رواية سندي ضايع الحلقة الثانية 2 بقلم الكاتبة سرو

رواية سندي ضايع الحلقة الثانية 2 بقلم الكاتبة سرو
لقراءة المزيد من روايات الكاتبة سرو : اضغط هنا
لقراءة المزيد من الروايات الليبيه : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات رواية سندي ضايع : اضغط هنا
رواية سندي ضايع الحلقة الثانية - رواية سندي ضايع الجزء الثاني - رواية سندي ضايع البارت الثاني - رواية سندي ضايع الفصل الثاني - رواية سندي ضايع 2 = رواية سندي ضايع اللكاتبة سرو - رواية سندي ضايع روايات الكاتبة سرو - رواية سندي ضايع روايات ليبيه
رواية سندي ضايع الحلقة الثانية 2 بقلم الكاتبة سرو

رواية سندي ضايع الحلقة الثانية 2 كاملة مكتوبة بقلم سرو

لقراءة الحلقة الأولى من الرواية : اضغط هنا
-
 مرام: سكتتت لان حايره كيف ولدهااا وهي ماتت حامل! .... 💔


مهند: يدور عليها ويتكلم....... امي كانت مطلقه واني ولدهااا معاااها كنت وقتهاا صغيير بس نفهم وذاكرتي تنسخ كيف ننسى عنف الشخص اللي تسبب ف موت امييي اني كنتتت حاضر كل شي وخايف كنت داس روحي بش ميأذينيش وامي تعيط وتستنجدد وهو ولا كأن لااا احساس ولا ضمير وفوقهااا هرب وخلاهااا موتهاا كان الحل بش تحمي سمعه اهلها قدام المجتمع مفيش حد صدقهااا وخوالي تخلوا عليهاااا واني بديت قدامهم ولد العاهره 💔

مفيييش حد كااان حاسس بيااااا تربيت بروووووحي لا اهل ولا اقارب وحتى صحبتي بالفلوس قلت يجي يوم ونردله نفس الوجععع واصعب شي التاريخ الملطخ يعيد نفسه بس للاسف بوووك توفى ومش حيحضرك 🔥

مرام: واني شن ذنبي!!!! وين جييت انييي قلييي 🥺 تعرففف مفيش فرق بيني وبيينك صح اهلي كانو عايشين بس يتيمه قدام نفسي 💔

مهند: عااادي واني شن ذنبي وقتها???? انسييي خليني ف موضوعي توااا🔥

مرام: مهند وعدد مني نردلك كللل حقك وفلوسك بس باللهي عليك فوتني وحق ربيي تاعبه حرام عليك شن ذنبييي اني 💔

مهند: زاد قرب منهاا
مرام: دفيته بقوه .... قلتلك ابعدد باش تفهم انتتتتت 🥺
مهند: سحبها لحضنه..... اهدييي وعد مش حندير شييي لين تسمعيني بالشويه على اعصابك 😑

مرام: خنقني حاولت ندفه بس ولااا حركه قعدت نبكي وبصوت تاعب...... حرااام علييك مهند سيبنييي باللهي علييك 😭😭😭حوللل

مهند: ههههه تييي خيرك علاش حرام وانتيي مرتيي نسيتيني وقت قلتهااا 😊

مرام: تفكرت مبكري ..... 😳😳🥺 وقاااعد تقووول فاااهااا مرتك !!شن شكلك تخررط!! ابعددددددد وجعتلي يديااا

مهند: اييي لان بعد وفاة بوك بتكون امك وكيله علييك وطبعااا ومشيت معاها وعقدت عليك بس مكتوب شهر ونص يعني ضروري تمشي نكملوا اجراءات قبل متطيح صلاحيه العقد يا غزاله ❤️🤞🙂

مرام: قداش كرهت ماما مش عارفه كيف جمعت قوتي ورجعت دفيته ووقفت بعيد عليه ..... وحققق ربييي بمجرد تفكر تمسنيي ننتحررر وخليييك فياااا وف ذنبي لين تمووت 🥺💔
انتتتتم زي بعض وكلكم حراااام وحتى العقد غلططط لانه بدون موافقتييي فهمتتت ولاه!! 🥺😡😡😡

