القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الشيطانة الجزء الثاني كامل بقلم حسن الجامعي

رواية الشيطانة الجزء الثاني كامل بقلم حسن الجامعي 

رواية الشيطانة الجزء الثاني كامل
لقراءة الجزء الأول : اضغط هنا

رواية الشيطانة الجزء الثاني كامل بقلم حسن الجامعي - مجونة يوتوبيا

رواية الشيطانة الجزء الثاني الفصل الأول بقلم حسن الجامعي


( الساعه 7 ونص المغرب 🕒 )

ريم : ضعفت وبدت واقفه وخايييفه وجامده في مكانها...اءءءءءءءءءء سعد خلاص😨!
حاتم : خشششش علييييهم وانصدم وطاحت الطاسه من ايده😨...منووووو هذه يا رييييم😱؟
ريم :- بلعت ريقها بخوووف ، اءءءءءء حاتم هذه يكووون اءءءءءء الدكتور متعي!
حاتم :- قرب عليييهم بهدووء وشاف لريم بنضرة حاده...منووو هذه ريم احكي بسرعه قبل ما نقربع الدنيا على راسك!
سعد :- طلع البطاقة من جيبه...تفضل شوف خوي انا نكون الدكتور متعها واللي رح يهتم بالحمل المدام ريم...!
حاتم : خدي البطاقة وبدي يتفرج وهوو مزال مش مصدق...امممممم هذه بطاقتك قتلي!
سعد :- بلع ريقه بخوووف...اءءءءء ايه هي!
حاتم :- انت شن تحسابنا عايشين في امريكا ولا شني...قصدي جو التحضر هذه مش لينا...احكي منو انت توا ولا ناخد دي🔞...ونقتلك توا احكي!
سعد :- ش ش ش شوووف انا نخدم في المستشفى تبع الاستاذ رواد...والمدام ملاك هي اللي بعتتني هني!
حاتم :- جمع افكاره وتفكر ان ملاك كرهاته لأن خدي القسم منها...وربي نوريك يا بنت الكلب اللي اسمك ملاك...!
سعد :- اءءءءء...انا كييف كملت الفحص متعها وهي حالتها مستقره...سلام!
حاتم :- خداه من رقبته...وررب العزة مزال نلقاك حط رجل على عتبت الحوووش هذه نقطعهالك وقوول للفاسدة اللي بعتتاك مش محتاجين جميل من حد فاهم ولالا يا مصخ يا كلب...ودفه بالقوووة برا الحوش...وصكر الباب!
سعد :- خدي نفسس عمييق...انت اصبر عليا بسسس ونخليك تدفع ثمن الدفه هذه اللي توا يا مصخ...ركب سيارته ومشي وهو متعصب من حاتم ويفكر في ريم...!
حاتم :- خشش يجري لريم يبي يهزبها...انتي خييرك انتي معندكش راجل في الحوش ولا شني اتكلمي خير ما نبدا فيييك توا!
ريم :- ترعش وخايفه...خيييرك حاتم شنو درت انا توا هو اللي جي وخش طوول بدون ما انا نسمحله!
حاتم :- تعصبت منها ونفخ في وجها...اووووف منك بناخد مفتاح الخزنه ورح نرجع لشغلي...ورح نصكر عليك باب الحوش باش معاش تخشي ومعاش تطلعي فاهمه!
ريم :- خيييره هذه شن درت توا اني...جووو زايد وخلاص!
حاتم :- ركب السيارة وهوو ناووي ملاك...!

ترن ترن ترن :-

حاتم :- رد على المكالمة...الو السلام عليكم
الشرطة :- انتم تكونوا جيران المدام ملاك عبد العزيز الترهوني صح؟
حاتم :- ايه احني تفضل خوي؟
الشرطة :- المدام ملاك تعرضت لحادث سير منا أدى لوفاتها تفضلوا معاي انت وباقي الجيران لتتميم اجراءتها وياريت لو في حد من عيلتها يجي اولى منكم...وفي ميزان حسانتكم!
حاتم :- انصدم من الخبر...كييف كييف ماتت قصدك هي ولا مزالت عايشه اتكلم😯؟؟؟
الشرطة :- عطاتك عمرها...الله غالب...وفصل الخط!
حاتم :- نزل يجري بفزززع وخش لريم...ريم ريم ريم اسسمعي!
ريم :- انخلعت تحسابه كشفهم😨...خيييرك حاتم هو اللي خش عليا الحقير هو مش انا!
حاتم :- تي شنووو تقولي انتي ملاك دارت حادث وماتت فيييه😨!
ريم :- شهقت...كيييف ووين انهار احرررف😨
حاتم :- البسي عبايتك بسسرعه خلينا نتأكدووا من الخبر صح او لا!
ريم :- تي شنوو لينا علاقة فيها تموت ولا تنحرق انا منحبهاش المراه هذه...افتكينا منها!
حاتم :- قصدي عيييب متجيش لقطه قدام ياسمين و رواد !
ريم :- اوووف اووف انا حامل وتعبانه مش ناقصة دره كبد وسيرة الاموات توا😣...لبست عبايتها ع سريع وطلعت ركبت السيارة!
حاتم :- شغل السيارة وبدي يجري وماشي لطريق مكان الحادثة🔥...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

في مركز الشرطة عند ريهام و نسمة :-
( الساعه 8 بعد المغرب 🕒 )

نسمة :- تي هذه طلعت تجري من الحووش واضحه ان هي دارت جريمتها ودفتها فيا💔...!
سامح :- وهذه المووس شن يكون يا استاذة يا محترمه بصماتك علييه هو نفسه الموس اللي انقتل بييه المحقق محمووود!
نسمة ، ريهام :- مصدووومات😨؟؟
سامح :- هيا تفضلي احكي مدام نسمة بالتفاصيل الممل...يمممكن تطلعي بريئة لأن كل الادلة ضدك حاليا...!
نسمة :- واللهي العظيم ما قتلت حد ومعمري نقتل حد حتى النملة منقدرش نقتلها حرام هكي...وبعدين انا عندي تيال وقرايتهم ومعندهمش منو يصرف عليهم خليني يرحم والديك نرووحلهم!
سامح :- تعصب...اسسسكتي ولا صووت خيرلك...جاووبي فقط على الاسئلة والا رح تدخلي الليلة في الحجز لأنك متهمه رقم (1)
ريهام :- تي مسستحيل شووف المراه مسكينه لو بتقتل كانت فكرت في صغارها قبل ما تمد ايدها على اي واحد وتقتله...خيرك سامح؟؟؟
سامح :- مدام ريهام اسكتي انتي المتهمه رقم (2) لما يجي دوورك اتكلمي لو سمحتي!
ريهام :- مزال يقوولي انا متهمه...فهمني انا في شنو متهمه كله كدب وحتى المكالمة اللي بيني وبين محمود مسجلة كاملة سمعتوها!
نسمة :- تبكي...بالله عليكم خلوني نطلع انا ملياش دعوة في هذه كله!
الشرطة :- حول حول حول ... المدام ملاك حاولت الهروب ولكن بعد فقد سيطرتها...توفت بالحادث سير في طريق السريع...اكرر المدام ملاك حاولت الهروي ولكن بعد فقد سيطرتها...توفتت بالحادث سير في طريق السريع...حوول حووول !
سامح :- ناض بفزززع...كيييف يعني ماتت😯؟؟
ريهام :- قلتلكم هي القاتلة وهوا ربي خدي الحق وماتت هذه نهاية كل ظالم...ههههه واخيرا ارتحنا منها الحمدلله ياربي❤...!
نسمة :- الحمدلله مش انا المجرمه الحمدلله...خدت شنطتها وبتطلع للحوووش!
سامح :- وووقفي مكانك مدام نسمة...انتي مقبوض عليكي والجريمة بالشكل هذه مثبتة عليك انتي و بس!
ريهام :- بلعت ريقها بصدمه...كيييف يعني😨؟
نسمة :- بدت تعييط وتبكي...كيييف انا شن دخلني هي ماتت وهي تهرب منكم انا ملياش علاقة!
سامح :- هي مامتتش!
ريهام :- بلعت ريقها بخوووف...كييييف؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند ياسمين و رواد في المستشفى :-
( الساعة 8:15 المغرب🕒)

كيييف...شن العلاقه اللي بينك وبين الهانم ريم يلا احكيلي؟؟؟
رواد : مدخلكش فيا انتي...ضممي فمك وخليك في حالك تمام...لأن تكلمت معاك بالذوووق والواضح ان الاحترام ميمشيش معاك!
ياسمين : عيييطت في وجهه...تي شني قلت ترا عاووود عاووود...احكيلي شن اللي بينك وبينها انا مرتك مش ووواحد صاحبك فاهم ولالا!
رواد : توا نقوولك شن العلاقه اللي بيني وبيين ريم توا نقوولك!
ياسمين : بصوووت حاد...احكككككي!
رواد : بصوووت عالي...حبيبتي وعشيقتي🔥!
ياسمين : اوول ما سمعت الجملة جمدت في مكانها وعيوونها مفتوحيين من الصدمه...شنوووو😱...بجديات تحكي انت؟؟؟
رواد :- وانتي بجديات تشكي فيا ياسمين؟؟؟
ياسمين :- بلعت ريقها...يعني مفيش شي بينك وبينها ولا كيييف احكيلي؟
رواد :- تي شن بندير مع وحده متزوجه...ريم صديقه قديمه بس خيرك هكي انتي؟؟؟

ترتن ترن ترن :-

ياسمين :- شافت لتلفون وردت طووول...الوووو الوووو؟
مجهول :- ولدك معاش تحلموا بييه دام فاتت 24 ساعه يا حيوانات وحاليا رح نحيبولكم راسه قدام باب حووشكم!
ياسمين :- عيييطت وشهقت...لا بالله عليييك ولدي معنديش غييره وللهي نجيبهملك اءءءءء...توا توا ماشيه ناخد المبلغ من صديقتي ملاك وندفعلك كل شي!
مجهول :- هههههههههههه انا نراقب فيكم كلكم...صديقتك ملاك دارت حادث وتوووفت توا!
ياسمين :- مصدقتش وبدت تضحك...ههههههههه على مني تفووت فيه توا كانت قدامي ملاك مفيهاش شي!
رواد :- عطيني نتفاهم معاه انا المصخ هذه هاتي التلفووون!
ياسمين :- نحي ايييدك رواد خليني نكمل...مفيهاش شي ملاك بلاش كدب وعطينا ساعه بسس ورح نجيبلك المبلغ تمام وانت ابعتلي الموقع عشان نجيك...!
مجهول :- انسيه ولدك ولو مشش مصدقه كلامي اتصلي بأي حد يعرف ملاك ويقولك انها توووفت فعلا وانا منبصرش عليك ولا نلعب معاك في شارع ااوووكي؟؟؟
ياسمين :- انهااار احررف لووو يطلع الكلام هذه كله صحح حي عليا حيي😯😯!
مجهول :- فصل المكالمة...!
رواد :- خييييرك ياسمين اتكلمي شنو في؟؟؟
ياسمين :- نووض نووض خلينا نشوفوا ملاك قالوا ماتت بحادث سير بسسرعه نووض رواد!
رواد :- ناض وهو يتكلم...ان شاء الله كلامك صح ياررب!
ياسمين :- حراااممم علييك فلوس ولدك عندها وانت تدعي عليها...حسبي الله ونعم الوكيل!
رواد :- اطلعي بسرعه قدامي ياسمين بدووون نقاش...وركب السيارة وشغلها وطالع يجري...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

" مكان الحادثة "
( طريق السريع - الساعة 9 🕒 )

الشرطة :- شافت جثة ملاك كلها محرووقة زي الفحم وميته ومفيش ليها اي اثر من جسمها...والسيارة كلها نارر تحترق🔥
حاتم :- نزل من السيارة هو وريم وشافوا المنضر😯💔...!
ريم :- حاتم علاش جايبني اهني حامل انا نكرره نشم صنة الدخان حرام عليييك😭💔...!
حاتم :- شووفي جثتها كيف مكرووقه زي الفحمه...ربي يرحمها الحق لا يجوز على الميت الا رحمه!
ياسمين :- نزلت تجري من السيارة...انا لله وان الية راجعون...لا حول ولا قوة الا بالله مسكينه تووفت💔...!
ريم :- حبيبتي ياسمين متزعليش ؤووحك عليها...نبي شيشة ميه حاسه روحي رح ندووخ!
حاتم :- رواد شفت الكارته كييف ماتت وعلاش شن السبب اللي خلاها تجري بسرعه هذه وتنقلب بييها!
رواد :- علمي علمك...مبكري جاها تلفون وطلعت تجري من المكالمة تقريبا الشرطه كانت تكلم فيهم لأن كانت تكلم فيهم بشكل رسمي!
حاتم :- ربي يرحمها ويجعل مثواها الجنه...!
ريم :- انا لا عارفه نكرهها ولا نحبها...بس لا يجوز على الميت الا رحمه🙄!
الشرطة :- المحقق سامح حول حول...المتهمه " ملاك عبد العزيز الترهوني "بريئة من جريمة قتل المحقق محمود !
سامح :- تمام تمام سمعتها من بكري هذه...خليني نكمل تحقيق وبلغني على كل شي!
الشرطة :- تم تم !

