رواية حرب الملايكة الفصل الثامن 8 بقلم أروى طاهر المسلاتي

 رواية حرب الملايكة الجزء الثامن 8 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الحلقة الثامنة 8 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة البارت الثامن 8 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الثامن 8 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية حرب الملايكة الفصل الثامن 8 بقلم أروى طاهر المسلاتي


ليان :خليني نروح 
عدي:يشبحلها وساكت ..
ليان:خليني نروووووح قتلك انت متعلم بي شي ولا تعرف عليا شي 
عدي:لوح التالفون ع السرير ولف يديه على بعض 
ليان:خدت نفس عميق ..... شي خلاص
وجايه بتطلع لكن دفها عدي 
ليان:اختفت ملامح العناد يلي في وجها وضهرت مكانها ملامح الاستسلام وهيا تترجى فيه بعيونها....عدي الله يخليك 
عدي:قرب عليها وتكلم بصوت هاذي ذاب السمع ....مره تانيه معش تمسي تالفونات الناس 
ومهما كان السبب يلي خايفه منه وتبي تروحي ع خاطره 
مهما كان كبير رجعه لي خالتك مفيش يا ليان
ليان:اسمعني 
عدي:طلع وسكر عليها الباب 
ليان:تخبط ع الباب ....عددددي 
عدي افتح الباب نفهمك 
عدددي 
عدي:حط المفتاح في جيبه وعيونه تلاقت مع عيون ليلى مرت عمه 
ليلى:كانت تشوفله بصدمه كيف سكر الباب وليان تخبط داخل ....شنو القصه!
سألت والفضول بيقتلها قتل 
عدي:محدش يقرب الغرفه هيا مهما صار 
نبهي عليهم يلي معاك في الحوش 
ليلى:علاش البنت شن دايره؟!
عارفتها انا ماهاربه من حوش خالتها وجايه عندك الاما جايه بي مصيبه نعرفها كويس الناس هيا
عدي:شافلها من فوق لا لوطه وطلع بدون ما يقول حتى كلمه 
_________________________________
طلال:اءء م محمد 
محمد:يلعب بي البلايستيشن ....ها 
طلال:يساوي في نضراته.....انت مش حاس بي شي غريب قاعد يصير؟
محمد:لاهي في اللعب .....شي 
زي شنو مفهمتش ؟
طلال:اءءء يعني ان 
محمد:خسررررت النم اللعبه هيا غلط في غلط مستحيل تكون صح الزفت
طلال:عدي وصاحبه ضياء 
محمد:خيرهم؟
طلال:بلع ريقه وهوا مش عارف يحكي ولا لا 
محمد:تلفت لي طلال....درهتلي كبدي  نوض تحرك غيرلي الدسكه 
طلال:ناض وهوا شاكر ربي انه مكملش في الدوا وفي اي لحضه يقول. شي يندم عليه!
__________________________________
مسكت المبخره بيديها يلي كانت عليهم الحنه العرايسيه❤️
تمشي بخطوات ناعمه في غرفة النوم وتبخر فيها 
وقفت قدام المرايا تتفرج على روحها بي القفطان السكري ومخرز بي الازرق  يلي لابساته 
شعرها يلي نازل لعند نهاية ضهرها وكان يلمع❤️
الاكسسوارات يلي كانت لابستهم اغلبهم ذهب 
ومن فرحتها لبستهم في الحوش بدون اي مناسبه غير انها عروسه
حطت المبخره على الطاوله وطلعت بخطوات سريعه تفتح في الباب وهيا فرحانه انه اخيرا طق❤️
اول ما خش على طول تعلقت في حضنه 
عدي:لف عليها يديه دقايق وبعدين بعدها عليه بشويه 
منى:الابتسامه مش مفارقه وجها....اخيرا جيت 
كنت حاطه في بالي انك مستحيل تجيني اليوم 
عدى:سكر الباب ونحى جاكيته .....بنتغدى معاك وطالع
ومدلها الاكياس يلي كانت معاه 
خشي حطي الغدي ما بين صليت العصر 
منى:حاضر 
عدى:استغرب كيف كانت منى واقفه سارحه فيه وتبتسم....خيرك؟!
منى:ربي يخليك ليا❤️
طالع تجنن اليوم 🥺
عدي:ابتسم ع جنب ....حتى انتي طالعه قنينه 
منى:طار قلبها من الفرحه والدنيا مش سايعاها 
حطت يديها على شعرها وهيا متحشمه ....جديات؟؟🥺
عدي:اي جديات ....هي بري ديري يلي قتلك عليه 
منى:حاضر ياعمري انت.....ومشت للمطبخ وهيا فرحانه 
عدي:خدي نفس عميق وداخله يقول ....لعند امتى ياعدي؟!
___________________________________
جيداء:لا  مش حلو هكي 
جيبي المزهريه التانيه جيهة اليسار تكون احلا ومقابله لي الضيوف 
صالحه:امممم هكي كويس 
جيداء:اي محلاها ....شوفي كيف زاد جمال الصاله
صالحه:صح 
جيداء:شنو قررتي تقدمي ضيافه للخطاب بكرا؟
صالحه:هااا 
جيداء:شنو؟!
اكيد بتقدمي حلو وحاجات هكيً ولا !
صالحه:تنهدت....تبي الحق 
بيني وبينك والله ماعارفه شنو ناخد وشنو ندير بزبط 
متوتره نحس في روحي 
جيداء:ضحكت....والله الموضوع بسيط وساهل 
اطلعي خودي عصير فرش وشكلاته راقيه 
وبعدين نسكافي وحاجه حلوه 
صالحه:حاجه حلوه زي شنو؟
جيداء؛كيكة مثلا ولا كنافه  
وكان زادو طولو ديري سلطة فواكه خفيفه بي المكسرات 
صالحه :اي والله حلو 
اءءء ...جيداء تطلعي معاي نجيب يلي ناقص؟
جيداء:عادي  ولا يهمك
صالحه:ابتسمت....سلمها ياربي 
ليلى:خشت عليهم....مقلتيش منو العرسان يلي جايين لي بناتك؟
صالحه:قلبت عيونها 
تو يجو وتعرفو
جيداء:مشاء الله ربي يكمل بي الخير زوز عرايس في مره 
صالحه:مصارش 
بنعطي رتال بس رؤي قال بوها صغيره قاعده مش حمل مسؤلية حوش 
جيداء: اي رؤى قاعده صغيره مكملتش ال18
ليلى:تشوف لي صالحه وتحكي داخلها ....اه يا الكدابه 
رؤى مخليتيها باش يخدها عدي !
ع اساس راجلك يحكم يا كدابه
لكن مش عليا حركاتك هاذم 
هكي تبي تاخدي كل شي في مره ....لا والله منخليك وراسي وراسك 
__________________________________
ممر طووويل فيه شوية ناس يراجو في دورهم 
ناهد:تمشي بخطوات سريعه.....وررربي لو يعلم بيا خوي طلال ولا بوك ان طلعنا من الجامعه وربي يقتلوناااا
ساره:اسكتتتتي انتي التانيه ....هما دقايق نشوفه فيهم ونروحو خيرك 
ناهد:ربي يستر بسسس هاذا منقول 
ساره:سكري فمك وخشي للاسانصير 
ناهد:خشت ووراها ساره .....الاستاذ متعك هاذا وين ؟
ساره؛ابتسمت....حليلي وخلاااص 
عنده عمليه قال كيف كملها انا بنشوفه دقايق نهدرز عليه 
انتي دوري وين ادوري مابين كملت متقعديش واقفه مزروعه جنبي عاد😂
ناهد:😒
انفتح الباب وطلعو الاثنين من المصعد 
ساره:تنهدت....اهوا واقف
ناهد:وقفت ع روس صوابعها عشان تشوفه
كان واقف لابس بدلة العمليات ويكتب في الملف على الريسبشن 
ساره:تعدل في نفسها....هي بري سلم بنتي ديري دوره وعطلي 
ناهد:😒متعطليش 
            🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
              🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
              👑القروب الاصلي400الف عضو👑
منى:مشروب ولا عصير ؟
عدي:اي شي 
منى:معناها مشروب 😅..
عدي:قام كم سوريته وبدي ياكل 
منى:قولي عدي 
عدي:ياكل...شني ؟
منى:امتى بتعرفني على عمامك ونساوينهم؟
عدي:بلع الماكله يلي في فمه وقرن حواجبه....مزال بكري على الدوا هيا 
منى:نزلت عيونها....تمام 
عدى:سكت شويه ولما شافت الحزن وكسرت الخاطر في عيونها تكلم ....اسمعيني يابنت الناس 
انتي حياتي خشيتيلها زي الحادث وقاعد مش مرتب اموري للجوازه هيا اصلا 
تحملي ها اليومين وبعدين ساهل 
منى:ابتسمت ....مدامني مع خد زيك نتحمل عمري كله 🥺❤️
جمال وشخصيه وهيبه وكل شي لقيته فيك 
عدى:كمل ماكلته كأن مسمعش منها حرف !
_______________________________
طق طق طق 
جيداء:رتال سلم بنتي نوضي افتحي الباب بالك بنات عمك روحو من الجامعه 
رتال:قلبت عيونها ....رجلي تنمل يامرت عمي مش قادره 
جيداء:تنهدت وناضت بروحها 
رؤى:نخصتها....حرااام عليك ياكلبه معش تقلبي عيونك عليها 
تي هيا الرحيد يلي كويسه هنايا علاش تتصرفي معاها هكي ؟؟
رتال:والله بكيفي مدخلكش انتي خليك في حالك يا ام قلب طيب 
جيداء؛فتحت الباب ونصدمت...
مريم:خشت بي عكوزها تشوف للاستراحه الفخمه وعيونها بيطلعووو....مشاء الله العززز الله يبارك وسعي غادي يافرخه وسعي 
جيداء؛ابتسمت بصدمه وهيا تحاول تستوعب ....اهلين يا مرت عمي 
مريم:وين ولادي؟!
جيداء:اءء تفضلي استريحي 
ليلى:خشت تجررري لي غرفة النوم ....مروااان مرواااان نوض تحرك 
مروان:الف مرررره نقولك لما نرقد بعد ما نروح من الخدمه منبيش حد ينوضني ولاااا
ليلى:تي نوووووض امك لوطه تحرك 
مروان:امي؟
غبيه انتي؟شنو بيجيبها امها من تيجي ؟
ليلى:روحت يا بعدي نوضلها 
مروان:وخري غادي وانتي متجيبي الا في المصايب ...ونزل من السرير 
__________________________________
ناهد:اءءء انت انت شنو جيبك هنايا!!!
فؤاد:نتفرج عليك من لما طلعتي من الجامعه 
علاش جايه؟
ويعلمو بيك اماليك؟
ناهد:وصلت بيك الوقاحه انك تراقبني 
فؤاد:ونراقب اهلك زياده ....بالك مش عاجبك !؟
ناهد:كرهتكككككككك وقرفت منك ياسر خلاص خليني في حالي وربي نعيط ونلم عليك الناس وربي 
فؤاد:عيطي ترا 
ولميهم عليا خلي نهدرزو ونوريهم شنو باعتيلي زمان خلي نتفرجو كلنا 
ضياء:طلع من فرفة التحاليل وهوا ماسك يده ومسكر مكان الابرا 
شاف ناهد وعرفها من اول نضره ❤️
ناهد؛تعبو عيونها دموع ....حقير وربي مستحيل تكون انسان ربي ياخد فيك الحق بسسس
فؤاد:تحركي معاي نهدرزو بعيد 
ناهد:نحييي يدك من عليااا انت شن قاعد ادير 
فؤاد:تحركي قتلللك قدامي احسن ما والله نفضح اهلك اليوم...ومسكها من يدها 
ناهد:تترجه فيه ومتبيش تتحرك من مكانها 
ضياء:قرب عليهم وشاف لي ناهد وهوا ماسك يده....انا كملت هيا اطلعي 
ناهد:😨😨😨😨
فؤاد:نعم؟
ضياء:منو هادا؟!
