القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عائلات راقيه بفسادها الفصل السابع والعشرون 27 بقلم اروى طاهر المسلاتي

 رواية عائلات راقيه بفسادها الفصل السابع والعشرون 27 بقلم اروى طاهر المسلاتي

رواية عائلات راقيه بفسادها البارت السابع والعشرون

 
رواية عائلات راقيه بفسادها الفصل السابع والعشرون 27 بقلم اروى طاهر المسلاتي

رواية عائلات راقيه بفسادها الجزء السابع والعشرين 

#عائلات_راقيه_بفسادها27
ارسولان:يشوف لي النار يلي كانت قدامه وقرب خطوتين عليها 
كان حاس بحرارتها كويس !
سرح فتره فيها !
بعدين محسش ع نفسه الا وهوا يرمي في صندوق معبي 
معبي حاجات اذكره بي همومه 💔
حوايج البودري متع نهال ربطات شعرها وصور 
وقف يشوف كويس لي النار كيف تصهر فيهم بدون رحمه !
سكر عيونه دقايق وهوا يطلب من ربي ينسى كل شي صار معاه
يرقد نفس الناس الطبيعيه بدون كوابيس واحلام غريبه 
بدون صوت نهال وهيا تنادي عليه وتتأسفله وتترجى فيه ينقذها💔
فتح عيونه عشان يشوف ان الحاجات قدامه صارو رماد خلاص ❌
عطي النار بضهره ورجع لي الحوش كأنه خلاص تخلص من حمل كبيره في قلبه💔
_______________________________
موده: حاولت تسكر باب المصعد لكن سبقها وحط رجله وخش 
حاولت نطلع بس مسكها كويس من يديها الاثنين🔥
موده:قعدت مكانها وعيونها ع الارض وكانت حاسه ان قلبها بيطلع منها 
جهاد:هما دقايق اسمعيني فيهم وامشي 
موده:شن تبي مني!
جهاد:قيميلي عيونك فوق نبيك 
موده:قامت راسها وهيا تحاول كويس انها تخبي الحب يلي في عيونها 💔
جهاد:غلطت تمام عارف روحي 
مكنتش نعرفك مزبوط انا يعني بنت وافقت تجيني لي الشقه شن تبيني نفكر بزبط ترا!
اي ولد في مكاني كان رح يفكر انك....
موده:اني شنو!؟...رخيصه؟
جهاد:اي 
هاذا الواقع لكن لما مقبلتي شي انا راسي ستك مكنتش نتوقع انك ترفضي 
موده:بردة فعل عنيفه....انت ممكن مش متعود يحبك حد 
كل وحده كلمتها في حياتك كانت تحاول تستغل فلوسك 
فلوسك يلي انت مش معرق عليها اصلا وتاخد فيها من بوك ع البارد 
منو بيحب واحد زيك !!!؟
كان مفروض نتوقع الشي هاذا لان جديات الحب كان جديد عليك 
جهاد:صدمه الكلام وجرحه!....بس مكانش يقدر ينكره لان فعلا هادا يلي صاير 
بلع ريقه وواضح ملامح الصدمه ع وجها ....تمام 
كلامك صح 
موده:كان نفسها متسارع بسبب الكلام يلي قلاته بغضب وبسرعه .حاولت تهدي نفسها حست انها قالت شي غلط !!
جهاد:تابع كلامه وعيونه تمشي يمين يسار ومش ثابته عليها....رسمي صحعمري مافهمت شن يعني حب 
لا ام لا اب زي الناس لاشي !....فهمت معناه لما رفضتي تاخدي مقابل 
وفهمت كويس هداك اليوم انك جيتي عشان تشوفيني دقايق لا اكتر مش عشان شي تاني !
وقتها عرفت شن يعني انسان يحب شخص بدون ما يبي منه شي 
موده:نزلت راسها وقلبها مقتنع كويس بي كلامه 
اما عقلها يرفض💔
فتح باب المصعد 
جهاد:مسك يد موده...بعتلك مسج من رقم اختي بدون ما تنتبه وخليتك تجي هنايا عشان نقولك 
اني اسفه....بس!