( في مركز الشرطة )

نسمة :- فهمووووني يعني كييف بريئة نبي حد يشرحلي كييف بريئة؟؟؟
ريهام :- هي كانت هاربه منكم يعني هي القاتلة ولما سمعت ان كشفووها هربت منكم ودارت الحادث...!
سامح :- لأ المدام ملاك عبد العزيز الترهوني...الفرينوا متعها كان فاسد ولما حاوولت تووقف للشرطه وتصف على يمين مقدرتش كييف توقف ودارت الحادث ومع الاسسف تووفت!
نسمة :- لما سمعت الكلام طاحت داخت عليييهم!
ريهام :- مسسستحيل مسستحيل هذه من ضمن الخطه متعها حتى بعد ما تموووت تورط الناس وراها...شوووف المراه طاحت يا ناري مسسكينه!
سامح :- جييبوا ميه بسسرعه بسسرعه...المدام نسمة فقدت الووعي!
ريهام :- بدت تبكي...حسبي الله ونعم الوكييل فيك يا ملاك الشيطانه...!
نسمة :- بهستيريا...انا مقتلتش حد انا مقتلتش حد...عيالي حيضيعوا مني لو قعدت محبووسة يا ناس يا ناسسس😭...!
ريهام :- ان شاء الله غدوا في النيابه كل شي رح يبان...وتنحل القضية هذه نووضي واستهدي بالله بسس!
سامح :- اصدقاء ملاك وجيرانها كلهم عطيهم مووعد المحكمه غدوووا.. حوول حوول!
الشرطة :- تم تم رح نبلغهم كلهم...!
نسمة :- حرام علييكم الليلة تخلووني نبات في الحجز وعيالي برووحهم...!
ريهام :- باهي وووينه بووهم هو؟؟؟
نسمة :- بووهم لا يندري عليهم ولا يعرفهم...حتى رووحه مش حاس بيها تبيه يحس بصغاره...حي عليا انا😣💔...!
ريهام :- ربي يسترنا غدوووا ونطلعوا منها يارب😥...وووينه امجد يا سامح وووينه؟؟؟
سامح :- امجد مشي في مكان الحادث...وعنده موضوع تاني يخص خووه تقريبا كان اسمه بديع...!
ريهام :- توترت وخافت...انا بنصلي المغرب وين نصلي......؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

مكان الحادثة - طريق السريع...!
( الساعه 9:30 🕒 )

ياسمين :- ووولدي انا توا شن يصير فييه يا روواد قوولي انا شن ندير في رووحي توا💔!
رواد :- خلاص رح ناخد من اعضاء المستشفى...المبلغ مش كبير هلبا خلاص!
ريم :- حاتم خوودني من هني خير ما نبدا نعييط قدام خلق ربي...متشوفش ف طريق مسكرة وزحمه من وراه الحادث متع الهانم هذه؟؟؟
حاتم :- خلاص اسسكتي ياسر نفختي راسي...اركبي السيارة وانتي ساكته!
ريم :- ركبت السيارة وهي تتفرج على سيارة ملاك كيف محرووقه...ربي يرحمك يا حنه معندي ما بنديرلك...الله اعلم شن كنتي ديري في هديكا اللحظة😒!
حاتم :- متبو شي يا جماعه ريم حامل ومنبيهاش تقعد هلبا اهني وتتأثر...!
ياسمين :- تمام حبيبتي ريم كلميني غدوا نتلاقوا في الجنازة تماممم؟؟؟
ريم :- تمام حاضر...وبصوت واطي...ناقصني غيرر العزي توا ودووشة العزي منحبهمش بكل...استغفر الله ياربي🤦‍♀️...!
الشرطة :- لو سمحتهم...جاكم اذن من نيابة غدوا تتفضلوا معانا في محكمة تخص المدام ملاك...!
حاتم :- وعلاش هي ملاك انقتلت ولا حادث فهمني؟؟؟
الشرطة :- لأ هي كانت متهمه اليوم بجريمة قتل...وانتم جيرانها ف رح تكونوا كلكم مشبوهين!
رواد :- كييف كيييف مدخلاناش احني...اللي فينا مكفيينا والله!
حاتم :- اسسكت رواد راهو يحبسك...تمام رح نجووا غدوا بس قوللنا الساعه قداش؟؟؟
الشرطة :- الساعه 9 تكونوا في المحكمه...وياريت متتأخروش علييينا!
ياسمين :- ربي يستر شن مدايرة هذه ملاك😯
ريم :- هيا يا حاتم لييك سساعه تهدرز هي ناس تستنى فينا نمشووا وسعوا الطرريق...!
السيارت :- زحمممه في طريق السريع وكلهم يعيطوا يبوا الطريق تفتح🤦🏻‍♂️...!
حاتم :- ركب السيارة...اسمعي غدوا عندنا جلسة في المحكمه!
ريم :- وعلاش ان شاء الله خيير؟؟؟
حاتم :- الهانم ملاك قالوا متهمه في جريمه قتل وكانوا رح ياخدوها لتحقيق وماتت...لكن مش عمدا هي ماتت حادث لأن فرينوا كان ميخدمش...!
ريم :- ربي يسترنا وخلاص...ما يطلع منها هل شيطانه اللي مسمية رووحها ملاك🙄...!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

#تسريع_الاحداث

ملاك :- كلهم في دائرة الششك خلتهم قبل ما تمووت وتخلييهم كلهم متهميين...وخدووا جثتها في التلاجه لحد ما يدفنوها ويتأكدوا منها ويغسسلوها...!

نسمة :- باتت في الحجز الليلة كلها ودمووعها على خدها وهي مظلوومة وخايفه من المحكمه...وكانت نادمه على الساعه اللي خشت فيها للحوش متع ملاك وخدمت فييه...وقعدت تفكر في صغارها كييف رح يديروا بدوونها...ومجاهش نووم الليل كله...لين حللت في راسسها وعرفت ان ملاك ورطتها باش هي تطلع منها...!

بديع :- هرب من ملاك لأن حسس في خطر كبيير يحاصر فييه لكن يفكر يرجع ويشووف شن صار معاهم كلهم...ومزال مصرر على إنتقام من امجد ومرته🔥...!

امجد :- بعد كلام ريهام الغريب وكلام مركز الشرطه وسامح والكل ششك ان بديع مزال عايش وقاعد يلعب فييهم كلهم ورجع ينتقم منه بسس مزال شاكك ومزال متأكد منه🔥...!

ياسمين :- رقدت وهي تبكي على ولدها وخايفه عليييه...وفكرت لو ملاك مزالت عايششه راهو دفعتلها الفلوس وخدت ووولدها وخداها النوم وهي تبكي💔...!

( الساعة 12 ننتصف الليل 🕒 )

ريم :- رقدت وهي خايفه من سعد ومصايبه وخافت ان يخش تاني عليها ويسمعهم حاتم ويكشف علاقتهم وتنتهي حياتها💔...وارتاحت لما سمعت بمووت ملاك لأن هي الوحيدة يلي تعرف السر متعها💔...لكن سسمعت صوووت خفييييييف في المطبخ صووت وحده تضحك تضحك وتعييط وناضت ريم تجري بتشوووف😨...هذه الصووت ششني؟
ملاك :- ترقص في المطبخ وفرحانه وتشوف لريم وهي ترقص وتضحك قدامها وكأن جن او شيطان 💃💃
ريم :- هذه ششششني 😨
ملاك :- هاي ريم انا الشيطانه🔥💃..
يتبع..
منو هذه الشيطانه😨 ، هل هي نفسها ملاك او وحده تانيه ، اسئلة هلبا رح نجاوبكم عليها في الحلقة 2 ، من رواية #الشيطانه 🔥 ، عجبتكم الحلقة الأولى وشن رايكم بالبداية 🔥 ، ياريت لو تعلقوا تعليقات طويلة وحلوة وايجابيه عشان نكملها ❤...!


رواية الشيطانة الجزء الثاني الفصل الثاني بقلم حسن الجامعي


( الساعة 12 ننتصف الليل 🕒 )

ريم :- رقدت وهي خايفه من سعد ومصايبه وخافت ان يخش تاني عليها ويسمعهم حاتم ويكشف علاقتهم وتنتهي حياتها💔...وارتاحت لما سمعت بمووت ملاك لأن هي الوحيدة يلي تعرف السر متعها💔...لكن سسمعت صوووت خفييييييف في المطبخ صووت وحده تضحك تضحك وتعييط وناضت ريم تجري بتشوووف😨...هذه الصووت ششني؟
ملاك :- ترقص في المطبخ وفرحانه وتشوف لريم وهي ترقص وتضحك قدامها وكأن جن او شيطان 💃💃
ريم :- هذه ششششني 😨
ملاك :- هاي ريم انا الشيطانه🔥💃
ريم :- عيييطت بصووووت عاااالي سمع الجيران والناس كلها من قوة الصوت...ووووووووووووه عليا حاتم حاتم ووينك انتي منووو اللي ترقصي شن ديري انتي انهاري احررف شن هذه😱...!
حاتم :- ناض مفزووع من النوم...تي خيرك شن تعيطي خلعتيني شن في؟؟؟
ريم :- شششوووف هذه ملاك ترقص شوفها...؟
حاتم :- شاف يمين و يسار مشفاش شي... ووينها منشوفش فيها؟؟؟
ريم :- انصدمت لما شافت المطبخ فاضي...تي كيييف صار توا كانت قدامي ترقص زي الجن...سبحانك ربي هذه شني ياربي!
حاتم :- شنو اللي قاعد يصير معاك ريم اقري سورة البقرة وارقدي بعدين!
ريم :- هي مزال فيها نوم خش انت ارقد... خليني انا نبي نقرا قرأن شوية ونرقد الصبح عشان خفت نرجع نرقد تاني💔...!
حاتم :- تمام حبي...انا بنخش نرقد ومعاش تفكري هلبا خليكي هادية...!
ريم :- اوكي...خششت للمطبخ طلعت ملح الخشن وبدت ترش فيه في كل تركينة في الح وش...بسم الله الرحمن الرحيم...بسم الله الرحمن الرحيم...وبدت تقرا في آية الكرسي :

{ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

ريم :- قعدت مقعمزة في وسط الحوش وتتفرج على مطبخ وتخيل كل شوية ان ملاك قاعده ومزالت ترقص...ياربي ساعدني يارب هذه شني لو هي جن فعلا كان مشي من القرأن والملح لكن زعما حقيقية وان مزالت المخلوقة هذه عايشة...خشت للدار رقدت في جنب حاتم ولصقت فيه من الخوف...حاتم خليك في جنبي متسيبنيش💔!
حاتم :- بصوت سكران من نعس...تمام حبيبتي متخافيش كل شي يفوت...!

________________

يوم جديد🌤:-
الساعة 8 الصبح...!
عند ياسمين في الحوش...على سرير!

ياسمين :- تبكي وخايفة هلبا...اءءءءءء رواد حبيبي نوض احني تأخرنا هلبا نوض!
رواد :- بصوت سكران...خيرك ياسمين شن في شن صاير؟؟؟
ياسمين :- هيا عندنا محكمة اليوم ضروري نمشو...!
رواد :- اي نسيتها بكل...باهي نوضي جهزيلي حوايجي خليني ندوش وطول نلبسهم وانتي جهزي نفسك!
ياسمين :- بكسرة خاطر...حاضر رح نوووض💔
رواد :- خيرك تبكي عيوونك معبيات دموع شن في خييرك💔؟؟؟
ياسمين :- حاسة ان اصيل رح من بين ايدينا شوف قداش يوم مش معانا حاسة ان الحوش مليهش طعمة من غيره💔...!
رواد :- توا يرجع ويولي زي قبل و احسسن بس خلينا نشوفو موضوع المحكمة وبعدين نشوفو ولدنا...!
ياسمين :- اوكي تمام...ناضت من السرير جهزت نفسها وجهزت حوايج رواد!
رواد :- جهز نفسه وطلع وركب في السيارة...هيا ياسمين بسسرعه!

________________

عند ريهام و امجد في السيارة:-

ريهام : بنت الكلب اللي اسمها ملاك هذه وحده واطية...شششوف تشحور فينا من الصبح وورطت المسكينة نسمة...الله اعلم توا شن بيصير في صغارها المسكينة قالتلي حالتنا صعبة وبوهم لا يندري عليهم ولا شي...!
امجد :- اسمعي اسكتي صبح بجديات راسي متقربع والضي هارب ودنيا متصكرة عندي مش ناقصك اسكتي بالله عليك...!
ريهام :- لا اله الا الله...ونشووفو اخرتها اليوم شن بيصير فيينا انا خلاص مليت وتعبت...!
امجد :- ان شاء الله خير وخلاص...خليني نعرف نسسوق بس...!

________________

عند نسمة في الحبس💔:-

نسمة :- اخ يا ربي انت وكيلي وانت سندي وانت حياتي...ياربي فرج عليا معنديش غيرك في هادي دنيا...انا مظلومة انا مظلومة ياربي وانت بس اللي تعرف فرج عليا ورجعني لصغاري...ياربي يا كريم يا سيدي!
امال :- ان شاء الله ربي يفرج عليك يا وخيتي...انتي شن قضيتك؟؟
نسمة :- متهمييني في جريمة قتل انا ملياش دعوة فيها والله العضيم مظلومة💔...!
امال :- اللي اهني كلهم ديما يقولو في نفس الكلام ويمثلو مستحيل حد يصدقك...!
نسمة :- باهي خلاص اسكتي علاش جاية تحبطي فيا على صبح يا فتاح؟؟؟؟
امال :- انتي شكلك من شرق واضح من دوتك؟
نسمة :- ايوا انا من الشرق عندك مانع ولا كييف؟
امال :- الحق انا معنديش مانع لكن نوريه هذه اللي مقعمزة وراك تكره ناس اسمهم الشرق...عشان حفتر بيخش على طرابلس وهكي ف هي تكرههمم!
نسمة :- ناضت متعصبة و مفزووعه...وانا شن دخلني بيكم طلعووني من مواضيع السياسة انا مراه ونخدم على حالي شن اللي خلاني نوصل لهنا انا خلاص اسسكتي تعبت تعبت...مشت سعدية جيتيني انتي كملتي عليا💔...!
امال :- خافتت...اءءءءء اني اسسفة مكانش قصدي خلاص رح نسسكت اللي عندي قلتهولك!
نسمة :- خلي نصايحك لنفسسك فاهمه...مش ناقصتك ولا ناقصة هم الاغبر اللي انا عايشة ومتغبرة فييه!
الشرطية :- نسمة الجامعي...جهزي نفسك عندك اليوم جلسة في المحكمة ياريت بسرعه قبل 3 دقايق عشان نلحقو وتوصلي في المحكمة في الموعد!
امال :- ربي يفك اسرك حبيبتي نسمة...وسامحيني لو انا ضايقتك بالكلام!
نسمة :- كتر خيرك مضيقتينيش ب ولا كلمة🙄...!
الشرطية :- بدون دوة فاضية خفي روحك نسمة!
نسمة :- لبست الكندرة متعها...ربي يسسترني وييسرلي امري ادعيلي يا حنه...وطلعت!
امال :- 👀🙏 !

