القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عذاب الأنتقام الفصل الثاني 2 بقلم تولين

رواية عذاب الأنتقام الحلقة الثانية 2 بقلم تولين
رواية عذاب الأنتقام الجزء الثاني 2 بقلم تولين
رواية عذاب الأنتقام البارت الثاني 2 بقلم تولين
رواية عذاب الأنتقام الفصل الثاني 2 بقلم تولين

رواية عذاب الأنتقام الفصل الثاني 2 بقلم تولين


رجعت لتين الي المنزل وهي سعيده جدا بأنها في بديه تحقيق حلمها
لتين بابتسامه قالت: ميسا يا عسل انا جيت
خرجت ميسا من المطبخ ثم قالت بابتسامه الي لتين: حمد لله على السلامه فين عمرو
لتين بهدوء قالت: راح الورشه
ميسا : من غير اكل ولا يغير هدومه
لتين وهي تضع الكتب علي الطاوله المجود عليها التلفاز قالت: قالي ان هيغير في الورشه معها هدوم شغل هناك وكمان ممكن انه يتأخر علي ما يرجع
مايسه وهي تدخل الي المطبخ قالت: ماشي هجهز له اكل و غيري عشان تروحي تدهوله
لتين بهدوء قالت: حاضر لو حد جه من العيال دخلهم الغرفه في امتحانات لهم علي الصبوره يحلو علي ما اجي
انها تعلم بعض الاطفال لغه انجليزيه و فرنسيه و ايطاليه فهي من حبها الشديد الي القراءه علمت نفسها كل تلك اللغات حتي باتت متمرس بهم
مايسه: تمام بس ما تغبيش
خرجت لتين من المنزل ثم قرارت ان تسير علي اقدمها ف مكان عمل عمرو بعيد بعض الشيء عن المنزل
اخرجت احد الكتب و كانت تقرا به و في نفس الوقت منتبه علي الطريق فهذه عده لديها
لكن فجاء وقفت سياره شديدة السواد و كانت فخمه امامها ف وقع الكتاب منها ف نزلت الي الاسفل لي احضار ُ
دخل السياره كان بها ذالك الممثل المشهور احمد المهدي و معه ابن ُ فارس ف نظر فارس الي من كانت تقف امام السياره وجدها تلك الفتاة ف نزل من السياره وذهب اليها
نظر احمد المهدي الي ابنه ثم رفع حاجبه و نظر الي الفتاة ببرود

رفعت لتين رأسها الي من يقف امامها فلم تهتم له بال
ذهبت من امامه
نظر اليها فارس بض*يق ثم ذهب اليه و قال: علي فكرا كدا قلت زوق
تلين وهي تسير قالت: لما تعرفه ابقا اتكلم
استمع احمد المهدي الي كلام تلك الفتاة ف نظر الي ابنه الذي دخل الي العربيه بغ*ضب
ف قال له بهدوء: مين دي
فارس بهدوء قال: وحده معينا في الجمعه سنه اوله طب بشري
احمد بهدوء قال: وانت عوز منها اي
فارس بهدوء قال: مافيش بس عوز اتعرف عليها
احمد بهدوء قال: طيب و ايه وضعها
فارس وهوا ينظر الي الشارع الذي دخلت به و قال: مش معبره
احمد وهوا يضحك بستفزاز قال: بقا الدنجوان مش قادر علي بنت زي دي دا يكفي انت تقول لها انت ابن مين و هتلقيها جيه تجري وراك
ضحك فارس و قال: عرفة و هربت اول ما عرفت
استغرب احمد و قال: ليه يعني
فارس: معرفش كل البنات الي تشفني اول ما تعرف انا مين بلقيهم تحت رجل*ي لا هي بقولها انا ابن الممثل المشهور احمد المهدي لقتها وقفت و سبتني و مشت
احمد بهدوء قال: شكلها عرفه نيتك

فتح فارس الباب ثم نزل من السياره بعد ان اخذ هتف ُ و قال: طيب اشفها رحت فين
ثم قفل الباب و رحل
هز احمد رأسه من افعال ابنه ثم قاد السياره و رحل

سار فارس في الشارع الذي سلكت ُ لتين
لكن وقف و نظر الي ذالك محل الحداده و نظر الي من به

