القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ادوار وهمية الفصل الرابع عشر 14 بقلم بنوتة الشيخ

   

 رواية ادوار وهمية الجزء الرابع عشر



رواية ادوار وهمية البارت 14 الحلقة الحادية عشر

مروه:طالعه من المطبخ تاكل في تفاح....مني جي ؟
وقفت في مكانها بصدمه !!!
كانت مروه نسحابه لما الباب تسكر مخش حد 💔
سلمى:اختفت الابتسامه من على وجها وطاحت الصونيه منها تكسرت لي قطع صغيره زي قلبها ❤️
شافت لي مروه بعدين شافت لي بدر وكانت مكسوره ومصدومه بدي جسمها يرجف وطلعت كلمات متقطعه من فمها !
سلمى:و ا و.. و واضح اني جيت في وقت غلط اسفه💔
وفتحت الباب وطلعت حاطه يدها على فمها 💔
بدر:سلمى!!....وحاول يلحقها مسكاته مروه
مروه:متلحقهاش بدر
بدر:نفضظ يده منها....مستوعبه يلي صار انتي !!!!
شافاتك في استراحتي ره!!....وطلع ورا سلمى
سلمى:ركبت السياره وزموعها ينزلو بدون صوت ....بسرعه روح بيا
احمد:خيرك؟!
سلمى:اطلع بي السياره احمد بسرعه الله يخليك
احمد؛ولع وطلع وقلبه على اخته ❤️....خيرك شن صار معاك !؟
غلط معاك في حاجه راجلك ولا شني !
سلمى:تمسح في دموعها يلي ينزلو بدون ملامح بكي ....يا بارد منبكيش
احمد:والدموع يلي ينزلو هادهم شنو ؟
سلمى:طلعو رسمي فيه عمال غير من الجيها الثانيه حارقين قطران ولا مفهمتش متحملش الريحه قالي بدر بسرعه روحي مش باهي ليك
احمد:صدقها لان فعلا كانو دموعها يطيحو بدون بكي ...حليلي يلي يخاف على مرته
سلمى:خبطاته على كتفه وهيا تضحك ....بارد
كان قلبها رماد من كثر ما انحرق في لحضات💔
تراجي بي الساعه والدقيقه امتى تروح لانها كانت حاسه انها في اي لحضه تنهار وتبكي قدام خوها
طول الوقت مسكره على يديها بي قبضه وتاخد في نفس عشان تتحكم في اعصابها!
____________________________________
رواد:لااااا!!!!.....لا متقوليش درتها انور
انور:اي خديتها تبيني مخليها قدام الناس بعد ما سيبتها وهيا حامل منك قيس فهمننننني وين عقلك
وواد:الننننننم البنت مش منننننني مش مننني
انور:بصدمه....بنت مني ! ؟؟
رواد:وقف عاطي خوه بضهر وهوا يرجع في شعره للخلف ومش مصدق المصيبه يلي صارت معاه
انور؛وقف ورا خوه....متحاولش تكذب قيس !!
البنت مخطوبه ليك من5سنين وقاري عليها الفاتحه قول انك غلطت معاها وتم الموضوع
رواد:فقد اعصابه .....لااااا الزح وربي ما مسيتها
انور:امالا شنو يلي صار؟علاش خليتها بدون حتى ما تعطي سبب انت هربت هروب قيس
رواد:ملامحه متوتره وبيتفجر....البنت اعتدا عليها ولد خالها !!
انور:شافله بصدمه....ولد خالها !؟
رواد:ومفتحتش فمها لين اكتشفت انها حامل قتلي في اسبوع العرس
انور:كان بي رضاها؟؟
رواد؛هز راسه بمعنى لا ....ولد خالها خامر متع عار وملشيات والقصص هيا
انور:كيف صار !؟
رواد:منعرفش مقدرتش نسمع منها انور !!
ضحك بصدمه....تخيل منضري مقعمز نسمع فيها تحكيلي كيف صار واعتدى عليها بعقلك انت !!!؟
قعمز رواد وهوا يطلع في دخان ويديه يرعشو
ولع دخانه وهوا يحكي .....فضلت نهرب ونطلع حقير ومنفضحش البنت يلي نحبها
انور؛فصل .....ع اساس خليتها في حال كويس !!؟
قيس انت خليتها حامل مفكرتش لما بتكبر بطنها شنو بتقول وكيف يذبحوها اهلها!؟
انت مدرتش حل انت هربت بس
مكنتش راجل وواجهت الواقع !!
رواد:ضحك وهوا قاعد تحت تأثير الصدمه....لا انت كنت راجل وخديتها وهيا حامل بي الحرام هه
انور؛حط يديه على عيونه ثواني وكمل كلامه....كأن ربي خداها عنده لان عارف لا انا ولا انت ولا حتى الناس رح ترحم ملائكه صغيره زيها
رواد:شافله بصدمه.......شن تقصد!؟
انور:البنت توفت اولامس قيس
دارت حادث هيا وامها ....الام عاشت والبنت خداها يلي ارحم مني ومنك .....وطلع
طلع انور وهوا مش عارف من منو مضايق وغاضب؟
من فاطمه يلي كذبت عليه ؟
ولا من قيس يلي سيبها وهرب بدون ما يفكر فيها ولا حتى يدير حل !!
ولا من نفسه كيف ياخدها بدون ما يحقق في الموضوع اصلا !؟💔
رواد؛طلع من الصالون عشان يلاقي ريم مقعمزه وماسكه في يدها كاس معبي مشروب رد بول تكلمت بصوت ساخر...طلعت عيل 😂😂
رواد:شافلها بضيق.....انتي بدات مش ناقصك اخطيني خير ما تشوفي شي ميعجبكش
ريم:شنو بدير بتهرب وبنخليني 😂😂😂
رواد؛قعمز وراسه بين يديه......ضمممممي فمك ريم
ريم:خدت رشفه من يلي في يدها ....جديات بنت امها
ضحكت ع خوك من وين جابتها الفكره انها حامل منك 😂
اتكت بضهرها ع الكرسي ....اااه نحب البنات يلي هكي
رواد:سكري الموضوع ولا كأنك سمعتي شي ؟؟
ريم:شبحتله وراسها ع الكرسي....لو تعرف ربي كيف عاقبك
رواد:شافلها وملامحه ادل على انه مش فاهم
ريم؛انت هربت من وحده في بطنها بنت بي الحرام
وجوزك بنت حرام بطوبتها ....ههههههههه
قداش نحب عدالة السماء
رواد:شن تخرفي انتي!!!
ريم:مقطع هاذا قريته من كتاب حلو
رواد:رقد ع السرير بتعب وارهاق يفكر !!
يلي داره مع فاطمه كان صح ولا غلط !!
سكر عيونه وهوا يذكر في هذيك الليله 💔
فاطمه؛عيونها حمررر وحالتها حاله من البكي ماسكه يدين قيس وتبكي....باالله عليك💔
متخلينيش قيس بعد السنين هاذي كلها
رواد:يتكلم وهوا بيتفجرررر ......انتي فاهمه شنو يعني مسك حد تاني غيري ؟؟
وحامل منه زياده !!....مستحييييييل معش نقدر نتقبلك قرفت منك فاطمه
فاطمه؛زاد بكاها اكتر.....مستعده نطيح العيل لكن متخلينيش قيس 😭
نبوس يدك لااا مديرهاش 💔
رواد:الله اعلم اذا كنتي مغصويه هذيك الليله او لا
فاطمه:تخبط على وجها....لااااا لااااااااا ورااااس امك نترزا في صحتي ماكان بي رضاي
شهاده من ديني مانبي شي زي هاذا مع غيرك وربي 😭😭😭😭💔
رواد:مسح عيونه....انا طالع
الاسبوع هادا بنحرق من البحر معش قاعد
ربي يستر عليك يا بنت الناس
فاطمه:مسكت يده بي يديها الزوز .....متخلينيش 😭💔مترخيش بيااا
رواد:سحب يده منها وعطاها بضهر ومشي
اما فاطمه طاحت ع الارض تبكي ولافه يديها ع بطنها
عرفت في اللحضه هاذي ان يلي في بطنها رح يكون اغلى شي عندها مستحيل تفرط فيه ورح ادير المستحيل عشان تعيش 💔
____________________________________
ريماس:كانت لابسه عبايتها وطالعه مع امها وخوها
تمشي ببطئ لان اثار التعب قاعدات عليها 💔
طلعت من المشفى وتلامحت محمد يشوفلها من بعيد وهوا متوتر ....مش قادر يمشي
وخايف يقرب 💔
ريماس:شافتله من بعيد وتحسبت داخلها فيه الف مره
وكبت السياره مع خوها وسكرت عيونها متجاهله محمد يلي يحاول يطمن عليها بي اي طريقه
كريم:خدي نفس.....مش لازم بوك يعرف
ايمن:هه تي كان يعرف ينجلط مستحيييل
كريم: ربحها رواد ....مرا المانيه وصغار وجنيه واموره معدله
ايمن:كل واحد ربحها من جيها ره
كريم:خذي رشفة قهوا وهوا يشوف في لمياء
ياودي مربحنا شي غير نساوينا يلي شادينها عراك في بعض 24ساعه
ايمن:تكلم على روحك انا رابح
كريم:شبحله بي استغراب....شن تدوي !؟
ايمن:نفكر ناخد الايام هيا
كريم:تاخد؟؟؟شنو بتاخد ...مرا تانيه😳😳😳
ايمن:اشششش وطي صوتك ما تفضحناش
قاعد الموضوع مكملش
كريم:بصدمه....انت متخيل الموضوع كيف؟؟
زوز نساوين ره!!
الهم همين والنكد مرتين
ايمن:ياودي ابدااا...بنسبه لي يلي في بالي بروحها ❤️
لاهم لا نكد والله غير نعدل اموري لما نجيبها
كريم:اما انت مقوا قلبك وخلاص
بشير:خش عليهم وهوا يسأل....مكلمكمش رواد ؟
ايمن:شاف لي كريم 💔
كريم:كلمنا يابوي...اموره معدله وصل
بشير:قعمز....هرب زي اول مره ولا بيرجع !
ايمن:بلع ريقه ....حسب كلامه قال بيدير زياره مره مره
بشير:به به ع الخير.....ورفع صوت التلفزيون
____________________________________
فاطمه:فتحت عيونها بتعب عشان تشوفه واقف جنبها❤️..اء اا انور
انور:تلفتلها بفزع
فاطمه:عيونها ذابله.....ماتت !؟
انور:ساكت
فاطمه:ماتت صح!؟💔
انور:هز راسه بمعنى اي
اما فاطمه مكانش عندها جهد ابداااا انها تبكي وتصرخ بسبب المهدي القوي يلي عطوهولها
اكتفت بي شوية دموع ينزلو منها بدون صوت
انور:قعمز جنبها وهوا يشوف للارض....علاش كذبتي عليا!!؟
علاش مقلتيش الحق!!....البنت مش بنت خوي علاش ضحكتي عليا
فاطمه:سكرت عيونها ثواني وفتحتهم.....انور انا ام !
انا ام مستعده تكدب على العالم كله عشان بنتها تعيش 💔...بدت تبكي
انور:تأثر وقام راسه يشوف لي سقف الغرفه
فاطمه؛خدت نفس عميق وتحكي بصوت تاعب متقطع ....واهو ربي خداها مني
تقدر اطلقني من هنايا عشان نطلع لي حوش بوي طول
قول لي الناس اني كسرت كلمتك وطلعت بدون علمك
ولما البنت توفت معش تحملت تخليني
انور:سكت مقدرش يرد عليها ولا كلمه لان الوضع يلي فيه هيا ميتحملش كلام في الموضوع هاذا بدات
كانت منهاره💔كأنها خسرت حياتها كلها
يائسه من كل شي وعيونها فقدت لمعتها 💔💔
قلبها محروق ومفيش حد حاس بيها !
_______________________________________
سلمى:سكرت باب الشقه وطاحت ع الارض تبكي 💔
كانت حاطه يديها على قلبها كأنه داخل في حريق ومش قادره اطفيه💔💔
تبكي بحرقه في حياتها ما حست ولا عرفت شعور الخيانه كيف 💔ولما حساته كويس شنو يعني بني ادم والعه فيه النار ومش قادر كيف يطفيها 💔
فقدت اعصابها وضربت وجها اكتر من مرا على الطيبه يلي كانت عاميتها على هلبا حاجات💔
على الاهتمام يلي عطتهوله وهوا ميستهلاش ولا قدره💔
________________________________
سمر:وقفت قدام راجلها ....لمياء شنو علاقتك بيها ؟
عصام:لمياء؟؟مني هاذي
سمر:ربعت يديها....بدون استغباء يكون احسن
لمياء مرت خوي تكلم
عصام:مريضه انتي ؟....وسيبها بيطلع
سمر:انا ندوووووي عصام
عصام:تلفتلها...ياسر يااااسر اطلعي منه الجو يلي انتي فيه
تبي كل شي بي مزاجك انا وعيلتي كلها تبينا تحت رجليك خلااااااص
كرهتك وربي لو مش من الصغار راهو ليا قرن مسيبك خلااااص الموت ارحم من العيشه معاك النم ياسر
سمر:تلعلع بصوت عااالي ....تو نوررررريك يا عصام يا انا يا انت غي الحوش هاذا
عصام:طلع وسيبها ترغي بروحها بدون اهتمام
_____________________________________
الساعه 11في الليل 💫
الجو كان صقع وهدوء
اختفت الشمس بكري والشوارع بدت تفضى بسبب الصقع
بدر:فتح الباب وخش واضح على وجها ان فاهم كويس حجم المصيبه يلي طاح فيها ..
خش لي شقته وهوا يدور فيها بي عيونه وينها ؟؟؟
قاعده ولا روحت لي حوش بوها!!؟
كيف بتكون ردة فعلها لما بتشوفه !؟
ارتاح قلبه شويه لما شافها واقفه في المطبخ وعاطياته بضهر ....تقشر في برتقال وتعصر فيه..
بدر؛سلمى
سلمى؛مردتش عليه واستمرت في شغلها
بدر:انتي فهمتي غلط ....مروه جتني عندها شويه مشاكل مع راجلها
ولانه ولد خالي بنحاول نحلها معاه
سلمى:تصب في العصير ومردتش بي حرف
بدر:سلمى سامعتيني ؟؟؟
سلمى:تلفتت وهيا ماسكه العصير
بدر؛انصدم لما شافها💔
وجها يلي كان مخبش هلبا وعيونها الدابلات من البكي !
سلمى:مسكت السلسله يلي في رقبتها وقطعتها
حطتها قدامه.....شاريها زيني علاش!؟
لان في مشاكل بينها وبين راجلها!!
بدر:سكت
سلمى:سيباته وخشت لي غرفة النوم ...سكرت عليها الباب وهيا تحاول تمسك اعصابها كويس 💔
______________________________________
مجد:🤦🏻خبث البنات وااااااك
رواد:خدي نفس عميق...... حتى العيله كيف بيشوفولي؟؟؟
خوي واخد خطيبتي يلي انا سيبتها الززززززح مش راكبه بكل
مجد:امتى بتروح؟؟
رواد:غضوا...خلاص معش نقدر نقعد في الفندق اكتر من هكي
مجد:به ممكن تخليني نتمرقد !؟
رواد:قام حاجبه
مجد:برا ارقد جيهت السرير مع مرتك عيوني مش قادر نفتحهم اكتر من هكي
رواد؛لوح عليه المخده وناض
مجد:تغطى وفتح تالفونه يتفرج على صورة نورهان يلي معش قدر يسمع صوتها 💔
____________________________________
بدر:فقد اعصابه لما شاف مروه تتصل بيه للمره الالف ود عليها وهوا متعصبيب
بدر:شن تبي الزززززززفت شنو
مروه:شن نبي ؟؟خيرك بدر؟
بدر:مروه افتحي راااااسك الننننم افتحيه انتي شايفه المصيبه يلي حني فيها؟؟؟؟
مروه:وكااااان؟؟؟؟
وكان شافتنا خليها تعرف انك تحبني وكان دارت شي اندمها ع اليوم يلي نولدت فيه
بدر:سكر في وجها ولوح التالفون من كثر ما تعصب !
___________________________________
عائشه:حضنت انور بحنيه ❤️....حاسه بيك تاعب
انور:ارتمي في حضنها وهوا ساكت
مقدرش يصارحها ان فاطمه طلعت كدابه
عائشه:دموعي مقدرتش نشدهم ع البنت 💔
مش متخيله لو انا في مكان فاطمه وبنتي ماتت صغيره شنو ممكن ندير بجد ربي يعينها
انور:طلبت الطلاق
عائشه:كيف؟.
انور:طلبت الطلاق من المشفى عشان تروح لي حوش بوها طول
عائشه:لكن!!....لكن كيف يتقدر تتحمل هاذا كله !!
انور:شن رايك انتي !
عائشه،خليها تروح لي شقتها ترتاح ايام وبعدين طلقها
حرام انور متزيدهاش يكفي الحاله يلي فيها توا
انا رح ننسى كل اللقطات يلي دارتهولي ونوقف جنبها لين ترجع زي قبل
منبيش اطلقها وهيا هكي ويقعد ضميري يأنب فيا
انور:انتي عارفه اني نحبك
عائشه؛ابتسمت...نموت فيك❤️
________________________________
رواد:خش على ريم وهيا تستعد لي النوم
ريم:قعمزت على السرير تلبس في الشخشير
رواد:نحى فانيلة الصوف يلي كان لابسها
ريم:قامت عيونها بعفويه جت عينها عليه وهوا يدور في بجامته ....طاحت عينها على جنبه
كان فيه جرح مخيط واضح انه قديم
نفس الجرح يلي شفاته مره عند ناصر 😳!
ريم:شنو هاذا ...واشرت بعيونها على بطنه
رواد:شاف لي نفسه في المرايه ...عمليه
ريم:تبع شنو؟
رواد:ولاده😒.....شن الاسئله متعك هيا شن دخلك
ريم :تحكي بجديه....جاوبني نبي نعرف !
رواد:تنهد.....منحي الزايده قبل
ريم:سكتت وغيرت عيونها من عليه
رواد:استعدي غضوا بنمشو حوش اهلي
منبيش وقاحه منبيش مشاكل ومنبيش قلة ادب
ريم؛ع فكره انت تنبه فيا ع حاجات انت يلي ادير فيهم
رواد:شبحلها بتركيز.....خاطري هكي يوم من الايام نشدك من رقبتك هكي بين يديا ونكسر رقبتك بين زوز لما تبدي تتواقحي هكي
ريم:وبعدين اهرب من البحر😂😂😂😂😂
رواد:خلااااااص وانتي شديتها
ريم:اسفه مش قادره 😂.....قصدي حد يشوفك من بعيد يقول انه راجل مستحيل يوخر في كلمته طلعت توخر برجليك😂😂
رواد:قرب عليها رافع يده بيضربها
ريم:قامت التالفون....مكانك !
اتصال واحد للموضفين نقلهم اني مخطوفه منك وصاحبك يلي راقد داخل
رواد:احمدي ربك ان في شي شاغلني عليك والله كنهادا مايصبح عليك صبح
_________________________________
مش كل الناس نفس ردود الفعل !
في ناس على كل مصايبها تكون بارده جدا زي ريم
وفي ناس ربي عاطيها القدره والحكمه انها تتماسك لما تنحط في مصيبه زي سلمى
وفي ناس متقدرش تصمد قدام مصيبتها وتنهار زي فاطمه !!
وفي ناس مخليتها على ربي رغم حرقة قلبها وبكاها معندهاش لي من تحكي زي نورهان
في ناس اختارت تسيب الواقع مهما كان كبير زي قيس(رواد)
وفي ناس اختارت انها تواجه الواقع بنيتها الطيبه زي عائشه .
وفي ناس قررت تخش في عناد مع الدنيا على حاجه وعلاقه مستحيل تكون ليها زي مروه !!

ثاني يوم:-
ريم:مخدش الطريق هلبا وقت !
زي العاده مجد يسوق انا نتصفح ع النت ونتفرج كيف عماتي يلقحو على خالاتي
وكيف نساوين خالي يلقحو ع بعض في مناشير قدام الناس
اما رواد كنت سامعه صوت قلبه يلي يدق من الخوف
مفهمتش من شنو خايف بزبط !!؟
هل خايف يواجه عيلته لانه هرب ؟
ولا لانه تزوجني !!....به كان يقدر يطلقني علاش جايبني معاه !!
هلبا قصص وهلبا اسئله في راسي مش لاقيتلها جواب 🤦🏻‍♀️
لين خلاص اخيرا درست السياره ونزلنا
___________________________________
ريماس:مكنتش نعرف اني رخيصه!!
من ثاني يوم امي اختارت ترجعني لي وليد بحجة انها متبيش الناس تحكي عليا وتقول ريماس في حوش اهلها بعد طلعت من المشفى اكيد صاير شي
روحت وانا دموعي على خدي عارف شنو فيه غادي يراجي فيا.....كنت نابس في عبايتي ونبكي
عشان توصلني رساله من رقم غريب
((هاذا رقمي ...لو صارلك اي شي او نقصك شي او حتى وايد ضايقك في حاجه كلميني ....محمد )
ريماس:مفهمتش شنو يبي مني بعد دمرني !!
هل طامع فيا ويحسابني نبيع روح ليه ؟؟
ردة عليه برساله
(حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيه)
____________________________________
بدر:صباح الخير
سلمى:تحرك في الشاهي
بدر:قعمز قدامها ويحكي ....بهدوء
لازم ينحل الموضوع بيني وبينك وتفهميني غلط نقعدو هكي
سلمى:شافتله....اي موضوع؟
بدر:سلمى بلا استغباء انتي امس شفتي حاجه والحاجه يلي شفتيها غلط
سلمى:فتحت تالفونها شاف التاريخ ...10ايام ويكمل الشهر
بدر؛وشن يعني ؟
سلمى:وقفت وشربت الميه....يكمل الشهر وطلقني
بدر:نطلقك!!؟
سلمى شن تقولي انتي
سلمى:عطاته بضهر ومشت
بدر:فقد اعصابه ولحقها .....نكلمممم فيك
______________________________________
فاطمه:حاسه الدنيا تسكرت ابوابها في وجهي 💔
سواد كل شي قدامي نشوف فيه !
في لحضة ضعف ايمن بربي قطعت وريدي وسكرت عيوني
غطيت نفسي عشان ننزف براحتي ومحدش يلاحظ لين نموت!
_______________________________
ريم:خطيت اول خطوه في حوش عيلة رواد يلي هوا قيس
ومنعرفش علاش لما شفت امه حسيت بشي !
شي غريب منعرفش نوصفه !!
كأني شايفتها قبل او نعرفها !!
كنت نسحابه خلاص القصص انتهت !
مكنتش نعرف انها رح تبدا من اول ما نخش هنايا ...يتبع
كان خاطري نطولها لكن المسجات يلي يوصلو مقدرتش نسهركم اكتر من هكي

reaction:

تعليقات