________________

في الحكمة الكل كانوا متجمعين ياسمين ، ريم ، رواد ، حاتم ، ريهام ، امجد ، وحتى بديع بس كان يراقب فيهم من بعييد وكان خايف لو ان ملاك ماتت صح او مزلت عايشة ويبي يتأكد من الخبر اللي سمعه ، وكانت الاجواء كلها متوترة...ليش صار هكي كيف صار هكي وعلاش هل هذه كله من وراه ملاك من وراه عمايلها اللي متمتش...وشنو الفائدة من هذه كله 😳؟؟؟؟؟؟

( في المحكمة على تمام الساعة 9 🕑 )

القاضي :- قولي واللهي العظيم نقول الحقيقة...اعطيها المصحف يا ولدي!
نسمة :- واقفه على منصة وخايفة وترعش ومشفاتش صغارها بكل معاها ولا حتى راجلها حست روحها وحيدة...واللهي العظيم نقول الحقيقه!
القاضي :- شن علاقتك بالمرحومة ملاك عبد العزيز الترهوني؟
نسمة :- علاقتي بيها كاطباختها فقط واللهي العظيم...!
القاضي :- انتي حاليا متهمة بجريمة قتل المحقق محكود شن الاسباب اللي تخليك تقتلي الاستاذ محمود في بيت المرحومه ملاك؟
نسمة :- منو هو محمود انا معمري شفت واحد اسمه محمود في الحوش نعرف واحد اسمه بديع بسسس!
امجد :- ناض بفززع...بدييييع😨؟؟؟؟؟؟؟
نسمة :- اي اسمه بديع هذه محقق ويخدم مع ملاك كل يوم نشوف فيه جايها ومرات يقعد معاها باليوم كامل وسبق وانا درتلهم ماكلة وغدي...!
امجد :- وقف قلبه وحسس ان رح يطيح...تي شن تخرطييييي انتي على من تلعبي بديع مييت؟؟؟
القاضي :- الصووووت والا رح تطلع خارج المحكمة...الهدووء رجاء...كملي....!؟
نسمة :- انا امبارح لما رقدت في السجن...ربطت الاحداث ببعضها واكتشفت ان ملاك هي اللي ورطتني بموت المحقق اللي اسمه محمود...!
القاضي :- كملي.....
نسمة :- اول يوم لما خدمت عندها كنت رح نخش للمخزن متعها عشان نحط البطاطا والخضرة وفي شغالة معاي كان اسمها سعدية...بس مع الاسف مش موجودة هي توا معانا عشان تحكيلكم وتأكدلكم💔...!
القاضي :- انتي كملي شنو صار ياريت بسرعه عشان الوقت وتأخير.......
نسمة :- انا مجرد ما فتحت المخزن لقيته مصكر بالمفتاح دورت المفتاح في كل مكان ولقيته وانا خلاص حطيت المفتاح في الباب وهي ملاك خششت عليا تجري وكانت كيف مروحه من الشغل او تقريبا روحت عشان انا لقيت المفتاح...ومتتصورش كيف كانت ملامحها شريرة وواضح عليها داسه حاجه في المخزن...!
القاضي :- بصوت حاد... ليش سكتي كملي نسمع فيييك....؟؟
نسمة :- دموعها تجمعوا وبدت تبكي...انت مش رح تصدقني لأن معنديش دليل💔......
القاضي :- حضرت الشرطي نادي على الشغالة المصرية اللي كان اسمها " سعدية " !
نسمة :- بلعتتتت ريقها بصدمممه😨...سعديييية ووينها؟؟؟؟؟؟؟
سعدية :- خششت للقاعه وهي ملامحها غريبه مش زي العادة فرحانه وتضحك...المرة هذه خايفه ومش طبيعييية...انا سسعدية نكون الطباخه يا فندم....!
نسمة :- 😨

________________

عند حوش ملاك وهو فاضي وكأن مهجور:-

نعيمة :- تي طقي على باب يا نورا خيره متفتحش المصيبه هذه؟
نورا :- انتي تعرفيها ملاك اكيده عندها شغل...وتوا تلقيها في المستشفة تتفشخر قدام دكتوراتها...!
نعيمة :- متأكدة انتي هي تسكن هنايا؟؟؟
نورا :- مالا شني قتلك شفتها بعيووني حتى سيارتها jeep كبيرة مشاء الله عليها...!
نعيمة :- بنت الحرام هذه تي توا تشوف نوريها نهارات الحرف ونوريها كيف تطلع بسيارات واماكن وتدهور تحساب روحها مراهقة هل🔞...لعنة الله علييييها!
نعيمة :- هذه تكون عمة ملاك الكبيرة...وتكون كبيرة العيلة وتعرف ملاك وحركاتها وتعرف هي شن مدايرة زمان...وملاك هربت منها وخنبتهم لكن السر اللي متعرفوش ختى نعيمة تعرفه...وكانت ادووور عليها لييين لقت عنوان حووشها توا...!
نورا :- خلاص يمى فكينا منها خليها تنحرق في ستين الف داهية ربي يحاسبها ملناش دعوة حني...!
نعيمة :- تعصبت...تي ضمي فمك يعطيك ما يرفعك...سكقية ونار طليقة و صواريخ معيتيقة...شن تحسابي روحك انتي...شن تحسابي الدنيا سايبة...تي نطلعهم من عيووونها بنت الكلب وماضيها الاحرف و الاسوود قدام ناسس كلها...وين جيرانها؟؟؟؟
نورا :- شوفي هذه خلينا نطقو عليها ونسألو على عنوان شغلها ووين؟
نعيمة :- طقطقت على باب جيران ملاك اللي لاصقين فييها بزبط...تي افتحو الهم!
حنية :- تي باهي باهي بتهدو الباب تقول الردع جاينا...وفتحتتت...خيير ان شاء الله؟؟؟
نعيمة :- السلام عليكم...سامحيني يا بنيتي ازعاجنك في الوقت هذه...بس نبي نسأل على بنت خوي اسسمها ملاك تسكن في جنبكم...هي وين تخدم وامتى ترووح الهم هذه؟؟؟
حنية :- اها انتم اقاربها و اخيرا تعرفنا عليكم...؟
نورا :- اي احني نكونوا اقاربها...وينها هي توا؟؟؟
حنية :- ملاك عبد العزيز توفت ليها يوومين بحادث سيارة عطتكم عمرها...!
نعيمة :- كييييف😨شن تقوولي انتي😨؟؟؟؟؟

________________

عند المافيا اللي خاطفين " اصيل "

اصيل :- مرمي مسكين على ارض وتعبان...نبي ماما💔
مجهول :- اسكت منسمعش صووتك ولا نديرلك فمك باللصقة!
اصيل :- بدي يعييط...نبي ماااماااا😭😭😭
مجهول :- هذه كيف راي معاه...وينها هذه الحيوانه اللي قالتلنا رح نعطيكم الفلوس...!
مجهول 2 :- منعرفش حاليا تقريبا عندهم مشكلة في الحوش وعندهم قضية او محكمة لكن مشفتهمش بلغو الشرطة...!
مجهول :- الولد هذه نفخلي دماغي من بكري وهو يعيط مباش يصكر فمه بكل...!
مجهول 2 :- سمعتوا الاخبار قالو ان ردع ناشطين اليامات هادم ف احتمال يطبو علينا توا....؟؟؟
مجهول 3 :- لالا معتقدش احني في مكان آمن بكل ومش اي حد يشك ان احني قاعدين اهني...!
مجهول :- انا عارف كل شي وكيف تفكير الناس...اهني من سابع المستحيلات يلقونا؟؟؟

ترن ترن ترن :-

مجهول :- خاف...منو يلي يتصل بييك؟؟
مجهول 2 :- اءءءءءءء...هذه رقم صاحب العمل!
مجهول 3 :- بصوت حاد...قصدك ال.........😨؟؟؟؟؟

________________

في المحكمة عند الكل :-

القاضي :- احلفي على المصحف وقولي والله العظيم نقول الحقيقية...!
سعدية :- حطت ايدها على المصحف وطاحت داخت طووول...!
نسمة :- 😨طاحت داختتت شووفووها...سعدية سعدية نووضي يا سعدية كنك؟؟؟؟
ريهام :- تي خيرها هذه طاحت دايخه شن هذه؟؟؟
امجد :- هاك رشووو عليها ميه بسسرعه هاك...خيرها هذه طاحت بطريقة هذه!
القاضي :- يخبط...الهدووووء الهدوووء التزموا بالهدوء يا سادة...!
سعدية :- ناضت وفتحت عييوونها ببطء...اخخخ يا ضهري اخخ يا عيوني في ايه يا جماعة حصل اييه؟؟؟
القاضي :- الواضح انك تعبانه...رح نسألك كم سؤال ف ياريت تجاوبي وبسرعه عشان تطلعي...لأن حالتك الصحية واضح انها لا تسمح!
نسمة :- بالله عليك يا سعدسة ساعديني واحكيلهم كيف ملاك هزبتني لما حاولت نفتح المخزن😨!!
القاضي :- المدام نسمة قالت لن حاولت تفتح المخزن تبع المدام ملاك لكن جت في اخر لحظة وهزبتها وطرتها...هل الكلام هذه صحيح...يعني هل صحيح ان هي كانت مانعتكم على فتح المخزن؟؟؟
سعدية :- ازاي يعني انا مفهمتش حاجه يا فندم...انا كل يوم برقص و بغني وبكنس وبنظف هي دي شغلتي...جايبيني على بلا وشي هنا لي؟؟؟؟
القاضي :- تعصب...لو مجاوبتيش احتمال كبير رح نطردك من القاعه فاهمه ولالا؟؟؟
سعدية :- طيب حاضر يا فندم عيد السؤال مرة تانية عشان كنت بفكر بحبيبي🙂😂...!
ريهام :- تعصبت...شن المخلووقة المستفزة هذه...اتكلمي كوويس ولا نوض نحطك تحت رجليا توا ناقصينك حني!
سعدية :- وانتي مالك ياختي عايزة مني اي...الله هو انا بتكلم من بوئك ولا اي يا ست انتي؟؟؟
القاضي :- هذه اخر تحذير والمرة الجاية رح نلغي المحكمة والكل على الحجز للمحكمة القادمه في الشهر القادم فاهمين او لا...!
سعدية :- حاضر يا فندم...عيد السؤال مرة تانية لو سمحت...!
القاضي :- المدام نسمة قالت لن حاولت تفتح المخزن تبع المدام ملاك لكن جت في اخر لحظة وهزبتها وطرتها...هل الكلام هذه صحيح...يعني هل صحيح ان هي كانت مانعتكم على فتح المخزن؟؟؟
سعدية :- لأ الكلام ده كلو غلط في غلط يا فندم🤭...........!؟؟؟؟
نسمة :- شهقت بصووت عالي...كيييف كييف تكدب هذه يا حضرة القاضي راهو كدابة😨؟؟؟
القاضي :- ..... ...... ...... ....... ...... ......
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الثاني الفصل الثالث بقلم حسن الجامعي


( في المحكمة الساعة 9:15 )

القاضي :- هذه اخر تحذير والمرة الجاية رح نلغي المحكمة والكل على الحجز للمحكمة القادمه في الشهر القادم فاهمين او لا...!
سعدية :- حاضر يا فندم...عيد السؤال مرة تانية لو سمحت...!
القاضي :- المدام نسمة قالت لن حاولت تفتح المخزن تبع المدام ملاك لكن جت في اخر لحظة وهزبتها وطرتها...هل الكلام هذه صحيح...يعني هل صحيح ان هي كانت مانعتكم على فتح المخزن؟؟؟
سعدية :- لأ الكلام ده كلو غلط في غلط يا فندم🤭...........!؟؟؟؟
نسمة :- شهقت بصووت عالي...كيييف كييف تكدب هذه يا حضرة القاضي راهو كدابة😨؟؟؟
القاضي :- صووووت صووت الهدووء...احكي سعدية بزبط شنو صار ؟
سعدية :- يا فندم دي ست كدابة اوي...هي كانت القاتلة عشان هي كانت دائما بتسكر المخزن عشان محدش يشوف الجثة...!
نسمة :- ششهقت😨...كيييف كيييف على منو تكدبي انتي يا حقيرة هذه كدابة يا حضرة القاضي كدابة كدابة😭!
ريهام :- كيييف مسستحيل الطباخه دير هكي...شنو رح تستفيد يعني مفهمتش انا؟؟؟؟
القاضي :- ولا صوووت ولا صووت هدووء التزمو الهدوووء...كملي سعدية شن تاني صار؟
سعدية :- هي قتلتو عشان تبيع في الطبخ والاكل كلو ده بسعر غالي...وهي رفضت انها تنزل في السعر وقاللها انا عايز افضحك وخلي ناس معاش حد يشتري منك ابدا...نسمة اخدت السكين وقتلت المحقق محمود...!
نسمة :- كداببببه هذه اختراع...كيف هكي وانتي كيف عرفتي علاش تكدبي؟؟؟؟
سعدية :- انا مابكدبش يا عومري😂🤭
نسمة :- تي كيييف انتي حلفتي انك تقولي الحق...لا اله الا الله هذه شني وين عايشة انا😨
ريهام :- هذه اسمها مسسخرة فاهمه معنى مسخرة...مستحيل اكيد في حد وراها هذه خلاها تتكلم هكي...!
امجد :- يعني من وراها متقوليليش اختك ملاك عشان المراه خلاص ماتت...!
ريهام :- نتوقع كل شي كل شي نتوقعه انا...معاش في شي بعيد بكل...!
ياسمين :- باهي احني شن دخلنا جابونا هني...عندنا شغل اهم منهم...نبي ولدي انا يا رواد💔...!
رواد :- اسسكتي خليني نشوفو نهاية القصة هذه...!
ريم :- حاتم انا بطني توجع فيا مش قادرة بجد حاسة روحي مخنوقة...!
حاتم :- تمام خلاص شوية و اتم المحكمة ونروح بيط تحملي شوية بسسس...!
القاضي :- انتهت مدة المحكمة تتأجل المحكمة 10 من الشهر القادم...ويتم حجز المتهمة نسمة الجامعي الى وقت الجلسة المقبلة.. انتهى !
نسمة :- طاحت تبكي على الارض من الخوف والتعب النفسي والجسدي...لاااااااا ياربي لااااا يا ربي لا...حسسسبي الله ونعم الوكيل فيها لو موالت عايشة ولو ميته الله لا يرحمك وما تشمي ريحة الجنة يا ملاك يا حقيييرة...حسبي الله ونعم الوكيييل فيها وفيكم كلكم💔...انا مراه في حالي ومعندي علاش بنقتل انا علاش بنقتل فهمووني😭💔...؟؟؟؟؟
الكل :- طلع من القاعه وكل واحد رووح لحووش وكل واحد مزال حاير منو هو القاتل وكيف رحتنحل القضية ولأمتى بتقعد وهل ملاك عايشة او مييته...؟؟؟؟
نسمة :- خدتها الشرطية ولبستها الكلبشات...وركبوها في السيارة الشرطة وهي تعييط وتبكي💔...!

