رواية حرب الملايكة الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الجزء الحادي والعشرون 21 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الحلقة الحادية والعشرون 21 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة البارت الحادي والعشرون 21 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم أروى طاهر المسلاتي


عدي:طلع من غرفته وقعدت ليان تستنى 
بدت تلود في الغرفه زي عادتها متتحملش تقعد فتره مقعمزه لازم تفتش وتتفرج
قعمزت على كرسي المكتب الصغيرون وقعدت تقرا في اوراق فواتير
لين طاحت عينها على ورقه من الحكمة 
كان الحكم شهر 6!!
والقضيه مكانتش عاديه! 
بدت ليان تقلب في الاوراق يلي قدامها وهيا ترجف تقرا وتبلع في ريقها 
قرت تفاصيل الجريمة موعد الحكم ، الأدلة ،
مواصفات المتوفيه واسمها!!
توسعو عيونها بصدمة لما قرت الاسم وعرفتها منو!!!
تابعت القرايه ووصلت في الطعن يلي تقدم وتاريخه 
كان قبل شهور مش سنين؟!
عدي:فتح الباب....شوفي الخيط هاذا لو يمشي معاك مش.....
ليان:نزلت الورق يلي في يدها ....جديات المكتوب؟
عدي:تغيرت نلامخ وجها وقرب خدي منها الاوراق ....دوا فارغة كلها 
ليان:عقدت حواجبها وهيا مصدومة....قتلتها؟!
عدي:تلفت يشوفلها ....
ليان:ضرباته على كتافه ....جديات قتلت مرت بوك ؟؟
عدي:ابتسملها وهوا يسكر في الاوراق ....كانت تستاهل الموت 🙃🙃
ليان:حطت يدها ع فمها....ككككيف!!!
عدي:طلقها ضحكة .....نبصر عليك 
غبيه انتي نقتل مرا كبيره؟لا ونطلع من الحبس بسهوله هكي !
ليان:تشوفله بشك....كيف امالا؟محاكم وطعن وقصص!!
عدي:يرتب في غرفته....موتتها كانت طبيعيه لكن صغارها شامين الفلوس عندي وكانو يبو يديرولي تهمة وخلاص باش بعدين يطلبو فلوس وهكي 
طلع دخان.....مراهقين اذكياء شويه لكن نقلبت عليهم 
ليان:اختفت علامات الصدمة من علي وجها ...
عدي:خلينا من ها السيره توا وشافلها بحنان ....انتي شنو كنتي بتحكيلي؟!
ليان:بتوتر.....الكلام يلي قريته لخبطلي تفكيري اقسم بالله 
عدي:قعمزي هكي اهدي واحكيلي بشوية 
ليان:قعمزت وهيا تشوفله 
عدي:يرتب في غرفته...اذكرتي 
ليان:لا
عدي:شافلها من تحت الاوراق ....وتوا؟
لبان:ضحكت ...سكتت دقايق وهيا تفكر 
نحكيله ؟
نفتح قلبي على كل شي وندويله اسراري حتى لو جي يوم سمع من حد يكون يعلم؟
عدي:وتوا؟
ليان:ضحكت....اي اذكرت 
عدي:سيب يلي في يده وقعمز مقابلها...ها شنو بتحكي؟
ليان:بما ان بدينا قراب من بعض ونحكو في كل شي وهكي 
عدي:اي؟!
ليان:قررت نحكيلك شن صار معاي من يوم توفو امي وابوي و .....
قعدت عند خالتي 
عدي:قرن حواجبه كأن يجهز في نفسه ....شن كان صاير!
ليان:خذت نفس وبدت تحكي بدون حتى ما تفكر!!....انا كانت خالتي تخدم بيا و.....
قاطعت ليان صرخة وعياط
عياط هز الحوش هزززز واستمر دقايق موقفش لين تجمعو كلهم بيفهمو شن يلي صاير!
