القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ادوار وهمية الفصل الثالث عشر 13 بقلم بنوتة الشيخ

  

 رواية ادوار وهمية الجزء الثالث عشر



رواية ادوار وهمية البارت 13 الحلقة الحادية عشر

ملاحضه :-
اسم قيس رح نقعد نكتب فيه رواد عشان ما تتلخبطوش
النار يلي شعلتها ريم ومشت كانت كبيره🔥🔥🔥
كل واحد يشوف لي الثاني بصدمه ومش قادر يحكي !
مروه كانت مصدومه ريم كيف كشفتها ؟؟؟
مكانتش خايفه لان ع الاقل ريم مقالتش اسم بدر
سعاد:ماسكه ولد ريم بين يديها وهيا تبلع في ريقها تدعي داخلها محدش يصدق الكلام يلي صار
ولمياء كان صوت دقات قلبها مسموع بسبب الخوف
اما سكر كانت بتمووووت من الرعب
لو ريم حطت راسها من راس سمر وخبرت حد من عيلة راجلها كيف يكون موقفها؟؟
لحضه صمت طويله بينهم وكل واحد يشوف لي الثاني لين تكلمت سعاد
سعاد:بنبره حاده.....من هوا العريس يلي تخوني فيه مع ولدي ؟؟؟
مروه:مسكت اعصابها وضحكت بهزوه....نخون في ولدك؟؟
قصدي مصدقينها انتم العبده هادي ؟؟؟؟
طبعا حطت كذب هكي كبره باش تخشش العيله في بعضها وتطلع
سمر:تشوف لي لمياء وخاطرها تهجم عليها .....ومن قال انها تكدب؟
مروه:معناها انتي جديات تخنبي في ذهب عزوزتك😳
وامك مبصمه بوك على ارض
سعاد:ناضت من حدها .....كذذذذذذذب كذااااابه حشاني وحاشه بنتي
سمر:معش قدرت تمسك اعصابها وهجمت على لمياء مسكتها من شعرها وبدي فيها صوت العياط لعند الشارع
سمر تضرب في لمياء وتشحلها في شعرها ولمياء تعيط وتتألم ومروه تحاول تحز بينهم حصلت ضربات من سمر وعينك ما تشوف الا النور😂😂
شمرت مروه يديها وطاحت في سمر ولمياء ما صدقت حتى هيا 😂
هجمو الزوز عليها قريب قتلوها نمارق واقفه تعيط وسعاد تندب وماسكه الولد وسمر لين راحت دم وطبعا الفوضه هاذي كلها مفيش حد قدر يفكها غير راجل يلي هوا كريم 😂💔
_____________________________________
ريم:حطيت راسي ع المخده نسمع في امي تندب ومدايره عزي في وسط الحوش عشان طلاقي
سكرت عيوني بتعب لاني مرقدتش من امس
دورت هلبا اسئله في راسي
شنو المشكله يلي صارت بين رواد يلي هوا قيس وخطيبته علاش سيبها قبل العرس بيوم ؟؟
رواد الحقيقي من وين عرف كل المعلومات هاذي كلها عشان يبعتها لي قيس؟؟
هل ناصر كان يتواصل معاه او كيف!!....اااه مالي ومالهم
الحمد الله يلي طلعت من ها العيله ورجعت لي غرفتي البائسه وحياتي الاولى....غفيت شويه عشان نسمع طقات عاليه على الباب وصوت امي فرحانه
ربيعه:ريممم ريممم نوضي بسرعه
ريم:رفعت شعرها من على وجها .. شنو
ربيعه:مشبكه يديها في بعض ومبتسمه ....راجلك برا
ريم:بملامح صدمه راجلي ؟؟؟قيس!!
