رواية حرب الملايكة الفصل الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الجزء الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الحلقة الثالثة عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة البارت الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الثالث عشر 13 بقلم أروى طاهر المسلاتي


ضياء:خش من بوابه كبيرررره ودرس سيارته بقوه لين ناهد رجعت بقوه على الفودره !
ضياء:انزلي 
ناهد:تتفحص في المكان بعيونها ووشاحها طايح وشعرها متبعثر ....وين!!
ضياء:انزززززززلي متكفرينيش...ونزل وقربع الباب ..
ناهد:فتحت الباب ونزلت وهيا ماسكه في جاكيتها 
ضياء:فتح الباب وخش شافلها بمعنى بتقعدي واقفه؟
ناهد:خشت ورجليها واضح انهم ثقال وتقدم خطوه تباعد عشره 💔
ضياء:نحى جاكيته حطها على الكنبة  وخش للمطبخ طول !
من ثلاجة الميه خدي شوية اميه سخونه وفي ثواني حضر قهوا  وقعمز 
ناهد:خذت نفس....توا شنو لزومها الجيه هنايا ممكن نفهم؟
ضياء:بنهدرزو قعمزي 
ناهد كنت تقدر تهدرز معاي في السياره 
ضياء:يتكلم بجديه.....انا لو نقعد معاك في مكان مسكر وصغير زي السياره مثلا وجهك هاذا بنفترشهًولك 
ناهد:قامت حواجبها بي استغراب....والله!؟
ضياء:خدي رشفه من القهوا وهوا يحاول يهدي اعصابه 
ناهد:شافت لي ساعتها....عندي محاضره 
ضياء:قعمزي احكيلي 
ناهد:على شنو؟
ضياء:ع يلي كدبتيه عليا وكشفتك فيه 
ناهد:في شنو يهمك؟
ضياء:قام عيونه فيها....ميهمنيش في ولا حاجه !
تغيرت نضرته.....لكن منحبش حد يضحك عليا 
ناهد؛شبحتله بنضرات هزيمه .....تمام انا كدبت 
ضياء:اشرله بعيونه بمعنى تعالي قعمزي 
ناهد:قربت جنبه وهيا منزله عيونها على يديها 
طلعت معاه كم مره 
فطرنا ادهورنا هدرزنا
ضياء:ولع دخانه وخدي جبده .....شن صار بينكم؟
ناهد:مفيش سبب معين للعركه يعني م......
ضياء:قاطع كلامها.....شن صاااااار بينكمممم ع الشط يلي مصورين فيه؟!
ناهد:فتحت فمها مصدومه من سؤال ضياء يلي جي بكل جرئه!
كيف بيصدقها ؟
كيف بتوضحله انه مفي شي غلط صار بينهم؟؟
ضياء:ندوي انا ونسأل !
ناهد:مفي شي صار انا م......
ضياء:فقد اعصابه وبدي يسب وهوا يحكي ....الزززززززح صورك وانتي في حضنه وتقوليلي مصاااار شييييييي!!!!
حمار شايفتيني؟
ولا صدقتك مره بنصدقك عشره !؟
ناهد:بدت دموعها تبان لكن ماسكتهم متبيهمش ينزلو!....حضنته اي 
وباسني ع خدي مفي شي تاني صار 
ضياء:هه قويه ورحمة امي 
ع الشط وصارت بينكم الحاجات البريئه هادي !!
بعد كوب القهوا من جنبه .....علاش الزح!
بنت عيله وناس شنو ناقصك اديري حاجات مقرفه زي هاذي 
علاش تخلي في ولد يضحك عليك ياخد شنو يبي ويلوحك 
ناهد:مصدومه من كلامه....شن يلي خداه مني خيرك انت شنو تحكي 
ضياء:بصوت عياط .....تعرفي البنات يلي زيك شنو يسمو فيهمممممم تعرفي ولا متعرفيش ؟؟؟؟؟
يسمو فيهم بنات ال&@£@
ناهد؛تشوفله ودموعها يطيحو وحده ورا التانيه 
ضياء:كأنه جمره وطاحت في اميه لما شاف دموعها💔
بس قعد ماسك نفسه قدامها....كذبتي مره صعب نصدقك مره تانيه 
ناهد:تتكلم وتبكي 💔.....مني انت باش تصدقنننننني 
انا مطلبتش منك ولا اي مساعده 
انا مدرت شيييييي انا م.......
