القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ملكتني طفلة الحلقة السابعة - الكاتبة سرو

رواية ملكتني طفلة الحلقة السابعة - الكاتبة سرو
لقراءة باقي روايات الكاتبة سرو : اضغط هنا 
رواية ملكتني طفلة كاملة مكتوبة للكاتبة سرو - رواية ملكتني طفلة الحلقة السابعة - رواية ملكتني طفلة الفصل السابع - رواية ملكتني طفلة الجزء السابع - رواية ملكتني طفلة البارت السابع - رواية ملكتني طفلة 7
رواية ملكتني طفلة الحلقة السابعة - الكاتبة سرو


نُرشح لك هذه الموسيقى لتسمعها وأنت تقرأ رواية ملكتني طفلة الجزء السابع 7 للكاتبة سرو 


رواية ملكتني طفلة الفصل السابع 7 كاملة مكتوبة بقلم الكاتبة سرو

لقراءة الحلقة السادسة من الرواية : اضغط هنا 
أصيل: رورو اهديي شويه وحاولي تحكيلي تمام! !! متخافيش ني معاك ❤️


رؤى: تتكلم بالشويه متبي حد يحس بيها ...... ماماا قالتلهم رؤى حتقعدد عندكم وممنوع يكون بينها وبين اصيل اي توااصل وحتى قرايتهاا بنحولهاا للخمس وماماا محلفتهم ميرجعونيش ويديروا اي شي 😭.... تعرف اخييييي الجو هني نبي نروح اصيلل واللهي مخنوقه 😢😥

أصيل: 💔انكسرررت .... عمتي كانت بس تسااير فياا بش منديرش مشكله وع اساس بتفكر فالموضوع بس من ورااي دارت غيير ... علاش بسس ف شنو جيت ني ويااهااا وربيي ماني ساااكتتت 🔥...... رورو شويه نرد عليك ب رقمي ع خاطر رصيد ..... سكرت ورديت من عندي .....

رؤى: خيرك سكتتت رد علياا 💔🥺
اصيل: استاااحشتك 💔
رؤى: لو استاحشتني كنت لحقتنيي ورجعتنيي بس لاااا لين اتصلت ني 🙁

اصيل: خديت نفس..... الصراحه مش هكيي ني كنت بنلحقك بس اليوم جمعه وعارف ملتمين ف حوش جدك منبيش نشهدر تعرفيي مقدرت نفوته يومي غير بطلوع روحي وحتى نوم لتوا مجانيش كله نفكرر فيك 🥺كله من وراي صار هكي 💔

رؤى: حتى ني مجانيش النوم ☹️

رحاب: قاعده مع بيلسان مفرشين ف دار فاطمه...... خيرها عطلت! !!!

بيلسان: متوتره ..... اه يناري البنت من بكري متضايقه خليتها ف حشاك الحمام 😥

رحاب: زعماا شن صايرلهااا مرات قاعده مش متعوده
بيلسان: ارتاحي ني تو نشوفهاا خليك ... وناضت 🔥

رؤى: حست بخطوات جايه خافت وتكلمت بصوت متواطي..... 🥺اصيل ضروري نسكر اوعدنيي تجي تروح بيااا 💔

اصيل: تضايقت اكتر منهااا عمرها رؤى متضايقت هكي ......بسرعه بتسكري خلييك 💔

رؤى: خايفه يحسو بيااا وتقعد مرت خالي ف مشكله 🥺 ... اصييل ورااسك اوعدني تدير حللل منبيش نقعد بعيده علييك تعرفني منتحمللش فراقك وضروري نشوفك اوعدني بش يجيني النوم عارفاتك وقت توعد توفي 🥺😔

أصيل: معش عرفت شنن نرد عليها 💔....سكتت شويه ورديت..... نوعدك رورو 🔥وتيلي روحك غدوا 😥

رؤى: سكرت الخط ودست الهاتف .... بعد سمعت وعد اصيل 💔❤️

اصيل: لاحظت الخط تسكرر ... زعما سمعتني!!!! ربي يساامحك يا عمتيي علاش تصرفتي هكي!!!! كنتي شفتي حل تانيي وبوي زعماا يعرف! !!!!! كيف يساندهاا عالشي هذا!!! مش فاهممم شي دختتت 💔🔥

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

بيلسان: بسم الله خيرك! !!

