رواية ملائكة بألف وجه الفصل الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية ملائكة بألف وجه الحلقة الثالثة عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي
رواية ملائكة بألف وجه الجزء الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي
رواية ملائكة بألف وجه البارت الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي
رواية ملائكة بألف وجه الفصل الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية ملائكة بألف وجه الفصل الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

الهدوء كان يعم الشقه وصوت أنين خفيف جاي من غرفة النوم 
اضواء الصالة كانت خااافته ودرجة الحراره في الشقه كانت منخفضه والبرد مالي الدنيا 🫧
نجمه:خشت بهدوء لي الشقه  وتوسعت عيونها بصدمه ......انت منو ؟!
طه:انتي يلي منو ؟شنو اديري في حوشي؟
نجمه:توترت ........اها اءءا ...انت انت طه؟
طه:عقد حواجبه بي استغراب ......من وين تعرفيني ؟
نجمه:سامعه بيك من رباب ....جتها لحضة ادراك وتفكرت 
دقيقه وين رباب؟!
طه:رباب تعبانه شوي 
ياريت تطلعي وعيب تخشي لوسط الحوش بدون استأذان 
نجمه:ضحكت بتوتر .....لا انت مش فاهم طبيعة علاقتي برباب احني نباتو عندبعض و.....
طه:تمام فاهم عليك بس انا توا هنايا ياريت تحترمي  خصوصيتنا 
نجمة:تحشمت وانحرجت ......اوكي تمام بس لازم نشوفها 
طه:ياريت تطلعي من الشقه .....تقدري ترجعي بكرا وتزوريها 
نجمه:تسمع في صوت انين رباب وخافت عليها 
خشت لي غرفة النوم بدون ما تهتم لي طه وكلامه 
طه:علا صوته عليها ........اطلللللعي قتلك 
نجمة:رباب ....رباب خيرك شن صارلك 
رباب:كانت شبه غايبه على الوعي  كأنها مخدره 
نجمه:شن داير فيها خيرها  تكلمممممم
طه:طاحت الصبح وكيف روحت من المشفى تعبانه قاعده ياريت تطلعي وتخليها ترتاح قاعد ندوي معاك بهدوء 
نجمه:بعدين انت شن جيبك هنايا اصلا برا لي مرتك رباب شن مزال تبي فيها اصلا قعدتك معاها حرام مفيش بينكم شي 
طه:لا الباين انك بتعبيني انتي 
خش بي غل مسكها من يدها وطلع بسرعه وسكر الباب على رباب 
نجمه:بعد يددددددك من عليا 
طه:جرجرها من الشقه لعند الباب وطلعها ......وجهك في حوشي منبيش نشوفه الايام هيا 
متحاوليش تجيني احسن ما اقسم بالله نتعبك 
نجمه:حوشي حوشي حوشي الدسكه يلي تعاود فيها هادي بعد من عليا تو نجيبها تعيش معاي  وحوشك هادا قعمز فيه مشبط ملبط عليك 
طه:قام صبعه بتحذير .......وحق من علا السماء على الارض لو نشوفك مزال هنايا نقصلك رجليك وعطيتك تحذير اهو تكلمت ..........
رجع لي الشقه وسكر الباب مخلي نجمه واقفه بصدمه
____________________________________
تاني يوم الساعه 10 الصبح :-🌤
داخل المطبخ كانت ريحة البيض بي الخضراء معبية المكان صوت الشاهي وهوا يغلي والميكرويف يلي عطي اشارة ان مهمته كملت ❤️
خش نجم الدين للمطبخ يلبس في ساعته ويرتب في قميصه 
شيخه:حاسه نفسي مرقدتش كويس امس 
ناعسه تعرف خلااااص 
نجم الدين :حط يديه على جنابه وهوا يتمايل معاها❤️.......خيرها مرتي الحلوه 
شيخه:ابتسمت وهيا مقربه راسها وسانداته على راسه ❤️.......مخاطريش نطلع اليوم نبي نرقد بس 
نجم الدين:علاش انتي وين بتطلعي اليوم؟
شيخه:مرت خوك  طه ضروري نمشولها اليوم ولا نسيت 
نجم الدين:صح برسمي راح على بالي بكل الموضوع....تو نكمل مشاوري ونروح لي طه طول 
شيخه:شنو هادا المشوار يلي تمشيله كل يوم في نفس الساعه !؟
نجم الدين:خدمة جديده مكلفني بيها بوي وتعرفيني منحبش نعطل 
شيخه:ابتسمت بدلع اممممم....به كويس غير كان خدمه عادي 
نجم الدين:علاش شن في بيكون غير الخدمه؟!