موده:قامت عيونها وهيا تشوفله ومركزه فيه كووويس..
جهاد:ابتسملها وواضح ان ملامحه مكانتش طبيعيه بسيب الكلام يلي سمعه منها💔...يالله سلام 
طلع من المصعد وتسكر الباب وموده واقفه مصدومه من يلي صار قبل شوي !
ممكن موده وكل حد فينا شاف ان جهاد شخص سيئ💔
مفيش حد فكر في ضروفه؟في تربيته؟!
في تجاربه في الدنيا !!في الوحده يلي كان فيها!
_______________________________
خبر هز هلبا ناس 💔
صدمهم رغم الكره يلي كان بينهم والمعارك!
وفاة حسام وبوه في الحادث كانت اكبر صدمه!!
جزء من الناس قالو انه ربي يعاقب فيهم ع الشي يلي داروه في عيلة احسان!
الام محبوسه والبنت توفت وتوا الولد والاب 
والجزء التاني من الناس قال انهم مسحورين عشان عيلتهم تدمر بي الطريقه هادي !
يختلف الكلام والأراء بينهم لكن السؤال واحد 
يلي ماتو حسام وبوه !
به اريج شن صار فيها؟!!
________________________________
امير:ضرب الصندوق يلي كان قدامه برجله وهوا يسب ويلعن 
وارسولان مقعمز ع الصالون قدامه وسارح 
امير:بعد كل شي درته معاها هكي ادير فيا النم!!؟
اطيح قدري بطريقه هاذي وتوافق ع ولد كلب مش معروف اصله من وين
ارسولان:عقد حواجبه وسأل....المسج يلي وصلك من منو؟
امير:النم مش لياااااا مش ليا 
لي فرخ اسلام ولد ستين كلب كان يدير بيه في مكالمه ع نفس الرقم 
ارسولان:كنت تقدر توضحلها بدل ما تلومها علاش مست تالفونك!
يعني هكي بتفكر ان شكوكها صح ورسمي انت تكلم في وحده تانيه 
امير:تمششششي تلعب بعيد ع اساس مريت الا هيااا 
عقاب الوقت فرخه تلعب بيا انا!!
ارسولان:سكت وداخله صوت يقول ....حتى انت كنت تقدر توضحلها وتقلها مكلمتكش عشان ننسا نهال بيك 
كلمتك عشان نحبك انتي ❤️
بس هوا سكت وخلاها تفهم ان شكوكها صح!🤷🏻‍♀️
امير:الامتحانات متعهم قريت ونحاول اني منرفعهمش 
احتمال انت ولا اسلام منبيش نتلاقه مع ام امها 
ارسولان:ضحك وهوا عارف كويس ان مستحيل يكون كلامه صح ومستحيل يخلي هبه تركب مع شخص تاني !
امير:شنو تضحك شن في!
ارسولان:لا شي سلامتك 
امير:تنهد ....الززح
_______________________________
جنان:كانت تشوف لي صدام وهوا ينحي في جاكيته ومصدومه !!
شنو يلي بيديره !
تراجعت جنان خطوتين للخلف وهيا تشوفله 
صدام:فك الحزام تبع سلاحه ورجع لبس جاكيته......مضايقني هلباا الزح لبسة العمل هيا قريب نحرقها 
جنان:تنهدت براحه وهيا تضحك ع نفسها من داخل وع تفكيرها يلي راح لبعيد 
صدام:اءء جيت بنسألك وبنطلع 
جنان:شنو!
صدام:لما بنخطب ....بنخطبك من منو؟
جنان:مستوعبتش الكلمه يلي سمعتها!....مني ؟شني !...ع شن تحكي كيف خطبه!
صدام:نعرف انك غبيه الزح لكن مش لهدرجه ....بنخطبك يابهيمه من منو بوك ولا خوك ولا مني نقدر نتفاهم معاه!