رؤى: نخلعتت 😅😥
بيلسان: ههههه مشت الامور كلمتيه!!!!!
رؤى: اي 🥺 ..... بجديااات محلاك 🥺❤️
بيلسان: مش بيناا عمري 🔥تعالي

رؤى: 😐بس في مشكله
بيلسان: توترت....خير !!!
رؤى: خالي رن عليك وصلتني مكالمه بعد سكرت من اصيل منعرفش لو جاه مشغوول شن بتقوليله لو سالك!!!!! 🥺🥺

بيلسان: حطت يدها ع كتف رؤى..... متوريش ني نحلهااا 🤭 اسبقيني ني نرد عليه ونجيك ❤️

رؤى: فرحانه من تفاهم بيلسان ..... نستنى فيك ❤️

بعد نص ساعه 🔥

رؤى: سهرانه مع بيلسان يهدرزوا ورحااب نعستت وطوول ف سابع حلمه 💤 اما فاطمه راقده من اول الليل ومتندري ع شي 🔥

بيلسان: ي حليلي زعمااا شن بيدير اصيل!!!!!
رؤى: اني مصدومه من روحي كيف كلمته هكيي! !!!

بيلسان: تحاول تعرف مشاعر رؤى......لانك مش بس ممتعلقه بيه انتي تحبيه يا رورو 🙈🤭

رؤى: زعما!!???
بيلسان: يمكن امك مفروض مدارتش ودزاتك بالطريقه هذه يعني كانت قعدت معاك وفهماتك لان ف عمرك هذاا ضروري تكوني واعيه .... الله اعلمم

رؤى: 🙁 اصللللا مفهمتش ليش هي كرهت اصييل واضحح ان هي مسمعاته كلام لان حاول يغير الموضوع ني نعرف اصيللل اكتر منهم كلهمم وحاسه بيه متضايق ومجرووح واني واثقه فيييه اكتر من روحي ان هو مستحيل يغلط فيااا وديما يشوف لمصلحتي 🥺

بيلسان: ي رووحي ❤️ محلاكم
رؤى: مش احلا مننك والله 🙁.... لولاك مكنتش اتصلت ربي يسعدك ويفرحك زي ما فرحتيني 🤲
بيلسان: انشاءالله ني وانتي ❤️🤲.... هي اكيده توا ح تنعسي ويجيك النوم بعد سمعتي صوته 😂

رؤى: ههههههه وحق ربي فكرتيني ب هلبااا لقطات عبيطه زمان فالابتدائي وقت يزعل مني نبدا نقله نوعدك اصيل ناكل العدس اللي منحباش ع خاطر متزعلش ونشرب الحليب ونبدا شاطره فالمدرسه 😂😔

بيلسان: هههههههه حليلي ❤️
رؤى: وكان نحكيلك عاليوم بتع المنتزه جوووو يجننن 😂لدرجه بابا علي قله هي عادي وانت شنننن لابس قناع زيها????? يناري من الخوف من ماما نسيناا 😂وقريب داختتت من المنظر

بيلسان: هههههه
رؤى: بعفويه..... اييييوه نسيت محكيتلكش لماا شفته يلعب مع وسيم 🙋‍♀️💁‍♀️🙂حاله وربيي اصلا مهبلتتهااا ماماا من زمان واصيل الوحيد اللي متحملني 😂وبابا علي نحبه لان ديما يدافع علياا وحنون ناحيتي بس نحب اصيل اكترر 🙂😁😍

بيلسان: وحتى هو يحبك 🤤😉😃😁🤷‍♀️🤗

رؤى: هههههههه
بيلسان: ريتي كيف ضحكتيي الا ونعرف 😂❤️حيجي يوم وتدعيلي لاني حاولت نفهمك كل مشاعرك اللي تحسي بيهااا وكل شي كان مدوخك 💤واهم شي درناا جوو .... منحكيلكش كيف درت ل عزو ف السياره بش يردني معاه طبعا بسلامته يخاف عليا مستحيل يخليني بروحي فالحوش ووقت يجي يقعد مع بوه هني يخلي فيا عند اهلي بس اليوم شديت فيه يجيبني هني 🤭😂❤️

