رواية إتخذت قراري كاملة بقلم بنوتة العجيلات

رواية إتخذت قراري كاملة بقلم بنوتة العجيلات

رواية إتخذت قراري كاملة بقلم بنوتة العجيلات
اقرأ ايضًا: 

رواية اتخذبت قراري الحلقة الأولى 1 

حلقه 1
ميرا:لدرجه أني فكرت بالأنتحار 🙁خلاص معش نقدر نقاوم من و أني صغيره حياتي صعبه تعبت هلبا حتي بعد ماقالولي أن معتز حالته مستقره مصدقتهمش حتى بعد ماشفت معتز حالته كويسه قعده مش مصدقه يوم كامل نبكي لا ماكله لا شراب 🙁لحد مرقدت اليوم هداكا قلت لخالتي بنبات مع مؤيد مخلتني نبات إلا بسيف و بات معايا معتز 💕
في الليل 🌃
ميرا:عزو كيف حالك توا 😢💔
معتز :الحمد الله أنتي خير وجهك هكي
ميرا:خيره وجهي شن فيه
معتز :رايح أصفر ميطلع إلا فيك الصفير كليتي حاجه
ميرا:معتز متدورنيش أنت كليت حاجه
معتز:حتي أنتي متدورنيش كان إنتي مكليتيش ولله ماني ضايق حتي حاجه حتي الدوا ماني واخده هكي تبي أنتي 😑
ميرا:علاش يا عزو علاش خيرك تحلف أني و الله ماخاطري 🙁
معتز:باهي كولي علي خاطري بالله عليك 🙂
ميرا:باهي خل يفضا الحوش بعدين ناكل
معتز :الدكتور عطاني دوا مفهمتش كيف ناخده
ميرا:تو نقول لميدو يورينا كيف
معتز :عندي مرض القلب معناها بنموت صح
ميرا :فال الله لا فالك بعيد الشر شن تقول إنت
معتز:قولي الحق
ميرا :الأعمار بيد الله قال الدكتور يحافظ علي دواه و قال ميحتاجشش لعمليه الحمد الله المهم معش تخوفني قريب متت
معتز:باهي لاكن كولي
في الليل موخر روحو الناس كلها قعدنا أني و عزو و مؤيد و الشغاله يلي في الحوش بس و جي مؤيد للحوش
ميرا :حضنته و قعدت نبكي 😭💔
مؤيد :في اللحظه هديكا مر عليه شريط حياته كله تدكر أمه و بوه و حناه يلي فرقها اليوم بدي يبكي بلا صوت 😢
أما معتز كان راقد في الدار
مؤيد:خلاص ميرا خليك قويه خلاص قولي الله يرحمهاو يغفرلها
ميرا:بصوت متقطع لله يرحمها 😢و بعدت من مؤيد
مؤيد:كيف حال معتز
ميرا:كويس مؤيد خير وجهك هكي
مؤيد؛متدورشي إرهاق تو يمشي
في الوقت هداكا كان مؤيد تعبان هلبا
ميرا:تعالى قعمز
مؤيد :قعمز
ميرا :جيت مسيتله جبهته نار والعه فيها ميدو عندك حراره 😲
مؤيد :باهي ميرا إرهاق و يمشي
ميرا :نلقاك في دارك شويه وجايه مشيت جبت صونيه فيها ميه و فوطه و حبت بندول طلبتها من الشغاله و مشيت لداره
مؤيد:خيرك شن جايبه
ميرا:نديرلك كمدات و حبه بندول بش تخف الحراره 🤒
مؤيد:صغيره لاكن خطيره
ميرا:بش تعرف توا مش وقته هادا بعدين نهدرزو
مؤيد:رقد علي السرير و بدت ميرا تكمدله
بعد شويه خش معتز لدار
معتز:من بكري و أني ندور فيك شني خيره ميدو
ميرا :لا شوية حراره توا بدت تخف 🙂
مؤيد :كيف حالك مبكري بنجيك لاكن ميرا شدتني
معتز :توا تقولي بعد محرجت
ميرا :عزو مش و قتها البراده
مؤيد :خليه و أنتي معقداته
معتز :إي حاله
ميرا:مبردكم 😑أسمع مؤيد معرفتش نعطي الدوا لعزو عادي تقولي كيف
مؤيد:أيه عادي توا نحس في حالتي باهيا أرفعي لميه بزعاها و جيبي الدوا نوريلك كيف 🙂
ميرا:باهي
مشت و جابت الدوا و خدي عزو الدوا
معتز:ميرا كليتي حاجه
ميرا :🤐🤐
معتز:مؤيد تفاهملي معاها من أمس مكلت شي تعبتني
مؤيد :إن شاء الله من أمس مكليتي شي
ميرا:عساس أنت يلي كليت تاكل أنت ناكل 🙂
مؤيد :باهي أنتي بري قولي لي سوزان تديرنا حاجه علي السريع
ميرا :من هيا سزوان
مؤيد:سوزان مش سزوان الشغاله
ميرا :باهي ومشيت قلتلها
ميرا :ميدو كملت قرايتك و شن تقرا
مؤيد :مزتلي سنه وحده نقرا في قانون ونخدم حلاق
ميرا :معناها مبحبح
مؤيد:هلبا شن ميرو تقدي معاي هني أنتي و معتز
ميرا:منعرفش ياريت نقعد هني علي الأقل ناخد راحتي 😔
مؤيد:باهي علاش متقعديش
ميرا :منعرفش مرات خالتي سميره تقولي لا
معتز :يا ودي قولي الحق بتقلنا طول لا
مؤيد:نكلمها أني
ميرا :لا تو نعطيهالها بطريقه غير مباشره
معتز :كيف أبهرينا
ميرا :قالك مريض شنوا نوع المرض يلي فيه
معتز :مرض القلب 🙂
ميرا:ربي يشفيك
معتز:إن شاء الله
مؤيد :خلاص أنتو زي الفار و القطوس
معتز :من هو الفار
مؤيد: أنت
ميرا :هيا نوضو أرقدو غدوه يجو الناس يلقونا حايسين 😑
مؤيد:ريتو ريتو من صغرها حاكما فينا أمتي بتكبر كيف 🙂
ميرا:😑😑
معتز 😂😂
ميرا :و الله منبصر راهو في عزي حني 😒😒
مؤيد:ميرو باهي سمحينا حرقنالك دمك فكري كانك تبي تسكني معاي أني و الله ماني منقص عليكم حاجه وين ماتبي نرفعك و أمتي ماتبي وعلي الأقل تغيرولي جوي
ميرا : أصلا أني مليت نبي نقعد معك منبيش نمشي لي حتي مكان إلا حوش حنينه تو بعد العزي مرات نجي معاك لاكن كان مجيتش متزعلش باهي أصلا ديمه بنبدا نجيك متفكرش أني يوم نستغنا عليك زيك زي عزو معندي حد غيركم واك خصاره غدوه بروحو
مؤيد:يا عسل حتي أني معندي حد غيركم أسمعي تعالي لداري نعطيك حاجه ❤
ميرا:باهي و مشت لداره
مؤيد :هاك هادا تلفون فيه شفره و هادا خيط الشحن كلميني بيه باهي
ميرا:لا منقدرش ناخده خالتي تضربني
مؤيد:خوديه تمد عليك يدها و الله ماك قعده معاها
ميرا :عرفتو تلفون النوكيا الأول متع زمان زيه بزبط 😅😅
في اليوم التاني
ميرا و معتز روحو لحوش خالتهم .....


الحلقة الثانية 2 

حلقه 2
في اليوم التاني
ميرا و معتز روحو لحوش خالتهم و ميرا مقالتش لمعتز علي الفون🤐
بعد يومين
ميرا:خدت الفون خشت للحمام و رماته في الشحن
سميرة:ميرا يا ميرا هيا ليك ساعة في الحمام
ميرا:باهي ياخالتي نحت الفون من الشحن و دساته في جيبها وخيط الشحن معاه الخيط قعد يتدرجح من تحت التيشرت 🙂
سميرة:خير ساعه في الحمام و شافت الخيط يتدرجح
ميرا :بطني توجع فيا 😞
سميرة:شن هوا الخيط هادا
ميرا:أه أه لا طالع من السروال
سميرة:كدابه تعالي جاي هادا خيط الشحن😒
ميرا:خشت تجري لدار إنجود و سكرت الباب
سميرة:تي أفتحي يا كلبه مدايره تلفون من وراي يا قليلت التربايه
ميرا :أني يلي متربيه أحسن تربايه عاجباتك تربايتك 😑😑
سميرة:تو نوريك يا حقيره تهزي علي ربايتي أني يلي نصرف عليك نوكل و نشرب ليا 6سنين توا تهزي على ربايتي
ميرا :سلم رزق يلي مخلينه أمي و بوي لينا مش بجميلك و من اليوم معاد تشوفي وجهي لاأني لا عزو
سميرة:و الله نفتكا منكم دوا خوك ساد فلستو بيا 😠😠
ميرا :تتصل بمؤيد
مؤيد :ألو ميرو كيف حالك
ميرا :ميدو مش وقته هادا توا تعالي بنموت خالتي بتقتلني
مؤيد:باهي هاني جاي وعلاش🤔
ميرا :علي خاطر الفون لقاته عندي
مؤيد:ضرباتك 🤔
ميرا :لا تعالر خير ما تلقا إلا جثتي 😟😟
سميرة:يا وطيه يا صايعه من صغرك ولاد
ميرا :هادا عطاهولي ولد عمي قالي كلميني بيه طمأنيني علي حالك أنتي و خوك
إنجود :في الوقت هادا راقده عياط و تخبيط و هيا عايشه في عالم أحلامها
ميرا :خدت شنطت سفر كبيره كانت في الدار و فتحت الدولاب و بدت تلم في حوايجها 🙂
سميرة:خشت للحمام
بنوتة العجيلات:واك ناقص منهم الخالات كان كلهم هكي
ميرا :إنجود يا جودي نوضي بسرعه
إنجود :وينه وينه محمد
ميرا:😂😂محمد مني شكلنا كبدنا
إنجود :مبردك خيرك تلمي في حوايجك وين مسافره 😂
ميرا:معش ساكنه معاكم 🙂
إنجود :تكدبي 😲
ميرا:والله لاأني لا عزو
إنجود :واك بنكسدو 😔
ميرا:أمك داراته لروحها بري أطلعي توا مؤيد ولد عمي بيجي يرفعنا فرصتك أنك تشوفيه مش قداش ليك تبي تشوفيه 😅
إنجود :واك أمي متهنيش روحها بالحاق
ميرا:أيه بري حس الباب يخبط
إنجود :باهي خنساوي روحي
ميرا:يا ودي مساوي بري من بكري في الخدمه توا راهو تعبان 🙂
إنجود :قصدك يخدم ❤
ميرا:أيه ياودي بري ربي يهديك
الباب قريب يتقلع
طق طق طق طق طق
إنجود :باهي الباب بيتكسر و فتحت الباب 😍😍ووه طرف (في قلبها )
مؤيد:كيف الحال
إنجود ؛الحمدالله كويسه تبي ميرا
مؤيد :أيه ناديهالي
إنجود:ميرا يا ميرا يبيك مؤيد
ميرا:باهي هاني طالعه
إنجود :ولد عمك طريف بكلاوه 😍😍
ميرا :مش وقتك و مشت لمؤيد
إنجود :كلبه 😑
ميرا :مؤيد حضناته و هيا تبكي
مؤيد :أش أش عاد خلاص مش قتلك معش تبكي
ميرا:سمعت صوت الحمام نفتح لبدت ورا مؤيد
سميرة:لبست وشاح وطلعت لمؤيد
مؤيد :كيف حالك عمتي سميره
سميره :شن عاطي للبنت تلفون من صغرها
مؤيد :منبيش نطول معاك الدوا ميرا و عزو بيبدو يعيشو معاي
سميرة: 😒والله برايك
مؤيد :باهي نسألها ميرا تمشي معاي و لا تقعدي هني
ميرا :نمشي معك حوايجي لميتهم شويه لم حوايج عزو ونجي 😓
مؤيد :باهي نستنى
ميرا :ماشيه بتلم حوايج عزو شدتها سميره من ودنها
سميرة:تكلمي ولد عمك يا كلبه
مؤيد :قعد محترمكم نزلي يدك من علاها
سميرة:تو اليوم يلي تجي فيه تترجي فيا نسكنك معي و الله مني قابلاتك
ميرا :سلم ولد عمي علي الأقل يعيشني عيشه كريمه
مؤيد :إبتسم لميرا و ميرا بداتهاله بإبتسامه
بعد شويه جي معتز يلي كان عنده مراجعه
معتز :أوو عندنا ميدو
ميرا :بنمشو مع ميدو نروحو معاه
معتز :خشي أحسن حاجه
ميرا ؛أيه تعالي لم معي الحوايج
سميرة:ستسلمت و خشت لدار و سكرت علي روحها
ميرا و معتز:فرحانين بطيرو 🙂🙂
ميرا :كملت معتز منسيت شي
معتز :أيه حطيط كل شي
ميرا :نادي مؤيد يطلعنا الشناطي
معتز :باهي
إنجود :بتخلوني بروحي 😔😔
ميرا :تعالينا مره مره باي و طلعت تجري
ركبو لسياره معتز من قدام و ميرا من تالي
ميرا :ووه فتكينا منه الحوش هداكا 🙂
معتز :أيه أحسن حاجه
ميرا :أسفه مؤيد لهيتك علي خدمتك
مؤيد:لا لا عادي قداش ليا نستني فيه اليوم هادا ☺


🔥بنوتة العجيلات 🔥

ووصلو للحوش
ميرا :ميدو كان عندك خدمه مش ضروري تقعد معانا 🙂
مؤيد :اليوم معنديش خدمه 🙂
معتز :كداب يا ميرا كداب عنده غر علي خاطرنا قعد
مؤيد :عزوووو
معتز :ميرا من هوا عزو منعرفاش شكله صاحبه لان أني معتز و أنتي ميرا 😏
مؤيد وميرا :😂😂
ميرا :متفهك
عند حوش خالتي
سميره ترن ترن ترن
حنينه :ألو
سميره :ألو يمه كيف حالك
حنينه :باهيا كيف حال معتز و أم لسان
سميره :كان نقولك شن صار
حنينه:قولي
سميرة:حكتلها كل شي
حنينه:مدام ماشين بإردتهم خل يمشو علي الأقل يغيرو جوهم
سميرة:يمه بالله هادا تفكيرك هيا بسلامه
حنينه:سلمك
في حوشنا
ترن ترن ترن
ميرا :تلفون مؤيد يرن و هوا في الحمام خن نرد
ميرا :ألو
محمد :ألو مؤيد ........

الحلقة الثالثة 3

ميرا : أني أخته توا ميدو في الحمام 🙂
محمد:مسمعتش أنه عنده أخت
ميرا:لاعنده إنت شن إسمك
محمد:أني محمد *** قوليله إتصل بيك
ميرا:هييي حمودي ☺
محمد:من حمودي و شن إسمك إنتي
ميرا :أنت حمودي معرفتنيش أني ميرا بنت أختك
محمد:واك نقول أني الصوت مألوف
مؤيد طلع من الحمام و لقي ميرا منسجمه و تكلم بالفون متعه ميرا في من تكلمي
ميرا :حمودي خالي لقيته متصل شوي رديت
مؤيد؛هاتيه التلفون
ميرا :هاك
مؤيد :تواهادي عمله إتديرها متقوليش أنك خال ميرو ❤
محمد:نحسابك تعرف الجماعه ينادو فيا منور يا برو
مؤيد:بوجودك 😏
🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الليل
ميراو معتز و مؤيد يتعشو
معتز :ميدو نقولك حنينه شن تقول لميرا 😅
ميرا :سكر فمك 😠
مؤيد:أيه قول 😂
ميرا :معتز لا
مؤيد :ياودي قول وعلي حسابي
معتز :تقووووللها وله أم لساااااان
مؤيد :😂😂
ميرا :تو نوريك يا كلب
مؤيد:لا عيب معش تقولي لخوك كلب
ميرا:واك عارفتكم تستفزو فيا معش معدله عليكم وناضت من سفره العشي الحمد لله شبعت 🙁
طلعت من الدار غسلت يديها ولت أسمع ميدو بنرقد وين
مؤيد :اليوم فرشو في الدار هادي و غدوه نطلعو لسوق نشرو الحاجات يلي ناقصتكم
معتز :أه خشي أنت أحسن واحد
ميرا :لالا صحيت مناقصنا شي متعبش روحك اليوم لهيناك حتي غدوة بنلهوك هلبا 🙂
معتز :أني ناقصتني هلبا حاجات كان مناقصك شي مش ضروري تمشي 🙃
ميرا :معتز أسكت ساد يوكل و يشرب فينا و معيشنا معاه زدناه غر مصاريف 🙁
مؤيد :لا توا هكي بنحرج الكلام هادا مش بيناتنا و هادا رزقكم ❤
ميرا و معتز:رزق من 🤔
مؤيد:رزقكم ديرو يلي نقلكم عليه هادا كله موصيتني عليه حنينه الله يرحمها باهي
ميرا :مؤيد تبصر علينا
مؤيد:والله نتكلم بجد غدوه نطلعو نشرو ملابس يلي ناقصينهم و ندورو دار نوم ليك في دار فاضيه في الحوش بتاخداها إنتي
ميرا :لا ميدو لا نشرو ملابس لاكن دار نوم لا فكنا من الصرف و حتي أني تو ندور خدمه نساعدك في مصروف الحوش 😔
مؤيد : لا تساعديني لا شي و جودكم معاي ساعدني ❤
في اليوم الثاني
ميرا:ناضت في الصبح و ضمت لمكان يلي رقدت فيه وتت روحها
وطلعو من الحوش مع الساعه 12
مؤيد:كان ناوي يدهورهم قال علي الأقل يغيرو جوهم 🙃
طلعو شرو دار نوم و ملابس يلي ناقصتهم و مشو للملاهي وروحو
🔥بنوتة العجيلات 🔥