شيخه:وين نعلم انا 
نجم الدين :ابتسم بخبث ....تعرفي ان ليلة امس من احلى اليالي يلي فاتت عليا !
شيخه:ضحكت ......به  قعمز يا عنتر زمانك خليني نحطلك الفطور لان ولدك بسلامته شوية وينوض ينفخلي راسي 
نجم الدين :زاد قرب .....خلي بوه ياخد دوره شويه في نفخ الراس 
شيخه:ههههههههههه نجم الدييييين وقت عليك راهو انا مش خاسره شي 
نجم الدين :بعد عليها وهوا يرتب في ملابسه .........تو نروحلك بعدين ساهل 
شيخه:ضحكت....قعمز سلم حبيبي باش تلحق تاكل فمين
نجم الدين :قعمز وبدي يفطر 
شيخه:حبيبي 
نجم الدين:وهوا ياكل ......هممم شنو 
شيخه:قتلك 
بما ان ندى قاعدة ها اليوم في حوش اهلك شن رايك نبات اليوم غادي 
الباين انها مضغوطه شويه وجوها مش تمام 
قالت كفاح ان نقعدو نغيرو جوها شوي وهكي 
نجم الدين :لا طبعا ......وخدي رشفه من القهوة 
شيخه:بملامح تذمر ....علاااااشش🥹
نجم الدين :خدي زيتونه.... اليوم رح يجي يروح بيها راجلها 
شيخه:مستحيل قاعده مطقتش حتى يومين 
هوا قالك بيجيي يروح بيها !؟
نجم الدين :حط الخبزه ع الطاوله وهوا يمسح في يديه .....مقالش لكن شفته كيف تفركس لما قاله بوي نبيها تروح معانا  مستحيل يخليها حتى اليوم تبات برا 
شيخه:اممممم ...... ع اساس رجاله وتفهمو في بعض وهكي 😒
نجم الدين:بأسلوب عناد....اي طبعا
شيخه:وكان مروحش بيها نبات ؟
نجم الدين :وقف وهوا يجهز في روحه لي الطلوع .....تو نشوفو بعدين 
شيخه:ابتسمت ......به 
نجم الدين:باسها ع راسها وطلع وهوا يسأل فيها من بعيد ......تبي حاجه وانا مروح !؟"
شيخه:جاوباته بصوت عالي ........سلامتك دير بالك ع روحك ❤️
نجم الدين:طلع وسكر الباب وراه بهدوء 
شيخه:تنهدت وقالت بينها وبين نفسها .....سبحان من غير حالنا
_________________________________
ريحانه:كانت حاطه تالفونها على الزيانه ومقعمزه على الكرسي وهيا ماسكة مبرد الاضافر 
الباين انها رايقه وصوت ضحكها واصل لأخر الشقه 
تهدرز بحماس وجوها كان جدا حلو❤️
قاطع صوت الضحك هادا خشت نصر عليها للغرفه 
نصر :شن  اديري ؟
ريحانه:افففف نكلم في صاحباتي فيديو زيد غادي متطلعش 
نصر:مشاء الله من كثر حجابهم ولا حشمتهم عشان خايفين نشوفهم 
قبل ما ترد عليه ريحانه يطلع صوت رجولي من مكالمة الفيديو وهوا يقول 
انتي خيرك تكلمتي ع البنات بس 
انا ورؤف ولاد ره ولا نعطوك الدليل 
وطلع صوت بنات وولاد يضحكو مع بعض 
نصر:عصصصصصصصب وعيط عليها بطريقه هستيريه .....سكككككككككري 
سكككككري العفن 
ريحانه:سكرت الخط ......خيرررررك انت خيرك ؟
نصر:فاتحه تكلمي في ذكوره فيديو قدامي ؟بهيمه انتي ؟!