ليان:بوجه اصفر شاحب .....شن فيه!!؟
طلعت جيداء من الغرفة والدنيا تلف بيها مش قادره توقف ووجها الوان الوان ميتفسرش وهيا ترددفي كلمة لا حول ولا قوه الا بالله يارب يارب يارب
ناهد:احكككي يا امي طيحتيلي قلبي 💔💔💔
جيداء:حناكم مريم عطتكم عمرها مسكينه 💔
ليا يوم كامل مخشيتلهاش اليوم لقيتها يابسه جسمها بارد 
ياااارب ارحمنا برحمتك يارب 
حضنت ناهد امها وليان اختفت تعابير الخوف من على وجها 
في النهاية الكل كان متوقع موتها!!
______________________________________
منى:كل حركة تتحركها في الحوش اذكرها بي كلام نادر 
نادر:كلمتين فكري فيهم كويس!
لا الحب ولا الخوف ولا اي شي في الدنيا هاذي يسمحلك تكمل في زواج فاشل 
وتكمل حياتك مع انسان يعامل فيك اقل من حشره!
انتي بخير بدونه اكتر من وانتي معاه!
نفسيتك رح تكون احسن وتتعرفي على ناس يكونو طاقة اجابيه في حياتك بدل ما انهم يدمروك!
كانت طول وقتها سارحة تفكر !
شنو الشي يلي مانعها من هلباااا حاجات في حياتها وحارمها تكون زي اي بنت متزوجة 
كانت مش شبعانه في زوجها اصلا ولا حتى يقعد معاها وقت اطول!
تجرب تتخيل حياتها بدون عدي ؟
كيف بتكون وكيف بتمشي ؟؟
لما ركزت في تفاصيل حياتها لقت فعلا عدي مش موجود معاها !!
مش عايش معاها فرحها وحزنها 
ميعرفش هيا شنو تحب وشنو تكره ولا حتى يعرف شنو تاكل ومن شنو تتحسس!!
به حياتها الجايه؟
تقدر تكملها بروحها بدون راجل يسندها ويكون ليها الضهر؟
خدت قرارها بعد حتى صلاة الاستخاره وخلاص لازم تحط حد لي حياتها!
_____________________________________
ليان:وجوه غريبه عليا اول مره نشوفها 
نسمع في مرت عمي جيداء تسلم وتقبل في عزاهم تأشر عليا وتقلهم هاذي ليان بنت فلانه 
تعرف فيا عليهم لانهم من العيله لكن انا زي الغريبه منعرف حد 
اقتنعت اني فعلا كنت مدفونه في حوش خالتي !
كنت مدفونه وسط دعاره منعرف حد ولا خالطت ناس ولا نعرف شنو يعني عيله!
جيت بنقعمز بروحي زي العاده نراقب من بعيد نفس ماصارلي في عزاء ساره بضبط 
لكن المره هاذي جبدتني ناهد من يدي وخلتني معاها طول الوقت فرقنا الحليب والتمر ولميه وكل شي مع بعض 
حسيت بي شي حلو !
طول الوقت نحكي معاها وتوصفلي في كمية الفرح يلي حاسه بيه لان ضياء تقدملها!!
كان هاطري نحس بنفس الشعور!!💔
ابتسمت وتخيلت نفسي مكانها !....الله على الفرحه يلي ممكن نعيشها 
نصنع الشي يلي فقدته طول عمري !...نصنع عيله 
راجل وصغار حولينا يلعبو 
سرحت وسرحت وسرحت لين شفت خالتي خشت من بعيد 
وقتها كلللللل ذكريات الماضي هدو عليا دفعة وحده!
كل الذكريات اجتمعو كأنهم عطوني كف صحوني من الاحلام الورديه يلي عشت فيها دقايق !