رؤى: ههههه ربي يحفظكم ل بعض ❤️
بيلسان: ويحفظك ي روحي 💙

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

تسريـع بش نوصل للاحداث 🔥

مع الظهر 🔥

علي: بجدياااات مكاانش في داااعيييي للجووو هذااا بكللل 🤨

سميه: تاكل ف روحهااا من التوتر ..... عليي ني والله معندي مشكله معاااه بس ني سابق وقلتلك هي واصيل مستحيل يجمعهم رابط غير الاخوه

علي: اصلااا الغلطط منننك كنتي من البدايه لهيتي بيهاااا تواا بعددد ما اصيل بدي كل شي ف حياتهاا نضتي تحرضي ف خواتك وخوتك علي ولدي!!!!!!!????? انتييي عارفه ان رؤى منن يومهاا تحب اصيل اكترررر مني شن متوقعه وقت تكبررر!!!??? ع الحال هذااا يعني الشي هذا مفروض حسبتيله

سميه: 💔🥺 عليي مش وقتت تهزبني بكل به ني غالطه بس يكوننن ف علمك حتى انتت غالط لانكك مسايرهااا هكي لازم ني نبدا الشريره قداامهااا

علي: يدور فالصاله ويتكلم...... شن فيها من شررر انتي امها قبل منكون بوهااا بالنسبه لياااا مش شوري لان معنديش مشكله بين رؤى وأصيل يعني عادي مفيش حاجه تخووف وحتى العمر اللي بينهمم كويس من العيله احسن من الغرييب وعلى فكره وسيم يعرف ان رؤى واصيل صغار عم وني حاكيله من زمان مفهمتش مشكلتك بالظبط??????🔥

سميه: علييي خيرك! !!!!
علي: نختبر فيك
سميه: يعني!!!!
علي: لانك متبيش تفهمي انك خايفه ع شي مهنااش مننه بس صدقيني حيبدا في مننه لانك خليتيهااا تبعددد بالطريقه هذه...🔥

سميه: اتصللل بيه شوفه ويننن! !!!
علي: جاهاا وملامحه حاده وقف قدامهاا ..... سميه شن اللي مضايقك!!!!! خيرك مع اصيللل!!!! شن قلتيلي وقت قررنا الزواج! ???

سميه: مفيش شي مضايقني وصدقني مفييش شي بيني وبين اصيل ومعنديش مشكله معااه 🤷‍♀️وانتتتت برووحك سالت شن اللي قلنا واتفقنااا .... اتفقنااا بنتي وولدك يكونو اخوه ومنفرقووش بينهمم يعني صغاري وصغارك بس متفقنااش وقت يكبرووا يتزوجوا????? 💁‍♀️😐💔صح ولاه!!!!!! قليي! !!!!

علي: اييييييه رجعنااا لنفس السيناريوو
سميه: تي اصيللل بروحه قلي نحب رؤى ويبيني نخطبهاله 🔥
علي: التفتلهاا بصدمه .... 😳امتي! !!!!!!
سميه: بدت تحكيله ف موقف أمس الصبح 🤷‍♀️💁‍♀️

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

في الخمس 🔥

أصيل: طالع من الصبح بكري وهذااا وين وصلتت ل شارعهمم طبعا مفيش حد يعرف 🔥....... شفت معتز خال رؤى مولع السياره شكله بيروح ......

رؤى: خساره بتروحي 🙁❤️بنستاحشك
بيلسان: باستهاا .... ي قلبي والله حبيتك ي روحي ربي يواتيلك الوقت الطيب ❤️

رؤى: اجمعين ني وانتي 🤲
بيلسان: لبست ملايتها والخمار .... ماشيه نسلم على عمتي وعمي عزو يستنى فالسياره .... هي سلامتك روريتي نتلاقوا على خير 💙

عزو: صار هكي 😂
اصيل: حااله ههههه مقلتليش كيف صار بوك ❤️
عزو: والله الحمدلله ليه شهور مستقره حالته انت كيف حال العيله غادي
اصيل: الحمدلله .... شكلك مروح!!!!
عزو: الحق كنت بايت هني من امبارح ومروح ل طرابلس انشاءالله ....

