رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة العاشرة 10 بقلم ميرو أحمد

 رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة العاشرة 10 بقلم ميرو أحمد

رواية هروب ما بعد اغتصاب الجزء العاشر

رواية هروب ما بعد اغتصاب الحلقة العاشرة 10 بقلم ميرو أحمد


رواية هروب ما بعد اغتصاب الفصل العاشر

انا 😭😭:وربي لو ايشوفك مسعود والله يقتلك
جلال:ضحك 😂😂😂 والله زعما كيف بيتحمل الكلام الي بنقوله ليه انك انتي اغريتني وديما تطلبي من في حاجات غلط وانك مش تمام بكل و امتاع اولاد
😂😂😂😂 
انا طحت علي اركبي نبكي بعبرتي خلاص حسيت روحي انتهيت 
جلال:شن بتكون ردة فعله بعد يعرف انك مش بنت
شن ايدير فيك يقتلك ولا ايلزك من البيت 😂😂😂 
ايه عيطت: ريناد 
انا 🥺😭😭 في لحظه كل شي بينتهي بعد الكل بيعرفو الحقيقه😭😭😭😭 
جلال ضحك: هههههههه مزال عندك فرصه تمشي امعاي قبل مايعرفو الحقيقه
انا نبكي ومنهاره انكرر في جمله وحده: حسبي الله ونعم الوكيل فيك انت حيوان مش انسان
ايه جتني :خيرا شن يبي منك
جلال ضحك: قوليها شن نبي 😉😉😉 
انا 😭😭: حقير ربي يلعنك يالكلب
ايه خافت واتشوف في حالتي كيف نبكي
ايه: انكلم الامن ايجو
جلال ضحك: انتي ياحلوه ضميلي فمك شن بديرولي الامن ولا تبي بنت عمتك تنفضح قدام الناس
ايه 😨😨: شن تحكي انت
انا نبكي حسيت خلاص النهايه مافيهاش مهرب
جلال: شن قررتي يا مدام ريناد تمشي امعايا ولا الكل يعرف شن صار بينا هو خالك حتي بعد عرف كل شي سكت شكله 😏😏😏 
انا حسيت كانه الدم وقف في اعروقي خلاص الساني
ارتبط : شن شن اتقول
جلال: الي اسمعتيه
انا 😨😨😨😨😭😭 : حسبي الله فيك
ايه اتشوفلنا مش فاهمه شي 
جلال: عندك لبكرا لو مارجعتي كل شي كيف ماكان ورجعتيلي وربي انخلي حياتك جحيم مش انا الي تلعبي عليه ياريناد
انا فاتحه اعيوني و مصدومه من كلامه كيف يعني خالي يعرف ليش سكت وماتكلم 😭😭 
جلال: وصلت المعلومه
ايه: هي انت من تحساب روحك وربي انكلم مسعود يصرف امعاك
جلال ضحك:كلميه من شدك
صاحبات ايه كانو يتفروجو وساكين والناس اتمر واتشوفلنا كل العيون علينا
ايه: حقييير 💦💦 
جلال بستفزاز: كلامي مش امعاك ياحلوه امع الفاسده الي جنبك 
ايه 😱: انت ماينفعش امعاك الكلام رفعت تليفونها اتصلت بي مسعود 
جلال ضحك: اتشاو ياحلو فكري في الي قلته 
ومشا ""كان خايف من مسعود ايحصل عليه "" 
ايه بخوف: انتي اكويسه ياريناد كنه شن يبي منك الحقير
انا نبكي 😭😭: انتهيت انا انتهي كل شي خلاص 😭😭😭😭😭 
ايه 🥺: اهدي خلاص كل شي ينحل ماتعديلش عليه توا يصرف امعا مسعود ايوقفه لحده
انا اسمعت اسمه انهرت ابكا خلاص بنخسر مسعود
انفتح الخط و رد مسعود 
مسعود: ايوا
ايه: ممكن اتجينا كملنا
