رواية حرب الملايكة الفصل الخامس عشر 15 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الجزء الخامس عشر 15 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة البارت الخامس عشر 15 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الخامس عشر 15 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الخامس عشر 15 بقلم أروى طاهر المسلاتي


انفتح الباب وخشت ليان شفاته بي الحاله هادي 
تلقائيا قربت منه بسرعه تهدي فيه وتحاول تفهم شن صار!؟؟؟؟؟
قلبها تحطم لما شفاته يخبط ودموعه في عيونه!
حضناته ❤️
والحضن هاذا رجعه لي موقف قبل 18العام!!!....
فلاش باك🔥🔥
كان عدي طايح على الارض 
جسمه يرجف ومش قادر يقيم راسه كأن في حد ضربه 
وسط البرد يلي كان فيه خشت عليه ليان بخطواتها الصغيره ❤️
نزلت على ركبيها ع الارض وحضناته بلطف❤️
حس بي شي وقتها اسمه حنان  يلي كان فاقده طووول عمره ومش قادر  يحس بطعمته 
طفله صغيره شايفه شخص مضلوم قدامه ومش قادره تساعده بي شي غير بحضن صغير ممكن يخفف عليه التعب 
وانتهى الحضن اول ما خشت عليها حناهم مريم وعيطت عليها 
نرجعو للواقع ❤️
السنين غيرت هلبا حاجات والماضي تغير 180درجه !
انهار عدي في لحضة ضعف رغم انه كان يملك كلللل شي والساحه ليه !
نفس الموقف بزبط!
ملقاش الا ليان داخله عليه وحاضناته تحاول تخفف عليه رغم هيا مكانتش حتى تعرف بي شنو صار معاه!؟
ليان:تمسح على راسه بهدوء.....شن صاير ؟
عدي:مسك في حضنها اكتر واكتر❤️كأنه غارق وهيا القشه الوحيده يلي تنقذه !
ليان:متبيش تحكي !
عدي:ساكت بدون كلام 
ليان:بعداته من عليها بهدوء وهيا تشوف في الدنيا يلي كانت مدمره قدامها!....واضح ان الموضوع كبير صح؟
عدي:ناض وقف وعطاها بي الضهر 
قعد يقيم في اجهزته ويتأكد انهم بخير او لا 
ليان:ناضت من ع الارض وهيا تشوفله ....متبي شي ؟!
عدي:شاف لي الساعه ...ارجعيلي الساعه1نبيك
ليان:بعلامات استغراب....الساعه1؟؟
علاش
عدي:بدون ما يشوفلها ...تعالي بدون ما تسألي 
ليان:سكتت دقايق وطلعت وسيباته 
___________________________________
ناهد:كيف؟!
ضياء:شنو يلي كيف!...كلامي صاعب لهدرجة؟
ناهد:لا لكن ليش كل ما نلقى عدي نبعد من عليه شنو في!؟
ضياء:مش ضروري تفهمي ديري يلي نقولك عليه وانتي ساكته 
ناهد:بس انت تحكي ع ولد عمي يلي قاعدين في حوشه وداير باله علينا علاش بنبعد من عليه ان شاء الله وهوا عمره مايفكر يضرني؟!
ضياء:ضحك بهزوا على ثقتها بكلامها ...انتي ديري يلي نقولك عليه بدون كلام زايد
ناهد:انت عارف كويس اني نكررره الاسلوب هاذا معاي كيف تأمر فيا 
ضياء:نأمر فيك ايه اي مانع ؟
ناهد:ساكته 
ضياء:ندوي اناااا
ناهد:نسمع فيك 
ضياء:تنهد بعمق.....انا منبيشي يصير الجو هوا ونقعد نعيط عليك كل شويه 
اهدي ناهد واسمعي كلامي 
ناهد:شن اخرت كلامك هاذا عادي نفهم؟!
ضياء:نجيك توا تنزلي؟!
ناهد:😯وين؟
ضياء:نجيك الحوش 
انزليلي5دقايق  نهدرزلك شنو اخر كلامي واركبي 
ناهد:هه لا طبعا مستحيل منقدرش 
ضياء:شويه ونكون عندك ....وسكر الخط 
____________________________________
ليلى:تغيرت ملامح وجها وتوسعو عيونها بفرح...انتي شن تقولي ؟
ساره:اي يضايق فياااا 
يخش للمطبخ يتلمس فيا بشكل اخي وغريب ويحكي معاي بطريقه غريبه انا معش نقدر نتحمله 
ليلى:تتكلم بفرح وحماس .....هاذا اليوم يلي ندور فيه انااااا
اخيرااا الحمد الله طلع حاط العين عليك 
ساره:تشوف لي امها بصدمه....شن تحكي امي ؟
نقولك قاعد يقرب عليا بطريقه علط و......
