رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة التاسعة والعشرون 29 بقلم ميرو أحمد

 رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة التاسعة والعشرون 29 بقلم ميرو أحمد

رواية هروب ما بعد اغتصاب البارت التاسع والعشرون 

رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة التاسعة والعشرون 29 بقلم ميرو أحمد


رواية هروب ما بعد اغتصاب الفصل 29

سليم ضحك: غير اسمع راي خود تكيفه علي كيفك وتنعنش اكثر عاد الخميس اليوم

جلال: تاخرت بنمشي بنخطفها قبل ما ايروحو هدي فرصتي

سليم: غير دقيقه خود انت مش خاسر ره

جلال ضحك: والله وانت قلتها وقعمز وقعد ايحشش ومسترخي ع الاخر

جلال قعد ياخد فيه الحشيش 🤤:منور والله اصلي في وقته

سليم وقف مبتسم وطلع من جيبه ابره خلا بعد طبس راسه ضربه الابره في رقبته: تحسابني بنخليك ادمر حياة البنت

جلال مش واعي حط ايده مكان ابره: اما بنت 😂 كنك قرصتني 😂😂😂شكلك غالط يابرو 😂😂😂

سليم ضحك عليه: البنت الي تبي اتخرب حياتها ساد مادرت فيها ياحقير وتبي ترجع ادمرها تاني تي قلبك مافيش رحمه علي امك الي بين الحياه والموت اتفكرلي في الوسخ امتاعك

جلال يضحك: 😂 حححي عليك نسيتني نمشي انروح بعروستي

سليم 😡:شكلها وحده ماتمشيش امعاك وضربه ابره تانيه
جلال بدا يفقد في الوعي تدريجيا

سليم وقف فوق منه: 💦💦 حقير تستاهل اكثر من هكي صح مانطلعش روحي ولد اكويس صح طايش وصايع بس عمري مانحط عيني في مرت راجل ولا اندير زي الي درته انت ماتنحسب ع التريس 💦💦 دكر وضربه برجله وفات رفع شنطه امتاعه وافلوس جلال ووجاب حشيش وسكير حطه جنب جلال

بعد 10 دقايق طلع من الشقه وسكرها وصلت رساله في التليفون جلال قراها كانت من روان بعتتله ""وينك طولت ""
سليم بعتلها ""انسي الخطه كلها ورد بالك اديري حاجه تندمي عليه جلال لحضات وتمسكه الشرطه وانتي لو تبي حياتك خليك بنت محترمه وخطي بنت الناس لانه ارقبتك في ايدي وكل الدلائل عندي والي ما ترضا لروحك ماترضا لغيرك حطي نفسك مكان البنت الي بدمري حياتها ماتنسي يا روان حياتك في يدي انا "سليم""
وركب سيارته ومشا

.
.
.
.
.
.
.
.
.
روان بعد بعت الرساله قعدت ادور عليا بعيونها
انا كنت امقعمزه امع ايـه جت روان من بعيد

روان قعمزت:امتى بنروحو

انا : الشباب في الطريق

روان : يعني مش امعطلين

امال:اي

عميمه:حشمه مفروض روحنا بدري استقبلناهم

ايـه:هههههه خليهم علي راحتهم علي اساس بيفضولك خليهم يستغلو وياخدو راحتهم في البيت 😂😂

عميمه:مافيش حشمه بكل

ايـه ضحكت بترد علي امها رن تليفونها شافت المتصل وقفت عن الطاوله ورقت ع المسرح

احمد: حبيبي عندي ليك مفاجاء

ايـه ماتسمعش فيه اكويس من صوت الاغاني:شنو

احمد:شوفي المراه الي واقفه علي امك

ايـه شبحت لجيهة امها فعلا في مراه كبيره في العمر وامعاها زوز بنات
ايـه:شن عرفك انت

احمد ابتسم: بري سلمي علي عمتك و حمواتك لانه اسبوع الجاي بنجي نخطبك وامي فتحت الموضوع امع امك

ايـه انصدمت بدهشه: اتبصر صح

احمد: لا والله علي فكره امي من بداية الحفله وهي اتشوف فيك وقتلي احسن ما اخترت

ايـه فرحت: استنا خليني نستوعب كلامك يعني امك وافقت

احمد: اي بري توا سلمي عليها ماتخلايهاش اتراجي

ايـه:ليش ما خبرتني امك وخواتك جايات الحفله

احمد: قلنالك مفاجاه والقيتها فرصتي

ايـه اتشوف في ام احمد اتهدرز امع عميمه وتضحك ❤️
قلبها طاح من مكانه من الفرحه مش قادر حتي اتقدم خطوه وانا واسيل كنا انبحتو في ايـه من بعيد ومبتسمين ❤️ واخيرا صبرت ونالت ❤️