مهند: وقف قدامها وحط يده جنبها ع الحيط وابتسم ب مكرر.... و ويين المشكله نجيب شيخ ويكمل اللي عليه ويصير كل شي حلال ☺️

مرام: جبد الكراشه اللي شاذه بيها شعري واني نبكي وخلاص ونقرا ف قلبيي 🥺💔💔💔

مهند: سارح ف شعرها الطويل ..... اووو به علااش تبكي احمدييي ربك قلت نجيب شيخ ع فكره سااايرتك سكريلي فمك ومعش تشهقيي خلاص حبي هياا اقبلي 🔥❤️

مرام: نموووت ومنقبلش ب وااااحد زييك انتتت مريييض 💔

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مهند: فاتها وقعمز عالصالون وهو يضحك..... هههههههه وحق ربي عيشتك معاااي احسن من مع امككك هياا باعاتك افهمييي وتاني اني معنديش مشكله اصلا حتى اني نخاف على سمعتي وقلتلك نجيب شيخ ورفضتي وانتي فالحالتين مرجعك ليااا سواء بموافقتك ولا غصب وحتى تحاولي تهربي نلحقك نلحقك حتقعدي ملكي وتحت سيطرتييي وعلى فكره مش مهم عندي عقد ولا بلا عقد كلهااا واحد عندي شي ف راسي مش حنرتاااح لين يصيير وربيييي لمااا نخلي بوك يزيد يتعذب تحت الترااب فهمتي ولااه 🔥!
يعني المختصر المفيد انتي ورايك (حلال ولا حرام) وهذا قرارك فالاخير 😴

مرام: حسيت حلول كلهاا مسكره وهو مش حيخليني ف حالي بجدد تعبتتتت مفيش مفر منه ...... ممم مهند خخ خليناا نتفاهمووا بهدوء 🥺🥺💔

مهند: نسمع فيك 🙂
مرام: اني موافقه بب بشرط نبيه زواج قدام الناس زي اي عرس فاتحه وعقد محكمه علاااش بش نتزوجوا بالخفيه !!!

مهند: يحك ف لحيته وضحك من كلامها ...... ههههههه اني!!! 😂 ونتزوجك انتي!!!!! وفوقهاا صدقتي رووحك وبديتي ف جو الشروط ??!!!

مرام: كلامه زي السكين ف قلبي 🥺🥺💔.... ساكته

مهند: على شننن يعني هههههه هي امممك بكلمتين باعاتك 😂 ولا بووك اللي ماضيه ملطخخخ بالمحرماات 😂 ولاا خوك اللي هنتي عليه ومشي وخلااك اووووو وحق ربي سخفتيني انتي مهماا تشوفي مني قاعد احسن منهمم يكون ف علممك متفكريش تتعبيني وتاخدي راحتككك وتتشرطيي وربي يعلم قداش امك باعاتك لواحدد قبلي 🤨

مرام: استفزني رديت عليه بتهزيب...... هييييه شننن تحسااب رووحك انتت مش كان سكتت تاخد رااحتك احتترم نفسسك مستحييل نخليي واااحد سااقط زيك يمسنيي مداااير رووحك رااجل وانت عقاااب عييل جاي تتقوااا علياا! !!

مهند: رقتله وجاها جبدها من شعرها وقربها ليه ...بصوت حاد.... منوو الساقط!!! ومن اللي مداير روحه رااجل وهو عيل هااااا 😡😡😡عااودي شن قلتييي بنتتتتت الكللللببببب كنت بنعطيك وقت بس شكله متبيش حد يحترممك ..... ونفضهاا لين طاحتت وخبط راسها فالحيط بس مش قويه

مرام: طحت لوطه .....ءءااه 💔
مهند: انضغط نحى جاكيته وحطه عالصالون ...... اووقفييي هياااا زيدي ناقشيني خل نورييك من هوااا مهند تحساابيني ميت علييك ولا نحبك!!! هههههه مستحيللل تتحركلي مشاعر تجاه وحده زييك بس جيت لسبب الانتقااام لا اكترررر وريني من ح يحمييك

مرام: حتى صوته بديت نحس فيه خفيف شويه وجبدني من يدي نوضني ورفعني للدار دفني بكل قوته عالسرير واني راسي خلاص حتى صورته مشوشه بين عيوني 💔

مهند: قربع الباب وراه وجاهاا هي من الدفه طاحت على ظهرها جي تسطح جنبها وحط يده على رقبتها بيخنقهاا ...... تعرفيي لو مزلتتتت سمعتتت صوتك نقتلك بيديااا نخنقككك 🤨🤨🤨

مرام: بصوت ضعيف ..... ء ممم مهندد باللهي عليك خليني اني مدرتلك شيي شن ذنبيي بسس 😭😭..... وبديت نعيط واني مغمضه عيوني بحرقه... يااااربيي احميييني شن ذنبيييي انييي وينككك مرااد الحقنييييي 🥺💔

مهند: فجأة تغيرت نظراته ناض بسرعه ومسح على وجهه ويدور ف نفس المكان 🔥

مرام: حسيت كل شي فياا وقف الحمدلله ياربي مصار شي 🥺🥺💔 اااه قلبي خلاص حاولت نركز ب عيوني شفته فتح الباب

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مهند: خذي مفتاحه والجاكيت ورجعلهاا وكلمها بصوت هادئ....... اسمعييي!

مرام: قعدت ساكته
مهند: كلمتين خليهم ف رااسك مرجعك لياااا ومش كان تراجعت اليوم يعني ساخف علييك بس هكي حبيت نعطيك فرصه توافقي وانتي حره شوفي اللي ينااسبك 🤨.... وطلع

مرام: حضنت رووحي واني نبكيي بصوت عالي ونشهق .... يااربي دلني عالطريق الصح 🥺🥺💔 اني ضاايعه ومعندي حددد يحميني ويكونلي سند 😭😭 ... صبيت على وجهي اميه لان من الخلعه حتى عيوني تشوشو

مريم: كيف روحت ..... طقت الباب
مرام: كنت نحسابه هو رجعلي خفتتتت
مريم: اففف اكييده راقده ...... مشت تاخد فالمفتاح من التراب اللي جنب الشجره مدايراته احتياط وجت تفتح

مرام: قعدت لين الباب انفتح وعرفتهاااا اللي ع اساس امي جتت 💔💔

مريم: دخلت وسكرت الباب وشافت الحوش مقلوب.... مراااام! !!!🤨

مرام: جيتهاا نجري متعصبه دفيتها من كتفها ........ انتيييي شنووووو 😡😡😡😡مستحييل تكوني ام 🥺🥺💔 شن درتلك اني!!!! وحق ربيييي حتى نقتلك مستحيل ربي يحاسبني عليك حرااام فيك المسؤوليه غيييرك يتمنى يكون عندهم صغار وانتيي شننن!!!!!!!!

مريم: حست ان مرام عرفت بالقصه ..... ممم مرااام اني درت هكي لمصلحتك يا هبللله افهمي!

مرام: بصوت حااد..... فيييي ام تبيع بنتهاااا !!!!! صدقيني لو صارحتيني وقلتيلي مراام انتي ثقل عليااا وحق ربي كنت حنتفهمك ونمشي نشحتتتت فالشارع ومتديريش فيااا هكيي وتبيعيني 💔💔🥺🔥

مريم: مرااام انتي مش ثقل علياا بس اني كنت نخطط لمستقبلك نبيك زي البنات تلبسي وتطلعي وتاخدي راحتك 💔

مرام: انتييي عمررررك ما فكرتي ف مصلحتناااا ليش توااا تفكرتي مصلحتييي 😭😭قولي ع خاطر ديون باباا بدلتيني بالفلوس وعطيتيني لوااحد كل غايته يكسرنااااا 🥺انتي متعرفي شييييي

مريم: هو مسكر راسه واني خفت يخطفك 🥺واحني معندنااا حدددد يا مرام قلت تتزوجيه احسن صدقيني خفت علييك مراام لو اني نكرهك مكنتش نحرث من الصبح لليل ف خدمتيي كله عشان نوفرلك 💔 بس مهند انقلببب معرفتش خيره

مرام: طحت على اركابي واني نوتوت..... علاش حملتي بياااا علاش جبتينا عالدنياااا اني كرهتك وكرهتت بابا انيي مطلبتش توفرولي المادياات اني كلل همييي عيله تحضني بحنانهااا من قال نبي نلبس زي البنات ولا نطلع و و و انييي كل اللي كنت نبيه عيله نرفع راسي ونفتخر بيها 🥺🥺🥺

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

نبي اب يعاقبني وقت نتاخر على صلاتي حتى دقيقه بعد الاذان نبيي ام تنصحني شن ندير ومنديرش 🥺🥺💔
نبي اهل يحضنوني بحنانهم والله مانبي رفاهه اني كل اللي نبيه عييله بس 😔😔

مريم: تجاهلتهاا ومشت للدار سكرت على روحهاا متحركتلهاش حتى شويه مشاعر 💔💔

الساعـه 10:00 فالليل 🔥

مرام: كنت مسكره على روحي الدار ومن الصبح مش واكله شيي ولا شربت شي🥺💔
كل منتفكر موقف الصبح نرعش ونشذ رااسي 🥺🥺 نبيي ننسى مقدرتش 💔

حسييت كل شي فيااا يقلي ديري زي ما دار خووك واهربي 🥺💔بس معنديش جراة وشجااعه بس مستحييل نتخلص من مصيبتي هذه الا ونهرب اني لازم نحافظ على رووحي 🥺

مريم: كانت تفكككر ف كلام مرام ليين رقدت 😴😒

مرام: نضت بخطوات بطيئه فتحت الدار ومشيت للكوجينه معنديش نيه نااكل بس ضروري نغصب رووحي لان عندي رحله طويييله 💔

خديت درت ل روحي عشي وشربت اميه هلباا وضميت سفرتي ومشيت توضيت وصليت العشي ☹️

ثاني يوم الصبح 🔥

مرام: كيف طالعه من الحمام نمسح ف وجهيي كسرت عيني ع دار ماما لقيتها قاعده مناضتش فرحت ومشيت نجري للدار وفتحت الدولاب وحطيت شنته عالسرير 🔥

مريم: ناضت بتشوف مرام لان مسكره ع روحها من امس فتحت باب الدار واستغربتت ..... مرااام! !!

مرام: وقفت قدام السرير بش نغطي عالشنته .... اء ءه صباح الخير 😰
مريم: علاش الشنته !!??? وين!!!

مرام: التفتت للدولاب وطلعت حوايج مدورتهاش..... نبي نهججج منك زي ما هججتي مراااد 💔 خليييك اقعدي فيه الحوش هكي نخفف الثقل علييك 💔

مريم: طلعتت طول بدون ولا كلمه 🔥

مرام: حطيت حجاتي ولبستين ومشيت فتحت الصندوق اللي جايبهولي بابا طلعت منه فلوسي اللي مجمعتهم والذهب اللي جايبهولي وخديت الرساله بتع مراد 🥺🥺💔

لبست عبايتي ووشاحي وخديت الشنطه سكرتها وطلعت من الدار شفت باب الحوش مسكر بالمفتاح 😳 ... مشيت نجري ل باب المنور حتى هو مسكرر حاولت نفتح مسكر 💔💔

مريم: طلعت بعد ما تأكدت ان مراام متقدرش تطلع وتهربب لان لو هربت حتقعد ف مشاكل مع مهند 🤷‍♂️🤷‍♂️

مرام: خلاص ضعفت💔 قعدت نخبط عالباب ونبكي...... مااامااا افتحييييلي 🥺 علااش هكييي علااش خليني نطلللع 😭 افتحييلي ويين مشيتي

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

بعد ربع ساعه 🔥

مرام: مفيش حددد يرد عليااااا تعبتت من التخبيط 💔 حاولت نكسر القفل معرفتش لان الحمايه حديد 🥺☹️

شويه سمعت الباب الرئيسي ينفتح وقفت بسرعه كنت مستعده نضربهااا ونهررب حتى لو ماتتت مدخليش بيها

مهند: فتح الباب
مرام: جمدت ف مكاني 😳😳🥺..... ممم مهند!!!!

مهند: دخل وسكر وراه الباب وجهه مقلووب وعيونه حمررر ومتعصب ..... ههه 🤞💛ويين! !!!!🤨
مرام: رعشت من منظره 🥺..... ء ء شننن قاعد تبي 🥺 !!

مهند: جايها بخطوات بطيئه و بصوت مقطع.... انتي ليااااا يا مرام
مرام: هو يقدم واني نوخر حسيت ب رعبببب حاولت نهرب

مهند: وقف قدامهاا.... هه وين حتهربيي وينننن! !! ..... ودفها عالحيط
مرام: 🥺🥺💔علاش هكييي علاش شن درتتت اني ف شنو غلططططت

مهند: حاول يفتح العبايه بينحاها .... تو نقلك ف شنو غلطتي 😡

مرام: انخنقتتتتتت دفيته .... ابعدددد 💔
مهند: حط يده على حنكها وضغط ..... حتى لووووو هربتييي نلحقك وين ما تمشييي فااهمه علياااااا .... وضربها كف .... وتوااا اسمعي الكلاام خيرلك اني نربيييك 🤨

مرام: من الكف لين نزل الدم من فمي 🥺💔 .... قعدت ساكته ولتوا مش مستوعبه

مهند: نحى العبايه والوشاح وجبدهاا للدار ..... المره هذه صدقيني مش حنرحممممك 😡

مرام:💔 انكسرررت... حطني فالدار وطلع واني قاعده نتحسرررر لا قدرت نهرب ولا حنقدر نحمي نفسي ومسحت دم من فمي🥺
مهند: طلع جاب حبل من الجنان وجي .... خل انشوووف شن يطلع منننك هكي حنضمن راحتي

مرام: وقفت على حيلي ..... 😳😳😳 للل ليش حبلل ??!!!!!!
مهند: تعالي نقلك
مرام: لاااا لا متقربششش امشييي 😭😭 خليني لااااا مهند انشاءالله تدخل الجنه خليني ف حالي واطلع علاش هكي علاششش

مهند: ربط الحبل ف لوح السرير ونط بسرعه دفهاا وطيحها .... من قال نبي الجنه اني!!خليك هاديه احسننننلك 😡

مرام: عرفته حيربطني حااولت نبعده مقدرتش ضربت مفيش فاايده ربطلي يدي اليمين هي الاولى لان صعب نقااوم باليسار ..... لااا مهنددددد ... مرااااااااااد وييين خليتنيي 🥺🥺💔💔ليييش مخديتنيش معاااك شووفهم شن يديرولي 😔

مهند: ربط يدها وقرب عليهاا...هه مش هاينه عليا نربطك كلك تصدقي!! .... وخدي بيربط رجليها

مرام: تقرفتتتت ممنننه ....مستحيييل لااا لااا مهند خلاص جيب الشيخ اللي قلت عليه اني موافقه 🥺

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مهند: ههههه توا!!!!! كيف تبييني نصبر اكتر من هكي ... مش واعي.... فوتيناا من الشيخ خليني معاك توا 🤤

مرام: ياربي 🥺 ساعدني معندييش غيركك 💔كلهممم سيبوني ..... مهند لااا

مهند: لوح الحبل .... به مداما متبيش نربطك بلاااهااا خليناا حتى هكي 😉

مرام: حسيت ذاكرتي تجمعتتت كلهااااا ومواقف كلهااا جت بين عيوني وتفكرت كلام مراد وقت قلي البنت الكويسه لازم تحافظ على شرفهااا جتني قوه مش طبيعيه ... يارب سااعدني

مهند: خل نشووف كيف ح تعيطي ... وقعد عالسرير

مرام: غمضت عيوني وضربته ضربه قوويه برجلي على حزامه 💔

مهند: من الالم ولانه بلا توازن طاح من السرير ...... ءءاااااااه ... معش عرف يقول ظهري ولا راسي ولا حزامي وهو سكران مقدرش ينوض

مرام: الحمدلله ياا ربي .... حاولت نفك يدي المربوطه مهماا كان الربطه صعبه نحلها بيد وحده واليسار زياده حاولت ندير بسنوني للين فكيتهاا مش متخيلللله شن كان حيصيررر 🥺🥺💔💔💔

مهند: مغمض عيونه ويهمس .... يااا كلللللبه اللا ونربيييك

مرام: خديت مفتاح الدار ركبته من برا وسكرت عليه بش صعب يلحقني خديت رديت عبايتي وحطيت وشاحي وخديت الشنته وطلعت نجريي وما ندري 💔💔💔

مهند: متوجع ... اااااه 🚫.... قعد يكفررر ويسسب ... فشلتتتت شن صاااارلييي 🔥

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

بعد نص ساعه 🔥

مرام: تعبتتتت رجلياا خلاص من الجري💔 شويه شفت ايفيكوو حاولت نوقفهاا

الراجل: وقفلها.... تفضليي اختي! !
مرام: وين طريقك!!!

مرام: نبي نمشي ### غادي يوقفوا الايفيكوات 💔باللهي عليك لو في كيف نقعد حتى وااقفه

الراجل: به اركبي
مرام: ركبت وكلهم عيطووا لان مفيش مكان تحشمتت ولقيتها مخلطه ... بارك الله فيك

الشاب : اللي قاعد ورا السواق قعد يشوفلهااا
مرام: طول طريق منزله عيوني 🥺🥺 لان خايفه ......ااااه شي يوجع بنت ف عمريي تنبااااع ومن اللي باعها !🥺🥺امها اللي حملت بيها 9شهور 💔💔

لا عندي اخ ولا اب ولا حتى اقارب مقطوعه من شجره

الراجل: وقف ..... تفضلي يا اختي
مرام: دفعتله ونزلت 💔 ...... لقيت 5 ييعبووا قعدت نسأل فيهم اما طريق قلت نمشي لمكان بعيد 💔

مرأه: جايه بتركب شافت مرام واقفه نادتنها..... تراا شويه يا بنتي

مرام: التفتت.... اني!!!
مرأه: اي
مرام: جيتها.... نعم تفضلي!
مرأه: تعرفي الايفيكو مخلطه وهكي وين طريقك انتي بش لو زي طريقي تقعدي جنبي!

مرام: مش عاارفه ليش لما شفتهاا حسيت ان في شي حيربطني بيها 🥺💔.... انتي وين طريقك! !

مراة: اني طريقي بعيده شويه نسكن ف ### وانتي!!

مرام: وقت سمتلي المنطقه حسيتها بعيده عن هني 🥺 هكي مش حيقدروا يلحقوني .... اووو مشاءالله عالحظ حتى اني طريقي غادي 🔥🔥

مرأه: ههههه القلوب عند بعضهااا ولاهي من مبكري حسييت هيا اركبي معناها
مرام: ركبناا وقعدنا جنب بعض واني نفكر ف حياتي اللي قررت نعيشها بروحي 💔نبي ننسا كللل شي

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مهند: تييي وربييييي كااان مرديتيهاااا لماااا نحرق امه الحووش انتي اللي تعرفي لمنو هي حتمشي 😡😡😡💔

مريم: خايفه..... يا ولدي اهدا شويه تو نعرفوا مكانهاا

مرأه: تشوف ل مرام .... يا بنتي نسالك عادي!
مرام: اه اكييد تفضلي !
مراه: علاش تبكي! !! ووجهك احمر!
مرام: لا لاا مفي شيي 😅 حقاا معرفتينيش بنفسك!!

مرأه: اسمي هناء وانتي 😊
مرام: ع الاسامي اني اسمي مرام ☺️
هناء: تعيشي وتسميي بس وين ماشيه بروحك تعرفي حسيتك ف عمر بنتي ولاء ❤️😍

مرام: قعدت ساكته وبعفويه من دوون منحس ب روحي ..... اني يتيمه 💔 كنت نخدم عند ناس ف حوشهم (خدامه)بس صاحب الحوش ضايقني وبطلتتت قلت نطلع من المنطقه احسن 🥺💔
هناء: تشوف ل مرام وهي مقهوره وحاولت تحط بنتها فنفس الموقف وزعلت ☹️

مرام: بدت تمشي الايفيكو ...كيف طلع مني كلام زي هذا 🤦‍♀️ .... قعدت نشوفلها حسيتها مضايقه مبيتش نكلمهاا

هناء: امممم به وين بتقعدي توا
مرام: والله يا عميمه ما نعرف مقررتش قاعده بس ماشيه لنفس منطقتك ☹️

هناء: اه
مرام: اممم متزعليش رووحك عليااا اني قدهااا وحنعتمد على نفسي 💔
هناء: مرام!!
مرام: نعم
هناء: تمشي معاي لحوشي! !!!
مرام: ها!!!
هناء: انتي بنت برووحك متقدريش تتصرفي بدون حد معااك وربييي يشهد لمااا نعاملك ونحافظ عليك زي بناتي بالظبط ❤️

مرام: حسيت بشي فرح ف قلبي من كلامها
هناء: ديريني امك ❤️
مرام: متحكمتش ف نفسي حطيت راسي ف حضنهاا وني نبكيي بحرررقه وقهرر طلعت المرأة الغرييبه احن من امي 💔

هناء: مسحتلها دموعها..... لااا علاش تبكيي هياااا عاد تبي تزعليني! !!
مرام: اسفه بس تأثرت 💔

هناء: ولا يهمك ارتااحي طريق طويله 😊
مرام: خلت راسي ف حضنهاا .....شن الشي يلي خلاها تحن على بنت متعرفهااش 🥺 حسيت فيهاا سر!! اني بنت عمرهاا ما وثقت ف حدد واني توااا لان معنديش حل وثقت فيهاا سواء نيتها صافيه ولا لا. 🥺💔.... وغفيت من التعب

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

بعد ساعه 🔥

هناء: تتكلم فالهاتف..... لا لا الامور كويسه خلاص اي اي

الراجل: في حد بينزل هني!!!
هناء: تو نرد عليك .... وسكرت..... اي يا خوي اني والبنت هذه🙂.... خلصاته ومشت تنوض فاها

مرام: فتحت عيوني علاها تنوض فيا.... ااه
هناء: وصلنا هياا ننزلوا ☺️

مرام: نطيت.... اسفه محسيتش اي قوليلي قداش التوصيله! !!
هناء: هههه ولا يهمك عادي ... لا لا متدوريش دفعتله اني ☺️

مرام: علاش كنت دفعتله
هناء: خلاص انسي تو المره الجايه 😊 اهوو التاكسي يستنى فيا مبكري كلمته هي نزلي شنطتك

مرام: نزلت واني مش مرتااحه يمكن لان تفكرت اللي صار منعرفش شن صارلي .... خديت الشنطه ونزلت معاها

هناء: ركبت هي ومرام ف التاكسي 🔥
مرام: قعدت نشوفلها واني ساكته ☹️
هناء: خلاص اركبنا هيا توكل
الراجل: انشاءالله
مرام: حوشك بعيد!!!
هناء: لا لاا قريب هلللبا شفتيه تقاطع هذاكا اي مش بعيد حوشنا من غادي 🔥

مرام: اها تمام ☺️..... بارك الله فيك والله مش حننساهالك 🥺💔 قداش ساعدتيني ياريت منك مليون 😍🔥

هناء: هههه علاش مدرت شي اني 😊
مرام: ربع ساعه ووصلناا ل مكان كله غريب اوول مره نشووفه اصلا اول مره نجي للمنطقه هذه .... شويه وشفت سور كبير قدامنا بابه زي البوابه

هناء: هذا حوشي 😊هيا انزلي 😉😏
مرام: قعدت نشوووفله مصدوومه 😳😳😳هه ه هذا!!!?????
هناء:...... يتبع
لقراءة الحلقة الثالثة : اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-