________________

بعد المحكمة بمرور نص ساعة:-

ريهام :- هذه شني الهم الاحرف...حتى وهي ميتة مورطتنا في المشاكل هذه شني
امجد :- وانتي شن عرفك انها مش عي اللي قتلاته...؟
ريهام :- القاضي مستعادنيش عشان نتكلم ونقول ان انا اللي بعتت المحقق محمود لملاك!
امجد :- انتي مش عارف كيف دماغك هذه وين ماشية بيه...!
ريهام :- بالله صكر فمك وهيا خودني لحوش ملاك بالك نلقا حاجه عليها...خف رووحك بليز!
امجد :- بنطربقك كف راهو كان متصكريش فمك ولا تتكلمي كويس معاي فاهمه!
ريهام :- قلبت عيوونها بملل...تي باهي غير خلصنا خليني نشوف شن بيصير اليوم!
امجد :- قاعد يسوق ويفكر في موضوع بديع عايش ولا ميت ولا هذه وهم.......؟؟؟؟؟
________________

نسمة في الحبس بعد المحكمة :-
الساعة 1 الظهر🌤!

نسمة :- خششت للحبس وهي تبكي...حسسبي الله ونعم الوكييل فيك يا ملاك😭💔!
امال :- شن صار يا وخيتي فرجو عليك ولا مزال!؟
نسمة :- تعصبت وعييطت عليها...ششششن تشوفي فيا انتي شن تشوفي فيا خششيت للحبس اهوا خششيت هكي يفرجو هما هكي...خليكي في حالك خيرلك انتي احسن ما نرتكب فيك جريمة مش ناقصتك انا توا فاهمه ولالا...!
امال :- هذه خيرها هذه تعيط علينا...خيرك حبيبتي راهو كلنا محبوسات في زفت واحد...والله حالة تقوله كلمة تحصل فيييه!
نسمة :- متسأليششش عليا انا صغاري مسألوش عليا تبي انتي تسألي عليا بالله صكري فمك وطلعيني من دماغك راني تعبانه ومضايقة وخلووقي واصلة حدها💔...!
امال :- سمعتي الاخبار قالو في مرض اسمه كورونا قالو انتشر في الصين وبدي سنتشر في دول الاجنبية لكن العرب مزال ماوصلش فيهم!
نسمة :- تبكي وحاطه ايديها على راسها بقلة صبر...لا حول ولا قوة الا بالله انتي في وادي وانا في وادي💔...!
امال :- يا بنتي انا نحكيلك معنديش لمنو نحكي...كلهم متعاركة معاهم انا💔...!
نسمة :- مسحت دموعها...متحكيش معاي اللي فيا مكفيني بالله عليك خليني في حالي ارجووك💔...!
نورية :- بأسلوب همجي...انتي يا فرخه امال...نكلم فيك انتي يا حيوانه
امال :- صكري فمك و احترمي نفسسك شن هذه الناس هذه ياربي...شن تبي بسرعه!؟؟؟
نورية :- شافت لنسمة...تي هذه مني جديدة شكلها شن اسسمها؟؟
امال :- باهي انتي شن تبي وفووتي المراه في حالها مش ناقصها هم على هم...!
نورية :- صكري فمك امال...تلفتت لنسمة...انتي يا فرخه شن اسسمك و من وين؟؟؟
نسمة :- دموعها على خدها وساكته وتتفرج على الارض...ومدورتش كلام نورية لأن مش معاها؟
نورية :- ناضت ودفت نسمة بالقوة...انا لما نكلمك تردي عليا يا كلبه فاهمه ولالا...شوفيلي هني!
نسمة :- انخلعت وانصدمت...وناضت بفززع وعيوونها متعصبة...انتي كنك هي هي شن تحسابي روووحك شن تبي قولي شن تبي؟؟؟
نورية :- يا حبيبيييييي طلعت شرقاوية فووقها...يا بنات نوضو نوضو شوفوا في معانا وحده شرقاوية...!
البنات :- ناضو كلهم وبدو يتكلموا علي نسمة و اهل الشرق...اي اي هادم الشرق متعين حفتر حي حي هذه شرقاوية خزي عليها...!
نسمة :- خافت وبدت تبكي وتعيط...شششن تبي مني انتي شن تبببي مني خطيني الله يربحك خليني في حالي...راهو اللي فيا مكفيني💔...!
امال :- واقفت ودافعت على نسمة... يا بنات سيبوها هي مراه كويسة ومظلومة ياريته حتى جريمة عليها صح...!
نورية :- وانتي خيرك دافعي عليها هذه نحي من قدامي خليني نحطها تحت رجليا...!
نسمة :- حوووووولي من قدامي...وقدمت وخدت نورية من شعرها وضربتها طريحه قدام البنات كلهم...!
امال :- تحز بيناتهم ومقدرتش لأنهم الزوز اقووى منها...!
البنات :- كلهم يضربو في نسمة ويدافعوا على نورية...هذه بنت الشرق شفتيها واضح عليها قتاله قتلاء...اضريوووها يا بنات...!
نسمة :- كلهم يضربو فييها من كل جهات...لكن وحع قلبها على ظلمها وصغارها اقوى حتىمن الضرب💔...يا رب انت حسبي و انت وكيلي يارب...ساعدني يارب اووقف معاي يارب💔...........

________________

في حوش ملاك عند عمتها نعيمة :-
(الساعة 1:30 🌤)

حنية :- اها انتم اقاربها و اخيرا تعرفنا عليكم...؟
نورا :- اي احني نكونوا اقاربها...وينها هي توا؟؟؟
حنية :- ملاك عبد العزيز توفت ليها يوومين بحادث سيارة عطتكم عمرها...!
نعيمة :- كييييف😨شن تقوولي انتي😨؟؟؟؟؟
حنية :- زي ما قتلك حبيبتي...ربي يعوضكم ان شاء الله...يلا مع السلامة مكرونة على نار...وصكرت الباب!
نعيمة :- ان شاء الله سم الهاري باهي...في واحد يعزي هكي يا تافها خزي علي قلة الاصل...!
نورا :- وتوا شن بنديروا يا ماما خلينا نروحوا وخلاص...معندناش ما بنديروا هني راهو!
نعيمة :- قعمزي وريحي عظامك انا عمتها يعني من حقي هذه الحوش...نكلموا حتى ريهام تحي تسكن معانا هني خير وخير والله...انتي شن رايك؟
نورا :- 😨شنننني...تي لالا يا ماما خلينا نروحوا شن بنديروا بحوش وحده ميتة قداش لييها!
نعيمة :- تعصبت...اني مخديتش رأيك باش نخش للحوش ولالا فاهمه ولالا🙂!
نورا :- كيييف كييف😂...ماما شكلك خرفتي توا قلتيلي شن رايك؟
نعيمة :- خرفتي هذه اخرتها يا حيوانه يا قليلة الادب...بري جممري ان شاء الله!
نورا :- باهي ترا جربي طقي الباب بالك حد يفتحلنا...معندناش المفتاح الحوش شن بنديروا توا ؟
نعيمة :- ضمي فمك خليني نشرين الجرس صوته اعلى من طق بهلبا...شرينت على جرس اكتر من 5 مرات...تي مفييش حد شكلة!
سعدية :- واخده شنطتها وحجاتها وتبي تطلع من الحوش...وفتحت الباب وشافت نعيمة وبنتها...اي ده مالك انتي وهي كنتو حتحرقو الجرس الله ايه العالم الزبالة دي...!
نعيمة :- تلفتت وشافتلها...وانتي خييير فيتك تعيطي وبعدين منو انتي يا مخرفة؟؟
سعدية :- بصوت مستفز...انا بكون سعدية يا حبيبتي...الشغالة في البيت ده...عايزة اي؟؟؟
نورا :- اها يعني انتي الشغالة متع ملاك...باهي شن قاعده ديري في الحوش و هي توفت؟؟؟
سعدية :- مالك ياختي انتي بتحققي معايا ولا اي؟؟؟...عايزة مني اي يا زفت انتي؟؟
نعيمة :- وعلاش جايبتها مصرية الشغاله اللطف معاش في غير مصريات؟
سعدية :- ومالهم المصريات ياختي...في ايه انتي عايزة تعملي معاي مشكلة ولا ايه...؟؟؟
نعيمة :- احترمي نفسك انا اكبر منك وزي امك بزبط يا قليلة الادب والاحترام...تفو عليك!
سعدية :- هي هي هي ما تحترمي نفسك يا حاجه انتي رجل برا ورجل في القبر بتعلي صوتك علينا وبعدين انتو مين؟؟؟
نعيمة :- شهقت...انهارك احرررف رجل برا ورجل في القبر قلتي توا...خدتها من شعرها وبدت تضرب فيها😡!
سعدية :- يالاهووووووويتي...ساعدووني ياناس...بدت تضرب في نعينة ونعيمة تنتش في شعرها😨...!
________________

عند ياسمين و رواد في حوششهم:-
(الساعه 2:00 🌤)
ترن ترن ترن:-

مجهول :- رد على اتصال...شنو جاهزات فلوسسك ولالا؟
ياسمين :- اي اي جاهزات فلوسي نبي نسسمع صوت ولدي بالله عليك💔...!
مجهول :- مفيش لا صوت ولدك ولا صوت هم اغبر على راسك...جيبي فلوسك وتاخدي الزفت متعك وتمشو!
رواد :- تمام تمام الساعه قداش بسس قوللنا واحني نجوك...؟؟؟
مجهول :- اتجوني الساعه 9 في ليل ونبعتلكم العنوان المستودع في رسالة...تمام؟؟؟
ياسمين :- اءءءءءءءء...حححاضر حاضر المهم ولدنا يكون بخير انا خايفة عليه!
مجهول :- و اقسسم بالله لو بلغتوا الشرطة وعرش ربي لما نقتل ولدكم قدام عيوونكم ونديرها وداير هكي من قبل...!
ياسمين :- مش رح نبلغ حد خلاص خلاص...بسس ياريت الموعد يكون بزبط الساعه 9!
مجهول :- اللي عندي انا قلته...وفصل الخط عليها!
ياسمين :- لوحت التلفون وبدت تبكي...رواد حني شن درنا باش يصير فينا هذه كله💔...!
رواد :- حظن ياسمين بالقوة...خلاص حبيبتي معاش تفكري هلبا ولدنا اليوم بيرقد معانا!
ياسمين :- بس حني معندناش الفلوس وكدبنه عليه...والشرطة بتجي معانا💔...!
رواد :- لالا متخافيش حبيبتي كل شي رح يمشي زي ما خططنا بزبط وامجد رح يساعدنا بإذن الله...!
ياسمين :- يارب يارب يارب...انا رح نمشي نصلي صلاتي وندعي ربي يوفقنا ويرجعلنا ولدنا بالسلامه🙏❤...!
رواد :- متوتر وخايف ان يخسر ولده...اميين يارب😥.......!

________________

عند نسمة في الحبس:-
( الساعه 2:30 🌤 )

(خششت الشرطية تجري🏃‍♀️)

الشرطية :- تضرب في سجينات اللي يضربو في نسمة على راسها...تعالي انتي وياها يا حقيرة يا كلبة يا تافها...نحووووووو من عليييها نحووو يا غجر تفوو عليكم...نحي قتلك راه نضربك نكسرلك عظامك نحي...!
نسمة :- وجها معبي ضرب وعيونها زرق من الضرب وتعبانه ومكسورة من داخل💔...!
نورية :- خلوووني عليييها نقتلها بنت الشرق الحقيييرة هذه خززي عليها...!
امال :- تي حراممممم عليييكم ضربتو المراه مرحمتوهلش حرام عليييكم💔...!
الشرطية :- امال صكري فمك منسمعش صووتك وفلسفة متعك هذه...!
امال :- قلبت عيوونها بملل...بالله ريحينا🙄!
الشرطية :- انتي ريحي رووحك راهو نقتلك راهو خلاص مليينا منك ومن مشاكلك الحرفه!
نورية :- تي هي اللي بدت الحقيرة هذه...شن هالشكال اللي تخش علينا 😡...!
نسمة :- ساكتتته وكاتمه على آخر...ومن داخلها رووحها قريب تطلع وتموووووت من القهر💔...!
الشرطية :- نوورية نوضي بسسرعه في ظرف وصلك توا تعالي خوديه واقريه وخلصينا...!
نورية :- تي منو اللي بيبعتلي ظرف ههههههه وهي عيلتي كلها متبرية مني زعما هذه الجن سخفت عليه بعتلي😂؟؟؟؟؟؟
البنات :- يضحكو...ههههههههههههههههه😂😂
الشرطية :- وديري في حسابك ان المره الجايه بتخشي للمنفردة باش تتربي...!
نورية :- ناضت...باهي باهي خليني نمشي نشوف الظرف شن فيييه!
الشرطية :- امشي قدامي خير ما نوريك الجن على اصووله توا...مهززبة!
نورية :- طلعت وخدت الظرف وشافته غريب بكل وحتى الاسم اول مرة يبعتلها...تي منو هذه اللي باعتتلي ظرف🤐؟؟؟
الشرطية :- بالك رسمي الجن حن عليك وبعتلك😂...خشي خشي سحقية!
نورية :- خششت وفتحت الظرف وشافت مكتوب فيه كلام ...............؟؟؟؟؟؟؟؟

( اقتلي البنت اللي اسمها نسمة مقابل 2000000 دولار... قبل جلسة المحكمة بيومين )

نورية :- شهقت...ششششني😨😨؟؟؟؟؟

________________

في حوش ملاك عند عمتها نعيمة و سعدية :-
(الساعة 3:00 🌤)