__________________________________
عدي:طلع من خيمة الرجالة ....هدي مكان بروحه ووولع دخانه
ضياء:موتت ربي ؟
عدي:تلفت شافله ورجع عطاه بي الضهر....علاش شن بيكون فيه احتمال تاني يعني ؟
ضياء:انت فاهم كويس شن هوا الاحتمال التاني بدون حتى منقوله 
عدي:في الحالتين هيا ماتت خلاص 
ضياء:قرب عليه وقعمز جنبه....فكرت في شي 
عدي:طلع الدخان من فمه....كويس انك قاعد تفكر والله 
ضياء:شاف لي عدي دقايق قبل ما يتكلم ....علاش؟!
عدي:قام حاجبه...شنو؟
ضياء:علاش ميتغيرش كل شي ؟!
يلي خططناله اول ماطلعنا من الحبس مش قرآن عشان ميتغيرش 
لعند امتى قاعدين في الدم والقصايا تلاحق فينا!
عدي:ضحك بهزوه....لمست الجنس الناعم تغيرو مبادئك طول ؟!
ضياء:مدخلش هاذا في يلي تقول فيه عدي بطل كلام اخي!!!
انا مليت وتعبت ومن حقي نعيش كيف ما انا نبي 
مش على كلام قبل سنتين 
طلعتي في الحبس مفيش شي في راسي غير الفلوس وانتقام من اي حد وجعني حتى بكلمة ونفود نفود نفود وشركات وسيارات بسسسس
عدي:لوح الدخان....وتوا شن في في راسك؟!
ضياء:لمعت عيونه....حب!
عيله صغار حوش صغير دافي في ضحكات اطفال 
مليت من روتين المحبسه هوا 
عدي:تكلم بجديه.....امورك 
شي يرجعلك وانا مش واقف في طريقك لو انت مصمم
ضياء:حط في بالك ان انت متغير عدي مش انا بس!
عدي:لا م.....
ضياء:فيق من وهم ليان انت عارف انها مش مفكره فيك 
عدي:من قال اصلا اني مهتم بي شي زي هاذا 
ضياء:مهتم ومتابع كويس معاها 
عدي افهم مش البنت لو كانت في الماضي تحبك وكويسه معناها الحال بيقعد هكي!!
عدي:ابتسم وهوا سارح.......كانت الشمعة يلي منورتلي حياتي❤️❤️
ضحكتها حنيتها كلامها خوفها عليا ❤️✨✨
ضياء:رتب حياتك 
متنساش ان عندك مرا متزوجها وتقعد بي الشهرين متسألش عليها 
عدي:مش منقص عليها شي ....وجودي مش لازم 
ضياء:ولع دخانه وقعمز جنبه 
يتفرجو على النجوم بدون اي كلمة ساكتين وكل واحد غارق في احلامه بروحه!
              🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
              🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
              👑القروب الاصلي400الف عضو👑
ليان :كانت الزحمة اكتر من عزاء ساره بمليون مره 
وقفت في الصالة نشوف فيهم كيف يفرشو في الفراشات وكيف يوزعو في البطاطين مصدومه 
هاذم كلهم بيباتو؟
منعرفش علاش جاني احساس وكنت متأكده منه 
افراد العائله يلي مش مخالطينا علبا كانو بفرحو لما تصير عندنا مناسبة فرح ولا هم 
طووول يجو يباتو في العز 
ماكله من احسن ما يكون وحوش منضم اكتر من حياتهم 
الكل سعيد لما يعيش في نعيم عدي !
قاطع افكاري هاذي صوت 
صوت مل ما نسمعه نتقزز الف مره ونتفكر حاجات ابدا مش حلوه!
خديجة:وين يا ليان استاحشناك 
ليان:شافتلها ومردتش عليها 
خديجة:من يوم طلعتي من عندي والحوش فضي عليا يا بنت 
ديري فيا  معروف كلمي عدي وتصخفيله يجيبني عنده زي ما جابك 
ليان:ناضت بدون ما  ترد عليها وسيبتها 
خديجة:ها الفاسده نضافت وبدت حتى ماعاد ترد بكلمك 
_________________________________
ناهد؛تصب في القهوا بكميات كبيره.....مزال زحمة بكرا اكتر لانه تاني يوم 
ليان:خدت نفس عميق ....اففف
طقتين على باب الحديد الخارجي للمطبخ كافيات يهلو ليان ترد ع طول ....مني؟؟؟؟
عدي:افتحي 
ليان؛افتحت الباب وقابلها بي ابتسامه زي العاده❤️....وين القهوا؟
ناهد:تلبس في وشاحها....قريب نكمل 
عدي:خلاص طلعيها لي ضياء برا 
ناهد:تحشمت ووحها احمررررر
ليان:شافتله وهيا مبتسمه...كويس انك رضيت عليهم 
حسيتك في الاول متبيش ينخطبو لبعض!
