف شوف نتيجة افعالك ربي رد علييك بالطريقه هذه في صغارك🔥...!
رواد : ياسمين صكري فمك صكري فمك صكري فممممك خلاص...شن نديروا توا الكل معندهمش فلوس المصارف مصكرة ودنيا مفلسه شن ندير يارب!
ياسمين : خلاص خلاص معندناش الا ووحده لحد توا مكلمنهاش على المووضوع!
رواد : استغرب...منوو اللي مزال مكلمنهاش من هي احككي بسرعه مفيش وقت؟
ياسمين : ( ملاك عبد العزيز الترهوني )؟؟؟
رواد : من دوووون الناس كلها اخترتي الكلبه هذه...لالالالا فووتيها وبعدين مرات ترفض معندهاش فلوووس!
ياسمين : بدت تعييط...خلاص معناها خليهم يقتلوا ولدنا واقعد تفرج وبعدين تندم اششد ندم لأنك مكلمتش ملاك وطلبت المساعده!
رواد : وووقف السيارة وبدي يفكر يفكر...مش عارف مرات معندهاش لأن كرهتنا بعد ما عطينا حاتم يشد القسم!
ياسمين : بتقعد تفكر مزال لييين ولدنا بين يدين المجرميين انت؟؟؟؟
رواد : خلاص خلاص خلينا نمشوولها توا ولو رفضت تحملي انتي المسؤليييه باهي!
ياسمين : غيييير برا بسسرعه معندناش وقت...!
رواد : شغل السيارة ومبتش تشتغل بكككل...اززززح مش وقتها السيارة مش وقتها بكككل توا...!
ياسمين : هذه يلي كان ناقص السيارة ديرها فينا توا اصلا انت بخييل معمرك ما درتلها زيت ولا شفت سيارتك اهووا توا وقفت في الوقت والمكان الغلط!
رواد : صكري فمممك خلاص اسكتي درهتيلي كبدي وانتي نق نق نق عند راسسي ياسر!
ياسمين : بةهي شررف توا شغلها السيارة الوقت رح يتأخر وانت قاعد اهني وملاك رح ترقد!
رواد : بلا وووهم باهي خلاص ياسر اكششن خليني نشغل السيارة بالك تشتغل ونخلصوا من اليوم الاحرف هذه اللي معش تم بكل...ششغل السيارة وخدمت!
ياسمين : الحمدلله خدمت واخييرا...هيا بسسرعه برا لحووش ملاك قبل ما ترقد!
رواد : بدي يسووق ويزيد السرعه شووية شوويه وكل ما لييه ييزززيد في طرريق السريع...!
ياسمين : خافت من سرعه السيارة...قتلك بسسرعه لكن مش لهدرجة رووواد!
رواد : بلع رييقه بخوووف...اسسسكتي الفرينوا مباش يخدم اسسسكتي😱!!!!!
ياسمين : ياربي...شن تقووول انت😲....؟؟؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك و بديع في الجنان :-
الساعه 9 في العشاء...!

بديع : انا عطلت خلاص وقت حتى دوام شغل راح عليا اليوووم...لكن مش مشكلة!
ملاك : انت شغلك معايا انا وبسس انساه هذكا الشغل انا نعطيك دبل المبلغ انت بس خليك معاي...!
بديع : اوووك رح نعتبره عرض شغل وقبلته...وبعدين عندي مصلحه زيك في الموضوع انا مش رح نخلي امجد يعيش بسلام رح نخلييي قلبه ينحرق زي ما حرق قلبي الكلب🔥...!
ملاك :بخبث... ايوا هكي نبيك انا متخليش اي حد يوقف في طريقك وخود حقك بأيدك مش تسكتلهم🔥...!
بديع : متنسيش ديري يلي اتفقنا علييه خليك متابعه من كل الجهات ومتخليش اي شي يضايقك خليكي طبيعية...انا رح نروح توا ونشوف شغلي غدوا الصبح!
ملاك : اووك تمام انا نستنى قاعده شنو يصير واليوم التاني تم وهكي الشرطه رح تجي في كل الاماكن اللي كان المحقق محمود يمشيلهم!
بديع : ايوا بززبط...توا تصبحي على خير نعست انا ولازم نرووح نرتاح باش نعرف شن ندير غدوا!
سعدية : طلعت تجري...تصبح على الف الف خير يا بديعو🤤...متنساش تجيلنا بكرا اوووعك تنسى!
بديع : مش رح ننسى تصبحي على خير سعديه...وطلع!
ملاك : خششي داخل وانتي خيرك لصقتي فيه الراجل قريب تاكليه بعيوونك خشي داخل بسسرعه!
سعدية : انا خلصت كل حاجه لازم ارووح لبيتي عشان بناتي تأخرت عليهم!
ملاك : علاش تحكيلي في قصة حياتك...اطلعي وانتي ساكته🙄!
سعدية : خششت للمطبخ خدت 4 طروف عصبان ومعاهم صحن رز وحطتهم في كيسة وطلعت تجري☺!
ملاك : تعالي تعالي وين ماششيه وين...هذه شني؟؟؟
سعدية : يا فندم هو الست نسمة عملت كتير عصبان واكل يعني اخدت ليا ولبناتي😁!
ملاك : مرة تانيه تستأذني مش واخدتيهم زي الخنابة وطالعه تجري!
سعدية : افففف حاضر يا فندم على فكرة انتي خسرتي افضل طباخه في ليبيا😋😀!
ملاك: اطلعي طلعت روووحك...لحظة لحظة ابعتيلي رقم نسمة على المسنجر بسرعه!
سعدية : خاضر يا فندم...خدت التلفون وبعتتلها الرقم...يلا يا فندم تصبحي على خير!
ملاك : صكرت الباب وراها...نومة اهل الكهف...خدت التلفون واتصلت ب نسسمة!

ترن ترن ترن :-

نسمة : تنضف في المطبخ وتسيق فييه...منوو يلي يرن عليا توا ساعه قريب 10؟...الوووو؟
ملاك : اهلا يا نسمة !
نسمة : منوو معاي؟
ملاك : انا ملاك اللي طردتك من الحوش بسبب المخزن اللي قريب فتحتيه!
نسمة : كشخت وقلبت عيوونها بملل...شنو تبي جايه تهزبي مرة اخرا ولا شنوو🙄!
ملاك : لا انا جايه اطلب منك السماح🤭❤!
نسمة : توترت واستغربت تصرف ملاك ...كييييف يعني🤐؟
ملاك :- 😈.............
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل السابع بقلم حسن الجامعي

عند نسمة في الحوووش:-
الساعه 10 في ليييل...! 🌃
نسمة الجامعي

ترن ترن ترن :-

نسمة : تنضف في المطبخ وتسيق فييه...منوو يلي يرن عليا توا ساعه قريب 10؟...الوووو؟
ملاك : اهلا يا نسمة !
نسمة : منوو معاي؟
ملاك : انا ملاك اللي طردتك من الحوش بسبب المخزن اللي قريب فتحتيه!
نسمة : كشخت وقلبت عيوونها بملل...شنو تبي جايه تهزبي مرة اخرا ولا شنوو🙄!
ملاك : لا انا جايه اطلب منك السماح🤭❤!
نسمة : توترت واستغربت تصرف ملاك ...كييييف يعني🤐؟
ملاك :- 😈...يعني من غدوا ارجعي لشغلك بشكل طبيعي حبيبتي!
نسمة : فرررحت...تمام بعوون الله بكرا نجييك من الصبح وان شاء الله يكون عجبك العصبان!
ملاك : هو بصراحه طعمتها تحححفه...تسلم ايدك بس متنسيش تبدي من جديد وديرلي ماكلة جديدة عشان نستمتعوا!
نسمة : بعوون الله بكرا جايتك...ربي يحفظك يا حنه!
ملاك : تصبحي على خير مالا!
نسمة : بصوت فرحان...وانتي بألف خير يا حنه...الحمد والشكر لييك يارب الحمدلله رجعتني للخدمه نبدووو بكرا على بركة الله!
ملاك : صكرت الخط وهي مبتسمة...اتصلت ب بديع!