ناهد:نفضت يدها من فؤاد وهيا ساكته ومصدومه 
ضياء:يقرا معاك؟
ناهد:اءء اي اي 
ضياء:شاف لي فؤاد....بجوده 
هيا اطلعي وقت عليا ماشي الخدمه 
فؤاد:عفوا دقيقه بس ...من حضرتك؟
ضياء:شاف لي ناهد وابتسم ....اسف مستعجل متواخدنيش 
معاك ضياء خطيب الاستاذه يلي معاك 
فؤاد:خطيبها؟....وشاف لي ناهد 
ضياء :اي ان شاء الله 
فؤاد؛اااااه مدام هكي في حاجات لازم نهدرزوها مع بعض انا وياك ياغالي 
ناهد:شافتله وتترجى فيه بعيونها 
ضياء:حاجات بخصوص شنو؟
فؤاد:بخصوص خطيبتك المصونه 
ضياء:ابتسم.....مفي شي نهدرزو فيه 
قرب عليه.....وبطل تشوفلها بي الطريقه هيا لان لو زدت نضره تانيه رح ياخدوك من هنايا لي الثلاجه طول 
فؤاد:انت قده الكلام هاذا؟؟؟
ضياء:ابتسم....حط يده في جيبه وبان المسدس ....انت شن رايك؟
فؤاد:سكت وهوا يشوفله بحقددد
ضياء :اختفت الابتسامه وهوا يشوف لي فؤاد....وانتي تحركي معاي 
ناهد:طلعت مع ضياء وهيا مش قادره توقف ع رجليها من الخوف 
_________________________________
عدي:نزل من السرير وهوا  مش لابس غير شورت ......شاف لي الساعه لقاها 4ونص!
اذكر ليان المحبوسه في الدار من الساعه12الصبح
لبس حوايجه ورتب شعره ووقف قدام المرايا يبخ في عطره❤️
منى؛فتحت عيونها وهيا هايمه في الريحه يلي شمتها 
قعمزت وهيا متغطيه في السرير....مروح؟
عدى:اي عندي موضوع لازم منه
منى:بس انا قاعده مشبعتش منك؟؟!
عدي:ريحيني منها الدوا هيا 
تو نجي في الليل نبات هنايا
منى:بفرح....قول والله 
عدي:يسكر في بطم سوريته.....خلاص عاد كلمه هيا 
منى:رجعت رقدت وهيا تشوفله بكل حب واعجاب❤️
عدي:خدي مفاتيحه....توصي بي شي ؟!
منى:بوسه؟🥺
عدي:تنهد بي ملل وقرب منها باسها وطلع 
_______________________________
ناهد:تمشي ورا ضياء وهيا مش عارفه لعند وين؟!
ضياء:اركبي السياره بدون ولا كلمه 
ناهد:اما سياره من جدك انت ؟!؟؟
ضياء:فتح السياره وركب 
قعد يمسح في يده من الدم النازل بسبب اليبرا 
اما ناهد قعدت واقفه فتره تفكر تمشي وتسيبه لكن كانت خايفه ينقل كلللل الكلام لي عدي 
ووقتها رح تكون طاحت في اكبر مشكله في حياتها!
ركبت ورجليها يتخبطو في بعض من الخوف 
سكرت الباب ومش عارفه شنو بتحكيه!
ضياء:لوح كلينكس الدم وقعد يساوي في ملابسه....شنو يلي سمعته قبل شوي ؟
ناهد:ها هاذا ها ها هادا 
ضياء:مركز فيها والكلام رايح منها ومن الخرف مش قادره تجمع كلمتين في بعض!
ناهد:انا مءء م 
ضياء:عنده صور وحركات الله اعلم شنو فيه بينهم!
