القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية حارسة الأعمى الفصل الخامس عشر 15 بقلم رنوشة

رواية حارسة الأعمى الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم رنوشة
رواية حارسة الأعمى الجزء الخامس عشر 15 بقلم رنوشة
رواية حارسة الأعمى البارت الخامس عشر 15 بقلم رنوشة
رواية حارسة الأعمى الفصل الخامس عشر 15 بقلم رنوشة

رواية حارسة الأعمى الفصل الخامس عشر 15 بقلم رنوشة


مصعب:بــصـي يا سـآره انا شـآيف ان في انجذآبــ من الطـرفين من نآح ـيتي ومن ناح ـيتك ف قولت لو نآخ ـد خ ـطـوه رسـمـي تتج ـوزيني يا سـآره؟؟؟
ساره رحبت بفكرته جدا:فكره حلوه اوي يا مصعب وشايفه ان كلامك صح بس ده ميمنعش اننا نفكر كويس في الموضوع ونقرر 
مصـــعب:وانا موافق 
كَلَ وُآحً ـد فــــــيـــــــّهِمِــــــــ آقــــــتنع بــرآي آلتآني ونيروز قآعده ج ـمـبــهمـ مـشـ مـصـدقه آللي سـمـعته يعني خ ـلآصـ كده مـصـعبــ بــطـل يح ـبــهآ وبـيـح ـبــ آلبــنت آللي مـعآه؟؟؟ هي دي نهآيه قصـتهمـ بــآلشـكل ده؟ فكرت تروح وتتكلمـ مـعآه هو لآزمـ يسـمـعهآ بــسـ هتقوله آنهآ كآنت عآيزه تبــعد زيهمـ عشـآن مـتجرح ـهوشـ هيصـدقهآ؟  قطـعت آفكآرهآ بــآنهآ تروح  وتسـلمـ عليه ومـترددتشـ فعلآ في آنهآ تروح كآنت وآقفه قدآمـهمـ وبــتبــتسـمـ آبــتسـآمـه صـفرآ: آهلآ آيه ده مـصـعبــ
مـصـعبــ بــهدوء: آهلآ... آعرفك يآسـآره دى آللي كآنت بــتسـآعدني طـول فتره تعبــي ويمـكن هي سـبــبــ في آني آبــقي وآقف ح ـآليآ وبــمـشـي 
سـآره عقدت حوآج ـبــهآ: آزآيي هي دكتوره؟؟ 
نيروز آبــتسـمـت بــهدوء وآسـتآذنت: عن آذنكمـ هسـيبــكمـ مـع بــعضـ آنآ ح ـآليآ مـشـغ ـوله وورآيآ حـآج ـآت كتير.. مـشـيت بــسـرعه مـن عندهمـ قبــل مـآ تنهآر قدآمـهمـ آخ ـدت آللآبــ توبــ بــتآعهآ وطـلعت تج ـري علي آلح ـمـآمـ دخ ـلت بــسـرعه وقفلت آلبــآبــ ورآهآ وهنآ مـقدرتشـ تمـنع دمـوعهآ آكتر مـن كده وآنهآرت في آلبــكي: آنآ آصـلآ غ ـبــيه آزآي صـدقته هو مـح ـبــنيشـ كآن بــيعمـل كده عشـآن آسـآعده آو آنه كآن مـح ـتآج  حد ج ـمـبــه ده ح ـتي