عدي:ابدا...بلعكس 
غير مكانش وقته بس الباقي عادي 
ليان:امممم
عدي:انتي كويسه؟
ليان:اي 
عدي:قرب عليها وحط يديها على خدها يمسح عليه بهدوء ....محتاجة شي ؟
ليان:تبلع في ريقها....لا
انا بخير 
عدي:بخطوات بطيئه طلعها لي ممر الخارجي وهوا قدامها .....ابتسم بطريقة اذوب ويده على خدها...تبي اميه ليان؟
ليان:ابتسمت بتوتر ...شن تحكي!
عدي:هاذت كلامك ليا زمان لما كنا صغار 
كنا ملائكة❤️
تحبيني وتخافي عليا من كل شي رغم صغر سنك يا ليان 
ليان:ضحكت وهيا مرتبكة....كنا مجرد مفرخ 
عدي:تغيرت عيونه لي نضرة جد.....يلي دفنتها اليوم قبل سنين كانت اكبر كابوس بنسبة ليا !
ليان:خذت نفس...لينا كلنا مش انت بس 
الله يرحمها وخلاص 
عدي:زاد قرب منها....تخليني ندير بالي عليك زي ما كنتي زمان 
ليان:عدي انت مش راقد ولا مفهمتش خيرك بزبط 
عدي:انا نعلم بكل شي صار معاك ونبي نغيرك 
ايان؛ارتسمت على وجها علامات الصدمه ...تعلم؟
عدي:يحكي وعيونه مركزات ع فمها....نعلم بكل لخضة عشتيها صعبة بعد وفات امك وابوك 
وعارف ان خالتك مكانتش تعامل فيك كويس ...نبي نعوضك ليان 
نردلك يلي درتيه معاي حلو ايام كنا ملائكة زي ما تقولي 
ليان؛ارتاحت بعد ما عرفت ان عدي معرف ولا شي على ماضيها!....انا اءء ان
عدي:حط يده ع فمها وجبد نفس عمييييق من ريحتها.....قرب على عيونها ونضرات عيونه جاده وتلمع 
قولي اي !
قولي اي وكل شي يصير ملكك وانتي تحكمي فيهم كلهم !
ليان:تشوفله وعيونها يرعشو من الكلام الحلو يلي تسمع فيه!
لكن المانع يلي عندها اقوى من اي شي!!
عدي:دف الباب بي يده تسكر وقعد هوا وياها في الممر الخارجي والدنيا ضلام✨
قرب يديه على جنابها وقرب منها يحكي بصوت هاااادي معبي رجولة!....قولي باهي بس !
ليان:حطت يديها على كتافه بتباعده لكن عدي مخلالهاش حتى فرصة تصده!ولصق فيها❤️
عدي:بي عيون ذابله قرب ع فمها يسأل وتعابير وجها اطير عقل اي حد يوقف قدامه!.....شن يلي مانعك فهميني 
ليان:قلبها بيطلع منها ....حاولت ادفع بس كل محاوله تخلي فيه يثبت فيها اكتر ❤️🔥
ليان:اءء انا 
عدي:قرب ع فمها اكتر....اي !!!
ليان:نفسها يطلع بسرعة رهيبه....اءء انا ..
يتبع..

لقراءة الفصل الثاني والعشرون اضغط على (رواية حرب الملايكة الفصل الثاني والعشرون)
لقراءة باقي الفصول اضغط على (رواية حرب الملايكة)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-