فاتو أيام و الليالي و بالأحرى سنين كل شيء صار حلو (كان بنقعد نحكيلكم تولي حكايه ممله )
معتز :حالته كويسه و عايش أحلى عيشه ميرا و مؤيد مهتمين بيه هلبا 😍
ميرا: عاجبها الجو مع مؤيد و قررت تساعده في المصروف و خشت كورس خياطه و ماشيه فيه كويس و بدت تتعلم في التطيب من سوزان و مؤيد علمها السواقه بدت ممتازه فيها
《علي فكره عيلتهم من النوعيه يلي يعتمدو علي نفسهم من صغرهم هادا علاش عيلتهم فلوس و المرتبات متع أم و بو ميرا بدي الوكيل متعهم مؤيد و مؤيد ياخد في مرتب أمه و بوه و مرتباتهم كويسه ❤❤》
مؤيد:كان فرحان لان حياته تغيرت من أمتي بدو يعيشو معاه معتز 24 ساعة يستفز في مؤيد و مؤيد ميتحملش و ميرا 24 ساعة تحز بيناتهم ❤❤

مرو 3سنين حلوات مفيهمش حاجه شينه
في سنه 2016❤❤
مؤيد :😠😠معتز وينك تو نوريك
معتز ؛لابد ورا ميرا
ميرا :شن هو يلي درته
معتز :😓😓مدرت شي
مؤيد :خش لدار ميرا هاني لقيتك وين هارب وين رميت الفلوس
ميرا :أي فلوس
مؤيد :رميت 300 دينار علي الدرج و ملقيتهمش 😠😠
ميرا:صحيت يا معتز هكي نعاملو يلي يصرف علينا و لاهي بينا و مش منقص علينا شي وينهم طلعهم وشن بدير بيهم 🙁🙁
معتز :بنشري قريه في كلاش اف كلانس
ميرا :إرزيني فيك إن شاء الله طلبت مني أني قشرتلي وجهي قدام مؤيد
معتز :كدابه و الله متقشر
ميرا :ردله الفلوس و تأسف له مش صغير إنت
معتز :😔اسف هاك فلوسك
مؤيد :شكرا هيا بكم القريه
ميرا :متعطيشي
معتز :كنت بناخد 60د ونردلك الباقي
مؤيد :هاك ومعش تاخد قبل متشاور
معتز :منور يا حبيبي منور
مؤيد :النور نورك يا غالي
ميرا :توا كانو يتعاركو 😒😒
مؤيد :حقا ميرو نبيك في موضوع حساس
معتز :ووه بتخليلي أختي حساسه و دمعتها ألماسه ياي
ميرا :باهي أمتي تقولهولي
مؤيد:في أقرب وقت لأنه يخص مستقبلك
معتز:عادي نجي معاكم
مؤيد :لا نبي ميرا بس
معتز :😒😒
ميرا :تحكيهولي توا
مؤيد :باهي تعالي لداري توا
ميرا :هاني جايه
مؤيد:طلع و مشي لداره 🙂
معتز :دراهات مشو و خلوني 😒😒
ميرا :نعم شن في
مؤيد :اليوم كلمني خالك حميد اليوم قالي يبي يخطبك لولده وليد
ميرا : 😲😲😲....

الحلقة الرابعة 4

ميرا:😲😲😲و شن رايك فيه
مؤيد:سألت عليه قالولي ولد كويس و أني جاي نقولك قالي خالك حميد يبي يستر عليك
ميرا :منعرفش نفكر فيه الموضوع أصلا قعده صغيرة راني تانيه ثانوي عن إذنك 😶
مؤيد:إذنك معاك
ميرا:غارقه في التفكير هل هوا حيعيشها عيشه كريمه أو لا أني مش متعلقه بيه بكل
معتز:بووو
ميرا :ووه خلعتني
معتز :إحكيلي على الموضوع الحسااااس
ميرا :تعالى لي داري ونقولك
معتز :باهي. ومشي لدار
ميرا :أول شي نبيك تاخد الموضوع بجديه
معتز :هيا إحكي 🙂
ميرا :حكتله كل شي
معتز :مفرحش بالموضوع بكل يعني بتمشي وبتخلينا
ميرا:أني قعده مقررتش شن رايك أنت أني نحس فيه نسونجي 😐
معتز:تي نسونجي لنم ميرا سلام بنمشي
ميرا:تعالى
معتز:خيرك
ميرا:رمت يدها على خد معتز إعتبر إنتهى الشخص يلي ميرتاحلاشي خوي حتي أني منرتاحلاش
معتز :ميرا كانك تبيه عادي أني مش مانعك
ميرا:خدت معتز في حضنها وبدت طبطب علي ضهره أنت توا ألها بصحتك بس هادا يلي نيبه منك بس
معتز :أنتي الوحيده يلي خشيتي قلبي و حياتي أنتي الوحيده يلي تفهميني
ميرا :يا ساتر 🙂
معتز:والله ما نكدب
ميرا :قتلك تكدب أصلا أنت أول شخص يخش لي قلبي كل مانشوفك نفرح صدق يلي قال《❤حينما تتسند الفتاه علي كتف أخيها لن تسقط أبدا❤》
معتز :نحبك نموت فيك أنتي
ميرا :باست معتز توا برا أقرا قرايتك
معتز :غمز باي ياحبي 😉😉
ميرا:باي

🔥بنوتة العجيلات 🔥

بعد شوية
ترن ترن ترن
ميرا:رقم غريب زعما نرد خل نرد
ميرا :أيوا السلام عليكم
الراجل:نفذي يلي نقولك عليه و لا خوك معتز معش تشوفيه
ميرا:من أنت قول ولا نسكر
الراجل:تسكري الحوش ينحرق و أنتي فيه
ميرا :باهي قول شن تبي مني
الراجل:وافقي على يلي جاي يخطب فيك
ميرا :باهي بس متقربش الحوش
الراجل:حتقعدي مراقبه لن يجيني خبر أنك وافقتي
ميرا :باهي سلام وسكرت الخط كانت مقعمزة
ولد الكلب يهدد فيا و بدت تبكي 😭😭كيف بندير ياربي يارب مسحت دموعها ومشت لمؤيد
ميرا :طق طق طق
مؤيد :أدخل
ميرا :واضح علاها أنها كانت تبكي مؤيد كلم خالي قوله موافقه
مؤيد:خيرك شن في
ميرا:طلعت من الدار تجري
مؤيد:لحق ميرا ميرو ياميرو ستني
ميرا :خشت لدارها
مؤيد:خيرك خيرك قولي
ميرا:كلم خالي قوله موافقه هادا القرار يلي خيته
مؤيد :باهي تو نقوله أني طالع تبي حاجه
ميرا:سلامتك
مؤيد :باسها على راسها وطلع ❤
بعدماطلع مؤيد من الحوش
ميرا :مشت لدار معتز 😢
معتز :خيرك شن في توا كنت عندك
ميرا :حضنت معتز أه يا معتز أه وافقت وافقت
معتز :توا كنتي تقولي منبيشي كيف توافقي كيف
ميرا :ياريت لو نقدر نقولك ياريت لاكن حيجي يوم ناخد حقي
معتز :تحق شني إنتي مستقبلك رسمتيه لي روحك
ميرا:في قلبها ياريت نقدر نقولك
معتز :صح أني صغير لاكن منرضاش يقولو نسيب عيله *** كل يوم مع بنت تعرفي أنتي قداش بنت مقعمز معاها 60ألف بنت نص بنات ليبيا هادا خاين خاين تعرفي النوعيات هادي قداش تاخد في مرا 4نساوين يجيبك أنتي الأولى تلقيه موتي التانيه هادا نقولك فيه لمصلحتك أفهمنيي
ميرا:و الله ماراي والله
معتز :بعياط راي مني هادا راي من قولي 😡😡
ميرا :والله يا معتز كان تعرف ماك لايمني علي القرار يلي خديته 😭😭
معتز :أطلعيييي
ميرا :أصلا بنطلع طلعت وهيا تبكي 😭

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الليل روح مؤيد للحوش
مؤيد:استغرب لان ميرا كانت ضروري تففتحله الباب و تستقبل فيه لقي دارها مسكره
مؤيد : وين ميرا
معتز :وين نعلم أكيد في دارها
مؤيد :مشي يخبط علي دار ميرا لانه مرتاحلهاش مبكري
طق طق طق ميرا ياميرا أفتحي
ميرا:نعم ياميدو تعبانه نبي نرقد
مؤيد :متأكدة حالتك كويسه
ميرا :أيه الحمد الله
مؤيد :تصبحي على خير
ميرا:تلاقي الخير 😢
يارب خودلي حقي

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الصبح
مؤيد:ميرا طق طق طق نوضي عندك ثانويه
ميرا :مش ماشيه تعبانه
مؤيد:خيرك مريضا
ميرا :لابس تعبانه
مؤيد:باهي مشي ينوض في معتز
معتز :وين ميرا خيرها منوضتنيش هيا
مؤيد :ميرا مش ماشيه اليوم
معتز :علاش
مؤيد :هيا بلا اسئله زايده
معتز :ممشاش لميرا لأنه كان فاصل علاها أمس
أما ميرا تلاته الأيام داخل الدار لا ماكله لا شراب لامشيان لثانويه و تلفونها وضع الطيران 😢😢بعد ماتتأكد أن معتز و مؤيد طلعو من الحوش تبدا تعيط و تندب و خلاص 3أيام فاتو و هيا علي هادا الحال مؤيد مش قادر يقربها و معتز من يوم يلي فصل علاها معش يبي يكلمها 😭
-
-
-
في ثالث يوم في القايله
مؤيد :طق طق طق ميرا ساد أقتلي روحك وخلاص😡😡
ميرا :كان صوتها بايح و وجها أصفر من قلت الماكله
معتز :ولا علي باله مش هامته أخته
ميرا :خلاص بعد مبدت ترعش قررت أنها تطلع
فتحت الباب كان منضرها ميؤس منه
مؤيد : 😨😨خير منضرك هكي
ميرا :بصوت متقطع مءمؤءييد وداخت
مؤيد:😨😨😨.....


الحلقة الخامسة 5 

مؤيد:😨😨😨ميرا ميرا خيرك ردي معتز
معتز :ها شن في مش فاضي مداير هجمة
مؤيد:ميرا داخت جيب مفتاح السياره و هيا
معتز :😨😨خيرها ميرا
مؤيد:ياودي هيا
معتز :باهي
ركبو ميرا لسياره ومشو
مؤيد :كان يجري بسرعه رهيبه كان مش قادر يصيطر على أعصابه 😓
معتز :ضميره يأنب فيه لأنه مكلمش أخته تلاته
أيام و يقول في قلبه (والله لو كان تصيرلها حاجه ما ني مسامح روحي )
وصلو للمصحه وميرا مغمه عليها
مؤيد :ميرا كانت بين يديه مش عارف وين يمشي يمين ولا يسار بعد شوية ستلماها منه
أما معتز:كان يمشي في الممر ماشي جاي بتوتر 😟😟
ترن ترن ترن
معتز :تي خير أمك مش وقتك توا 😠
وليد :خيرك فاصل علينا
معتز :من يومي أنت الوحيد يلي في خوتك مخشيتلش راس
وليد :بلا دوا زايده متهمنيش أصلا أنت متصل بيك نبي رقم ميرا أبعتهولي🙃
معتز:مش وقتك الزح تخيرك أني في المصحه☹
وليد :متهمنيش أنت في المصحه و لا في الحوش
أبعتلي الرقم و هني روحك🙃
معتز :يلي تبي رقمها تلفونها مسكر ليه 3أيام و لامكله لاشراب حابسه روحها علي خاطر كلب اليوم داخت علينا و توا نستنو في الدكتور عشان يقولنا الرقم تو نبعتهولك😡😡 هي سكر الدكتور جي

🔥بنوتة العجيلات 🔥

الدكتور :إزيكم🙃 البنت حلتها ستقرت لاكن عملنالها دخول عشان نتأكد أنا حالتها ستقرت لاكن ياراقل البنت صغيره خالص❤ يعني حتي التخن مش تخينا عشان تعمل النزام الغزائي الموحش ده تحرم نفسها من الأكل تلات أيام دير بالك علي ولادك أنا بتكلملك عشان بتهمني صحتهم يعني البنوته الزوغننه ديه ممكن لو زادت يوم حيحصلها موضوع أكبر من كده يمكن تكون خضعت لقراحة 😟
مؤيد :نقدرو نشوفوها
الدكتور :بص يا بني هيا أعده نيمه عشان كده تحتاق لراحه تامه عشان ترد صحتها زي اللي فات 😁
مؤيد :لا إطمإن يا دكتور
الدكتور حمدلله على السلامتها
مؤيد:الله يسلمك 🙂
وخشو لدار
ميرا :كانو مركبيلها يبرة تغذيه و تتنفس بجهاز التنفس الاصطناعي وجهها جلد علي عضم و كانت لابسه توته لونها رصاصي في الوردي و شعرها ربطه كان محوس شويه (ميرا قعده مش محجبه )❤
معتز :شد يد ميرا ودموع ينزلو علي يدها أسف أسف عشان زعلتك بدال من واسيك زدتلك الهم همين 😢
ترن ترن ترن
حميد :ألو شن مؤيد خيرها ميرا
مؤيد:حكاله كل شي
حميد :معقوله تدير في روحها هكي أنتو في أما مصحه توا
مؤيد:في مصحة ***
حميد:باهي تمام 🙂
بعد شويه
ترن ترن ترن
مؤيد :ألو
محمد :ألو يا برو تي وينك مغيب 😏
مؤيد:خدمه
محمد :كيف حال ميرا و عزو
مؤيد :معتز باهي كويس و ميرا توا دارولها دخول في المصحه
محمد:أما مصحه
مؤيد:***
محمد ؛هاني جاي ☹

🔥بنوتة العجيلات 🔥

بعد نص ساعه تقريبا
وصل محمد يلي كان خايف علاها هلبا ❤
محمد :😨كيف حالها طمإني
مؤيد : أس راقده متنوضهاش
محمد:خير وجهها هكي
مؤيد:الأبله تلاته أيام متاكلش و حابسه روحها في الدار و تسألنيش علاش أني بروحي نبي نعرف😒
محمد :البنات كان ناض عليهم الهبال يديرو كل شي ها المهبوله هاذي محمد قعد مكملش كلامه لن خش عليهم حميد و ولده وليد
قعدو يهدرزو و يستنو في ميرا بش تفيق و يحمدولها على سلامتها ويروحو
أما معتز :قعد زي مبكري يلوم في نفسه وخلاص

قريب المغرب ميرا بدت تفيق 🙂
ميرا:تسمع في الدوشه بس مش قادره تتكلم 🤐
معتز :عيونه دموع و رامي يد ميرا علي خده ميرو كيفك
ميرا :تحاول تتكلم بس مش قادره جت عينها في عين وليد حولت جهاز التنفس من على وجهها بصوت واطي لأنها مش قادره تتكلم أءطلعو مءمنبيش نشوف حد مءمن العييله هادي وبدو دموعها ينزلو 😭
مؤيد: ميرا ردي جهاز التنفس عيب ميرا خوالك هادم
ميرا:عيب عيب أني مش متحمله نشوفهم قدامي طلعوهم طلعوهم 😭😭
حميد:خلاص أطلعو المهم إطمنا علاها مدامها تبي هكي خلاص وليد و محمد أطلعو
محمد :أني مش مروح لن نكلمها نقعد برا الحجره أمتي نفسيتها تحسنت كلمني ❤
طلع محمد و حميد و وليد
مؤيد:كيف حالك توا
ميرا :كويسه بعد متطلعو
مؤيد؛عيب ميرو معش تقولي هكي محمد قعد يستنى البرا عيب هكي تطلعيهم 😐محمد من أول مقتله جي يجري
ميرا؛متحملتش نشوف الكلب هداكا معاهم 😓برا نديه محمد
مؤيد:أيوه خليك ديمه هكي 🙂وطلع ينادي في محمد
محمد :خش يجري كيف حالك توا
ميرا:الحمد لله كيف حالك أنت و أسفه علي المعامله متع مبكري بس مكنتش متحمله نشوف وجه الكلب وليد 🙂
محمد :عادي أصلا تحسابيني نزعل منك يا عسل 🍯🍯لاكن السؤال يلي محيرنا كلنا وعلاش حابسه روحك 3أيام؟؟
ميرا:وعلاش ستعملت صيغت الجمع
مؤيد :لأن الجواب يهمنا كلنا
ميرا :شي يخصني
معتز :واك هادي اجابه
ميرا:معش تسلوني عليه موضوع و تسكر
مؤيد :كيف معش نسالوك خيرك ميرو جاوبي
ميرا:أه يا راسي خلاص تعبانه 😖😖
محمد:الراس الكاسح هادا خيرك 😦
ميرا :واك راسي خيركم تعبانه
محمد :لليل هيا تصبحي علي خير
ميرا:وأنت من أهله.....