نعيمة :- تي توا نورييك يا حيووانه يا كلبه...انتييي خدامه وشكلك هكي مالا لو خدلمه شني يا سنكوحه يا قلة جريدة الخضره...اتعالي جاي خلي نعطيك على راسك...!
سعدية :- ما تشووفي امك يا ست انتي...في اي ايه العيلة الهبلة دي...انتوو مييين؟؟؟
نورا :- خلاص يمى نحي ايدك من عليها فوتيها...اني نكون بنت عمتها ملاك...وهذه عمتها نعيمة!
سعدية :- يا نهار اسسود ومنيل على سنيني وايامي...يعني انتم عيلتها للقربوعه دي؟؟؟
نعيمة :- وانتي شن ديري في حووشها واخده راحتك عاد...على باردالمستريح!
سعدية :- كنت عايزة انظف وغوور من هينا عشان انا قريبا حرجع لمصر وسيب امها البلد دي...!
نورا :- خلاص يمى خلينا نروحوا انا تعبت والشمس سطرتني...شوفي بشرتي بتفسديلي الماسك اللي درته امس كله🙂💔...!
نعيمة :- ماسك في عييييينك...سحييقة ونار طليقه...خششي خششي خلينا نشوفو الحوش...!
ريهام :- في سيارة وبتنزل لحوش ملاك وشافت نعيمة وبنتها و سعدية ونزلتتتت...تي هذه شنو مني انتم؟؟؟
نعيمة :- تلفتت...حي حي هذه ريهام شووفيها مشااااء الله عليها😍
ريهام :- فرحتت وانصدمت...عمتتتي نعيمة حبيبتي...كيف حالك استحشتك هلبا وينك ووين مختفية...!
نورا :- اهلين حبيبتي ريهام...وباسو بعض بالخد!
ريهام :- سلمك حبيبتي...كنتو جايين تشوفو ملاك😂؟؟؟؟؟
نعيمة :- اخخخ يا كبدي قالو ماتت هالمنجوها...ماتت قبل ما نخنقها بإيدي!
ريهام :- تي ان شاء الله مووت يرفعها ونفتكو منها...انتم بما انكم عرفتو انها ماتت علاش كنتو بتخشووو للحوووش؟؟؟
نورا و نعيمة :- يشوفوا لبعض بطريقة غريبه😅
نعيمة :- قلت مش هي ماتت خلاص الحوووش ولى لينا وفتكينا منها😂...!
امجد :- اسمعي ريهام...انا بنمشي عندي شغل روادكلمني ويبيني في موضوع ضروري انتي روحي بالتاكسي او قولي لعمتك توصلك...!
ريهام :- تمام تمام انت غير برا وماعليك فيا...!
نورا :- مشاء الله راجلك طررف مطرف🥺💔...من وين جبتييه هذه؟؟؟
ريهام :- جبته من جهنم الحمرا...باهي كملي يعني انتي زي تفكيري!
نعيمة :- كيييف يعني زي تفكيرك...احكيلي في شنو تفكري يا بنيتي؟؟؟؟
ريهام :- ان حني نعيشو في هذه الحوش الكبير برووحنا...وكلنا انا وياك ونورا نعيشو فيههه😈...!
نعيمة :- اي بززززبط...وهكي حني خدينا حقنا منها ثالت ومتلت😂😈...!
نورا :- قصدكم بنعييشووو هننني😨؟؟؟؟؟
سعدية :- نعم نعم نعم ياختي...لالالالا ياختي ايه ده البيت بيت ابوونا وناس يلزونا على قولتكم🙂...!
نورا :- ما تغووري في داهية على قووولتكم😂...!
نعيمة :- هيا حبيبتي ريهام خلينا نتفرجو على ديار اكييده الحوش فيه مسبح سباحه ولالا؟؟؟
نورا :- يا حليليييي😍❤...مسبح وجو هيا خلينا نتفرجو...!
سعدية :- يالاهوووووووي على العيلة الزبالة دي...انتم مبتحسووش دي ميته انتم مفروض في جنازتها دلوقتي😨؟؟؟؟؟
نعيمة و ريهام ونورا :- خلووها تتكلم برووحها ومعدلوووش عليييها...!
الباب متع الحوش :- تصكر بروووحها وبالقووووة😳؟؟؟؟؟؟؟؟
ريهام :-شهقت بصووت عالي... انهار احرفففف😨...هذه شني؟؟؟
نعيمة :- حطت ايدها على قلبها...الباب تصكر بروووحه😨؟؟؟؟؟
سعدية :- 😱😱😱.................
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الثاني الفصل الرابع بقلم حسن الجامعي


عند نورية و نسمة في الحبس:-

( اقتلي البنت اللي اسمها نسمة مقابل 2000000 دولار... قبل جلسة المحكمة بيومين )

( وهذه رقمي اتصلي بيا
لو في تلفون في سجن 092******* )

نورية :- شهقت...ششششني😨😨...انهار مغبر تي منو هذه...حتى الخط غريب هلبا...انتي يا امال نكلم فيك يا فرخه...!
امال :- قلبت عيونها بملل...شن تبي...تبي ديري عركه تانية؟؟؟
نورية :- اسمعي نبي تلفون وبسرعه...ضروووري بكل بكل...!
امال :- باهي نبي باكو دخان مالبورو سعودي الاصلي...والا منيش عاطيتك التلفون...!
نورية :- بخبث...اسمعي لو تتعاوني معاي رح نعطيك 100 الف دولار شن قلتي؟؟؟
امال :- 😱😱ششهقت...من وين هذه كله...شن فيه الظرف اللي وصلك توا...؟؟؟
نورية :- وصلني فيه كل خيير بس توا انتي عطيني التلفون وبعدين نحكيلك كل شي بتفصيل...بسس توا لازم نبي التلفون...!
امال :- طلعت التلفون من تحت التربة...خووودي اهوا وبسسرعه عندك اقل من ربع ساعه والا شرطية تشوفك ونطيحو في مصايب على راسك...!
نورية :- ووووه عليا اني...غير عطيني وانتي شوفيها من الباب ولو جت قوليلي...!
البنات :- كلهم يتفرجو على نورية و امال لأن واضح انهم يخططو في حاجه...!
نورية :- نلقا وحده فاتحه فمها نقصهولها فاهمه ولالا...!
امال :- هيا اتصلي بسسرعه نورية مش وقتك توا انتي وتهديداتك...😨!
نورية :- خدت تلفون وخدت الرقم وبدت تتصل...تي ردي يا بهييييمه...!
مجهول :- ردت عليها...منو البهيمة يا بهمية...!
نورية :- انهار مغبر علي راسك...هذه شنو انتي كيف سمعتيني قبل ما تفتحي الخط😲...؟؟؟؟؟
مجهول :- صكري فمك واسمعيني كويس...نبيك تقتلي المراه اللي اسمها نسمة هي جت جديدة عندكم...انا بعتتلك الظرف ومكتوب فيه طبعا في حال معندكش تلفون...بس توا عندك ونبيك تتواصلي معاي لعند ما نسسمع خبر موت المراه اللي اسمها نسمة...المحكمة قريبه ومنبوهاش تعيش لعند وقت المحكمة فاهمه ولالا...!؟؟؟؟
نورية :- وانا شنو اللي يضمن انك رح تعطيني المبلغ هذه...قصدي شن بيعرفني انك مرات تطلعي وحده نصابه وكدابة...!
مجهول :- انا اللي عندي قلته...تبي توافقي باهي لو متبيش خلاص خليك عمرك كله في الحبس...واللي عليها درتهولك🤷‍♀️...!
نورية :- لحظة باهي...نبي نعرف شن اسسمك انتي؟؟؟
نسمة :- حسست ان في شي غلط بين نورية و امال وشافت التلفون😲😲...!
مجهول :- تمام رح نقولك اسمي...انا اسمي ريم مرت الدكتور حاتم...!
😨؟؟؟؟؟؟؟؟

________________

في حوش ملاك وعيلتها:-
الساعة 5 العشية 🌥...!

نعيمة :- هيا حبيبتي ريهام خلينا نتفرجو على ديار اكييده الحوش فيه مسبح سباحه ولالا؟؟؟
نورا :- يا حليليييي😍❤...مسبح وجو هيا خلينا نتفرجو...!
سعدية :- يالاهوووووووي على العيلة الزبالة دي...انتم مبتحسووش دي ميته انتم مفروض في جنازتها دلوقتي😨؟؟؟؟؟
نعيمة و ريهام ونورا :- خلووها تتكلم برووحها ومعدلوووش عليييها...!
الباب متع الحوش :- تصكر بروووحها وبالقووووة😳؟؟؟؟؟؟؟؟
ريهام :-شهقت بصووت عالي... انهار احرفففف😨...هذه شني؟؟؟
نعيمة :- حطت ايدها على قلبها...الباب تصكر بروووحه😨؟؟؟؟؟
سعدية :- شهقت...يانهاااار اسسود ومنيل!
ريهام :- تي منو يلي صكر الباب توا...انتي سعدية صكرتيييه؟؟؟
سعدية :- لا يا فندم انا ماعملتش اي حاجه...هو الباب اتصكر لوحدووو😨!
ريهام :- اها اكيييده تصكر من الريح القوية بالك...!
نعيمة :- تي وووينها الريح القوية اللطف...الجوو نوو؟؟؟
ريهام :- تي خلاص عادي يعني تصكر بروحه الباب...هيا اركبو خلينا نتفرجو على الحوش...!
نورا :- ماما قصدي كان بتقعدو اهني انا عندي حوايجي في الحوش مني بيجيبهم!
نعيمة :- ضمي فمك توا نحيبوهم غير نتفرجو على الحوش وكان عجبنا نجيبوهم حوايجنا في ليل بعدين...!
ريهام :- شوفوو الدار هذه عجبتني هلبا انا رح ناخدها...وانتم شن رايكم...!
سعدية :- انا عجبتني الغرفة دي حلوة اووي اوي😊...!
ريهام :- انتي ضمي فمك وشوفي شغلك...بري للمطبخ ديري اي حاجه ناكلوها جعت انا راهو...!
سعدية :- لا يا شيخة انا مش ناقصة...ومعليش يعني الشهر خلص وانا لحد دلوقتي مخديتش الطبطبة...!
ريهام :- مخديتيش شنو مفهمتش عليك...؟؟؟؟
سعدية :- ملقيتش الطبطبة يا حبيبتي...انا عايزة الواد اللي اسمو بديع...بصراحه بشتغل هنا عشان اشوف الاستاذ بديع🤤❤❤
ريهام :- تييي منو هو بديع...شن تحكي انتي؟؟
نعيمة :- خلاص ريهام فوتيها خلينا نتفرجو على باقي الحوش...هو ناقصتكم انا هياااا سحيفة الملح...وانتي بري ديري مكرونه جعانه انا...!
نورا :- ماما توا بوي يتصل بيك ويبدا يعارك عطلنا عليه...وعطلنا حتى على الغدي...!
نعيمة :- ضمي فمك توا اختك مسرة ديرله الغدي...ريت بالله نسيب الحوش الكبير هذه ونمشي ندير غدي في حوش الفقر هداكا...!
ريهام :- سعدية بري ديري الغدي وبعدين نبي نكلمك في موضوع بديع هذه اللي مخشش دماغي...!
نورا :- انا بنطلع نجيب شيشة مية من المحل عطشانه مووووت...متبوش شي انتم؟؟؟
نعيمة :- جيبلي معاك حتى انا ريقي ناشف...!
ريهام :- شوفي الصالةو العز اللي عايشة فيه الحيوانه ملاك...ريتي ريتي ما يطلع منها عالمصيبه...!
نورا :- حاولت تفتح الباب مباش ينفتح...تي خييره هذه مباش يفتح؟؟؟؟
ريهام :- نحي نحي انتي ضعيفة متقدريش تفتحي حتى الباب...تي قصدي لما بتتزوجي كيف بتفتحي حوشك بالله عليييك...!
نورا :- قصدي عادي نفتحه بالمفتاح🙂...!
سعدية :- صح 🤷‍♀️
ريهام :- تستهبلي انتي😂😂😂...وحاووولت تفتح الباب مباش يفتح...خيره بلاه هذه الباب!
نعيمة :- شافت ورقة نزلت من تحت الباب...شوووفي هذه ورقة توا خششت من تحت الباب😨...؟؟؟؟
ريهام :- شافت لورقة وهي مصدوومة...شن فيها الورقة هذه...وشافت المكتووب؟؟؟

( حيكون الحوش هذه عبارة عن باب جحيم عليك وعلى امثالك يا وسخه منك ليها )

ريهام :- بلعت ريقها بخوووف😨😨...هذه رسالة تهديد يا عمتي😨...!
نعيمة :- افتحي الباب باهي خلينا نشوفو مني اللي بعتها؟؟؟؟؟؟
ريهام :- عاودت وحاولت تفتح الباب...حيييييي علييينا حصلنا حصلنا😲!
نعيمة :- بلعت ريقها بصدمهه😨؟؟؟؟؟

________________

عند رواد وياسمين وامجد في السيارة :-
( الساعه 8:50🕝 بعد اذان المغرب 🌃 )

رواد :- مش عارف كيف بنشكرك خوي امجد على مساعده هذهوالله متحشم منك...بس ولدي ليه مخطوف تقريبا اسبوع وانا خفت عليه...وحتى مبلغ مادي معنديش الحق يعني!
امجد :- مدور شي يا غالي انتي زي خوي...وباهي اللي كلمتني نبي نعرف من هما هادم اللي خاطفين ولد صغير بطريقة هذه والله حرام عليهم...!
ياسمين :- والله الا خايفة على ولدي تصيرله حاجه...وخاصة هما قالولنا متقولوش للشرطة خايفه ولدي يريح مني انا💔...!
رواد :- متخافيش ياسمين سيورة ورح نرجعوا زي قبل و احسن...منتفكرش ان عندنا عدواة مع حد غير المراه اللي اسمها ملاك اللي كانت تحسابنا عدوتها...لكن توفت الله يرحمها وخلاص...!
ياسمين :- والله كانت تبي تساعدنا وحني خننها وشهدنا ضدها في المحكمة...والله يستر ربي لو طلعت عايشه تخيلو تطلع عايشه😨...!
امجد :- الساعه 9 قريب تجي واحني قربنا نوصلوا ربي يستر بس...خليكم هاديين الشرطه ورانا لكن بسيارة عادية مش سيارة شرطو عشان ميحسوش فهمتوا عليا...!
ياسمين :- حبيبي رواد دير بالك على روحك...ودير بالك على ولدنا تمام🥺؟؟؟
رواد :- خلاص قتلك متخافيش توا ناخدو الولد ونطلعو من هني سالمين يارب...هيا امجد...!
امجد :- خوود انت الشنطة هذه على اساس فيها فلوس تمام...وانا رح نقعد وراك وانت امشي...!
ياسمين :- ربي يحميك حبيبي💔...يارب احميهم يارب انصرهم على من عداهم يارب...!