ربيعه:من قيس يابنت خيرك مضروبه على راسك راجلك رواد برا
ريم:رمشت عيونها وهيا تستوعب ....اي رواد اي
ربيعه:نوضي بسرعه يبيك يارب يكون غير رايه
ريم:نزلت من سريرها متحركه في اتجاه الدار
ربيعه:تعااااالي هنايا
ريم:شافتلها زي المسبوها
ربيعه:قيمي شعرك وساوي روحك تحرك
ريم:طلعت بسرعه بدون ما تعدل على كلام امها فتحت الباب عشان تلقى رواد بي تسامته المستفزه زي كل مره ...قعدت تشوفله مصدومه
رواد:اهلا من جديد
ريم:بلعت ريقها ....انت شنو جابك هنايا ؟!مش ع اساس خلاص بترجع لي اهلك !!؟
رواد:حط يديه في جيوبه وشاف لي كراسي وطاوله البلاستيك يلي كانت تحت النخله....نحكو شويه!؟
ريم:رمشت بسرعه وهيا مش فاهمه شي
اما رواد سبقها للكرسي كأنه عارف انها رح توافق تحكي معاه وتلحقه
ريم:سكرت الباب ولحقاته ....قعمزت مقابله ع الكرسي
رواد:ولع دخانه
ريم؛ممكن نفهم علاش قاعد هنايا انت ؟
رواد:شاف لي عيونه مقدرتش نبعد عليك 💔
ركبت السياره ومشيت لكن للاسف اكتشفت حبي ليك وعرفت اني منقدرش نعيش بدونك
ريم:تشوفله وعلى وجها ملامح الهزوه
رواد:ضحك بسخف....طبعا نبصر ناقص غير نحب وحده زيك
ريم:ضرباته ع كتفه بتعصب....منبصررررش احكي علاش ممشيتش وشن جاي تبي مني ما صدقت افتكيت من وجهك
رواد:نفخ من دخانه ....فكرت في الهزايب يلي عطيتيهولي الصبح
ريم:عقدت حواجبها مش فاهمه
رواد:اممم مفهمتيش تمام....تقدري تقولي فكرت في الشي يلي درته وهلبا
امس مرقدتش ابدا نفكر ....حطيت روحي مكان ايمن وكريم ...يعني تخايلت لو خش بينا حد غريب وانتحل شخصيت خوي
يقعد بينا وهكي كيف رح يكون شعوري ؟
هما صح عيله وخالها ميلاد !...وصح انا نتبعد هلبا على سمر ونورهان لانهم في النهايه مش خواتي ...لكن مهما كان ....يعني في النهايه انا
انا ...درت شي غلط رغم اني كنت مضطر ولقيت روحي في هلبا قصص ومعش عرفت نطلع منها
وربي ما كان بيدي
ريم:بس مهما كان من البدايه انت غالط ومقرف
رواد:خبط الكرسي برجله وريم طاحت ع الارض ....فهمنا قلنا غالط وانتي خرااا
ريم:ناضت من ع الارض وهيا تنفض في حوايجها
وبعد ما فكرت في هزايبي جايني هنايا علاش !؟
رواد:طيح الدخان ....قلتلهم
ريم:قامت عيونها من حوايجها ...منو؟!
من قلت !؟شنو!!
رواد:ايمن وكريم ....حكيت كل شي
طبعا بعد ما تكلمت مع رواد !
ريم:حطت يدها على فمها بصدمه.....شش ش وشنو دارو ؟ !!!
رواد:دارو مقروض ...شنو بيديرو يعني حسب رايك
سبوني هلبا ...خشت بعضها بينا في الكلام وبعدين خدو كلمو خوهم ولعت بيهم وصار بينهم الف شي ! وهلبا حاجات مش ضروري تعرفيهم
ريم:انت كل شي مش ضروري نعرفه؟؟؟؟ تكلممم
رواد:اعتذرت الف مره
تقريبا اعتذرت اكتر من المرات يلي سبيتك فيهم
ريم:خبطاته على صدره
رواد:ضحك ......خدي نفس
شرحتلهم ضروفي و ....قلتلهم شي
ممكن الشي هاذا شفعلي شويه وخلاني نطلع حي بدون اضرار
ريم:شن هوا !!
رواد:مش مهم ....المهم اني شبه مستريح
ريم؛مش بي السهوله هاااااذي مستحييييل
انت اعترفت انك ضحكت عليهم سنه تاااااامه راهو
شن صار لما حكيتلهم!؟
رواد:ديمه نقولك في حاجات مش ضروري تعرفيها
توا خلينا في موضوع علاش جايك !
ريم:بعدت خصلة شعرها يلي جت قدام عيونها...علاش جاي ؟؟
رواد:بلع ريقها...نبيك تجي معاي
ريم:نجي؟....وين!!!
رواد:منبيش نروح حوش اهلي بروحي لي هلبا اسباب
ريم:وعلى اي اساس بنمشي معاك ؟؟صاحبتك ولا اختك لان بدت حياتك كلها تمثيل
رواد:ضحك....انا وياك زي بعض ريم
الاثنين لعبنا ادوار وهميه مش لينا
ريم:شن تقصد؟
رواد:انا لعبت دور رواد ...وانتي لعبتي دور اختك ريماس لما جيتي عروسه لي ناصر
يعني انتي مش احسن مني في شي
ريم؛رددت الاسم بشويه....ادوار وهميه !
رواد:اي .....المهم توا بتجي معاي ع اساس انك مرتي
متخافيش قاعدين نفس الشي
ريم؛بس انا مرت رواد مش قيس
رواد:عقد الزواج مسجل بي اسمي الحقيقي ومتسألينيش كيف
ريم:سكتت شويه وهيا تشوفله.....منقدرش نمشي معاك !...وعطاته بضهر خاشه
رواد؛تقدري تتحملي حياتك بعد رفضي في حوش اهلك !؟
ريم:تلفتت.....علاش خيرها حياتي
رواد:بتقنعيني ان امك يلي واقفه ورا الروشن توا رح تستقبل حبر طلاقك بي فرح عادي جدا !
ريم:شافت لي الروشن لمحت امها
رواد:وقف....نراجي فيك في السياره متعطليش لان الطريق طويله ....ومشي
_____________________________________
انور:وصل للمشفى ورجليه يرجفو مش قادر يوقف اكتر من هكي !! وقف ع الاستعلامات سأل ع اسم فاطمه
اشرتله الموضفه اخر غرفه ع ايدك اليمين ...سبقه قلبه قبل رجليه
وصل قدام الغرفه شاف الدكتور واقف ...جي قدامه وحلقه جف
كان وجها اصفررر 💔...دد د دكتور من يلي توفى ؟؟؟
الدكتور:شفله بعدم فهم....من حضرتك!؟
انور:انا ر و و راجل فاطمه يلي دارت الحادث هيا وبنتها
الدكتور؛شاف للاوراق يلي قدامه ....البقيه بحياتك خوي
انور:من توفى!!!؟
الدكتور:الطفله ....اسف حاولنا ننقدوها بقدر الامكان لكن نزفت هلبا وجسمها كان صغير مش مستحمل
انور:امها !؟امها وينها!!!
الدكتور:امها في العنايه لعند توا حالتها مستقره ...الف سلامه و البقيه في حياتك
انور:قعمز ع الكرسي وحيله مهدود 💔💔
البنت يلي مفيش يوم مسكها في حضنه ماتت !
ماتت من غير ما يحسسها بشعور الاب ولو مره
هيا مليهاش ذنب في هاذا كله
كان خطأ امها والاب يلي مشي وخلاها ...
ربي ختارها وهيا ملايكه تكون جنبه ولا تعيش في عالم وناس ضالمه واولهم انور يلي نفسيته مقدرتش تتقبلها رغم ان اكتر واحد فاهم ان البنت ملايكه ومدخلهاش 💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
نورهان:مقعمزه ع سريرها وتحكي بي التالفون .... تلاشت ابتسامتها .....حتى انت ؟حتى انت مسافر
مجد:مقعمز في السياره ويشوف لي الغيوم...جيت انا ورواد اكيد بنرجع انا ورواد
نورهان:على طول عيونها تعبو الدموع ....حطت يدها على فمها عشان ميطلعش منها صوت 💔
مجد؛نورهان؟
نورهان:بصوت يرجف.....نعم
مجد:وين مشيتي
نورهام:كان صوتها يرجف بطريقه كبيره....قاعده 💔
مجد:متبيش تقوليلي شي هكي بتقعدي ساكته؟
نورهان:بتقعد تكلمني ؟؟
مجد؛ادكر كيف رواد(قيس)حكي كل شي لي ايمن وكريم كان مجد فاهم ان نهايته هوا ونورهان ولا شي بسبب الكدبه يلي داروها
نورهان؛مجد نحكي معاك
مجد:شوفي نورهان ....منعرفش شنو كان بينا لكنه حلو تمام !؟
نورهان:نزلت دمعتها ....اي؟؟
مجد:لكن خلاص معش في شي ....نقصد انا يعني
مسافر
مفيش اي نهايه لي قصتنا ومنبيش نعلقك فيا
نورهان؛نفجرت بكي ....متبيش تعلقني فيك؟؟؟
مجد انا تعلقت وفااااااات شنو تحكي انت !!؟ 💔
توا جاي تقولي الكلام هاذا ؟؟علاش مش من قبل !!
علاش تحرقلي في قلبي توا !
مجد:ضرب يده ع السياره وقعد ساكت معرفش شنو يقول !
نورهان:بصوت يبكي 💔....تكلم مجد
مجد:بعد تردد كبير لانه ميعرفش شنو يقول فتح فمه بي كلمه وحده ....اسف
نورهان:ضحكت بصدمه....اسف؟؟
والله ؟....شنو ندير بيها هيا ؟؟نمسح بيها دموعي ؟!
نطفي بيها النار يلي والعه فيا !!
فهمني ...ونهارت بكي
مجد:استمر ساكت وعيونه تلمع
نورهان:كانت تبكي ع الخط وتتكلم معش نبي نسمع صوتك في حياتي كلها ....وربي ياخد فيك الحق .....وسكرت الخط
مجد:لوح تالفونه ع السياره والشاشه تحطمت ...جي جنب رجل رواد يلي كيف وصل جنب السياره
رواد:قام التالفون من ع الارض وهوا يشوفله....شن صاير ؟
مجد:ساكت ويرجع في شعره للخلف بغللل.....شي
رواد:شاف لي التالفون.....شن هوا يلي شي نكام فيك خيرك
مجد:شاف لي رواد....تورطت
رواد:بي شنو؟
مجد:بي الشي يلي نحذر فيا منه من لما وصلنا ليبيا وخشينا حوش ناصر
رواد:اخته!!!؟
مجد:اي
رواد:رفع صوته .....حددددرتك مجد الف مره وانا ندددددددوي
مجد:بصوت اعلا منه.....مش بيدي مش بيددددددي قيس مفيش حد يمشي للهلاك برجليه لكن مش بيدي !
رواد:حبيتها ؟
مجد:شاف لي رواد بنضره حااااده وركب السياره وقربع الباب
رواد:قام راسه لي السماء ....شييييت 💔
ريم:بيسوق بينات صاحبك الابله؟؟
رواد:ارتسمت على وجها ابتسامه عريضه لما شافها....جيتي يا عبيده كنت عارف
ريم:قلبت عيونها بملل وركبت السياره مخليا شناطيها ع الارض ....ركبهم
رواد:تنهد....لازم اتعبني 🤦🏻‍♀️
___________________________________
محمد:حط يده تحت راس ريماس والدم ينزل
وليد:واقف يشوف وعيونه بيطلعو من الصدمه
محمد:جيب شي نغطيها بيه .....تحررررررك متقعدش واقف
وليد:قرب من السرير خدي الشرشاف الابيض وجابه لي محمد يلي لفها وسترها بيه❤️
نزل بيها لي السياره ولحقه وليد يلي طول الوقت يشوف لي ريماس ومش مصدق يلي صار !!
محمد:يسوق بي سرعه خياليه
وليد:لو ماتت ندفنوها في استراحت ربيع !!
محمد:بصوت عالي ....وليددددد متخلينيش نفصل عليك
وليد:سكت ولف راسه يشوف لي ريماس يلي كانت فاقده الوعي
__________________________________
بدر:احوووو احووو احووو
سلمى:اتفيم في الدوا .....لف سلامه عليك
بدر:الله يسلمك
سلمى:جن بتطلع من الغرفه مسكها بدر من يدها ❤️
بدر:خيرك ؟؟
سلمى:ولا شي
بدر:سألت خيرك !!....واضح من ملامح وجهك انك زعلانه مني !
سلمى:مبارح وين كنت ؟
بدر:خاف.....في الاستراحه مع الاولاد قعدنا شواء وبرديم برا لين اهو كليتها مرضه قويه
سلمى:امس شن في ؟
بدر:مفهمتش شن يلي شن في ؟
سلمى:نسيت زي ما توقعت ....وناضت
بدر:مسكها مره ثانيه....تعاااالي هنايا قلت
ع شنو تحكي فهميني
سلمى:تنهدت.....امس عيد ميلادي بدر💔
استنيتك هلبا لكن شوف الساعه كم روحت رغم ان عطيتك علم بيه من او لامس
بدر:حط يده ع راسه....راح من بالي بكل
سلمى:فكت يدها.....عادي مش غريب عليك
اصلا كل شي متعلق بيا تنسى فيه 💔......وناضت
بدر:اتكى ع السرير ...عليك حصله حصلتها كيف بنرقعها ....احححححوووو احوووو
_________________________________
كريم:مقعمز قدامهم ويعيط.....فاتحيلي حلبة مصااااارعه هنايا الزوز لا تتحشمو لا تستحو
سمر:حتى مروه
كريم:سكررررري فمك منبي مسكع صوت حد فيكم
شاف لي مروه .....انتي اركبي لي حوشك وصغارك
وشاف لي مرته وانتي اقبي وجهك من قدامي معش نبي نشوفك
وشاف لي سمر....وانتي اليوووووووم اليووووم تاخدي بنتك وولدك وتكوني عند راجلك فاهمه ؟؟
وربي متطلعيش بي ارادتك نجي نرفعك ليه من شعرك نوضي تحركي لمي صغار واقابي وجهك وانتي جيتينا بي مشاكلك
سمر:ناضت وهيا نبكي
سعاد:عيب هاذي اختك
كريم:خليني يا امممممي راهو واصله معاي اا الشطاااااااانه ....وطلع
في الدروج:-
مروه:خيره راجلك فاصل اول مره نشوفه هكي ؟شن صاير
لمياء:تقيم في شعرها يلي تريش من العركه ...وين نعلم المهم بودت كبدي فيها....حطت يدها ع كتف مروه
وانتي مقصرتيش معاي مش رح ننسالك المعروف
مروه:لا معروف لا فتحي مدرتاش ع خاطرك حبيبتي انا مدت عليا يدها ويلي يمد يده نكسرها
لمياء:الوسخه هاذي
مروه:بنضرة خبث.....جديات تكلمي في راجلها!!
لمياء:وانت جديات تخوني في راجلك مع واحد قاعد عريس ؟؟
مروه:بي انفعال.....لاااا لا طبعا
لمياء:خلاص امالا بطلي اسئله عبيطه ....وخشت شفتها
مروه:تحكي داخلها....مدام ريم فضحتني ويلي قالاته عليا صح
نحلف ان كل شي قلاته عليكممزبوط هيله خامره ....وخشت لي شقتها
_______________________________________
بنو الخيمه 💔
وبدت الناس تجي تعزي وام انور قلبها محروق على حفيدتها
عائشه:مصدومه 💔💔
والناس مصدومه اكتر لما شافو عائشه تبكي 💔
اعتقد مفيش مرا تبكي على بنت ضرتها !!!
انور؛كان مش فاهم شي !!
مش فاهم يقعد مع فاطمه ويتأكد انها رح تعيش او لا !
او يمشي يستقبل الناس في العزي؟؟
او يمشي لي خوه قيس يلي قاله انا وصلت ليبيا وجايكم!!!
كان كل شي ملخبط حواليه
لكن الشي يلي الوحيد يلي ثابت هوا رجليه !!
رجليه يلي رفضو يتحركو خطوه قبل ما يطمن على فاطمه 💔
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ريم:وصلنا لي فندق ...خدينا عرفه كبيره تتكون من غرفة نوم ومكان صغير فيه صالون مفصول هلى السرير
طبعا انا طول الوقت مقعمزه قدام الروشن نتفرج لان كانت الاطلاله نجنن
اما رواد ومجد كانو في الصالون منعرفش شنو يحكو او لي شنو يخططو بس كل يلي فهمته ان اليوم بايتين هنايا !....بين حديثهم سمعت اسم ساره !
من تكون ؟مركزتش لان ميهمنيش
_____________________________________
الساعه7المغرب:-
سلمى:تمسح في الغاز من بقايا القهوه يلي فاضت وهيا سارحه💔
فجئه شافت قدامها ورده حمراء❤️
تلفتت عشان تشوف بدر واقف قدامه4باقات ورد كباااااار
وبوكس فيه هديه عباره على سلسله من الفضه ع هيئة كوكب ❤️
بدر:ماسك الورده....اسف ع حركة امس
نعترف غلطت وفضلت صحابي عليك لكن نعرف انك طيبه وتسامحي صح!
سلمى:ابتسمت وحضناته بقوووه❤️❤️
بدر:مسك السلسله....شوفي هاذي
هاذا كوكب ...والكوكب يعني دنيا!
وانا شفت وقفتك معاي في مرضي امس بي الدنيا ❤️❤️❤️
سلمى:مش مصدددددقه😭😭❤️شكراااا بدر
بدر؛ابتسم وحضنها ....توا نحصل منك حاجه دافيه نشربها لان طلعت وشكلي زدت كليتها
سلمى:حطت يدها ع راسه تقيس في حرارته...بعيد الشر
وقفت بلهفه....نديرلك سحلب عشان تاخد الدوا موعده قريب
بدر:ضحك على اهتمامها الزايد بيه وناض
اما سلمى:كملت خدمتها وهيا تتفرج على باقات الورد والهديه بفرررررررح ❤️❤️❤️❤️
متعرفش ان خدالها الهديه بعد ما خدي امر من حبيبته مروه💔
________________________________
ريماس:فتحت عيونها بتعب عشان تشوف امها قدامها
ربيعه:مقعمزه تقرا في القرآن وفرحت لما ناضت بنتها.....الحمد الله يارب الحمد الله
ريماس:ااااااه وين انا ووو وين
ربيعه:خاشه للحمام بدون شبشب وزلقتي الف مره انبه فيك ع الشبشب شفتي توا كيفففف!!!
ريماس:بدت تستعيد في دكريات مشكلتها مع وليد
نبي نطلع من هنايا لي حوشنا طول
ربيعه:علاش !!
ريماس:نبي نرتاح عندك امي
ربيعه؛انتي غير نوضي بي السلامه بعدين ساهل
____________________________________
فاطمه:لين للين
انور:سمع صوتها تنادي خش للغرفه بسرعه ..
فاطمه:انور الله يخليك كلمها متبيش تعطيني بنتي
انور:شاف للممرضى يلي كانت تعطي فيها في حقنه مهدئه
انور:اهدي تو نجيبوها بنتك
فاطمه:تبكي....بنتي وين بالله عليك انور جيبها هيا تخاف بروحها
متعوده عليا انور حرام اكيد تبكي
جيبهالي انور معندهاش في الدنيا غيري 💔💔
انور:عطاها بضهر عشاان متشوفش دموعه لان بجد كلامها اثر فيه وخلا دموعه تنزل 💔
شوي شوي يسمع في صوتها يتلاشى لين رجعت لي النوم في ثواني
___________________________________
في الدنيا هاذي كلها الناس تشوف فينا عكس ما نحنا عليه !
يعني الناس كانت حاسده ريم !
رغم انها تزوجت بي طريقه مقرفه وراجلها مات بس حصلت عريس شاب وقنين ❤️
مفيش حد يعلم انهم عايشين زي الغرب في حوش واحد ومفيش بينهم اي مشاعر زواج
الناس كانت حاسده سلمى لان حوشها يجنن وراجلها جميل وشخصيه
بس محدش عارف انه يضحك عليها بي كلمتين حلوات عشان متشكش انه يخون فيها وقلبه مع غيرها 💔
الناس كانت تشوف في نورهان انها بنت مدلله يلي نبيه تسكت بيه راسها مرتاح تحت جناح خوتها
بس مش عارفين كسرة الخاطر يلي تحس بيها💔💔
الناس كانو يشوفو لي مروه ولمياء انهم سلفات متفاهمين ورجالتهم حالتهم الماديه كويس صغارهم في احسن مدارس واحسن لبس
بس مش عارفين ان فلوسهم مقدرتش تشريلهم الحب مع رجالتهم 💔
الناس كانو يشوفو لي ريماس انها خدت نصيب كويس راجلها شهلولي ديما يضحك وطاااير فرحان بيها بس محدش يعرف ان اليوم كان على وشك انه يقتلها
🔥رِوَايـــــــــات بـــَـنـُـــووتِـــة الشـِــيـــْـخ🔥
🔥أروى الــــطـــاهــــر المــســلاتــــي🔥
ثاني يوم ⛅️⛅️
الساعه 11الضهر :-
في حوش العيله
طق طق طق
مروه:اطيب في الغدي ....لميااااء شوفي الباب
لمياء:اهلا شن الجو
سلمى:لابسه بدلة الصلاة ....تمام الحمد الله
وين عمتي سعاد نسلم عليها؟
لمياء:راقده امس ولد ريم مسهرها
مروه:اهلا
سلمى:اهلين مروه كيف حالك اليوم❤️
مروه:بخير
سلمى:جيت بناخد منكم بصل لو فيه منبيش انوض بدر راقد ياروحي هليه مريض من اولامس
مروه:طلعت بصل من السله
لمياء:حي محلاهاااا السلسله تجنن
سلمى:ابتسمت بفخر....جابهالي بدر في عيد ميلادي امس ❤️
مروه:طلعت سلسلتها وينضرة خبث ....زي متعي
سلمى:تلاشت ضحكتها
مروه:جابهالي ايمن شكلهم متفاهمين 😂😂😂
سلمى:ضحكت بصدمه.....هه ممكن
مروه:تفضلي البصل حبيبتي
سلمى:صحيتي ...هي بسلامه
لمياء:اقعدي اشربي قهوا
سلمى؛منقدرش وقت ع الغدي مره تانيه ...بسلامه
لمياء:سلامات.....وخيرها نصدمت
مروه:بالك من جماعت يلي متحب حد يلبس زيها
لمياء:امس راجلك روح للحوش ؟
مروه:غطت الطنجره....لا وانتي !؟
لمياء:مفهمتش شن صاير من امس
مروه:بالك ع خاطر الطريحه يلي كلتها سمر
لمياء:مستحيل مش اول مره تصير عركه هما غريبين من امس
مروه:بكيفهم 🤷🏻انا بندوش وطالعه
لمياء :وين؟
مروه:بنطلع مع حياة بنشري كم حاجه
لمياء:تغسل في الماعين......ياسعدك بيها حياة هاذي
____________________________________
تعبت المشفى بي اهل فاطمه
وطلعت صرخة فاطمه من الغرفه زلزلت المشفى لما عرفت بي خير وفاة بنتها💔💔
مقدرتش تتحمل الصدمه ....عيطت وبدت تخبط وتخبش في وجها
الشي يلي خلا الدكتور يزيدها مهدئات اكتر 💔
بس في المقابل كان عندها عيله تحبها ومساندتها
_______________________________
نورهان:ناضت بتعتب وعيونها متورمه من البكي
شافت لي تالفونها مكانش في مسج من مجد زي كل صبح💔
انقهرت واذكرت انها نفصلت عليه وبدت يومها بي بكي 💔💔
__________________________________
سلمى:تقرض في البصل وتدكر لي منضر السلسله يلي في رقبة مروه
ميلادي امس ❤️
مروه:طلعت سلسلتها وينضرة خبث ....زي متعي
بدر:صباح الخير ياقنينه
سلمى:فات ع روحها وتلفتت....صباح الورد
وين؟وين طالع
بدر:يلبس في ساعته ....اليوم بنجيب العمال الاستراحه بندير المضله برا
لازم نكون غادي بعد شوي
سلمى:تغدى قبل ....وبعدين انت قاعد مريض
يدر:ابتسملها خليلي غداي والحمد الله حاس اني احين وهاذت اكيد بفضل اهتمامك ❤️...يالله نتلاقو
وخدي مفاتيحه وطلع
سلمى:رجعت تقرض في البصل وسارحه
فجآه غسلت يدها واتصلت بي خوها
سلمى:الحمد الله بخير قتلك حمودي
احمد:اطلبي هي مدام قلتي حمودي
سلمى:اءء بدر طلع للاستراحه وناسي تالفونه نبي نرفعله غداه وتالفونه تعرف استراحته وين؟
احمد:يتدكر....استراحته ؟
اي اي مشيتلها مره ...تبيني نرفعك؟؟
سلمى:ياريت وخي والله ثواني نجهز الغدي ونمشو ؟
احمد:به سلوم هي
سلمى:سلمه وخي يارب ...وسكرت الخط وقلبها يدق بقوه❤️❤️
_____________________________________
ريم:شفت من بعيد ولد يشبه رواد يلي هوا قيس
حضنو بعض بي اشتيااااق ❤️❤️
واضح عليهم دخله لي الصالون ومبطلوش حكي
قررت نتسمع عليهم شوي
رواد:لااااا!!!!.....لا متقوليش درتها انور
انور:اي خديتها تبيني مخليها قدام الناس بعد ما سيبتها وهيا حامل منك قيس فهمننننني وين عقلك
وواد:الننننننم البنت مش مننننننب مش مننني
انور:بصدمه....بنت مني ! ؟؟
رواد:.........
__________________________________
سلمى:بسرعة البرق طيبت الغدي وانا لابسه عبايتي
جاني خوي ركبت معاي ومشينا
طول الوقت ندعي يااااااااارب انشغاله عليا الايام هادي في الاستراحه يكون فعلا مع صحابه مش لي شي تاني 💔
قلبي بيطلع من مكانه 💔💔
وصلنا
احمد:فتح الباب
سلمى:لالالا حمودي ...خلي ننزله انا نديرله مفاجئه قبل 😅
احمد:ضحك....من حقهم العرسان
سلمى:ضحكت ونزلت ❤️
تمشي ببطئ وتشوف حواليها ....وين العمال يلي حكي عليهم بدر!!؟
وقفت قدام الباب وطقت اكتر من مرا لين فتحلها بدر
بدر:سلمى😳
سلمى؛فرحت انه مفيش حد داخل ...قربت خطوتين وهيا مبتسمه .....مستحيل نخليك بدون غدي وانت كيف طالع من مرضى ❤️
بدر:سكر الباب....ههه ه ص صص صحيتي ❤️
مروه:طالعه من المطبخ تاكل في تفاح....مني جي ؟
وقفت في مكانها بصدمه !!!
كانت مروه نسحابه اما الباب تسكر مخش حد 💔
سلمى:اختفت الابتسامه من على وجها وطاحت الصونيه منها 💔....يتبع

reaction:

تعليقات