جنان:مقدرتش تجاوب وكملت تشوفله وهيا سارحه من الصدمه 
صدام:بسم الله خيرها البنت!
جنان:فاقت ع نفسها وبلعت ريقها.....اءء لا لا مستحيل نتزوج من جديد 
صدام:هه ع كيفك هوا ولا جيت ناخد رايك اصلا!
فهميني بوك ولا خوك!
جنان:زادت نصدمت من ثقة صدام ❤️
حبه ليها يلي خلاه بيخطبها رغم كل شي سمعه في قصتها!❤️
رغم كل تصرفات طايشه شافها منها!
صدام:ابتسم وهوا يراقب في ردود فعلها المصدومه والغريبه قرب عليها وحضنها ❤️
جنان:كان قلبها يطق بطريق غريبه كأنه بيطلع من جسمها 
صدام:اعقلي بس❤️
صدقيني انتي احلا لما عاقله وتسمعي في الكلام 
جنان:ابتسمت وهوا حاضنها 
فجآه يخبطها ع ضهرها تقول يبصر ع صاحبه مش حاضن حبيبته😂💔
جنان:بعدت من عليه ....يادرااااه 
صدام:جبدها ليه من جديد❤️....بنكمل معاك حياتي لانك الوحيده يلي خشت دماغي 
نحبك لانك متحبيش حركات البنات 
حط يده ع خدهاوسكر عيونه....خطبه الاسبوع هاذا
وبناخدك بعد الامتحانات 
هزت جنان راسها بموافقه ... وهيا مسكره عيونها 
زاد قرب منها اكتر لكن هوووب 
تخش موده وهيا تعيط باش تنصدم وتقطع عليهم اللحضه هاذي😂💔
موده:جنااااان بنقولك معاش نقدر م...😧😧😧
جنان:دفت صدام وبعدت من عليه وهيا تشوف لي موده بصدمه....
صدام:توتر....اءءءتمام كان الشيشمه متعك فسدت من جديد كلميني برا انا 
جنان:اءء ءاي تمام 
صدام:سحب روحه وطلع بسرعه
موده:مستححححححيل😧صداااام؟؟؟
جنان:شنووو ؟؟الولد كان يشوف عيني خش فيها شي 
موده:😧😧😧😧
جنان:تي خيرك ؟
موده:فجآه نفجرت بضحك وهيا مش مستوعبه يلي شفاته وتضحك من وسط خاطرها 
جنان:ايااااه علينا عاد خلاص 
موده:تحاول تكتم ضحكتها بس مش قادره 😂😂
جنان:موده....وديني لو سمعتك مقايله لي وحده نذبحك من غير قبله 
موده:😂😂😂😂😂😂😂
جنان:مووووووده 
موده:بلعت ريقها....به خلاص 
جنان:متوتره....اففففف
موده:تحاول تمسك ضحكتها ومش قادره 
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
          القــــــروب الاصلي 400الف
اغلب المناسبات يلي تصير عباره على (عزي)
احسان قرر يدير عزي في حوشه على الرغم من كل الخلافات يلي كانت موجوده بينهم 
بي الفعل دارو تجهيزات نفس تجهيزات اي عزي اندار في حوشهم قبل 
وركبت الخيمه 
زحمة العزي مكانتش هلبا 
شوية رجال اعمال يعرفوه وصحاب حسام وطراطيش بسيطه من العيله لا أكتر !
في المشفى كانت ليلى واقفه وتشوف لي اسلام بنضرات واضح انها مش طبيعيه 
قربت عليه وهيا تهمسله ومتنرفزه 
ليلى:كل شي درته قبل مقلتش لي بوك عليك 
بس لو حاط في راسك ان بعد ما بوها وخوها ماتو بيصير شي لاااااا 
نقتلك انت وياها ونرميكم للكلاب سامعني !