وصلت لتين الي ورشة الحداده ثم ذهبت الي احد الطاولات الموجوده و رست الطعام عليه ثم ذهبت اتجه الكتل و حملته و غسلته و وضعت به ماء نظيف و وضعته يسخن و بعد ذالك اخذت بعض الكاسات الخاصه بالشاي و نظفتها و وضعت بها الشاي و السكر بعد ان انتهت نظرت الي اخيها الذي يعمل بجد ف ذهبت اليه ثم قبل*ته من خده و قالت: جبت لك اكل
عمرو وهوا يميل اليه قال : هاتي بو"سه
اقتربت تلين منه ثم قبل*ها من خدها و قال: ربنا يدومك لينا يا حبيبتي
لتين: امشي انا بقا السلام عليكم
خرجت من الورشه ثم اخرجت كتابها و بدات في قرأت

نظر فارس ليها ثم نقل نظره الي ذالك الشاب الذي يحمل في يده عدت لحام الحديد و عمل بها

في منزل تلين و عمرو
كانت ميسا تجلس امام التلفزيون وكانت تنظر الي احد حفلات تكريم الفنانين وهي شارده في الماضي

"
امام احد لوحات عرض الاعلانات كان يقف شاب ينظر الي الممثل الذي يعرض اعلان لي احدى الشركات فجاءت فتاة و وقفت بجواره لم ينظر اليها لكنه قال وهوا ينظر الي اللوحه: تعرفي يا ميسا دا حلمي و اخيرا قربت اوصل له
قالت ميسا بسعاده الي زوجها : بجد ازي
نظر اليها زوجها ثم قال: ازي دي بتاعت ربنا
ميسا بسعاده قالت: ان شاء الله يا حبيبي تحقق حلمك و تكون احس ممثل في العالم كله
نظر اليها و قال: ان شاء الله
وسعتها هقدر اعمل لك العمليه و تجيبي لي حته منك
ميسا بهدوء قالت: ان شاء الله ربنا يرزقنا بيهم من غير عمله هي كل مسألة وقت
ضمها زوجها ثم قبل خدها و قال: صح كلها مسألة وقت

تنهدت بهدوء وهي تنظر الي الباب الذي يدق ف وقفت و ذهبت اليه ثم فتحت الباب و قالت: الولاد موجدين في الغرفه
لتين وهي تخ*لع عنها الحذاء و تذهب الي الدخل و بدات في اعطاء الاطفال دروسهم

وصل احمد المهدي الي قصره ثم دخل الي غرفت ُ ف وجد زوجته شيري تجلس امام المرأة و هي ب ابهي طلتها فكانت ترتدي فستان بنبي يصل الي بعد ركبتها به قلوب سوداء
ذهب اليها احمد المهدي ثم وضع رأسه علي كتفها و لف يده علي خص*رها و قال: الجميل ريح فين
قبل*ته شيري علي خده ثم قالت: خرجه انا و ماجي
نعمل شوبنج
هز احمد رأسه ثم نظر الي ملامحها الجميله ف هي صاحبت العيون الرماديه الذي ورثها منها ابنها فارس
وجسد ممشوق و بشره بيضاء من ينظر اليها يقول انها في بدية منصف العشرينيات وهي في اول الاربعين

ابتعد احمد عنها ثم القي نفسه علي السرير ثم قال: اقفل ِ الشباك بعد ما تخرجي

دخل فارس الي النادي و جلس علي الطاوله وهوا يفكر في كيف ايقاع تلك الفتاة اليه
مر بعض الوقت و شعر ان احد يجلس فنظر الي من و جدهم اصدقائه
قال اليه اصيل بهدوء: اي يا فارس مالك
فارس بهدوء قال: مافيش بفكر اعمل اي عشان اوقع البنت دي
رفيد بهدوء بهدوء قال: ابعت لها هديا البنات بتحب الحجات دي