انتي لما درتي هكي مفكرتيش في حد؟؟؟
فهميني مفكرتيش لا في بوك ولا خوك ولا حتى في ولد عمك عدي يلي الناس كلها تعرفه وحاميكم في حوشه بدل الشارع!!؟
ناهد:استجمعت قوتها تبي تحكي وادافع على نفسها 
حاولت مره واثنين وثلاثه 
ولما مقدرتش بكت💔....
حطت يديها على وجها وبدت تبكي من قلبها على خاطرها المكسور وبسبب الموقف يلي نحطت فيه والكلام يلي سمعاته من ضياء!
اما ضياء سكت وهوا مصدوم لما بكت قدامه 💔
معش عرف شنو يدير وبدي زي البيبي قدامها!
معش عرف شن يحكي غير كلمة 
به خلاص خلاص اهدي خلاص 
______________________________
عدي:فتح باب الحوش وخش 
كل ما في باله ليان يبي يركبلها طول ❤️
لكن اول ما خش استقبلاته رؤى طووول 
رؤى:الحمد الله يلي جيت تعالا شوف من جاي بيقعد معانا 
عدي:قرن حواجبه...مني!
رؤى:حناي مريم😂😂😂جاتك من تيجي 
قالت نبي نقعد هنايا خلاص بتستقر وتبي حوشها الاول 
عدي:سكت وهوا يذكر!!
ليلى:يا مرت عمي شنو تبيني ندير راني فديت الصغار يلي عندي بروحهم ساديني ايوااااه
مريم:ع اساس انا يلي مش ناقصه ؟؟؟
لكن بسيف علينا قدام الناس 
عدي:حنينه....بطني توجع فيا💔
مريم:يارررررريتك ميت ولاحق امك انت التاني اقلب عليا وجهك امشششي
عدى:جعان انا بطني توجع فيااا
مريم:دفاته لين طاح وجي ع الارض ....امششششي لي بوك قتلك 
عدي:طاح ع الرشاد وناض ينفض في حوايجه كأنه متعود ع الاهانات💔
قام راسه فجأه لقي بنوته صغيرونه قدامه واقفه وماسك طرف بريوشه❤️
ليان:مدتله البريوشه وهيا تبتسم....هاك عدي 
عدي:ابتسم....لا منبيش
ليان:مسكت يده بي يديها الصغيرونات وحطتله البريوشه 
خود ومتقولش لي حنينه باهي تضربني لان 
عدي:ابتسم ....به 
ليان:هربت تجري ووراها شعرها يتمايل يمين ويسار❤️
عدي:رجع للواقع والحقد يلي في قلبه رجع يصحى من جديد مش ناسيه منه لا يوم ولا حرف 
فات من قدامهم كلهم في الصاله وركب لي الدور الثاني بدون ما يعبر حد 
فتح الغرفه وخش وسكر الباب وراه 
ناضت ليان تفتح في عيونها بسيف من النوم 
عدي:وقف قدام السرير وحضنها بقوووه🔥🔥🔥
دفن راسه في رقبتها وحاضنها بغلللل ...مستحيل نخليك تمشي ولا لي اي مكان!
كنتي منوره حياتي من قبل وبتزيدي تنوريها توا 
ليان:نخنقت من الحضن القوي وبدت تكح....احححححو احووو شن تقول انت 
تجبد في نفس....بعد من عليا بنموت 
عدي:بعد من عليها شويه ومسكها من خدودها وسكر عيونه وقرب على وجها ....انتي الشي الوحيد الحلو  من الماضي متعي لو مهما كان مستحيل ياخدك حد من هنايا ليان 
ليان:اما ماضي شن تحكي انت 
عدي:جبدها ليه وباسها بعمققققق❤️❤️
في حياته مفيش بنت باسها بي الحب هاذا ولا فيه وحده حضنها بي احاسيس مندفعه!..
يتبع..

لقراءة الفصل التاسع اضغط على (رواية حرب الملايكة الفصل التاسع)
لقراءة باقي الفصول اضغط على (رواية حرب الملايكة)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-