وخانتها عيونها وصوتها وبدت تبكي معش قدرت تمسك نفسها اكتر من هكي💔
حطت يديها على وجها بدت تبكي بي الصوت ....
ضياء:وقف قدامها ويده تباعد وتقرب  
مش قادر يشوفها وهيا تبكي بي الطريقه الفضيعه هادي 
لا والزياده السبب هوا !
تكلم داخله وقال......هيا كيف حساسه هكي ؟
معقوله تنجرح من كلام بس مني ؟!
قاطع سؤاله صوت ناهد يلي بكاها قطعله قلبه ❤️
مسكها من يديها وقامها خلاها توقف على رجليها❤️
ضياء:مش موضوعي يلي صار بينك وبينه!
موضوعي انك كذبتي عليا وانا منحبش حد يكذب عليا ناهد 
افهميها 
ناهد:تمسح في دموعها ووجها احمرررر بيطربق .....علاش؟!
فهمني شن تبي مني باش تخليني في حالي 
ضياء:نضرة تلحده راحت من عيونه❤️
وجت بدلها مكان الحنيه ❤️❤️....مسحلها دموعها وهوا يشوفلها بنضرات تجنن 
سرح شويه بعدين طبطب ع خدها .....اشربي اميه واطلعي وقت ع محاضرتك 
ناهد:متبيش تجاوبني يعني؟!
ضياء:يلبس في جاكيته .....فتح شيشة الميه ومدهولها....اشربي قبل ما تطلعي الجو صقع برا 
ناهد:خدت الشيشه وقعدت تشوفله وهوا طالع وراكب السياره ❤️
____________________________________
نادر:بدون ولا ربع ابتسامه....الرسول وصى على سابع جار ولا يهمك 
منى:ابتسمت ...ربي يخليك 
وعطاته بضهر خاشه لشقه 
نادر:مشي خطوتين بي اتجاه الدرج 
ومن اول درجه رجع طوووول لي شقة منى دخلها وهوا مسكرلها فمها وسكر الباب وقلبه بيطلع منه!
منى:تحاول تصرررخ وتنقد روحها منه 
وقبل حتى محاولتها الاولى سكتها بكلمتين بس 
نادر:يابنت الناس لا نبي نضرك ولا نمسك ولا حتى نشوفلك 
تحمليني الدقايق هاذي في الشقه ونطلع وجهي معاد شايفتيه 
منى:تشوفله وقلبها بيطلع 
نادر:يتكلم وداهش ....نبعد يدي مديري شي غبي تندمي عليه!
بنخليك في حالك بدون ما نأذيك 
منى؛هزت راسها بمعنى تمام 
نادر؛بعد من عليها ببطئ وهوا خايف ادير اي ردت فعل !
بس منى مكانتش متهوره وفاهمه كويس كيف تتصرف 
اول ما بعد عليها بدت تحاول تهدا وجسمها كله ينتفض مع بعضه من الخوف والرهبه يلي هيا فيها بس تحاول تهدا!!
اما نادر استمر يشوف من شق الباب 
وكان شايف شاب في بداية عمره لكن بنية جسمه هلبا ضخمه 
واقف جنبه راجل واضح انه كبير في السن عليه ملامح نفس ملامح الشاب يلي واقف جنبه !
واضح انه ولده ❤️
وقفو الاثنين يتفحصو في العماره كأنهم يبو يتأكدو من شي !
لغاية ما شافهم يقربو ع الباب وطقو 
تلفت نادر لي منى ومسكها من كتافها وقعد يفهم فيها كويس شن تحكي وفهمها ان بي الطريقه هاذي هيا قاعده تنقذ فيه ومديرش في شي غلط 
وزياده وعدها يحكيلها ليش قاعد يصير هكي !
___________________________________
خش وسكر الباب وهوا يشوفلها في نضرات كلها حقدددد
ليان:وقفت وهيا داهشه....نغير الاغنيه؟!
عدي:تلعبي معاي انتي ؟!.....ودفها
ليان:ردها الحيط وقرب منها 
ليان:شافت تحت وعدي جبد السبته يلي كان لابسها 
ومسكها ع مرتين كأنه بيضربها بيها!