ليلى:مفييش حاجه اسمها غلطططط 
اسمعيني من غضوا لبسك بيتغير قدامه 
البسي الضيق واطلقي ها الشعر هاذا يلي 24ساعه قايمتيه 
عندي شيشة ريحه بوك جايبهولي من تركيا تهبل بخي منها 
وفمك فممممك الروج مينتحاش منه تسمعي فيا؟
ساره:تهز في راسها بصدمه....مستحيل يلي قاعده اديري فيه وربي 
ليلى:مسكتها من كتافها.....فكري شويه 
خلي عندك دماااغ تفكري بيه وافهمي كويس 
ياخدك تكوني مرته والرزق هاذا كلللله يبدا ليك 
تبدي انتي تحكمي وتطلقي في الحوش !!
ساره:بعدت يدين امها بعنف ....من قااااال انه بيتزوجني ؟
مرات هوا يبي شي معين مني بس وبيفوتني!!!
ليلى:ابتسمت بشر....لاا 
لما يغلط معاك ويبدا فيه شهود وقتها ياخدك ورجله فوق رقبته 
ساره:قرنت حواجبها.....شن تحكي ؟
شنو يلي تفكري فيه انتي؟
ليلى:قربت من بنتها وهيا تحكي بجديات ....لو حاول يقرب منك 
مترفضيش
ساره:واقفه ساكته ومصدومه في كلام امها 
ليلى:ولو  محاولش يقرب منك انتي قربيه ليك خليك ذكيه 
سلره:شافت كويس كيف احلامها تدمر قدامها 
وشافت مستقبلها مع خالد خلاص بدي يضيع ومفيش اي امل تكون معاه!!
طلعت بهدوء من الغرفه بدون ما ترد ع امها والف فكره ادور في راسها والاهم من هاذا كله سؤال واحد بس 
هل بيكون مصيرها نفس مصير رتال؟؟؟
_____________________________________
طق طق طق 
عدي:شاف للباب ومردش 
ليان:فتحت الباب وخشت....عادي نفهم شن في🙃
عدي:يلبس في جاكيته ...مش ضروري 
ليان:نبي نعرف شنو يخلي مالك الحوش والدنيا هيا كله ينهار بي الطريقه هيا !
عدي:خدي مفاتيح سيارته وجي بيطلع
ليان:قربعت الباب بقوه ووقفت قدام الباب .....مش طالع لين نعرف 
عدي:عقد حواجبه....شن هامك انتي ؟
ليان:خاطري نعرف !
انت عندك كل شي وقادر تتحكم في اي حد 
قاعدر تاخد يلي تبيه وتنهي يلي تبيه وحتى لو في حد ضايقك قادر تخفيه من على وجه الارض 
شنو يلي يخليك تنهار هكي ؟!
عدي:قرب منها....تصرفي كأنك مريتي شي ليان 
واطلعي من قدامي لان مش رايق لي حركاتك البارده واستفزازك هادا ...فتح الباب
ليان:سكرت الباب بي ضهرها....نبي نعرف 
عدي:بي ملامح معبيه غضب ....استغفرر الله 
ليان:مفيش طلوع 
عدي:هه تحكمي فيا انتي ولا شنو؟!
ليان:اي 🙃
عدي:صفع عليك فيها الحاجه هيا
ليان:سكرت الباب بي المفتاح وخدت المفتاح وهربت بسرعه للكنبه....وهكي ؟!
عدي:شاف لي الساعه.....هاتي المفتاح وقت عليا 
ليان:تعالا خوده كان تبيه😈
عدي:عصب....اسمعيني 
مش رايقللللللك ولا فاضيلك الوقت هوا اخطيني وجيبي المفتاح ليان 
ليان:مش انت بس يلي تقول لا في الحوش هاذا حتى انا بنقول 😏
عدي:لوح مفاتيحه...والله!؟
ليان:اي ولو مش عاجبك تقدر بسهوله اطلعني من حوشك زي مادرت مع عمك وصغاره !