ترن ترن ترن :-

بديع : ايوا ملووكة شن الاجواء؟؟؟
ملاك : خلاص توا كلمتها وقلتلها اتجيني من غدوت تبدا شغل ورح نديروا الخطه اللي اتفقنا عليها لأن الامور بدت خطيرة وكل ما الوقت تأخر كل ما زادت خطر اكتر الاجواء!
بديع : تي ميه ميه المهم انتي تطلعي منها...انتي ملكش ذنب هوو جي للحوش وابتزك وهذه اللي يستحقة القتل!
ملاك : الحمدلله في حد فاهم عليا...متنساش انت غدوا الصبح تمر على بهيمة اللي اسمها ريهام وتعرفلي اخبارها كلها بالحررف!
بديع : خليكي مرتاحه من الناحية هذه...كل شي تمام المهم بس التنفيد بإحتراف...واللي اسسمه امجد حسابه عندي ورح يكون مصيرة عصييير مني🔥!
ملاك : اووووكي مالا انا رح نصكر نعسانه هلبا وتعبانه...اي شي يصير تحكيهولي طووول!
بديع : تمام ميه ميه...حتى انا بنرقد تصبحي على خييير ملوكة!
ملاك : وانت من اهل الخير...صكرت الخط وركبت لدارها فردت شعرها وبدت تمشط فييه وتشوف لنفسها بالمراية وتكلم في نفسها...مش عارفه علاش انا معنديش حد يحبني ونحبه ليشش معشتش قصة حب زي اي بنت في سني...كبرت وتجاعيد طلعتلي ووليت مراه كبيرة بس وحيده بدون عيلة ولا صغار ولا راجل💔...حطت الكريمة وبدت دير فيها على ايديها وطفت الضي وتسطحت على سرير وبدت تفكر...زعما رح نلقا الشخص اللي يستاهلني ونستاهله بعد هل العمر او رح نموووت وانا وحييدهه💔...رح نموت وحيده وهذه الباين...بس قبل ما نموووت رح ننهي حياة الكل...مش رح نخلي حد نكرهه يعيش مرتاح حتى ولو انا ميته اللعنة متعي رح تخلي حياته دمار...عيوونها حمر غمضتهم بالشوووية وخداها النوووم ورقدت...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند امجد و ريهام و سامح :-
الساعه 10 في ليييل...!

سامح : تي خيييرك يا راجل شن في احككي؟؟
امجد : ريهام هي المجرمة اللي قتلت محمود!
سامح : بصووت حاد...نعممم😨؟؟؟؟
امجد : انزل انزل من السيارة بسسسرعه!
سامح : تي كيييف عرفتها ان هي المجرممه وووين الدليييل؟؟؟
امجد : اسكتتت خليني نطق الباب عليييها...لوو توا ملقينهاش معناها هربت وهكي تثبت عليها الجريمه!

طق طق طق طقققق:-

ريهام : جايه جايه علاش تخبطوا في الباب قريب تكسسروه...ووقفت وراه الباب...مني على باب؟؟؟
امجد : افتحي انا امجد افتححي بسسرعه!
ريهام : استغربت وفتحت الباب...خيييرك امجد شنوو في خيرك متعصب؟؟؟
امجد : بصووت حاد ومخيف...ووووين الجثة؟
ريهام : جثة منووو...شن قاعد تخرط انت؟؟
امجد : خدي نفس بقلة صبر...جثة المحقق محمووووود يا ريهام بلاش استعباط على بعض!
ريهام : شهقت وعيطت...هووووو مات😱؟؟؟
امجد : قتلك بلاش استعباط وين قتلتي الراجل وعلاش ووين حطيتية اتكلمي يا ريهام!
ريهام : انا مقتلتاش ليشش بنقتله الراجل...بس انت مش فاهم القصه...وبعدين شنوو دخلني انا حتى دلائل معندكمش خاشين تجروا بتعتقلووني؟؟؟
سامح : اختي ريهام انتي اخر وحده اتصلت بالمحقق محمود ومن بعدها اختفى؟؟؟
ريهام : جمعت افكارها وعرفت ان محمود اتقتل...ياااررربي انا كلمته وبلغت على وحده وقتله يمشي يشوووفها ويخليها تعترف!
امجد : وانا شششني قدامك علاش مقلتيليش اني يا ريهام كيف تطلبي من راجل غريب وزوجك اصلا شرطي ومحقق؟؟؟
ريهام : لأن طلبت منك وقتلي لا متبلغيش عليها وانت تعرفها منوو هي كوويس يا امجد!
امجد : امتى صار الكلام هذه ريهام امممتى؟؟؟؟...مفتحتليش حتى المووضوع ولا لمحتيلي كيييف هكي!؟؟؟
ريهام : كيف يعني...هو مش انت اللي كلمتك اليوم الصبح وقتلك نبلغ عليها وتعاركت معاك وقتلي متبلغيييش!!؟؟؟
امجد : انا من الصبح الساعه 8 طالع كيييف صار انتي تتوهمي شوورك ريهام يا اما انتي تكدبي وتلفي ودووري باش تطلعي منها اتكلمي ريهام قوليلي شنووو في بزبط ولا رح نضطر نعتقلك ونحطك الليلة في الحجز!
سامح : يا تعترفي يا اما تقولي الحقيقة كاملة ولا رح تنحبسي الليلة في الحجز لحد ما يتم التحقيق معاك!
ريهام : بلعت ريقها بخوووف...اءءءءءءءءء امجد اكييد انت مش رح تحط مرتك الحامل في الححبس!
امجد : بغل وعصبية وبسكوووت مخييف...حط الكلبشات في ايديها الزوز...ولبسها الوشاح...تحركي قدامي للسيارة ريهام !
ريهام : كانت الصدمه متعها اقوووى من اي صدمه شافتها في حياتها متوقعتش في حياتها ان الشخص اللي قريب منها يطعنها من ظهرها بدون ما حتى يسمعها او يفهم منها💔...ركبت ريهام في السيارة ودمعتها على خدها وكانت عارفه ان وراه الموضوع هذه هي ملاك الشيطانه ورطتها وانقلب السحر على ساحر💥...!
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

( يووووم جديد وطقس مشمس )🆕️

الساعه 10 الصبحح🌤

عند ياسمين و رواد...!

ياسمين : قاعده في سيارة ومغطسة بالدم وجها كله معبي دم وكان مغمى علييها تتنفس بأنفاس بطيييئة وقرريبه من المووت وسيارة مكسرة من كل الجهات ودخان معبي السيارة في منطقة مقطوووعه قريبه من حوش ملاك وحووشهم...!

رواد : راسه مرمي على دومان السيارة وكان وجهه كله مشوه من الضربة القووية وراسه معبي دم ومغمى عليييه ويتنفس بصعووبه...!

ياسمين : فتحت عيوونها ببطء وشافت من كل جهات وتتلفت ببطء وخاييفه ومش مصدقه الحادث يلي صار معاهم وتلفتت وشافت لرواد وقالت بصووا بطئ...ر ر ر ر ر روووودا نوووض رواد انت كووويس نووض كلمني نوض طمني...!
رواد : فتح عيووونه ببطء وشاف لياسمين وهو خايف ومش فاهمم شي...ياسمين شنو يلي صار معانا؟
ياسمين : اخخخ ضهري مش قادرة نتحرك رواد...نووض ساعدني خلينا نطلعوا بسرعه!
رواد : حاووول يفتح باب السيارة لكن الباب مصكر بالقوة من الضربة...ازززحح مباش يفتح شنو ندير توا؟؟؟
ياسمين : حاوولت تفتح الباب متعها وفتح معاها...دفاته بالقوووة ونزلت بخطووات بطيئة فتحت الباب لروواد بالقووة...انزل بسسرعه رواد حاسه ان سيارة رح تنفجر فينا!
رواد : هاتي ايدك مش قادر ننزل...شد ايدها وناض ببطء...شنوو نديروا توا مفيش حد اهنايا شن نديروووا؟؟؟
ياسمين : دموعها تجمعوا وبدت تبكي...شووف تلفوني حتى هو تكسر وولدي اصيل رايحح مننا كييف راي توا حصلنا حصلنا!
رواد : ووينه تلفوني انا وووينه ووينه...شاف السيارة ولقى مرمي تحت خداه وشافه وتنهد...الحمدلله مصارله شي خليني نتصل بأي ووواحد يجي يطلعنا من اهني!
ياسمين : اتصل ب ملاك بسسرعه ريم وراجلها مش رح يجوونا نعرفهم انا!
رواد : فووووتيها هديكا الكلبه الواطيه اصلا لما فكرنا نمشوولها صار الحادث وكله بسببها هي!
ياسمين : تعصبت من طريقه كلامه...شوووف حالتي وشوف حالتك...هل تسسمح ان نفتحوا موضوع ملاك والخلافات اللي بينكم...لالا انت مداير معاها خلاف هي مدرتلكش شي وتعامل فيك كووويس بس انت مينفعش فيك الكلام هذه كله واتصل تره اتصل ونتحداك لو اي حد رد عليك وفزعلك وجاك يلا اتتتصل شنو تراجي!
رواد : خدي التلفون وشاف لرقم حاتم واتصل بييه...ترن ترن ترن ترن...!
ياسمين : قلبت عيوونها بملل واقفه وتستنى شنو رح يصير...عناد وتسكير راسس زايد!
رواد : مباااااش يرد ازززح...رح نتصل ب رريييم!
ياسمين : بلعت ريقها بصدمه وبصوووت عالي...ررييييم؟؟؟؟
رواد : استغرب من ياسمين...اي ريم خيرك عيطتي؟
ياسمين : انت من وين عندك رقمها رررييم وشن علاقتك بييها اتكلم؟؟؟؟
رواد : بلع ريقه بخوووف...اءءءءءءء مفيش شي بيني وبينها انتي خيرك مصدقتي تبي اطلعي مشكلة من لا شي؟؟
ياسمين : متبيش تحكي تووا شووف دم راسي شووف حالتنا بعدييين نفهم كل شي وان شاء الله ميطلعش اللي في بالي بسسسس!
رواد : بالله بري ملحي...شاف لرقم ريم وبدي يتصل بييها...ترن ترن ترن ترن ترن!؟؟؟؟
ياسمين : هه😏...وووواضح انهم رح يجونا!
رواد : الشششيت مردتش مردتش...معقوولة مفيش ولا سيارة تخطم من هني!
ياسمين : رواد اتصل ب ملاك وخلصني متجيبليش الجلطه!
رواد : حط اييده على راسه بقلة صبر...اخخخخ منك ومن ملاك متعك هذه!
ياسمين : اتصل ورد بالك تفكر ان مووضوع ريم نسسيته رد بالك بس!
رواد :- 🤦🏻‍♂️🙄...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في الحوووش 🏡
الساعه 10 ونص الصبح...!

ملاك : راقده ومسستريحه على آخر...فتحت عيوونها ببطء وشافت لساعه...انهااااار اسووووود عطلت على شغل ووووك عليا وووككك ووووك...ناضت تجري للخزانه متع ملابس طلعت بلوزة سودة وجينز اسوود وكعب اسسود وشنطتها السوودة...هوو يووم اسسود اصلا جت على حوايجي...كله من الكلبه سسعديه بنت الكلي منوضتنيش في الموعد خدم زبااااااله...بصوووت عالي...سعديييييييه!
سعدية : ركبت تجري لغرفة ملاك...نعم نعم يا فندم في اي؟؟؟
ملاك : يا بنت الكلب مش قتلك تنوضيني الساعه 8 متعرفيش ان وراي شغل يا كلبه!
سعدية : اعملك اي ياختي انتي مقولتيليش افتكرت ان اليووم عطله يعني🙄!
ملاك : بري بسسرعه ديري قهووة ربع ساعه نلبس حوايجي ونلقاها جاهزة وياوووويلك تعطلي زي كل مرة !
سعدية : طيب يا فندم حاضر بلاش العصبيه دي بقى شكلك وحش اوي اوي!
ملاك : درررررقي وجهك راه نجيييك😡...!
سعدية : طلعت تجري من دار وصكرتها وواقفت...اها نسسيت القهوة اعملها حلوة ولا وسط نسيت اسألها🙃؟؟؟
ملاك : خششت تجري غسلت وجها ولبست حوايجي بسسرعه فائقه وخدت شنطتها وعابيه على قهوة اللي بتجهزها سعديه🤭...نزززلت من دروووج وشافت يمين ويسار وووينك سعديه؟
سعدية : ايواه يا فندم عايزة اي؟؟؟
ملاك : بصووت حاد... ووووين القهووووة؟؟؟
سعدية : قهووة اي ان شاء الله ؟ 🤔
ملاك : دمها انحررق وعيطت بأعلى صووتها...القهوووة اللي قتلك ديريها قبل شوويه وووينها يا همممي الاحررف😩
سعدية : اهاااااا ههههههههه نسيت يا فندم اصلي انا نسيت اقولك انتي عايزها حلوة ولا وسط ولا سادة بقى نسسيت هههه🤣!
ملاك : سكتتت سكوت مخييف وهي تشوف لسعديه بطريقه تخوووف...!
سعدية : كملت ضحكتها ولما شافت ملامح ملاك المخيفه جمدت في مكانها😨...مالك يا فندم في اي بتنحي عليا كده ليه؟؟؟
ملاك : خدت سعديييه من رقبتها وطيحتها على صالووون بعنف وركبت عليها وهي تخنق فييها...انتي لازممم تموووتي لأن انا منحبش الاغبياء منحبهممممش...ونحت من عليها!
سعدية : قريب ماتت ونقطع نفسسها...احو احووو يا بنت الجزمة انا عملتلك اي قوولي يا وسخه يا واطييه كل ده عشان قهووة ما تنقبري وتعمليها لنفسسك هو انا شغاله عند ابووكي ولا اي؟؟؟
ملاك : بنت الكلب شغاله وتعلي في صوووتها اللي كانوا قبلي كيف كانوا متحملييينك تكلمي انطقي؟؟؟
سعدية : على فكرة الساعه دلوقتي 10 ونص يعني ميعاد شغلك قرب يتنهي😉!
ملاك : شهقت وطلعت تجري...يا ولاد الكلب والكلبه انا رح نوريكم كيييف الشغل مزبوط استنوووا بس...طلعت تجري ركبت للسيارة وبدت تسووق بطريقه مخيفه😨...يوووم اسسووود على روسكم ان شاء الله...!

ترن ترن ترن ترن :-

ملاك : شافت لتلفون كان ناقصني محضرات التأخير تبع الباشا رواد الزززفت...فتحت الخط!
رواد : ملاك انتي ووينك في المستشفى؟؟؟
ملاك : انا اسسفه مكانش قصدي نتأخر بس مدرتش منبه والشغاله نسست وخداني النوم بجد انا اسسفه!
رواد : انتي في الحووش يعني قرريييبه ولاه؟؟
ملاك : اي اي قريبه خيير شنوو في خيره صووتك؟؟؟
رواد : تعالي في طريق المقطووعه هديكا اللي ينزلوا منها نزووول احني درنا حادث غادي!
ملاك : شههقت...انهار احرف واسوود اونا في طريق انا في طرريق استنوا جايتكم بفزززعه...بدت تسوووق وتجري اكتر لكن مزاجها تعدل بعد ما واحد من اللي يكرهوها واعدائها طلب منها المساعده😈...!
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند بديع في حووش ريهام:-
الساعه 10:40...!

طق طق طق:-

بديع : وووينها هذه ليا ساعه نطق عليها ومتفتحتش...!

_زعما وووين مششت توا بالك للمركز باش تبلغ بنفسها على ملاك...!

_لالا انا منتعها انها تمششي اززح وين مشت هذه...بالك مشت تجيب في خضرة!

_هووو مانعها من طلوع وخشوش من الحووش امجد مش رح تطلع برووحها لأن رح يطلقها...!

_معناها هما الزوز مع بعض توا بسس وين مششوا زعما للمركز...خليني نمششي قبل ما تصير حاجه بدون علم ملاك والا رح تقتلني😨...!

بديع : نزل من دروووج وهو متوتر وخايف...وشاف عزوز راكبه لشقتها...بالله يا عمتي كيف حالك شن مدايرهه؟؟؟
عزوز : اهلا يا وليدي يسلم حالك يا وليدي الحمدلله عايشين على بركة الله !
بديع : انا امجد عرفتيني ولاه انا راجل ريهام مشفتيهاش اليووم وين مششت ولا وين طلعت؟؟؟
عزوز : تي كيف عاد خيرك يا وليدي مش امس انت اعتقلتها وصووت عياطكم واصل لنهاية الشارع...هي دارت حاجه انت مشيت انت وصاحبك وحبستوها!
بديع : اهااات اي اي نسسيت الحق عقلي مش في راسي هههه!
عزوز : تي على منى تفووت فيه هذه انت مش امجد!
بديع : توتر وخاف...اءءءءءء خلاص عمتي صحيتي على معلومات توا بسلامه عندي شغل ضروووري هلبا هلبا !
عزوز : اتعالا اهني وين ماشي انت مش امجد انت مش نفس الراجل!
بديع : توتر وخدي بعضهه وطلع بفزززع ركب السيارة وهرب من العزوز وقصقصتها...اخخخخ يوم شكله احرف علاش اعتقلها كييف شن مدايره هي...نموووت ونعرف؟؟؟؟
عزوز : طلعت برا الشارع وهي متعصبه...انت مش امجد انت خوووه التؤام...لأن امجد رقبته مفيهاش شامه🤨...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريم في الحوووش برووحها...!
الساعه 11:00 🌤

طق طق طق طقققق:-

ريم : بخووف...منني على الباب؟؟؟
سعد : افتحي دين🔞...الباب بسسسرعه راه نكسره قوووق راسك...!
ريم : بلعت ريييقها بخوووف...لا ياربي هذه شن جابه اليوووم شن جابه شن جابببه ليا بسس!
سعد : افتحي الباب نسسمع فيك شنو تقوولي...افتحي الباب!
ريم : فتحت الباب بالقوووة...وبدت تعيييط بأعلى صوووتها...شن تبي مني مزال شن تبي مني حسبي الله ونعم الوكييل فيك خربتلي حياتي وكرهتني في عيشتي قوول شن تبي تاني...يلعن الساعه يلي حبيتك فيها يلعن الساعه يلي شفتك فيييها اطلع من حياتي خلاص اطلع اطلع اطلع شوووف حياتك...!
سعد : خشش بعنف وصكر الباب وصكر فممم ريم وهي مزالت تعيييط...ضمي فمك ياسرك رغي ضمي فممك هدا يلعن فيتك!
ريم : ضرباته وحاووولت تهرب منه...شن تبي توا مني قوووول!
سعد : قالولي انك كنتي في المستشفى يا حلووة وجيت نطمن علييك وسمعت انك حامل!
ريم : بصوووت عالي...شن دخلك فيا انت وكيف عرفت ومني قالك قووول يا حقير؟؟؟؟
سعد : مش رح نقولك شي خليها مفجأة انا نعرف عليكم كل شي ونعرف حتى ان راجلك بدي شاد القسم تبع الامراض النفسيه...انا برأي تمشي تتعالجي عندهه😈...!
ريم : انت كيييف عرفت هذه كله من يوووصلك في المعلومات قووولي منووو؟؟؟؟
سعد : انا جاي نسألك سؤال ورح نمشي...؟
ريم : انت جاوووب على سؤالي قبل...مني يوووصلك في الملعومات هذه كلها اتكلم سعد اتكلمممم بليززز؟؟؟؟
سعد : علاش مصرة ان في ححد يووصلي في الاخبار علاش منكونش انا هو نفسه يلي عرف بدون مساعده حد؟
ريم : الحقيرة ملاك قالتلك ولاه اكيييده هي اللي قالتلك مفييش غيرها يعررف اصلا!
سعد : شنو يلي تعرفه البنت اللي ذكرتي اسسمها توووا؟؟؟
ريم : بصوووت حاد...أن اني حامل و منك🔥...!
سعد :- عاووودي شن قلتي توووووووا😨؟؟؟؟؟
 _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريهام في مركز الشرطة:-
الساعه 11 نفس الوقت كل منهم...!

ريهام : مقعمزة قدام شباب الشرطة للأستجواب...واللهي العظيم مش انا اللي قتلته لوو اني اللي قتلته شن قاعده ندير في حووشي لييش مهربتش؟؟؟
سامح : اذا كان زوووجك شاك فيك انتي...تبينا احنني منشكووش فيك عندنا دلييل واضح عليييك...اكيده انتي بعد ما حضرتك اتصلتي بييه مشيتي قتلتييه بعد ما هو وصل عندك في المكان اللي انتم اتفقتوا عليييه!
ريهام : ياربي يصبرني باهي انا شنووو مصلحتي بالله قوولي شن مصلحتي من ان نقتله الراجل؟؟؟؟
الشرطي : ابصر شن مدايرة وهو كشفك وقتلتيه باش ميعتقلكش ويحبسسك واضحه متبيش تفكير هذه!
ريهام : لا اله الا الله...انت علاش مصر ان انا اللي قتلته شنو مفيش غيري وبعدين في عندي دليييل!
سامح : شنوو هو الدليل اتكلمي بسسرعه معندناش وووقت لهذه كله انسة ريهام!
امجد : اتكلمي وريحيلي بالي يا ريهام اتكلمي بسرعه قوولي شن تتفرجي علينا!
ريهام : مش انا اللي اتصلت ب محموود صحح؟
سامح : اي؟؟؟؟
ريهام : انتم علاش مفتحتوش المكالمه وسمعتوها بدل هذه كله...هذه فاتت عليكم يا حماة الوووطن🙃...!
الشرطي : بسرعه بسرعه سامح اجري جيب سجل مكالمات وادخل على مكالمه اللي صارت بينهم خلينا نسمعوووا!
سامح: 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️...خش يجري جاب السجل المكالمة وفتحها وكلهم يسممممعوا فيييها ومنصدمييين😨؟؟؟؟؟
امجد ، الشرطي ، سامح : 😲😲😲

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند نسمة في الحوووش:-
الساعه 11 نفس الوقت كل منهم...!

نسمة : ناضت بفزززع على صووت عياط راجلها وصغارها...تي شنووو في كنكم تعايطوا اززفت!
سمير : تعالي شوووفي عيالك يتعاركوا على فردة خبزة...تعالي شوفي لعند ووين وصلتينا بفقرك يا وجه الفقر!
نسمة : بدت تعيط عليه بحرقة...شنووو انت متحسسش ولا كيييف مزلت نايض على حيلك عدي اخدم يا راجل خدي شوف اي خدمه ووكل عيالك انا مراه ربت بيت مش راجل البيت عشان نطلع نخدم...بس مع ذلك طالعه اليوم بنمشي للعرب وبنكمل معاهم شغل!
احمد : عطيييني الخبزة يا حيوووانه😡!!!
نسرين : واللهي ماني عطيتها لك هي انا جعانه من امسس ومكليتش حاجه!
نسمة : هاتوها اهني الخبزة هذي...انتي خشي نضفي المطبخ بسسسرعه بسرعه بدون نقاش!
نسرين : تي شنوو هضا ديما انا انظف ونكنس شنو دخلني انا بهضا كله قوولي لولدك معاش يحووسه!
نسمة : صكري فمك واسمعي الكلام...وانت خش لدارك امتحانات الفترة الاولى قريب خشش اقرا وغدوا مفيش عطله يتمشي للمدرسة بسرعه تحرك...!
احمد : بعتهم كتاباتي من امس راهوووو!
نسمة : تعصبت...شنووو اللي بعته يا حيووان هادم كتابات كيف تبيعهم وكييف بتقرا توووا...انا خلاص رح ننجن منكم...حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وخلاص!
سمير : بدل ما تعيطي امشي لخدمتك صدعتيلنا رووسنا تحركي يلا...!
نسمة : حسبي الله ونعم الوكيل...لبست كندرتها وطلعت وعلى لسانها غير كلمة حسبي الله ونعم الوكيييل...ركبت الباص ووصلها في نهاية الشارع اللي تسكن فييه ملاك وكملتها مشي على رجلييها...اخخخ يا كرعيا الحمدلله وصلت!

طقق طق طق:-

سعدية : فتحت الباب...اهلا وسهلا اهلا وسهلا نورتينا ياختي نورتينا...ده احنا زارنا النبي 😍
نسمة : كيف حالك يا سعدية شنو مدايرة مع المتخلفه هذه؟؟؟
سعدية : دي ست مجنووونه اوي بصراحه...قبل ما تمشي كانت رح تقتلني اي ده بجد تقوول هي مجرمه ومتعودة على القتل...انقطع نفسسي بجد!
نسمة : 😨كنها شنوو دارتلك هذه حي علييها شوفي رقبتك عليها آثر ظوافرها!
سعدية : ايواه ياختي دي وحده مريضه شوية بتضحك شوية بتعيط شوية بتتفجر في وشنا...اي ده انا مش مستحملها اكتر من كدا انا عايزة ارجع لمصر كفاية كده بصراحه يعني!
نسمة : وانتي شنو درتيلها باش دارت فيك هكي يا حنه؟؟؟
سعدية : هي قالتلي اعمليلي قهوة بسرعه عشان تأخرت انا طلعت وسبتها تبدل هدومها وطلعت قالتلتي فين القهوة قولتلها نسيت اقولك تحبيه ساده ولا حلوة ولا متوسطه...شافتلي بطريقه وحشيه وحنقتني بنت الجزمه🙃...!
نسمة : بس معاها حق لأنك انتي تبردتي واجد🤭...!
سعدية : تغوور في داهيه...الله...هي واقفه عليها ولا اي...!
نسمة : انا بنبدا نطيب قبل ما تجي مرات تخنقني حتى انا😂...!
سعدية : 😂😂😂
نسمة : خشت للمطبخ فتحت الدرج خدت الموس اللي ملاك قتلت بييه محمووود😱...وبدت تقطع في فلفل شرائح بييه وهي فرحانه لأن رجعت للشغل...الله الحمدلله يارب رجعت للخدمه...!
سعدية : الف مبرووك يا حببتي انا عايزة ارووح اجيب نواقص البيت من سوبر ماركت انتي عايزة حاجه؟؟؟
نسمة : جيبيلي مشروب ببسي معاك عشان غدانا اليووم فلفل محشي وطاجين😋...!
سعدية : الله الله ده انا جعت واللهي😔🤤🤤
نسمة : هيا يا حنه عدي بسسرعه قبل ما تروح المصيبه هدك...!
سعدية : لبست وشاحها وطلعت تجري للدكان🏃‍♀️
نسمة : مقعمزة تقطع في كسبر و معدنوس بنفس المووس...رح ندير غدا جميل اليوم بعون الله❤...!

طق طق طق طق طق طقققق:-

نسمة : ناضت على حيلها...اخخخ هذه سعديه اكيده نست الفلوس وشنطتها...وفتحت الباب!
الشرطي : هذه حوووش ملاك عبد العزيز الترهوني؟؟؟؟
نسمة : ايواه هو هذه نفسسه الحوش تفضل؟
الشرطي : انتي المدام ملاك او لا ؟؟؟
نسمة : توترت وخافت...اءءءءءءءءء انا اليوم كيف بديت نخدم قصدي شن في كنها؟؟؟
الشرطي : انتي هي نفسسها ملاك...مقبووض عليك بتهمة القتل المحقق محمووود!
نسمة : شنوووو شنووو شنووو😱........
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الأول الفصل الثامن والأخير بقلم حسن الجامعي

عند نسمة في حوووش ملاك:-
في المطبخ 🍽...!

نسمة : مقعمزة تقطع في كسبر و معدنوس بنفس المووس...رح ندير غدا جميل اليوم بعون الله❤...!

طق طق طق طق طق طقققق:-

نسمة : ناضت على حيلها...اخخخ هذه سعديه اكيده نست الفلوس وشنطتها...وفتحت الباب!
الشرطي : هذه حوووش ملاك عبد العزيز الترهوني؟؟؟؟
نسمة : ايواه هو هذه نفسسه الحوش تفضل؟
الشرطي : انتي المدام ملاك او لا ؟؟؟
نسمة : توترت وخافت...اءءءءءءءءء انا اليوم كيف بديت نخدم قصدي شن في كنها؟؟؟
الشرطي : انتي هي نفسسها ملاك...مقبووض عليك بتهمة القتل المحقق محمووود!
نسمة : شنوووو شنووو😱...؟؟؟؟؟؟؟
الشرطي : قتلك تفضلي معانا للمركز يلا خودوها بسسرعه حطوها في السيارة وفتشوا الحووش...!
نسمة : بدت تعييط...انا مدرتش شي كنكم شنو في احكولي جريمة شنوو ومنو هضا محمود😨؟؟؟؟
الشرطه : حطوا الكلبشات في ايدها وحطوها في السيارة...خليكم في جنبها وانتم خشوا داخل فتشوا في كل مكان على جثة المحقق محموود...!
نسمة : مقعمزةفي سيارة وتعيط...والله العظيم مادرت حاجه انتم غالطين في العنوان انا مش ملاك انا نسسمة😩...!
الشرطة : خششت تجري فووق في ديار ملقووش شي ونزلوا تحت وفتشوا المكان كله ملقووش شي...خششوا للمطبخ وشافوا المخزن...هذه مباش يفتح وين المفتاح؟؟؟
الشرطي 2 : فتح الادارج وخدي الامواس كلهم وحطوهم في شكارة ومعاهم الموس اللي كانت نسمة تقطع بييه...المفتاح مش موجود؟؟؟
الشرطي 3 : فتح الادراج كللهم وشاف المفتاح...هو هذه المفتاح شوفووه!
الشرطي 1 : خدي المفتاح وفتح بييه المخزن...وشافوا جثة محمود مرميه على الأرض وملفوفه بالبساط والمكان في ريحه قوويه بكل معفنه...هي هذه الجثة اتصلوا بصاحبة الحوش واتصلوا بمغسلة الاموات بسسرعه...وبلغوا المركز ان المحقق محمود توفى وان لقيناه في الحووش!
محمود : ملفوف بالبساط وراسه دم وكل جسمة معبي دم والبساط معبي كله بالدم😨...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك وهي تسوق وماشيه لياسمين:-
الساعه 11:30

ملاك : ووصلت للمكان الحادث وشافت ياسمين و رواد كيف مبهدلين...هههه جيتوني زي لكلاب توا...خدت بعضها و نزلت!
ياسمين : فرحت..
واخيرا حبيبتي ملاك وصلتي لولاك راهو مزلنا قاعدين اهني متبهدلين...شووفي شنو صار فينا السيارة مفيهاش فرينوا كله من الافندي هذه!
رواد : قرن حاجبه لما شاف ملاك...ونا شنو عرفني ان السيارة فرينوا متعها معاش يخدم...!
ملاك : لا اله الا الله...بجد زعلت عليكم هلبا واوول ما سمعت جييت نجري اووف ياربي...هيا اركبوا اركبوا في سيارة ناخدكم لحوشي...!
رواد : لالا خودينا لحوشنا بنرتاح شوويه ونعقم الجرح ورح نكلم الورشة تجي تاخد السيارة...!
ملاك : لالالا انتم اصلا ضروري تمشوا لحوشي نبعتلكم دكتورة تعقم الجرج متعكم وترتاحوا عندي يومين وبعدين تروحوا ولا كيف ياسمين؟
ياسمين : اصلا احني جيران يا رواد هيا خلينا نمشوا هيا اركب...وركبت في سيارة!
رواد : قلب عيوونه بملل...باهي تمام ان شاء الله خييير...!
ملاك : ركبت السيارة وبدت تسووق وشهقت...انهار احرررففف!
ياسمين : 😨خيرك ملاك خلعتيني؟؟؟؟
ملاك : تي ووووين ولدكم اصيل ووينه انهار مغبر!
ياسمين : خليني ساكته ولدي خطفووه واحني كنا جايينك في طريق ونبوك تساعدينا!
ملاك : كيف كيف خطفووه😱
رواد : وطلبوا مننا هلبا فلوس وكنا جايينك تساعدينا فيهم وبعدين نرجعوهملك اول ما يتحسن الوضع في المستشفى!
ملاك : اهاااا يا حرام اصيلووو زعما شنو صاير فييه توا...ومتجيش بيناتنا الكلام هذه يا رواد انا نعطيكم عيوووني🤭...!
ياسمين : تسلمي حبيبتي عارفتك متقصريش معانا اصلا احني لولاك شن كنا رح نديروا!
ملاك : هههههه قتلك انا الكلام الحلووو هذه مش ليا وفعلا لو انا مش في حياتكم راهو هي افضل من هكي🤭!
رواد : استغرب...كيييف مفهمتش عليك؟
ملاك :بلعت ريقها بصدمه... قصدي لووو انا مش في حياتكم راهو اسواء من هكي ههههه😅
ياسمين : اها هههههه محلاك ملوكه!
ملاك :- 😈...!
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ريم و سعد في الحوووش:-
قدام الباب...!

ريم : الحقيرة ملاك قالتلك ولاه اكيييده هي اللي قالتلك مفييش غيرها يعررف اصلا!
سعد : شنو يلي تعرفه البنت اللي ذكرتي اسسمها توووا؟؟؟
ريم : بصوووت حاد...أن اني حامل و منك🔥...!
سعد :- عاووودي شن قلتي توووووووا😨؟؟؟؟؟
ريم : زي ما سمعت توووا...انا حامل منك وورطتني في حاجه انا ملياش دخل فييها يا حقير يا وسخ دمرت حياتي و دمرت زواجي ودمرت كل شي!
سعد : انتي اللي دمرتيها بإيدك قتلك من البداية يا تكوووني ليا يا مارح تكووني ليا بكل...واكييد فهمتي تووووا...!
ريم : انت شني متفهمش معندكش خوووات لووو اختك قلتلها تزوجي هذه اكيييد رح تقبل بدوون اي نقاش صح؟
سعد : شاف لجهه تانييه...معنديش خووات انا وحتى لو عندي كنت رح نفهمها...واكييد هي كانت رح تتكلم ومش رح تسسكت زي ما انتي سكتتي...ولا انتي تحبييه حاتم هذه؟؟؟؟
ريم : دفاته بالقوة...شوووف انا اي نحبه حاتم لأن راجلي والولد اللي رح يجي تووا رح نخليه ولد حاتم وانت رح تسكت ومش رح تقوول شي...ولو حاوولت تقوول حاجه انا رح نشكي للشرطه لأن اعتديت عليا و انا متزووجه فاهم ولالا؟؟؟؟
سعد : ابتسم بخبث...ههههه و انتي ماشيه للمركز انا وقتها نكوون ماشيه للدكتور حاتم ونقوله ان مرتك ريم حامل من شخص تاني...وهو رح يدير تحليل DNA...وانتي هكي ماشيه طريقك للموت للذبح طووول...!
ريم : شافت لسعد بكره وحقد وعيييطت...انت شنوووو تبي مني توا احكي خلصني شنوووو تبي خلاص كرهتني في حياتي كرهتني في كل ساعه عشتها في حياتي انت شني؟؟؟؟؟
سعد : رح نقوولك شن تبي بإختصار شديد جدا...لووو موافقتيش رح نكون زي الشبح اللي يلاحق فيك كل ليلة وكل يوووم!
ريم : واقفه وتسسمع فيييه وشاده نفسها علييه...اتكلم بسسرعه قبل ما حاتم يرجع!
سعد : اللي نبييه بسيط جدا...اطلقي من حاتم وبعد الطلاق بشووية نجي نخطبك وتتزوجيني ومعانا ولدنا...شنووو رأيك؟؟؟؟
ريم : نعم نعم تححلم انت شورك...هذه من سابع المستحيلات تفهم فيا؟؟؟
سعد : ببرووود اعصاب...اووك انتي ترضي يربى ولدك مع اب مش بوووهه...ولا ترضي راجل يربي ولد مش ووولده؟؟؟
ريم : تجمعوووا عيووونها وقالت...انا مضطرة انت حطيتني في موقف زي هذه حرام عليك يا سعد حرام عليك...حسبي الله ونعم الوكيل فيييك!
سعد : بخبث...شني مزلتي مصكرة دماغك وتبي تعيشي مع الخرا اللي اسمه حاتم زفت متعك؟؟؟
حاتم : درس سيارته قدام باب الحوش وخدي مفتاح سيارته وفي ايده طاسة قهوة...وبدي يطقطق في الباب...ريم افتحي الباب ايديا معبيات منبيش نطلع المفتاح في جيبي؟؟؟
ريم : في صووت سمعته برا خليني نشوووف😨...!
سعد : شدها من ايدها بعنف...استني اهني كملي الكلام معاي وبعدين بري وين ما تبي...اطلقي خلاص انا موجود معاك توا...رغم انك كسرتي قلبي انا مزلت موجود معاك!
حاتم : مزال واقف قدام الباب...النم وووينها هذه اكيده طلعت...طلع المفتاح من جيبه وفتح الباب وخدي القهوة متعه وخششش!
سعد : قرب منها بشووية بشوويه ولمسها...انتي ليا انا وبسسس ورح تطلقي يا ريم انا بديت مجنون بيك حاوللتتت نفوتك لكن مقدرتش!
ريم : ضعفت وبدت واقفه وخايييفه وجامده في مكانها...اءءءءءءءءءء سعد خلاص😨!
حاتم : خشششش علييييهم وانصدم وطاحت الطاسه من ايده😨...منووووو هذه يا رييييم😱؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد :- 😱؟؟؟؟
ريم :- 😱؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند الكل في مركز الشرطة :-

ريهام : ملامح الخبث على وجهها...مش قتلك انا ان كنت نكلم فيييه ونبلغ على الحقيرة اللي اسمها ملاك بس انتم متبوش تصدقوا ليين سمعتوا بروحكم😏!
امجد : الندم باين في عيووونه اتجه ريهام...اءءءءء انا اسسف ريهام مكنتش نعرف كل شي شفته بالدلائل لخبطوووني...وقطعته ريهام!
ريهام : اسسكت ولا حرررف بس بعد ما تنتهي القصه ونطلع منها رح نوقع على اوراق الطلاق وفوووتني!
امجد : انصدم من ريهام وقرارها المفاجئ...مكانش قصدي حبيبتي افهميني😨
الشرطة : ووصلت سيارة الشرطه ومعاهم نسمة في سيارة...ونزلوووها!
نسمة : تعييط وتبكي...واللهي العظيم مش انا ملاك انا نسمة افهمووني انا طباخه وفي حالي علاش مصرييين تحبسوني وتتهموني!
الشرطي : خلاص قلنالك اسكتي غدوا كل شي يبان في المحكمه فاهمه ولالا...!
سامح : خش يجري للمركز🏃‍♂️...امجد امجد اهيا لقيانها ملاك قاعده موجودة معانا...!
ريهام : ناضت من مكانها بفزززع...وووينها الحقيرة المجرمه هذه!
امجد : تي ووينها به؟
سامح : اصبر قاعده تنزل من السيارة...حتى الجثه لقيناها في حوووشها وتوا خدوها لمغسلة الاموات وبعدين الجنازة!
امجد : لا حول ولا قوة الا بالله...قصدك محمود توفى...رحمة الله علييه كان محقق كويس ومنضبط وطيب وقوي💔...!
سامح:- 💔
ريهام : تي مش قتلك انا ان هي وحده مجرمه كل مرة نحكيلك عليها كنت تتجاهل فيا تتفكر استاد امججد؟؟؟
امجد : داخ من الكلام اللي تقول فيه ريهام...انتي خيرك شن تخرفي معمرك ما حكيتيلي عليها ولا عمري تجاهلتك ابدا!
ريهام : ششكت فييه يكدب...انت كداب معناها شنووو يعني في منك زوز وانا منندريش؟؟؟؟
امجد : انصدم وعصر دماغه وتفكر ان عنده خووه تؤام بديع...انتي متاكدة يا ريهام من كلامك؟؟؟؟
ريهام : لالا انا مهبولة طايحه على راسي...تي متاكدة ونصص حتى كنت تجيني في وقت شغل تقولي فترة استراحه!
امجد : غييير كييف بس انا معمريش خديت استراحه شن تخرفي انتي؟؟؟؟
ريهام : بالله علييك صكر فمك خلاص بلاش استعبط ورقة الطلاق غدوا توصلني بعد المحكمه حل عني...هيا هيا وووينها ملاك بنتشمت فيييها !
نسمة : خششت للقسسم وهي ضعيفه وتعبانه وعيوونها معبيات دمووع...حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كلاب!
ريهام : منووو هذه؟
سامح : هذه ملاك اللي بلغتي عليها هي نفسها اللي قتلت محمووود!
ريهام : ناضت ومتعصبة...تييي منووو هذه...هذه مش ملاك تي شن تخرفوووا انتم!
امجد : مالا منوو هذه؟
نسمة : انا ليا ساعه نقوللهم مش انا ملاك...انا نسسمه الطباخه متعها مش انا المجرمممه!
ريهام : ووووك عليا...لو عندك رقمها كلميهم يتصلوا بيهم توا تجي تجري🙄!
نسمة : تي هذه طلعت تجري من الحووش واضحه ان هي دارت جريمتها ودفتها فيا💔...!
سامح : وهذه المووس شن يكون يا استاذة يا محترمه بصماتك علييه هو نفسه الموس اللي انقتل بييه المحقق محمووود!
نسمة ، ريهام :😨.......!؟
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في المستشفى مع ياسمين و رواد:-

ملاك : طمني يا دكتور هما كويسين ولالا؟؟؟
الدكتور : تي كويسين هما يدلعوا شوية دم بس على وجوهم وتم تعقيمه وان شاء الله خير!
ملاك : اممممممممم تمام كويسس بكل خليهم داخل وقوللهم نص ساعه وتطلعوا...انا عندي مكالمة مهمه لازم نديييرها...!
الدكتور : حاضر يا مدام ملاك!

ترن ترن ترن :-

ملاك : ايوا يا زفتتت شن صار معاكم؟؟؟
مجهول : الولد كويس عطيناه ماكلة ياكلها لكن قالبها عياااط عليينا مباش يسكت بكل...يبي امه وبووه درهلي كبدي!
ملاك : خلاص باهي ديروا بالكم منه ومتخلوهش يهرب منكم ردو بالكم تاني مرة نحذر فيييييكم!
مجهول : خلاص يا هانم كوووني مطمنه ومستريحه على الآخر!
ملاك : ان شاء الله خييير وخلاص...يلا انا عندي شغل باي باي !
مجهول : مع السلامه يا هانم...وصكر الخط!
ملاك : خششت للغرفه وشافت ياسمين و رواد مستريحين على السرير...شنو صار ارتحتوا وخف الجرح ولالا؟
ياسمين : واللهي يا حبيبتي مستحيل ننسى معروفك هذه معانا ورواد انت رح تخليها تشد القسم صح ولالا يا رووواد☺!
رواد : قلب عيوونه بملل...اهاااا مش عارف خلونا نطلعوا من اهني ونتفاهموووا!
ملاك : ههههههه قتلك راجلك عنيييد دماغه مصكر ههههههه...!
ياسمين : ههههه اي عارفه عارفه😂😂😂...انا بسس خايفه على ولدي اصييل زعما شن صار فيييه!
ملاك : خلاص يا حبيبتي الفلوس رح نعكيهملكم انا ونرجعه هذه زي ولدي...حتى انا خايفه علييه والله🥺!
رواد : صدقتتتتتتتتتتتت🙄....!

ترن ترن ترن :-

ملاك : ردت...الووو منو معايا؟؟؟
الشرطة : مدام ملاك الشغاله متعك موجودة في القسم وتعالي بسسرعه للمركز عندك ساعه وحده بس لو مجيتيش رح يتم سجنك لأن مشبوهه في جريمه قتل المحقق محمود...!
ملاك : بلعت ريقها بخوووف...انا مدخلنيششش بيها شن دخلني انا...هي مجرمه مش انا!
الشرطي : مزال 59 دقييقه انتي تضيعي في وووقت لازم تكوووني في القسسم!
ملاك : اوووك حاضر انا جايه فورا فورا...وسكرت الخط!
ياسمين : حبيبتي ملوكه خيره وجهك اصفر شنوو صاير معاك احكي؟؟؟؟
ملاك : مفيييش حاجه مهمه حبيبتي...ديروا بالكم من نفسسكم انا مضطرة نمششي!
رواد : تي تعالي اهني مني رح يرووح بينا يا هانم؟؟؟
ملاك : طلعت تجري بفزززع...كلم اصحابك يلي ينششد فيهم الظهر ريم و حاتم😈...وطلعت من المستشفى تجري زي كأن في حد يجري في جرتتتها...!
ياسمين : ششفت اسلوبك معاها خلاها تمششي كله منك...اوووف يا ربي خايفه على ولدي!
رواد : خلاص ياسمين ضمي فممك صدعتيلي راسسي راهو بكلامك هذه...!
ياسمين : انت خييرك معندكش احساس ولا كيييف...شن العلاقه اللي بينك وبين الهانم ريم يلا احكيلي؟؟؟
رواد : مدخلكش فيا انتي...ضممي فمك وخليك في حالك تمام...لأن تكلمت معاك بالذوووق والواضح ان الاحترام ميمشيش معاك!
ياسمين : عيييطت في وجهه...تي شني قلت ترا عاووود عاووود...احكيلي شن اللي بينك وبينها انا مرتك مش ووواحد صاحبك فاهم ولالا!
رواد : توا نقوولك شن العلاقه اللي بيني وبيين ريم توا نقوولك!
ياسمين : بصوووت حاد...احكككككي!
رواد : بصوووت عالي...حبيبتي وعشيقتي🔥!
ياسمين : اوول ما سمعت الجملة جمدت في مكانها وعيوونها مفتوحيين من الصدمه...شنوووو😱؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رواد : ؟؟؟؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في الحووش:-

ملاك : خششت تجري لدراها🏃‍♀️...ركبت تجري خششت للدار فتحت الشنطه متعها متع السفر...وتاخد في الحوايج وتحط فييهم بفزززع!
سعدية : مالك يا هانم في اييييي؟؟؟؟... انتي يا ست احكيلي فيين الست نسمة المطبخ انحرق عشان الاكل كان على نار!
ملاك : سسعدية اطلعي من دماغي وراس امك...وقريييب تكمل حوايجها وشافت لسساعه لقتها مزال 27 دقيقه على الوقت!
سعدية : طب يا فندم خليني اسسعدك في حاجه احكيلي هوو في حاجه ولا اي؟؟؟
ملاك : فقدت اعصابها...قتلك اطلعي من حياتي يا سعدية حلي عني انا مش طايقتك ومش فاضيتلك انتي وحوراتك التافها...!
سعدية : خافت وسكتت...طييب يا فندم سكتت
ملاك : انتي قاعده بتتكلمي صكري فمممك بكل بدون ولا صوووت خليني نركززز!
سعدية : واقفه وساكته...نززلت دور في المطبخ من التوتر...وشافت المخزن مفتوووح...هو فيه اي ده المخززن خليني شووف...شافت المخزن ريحته مقرفه ومعبببي كله دم...يا نهااار اسسود دي طلعت وحده مجرمه😱...!
ملاك : خدت حوايجها كلهم في شنطه وخدت معاها مفتايح والفلوس اللي في الخزنه ونزلت تجري...انهار احررررف خليني نمشي بسسرعه قبل ما يشدووني مزال 20 دقيييقه...طلعت تجري حطت الشنطه في السيارة وركبت وهي تجري وسيبت الباب حوش مفتوح ودنيا كلها حايسه ومقلوووبة!
سعدية : طلعت من مطبخ تجري وشافت ملاك مييف تهرب...دي هاربه من الشرطه خليني ابلغ عليييها دلوووقتي...!

ترن ترن ترن :-

امجد : مركز الشرطه في مدينة طرابلس تفضل؟؟؟؟؟
سعدية: ايوووا السلام عليكم انا الشغاله اللي بتشتغل عند المدام ملاك!
امجد : خيييرها تكلمي شن صار معاها بتجي للمركز ولا كيييف؟؟؟
سعدية : يا فندم دي لمت هدومها وطلعت تجري من البيت هربانه منكم...!
امجد : انصدممممم...كيييف كيييف وووينها توا من امتى الكلام هذه صاير؟؟؟؟
سعدية : قبل 3 دقايق يا فندم لحقووا عليها بسسرعه يا فندم...انا عملت اللي عليا...السلام عليكم...وفصلت الخط!
امجد : سامح يا شباب كلكم بلغوا كل البوبات والحراس والامن ان يدووروا على مراة اسسمها ملاك عبد العزيز الترهووني بسسرعه بسسرعه!
ريهام : بدت تعييط وتكسر يلي يجي...هذه هررربت منكم يا مضاحك كان مكانكم راهوو مشيلتها عند الحوش ومطلعتش الا بييها يا جاهليين يا حقراء...شرطه فاششله كلكم!
امجد : احترمي نفسسسك انتي في مكان محترم يا ريهام!
ريهام : وووينه المكان محترممم...جايبين وحده مظلومه بتحبسووها و اتهمتوها في جريمه هي مدخلهاش فييها؟؟؟؟؟؟
نسمة : مقعمزة تبكي على كرسي وتخبط في وجهها...انخررب حوووشي انخرب حوووشي يا ناس...ووووك عليا وعلى صغاري كيف بيعيشوا من غيري ياررربي الصبر ياربي...حسبي الله ونعم الوكيييل فيكم كلكم كلكم كلكم...واوول وحده فييكم الشيطانه🔥...!
امجد : طلع يجري من المركز🏃‍♂️...هيا يا سامح خلينا ندوروا على بنت الكلب اللي اسمها الشيطانة🔥...!
ريهام : شيطااااانه شيطانه هذه مستحيل انسانه طبيعية كلنا خلتنا في دائرة الشك...الشيطانه🔥...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ملاك في الطريق السريع:-

ملاك : ههههههههه بتبحسووني انا يا ولاد الكلب...وانت يلي اسسمك بديع وين اختفييت ضحكت عليا صح يا ولد الكلببب...انا عارفتك من الاول انك بتمشي وبتقوتني بعد ما خديت كم قرش يا وسسسسخ👿...ههههههه كلهم في دائرة الشك تووا...خلييت الشرطه تششك في الغبيه نسمة الجامعي...وخليتها تشك في ريهام عبد العزيز الهبلة...وخليتها تششك في امجد لأن بديع ليييه ايد في القصه😈...وسعديه الغبيه رح تهرب من الحووش بعد ما شافت الدم...ولو بلغت عليا رح نخليها جثة مرمية زيها زي اللي قبلها كلهم...ههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه الدنيا مليهاش امان يا حبايبي لازم تأمنوا على نفسسكم...حبووو نفسكم وبسسس خلوا كل شي يمشي على مصلحتكم ومستقبلكم...متخلووش اي شي يوقف حاجز في طريقكم...حتى ولو ووووصلت للقتل😈🔥...خلي دماغك يشتغل انا مش ملاك انا الشيطانة🔥...!
سيارة الشرطة : قاعديين وراها وهي تجري تبي تطلع من طرابلس في( طريق سريع تاجوراء ) وولعوا الميكرفون...مدام ملاك ووقفي على يمين انتي موقوفه وممنوعه التجول خارج القسم...انتي مشبوهه في جريمه قتل...اووقفي على جنب يا مدام للمرة التانيه نقولها...!
ملاك : يا بنت الكلب يا سعديييه امتى بس لحقتي توصلي الاخبار...انا رح نوريكم الذكاء كيييف وعلى مني...رح نهرب منكم يا كلاب!
الشرطة : للمرة الثالثة نقولوك وقفي على اليميييين يا مدام...المرة الرابعه رح تكون الأخيرة...ووخففي السرعه!
ملاك : في صراع بينها وبين نفسسسها...ووضغطت على زر الزناااد اكتررر ووصلت سرعتها 200 بدوون ما تحس وتشووف رووحها او تشوف للطريق...مش انا ملاك اللي تخسسر انت وياه!
الشرطة : السسرعه رح توديك لطررييق الموت يا مدام ملاك وقفي عندك...انتي محاصرة من كل الجهات لا مفر ولا هروووب!
ملاك : فاتت سرعتها لل200 وجت على حاششية الرصييف ونقلبببت السيارة بيييها وهي طايرة فوووق بييييها😱😱...لااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تم الجزء الأول ..
لقراءة الجزء الثاني : اضغط هنا
فريق مدونة يوتوبيا يتمنى لكم قراءة ممتعة..
ونسعد بآرائكم وطلباتكم للروايات الجديدة في التعليقات.. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