اصيل: طريق السلامه انشاءالله 🔥 بنسالك رؤى وين قاعده هني!!!!!

عزو: مستغرب.....اي اي شن معندكش علم !???
اصيل: حسيته ميعرفش وعمتي مش حاكيتله شي .....لا ماهو امس ركبت مع خالتهاا نحسابها روحت معاهاا ... وين هي الداخل! !

عزو: اي تفضل ❤️

بيلسان: طالعه شافت سياره وخرت منتبهتش ل اصيل

عزو: شافها..... اصيللل خلاص معناهاا نتلاقوو ونهدرزووا وقت علياا وعيالي تستنى ❤️نشوفك علي خير 🔥

رؤى: قعدت فالدار من لما طلعت بيلسان 💔
اصيل: وخر السياره شويه بش يخلي مجال يطلع عزو من الشارع

عزو: اشر ل مرته ..... هيا اطلعي
بيلسان: مشتله بخطوات سريعه وركبت .... جيت هي 🤷‍♀️😂❤️

عزو: كلمتي امي !!

بيلسان: اكيييده سلمت عليهم وقلت ل عمتي ان مروحين انشاءالله وعمي حسيته سايرني شكله ناعسه النوم ... منوو اللي كان يكلم فيك!!?

عزو: فلتش ل اصيل وطلع بالسياره .......اصيل شكله جاي بيروح ب رؤى 🤭
بيلسان: 😳😍🔥🔥 .... اه
عزو: خير 😐
بيلسان: شي 😅😅❤️تعرف قداش انسجمت معاهاا تهبل البنت
عزو: هههه كويس
بيلسان: رحاب روحت من الفطور قالت ولدها عنده قرايا 🤷‍♀️
عزو: كلمني وجدي قال بيجي هو عياله بيتغذو عندهم ❤️
بيلسان: كويس متفاهمين 🤗

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

بعد دقائق 🔥

أصيل: هدرزت شويه ع حناي فاطمه قالتلي ان جدي راقد فالدار مبيتش نزعجه.....اي مقلتيليش شكلها رؤى قاعده راقده????

فاطمه: مش عارفه شن تدير.....راقده ف الدار 😶

اصيل: نضت ومشيتلها..... ماشي نشوفها......

رؤى: حست بصوت هدرزه قررت تطلع تشوف وكيف فتحت الباب شافت اصيل قدامهاا ..... 😳

اصيل: جمدت ف مكاني ...... رؤى ❤️🥺
رؤى: حضناته بسرعه ..... اصيللل انت جييت تروح بيا!!!?? 🥺❤️❤️زي موعدتني قداش استاحشتكك عرفتك تديرهااا

اصيل: كنت ماسك روحي بالسيف 💔.... جيبي حجاتك والبسي عبايتك واطلعي معاي هي 🔥

رؤى: هزت راسهاا بمعنى ... تمام 🙁🤤
اصيل: استنيتهااا اول مكملت شديت يدها وطلعنا ..... هي بسلامتك حناي تواا ☺️

رؤى: تشوف لحناها وساكته
فاطمه: وين رافعها?!!!!!
اصيل: بنروح بيهااا ..... طلعت ومعاي رؤى ركبتها السياره وركبت وتوكلنا

فاطمه: خدت رنت على سميه وقالتلها طول 🔥

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

بعد نص ساعه 🔥

علي: متعصب وياكل ف روحه ..... يرن على اصيل ميردش

سميه: خاشه ف بعضهااا واعترفت ان هي غلطتتت ومكانتش حلت الموضوع بالطريقه هذه بس ساكته وخلاص خايفه علي يفش غله فييهاا 💔 .... تدعي انشاءالله اصيل ميغلطش

رؤئ: منتبهه ع هاتف اصيل .... خيرك متبيش تردد! !!??? 😐
اصيل: ابتسمتلهاا مجامله .... تو نرد خل نوقف ف مكان
رؤى: اه 😅💁‍♀️
اصيل: وقفت السياره عاليمين..... ورديت
علي: يعيط..... ويييين انتتتتت!!!!!!
اصيل: بصوت واطي.....شويه وبنطلع انشاءالله من الخمس 🙂

علي: اصيلللل نبي فهمنييي كيف تاخد رؤى من عندهم بدون متقوللنااا ?!!!!!