الحلقة السادسة 6


#إتخذت_قراري

حلقه 6
مؤيد :خيرك هكي ميرو
ميرا:لو كان صارلك يلي صار معايا مستحيل تقول لحد لاكن حيجي يوم وتعرفو كل شي في وقته حلو ❤
مؤيد :أني ماشي نعبي بنزينه بالك تبي حاجه
ميرا:لاسلامتك أه أه حقا خنمشي معاك
مؤيد:وين وين يا حلو اليوم مدايريلك دخول
ميرا :تكدبو حالتي كويسه
معتز :هني روحك يا بنت
مؤيد:مش معطل نرن عليك إنزنلي
ميرا :بنقعد بروحي أسمع مؤيد جبتلي فوني
مؤيد:ووه راحت مني مره وحده تو نجيبهولك
ميرا:لا عادي متعبش روحك
معتز:تو نعطاها فوني
ميرا :ياودي لامش ضروري
مؤيد :سلام
ميرا:سلمات
معتز :هاك فوني نحيت الرمز و فيه رصيد
ميرا:صحيت يا عسل 🍯🍯ميرا كانت راقده علي السرير ويبرت التغديه في يدها
معتز :أسف سامحيني بالله عليك يتكلم و هوا شاد يد ميرا ويشوف لوطه
ميرا:علي شن بنسامحك خلاص أنسى كل شي صار
معتز :باس يد أخته نحبك و مهما صار بينا حتقعدي أختي وسندي في الحياه
ميرا:حبي
معتز :نعم
ميرا :لما تروح خود دواك تمام
معتز :تمام بس مش حتقوليلي علي الموضوع أني خوك لاني ولد عمك لاني خالك
ميرا:تراكمو الدموع في عيونها ياريت نقدر والله لو كنت في مكاني ماك مقايل لحد أني عشان مصلحتكم والله
معتز:خلاص متبكيش خلاص مدام شي لمصلحتنا متقوليش
ميرا:والله وعد يوم من الأيام حنقولك
ترن ترن ترن
معتز :ووه مؤيد جي سلام
ميرا:تعالي أقربلي باست خده دير بالك على روحك تمام
معتز:تمام ماتبي شي
ميرا:سلامتك أسمع هناك بورزه في داري جيبهالي فيها حوايج و جيبلي معاها السبيدرو الأبيض

🔥بنوتة العجيلات🔥

في الليل
جي الممرض لي دار ميرا عشان يغيرلها يبرت التغذيه
صهيب :مساء الورد 🌷
ميرا:يا مساء الورد والياسمين وأخيرا جاني حد من بكري مكسده ❤
صهيب:جيت بنغيرلك اليبرا
ميرا :باهي بس متوجعنيش
صهيب:تمام مدي يدك
ميرا:مدت يدها وبدي ينحيلها في اللصقه . أي أي بشويه يادكتور بشويه حاره
صهيب :أني ممرض مش دكتور تو نحاول
ميرا:محسن الدكتور على الممرض
صهيب : ركب يبرت التغذيه لميرا ها خلاص توا كملنا
ميرا:صحيت يسلمو الأيادي😊
صهيب:سلمك عن إذنك
ميرا:لا أقعد معاي شويه كان تقدر بالله عليك
صهيب:خدي بخاطر ميرا
ميرا :قعمز تفضل
صهيب:صحيتي شوية وماشي
ميرا :حقا نسيت مسألتكش شن إسمك
صهيب:إسمي صهيب
ميرا :وأني ميرا مواليد 2000 تشرفنا ومدت يدها عشان تسلم عليه
صهيب:سلم علي ميرا و حتي أني تشرفت بيك من مواليد 1992 نوعيتي قليل الكلام يعني معنديش في الدوا هلبا
ميرا:كبرك زي مؤيد خوي حسيت أسلوبك نفس أسلوبي عندك خوت
صهيب:أني وحيد أمي و بوي و حني عيلتنا كل مايتجوز شخص منها و يجيب صغار يسافر و يعيش في بلاد أجنبيه لاكن أني مش مع عليتي عايش بروحي أمي و بوي سافرو و أني منبيش نسافر نبي نقعد في بلادي☺
ميرا:أسفه علي القصقصه يعني نحب نسأل 🙂
صهيب:لالا عادي
ميرا:تقبل تكون صديقي يعني حسيتك تفهمني و نفهمك خاطب أنت
صهيب:عادي علاش لا هادا حسابي علي الفيس*** أسفتعني حتي أني مش لاقي لمن نحكي لدرجت أني حسيت روحي نفسيه لا مش خاطب و أنتي مخطوبه أكيد لا يعني صغيره😅
ميرا:مخطوبه للأسف نقولك سر
صهيب:عادي وعد منقول لحد
ميرا:وافقت عشان هددني أه أه يارب بالله سألتك بالله متعاودش كان تعاود ننتهي أني
صهيب:سرك في بئرعميق توا عندي خدمه سلام
ميرا :الله يسلمك أسفه عشان أخرتك
صهيب:لالا عادي
ميرا :واك حبيته من أسلوبه

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الساعة 02:44 لليل
ترن ترن ترن
ميرا:منوا هادا يلي يتصل في عقابات الليالي ووه علي تسجيل معتز للأرقام توا هادا وو وين بنفهم لغته أكيد خالتي وداد حي خيرني بديت زي المريضا النفسيا نتكلم مع روحي
ميرا:ألو السلام عليكم
وليد:تيخير أمك ياولد الكلب
ميرا:من تبي أنت بزبط
وليد:معتز دور علي من تفوته هادا ميفوتش علي وليد
ميرا:مصح وجهك واصل فأمي و بوي يا ولد الكلب مش سالكين منك حتي الميتين
وليد:أنتي ميرا
ميرا:أني أمك يا كلب خي عليك و علي ربايتك الفاسده يا صايع يا ضايع يا صاقت
وليد :قولي يلي بتقوليه أني يلي نبيه منك نزوجك و أملاكك كلها تتحول بسمي تفهمي
ميرا:ضحكت بهزوا أملاك شن هوا راس مالي مكينت خياطه حتي سيارتي مش ليا متع مؤيد
وليد :ههه تفوتي فيه عليا فكيني من الطروحات الزايده أكتبيلي الأراضي كلها بسمي بعدين أطلبي الطلاق وتوا تعالي لحوش جدك بلاكدب شن قعدتلي مع رجاله
ميرا :عالي الأقل هما رجاله تحسابهم زيك يا عيل يا فرخ والله علي سواد عيونك أصلا أحلم أني نزوج واحد زيك حتي لو كان بتاخدني مش حتاخدني بساهل خليتني نتكلم بطريقه متليقش بوحده زيني ومعتز معش تكلمه
وليد:أبعتيلي رقمك خير منوصل في خوك
ميرا:خير عبدو و جابر مش زيك خيرك متوليش زيهم علاش علاش يا فرخ الحرام علاش
وليد:ميهميش كلامك نبي رقمك
ميرا :أني ولله ماني عاطيتهولك خوده من جابر ...#يتبع

الحلقة السابعة 7 

حلقه 7
ميرا:سكرت الخط واك سببلي صداع أف 😥مش قادره نرقد خنفتح نت شويةفتحت لقيت مؤيد فاتح
ميرا:بعتت مسج لمؤيد برا أرقد غدوه عندك خدمه
مؤيد:شاف المسج من ميرا أبتسم و رد عليها وأنتي شن منوضك توا 😎
ميرا:وأني اليوم كله راقده شن دور فيا
مؤيد :ديمه قصف
ميرا:;أسمع قلت لمعتز يجيبلي حاجات ذكره فيهم تمام و قله يلبس اللبسه يلي حددتهاله رد باله يلبس للبسه معكرشه
مؤيد:حنينه علي خوها ياروحي
ميرا:معش تتكلم زي البنات أصلا كان محنيتش علي خوي علي من بنحن
مؤيد:أني متهتميش بيا معناها متحنيش عليا
ميرا:مفيش فرق بينك و بين معتز يعني الزوز نحبكم وأنتو أكتر شخصين قريبين لقلبي❤❤يعني معش تستفزني تمام
مؤيد ;تعرفي علاش ساهر اليوم
ميرا:علاش
مؤيد:علي خاطر الكبيده
ميرا:تكدب إن شاء الله مرطبت خلاص معش تكلمني ومشت سكرت النت ورقدت
مؤيد:واك صدقت 😅 و رقد

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الصبح ⛅⛅
ميرا:ناضت كانت حالتها كويسه جي الدكتور يشوف فيها لقي حالتها كويسه عطاها خروج 🙂
في الضهر جي معتز و مؤيد
ميرا:مش معبره مؤيد و لا ترد عليه كان يكلمها
ميرا :معتز أعطيني الحاجات😑
معتز :هاك
ميرا:نبدل ونجي ومشت خشت للحمام تبدل (لبست سروال جينز سماوي و داخله بلوزه بيضه و عليه جاكيت سوده و سبيدرو أبيض و مشطت شعرها دارته كيرلي و مفتوح )كان التنسيق حلو بس معروف علي ميرا أنها كانت مريضة يعني وجهها أصفر 🤒
طلعت من الحمام و مرو علي الصيدليه شرو دوايات و روحو للحوش
ميرا:واك الضي هارب أمتي هوا قعد ديمه هارب في وجهي واك 😡
معتز:أخيرا إعترفتي أن الضي ديما هارب في وجهك يعني وجهك و جه نكد 😅
ميرا:معتز سكر فمك مش طايقه حتي روحي ☹
مؤيد:علاش مش طايقه روحك
ميرا:قلبت عيونها بملل وخشت لدارها🙄🙄
مؤيد :داراته حق مشي وراها كيف بتسكر الباب رمي رجله بين الباب و الحيط
ميرا: نعم شن في تعبانه🙄
مؤيد :نبي نهدرز عليك متبيش براحتك
ميرا :لاعادي اتفضل
خش مؤيد لدار و قعمز علي السرير
ميرا:نجيبلك حاجه تاكلها ونجي
مؤيد:لا شبعان تعالي هدرزي عليا ولا معش تبي تدرينا في جو المخطوبه 🙂
ميرا:بالله معش تفكرني أما خطوبه علي تلفون شرين تقولي خطوبه
مؤيد:رقد علي السرير و رجليه لوطه تحبيه❤
ميرا:بستغراب من وليد
مؤيد :أيه من غيره
ميرا:نكرهه نكرهه وربي نكرهه
مؤيد :قعمز علاش وافقتي
ميرا:أسباب
مؤيد :ميرو خيرك التدمري في مستقبلك ☹
ميرا:بدت تبكي منعرفش و معش تسلوني 😭
مؤيد:خلاص و الله مقصدي هكي لا
ميرا:والله كان تعرف أني حياتي هم في هم مفيش حاجة حلوه واك
مؤيد؛خلاص يعني برايك لاكن شكله الموضوع مطول معش تزعلي روحك❤
فات اليوم علي هادا الحال
🔥بنوتة العجيلات 🔥

فاتو أياما ولت حالتي كويسه وبديت نميشي
لثانويه
في يوم الجو حلو قررت أني نطلع ندهور مليت من الحوش
ميرا:ميدو اليوم عادي نطلع
مؤيد:علاش
ميرا:مليت من الحوش أني و إنجود عادي بلييييز ميدو 😔
مؤيد:غلبتني بري لاكن متروحيش موخر
ميرا:واك غر نمشي 😒.أعطيني المفتاح
مؤيد :عندك
ميرا:كداب خديته مني لما كنت مريضه 😒
مؤيد:هاك 😅
🔥بنوتة العجيلات 🔥

إنجود :قعده فرخه من يوم يلي عرفتك فيه مخطوبه و حتي وشاح متلبسش فيه 😞
ميرا:سكري فمك و ألهي في عمرك ندير حادت و أقسم بالله إلا ماحاشيتها في راسك😒
إنجود:عندك الحق عايشه مع طروف بكلاوه حتى أني لو كان عايشه معاهم حتي وشاح ماني لابساته
ميرا:إنجود بالعه راديو
إنجود:حي حي أشبحيه منضره يهبل 😍
ميرا:شن علجبك فيه 😞أخر مره نطلعك معايه مفروض طلعت بسمه
إنجود :لا وراس أمك لا ردي علي تلفونك
ميرا:ألو ميرا تخبط علي الدومان لاكيف كيف يصير هكي لااااااااا معتز😱😱😱....


الحلقة الثامنة 8 

ميرا:😱😱😱
انجود :أه قداش ليا عليه معتز ستحشته العسل 🍯🍯
ميرا:متعصبه و عيونها دموع تجري في جري رهيب
انجود:خيرك بشويه بطربقي العداد
بعد شوية درست قدام المصحه
ميرا :إنزلي
إنجود :نزلت واراها تهز في راسها🤐و كلمه لا
ميرا:نزلت وهيا متعصبة كانو كيف بي دخلو معتز لحجرة العمليات ميرا إنصدمت لما شافت معتز كان مغطي بالدم ووضح عليه حادت كبير لو حتي شفت مستحيل نشوف أبشع من المنضر هادا
ميرا:عزو عزو عزو رد عليا إنت كويس صح
وبعدين بعداها الدكاتره و دخلوه اللحظه هديك كانت أبشع لحظه في حياتي كلها 😭
بعد لحظات نهرت بكي و عياط طحت لوطه و بديت نعيط في اللحظه هديكا مقدر يوقفني حد حتي انجود وأني مقعمزه علي الأرض و ناس يلي في المصحه كلها تتفرج عليا و مصدومين من ردت فعلي
اما انجود إكتفت بالتصوير قعدت تصور فيا و دموعها ينزلو 😭😭
أني بديت نعيط تبو تقتلونا تبو تفتكو منا قالو قولو علاش تعيشو فيا العيشه الذليله هادي ضروري تكسروني ضروري قلتولي راني كسرت روحي خير نفسيتي تعبت هلبا من يوم فتحت عيوني وأني شايفه حياتي سوده و علاش تحبو تكسرو يتيمه معندي حد يواسيني لا أم لا بو حتي الخو تبو تاخدوه مني من قعدلي في الحياه غيره نمشي نقتل روحي و خلاص من أمتي عمري كان 6سنين مكسوره خديتو ماما وبابا ساد بتاخذو مني أخر شي يذكرني في عيلتي خلاص تعبت هلبا حياتي نبي نحليها و أنتو تفسدو في كل شي علاش ياربي شنوا يلي درته يا ربي تعبت تعبت جي راجل قرب مني و قالي أختي إستهدي بالله أني :أني ماأخت حد أني أخت معتز أني أخته و معتز بس يقولي أختي يلي في المصحه كلهم تأثرو و بدو يبكو معاي و أني نعيط و مخليت حد يقربني يلي يقربني النوض فيه بطريحه لن جي هوا هوا هوا الوحيد يلي قدر يهديني (❤مؤيد❤)
مؤيد :بعدو علاها ميقربها حد
كلهم ؛يتفرجو عليا ناس و دكاتره و ممرضين و حتي الناس المريضه
مؤيد :يمشي علي وجهي و يمسحلي في الدموع خلاص ميرا أهدي خلاص معش تبكي معتز كويس خلاص
ميرا:لاكن أني شفته كان أبشع منضر نشوفه بحياتي كان غرق بدم و جهه و يديه و كل شي في جسمه 😭😭و حضنت مؤيد
مؤيد :في قلبه نار والعه و البرا يحاول يهدي ميرا و هوا يحتاج من يهديله قلبه 💔💔ميرا خلاص هدي روحك و يمشي بيده علي شعر ميرا
بنوتة العجيلات: نكتب و نبكي مرضتني الحلقه هادي 😭💔
ميرا:كيف يا مؤيد نهدي روحي و خوي يتعذب كيف 💔😭
مؤيد :حاس بيك ميرو خلاص حاولي تسيطري علي أعصابك 💔
ميرا:إن شاء لله 💔و بدت تبكي بس بهدوء
لحد ساعه 12:00 في الليل مقالونا شي و أني قعده علي أعصابي و محمد و محمود و مؤيد يحاولو يهدوني 💔
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
الدكتور :وين أهل المريض
ناضو مؤيد و محمد و محمود أما أني كنت مرهقه مشقادره نوقف
مؤيد:شن وضعه يا دكتور طمنا
الدكتور:بترناله رجله لعند الركبه و تعرفو أنه عنده القلب و ضع قلبه ميطمنش و مش معروف أمتي ينوض قعد تحت المراقبة وربي يفرج 💔
ميرا:من قوت الصدمه لدرجت أني فتحت عيوني علي وسعهم و لاحركه
أما مؤيد :قرر أنه يطلع يلي في قلبه و شد الدكتور من القرمبيول شن هوا يلي تقول فيه شن هوا محمد و محمود يحاولو يبعدو مؤيد من الدكتور و إنجود منهاره بالبكي 😭
مؤيد:أني معش قدرت نصيطر علي أعصابي خلاص بعدين قررت أني نبكي خلاص معش قدرت 💔😭
بنوتة العجيلات:أصعب شي أنك تشوفي راجل يبكي و يفضفض علي روحه
مؤيد:أبكي أبكي يا ميرا طلعي الوجع يلي في قلبك أبكي طلعي يلي في قلبك ديمه موجوعه طلعيه طلعي ميرا ااااا💔💔
ميرا:من قوت الصدمه ولا حركه و لاأي علامه علي وجهها غير أن عيونها بيطلعو من مكانهم
انجود:مييراا خيرك ميراا جاوبي ميرا يا ميرا جاوبي معتز بخير جاوبي 💔😭
محمود :جود تعالي هيا روحي معاي علي الأقل نطمنو حناك مؤيد كان في حاجة جديدة كلمني
مؤيد:إن شاء لله
بعد قريب نص ساعه
ميرا:تعيط أااه أه أه قلبي بيطلع أه أخ تعبت أه أه يارتني في مكانك يا معتز أه ياريتها جت فيا وتوجعت هكي أه ياربي صبرني و خلاص ياااااااااااربي و الله منقدر نعيش بلاك و الله يارب
💔😭💔😭💔😭💔😭😭😭😭💔💔💔
مؤيد:وقف ضرب الحيط بيده من كثر ما متعصب
محمد :أهدا يا راجل و صلي علي النبي
مؤيد:عليه الصلاة و سلام
محمد:من أحبه الله ابتلاه خلاص
مؤيد:إن شاء الله ربي يلطف بحاله
محمد:أيوه هكي إدعيله 💔
مؤيد:ربي يفرج و الله تعبت و تعبت نفسيتي و نفسيت ميرا خلاص💔

🔥بنوتة العجيلات 🔥

أنجود:خلاص تعبت ياناري علي ميرا أصلا معتز والله مايستاهل والله
محمود:إدعليه إن شاء الله ربي ينوضه بالسلامه
في المصحه
جي صهيب لميرا
صهيب :ميرا شن في
ميرا:معتز يا صهيب معتز
مؤيد:وين تعرفيه
ميرا :تعرفت عليه
صهيب :خيره معتز 😱
ميرا:ضرباته سياره و بتروله رجله لركبه 😭و بديت نعيط
صهيب:ربي يعوضه خير إن شاءالله
مؤيد:خلاص ميرا أهدي 💔
الساعه 03:15 في الليل
جي الدكتور
مؤيد:شن وضعه
الدكتور:..............

