القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليلة زواجي الفصل الثاني 2 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الحلقة الثانية 2 بقلم رندة
رواية ليلة زواجي الجزء الثاني 2 بقلم رندة
رواية ليلة زواجي البارت الثاني 2 بقلم رندة
رواية ليلة زواجي الفصل الثاني 2 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الفصل الثاني 2 بقلم رندة

دخلنا البيت كان مافي ولا ضوء .. البيت عتمة كثير ..
وقفت وانا كل جسمي برتعش ..
كنت خايفه منه كثير ..
شغل ضو الصالون .. هلأ بس شفت البيت .. البيت كان كبير .. وفيه عفش فخم .. بس هذا كله ما لفت انتباهي ..
سحبني من ايدي وجلسني جنبه عالكنابه ..
هون زاد الخوف جواي .. كان نفسي اخذ سكينه واحطها بقلبه ..
بعدت عنه لاخر الكنابه ..
بس كانت لسه ايدي بايده .. حاولت اسحب ايدي من ايدو بس كان ماسك ايدي بقوة .. ضاغط عليها بعنف ..
زاد الخوف جواي
حسيت حالي مخنوقه
حسيت رغم الضو بعتمه مخيفه
قرب مني اكثر ..حسيت بكل جسمه قريب من جسمي ..
خفت منه .. برجع لورا بس ما ضل مجال ابعد اكتر ..
وجهه كان قريب كتير من وجهي ..
ابو سامي : مبروك يا عروس ..
انا ما رديت لانه مابدي
ابو سامي : بحكي مبروك
وهون شد عايدي اكثر .. شفت عيونه كانت مثل الجمر .. بتخوف
حسيت عيونه بدهم يطلعو من راسه ..
رجع حكى : مبروك .. يا روان
خفت منه ورديت : الله يبارك فيك
ابتسم ابتسامته البشعه ..
الابتسامه الي ما حبيتها .. الابتسامه الي كلها شرور
قام وقف .. انا ضليت قاعده .. سحبت ايدي من ايدو ..
وتنفست بعمق انو بعد عني ..
راح عالمطبخ .. فتح خزانه وطلع منها علبه ..جاب كاستين وقعد ..
انا اول شي فكرتو عصير ..اطلعت منيح بالعلبه ..
يا ويلي شو هذااا !!!
مستحيل ..هذا خمر
وجايبلي كاسه ؟؟
بدو اياني اشرب خمر .. رجع قعد جنبي فتح العلبه .. صب الكاسات خمر وحط عليهم ثلج .،
اعطاني كاسه ..لفيت وجهي عنه..
مسك وجهي ولفه عليه بطريقه وحشيه ..
ابو سامي : خذي تسممي ..
انا : ما بدي .. مابشرب ..
ابو سامي : معي كل شي بصير .. مفهوم
انا : بس هذا حرام ..
ابو سامي : انا بحكي معي كلشي بصير .. معي مافي حرام ..
انت من اليوم من ضمن املاكي الخاصه ..
مفهوم ؟؟
انا ساكته وخايفه ..
صار مخي يشتغل مثل الكومبيوتر بسرعه بسرعه .. شو بدي اعمل
وكيف بدي اطلع من هالورطه ..
ابو سامي : سمعتي الكلام ؟؟
انا : اه مفهوم .. مفهوم
اعطاني الكاس وطلب مني اشربه .. بهاللحظه رن تلفونه راح يرد عليه ..
بسرعه وبدون تفكير كبيت الخمر من ورا الكنابه ..
رجع وشاف الكاس فاضي ..
ابو سامي : شربتيه ؟
انا : اه شربته ..
ابو سامي : يلا قومي غيري اواعيكي ..
انا : وانت وين بدك ..
ابو سامي : بدو افوت اخد شاور
هون انا فرحت وحسيت انه الفرج اجاني ..
مستحيل اضل مع هالوحش ..لازم اهرب .. فوق كل صفاته البشعه بسكر كمان ..
راح اهرب .. بدي اهرب باي وسيله .. بدي اهرب شو ما كلف الامر ..
انا : اوك ادخل تحمم وانا راح اغير ملابسي..
ابو سامي : اه غيري .. ما بتاخر انا ..
بسرعه دخلت غرفة النوم قبل ما يدخل الحمام عشان استغل الوقت .. فتحت الخزانه طلعت بنطلون وقميص وخليتهم تحت السرير ..
دخل عندي .. طلع روب الحمام اخدو وراح عالحمام .. فتح باب الحمام ورمى بنطلونه ..
سمعت صوت المي بالحمام ..
اخدت الملابس ولبستهم بسرعه طلعت عالصاله برا مديت ايدي ع جيبته واخدت فلوس .. حطيتهم بجيبة قميصي...
اخدت شي يكفي اوصل بيت اهلي ..
رحت افتح الباب واهرب منه .. يالله على هالحظ .. المفتاح مو بالباب .. شو بدي اعمل هلأ ..
الوقت بمر .. توترت صرت ارجف ..رحت عالطاوله الي عندها دخانه كان في مفتاح سيارته .،
وين ممكن يكون المفتاح شو بدي اعمل .. اكيد بجيبته .. اخدت جاكيته وفتشت فيه ..
اول جيبه مافيها .. تاني جيبه مافيها
ولا جيبه فيها ..
حسيت دقات قلبي بزيد .. بدات دموعي تنزل ..
ممكن يكون بجيبة بنطلونه .. ركضت ادور بجيبة البنطلون الي كان بغرفة النوم ..
حمدالله ..حمدالله المفتاح بجيبة بنطلونه .. اخدت المفتاح .. وطلعت بسرعه .. بهاللحظة سمعت صوت باب الحمام بفتح ..
ركضت عالباب حطيت المفتاح بالباب ..
ابو سامي : روان .. روان
فتح باب غرفة النوم شافني واقفه بفتح بالباب .. ركض لعندي بسرعه ..
هون تلبكت انا ما عرفت شو اعمل ..
صرت اركض بالبيت وهو وراي ..مسكني من كتفي بقوة .. بوحشيه ..
لف وجهي عليه .. ضربني اول كف .. حسيت كل خدي تورم ..
ضربني كف ثاني .. حسيت الدنيا بتلف فيي ..
مسكني وهزني بعنف ..
ولك بدك تهربي ؟؟ والله غير اربيكي واعلمك الاصول
يتبع....
لقراءة الفصل الثالث اضغط على : ( رواية ليلة زواجي الفصل الثالث )
لقراءة باقي الفصول اضغط على : ( رواية ليلة زواجي )
reaction:

تعليقات