اسلام:القصه قديمه بيني وبينها وخلاص تمت 
ليلى:مفيش شي تم 
تسحابني راقده ع وداني !!؟
بعيوني نشوف فيك ايام خدو من بين يدينا الحوش ورزقنا 
نضراتك ليها من بعيد وواضح في شي 
اسلام:لا إله الا الله الزززح....البنت مكسره داخل وفقدت عيلتها كلها توا جايه تقولي في كلام زي هاذا!؟مش وقتتتته !!
ليلى:لوت فمها ....تمام 
انا بنسكت لكن لو شفت شي هكي ولا هكي ماتلوم الا نفسك وكله عند بوك 
اسلام:تنهد بعمق وطلع وسيبها
________________________________
احلام :بصوت متنرفز لكن واطي....انت كيف ادير هكي ؟
مستوعب انك جايب عريس باش يشوف بنتك والموته برا؟
شن تبي الناس تقول علينا؟
محمد:مفيش حد رح يعرف ....في النهايه هوا راجل جايني بروحه وخلاص 
احلام:متنرفزه وقريب تهبل.....تي كيففففف 
فهمني كيف بيخطب وجاي بروحه بدون اهله كيف تبيع بنتك هكي !!
محمد:قرن حواجبه....نبيه بنتي ؟؟
الراجل جاي نضره شرعيه مش بيروح بيها يشوفها دقايق ويطلع....شاف لي هبه
هيا سلم بنتي بري البسي شي ع السريع والحقيني 
هبه:تشوف لي امها مصدومه 
محمد:نكلم فيك هنايا 
هبه:سيبتهم وخشت دارها !
كانت بتهببل وبتبكي بس لما تذكر كلام امير ليها يختفي الحزن يلي في عيونها ويجي في مكانه الغضب 🔥
لبست عبايتها ووشاح عادي وطلعت بدون مكياج 
عيونها في الارض لين قعمزت وهيا مسكره يدها من التوتر 
محمد:وهاذا ولد الدكتور يا هبو 
هبه:عيونها في الارض ....تشرفنا 
محمد:قيمي راسك خلي يشوفك وتشوفيه سلم بنتي 
هبه:قامت راسها عشان تشوف شاف واضح عليه في نهاية العشرين من عمره !
لحيته خفيفه لابس نضرات طبيه وشعره مرتب اكتر من طموحي 
مطولتش تشوفله ونزلت عيونها بسرعه 
كملت القعده ساكته وتشوف للارض لين خلاص بوها سمحلها انها تطلع !
خشت للمطبخ وبدت امها تستجوب فيها وطلعت 
قعدت هبه في المطبخ نحت عبايتها وفتحت الروشن 
اول مافتحاته شافت امير يرتب في الفلاش يلي بيركبوه في المزرعه وجت عينها في عينه 🔥❤️
ارسولان:لاحظ امير كيف يشبح لي الشاب يلي طالع من حوش محمد 
امير :لوح الفلاش يلي كان ماسكه بيده وقعد مركز ع الشاب لين ركب سيارته وطلع 
ارسولان:شن في !؟
امير:اشر براسه ع السياره يلي بدت تتباعد....عريس الغفله 
ارسولان:قرن حواجبه....من قالك؟!
امير:واضح من خليقته 
ارسولان:غالط ياودي في عريس يجي بمنضره هكي وبروحه؟!
امير:احساسي ميخيبش 
وربي نقتلها هيا وياه ونفترشله نضراته يلي طالع فيهم زي الدبانه هما 
ارسولان:مش ع اساس معش دخلك فيها؟!
امير:افففف.....ورجع قام الفلاش من ع الارض 
ابتسم ارسولان وهوا فاهم كويس ان امير ميت في شي اسمه هبه بس يكابر ❤️
 __________________________________
داخل مصحه عقليه كانت رقيه مقعمزه تبان كأنها طبيعيه❤️
سليمه مفيهاش اي شي 
ملابسها وشعرها مرتب والضحكه باينه على وجها 
قعمزت الدكتور جنبها سألها كم سؤال وهوا يبتسم عشان تحس بي الراحه وتجاوبه 
بس يلي صار انها بدت تشوفله في نضرات نفس يلي كانت تشوف فيها لي امير بزبط💔!