الحلقة التاسعة 9 

الدكتور:والله شن بنقولك حالت قلبه إستقرت وإن شاء الله في القريب العاجل ينوض
مؤيد :الحمد الله الحمدالله شن نقدرو شنوفوه
الدكتور:إن شاء الله في أقرب وقت
مؤيد:حضن ميرا الحمد لله❤
ميرا :أه أه أه الحمد الله
مؤيد :اللهم لك الحمد
صهيب:إن شاءالله لباس عليه
ميرا:ياربي ياربي نبي نشوفه ياربي
مؤيد :خلاص معش تبكي خلاص الحمد الله
-
-
-
في الساعه07:00
طلعو معتز للقسم و حالته إستقرت
الدكتور:حمد لله على سلامته توا تقدرو تشوفوه 🙂
ميرا:شدت في يد مؤيد بقوه
مؤيد:خشي شوفيه تو شويه و نجي
ميرا:مش قادره نشوفه و رجله مبتوره
مؤيد:توكلي علي ربي و خشي
ميرا:توكلت علي الله و لاحوله ولا قوة إلا بالله
مؤيد:هيا خشي تو نلحقك 🙂
ميرا:خشيت لدار كان المنظر إنسان ميؤس منه الرجل مهناش و جسم كله كدمات يعني جسمه أزرق علي موفي علي جروح 😩
شديت يده يلي كانت فيها يبرت التغذيه معتز يا معتز نوض و ريحني معتز بالله عليك بالله
قصدي المنظر كان بروحه يضيق لخلوق 😯
بعد شويه خش مؤيد لدار
مؤيد :مش قادر يشوف لمعتز يعني و يحاول يهدي روحه عشان ميرا كان أول شي يفكر فيه كيف معتز ينوض و ميلقاش رجله كيف حتكون ردت فعله 💔
ميرا : معتز نوض نوض بالله نوض علي الأقل ريحني
مؤيد :خلاص ميرا خلاص
معتز :بدي يتحرك بس مفتحش عيونه
ميرا :معتز حبيبي نوض بالله عليك هيا و الله مانقدر نعيش بدونك أنت سندي الوحيد إنت يلي تهون عليا في وجعي هيا نوضو خليني نتسند عليك هيا نوض معتز 💔
مؤيد:يسمع لكلام ميرا متأثر و دموع في عيونه
معتز :يفتح في عيونه شويه شويه
ميرا: ميرا خليك قوي معتزززز
مؤيد :قرب من ميرا خلاص ميرو خوك تعبان

🔥بنوتة العجيلات 🔥

#في_نفس_الوقت_و_في_مكان_آخر

حنينه :يا محمد قولي لاش تمرضو فيا خيره معتز
محمد :يمه خلاص مفي شي
حنينه :ووك عليا ووك بتقتلوني
محمد:حالته كويسه هي طالع
حنينه :و الله لوكان متقوليش مني راضيه عليك لا دنيا لا أخره
محمد:بتروله رجله لعند الركبه 😔
حنينه :كيف يا ناري علي وليد مسكين ديما يعاني ياحليلي يا حليلي 😢😢
محمد :يمه هدي روحك خلاص طالع نشوف كيف وضعه 🙁
في المستشفى
معتز:مش قادر يتكلم و لسانه مرتبط
ميرا:كيفك عزو خوفتني عليك عيونها مبطلوش نزول دموع😢
مؤيد:معتز كيف حالك ❤
معتز:شءءن في و شنن صار مءءش متذذكر شي
ميرا:وأخيرا سمعت صوتك 😢
بعد شويه خشو بسمه و محمد
ميرا:ناضت حضنت بسمه و هيا تبكي خوي يا بسمه خوي 😢
بسمه :ربي يعوضه خير إن شاء الله هدي روحك عشان خوك أنتي توا يلي بيسند عليك
محمد:أه أسد شن حالك
معتز :إبتسم إبتسامه خفيفه االحمداالله ببس مش حاس بشي في جسمي
ميرا:الكلمه حرقتلي قلبي حبيبي تو تصح و تحسن حالتك 😔
معتز :بصدفه معتز حرك رجله حس بأنها مهناش ووين رجلي مش حاس باها بكل وين جاوبوني
كلهم :لسانهم إرتبط و معرفوش شن بقولوله
معتز:جاوبوني شن في وين رجلي وبدي يعيط
جو الممرضاتو الدكاتره يجرو وطلعو الكل من الدار ضربو لمعتز يبرت مهدي
ميرا:ربي يصبرك يا وخي يا ريتها فيا ولا فيك
معتز:هدي شويه
طلع الدكتور:توا تقدرو تشوفوه
مؤيد :ميرا توا جي دورك تواسي خوك خليك معاه لن تحسي بيه هدي و نادينا 💔
ميرا:باهي و خشيت لمعتز
معتز :كان يبكي بس بهدوء ميرا علاش ديمه صاير معانا هكي علاش ما فيش يوم واحد نفرحو فيه 😭
ميرا:قضاء ربي و قدره 😢
معتز:بس أني خسرت شبه كل شي يعني حتي جسمي بديت نخسر فيه بالحاجه قلبي بعدها رجلي و مش معروف شن نخسر تاني علاش علاش 😭😭
ميرا:ياريها فيا لا فيك مش متحمله نشوفك قدامي موجوع😢
معتز:إن شاء الله ماتحسي بيه يلي حسيته 💔
ميرا:قربت من معتز و هوا كان راقد علي السرير متزعلش كل شي يتعوض
معتز:إن شاء الله 😢
ميرا:معش في حنقولك علاش وافقت بشرط متقول لحد و لا تعصب روحك
معتز :قولي 💔💔
ميرا:هددني أيه هددني بأغلا شي عندي و كان يبي ياخد كل شي مخليهونا بابا من رزقه يعني كنت خايفه وفقت
معتز:بشن هددك
ميرا: هددني بيك قالي خوك معش تشوفيه
معتز:قصدك وافقتي عشاني 💔
ميرا:خفت نخسرك 😔 عادي انادي الجماعه يلي البرا يبو يشوفوك
معتز:ما خاطري نشوف حد 😩
ميرا:علي خاطري
معتز:باهي لاكن أمتي بنطلع
ميرا:لما تتحسن حالتك نمشي نناديهم و نجي 😟
ميرا:تعالو خشو خديتلكم الإذن
مؤيد:كيف نفسيته
ميرا:أحسن شويه
وخشو لدار
معتز:كان يفكر كيف يحل مشكلت أخته
بعدشوية خش جابر و عبدو و وليد
جابر كان عمره زي ميرا و عبدو زي معتز
ميرا :سلمت علي عبدو و جابر شبه بالأحضان و صلت في وليد قلبت عيونها و مشت🙄🙄
وليد:نبيك البرا
ميرا:باهي إقلب وجهك تو نلحقك 😎
وليد:عامليني معامله كويسه ولا نوصل حتي في
مؤيد
ميرا:إءءنت يلي مخطط للحادث
وليد:أيه عامليني كويس ولا تخسري
ميرا😱😱......


الحلقة العاشرة 10 


ميرا:😱😱خوي خسر رجله وإنت جاي مادلي وجهك زي المالقي
وليد:عامليني كويس خير متخسري كل من تحبي 😏
ميرا:توا أنت فرحان و ولد عمتك رجله مبتوره كيف معندكش مشاعر بكل
وليد:أني إنسان عديم المشاعر 😏😏
ميرا: 😢😭💔 خشيت لمعتز
معتز:كان زعلان عشان أخته و عشان حاله أخته تعاني بسبب كلب زيه

فاتو أيامات وهما علي هادا الحال
معتز :حالته الصحية معقوله و قعد في المصحه
ميرا:تحاول تحسن علاقتها مع وليد عشان متخسر حد تحب
مؤيد :حاس أنا في قصه بين ميرا و وليد بس محاولش يسأل
أما محمد :عجباته ممرضه في المصحه و قرر أنه يخطبها
صهيب:يحس أن في مشاعر واحاسيس يخلوه يميل لميرا لاكن كل مايذكر أنها مخطوبه يحاول يبعد عليها بس مقدرش ❤

ميرا:عزو من اليوم معش بنبات معاك
معتز :لا علاش نقعد بروحي
ميرا: بنبدا قرايه خلاص فوتت هلبا و نبي ننجح نجاح كويس ❤
معتز:وأني شن بصير في قرايتي
ميرا:المدير مقدر الظروف معش تفكر فاها أول ما بتطلع من المصحه بتابع قرايتك و أني معاك أول بأول تمام 😘
معتز:يعني كيف بنمشي و رجلي مقطوعه 🙁
ميرا؛بحزن لا عادي بالعكاز
معتز :مسك فونه و مردش ولا كلمه جاه فيديو من إنجود لما تصور في ميرا كيف تعيط ميرا أعطيني السماعات
ميرا:هاك 😢
معتز:يتفرج و دموعه ينزلو كيف كانت حالت أخته وقت هوا في العمليه
ميرا:عزو خيرك شن في علاش تبكي
معتز:لا منبكيش مافي شي و سكر الفون
ميرا: يدها علي خده تخبي عليا أني أختك
معتز:إتضايقت💔
ميرا:في حد ضايقك قولي
معتز:بس شفت فيديو ضايقني
ميرا:وريهولي 😟
معتز :هاك شوفي
ميرا:هدي أني وقت سمعت فقدت أعصابي
معتز:تحبيني لهادرجه ❤
ميرا:ومرات أكتر 🙂
معتز :أني ديمه غالط فيك مفروض منسامح روحي 💔
ميرا:أنت حتي لو كان قتلتني عادي أنت خوي و من لحمي و دمي و مهما صار بينا مستحيل نزعل منك
مؤيد :وأني 😅
ميرا:خاش علي الخط طول
معتز😂 ياوختي حسد حاسدني حتي في أختي
مؤيد :أصلا حتي أني أختي ومن لحمي و دمي
صح ميرو
ميرا:الزوز نحبكم و فيش فرق بينكم
معتز :متأكدة 😕
ميرا:الحق الحق المرتبه الأولى معتز و تانيه مؤيد
معتز ديمه واخدلي قلبي و مؤيد أحرف و أحرف 😅😅
مؤيد:ميرا مروحه اليوم صح
ميرا:إن شاء لله
مؤيد:لعقبه العزو ينورنا الحوش و الله الحوش بلاكم ماينخش
ميرا:إن شاء الله بنكسد لاكن تو نكلمه نشدها راسي وراسه🙂
معتز:ولله تعالي بعد متروحي من الثانويه
مؤيد:ميراهيا
معتز :لاميرا أقعدي
مؤيد أهما العكازات إستعملهم عشان يساعدوك
معتز:إختفت الإبتسامه من وجهه صحيتو تعبتكم هلبا معاي مصاريف وجو 🙁
مؤيد:عاد مش بينا هادا حني خوتك تلقانا في كل وقت معك ☺
ميرا:حضنت معتز دير بالك على روحك و ماسكه دمعتها بسيف و باساته علي راسه ❤
معتز:مطويش غيابك عليا
ميرا:نتلاقو غدوه

🔥بنوتة العجيلات🔥

ميرا:نضت بكسل قداش ليا ممشيتش للتانويه
فتحت الدولاب بشوف شن بنلبس قابلتني جاكيت جينز لبستها علي الزي كان أول يوم في السنه نلبس الزي و لبست عليها سروال جينز و سبيدرو أبيض ودرت شعري ربطه خشيت للكوجينه درت نسكفي و قعمزت علي الطاوله نشرب و متصفح علي الإنستا 🙂
مؤيد: صباح الورد والياسمين الحلو جوه رايق
ميرا:صباح التفاح وين نشوفك نرتاح ❤
مؤيد:أه تطورنا لابسين الزي
ميرا:أسهل شي علي السريع 😅
مؤيد:معقوله متحسبيش ☺
ميرا:تو نديرك شويه بس درتله فيسع و قعمزت أني وياه علي الطاوله ياريت عزو معانا
مؤيد:ياريت بس في القريب العاجل حيروح
ميرا:إن شاء لله
مؤيد:جونا رايق ره خلاص الزح ساد نكد
ميرا:الزح أني نحب النكد 😅😅
مؤيد:😂😂
ميرا:سلام طالعه
مؤيد:وين وين ماشيه أني بنرفك
ميرا:قول من الأول هيا سقد روحك ☺
مؤيد :هاني طالع بري أركبي
وصلنا ثانويه
ميرا:شكرا ميدو 😘
مؤيد:العفو وين نازله هاك
ميرا:لاصحيت عندي فلوس
مؤيد:هاك خودي علي 5 هيا لا بتزيد لابتنقص
ميرا:باي 😁
مؤيد:عقلها أكبر من عقل دكتور 🙂

في الثانويه
نسيبه:ميرا وحضنتها إستحشتك 😊
ميرا:وأني أكتر
نسيبه : حمد لله على سلامة معتز كيف حاله توا
ميرا:الرجل مهناش و ربي يفرج 😔
نسيبه :إن شاء الله أمتي بيطلع إستحشنا برادته
ميرا:لالا رزن و بدي يتكم بجديه 😐
نسيبه:لما سمعت قريب متت وجعني لن خلاص 🙁الخرا متع العربي ناوياتك
ميرا:ناويا أمها أني واخده إذن ياحلوه ظرف و ظرفي مش ساهل كان مسندتش خوي من هوا يلي لسانده و من عندي غير عزوو يعني تي تمشي تشيط 😡
نسيبه:اليوم نفخ علي الصبح الحصه الأولي دراسات لغويه
ميرا:تكلمني نشركلها وجهها
جابر:أوو ميرو جت
ميرا:أهلين جابر كيف حالك
جابر :تمام نورتي
ميرا:بوجودك ياغالي
نسيبه:نستأذنك ☺
ميرا:حي حي معقوله متحشمه من جابر يلي هوا جابر بشحمه و لحمه
جابر:معقوله نسيبه هكي كله حشم
نسيبه:قلت نخليهم علي راحتهم
ميرا؛مصح وجهك
جابر:كيف حال عزو
ميرا:الحمد لله بالله معش تفكرني
جابر:خيره ....