________________

في المستودع اللي فيه ال خاطفين:-
(الساعه 9:00 ❤)

رواد :- يمششي بخطوات بطيئة وغريبة ومرعبة...ويشوف يمين ويسار ويدور على ولده اصيييل...يسسمع في اصوات اصيل لكن تخووف هلبا صوت صدى اصيل...!
اصيل :- بابا بابا بابا بابا بابا...؟؟؟؟؟
رواد :- هذه صووت ولدي اصيل...اصيييييل وييينك يا ولدي...!
مجهول :- لوووح الشنطة في نص...ووخليك تالي وولدك تلقاه وراه المستودع...!
امجد :- عنده المنظار ويبي يعرف منو هذه المجهول اللي مغطي وجه...؟؟؟؟
رواد :- وووينه ولدي بالله عليك نبي نشووفه توا...اهما فلوسسك لوحتهملك...وووين الولد...!
مجهول :- نحي القناع اللي على وجهه...افتح الشنطة وخليني نشوف لو فلوس صح ولا مهتكه...وساحب عليييه المسدس...!
امجد :- شاف الراجل وبلع ريقه بصدمه حياته...وبصووووت عالي...بديييييييع😱
بديع :- تلفت وشاف امجد خوه التؤام...مشششش قتلك متقووولش للشرطة يا وسخ يا كلب...وطلق رصاصة على رواد...موووت يا حقيير خود ما يجيك توا...!
رواد :- انضربت الرصاصة في........؟؟؟؟؟
بديع :- خدي اصيل وخدي بعضهه وحاوول ان يهرب بعد ما شاف امجد قدامه...الله يلعنكم!
امجد :- اوووووقف مكانك😨...بدييييييع😲🔥........
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الثاني الفصل الخامس بقلم حسن الجامعي


رواد :- وووينه ولدي بالله عليك نبي نشووفه توا...اهما فلوسسك لوحتهملك...وووين الولد...!
مجهول :- نحي القناع اللي على وجهه...افتح الشنطة وخليني نشوف لو فلوس صح ولا مهتكه...وساحب عليييه المسدس...!
امجد :- شاف الراجل وبلع ريقه بصدمه حياته...وبصووووت عالي...بديييييييع😱
بديع :- تلفت وشاف امجد خوه التؤام...مشششش قتلك متقووولش للشرطة يا وسخ يا كلب...وطلق رصاصة على رواد...موووت يا حقيير خود ما يجيك توا...!
رواد :- انضربت الرصاصة في راسسسه💔...!؟
بديع :- خدي اصيل وخدي بعضهه وحاوول ان يهرب بعد ما شاف امجد قدامه...الله يلعنكم!
امجد :- اوووووقف مكانك😨...بدييييييع😲
ياسمين :- نزلت من السيارة لما سمعت صوووت رصاص...وووولدي وووينه يا امجد وين ولدي😨...؟؟؟؟؟
امجد :- عيييط...خليكي في السيارة...هيا جماعة الامن كلكم من تالي قبل ما يهرب بسسرعه...!
الشرطة :- انتشرت كلها من تالي يدوروا على بديع وين مشي...دوروا في كل مكان قبل ما يهرب منكم...!
امجد :- بدي يعييط...رووواد رووواد روووواد...لا اله الا الله...!
ياسمين :- نزلت وخشت تجري وشافت روادميت وملطخ بالدم💔...وكانت صدمتها اقوى صدمة في حياتها وهي تشوف في ولدها مخطوف وراجلها ميت قدام عيوونها...ش شش شن يلي نشوف فييه هذه يا امجد💔...!
امجد :- خلاص اهدي اهدي بالله عليك ياسمين...لا اله الا الله محمد رسول الله...
ياسمين :- طاحت على الارض وبدت تبكي وتعييييط...تييييي نووض شووف ولدنا وووين مشي نووض ووووه عليا اني ووووه عليا قتلوووه قتلوووه الكلاب...اكيييده انتي هذه يا ملاك حرام علييييك...وووووه عليا راجلي مات وولدي مخطووف شن ندير فيروحي اني توا💔...!
امجد :- خلاص اهدي بالله عليك ولدك الليله رح يلقوه خلاص قربنا نشدوه بديع هو اللي خطف ولدك💔...!
ياسمين :- اغمى عليها ومعاش حسست بنفسها بكل...ااااااااه
امجد :- ياربي ساعدني ياربي...رفع ياسمين وحطها في السيارة...واتصل بسيارة مغسلة الاموات ويجو ياخدو رواد💔...لا اله الا الله محمد رسول الله...مات راجل قبل ما يشوف ولده...حسبي الله ونعم الوكيل...!

________________

عند نعيمة و ريهام والباقي في حوش ملاك:-
(الساعه 9:30)

( حيكون الحوش هذه عبارة عن باب جحيم عليك وعلى امثالك يا وسخه منك ليها )

ريهام :- بلعت ريقها بخوووف😨😨...هذه رسالة تهديد يا عمتي😨...!
نعيمة :- افتحي الباب باهي خلينا نشوفو مني اللي بعتها؟؟؟؟؟؟
ريهام :- عاودت وحاولت تفتح الباب...حيييييي علييينا حصلنا حصلنا😲!
نعيمة :- بلعت ريقها بصدمهه😨؟؟؟؟؟
نورا :- قلتلكم انا فكووونا منه الحوش هذه مرتحتلاش بكل انا...حي علينا توا كلنا حصلنا...شن بنديروا توا كلنا هي...؟؟؟؟
ريهام :- صكري فمك استحاله يكون الباب تصكر هكي هذه واحد صكره بالمفتاح...شن تعجني انتي بالله عليك...!
سعدية :- انهار اسود ومنيل عليكم...انتم بتعملووو ايه في بيت الست دي...!
ريهام :- صكري فمك انتي بالله عليك...عمتي نعيمة اتصلي بأي واحد يجي يفتحلنا الباب...!
نعيمة :- تي كيف مفهمتش قصدي مش اي واحد يكون عنده المفتاح...!
ريهام :- اي اي صح...سعدية اتصلي بالبواب متع الحوش قوليله يجي يفتحلنا الباب وبسرعه هيا...!
سعدية :- يووووه هو يوم منيل و ازرق عليكم...انتم بتورطونا في شغل الزبالة ليييه...اتصلت بالبواب...ايوا يا فتحي تعالا هينا وافتحلنا الباب عشان انا زهقت...ايوا الباب مغلق تعال افتح الزفت المنيل على دماغك...!
ريهام :- شنوو قالك...؟؟؟
سعدية :- هو اللي قفل الباب عشان مكانش يعرف ان فيه ناس يا هانم🙄...ربنا يستر بقا!
فتحي :- فتحلهم الباب بالمفتاح...تي شنو ديرو انتم اهني...هذه حوش مدام ملاك كيف هكي؟؟؟
ريهام :- انت ضم فمك هذه حوش اختي وانا حره فيه...هيا برا درق وجهك وهات المفاتيح اهني...!
فتحي :- وانتي خيرك زي المراه الفانص تتكلمي...شن هل شكلات الخامرة هذه...!
نعيمة :- ضحكت...حوش اختك قلتيلي😂😂...على مني تضحكي انتي!
ريهام :- ها شن رايكم عجبكم الحوش ولالا؟؟؟
نعيمة :- انا عجبني هلبا هلبا هلبا...الليلة بنكلم ولدي عمر يجيب حوايجنا ونباتو اهني...!
نورا :- مع ان مش راضيه لكن خلاص الله غالب...بس رح ناخد الدار اللي نبيها...!
سعدية :- طب انتم خديتو الاذن من صاحبة البيت ولالا؟؟؟
ريهام :- مخديناش لأنها مييييته يا روووحي...!
الكل :- ههههههههههههههه😂😂😂😂
سعدية :- طيب مش هي ممكن تكون كاتبة البيت ده بإسم حد تاني...؟؟؟
ريهام :- وانتي خير فيتك تتكلمي هكي...مفهمتش ممكن توضحي يا ماما...!
سعدية :- ولا حاجه بسس خلاص انتم جهزوا نفسكم عشان يعني مرات تكون كاتبة البيت ده بإسم حد معين...يلا السلام عليكم انا عايزة اعمل مكرونه واروح لبيتي عشان عندي شغل...سلام...ومشت بطريقه مستفزة🤭😂
نعيمة :- هذه خيرها تلمح على حاجه...مصيبه البنت هذه طلعيها من الشغل وريحينا منها...!
ريهام :- ومشكلة دافعت على ملاك مفروض طلعتها من زمان انا...بس هيا توا مش فاضيتلها خلينا ناخدو ديارنا ونبلغو اهالينا ان حني بنسكنو هني...!
نعيمة :- اي اي هي بنيتي بري ابدي نضفي الحوش وسيقيه...!
نورا :- وووووه علينا ديما تنضيف عليا...مش في خدامه علاش مش هي تنضف...!
نعيمة:- عشان هي دير في العشي توا يا هبلة...وبري نضفي سيحقة الملح...!

________________

عند الشرطة و بديع :-

الشرطة :- ادور على بديع في كل مكان بسس مزال ملقاتش...وينه هذه الحيوان وين هرب الكلب...!
بديع :- واخد في ايده اصيل ويجري...اسسكت يا وولد اسسكت خيرلك...!
اصيل :- بديع يعيط...مااااامااااا باااابااااا😭😭...!
الشرطة :- سمعنا صووت الولد...للأتجاه هذه برا بسرعه للجهه التانية بسسرعه...!
بديع :- ووااااك وااااك وين نلقا مكان يهربوه منه...ورجعو للجهه التاتية وشاف الشرطة قدامه...ششششششييييت!
الشرطة :- سحبوو عليه سلاح...وووقف مكانك ومتتحركش...اوووقف مكانك!
بديع :- رفع ايديه وطلق اصيل...وااااااااك انا امجد مش بديع...!
الشرطة :- شدوووه ولبسوه كلبشات...العب غيرها الجو هذه معاش يمشي معانا توا...!
اصيل :- بدي يبكي ويعيط...نبي ماما و بابا😭💔...!
الشرطة :- خودوهم للسيارة هي بسرعه للمركز...والولد في المستشفى للي فيها امه وبلغو الكل ان لقيناهم...وخاصة امجد...!

________________

عند امجد و ياسمين في المستشفى:-
( الساعه 10:00 )

امجد :- طمني دكتور هي كويسة ولالا...ليش اغمى عليها بطريقة هذه؟؟؟
الدكتور :-طلع مبتسم...خير ان شاء الله🤗... الف مبروك مرتك حامل...ومشي!
امجد :- ب ب بس هذه مش مرتي💔...خليني نخش نشووفها توا...!

ترن ترن ترن:-

امجد :- ايوا سامح شن صار معاكم...؟؟؟
سامح :- خلاص لقينه ولدهم الصغير اصيل...وتم القبض على بديع وقال ان انا امجد وحاول يكدب...!
امجد :- توا يشوف الحيوان من هو امجد...اسسمعني!
سامح :- ايوا
امجد :- جيب الولد اهني للمستشفى...امه تعبانه وحامل جيبه طووول...!
سامح :- اي اي قاعد في طريق توا هو شوية ويوصلكم...!
امجد :- تمام منور سامح...وخش وشاف ياسمين كيف تعبانه وتبكي...!
ياسمين :- تبكي ودموعها معبيات وجها...اخخخخ يا همي اخخخ يا كبدي💔...!
امجد :- ياسمين...عظم الله اجرك اولا...!
ياسمين :- بصوت تاعب وتبكي...شكر الله سعيك...وووين ولدي شن صار فيهم؟؟؟؟
امجد :- الف مبروك لقيناه ولدك وهو توا جايك في طريق❤...والف مبروك على تاني!
ياسمين :- الحمدلله ياربي...مش عارفه نبكي ولا نفرح مشاعري ملخبطة هلبا🥺...!
امجد :- لا افرحي عشان رواد رح يعيش تاني...!
ياسمين :- كييف يعني مفهمتش...؟
امجد :- انتي حامل ب رواد يا ياسمين❤...الف مبروووك!
ياسمين :- مسحت دموعها وابتسمت وحست روووحها ربي عوضها بسسرعه...لكن كل ما تتفكر رواد تقعد تبكي...!
امجد :- يشوف لياسمين وفرحان لفرحها...وحسس رووحها يحبها بس مش متأكد من روووحه!؟.......


______________

عند نسمة في الحبس:-
(الساعه 12 منتصف ليل )

نسمة :- تعبانه وتبكي من القهر والتعب...وتفكر في صغارها زعما بوهم شن دارلهم وكلهم شربهم شن دارلهم...مفيش حد منهم دارلها زيارة بكل...يااااارب فرج عليا ياااارب ياااارب💔...!
امال :- راقده في سابع نوومة متندري على دنيا وين ماشية...!
نورية :- شافت ل امال راقده وشافتهم كلهم راقدين...خدت الموس من تحت الفراش...وشافت لنسمة كيف تعبانه وتبكي...وناضت تمشي بخطووات بطيئة ليين وصلتلها وززرعت الموس في بطن نسمة...ههههههههه تموتي انتي ونعيش انا وتموتي انتي وانا ناخد الفلوس ونطلع من هني ونكون حررره...هههههههههه سلام نسمة...!
نسمة :- عيييطت بصووت عالي ومحد تووقع صووت عياطها لدرجه هذه...اااااااااااااااااه😱😱😱😱...!
نورية :- تغملها في فمها😨...تي اسسسكتي!
الكل :- 😲😲😲...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

________________

عند الكل في حووش ملاك:-
(الساعه 12:30)

نورا :- خلاص سعدية بري لحووشك انا كملتها الدار متعي ونضمتها واخيرا...تصبحي على خير حبيتي!
سعدية :- نومة اهل الكهف ان شاء الله يارب...انتي يا هانم خلصتي غرفتك ولا لسا؟؟؟
نعيمة :- اي خلاص كل شي تمام حطيت حوايجي كلها في دولاب وامووري لوز اللوز...!
سعدية :- طيب ياختي...وانتي يا بنتي خلصتي غرفتك ولا لسا عشان انا تعبت وعايزة ارووح!
ريهام :- اي خلاص انتي بس بري نضمي دار الضيوف وصكري باب الحوش كويس قبل ما تمشي...يلا تصبحي على خير...!

____________

#تسريع_الاحداث

سعدية :- كانت عارفه ان في شي رح يصير للحوش هذه...وكانت تمشي فيهم على مزاجهم عشان الصدمة...جهزت حوايجها وشنطتها وفوق الشنطة تذاكر سفر الى مصر هي ولبناتها...الله يارب واخيرا يارب واخيرا😂😭🙏...!

ريهام :- مش عارفه شن يلي قاعد يصير مع امجد...هملاته وسيباته بروحه في وقت ضيقته...لكن معاش في شي يهمها توا لأن ماتت ملاك خلاص مهمة الشرطي معاش تبيه...تبي تكمل حياتها في الحوش ولا كأن صارت حاجه...وهكي تكون خدت حقها من الشيطانه🔥...!