بدي عقلها المريض يهيئلها ان الدكتور حبها من اول نضره وانها لازم تكافح عشان الحب هاذا ينجح ويصير منه 
ولازم تقتل اي حد يفكر قرب من الدكتور او ينهي حبهم!
_______________________________
الساعه1ونص في الليل:-
داخل مكالمة الفيديو !
موده:مستحيل ممكن هوا قالك هكي باش تطلعي من المخزن لانه كان خايف عليك 
هبه:لو كلامك صح علاش محتفظ بي صورها؟وحجاتها 
جنان:تاكل.....مش شرط!
انه محتفض بحجاتها يعني يحبها قاعد عادي انا محتفضه بي صور مرت بوي باش ندفل عليها 
كلهم:😂😂😂😂😂😂
هبه:متزعليش نفسك اكيد في النهايه يراضيك
ماريا:تنهدت...ممكن 
مزال يومين ع الامتحانات 
هبه:كانت تسمع في هدرزة البنات وساكته 
هل تحكيلهم شن صار مع امير وان في حد طلبها؟!
بس في النهايه تراجعت !
جنان:شافت لي ماريا....بالله شن قصة حوشكم يلي ماتو فيه اكتر من يلي ماتو في الجبها كل شويه معلقين خيمة عزي؟
ماريا؛معش اذكريني ونبي
هبه:اريج مسكينه شن صار فيها؟
ماريا:في العنايه 
موده:لو ناضت عند منو بتقعد!
ماريا:اكيد بابا رح يجيبها عندنا مستحيل يخليها 
هبه:مبعدكم الزح 
موده:معش قااااادره بنحكيلكم ره😂😭🤍
ماريا:شن في!؟
موده:تبتسم بخبث ....جنان 
جنان:لااااا والله يابنت ستين كلب نقتلك 
موده:هههههههه
هبه:احككككي 
موده:سكرت عيونها وقالتها دفعه وحده.....شديت صدام اليوم يبوس في جنان😆
ماريا:تبصررررري 😧😂😂
هبه:قولي والله😂😂😂
جنان:حقيره وربي لما نعدمك.....وسكرت اللاب توب 
ونفلقو البنات بضحك ❤️
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
    🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
          القــــــروب الاصلي 400الف
#تسريع_في_الاحداث 
بعد مرور يومين ....
كانو يومين هاديااات على حوش احسان رغم الموته يلي صايره بس كأنهم تفكو من حمل كبير !
ليلى:كان الخوف يطارد فيها 
تخاف اريج تستعيد الوعي ويدبسو فيها !
رغم ان اريج مليهاش علاقه بس تعتبر عدوه ليها في النهايه!
طول اليومين هاذو ارسولان معرفش كيف يحصل ع ماريا ويحكي معاها ومعرفش حتى كيف يرتب الكلام ويفهمها يلي تحس بيه!
اما هبه كانت واخده موقف كبيررر وتشوف لي امير انه خاين ورخي بيها!
اما امير يشوفلها  انها مقدرتاش وخلت المسج سبله عشان توافق ع العريس يلي جايها
موده قلبها حن!
رجعت تحكي مع جهاد...هل رح تنخدع فيه من جديد او لا!
هل موده قاعده ساذجه وتفكر بي قلبها ولا لا!!
صدام:زاد ارتاح اكتر لما كلفه جمعه رسميا انه يرقع جنان للامتحانات ويروح بيها رغم الموقف يلي داره ووقفته في وجها 
بس كان جمعه مستعد يدير اي شي عشان يبعد ع مشاكل جنان 
________________________________
في السياره:-
ماريا:مقعمزه جنب امير وحايسه في اوراقها ....الزفتتت يا هبه راسي استك 
تخيلي منجاوبش 
هبه:اهدي باش تعرفي تركزي 
امير:يشوف لي هبه في المرايا وعاقد حواجبه
هبه:قلبت عيونها 
ماريا:مركزه مع الاله الحاسبه وتهدرز في الطريق....هبه تصدقي فاطمه هديكا القصيره يلي كانت معانا وحولت 
هبه:تقلب في كتابها....خيرها؟!