الحلقة الحادية عشر 11 

ميرا:لا شي حال يلي رجله مبتوره و نفسيته كويسه🙁
جابر:الحمد الله ربي يصبره
ترن ترن ترن
ميرا:ألو عزو صباح الخير ❤
معتز:صباح النور
ميرا:شن الجماعه نشاط اليوم
معتز ؛الجو كساد لنم تعالي بعدين
ميرا:باهي توا عندي حصة دير بالك على روحك سلام 😅
معتز :باي
نسيبه:خيره شن في
ميرا:قالي الجو كساد لنم
جابر:ديمه مكسد هوا
ميرا:تمشي معاي بعدين
جابر:أكيد و جي ضربني عنفقا منوره بنت عمتي
ميرا:أي النور نورك 😁
وخشينا للفصل و بدي النفاق متع بنات فصلي
كلهم ميرا وينك مغيبه و كله فيه مصلحه عشان مؤيد صاحبتي الوحيده هيا (نوسه)❤
خشت لفعه عائشه
عائشه :السلام عليكم
الكل :وقفو و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته زي المفرخ يقولو فيها بنغمه إلا أني ناقصني غر النغملها
عائشه:جت قدامي شن يا أبله غايبه سبوع و لا أني نعطيك درجات من راسي 😐
ميرا:مقعمزه بملل عندي ظروف 😑
عائشه:أول شي أقفي و كلميني بإحترام و تاني شي الناس كلها عندها ظروف
ميرا:معندكش شي تالت أني ظرفي يختلف علي ظروف الناس التانيه و أظن المدرسه كلها تعرفه
عائشه:أني نعرف أنك أنتي و خوك ديمه غياب شن جي الأفندي معتز اليوم
ميرا:أسمعي سكت هلبا إلا معتز مصمصي فمك بزهر قبل ماتتكلمي عليه أكيد تعرفي غر التديري في الحوله هدا ميفوتش عليا 😡😡
جابر:😂😂
عائشه:أطلعي يا قليلت الأدب
ميرا:مش طالعه ياكتيرت الإحترام
الكل :😂😂😂😂😂😂
عائشه:أطلعي😡😡😡
ميرا:تمام سلامات 🙂
عائشه:بلا ربايه 😒😒

عند المدير
ميرا:أستاذ أني عندي ظرف صح
عبسي :صح
ميرا :أني نعاني هلبا و الأبله تكلمت علي معتز معش تحملت تقولي تبي نعطيك إنتي و خوك درجات بالبلاش و خوي من يوم الحادت و هوا يعاني لا رجل لا قلب صحيح لا هم أحرف أني معش نتحمل فيه حتي وخزت اليبرا وهيا جايه تتكلم عليه و بدت تبكي 😭😭😭
عبسي :خلاص عندك الحق تعالي نمشولها 🙂
ميرا:باءءهي 😢😢
في الفصل
عبسي:توايا أبله معقوله تكشخي علي بنت يتيمه
منبيش نسمع منك ولا كلمه البنت الظروف يلي عندها ساده تخش و إنتهت القصه😑😑
عائشه:حاضر بملل
ميرا:خشت كانت تبكي ولاد و بنات عيونهم فيها جي جابر عطاها كلينكس و همسلها في ودنه خلاص يا فرخه ساد درامه زايده
ميرا:كلب ولله إلا نبكي حق
جابر :ضربها عنفقا إنتي تبكي تبكي أبكي مره وحده و خلاص 😁😁
ميرا:كلب ولله إلا حاره
جابر:منوره 😁
ميرا:بوجودك ولد خالي🙂🔥

🔥بنوتة العجيلات🔥

في الإستراحه
جوني إياد و جواد و رواد (صحاب معتز)
التلاته كانو مرتبكين كل واحد ينخص في التاني
ميرا:كيفكم عاش من شافكم
رواد:أءء تعيشي وتشوفي 😶
ميرا:هالحشم يلي قاتلكم تقول مش صاحبكم عزو
إياد :بنسلك علي معتز كيف حاله
ميرا:إن شاء الله باهي
جواد :نقدرو نزوره
ميرا:تفضلو مرحبتين بيكم حيفرح بيكم
إياد :يعني عادي يتقبل أي شي
ميرا:أنتو ماعليكم إلا تبتسمو في وجهه و تدعموه وإن شاء الله يصير خير🙂
جواد:بعدين جاينه إن شاء الله
ميرا:تنورونا 🙂
بعد الدوام
جابر:أسمعي شن نمشي معاك جايه بسيارتك إنتي
ميرا:لا مع مؤيد
جابر:منا مصارش
ميرا:دير رايك ☺باي جي مؤيد
جابر:باي
في السياره
ميرا:فاضي ❤
مؤيد:علاش
ميرا:نبي نمشي لمعتز اليوم
مؤيد:و أمتي فارقتيه إنتي 😅
ميرا:منبيش نخليه بروحه يضايق و اليوم جاينه صحابه
مؤيد:نزلك للحوش بدلي و تعالي
ميرا:لا عادي نمشي هكي 😁
مؤيد :سلميلي عليه تونجيه لما نروح بيك توا مش فاضي عندي خدمه 🙂
ميرا:باهي ونزلت للمصحه
خشيت لدار
ميرا:حضنت معتز عزو حبيبي استحشتك❤
معتز:أني أكتر كيف حالك
ميرا:بخير طول مإنت بخير
معتز:اليوم كسدت
ميرا:تعرف الثانويه متتخشش بلاك
معتز : زوتيها عاد 😁
ميرا:اليوم جاينك ناس تحبهم
معتز؛من قولي
ميرا:تو تعرف لما يجوك
معتز:شن درتي
ميرا:درت العار و مشيت للإدارة 😅
معتز:من أول يوم مع من
ميرا:مع اللفعه عائشه أبله الدراسات حتي هيا وصلت في الكبيده
معتز :ههههههههههه 😂😂من
ميرا:من غيرك يروحي قعده مكملتش كلامي ويخشو علينا إياد و جواد و رواد شاد باقت ورد 🌷
معتز:أوو نورتونا
إياد:بوجودك يا غالي حمدالله على السلامه
معتز:الله يسلمك
جواد :شن الأمور يا برو
معتز :بخير الحمد الله
رواد :مدله باقت ورد ولله الثانويه متنخش بدونك ❤
معتز:لاش متعب روحك
رواد :تعبك راحه مش بينا
إياد:الجو مكسد أمتي بتجينا 😁
معتز:زالت الإبتسامه من وجهه إن شاء الله نجيكم🙁
جواد:ياراجل أضحك وخليك قوي زي ماعرفناك
ميرا :خنكلم صهيب 🙂
ترن ترن ترن
ميرا: ألو
صهيب:كيفك
ميرا:الحمد لله فاضي
صهيب :أيه
ميرا:نتلاقو وين دار عزو
صهيب:تمام جايك
ميرا:سكرت الخط عزو طالعه شويه وجايه تبي حاجه كلمني☺
معتز:باهي متعطليش
ميرا:عساس أني نعطل 😒شوية ونجي😘 وطلعت لقيت صهيب قدام الدار
ميرا:شكلك واتي
صهيب:لاغر كساد و معندي شي نديره حتي خدمه في المحل مفيش
ميرا:تخدم في محل
صهيب :أيه لاكن مش ديمه
ميرا :شن أسمه 🙂
صهيب:****
ميرا:لبسي كله برعايت المحل هادا و معمري شفتك فيه ❤
صهيب:يوم واحد في الأسبوع
ميرا:بين عليا منشوفش فيك😒
صهيب:كيف حال معتز
ميرا:الحمد لله فرحان جاينه صحابه
صهيب:دوم فرحته يارب
ميرا:إن شاء لله خوي ولله مايستاهل إلا كل خير
صهيب:ربي يحفظه ويسلمه ليك
ميرا:صار عمدا
صهيب:شن هوا
ميرا :الحادت 💔
صهيب:كك كيف 😨
ميرا:هدا ولد خالي عشان نعمل فيه معامله مش كويسه 😔دار في خوي هكي شن ذنبه هوا شن ذنبه
صهيب:من قالك
ميرا :هوا قالي مش شي يوجع القلب 💔
صهيب:مش شي يوجع بس هادا يكسره كسر💔
ميرا:سلام يشوفنا حد يفهمها غلط
صهيب:ديري بالك على خوك
ميرا:إن شاءلله و مشيت لدار معتز
معتز:خيرك عطلتي
ميرا:العفو يارب مقعدتش ربع ساعه روحو
معتز:إيه قبل شوية غيرولي جوي
ميرا:دوم الصحبه يارب 🙂
معتز :إن شاء الله نطلعو نتمشو في حديقة المصحه😁
ميرا:فرحت لما سمعت خوها هيا عادي علاش لا 🙂🙂 مدت لمعتز العكاز هيا نساعدك
معتز:ساهل المشي بيه جربته في الصبح يا سلام
ميرا :هيا طلعو الزوز معتز كان جوه رايق وحلو
خدينا كرسي في الحديقه وقعمزنا
معتز :محلاه الورد
ميرا :إيه حلو
وقعدنا نهدرزو لقريب المغرب
معتز :ووه صقعت
ميرا: وقفت سلبت الجاكيت متعي و رميتها علي كتاف معتز ❤
معتز:لا الجاكيت متعك ألبسيها 😐
ميرا:اني مش صقعانه دفي روحك
معتز :شوفتك بروحها دفتني نحبك 😘
ميرا:عارفاتك تحبني حتي لو ما قتليش هناك حد ميحبش أخته (I L❤VE Y❤U)
معتز:(I L❤VE Y❤U TOO)

🔥بنوتة العجيلات 🔥

بعد مرور 20 يوم من الحادت
معتز :وأخيرا عطوني خروج
ميرا:بتنورنا الحوش اليوم
معتز :غدوه بنمشي لثانويه 🙂
ميرا:قعدين في السياره حني خنوصلو و بعدين ساهل
مؤيد:خلاص معتز موتيلك مفاجأه في الحوش🙂
معتز :شوفتكم بروحها مفاجأه ❤
ميرا:ياخيتيسلمه ☺
وصلو للحوش
معتز:بعد غيابي عليك 20 يوم جيت الحمد الله علي كل حال
مؤيد ؛فتح باب الحوش نورتنا 😁
ميرا:ربي خليكم ليا نحبكم فوق ماتتصورو
معتز:حتي حني نحبوك وخش لداره جي بقعمز علي السرير لقي بلي ستيشن 3 منور يا برو شكرا
مؤيد:العفو إن شاء الله عجباتك
معتز:تي أحسن هديه تجيني 😁
ميرا:واك علي البياخه

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في اليوم الثاني في الصبح ⛅⛅
ميرا:عزو حبيبي نوض بتمشي الثانويه.
معتز:أيه بنمشي هاني نايض
ميرا:طلعتلك لبستك 😍
معتز:شكرا🙃
ميرا:شن تبي تفطر أني بندير كبتشينو نحسبك
معتز:عادي أيه 🙃
ميرا:مشت لدارها تلبس لبست (بلوزة بيضة فيها شوية تخربيش بالأحمر و علاها سروال جينز أسود و سبيدرو أحمر و درت لسترا و فتحت شعري وبخيت عطري وطلعت )
ميرا:عزو شن صار فيك بدلت
معتز:شوية وطالع معتز كان لابس (سوريه بيضه علاها سروال أسود و سبيدرو أحمر )
علي الأساس نفس اللبسه هوا و ميرا ديمه لبسها هيا و معتز شبيه لبعضه😂❤
طلعو كانت ميرا تسوق و معتز جنبها مع أن معتز رجله مبتوره إلا أنه قعد أنيق زي قبل🙃🙃
ووصلو لثانويه
ميرا:سكرت السياره هيا عزو
معتز:أول مرة نجي لثانويه و رجلي مقطوعه😔
ميرا :رمت يدها على كتفه أسمع متنكدش علينا خليك ديمه فرحان خير من متجيك عنفقا من جابر تطلعلك رقبتك من مكانها
معتز :ضحك إيه
ميرا:شبعت فيهم لما أنت في المصحه 😁
معتز :حي عليه يضرب أختي تو نوريه 😜😜
ميرا:ههههههههههه هيا انزل
نزلنا أني و معتز مشينا للإدارة
عبسي:أهلا أهلا كيف حالك يا صقر
معتز:الحمد لله بخير 🙃
ميرا:شن بصير في الامتحانات يلي فاتوه
عبسي:نضمي أمورك تفاهمت مع الأبلات علي كل شي 🙂
معتز:منور عبسي
عبسي:برا يا قرد
معتز:😂😂😂😂😂
كان يوم حلو معتز قداش ليه مجيش معايه كنت فرحانه يلي فسد فرحتي هوا لما شوفته....


الحلقة الثانية عشر 12 


حلقه 12
يلي فسد فرحتي هوا لما شوفته و شاد بنت من خصرها يعني المنظر كان مقزز وقفت السياره و صورته و هوا راكب معاها في التكسي و روحت طول للحوش
ترن ترن ترن
ميرا:ألو وليد كيف الحال
وليد :تمام
ميرا:نتلاقو في حوش حنينه شوية تانيه 😡😡
وليد:تمام
و كلمت خوالي التلاته و مؤيد
ميرا:هيا مؤيد و عزو
مؤيد:خيرك مستعجله
ميرا:اليوم حتعرفو الحقيقه هيا أركب بنسوق أني و متناقشنيش تمام 😡
معتز:ركب هوا و مؤيد و ميرا كانت تجري في جري رهيب
مؤيد:ميرا بشويه عليك بشويه
ميرا:منبي حد يكلمني 😡😡
بعد شوية وصلنا نزلنا أول شي مشيت سلمت علي حناي و طبعا هيا مشافتش معتز
معتز:خش بالعكاز كيف حالك يا حنينه
حنينه:وليدي كيف حالك و حضناته و بدت تبكي 😭😭
معتز:خلاص حنينه أني كويس خلاص
ميرا:كيف حالك يا حنينه
حنينه:الحمد الله
ميرا:حنينه تعالي للمربوعه
حنينه:خير شن في
ميرا:غر تعالي بسلم عليك مؤيد 🙂
حنينه:هي هاني جايه بسم لله
كانو في المربوعه في محمد و محمود و مؤيد و خالي حميد و ولده الصاقط
حنينه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ناض مؤيد:كيف حالك يا عمتي
حنينه:الحمد لله كيف حالك أنت و سامحنا ديمه متعبينك .
مؤيد :كيف يا عمتي مش بجميلي 🙂
حنينه:شن مش متعباتك ميرا🙂
مؤيد :لا ما شاء الله علاها ياسلام في كل شي
في الوقت هدا كنت نربط في فوني بشاشه عشان تطلع الصوره واضحه
كلهم مقعمزين يستنو في ميرا شن بتقول
ميرا:وقفت قدامهم و فتحت علي الصورة و طلعت من جيبي بوخوصه🗡 وقلت اليوم كلكم حتعرفو الحقيقه خلوني نتكلم ومحد يتكلم و إلا إرتكبت جريمه و أني مش ناقصني😡 شوفو لصوره هدي الصوره صورة ختيبي مع بنت أكيد الكل عرفتوه الأستاذ وليد خالي مع إحترامي ليك ولدك صاقط صايع ضايع 😠و أني مفيش يوم حبيته وافقت عشان هددني هددني تفهمو فاها قالي الحوش يلي فيه توا ينحرق لو كان متوافقيش و خوك معش تحلمي بيه ودارها دارها خوي عشانه خسر رجله😭 شن ذنبه قلولي شن ذنبه هوا يلي مخطط للحادث هوا و قالهالي بنفسه خوي شن ذنبه تبي رزق يتامه شن تستفيد بيه قولي و يا خالي قالي إكتبي رزقك كله بسمي و بعدين نطلقك أني مش واجعني شي إلا خوي يلي خسر رجله 😭😭عشان واحد زيه علاش هكي علاش تحبو التدمرو حياة الناس
حنينه:يا بنت تحشمي لسانك كم طوله
ميرا:باهي حنينه طوله 5 ميترو و تنصدمو يعني أني يلي نقول فيه هوا الحق وأني من اليوم فسخت الخطوبه و نهرت بالبكي 😭😭
محمد :وليد يلي تقول فيه ميرا حق
ميرا:توا طلعوني كدابه 😢
معتز:قرب علي ميرا ميرا هدي روحك عشاني خلاص 😔
محمد:نزل في وليد بطيرحه ياكلب هكي تدير في البنت
حميد :يصفن في كمامه محمد إبعد و نزل بيه بطريحه شن بندير بيك بعد مشوهتلي سمعتي شن بندير بيك هدا أخرتي وليدي يلي ربيته و قريته يطلع هكي خي عليك خي أني من اليوم اليوم هدا إنت لا وليدي لا نعرفك معش نبي نشوف وجهك في حوشي أني تبريت منك أنت مش وليدي (بصراحه قريب قتله)😡😡
مؤيد:خلاص عمي حميد هدي روحك
حميد :حشمني حشمني قدام الناس 😡😡
حنينه:حشمتونا الراجل أول مرا يجينا درتونا العار بالله ياوليدي سمحنا جبنالك غر وجع الراس
مؤيد:مش بينا يا عمتي هادا أني إعتبروني كأني واحد من عيلتكم
حنينه:و هادي أم السان خليهالي أيامات تو نربيها
مؤيد:ولله ما شاء الله علاها حتي الضمان و التطيب هيا مش عابيه علي الشغاله بكل و الحوش مينخشش لو كان مفيشي ميراو معتز إن شاء الله يوم تاني نجيبهم هني هيا بسلامه توا
مؤيد:ميرا و معتز هيا بالله سامحونا علي الإزعاج
حميد:أنت سمحنا دخلناك في المشاكل
ميرا:بسلامه حنينه
حنينه:سلمك رد بالك علي خوك
ميرا:إن شاء الله
في السياره الكل ولا كلمه وأني نبكي لحد موصلنا للحوش نزلت خشيت لداري و أني نبكي أما معتز كان مصدوم أن هادا كله من تخطيط ولد خاله
مؤيد:طق طق طق
ميرا:تبكي بشهقه تتفضل😭
مؤيد:خش لدار و سكرها قعده تبكي
ميرا:أيءه 😢
مؤيد:علاش مقلتيليش
ميرا:هءهءهء خفت نسببلكم مشاكل
مؤيد:خدي ميرا في حضنه كم مره قتلك ممنوع البكي
ميرا:كيف منبكيش شي يوجع القلب هدا 😭
مؤيد:يمشي على شعر ميرا خلاص توا نبيك تمشي لمعتز عشان هوا& مصدوم هلبا يلا ميرو من يومك نعرفك قويه و خليك زي معرفتك باهي
ميرا:باهي توا نمشي لمعتز
مؤيد:أيوه هكي نبيك أني🙃
ميرا:خشيت لدار معتز كان الضي مطفي وهوا مقمز علي السرير و واضح علي وجهه الحزن جيت قعمزت جنبه عزو خيرك تعبان😔
معتز:لا شي
ميرا:خيرك عزو قولي
معتز:متوقعتهاش منه يعني حني شن مدايرنله وسكر يده بعصبيه كانت يده مرميه على رجله المبتوره 😔
ميرا:شديت يده علاش علاش تعصب روحك و تحرق دمك علي خاطر واحد ميجيش في ظفر صبعك الصغير أني منتحملش نشوف خوي زعلان علي خاطر كلب يلا أبتسم 🙃خلاص سادنا نكد و من اليوم وعد معد يجي حد ينكد علينا حياتنا أني و عزو و مؤيد حنكونو أحلا عيله🙂🙂 توا أقرا و بعدين الناديك أنت و مؤيد
معتز:علاش 🤔
ميرا:توا تعرف بعدين و طلعت من دار معتز طول لداري ربطت فوني بالشاشه و فتحت علي فيلم
و درت فوشار و سمينسه و بطاطات و مشيت لمؤيد 🙂
ميرا:ميدو
مؤيد :نعم
ميرا:أني و عزو بنحظرو فيلم كانك فاضي تعالى
مؤيد:نجي علاش لا 🙂
ميرا:باهي تعالى في داري 😄
مؤيد:هيا هاني جاي
ميرا:مشيت لدار عزو عزو كملت قرايتك
معتز:باهي نص نص
ميرا:هيا تعالي لداري 😁
معتز :هيا هاني جاي خش معتز عجبه الجو كان الضي مسكر و فاتحه فلاش منوره شن بنحضرو
ميرا:فيلم الرعب حي عليك حي 😂😂لما نركبلكم الروعيش
مؤيد :هيا مش باديه
ميرا:شويه بس فتحت الفيلم و قعمزو التلاته علي السرير و منسجمين 🙂🙂
بعد شوية
طق طق طق
مؤيد:تو نمشي نفتح
ميرا:لاهادي أني موصيه علي بيتزا أكيد وصل 😊
معتز:أوو بيتزا إكتملت الحكايه ❤منوره أحسن أخت😙
ميرا:بوجودك أحسن خو ❤
مؤيد:حي علي الخيانه نسوني نمشي نحرج
ميرا:ناقص غر ننسى ميدو حبيبي ههههه 😂
مؤيد:أصلا عارفتك متنسينيش🙂
ميرا:حي عليا نسيت الباب نمشي نشوف خديت فلوس و طلعت البرا فتحت الباب
ميرا:عيطت أه أه شن جابك 😱😱
مؤيد :خيرها ميرا 😨
معتز :ششن في 😨
ومشو يجرو
مؤيد و معتز:😨😨😨........


