القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة الثانية عشر 12 بقلم ميرو أحمد

 رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة الثانية عشر 12 بقلم ميرو أحمد

رواية هروب ما بعد اغتصاب الجزء الثاني عشر 

رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة الثانية عشر 12 بقلم ميرو أحمد


رواية هروب ما بعد اغتصاب الفصل الثاني عشر 

آيه رِن هاتفها فرحت بعد شافت المتصل رقت بسرعه لي دارها عشان أتكلم حبيب قلبها في لحضه نست كل شي سكرت الباب وفتحت الخط بالهفه وقلبها ايدق بسرعه ليها فتره ماسمعت صوته استاحشته هو وكلامه وحبه ليا
احمد واضح من صوته متوتر : ءءالو
ايه : عاش من سمع صوتك
احمد:اسف عارف روحي امقصر امعاك
ايه:امقصر هلبا توا اوعيت علي روحك وين الايام الي فاتو نتصل بيك مقفل من بعد رسالتك معاش اسمعت عنك شي ولا دورتني ايهون عليك هكي اتخليني يا احمد
احمد مسح ع وجه قلبه يوجع فيه امع كلامها :عارف مهما تأسفت منك اشويا في حقك
ايه:وين كنت قولي كل شي صار امعاك ماتكذبش عليا حاسه في موضوع صاير امعاك وماتبيش اتقول
احمد ايحاول يهرب من سؤالها: كيف حالك وكيف صحتك وشن امدايره
ايه حست عليه : احمد
احمد غمض اعيونه وقلبه رجف بعد سمع اسمه :نعم
ايه نزلو ادموعها: ممكن اتفهمني الي صاير امعاك عطيني عذر بس يغفرلك وليش بلا سبب تختفي
احمد مسك قبضة ايده ايحول يمسك روحه: غصبن عني كلهم جو ضدي
ايه دخل لقلبها الخوف وحست نغزه بقلبها:من هم الي جو ضددك وليش
احمد سكت من قوة الموقف اضعف ماقدرش يتكلم مايحساب الموقف صعب هكي وانه ما يقدرش يتكلم وايقوللها هلي رفضو انه نرتبط بيك ونتزوجك خطبولي بنت خالتي ويبوني نتزوجها وغصب عني ونبعد عنك كان السالنه تقيل مش قادر يتكلم كان ايخيروه ايموت في الحضه هدي ولا يحكي يختار الموت اهون من ايوجع قلب حبيبته
ايه: الوووو
احمد بلع غصته وصوته تغير : امعاك
ايه تتكلم والدمعه علي خدها شبه فهمت الموضوع: اهلك ماوافقو صح
احمد قلبه وجعه ويتكلم ومقهور: ياريت ماوافقو بس كان هدا اسهل بواجد
ايه قلبها وقف بعد تاكدت يبست في مكانها كان تضربيها بموس مايطلعش دم
تكلمت وفمها يرجف : كيف شن قصدك
احمد قوه قلبه وغمض اعيونه ومش راضي علي كل شي ايصير
احمد: خطبت بنت خالتي 💔💔
ايه انصعقت حست بالارض اتلف بيها واتكذب في وذنها انها سمعت غلط
ايه: اتبصر صح وربي ما افهمتك قول الحق حبيبي مقلب صح تبي تقتلني انت شن اتقول عارفه انك اتحبني مستحيل اديرها صح انت وعدتني احمد كان داير مقلب بالله عليك فوته وربي مش مستحمله عارفه تبي تلعب باعصابي زي قلب تكلم حبيبي صح كلامي
احمد معاش تحمل يسمع اكثر من هكي نزل التليفون من وذنه وعض ايده وايهز في رجله وقلبها مجروح ما قدر يتكلم وحابس الدمعه في عينه مايبيهاش تنزل حاس ايده ورجله امربطين مش قادر ايدير شي ايشوفزفي حياته تدمر قدامه
سيف استغل الفرصه وخدا التليفون من يد احمد يسمع في صوت ايه تبكي
احمد رفع راسه ايشوفلها واستغرب حركته
سيف : السلام عليكم اختي ايه
ايه حست الصوت غير صوت احمد خافت انه صارله شي
سيف: عارفه اكيد تسالي منو هاد انا سيف صاحب احمد
ايه صووتها يرجف : اعطيني احمد وينه
سيف: احمد مايقدرش يتكلم لانه حاله صعبه اشوي مش قادر يشرحلك كل شي
ايه خافت:خيرا
سيف شاف لي احمد الي قاعد ايشوفله: احمد من فتره فتح سيرة الزواج لي اهله وحكالهم عليك انه يبك بس اهله رفضو وخطبوله بنت خالته وانه امه غضبت عليه لو ماياخد بنت خالته اتبرا منه واهله كلهم وقفو ضدد من اسبوعين امه مشت كملت في بنت خالته ايرجو في احمد ايروح عشان ايحددو الفرح
ايه انصدمت 😭تبكي :شن قاد اتقول انت
سيف :هذي الحقيقه واحمد منهار ليه قريب شهر هو بعيد عن هله ورافض فكرة ياخد بنت غير كل شي نصيب واحمد نصيبه امع غيرك ان شاء الله ربي يبعتلك ولد الحلال 😏😏 ياريت اتسامحي احمد لانه مش في يده الموضوع
ايه من الصدمه سكرت المكالمه وهي تبكي ومش امصدقه الي سمعاته 😭😭😭😭
كيف احمد خطب بيكون لغيرها عقلها وقف مش مستوعبه الي سمعاته قدمت خطوتين رجليها مش شايلينها قعمزت ع السرير مصدومه وادموعها خط واحد مر عليها شريط حياتها كله امع احمد 😭💔
سيف بعد ايه سكرت الفرحه مش سايعاته من داخل قلبه داير عرس وايشوف في رفيق عمره يبكي واعيونه احمد اي اي احمد بكي وعيط وكسر كل الي ايجي قدامه ماتطفاش النار الي في قلبه النار الي شعولها هله ودمرو سعادته دمروو حياته كله البنت الي حبها وكان راجل امعاها في الاخير خانه القدر والنصيب اهله عارضو ورفضو انه ايكون امع البنت الي اختارها
روان: اي نفس ماقلتيلي درت
تهاني: تاكدتي انه المكان مش مكشوف
روان : اي ماما نفس ما قتيلتي حطيتهم وحده في الدار النوم وحده في الصاله
تهاني: تمام ان شاء الله ايجيب ناتيجه بس
روان:نبي انشوف حياتهم تدمر قدامي
تهاني: ديري الي انقولك عليه انا اتحصلي الي تبيه
روان تنهدت :اهو اندير نفس ماقلتي
تهاني اتشوف في مبروكه اختها كيف فرحانه وحاسدتها علي فرحتها تبي اي شي اتخرب عليها فرحتها
معقوله في اخت هكي ؟؟؟؟؟؟
طلعت من الحمام بعد ما خديت دوش قعدت انجفف في الشعري انفتح باب الدار وخش مسعود
شفتله بطرف عيني بعدها تجاهلته
مسعود: اسمعي
انا التفتت رديت عليه برود: نعم
مسعود شفلها من فوق لحت وقرن حواجبه: شن جو تلبسي هكي واشر عليها تحسابي بتغريني ولا بتخليني انقرب في هدي غلطانه
انا شفت روحي كنت لبسه روب سكري تجمعو ادموعي ورفعت راسي شفتله كان ايششوفلي 💔💔
انا 💔: مافيش حاجه صح من الي اتفكر فيها
مسعود برود: امال ليش لبسه ماتحلميش انكونو زي اي عرسان زواجنا كله ع الورق رد بالك اتفكي في يوم انه بنكونو نفس اي زوجين ماتستني مني شي
وكذبتك عليا مزال مش امشيها ليك
انا وجعني كلامه 💔 :يعني انت مزال ماك امصدقني
مسعود 😡: شن تبي انصدق من وحده وسكت
انا مصدومه فيه طريقة معاملته الي بدت تتغير : وحده شنو كمل ليش سكتت
مسعود 😒 :بطلعي روحك مظلومه توا
انا كانه سكاكين انغرسو في قلبي معقوله مسعود قاسي هك
انا : لاني عارفه روحي مظلوم وليا رب كريم اما انت بتصدق او لا مشكلتك مش مشكلتي الي عليا قلته ليك حكيتلك كل شي صار امعايا بالحرف
مسعود : وليش كذبتي من البدايه
انا نبكي : ماكذبت عليك ليش ماتبي تفهمني والله كان صعب عليا نحكي كنت انحاول ننسا الي صار امعايا ماتعرفش يامسعود انت شنو بالنسبه ليا انت منقدي 😔😔 نقدتني من هلبا حاجات كانت بتصيرلي ممكن لو قعدت امعاه يوم ازياده نتحر احسن ما انعيش امعا مسعود انت الامل الي بعتك ربي ليا مانعرفش كيف خطر علي بالي الوراق وفتحتهن والقيت رقم خالي افرحت انه بنطلع من جحيمهم اتصل بالرقم طلعت انت كنت فاقده الامل لين القيتك انت ساعدتني اول ما شفتك حسيتك من شخصيتك عصبي ومعقد بس بعد عشت امعاك اكتشفت مافيش احن من قلبك وطيب بس شخصيتك غامضه هلبا ماتحكيش واجد بس توا اكتشفت قلبك قاسي هلبا انا بعد حبيتك حبيت الشخص الحنون عليا الي ايدافع عني مايخليش حد يغلط فيا الي ايهمه سعادتي ويبيني ديما فرحانه ونضحك بس انت طلعت العكس ليش اتحاسب فيا علي غلطه ماليش ذنب فيها امشي لي الشخص الي غلط فيا وحاسبه ليش انا تجرح فيا بكلامك وحسستني وكاني عاهره ودرته بارادتي
مسعود بعد سمع كلمه عاهره و ادكر كلام جلال (لانه كلام حقير مانبيش انقوله )جن اجنونه 😡😡😡😡 معاش شاف قدامه
مسك ريناد من يدها وجبدها من شعرها يتكلم بعصبيه: ششنو ماسمعتك عاودي ال &&&&&&
انا نبكي ونتالم من اشعري كان شاده بالقوه : اطلق اشعري وجعتني
مسعود زاد ضغط علي ايدي : يعني معترفه صح ياكلبه يا 🚫🚫🚫🚫
انا نبكي ومنقرفه من كلامه مصدومه فيه بجد هدا مسعود الي كنت واتقه فيه امسلمته روحي وحياتي و امانه فيه بس اليوم عطاني كف قوي فقت علي روحي مش كل الناس يوتق فيهم واتامن فيهم ولا تعطيهم قلبك لانه بينكسر 💔💔💔💔
مسعود 😡😡 :صار كلامي يجرح فيك ياحقيره وربي توا اتشوفي صار طلعت العكس اها ،،،،، وحذفني علي السرير بقوه
مسعود يتكلم بستحقار: اخساره كنت انقول رد بالك يا مسعود تظلمها رد بالك اتنقص عليها حاجه ومتخليش حد يجرحها اخساره كنت انقول بنت يتيمه يامسعود خاف ربي فيها حافظ عليها كنت حاطك في اعيوني بس طلعتي ماتستاهلي شي لانك وحده رخيصصصه رخيصه وماتنفعش
انا انشوفله مش قاده انشوف من ادموعي الي عبو اعيوني 😭😭😭😢😢
وكل مره ايزيد يصدمني اكثر.
انا رشفت خشمي لفوق وجسمي ينفض من البكي ونرجف : معقوله اتشوف فيا هكي رخيصه وماننفعش
مسعود شافلي باعيون مليانه شراره وحقد : واكثر من هكي
انا 💔💔💔وجعتي : ليش تزوجتني ليش بس
مسعود يتكلم بحقد: عشان نحرق قلبك زي ما درتي فيا وربي اندمك علي يوم فكرتي تكدبي عليا
انا 😭😭: طلقني ،،،،،ماعرفت كيف طلعت من فمي
مسعود تعصب اكثر بعد سمها: انجوم السماء اقربلك ما تحلمي بكل تحسابي دخول الحمام زي اخروجه والله كان ما كرهتك عيشتك مانسماش مسعود
وطلع امعصب نسمع في صوت الباب الشقه اسكر بالقوه
ضميت المخده ونبكي بصوت عالي😭😭😭😭💔 وربي اتعبت من يوم ما اخلقت علي الدنيا وانا نتعذب ومن هم ل هم وحزن ليش ياربي مش مكتوبلي نفرح ولا مره في حياتي ليش ديما ظالميني ليش ديما ايحطو الحق عليا ليش انا الي نطلع في النهايه حقيره ورخيصه وماننفعش ليش مافيش حد ايفكر فيا ولا ايحس بيا ليش يجرحو فيا ديما حتي انا انسانه زيهم ليش ياربي ماتاخد روحي ونرتاح من هل الحياه الي ديما ظالمنتي من اوعيت ع الدنيا ياريت خدتني امع ماما 💔💔💔💔😭😭😭😭😭😭😭😭
نوفيلا حور البارت الرابع 4 بقلم سلمى بسيوني
طلع مسعود هو امعصب ما ايشوف في شي كل همه يقتل جلال الي قاعد عايش لي توا وماقتلاش من البدايه 😡😡😡😡😡
قبل ساعتين
تعالو نعرفو شن صار في جلال بعد مسعود طلع لمه اعميمه مبروكه اتصلت بيه عشان ايروح بي ريناد
بعد طلع مسعود بي عشره دقائق رن تليفون حسن صاحب جلال
حسن : اهلين افندي طارق
الشرطي : شن املبز يافرخ
حسن رجع اشعره لي الخلف : شن درت
طارق: احمد ربك انه انا الي مستلم القضيه
حسن: ليش شن في بجديات
طارق : وين جلال
حسن توتر: من جلال
طارق: ماتلفش وادور عندي لوحة سياره الي خطفت الولد الي هي سيارتك
حسن 😨😨 ماحسب لي هل كارثه هو كان واخد كل احتياطاته
طارق: شنو شايف لونك انخطف
حسن ضحك : شن عرفك بالون وجهي ياكلب.
طارق : ولد عمي ونعرفه
حسن بملل: والمطلوب.
طارق: جلال وين ولا اتريح فيها مش كان ولد عمي ديما انغطي عليك ره
حسن: علاش شن تبي في وجه سكر ملفه واحد كلب يبي تربايه وربيناه
طارق تعصب: ماتختبرش اعصابي بي يا حسن اخر مره نسالك لانه امه بتموت عليه وتكبي كل يوم اتجينا علي امل نلقو ولدها
حسن : مش عندي ولدها
طارق : كيف
حسن: قاعد عند صاحبي لانه غلط فيه ويبي ايربيه بطريقته
طارق: من هو صاحبك
حسن:مسعود
طارق عرفه: صح اليوم تزوج
حسن:اي
طارق: توا اتجيبلي الي اسمه جلال
حسن: مانقدرش.
طارق صبا من الكرسي امعصب : حسن لي الحظه هذي متحمل وانساير فيك
حسن تنهد : تمام بس مسعود مرات ايعصب
طارق: ايعصب ولا يطربق شن دخلني فيه وربي كان ما انت ليك يد في القصه ره حتي هو بتعقاب
حسن ضحك: شنو القانون مايمشي عليا حتي انا
طارق : كان خاطرك تنحبس تعال اهلا وسهلا الشباب ايقيمو بي الواجب ويعجبك بكل
حسن : شكرا هكي متريح الحمدلله
طارق : اخر مره يا حسن انغطي عليك اقسم بالله المره الجايه مش مدخل فيك
اتجي علي راسك من وراء اطياشك
حسن: باهي افهمنا
طارق : عطيني العنوان بسرعه.
حسن : لا يا افندي صاحبي ايريح فيها مش حلوه بكل
طارق: وشن بدير
حسن: بنرفعه لي اقرب مستشفي انحطه فيها لانه الشاب منتهي ع الاخر وانت دير جوك
طارق: استغفرالله العظيم اتشوف عليها ياكلب وسكر
حسن بعد سكر من طارق مسا لمكان مسعود الي حابس فيه جلال طلعه وكان جلال شبه فقد الوعي وجه متورم كله ازرق وخشمه منفوخ وجه امعبه دم غير الجروح الي في جسمه من الضرب رفعه لي المستشفي عام وطلع وبلغ طارق وروح
انردو لي وقتنا الحاظر
مشا مسعود ما لقا جلال صعب قعد ايدور فيه كيف قدر يهرب والباب امسكر عليه منه برا هو في حال ما يقدرش يتحرك ولا ايقيم راسه كيف طلع
ركب في سيارته امعصبه ايدور في تليفوته لعند القيه
مسعود: وينه
حسن: لحقت تعرف
مسعود عيط عليه : وين امه ال&&&&&&&
حسن بعد التليفونه من وذنه من صوته العالي بعدها رجع تكلم
حسن: احسن لانه لو مادرت هكي كانت طبت علي روسينا الشرطه ورحنا فيها بعدين هذا حال التخلي الولد هكي قريب راح فيها
مسعودامعصب: من قالك طلعه كان خليت قتلت ف£&&&£££&
حسن: اهدا يامسعود لانه كنا بنريحو فيها كان مش من ولد عمي راه حتي انت رحت امعايا خلاص الولد كسرته تكسير ماضنيت فيه عظم حي كله تكسر وجه يبي 40 عملية تجميل انقوولو ايصير منه ولا تاكم اسنونه انضني طاح كله شن خليت فيه الولد
مسعود بغل : مزال ماصفيت احسابي امعاه هذا اشويا فيه
حسن :غير نبي نعرف شن دار امعاك وربي قتلني الفضول
مسعود:مش وقته بكل
حسن: كنك شن تبي فيه وفي ليلت عرسك شن صاير امعاك
مسعود: ما صاير شي هي تصبح ع خير
حسن :انت من اهله
مسعود سكر امعصب
ولع سيارته وطلع
عند ايه من بعد مكالمتها من احمد قاعده غامه روحها في السرير وتبكي والبنات ايحاولو يعرف ليش تبي وشن السببب علي ماحاولو امعاها ماحكت شي شاادتها ابكا ومصدمه كيف احمد خطب وحده غيرها حاسه نار في قلبها حبيبها ومعشوقها الي بنت كل احلامها امعاه بيصير حلال غيرها احلام الي بنوهم جميع بيحقق امع وحده غيرها
فاتتت اليل علي ريناد و ايه ابشع ليله كيف يبكو مجروحين من الاشاخص الي حبنهم وتقو فيهم خدلوهم وكسروهم وجرحوهم 💔💔💔
اما احمد ومسعود مقهورين من الي صارلهم ممكن اقصصهم مختلفه بس اقريبه من بعض ونفس الجرح
اما سيف الي فرحان واخيرا حقق النصر ودار كل شي يبيه
اما روان الي رقدت متريحه الي اتخططط لي هلبا حاجات اكبر منها المهم توصل لي الي تبيه
اما العيون المشتاقه الي اتشوف بالسر وكانها خايفه حد ايشوفها
تاني يوم
فقت علي صوت مسعود ايعيط عليا
مسعود:.................
جلال:..........
...:.........….…
روان 😍😍: حبيبي استاحشتك
مسعود 😏😏:.................
انا😳😱😨😨😨😨
#يتبع

لقراءة الحلقة الثالثة عشر : اضغط هنا 
reaction:

تعليقات