شنو تحسابي روحك متزوجة عيييييل ولا شنو 
ريحانه:والله هادم صحابي في المدرسه وديمه متعودين نحكو في قروب المدرسه 
مش شي جديد عليك ومن قبل تعرف 
نصر :هداكا قبل يافالحه ايام كنتي عيله نتسلى بيك لا اكتر 
توا انتي ع ذمتي وقدام الناس اسمك مرتي 
ريحانه:وانت ان شاء الله عايش الدور  يافالح ؟
بابا شراك بي فلوسه باش يداري ع العمله السوده يلي درتها مديرش روحك سي السيد عليا 
نصر:بدون ما يرد عليها خدي التالفون ولوحه على الحيط 
طاح تفترش قدامها 
ريحانه:شافتله بصدمه ....شن درت انت !
نصر:يعطيني ربي نشوفك مدايره شي ميعجبنيش  وربي ماني راحمك 
ريحانه:ديرها الفلاحه هادي ع اختك البايره مش عليا 
توا بطلعلي روحك تغار وراجل يلي مفيش فيه ذرة .........
قاطع كلامها صوت خبطة الباب بعد ما طلع 
ريحانه:قعمزت وهيا معصبه وخلاص بتبكي من القهر .....حقير الله ياخدك
طاحت عينها على ولدها يلي كان راقد زي الملاك❤️
نست كل غضبها وابتسمت
كأن احساس الامومه وصلها وكل الحاجات يلي كانت تسمع فيها على الامومه وتعتبر فيها تخريف طلعت كلها مزبوطه 
وعاشت شعورها الحلو بكل تفاصيله وزياده ادمنت الااحساس الحلو هادا مع ولدها ومعش قادره تباعد عليه
____________________________
نجمه:فزت من على الصلايه لما سمعت الباب يطق 
ناضت وقامت الصلايه من على الارض ومشت بسرعه اتجاه الباب 
فتحت الباب بلهفة وهيا متوقعه اي شي من جيهة رباب 
فتحت الباب ونصدمت .......
نجمه:انت شن ادير هنايا ؟
ادهم:لازم نحكو 
نجمه:في شنو بتحكي انت خيرك ؟
مفيش بينا كلام ومعش تجي في طريقي ....جت بتسكر الباب بس ادهم حط رجله ع الباب 
ودفها وخش 
نجمه:فقدت اعصابها .......بعد عليااااااااااااا 
اطلللللللللععععع
ادهم:اهدي اهدي نجمه اسمعيني شن بنقولك 
نجمه:انهارت تبكي وترجف مع بعضها 💔وتعيط عليه طالبه انه يطلع  من قدامها 
ادهم:قرب منها سكرلها فمها بيده ......اسمعيني هما كلمتين ونوعدك نطلع 
نجمه:تبكي ورجفة يديها كانت شي تاني 💔
يزن:شنو ادير هنايا ؟"
ادهم:بعد بسرعه من على نجمه ووقف
يزن:ندوي معاك شنو ادير هنايا؟
ادهم:جيت بنحكي معاها بخصوص الموضوع يلي سمعته من امي 
يزن:يشوف لي نجمه بي استغراب ولي خوه .......كنت مسكرلها فمها موضوع شنو تحكي فيه ؟
ادهم :توتر ومعرفش يرد 
نجمه:مسكت دموعها  وقالت بهدوء .........اطلع انت وياه 
منبيش نشوف حد فيكم عندي ومعش يجيني حد واعتبرو يلي سمعتوه من امكم كله كدب 
يزن:يشوف لي خوه .......شن في؟
ادهم:مفي شي شن بيكون يعني ؟!انت فهمت غلط 
نجمه :اطلعووووو 
طلعو الاثنين من الشقه وقعدت نجمه بروحها وشعورها كان مكسور بطريقه رهيبه 💔
اولا بسبب الامل يلي اختفى تماما من بوها وعمامها 💔
وثانيا معندهاش مكان تمشيله حاليا بسبب رباب يلي كان مصيرها مجهول والله اعلم شنو بيصير فيها 
وادهم يلي كسرها بأبشع طريقه ممكن تنكسر بيها بنت !