بــيقولهآ دي بــيقول عليآ آنآ دي مـشـ فآكر آسـمـي... غ ـبــيه غ ـبــيه آتعصـبــت وكآنت عآيزه تكسـر آي حآج ـه آو تطـلع كل آلكبــت آللي ج ـوآهآ خ ـرجت مـن آلح ـمـآمـ وطـلعت بــرآ آلكآفيه وركبــت عربــيتهآ كآنت بــتسـوق وآلدمـوع مـآليه عينهآ ومـشـ عآرفه تسـوق كويسـ كآن في عربــيه كبــيره قدآمـهآ كآنت هتخ ـبــطـ فيهآ بــسـ آتفآدتهآ علي آخ ـر لح ـظـه وبــصـت ح ـوآليهآ كآنت في مـكآن شـبــه مـقطـوع ضـ. ربــت آلدركسـيون بــآيدهآ ج ـآمـد وصـ. رخـت  بــصـوت عآلي ضـوت صـر. آخهآ كآن آصـعبــ مـن آي شـئ فضـلت تصـر. خ ـ و وتصـر.خ  وهي بــتعيطـ
مـصـعبــ: لآ مـشـ دكتورة 
سـآره بــآسـتغ ـرآبــ: آومـآل تبــقي آيه
مـصـعبــ آتنهد بــتعبــ هو كآن هآين عليه آول مـآشآـف نيروز يآخ ـدهآ في ح ـضـنه آو لمـآ مـشـيت كآن عآيز يج ـري ورآهآ كآنه نفسـه يقولهآ آنه لسـه فآكرهآ هو مـنسـيهآشـ بــسـ لآ ج ـوآه آلف ح ـآج ـه تمـنعه مـن كده آخ ـد نفسـ عمـيق وآتكلمـ بــهدوء: كنت هتج ـوز نيروز وعشـآن كده قررت آعمـل آلعمـليه عشـآنهآ عشـآن آتج ـوزهآ
سـآره بــتركيز: وبــعدين
مـصـعبــ: وبــعدين آتخ ـلت عني زي كل آللي آتخ ـلو عني 
سـآره بــهدوء: هو ينفع لو تح ـكيلي مـين آللي آتخ ـلي عنك آو عرفت نيروز آزآي
مـصـعبــ بــهدوء: هقولك عرفتهآ آزآي...مـن آربــع سـنين وآكتر  كنت بــشـوفهآ مـن بــعيد وكنت مـرآقبــهآ فضـلت علي آلح ـآل ده سـنه وشـويه بــرآقبــهآ مـن بــعيد لح ـد مـآ بــقي عندى آلج ـرآه آللي تخ ـليني آروح آتدربــ عندهآ وبــآلفعل روح ـت وكنت بــتدربــ وفضـلت عندهآ سـنه تدريبــ في آلوقت ده آنآ كنت بــدمـن ح ـآجه آسـمـهآ نيروز بــقت هوسـ بــآلنسـبــآلي عديت مـرآحل آلحبــ وآلعشـق... قآطـعته سـآره: طـيبــ وهي كآنت بــتح ـبــك؟! 
مـصـعبــ آتنهد: مـعرفشـ بــسـ كآنت بــتعآمـلني مـعآمـله خ ـآصـه
سـآره: آزآي
مـصـعبــ: كآنت بــتدربــني بــنفسـهآ كل مـره بــآجي فيهآ وكآنت بــتهزر مـعآيآ... آبــتسـمـ علي آلذكره دي: كآنت بــتج ـريني آلترآك كله. كنت بــشـوف نظـآرآت في عينهآ بــسـ عمـري مـآ فهمـتهآ. 
سـآره حطـت آيدهآ تح ـت خ ـدهآ بــآسـتمـتآع: يلآ كمـل آلح ـكآيه
مـصـعبــ: آكتفيت مـن آلبــعد وقولت نقربــ آلمـسـآفآت 
كلمـت آمـي آني بــحبــ بــنت وعآيز آتقدمـلهآ مـكنشـ فآرق مـعآهآ تعرف هي مـين آو آي ح ـآجه آو ح ـتي تسـآلني عليهآ عرفتهآ آزآي آو آسـمـهآ آيه آلمـهمـ قآلتلي مـوآفقه تروح مـعآيآ وآنآ آسـبــقهآ وآروح قبــلهآ وهي هتيجي مـع آلسـوآق عمـلت كده فعلآ كنت مـشـغ ـل آغ ـآني في آلعربــيه وفرحآن كنت طـآير مـن آلفرح ـه كنت عآيز آصـر.خ وآقول بــصـوت عآلي آني فرح ـآن ولآول مـره... كمـل يوج ـع: آج ـمـل يومـ  في ح ـيآتي آتح ـول لآتعسـ يومـ في ح ـيآتي 
سـآره بــآسـتغ ـرآبــ: طـيبــ آزآي وآنت بــتقول كنت رآيح تتقدمـلهآ... هي رفضـتك؟ 
مـصـعبــ: مـلح ـقتشـ آوصـلهآ عشـآن ترفضـني 
سـآره كشـرت: لآ بــقولك آيه مـبــح ـبــشـ آلآلغ ـآز وضـح ـ كلآمـك 
مـصـعبــ دمـعه مـنه نزلت علي ذكري آلح ـدثـ: خ ـبــطـت فيآ عربــيه نقل عربــيه كبــيره وقتهآ عربــيتي آنآ آتطـبــقت لولآ آني فيهآ كآنت هتبــقي مـتسـآويه بــآلرصـيف آلنآسـ خرج ـوني وح ـآولو يلح ـقوني بــآي شـكل وآخ ـدوني علي آلمـسـتشـفي كنت شـآيف طـشـآشـ بــسـ شـوفت في عيون آلنآسـ شـفقه!! آلنآسـ كآنت بــتشـفق عليآ! غ ـير همـهآمـآتهمـ آللي كآنت بــتق_تلني وكل وآح ـد بــيفترضـ آفترآضـ مـن دمـآغ ـه آني كنت سـكر. آن آو آكيد كنت بــكلمـ بــنآت عشـآنـ كده مـخ ـدتشـ بــآلي مـن آلطـريق! 
آمـي وصـلت آخ ـر وآحده آلمـسـتشـفي وسـمـعت آلدكتور وهو بــيقولهآ: آنه يعيشـ دي كآنت مـعج ـزه آلوقت آللي ج ـيه فيه آلمـسـتشـفي كآن وقت قيآسـي لو كآن آتآخ ـر آكتر مـن كده مـكنآشـ هنلح ـقه... علي آلعمـومـ آنتي آنسـآنه مـؤمـنه بــقضـآء ربــنآ وح ـآليآ آبــنك عآج ـز عن آلح ـركه وبــقي كفيف وبــعضـ آلآلآمـ وآلخ ـدوشـ آللي في ج ـسـمـه هتخ ـف مـع آلوقت بــسـ ده مـيمـنعشـ آنهآ هتسـيبــ آثـ،ر
... فآكر كل ح ـرف قآله في آلمـقآبــل آمـي مـكنتشـ بــتدي آي رد فعل آنآ مـشـوفتهآشـ لكني مـسـمـعتشـ صـوتهآ! كآن نفسـي تيج ـي وتقولي آلف سـلآمـه عليك آو ح ـتي تآخ ـدني في ح ـضـنهآ آللي عشـت عمـري كله آتمـنآه....
آللي عشـت عمـري كله آتمـنآه.... بــعد آلح ـآدثـه بــقي قررت مـخ ـرج ـشـ تآني رفضـت آن آي ح ـد يخ ـليني آخ ـرج بــرآ آلڤيلآ ف طـبــيعي مـكنتشـ بــشـوف نيروز. 
سـآره: وقآبــلت نيروز تآني آزآي
مـصـعبــ: مـكتوبــلنآ آن آح ـنآ نشـوف بــعضـ تآني... يلف آلزمـن ونيروز تبــقي في بــيتي!.. كلمـت صـآح ـبــي آدهمـ بــآني عآيز آعمـل آلعمـليه وآشـوف وآرج ـع آمـشـي ومـشـ عآيز آعيشـ ح ـيآتي بــآنهآ آمـر مـسـلمـ وبــآلفعل عمـلت آلعمـليه ونج ـحت بــسـ عمـليه نظـري نج ـحت آمـآ آني آرج ـع آمـشـي تآني ده فقدت آلآمـل فيه  لآن عمـلت آكتر مـن عمـليه وفشـلت. بــسـ مـح ـدشـ كآن يعرف آني بــشـوف ح ـتي آنآ سـسـتمـتمـ دمـآغ ـي آني مـشـ بــشـوف وبــقيت آغ ـلبــ آلوقت مـغ ـمـضـ عيني! آدهمـ شـآف نيروز بــتدآفع عن وآح ـده في آلشـآرع ف شـآف آن دي آلآنسـبــ في آنهآ تآخ ـد بــآلهآ مـني وج ـآبــهآ آلبــيت بــنآءآً علي طـلبــ آمـي ويكون في نصـيبــ آن آنآ ونيروز نتقآبــل تآني! وبــعد مـآ خ ـلآصـ قولت آلدنيآ ضـح ـكتلي وآنآ هروح آعمـل آلعمـليه عشـآن آرج ـعلهآ رآج ـل سـليمـ... آلعمـليه نج ـحت! 
سـآره بــآسـتغ ـرآبــ: طـيبــ كويسـ فين آلمـشـكله 
مـصـعبــ:قبــل مـآ آسـآفر كنت عآيز آوصـلهآ وآسـلمـ عليهآ لكن مـعرفتشـ آوصـلهآ نيروز كآنت في آلمـآنيآ نفسـ آلبــلد آللي آنآ كنت بــعمـل فيهآ آلعمـليه  مـعرفشـ هي كآنت هنآك بــتعمـل آيه بــسـ مـشـ دي آلمـشـكله آلمـشـكله آني لقيتهآ مـرمـيه في شـآرع ووآقعه علي آلآرضـ وسـآيح ـه في د. مـهآ وآلنآسـ مـلمـومـه ح ـوآليهآ طـيبــ آيه آللي ح ـصـل عشـآن هي تبقي كده روح ـت بــيهآ آلمـسـتشـفي آلدكتور قلي آنهآ فقدت آلذآكره مـؤقتآ وآني مـضـغ ـطـشـ عليهآ عشـآن تفتكر ح ـآجه وآنآ قررت مـضـغ ـطـشـ عليهآ ورج ـعنآ مـصـر بــسـ هي آفتكرت ومـعرفتنيشـ ووقتهآ كتبــتلي ورقه بــتعتذرلي فيهآ عن بــعدهآ عني.. في آليومـ ده كآنت في عربــيه هتخ ـبــطـني روح ـت آلبــيت مـلقتشـ نيروز ولقيت آلورقه دي طـلعت آدور عليهآ لمـح ـتهآ دآخ ـلهآ كآفيه دخ ـلت ورآهآ كآنت قآعده مـع خ ـطـيبــهآ آلقديمـ وبــتقوله مـوآفقه نرج ـع سـآبــتني عشـآنه!! وآمـي كآنت سـبــبــ كل آلح ـوآدثـ آللي ح ـصـلت في ح ـيآتي هي سـبــبــ كل دمـآر ح ـصـلي.
سـآره: بــآبــآك فين؟؟؟ 
مـصـعبــ ضـح ـك: مـعنديشـ
سـآره بــآسـتغ ـرآبــ: آزآي... هو في ح ـد مـعندوشـ آبــ
مـصـعبــ: هو لو عندي آبــ هيسـيبــني ليه فلنعتبــر آنه مـ. يت 
سـآره: مـصـعبــ آنت بــتقول آيه
مـصـعبــ بــبــرود: بــقول آن مـعنديشـ آبــ... بــصـي يآسـآره آللي آنآ ح ـكتهولك ده مـكنشـ سـهل آبــدآ بــآلنسـبــآلي ف يآريت آقومـ دلوقتي آروح عشـآن مـح ـتآج آرتآك يآريت تفكري في آللي آتكلمـنآ فيه وتردي عليآ وآنآ هتقبــل ردك آيآ يكن آه آو لآ
سـآره هزت رآسـهآ بــهدوء
مـصـعبــ مـسـك مـفآتيح ـه: قومـي آوصـلك 
نيروز فضـلت في آلمـكآن ده ح ـوآلي سـآعتين لح ـد مـآ ح ـسـت آن خ ـنقتهآ فكت شـويه ف قررت تمـشـي. 
