القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عائلات راقيه بفسادها الفصل السادس 6 بقلم اروى طاهر المسلاتي

 رواية عائلات راقيه بفسادها الفصل السادس 6 بقلم اروى طاهر المسلاتي

رواية عائلات راقيه بفسادها الجزء السادس

رواية عائلات راقيه بفسادها الفصل السادس 6 بقلم اروى طاهر المسلاتي


رواية عائلات راقيه بفسادها البارت السادس

ملاحضه:غيرت شخصية ارسولان لان لقيت الروايات كلهم واخدينه جبل 🤦🏻‍♀️🤷🏻‍♀️

هبه:وقفنا نتفرجو كيف لبس فيها الذبله
وصفقنا مع المعازيم لما لبسوهم❤️
كان كل شي تمام لين فجآه منعرفش شن صار
جت عيني في عينه وكانت المصوره قدامه
نادت عليه تبيه يشوف للكميره وقعد مثبت عيونه عليا🤦🏻‍♀️
كلهم لاحضو وبدو المعازيم كلها يتلفتو يشوفولي
قلبي طاح متت في لحضتها توقعت منها اي شي وووه عليا
امير:ابتسم ودار باي بيده👋🏻
هبه:في اللحضه هادي معرفتش كيف نتصرف وعيون الناس متلفته ليا ....قررت بسرعه ندير روحي نفسهم مش عارفه لي منو يشبح بعيونه وتلفتت ع اساس ندور
ونصدمتتتتت🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
لقيت مرا كبيره في السن مقعمزه وراي وتأشرله من بعيد وهيا مبتسمه فرحانه ❤️
نصدمت وتحشمت من روحي
كيف نفكر انه يشوفلي او حتى يأشرلي بيده منو نكون انا !!....قاطع تفكيري وخلعني صوت التصفيق فجآه
رجعت عيوني ليه لقيتهم لبسو الذبل ❤️
قعمزت ع الكرسي وانا نكرر في المشهد في راسي ونضحك على نفسي بسخف وهزوه 🤦🏻‍♀️

____________________________________

ليلى:شن في راسك؟وشن كنتي متوقعه؟
انه يحبك مثلا؟؟؟؟
انتي عارفه يلي كان قدامك قعد مكتئب 7شهور ع مرته يلي توفت وهيا حامل؟؟؟
رؤى:😨
ليلى:صدمتيني فيك يا بنت جلال....كنت نسحابك بنت رزينه وعاقله وتعرفي الصح من الغلط
منسحابكش تنحرفي على طريقك بمجرد ما تشوفي فلوس وشويه هدايا رخيصه نفس يلي في يدك !
نسحابه جلال رباكم على الشبع مش م......
رؤى:عقدت حواجبها بغضب ونزلو دموعها....لو سمحتتتتي ....قاعده تجرحي فيا بي كلامك وتحكي في دوه مش حلوه في حقي ولا حق بابا بدون ما تفهمي شي
ليلى:معندي ما نفهم كله واضح لكن لازم تفهمي ان يلي زيك هلبا
الولد كان خاش في حاله نفسيه بعد ما ماتت مرته يلي كان يحبها موت
وكلم وصاحب كذا وحده وغرقهم هدايا قبلك عشان يحاول ينساها ومفيش فايده!
ولان امك معزتها كبيره عندي حكيتلك
متقيميش راسك فوق هلبا رقبتك تنكسر ...لا انتي من ثوبه ولا هوا من ثوبك سامعه!؟
رؤى:خدت العصا الطبيه يلي تستند عليها وطلعت من المكان يلي هيا فيه بسرعه وتبكي !
ليلى:ابدا ما حستش انها قست عليها هلبا بي الكلام وجرحتها