حرفيا كان مستقبها معدوم ولا فاهمه شنو بدير وشنو يستنى فيها
__________________________________
دوخه وصداع وألم مش قادره تحدد مكانه وين 
الاستيعاب بطئ والعقل مش قادر يتفكر ولا يحدد الاشخاص  يلي كان معاهم ولا الاماكن يلي كان فيهم 💔
شوي شوي بدي العقل يرجع في الدكريات وبدت العيون توضح في الرؤيه 
رباب:نزلت من السرير بي تعب وشافت لي نفسها في المرايا 
ويلي شفاته كان رح يموتها بي الحسره 
شافت نفسها لابسه تيشرت طه وكان طويل عليها شوي رغم ان متذكرش  انها لبساته وشافت علامات في رقبتها توحي انه تم الاعتداء عليها وهيا مخدره من اثر ضربت الراس💔
شافت لي نفسها الف مره ع المرايا على امل ان يلي في بالها غلط 
بس العلامات يلي كانت موجوده على رقبتها وفوق صدرها والوجع يلي كانت  حاسه بيه تأكد الشي هادا 💔
لحضة انهياااااار جتها  
كيف قدر طه يدير فيها هكي !؟
كيف قدر يدير شي زي هادا وهيا فاقده الوعي من اثر ضربه كان هوا السبب فيها 
طاحت ع الارض وبكت بحرقه مش طبيعيه لما اخر شي غالي كان عندها خلاص للاسف فقداته 
في موقف رباب بدات خير مثال على البنت يلي تبعد على اهلها وتقعد عند الغريب شن يصير فيها
___________________________________
نغم:ابتسمت بمجامله.....الحمد الله كويس بخير 
كفاح :الحمد الله ربي يزيدك من الشفي يارب 
نغم:الله يسلمك 
ناديه:شن قالك راجلك اليوم لما روح ؟!
نغم:شافت لي امها بنضره معبيه خذلان وتجاهلت السؤال كأنها متبيش تجاوب عمدا 
شيخه:مدت سفرة القهوة ......تفضلي 
ناديه:يبارك فيك ❤️......كيف حالك ندى اليوم  شنو امورك بعد الحادث؟
ندى:الحمد الله مصارلي شي اخطا شويه جروح جت سليمه
ناديه:الحمد الله وجوزك حاله باهي ؟
ندى :من جوزي ؟
شيخه وكفاح شافو لي ندى بصدمه  
ندى:اااه اي صح متواخدينيش ننسى اني متزوجه ....
صابتهم ضحكة جماعيه كلهم مع بعض على ندى .......
قاطع ضحكهم العالي صوت طه ...
طه:راجلك برا يبيك 
ندى:انا؟!!!!
طه:امالا انا ؟نوضي تحركي 
ندى:ناضت لبست وشاحها وطلعت 
اما شيخه اذكرت كلام راجلها ابتسمت وهيا تقول في داخلها .......طلع كلام صح غزالي❤️❤️❤️
_________________________________
ندى:اهلين ؟
نذير:شافلها من فوق لا لوطه ......انا بعتك لي حوش اهلك مش حوش خوك ؟
ندى:عقدت حواجبها بي استغراب .....حوش اهلي هادا 
واشرت على حوش العيله يلي كان على بعد خطوات بسيطه 
نذير:يهز في رجله بتوتر .....خلاص خليتك تباتي برا امس ساد 
وتي روحك بعدين تعشي وتو نمر ناخدك 
ندى:اتفقنا يومين ع الاقل  كيف جاي تروح بيا توا !؟
نذير:اسمعسنس فكيني من الكلام الزايد  تعشي وبنمر عليك ناخدك
ندى:ردت عليه بتوتر .......ولو مروحتش معاك !