اصيل: اسال روحك انت وعمتي كيف تاخدووهاااا وتبعدوهااا عليااا بدون حتى علمي وفوقهاا تعاقبوها وتقسوا عليها بدوون سبب مقنع تعرفوني منتحملش دمووعهااا ولاه! ??!??? 🤨

رؤى: خافت من اصيل متعصب 💔بس ف نفس الوقت مرتاحه لان هي معاه

علي: نبي انتتت شننن دخلككك بلاش حركات فرووخ رووح للحووش ونتفاهموا
اصيل: توااا بنتفاهموا 🔥
علي: اصيللل اسمععع حسي سايرتك زياااده انتتت مدخلكششش اني وسميه اولياء امورهااا فاهمم!!!!

اصيل: شاذ روحي بالسيف منبيش نعلي صوتي ...... من امتى! !!!!????

سميه: تحاول تسمع وتدعي ف قلبهااا 💔
علي: شن صايرلكك انت!!!! شن جااااك! ??? عيب اللي تدير فيييه !!!!

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

اصيل: منهاره اعصابي ..... رؤى انيي ولي امرهااااا ني اللي ربييتهاااا ومستحيل حددد يفرقنااا انتم اللي خلتوني ناخد الراي هذاااا 🔥

علي: حاول يهدا .... اصيل استعوذ من الشيطان علاش درتوا من الموضوع مشكله روح نتفاهموا وكل شي ليه حل قلي اللي تبيه وني فيه هييا يا ولدي متخلينيش محروق عليك 💔

اصيل: في شي بنديييره قبل ما نروح

رؤى: مش قادره تفهم خيرهم! !? 😳... شن في اصيللل???!!!

سميه: تهمسله .... عطيني نكلمه!!!!
علي: اشرلها تسكت ...... اصيل متتهورششش رد باللللك تدير الغلط راهوو رؤى اختتتك ميصيرش 💔

اصيل: ضاغط على سنوني ......هي مش اختييي ولا حتى معتبرهااا اختتت هي بنت عميي وحيااتي كلهاااا 🔥

علي: خلاص اصيلل هي بنت عمك تمام! !! هيياا روح ورد بالك وانت تسوق 💔ميصييرش اللي تدير فيه

اصيل: شن اللي ميصيرش!!!!!
علي: ميصيرش تدير حاجه من راسكك وامهااا تتنفسسس ولا مفكرتش ف وسيم يكون خوك وخوهااا شن بيقولوا الناس !?!???

اصيل: مفيش منها الدوه هذه الشرع محلل الشي هذا لان اهلي غير اهلهااا....🔥

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

علي: حرام عليك اصيللل شن صارلكك امهااا قريب تمووت من بكري تاكل ف روحهااا غللللط راهوو غلللططط خلينا نحلوها بين بعض وبدون مشااكللل اصيلل! !!

اصيل: هديت شويه وشفت ل رؤى استغربت هي نعستت ?!!!! تكلمت بصوت هادئ..... هي جنبك توااا! ?

علي: اي
اصيل: افتح الميكرفون نبيهاا تسمعني 🔥
علي: علاش!!???
اصيل: غر افتح دقيقه بسسس
علي: شاف ل سميه وفتحه ..... فتحت
اصيل: عمتي تسمعي فيا?!!!!

سميه: 😥😢💔💔اصيل تررربح استعوذ من الشيطان اني غالطه وسامحني كذبت عليك بس صدقني مكانش قصدي..... هيا رووح نتفاهمووا😥

اصيل: اني ورؤى من اليوووم مفيش حد يقدرررر يفرقناااا مش سالتووني بصفتي شننن ندير هكي لاني مش ولي امرها صح?!!!!! خلااص فالجديد انشاءالله بصفتي راجلها وخليهاا تحرق 🔥

علي: عيط عليه...... اصييييييلللللللل!! 😡😡
اصيل: بصوت خفيف...... اني نهييت علييهااا في شرع الله وسنه رسووله ❤️