عدي:قرب منها....لو تموتي يا ليان طلعه من الحوش هاذا مفيش وجيبي المفتاح 
ليان:قعدت تقلد في صوته....لو تموت يا عدي المفتاح مفيش 
عدي:نحى جاكيته لوحه وقعد يحاول ياخده منها وهيا تعاند فيه وكل مره تجري لي تركينه وهوا وراها 
لين اخر شي طاحت ع الارض ومسكلها يديها الزوز  بيد وحده 
حط يده في جيبها وقام عيونه في عيونها.....وين حطيتيه يا خبيثه 
ليان:داهشه .....وربي ماك لاقيه مش ديمه كلمتك يلي تمشي 
عدي:ليان ورحمة من عندي غالي نقتللللللككككك في ارضك معش تستفزيني 
ليان:سكتت وهيا تشوفله وتحرك في عيونها بطريقه بريئة
عدي:داهش وهوا مقرب عليها......اعقللللي 
ليان:قامت حواجبها وهيا تضحك بمعنى لا .....لين نعرف علاش الامير العضيم صاحب المملكة هاذي علاش كان مضايق 
عدي:موضوع ميخصكش ومدخلكش فيه ومعش تتكلمي بي الاسلوب الحقير هاذا معاي 
ليان:تحاول تاخد نفس....به خلاص نوض من عليا راك رزين شن تسحاب روحك
عدي:تكلم بنفس نبرة صوتها.....مش ديمه كلمتك يلي تمشي !
ليان:تنهدت بعمق 
عدي:قرب عليها اكتر واكتر وكانت ليان راخيه نفسها معاه!
قرب وقرب وقرب ...لكن لما خلاص وصل طق الباب وخلعهم الاثنين !
عدي:مني؟
طلال:انا عدي ....نبي5دقايق من وقتك 
عدي:ناض من على ليان وقرب ع الباب ....شوي وطالع 
ليان:ناضت ترتب في شعرها وقربت ع الباب 
عدي:جبدها لي حضنه وهوا يحكي....شن تبي انت؟
طلال:يتكلم بتوتر....اءء لا عادي حتى مره تانيه 
عدي:تمام....وتوجهت عيونه على ليان يلي كان ماسكها من خصرها❤️
ليان:شنو؟
عدي:انتي يلي شنو
ليان:فكت نفسها من يده....خلاص نستسلم معش نبي نعرف شي 
وطلعت المفتاح من شخشيرها 
عدي:يشوفلها مصدوم من مكان المفتاح....يابنت ال...
ليان:ضحكت وطلعت بسرعه من الباب 
اما عدي كان فاهم كويس شعوره من اول يوم قبلها في حوشه❤️
ومن كل السنين يلي فاتت وهوا يدور عليها وين عايشه 
كل مواقفها وهيا صغيره قاعده في ذاكرته❤️
بس كان مخليها اخر شي
كان ضامن كويس ان نهايتها ليه❤️
بس مركز في حاجات تانيه يكملها عشان يفضي الجو ليها
              🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
              🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
              👑القروب الاصلي400الف عضو👑
ناهد:سكرت باب السياره  وتلفتت لي ضياء وهيا ترعش 
ضياء:خيرك؟
ناهد:حاطه البرنوص على راسها.....شنو يلي خيرني؟
نازلتلك الوقت هاذا في الصقع وتسأل فيا خيرك!؟
ضياء:مسكلها يدها...خايفه؟
ناهد:شافتله بتوتر....اك كك اكيد 
ضياء:ابتسم بحنان ❤️.....متخافيش مدام انا معاك!
اسمعي كلامي انا مستحيل نضرك!
ناهد:سرحت في عيونه وقلبها كان بيطلع من الفرح
ضياء:تمام؟!
ناهد:هزت راسها بمعنى اي ....
طلع عدي من الحوش وشاف سيارة ضياء مدرسه بعيد 
قرب على السياره 
وضياء بسرررعه طيح كرسي ناهد ونزل من السياره 
عدي:علاش مقتليش انك لوطه؟
ضياء:كيف درست ملياش هلبا 
عدي:شن فيه؟
ضياء:ولا شي ....قلت نسهرو مع بعض!؟
عدي:لا 
ماشي لي منى ليا يومين مريتهاش 
ضياء:اهااا تمام 
عدي:قام حاجبه....فيك شي؟
ضياء:لا ابدا شن بيكون فيه؟
عدي:تمام ....عطاه بي الضهر ماشي لي سيارته 
ضياء:عع عدي 
عدي:تلفت ...ها؟
ضياء:بعد ساره على منو جاي الدور؟
عدي:انت تعرف!