نذير:شافلها بي استغراب 
ندى:جاوب ليش سكتت  
نذير:تمالك نفسه .....معناها بتكوني قبلتي على روحك الفضايح 
ندى:قابله ..بس منبيش نروح معاك 
نذير:شافلها بصدمه وحس ان لو زادت قعدت دقيقه خلاص معش يحصلها 
ندى:نحكي معاك 
نذير:ندى
ندى:كأنها تراجي في كلمه منه ورح ينطقها....نعم؟
نذير:خشي جيبي بضاعتك واطلعي حتى عشاء مفيش 
ندى:شنو؟
نذير :عيط عليها .....خشششششي قلت 
ندى:بلعت ريقها ......خلاص تمام 
خليني بس لبعد العشاء الله يخليك نذير 
طيبت انا اليوم وزحمه داخل 
كملت كلامها بتوتر وترجي فجأه.......بالله عليك اقعد حتى تعشى راجيني عادي 
نذير:بعد ما شاف نضرات الخوف في عيونها ضمن مرواحتها معاه 
ندى:نذير نحكي معاه 
ندى:تمام حاولي تستعجلي 
ندى:هزت راسها بمعنى تمام ورجعت خشت 
وقف نذير لحضات  قدام الحوش سارح 
لين ناداه صوت من وراه 
انور:نذييير نذيييير خش ياراجل خيرك واقف برا ؟
نذير:سلم عليه وخش للمربوعه مع الباقين وخداته الهدرزه
_____________________________________
بعد اكتر الالف المرات من طقان الباب اخيرا لقت رد وفتحت ❤️
رباب:فتحت الباب وكان وجها ميتفسرش 
نجمه:حضنتها بسرعه وهيا تبكي .....مرقدتش غممممضه يا رباب 
متت خوف عليك شن صار احكيلي 
رباب :وهيا متماسكه .......انا كويسه 
نجمه:بعدت عليها وسكرت باب الشقه وخشو الاثنين 
رباب:انتي جيتيني امس ؟
نجمه:اي جيت وتعاركت مع طه ولزني كنت خايفه عليك منه ومعش قدرت نقرب جيهة الشقه ولا حتى قدرت نبلغ عليه لانك هاربه من اهلك صعب رح يلقو القبض عليك انتي قبله 
رباب :وهيا تتلمس في راسها بتعب ......عاديمدوري شي فاتت المشكله 
نجمه:بي استغراب ....مشكلة شنو ؟
رباب:جاني الحوش وانتي مهناش .....تعاركنا وضربني ع راسي اولامس 
نجمه:بصدمه......الحقيييييييير 
علاش دار هكي ؟
شن الانسان هادا ياربي مستحيل كيف مريض نفسي ره 
لو تشوفي امس كيف مهتم بيك خشيت للغرفه مرتبلك كل الادويه وواضح انه مهتم بيك 
علاش يدير فيك هكي  لو يحبك يارباب ؟
رباب:منعرفش .......زنجمه اسمعيني 
نجمه:بي اهتمام ...نعم احكي ؟!
رباب:انا لازم نهرب منعرفش وين لكن طه لازم نهرب منه بأي طريقه 
نجمه:انا عندي الحل 
رباب:عقدت حواجبها بي استغراب ......حل شنو ؟
نجمه:نعطي او نشريلك شقه بعيد من هنايا هلبا 
ونطلعو نعيشو فيها انا وياك 
رباب:بتشري؟
شنو يعني رح تبيعي شقتك  هادي؟
نجمه:لا طبعا 
رباب طلع عندي هلبا رزززق خلتهولي ماما الله يرحمها و 
صايره هلبا قصص متعلميش بيها
بس انتي وافقي وصدقيني رح نعيشو حياة حلوه بعيد عليهم كلهم 
رباب:منو كلهم ؟
نجمه:طه وكريمه وولادها الاثنين واهلي وكل شي 
رباب:كريمه؟
لاشوفي لازم تحكيلي شنو يلي صار بزبط وتفهميني 
نجمه:خدت نفس .........اول شي 
وبدت تحكي ......
قررت ندى في لحضات تتقاسم حياتها ورزقها ومشكلها مع رباب 
وقررت تخاطر وتخبي رباب عندها 
تخبيها من اهلها ومن طه يلي تعرف كويس انه خطير هلبا وقاطع يديه من ربي 
يعني يدير اي شي يخطر ع البال !
ياترى بعد كككلللل هادا رح تندم او لا؟
__________________________________
زوز حوارات صارو من اثنين عايشين في نفس الحوش 
لكن كل شخص كان يحكي بروحه لكن كمية الشبه في حواراتهم يلي كانت في نفس اليوم غريبه  :-
صابر:الحياة اقسم بالله متسكره في وجهي ومعاد فهمت كيف الراي 
منقدرش نقدم خطوه بوها بيذلني بي خدمتك وين وحوشك وين وسيارتك وين 
احتمال نقوله معندي شي ونحبها يلزني قبل ما نكمل كلامي 
نصر:هههههههههههههه والله فاضي حتى انت
حتى الحرام يشكرو فيه ......شوف يلي درته انا مع بنت الاكابر واهو عايش احلى عيشه 
حصلت من بوها مبلغ يعيشني لين نموت 
وهيا صغيره وحلوه والامور لوز 
صابر:حضك يا صحيبي حظظظظ يفلق الصخر عيني عليك بارده 
نصر:ابتسم وهوا سارح 
لكن وربي احلى شي صارلي الفرخ يلي حصلته منه 
حسيته عبالي حياتي وكبدت عليه بطريقه غريبه .....نراجي فيه غير امتى يبدا يتكلم بس ❤️
ويمشي ونطلع انا وياه 
صابر:ياسر الزح ذليتنا بي حياتك الورديه 
نصر:ههههه يا محسدي 
في الجيها التانيه كانت ريحانه فارده جسمها على السرير وجنبها ولدها راقد على ضهره ويلعب 
وهيا تحكي ع التالفون ....