نورا :- خشت رقدت في داراها وكانت خايفة لأن تسمع في اصوات غريبه لكن مشت الوقت وبدت تسمع في الاغاني ومع ذلك الخوف كان مسيطر عليها🔥...!

رواد :- الله يرحمه توفى قبل ما يشوف ولده بس مات شهيد...ومات راجل يبي ينقض ولده من المجرمين...وسيب كل شي وراه المستشفى والحوش وولده ومرته ياسمين💔...!

امجد :- مش قادر يطلع من المستشفى ليين يطمن على ياسمين ويشوفها بخير...ومشاعر الحب والخوف مختلطات عليييه...كيف يحب وحده ارملة وعندها ولد وولد تاني في بطنها...كان تفكيره كله على ياسمين وحياتها🔥💔...!

بديع :- خش للحبس طول بدون حتى تحقيق لأن شافوه بالجرم المشهود وانتهت قصته...لكن خش للحبس وهو يستنى في امجد يجيه عشان يسمعه كلام اللي كان لازم يسمعه من زمان...وكان متحمس هلبا ان يشوف خوه التؤام🔥...!

________________

عند ريم في الحوش:-

ريم :- كانت فترة كلها في الحوش لا تقدر تخش ولا تطلع عشان حامل وتعبانه وكانت خايفه ومكتمه على موضوع الحمل هذه💔...اخخخ يا ربي خيره هذه كل يوم يعطل توا ساعه 1 ومزال مرووحش بكل...خفت انا💔...!

حاتم :- كان يشتغل في المستشفى والشغل كله عليه هو لأن رواد و ملاك مش موجودين...وواخد مكانهم عشان يحافظ على المستشفى وهامل مرته ريم ووحملها...!

طق طق طق طقققق:-

ريم :- واخيرا جي الباشا...وفتحت الباب...وانصدمتتت😨...هذذه انتتتتتت
سعد :- خشش وصكر الباب بالقوووه...اسسسكتي ولا صووت راجلك في المستشفى...هيا ردي عليا!
ريم :- ضرباته بالقوة...انتتت شن تبي مني مش قتلك معاش تجي اهني ساد المرة اللي فاتت فضحتناااا فضحتنااا الله يفضحك...!
سعد :- فكرتي بتقوليله ولا انا نقووله بسسرعه قوليلي توا ريم نستنى في جوابك...!
ريم :- شن نقوووله شنوو...اكيييد مش رح نقوله واطلع قبل ما يشووفك😨...!
حاتم :- طلع من المستشفى وركب سيارته وماشي اتجاه الحوش...اخخخ تعبت هلبا اليووم...ووووقريب يوووصل للحوش🔥...!
ريم :- انا معاش نبيك خلاص اطلع من حياتي انهيها القصة...خيرك معاش في بنات غيري في دنيا هذه كلها في70000000 على كرة الارضية ملقيتش الا انا تاخدها...حل عنننني ارجوووك...!
حاتم :- نزل من السيارة وشاف الباب مردوود...قرب بشوووية ويسمع في صوت ريم وهي تعيط وتهزب في سعد...!
سعد :- انا نمووت فيك ريم علاش مقلتيلاش من البداية ان حني كنا نحبو بعض...!
ريم :- انا معاش نحبك انا نكرهك لللموت...حل عني خلاص ياسر تعبت انا منك....!
سعد :- الولد اللي في بطنك يكون ولدي عندك علم ولالا...وووووولدي انا هذه ومش ولد حاتم...اطلقي وتزوجيني معندكش حل تاني!
حاتم :- فتح الباب بالقوووة وشافهم...شننووووووو الكلام اللي سمعته تووووووا😲؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم :- ححححححاتم😨؟؟؟؟؟
سعد :- 😣.........؟؟؟؟؟؟؟

________________

في حوش ملاك في الليل:-
(الساعه 1:30)

سعدية :- قاعده في المطبخ تنظف فيه وقريب اتم ماعين العشي وترووح...!

طق طق طق طق طق:-

نورا :- طلعت تجري من الدار...شنوو في من يطق بطريقه هذه🤔🤔؟؟؟؟
ريهام :- هذه واحد حيوان يطق بالطريقه هذه!
سعدية :- انا حفتح الباب يا فندم...فتحت الباب ومشافتش حد على الباب...مفيييش حد ابدا؟؟
ريهام :- بلعت ريقها بخووف...تي كييف مفيش حد هذه؟؟؟
نعيمة :- خيركم اللطف...حتى صلاة الواحد متخلوهش يتهنى فيها...مني على الباب؟؟؟؟
سعدية :- 😨...مفيييش حد بصراحه يعني!

( هرب الضي عليهم )

ريهام :- بدت تعيييط...وووووه عليا مني اللي قطع الضي عليينا...!
نورا :- اكيده طرح احمال عادي يعني الضي يهرب مرة مرة...!
نعيمة :- مسستحيلا الضي مهربش من السنه اللي فاتت معقولة توا واليوم بدات بيهرب الضي...!
سعدية :- ووشك فقر ققر...بركاتككك يا شيخه🖐👁...!
نورا :- 😂😂😂
نعيمة :- صكري فمك مفيش وجه فقر غير وجهك ية وجه النحس...صكرو الباب هيا!
سعدية :- صكرت الباب...انا يا فندم خلاص خلصت المطبخ وعايزة اروح دلوقتي وسلميلي على طرف بديع على طريقك🤤❤❤...!

طق طق طق طق طق:-

نورا :- افتحححي الباب ببسسرعه سعدية😨
سعدية :- فتحت الباب...😱...مفيش حد تاني؟؟؟؟
ريهام :- تتسهوكو انتم ولا شني...خليني نطلع نشووف مني اللي قاعد يستهوك علينا هذه؟؟؟
نعيمة :- بلعت ريقها بخووف...شووفي غادي حوش جارتهم في عركة...!
ريهام :- اي هداكا حوش ريم زعما شن صاير معاهم...تعرفو خفت انا مني هذه اللي يطق الباب والضي هارب علينا حني بس...الشارع كلع عندهم ضي...!
نورا :- ماما بالله عليك خلينا نروحوا لحووشنا انا خايييفه بنموت من الخوف🥺💔...!
نعيمة :- ضمي فمك انتي مصح وجهك توا بعد ما جهزنا وكملنا حوايجنا...سعدية صكري الباب وخلاص خشو ارقدووو...!
سعدية :- صكرت الباب...يوووه هو يوم منيل انا عايزه ارجع للبيت...!

طق طق طق طق طق:- 👀

ريهام :- فتحتتت الباب بسسسسسرعه البرق...وشافت وانخلغت وعييطت...😱😱..ووووووه عليا !
ملاك :- بكل بقاحه واخدين الحوش وواخدين راحتكم فيه...بدووون حتى علمي يا ولاد الكلب...وتشوووف بخبث وبطريقة مرعبه🔥👀
سعدية :- يا نهاااار اسسسود ومنيل😱...!
نعيمة :- انهااااار احححرف😱...!
الكل:-😲😲😲.........
يتبع..