ايـه متوتره:خايفه ومتوتره يا احمد

احمد ابتسم: ماتخفي يا عمري امشي خليك علي طبيعتك وسلمي عليهم وهدرزي مازل بتعيشي امعاهم هدوم اعربك متتحشمي هيا سلم مرتي نبو انلفو الموضوع بسرعه بسرعه ونتزجو

ايـه قلبها ايدق في التانيه الف مره ❤️شعور املخبط وفرحه اتراجي فيها من زمان سكرت علي احمد ماقدرتش اترد عليه
وتقدمت بخطوات متوتره لين وصلت لي الطاوله الي موجوده فيها ام حبيبها ❤️

عميمه:اهي جت بنتي ايـه تعالي سلمي علي عمتك مريم

مريم مبتسمه: ماشاءالله عليها الله ايبارك ربي يحفظها ليك ويجعلها من قسم اوليدي والله قمر

ايـه تحشمت احمرو اخدوها سلمت علي ام احمد وسلمت خواته بعد وصلت في موده قتلها في وذنه

موده: ربي ايعينه اوخيي ع هل الجمال وانا انقول ليش امسكر راسه ما ياخد الا انتي انا البنت خديتي عقلي امال هو كيف 😂

ايـه ابتسمت: مش لدرجه هدي 😂

موده ابتسمت: انا موده اخر العنقود هذي ميس اختي اكيد احمد حكالك علينا

ايـه: تشرفت بعرفتكن خوات الغالي❤️

موده:نعليا من الغالي منكلب علينا برا

ميس: ربي يحفظكم لبعض اتهبلو انتم الاتنين

مريم: شنو يا ابريكه تعطونا

عميمه: والله انتم ماشاءالله عليكم بس الراي راي بوها انشاوره ونرد عليك

مريم ابتسمت: ان شاءالله ما ايخيب ضنا فيكم والخميس الجاي انجي نطلبها منكم زي العادات وانتم خودو راحتكم واسالو عنا وان شاءالله نبقو اصحاب ونسايب وهل

عميمه 😍: ان شاءالله وانتي تعرفي هدي وحيدتي واحني نبو راحتها اكيد بوها ما يعطيها لين يتاكد من الراجل الي بتكمل امعا حياتها يضمن راحتها وحياتها

مريم: والله اوليدي شاريها ويبها وقالي مش متزجو بنت غيرها يا هي يا تحرم عليا الزيزه كلها وان شاءالله ماتكونو الا راضين ايـه زيها زي وحده من بناتي واكيد احمد ما بيقصر امعاها يكفي الحب الي شفته في اعيونه واصراره عليها
وانتمنه انكم ماتكسرو بخاطره

عميمه عرفت انه نفسه الولد الي تبيه ايـه لانه ايته حكتلها عليه بس مش بتفاصيل

عميمه ابتسمت اتشوف في ايـه: ان شاء الله كان في نصيب بينهم بنتي ماتاخد الا ولدك لاكن اصول اصول والشور شور خوتها وبوها كان بودي انوافق من توا بس الراي عند الرجاله ايجي يطلبها من بوها وخوتها لو صح رايدها

مريم وقفت مبتسمه: ان شاء الله وصح كلامك اصول اصول ❤️ توا اعطيني الاذن يا ابريكه ولدي برا ايراجي

عميمه: اذنك امعاك مريومه

وقفت مريم وموده وميس ودعونا وطلعو روحو

ايـه الفرحه باينه في اعيونه 😍😍❤️ مش قادره اتكلم

عميمه:شكله ماشاءالله عليها العيله

انا: اي ربي ايهنيهم

اسيل: غير شفولنا العروس كيف بدايه زي المسطوله مبتسمه وخلاص

عميمه: ههههه يعطيك السلامه علي هل السان

امال: ربي ايهنيهم يارب وايكمل علي خير والله صبرو واجد

روان فتحت تليفون شافت الرساله الي بعتها سليم من تليفون جلال وجها تغير وانصدمت وخافت هلبا
وقفت هي امعصبه وطايرتلها ليش سليم دار هكي خايفه تنكشف ويعرفو انها هي هربت جلال

انا اتصل فيا مسعود وقال هيا اطلعو لبسنا عبياتنا طلعو البنات قعدت انا وعميمه وامال

رن عليا مسعود تاني

مسعود: انتي خليك علي جنب ماتطلعي

انا: تمام

مسعود: من في مزال

انا: عميمه وامال

مسعود: قوليهم يطلعو لي سيارة خالي جمال فاضيه تركب امعا امي وامال

انا: باهي
نزلت التليفون
انا: عميمه قالك مسعود سيارة خالي جمال فاضيه اركبي فيها انتي وامال

عميمه: به
وطلعو هم الزوز

انا:طلعو عميمه وامال

مسعود: اي شفتهم خلاص اطلعي

انا: به تعال ع الباب لان ظلام مانشوفش من الخمار

مسعود : غير اطلعي انا قاعد ع الباب

انا سكرت ونزلت الخمار وطلعت القيت مسعود ع الباب مسك ايدي لين وصلنا السياره وركبنا

طلعو كل السيارات وراه بعضهم ❤️

انا :عادي نرفع الخمار

مسعود ونقص صوت الاغاني: تمام نزليه عادي

انا رفعته :معاش لبسته يخنق فيا 🥺

مسعود ضحك: لكن ستره حبيبتي اصلا انفكر انخمرك مانبيش حد ايشوف ضفر منك

انا: لالا مش حا نلبسه والله

مسعود:وليش

انا:مانحباش بكل فكني منه مسعود انا رضيت نلبسه توا الا علي خاطر امكيجه بس لو هكي مالبسته

مسعود زاد صوت الاغاني: ايصير خير فوتي الموضوع خليه وقت تاني شن جو الحفله

انا:اتهبل 😍 ايهبلو عليوه وسناء خايلين ع بعض ربي ايهنيهم

مسعود ابتسم ومسك ايدي وباسها: حتي نحنا خايلين علي بعضنا 😍 ولا مش عاجبك

انا 😍: هههههه لالا عاجبني

مسعود 😍: حتي نحنا عرسان زيهم خمسيه اليوم 😍🔥

انا: اما عرسان لينا شهرين وخاشين في الثالث

مسعود ابتسم: لالا الشهرين هذين مش محسبوين علينا بكل ❤️ عاد حتي انا عريس عليوه فيش احسن منا زيط في العسل واحني هكي

انا ضحكت 😂😂:خلي الناس بحالها

مسعود ضحك: مش فاضيلهم بكل خليني فيك بس تو نوصلو ترقي فوق طول

انا: عيب حبيبتي توا ايقولو ما صدقت طول روحت خلي انهدرز عليهم وانشوف لو في خدمه لانه كلهم بيروحو اليوم

مسعود: مادخلنيش في حد ترقي طول

انا: استغفرالله كنك ماعندكش صبر بكل

مسعود ضحك: ماتخليني توا اندور وانفوت البيت بكل نهرب بيك

انا ضحكت عليه: ههههه مجنون وربي وين بتمشي بيا عل الوقت

مسعود:ربي ما كثر غير الفنادق ولا نمشو لي استرحتنا

انا ضحكت: وربي مش طبيعي انت خلاص توا نرقا الشقه😂😂😂

مسعود 😍: ايوا من الاول هكي لكن خاطري اندير جو ونهرب بيك ونمشو الاستراحه

انا:لالا انروحو حبيبتي بعدين مش جايبه اغيار ولا دبش

مسعود طلع من بين السيارات: جت في هدي ساهله توا ناخدو من اول محل بيجامه ونمشو

انا ضحكت: اقسم بالله مجنون رد

مسعود ابتسم:لاني مجنون وانحب انغامر لا مش راجع

انا ضحكت عليه: تي وقت مغامراتك توا

مسعود درس علي محل مواد غدائيه وخدا عصاير وشكلايط و ابضاعه ودرس علي محل ملابس وشرا بيجامات ليا وليه
وركب في السياره

انا: يعني سكرت راسك

مسعود حط الكيس وراه: اي مفروض تفرحي انتي فكيتك من الخدمه غادي وجوه روان😂😂

انا ضحكت: ربي ايصبرني علي اهبالك انت 😂😂

مسعود 😂: وانا ربي ايصبرني عليك الليله لين نوصلو 😂😂

انا 😒:بارد توا لو روحنا مش احسن

مسعود: 😂😂😂😂

.
.
.
.
.
.
.
.
.
سليم بعد طلع من الشقه مشا لي المستشفى الي فيها ام جلال
وعطاهم الفلوس عشان علاجها وصا الدكتور عليها وطلع
طبعا الفلوس امتاع جلال رفعهم كلهم واعطاهم لي المستشفى
ومشا المطار كان حاجز في طياره لتونس وقبل ما يركب اتصل بالشرطه وبلغ علي مكان جلال وسكر وحذف تليفون جلال في سلة القمامه وركب الطياره وسافر ✈️✈️✈️✈️

.
.
.
.
.
طارق والشرطه مشو لعنوان الي عطا ليهم سليم الي هيا شقته خشو الشرطه ولقيو جلال طايح في نفس الوضعيه من خلاه سليم الشرطي فصحه

الشرطي: مافيش نبص سيدي

طارق ايدف في الحشيش والسكير الي طايح ع الارض: متاكد

الشرطي: اي واضح انه ميت من ساعات

طارق: تمام سكر الشقه و ارفوعه لطب الشرعي واضح مافيش جريمة قتل

الشرطي: تمام

طارق طلع من جيبه كيس ورفع الابره الي طايحه جنب جلال
والشرطه رفعت جلال لي الطب الشرعي وطارق بلغ باقي الاقسام الشرطه انه لقيو جلال ميت وطلبو دوريه خاصه بقسم الجنائي اتفتش الشقه خلو كل شي في مكانه والشرطه حاوطت العماره كامله ويستجوبو في الجيران ودارو الاجراءات وسكرو الشقه بعد تاكدو انه في ولد تاني امع جلال كانت شبه قضيه مجهوله لين يعرفو نتيجة الطب الشرعي وشن سبب الموت لانه ماكن في اي علامه اثر ضرب لا موس ولا اسلاح ولا اي ادة جريمه ادل عليها

.
.
.
.
.
.
.
طارق اتصل بي حسن

حسن: خير ياطير

طارق: لقينا جلال

حسن عدل تقعميزته: احلف

طارق: بس ميت

حسن انصدم: كيف ميت

طارق: والله ميت زي الناس الي اتموت وتمشي لربي سؤال زي وجهك

حسن مصدوم: قصدي كيف مات ومن قتله

طارق: جانا بلاغ مشتبه بانه جلال موجود في الشقه واعطنا العنوان بعد داهمنا الشقه القينا جلال ميت وجنبه حشيش وسخ شكله واخد جرعه زايده ومات

حسن: اللهم لاشماته احلى موته من الي بلغ

طارق: شكله الولد الي كان ساكن امعا مزال القضيه مفتوحه
المهم مسعود ماشوره شي اهو مات ابروحه ولا ضيع عمره

حسن : اي والله تمام املا انخليك في شغلك

طارق: تمام بكرا بتطلع نتيجة الطب الشرعي و نعرفو سبب موت

حسن:مش مهم اهم شي مات الكلب

طارق: تمام نتلاقو عندي شغل علي راسي

حسن: تم تم وسكر

حسن اطمن انه خلاص قصة جلال انتهت بس ما حب يتصل بمسعود وايخبره خلاها الصبح ايخبره
.
.
.
.
.
.
.

عند العيله وصولو وغيرو البنات وضمو الحوسه الي دروها قبل ما يمشو ماكنت في حوسه هلبا
طبعا روان تغير جوها من الرساله الي بعتها سليم وخافت هلبا تنكشف قعدت اتنق علي راس امها عشان اتروح فعلا روحت تهاني وروان اما رندا قعدت امع البنات عشان اتساعدهن الصبح

مؤيد بعت لي اسيل "نبي انشوفك بالقفطان مادخلنيش ديري رايك ""

اسيل قرتها وضحكت بعتتله
""اتحق فيا مجنونه ولا كيف نطلعلك بقفطاني واصلا انا غيرت من امبدري لذالك ريح روحك 😏""

مؤيد : ""مش قتلك نبي انشوفك بيه ""

اسيل: "" للاسف مش كل شي بتقوله بنفده بعدين حرام نطلع عليك ونص جسمي مكشوف مؤيد فوت الجو امتاع نبي انشوفك وشن لبستي ولا ابعتيلي ولانك تعرفني اكويس يامؤيد مش امتاع الجو هذ حتي لقطتك امتاع يومها فوتتها لاني انحبك بس ""

مؤيد قراء رسالتها وابتسم بعتلها: كل يوم اتزيدي تثبتيلي انه اختياري ليك كان الصح انحبك يا رزينه يا عاقله يا ام السان يا ام اعيالي ❤️

اسيل قرتها 😍: نموت فيك ❤️

مؤيد 😍:نبي انهدرز عليك الليل دوري كيف كيف تتصلي بيا امرايف ع صوتك

اسيل ابروحها كانت امريفتله: تمام توا انشوف الجو وانكلمك

مؤيد:تم ياعيني ❤️

قرتها قعدت اتهدرزو امع البنات روحت امها بس البنات ساره ومسره قعدو عميمه هدرزت اشويا ومشت بترقد

ايـه: تعرفو فرحانه مش امصدقه

امال:دوم يارب ان شاء الله ايوافق خالي وتكمل فرحتكم

ايـه: ان شاء الله يارب

اسيل: اكيد بيوافق احمد مافيش ولا عيب

ايـه 😍: ان شاءالله بس كيف جو اهله من عزمهم بنعرف

امال: صح قلتي احمد وعليوه ولو اصحاب هلبا اكيد عليوه هوا الي عزمهم

ايـه: اي صح شكله هكي ❤️

اسيل: انا جعت غادي ماكليتش شي

ساره: كلنا جعانين

امال: في موالح في الفريز سخنيهم ناكلو

اسيل: لا والله اتنوضو كلكم امعايا ولا ما تحلمو انجيبلكم امعايا تقعدو اتهدرزو واتفوتني الهدرزه

ايـه ضحكت عليها: هههههه والله نسكتو لين اتجي

اسيل: اتنوضو كلكم ولا ماتحلمو بطرف

البنات ناضو يضحكو وخشو المطبخ امع اسيل سخنو الموالح ومشروب وقعجو ياكلو وايهدرزو

اسيل: ماشفت ريناد بعد جينا بكل

ايـه: اكيد رقت لشقتها فوق

اسيل: لالا ماشفتهم حتي بعدر روحنا وسيارة مسعود مش قاعده

امال ضحكت: وانتم شن دخلكم فيها اكيد امع راجلها يعني وين بتكون

ايـه: والله صح مؤيد امبدري بعد امروحين كانت سيارة مسعود قدامنا لف خش لطريق العكسيه وفات

امال: زعما وين مشو

اسيل ضحكت: صح قلتي مادخلناش فيهم 😂😂😂😂

ساره: اكيد مشو لمكان تاني وانتم تحشرو خشمكم فكل شي خلو الراجل ومرته في حالهم

البنات ضحكو امع بعض كملو درزتهم في المطبخ ضمن الحوسه الي دارنها وكل وحده مسكت تليفونها اتهدرز

ايـه اتصلت بي احمد ❤️

اسيل اتصلت بمؤيد ❤️

امال اتصلت مكالمة فيديو بي وليد اتهدرز امعا ❤️كانو الاتنين امرايفين لبعض هلبا ❤️

ساره كسدت علي النت ورندا ومسره رقدو
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وصلنا انا ومسعود الاستراحه كانت بعيد فتحلنا الغفير الباب
ودخل مسعود السياره

مسعود: خليك ماتنزلي وانجيب المفتاح منه وانجي

انا: تمام

نزل مسعود قعد يتكلم امع الغفير قريب 3 دقائق وبعدها رجع
فتح مسعود باب البيت انا نزلت وقعدت نمشي بشويا علي خاطر الكعب وخشيت دخل خش مسعود وراي

مسعود: وزعت الغفير قتله ايروح

انا: هو ديما يقعد فيها ولا كيف

مسعود: اي ديما يقعد فيها اصلا بيته جنب الاستراحه بس اليوم شكله كان بيبات فيها

انا: اها

مسعود: خلي انزل الحاجات من السياره وانجيك

انا: تمام

طلعم مسعود وانا قعدت انلف في الاستراحه كانت فيها 3 اديار ومطبخ وحمام وصاله اصغيره
قعمزت علي الصالون ونحيت عباتي والوشاح والاستراحه كيف نظيفه و اول مره انجيها

خش مسعود وفي ايدينه اكياس حط نصهم في المطبخ وجاني وفي ايده كيس

انا: توا عاجبتك التشحويره هذي

مسعود ضحك حط الكيس جنبي : اي عاجبني هههههه خيرك قريب تبكي 😂😂😂😂

انا 😒طلعت البجامه: في اميه دافيه نبي اندوش وانغير

مسعود ضحك ورفع من يدي البجامه: تو انا نعرف شن اديري
وقف مسكني من ايدي وقفت

انا: تعرف خاطري نرقصو

مسعود ضحك: نرقصو 😂😂😂

انا: اي هيا حبيبي

مسعود ابتسم: نرقصو علي خاطر الغزاله بس

انا ضحكت: نجك ليا 😍😍

مسعود يضحك: كيف بنرقصو

انا طلعت تليفوني: اصبر بس وقعدت اندور في الغنيه

مسعود ايسوفلي ومبتسم 😍❤️:مزال امطوله ولا انجلوها الرقصه لبعدين 😍🔥

انا: لالا خلاص حصلتها الاغنيه
حطيت تليفوني علي الطاوله وشغلت الاغنيه
كانت سلمى رشيد سمعني نبضك مسكت ايدين مسعود ولفيتهن ع خصري وانا لفيت ايديني عل ارقبة وابتسمت بدت الاغنيه ❤️ مسعود سمع بداية الاغنيه 😍
انا قعدت انغني امع الاغنيه ❤️

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك 🔥

ابيك الليلة وحدك اليا تكون💗

قرب عليا حس النار اللي فيا💗

ابي ايديك بايديا نلف الكون💗

مسعود ابتسم ودفن وجه في ارقبتي ويتسكلم ونفسه ساخن علي ارقبتي🤤: وانا ليك طول العمر مش ليله نبضي وقلبي و روحي وحياتي وكلي علي بعضي ليك انتي 😍❤️🔥

انا ابتسمت وكملت امع الاغنيه انا وش اقول وانت معايا

وش اقول انسى هوايا

وش اقول انت غلاي💗

يا فرح عمري معاك الوقت يجري

من شوفك ليه مدري تدوب الروح

انسى اللى فيني من حضنك بين ايديني💗

يا حبي وكل سنيني فداك الروح💗

مسعود يتكلم بهمس🤤: نحبك نحبك نحبك نحك ❤️

انا كل شي نسيته معاك عمري بديته💗

نسيت الكون كله معاك

لو عمر تاني غيرك ما احب تاني

الك انا كل لحظة اشتااق ❤️

مسعود ضغط علي خصري 🤤: حبيبي مش قادر نصبر عليك ❤️😍🔥

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك
ابيك الليلة وحدك اليا تكون💗
قرب عليا حس النار اللي فيا💗
ابي ايديك بايديا نلف الكون💗

مسعود قرب وسكر الاغنيه 😍:حبيبي انتي الي حسي بالنار الي فيا وباسني 😘😘

انا ❤️: حبيبي توعدني

مسعود 🤤: وعد

انا : ماتبي تعرف شنو

مسعود 😘❤️: انا نبيك انتي مانبي شي تاني 😍🔥

انا ضحكت عليه 😍:وانا ليك ❤️

مسعود 😍😘😘😘🔥🔥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تاني يوم الصبح

عند العيله الصبح ايته رفعت لي اعليوه وسناء الفطور ورحت
وقعدت هي البنات ايوتو لي المحضر وجن الطبخات ايطيبو عميمه كانت امدايرته كبير

عميمه:ايه ارقي لي ريناد شوفيها ماتنساء المزين عشان اليوم بتلبس عربي وتصدر

ايـه: مش قاعدين ياماما ما روحو امبارح وتوا بعد طلعت الفطور لي عليوه سيارة مسعود مش قاعده

عميمه انفجعت:الطف وين بيمسو يعني

ايـه:مانعرفش

عميمه: اتصلي بي ريناد

ايـه: به
وقعدت اترن عليا لين يفصل

ايه:ماتردش

امال: اتصلي بمسعود

عميمه: اي اتصلي بيه
وايـه قعدت تتصل بمسعود.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طبعا انا تليفوني كان في الصاله وامدايرته صامت
رن تليفون مسعود
نضت وحتي مسعود

مسعود: من الزعاج علي الصبح

انا رفعت تليفونه: ايـه اختك تتصل

مسعود رجع غمض اعيونه: ردي انتي

انا رديت: ايوا

ايـه: صباح الخير

انا: صباح الورد

ايـه: وينكم انتم من امس

انا: روحنا لي الاسترحه

ايـه ضحكت: هههههه عشتو الحظه انتم المهم ماما قتلك ماتنسي المزين اليوم عشان تلبسي العربي وتصدري

انا: الساعه كم توا

ايـه:12 ونص

انا خبطت ايدي علي وجهي: عليك نسوه والله انسيت

ايـه ضحكت : 😂😂😂 تنسي حاجات زي هدي وماتنسي الشي التاني 😂😂😂😏

انا: باهي يا تافهه قتلك ترقي لشقتي تلقي حاطه البدله والدهب في الشنطه في الدولاب امجهزتها نزليها تحت علي ما روحنا وقت علي المزين

ايـه: تمام ماطوليش

انا سكرت

مسعود: كنك شنطة شنو وخيرك واتقه بنروح بيك

انا: تي مسعود مش وقت برادتك انسيت اليوم بنلبس العربي وقت ع المزين شوف الساعه كم توا

مسعود كرني من ايدي طحت عليه

مسعود: ارقدي وفوتك من المشيه كلها لا تلبسي لا سو

انا رقتلي: مسعود

مسعود : اشششش خليك هكي لين ترقدي ولا توا انخليك ترقدي غصبن عنك

انا: مسعود بلا ابصاره هيا ومزال وقت والطريق طويله

مسعود بخبث: وانا ماخطريش انسوق والسياره مافيهاش بنزينه خلاص ريحي روحك

انا بزعل 😢:عارفتك اتبصر هيا حبيبي

مسعود حس بصوتي تغير فتح اعيونه ضحك: بتبكي

انا خانقتني العبره: اي 😢🥺

مسعود ضحك: خلاص توا نمشو 😂

انا بسته علي خده: جديات حبيبي

مسعود هز راسه: لا

انا ضحكت: نمشي اندوش ع السريع

مسعود 😍:توا اندوشو امع بعض

انا ضحكت: لا

مسعود طبس عليا ورفني: هههههه لا انقص السانك

انا ☺️: نتحشم حبيبي

مسعود ضحك: راجلك ياهمي بعدي نبو نختصرو الوقت عشانا نطلعو بسرعه 😉😉

انا ضحكت: عاد انت فرصه جت لعندك 😂

مسعود:هههههه اي

دوشت انا ومسعود لبسنا ببسرعه ضميت الحوسه

مسعود: افطري وبعدها نمشو

انا لبست عباتي: لالا ماخطريش وقت هيا

مسعود: تعالي افطري وبعدها نمشو المزين مش هاربه

انا: ماهو ايفوت الوقت تعطي دوري لوحده تانيه

مسعود: باهي خودلك عصير وشكلاطه

انا رفعت طرف شكلاطه كليته وشربت عصير

مسعود: عشان المزين تقتلي روحك كولي اكويس بعدها نرفعك

انا: لالا خلاص اشبعت نمشو

مسعود : برغم مش هاين عليا انروحو

انا: مره تانيه انجوها المهم توا خلينا نروحو

مسعود: بس كانت احلى ليله 🔥❤️

انا ضحكت: هيا مش وقت رومنسيتك

مسعود ضحك: اتهبلي امس 😍🤤

انا 😂😂:هيا انت والله طولنا

مسعود: ههههه باهي

طلعنا ومسعود كلم الغفير وقاله احني امروحين وعطا الفاتيح
وطلعنا روحنا

رن تليفون مسعود

مسعود:الو

حسن: مساء الخيرات واليرات مسائك عسل ياصاحبي

مسعود ضحك: وين نزلت عليك الرومانسيه

حسن ضحك: وين انت عندي ليك احلي اخبار

مسعود: والله امروح انا والمدام شنو الاخبار

حسن: لا ياباتي بعد اتحط المدام تعالي في المعرض انقولك

مسعود: مش فاضي والله كان اليل

حسن: ماينفعش تعال خت فت موضوع متعلق في صاحبنا الي اندورو فيه

مسعود علي طول تغيرو ملامح وجه وعرف انه يحكي علي جلال

مسعود 😡: شنو القيتوه

حسن: اي انت تعال توا نحكو في الموضوع

مسعود: تم حاجه ساعه ولا ساعه ونص بالكتير انكون عندك

حسن: تمام انراجي فيك وسكر

انا حسيت بيه من كيف وجه تغير طول الطريق قعد ساكت ماتكلمش عكس كل مره

اوصلنا قدام البيت اتصلت علي ايـه طلعتلي الشنطه وعطتها لمسعود لانه كان وقت الساعه 3 ونص وانا تاخرت وكان الموعد امتاعي 2ونص
حطني مسعود في المزين وقالي اتكملي اتصلي بيا

هو مشا لي حسن
خش المكتب

مسعود: وينه عرفتو مكانه

حسن: جلال مات

مسعود 🤨: فكنا من الكذب

حسن: والله امس في واحد بلغ عليه وبعد وصلو الشرطه لقيوه ميت شكله واخد جرعه زيده من المخدرات لانه لقو كميه كبيره من الحشيش جنبه

مسعود: متاكدين نفسه مش لعبه منه

حسن: والله مات توا جثه قاعده في طب الشرعي

مسعود 😡: حتي الموت نفد منها مني مات بطريقه ساهله
منغير مايتعذب

حسن: من قالك ما تعذب تي الوسخ الي خداه هذا اكبر عذاب في الدنيا وفي الاخره جهنم تي مات كافر تي هدا حتي الصلاه حرام فيه لانه كافر ميت كافر وعاصي ربي ومرتكب محرمات لي لجهنم طول هدا احسن شي ماوسخت يدك بيه وربي الي هربه وبعده عنه عشان ايموت بطريقه هذي بدل لا انت تقتل نفس الي حرمها الله
قال تعالى ((وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا (93))
انت احمد ربي انه ما وسخت ايدينك بيه بكرا كيف بتقابل ربي وانت قاتل

مسعود:استغفرالله علي العظيم المهم مات وافتكيت من سريبه

حسن: ايوا هكي انضر الي ايجابيات 😂😂 ونبي حقي من هل الخبريه الحلوه

مسعود ضحك: ضعفتلك ساعات العمل هديه بدل ما اتروح الساعه2 اتروح الساعه 6

حسن: زمر عليك قصه معاش نبي شي خلاص اقلب وجهك اخطاني

مسعود ضحك: ههههههه اعصابك انبصر امعاك بري اختار اي سياره من المعرض وخودها علي احسابي