الحلقة الثالثة عشر 13


معتز و مؤيد:😨😨😨😨
ميرا:(كان منظره تاعب معروف واكل طريحه لن شابع و راسه ينزف و جسمه كله خطوط خطوط من كتر الضرب)وقف شوية و طاح ششن تدير هني شن تبي 😟😟
وليد:مش قادر متحرك و لا متكلم
مؤيد:ميرا جيبي فراش حطيه في الصاله
ميرا: لا ميدو لا نخاف منه متدخلاشي 😰😰
معتز:بري ديري يلي قالك عليه😒
مؤيد :هوا مش حيقدر يمسك و أني بجمبك بري
ميرا:ديمه اللقطات الحلوه يبسلو فيها عليا واك 😒توا الفيلم يلي نزلته و خسرت عليه نت من بيحضره و مشت و هيا تنق مسكتتش حتي شويه
هه جبته تهنيتو هكي و طلعت و أني متعفلقه
مؤيد :سند وليد علي كتفه لن وصله للفراش
معتز:نمشي نشوف ميرا
ميرا:تلم في الحوسه يلي في دارها هم هم أحرف فوق راسي ديمه 😒
معتز:خلاص ميرا زودتاها
ميرا:صار أني زودتها إقلب وجهك خنفش غلي فروحي💔
معتز :لا عادي فشيه فيا أني 😟
ميرا:وقفت قمت صبعي بتهديد أسمع فوتني😡
معتز:قداش ماإنتي دريه 😅😅
ميرا:أنت الزرافه وين ماشي بيه الطول هدا أني طولي حلو 😏😏
معتز:هههههههه 😂😂
ميرا:خيرك تحب تغير الموضوع
معتز:كساد يعلم الفساد هيا فكينا ديري روحك عاديه هوا يوم ويمشي
ميرا:واك باهي 😒😒
مؤيد :ميرو يا ميرو 🙂
ميرا:هاااااا😒
معتز:عصا علي جلدك إن شاء الله الناس تقول نعم 😒
ميرا:توا بدير روحه فيلسوف زمانه بلله أسكت 😑😑 نعم مؤيد
مؤيد :بري جيبلي قردل فيه ميه دافيه و فوطه و بعدين دري لوليد حاجه ياكلها
ميرا:حاضر😑😑😑😑😑😑😑 و مشيت زي الحماره معمرني سمعت واحد يقول ليروحه حمار
إلا أني زي الهبله خن نكمل جبت الأفندي وليد سفره متكمه مش إكراما ليه إكراما لضيف يلي جاينا 😑😑

المهم في الليل موخر
ميرا:الكل راقد إلا أني مباش يجيني النوم مشيت لدار معتز كان راقد نوم عميق غطيطه و طلعت من الدار مريت علي الصاله كان وليد نايض و منضره يفكر طبعا أني ولا كلمه ناقص غر فمي يلاقي فمه واك كرهته مشيت لدار مؤيد قعمزت علي السرير و بديت ننبح ولا حد سامعني ربي يهديك يا مؤيد الباقي شن جايبهولي و مرقده هني لن مؤيد ناض
مؤيد:خخيرك ميرو شن في
ميرا:لا شي نوم العوافي غر نشوف فيك متغطي ولا لا 🙂
مؤيد :معش تتطلعي من الدار لغدوه
ميرا:علاش
مؤيد:تعرفي ولد خالك هني خايفه يديرلك حاجه غلط 🙂
ميرا:تصبح على خير
مؤيد :و إنتي من أهله
ميرا:طلعت من الدار و أني مسكتش نهدرز مع روحي لدرجه أني حسيت روحي هبله
ميرا:هي إنتي يا بنوتة العجيلات ساد طلعتيني هبله مش كل شي نقولهولك تكتبي
بنوتةالعجيلات:أني نقول في الحق هههه😂😂
ميرا:واك هي بطلي الكتيبه و خلاص 😟😟
بنوتة العجيلات:لا والله ماصارتها خلاص 😂😂

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الصبح
ميرا:معتز يا عزو نوض يا دراه نمشي موخر ديمه
معتز:بااااهي توا نوض حني ديمه أول الناس في الثانويه 😩😩
ميرا:مصح وجهك 😑😑
معتز:خلاص هاني نضت و مشي خش للحمام
ميرا:مشيت وتيت روحي لبست الزي و بلوزه بيضه و سروال جينز سماوي و سبيدرو أبيض 🙂
ومشيت بنفطر
مؤيد :كان مقعمز جنب وليد
ميرا:معتز يا دراه وين الشكلاطه يلي كانت علي الطاوله معتز😡😡
مؤيد:باهي يا ميرو عيب تحشمي هدا كله علي خاطر شكلاطه تو نجيبلك وحده تانيه
ميرا:تو نوريك يا عزو الخنبه يلي متعلمها نزل العز في شكلاطه منبيش شكلاطه تانيه
معتز:حاجه في الوطه معش تنعطه
ميرا:لما نربيك 😑😑
معتز:ياودي هاك معش نباها
ميرا:خودها عندي و حده تانيه
معتز:درتي العار و إنتي عندك واحد تاني
عند مؤيد
وليد :مغيريلنك جوك
مؤيد ؛إبتسم إيه حاله ☺
ميرا:ميدو هاك شكلاطه و حده ليك و حده للي جنبك 🙂طالعه سلام
مؤيد:سلامات متجريش
ميرا:عساس أني نجري سواقتي أحسن منك هيا عزو وقت 😑
وليد:كيف تخلاها تسوق بروحها
مؤيد :سواقتها خير مني منخافش عليها
وليد:في النهايه بنت
مؤيد:عادي مفيش فرق بنت ولا ولد أنت علاش هددتها البنت معندها شي و قالتلك الحق حتي الورث يلي مخليهولهم عمي الله يرحمه مكتوب بإسمي و أني الوكيل متعهم 🙁🙁
وليد :السبب يلي خلاني طماع لدرجه هادي البنات يلي نمشي معاهم
مؤيد:ربي يهديك و الله أمس الطريحه يلي عطاهالك بوك بردت عليا معقوله الطمع يعميك لدرجه أنك قريب قتلت يتامه خلاص بعد هادا مفيش و صغار عمتك يريت حتي ناس تانيه كان صارت حاجه لمعتز كنت إحتمال نقتلك نفهم فالهاذا رد بالك تقرب لا ميرا و لا معتز لان مش حيصير فيها خير تفهم أمس إستقبلتك عشان وضعك المزري لاكن برا دور خدمه و إخدم علي عمرك ميرا أمس قريب ركبها الصفير لما شافتك حتي في الليل مقدرتش ترقد 😐😐😐😐😐
وليد:أصلا بنروح توا سلام
مؤيد:سلام
بعد ماطلع وليد
مؤيد:مش عارف السبب يلي خلاني نستقبله 😒😒وطلع للخدمه

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الثانويه في الاستراحة
ميرا:كانت واقفه جنب نسيبه و المنافقات😂😂 التانيات
جابر:ميرا تعالي نبيك
ميرا:ها نعم
جابر :شن هوا يلي صار من أمس بابا مروحش لا هوا لا وليد
ميرا:إرتبكت معش عرفت شن بنقولها
جابر:هيا ياميرا قولي شن في خلاص أعصابي
ميرا:خلاص إنت أهدا شوية تو نقولك 😟
جابر:بدون لف ولا دوران إحكي طول
ميرا:حكتله كل شي هدا يلي صار أمس
جابر:يمسح علي وجهه بغضب ديمه هوا مدايرنا مشاكل ديمه 😡😡
ميرا:خلاص جابر أهدا تمت الإستراحة تعالي خش 🙁
جابر:هاني جاي 😡
بعد انتهاء الدوام
ميرا:روحت علي طول للحوش هيا و عزو
خشيت فرحت لما ملقيتاش في الحوش أه وأخيرا روح وبناخد راحتي
معتز:هوا علي ساعات قعدهم حسستيني أنه سنوات
ميرا:شكله مؤيد قعد في الخدمه هي فرش يلي راقد عليه القذر قعد ووه شن بيغسلهولي يبي 60ألف غسله ومينضافش
معتز:ووه علي كدب البنات

🔥بنوتة العجيلات 🔥

فات شهر و حني جونا حلو
مؤيد قالي ألبسي الوشاح وأني قتله عادي و معتز 24 ساعة ضاحك عليا و أني قعده فيا الهبله شوية مره مره نبدا نهدرز علي روحي أما صهيب معش كلمته بكل و محمد متهناش لن مشي خطب الممرضه(❤ يلي كان إسمها نسرين مواليد 1997 أصغر من خالي بيسنتين❤ )
معتز:إرتبط مع بنت جيرانا كانت معروفه في الجهه كامله بالنصابه و أني قتله نصابه بس مباش يصدقني مسكين مش ناقصه و هواحبها بصدق كانت الشي يلي تطلبه يشريهولها تقول بوها (إسمها ميسم مواليد 2003 صدق يلي قال صغيره لاكن خطيره متربيه علي النصب 😑😑)

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في يوم الجمعة كسدت قلت لمؤيد يرفعني لحوش حنينه مشيت وكانت العيله كلها مجتمعه الجو حلو بنات خالاتي و خالاتي كلهم غادي 😍
في الليل جي مؤيد بروح بيا أني و عزو نزل مؤيد يسلم علي خوالي حمودي و محمود
بعد شوية جي حمودي ينادي فيا مشيت خديت وشاحي رميته علي راسي وطلعت
ميرا:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ميرا:قعمزت مكنتش متوقعه يكون هكي
مؤيد:أني جاي نطلب يد بنتكم ميرا علي سنة الله و رسوله 🙂
ميرا:مؤيد أنت تبصر صح 😟😟
مؤيد:الموضوع هدا مفيشي بصاره نبيك تكوني حلالي 🙂🙂🙂
ميرا:ككيف😨😨....


الحلقة الرابعة عشر 14 


ميرا:ككيف 😨😨
مؤيد:زي ما سمعتي
محمد:ميرا شن رايك
ميرا: 🤐🤐
محمد:خليلها فترة تفكر فيها هدا شي بيرسملها حياتها
ميرا:مؤيد متأكد إنت علي وعيك بالك مريض
مؤيد :لا أني ميه ميه أني مش حنجبرك بشي أنتي ختاري يلي يناسبك و أني محترم رايك 🙂
ميرا:الدموع في عيونها يصيرخير
مؤيد :فكري و ردي عليا توا بري نادي معتز بنروحو ☺
ميرا:أنت مش مُحرَمْ ليا كيف نركب معاك 😭😭
مؤيد:حس بغصه في قلبه
ميرا:متزعلش هدا الحق 😢
محمد:مصح وجهك روحي بلا كدب
ميرا:باااااهي باااااهي بنروح مش قعده فوق روسكم تريح هيا مؤيد
محمد؛مقصديش هكي إنتي فسرتيها غلط 😯
ميرا:قصدك ولا مقصدكش أني مش مفسرت أحلام بش تقولي فسرتيها غلط هي خلاص بنمشي نادي عزو و مشيت النادي في عزو عزو هيا بنروحو 😟
معتز:خيرك ميرا شن في عيونك منفوخات
ميرا:ياودي مافي شي هيا
معتز:ريحي روحك إنتي ديمه حارقه دمك 😞كان بتقعدي هكي حتي السكر و الضغط يركبك
ميرا:هيا تو نحكيلك شن صار 😦
معتز :هاني جاي