ماريا:نخطبت عرسها بعد الامتحانات 
هبه:متستغربيش مرات حتى انا تشوفي الذبله تلمع في يدي 😌
امير:قام عيونه فجآه في المرايا وشد فرين 
ماريا:تشوف لي امير وهبه ومصدومه 
امير:شلش بقوه وطلع من جديد وواضح انه متنرفز 
ماريا:شافت لي هبه بمعنى شن في!؟
هبه:جاوبتها بعيونها...شي
_______________________________
صدام:درس السياره داخل الساحه 
جنان:نزلت وقربعت الباب 
صدام:نزل وراها.....بشويه يادراه 
جنان:وانت وين نازل !؟ 
صدام:من ضمن الامن يلي هنايا لصقت روحي بسيف ع خاطرك😉
جنان:قدام وجهي في كل مكان 🤦🏻‍♀️
صدام:تحركي قدامي يالله امشي زين ودخلي امه شعرك 
جنان:تنهدت وقلبت عيونها وفاتت 
صدام:طرف الزح...وضحك بخفه❤️
ارسولان:درس السياره ونزل 
صدام:صباح الخير 
ارسولان:صباح النور 
صدام:يرتب في بدلته ....والله مكنت نسحابك ادبرلي مكان 
طلعت دوله يافرخ 
ارسولان:شافله وابتسمله ع جنب 
بعد دقايق درست سياره ونزلو منها زوز ولاد لابسين زيهم 
صدام:معانا هاذم؟
ارسولان:عاقد حواجبه....اي
يبو زوز داخل وزوز برا 
صدام :اهاااا 
موده:😧😧😧😧😧😧مستحيل 
لابسه حجاب ؟!!!
جنان:بلا خرا وسكري فمك مش ناقصه 
موده:وربي صدام طلع راجل حليلي انا منه ومن بوساته😂❤️
جنان:مووووووده بطلي 
موده😂😂😂😂
ماريا:نزلت من السياره وعيونها في موده وجنان يلي واقفين من بعيد 
وفي ارسولان يلي واقف مع صدام وطالع يجنن بي البدله ❤️
كانت الدنيا زحمه هلبا وارسولان واقف يفصل في الساحه بعيونه وهيا قلبها محروق كيف ارسولان بيجي هنايا وسط البنات كل يوم امدة اسبوعين؟!
كملت مشيها لي جنان وموده بدون ما تنتبه لي هبه يلي نحبست في السياره وطلع بيها امير ومنزلتش 😂💔
ماريا:وصلت جنب صدام وارسولان وارسولان معبرهاش حتى بنضره 
قررت ادير شي عشان تستفزه وقدمت على واحد من جماعة الامن وقفت تسأل فيه 
وارسولان:يراقب فيها 
كملت ماريا سؤالها وجت بتمشي لكن الولد متع الامن دق فيها العين وسحبها من شنطتها بهدوء بحجة ان يبي يفهمها ع اللجان متع الامتحانات 
تلفتت ماريا وهيا مبتسمه لانها عارفه كويس ارسولان يشوفلها 
صدام:لالالا خليك هادي
انت مدخلكش 
هنايا هيا طالبه متعرفهاش انت 
اهدا ارسولان ....صاحبي اهدا مدخلكش فيها خليها 
ارسولان؛قرب عليهم وهوا يمشي بعنف وواضح من شبحته مش ناوي ع الخير🔥
صدام:بتربخ اليوم🤦🏻‍♀️
_________________________________
اسلام:استغل عدم وجود اي حد في المشفى 
فتح الباب وخش 
كانت اريج راقده ع السرير وجسمها كله منفخ من الحادث 
قرب اسلام وبلع ريقه بصعوبه وهوا يدكر.....يتبع
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الفصل التالي اضغط على ( رواية عائلات راقية بفسادها)
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق