رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم ميرو أحمد

 رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم ميرو أحمد

رواية هروب ما بعد اغتصاب البارت الخامس عشر 

رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة الخامسة عشر 15 بقلم ميرو أحمد


رواية هروب ما بعد اغتصاب الفصل الخامس عشر


انا نسمع فيهم خنقتني العبره يعني هوا الي حكالها علي قصة اغتصابي 💔😢😢 خشيت بخطوات مهدوده مش مستوعبه انه مسعود فيه بينه وبين روان
خشيت عليهم اعطيت مسعود المفتاح مارفعت عيني فيه 💔💔💔طلعت بسرعه
مسعود استغرب كيف خشيت ومارفعت راسي
خدا المفتاح وطلع
قعدت روان في المطبخ ابروحها فرحانه. انها قدرت تخلق توتر بين مسعود وريناد

طلعت لي الصاله قعمزت جنبهم وانا عقلي مش امعايا يعني مسعود هوا قال لروان ليش شن قصدها روان بالموضوع وشن دخل جلال اوووف

ايـه استاذنت وخشت تتريح داخل اصلا طول الوقت كانت سرحانه اتجمال بس

احمد بعد روح بامه كان زحمه في بيتهم كل اقاربه خالاته وعماته وعمامه كلهم موجودين و خواته المتزوجات تقريبا العيله كلها 😂😁
المهم كلهم تحمدولها بالسلامه وايهدرزو ودوشة الصغار
اما ام حمد "مريم" كانت فرحانه واتهدرز وتضحك ولا كانها مريضه 😂😂 عاد الغالي احمد جاء وفرحت بيه

خش احمد بسفرة داخل
احمد اينادي: موده يا مووده
جت موده تجري: نعم
احمد عطاها السفره: خودي هدي ونبي 5 قهوه بسرعه
موده: تمام محمد قاعد
احمد: لالا طلع لي المحل
موده: اها
احمد:شن تبيه
موده: خالتي سلوى تبي اتروح قالتي شوفيلي واحد من العويل
احمد: مش وقتها بكل توا انكلمك عبدو
موده: فكنا منه هدا يجري بالسياره انخاف يقلبها عليهم
احمد ضحك: ههههه ياريت قالبها بيهم ومتريح
موده: حرام عليك
احمد: 😂😂😂 عدي ديري الي قتلك عليه توا انكلمه
موده: كان صارتلهن حاجه في ارقبتك
احمد فات يضحك وخلاها
خشت موده لي المطبخ ادير لي القهوه لي احمد

واحمد كلم خوه الصغير عبدالله ايقولوه عبدو
روح بي خالته وبناتها

بعد روحو الكل قعدت اخت احمد الي متزوجه بس اسمها ميس

احمد: شن حالك يا امي اتحسي بشي
مريم: الحمدلله بخير مادم انت جنبي
محمد: واحني ياحاجه انسيتينا والافندي واخد الغلا
مريم: عاد انتم اكبيدتي وكلكم غالين عندي
ميس:حتي هوا احمد اليوم كيف رجعتلها ضحكتها
موده:اي
احمد: بالشوي كنكم محسديه هكي
محمد: علي شنو بنحسدوك 😒😒
خش اب احمد "صالح"
صالح:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
صالح قعمز جنب ولد بنته اسمه صالح عمره 6 اشهور يلعب بيه
صالح:شنو يامريم احسن توا
مريم: الحمدلله نعمة ربي
صالح:اسمعتي الدكتور لازم اتحافظي ع صحتك
مريم : ان شاءالله قتلك ياحاج
صالح: نغم
مريم: امبدري حكيت امع سلوى علي الخطبه احمد و ختام قتلهم انحدوو موعد البيان والتلبيسه
احمد 😡: مش وقته يا امي
مريم:لا وقته يا اوليدي نبي نفرح بيك قبل ما ربي ياخد امانته نبي انشوف اصغارك
احمد: بطولت عمرك
صالح: يامريم اجليه الكلام مش وقته
مريم: لعند امتى كل مانتكلم اتسكتو فيا غير مش وقته شنو تبو اطلعوني قدام الناس ماعنديش كلمه يعني شاده البنت كل هل السنين في الاخير انقولهم راجلي ولدي مش اموافقين

احمد صبا امعصب طلع مايبي ايزيد النقاش امع امه عشان صحتها

صالح:عاجبك هكي حالته الولد لعند اطفشيه وتتريحي وخليها تنفعك بنت اختك وطلع حتي هوا

مريم قعدت تبكي: خوك انقول ساحرته البنت بس باتك كنه واقف امعا ولا حتي هو مسحور 😭😭😭
محمد: ياامي انتي ضغطتي علي احمد وتجبري فيه علي وحده مش طايقها بكل وانتي تعرفي احمد مايحب حد يجبره ويفرضه بالغصب
مريم: لو بالغصب بيمشي علي كلامي 😡
محمد: استغفرالله مش كل شي بالغصب
مريم: وانت شن واجعك هو خوك ماتتكلم ومشا
محمد مقهور: واجعني لاني حتي انا جاي عليا الدور كيف احمد
موده: خلاص يامحمد سكر الموضوع مش ناقصين مشاكل
محمد طلع
البنات قعدو ايغيرو في الموضوع وايهدرزو

احمد بعد طلع خش لداره هو معصب مش عارف كيف بيحلها وهي كل مره اتزيد تتعقد اكثر
فتح الباب وخش صالح
صالح: سايرها ياولدي سيورها تعرف روحها غلطانه
احمد: لعند امتى انساير راه انا الي بنعيش امعاها مش هي
صالح: تفرج انت غير ما اتكلمها بعد تالقاك اتعاند فيها اتزيد اتيبس راسها
احمد: لعند امتى لين ايقولولي اسبوع الجاي عرسك انت ماشفتها اتحدد من عندها
صالح: هدي امك اتحب ادير الحاجه من راسها كان تبي ارضها اسمع كلامها وتقبل هل الزواج لانه كل شي قسمه ونصيب
احمد تنهد بحزن: نبي ارضها بس ليش هي ما اتفكر في سعادتي
صالح:الله غالب
احمد نزل راسه 💔
صالح: تصبح ع خير
احمد: انت من اهل الخير
طلع صالح وخلا احمد غارق في اهمومه 💔💔💔

حسيت الكل بيرقد شفت الساعه كانت قريب الواحد خلاص لعند امتى نهرب منه مانبيش انواجه
انا:نستاذن منكم تصبحو ع خير
اعميمه: وانتي من اهل الخير بنيتي
اسيل: هدرزي اشوي مزال الوقت
انا:لا وين انعست معاش انحق شي قدامي 😂
اسيل: بتخليني في الكساد ابروحي
انا: 😂😂😂 اهي اعميمه اتونسك ونوضي الخميره ايـه كان كسدتي
اسيل:ههههه شكلي بندير هكي حتي اعميمه نشبح فيها بتنسحب 😂😂😂
اعميمه: 😂 والله بنرقد حتي انا عمك اينوضك من الفجر
اسيل تضحك: ماتبيش نحكيلك علي جارتنا فايزه شن دارت في لمه بنت جيرانا
اعميمه: لا مانبي نعرف سادني اذنوب خلي نرقد احسن 😂😂
اسيل: متاكده ماتبيش 😂😂
اعميمه: اي لكن بكرا تحكيلي ره
انا صبيت: هيا سلام ليلتكم سعيده
وطلعت من جنبهم
اعميمه خشت رقدت بعدي طول لانه كانت تعبانه رقدت طول
اما اسيل كسدت ابروحها تحضر في فيلم انابيل الجزء الاول ع MBC2 👻👻👻

وصلت قدام الشقه اندور في مفتاحي في الشنطه ادكرت عطيته لي مسعود
انا: اوووف عليك حظ عندي 😖😖😖
خبطت ع الباب بالخفيف وخايفه
فتح الباب مسعود
مسعود 😡: مزال بدري كان زدتي هدرزتي
انا 😒😒: بدري من عمرك ،،، وخشيت
مسعود: وين لوقت هدا
انا: والله خدتني الهدرزه ماحسيت بالوقت
فتت عنه خشيت الدار لحقني ومسكني من يدي
مسعود بعصبيه 😡: اخرلك مره اتعاوديها بعد نتكلم امعاك تقعدي فمكانك ماتتحركي لعند انكمل كلامي
انا 😒: سالتني وجاوبتك انا
مسعود: وخيرك من الصبح اتكشري
انا:شي
مسعود 😡: تكلمي خير ماتخلي اجنوني يطلعو عليك
انا 😒 : انت الي مفروض تتلكم مش انا
مسعود: في شنو نتكلم
انا برود: ممكن تبدا من موضوع روان وكيف حكيتلها ولا عن علاقتكم امع بعض بس عادي ابدا من كيف خبرتها علي قصة اغتصاب لقصة حبكم العظيمه
مسعود : شن قصدك انتي تحسابي انا الي خبرتها واعيه علي الي اتقولي فيه
انا باستفزاز :اصلا شن بيطلع من واحد خاين زيك
مسعود مصدوم: خاين؟؟؟؟
انا بعصبيه: اي خاين انا عطيتك سري تمشي تفضحني وتحكيله لي اكثر انسانه تكرهني كنت واتقه فيك وحكيتلها كل شي عني ولا قدام عيني اتقولك حبيبي استاحشتك وليش تحرم فيا من شوفتك يعني في شي بينكم 🥺 وشن هو موضوعي الي تبي اتحله كلامها صح لو خليت جلال يتزوجني ماكان احسن حتي لو كان حقير بس مايخوني قدام اعيوني وو، ،، ماحسيت بروحي الا ع الكف من قوي
طحت ع الارض نبكي وكاني لقيت سبله عشان انطلع الي بكيتي الي حابستها من الصبح
مسعود امعصب والشراره تطلع من اعيونه: عاودي ماسمعتكش اكويس 😡😡😡 شن قتلك علي ال#$$% ماتنطقي اسمه علي فمك 😡 وجبدني من اشعري بالقوه ورفع راسي،،، وشن حسك قلتي انا خاين 😡
انا نبكي 😭: بعد يدك عني ماتلمسني 😭😭
مسعود بحقد 😡:كان هو حقير انا احقر منه ياكلبه صار خاطرك تتزوجيه بلكي حنيتي لي ايامه والا حنيتي ليوم الي ضحك عليك 😡 وضربني كف تاني
انا وجعني كيف هان عليه يضربني 😭😭: يعني خليت كلامي كله وركزت في اخر كلمتين
مسعود شدني وجهي بايده وقربه من وجه ويتكلم بعصبيه 😡😡 : عن اي كلام 😡 انتي خلطتي الدنيا علي بعضها بس والله انحاسبك علي كل كلمه قلتيها 😡😡
انا 😡😭:ماهو سمعتكم وشفتكم بعيوني
مسعود: ماهو انتي اسمعتي اكويس شن قلتها """ اقسم بالله كان نسمع اتعاودي كلمه ولا اتجيبي سيرة ريناد علي السانك والله ننسا انك بنت خالتي مش راحمك بكل"" بالك غالط في حرف واحد بس والله متستاهلي 😡 كان نبيها روان راه ماتزوجتك را ماخديت وحده وسكت
انا انهرت نبكي: كملها وحده شنو 😭😭😭
مسعود شبحلي من فوق لتحت باستحقار: تعرفيها ابروحك
وطلع وخلاني وسط ادموعي صدمتي فيه نبكي 😭😭😭😭
.
.
.
.
.
.

اسيل تحضر في الفيلم وخايفه
اسيل: تي وراك قاعده اهربي بسرعه 😱😱😱😱 👻👻
اسيل 😱 😱 حي علي امك شن رفعك غادي 😨😭😭

وهوب طفا الضي
اسيل خافت: حي عليا 😭😭😭😭😭 اكيد جتني انابيل 😭😭😭 شن جابني هنا
اسيل حست بخطوات شخص
اسيل عيطت وغمضت اعيونها: ياماما الحقيني 😭😭 😭😭😭
حست بحاجه علي كتفها
اسيل من الخوف تجمدت في مكانها ماقدرتش تتحرك بعلت ريقها لفت راسها مالقيت شي وراها وهنا خافت السانها ارتبط ماقدرتش تتكلم طاحت ع الارض قعدت تزحف لمكان الي كانت امقعمزه فيه ادور في تليفونها 😭😭😭 رفعت راسهاا اتشوف في ضل اسود ايقرب منها
اسيل ماتت خلاص 😱😱😱 : بسم الله الرحمن الرحيم 😭😭😭 😭😭😭 يا خااااااالتي ايــــه عمممممي😭😭😭😭😭
بسرعه مؤيد حط يده علي فمها سكره
مؤيد يضحك: تي اسكتي هدا انا مؤيد 😂😂😂😂😂😂
اسيل تبكي: خزي عليك 😭😭😭😭😭
مؤيد يضحك: ههههههه مقلب حلوه
اسيل تبكي: حلو في عينك رعشتني اخر اليل 😭حرام عليك
مؤيد: من قالك احضري فيلم رعب خزي بكايه 😂😂😂
اسيل تمسح في ادموعها وتضرب فيه: حقير وتافه وكلب 😡
مؤيد: انابيل وراك 👻👻
اسيل حضناته خايفه وتبكي ماحست بروحها
مؤيد ضحك: خنقتيني يابطه مافي شي وراك
اسيل تبكي ومزاله ماسكه فيه:تكذب عليا 😭😭😭
مؤيد 😂😂: تي وربي انبصر امعاك مافي شي
اسيل تبكي: ولع الضي
مؤيد ماهو انا امطفيه 😂 استني انولعه واتجيك وبعدها عنه
اسيل تبكي مسكت في يده: ماتخليني ابروحي خايفه 😭
مؤيد يضحك: تي خلاص يابكايا والله الا مقلب انبصر امعاك
اسيل تبكي: ولعه الضي
مؤيد يضحك عليها قعد يمشي وهي ماسكه في يده وتمشي وراه وتلتفت خايفه
مؤيد ولع الضي: كان نعرفك خوافه هكي مادرت المقلب فيك 😂😂😂
اسيل ضرباته: باهي يا بارد مردوده 😏😏😏😏 والله ضعف اضعافها
مؤيد ضحك: صح توا كنتي تبكي وين ادموعك
اسيل: والله اتشوف عليها باهي
مشت تجري خايفه لي دار ايـه 😂😂😂😂
قعدت اخطط كيف بتنتقم من مؤيد

اما مؤيد قعد يضحك عليها بعدها ابتسمت ❤️ وخش لداره ايفكر ومبتسم

.
.
.
.
.

مسعود وعا امع اذن الفجر خش لدار
كنت راقده ع الارض حاطه راسي علي حافة السرير
مسعود تنهد بحزن بعد ادكر انه ضربها : استغفرالله شن درت انا 💔 طبس رفعني رقدني ع السرير وغطاني شبح مكان الكف كان احمر عصب 😡😡 بعد ادكر كلامي
خش الحمام توضا صلا الفجر ورفع دخانه وطلع البلكونه
.
.
.
.
.
.
.
.
تاني يوم
وعيت القيت روحي في السرير بس ندكر في روحي كنت ع الارض نبكي يعني هو الي رقدني هنا 🥺😥 بس ليش ادير هكي يقسا عليا بعدها ايحن 😭😭😭 اتعبتت وربي اتعبتت
كيف هنت عليه يضربني ماتوقعت في يوم ايمد يدا عليا
كنت حاسه ب ارهاق مش طبيعي وجع راس ماحسيت بروحي لعند رقدت تاني
.
.
.
.
.
.
.

اما عند مسعود اول ما طقت الساعه 7 لبس ومشا لي الشركه وفش كل غله في الشغل اتصل بي حسن
مسعود: شن صار
حسن: كل شي تمام
مسعود: حصلت ولا غير اتهزلي في راسك بس
حسن ضحك: عيب عاد تعرفني
مسعود: تمام نبيهم الاسبوع الجاي
حسن:قتلك تمم
مسعود: تمام ماتنساش الفرخ جلال
حسن: شن تبي فيه شن تبي فيه قاعد طايح في المستشفى امجبس مش قادر يتحرك ابروحه تي انقول سنه كامله مايطلع من المستشفى من القتله
مسعود: مزال ماشاف شي
حسن: انا خفت الحق
دق باب مكتب مسعود
مسعود: تمام نحكو بعدين وسكر
مسعود:تفضل
انفتح الباب وخشت بنت باينه في بداية العشرينات ملامحها حلوه وبسيطه وفي ايدها ولد اصغير
مسعود: تفضلي قعمزي
البنت قعمزت: قلت تبيني
مسعود ابتسم: اي
البنت نزلت الولد كان واضح عمره سنه ونص يمشي
البنت: شن الموضوع الي تبيني فيه الحق شغلتني
مسعود،،،،،،،
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
روان: تمام زي ما اتفقنا
جلال ضحك: تم يا غراله
روان ضحكت: وامتي تطلع من المستشفى
جلال: مش امطول واجد
روان:تمام المهم انفدو الخطه بحدر لازم تلعب دورك اكويس
جلال ضحك:تم تم 😂😂
روان: تمام انا بنسكر نمشي تاخرت
جلال: تمام وسكر

تهاني: والله خايفه تنقلب ضدنا انتي تعرفي مسعود اطيح علي روسنا
روان:لالا اطمني مش حا ايصير شي مايقدر ايديرلنا حاجه لانه لو فتحنا فمنا وتكلمنا وحكينا علي نعرفوه خم بيخسرو ينفضحو
تعاني: والله خايفه اتجي علي راسك انتي
روان:صح انتي الي سجعتيني
تهاني :بس الي بديريه غلط وكبير واجد بتخربي حياة عيله كامله
روان: مايهمنيش هيا نمشي
تهاني: ربي يهديك غير خليك علي السحر وكلام المراء لو ما صار منه ديري الي تبيه
روان: مانقدرش انراجيه هدا مش بعيد كان ماتكدب علينا
تهاني تعصبت: اطلعي قدامي وانتي مشعارفه شن قلب عقلك
روان ضحكت وطلعت امها

.
.
.
.
.
.
.
.

اما عند احمد فاق الصبح وهوا في اليل فكر بكلام بوه اكويس وخدا قراره طلعت جنب اخته وامه

احمد: صباح الخير
مريم وميس: صباح النور
احمد: شن حالك يما
مريم: الحمدلله احسن قعمز افطر
احمد: لا ماعنديش نيه اصلا مستعجل نبي نطلع
مريم: وين بدري
احمد: عندي ابضاعه بنزلها في المحل
ميس: غير افطر بعدها امشي لاحق عليه الشغل
احمد: قتلك ياميس شوفي انتي وامي شن تبو حاجات و نواقص وابعتيهم ليا
ميس مستغربه: نواقص شنو
احمد:......
مريم 😍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ايـه فاقت الصبح بدري كانو الكل راقد طلعت لي الجنان مخنوقه ادموعها ينزلو تقرا في الدردشات الي بينها هي واحمد 💔💔😭
رفعت راسها فوق شافت 😨😨
قطع عليها صوت تليفونها رن
.
.
.
.
.
.
.
.
فقت امع الساعه 3 استغربت في روحي كيف رقدت الوقت كله خشيت حمام دوشت وغيرت طلعت صليت الظهر ولفيت في الشقه كان مسعود مش قاعده ضميتها ونزلت تحت نسمع في صوت هدرزه وضحك خشيت شفت ولد صغير يلعب في حضن مسعود ويضحك وجنبه بنت والعيله كلها امعاهم اعميمه وخالي محمد و خالي علي ومؤيد واسيل و تهاني و روان
انا :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
اعميمه: وين يابنتي هدا كله نوم
انا تحشمت: والله ماحسيت علي روحي من التعب
البنت: من هذي يا عمتي
اعميمه:هدي مرت مسعود ريناد وريناد هدي، ،،،،،،،،،،

.
.
.
.
.
.
#يتبع


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-