آدهمـ عرف آن تآره تبــقي بــنت ج ـوز آمـ مـصـعبــ 
مـكنشـ عآرف يتعآمـل آزآي وفكر في آنه يقول لصـآح ـبــه ويآخ ـد رآيه يخ ـلوهآ تفضـل في آلشـركه ولآ لآ. 
تآمـر: آسـبــوعين تظـبــطـلي آلدنيآ وتج ـيبــلي نيروز
رآفت ضـح ـك: آنآ لو عآيز آج ـيبــهآ مـن بــكره هعمـل كده 
تآمـر هز رآسـه بــرفضـ: لآ لآ آنآ آلفتره دي مـشـغ ـول ومـشـ فآضـي عآيزهآ تيج ـي علي روآقه عشـآن آبــقي فآضـيلهآ
رآفت: مـآشـي بــرآح ـتك
تآمـر ضـح ـك بــخ ـفه: بــسـ آنت طـلعت وآصـل 
رآفت بــهدوء: شـكلك مـتعرفشـ آبــوك كويسـ.... علي آلعمـومـ آلآيآمـ آللي ج ـآيه كتير نعرف بــعضـ بــرآح ـتنآ
تآنر هز رآسـه
رآفت: صـح ـيح آبــو آلولد آللي نيروز بــتح ـبــه في آسـوآن 
تآمـر عقد ح ـوآجبــه: مـشـ فآهمـ 
رآفت: آبــو مـصـعبــ سـآبــه هو وآمـه مـن وهو وصـغ ـ ـير ف كبــر مـعندوشـ آبــ 
تآمـر ضـح ـك بــوج ـع: يعني آنآ آللي كبــرت لقيت آبــ؟؟ 
رآفت حبــ يغ ـير آلمـوضـوع ف آتكلمـ بــهدوء: دلوقتي آح ـنآ مـمـكن نعرف مـصـعبــ آن آبــوه عآيشـ وهو آللي رآمـيه لآنه مـعتقد آن آبــوه مـ. يت
تآمـر بــعدمـ فهمـ: آيوه آيه آلهدف مـن كده 
رآفت: هيتوج ـع آكتر ويبــقي مـك. سـور و مـذ. لول 
تآمـر ضـح ـك بــخ ـبــثـ
مـح ـمـد بــخ ـبــثـ: بــقولك يآ ح ـبــيبــتي
عبــير بــح ـبــ: نعمـ يآ قلبــي
مـح ـمـد: هو آخ ـبــآر فلوسـك آيه
عبــير عقدت ح ـ ـوآح ـبــهآ: فلوسـ آيه
مـح ـمـد: فلوسـك آللي ورثـتيهآ مـن آبــوكي 
عبــير بــقلق: مـصـعبــ خ ـدهآ كلهآ 
مـح ـمـد.... 
يتبع...
لقراءة الفصل السادس عشر اضغط على : ( رواية حارسة الأعمى الفصل السادس عشر )
لقراءة باقي الفصول اضغط على : ( رواية حارسة الأعمى )
reaction:

تعليقات

ستصدر قريبًا على مدونة يوتوبيا رواية المتداول التي تم طلبها مِنا كثيرًا وهي أول رواية مصرية تدور أحداثها حول تداول الـ فوركس والعملات ستتعلم من خلالها تداول العملات بأقل خسائر مُمكنه وكيف يُمكنك الربح من خلال شراء وبيع العقارات رواية بإمكانها تعليمك كيفية الربح من تداول الذهب والعملات والفوركس كيف يُمكن لشخصًا في بداية حياته مثل (عيسى) في الرواية أن يُحقق ثروة مالية كبيرة فى مدة قصيرة.