مسعود سمع صوت بنت تبكي: تمام شن الصوت الي جنبك
ايه: توا جاء جلال هنا وقعد ايهدد في ريناد وهي منهار تبكي
مسعود تعصب: سكري قريب منكم
ايه: به 
سكر مسعود
انا نبكي 😭😭: ليش حكيتيله
ايه:شن تبي نكذب عليه شن في ياريناد احكيلي ليش تبكي هكي
انا نبكي 😭😭😭: انتهاء كل شي انتهت حياتي
ايه مش فاهمه: شنو الي انتهاء
انا نبكي بعبرتي كانه حد ميت: انا انتهيت
ايه : اهدي وفهميني
خلود: خليها تشرب اميه وتهدا توا تحكيلك
ايه مسكت ايدي وصبتني وقعمزنا علي الكرسي
مدتلي اميه وقعدت اتشرب فيا
انا منهاره من داخلي يعني جي اليوم الي كنت خايفه منه 💔😭 كنت حاسبه انه بيجي هل اليوم بس مش هكي معقول خالي يعرف بي الي صارلي ليش به ماتكلم به شن قالولها الف سؤال ايدور في بالي بس لازم مسعود يعرف الحقيقه مني قبل جلال 😭😭😭💔💔 
.
.
.
.
مسعود رقتله ويجري بالسياره باقصي سرعه 😡😡ولد $%%😡 احسابي امعاك 
رفع تليفونه اتصل برقم
حسن: الو يا باشا
مسعود يتكلم بعصبيه: الكلب الي مره عطيتك معلومات شن صار فيه
حسن: حصلنا الولد
مسعود: نبيه توا ايكون عندك
حسن: تم ادلل 
مسعود: تمام توا عندي موضوع نتلاقو بعدين
حسن': تم يا امعلم تبي شي تاني
مسعود وصل في شارع الكليه: لالا
حسن: غير اطلب بس
مسعود عقله امع ريناد: غير بري دير الي قتلك عليه
حسن: تمام امالا نمشي انكمل اموري
مسعود سكر عليه لانه كان مشغول علي ريناد 
درس السياره بسرعه نزل 
.
.
.
.
.
.
من وسط ابكاي وادموعي شفت مسعود جاي من بعيد ويلتفت ايدور فينا بعد شفته كانه جمره وطاحت في قلبي وحرقتني خسرت الامان والسند خسرت حنوني اكيد بعد يعرف الحقيقه بيكرهني وايطلعني من حياته 
💔💔😭
مسعود شافنا وجاء لمكانا
مسعود بلفه ويتفحص فيا الي اعيوني منفوخات من البكي وحمر
مسعود: شن دارلك الكلب
انا انشوفله وقلبي نار مش قادره نفتح فمي نتكلم 💔💔😭 
ايه: مانعرفش جيت القيته ايهدد فيها وهي تبكي
صاحبات ايه بعد جا مسعود مشو خلوهم براحتهم
مسعود رفعلي راسي بايد: احكي دارلك شي تكلمي شن قالك
ايه: من امبدري وهي تبكي ماتبيش تتكلم
مسعود تعصب: ماتبكيش النم احكي شن قالك
انا 😢😢😭😭:نبي انروح
مسعود رقتله عله صوته: ريناد ماتختبري صبري احكي
انا 😢: توا هدا مكان ينحكي فيه
مسعود التفت القي كل الناس اتشوفلنا
مسعود بعصبيه:اطلعو قدامي 
صبيت انا وايه نمشي بخطوات مهزوزه حاسه روحي بحلم نمسح في ادموعي نازلين زي الشلال ماوقفوش بكل انحاول انرتب الكلام شن بنقوله وكيف بنحكيله 💔هل بيصدقني او لا تمنيت حكيتله من البدايه 😭😭💔😭 
وصلنا في السياره ركبنا 
مسعود: اهو النم قعدنا ابروحنا احكي شن يبي منك جلال
انا مسحت ادموعي: مسعود ممكن نحكو فيه الموضوع بعد انروحو
مسعود ضرب ايده ع استيرسو السياره: احكي الزح ماتخلي اجنوني يطلعو عليك تكلمي النم
انا 😭😢: مسعود موضوع ماينحكي هكي انروحو نحكيلك كل شي اطمن
ايه : خلاص مسعود ما اتعصب ع البنت قتلك بعد انروحو نحكيلك بلكي تبيك ابروحك 
مسعود عصب : ساهله مش تبي انروحو
انا 😭😢😢 
قعد ايسوق بسرعه جنونيه ويتخطا في السيارات😡😤 
انا نبكي وعرفته كيف امعصب لو حكيتله احتمال انموت تحت ايديه بس عندي انموت افضل من العار الي عايشته الي ايلاحق فيا من وين نمشي 😭😭😭💔 
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تهاني: زي ما قتلك اليوم نمشولهم وانتي اعتذري منها وحاولي اتلطفي الجو وتتقربي من مسعود
روان: ياماما هو مش طايقني نهائي تبيبني نتقرب منه اكيد يقتلني
تهاني: وريناد شن فيها زايد عنك غير هي تدلع عليه ومش خايفه منه مش زيك قريب اتموتي لو كلمك
روان: تي ياماما ماشفتي كيف ايعامل فيها وكيف ماسكين في ايدين بعضهم ويضحكو واضح ايحبو بعضهم 
تهاني: شفت غير اقهرتك بس تمشي بالمقلوب مش نبهتك انا اتشدي السانك
روان: باهي توا شن اندير
تهاني: اليوم تمشي امعايا لبيت خالتك وتعتذري من ريناد عشان الكل ايسامحوك ونبدو في خطتنا 
روان:تمام بس وليد ما ايخلينا نمشو اسمعتي كلامه
تهاني: غير وتي روحك ماعنداش كلمه علينا
روان: تمام
.
.
.
.
.
.
.
جلال:حاولت انددها زي ماتوقنا خالها ماحكاش لتو
سالمه: يعني ما مزال ماعرفو 
جلال:اي قتلك من اول يوم مشينالهم مايعرفوش شي ع قصة الاغتصاب كان يعرفو ره قتلوني طول اول ما خشيت
سالمه: حتي انا حسيت مايعرفو
جلال: هو قدمنا اول خطوه صح 
سالمه: لو حكت وصدقوها شن ايصير
جلال: مستحيل تحكي لانها من البدايه ماحكت تبي توا تحكي اكيد بدير كل الي نطلبه منها 
سالمه: وشن الي امخليك متاكد
جلال: لانها مستحيل تحكي لي مسعود واضح اتحبه
سالمه: انشوفو شن ايصير 
جلال: انتي تعرفيها خوافه ماتحكيش توا اتشوفي كيف اتنفذ طلباتنا 
سالمه ضحكت: شكلك ماتعرفهاش مزال تي نفس امها بزبط قويه ماتستلم بسرعه تي حتي بعد اغتصبتها شفتها كيف هربت وجت لعند خوالها تبيها توا ترضخلك مستحيلا ريناد اديرها لو كان اتموت ما اتنفذلك طلب ولا اتجيك اسالني انا الي عشت امعاها اسنين حاولت نكسرها هي كل ما اتزيد تقوا عقابتها عذبتها شي مانفعش فيها امعاها توا جاي بتقول انها اتنفذ طلباتك ارقد واحلم
جلال ضحك: لو مانجحت الخطه هذي عندي هلبا اخطط تانيه
سالمه حست بدوخه: زي وجهك ماينفعو بكل
جلال : عيب يام اتقولي هكي توا بعدنلعب بالفلوس انشوفك اتغيري كلامك ولا لا
قعد الباب ايخبط
سالمه:احني ساكنين جديد زعما من
جلال:مرات واحد من الجيران
سالمه انخلعت: حي عليك كان ماهو مسعود
جلال:كيف بيعرف عنوني
سالمه: بري افتح الباب
جلال صبا والخوف مالي قلبه شاف من عدسة الباب كان شاب تريح فتح الباب
حسن: السلام عليكم
جلال: وعليكم السلام تفضل تبي من
حسن بخبث: والله ياخوي انا ساكن هنا جديد امعاكم في العماره انت امدرس غلط امسكر علي سيارتي وانا عنزي شغل ضروري متاخر واجد ممكن تنزل اتبعدها نطلع
جلال: تمام سامحني خوي عطلتك عن شغل
حسن: لا عادي
جلال: اشويا انجيب مفتاح وانجي
حسن: تمام 😏😏
جلال خلا الباب مفتوح وخش لي الصاله الي فيها سالمه
سالمه: من
جلال ايدور في المفتاح وين حطه
جلال:واحد من الجيران انا امسكر علي سيارته ماقدرش يطلع
سالمه: اها علي شن ادور
جلال: المفاتح
سالمه: اهو ع الصالون الي بجنبك
جلال رفع المفتاح: امنوره يا العزوز 
وطلع لي حسن برا
نزلو جميع
حسن طلع اسلاح من خصره وحطه من الجنب جلال
حسن: اي حركه انفضي المخزن فيك
جلال مات من الخوف: من انت شن تبي مني
حسن: خليك هادي توا تعرف شن نبي منك
جلال عرق ايصب من وجه من الخوف: شن تبي مني
حسن:اييي علينا قلنا اسكت ولا
جلال خايف ومتوتر: انت من
حسن: داعش الي بيطلع روحك ويبعتك لي جهنم
جلال مات من الخوف 😨😭😭: قصدك بتفجرني
حسن ضحك: ايوا تفهم ع الطاير 
جلال يبكي: الي تبيه نعطيه لك غير خليني عايش
حسن وصل سيارته كان في ولد امعا
حسن: مكثر دوشتك
ربطله ايديده والولد حطله لصقه ع فمه وركبه السياره ة
وركب حسن السياره يضحك علي جلال وعقله
اما جلال بيموت من الخوف يحساب الدواعش رفعوه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وصلنا لي البيت بسرعه كنت مساكه قلبي وخايفه خلاص معاش بنكذب ع مسعود لازم يعرف الحقيقه
نزلنا من السياره
مسعود: ايه انتي خشي طول
ايه: تمام وخشت
مسعود:ماتبي تحكي اهو وصلنا لي البيت
انا 😢: به تعال نحكو في الجيهه هذيك مش ع الباب
مسعود: اللهم جيبك يا طولت البال كنك تحرقي في ام اعصابي 😡😡😡😤 
انا 😢😢 سكتت قعدت نمشي بخطوات وسارحه في العشب ورايا مسعود
مسعود 😡:حتي لي الصبر ليه احدود
انا رفعت اعيونه من العشب وشفتله: لو حكيتلك تفهمني ماتعصبش عليا
مسعود: احكي النم
انا 😭: باهي قولي انك تقعد امعايا ما اتخليني ابروحي
مسعود: احكي شغلتيني امعاك
انا: باهي توعدني
مسعود:اللهم الصبر وعد احكي
انا: صح يومها قتلك في موضوع بنحكيه ليك
مسعود: اي باهي كملي
انا دمعو اعيوني: انت عارفني صح مانقدرش نكذب عليك 
مسعود: شن قالك وفي شنو هددك
انا نزلت دمعه اسخونه حسيتها حرقتني 😭: جلال مغتصبني 
مسعود انصدم كان تضربيه برصاصه ماينزلش منه دم
مسعود: اتبصري صح
انا 😭😭😭هزيت رسي بمعني لا ماقدرتش نتكلم انهرت ابكا
مسعود مزال تحت تاثير الصدمه: انتي واعيه في الي اتقولي فيه
انا 😭😭😭:والله انا مظلومه اقسم لك بالله غصب عني والله حاولت نمعنه واندافع ع روحي ماقدرتش نحمي شرفي 
مسعود انصعق من كلامي: ريناد لو ملقب فوتك منه ماتخلينش نقتلك هنا
انا نبكي بعبرتي: ياريت لو كان مقلب 
مسعود مسكني من اكثوفي وايهز فيا
مسعود بعصبيه: تكذبي صح 
انا 😭😭: والله مظلومه يا مسعود اقسم لك مظلومه
مسعود مايبش ايصدق ايحاول يتمالك اعصابه
مسعود 😡: ريناد الموضوع هذا مافيش ابصاره موضوع شرف تعرفي شن معنى شرف عيلتنا
انا نبكي ومنهاره: انا شن ذنبي والله والله مظلومه 
مسعود: ريناد تعرفي شن معنى الكلام هذا
انا هزيت راسي نبكي وادموعي ينزلو بغزاره 😭😭💔 
مسعود بعصبيه: امتى صار
انا نبكي: قبل ما نتصل بيك بيوم قبل ما نهرب منهم
مسعود ضاغط علي اكتوفي بالقوه وجه ايخوف كيف اعيونه ايفنصو واعروقه بارزات 😡😡 
مسعود بعصبيه: كملي الزح
انا خفت منه ونبكي :اطلقي مسعود اتوجع فيا
مسعود زاد ضغط عليا وهزني بالقوه: كملي النم شن دار
انا نبكي وقعدت نحكيله كل شي صار في هذيك الليله
مسعود اعيونه حمر 😡😡😡: يلعن&!&&$&&**%*
انا 😭😭: والله صار غصب عني نحلفلك ع المصحف والله مظلمومه
مسعود 😡: وكنك كذبتي من الاول ما حكيتيلي
انا 😭😭😭: خفت ما اتصدقوني
مسعود: 😡😡😡 بعد سالتك وقتلك قولي كل شي صار امعاك امعاهم ليش ما قلتي النم
انا: 😭😭😭 خفت اتخليني ابروحي لاني بدونك انموت 
مسعود بعصبيه: ختفي من انه انخليك وماخفتيش من العار الي شايلته
انا وجعنتني كلمته بس عنده الحق انا عار وماننفعس 😭😭😭 
مسعود مش قادر ايصدق الي صار وكيف يطلع من ريناد الهاديه وبريئه هكي تكذب عليهم وتخدعهم
مسعود:😡 شن كان يبي من الكلب
انا نبكي ونشهق في عبرتي: كا كان يبيني نطلع امعا واندير امعاه الحرام و يبي انرجع املاك باسمي ونمشي امعا هو ايهدد فيا لو مانفذت الي يبي هوا نزلت راسي 😭😭 نبكي ماقدرتش انكمل
مسعود تعصب وجهه راح كله احمر 😡: لو مانفذتي شنو
انا نبكي 😭😭😭: لو ما نفذته ايجي يحكيلك بس بيقلب الكلام ايوقلك انه انا ماننفعش ومتاع اولاد وانه نغري فيه ونطلب منه في حاجات مش تمام 😭💔 
مسعود استك من كلامي وحذفني بالقوه طحت
مسعود بعصبيه: مطلوب مني انصدقك صح
انا 😭😭😭: والله مظلومه صدقني انا بنتك مستحيل نكذب عليك
مسعود: كذبتي عليا بعد خبيتي موضوع كبير زي هذا وماحكتيه ليا كنت عاطيك التقه كنت مانرفضلك في طلب كنت امعاك لحضه بالحضه نبيك تنسي الي عيشاته ليك مرت بوك انا عطيتك اعيوني مارضيت حد يغلط فيك صدقت كلامك عشان تنتقمي منهم انا عطيتك الامان اكثر منك خليتك قريبا مني دخلتك لحياتي والي اهم منهم واشر علي قلبه فتحتلك هدا الي ماعمره بنت مره خشتله طول عمري كنت امسكره ماسمعت لحد خشه انا عشان اعيونك فتحته ليك 💔هكي هكي اتجازيني هكي تمسحي عارك فيا يا ريناد
انا نبكي وجعني كلامه ايقطع فيا انحس فيهم سكاكين غرسو في قلبي
انا: ماليا ذنب يامسعود صدقني مظلومه
مسعود: شن ينفع كلامك توا تبيني انصدقك بعد جلال قال بيكشفك جايه اتخبري فيا يعني لو ما هددك جلال ماكنتي حكيتي
انا:الله كنت بنحكيك
مسعود علا صوته:امتي كنتي بتحكي يوم العرس ولا شنو
انا 😭😭😭
مسعود شبحلي بخيبة امل: اخساره كنت دايرلك قيمه انتي طلعتي مش من اصحاب القيمه 😡😢 
انا:😭😭 مسعود ماتحكيش هكي والله كلامك يقتل فيا والله 
مسعود عيط عليا:شن تيبيني ناخدك بالحضان اتجي اتقوليلي انا مش بنت ومغتصبه بالك تبيبني انصفقلك ونزغرتلك و %&#&# "وايسب" 
انا حطيت ايديني ع وذني ونبكي: والله انا مش هكي 😭😭😭 والله انا هربت منهم وجيتك والله انا مش هكي صدقني
مسعود: شن تبي انصدق من وحده كذابه ومحتاله زيك تستخدم في موت هلها عشان توصل الي تبيه
انا وجعني هلبا كلامه مش قادره نتكلم حلقي جف من البكاء 😭😭😭😭😭
مسعود بيتكلم رن تليفونه فتح عليه بعصبيه
مسعود: شن تبي انت التاني
حسن استغرب منه عرفه امعصب: ياصقر صاحبك عندنا
مسعود بحقد: وين انتم
حسن: اقريب من المعرض امتاعك
مسعود: تمام حطه في المخزن وكلم العمال يطلعو ايسكرو المعرض
حسن: تمام
مسعود سكر منه
مسعود 😡: اهو الكلب امتاعك طاح في ايدي وانتي احسابك بعدين اقسم بالله مش امفوتها ليك يا $%%&
خلاني وطلع بسرعه نسمع في صوت السياره كيف اتسطرب وكيف تجري
بكيت ع روحي بكيت علي كلام مسعود ليش ماصدقني 😭😭😭انتهاء كل شي شفت قدامي مسعود تاني غير الي نعرفه 😡 زي البركان كيف انفجر فيا وكلامه الي جرحني واعيونه الي ما ايبشرو بالخير واضح فيهم الشر 😭😭😭 😭😭
.
.
.
.
.
.
.
.
.
احمد: قتلك يا بوي مش راجع سكرت الموضوع
بات احمد: رد يا اوليدي والله امك من نهار طلعت من البيت صحتها مدهوره وماتكلش وزعلانه رد طيبلها خاطرها توا ترضا
احمد: انا مش راجع لعند واتشيل بنت اختها من راسها وتخطبلي البنت الي نبيها 
بات احمد:تعرف امك انت راسها يابس اتجي الا بالسياسة لو سكرت انت راسك حتي هي اتسكره
احمد: يا باتي افهمني انا ماني راجع لعند هي تقتنع 
بات احمد تنهد بتعب: ماهو انت عارف امك متكلمه في البنت من لمه انتو اصغار
احمد عصب: شنو هوا لعب اصغار ياباتي ما ايخربو حياتي بكلمه قالوها من اسنين وانا كنت عيل نلعب واتقولي خاطبيلك مش عارف شنو
بات احمد: انت روح توا نتفاهمو ما ايصير الا الي يرضيك
احمد: بعد امي اتواقف علي البنت هذا الي يرضيني وانروح اما ماتبوش انا بنستقر هنا في طرابلس وشريت شقه وبنحول شغلي هنا معاش اتشوفوني
بات احمد: عشان بنت اتعادي اهلك
احمد ابتسم بوجع: انا عشان البنت الي انحبها انعادي العالم كله
بات احمد: مش هكي انا ربيتك
احمد: ربيتني اني انكون راجل قد كلمتي ومانخلفش وعدي وانا عند كلمتي لبنت الناس ياهيا يا تحرم عليا مراة غيرها 
بات احمد: يا اوليدي اكيد في حل تاني ارجع نتفاهمو
احمد: مافيش رجعه الا اتوافقو عليها
بات احمد حست كانه الكلام امعاه مافيش فايده
بات احمد: باهي رد بالك علي روحك
احمد: ان شاء الله
سكر بات احمد يبي ينهي الجدال الي بينهم مش عارف كيف يرضي الطرفين 
سيف خبط كتف احمد
سيف: تفرج ياصاحبي ماتخممش 
احمد:اتعبت اتعبت معاش عندي طاقه ليهم نص امي ونص حبيبتي طحت بين نارين 🔥 الاتنين بعدهم صعب يقتل 
سيف: امك ماتتعوض يا احمد رد بالك اتعاديها ولا تخسرها وكان علي حبيبتك توا اتحب غيرها ربي ما كثر غير النساوين
احمد: مانقدرش انت تعرفش قداش انحبها ايـه مافيش حد ياخد مكان ايـه هي ملكتني هي عكس الناس كلها هي ايتي وجنتي وامي نفس الشي مانقدرش نخسرها ولا انعاديها الاتنين غالين عندي الاتنين مالكين قلبي كيف تيبني نختار وحده منهم 💔💔😢 
سيف يبي يستغل الفرصه: امك تم امك تم امك رد بالك يا صاحبي ارضا ولديك اهم شي في الدنيا
احمد امنزل راسه وسارح في اهمومه 💔😢
سيف 😏: دير الي قتلك عليه افضلك يا احمد من العذاب الي عايشه توا
احمد ساكت وايفكر في كلامه 
.
.
.
.
.
.
.
.
نضت بخوات مهزوزه 💔💔 خلاص شخص الي حبيته وتقت فيه ماصدقني وكسرني اكثر من الاول خشيت داخل القيت تهاني وران امع ايه ومبروكه ايهدرزو
ماعدلتش عليهم ركبت طول لي الدار ارتميت علي السرير كملت باقي ابكاي 😭😭😭 
اما مبروكه وايه منصدمين في منضري كيف نبكي 
اما روان تهاني مرسومه البسمه ع وجهن بسرعه ما تلاشت بسمتهن بعد عرفو انه ريناد ومسعود بيتزوجو بعد اسبوع بسرعه هكي انصدمو الاتنين ايشوفو بعض 
.
.
.
.
.
مسعود خش علي جلال كانو امربطينه ع كرسي 
اول ما خش ضربه ع وجه لعند طاح هو والكرسي قعد ضرب فيه وايسب وجلال ايسب امعا
جلال تفل الدم الي فمه: ................
مسعود 😡😡😡😡:............
.
.
.
.
.
.
.
مر الوقت كله وانا نبكي ونهاره 😭😭 خشت ايـه قتلي خالي محمد يبي الكل تحت
انا 😭😭 هنا عرفت بيحكي لي الكل 
نزلت امعاها حتي دبشي ما غيرته حسيت اليوم اخر يوم ليا في البيت 😭😭 نزلت كانو كلهم قاعدين ايهدرزو بعد اوصلت فيهم سكتو
انا بي ارتباك 😢: نعم ياخالي 
خالي محمد: الله ينعم عليك اشويا ايجي مسعود بس
انا 💔💔💔😭😢 عرفتها نهايتي
مسعود خش: اهو جيت انا
مبروكه: شغلتوني كنكم شن هو الموضوع
خالي محمد: والله ياريناد
مسعود:.......................
انا 😨😨😱😱😱
يتبع..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-