حسن وقف بصدمه: اتبصر صح

مسعود: 😂😂😂 لا

حسن 😍😍: اي وحده نبيها

مسعود ضحك: اي

حسن بفرحه 😍: والله احلى مسعود باهي منور ياقدر 😍❤️

مسعود 😂: ههههه ماهو توا اتلز فيا وقلب وجهك

حسن ضحك: 😂😂 تي انا الي نقلب وجهي 😂😂😂

مسعود ضحك وقف: والله الي منور مش عارف كيف نشكرك ياغالي وقفتك جنبي ماننساها فعمري

حسن: غالي والله ❤️

مسعود اوقف: تمام ياطيب انا مشاي وانت خود هديتك الي تعجبك

حسن 😍:نعليا بناخد احلى وحده واغلى وحده 😍😍

مسعود:مش اخساره فيك والله

حسن: تي ماترفعنيش ع البوكه توا انطيح ننكسر عارف بعد هل الكرم هدا في مصيبه😂😂😂

مسعود ضحك عليه: امطرشق وربي
وطلع وخلا

.
.
.
.
.
.
.
.
.
امع الساعه 6ونص كملت وحزمتني المزين ولبست اذهبي مانحكيلكمش علي كمية الاتصالات كل مره امال مره ايـه مره عميمه

كملت اتصلت بمسعود وجاني في المزين كان مسعود لبس ازبون ساعندي نركب في السياره

انا: حبيبي راه نبي انصور انا وياك بالعربي ساد الفيلو ماصورناش

مسعود: حاضر تامري بشي تاني نور عيني

انا 😂:لالا

مسعود ضحك ولع اغاني جت اغنية لي ايمن ازبيب

كل العمر ع حسابك
كلي أنا ع حسابك مافي شي بينعز عليك
أنا مافيي ع غيابك رشني عطر ع تيابك

طول الطريق ايهدرز مسعود وكل مره يتغزل عكس امبدري
مشينا المصور صورنا واحني طالعين من المصور اتصلت عميمه

عميمه: وينك يابنتي طولتي

انا: كنا في الصوار توا كيف طلعنا

عميمه: به استعجلي حتي سناء جت ليها نص ساعه طولتي واجد

انا: تمام

عميمه:خلي مسعود ايدخلك باهي

انا: تمام عميمه
وسكرت

انا: عميمه قتلي تاخرتي هلبا حتي سناء وصلت

مسعود: وكان تاخرنا مثلأ شن بيصير

انا: شي بس الناس التراجي

مسعود: انتم ماهمكم شي غير الناس

انا ضحكت: راك بدخلني انت

مسعود: لالا تي صبايا شن نبي انخش

انا: مادخلكش في الصبايا اعيونك نزلهم تحت دخلي وبعدها اطلع وحي عليك ترفع اعيونك

مسعود ضحك :عليك حصله

انا: ههههههه ره نحكي جد اعيونك تحت

مسعود ضحك: انا اعيوني منعميات خلاص معاش ايشوفو غيرك كان منو مافيش بنت تزها في عيني غيرك

انا 😍:نعليا من راجلي السمح

مسعود 😂: باهي ممكن فمك الحلو هدا اتسكريه خيرلك

انا 😂: ردت حليمه لعدتها القديمه ضروري ما ادخل صياعتك

مسعود 😂:ترا اسكتي احسن ما اندير حاذث هنا

انا 😂😂:اهو سكت لو سبلتك مني 😂😂

طول الطريق مسعود اينابش فيا وصلنا كانت الساعه 7ونص
دخلني مسعود كانو امدايرين زوز كراسي ليا ولي سناء قعمزت وطلع مسعود امنزل راسه

سلمت علي سناء باركتها والناس كل مره اتجي اتسلم
جتي ايـه وامال

امال: يا فانص وين هربتي امس

انا ضحكت: اسكتي مش وقتك

ايـه: ههههههه وين مشيتي امس

انا ضحكت عليهم عرفتهم يبو يلبسوني: مادخلكمش

امال: 😂😂😂 بجديات وين مشيتو امس

انا: مشينا لي استراحة عيت خالي

ايـه: خويا طلع مش ساهل بكل

امال:ريتي هل المنكلب

انا:لوسمتحو تحكو علي راجلي فمكم ضموه

ايـه: 😂😂😂😂 العب

قعدو ايهدرزو عليا وسناء مرم مره اتهدرز

روحو الناس وقعدت العيله بس
خشو خوالي ومسعود ومؤيد ايهدرزو
.
.
.
.
.
.
.
خالي محمد: ...........

.
.
.
.
.

مسعود 😡:.............
.
.
.
.
.
.
.
.
روان شهقت 😱: اتبصري صح

يُتبع ..


لا تنسى كتابة تعليق ليصلك اشعار بباقي حلقات الرواية فور صدورها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-