🔥بنوتة العجيلات🔥

ركبت في السياره و دموعي ينزلو جمر علي خدي
مفي حد تكلم لن و صلنا للحوش نزلت من السياره ركبت لدار سوزان (الشغاله كانت في دار و حمام في الدور الثاني لسوزان سوزان عايشه معانا من قبل ما تموت حناي كانت شبه من عيلتنا تعلمت منها هلبا حاجه 🙂)
ميرا:سوزي يا سوزي
سوزان :خيرك شن في إن شاء الله خير
ميرا: لا غر توا الأيامات يلي قبل رمضان نبي نقرا معش نقدر النضم و نطيب لاكن تو نحاول نساعدك
سوزان:موفقه إن شاء الله لا عادي ألهي بقرايتك سلم بنتي 🙂
ميرا:صحيتي سوزي تصبحي على خير
سوزان:و أنتي من أهله 🙂
ميرا:مشيت خشيت لداري بدلت لبست بيجامه و فتحت نت نصفح لن و صلني مسج من مؤيد
مؤيد "قصدك معش تبي تكلميني "
ميرا:مش حنرد عليه فكني
بعد شوية وصلني مسج تاني
مؤيد "حتي الردان معش تبي تردي "
ميرا:عيب خنرد
"لا كنت نكلم في صاحبتي ناخد منها في يلي خاش في إمتحان الفيزياء"
مؤيد :"باهي كويس موفقه إن شاء الله "
"مبكري حسيت الموضوع معجبكش"
ميرا:"لا عادي بس إنت زي خوي هادا علاش💔"
مؤيد :"و أني نبي نقعد خوك و سندك و في نفس الوقت نبيك تكوني حلالي"
ميرا:قرت المسج و سكرت نت😟مش قادره نرقد و لا حنقدر نرقد قداش ماخاطري في رواية أحمد عطا (و لنا في الحلال لقاء )صح بالمصري لاكن حبيت نقراها كيف قلت بسم لله و بديت نقرا
ترن ترن ترن
ميرا:شكل الرصيد كاثر عليه.... ألو
مؤيد :أهلين خيرك سكرتي نت
ميرا:لا شي عندي حاجات نقراها
مؤيد :تقري في قصه ما قبل النوم 😂😂
ميرا:خزي علي البارد معش تكلمني 😞😞
مؤيد :قولي شن تقري و بعدين معش نكلمك
ميرا:خصوصيات 😒
مؤيد:هيا قولي بلا تسهويك
ميرا:روايه
مؤيد:علي شن تحكي و شن إسمها
ميرا:كيف قلت بسم لله و بديت نقرا و إنت إتصلت خلاص سلام
مؤيد:شن إسمها نبي نقراها
ميرا:سلام... بالمصري متمشيش معاك
مؤيد:جفاف يا عفاف خيرك بدتي تكلمي فيا هكي
ميرا:كساد هيا إسمها (و لنا في الحلال لقاء )خلاص تهنيت 😾
مؤيد :أوه إسم حلو إن شاء الله ولنا في الحلال لقاء 😻😻
ميرا:سكرت الخط و أني دمي محروق علي برادت مؤيد تو نوريه الكلب و الله ماني موافقه 😡لبست ملايت الصلاه و مشيت لعزو
ميرا:خشيت لدار و قربعت الباب وراي
معتز:و الله كان جاك السكر و الضغط ماني لايمك كل يوم جايتني فاصله خير همك
ميرا:قول للفرخ ولد عمك معش يستفزني ولا يجي في طريقي فاهم 😡
معتز:خيرك قصدك مؤيد خيرك معمرك و حياتك تعاركتي معاه شن ناض عليك هبالك مش قبل ميييدو و خوي ميييدو و حبيبي ميييدو توا خير بلاك .😯
ميرا:لاخوي لا نعرفه برا أسله و تو يجاوبك
معتز :باهي أهدي غدوه بري إشري جهاز سكر و جهاز ضغط مدلي العكاز خنمشي نسأله
ميرا:هاك وبلا تسهويك
معتز:إشريهم راك تنسي 😂😂
معتز:مؤيد يا معارض خيرك علي أميرتي جايه تشكي منك إلا ميرا ره
مؤيد:نكلم فيها فصلت عليا
معتز:هيا من قبل من نروحو من حوش حنينه هيا فاصله 😞 قلتلها خيرك قتلي نقولك في الحوش
مؤيد:مقتلكش
معتز:شن ديما إنتو بهمكم
مؤيد :لا غر طلبت ميرا من خوالك
معتز:ششن تقول تبي تتزوج ميرا 😨
مؤيد:أيه علاش لا
معتز:أنت اليوم مش علي وعيك متأكد أني بالعقل ميرا تشوف فيك خوها الكبير كيف تباها توافق أصلا أنت طلب أختي مش حاجه ساهله ضروري نسأل عليك نشوفك راجل باهي ولا لا و نشوف راي أختي هل تستريح معاك أو لا مش لعب صغار هادا 😂😂
مؤيد :برا أسأل و إن شاء الله تولي نسيبي 😂
معتز:لما نفلس بيك هدا كان وليت راجل أختي نبيه زين و رضا الوالدين وزيد علاها فلوس فلوس يا خوي مبحبح
مؤيد:وشن مش عاجبك زيني و لا منقص عليك حاجه 😅
معتز:نبي نغير تلفوني كان تغيرهولي لما نقنع ميرا وحق ربي لا لا نبي ....
ميرا:معتززز يا عزوووو تعالى
معتز:هيا شويه بس شن رايك
مؤيد :غدوه التلفون يكون عندك
معتز:مظلم يا رخيص
مؤيد:😂😂زي ماتفقنا
معتز:تمام شن في يا عروسة مؤيد
ميرا: عروسة شكلك يا دراه 😞
معتز :أه يا قلبي يوجع فيا معش قدر و ن نمشي😂
ميرا :خيرك عزو شن في نمشو نعاينو
معتز:لا غر ساعدني لن نوصل لسرير 😅
ميرا:باهي هي ساعد روحك شويه و صلنا إتكا شن تحس بوضعك توا
معتز:معتز قلبي يوجع فيا شكلني بنموت 😣
ميرا:لا عزو إنت كويس خلاص مش حيصير شي أهدى
معتز:شكلها نهايتي يا ميرا خلاص شكلني بنودعك
ميرا:تجمعو الدموع في عيونها عزو معش تقول هكي إنت قوي هيا نمشي نكلم مؤيد نرفعوك 😢
معتز:(يقول في خاطره ووه صدقت خطتي😅 ماشيه ميه ميه)لا منبيش نموت وحيد أقعدي جنبي لا ميرا أسف لأني قتلك عروسه مؤيد
وأسف علي كل حاجه زعلتك بها
ميرا:شدت يد معتز و رمتها علي خدها و هيا تبكي معش تتأسف إنت مادرتلي شي عادي عارفاتك تحب البصاره هيا نوض كان تصيرلك حاجه نموت
معتز:أوح أوح أوح لا لا تموتي لا شي نبيك تعشي عيشه حلوه إنت و مؤيد و بالله راك تنسيني ديمه إدعيلي و ترحمي عليا و إحكي عليا لصغارك و قوليهم خالكم عزو يحبكم و كان يتمنى يشوفكم لاكن هادي الدنيا الموت كل يوم ترفع
ميرا:نعيشو عيشه حلو حني 3 مع بعضنا عزو خلاص معش تخوفني 😭😭😭😭😭😭😭
معتز:لا لا أوح أوح معش تبكي مش متحمل نشوفك تبكي أه يا قلبي أه مبكري مؤيد قالي نحبها ميرا نموت فيها هدا علاش خطبتها بش نعيشو ال3مع بعض لاكن شكل أني بنفارقكم منبيكش أوح تحزني عليا ولا تبكي
مؤيد :واقف قدام الدار يسمع و يضحك 😂😂ووه علي الدرامه يلي دارها معتز
خش مؤيد لدار خيره معتز خيره
معتز:بالله سامحوني كان غلتط فيكم يوم سامحوني
ميرا:عزو لا وحضناته بقوا و تبكي
معتز:غمز لي مؤيد 😉😉
ميرا:لا لا مستحيل نقدر النفارقك 😭😭
معتز:هدي الدنيا يا ميرا خلاص نبيك تتزوجي إنتي و مؤيد وتجيبو صغار و تعيشو عيشه حلوه و تترحمو عليا بس توا بري أوح أوح أوح إستريحي خلاص 😔
ميرا:ككيف ننستريح ككيف وخوي موجوع أه أه 😭😭😭
معتز:باهي يا مؤيد علي الأقل برا إنت إستريح بش قلبي يستريح
ميرا:خخود بخاطره وبرا 😭😭
مؤيد :باهي كان في حاجة ناديني
ميرا:بااهي
مؤيد:كاتم ضحكته بسيف
معتز:أه محلاه نتخايل فيك و إنتي عروسه و جنبك مؤيد أحلا ثنائي
ميرا:من بدخلني و أني عروسه قاوم و حتشوفني في الحقيقه أني و مؤيد مش في الخيال
معتز:(في خاطر يا رب سامحني عذبت أختي ) ططفي الضي نحس في روحي أحسن الحمد الله بري إستريحي😔😔
ميرا:لا بنقعد جنبك
معتز:هاالحصله يلي حصلتها و رقد

🔥 بنوتة العجيلات🔥

في الصبح ⛅⛅
ناض معتز لقي ميرا شاده يده وراقده راسها علي السرير و جسمها لوطه
معتز:ميرو
ميرا:أه أه شن في كيف حالك طمني
معتز:كويس الحمد الله
ميرا:حضنته وأني نبكي معش تخوفني عليك😭
معتز:يطبطب علي ضهر ميرا خلاص ميرو خلاص توا بري إرتاحي (في خاطره هل مؤيد هدا دخلي البنت في عقلها)
ميرا:مش تعبانه شن تبي فطورك 🙂
معتز:مش جعان توا بري إرتاحي
ميرا:كول بش تاخد دواك
معتز:باهي يا عروسة مؤيد 😅
ميرا:مبردك😞😞
معتز :كاني مش غالط قلتيلي قاوم بش تشوفني أني و مؤيد في الحقيقه مش في الخيال 😅😅
ميرا:لحظة غضب معش نعرف حتي شن نقول
معتز:أه غر قولي تحبيه أه أيه أيه ميرا كدابه عارفك تحبيه 😆😆😆
ميرا:حدفت عليه المخده و قتلك أني منحباش
معتز:مؤيد يا معارض تعالى والله إلا ميرا تحبك و تبي تزوزك غر لحق😂😂
ميرا:سكر فمك أسمع قعد تكلم فيها اللفعه ميسم
معتز 🤐🤐
ميرا:ولله لمصلحتك تبي تنكسر جوبني ولا قلبك يتحمل الكسر مرا ثانيه جاوبني جاوبني
معتز:بس أني حبيتها ❤
ميرا:رميت يدي على كتفه زي ماحبيتها حتحب غيرها شن رايك 🙂
معتز:إنتي مش حاسه بيه الشعور لما تتركي حد تحبيه هدا علااااااااش.
ميرا:تحبها وله يا أني يا هيا أني أختك ولا ميسم النصابه تخسر أختك أو حبييتك إختار أني لعاد مكلماتك لا جايه في طريقك و خلي في بالك أني مش حنوليلك زي كل مره مش كل مره تسلم الجره و هادا أخر كلام عندي 😒😒😒😒 معش تفكر فمي يلاقي فمك و متأكدة حيجي يوم و تجيني مكسور مكسور الخاطر شن بتكون حالتك قولي جاوبني
معتز:ميرااا.... خلاص راسي وجعني ونبي أطلعي
ميرا:بإستفزاز.... طااالعه و معششش حتشششوف وجهييييي لن تخلاها ديرهاااا كانككك رااااجل
معتز:راجل ونص و حنديرها
ترن ترن ترن
معتز :...ألو
ميسم :حبي و قلبي و عشقي و حياتي كلها
معتز:من اليوم لا نعرفك ولا تعرفيني فاهمه 😠😠
ميسم:شن درت بش قولي هكي
معتز:لا مدرتي شي بريئه أنسيه معتز يلي يوميا يعطي فيك فلوس يا نصابه ياخاينه
ميسم :عادي تو نلعب علي غيرك
معتز:سكر الخط 😨😨
ميرا:كانت واقفه جنب الدار شافت معتز إنصدم
.....عزو عزو خيرك ياهو نحط في يدي علي عيونه بس مسكرهمش و هادا يلي كنت خايفاته ....


الحلقة الخامسة عشر 15 


ميرا:عزو حبيبي هيا خلاص ريح بالك
معتز:😶😶سءسمعتي شن قتلي
ميرا:شن قتلك الوسخه هادي 😒
معتز:عادي تو نلعب علي غيرك 😤
ميرا:شن قتلك أني
معتز:بدي ينتش في روحه و جنبه مزهريه شدها كسرها شن هوا يلي خلاني نحبها شن هوا ينعن بو الحب و بدي ينتش في حوايجه
ميرا: بعياط عزووووووووو خلاص أسكت
معتز :اطلعي اطلعي اطلعيييييييييي خليني بروحي 😠😠😠
ميرا: طلعت وسكرت الباب وقلبها يدق خايفه علي خوها تصيرله حاجه
بعد 10 دقايق
معتز:هدي شويا
ميرا:خشيت لدار عزو إنت كويس
معتز:😠😠متوقعتش البنات خاينات لدرجه هادي اول مرة و أخر مره نحب
ميرا:مش كل خاينات برايك أني خاينه و علاش أخر مره تحب
معتز:أخر مره نحب هدا أخر كلام
ميرا:شن رايك نرتبطو 😅❤
معتز:شن تخرطي أنتي
ميرا:عادي أني نحبك و إنت تحبني ساهلة
معتز :أنتي الأيامات هدي مش علي عقلك😐
ميرا: عزو خيرك عادي الموضوع ساهل مره نهديك و مره تهديني و نراسلو بعض بكلام حلو شن رايك لا أني نكسد لا إنت 😘😘
معتز:عادي نبدو من اليوم
ميرا:تمام يا حبي 😍
معتز: 😂😂
ميرا:صدق يلي قال أقربهم للأرض أكثرهم فسادا
معتز:علي من
ميرا:علي اللفعه يلي كنت تكلم فيها باي بنمشي نخدم علي عمري
معتز:جعان😫
ميرا:أمتي تشبع إنت 😅
معتز:يا حبيبتي نبي نجي نخطبك لاكن دريلي فطوري قبل 😂❤
ميرا:شن تبي يا دلبي 😂❤
معتز:نص بالدحي
ميرا:ههههه عقلك و روحك نديرك حاجه عسريع
معتز:نضمي أمورك 🙂
ميرا:قرصته علي خده ياختيسلمه العسل🍯🍯
معتز:لقيتني عيل قدامك يا درية
ميرا: أسكت يا زرافه واك لهيتني

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في العشيه
ميرا :مؤيد طالعه 🙂
مؤيد:وين 🤔🤔
ميرا:نعاكس في الشارع يلي جنبنا وين يعني عندي حاجات ناقصتني 😅
مؤيد:مفيش ماشي
ميرا:والله ماكش ولي أمري بش تقولي نمشي أو لا أصلا بنمشي نشاور حبيبي 😑😑
مؤيد:نعم نعم حبيبك !!!!!
ميرا:ضحكت بخبث إيه حبيبي 😏😏
مؤيد:تكلمي معاي بحترام
ميرا:خلاص معش نلي ناطلع و مشيت لداري خديت تلفوني
ترن ترن ترن
ميرا:خير باله ميردش
بعتتله مسج رد يا ختسبي كلمت خوالي غدوة نديرو نضره شرعيه شن رايك ❤
مؤيد:توا كنتي تقولي حبيبي
ميراهههههه😂❤أسأل عليه عزو
مؤيد:معتز معتز
معتز:هااااا
مؤيد:عصا علي جلدك شن قصت ميرا و حبيبها
معتز:قصه طويله عريضه 😂
مؤيد:منضحكش من هوا
معتز :متقولش مبروك أني و ميرا إرتبطنا 😍
مؤيد:عنديش جو للبصاره
ترن ترن ترن
معتز :الكبيده تتصل😂😂 ....ألو حبها
ميرا:أسمع غدوه بندير نضره شرعيه قول للي جنبك باهي الخطوبه منبيهاش التطول فاهم
معتز:الأمور طيبه
مؤيد:خيرها 🙃
معتز:غدوه بتدير نضره شرعيه و قتلك الخطوبه منبيهاش تطول فلهاذا جيبلي أم التلفون وافقت
ميرا:ترن ترن ترن
مؤيد:هااااا خيرك شن تبي😒😒
ميرا:شي بنقولك قعده موافقتش لن نشوف غدوه شن تبي بعدين ساهل
مؤيد:ساهل ساهل

في اليوم التاني
نضت من النوم و مشيت لثانويه و روحت للحوش في العشيه جو خوالي محمد و محمود أما حميد شبه معش يطلع من بعد يلي داره وليد
في الصاله 🙂
لبست لبسه عاديه الدنيا نو وضي هارب عباره عن
بلوزه سوده لركبه و سروال أبيض و ويشاح بيج وطلعت
ميرا:كنت شاده سفره قهوه السلام عليكم
الكل :و عليكم السلام
ميرا:مدت القهوه للكل و قعمزت محمد و محمود و مؤيد يهدرزو و تكلموش حتي كلمه لا علي خطوبه لا علي زواج
بعد شوية
محمود:طلعين شويه خودو راحتكم
ميرا:لا يحلو وين وين بتخلوني بروحي هدا ما يمشيش معاي نمشي النادي معتز 😐😐وطلعت
محمد:مدامك تباها تحمل لأن فيها الطقا شويه😂
مؤيد:نعرفها أكتر من ما نعرف نفسي 😂
ميرا:جت هيا و معتز خلاص توا كان تبو تتطلعو عادي🙂
محمد:طالع سلام
ميرا:ساكته 🤐🤐
مؤيد:كان منعرفكش نقول تكلمي
ميرا:وااااااااك نبي نحس بشعور الناس المتحشمه خلوني لحظه بس 🙂
معتز:😂أرزني يا بنت راه جاينك الخطابه
ميرا:أني مش مغيره من طبعي لو كان عجبتك كان هدا ربي يرزقك ببنت تعجبك 😎😎
مؤيد:لا إنتي عاجبتني بذاتك و صفاتك
ميرا:بش منكذبش عليك أني لساني ميهنينش
ترن ترن ترن
ميرا:واك وقتك إنت
مؤيد:مني 🤔🤔
ميرا:نسيت محكيتلكش عليه نطلع نرد علي المكالمه. و نقولك طلعت البره
صهيب:أهلا
ميرا:أهلين بيك كيف الحال وين معش مبين
صهيب:حال الخدمه شن جوك إنتي و وليد
ميرا:مقدم سنينه قداش ليا فاسخه 🙂تو شوية و نكلمك عندي نضره شرعيه سلام
صهيب:يا رسول الله زعمه من و هيا قعده صغيرة
ميرا:خشيت لصاله😁
مؤيد:بدون لف ولا دوران إحكي كل شي 😐
ميرا:يا ودي باهي مش حنكدب هوا صديق
مؤيد:وين عرفتيه
ميرا:مؤيد ريح بالك و الله ما بيني و بينه شي بس يطمن😊
مؤيد:صار يطمن
ميرا:ياختيسلمه الغاير عليا و حتي لو كان عقلي صغير متخافش عليا بس هوا سألني علي وليد بس إعرفته يلي جاني لما معتز إنضرب ولد ما شاء الله عليه و يخدم علي عمره و معنده حد في ليبيا صح غلط أني نكلمه لاكن أني مستريحتله
مؤيد :خنتفق معاك علي حاجه أول شي مدت الخطوبه منبيهاش تطول يعني مرات العرس بعد العيد و الصديق هدا معش تكلميه 🙂تمام
ميرا:علاش منكلماش أني نشرط عليك نبي نكمل قرايتي و نقرا طب بشري وبعد منكمل نبي نخدم و نبي نسوق وحنحاول نساعدك في مصروف البيت
معتز:هدرزه ممله طب بشري مره وحده
مؤيد:أول شي نبيك تحبني و تدخليني لقلبك ❤ وكل شي يجي بالتفاهم تمام
معتز:أقدو فيها
ميرا:ومن قلك منحبكش تمام 🙃🙃كان تسمع بيا إنجود لما تعدمني بنمشي نكلمها
مؤيد:خلاص تفاهمنا
ميرا:لا مزال نفكر نحس فيه يلي نديرو فيه غلط
مؤيد:شن هوا الغلط أني ولد عمك نحبك ونبي نستر عليك 😐
ميرا:أنت خوي قبل متكون ولد عمي هادا شعور يلي نحس فيه راعي شعوري حتي شوية وبدو دموعي ينزلو 😢😢
مؤيد:لا مش قصدي هكي أسف أني يلي ناويه في راسي موضوع طويل لاكن لو كان متبينيش و تبي حد غيري عادي تمام خودي و قتك وردي عليا 💔
ميرا:تمسح في دموعها يصير خير 😢و مشت
مؤيد :أسلوبي زي الزفت معاها
ميرا:كلمت إنجود قلتلها علي كل شي و كلمت حتي بسمه قلتلها و الزوز شجعوني علي أني نوافق و قالولي مش حتلقي أحسن منه

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الصبح
نضت نفس الروتين مشيت لثانويه و روحت للحوش قريت بعد ما كملت طلعت أني و إنجود و بسمه بعد ما خديت الموافقة من اللجنه العليا (😂مؤيد😂) تعاركت مع معتز قداش ليه مطلعش و يبي يطلع عنده الحق لاكن تفاهمنا يوم الجمعة بنطلعو من الصبح نتدهور
في السياره
ميرا:فتحت الأغاني وكان الجو متكم 🎶🎶
بسمه:تصور فينا فيديو وجو عار 😂😂
ميرا:شن جود ساكته من هوا يلي مأدبك
انجود:إنتي مخبوطه و بسمه مربوطه و أني قعده ماده وجهي 💔💔
نزلنا للمحل نشرو
ميرا:هي صهيب شن الأمور
بسمه:جود رتي الصايعه شباب ليبيا كلهم تعرفهم
إنجود :تي حاله مخلتنا حد خير أمه شكله حلو لنم 🙂
بسمه:تكلمي كويس تقول ولد صايع جنبي ههه😂😂
ميرا:نعرفكم صديقي صهيب
صهيب:تشرفنا 😁
ميرا:هدي خالتي و بنت خالتي
صهيب؛خالتك تبان نفس عمر بنتها
ميرا و جود:😂😂😂😂😂
بسمه:😠😠أني خالتهم الصغيره
انجود:شن يا أمي
ميرا:😂😂😂😂برو شوفو شن تبو تو نلحقكم
بسمه؛باهي تعالي يا دراه
ميرا:معش نقدر نكلمك
صهيب:علاش
ميرا: خطيبي قلي لا 😔
صهيب:عنده الحق
ميرا:نحاول نقنعه كانك حتجت لي حاجه قول عادي
صهيب:إن شاء الله
ميرا:مش ناوي تخطب 💔
صهيب:....


