القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية كسرتني أمي الجزء الأخير

رواية كسرتني أمي الجزء الأخير 

رواية كسرتني أمي الجزء الأخير 
هيأت نفسي لاي ردة فعل منا .اجو البنات خبيت الورقة وقمت حضرت الغدا وبعد الغدا
ديما ..بدي روح عبيت جدي
حلا ..ديمة من اليوم وطالع مافي طلعة من البيت الا معي انا
ديما ..ليش بقا .؟!
حلا ..ديما حبيبتي نحنا بعد وفاة ابوكي صرنا عيلة صغيرة ولازم نضل سوا
ديما ..يعني ازا رحت عبيت جدي منبطل عيلة وحدة !!
حلا ..لا بس انا بدي حس فيكن حواليي عطول (وطلعت بريما للتدخل )
ريما ..يادمدوم ياقلبي انت متغير يمكن مو حاسة بحالك كيف صرتي بعيدة كتير وصرت اشتهي نقعد قعدة وما ...(سكتت )
ديما بعصبية ..من غير شو
ريما ..من غير مانتخانق صرت اشتاق لديما القديمة لماكان بابا عايش وكنت تحبينا
ديما ..هﻷ كل هاد لانو بدي روح عبيت جدي
حلا ..كلمة وحدة طلعة من البيت لحالك مااااعاااد في
(حسيت بناتي انصدموا بنبرة صوتي اللي مو متعودينا مني بس انا ماتراجعت وانسحبت من الغرفة قبل ما اضعف بعرف حالي )
ديما باقي النهار ضلت بغرفتا ماقبلت تطلع منا
ريما .مامة انت زعلانة مني
حلا ..لا امي انا مو زعلانة من حدا بس الوضع ماعاد عاجبني وازا بدي ضل ساكتة رح اخسر اختك متل مو شايفتيا عطول مو عاجبا شي ومابعرف شوفي براسا
عكل حال قومي نادي لاختك خلينا نساوي اكلة حلو سوا
طبعا ديما ماقبلت تجي وفتنا انا وريما عالمطبخ نشتغل ونتقصد نضحد بركي منقدر نشدا بس للاسف خيبت املي وما اجت
اخدت ريما قطعة كيك لديما اللي اخدتا منا بالغصب
مضي اول يوم بجو مشحون شوي بس معلش كل شي بدو طوله بال هيك عمي قلي
تاني يوم الصبح فيقت البنات وانا لابسة بيجامة رياضة فتحو عيونن عوسعن وبحلقو فيني
ديما وريما ..صباح الخير
حلا ..يلا ماما قوموا غسلوا وتجهزوا لنطلع نتمشى رياضة صباحية
ريما..ياي بدنا نطلع غالرياضة وانت معنا ماما
حلا ..اي يلا عالسريع
ديما ..انا بلا ما اطلع
حلا ..لالا نحنا التلاتة سواا مو بس بهالشغلة بكل شغلة
قامت ريما تنط وتغني تلاتتنا سوا سوا وتضحك قامت ديما وكانت مو كتير رضيانة بس المهم قامت وهاد كان مبشر بالنسبة الي
اليوم فاتت معنا عالمطبخ وحضرنا اكلة الحلو وطلعنا عالجنينة اكلنا شاركتنا اليوم الشغل والاكل والضحك كان قلبي من جوا فرحان وبنفس الوقت لمت حالي اني انشغلت عن بناتي بهمومي وحزني وفضيت الجو لحدا غيري يعبي براسن اشكال والوان
مضت الايام وانا عم ابذل اقصى طاقاتي وما اظهر حزني لبناتي ابدا اشكيه لمخدتي اخر الليل
ديما ..ماما شفت طقم حلو اليوم بدي تشتريلي ياه
حلا ..ان شاء الله بس يجي اجار البيت بشوف
ديما ..بدي استنى ليجي اجار البيت !!!
ريما ..دمدوم حياتي كأنك مو عايشة معنا نحنا ما النا وارد الا اجار البيت
ديما ..لاااا صدقت
طلعت بديما ..ديما انت مو مصدقة انو هاد واردنا الوحيد .ديما انت لما توفى ابوكي ماكنت طفلة كان عمرك 17سنة وشفتي بعينك انو لو ماشريك ابوكي اتكفل بنزلتنا كنا بعدنا هنييك بنتي لازم تشغلي مخك انو انا ازا معي مصاري ليش لخبين عنكن وانتو كل اللي الي بهالدنيا
ديما ..اكيد نحنا كل شي !!
ريما صرخت ..ديما
حلا ..اتركيا تكفي شو في لسا
ديما..ولاشي ..ولاشي وقامت بدا تطلع من الغرفة
مسكتا من ايدا ..احكي لشوف خليكي صريحة معي شوفي براسك احكي بركي بريحك وبرتاح
ديما ..ماما انت بدك تتزوجي بعد بابا وتتركينا انا وريما .......
ماكملت الكلمة كانت ريما قامت وبدا تضربا صرخت بريما ..شوصرلك
ريما ..انا مابتحمل حدا يحاكيكي هيك ومين ماكان
حلا شوفي ديما انا لوبدي اتزوج بتزوج وهاد لاعيب ولاحرام بس انا بعد ابوكن مابفكر الا فيكن الامانة اللي تركلي ياها انتو كل حياتي انتو سندي اللي طلعت في من هالحياة
حكيت هالكلمتين وطلعت فورا عغرفتي قبل ماتخوني دموعي سكرت الباب وبكيييت لنمت وانا عم ابكي فجأة حسيت حدا مسكلي ايدي فتحت لقيت ديما الدموع مغسلة وجها قبضني قلبي
ديما .....
شوفي ليش عم تبكي امي
ماما انا اسفة انا زعلتك ونزلت دموعك وانت خايفة عدموعي
حلا ..مابيهون علي شوف دموع بعيونك انت واختك مابدي شوفكن عم تبكوا ابدا حاج تبكي انا مو زعلانة نحنا ولا اليوم (وضميتا وتمتعت بحضنا اللي انحرمتوا من زمان )
فاتت ريما ..الله الله ماذا ارى خيانة وانا كماان
حلا ..انت عين وهي عين
ديما .(مدتلا لسانا )بس انا اليمين

صارت حياتي مع بناتي تمام التمام بعدتن عن كلشي ممكن يغيرن من ناحيتي (لايلدغ مؤمن من جحر مرتين )
بعد بفترة بناتي بالمدرسة رن جوالي لقيت رقم غريب رديت
مجهول ..حضرتك مدام حلا زوجة المرحوم غسان
حلا ..اي نعم خير
مجهول ..نحنا من شركة الزين للعقارات
حلا .....
مجهول ..انت معي زوجك من سنة ونص نقل اسهمو بالشركة لاسمك ونحنا فتل راسنا للقينا رقم نقدر نتواصل معك عليه
حلا ..عفوا شويعني
مجهول ..يا اختي في الك اسهم بشركتنا والها ارباح لوين بدي ابعتلك ياهن
عطيتو عنوان البيت بالتفصيل
مجهول ..ليكي اختي ازا مابدك تبيعي الاسهم رح يطلعلك علين ارباح كل شهر ببعتلك ياهن على عنوانك انا المدير العام للشركة شو بتحتاجي بخصوصن حاكيني
رجعت الدنيا ضحكتلي من جديد الي ولبناتي بس خليت هالضحكة بيناتنا ماخبرت فيها حدا وكل شهر بطالع جزء من المبلغ عن روح غسان اللي ماتركنا حتى بعد ماتوفا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