دنيا:خلاص نفسيتي تعبت ومعش عارفه نطلق ولا نقعد 
لو اطلقت نخاف نندم 
ولو قعدت نخاف معش تجيني فرصة الطلاق ......
ريحانه:لو في مكانك نطلق ونعيش حياتي بلا جواز ولا قرف 
نكلم الف حد ونطلع نهيج معاهم تحسي يابنتي هكي الحرام فيه بنه زايده استغفر الله
جاوبتها دنيا بي نبرة استهزاء وضحك وهيا تقول.........استغفر الله ياكلبه
ريحانه:انا غير يكبر نور عيوني شويه بس بنطلب الطلاق 
دنيا:منو نور عيونك
ريحانه:ولدي يابهيييييمه 
دنيا:اهااااا بالله شنو شعور الامومه معاك ؟
ريحانه:يجننن يادنيا يجننننن
حاسه انه اغلى شي في حياتي 
دنيا:ربي يدوم ياحنه
ريحانه:ان شاء الله.......
___________________________________
ندى:دمعت عيونها وهيا ماسكة التالفون ......كيف يعني ؟
نكلم فيك رد عليا 
امين:ندى انا مشحقيرومرخيتش بيك 
لكن شهادة بالله الا تعبت معش عندي حل نديره اكتر من هكي 
طلبتك من اهلك بدل المره الف 
مشيت كلمت راجلك قبل مايقرا الفاتحه ومهتمش بيكلامي ولا بي حبنا يلي رح يقتله لو كمل في الجواز هادا 
حتى بعد الجواز حاولت لكن مفيش اي مستقبل ليا مع بعض انا عجزت 
ندى:يعني خلاص تم كل شي؟!
امين:للاسف اي حاولي تتقبلي حياتك الجديده ندى 
وانا يشهد عليا الله الا نحبك اكتر من روحي ونتمنالك كل خير من وسط قلبي 
ندى:امين حبيبي انا م.......
امين:ندى خافي ربك في راجلك بالله عليك وخلي كل شي ليه وربي يهنيكم 
تسكر الخط وسط دموع ندى وامين 💔
الباين ان  النصيب احيانا يخرب في كل شي حلو 
ومش كل حبيب اول يدافع على حبه معناها مينفاعش او اكيد ولد حرام 
احيانا المشاعر تكون صادقه بين شخصين 
بس كل واحد ليه حياة بروحه 
والانسان يلي يحترم الحياة الزوجيه لي الشخص يلي يحبه وينسحب 
يكون فعلا ولد حلال ويخاف ربي
___________________________________
الساعه 2 في الليل:-
شيخه:طلعت من المطبخ بعد ما كملت تنضيفه  حطت سفرة القهوة على الطاولة وقعمزت ع الصالون جنب نجم الدين .......خيرك سارح في شنو تفكر ؟!
نجم الدين:ولا شي حاس نفسي تعبان 
شيخه:تنوض ترقد ولا بتسهر 
نجم الدين :اليوم خميس مفيش داعي لي النوم خليك نكملو السهريه
شيخه:ابتسمت كيف ماتبي 
نجم الدين :كان يتصنع في الابتسامه وهوا يسأل ........احكيلي شيخه 
شيخه:تصب فيى القهوة ......ها شنو 
نجم الدين :زمان لما كنتي تقري في المدرسه مكانتش عندك علاقة حب في المراهقه 
شيخه:شافتله بي استغراب كبيرررر......شن تحكي انت !
