القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليلة زواجي الفصل الأول 1 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الحلقة الأولى 1 بقلم رندة
رواية ليلة زواجي الجزء الأول 1 بقلم رندة
رواية ليلة زواجي البارت الأول 1 بقلم رندة
رواية ليلة زواجي الفصل الأول 1 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الفصل الأول 1 بقلم رندة

زوجوني غصبن عني .. انا ما بدي اتزوج .. لسه باول عمري ومشواري طيل .. عمري لسه 18
نفسي مثل اي بنت اعيش حياتي ..
نفسي ادرس وادخل جامعه ..
نفسي احمل كتبي واروح من الجامعه بسرعه ادرس ع اختبار بكرا ..
ذبحوا احلامي ..
وسيطروا ع حياتي ..
البنت للزواج مش للدراسه ..
خاصه لما يكون الاب ظالم والاخ لئيم ..
ببيعوا وباخدوا الفلوس ..
والبنت مثل السلعه لا راي ولا اهتمام ..
جهزوني .. ورتبوا امور العرس كلها وحكولي خلص اليوم يوم زواجك ..
اجا العريس وابوي حكى هذا عريس مناسب ..
روان : يا بابا ما بدي مشان الله لا تجبرني ..
ابو روان : لما اسالك رايك احكي .. اخرسي ..
روان : حرام عليكم ..
سراج : يحرم جلدك عن عظمك .. كلام ابوي بدو يمشي ..
روان : انا مو عدوتكم انا بنتكم ..
سراج : خليكي ساكته زواجك ترتبت اموره .. لا تفضحينا ..
ابو روان : شو تفضحنا والله بقطع رقبتها ..
ام روان : خلص يجماعه وحدوا الله .. ما بدنا مشاكل ..
ابو روان : اسكتي انتي .. انتي السبب .. انتي الي وصلتيها لهون بدلالك الها ..
طيب وين الحفله .. وين الزفه .. وين الناس ..
كيف هيك .. فستان ابيض بس !!
هدا مو حلمي ..
حلمي روب التخرج .. وشهاده ادخل فيها الحياه ..
بس امري مو بايدي ..
ورايي مو مسموع ..
اجا العريس الي عمره 50 سنه ..
يالله شو قرفت منه ..
عريس بكرش كبير ..
بمشي بصعوبه من النصاحه ..
نص راسه اصلع ..نظراته بتخوف
هذا مو عريس هذا وحش بشكل انسان ..
دخل سلم ع ابوي ..
كنت انا جالسه ع الكرسي خايفه .. لابسه فستان ابيض غالي وحلو بس ما حبيته ..
قرب عندي وسلم علي .. خفت امد ايدي اسلم عليه ..
ما اعطاني مجال قرب وسحب ايدي .. شد عليها بقوه ..
قوة مافيها حب
فيها استعباد واستملاكً..
خفت من نظرة عينيه .. انكمشت ع حالي من الخوف .. رجعت لورا ..
انا برجع وهو بقرب مني .. حسيت بانفاسه قريبه مني ..
ماحبيت انفاسه ..
ما حبيت لمساته ..
ما حبيت حضوره ..
ما حبيت نظراته ..
ما حبيت شي فيه ..
عيني بدهم ماما ..
ماما المغلوبه ع امرها ..
من هناك اجا اخوي سراج : مبروك يا عربس ..
ابو سامي : يبارك فيك ..
سراج : جيزة الدهر ..
ابو سامي : ههههه .. بس وصي اختك علي !!
بابا : يلا يا عريس خذ عروستك ..
ابو سامي : اه والله بدي اخدها ونروح ..
خفت كثير انا .. وين بدي اروح مع هالوحش ..
قرب ابو سامي من بابا اعطاه ظرف .. هالظرف بعدين عرفت انه كان فيه فلوس .. ثمن بيعتي ..
اجت ماما حضنتني بحب .. دموعها حضنوا دموعي ..
ودعنا بعض غصبن عنا ..
مسكت بملابس ماما متل البنت الصغيره الي خايفه تترك امها ..
شدني ابو سامي من ايدي بقوة واخدني ..
كانت سيارته الفخمه بتستنى فينا برا ..
فتح باب السياره وركب ..
خلاني واقفه ..
اجا اخوي سراج فتح الباب ودفشني بقوة ..
دخلت وركبت جنبه ..
اطلع ع سراج وودعه .. ابتسم مع سراج .. كنت اطلع عليه ..
يالله بهاللحطه شو اشمئزت منه ..
ابتسامته مو حلوه ..
اسنانه لونهم اصفر .. شو هالانسان ..
ابتسم معي ابتسامه كبيره .. حسيت حالي بدي استفرغ ..
حسيت الدنيا عتمه كثير ..
والكون مافي حد .. لو في خير بالدنيا كان ما انصفني القدر مع ابو سامي ..
ابو سامي الرجال الاكبر مني باكثر من 30 سنة ...
ابو سامي الي احفاده قراب من عمري ..
متزوج تنتين غيري .. بشتري الكل بفلوسه ..
مشى بالسيارة كان مبسوط كثير .. حتى فرحته مو حلوه ..
كنت خايفه منه .. وقاعده باخر الكرسي ..
حكى كتير ما سمعت اي شي من كلامه ..
مد ايدو بدو يمسك ايدي .. بعدت ايدي بسرعه .. انكمشت ع نفسي اكتر ..
ضحك ضحكه بصوت عالي مو حلوه .. ضحكة عاليه .. حسيت فيها تحدي الي ..
وصلنا للبيت .. نزل وحكالي يلا انزلي ..
نزلت وانا الخوف بقطع بقلبي
يتبع....
لقراءة الفصل الثاني اضغط على : ( رواية ليلة زواجي الفصل الثاني )
لقراءة باقي الفصول اضغط على : ( رواية ليلة زواجي )
reaction:

تعليقات