رواية أم عزباء الفصل الخامس 5 بقلم ميلو حسن

 رواية أم عزباء الفصل الخامس 5 بقلم ميلو حسن

رواية أم عزباء الحلقة الخامسة 

رواية أم عزباء الفصل الخامس 5 بقلم ميلو حسن


رواية أم عزباء الجزء الخامس

هشام:انا مش فاهم انتي كيف تسلمي ولدك بكل سهوله؟
شيماء:انا مبعتش ولدي لي عيله غريبه عليه
وبعدين انا مش ماشيه مربيه لي ولدي بس
هشام:شويه بس تقدري تشرحيلي انتي شنو في بينك وبين هالعيله؟
شيماء:ضحكت بهدوء...وشافت لجهة التانيه بعيون مدمعات...هههه طمع 😄
هشام:قاطع صوته تفكيره رنة الرساله ....قام تلفونه وشاف
شيماء:انا أموري تمام استنا مني مكالمه
هشام:لو نعرف بس لشنو تخططي ...وخر سيارته وطلع

شيماء:ماسكه طه وتبوس فيه...حبيبي سامحيني مش قصدي نخليك
(طبعا الحلقه الي فاتت تلخبطت وكتبت هدى
هبة:سكرت الباب وخشت...حكيت مع محمد وهوا توا راجع للحوش
اطلعي بنفسك خير م يصير شي مش راح يعجبك
شيماء:تجاهلت كلامها لانه مكانتش مركزه فيها ورجعت تبوس في طه بشكل رهيب وحطاته ع سرير
هبة:تشوف لي شيماء بحقد...يعني انتي مش واح تطلعي من هنايا
شيماء:حبيبتي انزلي للعيله وقبل م ننسا وانتي نازله حاولي تقنعي نفسك انك انتي مش ام طه ولا عمرك راح تحملي اصلا
هبة:ليش خنتي العهد الي بينا انتي طلبتي فلوس وحنا وفرناهم ليش جيتي توا وتبي ادمرينا
شيماء:ههه لانه الي قعد يصير اكبر منك ومن مشاعرك
ي روحي ي طه ممممواااح
هبه:انا نازله لكن راح تندمي لانك فكرتي تجي لحوشي
شيماء:شافتلها وهيا تضحك بهزوه ...خلينا نشوفو محمد شنو يقدر يدير
هبه:نزلت وهيا مش عارفه كيف تتخلص من المصيبة الي طاحت فيها💔

شيماء:وهيا حاضنه طه...واخيرا وصلت ليك وبدون مً نتعب بس الأيام هادي راح نقعد قريبه منك بدون مً نفكر في شي تاني 🥺

____________________________

دانا:تحط في الصحون ع طاوله ....غريبه رنيم لتوا مجتش
معقوله غايره من سماح ومسره ؟ لالا لو كانت هكي راهو مكانتش نضفت معانا الحوش
وفاء:حطت صحون السلاطه....نادي عليهم يتعشو وهما يشوفونا كأنه نازلين من الفضاء
دانا:هه خيرك وخيتي شن تحسي؟
وفاء:حاسه بالقرف والعار من العيله النحس هادي
دانا:هه حلوو لما تكذبي الكدبه وتقتنعي انها صح
وفاء:شافت بصدمه لي دانا وهيا منزله رأسها وترتب في صحون
تفكرت
رنيم:اختك دانا كأنه شايفه شي كلامها هالفتره كله تلميح
دانا:هيا بنات لعشاء جاهز
سماح:واخيرا لانه كنت شويه ويغمى عليا
المهديه:ان شاءالله يعجبكم لعشاء
سميه:صحيتي مكانش في داعي
رويده:عيب عاد شن درنا الا الواجب
سماح:في خاطرها(واااو ع كمية الوهم الي عندهم كأنه مش نفسهم الي لزونا
مسره:سبحان الله كيف تغيرو بلكيً عندنا ورثه ومنعلموش
دانا:شنو تحبو بنات ؟بيبسي وله شاني؟
مسره:سامحيني نشرب فيهم الاتنين
سماح:😳
دانا:هه ولا يهمك طالعه لبنت عمك
مسره:😋

___________________________

شيماء:واقفه في بالكوني تتفرج ....لن سمعت صوت الباب نفتح قعدت جامده بدون م تتحرك
محمد:هجم عليها ومسكها من يدها
لشنو تبي توصلي؟
شيماء:بكل برود...نزل يدك بيبي
محمد:ضغط ع يدها بقوه...فهميني لشنو تبي توصلي؟
شيماء:قلبت عيونها بدلع ....انا وصلت خلاص
هبة:خشت ...سيبها امك في دارها ومرات تسمع الهرجه
محمد:عندك لصبح بس تاخدي اغراضك وتطلعي من هنايا
شيماء:ههه وشنو المقابل؟
محمد:دفها بقوه ...لو متطلعيش من هني راح نتصل بالأمن يطلعوك
شيماء:ههههههههه
هبة:تبكي....انتي وعدتينا انك مش راح ترجعي هنايا صح ليش كدبتي بس؟
شيماء:قعمزت ع سرير...نصيحه تطلعي وتاخدي راجلك معاك
محمد:مسك يد هبه ...معاش تبكي نوعدك انها راح تطلع غصبا عنها
شيماء:صدقي كلام راجلك واطلعي
محمد:خلي الشي هدا ف راسك انتي الصبح راح تطلعي من هنايا
شيماء:تشوفله...به لحضه قبل م تتطلعو
خدت تلفونها وفتحت ع صور ....تعالو تفرجو مع بعض

_________________________

رنيم:مقعمزه في صاله ...معقوله يكون كلام الممرضة فعلا صح ؟
لكن ليش وفاء راح ادير هكي ؟ لشنو تخطط ؟ يعني انا لازم نمشي لدكتوره مختصه وتفحص عليا
ماجد:كيف طالع من الدوش..غريبه انتي قعده هنايا ومخليه الكل غادي
رنيم:عنديش نيه وحاسه روحي تعبانه
ماجد:سلامتك ...انا طالع دايرين عشاء مع لولاد ماتبي شي؟
رنيم:لا انا بنرقد اصلا تصبح ع خير
ماجد:براحتك ....وطلعع!
رنيم:اول م سمعت صوت الباب تسكر
ناضت ...فتحت دولاب ماجد

____________________________

محمد:حقيرررره
شيماء:ضحكت بهزوه...يالا عيب خود مرتك واطلع
خير م تصير ضجه وتخسرو طه للأبد
هبه:تبكي ...امتا قدرتي تصوريها الصوره هادي ؟
شيماء:هه ولدي طبيعي راح ناخدله صوره علشان الذكره😆
محمد:وانتي ع شنو ناويه لو ولدك في يدك وفلوس عندكً علاش متطلعيش
شيماء:ضحكت بعيونها....علشانكم
عيب تطلعو تكدبو قدامهم بعد م فرحو بحفيدهم
نهنيكم بصراحه
هبه:مقدرتش تتحمل كلام شيماء ...طلعت
محمد:في حالة صدمه لانه مش راح يقدر يدير شي بعد الي شافه
شيماء:هيا وجهك وسكر الباب وراك بي شويه لانه طه راقد
محمد:🔥

_____________________________

رنيم:ادور في أغراض ماجد ...انا حاسه انه في شي قعد يصير من وراي
فتشت لكن مافيش شي غريب ...خيرك رنيم مش لدرجه انك تشكي في ماجد انتي عارفه ماجد كان يحب شيماء وشيماء ماتت يعني خلاص قصه وتمت
شنو الإحساس الي جاني كأني حسيت في شي بين وفاء وماجد؟
وعً شنو تلمح بكري وفاء ع اي ليله ؟
انا حاسه انه في شي تعرفه وفاء ومتعلق بي قصة شيماء
لكن راح نقعد وراك لن نوصل لرأس الخيط
مستحيل كل التلميحات صدفه 💔

______________________________

في ليل:-🌗

سماح:ترتب في حوايجها...واخيرا فات اليوم وارتحت من وجوهم
مسره:تشوف لي سقف...كأنه حسيتهم نادمين
سماح:علاش ي بعدي؟ بعد شنو ؟ ماتت اختي ومات بابا وخربو كل شي
مسره:مش هما الي خربو كل شي اختك وين كان عقلها لما دارت العمله؟
سماح:سكرت الدولاب...ههه يعني لو اختك مذنبه يرضا ماجد يتزوجها؟
الشي هد دليل ع برائةً شيماء
مسره:مش عارفه ممكن ماجد حب يستر عليها لانه كان يحبها
سماح:ههه وانتي علاش موصره اطلعي اختك بصوره الغلط
مسره:بردت فعل غريبه...لانه فديت وتعبت قلبي كله مليان مجروح
بابا وسمعتنا والشرف 💔
مش قادره نرفع راسي قدام اي حد ولا قادره نعطي نصيحه ولا راي لي اي حد
سماح:علاش؟ ع أساس يعني حنا عايشين بين ملائكه كل الناس عندها عيوب وكلهم لابسين اقنعه الاحترام والشرف
بعيون مدمعات
بس تصدقي انا ذرة ثقه لي إنسان معنديش وفي نفس الوقت مش راح نلوم اي إنسان غدرني هوا هكي حنا البشر بتتحكم فينا الضروف 💔
مسره:ناضت ...حضنت اختها بقوه 💔

________________________

رنيم:مقعمزه مقابله التلفزيون....وتتفرج
بس كان عقلها في شي تاني
انتي رنيم كيف قادره تتحملي ماجد ؟ ولاذرة حب للحضه هادي بينكم وعندك كل شي عادي
معقوله هدا كله حب فيه💔
انتي لازم تحددي مصيرك معاه مش كل شي ع مزاجه انتي لازم تتغيري وتبعدي ع وفاء
قاطع تفكيرها صوت رنة رساله ....قرت الرساله
ههههههه مش عارفه امتا ح تطلع من حالتك هادي ي انور
ي ربي والله مصيبتي اكبر منه خليه يبعد عليا ويطلعني من راسه🤦🏻‍♀️

________________________

شيماء:كيف خشت للمطبخ..فتحت الثلاجه..طلعت زبادي وجبنه وزيتون حطتهم ع طاوله وبدت تأكل
....لااااااععع شيماء شن اتفقنا حتا مجرد تفكير لا انتي قعده مشبعتيش من طه اول م تحسي روحك شبعتي من طهيوا فكري في كل شي ههههه ي حليلي قداش انا متشوقه😄
شهاب:خاش يغني ...وتنهد اول م شاف شيماء
شيماء:اففف نسيت الكمامه...بس يالا عادي ممكن مش راح ينتبه
شهاب:اسف لو حرجتك....فتح الثلاجه ...وهوا يدور بعيونه
شيماء:فمها معبي خبزه...ع شنو ادور؟
شهاب:مردش عليها...سكر الثلاجه وكيف طالع جت عيونه عً بيبسي في يد شيماء
شيماء:بلعت ريقها....خخخيرك؟
شهاب:وانتي كيف تاخدي شي مش ليك؟
شيماء:فهمت انه عً بيبسي...وانا من بيقولي انه ليك
شهاب:تقدري تسألي؟
شيماء:شربت البيبسي بطريقه مستمره....أوك مره تانيه سوري🙂
شهاب:كان ناقصني يعني ....اففففف وطلعع
شيماء.خدت نفس .....واخيرا😨

فاتت الليله رزينه وتخوف ع محمد وهبه لانه لو شيماء فتحت فمها بحرف حً يكونو في ورطه
كان تفكيرهم بس كيف راح يتخلصو من شيماء بأي طريقه🤷🏼‍♀️🔥

وعً سماح الي معندهاش ذرة امل في الحياه ومش مفكره في ولا حلم يعني كان محتلها يأس كبير
ممكن من للحاله الي وصلتها ومش قادره تسامح روحها عليها
كانت تفكر غدوه شنو راح تأكل وكيف ح يفوت اليوم وكيف راح تخلي امها وأختها يضحكو ويتخطو اي نكد ممكن يسببلهم حزن ووجع
انسانه لا موهبه ولا طموح ولا حب 🤷🏼‍♀️

مسره:كانت طول الليل تستنا في انور يتصل بيها لانه من اول م وصلو مكلمهاش
مستغربه كانت متوقعه انه ح يزيد يتقرب منها
بس من اول يوم جفاف
خداها النوم بدون م تشوف مسج منه 🤷🏼‍♀️

شيماء:كانت فرحانه بشكل كبير لانه طه جنبها
طول الليل تتفرج عليه وهوا راقد ومش قادره ترقد وتخليه ❤️
حبيبي ي قلبي انتا نوعدك مش راح نحرمك من بوك وامك

شهاب:كان متوجع شويه ع البيبسي لانه كان متعود يشربها قبل النوم 😂😂

ثاني يووم🌦🌦

شيماء:لابسه توته كاتفه لونها عنابي غامق دايره روج نفس لون التوته ومناكير نفس اللون
ولعت المكيف ع سخون علشان تدفا لانه الجو كان بارد وخدت طه وطلعت بيه
💕💕

هبه:انا تاعبه ومش قادره ننزل
محمد:انتي هكي راح تلفتي انتباهم انزلي وخليك طبيعيه زي م كنتي
هبه:مش قادره منعرفش ليش بس مش قادره نتحمل نشوفها قدامي
محمد:خبط ع دولاب بيده....وربي نتمنا نفش غلي كله فيها
هبه:انا قعده مش فاهمه هيا من شنو مصنوعه
تحكي ببرود وحركاتها وكل شي فيها بارد
شيماء:طططقق طققق
محمد:من هدا؟
هبه:اكيد وحده من خواتك...تفضلي؟
شيماء:فتحت الباب وخشت...صباح الخير
مجمد&هبه:شافر لبعض
شيماء:خودي مني طه علشان محدش يشك
بما انه انا موعدي معاه اغلب شي في ليل بس
هبه:كيف شنو تبي مني انتي؟
شيماء:ههه متخافيش انا منبيش اي شي منك انتي أو راجلك
لانه زي م تشوفي انا قادره ناخد طه في اي وقت نبي
....سلام وخدت بعضها وطلعت
محمد:كان يشوف لي شيماء ومش فاهم هيا لشنو تبي توصل بزبط بس كان شاك انه شيماء عندها شي تسعاله
هبه:ي روحي عليه ريحته تجنن
محمد:اءء اي تمام حبيبي انا طالع الخدمه ردي بالك من روحك
هبه:هزت برأسها ....تمام

_________________________

ترن ترن:-

دانا:ركبت سيارتها....الوو
هشام:اهلين وين ي بطه؟
دانا:كيف ركبت السياره...اسفه امس من التعب ملحقتش نتصل بيك ونسألك
هشام:سلامتك...مافيش شي جديد غير انه شيماء في نفس لمكان الي موجود فيه طه
دانا:حلووو هكي يعني لقت فيك فايده واخيرا
هشام:لكن انا مش فاهم ليش مخدتش ولدها وطلعت
دانا:اءءءء....مم مش عارفه ممكن محبتش تخرج العيله الي بعتلهم طه
هشام:لكن؟ كلام شيماء ميقولش هكي
دانا:شن رايك هشام نشوفو شيماء كيف راح تتصرف في بدل منقعدو نتسألو😄
هشام:تمام وانا نستنا في اتصال منها

______________________________

شيماء:مقعمزه في الكنبه وتشرب في كابتشينو
مرح:ماما ماما وين الكوب متعي ملقيتاش
دعاء:😳😳...هادي مني؟
شيماء:شيماء لابسه توته تتفرج ع تلفزيون وتشرب في كابتشينو
دعاء:وااااو الصراحة فاجئتيني 😂😂
مرح:انتي كيف تاخدي الكوب متعي بدون ماتستأذني؟
شيماء:بكل برود...شنو اسمك انتي؟
مرح:انا اسمي مرح
شيماء:ألقت نضره ع كوب...حبيبتي للأسف اسمك مش مكتوب عليه
دعاء:🤦🏻‍♀️
مرح:لكن مفروض كنتي تستأذني
شيماء:افففف صدعتيلي راسي ضمي فمك ونتلفي خليني نتابع الفيلم
مرح:خدت بعضها ومشت
دعاء:قعمزت انتي المربيه وله؟
شيماء:اي 😄
دعاء:محلاك تهبلي شعرك من دايرهولك
شيماء:نضت لقيت روحي هكي ....ههههه شنو العباطه هادي
كوافيرة اكيد من يعني؟
اسمهان:انتي هي شنو تحسابي روحك قعده تتصرفي من راسك
شيماء:قامت حاجبها ليمين...وانتي مني؟
اسمهان:انا اسمهان مرت عادل
شيماء:ع الأسامي وتشرفت بيك
اسمهان:ناقص غير نتشرف بي وحده زيك
انتبهي ع تصرفاتك خير م نلزك
شيماء:هههه به به تمت الدعايه بعدين نرجعو نتعاركو
اسمهان:تنهدت....قليلة الأدب
وهيا راكبه الدروج مستحيل نخليها دقيقه هنايا ضروري محمد يلزها توا
شيماء:شافت لي دعاء...تبي كابتشينو مثلج؟
دعاء:😂😂😂😂

____________________________

سماح:ترتب في المطبخ بعد وجبة لفطور
مسره:مقعمزه وتلفون في يدها وتتراسل كالعاده
سماح:مسره
مسره:انعم
سماح:فكرت نشوف خدمه
مسره:عيونها في تلفون....زعما عمامك يخلوك
سماح:هه مش راح يتكلمو لانه انا اصلا مش راح ناخد ع كلامهم وبعدين دانا تسوق وكل يوم تنسرف بسيارتها يعني عادي
مسره:تمام ديري رايك ...وطلعت
سماح:جت عيونها ع مسره ....ميه في الميه مسره مش طبيعيه

_________________________

رنيم:حطت سفرة لغذاء قدام ماجد...وطلعت
ماجد:شاف لي رنيم مستغرب فيها
رنيم:طلعت من الحوش
ماجد:خيرها هادي من امس وهيا جوها مش تمام
زعما وفاء حكت معاها شي

___________________

شهاب:فتح باب الحوش وخش ...ورجع يكر الباب بقوه
شيماء:تنهدت بقوووه...خيررررك
دعاء:اششش هدا شهاب خويا
شيماء:شهاب وله سحاب من جديد يعرف كيف يسكر الباب
دعاء:به به كملي احكيلي شن بيصير في البطل والبطله؟
شيماء:اي طبعا البطل كان منحرف ويشرب هلبا وخش ع جو لحبوب
لكن اول مً شاف البطله تغير لدرجه بدا يصلي كل صلاه في وقتها
دعاء:ي ناري زي خوي شهاب
شيماء:بتركيز....خيره خوك؟
دعاء:حتى هوا كان شخص وتحول لشخص تاني
في كل شيً تغير ونقلبت حياته
وحتا قرر يسافر
شيماء:لحضه لحضه ...انا واخده بريك من كل شي حاليا
شن رايك تحكيلي قصته بعد 3ايام
دعاء:ليش يعني 😂 غريبه انتي
شيماء:بتحكيلي أو لا؟
دعاء:حاضر زي ماتبي لكن نخاف ماما تلزك ومتلحقيش😂
شيماء:بعدين نعزمك ع مطعم وتحكيلي عادي مش قضيه😂

_______________________

وفاء:وينًك امس مش مبينه؟
دانا:هههه تخطط لشئ كبير
كيف تطرد سماح ومسره😂😂
رنيم:قعمزت جنب دانا...بالله دانا فوتيها دوتك هادي لانه مش وقتها بكل
وفاء:حطت سفرة القهوه....عادي تقدري تمشي لحوشهم وتعرفي عليهم
كويسات واكيد راح تحبيهم
رنيم:وفاء الممرضة الي كانت تخدم معاك في المصحه ليش ستاقلت وحولت لي مصحه تانيه
وفاء:😨😨😨...وانتي من قالك؟
رنيم:متخافيش غير امس شفتها في المصحه ونصدمت
وفاء:اءء ههههً مش عارفه الحق منتابعش ف اخبارها😄
رنيم:حلوو يالا نستأذنكم
دانا:وين؟
رنيم:ماجد قعد ف الحوش لو طلع توا نرجع
دانا:تمام براحتك
وفاء:عيونها ع رنيم لن طلعت

____________________________

في ليل:-

محمد:به به حاضر غير قرايتي توا بس
اسمهان:ي انا ي هيا اهو نبهتك
محمد:به به غدوه يصير خير
اسمهان:وهيا طالعه...ناقص وحده زيها هنايا
قعده تعطي في دروس مجانا لدعاء ع الحب هدا الي ناقص

_________________________

شهاب:في الصاله وفي يده لابتوب...دعاء
دعاء:فنصت في مرح بريله
شهاب:انا قلت دعاء مش مرح
دعاء:هااا شنو؟
شهاب:ترا تعالي ترجميلي الجمله هادي
دعاء:اءء امممم هيا نفي يعني شي مش راح يصير منه لكن الحق مفهمتش لكلام
شهاب:حولي حولي
اسمهان:شوف مرح اكيد تعرف اترجم
دعاء:مرح مسكينه قعده ع اعصابها
اسمهان:خيرها شني فيها
مرح:🥺🥺
دعاء:ع خاطر شيماء خدت كوبها الخاص
شهاب:خدي بعضه وطلعع
اسمهان:ي كلبه شن درتي ؟ عارفه انه شهاب م
مرح:قاطعاتها اسكتي ماما خلاص كرهناها السيره
شن قال الدكتور ؟
اسمهان:به به ضمي فمك
انتي وأختك مخليتوش فيا عقل🤦🏻‍♀️

_________________________

مسره:لبست وشاحها....ماما انا طالعه بنشوف دانا
سميه:متعطليش وردي بالك
سماح:امتا اتصلت بيك دانا؟
مسره:تعرفيني منحبش نتكلم صوت
بعتتلي مسج
سماح:به به اقلبي وجهك
مسره:بعتت مسج وهيا طالعه...انا كيف طلعت!

________________________

هبه:ردي بالك منه ورضعيه لانه جعان
شيماء:حبيبتي انا امه يعني نحس بيه امتا يجوع وامتا لا؟
هبه:تمام ووحقا وصاني محمد نقولك ردي بالك من تصرفاتك
شيماء:بري ننيً حبيبتي ليل عليك...قعمزت ...طهيوا جعان ي عمري؟
هبه:🔥

________________________

انور:علاش عطلتي؟
مسره:زي م تشوف اهلي اسئله ع اربعه وعشرين
انور:المهم خودي لبضاعه هادي وانزلي قبل م يشوفك حد
مسره:هدا ليش مناديني؟
انور:اي مسره يعني ليش بناديك؟
مسره:بعيون يلمعو....لكن انا
انور:لا مسره انا حتا اهلي معندهمش علم اني رجعت بنغازي
هيا بسرعه انزلي
مسره:تمام...خدت لبضاعه ونزلت
....انا كنت شاكه وتوا تأكدت انه انور يتهرب مني والشئ واضح لكن علاش؟

وفاء:واقفه ع روشن.....هههههه والله خويا انور مش راح يتوب لن عيله كامله تختفي ونسمعو انهم توفو👿😂

___________________________

يتراسلو🤷🏼‍♀️🔥

رنيم:تمام انور دير زي م قتلك وزي م وصيتك علشان كل شي يمشي زي مانبو
انور:حتا انا قعد نتصرف كيف م قلتيلي لكن خايف هلبا
رنيم:مافيش خوف كمل انور
وحدفت المساجات وخشت لغرفتها💔

__________________________

ماجد:يحكي ع تلفون.....تمام تستحق شهادة تكريم ع الخبر الحلو هدا
فيصل:واجبنا والله
ماجد:تمام انا داخل وراح نخبرها في كل شي

_________________________

سماح:كسدت فكرت تفتح تلفونها الي من يوم جو بنغازي مسكر
ووصلها اول مسج من منذر

انا في بنغازي اول ماتقري الرساله كلميني 💔💔

_____________________________

كأنه الصحاب قعدين مش واضحين
وكأنه الروايه مليانه خبث ومافيش لا حب ولا غرام
وله زعما الروايه غامضه ومش مفهومه؟
الأحداث البسيطه الي قعدين تقرو فيها وراها قصص اقوى
ركزو في كل حرف ❤️❤️

شهاب:كيف واصل للحوش وخش للمطبخ ع طول
فتح الثلاجه ونفس الشي ملقاش البيبسي الي جايبها
خدا بعضه وركب فووق مغلول🤬

شيماء:حبيبي مش راح نحرمك من الحليب متعي
اقل شي يكون في رابط قوي بينا
وهيا ترضعع في طه وحاسه نفسها مسرقتش حق طه نهائي
شهاب:فتح الباب وخشش......يتبببعع🔥🔥

لقراءة الجزء السادس : اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-