نفس اي بنت تعرضت لي موقف زي هاذا رؤى مقدرتش تشد دموعها💔
اتجهت للحمام بسرعه سكرت الباب وبكت لين دهشت💔
فتحت الكيسه وطلعت الصندوق الصغير يلي كان فيها عشان تشوف الجمال على هيئة حديدة ذهب تجنن
عباره على حديده منقوشه بطريقه بسيطه ونازل منها وردات صغار....اذكرت كلمة ليلى
(صاحب كذا وحده وغرقهم بي الهدايا قبلك)
وهنايا بذات حست بي اسوء شعور ممكن البنت تحس فيه!(مفكر ان يشريها بي هديه تشوفها غاليه)
مسحت دموعها وطلعت وقفت قدام المرايا وهيا تمروح على عيونها ممكن يخف الاحمرار شويه 🙏🏻

وسط الصاله:-
الكل يشوف لي ماريا بنضرات اعجاب ❤️
رغم اسلوبها الزفت وضحكها ع الناس لكن مش شخص ولا اثنين اخطبها 🔥
هيا تعودت في اي مناسبه الخطاب عليها بي الهبل
وطبعا ست الحسن متقبلش لان حسب قولها مفيش حد يملي العين !
كانت ادور بين الطاولات تهدرز على المعازيم وجوها حلو لين شافت هبه مقعمزه تحكي مع امها

احلام:خيرك منكده انتي ؟
هبه:شي راسي يوجع فيا ونفكر في بكرا
احلام:خدت رشفه من النسكافي ....شنو في بكرا وانا منعلمش ؟
هبه:بعد المدرسه بنمشو للجامعه مدايريلنا كورس مجاني لي مدرستنا بس قبل الامتحانات ع اساس
احلام:كورس؟؟
هبه:سكرت شيشة الميه...اي عندنا كم تجربه بنديروها في المعمل غادي وبعدين الكورس
احلام:شافت للعامله وهيا تحط في صواني العشي وشكرتها وبعدين رجعت عيونها لي هبه....ومنو بيرفعكم؟
هبه:يلي بيوصلنا بكرا بيرفعنا
احلام:امير عريس معتقدش يوصلكم بكرا معناها بنفهم بوك من اليوم يدير في حسابه
هبه:ملامح وجها واضح انها ماله ........وكان عريس يعني ؟
شنو الذبله رزينه متخليشي ينوض ولا كيف !!؟
احلام:هههههههه عطيك الهني
ماريا:لا اطمني هوا يلي بيرفعنا مفيش داعي اتعبي بابا متعك
احلام:اهلا ياسمحه
ماريا:اهلين بيك خالتو ....وشافت لي هبه
احلام:عروستكم قنينه مشاء الله
ماريا:ابتسمت.....اي وطبعا خوي احلا
احلام:ضحكت.....اكيد طبعا
ماريا:نزلت ع وذن هبه بحجة ان الاغاني قويه ....بكرا وتي روحك وحطي لبسه في شنطك لان بنطلعو من المدرسه وطبعا مش رح نقعدو بي ملابس الثانويه
هبه:لا شكرا مش طالعه انا
ماريا:قلبت عيونها بملل.....بكيفك

__________________________________

موده:شن قالت ؟
ماريا:رجعت شعرها للخلف....متبيش تطلع
موده:اريح
ماريا:حاسه ان بتكون سبب خراب الهياجه هيا والمتوحده يلي اسمها جنان
موده:نفس الشي حتى انا هكي حاسه
ماريا:فتحت تالفونها تصور وكانت منسجمه

موده:سارحه بنضراتها ......ماريا
ماريا:مثبته الكاميرا قدامها.....ها
موده:البنت هيا معندهاش اهل ولا شنو !؟
ماريا:شافت قدامها لقت رقيه....عندها بس كل جمعه تمشي تزورهم تروح السبت
موده:وعادي هكي مخليينها تبات في المكان يلي تشتغل فيه؟
ماريا:تدلع بي شعرها قدام الكاميرا.....كل واحد وطريقة حياته مدخليش انا
كملت موده تتفرج ع باقي الحفله ومركزه ع العروسه وفي قهره في قلبها ان امير ضاع بين يديها ومقدرتش اطيحه🤦🏻‍♀️

رقيه هاربه من اهلها وكلنا عارفين الشي هاذا
ولو رجعت احتمال يقتلوها ....لكن السؤال هوا
وين تمشي يوم الجمعه ؟؟؟

________________________________

حسنه:وين كنتي بنتك من بكري بتهبل عليك؟
رؤى:مبتسمه.....كنت في الحمام حاشاك حسيت بمغص قوي لين عيوني دمعو منه
حسنه:بملامح خوف.....بسم الله عليك هاذا اكيد من العصير مصقع هلبا ديري بالك
رؤى:ان شاء الله ❤️
حسنه:رجعت عيونها على العروسه وتتفرج
رؤى:فرحت ان امي مركزتش هلبا عليا...مكانتش تعرف ان المغص كان في قلبي مش في بطني💔

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

تم البيان❤️
وروحت العروسه وهيا طول الطريق تشوف لي ذبلتها مش عارفه تفرح او لا؟

روحت هبه وكل ما تذكر الموقف وتحسابه ان امير شبحلها هيا تضرب راسها وتعيط ...غبيه غبيه غبيه

روحت رؤى وسكرت تالفوناتها والحديده يلي حقها يسوى بدت ما تسواش عندها شي 💔

روحت رقيه وخشت غرفتها ومعش حد شافها
مهما نادو عليها متردش ولا طلعت اصلا!

إلا ماريا بس عطلت لانها كانت تتفاهم مع البنت يلي مسؤله ع الصاله لان الصاله عجبتها وكانت مخططه ادير فيها حفلة نجاح بعد ما يديرو امتحاناتهم وتطلع النتيجه !
كملت ماريا وطلعت ركبت في سيارة امير

______________________________

امير:دخلي شعرك بلا عار
ماريا:تمضغ في المستكه.....وين ذبلتك؟مسرع نحيتها
امير:منحبش الخواتم في يدي تعرفيني
ماريا:بس هادي ذبله
امير:عيط عليها ......ريحيني وضميلي فمك
ماريا:بصوت اعلا منه......متفصلش عليااااا يا بابا كان مضايق من حد
امير:مردش عليها وكمل سواقه لين ووصلو لي منطقة المزارع فجآه السياره وقفت بروحها
ماريا:خيرها!؟
امير:متدويش معاي مش ناقصك
ماريا:قلبت عيونها وشافت للمرش
امير:نزل فتح السياره قعد يشوف فيها وطبعا مفهمش فيها ولا شي بحكم انه متعود يلوح السياره في اقرب ورشه او ياخد وحده جديده طول !

رجع لي السياره ركب وسكر الباب وراسه ع الدومان
ماريا:شن صار ؟امييير
امير وك علياااا متخوفنيش
امير:اتكى ع الكرسي وخدي تالفونه يتصل بي اسلام خوه
شرين مره واثنين وعشره والف ومردش !
ماريا:تشوف من الروشن ....المكان يخوف ضلام
غبر فيكككك يا خوي بنموتو 😭😭
امير:ضمي فمممممك النم
ماريا:رجعت تتفحص المكان بعيونها وتخبط ع وجها وتذمر بصوت واطي

اما امير كل الابواب تسكرت في وجها !
خوه وبوه ميردوش ....صحابه نفس الشي
نسي انه مداير حفله في الاستراحه وانهم يهيجو عادي يراجو فيه عشان يحتفلو بي خطوبته وطبعا مفيش حد رح يسمع تالفونه وسط الموسيقى يلي كانت عاليه 🤷🏻‍♀️
فتح امير الباب وهوا يشوف يمين يسار !
الطرق كلها مزارع وضلاااام مفيش ضي
لو كان بروحه كان كمل ع رجليه لعند الرئيسي بس ماريا كانت معاه ولابسه كعب زياده
حاول 100مره يولع السياره ومفيش فايده
ماريا:خافت اكتر ...ميردش اسلام الحقيرررر
امير:لوح تالفونه وهوا متعفلق .....نحس من بدايتها
(يقصد ع خطيبته)
ماريا:شوف عمي جلال ولا اي حد
امير:اذكر ان فعلا عنده الرقم ومترددش لحضه وحده يتصل بيه ❤️

__________________________________

جلال:ههههههه الله يبارك عليك
حسنه:حطت الشاهي ع الطاوله.....هي سلم بنتي وقت النوم خلاص
بيسان:لااااا اميمه نبي بابا
حسنه:عيب يا بنت امك رقدت واصلا حتى جدو بيرقد ولا جلال!
جلال:اي صح بري ارقدي بكري باش غضوا نرفعك تشوفي الحصان
بيسان:نقزت من الفرح وقربت عشان تبوس جدها وهيا تحكي بصعوبه....احلا بابا في الدنيا❤️
ونطلقت لي غرفتها

ارسولان:عطي بوسه على راس بيسان قبل ما تمشي لي دارها وقعمز جنبهم ....كيف الامور؟
حسنه:والضحكه مرسومه على وجها....الحمد الله بخير تعشيت ؟
جلال:تعشى معاي ولدي امالا شنو😌
حسنه:ابتسمت.....دوم عليك ولدك يارب ❤️
جلال:شاف لي حسنه......شنو قصة الباب البراني لقيته مفكوك كأنه محصل خبطه؟
حسنه:والله مانعلم بالك ريح ولا شجره طايحه
جلال:يجوز....وخدي رشفه من الشاهي بس طاحت عينه على يد ارسولان وهوا يحاول يدرقها
كان واضح عليها علامات ضرب 🔥
قبل ما يتكلم جلال قاطعه اتصال امير ❤️

امير:تسلم يبارك فيك ....عمي بنسألك لو بوي ولا اسلام في الحوش ؟
جلال:لالا مهناش سياراتهم خوك جاب العيله وطلع
امير:السياره وقفت فيا بداية طريق المزارع ومعاي اختي نبي حد يجيني
جلال:له له له الف سلامه اهو ارسولان هنايا تو يجيك هي
امير:عنده سياره؟
جلال:بعد التالفون من ع فمه....عندك سياره؟
ارسولان:سيارة ولد متع الخدمه مخليها بينضفها
جلال:تمام هي شويه ويوصل فيك
امير:تمام منور
جلال:واجبنا ولدي واجبنا ...وفصل الخط

_________________________________

محمد:كيف يعني ؟
احلام:رقدت ع السرير....ماريا تفكيرها واضح عليه مش سليم
ونلاحض فيها وفي معاملتها مع الناس وانا جهدي مدايراته في تربية هبه باش تطلع كويسه
محمد؛والحل؟تمشي تربي ماريا يعني؟
احلام:لا مش هكي نقصد
محمد:امالا شنو تقصدي
احلام:نخاف بنتي تتأثر بيها منبيش خلطتها هلبااا
بدات توا بعد الكورس يلي حكت عليه بيقعدو ساعات اكتر مع بعض يعني بنتك بتروح العصر
محمد:بنتي مربيها وعارف كويس وانتي معش تطعني في بنات الناس
احلام:مش نطعن انا م...........
محمد:قاطعها....ريحيني بنرقد وتاعب من الخدمه
احلام:تنرفزت وسكرت الضي يلي كان جنبها ورقدت

____________________________________

هبه:حطت كوب العصير على الطاوله وفتحت كتابها تقرا شوي بالك تنسى الموقف البايخ يلي نحطط فيه بدت تقرا وفجآه قاطعها صوت تالفونها
واضح انه صوت مسج !

فتحاته وكان فعلا طلب مراسله فتحاته
شن اديري
ردت هبه:مني معاي ؟
جنان
هبه:ابتسمت...اهلين كيف الحال
جنان:كويسه ....رقدتي ؟
هبه:لا قلت نراجع في الاحياء شويه
جنان:اقري كويس واعرفي مكان الكبد والبلعوم وين
باش بكرا كان طلعت كبد ماريا ولا بلعومها تقدري تنقديها وترديه
هبه:ضحكت وهيا تكتب ....هههههههه ريحينا من المشاكل
جنان:الكورس بتحضريه ولا بتطلعي زي البنات؟
هبه:لاطبعا اكيد بنحضره
جنان:بالله ريحيني من جو حفيدة اين شناين يلي انتي فيه
هبه:مش هكي بس مستحيل نطلع
جنان:رح تغيري رايك
هبه:لا ليش بنغيره
جنان:بكرا رح تنحصري في غرفه 4في 4الصنان يلي فيها ريحته اقوى من اكسيد المغنيسيوم يلي حضرته فاتحه تقري فيه من غير الحراره ونفخ الراس
هبه:كرهتيني فيه من قبل ما نمشي 😂
جنان:يالله يا فاره نتلاقو غضوا
هبه:فاره؟
جنان:اي تصرفاتك هكي تقول خوافه جبانه وادرهي الكبد...تصبحي
هبه:تلاقي الخير 😂❤️
سكرت هبه التالفون وهيا مبتسمه
جنان كان فيها شي مميز يخليها مستحيل تزعل من اي كلمه تقولها❤️

___________________________________

ماريا:بيجي واحد توا بيطلع من بين هاذاك السرول
انت بيقتلوك وانا بياخدوني يبوعو كلياتي وكبدي
امير:متكي ع الكرسي .....كان ملقوهمش خامرات ان شاء الله اي
ماريت:ضرباته ع يده ...مصحككك

اشرتلهم بي الضي سياره عاااليه من بعيد
نزل امير سلم على ارسولان
ارسولان:شن صاير
امير:وقفت دارتها فيا اليوم
ارسولان:فتح غطا السياره وقعد يتفحص فيها وماريا تحاول تشوفه لكن بدون فايده كان غطا السياره مدرق عليها كل شي

امير:ها شنو الوضع !؟
ارسولان:سكر الغطا....موضوعها طويل شويه واضح ان المحرك فيه مشكله
اركب السياره وكلم العيله تنزل مابين درستهالك ع جنب وتسكرها وغضوا يصير خير
امير:قرب ع الروشن ....انزلي اركبي في السياره هيا
ماريا:والله؟؟؟انا نركب في سيارة المليشيات هادي ؟؟؟
امير:بتركبي ولا نخليك هنايا يبيعو كلياتك
ماريا:ووووك عليا لالا نركب .....نزلت من السياره
وفتحت باب سيارة ارسولان
كانت عاليا هلبا عليها ....حطت رجلها ونقامت العبايه حاجه بسيطه ....بان فيها الكعب وشويه من رجلها
ارسولان:غير اتجاه عيونه اول ما لمح المنضر هاذا
ماريا:سكرت الباب وهيا تساوي في روحها وتراقب في ارسولان كيف يدف في سيارة خوها !

هيا معمرهاش شافت حد هكي !
كل الشباب يلي محتكين بيهم خوتها او حتى الشباب يلي من عيلتها كانو نضامهم زي امير
ديمه مرتب وميتعب روحه في شي !!
عكس يلي تشوف فيه قدامها ...خشونة يديه يلي واضحه من بعيد والقوه يلي عنده والتحمل والصبر
يلي خلاته يدف السياره لين يساويها ع الطريق بزبط

ركب امير
ماريا:مصحك خليت الولد بروحه؟
امير:كملنا
ماريا:ع اساس درت معاه حاجه انت
امير:تلفتلها وقام حاجبه .....وانتي وين عيونك يا ابله ؟
تحشمي واهدي
ماريا:به😒
ارسولان:فتح الباب خذي شيشة اميه غسل بيها يديه وركب السياره وطلعو

ماريا:طول الطريق وانا عيوني فيه مقدرتش انزلهممم بدون سبب!
حاولت نهزى عليه زي الباقي بس مفيششش
مفيش شي قادره نحكي عليه
الدنيا ضلام !....وشبه مكنتش نشوف في شي غير كتفه وشوي من لحيته
مرينا من جنب شارع فيه ضي ولما دخل الضي لي السياره شويه قامت عيوني في المرايا جت عيني في عينه ومفهمتش علاش خفت نزلتهم بسرعه
كملنا مشي ساكتين امير محكاش ولا حرف اصلا طبيعة خوي هكي وواضح ان ارسولان زيه !

وصلنا قدام الحوش بدي امير عادي يشكر فيه والكلام المليح وهكي وانا نفكر كيف ننزل من برج خليفه هاذا سايرت روحي بشويه لين نزلت ولما جيت بنسكر الباب شفت شي يلمع طايح في السياره خديته وسكرت الباب ولان ضلام مريتاش
قربت ع حوشنا مع امير وانصدمت لما لقيت يلي خديته من سيارة ارسولان دبله!!!!!

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

احسان:يفطر.....الحمد الله المهم مشت الامور بخير
ليلى:وانت امتى مسافر؟
احسان:قاعد محددناش الموعد
اسلام:صباح الخير....وقعمز خدي فردة خبزه طول
احسان:حط فنجان القهوه....امس امتى روحت ؟
اسلام:بلع ريقه .....الساعه1ونص سهرت مع الشباب وهكي
احسان:انا امس لعند ال3مقعمز في الصاله على منو تكدب؟؟
الف مره تكلمت على السهووووور انا ولا ؟؟؟؟
اسلام:اهو انت ساهر لعند ال3😒
احسان:ولددددد
اسلام:انخلع.....ها
اي صح روحت الفجر
احسان:ووين كنت ان شاء الله؟
اسلام:مسابقة شعر
احسان:شافله بنضرة استهزاء ....الله الله وشن اشعرتلهم يا اسلام قباني
اسلام:طلع كحتين ...
وجهك طويل زي الزرافه يافلان .....وجهك يبيله ترميم عيون واسنان
احسان:طلعت منه ضحكه بي الغلط وبسرعه وجع لي تكشيرت وجها....اقسم بالله الساعه 12ونص متكونش في الحوش زيك انت زي خوك معاد يخشلي واحد
اسلام:حاضر ....رقيه الشكشوكه ووووين
احسان:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️....وين امير؟
ليلى:رفع البنات للمدرسه
احسان:كمل فطوره بهدوء....

______________________________________

امير:درس سيارته وسط الساحه زي العاده
ماريا:بتجي ترفعنا الكورس ولا نمشو في حافلة المدرسه؟
امير:الساعه كم؟
ماريا:الساعه واحد قالو
امير:شاف لي ساعته....برو مع حافله المدرسه مش ديمه دلع
ماريا:فرحت.....تمام ونزلت بسرعه
هبه:فتحت الباب بتنزل وشافت خيط السبيدرو مفكوك ....نزلت راسها تربط فيه
امير:ولع دخانه وهوا يحكي ....معش تخلي نضرات حد تسيطر عليك
هبه:قامت راسها ....شن تحكي !
امير:نفخ دخانه....ساهل حد يوهمك حتى بنضره
هبه:نصدمت....اءء امس ؟؟
امير:هز راسه وابتسم ع جنب
هبه:خذت شنطتها ونزلت قربعت الباب
يعني موقف امس كان قاصده؟؟؟؟
يعني عيونه كانت فيها هيا بعدين غيرهم يلي قريبته كبيره في السن ؟؟!
علاش ؟لي شنو يبي يوصل ؟؟!