ليان:ضحكت....بالله!
نحت الجاكيت يلي كانت رابطاته ع خصرها.....وحده بوحده
عدي:قرن حواجبه بعدم فهم!
ليان:حطت جاكيتها ع رقبته وقرباته لي وجها.....نقصد يعني متخوفنيش بي حاجات زي هاذي عدي 
وربي ما تعرفني رد بالك!
عدى:للحضات بس عقله جاب صورت منى قدامه!!!
عدي:جبد السبته وهوا معصب.....الكلمه هيا ليا اناااااا
منى:عيونها معبيه خوف....اسفه 
وربي اسفه لا عدي بالله عليك ضرب لا خليك راجل زي ما نعرفك ومتمدش يدك ع مرا عديييي الله يخليك 
رجع بيه الوقع قدام البنت يلي نضره خوف وحده مشافهاش منها لا وزياده خانقاته بي جاكيت الصوف متاعها يلي كانت ريحته تجنن ❤️
عدي:قرب عليها لدرجة خلاص معش في مسافه بينهم 
ح نقعد راجل معاك ومش رح نمد يدي عليك ليان 
اغاني عاليا في الحوش هاذا ممنوع 
ليان:بضحكت شر ضرباته كف لطيف.....خليك راجل ورده!
عدي:شافلها بصدمه 
ليان:ردددده!!!!
عدي:قاعد نقولك انا مش رح نمد......
ليان؛خبطاته كف تاني على جيها تانيه.....ردددددي 
عدي:ردلها الكف لكن مكثرش عليها ...
ليان:شافتله وهيا تباعد في خصلات شعرها من على عيونها وقربت عليه بدون حشم وجرئة تانيه وباساته!
خليك راجل وردها!
عدي:قرن حواجبه بذهول من تصرفاتها المجنونه هاذي  وبدي كأنه عيل قدامها مش عارف يحكي كلمتين على بعض ولا حتى عارف يتصرف قدامها 
ليان:بي اسلوب مستفز.....تقدرش !؟
عدي:مسكها من رقبتها وقربها ليه بقوه لكن هوووووب 
الباب يطق ويقاطعهم 
ليان:مني؟!
جيداء:ليان لو فاضيه تعالي نبوك شويه في المطبخ
ليان:مش فاضيه يامرت عمي....شافت لي عدي 
عندي فار في الدار 
ونبي نعلق عليه باش نطلعه 
جيداء:ردي بالك ينزل للحوش 
ليان؛متخافيش 
وتشوف نضرات استفزاز لي عدي....يا نطلعو اصحاب 
يا يطلع ميت 
جيداء:لما تكملي انزلي المهم 
ليان؛حاضر 
عدي:يشوفلها وهوا مش فاهم تصرفاتها ولا فاهم هيا لي شنو تبي توصل 
ليان؛دفاته  بقوه وهوا في لحضة سرحان رجع للخلف بقوه 
ليان؛خدت جاكيت الصوف متعها وطلعت بسرعه من الدار  وهيا تضحكله 
خلت عدي واقف ساعه مش فاهم شن يلي داراته ولا حتى كيف صار !
طلع من الدار وهوا حاس بشعور اخي !
خش بيكشخ عليها وبيعيشها في رعب زي منى !
ضحكت عليه وطلعت😂؟؟
خش لي غرفته يبدل في حوايجه وهوا يفكر ويقارن في تصرفات منى وليان 
كل وحده مختلفه ع التانيه بي الف حاجه !
لكن علاش شده الفضول مع ليان بي الطريقه هيا!؟؟؟
__________________________________
ناهد:تشوف للجامعه كيف بدت تفضى وهيا مقعمزه في السياره 
وجها متورم وتاعب من البكي 💔.....توا شنو؟
ضياء:انزلي وقت عليك 
ناهد:متقعدش تتجاهل في سؤالي بي الطريقه هياااا 
ضياء:انزلي نهدرزو لما تروحي 
ناهد:انا مش هاضمه العلاقه يلي قاعده تصير ؟
قاعد تدخل في خصوصياتي وكل شويه جايني هنايا هيا اركبي السياره 
ونروح تتصل 
لي شنو تبي توصل ضياء انا التصرفات هاذي منحبهاش 
ضياء:ابتسملها مش ع كيفك !