فكر فارس بعض الوقت ثم اخرج هاتفه و اخبر احد علي شيء ثم ابتسم بخبث

في منزل لتين كانت تجلس وهي تذاكر لكن دوي صوت طرق الباب في المنزل ف ذهبت و احضرت حجابها ثم لبسته و تأكدت ان لا يوجد اي شعره تخرج من حجابها ثم فتحت باب المنزل و جدت راجل توصيل ف قالت بهدوء: خير حضرتك
قال عامل التوصيل بهدوء وهوا يعطيها صندوق : طرد لي الانسه لتين احمد
مسكت لتين الصندوق ثم قالت باستغراب: انا لتين
اخرج الرجل دفتر و قال: امضي هنا يا انسه
لتين وهي تنظر اليه قالت: مين جيب الطرد
العامل بهدوء قال: معنديش علم لو سمحتي امضي هنا
مضت لتين ثم اخذت الصندوق و دخلت الي المنزل ثم فتحته ف هتفت بسعاده: الله قطه
حملتها بسعاده وهي تنظر الي عينها و قالت: يا قمر
جاءت ميسا ثم قالت: مين كان علي الباب
اخرجت لتين القطه من احض*انها ثم نظرات الي ميسا بسعاده و قالت: شفتي القطه دي كان نفسي في وحده زيها من زمان اوي
نظرت ميسا الي القطه باستغراب و قالت: انت ِ جيبها منين
قالت لتين وهي تداعب القطه بسعاده: في حد جيبها لي َ الطرد كان بـ اسمي
ميسا بهدوء قالت: طيب ما تعرفيش مين بعته
لتين بهدوء قالت: لا
ثم قالت الي القطه بسعاده: يا نونه من اليوم اسمك نونه

دخل عمرو الي الشقه ثم رمي نفسه بتعب بجوار لتين ثم قال: خدي يا لتين فلوس المراجع الي انت ِ عوزه
تلين وهي تبتسم اليه قالت: لا ما انا روحت المكتبه الي في الجمعه و استعارة المراجع و طبعتها
ف خلي الفلوس معاك يمكن تنفعك اكتر مني
ابتسم عمر و الي اخته التي تتفهم وضعهم ولا تزيد علي حمله ف يكفي ان كل شيء مسؤل منه
وقفت لتين ثم ثارت الي الدخل ثم احضرت حصاله صغيره من برطمان فهي من صنعتها و قالت: لو مش لزمينك دلوقتي حطهم علي علاج فلوس علاج ماما
اخرج عمر ُ مبلغ من المال ثم قال: لا ما انا عامل حسابها و مصاريف البيت
تولين وهي تنظر اليه ثم قالت بهدوء: لا احنا اتفقنا ان مصاريف البيت و الجاره عليا
تنهد عمر و بو*جع من الحمل الذي تحمله منذ عامه الثالث عشر بعد ان علم بمرض ميسا الخطير فقد كانت تعمل في احد المحلات و بعدها شعرت بتعب شديد في صدرها و عندما ذهبت الي الكشف علمت ان قلبها مريض ف اصر عليها ان لا تعمل و هوا من سيعمل ف رفضت فلم ييأس عمرو بل اصر عليها حتي و فقت و هوا منذ ذالك اليوم وهوا يعمل كل شيء حتي يوفر مصاريف علاج امه وكان يحرم نفسه من الكثير من الاشياء التي يتمني ان يحصل عليها فقط لي توفير المال
وكذالك فعلت لتين فقد كانت خاتمه القران الكريم
ف قرارت ان تفتح دار لي تحفيظ القران الي الاطفال
الصغار الي الطبقه التي لا تقدر علي الدفع حق الدرس لانها اصبح تحفيظ ُ غالي عليهم كثرا ف قد كانت تتلقي اجر بسيط تخبر نساء الحي ب ان اي مبلغ يقدرون علي دفعه لها ستقبل به
و لحبها الشديد الي المعرفه تعلمت الكثر من لغه و اطلعت علي اكثر من كتب ف بدات بعطاء دروس الي بعض الطلاب في مدرستها و تأخذ اجر ذالك العامل

في يوم جديد كانت لتين تجلس مع بعض طلابها وهي تشرح لهم احد الايات ببسط َ حتي يفهمون ما يحفظون ُ ف وجدت باب المنزل يدق ف وقفت و فتحت الباب وجدت رجل يحمل صندوق ف نظرات الي عامل التوصيل باستغراب ثم قالت: خير حضرتك
قال عامل التوصيل وهوا يضع البوكس جنبا ثم قال: طرد الي الانسه لتين احمد عبد المنعم
نظرت لتين الي البوكس باستغراب و قالت: انا لتين
قال عامل التوصيل: اتفضلي امضي هنا
مضت لتين علي الورقه ف رحل الرجل و ادخلت الصندوق ف اجتمع حولها الاطفال و قالو: اي دا يا مس لتين
لتين بهدوء وهي تنظر اليه ف قالت: اممم امبارح كان بوكس صغير و لقيت فيه قطه ودا بوكس كبير زياده عن الازم برأيكم كدا القي فيه ايه
قالت احدى الفتيات بـ طفوله : ممكن تكون قطه كبيره
قالت لتين وهي تنظر اليه و هي تفتح عينها الشديدة السواد و قالت: تصدقي يا بت يا فرح يمكن برضه
قال احد الاولاد: ما تفتحي العلبه يا مس
فتحت لتين العبه ف وجدت بها دوب احمر كبير اكبر منها ف اخرجت ُ و التمعات عينها بسعاده و قالت: الله دوب كبير
رمت نفسها عليه هوا ثم ضمته بسعاده ف نظرت مره اخري الي الصندوق المليء بالشكولاته غالية الثمن ف وقع عينها علي ورقه موضوعه معها ورده الجوري الحمراء
ف فتحت الورقه و تركت ال دوب الي الاطفال
و قرأت الورقه باستغراب

"
السلام عليكم
بعتذر علي حبي ليكي الذي لن يخرج من قلبي ابدا
ف علمت انك تعشقين القطط ف احضرت لكي اجمل قطه
علمت انك تحبين الالعاب ف حضرت لكي دوب كبير
اتمني ان ينال ُ اعجابك

حبيبك المجهول "

رفعت لتين حجبها الايسر و نقلت نظرها بين القطه التي تنم في ح"ضن احد الاطفال و الي الدب الذي يح*ضن ُ بعض الاطفال
ف دخلت الي غرفتها و كتبت تحت رسالته

"
عزرا ً لك يا سيد ف انا لن اقبل اي هديه غير القطه لكني وضعت ثمنها في القلب الذي في الدب فليس هنك شيء يربطني بك حتي اقبل تلك الهدي و اتمني ان تبحث عن غيري، فان لا احب التعلق باحد ولا اود ان يتعلق بي احد و اتمني لن تلتقي من تبحث عنها
"

بعد ان انهت الرساله و ضعتها في مكانها ثم وضعت الدب في العلبه مره اخري ثم حمدت ربها انها علمت سعر القطه تعلم انها غاليه في كانت تود ان تشتري مثلها ف صنعت لها حصاله و كتبت عليها نونه القطه. و بداء في جمع المبلغ منذ سنه وهي تحاول ان تجمع المبلغ المطلوب

في صباح يوم جديد كانت لتين تجلس في حديقة الكليه وهي تمسك في يدها كتاب تقرا به ف شعرت ان احد يقف امامها ف رفعت عينها الي من وجدته ذالك الفتي ابن الممثل المشهور احمد المهدي لم تهتم له ف اكملت ما كانت تفعله
جلس بجواره فارس وهوا يتطلع الي ملامحها فتاة بعيون مثل البندق و رموش كثيفه و طويله
شفاء صغيره ممتلئ وجه ابيض لا يوجد به اي شوائب وخالي من اي مكياج
جسد نحيف و قصير
بقي ينظر اليه ف تـ ضيقت لتين كثير ف وقفت و ذهبت من امامه
ف قال فارس بهدوء: انسه لتين ممكن كلمه
لتين وهي تسر قالت: اسفه حضرتك بس مافيش بنا علاقه عشان اقف و اسمع منك الكلمه
ثم تركته و رحلت
تضي*ق فارس كثيرا منها ف جاء صديقه اصيل و قال: اي مش رضيه تديك وش
فارس وهوا ينظر اليها ثم نظر الي صديقه و قال: ابعد عني كدا
اقترب منها مره اخري ثم قال: كنت حابب اقولك اني جي عندكم البيت انهردا اطلب ايدك من ولدك
ثم تركها و رحل قبل ان تتحدث
نظرات لتين اليه بض*يق وهي لا تشعر بأي انجذاب اليه و تشعر انه ليس ملائم لها
يتبع...
لقراءة الفصل الثالث اضغط على : ( رواية عذاب الأنتقام الفصل الثالث )
لقراءة باقي الفصول اضغط على : ( رواية عذاب الأنتقام )
reaction:

تعليقات

ستصدر قريبًا على مدونة يوتوبيا رواية المتداول التي تم طلبها مِنا كثيرًا وهي أول رواية مصرية تدور أحداثها حول تداول الـ فوركس والعملات ستتعلم من خلالها تداول العملات بأقل خسائر مُمكنه وكيف يُمكنك الربح من خلال شراء وبيع العقارات رواية بإمكانها تعليمك كيفية الربح من تداول الذهب والعملات والفوركس كيف يُمكن لشخصًا في بداية حياته مثل (عيسى) في الرواية أن يُحقق ثروة مالية كبيرة فى مدة قصيرة.