رؤى: اخر كلام جي ف وذانهاا واستاقضتت
اصيل: شذيت يدهاا .... وهي تشوفلي مصدومه 💔🔥 ...... نتلاقو يا بوي ....وسكرت

سميه: ياربيييي ولدككك هبللللل😭
علي: من وراااك💔
سميه: عليي خيرناااا هذاا غلططط😢
علي: مدام تعرفي الصح من الغلط ليييش غلطتي وتصرفتي من وراي! !???? يمكن هو عنده حققق ولو ني فمكانه ندير اكتررر

سميه: 😭😢ي حليلييي

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

رؤى: تشوف لاصيل وترمش ف عيونهااا ومستغربه ...... شن معناهااا نهيت عليها ف شرع الله وسنه رسوله !!!!!!??? 😐

اصيل: لحظه بس ❤️.... ولعت السياره ومشينه ل مكان فاضي ونزلت ونزلتهاا معااي

رؤى: اي قليي
اصيل: قبل نبيك توعديني 💔
رؤى: علاش!
اصيل: انك تفهميني
رؤى: الشي هذا بدون ما نوعدك 🥺
اصيل: توترت......ء اني ن نحبـك 🔥

رؤى: 😳
اصيل: عارف محتاره ومستغرربه كيف صار ومفروض ني منفكرش تجاهك الشي هذا بما اني نعتبر ربيتك على يدي وخفت علييك ومعتبرتيني زي بوك بالظبط بس صدقيني مش قادر بلاااك حتى دقيقه ولااا مره توقعتت طفله تتملكني هكي! !!!? لو يقدر الانسان يعيش بدون اكسجين ني مستعددد نعيش بلاك وقتها 🥺 ..... ليش ساكته ردي 💔

رؤى: بدت توخر ف خطواتها ب بطئ..... قاعده مش مستوعبه 🔥..... مممش عارفه شن نقلك والله 😥☹️

اصيل: رؤى عاارفك تحبيني ومتعلقه بياااا خل نتزوجووا بش ميقدر حدددد يرجع يفرقناااا 💔

رؤى: نفعلت ..... شششن تحكييي تبي يقتلووني!!!!! وتااني حراااام !!!

اصيل: ليش حرام ?!!!
رؤى: لاننا اخ...... قاطعها
اصيل: مفيش داعي تكمليييهااا ....رؤى الواقع قد متحاولي تغيريه ميتغيرش واني وانتي صغار عمم حتى لو بوي متزوج امك 💔

رؤى: يعني مش حرام 🥺
اصيل: رورو مش اني اللي نجاوبك نقدروا نمشوا ل شيخ يجاوبنااا ونوعدك لو قال ميصيرش حنلغي الموضوع من راسي المهم صارحيني لو قال حلال تقبلي! !!????

رؤى: دارت وجهها للجهـة التانيه .... وسكتت🙁
اصيل: جاها وحط يده ع كتفهاا وقابلها ليه ..... ردي عليااا رورو 😥

رؤى: حضناته وهي تبكي..... اكيييد حنواافق لان مستحيييل نقدر نكون بعيده ومنشوفكشش صدقني 🥺 نننننحبك اصيييل معش تخليني ني منبيش نقعد ف حوش جدي ومنشوفكش 😢

اصيل: ياربيي قدااش فرحتتت 🙁.... نمووت فييييك رورو 🔥🥰

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

تسريـع بسيـط بش نوصـل للاحـداث 🔥

بعد 5 ساعات 🔥

علي: مشي لحوش بووه وحكااله مشاءالله بوه قاعد بصحته ع اساس اصيل ح يسمع من جده ويقتنع وخداه معاه لحوشه🔥

سميه: مش عارفه حتى كيف نوصفهااا بس علي هددهااا متقولش لحددد من عيلتهااا 💔

أصيل: كنت طاالع من المحكمـة ني ورؤى والفرحـه مش واسعتني واخييرااا ضمنتهااا حلالي 🔥......

اللي صااار ان مشينااا للشيخ وسالناه قال عادي لان امك وبوك غير بوها وامهاا وزواجنا حلال وجابلنا ايه من القران تثبت الشي هذا طلبت يعقد علينااا اول مره قاللل لااا لان رورو تحت سن القانونيه لان قاعده مسكرتش 18 وتعتبر قاصره ولازم وكيل عليها مع ان هي مزاللها شهرين بس وتسكرها وحكيتله ان اني ولد عمهاا حاول يتاكد منها ان هي مش مجبوره وكتبتلها مهرر والحمدلله وبدت مرتي حلالي قدامه وقدام الشهود ..... خلاص مش هما اولياء امورها!!? تمام وني راجلهااا 🔥

رؤى: ترعش .... اصيل خااايفففه 💔
اصيل: ضغطت شويه ع يدها .... متخافيش ني معااك ورجلي على رجلكك هياا نمشولهم 🔥

رؤى: ياربببي 🤲💙.......😥😥

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

مع المغرب🔥

وسيم: مقعمز براا فالجنان يستنى ف اذان المغرب شاف اصيل وصل دخل يجري للعيله بيقوللهم 🔥

رؤى: شافاته .... خيره!!
اصيل: انزلي ومتخافيش نسيتي شن قلتيلي فالمحكمه! !!! قلتي انك واثقه فيا صح??!!
رؤى: 🥺😥اي

بعد دقائق 🔥

اصيل: طلعلنا جدي وبوي لمحته واقف فالباب مباش يطلع عرفته عخاطر يبيه يتفاهم معاي وعمتي ملمحتهاش وحتى وسيم معش طلع ... ويناري رؤى واقفه وراي وترعش 💔🔥

رجب: واقف ب عكازته ..... شن اللي درته اصيل!!!!!!!!

اصيل: واطيت راسي وتجرأت😔..... عقدت عليهااا وضمنتها مرتي وحلالي 🔥

رجب: خلاص لا حشمه لا شي رديتتت طوول ماه?????? كيف تدييير هكي بدون ما ترجع لرايناااا شن معندكش عيله ?!!!!!!

اصيل: جدي انتت متندريي على شييي صدقنيي مفيش غير الحلللل هذا 💔

رجب: سؤالي واضح !!!!
اصيل: تحشمتت سكتتت🤐
رجب: وانتييي شننن تحسابي روحك قاعده رؤى بتع سنتين 3 لابده ورااه ?!!!!!

اصيل: جدي كلامك معاي خليهاا 😐
رجب: انتتت شننن دخللك كلمتهاا هييي 🤨
اصيل: 😶
رؤى: 💔 طلعت من وراه ووقفت جنبه وواطت عيونهاا 🥺😔.... نعم جدو 😥😥!!!!!

رجب: تنهد..... اصيللل جبرك عالشي هذا ولا لاا ?!!!!!
رؤى: قعدت تشوف ل اصيل وساكته☹️

رجب: متعصب......تي متشوووفيلاااش الخرا هذاااا شوفيلي نيييي تحبيه ولا لا??!!!!!

رؤى: متلبكـه..... اه جدوو لاااا هو مجبرنيش 💔

👑روايـات الكـاتبـة سـرو👑

رجب: يعني!!!????
رؤى: ب جرأة..... جدووو ني نحبه من طفوولتييي وحتى هو يحبني بس مكنتتتش عارفه الشي هذااا بس صدقني جديي القرار مننا حني ال2💔💔ونيي تسرعتتت ومشيت معاه بش ماما مترجعش تفرقنااااا ....اسالهاااا?!! ☹️

اصيل: قدااش فرررحتتت من كلااامهااا كيف تشجعتت ع خاطري قمت راسي وشفتلهااا عارف روحي غاالط بس مفيش حلل والاحلا هي فعلااا تحبنييي يارب يقتنعوا ويرضوا علينااا 🔥❤️💔

رجب: قربلها بخوات بطيئه ..... شويه ورفع يده بيضربهااا كف 🔥

اصيل: اول ملاحظته نطيت بلمحه سريعه جيت قداامهاا وغمضت عيوني ما حسيت الا بيده ضربتني ع وجهي 🔥💔

علي: كيف طالعلهم هو وسميه ووسيم شافوهم ... قعدووو مصدومين

رؤى: 😳.......يتبع
لقراءة الحلقة الثامنة من رواية ملكتني طفلة : اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات