رواية أم عزباء الفصل التاسع 9 بقلم ميلو حسن

 رواية أم عزباء الفصل التاسع 9 بقلم ميلو حسن

رواية أم عزباء الجزء التاسع 

رواية أم عزباء الفصل التاسع 9 بقلم ميلو حسن


رواية أم عزباء البارت التاسع


شيماء:فقدت الأمل انه يرد عليها ويجاوبها

شهاب:وقف السياره قدام الحوش

شيماء:فتحت باب السياره وكيف بتنزل

شهاب:وقفي متنزليش

شيماء:خدت نفس مريح....وكانت مستعده لي اي سؤال

مكانتش خايفه من شي لانه تأكدت من الشي الي ليها شهور تبي تفهمه

شيماء:غيرت رايك وتبي تحكيلي؟

شهاب:لا انتي توا الي راح تجاوبي

شيماء:هه ع شنو مثالا؟

شهاب:خوي محمد ومرته هبه يحاولو يتخلصو منك بأي طريقه

شيماء:اي وال قاطعها شهاب خليني نكمل كلامي وبعدين المساحة ليك

شيماء:نزلت مراية السياره...نسمع فيك

شهاب:هدا يثبت انه انتي بعتي ليهم طه وبعدين غيرتي رايك صح

شيماء:جمدت بخوفها....اي لانه ندمت

شهاب:مشكلتك انا منبيش نتعرف ع مشاعرك

انا نبي نعرف شن السبب الي خلاك تجيبي طه ع دنيا وبعدها تبيعيه وعلاش بعد م بعتيه رجعتي تبيه

شيماء:اموري

شهاب:خبط بيده ع ستيرسو السياره .....وين بوه وين أهله كيف قعده تتصرفي من راسك

شيماء:سرقتها الأفكار الي كانت ادور في راسها بشكل سريع

ياريتني نقولك اني سبب بيعتي فيه علشان يتربا بين أهله وفي يدين بوه

انه درت كل شي صح ومسرقتش ولا حق من حقوقه

شهاب:علاش ساكته عارفه روحك انك بدون قلب

شيماء:بووه بووه🥺🥺


__________________________________


سماح:كانت لابسه بيجامةالنًوم وتمسح ف مكياجها قدام لمرايا

مسره:تتفرج ع هدايا الي جايبهم منذر...محلاهم كل قطعه احلا من تانيه

سماح:جمعيهم كلهم وحطيهم في الزباله

مسره:ههه مش وقت بصاره ي هبله

سماح:بصوت عالي....ديري زي ماقتلك مسره

مسره:تغيرت تعابير وجها ....شنو تخرطي؟

سماح:اي زي ماسمعتي مش سماح الي يلتعب عليها

🔥🔥

مسره:به علاش درتي هدا كله

دوختيني وربي انا مش فاهمه حاجه

سماح:عادي جدا هوا يهدد فيا بصوري

مسره:اي به وانتي هكي شن استفدتي؟

سماح:قدرت ناخد منه صوري كلهم

مسره:به لو هوا فعلا حبك ويبي يتزوجك ونادم ع عملته

سماح:هه كنت حتى انا من الاول مفكره هكي لكن بكل بساطه

مسره:شن صار؟

سماح:قعد ناوي يحرقني ويسيبني

مسره:وكيف عرفتي ؟

سماح:انور هوا الي قالي ؟

مسره:اذكرت 🤷🏼‍♀️

انور:بنسألك؟ انتي تعرفي منذر من زمان؟

مسره:بلعت ريقها...كيف؟

انور:يعني هوا وين شايف سماح

مسره:مش عارفه ممكن مره شافها مع رنيم

أنتها التفكير🤷🏼‍♀️

مسره:لكن؟

سماح:كيف استندت ع سريرها...لكن شنو؟

مسره:اليوم الصبح سألني انور عليك

سماح:شن قالك؟

مسره:وين شايف منذر سماح

سماح:اي وأنور بكري اتصل بيا وقالي شن في بينك وبين منذر وانا مقدرتش نسكت ومنحكيش

حكيت كل شي

مسره:تنهدت احيييه مستحيل

سماح:اي هدا الي صار وأنور ع طول قالي راح نفهم القصه بطريقتي من منذر

مسره:اي كملي

سماح:انور لما حكا مع منذر بشخصيه انه ميبيش الخير ليا

وهكي اعترف منذر بالي عنده 🤷🏼‍♀️

مسره:بعني تدخل انور الغريب في القصه لانه كان عارف منذر شخص ميصلحش

سماح:ممكن

مسره:وصور الي عنده كيف كان منضرهم

سماح:مصوره انا وياه جنب بعض💔

مسره:حلوو ومن قالك انه منذر محكاش ع الي كان يصير بينكم

سماح:تغطت بالورغان...ميهمنيش شن الفكرة الي بياخدها عليا المهم وعدني انه يحل القصه وحلها

مسره:وتوا شن بصير في منذر كيف راح تقوليله؟

سماح:توا بنرقد غدوه الصبح نفكرله

مسره:غمضت عيونها وفتحتهمً ....لاااااع انا مش فاهمه شي

______________________________________


وفاء:انهت مكالمتها مع ماجد الي كانت كلها عباره ع كلام حلو ووعدها بزواج بعد ميروح من السفر💁🏻‍♀️

خشت لدار ...غيرت حوايجها...جت عيونها ع دانا كيف حطت تلفونها ع رف وطلعت

استجمعت قوتها وتخطت خطواتها وقامت التلفون بين يديها

وشافت....مكالمات من هشام ورقم بدون اسم

دانا:واقفه في الروشن....شنو حصلتي سر خطير

وفاء:😨😨😨

دانا:حتى اختك متبيش تخليها ف حالها

وفاء:بملامح مصدومه.....وانتي علاش خايفه مني؟

دانا:الجواب عندك حبيبي

وفاء:رجعت لسريرها....هدا هشام نفسه متع الاستخبارات

حليلي ع وخيتي في اما مصيبه طايحه؟

دانا:ارقدي انسه خبيثه وآخر مره تلمسي فوني

وفاء:هههههه ....نقدر نقول وصلت لراس الخيط

دانا:بلعت ريقها.....ياربي ان شاءالله محفضتش الرقم

😓


_________________________________


شهاب:خيره بوه

شيماء:بدت تبكي بهستيريا...كأنه الماضي وهديكه الليله جت بين عيونها

شهاب:كان يشوفلها مصدوم فيها ...احكيلي شنو صاير معاك

كان عارف وراها قصه خطيرة لانه كل شي قعد يصير مش طبيعي

شيماء:كأنه وجعتها روحها وفجاءه ترددت تحكي القصه

قامت عيونها وشافت لشهاب بحقد

انتا بذات خليك بعيد عليا وع ولدي ومعندكش اي حق انك تدخل فينا ولا تسأل عليا

شهاب:قرن حواجبه وكان مش فاهم شي

شيماء:بصوت عنيف....انا وولدي مافيش حد يدخل بينا

شهاب:تقدري تهدي شويه لانه انا مش فاهم علاش انتي تحكي هكي

شيماء:لانك انتا السبب في دمار حياتي كلها

خليك بعيد عليا فتحت الباب ونزلت

شهاب:مسكها من يدها شن في شن صاير معاك؟

شيماء:علت صوتها وعيطت في وجه... سيبني

شهاب:نصددم وكانو عيونه عليها لن خشت....في لحضه هادي اذكر هديكه الليله الي قعد يتحاسب عليها لتوا💔💔

نزل من سيارته وجسمه ضعيف كان مش قادر يخش للحوش وصوت البنت يزززززن في وذانه

قعمز ع مرشابيدي وهوا حاط يديه ع راسه💔

كأنه شيماء عيشاته نفس الوجع الي حسه قبل سنه💔


_______________________________


شيماء:كانت مش قادره تركب الدرج كانت تبكي ع ماضيها القاسي

حاولت تستجمع قوتها وتتخطا الدروج كله لن وصلت لغرفتها

جت عيونها ع طه راقد وجنبه دعاء

اول م سكرت الباب ناضت دعاء ع صوته

دعاء:بصوت ناعس...روحتي حمدالله ع سلامتك

شيماء:الله يسلمك

سامحيني تعبتك

دعاء:بالعكس فات الوقت مع طه زي لعسل

شيماء:تحاول تخفي ملامحها الحزينه وتوضح انها عاديه

دعاء:وتوا تصبحي ع خير الصبح نحكو

شيماء:ابتسمت بدون نيه...سعيده

دعاء:طلعت وسكرت الباب

شيماء:خدت راحتها واستندت ع سرير

بكت بكل حريه وكأنه فرغت ضعفها ودموعها الي كانت خافيتهم من زمان

اليوم استسلمت وبدت تبكي بصوت عالي وصوت شهقاتها يعلا💔💔

كانت داخلها نار كبيره مش قادره اطفيها 💔

كان حزنها اكبر من أي شئ


نفس الشئ صاير مع شهاب ضميره مش مريحه مافيش شئ قادر يطفي النار الي فيه

علاش؟

لانه تعدا ع بنت تدمرت حياتها وسبب في وفاة بوها ولما كان يبي يحل المشكله ويستر عليها وصله خبر وفاتها

في اليوم هدا بذات مات شهاب وللحضه هادي مكانش حاس بالحياة هادي

اصعب شئ انه تسبب في دمار حياة انسان والإنسان هدا يموت يعني خلاص مش راح تقدر تعالج الجرح الي درته💔💔🔥

لكن شهاب مكانش عارف ربي شن مخبيله 🤷🏼‍♀️

ممكن ع كل ليله مقدرش يرقد فيها وهوا يتألم ربي داسله مكافأه وجبر قادر ينسيه الي صار كله🤷🏼‍♀️


نفس الشئ عند شيماء الي مقدرتش توقف دموعها طول الليل وهيا تبكي 😭💔

وحاسه روحها شي ثقيل ع الكل

مكانش شئ مقويها غير شوفت طه بس 🔥


الي تأكدت انه بو ولدها شخص حنون وراجل ومافيش منه في الوقت هدا

مجردايام ومواقف قدرت تكشف حقيقة بوه طه

كانت مطمنه من ناحية مستقبل ولدها ومندمتش انها جت للحوش هدا

لانه كانت مقرره تعرف حقيقة شهاب قبل كل شئ 🤷🏼‍♀️

وتأكدت منه وحاليا قادره انها تحكي قصتها بدون تردد لانه كانت مخططه انه طه يعيش بدون مًً يحس بي شئ ناقصه

كأنه طه امانه ومتبيش تخونها🔥


ثاني يوووم⛅️⛅️⛅️


شيماء:نزلت من سريرها وخشت للحمام خدت دوش سخونً ولبست بيجامه خفيفه لانه قررت اليوم مش راح تنزل

لانه معندهاش خلوق تقابل حد


حطت طه ع سرير وغيرتله حفوظته وحطتله بودرة أطفال

وقعمزت تلعب فيه لن سمعت طقات ع الباب خفيفه

شيماء:تفضلي؟

شهاب:خش وسكر وراه الباب 🌸


______________________________


رنيم:حطت صحن الفواكه قدامها وبدت تأكل ف تفاحه

ماجد:طالع من الحمام ويتكلم ع تلفون

ضروري الليله

تمام تمام ان شاءالله

رنيم:شن في؟

ماجد:الطياره بتطلع الصبح

رنيم:ومن حجز التذاكر

ماجد:اكيد منذر وضروري المغرب نكون في الفندق

رنيم:كويس

قامت الصحن واتجهت للمطبخ

ماجد:خش لغرفته لانه يبي يجهز حوايجه

رنيم:طلعت من المطبخ واتجهت لغرفتها

ماجد:فتح الدولاب

رنيم:خلي انا توا نجهزلك اغراضك

ماجد:لا خليك توا ارتبها

رنيم:لا معنديش شن ندير توا ارتبها انتا اطلع حلق

لانه مافيش وقت

ماجد:طلع شنطه صغيره من الدولاب وحطها في الشنطه

وطلع

رنيم:طلعت لحوايج وبدت ترتب فيهم ف الشنطه💔


🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥

🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥

___________دىى و ةُ


شهاب:قعمز ع حاشية السرير وعيونه كانو منفخات

واضح انه مش راقد من امس كان يلعب ف طه وكأنه شيماء مش جنبه

شيماء:مستغربه ف شهاب الي من لما خش مسمعتش صوته

نزلت من السرير فتحت الدولاب

شهاب:جت عيونه ع شيماء الي كانت لابسه بيجامه ضيقه ع جسمها وشعرها المفتوح كان يلمعع

نزل عيونه وقام طه بين يديه واتجه للبالكوني

شيماء:ضحكت خدت طرف طويل لبساته وحطت برنوص ع راسها

انا نازله نفطر خليك معاه لن نرجع

شهاب:بدون م يشوفلها ....تمام


_________________________________


دعاء:بديت نقتنع بكلامك مروح

مرح:فمها معبي بريوش....حركت حواجبها يمين يسار

م يفوت عليا شي ي ماما

دعاء:اصلا شيماء بنوته حلوه وطيوبه مافيش مشكله لو جت كنه

مرح:وله؟

دعاء:شنو المشكله؟

مرح:لكن منعرفوش عليها شي ممكن تكون متزوجه من زمان

دعاء:وشن راح يأثر رايك فيها يعني

وبعدين اكيد شهاب سألها وهيا حكيتله كنهادا مش راح يكون قريب منها

مرح:لكن خوك قعد مأثر فيه موضوع الماضي

دعاء:ممكن شيماء تنسيه كل شي صار معاه

مرح:نموت ونعرف حقيقة شيماء وشهاب

شيماء:خشت للمطبخ وسمعت كلام مرح

مرح:😨😨...شيماء

شيماء:صباح الخير

دعاء:صباح النور

شيماء:دارت الحوار...فتحت الثلاجه...شنو فطرتو؟

دعاء:خدينا بريوش ونوتيلا معنديش نيه ف شي

شيماء:خدت الي لقاته قدامها وحطاته ع طاوله وبدت تاكل

مرح:مدام جوك جميل احكيلنا شن صار امس ف المركز

شيماء:ولا حاجه شهاب حل الموضوع

مرح:اممم كأنه في شي مش طبيعي بينكم

شيماء:هههه شنو بيكون يعني

دعاء:انتي لو طلب يدك لزواج توافقي؟

شيماء:لا

مرح:علاش؟

شيماء:انا متزوجه وعندي ولد

دعاء:هههههه

شيماء:😂

مرح:تبصري وله؟

شيماء:لا عندي ولد بس

مرح:وراجلك وين؟

شيماء:اكيد طه جاع توا نستأءنكم...وطلعت

دعاء:شافت لي مرح ☹️

مرح:اكيد حتى هيا عندها قصه حزينه

لمن وين ولدها مش معاها

دعاء:مش عارفه ربي يحفظها مسكينه🥺


________________________________


سماح:اي ان شاءالله حبيبتي ولا يهمك ..وتسكر الخط

مسره:في من تكلمي؟

سماح:كلمتني الدكتوره

مسره:دكتورة شنو؟

سماح:مكلمها انور علشان ماما

مسره:شافت لي سماح بحيره

سماح:اي الحق انور مقصرش معانا ومن الأسبوع الجاي بنبدا نرفع فيها للمركز

مسره:اي اي حلوو وان شاءالله ربي يشفيها ق اقرب وقت

سماح:يااااارب

مسره:وشنو صار في منذر

سماح:سكرت تلفوني وأنور حايكلمه ويفهمه الموضوع

مسره:اهاااا انور؟


ساعه 9 في ليل:-🌘


شيماء:تحكي ع تلفون....اي مافيش وقت اكتر من الي ضاع

هشام:به اعترفيله اصلا معندكش حق تقعدي لتوا بدون م تحكيله

شيماء:لا من حقي

انا لو حسيت شهاب مش طبيعي وأنه شخص مردف مكنتش قعدت هنايا راهو طلعت وربيت ولدي بعيد عليه

هشام:به وعلاش امس محكيتلاش

شيماء:مقدرتش امس كانت اسوء ليله تمر عليا

هشام:لا خول ولا قوه الا بالله

شيماء:لكن خلاص بإءذن الله الليله ح نصارحه

هشام:والدليل ع كلامك

شيماء:ههه مش غبيه لدرجه اني بنكذب عليه شنو مصلحتي يعني

هشام:نبي نعرف من الي قالك انه شهاب هوا الي اغتصبك مش انور

شيماء:سمعت أصوات هرجه....شويه ونكلمك في صوت برا

هشام:تمام

شيماء:سكرت الخط ....ونزلت تجري


اسميهان:اللطف كيف هكي فجاءه

محمد:ماسك شنطة متع شهاب....كنت انا ح نمشي لكن شهاب سكر راسه وقال انه يبي يسافر

اسميهان:به به ومعرفتش مع اي شركه متحالف

محمد:شركةً منذر (£££)

اسميهان:به ربي يساعده

شيماء:تتفرج عليهم مصدومه...وامتا بيرجع؟

دعاء:شافت لمرح

شيماء:بلعت ريقها😨

محمد:ممكن فترة شهر أو اكتر ....وطلع

شيماء:رجعت لغرفتها وقلبها مكسور💔


___________________________


رنيم:وهيا نجهز في شنطة اغراضه الخاصة شافت صورة شيماء ورسائل

تفرجت عليهم شويه وحطتهم في الشنطه

مستحيل يموت حبك ليها انا عارفه💔


🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥

🔥رِوَايـــــــــات ميـــــلـو حــــسسـٰـــن🔥


وفاء:سمعتي؟

دانا:لا

وفاء:ماجد مسافر اليوم ومش راح يرجع الا بعد شهر أو اكتر

دانا:الله به كويس ربي يساعده

وفاء:قالو هوا وشهاب ال(£££)

دانا:تغيرت ملامح وجها....من شهاب

وفاء:صاحب انور مه حتا هوا عنده شركه وضروري يسافرو لانه الاجتماع بيصر خارج ليبيا

دانا:خيرك شن صارلك

اكيد توا شيماء حكتله وبعدين ماجد ميعرفش انه شيماء حيه

وفاء:خيرك؟

دانا:طلعت من الغرفه وهيا تفكر

لكن لو شيماء حكتله مكانش سافر هوا راهو بعت اي شخص

زعما نتصل بي شيماء ونطمن عليها💔


___________________________


شيماء:تبكي بهستيريا ....سافر ي هشام سافر

هشام:اهدي اهدي متكونيش ضعيفه انا نعرفك اقوى من هكي

شيماء:امتا ح نقوله ؟ هبه ومحمد مش راح يخلوني ف حالي

هشام:السفره جت في وقت الغلط

وانتي مفروض من البدايه احكيتي الي صار كله

شيماء:تمسح ف دموعها ....به شنو الحل توا

هشام:مافيش حل انتي بس متخليش حد يسمع اي شي لانه خطر عليك

واستني شهاب يوصل من السفر وبعدها كل شي ينحل

شيماء:يعني ضروري نمثل ونطمن هبه ومحمد من ناحيتي

هشام:اي نافقيهم بأي طريقه المهم لن يروح من السفر

شيماء:تمام 💔💔😭😭


___________________________


رنيم:طلعت وراء ماجد للبرا

جت عينها ع وفاء الي واقفه في روشن تراقب فيهم

ماجد:فتح باب السياره وحط الشناطي

رنيم:ههههه حبيبتك تودع فيك

ماجد:سامحيني رنيم

رنيم:ضحكت بدون نيه ....وقامت يدها

باي حبيبي ومتنساش انه نستنا فيك تروح علشان موضوعنا

ماجد:رنننننيييم

رنيم:خشت وسكرت الباب

ماجد:ركب السياره وطلعع 🔥🔥🔥


___________________________


#تسريع_الاحداث


بعد مرور شهر مسكر


تعالو نقرو شن صار خلال الشهر هدا🤷🏼‍♀️


شيماء:كان اغلب وقتها مع طه وبس زاد اهتمامها بيه وواضح اهتمامها لكبير قدام عيلة شهاب

طبعا كانت هبه مش مهتمه بيه نهائيا والشئ هدا طبيعي لانها مش امه

لكن الشي هدا مش شيماء بس لاحضاته حتا اسميهان ودعاء ومرح

طبعا علاقتهم بي شيماء قعده تقوا اكتر وزاد انسجامهم مع بعض ❤️❤️❤️


لكن كانت شيماء حاسه بالخوف لانه شهاب بعيد عليها وكانت تستنا فيه يرجع بالثانيه وفي كل لحضه تتوقع انه يخش عليها🤷🏼‍♀️


اما رنيم كانت مش مهتمه بي شي حتا ماجد من لما سافر معاش كلماته ولا هتمت بيه لانه خانها ومش قادره تسامحه

كانت مهتمه بي مواضيع اهم منه ❤️❤️

لكن هدا مينكرش انها قلبها مكسور وقعده تتوجع ع الي داره فيها ماجد بدون م يفكر فيها💔


دانا وهشام كانو طول الوقت يتصبر بي شيماء ويطمنو عليها ويستمر في شهاب يروح علشان ينتهي الخوف كله 🤷🏼‍♀️


اما انور وسماح كل يوم يمشو مع بعض من الصبح للعصر للمركز علشان علاج سميره ويحطو في مسره في جامعه الجديده الي سجلت فيها

وأنور انها موضوع سماح مع منذر

وسماح مش عارفه كيف ترد جميل انور لانه وقف معاها وبدون ميحسسها بأي شي

وكان بينهم انسجام وزاد تعرفهم ببعض ونفس الشي مسره ❤️


ووفاء تستنا بفارغ الصبر في ماجد علشان يتزوجو وكانت تستنا فيه اكتر حتى من رنيم مرته الي تبي تطلق وترتاح منه 🤷🏼‍♀️💔


وماجد وشهاب للحضه هادي مروحوش من السفر 🤷🏼‍♀️


_______________________________


الصبح⛅️

خارج ليبيا:-


ماجد:فتح الباب وخش....السلام

شهاب:عليكم السلام

ماجد:الطياره قريب تطلع خليك جاهز

شهاب:اي عارف

ماجد:فتح الشنطه متعه الواحد بيروح لنكد مافيش مراء تمسح ع قلبي شويه

شهاب:ع حسب علمي انك تزوجت

ماجد:مسايره للوقت مش اكتر

شهاب:علاش

ماجد:حب شيماء مماتش

شهاب:جسمه انتفض

ماجد:سكر الشنطه وطاحت منه ع الارض

شهاب:خليها توا نقيمها

ماجد:تمام ....وخش الحمام


____________________________________


ساعه 7 المغرب:-


اسميهان:مش عارفه كان كل يوم يكلم فيا في الصبح واليوم لا والمشكله تلفونه مقفل

دعاء:ع حسب علمي انه ممكن اليوم يروح اكيد ينضم في اموره

مرح:اي ماما خليه توا يتصل ويطمنك

اسميهان:زعما؟

شيماء:اي اكيد هكي ومرات ناسي تلفونه مقفل

هبه:صباح الخير

كلهم:صباح النور

هبه:قلك محمد ي عمتي؟

اسميهان:شن بيقولي؟

هبه:طالعين بنسافرو واحتمال نقعدو سنه برا

شيماء:وبتاخدي طه معاك ؟

هبه:اكيد ي ماما ولدي شن العباطه هادي؟

دعاء:به بشريه عليها هيا غير تعلقت بي طه

هبه:شنو دعاء عينوك محاميه؟

دعاء:اي وخاصه زياده بي شيماء

شيماء:تشوف لي هبه مصدومه

كيف مش خايفه يعني اكيد مخططه هيا وراجلها لشئ كبير....خدت بعضها وركبت فوق

مرح:شكلها شيماء زعلت

هبه:هيا نستأذنكم....وركبت

مرح:خيره ولدك بس


______________________________


شيماء:مسكت هبه من رقبتها شنو ناويه اديري ي تافها

هبه:دفتها بقووه....انزلي وقولي ولدي شن تستني؟

شيماء:زادت صدمتها....شن درتي ي حقيره

هبه:ولا حاجه وبعدين حتى لو شكيتي ف المركز

ح يسجنوكً لانك عاهره😂😂

شيماء:قلبها يدق بقووه...شش شن درتو

هبه:اقل شي سنه علشان تستلمي طه وبعدين حتى اهلك مش معترفين بيك

هههه وخوي مؤمن ماسك كل شي يعني انتي كأنك عجينه في يديا

وين بوه الي بيطلعك من الدوامه هادي كلها🤷🏼‍♀️

شيماء:طلعت وهيا مصدومه تفكر في الحل الي راح يطلعها من المصيبه هادي

خشت لدارها وحاولت تتصل بي شهاب يعطي فيها الرقم المطلوب مقفل

حتى هيا نصدمت فيه لانه كان يتصل بيها كل يوم فيديو علشان يشوف طه

لكن اليوم لا 💔💔💔💔


_________________________


مسره:طلعت برا

سماح سماح سماح

شافت ضوء سياره

وجت عيونها ع سماح وأنور في مشهد 🔞🔞


__________________________

محمد حط الشناطي في سياره كلها

خش سلم ع العيله كلها ووراه هبه ماسكه طه ولحقاته


شيماء :نازله من الدروج تعيط بأعلا صوتها ولدي ولددددددددددي

كلهم التمو عليها ويهدو فيها في لحضه هادي هبه ومحمد طلعو وسكرو الباب وراهم

شيماء:صوتها نقطع من الصدمه معاش عرفت كيف تعبر ع حالتها

كانت الصدمه تقطعع فيها😭😭💔💔


قاطع الضجه هادي كلها ....يتبع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-