وبعدين انتي كاذبه عليا مفروض تسكتي واديري يلي نقولك عليه!
ناهد:خدت شنطتها ونزلت من السياره وهيا معصبببه 
___________________________________
منى:فتحت الباب وهيا متوتره.....تفضل؟
الشاب:زايد فضلك اختي 
منبيش نطول عليك والحقيقه نبي نسالك ع شخص بس وبنمشي في حالي 
منى:اي عادي ولا يهمك 
الشاب؛في شخص في العماره هنايا اسمه نادر؟
طويل وابيض 
شعره اسود وطويل شوي 
منى:لا للاسف مفيش حد بي المواصفات هيا في العماره 
الشباني:متأكده يا اختي ؟
منى:اي اكيد لان صاحب العماره يكون ولد خال زوجي لو جي حد جديد اكيد كنت نعرف عليه 
الشباب:تمام شكرا 
منى:العفو 
الشاب:شاف لي بوه بي خيبة امل ومنى ع طول سكرت الباب والتفتت لي نادر 
يلي كان واقف ومربع يديه متكي ع الحيط 
منى:ممكن نفهم يلي انا درته توا حلال ولا حرام؟!
نتدر:قرب ع الباب يراقب....حلال
منى:يا اخ وربي اليوم مستحيل نرقد ريح بالي علاش يطاردو فيك 
نادر:شافلها وكل حكاية قاله في دقيقه.....خطبت وحده 7ورفضوني 
لما خلاص هربنا مع بعض توفت في حادث ع الباص يلي كنا فيه وهاذم اهلها 
انسي انك شفتيني ولا حتى سمعتي حرف مني 
منى:مصدومه تشوفله ومقدرتش ترد!
            🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
              🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
              👑القروب الاصلي108الف عضو👑
ساره:تغير في ملابسها.....بجديات خلاص انا معش قادره ندرق عليك اكتر من هكي نتخايل في يوم من الايام يجي خوك طلال يدير كبسه ويلقاك مهناش وربي ننتهًو 
ناهد:واقفه وسارحه.....ميصير شي 
ساره:والله؟
ناهد:رغم اني نخاف  منه ومش فاهمه شن يبي منه ومخنسه هلباااا....لكن وربي لما نكون معاه مقعد مرتاحه عارفه مفيش حد يقدر يوصل فيا 
ساره؛مشاء الله وعلاش الارتياح هاذا كله. ؟
ناهد:منعرفش 
ممكن لان هوا هيئته هكي !!
ليلى:تنادي من صوت بعيددددد.....انزلووووو تغدو 
ردت عليها ساره بصوت اعلى ....نازلين يا مامااااا
على سفرة الاكل....
مريم:مقعمزه جنب عدي وتحكيله بصوت واطي.......تجيب اولاد يشيلو اسمك ❤️
سلم ولدي فرحني فيك قبل ما نموت 
عدي:شافلها وابتسم.....كل حاجه وقتها يا حناي 
تلزواج في وقته 
والموت في وقته 
وحتى الحساب في وقته!!
قاطع الحديث صوت الفازه يلي فيها ملح 
طاحت من يد ليان وتكسرت 
بدي عدي يهزب ويهين فيها قدامهم كانه لقاها سبله 🔥
وكمل كلامه مع حناء عادي جدا 
استمر الغدي لمدة 13الدقيقه بزبط 
وبعدين بدت اصوات ما سنجر ليان تطلع 
كل شويه توصل رساله وواضح ان في محادثه تصير لان كمية المسجات مش طبيعيه 
سكرت ليان تالفونها وشافت لي ادي وبصوت عالي قالت......خلاص عدي فهمت انك اسف لانك عيطت عليا قدامهم 
واني طالعه حلوه بي الابيض اليوم ياسر صرعتني بي مسجات الماسنجر متعك قريب نديرلك بلوك!
توجهت نضرات العيله كلللللها على عدي مصدومين..
يتبع..

لقراءة الفصل الرابع عشر اضغط على (رواية حرب الملايكة الفصل الرابع عشر)
لقراءة باقي الفصول اضغط على (رواية حرب الملايكة)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-