اخت طلال ...وانت شنو خطر عليك تسأل!؟
ناهد؛كانت تشوفلهم من تحت وهيا تحاول مطلعش صوت 
ضياء:فضول قلت ليان ولا حد تاني بس!
عدي:ابتسم....ليان انت عارفتي لي شنو مخليها 
ضياء:مش حاس انك بتضلم ناس مدخلهاش؟
عدي:شافله بنضرات جاده....خيرك ضياء؟؟
جايني في هاالليل تسأل فيا ع حاجات غريبه شن فيك
ضياء:شي يا راجل هدرزه 
عدي:ربي يهديك وخلاص ....وركب في سيارته 
طلع عدي بي سيارته وقعد ضياء واقف يفكر !
شن بيصير في ناهد وهوا حرف ميقدرش يحكيه قدام صاحبه ؟!
غلط وطاح في حب بنت الذ اعذاء صاحبه 
وبي الحب هاذا قادر يخرب هلبا حاجات قعدو سنين يخططولها !؟
ركب سيارته وشاف لي ناهد يلي طلعت من تحت الكرسي وهيا ادخل في شعرها يلي طلع شووويه من البرنوص 
ابتسم على منضرها كيف طالعه منفوخه مع بعضها بي التب يلي لابساته وكيف كانت خايفه❤️
ناهد:اضحك مبردك....انا بننزل وربي بننجلط من الخوف 
ضياء:ابتسم وهوا يهز في راسه بمعنى تمام 
ناهد:انت منزلني من داري باش تقولي متخافيش انا معاك ونمشي!
ضياء:افتحي عيونك كويس ناهد 
تو تعرفي ان كلمتي هاذي مش ساهله !
ناهد:ابتسمت ونزلت بسرعه 
____________________________________
عدي:ينحي في كندرته ....
منى:تنحيله في الجاكيت متعه والفرحه مش سايعتها ان جاها تخيرا
عدي؛مطيبه حاجه؟
منى:اءء ل لا مكنتش نعلم انك جاي اليوم لكن ثواني ويكون الغدي جاهز 
عدى:ابتسم....قدها عارفك
منى:حضناته ❤️ومشت بسرعه للمطبخ 
كان عدي متوجه لي الصالة لكن وقف لما سمع جرس الباب 
استغرب منو ممكن يجي في وقت زي هاذا ومنو اصلا يعرفهم؟
فتح الباب ونزل عيونه 
وفاء:معليشي ناديلي صاحبت الشقه 
منى:جت بسرعه من بعيد...اهلين تفضلي 
وفاء:ابتسمت ...اهلين بيك ياحنه تفضلي هاذي كنافه 
انا جارتك وفاء نسكن فوق شقتك بزبط قلت يعني لازم نرحل بيك ميصيرش هكي 
منى:ابتسمت اهلين بيك حبيبتي تشرفنا انا منى 
وفاء:بيك اكتر 
الشاب يلي ساكن قدامك خوك ولا قريبك لان مبكري شفته طالع من شقتك!
منى:شافت لي عدي وريقها نشف ....اءء لل لا ميقربليش ولا وجاني 
اكيد انتي ملخبطه!
وفاء:ضحكت الناس كلها تتلخبط الا انا وربي شفته طالع من عندك لي شقته طول 
المهم ياغزاله عاذي كان متبيش تقولي 😂
هي شرفتي العماره وتبي حاجه تفضلي 
منى:لونها انخطف واطرافها يرجفو ....سكرت الباب وشافت لي عدي وهيا مش قادره تحكي حرفين على بعض......وو والله ما 
عدي:عطاها اول كف سكتها بيه!
منى:جت بطيح بس ردها الحيط💔
عدي:تخوني فيا وانتي قاعده عروسه؟؟
منى:انت فاهم غلططط انا 
عدي:مسكها من شعرها جرجرها لعند وصلت لي الصاله وطاح فيها ضرب من كل الانواع يلي تخطر ع البال!
__________________________________
ساره:في الجامعه قلنا اوكي لكن مش قدام الحوش!!
ناهد:خلاص ساره مذلينيش يرحم امك 
ساره:اوكي سكتت...فهميني شنو يبي؟!
ناهد:ولا شي 😌
قالي انا معاك ومتخافي من شي 🥺❤️
ساره:تي قوليله انا خايف منك انتتتت مش من حد تاني 
ناهد:لا ساره 
الولد كويس 
صح مرات توصل بينا لسابع سماء وحتى يهددني لكن راجل مفيش مره فضحني رغم كل شي شافه
ساره:مدخليش نفسك في علاقه انتي مش قدها ياناهد 
راهو هاذا صاحب عدي والزوز مش معروفين لا شنو يخدمو ولا حتى ماضيهم شنو 
ناهد:اسمها صداقه عادي مش علاقه🙂
ساره:تو نشوفو اي 
انا بننزل ندير اندومي تبي ،؟
ناهد:لا صحتين 
نزلت ساره وناهد حطت راسها ع المخده وهيا حاسه بشعور غريب ومش مفهوم بس حلو؟!!!
____________________________________
منى:فتحت عيونهاوكانت قادره تشوف بعين وحده💔
جسمها مكسر تكسير من الضرب وتنزف من كل مكان !
شافت رجليها نازل فيهم دم وعرفت كويس انها طيحت💔قربت على باب الشقه طلعت مفتاح من تحت الفرشه وفتحت الباب وهيا تمرد ع الارض وتزحف
زحفت لعند وصلت الشقه يلي قدامها 
خبطت ع الباب مرتين بخطوات مهزوزه وهيا مش قادره حتى توقف وتسند نفسها
انفتح الباب وشافها نادر والصدمه ارتسمت على وجها لما شافها بي المنضر هاذا💔
كان يسمع من منى في كلمه وحده بس 
ساعدني ساعدني الله يخليك منبيش نخسره تربح 
_________________________________
عدي:خش للحوش وعيونه يدورو في كل مكان!
لين شاف ساره نازله من الدروج وهووووبا حصل عليها 
كان الحوش هدوء والدنيا فاضيه كل واخد لاهي بي شي في غرفته 
ساره:نن نعم؟
عدي:حاصرها لما حط يديه على الحيط
ساره:استجمعت قواها....عادي نفهم شنو تبي مني،؟
عدي:بنضرات اذوووب...نبيك انتي!
ساره؛عدي انا مش متع الكلام هاذا تمام ؟
وعارفه انك كنت ادير في القصص هيا مع رؤى وتوا انا وبعدي ليان 
خلاص خليني في حالي شويه تربح 
عدي:ابتسم....مش متع الجو هادا صار .....والدكتور خالد يلي كل صبح معاه؟!
ساره:انخطف لونها...اءءء ا انا 
عدي:مسكها من كتفها....اهدي هكي وخليك راخيه روحك من الاول علاش اتعبي فيا معاك ؟
ساره:تعبو عيونها دموع 
وقاطع الموقف صوت ليان وهيا تقول 
ليان:ناهد تنادي عليك من بكري 
ساره:كأنها حمدت ربي ان ليان انقدتها وتكلمت كان الروح رجعتلها...تمام هي 
وركبت بسرعه 
عدي:تنهد...مرقدتيش؟
ليان:قربت عليه وبدت تتكلم بدون نفس واحد 
تعرف انك حقير وتافه وحيوان وبدون شخصيه ومش راجل!؟
حاسب بحركاتك التافها هادي قاعد ادير في جو ليهم ولا قاعد تاخد في حقك !؟؟؟
تلعب ع هاذي وتضحك ع هادي وحاطني انا من ضمن القائمه وربي لو تمووووووت واطي زيك ما يقدر يكسرني 
برا شوف روحك واوقف قدام المرايه 
شوف شخصيتك المنعدمه والقاسيه شوف حقارتك لوين موصلاتك 
شوف سوريتك يلي معبيه دم جاي بيها الله اعلم منو لاقيها ضعيفه مستقوي عليها 
عدي:وجها احممممر....اسكتي 
ليان:مش ساااااااااكته وانا مش زي اي واحد هنايا 
مش حاجتي بيك ولا بي فلوسك يلي الله اعلم من وين جايبهم 
نقعد في الشارع ولا نقعد مع واحد نجس حقير زيك 
عدي:دفها ورجلها فقدت توازنها!..
يتبع..

لقراءة الفصل السادس عشر اضغط على (رواية حرب الملايكة الفصل السادس عشر)
لقراءة باقي الفصول اضغط على (رواية حرب الملايكة)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-