رواية هروب ما بعد اغتصاب كاملة بقلم ميرو أحمد

 رواية هروب ما بعد اغتصاب كاملة بقلم ميرو أحمد

رواية هروب ما بعد اغتصاب كاملة بقلم ميرو أحمد

الجزء الأول

انا: قتلك عليش لزيتي الناس
سالمه: بيتي وانا حره فيه مادخلكش فيا
انا بحزن: راه بوي الي مات راجلك الي مات وين قلبك وين كلامك المعسل الي اتقولي فيه هكي يستحق بوي منك الي طول عمره امدللك غير شن تبي توا حتي عزا امتاعه لزيتي الناس 
سالمه برود: مادخلني فيهم الناس اصلا مانعرفوهم
انا نبكي: هذوم احباب بابا واصحابه وجعهم افراقه اكثر من مرته الي ولا علي بالها فرحانه مانزلتش دمعه منها هذوم بكو علي بابا اكثر منك
سالمه: سلم بنتي بري لدارك احسنلك وصوتك مايعلاش عليا ان شاء الله اتموتي وتلحقي بوك عشان مره وحده نضحك ونرقص عليكم
انا نبكي بقهره: حسبي الله ونعم الوكيل انشوف فيك يوم يا سالمه الشيطانه ربي ياخد الحق
سالمه ضحكت: بري لدارك خير ما يطعلو شوطيني عليك
انا بقهره: ان شاء الله كاسرين ارقبتك هل الشوطين
قلت جملتي ومشيت لداري بسرعه قبل ما توصل فيا
سالمه هي اتلعلع: وربي اتشوفي يا بنت نجاة وربي الا ما انحرفلك ايامك يا كلبه
انا بصوته اعلى منها: بري موت ترفعك وتحطك جنب ماما وبابا وانشاء الله اتموتي ابشع موته 
سالمه سلحت الشبشب وضرباته في الباب
سالمه وهي متعصبه: كان ماتسكري فمك ياكلبه انوريك الحق كيف ينطق 
انا من وراه الباب: ايطقوقك علي شجره سبع ليالي اتموتي تاكلك الكلاب 
سالمه امعصبه: توا اتشوفي علي هل السان قبل مستقويه بي عبدالله توا مافيش حد يرحمك مني
انا بقهره: عندي الي ارحم منك ربي ياخد فيك الحق
سالمه مشت: توا انشوفو يا بنت نجاه
انا طحت علي سريري ونبكي علي بابا وماما وعلي الجحيم الي بنعيشه امع سالمه
رفعت راسي شفت صورتي امع بابا وماما لمه كنت اصغيره نزلت من السرير رفعتها ضميت الصوره علي صدري وبنكي بعبرتي 😭😭😭😭💔💔💔 
.
.
.
.
سالمه نزلت تحت سمعت الباب ايخبط طبعا هي لزت الخدم والناس الي اتعزي ماخلت حد في الحوش حتي من البواب لزاته
فتحت الباب 
سالمه بفرحه :نورت ياقلبي 
وتحضن في ولدها
جلال: بالشويا يا امي خنقتيني
سالمه بفرحه: فرحانه واخيرا بتعيش امعايا تحت سقف واحد
جلال:هههههه خلاص اهو بنقعد قدام اعيونك 
سالمه:مرحبتين نورت اوليدي
جلال: امنور بصاحبة البيت
سالمه: خش خش قداش امرايفتلك
جلال: كلمي الخدم يرفعو الشنطه 
سالمه: مافيش حد هنا زي ما اتفقنا دخلها ابروحك 
جلال ضحك: توا العز هدا كله مافيش خدم ترفع هل الشنطه
سالمه: ماهو لزيتهم عشان ناخدو راحتنا في الخطه
جلال ضحك: ممكن اول حاجه اديريها صح 😂😂😂 
سالمه: غير انحصلو الي نبوه بعدها ساهل
جلال بكل تقه: اكيد بنحصلوه مادم وجه الفقر مات
سالمه تضحك:ههههههه ماتقولش هو الي عنده الملايين
جلال: غير انحصل نصه بس بنحرق ليبيا معاش نرجعلها بكل انسافر من دوله لدوله انعيش ونتنعنش
سالمه عقدت حواجبها: مش هكي متفقين
جلال ايدخل في شناطيه: تي انبصرو يما مايمشي امعاك البصاره
سالمه تريحت: اها نحساب
جلال بخبث:هو نقدر انخليك انا ماصدقت انجمعت بيك تاني
سالمه: نجك ليا هيا خش تريح اكيد تعبان ارقد بعد ايطيب الغدا انوضك 
جلال: تمام اصلا تاعب
سالمه: عارف الخطه صح ولا
جلال ضحك: اي 😂😂😂 
سالمه:كلمت المحامي يبو يومين عشان ايكمل الوراق
جلال يضحك : مش امصدق انا بنملك امبراطورية عبدالله الي طول عمره يكرهني 😂😂😂😂 شوف الدنيا كيف ادور
سالمه: ماتنساش انه مش حاتقدر تملكها الا انك اتنفذ الخطه
جلال: واحلا خطه 😂😂😂 شكلي بنستمتع فيها واجد 😎😎 
سالمه ضحكت: امشي توا تريح وارخيلي اعصابك عشان اتنفذ نص الخطه
جلال يضحك: واحلا ام في الدنيا 😂
سالمه بغرور: بيش تعرف قيمتي بس
جلال يرقا من الدروج: هههه عارف 
سالمه: ماتنساش ا
جلال: خلاص حفظته من كثر ما اتنقي عليا خلاص فاهم خليه كل شي عليا انتي تفرجي بس
سالمه ابتسمت: ولد امه 😍 طالع لي امك
جلال :في هذي غلطانه كلهم ايقولوي تشبه بوك واطباعك زي بوك
سالمه كشرت: تي يكذبو والله تشبهني
جلال ضحك: المشكله انتم الانتين زي بعض واحد احقر من التاني وانا طلعت احقر منكم 😂😂😂 سروي ع الكلام يانبع الحنان بس هذي الحقيقه
وكلمت رقا وخش لي الدار الي اموتيتها امه ليه
اما سالمه انصعقت من كلام ولدها بس ماعدلتش عشان تعرفو انها انسانه حقيره ماتحس 😂💔 
.
.
.
.
انا اسمي ريناد عمري 19 سنه شخصيتي قويه والساني طويل واستمديت قوتي من العذاب الي عشته امع مرت بابا وانا صغيره درت لي روحي شخصيه تغيرت معاملتي امعاها من البنت الي ادموعها سابقيها الخوافه لي البنت القويه الي ما اتخاف بكل وديما تاخد حقها بنفسها صنعت لنفسي شخصيه بين الكل وكان الشخص الداعم ليا هو بابا الله يرحمه 💔 ماكنش عندي لا اخ ولا اخت طول عمري كنت نتمنه ايكون عندي اخ سند ليا 💔 بس الحمدلله علي كل حال بابا اسمه عبدالله ماما اسمها نجاة توفت وانا عمري 8 اسنين وبعدها بابا تزوجت من الشيطانه سالمه طبعا ماجاب منها ولد لانه بابا عقيم بعد دار الحادث هو ماما اضرر واجد وصارتله اعاقه مايقدرش ايجيب وماما توفت طول 🥺 
طبعا بابا ماعنداش لا اخ ولا اخت وحيد زي 💔💔 حتي بعد مات ماكن عنده خوت ايقيمو عزاء
وخوالي مانعرفش عنهم حاجه لانه هم في منطقه تانيه وابعاد عليا اخر مره شفتهم قبل ما اتوفى ماما كنت صغيره توا امع الروايه تعرفو عني كل شي 
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كنت في داري نبكي وماسكه صورة بابا وماما وضامه رجليا علي صدري ونبكي انفتح الباب بالقوه
خش ولد كنت نلمح فيه امع مرت بوي ديما عرفته ولدها 
مسحت ادموعي الي مش قادره انشوف منهن
انا: من انت وعليش خاش هكي ومن سمحلك اتخش بيتنا صح بابا قالك معاش اتجي هنا وحلفك
جلال: ههههه وينه البابا بحححح الي مستقويه بيه
انا بحزن 💔💔😢: اطلع برا احسن
جلال: سكر الباب... وشن بديري لو ما طلعت 
انا: انعيط انلم عليك الدنيا
جلال ضحك: عيطي هي كان في حد سمعك يحسابوك تبكي علي البابا امتاعك 😂😂😂 
انا خفت بس ماوضحتله: وربي نتصل بشرطه لو ماتطلع
جلال مشا بخطواته ورقد ع السرير: اتصلي هي نسمع فيك ... اها قداش مريح سريرك
قعمز: شكلي بنرقد عندك ديما في العز هذا
انا: تحلم اطلع ولا اقسم بالله انعيط ساع
جلال بسرعه نقز عليا وسكر فمي بي ايده ويتفحص في جسمي وايفصل فيه 
جلال: ماكنت بندير هكي بس بتجبرني انديها عشان افلوسك ياحلوه
انا دفيته من عليا: بعد كسرتك احسن وجرب تلمسني مره تانيه
جلال ضحك: شكلك بتعبني اكثر
انا رفعت صبعي بتهديد: اطلع برا
جلال مستمر يضحك: لا يا واعره انتي 
انا: الي زي امتالك مايمشي امعاهم الكلام
مشيت بنفتح الباب حطت كل تقله ع الباب 
جلال بضحكه: ترا ياحلوه جربي افتحيه
انا بعصبيه: بعد ياحقير
جلال قفل الباب سحبني من ايدي وحذفني ع السرير وجا فوقي
جلال: توا انوريك شن ايدير الحقير
انا :بعد عني يا حقير 
جلال يضحك وايحل في ازرار قميصه
حولت امعا ضربته عيطت بكيت ترجيته بس ماكنش في فايده هو كان اقوه مني قاومت واجد لاني جسمي ضعيف ومانكل ولا نشرب من موتت بويا ماقدرتش نمعنه اغتصبني بكل وحشيه 💔💔💔💔💔😨😢🔥 نسمع في ضحكات مرت بوي وكيف فرحانه بالنصر
جلال: بعد 3 ايام بس بتقعدي مرتي غصبن عنك وبعد الي صار توا اعتقد مستحيل ترفضي الفرصه هذي احمدي ربي اني بناخدك
انا نبكي وانشوفله بغل مش مستوعبه الي صار 💔💔😢 😨💔😭 
جلال ضحك ايشوف في حالتي : هههه جاينك ايام اصعب من هكي غير ننقل كل املاك بي اسمي بعد نزوجك اي صح ماقتلك بعد يومين بنزوجو وتيلي روحك لي الجحيم الي بتعيشي فيه فيك تعتبري هذا حاجه بسيطه من الجحيم الي جايك
انا نبكي: حسبي الله ونعم الوكيل فيك
جلال ضحك: تحسبني كيف ماتبي 😂😂😂 توا اتشاو ياقمر 😎😎😎 وطلع
انا انهرت نبكي 😭 ومنقرفه من جسمي ومن روحي تمنيت متت ولحقت بابا وماما قبل ما ايصير الي صار توا لفيت روحي بالورغان ونبكي 😭😭😭 ونسمع في سالمه وجلال يضحكو 
مرت ساعه وساعتين ثلاثه اربعه نفس الوضع نبكي 😭😭 
صبيت وانا منقرفه من روحي خشيت الحمام فتحت الميه وحكيت روحي زين منقرفه من جسمي نبكي واعيوني حمر مختلطه امع الميه قعدت ساعه تحت الميه ولفيت روحي بالمنشف وطلعت
اول شي درته قفلت الباب الدار فتحت الدولاب طلعت توته لبستها شفت الصوره طايحه ع الارض تالقائي نزلو ادموعي مستكتها ماعرفتش نبكي علي بابا ولا علي ماما ولا علي روحي 💔💔💔 ولا علي الدنيا الي مصره اتقولي ماعندكش سند فيا 💔😢 
قعدت نبكي لي الصبح مارقدت 💔 خايفه اني نغفا ولا تكرر ليلة امس 💔😢 
امع الساعه 9 قعد الباب ايخبط
انخلعت فتحت اعيوني طول خايفه مرعوبه 💔💔😢 مانقدرش نوصفلكم احساسي في هذيك الحضه شنو 
جلال: شكلك راقده المهم حبيت اندكرك مزال يوم علي جحيمك امعايا 😂😂😂😂 ابكي واندبي علي حظك ياحلوه 
ونزل
انا: حقير الله يلعنك حسبي الله فيك 😭😭😭😭😭😭😭😭💔 حادث يرفعك ياكلب 
وطحت نبكي بحيل مهدود 😭😭😭😢
ماحسيت بروحي رقدت من التعب 💔💔 
عبدالله: خليك قويه زي ماعلمتك ماتستسلمي بسهوله 
انا واعيوني امعبيه ادموع: كسرتني يابابا غيبتك كسرتني طمعت كل كلب فيا استقو عليا يابابا شفت شن دارو فيا بعدك
عبدالله: ماتضعفي يابنتي صح مره قتيلي كل ماتنكسري اتزيدي تقوي خليك قويا 
انا 💔😭: انت كل قوتي 😭😭😭 
عبدالله: انا مش ديما امعاك بس قاعد في قلبك قوي روحك ماتخليهم يوصلو الي يبوه رد بالك تعطيهم الي يبوه
انا نبكي : نبي انجيك يا بابا مانبي انعيش فيها الحياه الي ما فيها انت
عبدالله: مانحسابك ضعيفه هكي خيبتي ضني فيك 
انا نزلت راسي انهرت نبكي 😭😭😭 وديت رفعته
مالقيت بابا قعدت انعيط باسمه 
فجاء نضت من النوم مخلوعه عرفته حلم 💔😢 
قعد الوقت ايمر ببططء وانا نسمع في كلام بابا يتكرر في راسي وكلام جلال واغتصابه ليا كل شي ايمر زي السناريو سؤال قعد يتكرر في راسي عليش هو اغتصبني هو يقدر ياخد املاكي وافلوسي من غير ما ايدير عملته ادكرت كلمة بابا رد بالك تعطيهم الي يبوه ماتخليهم يوصلو الي يبوه راسي داخ من كثر ما انفكر
😢😩😩😩😩 
انا ادكرت قبل ما يتوفى بابا بشهر اعطاني اوراق قالي خليهم عندك ورد بالك تعطيهم لي حد لا يعرف مكانهم حد
انا رفعت تحت السرير كان في مفتاح اصغير رفعته
فتحت الدولاب كان فيه صندوق كبير مقفول رفعته
حطيته علي السرير فتحته قعدت انطلع في الحاجات مش مهمه القيت اوراق الي عطهم ليا بابا
كان كل املاكه مكتوبه باسمي البيت المزارع وقطع الاراضي والشركه وكل شي باسمي
انصدمت في حاجات مانعرفش انه بوي عنده ماكنت امدققه في شغله ولا شن نملكو من رزق كنت ما ايهموني الفلوس ماندورش فيهم
اخر ورقه كانت ورقه بيضه مكتوب فيها ارقام
الرقم الاول خالك محمد 092******* 
091******* 
الرقم التاني خالك خليفه 092*******
مكتوب تحت منهم
لو صارلي اي شي اتصلي بيهم هذوم خوالك يا ريناد 
طبقت الورقه ونبكي كان حاس بيصيرله شي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 
رجعت الوراق في مكانهم خليت الورقه الي فيها الرقم
رديت الصندق في مكانه
قعمزت ماسكه الورقه مش عارفه شن اندير نفستي تعبانه 💔💔😢😭 
قعد الباب ايخبط الي يقولوله جلال كل اشويا يرقا ايخبط ويستفز فيا بالكلام وهو سالمه فرحانين 
قعدت انفكر ضروري نهرب من هنا مستحيل نقعد هنا من بعد الي صار امس شبحت الورقه الي في يدي علي طول خطرتلي فكره قعدت اندور في تليفوني قلبت الدار عليه اخر شي القيته في الدولاب طافي شحن ادكرت انه عطيته لي وحده من الخدم بعد توفى بابا مانندريش عليه
ركبته في الشحن قعدت نستنا امتي يفتح 
علي طول كتبت اول رقم واتصلت وانا نرجف من الخوف انفتح الخط رد عليا شخص بصوت رجولي وفيه خشونه 
مسعود: الو
انا توترت: خالي محمد
مسعود استغرب في الصوت البنت: تفضلي من انتي 
انا: اناا اناا ريناد انت خالي محمد صح
مسعود: انا ولده مسعود انتي منو
انا: عطيني خالي محمد
مسعود: باتي تاعب اشوي في المستشفى تفضلي تبي شي
انا: انا بنت نجاة اخته بابا اسمه عبدالله
مسعود ادكرها: انتي بنت عمتي نجاة الله يرحمها
انا بحزن: اي انا
مسعود: كيف حالك وحال بوك
انا 😢💔: بابا توفى 
مسعود انصدم 💔: لا حوله ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويغفرله البقاء والدوام لله ربي ايصبرك
انا: امين يارب 
مسعود ماعرف شن ايقول: امتى توفى
انا: قبل 4ايام
مسعود: وانتي كيف قاعده امع منو
انا 😢💔: امع مرت بوي 
مسعود: قاعدين ابروحكم
انا: اي مرت بوي امعاها ولدها تربح اعطيني خالي نحكي امعاه
مسعود: والله بوي تاعب وحاليا هاتفه امعايا 
انا: عليش كنه
مسعود: داير عمليه ع المراره وقاعد في المستشفى 
انا: الحمدلله علي سلامته 
مسعود: الله ايسلمك تفضلي تبي شي انتي 
انا: لو طلبت منك طلب تقدر اتساعدني فيه
مسعود: اكيد تفضلي لو نقدر اكيد مش حانقول لا
انا: نبي نهرب من هنا بسرعه مانبيش نقعد امعاهم
مسعود انصدم: كيف وعليش تهربي
انا: وراسك مانبيش نقعد امعاهم تربح ساعدني
مسعود: مضايقه من حاجه ولا صاير حاجه
انا نبكي: مانبيش نقعد امعاهم تربح دير اي شي طلعني من هل بيت بكرا ضروري نطلع قبل ما اينفدو خطتهم
مسعود مش فاهم حاجه: بالشويه فهميني خطة شنو من هم
انا بصوت مبحوح: سالمه مرت بابا اتخطط اتزوجني لي ولدها بالقوه وبعد بكرا بيقرو الفاتحه يبو ينقلو كل املاك الي بابا كتبهم ليا لي ولدها
مسعود انصدم: حاضر اهدي توا انتي مستحيل اتصير حاجه غصبن عنك 
انا نبكي: نبي نطلع من هنا بالله عليك دير اي شي طلعني من هنا
مسعود : حاضر اعتبريه تم انرتب اموري وانتي جهزي روحك اشويا ونتصل بيك
انا: تمام بالله عليك ماترخيش بيا انت املي الوحيد
مسعود: كوني هنايه قوليلي وين تسكني
انا: في #$$ 
مسعود: بعيده واجد عن بنغازي توا انا في وسط بنغازي 
انا بخيبة امل : اها بعيده 
مسعود: تمام ماتشغلي بالك حانجيك انتي وتي روحك
نطمن ع بوي ونسقد 
انا 😭: شكرااااا معروفك مش حاننساه 
مسعود: لو ماتشكريني اقل شي انديره 
انا نسمع في صوت سالمه اتكلم في المامر
انا نقصت صوتي: تمام مطره انسكر توا
مسعود: اشوي تاني نتصل بيك بنفهم كل شي
انا صكرت من غير ما نتكلم خايفه تسمعني سالمه
سالمه ادق ع الباب 
سالمه:تبي اتموتي من الجوع اطلعي كولي حاجه مافيش حد واكلك
انا:مانبي شي منك حسبي الله ونعم الوكيل فيك انتي ولدك
سالمه تضحك: توا اتشوفي اللسان هذا كيف انقصه ليك
كان عليا موتي ماتكليش الحقي امك احسن مشت وهي تضحك
انا: توا اتشوفي من ايقص السان من وربي ناخد حقي منكم الاتنين
قعدت انفكر شن بندير وكيف بنهرب من غير ما ايشوفوني مرت قريب ساعتين
رن تلفوني وكان رقم تاني مش نفس الي اتصلت بيه
خفت نحسابه جلال مارديت عليه
اشويا توصلني رساله
"" ردي انا مسعود ""
رن مره تانيه رديت
وقالي احكيلي كل شي وكيف مات بوك
قعدت نحكليه كل شي صار من موتت بابا لحد اليوم وكيف حابسه روحي مانطلعش وخايفه من جلال لانه يتحرش فيا وكل شي الا قصة اغتصابي ماحكيتله 💔😢😭 مسعود قالي باذن الله مش حاتقعدي يوم تاني امعاهم وتوا طالع وحكيت لي بوي انه بنجيك وعلي موتت بوك وقالي جيبها ماتخليهاش ابروحها
صكرت منه كانت الساعه قريب 11 في اليل
قعدت سرحانه وانفكر في الي جايني وكيف بنتاقلم امع الحياه بس بعد تخطر عليا كلمة بابا خيبتيلي ضني فيك 
مش عارفه كمية القوه الي اتجيني
نضت طلعت شنطة السفر اول شي حطيته الوراق الي عطهم ليا بابا لميت كل شي نحتاجة والالبوم صور دكرياتي انا وبابا وماما صكرت الشنطه وحطيتها جنب السرير وانا انراجي في الساعه والدقيقه الي نطلع فيها من هنا
رقدت امع الساعه 2 نسمع في تخبيط ع الباب
جلال كان مش واعي: افتحي يا#%%%
انا خفت متت من الخوف 😨
يتبع..

لقراءة الجزء الثاني : اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-