نجم الدين:حافض على ابتسامته ......نهدرزو عادي خيرك 
والله مبكري اصحابي خطرو عليا القصص القديمه ضحكت لين عييت 
شيخه:ضحكت ........اممم ياعيني على صحابك وخلاص 
لامكانش عندي 
صح كان اكتر من شخص يبعتلي وهكي ايام رسايل الورق😂😂
لكن كنت نخاف موووت واصلا دابي داب قرايتي 
نجم الدين :اهااا
شيخه:خدت رشفه من القهوة .......وسرحت في المسلسل 
اما نجم الدين سرح يذكر في كلام دكتورته :-
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
مودة:والله شوف انا فرحانه ان في نتيجه حلوه هكي وبدي بينكم علاقة حب وتفاهم سواء في حياتكم الزوجيه او الحميمه او غيره 
بس يلي لفت انتباهي شي واحد 
نجم الدين:شن هوا ؟
مودة:طلاقت لسان مرتك في الكلام الحلو ......زانت مفهمني ان من اول ما تزوجتها مفيش كلام حلو بينكم 
من وين تعلماته او لمنو كانت تقول فيه قبلك؟
نجم الدين :شن تحكككي انتي ؟!شن تقصدي 
مودة:يلي نقصده اسألها على علاقاتها السابقه ......مش ليشي معين بس ممكن تفتحلك قلبها 
وتحكيلك على علاقاتها السابقه وشن كانت تحب وتتصرف معاه يلي كانت تكلم فيه باش تزيد تستقر معاها ويزيد الحب بينكم 
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
نجم الدين:رجع من ذكرياته وهوا يشوف لي شيخه يلي كانت تضحك مع المسلسل ومش واخده بالها منشي
نصر:ردعلى تالفونه بعد 5 مكالمات .......نعم !
ريحانه:بصوت منهااااار .......نصر الله يخليك تعاااااالا تعالا نمووووت 
نصر لحق عليا 
نصر نسي الكره والحقد يلي في قلبه ليها وطلع من وسط صحابه طياااااره لي حوشه
______________________________________
نغم:متنكررررررش 
مش لو تجاهلت كل فعايلك الوسخه يعني اني غبيه لاااااا 
لكن  يوم انا اجهضت وكنت ننزف ويمكن الموت متنكرش انك كنت معاها في المشفى بدل ما تكون مع مرتك 
طه:سكريلي فمك راني مش طايق حد اخطيني 
نغم:تحكي كأن مفيش شي صااار !......كأنك يلي مات من ولدك ومش قطعه منك !
لا احساس في قلبك ولا ذرة رجوله اصلا حقييييير 
هنايا طه جن جنونه ومسكها من شعرها وطاح فيها ضرب هستيري وهوا مش حاس على نفسه ولا حتى عارف وين يضرب فيها
__________________________________
نذير:خش للغرف وملامحه كانت متوتره 
بيحكي بس التردد مانعه !
ويبي يسأل بس الجواب مخوفه 💔
ندى:مسحت دموعها وناداته.....نذير تعالا شوي 
نذير:قرب منها وقعمز على السرير بهدوء 
سألها وهوا يشوف لي عيونها .........ليش البكي الهستيري هادا؟
لان روحت بيك؟
ندى:لا 
نذير:امالا ليش؟
ندى:تبكي والشهقات في صوتها 
شوف 
عارفه يلي درته غلط وغلط كبير ان حكيت مع حد وانا ع ذمتك 💔
لكن معش قادره نتحمل نذير 
لا قادره نعيش معاك ولا ناكل معاك ولا نتفاهم معاك انا حتى مش قارة نرقد معاك 
انت تجنن مفيش زيك والله 
قنين وراجل وشخصيه وكل شي 
شنو يلي جابرك ؟
شنو يلي خلاك تحرمني نعيش مع شخص نحبه ؟!
شنو يلي خلاك تتخلى على بنت تحبها مسكينه بي السهوله هادي 
نذير:يشوفلها ومتكلمش 
عارفه انك مفكر اني خاينه ومننفعش ممكن 
بس انا مكذبتش عليك 
وامين كان راجل ودافع على حبه 
نذير :بنبرة تحدي .......بس اناكنت ارجل منه وخديته
__________________________________
طلع الدكتور من العنايه حامل في فمه هلبا كلام 
شاف لي نصر وعائلته  الكامله يلي كانت تراجي فيه وقال .......درنا كل يلي نقدرو عليه 
بس الحمى كانت قويه هلبا اسف 
البيبي عطاكم عمره وربي يعوضكم
ايوااااه ربي عاقبهم بأنه ياخد احلى شي رزقهم بيه وحبوه هما الاثنين  ..
يتبع....
لقراءة الفصل الرابع عشر اضغط على : ( رواية ملائكة بألف وجه الفصل الرابع عشر )
لقراءة باقي الفصول اضغط على : ( رواية ملائكة بألف وجه )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-