_____________________________________

وسط الزحمه يلي في الطابور
الابله:الاستهتار متعكم هاذا وانتي شنو الكبوط هذا يلي لابستيه بالك تسحابي روحك ماشيه لي حفله
جنان:يديها في جيوبها.....علاش ؟حفلاتكم اديرو فيها في القطب الجنوبي
الابله:اطللللللعي برا وربي اليوم حسابكم معاي نهاركم اسسسسود تعالي انتي تعالي
ماريا:يديها في نصفها بدلع ....نعم!
الابله:وجهك تحركي ع الشيشمات اغسلي
ماريا:مدايره واقي شمس بس انا
جنان:واقي ع الرموش لونه اسود وواقي لونه وردي ع الفم وواقي ع الخدود 😂
الابله:اسكتي انتي مدخلكش ....وشافت لي ماريا يمين تحركي
ماريا:خبطت وهيا متنرفزه واتجهت جنب جنان
الابله:موددددددده
موده:الزمالطو حاضر 🤦🏻‍♀️
الابله:تحركي معاهم
موده:قلبت عيونها بملل وانضمت لي ماريا وجنان
هبه:شافت للابله بخوف بس ارتاحت لما خلاص قريب تخش
الابله:انتي تعاااالي
هبه:قلبها طاح ....انا ؟
الابله:اي
هبه:قربت وهيا خايفه....نعم!
الابله:ضوافرك
هبه:بلعت ريقها
الابله:بصوت عالي ...ضواااااافررك
هبه:نخلعت وقامت يديها....ياعيني ياعيني
معاهم تحركي
هبه:بس انا مش ....
الابله:تحرككككي
هبه:انضمت للباقي وهيا خايفه

جنان:حسب خبرتي اول مره تخشي اداره
هبه:نسيتهم وربي بهدين التفتيش صار فجآه
جنان:تو تتعودي عادي

موده:والذبله كيف بدريلها؟
ماريا:منعرفش واضح انها ذهب لازم نرجعها
موده:وكيف
ماريا:وووه متسألينيش وراس امك بنحاول نوصل في السياره اليوم
موده:اهااا

___________________________________

حسنه:وقالت عمتك ان التعيين بيجيك في مكان بعيد في الجبل
بتقعدي تخدمي غادي حتى سنتين باش تقدمي طلب انتقال ويقبلوه
رؤى:اوووف سنتين!
حسنه:اي
رؤى:حطت يدها ع راسها تفكر....من جيها فرحانه لو جديات تعينت بي شهادتي ع الاقل مخدم بيها احسنلي
ومن جيها ثانيه منقدرش نقعد في الجبل
حسنه:لو فيها خيرتك ليش لا؟؟؟
رؤى:كيف
حسنه:يعني يري وخلي بنتك واقعدي عند عمتك في الجبل
في الشتاء ووقت الخدمه عادي والصيف انزلي هنايا سنتين متحسيش بيهم بسرعه ما يفوتو
رؤى:مش عارف يا امي
حسنه:زيدي فكري في الموضوع وصلي استخاره
رؤى:ان شاء الله ......ارسولان وين؟
حسنه:تنهدت....طالع ينضف في السياره هاذي 24ساعه ينضف فيها قريب يخليها شفافه
رؤى:سكتت ومتبيش تحكي لي امها انها مش مرتاحه لي خوها وان حاسه في شي !

_________________________________________

🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥

هبه:كملو الحصص اخيرا وجنان وماريا زي العاده عراكات 🤦🏻‍♀️
ركبنا في الحافلات وفي من طالبات جو اولياء امورهم وصلوهم
وانطلقنا للجامعه حضرنا حصص العملي في المعمل
وبعدين للكورس !
المنضر كان حرفيااااا زي مقالت جنان الريحه والزحمه والدوشه مستحيل تقدري اطيقي فيه حتى 5دقايق
طلعنا وقعمزنا في اقرب كراسي انا وجنان شوي ونتفاجأ بي ماريا وموده قعمزو معانا !

ماريا:شوفي انتي وياها من الاخر منقدرش نخليكم هنايا
صاحب خوي اسلام عارف ان نحنا قروب واحد لو شافني انا وموده طالعه وانتم قاعدين بيشك لازم تجو
هبه:وين؟
موده:طالعين مطعم بحري قريب من هني ماريا عندها مقابله ع السريع
جنان:لا سريع لا ساحلي تنطري من هنايا انتي ووجه الاناناسه يلي معاك
موده:جايه بتنوض شدتها ماريا
ماريا:بي ابتسامه صفراء ....انتي مش خاسره شي في النهايه انا بنجيبك ونروح بيك نوضي بدل التقعميزه العبيطه يلي انتم فيها يزن عليكم الدبان
جنان:شافت لي هبه
هبه؛هزت راسها بمعنى لا
جنان:نوضي مدام كساد رسمي ونو نبي تكييف
هبه:شافتهم ال3يراجو في ردها ومبحلقين عيونهم .....به خلاص 🤦🏻‍♀️
ماريا:ابتسمت بنصر هيا نوضو التاكسي برا
هبه:تاكسي 😱
جنان:كان مكيف عادي هيا

_____________________________________

رحمه:امسك السوابيت كويس
امير:خداهم منها حطهم في سيارته ورجعلها ...معش في شي !؟
رحمه:خلاص
امير:راجع لي سيارته مسكاته من يده❤️..
امير:شافلها ؟؟؟
رحمه:عادي لو تنحي الحضر وتحكي معاي اليوم!؟
امير:نفض يده منها....يصير خير
رحمه:نراجي فيك
امير:مردش عليها ....سكر باب السياره وطلع بسرعه

_____________________________________

رعد:اتصالات ومسجات ولارد شن فيه!!؟
رؤى:بلعت ريقها بتوتر.....ولا شي امس رقدت طول واليوم نضت بكري
رعد:خوفتيني عليك
رؤى:رعد
رعد:عيونه!
رؤى:الخميس طالعه لي الجبل بنقعد غادي سنتين
رعد:نعم؟....كيف كيف
بشويه عليا !!!
رؤى:عشان التعيين لازم
رعد:اخدمي عندي فوتيه التعيين
رؤى:اسفه منقدرش ....اصلا مشيتي الجبل في صالحي
نبي نغير نفسيتي وهكي
رؤى بصوت متقطع....وفي شي تاني
رعدي:شنو
رؤى:خلاص معش نقدر نحكي معاك
يعني يكفي اءء م....منعرفش كيف نوصلهولك
رعد:قاطعها.....في حد في حياتك؟
رؤى:جاوباته بدون تفكير.....لاااا طبعا
بس
رعد:رؤى
رؤى:بتوتر.....نعم
رعد:تتزوجيني ؟؟؟

_________________________________

هبه:نزلنا ال4من التاكسي وانا نرتب في شنطي ونشوف ....هاذي عماره
وين المطعم؟
موده:جايين اي مزينه جزائريه هنايا بنبدلو ونمكيجو عندها ونمشو هيا بسرعه انتي وياها
هبه:تحركنا وخشينا للعماره كانو في اشكال مقعمزه ع الدروج يخوفو
وصلنا لي الشقه وفتحتلنا المزينه الباب كانت الشقه ريحتها دخان متنطاقش 🤦🏻‍♀️

قعمزنا انا وجنان ع الصالون وماريا وموده خشو داخل

هبه:خايفه
جنان:حاسه روحي بنرقد
هبه:جنان بطلي نحكي جديات
جنان:شافتلها ببرود....وراس امك بدون نفخ راس هبه اسكتي وانتي تنقي زي المنبه متع بوي شكري فمك لا نخبطك
هبه:افففف
ماريا:طلعت من الغرفه وهيا لابسه طرحه تجنن❤️
سروال جينز ازرق هادي مع سوريه ابيض في الاحمر وسبيدرو احمر

ماريا:تقيم في شعرها وتحكي مع المزينه ...تبدي فيا انا قبل مكياج؟
المزينه:تعالي عزيزتي هي

طق طقققققققق طق
هبه:نقزت من مكانها ....وووه عليا من هاذا
ماريا:عقدت حواجبها....مني يطق هكي !؟
المزينه:الامن
ماريا:بلعت ريقها ....شنوووو

طقققققققققققققق ....وتكسر الباب
هبه:اغمى عليها وموده سكرت ع نفسها الحمام اول ما شافتهم
ماريا:طاحت من يدها توكت شعرها...ارسولان

يُتبع ..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا 
reaction:

تعليقات