رواية الشيطانة الجزء الثاني الفصل السادس والأخير بقلم حسن الجامعي


طق طق طق طق طق:- 👀 
ريهام :- فتحتتت الباب بسسسسسرعه البرق...وشافت وانخلغت وعييطت...😱😱..ووووووه عليا ! 
ملاك :- بكل بقاحه واخدين الحوش وواخدين راحتكم فيه...بدووون حتى علمي يا ولاد الكلب...وتشوووف بخبث وبطريقة مرعبه🔥👀
سعدية :- يا نهاااار اسسسود ومنيل😱...! 
نعيمة :- انهااااار احححرف😱...! 
الكل:-😲😲😲؟؟؟؟؟؟
ملاك :- خششت...انتي كيف تقدري تحطي رجلك في حوشي يا واطيه منك ليها...! 
ريهام :- واقفه وترعش ومش مصدقه ان ملاك مزالت عايشة...اءءءءءءء انتي مش متتي؟؟؟😳 
ملاك :- انا مامتتش انا عايشه ومزلت حنعيش لباقي عمرك...! 
نعيمة :- حطت ايدها على قلبها...انتي يا حقيرة قتلتيي خووووي اللي من لحمي ودمي ليييش بس ليييش؟؟؟؟ 
ريهام :- طلعت تلفونها وبدت تسجل مقطع صووتي لملاك وهي تتكلم...باهي مني اللي ماتت هديكا ودفنو جثتها؟؟؟؟ 
ملاك :- وحده تشبهلي بس كان شعرها اصفر...بدلت انا وياها في نص الطريق😈...! 
ريهام :- كييييييف قدرتي ديري هكي فييينا😱...باهي نسمة علاش درتي فيها هكي حرام علييييك علاششش درتي فيها هكي المراه عندها صغار؟؟؟؟؟ 
ملاك :- انا لبست التهمة لنسمة عشان تخش بدلي الحبس وانا اللي كلمت وحده اسمها نورية تقتلها بمقابل مادي...تقريبا توا نسمة ميتتته🙂!
نعيمة :- طاحت اغمى عليييها من الكلام اللي تقول فييه ملاك...! 
سعدية :- والست الزبالة دي هددتني في المحكمة وقالتلي لو متشهديش انا حقتلك انتي وعيلتك كلها😳...! 
ملاك :- انا اللي قتلت بوي و امي وانتي تعرفي من زماااااااان...! 
ريهام :- تجمعو دموعها...انتي وحده حقيييرة وكلبه وواطيه وسافله وفوق هذه قاعده تعترفي يا وسسخه...علاش درتي هكي علاش بسسسس احكي حني شن درنالك...! 
ملاك :- قتلتهم لأن كانو يحبوك انتي اكتر مني قتلتهم لأن كل ما نطلب منهم حاجه يحرموني منها ويهزبوني عكسي انا بزبط...بسس مع ذلك سكتت وتحملت الاهانات منعرفش ليييش يميزو فيك عليا💔...بسس لما طلبت منهم ان نتزوج اللي نحبه رفضوه رفضوووه...وقتلتهم لما حطيت السم في الشاهي...كانو يعاملوو فيا كأن خدامه عندهم علاششش بسسس...وفوق هذه كله تقولب عليا شيطانه💔...! 
ريهام :- انتي الشششيطانه مش انا الشيطانه...انتي حقدك وكهرك وصلك لهل مواصيل...انتي الشيطانه يلي قتلتي امي وبوي...تعالي ووووين ماشيه وووين؟؟؟؟ 
نورا :- ششهههقت...انتي اللي قتلتي جدي وحناي يا حقيييرة يا وسسخه يا واطييه...! 
سعدية :- لأ دي عيلة طلعت مجنونة مش زي عيلة جسار ومنار طلعو ارحم بصراحه انا عايزة اهرب منها...ركبت فوق ولمت حوايجها...انهار اسووود ومنيل انا لسا قاعده هنا ليييه🙂؟؟؟ 
ملاك :- وهكي تم الكلام بسس اللي مفهمتاش لهل لحظة ليييش دارو فيا هكي بسس💔...ليش ديما انا غير عنك...يعاملو فيك مش زي ما يعاملو فيا💔...! 
ريهام :- لأنك انتي بنتهم بتبنييي...انتي مش بنتهم الحقيقية فهمتي توا عليا ولالا...! 
ملاك :- انصدمتتتت ونزلت دمعتها وبدت تبكي بس ملامحها مش ملامح انسانه طبيعية ..عارفه كل شي رغم الحقيقه عارفتها بسس نمثل دور البنت المسكينه...علاش تبنوني كان بيديرو فيا هذه كله💔...وخششت داخل الحوش وهي تبكي...!
نعيمة :- شووفي بشرتها تقول مش انسانه بكل خيرها هكي اللطف ياربي...نهار اححرف😨؟ 
نورا :- ماما نووضي قتلك خلييينا نرجعو لحووشنا مسمعتيش مني...! 
ريهام :- شافت ملاك وهي تركب من دروج وفي رقبتها في حاجه غريبه...خيره رقبتها هكي😱
نورا :- اسسمعي اتصلي بشرطة تجي توا بسسرعه بسسرعه قبل ما تهرب...! 
ريهام :- كملت التسجيل وخشت على اتصالات واتصلت بشرطة...الووو الووو بليز تعالو عندي شي جديد يخص قضية موت المحقق محمود...! 
ملاك :- تلفتت من فووق وابتسمت ابتسامه تخووووف...هههههه اتصلي حبيبتي انتي هذه كله ديري فيه على فاضي! 
ريهام :- كييييف يعني😨؟؟ 
ملاك :- يعني انا مش موجودة ومش رح تلقوني موجوده ابدا...! 
ريهام :- مفهمتتتش وضحيلي وووين راكبه فووووق😨؟؟
ملاك :- ابتسمت بخبث...انا هي الشيطانه بس مش افكاري شيطانيه انا شيطانه حقيقييية😈...!
ريهام :- 😨 تي هذه شن تقول وين راكبه فوووق؟ 
ملاك :- متلحقينيش والا رح نقتلك زي ما قتلت المحقق محمود😊...! 
ريهام :- 😨😨😨😨؟؟؟ 
________________
عند ريم و حاتم وسعد في الحوش:- 
ريم :- انا معاش نحبك انا نكرهك لللموت...حل عني خلاص ياسر تعبت انا منك....! 
سعد :- الولد اللي في بطنك يكون ولدي عندك علم ولالا...وووووولدي انا هذه ومش ولد حاتم...اطلقي وتزوجيني معندكش حل تاني! 
حاتم :- فتح الباب بالقوووة وشافهم...شننووووووو الكلام اللي سمعته تووووووا😲؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
ريم :- ححححححاتم😨؟؟؟؟؟ 
سعد :- 😣!
حاتم :- قدم خطوووات ببطئ اتجاه ريم و سعد...خششو داخل بسرعه...! 
ريم :- بدت تعيييط وتبكي...حححاتم مديرررش شي تندم عليييه عمرك كله بالله عليك حبيبي مديرش شي تندم عليييه😨...! 
سعد :- خخ خليني نحكيلك ششن القصه بسسس يا حاتم...! 
حاتم :- بصووت مرعب وحاد...بعد هذه كله يطلع اللي في بطنك مش ولدي يا حققيييرة يا صايعه يا كلبه...وانت شني نظامك قصدي واقف هكي شني...تحسابوني حنقتلكم لالا؟؟؟؟ 
ريم و سعد :- واقفين وميتييين من الخوووف! 
حاتم :- اني رح نششرب من دممممكمم الزززوز...خليييكم هني واحد يتحرك اقسسم بالله نششد ونجيبه عندي خششو خشوو داخل في دار هذه...! 
ريم :- لا بالله عليييك حاتم انا حامل بالله عليييك مديرش فيا هكي...! 
سعد :- حاوول يهرب...نحيييي من قدامييي بالله علييك نحي! 
حاتم :- دفهم بالقوووة للدار وصكر عليييهم بالمفتاح...انا نربيييكم الزووووز...خش للدار متعه وطلع مسدس متعه وفتح الدار عليييهم....!
حاتم :- طلق رصاصة على ريم وطلق رصاصة على سعد...وحط المسدس تحت الثلاجة باش الشرطة متشوفاش...انا محد يخوونني فاهمه ولالا...انا عندي شرف وعرض وحبيت بسس نغسله بإيدي تمام...وطلع من الدار...! 
نهاية كل وحده تفكر براجل غيرها💔...! 
________________ 
عند نسمة في الحبس:- 
نسمة :- بطنها معبيييه دم من الجرح...حسسبي الله ونعم الوكييل فيييك...! 
الشرطية :- خششت تجري...بسسسرعه الاسعاف الاسعاف يا ناسس بسسرعه😱...! 
امال :- كله منك يا نوورية كله منك شن دارتلك المراه تضربي فيها...! 
نورية :- صكري فمك انتي خير ما يجيك الدوووور...! 
الشرطية :- خووودو نورية على منفردة لمدة 6 شهووور...حيووانه هذه بسسرعه بسسرعه وينهم الاسعاف...! 
فريق الاسعاف :- خششو كلهم وخدووو نسمة للمستشفى...! 
نسمة :- كان مغمى عليييها وراسها دايخ من ضربة بكل لكن كانت مزال تفكر في صغارها...! 
الشرطية :- متخلووش نورية تقعد مع البنات...حطوووها في المنفردة بسسرعه لعند ما يزيدو الحكم عليها هذه الحقييرة...! 
نسمة :- ركبولها الاجهزة في المستشفى وتعبانه مش قادرة تتحرك...! 
الشرطية :- شافت ظرف مكتوب فييه رسالة من ملاك لنورية...وعرفت ان نسمة مظلومة في القضيه ورفعتها لرئيس القسم باش تنعرض على نيابة...! 
الظلم معمره يدووووم💔...! 
________________
في المستشفى :- 
امجد :- مش قادر يطلع من المستشفى ليين يطمن على ياسمين ويشوفها بخير...ومشاعر الحب والخوف مختلطات عليييه...كيف يحب وحده ارملة وعندها ولد وولد تاني في بطنها...كان تفكيره كله على ياسمين وحياتها🔥💔...! 
الدكتور :- المدام صحتها كويسه تقدر تروح بيها توا وربي يحفظك ويحفظها ♥️🙏...! 
امجد :- تمام منور دكتور ربي يحفظك ويووفقك...خشش شاف ياسمين كيف راقده سررح في جمالها ومش قادر يقرب منها او يقووللها شي بسس يحبها من داخل...وقرر ان يتزوجها هي ويستناها بعد 40 يوم متع العدة ويستناها حتى بعد سنه! 
سامح :- جايب معاه اصيل...كيف حالها توا؟؟؟ 
امجد :- عيونه دموع...كوييسه اهي ناضت! 
اصيل :- يبكي...نببببييي ماماااا توووا تووا😭😭💔💔💔...! 
امجد :- رفع اصيل في حظنه...تعالا تعالا شووووف اهيا ماما...! 
ياسمين :- بصووت تاعببب...وووولدي حبيبي تعالا حبيبي❤❤...! 
امجد :- مزال يتفرج عليها وعلى اصيل...ربي يحفظكم ويخليكم لبعض...وعظم الله اجرك ياسمين...! 
ياسمين :- شكر الله سعيك امجد...بجد مش عارفه كيف بنشرك بجد ربي يووفقك ويحفظك ياااارب❤❤...تعبتك هلبا معاي...! 
امجد :- انا لما نحب ندير اي شي على خاطر اللي نححبه❤...! 
سامح :- 😳😳😳😳 
ياسمين :- 😳...اءءءءءءءءء شكرا بجد بس توا نبي نروح انا وولدي تعبانه...! 
امجد :- تفضلي هي معاي نوصلك انا معنديش مشكلة لان مفيش تاكسيات توا ليييل...! 
ياسمين :- اوووك تمام رح نجهز رووحي ياريت بس تخلو اصيل معاكم لبيين ما جهزت...! 
امجد :- تمام تعالا تعالا اصيل...❤ 
اصيل :- 😍😍😍❤........! 
________________
في شارع يلي تسكن فيه ملاك و ريم وحاتم:- 
(الساعه 2:00 بعد منتصف ليل )
الشرطة :- خششت لحوووش ريم و حاتم...لقت جثة ريم و سعد مرمية وميتين على الارض...بسسرعه اتصلو بمغسلة الاموات وديرو فحص وكل شي...! 
حاتم :- وووواقف وساكت...انا اللي قتلتهم حضرة الشرطي...! 
الشرطة :- فهمت عليييك يعني جريمة و قضية شششرف ولاه؟؟؟؟ 
حاتم :- مكسووور وهالك...اي بزبط قضية شرف...! 
الشرطة :- خوودوه وحطوه في سيارة بسسرعه بسسرعه مفيشش وقت...! 
حاتم :- لبسووه الكلبشات وهو يشووف في ريم كييف ميته بعد ما كان فرحان بيها وبولده اللي جاي على طريق💔...دمعته نزلتتتت رغم الخيانه بسس كان خاطره يعيش حياته زيه زي اب وعيلة💔...ركبوووه السيارة متع الشرطة ويتفرج على الشارع لأخر مرة...! 
________________
في حووش ملاك:- 
(الساعه 3:00 الفجر )
الشرطة :- خششت كمية كبييرة من الشرطة عشان يعتقلوا الشيطانه ملاك عبد العزيز الترهوني...ووووووينها بسسرعه ووينها؟؟؟؟ 
ريهام :- انا خايفه مقدرتش نركب فووق من بكري نسمعو في صوووتها وهي تضحك...! 
الشرطي :- تي شن تقوولي انتي...ركبو كلهم فوووق ماشفوش شي...دورو في كل الديار وكل الاماكن...مفيييششش حد فووق...!
الشرطة :- تي مفييش حد في الحححووش شن تقولي انتي وينها المتهمه ملاك...مش على اساس ماتت...! 
ريهام :- ركبت تجري من الصدمه...تييي كيييف هكي كانت قدامي مبكري خششت فتشت في كل مكان ملقتش شي...ححححي هذه كييف هربت نهار اححرف؟؟؟؟ 
نعيمة :- ااااههه يا ررااااسي ااااه يا دماغي...حوووش مفيهش ملائكة بكل كله شياطيين بسرعه نورا كلمي خوك عمر يروح بينا توا توا توا...! 
نورا :- حاضر ماما اونا بنتصل بيييه تووا...! 
ريهام :- تبكي وتحححلف...اقسسسم بالله كانت قدامي شوووف انا سجلتلها مقطع صووتي وهي تعترف بجرائمها كلهم...! 
الشرطة :- سمعيني بسسرعه هي...خلينا نشوفو نهايتها! 
ريهام :- فتحت التسسجييل...اسسسمع اسسمع كيف هي تعترف...وفتحت التسجيل وطلع فاضي مفيهش صوووت بكل😱😱😱...! 
الشرطة :- انتي تتسهوكي المدام ميته ليها هلبا راهو وحتى الجثة مش جثتها ابدا اللي دارت الحادث متع سسيارة...! 
ريهام :- يعني كيييف هي ماتت امتى فهممني؟؟؟ 
الشرطة :- ماتت في سنه 2015 قبل 5 سنين ماتت الانسة ملاك...تقدري انتي تفتشي الحوش حتلقي كل شي واضح...وواضح انك سجلتي تسجيل وانتي كنتي تتوهمي بشيطان متعها...!
نعيمة :- تي كيييف انا شفتها بعيوووني كيف شيطانه هذه؟؟؟ 
نورا :- حتى انا شفتها حضرت الشرطي والله العظيم شفتها...! 
سعدية :- ربنا يستر بقى دي طلعت عيلة مشاء الله تبارك الرحمن...ايه ده انا اطلع من مصيبه بخش في المصيبه هي فعلا سنة 2020 دي سنه زباله بصراحه...! 
ريهام :- ركبت تجرري زي المهبوولة للدار متع ملاك فتشت الدولايب كلهم وفتحت الدرج متعها...ملقتشش شي...بس في على سرير ورقة...مكتوووب فيييها ! 
( انا الشيطانه انا مش حقيقه انا وهم 🔥 ) 
________________ 
بعد مرور شهرين :- 
في مركز الشرطة...! 
امجد :- خشش شاف بديع...اخخخ يا وسخ انا شن درتلك باش تبي تنتقم مني...ولييش تعاونت مع وحده مكانتش موجودة اصلا؟؟؟ 
بديع :- انت اللي خديت مني البنت اللي نحبها وخليتها تحس انك انت بديع ومش امجد...طعتني من ظهري...انا مامتتش مزلت عايش بس اختفيت ورجعت توا باش ننتقم منك لكن مقدرتش💔...! 
امجد :- عارف هذه كله بسس اللي متعرفاش ان هي كانت تعرف ان انا امجد وانت بديع انا مقتلكش باش متزعلش❤...بس حرام فييك لان فكرت فيك كأخ...ونعترف ان غلطت صح كنت نحبها بس توا حبيبتك قاعده في مستشفى المجانين لما تطلع تزوجها لأن انا طلقتها...معاش بديت طايقها ولا هي تحبني ولا انا نحبها...كانت تبيني مصلحه بس باش تنتقم من اختها اللي ماتت من 2015...يا خسارة طلعت زيك حقيرة...تفووووو...وطلع وهو متعصب منه!
بديع :- واقف ومكسور وبدي يبكي ويعييط...انا حنقتلكككك فاهم ولالا امجد حنقتلك مش رح نخليك تعيييش...! 
الشرطي :- تعالا تعالا توا تقتله في الحبس ان شاء الله...تحرك قدامي بسسرعه! 
________________
نسمة :- بعد ما نكشفت الحقيقه متعها بعد الظلم هذه كله في المحكمة...طلعووها براءة وان شخصية ملاك وهميه وان اللي قتل محمود هو الجن اللي في الحوش لأن الحوش متع ملاك مسحوور ومعبي كله شياطين وجن...وطلعت من الحبس والقضية براءة ورجعت لصغارها لقتهم مستاحشينها لأن حسسوو بفراقها وانعدلوو بس لقت راجلها محبوس بسبب العنف ضد الصغار...وعاشت نسمة حياتها...وكملت شغل الطباخه وبعد انتهت القضية انشهرت وبدت اشهر طباخه في طرابلس و بنغازي❤...! 
نورية :- اعترفت ان الورقة جتها من ملاك واتصلت بيها...وخافت لأن كانت تكلم في شيطان ومش حقيقية🔥...! 
ريهام :- خششت في حالة نفسسيه بعد ما عرفت ان ملاك ميته من 2015 ودخلوها في المستشفى مجانين وكانت بداية علاجها لأن طووويل يستمر سنين باش ترجع طبيعية🔥...! 
بديع :- خش للحبس وهو راضي ومتأمل ان بعد ما يطلع ياخد ريهام ويتزوجها ويعيش معاها العمر كله🔥...! 
ياسمين :- بعد ما توفى رواد اهتمت بولدها اصيل اكتر من زمان بهلبا...وانتقلت من الشارع اللي كانت تسكن فيه بعد ما عرفت ان حوش ملاك معبي جنون ومسحور مفيش شك ان حتى حوشها حتى هي مسحور...وكانت ملاحظة اهتمام امجد بيها وكانت كل يوم تحبه اكتر واكتر خاصة ان معندهاش حد تكمل معاه حياتها❤...اختارت امجد ان هو يكون شريك حياتها بعد هذه كله...الاهتمام واللطف والمحبه يصنعو حب وعلاقة وعيلة...وياسمين اختارت الحب الصح والشخص الصح❤...! 
امجد :- بعد مرور فترة طوويلة تزووج امجد ياسمين واهتم بيها وبولدها اصيل وبعد ما جابت ياسمين ولدها الجديد سماته رواد على اسم بوه اللي مات❤...وخداها وتزوجها لأن لقي فيها الحب والحنية والحنان عكس ريهام اللي هملاته...اختار البنت الصح اللي تكمل معاه باقي حياته في الحلال❤...! 
سعدية :- خدت حوايجها وبناتها وكل شي معاها وسافرت لمصر لبلادها وعيلتها وشغلها اللي كانت زمان تخدم فيه وعاشت ورجعت في مصر ولا كأن صار حاجه❤...حشتقلكم يا جماااااعه انا بحبكم اووووي😂😂❤❤...مع السلامه يا عووومري😂❤...! 
ملاك :- كانت قصة قديمه حزينه...قصة وحده ميته قاتله من الغل والكره والحقد والخبث طلعت شيطانه تنتقم من الناس اللي طعنوها...وماتت وانتحرت في ليلة من ليالي وتحولت من انسانه لشيطانه تلعب في ناس وتوهم في ناس وتعيش في الناس في دائرة الموت والشك...ماتت وهي مريضه وحزينه ومتعصبة من امها وبوها واختها وباقي عيلتها كلهم...كانت شايلة الحقد معاها العمر كله🔥...الجن والشياطين تجي مع السحر🔥...الشيطانه 🔥 
بسم الله الرحمن الرحيم 
( وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ )
صدق الله العظيم 
________________
*اختار الشخص اللي يكمل باقي حياتك معاه...في الحلوة والمره❤...! 
*اختار الشخص اللي يهتم بيك ويسأل عليك كل يوم وكل شوية❤...! 
*اختار الشخص اللي يصبرك ويقويك في وقت ضيقتك وتعبك وكسرتك❤...! 
*اختار الشخص اللي يضحكك في عزز بكيتك عشان الشخص هذه ميتعوضش❤...! 
*اختارو الشخص اللي فيه كل الصفات الحلوة اللي يحبك واللي يتقبل عيووبك❤...! 
*اختارو الشخص اللي مهما صارلك من مشاكل يكون في جنبك ويوجهها معاك❤...! 
*اختارو الشخص الصح عشان تعيشو حياتكم صح ومتندموش بعدين انكم اخترتو الشخص الغلط من الصح❤...! 
( النهاية 💔 )

فريق مدونة يوتوبيا يتمنى لكم قراءة ممتعة..
ونسعد بآرائكم وطلباتكم للروايات الجديدة في التعليقات..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