الحلقة السادسة عشر 16 



ميرا:مش ناوي تخطب 💔
صهيب:مفيش حد في بالي أصلا تعرفي الناس أول مايمشو نساوين و أني من بنرفع 💔💔
ميرا:عادي أني أول المتطوعين
صهيب:كيف مفهمتش
ميرا:إنت غر قولي البنت من هيا و بعدين ساهل
صهيب:مش عارف مش حاط عيني علي حد
ميرا:😁😁😁غر قول منعاودنش هيا متبيش براحتك ههههههههههه 😂😂
صهيب:😳😳😳
ميرا: يا الله سلام
صهيب:سلامات
فات اليوم علي هادا الحال إنجود تناشب في بسمه و شريناش حاجه فيها الفايده وصلت إنجود و بسمه و روحت
في الحوش
ميرا:سلام عليكم
معتز:باهي يلي عترفتي بينا
ميرا:الناس ترد السلام و بعدين تتكلم أسكت وحذفت علي وجهه شكلاطه هاك 😏
معتز:خزي هكي الناس تعطي 😐
ميرا:شريتلك بدله تعالى شوفها 😌
معتز:تره يع شن الذوق هادا 😣
ميرا:كداب تلبسها غصب عنك تفوت فيه عليا أصلا يوم الجمعة بنطلعو ريح بالك 😌
معتز :كيف عرفتي
ميرا:غابيه فيك مديتله بورزه هاك أعطاها لمؤيد
معتز:شن هيا 🤔🤔
ميرا:شي ميخصكش أعطيهاله و خلاص (كان داخلها سروال جينز أسود فيه شويه تشريكات و سوريه بيضه و جاكيت جينز رجاليه سماويه و سبيدرو أبيض و ساعه و خاتم )بدله كامله ❤❤
مؤيد:كان راقد علي السرير
معتز:هاك عططهملك ميرا
مؤيد :قعمز شن هما
معتز:وشن رايك هديه من خطيبتك طبيعي 😍ماتبي شي
مؤيد:لا سلامتك و فتح البورزه أه يا ميرا🙂 حشيشتك صرفان الفلوس
بعدشوية
وصل مسج لمؤيد
ميرا:شن عجباتك 😍
مؤيد:كل شي منك حلو البيان بكون بدايت رمضان
ميرا:فكنا من الزحمه تعرف إنت رمضان و صيام حني وخلاص
مؤيد :البيان مره وحده في العمر
ميرا:ناقصتني 60ألف حاجه و جو نو فكنا
مؤيد:نشري كل شي ناقصك و تنتهي القصه ❤نحبك❤
ميرا:دير رايك لاكن معنديش نيه في شي خليه بعد رمضان
مؤيد:العرس تاني أسبوع بعد العيد
متبيش تقوليهالي
ميرا: شن هيا
مؤيد:متديرش روحك غبيه تعرفي كل شي
ميرا:إرتبكت 😳😳و سكرت النت
مؤيد:تحشمت
ترن ترن ترن
ميرا...أالو
مؤيد:متبيش تقوليها
ميرا:🤐🤐
مؤيد:خلاص تو نسكر متبيش براحتك 😔
ميرا:خلاص استسلمت 🙃ياودي نحبك نموت فيك شويه تي نعشق التراب يلي نمشي عليه 😳😳😳😳😳وسكرت الخط
مؤيد :خليتك تقوليها😍

🔥بنوتة العجيلات 🔥

فاتو أيامات أني و مؤيد معش تلاقينا نتكلمو مكالمات رومنسيه أني نحبه و هوا يحبني متوقعتش يصير هدا لاكن كل شي من ربي حلو و في النهايه هدا نصيبي يلي كاتبهولي ربي أما الخطوبه حتي صاحباتي خليتهالهم مفاجأه عشان نحرقلهم دمهم كانت كل وحده تصاحب فيا عشان مؤيد
انجود:مفي شي جديد قعده سنقل
بسمه :كانت تحب واحد وتكلم فيه بس مرضاش يجي يخطبها كل متقوله يقولها مزال لدرجه أنها كسراته ومشت وخلاته قريب مات 💔💔قتله الحب مش هكي علاش متحبنيش بالحلال
محمد و نسرين عايشين قصه حب ❤بس محمد قعد يكمل في حوشه
حميد: مش قادر ينسى ولده و أما أم وليد كانت تتحمل عشان العار يلي داره للعيله🔥وليد معش بان الأماكن العامه و شكله حصل خدمه مش معروف عليه لا عايش لا ميت الله أعلم 🔥
جابر:صارت قصه بينه وبين نسيبه بعد معترف بحبه❤ ليها و كانت نسيبه تحبه ❤ و أني شجعته عشان يكمل عشان هيا بنت أصل و مستحيل تخونه
نحكيلكم شوية على عيله نسيبه
(كان عندها 5 خوت ولاد و هيا الصغيره فيهم مع أنها بنت وحده وأخر العنقود بس سبر عيلتهم أن الدلع للولد و البنت لا و كانت عيلتهم ملتزمه هلبا كان زي الثانويه لعند الكعبه زي العبايه هل قصت الحب بتكمل وهيا مع عيله يعني لو سمعو بها خوتها يقتلوها رغم هذا كافحت عشان تاخده بالحلال )
في أول أيام في رمضان ☉☉
مؤيد :ألو ميرو كيف حالك ❤
ميرا:تمام الحمد الله كيفك إنت
مؤيد :بخير 😁أسمعي البيان بكون بعد 5 أيام
ميرا:نعم نعم يا حبيبي قريب هلبا نديروه عائلي
مؤيد:يا ميرا الرجاله مش عازم هلبا خوالك و رجالت خالاتك و صحابي الكل الكل ميفوتوش 50نفر 😊
ميرا:هلبا شن رايك نعزمو رجاله و نساوين لا ساهله هكي ❤
مؤيد:رجاله و نساوين تمام
ميرا:ضروري نحجز عند وحده تبيع في الحار و نكلمك كان حصلت نديرو و كان هدا إستنى شويه و إنت ستنى بعد مانحجز برا إحجز تورته 🙃
مؤيد:الناس تبدا كيف فاطره علاش هدا كله
ميرا:رمضان ره علي الأقل الناس تجي ساعه 12 أفهمني و أني نبي كل من يحضر ينفتحو عيونه وين بدير للرجاله
مؤيد :النساوين في الحوش و حني في الجنان
ميرا:ياودي بعدين نتلاقو و نهدزو تبي الحق أني لا خاطري في بيان لا عرس لاكن مدامك إنت تبي عادي نديرو لاكن صرف هلبا 💔
مؤيد :بعدين قولي لمعتز يجي معاك 🙂
ميرا:علاش باهي توا باي خليت سوزان بروحها في الكوجينه 🙃
مؤيد:باي حبيبتي

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في الليل الساعه 1
ميرا لبست وشاحي و مشيت ناديت عزو مؤيد مشيت نخبط علي داره طلعنا و قعمزنا في الصاله درت فواكه و حاجات حلوة كيف بدينا نهدرزو

مؤيد:في قطعة ارض مشتركه بيني وبينكم بنعرضها للبيع
معتز:يلعب بالتلفون و أني شن دخلي مناديني
ميرا:علاش أصلا عندنا أرض ❤
مؤيد: أيه ورث بوي و بوك وتعرفي بعد العيد عندنا مناسبه و خايف الفلوس ميسدنيش
ميرا:دير رايك 😊
معتز:المناسبه متعك إنتي و مؤيد أني شن دخلي تبيعولي في أرضي 🙃🙃
ميرا:أسكت
معتز:حلوة هيا 😒😒
ميرا:دير يلي تشوف فيه كويس
مؤيد:إن شاء الله
وقعدنا نهدرزو شن بنديرو لقريب الفجر
ميرا:الفجر قريب يذن نمشي نوتي السحور
مؤيد:زي ماتفهمنا تو نبعتلك صور ذبلات و إنتي ختاري منهم و القفطان إختاري يلي يعجبك🙃
ميرا:الأمور هدي يهتم بها العريس أني نبي بذوقك باي حبيبي 😘😘
مؤيد:ولله مانفهم فيها دوت اللبس متعكم ربي يهديك
ميرا:خليها مفاجأه ليوم البيان 🙃🙃

فاتو 4 أيام
حجزت كل شي لاكن كنت نحس في روحي ناسيه 1000 حاجه النساوين درناهم في الجنان وين المعشب طاولات و كراسي نفرشات بالون الأبيض و في الوسط صالون أبيض فسطه مخاد علي هيأت قلوب لونهم أحمر أما الرجاله درنالهم صاله متنقله
قبل البيان بيوم
ميرا:😭😭😭نحس فروحي ناسيه الحاجات بس كل ما نحسب نلقا روحي مش ناسيا شي
معتز:سكري فمك بلا دلع مش ناسيه شي وله خلاص 🙂
ميرا:أه أه أه أطلع و خليني في حالي😭😭
معتز:طالع مش ناقصني نكد 😒وطلع مشي لدار مؤيد طق طق طق أسمع كلملي الخرا هديكا قيمتها بكي
مؤيد:من ميرا خيرها
معتز :هبال البنات مليشي حل 😒
مؤيد :معش تمشي شورها تو نكلمها

🔥بنوتة العجيلات 🔥

مؤيد :مشي لدار ميرا
طق طق طق
ميرا:برا منبيش نشوف حد
مؤيد:أني مؤيد نبيك شويه
ميرا:رقدت علي السرير و غميت وجهي و جسمي كله بالورغان أدخل
مؤيد: واقف قدام السرير🙂خيرك تبكي شن في
ميرا:أني نبكي من قالك
مؤيد:لا غابي فيك
ميرا:لا بس من الفرحه خلاص خليني توا قريب يجو بسمه و إنجود يوتو معاي 😔
مؤيد:يجو يلقوك هكي يقولو موافقه غصب عنها هيا ميرا خلاص ساد نكد الليبيين لا مخلين بكي لا فرح لا فحزن 🙃🙃
ميرا:خلاص باهي أطلع حبيبي ❤
مؤيد:مدامني حبيبك علاش تزعلي فيا
ميرا:خلاص أسفه ديمه منكده عليكم 🙂
مؤيد:هيا نوضي أغسلي وجهك قريب يجو لو كان نسيتي حاجه قوليلي نشريهالك 🙂
ميرا:هي تذكرت مش نقلكم من بكري ناسيه حاجه
مؤيد:شن هيا 🤔
ميرا:تو نطلع نشراها خصوصيات
مؤيد:باهي أسمعي الحاجات يلي شريتهم بنجيبهم هني لدار
ميرا:لا لا كان هاكي يحدث مالا يحمد عقباه إياك
غدوة ساهل
مؤيد :دبري راسك

🔥بنوتة العجيلات 🔥

ميرا:كل شي واتي ناقص غر يجي الليل 🌃طلعت لجنان نشوف في التجهيزات كان كل شي مساوي و في مكانه
في المغرب
معتز:المغرب يذن جيبو الفطور
ميرا:باهي تقول واكلك الشر 🙂رفعت لمؤيد و معتز يفطرو و ميشت للكوجينه نفطر أني و سوزان
ميرا:الحمدالله شبعت
سوزان:شن كليتي أنتي كولي
ميرا:مخاطريش خنبدا نغسل في الماعين 🙃
سوزان:ولله ما صارت بري إستريحي بعدين عندك بيان 🙂
ميرا:علاش الحلف مش عارفه
سوزان:أطلعي تونكمل
ميرا:طلعت ميشت لداري إتصلت بمؤيد
ترن ترن ترن
مؤيد:همهم أللوو
ميرا:صحه صحه
معتز:الكدب توا كانت معاه أسمعي عندك رصيد زايد أبعتيه لخوك مش تكلمي بيه ولد عم
مؤيد:عمي يعمي أني خوها في الإسلام 😑
ميرا:ها ألها بيا
مؤيد:نعم ❤
ميرا:بتخش 😳😳
مؤيد:سؤالك أبيخ من أمه مفيش أكيد بنخش
ميرا:باهي سلام حقا شن بتلبس
مؤيد :أموري شن دوري فيا البضاعه قريب توصلك
ميرا:باهي يادلبي ❤
مؤيد:فكينا منه جو المفرخ دلبي و عتلي إدوي عربي باي نحبك
معتز :تحشم راك قدام خوها إحترم نفسك 😒
مؤيد :تو نشوفك إنت قدام خوها
معتز:ميمشيش معاي الجو هدا بنقعد أعزب

بعد صلاةالتراويح
بدت كل مره تزيد الزحمه
خالاتي و بناتهم و حنينه و صاحباتي و و جراني كلهم جو 😍
ميرا:الله لا يسامحك يا مؤيد منضومه تخبط في رمضان أول مرة نسمع بيها كنت نبي نسيبه تجي لاكن بوها مخلاهاش
انجود:هيا أطلعي سلمي 🙃
ميرا:منضري حلو من يومي تعرفني منحبش جو السلام ( ❤أول شي لبست قفطان الأسود معدس ستريت فيه من الوسط حزام فضي و لبست تاكم فضه و كندره كعب فضيه و فتحت شعري كان منضري روعه❤)
طلعت سلمت و قعمزت نهدرز وجوي حلو مع الساعه واحد
مشيت بدلت (❤لبست اللبسه يلي جابهالي مؤيد
كان قفطان منفوخ لي لوطه لونه وردي هادي فيه لمعات فضيات و كندره فضيه و شنطه فضيه و تاكم فضه معاه الذبلات و رائحه و درت شعري تسريحه الفوق)
رمينا طاوله واسعه قدام الصالون الأبيض فيها روزاطه و عبمبر و التورته و الموس و الصواني و الشوكات و التاكم و الهديه يلي جبتها لمؤيد صرفنا هلبا هلبا في البيان😍😍
ميرا:رنيت علي مؤيد عشان يخش كنت مقعمزه على الصالون لما خش فاذا بمؤيد لابس اللبسه يلي هديتهاله بساعه والخاتم وكل شي 😍😍سلمنا علي بعض و قعمزنا
مؤيد:شن رايك 😎
ميرا:رايح تهبل رقيت روحك كان الطقك عين
مؤيد:لاتخافك رقيت روحي بس إحكيلي شن الجمال هادا😄
ميرا:😶😳😳هيا نوض شن واخد راحتك
مؤيد:خليني نتأمل في الجمال هادا 😅
ميرا:ساد مجامله تقول أول مره تشوفني 🙃
مؤيد:وربي طلعتي طرف الزح 😎
ميرا:مبردك هيا نوض
مؤيد :هني نوضت
ميرا:وقفنا وجها لوجه شربني و شربته و شديت الموس و يد مؤيد فوق يدي قصينا طرف وكلني وكلته و العباطه هدي يلي تصير في كل بيان 😍
مؤيد:شد الدبله و لبسها لميرا و و ميرا شدت الدبله و لبستها لمؤيد
مؤيد:طلع من جيبه صندوق صغير وقال لميرا دوري و همسلها في و دنها مستحيله نخلي حبيبتي بلا ذهب و لبسلها السلسله
ميرا :حتيأني مستحيل نخلي حبي بدون هديه هات يدك سلبتله الساعه و لبستله ساعه خاتم شريتهم أمس و شديت العطر يلي شريته بخيتله منه 😘😘توا هكي حلو
مؤيد:أحلى هديه تجيني في الدنيا هادي
ميرا:و أحلا خطيب في الدنيا كلها 😘
مؤيد:نطلع لشباب البراه سلام نحبك
ميرا:نموت فيك
طبعا التصوير علي بسمه و إنجود صورنا بجميع الأشكال
بدت كل شويه الزحمه تخف لن قعدت بسمه الوحيده معاي أما الرجاله قعدو محمد و جابر و عبدو 😊
معتز:ميرا تعالي يبيك جابر
ميرا:باهي هاني جايه
جابر:كيف حالك ميرا مبروك عليك 😊
ميرا:الله يبارك فيك و العقبه ليك شن الأمور
جابر :متكمه جت نسيبه 😍
ميرا:لا الخرا بوها مخلاهاش 😑
جابر:خزي ديمه حارمها😯😯
ميرا:كيف حال خالي حميد و عمتي زهره خيرها مجتش 😊
جابر :قعدت تساير في بابا
ميرا: 😥كيف خالي مجاش
جابر:من أمتي وليد مشي هوا علي هدا الحال لا طلعه لا خشه
ميرا:ضروري نديروله زياره إستنى شويه و نجي
ميشت جبت من كل شي درناه في البيان جابر هاك حصت أمك و بوك 😊
جابر:صحيتي لاش متعبه روحك
ميرا:سلملي عليهم هلبا هلبا تصبح على خير 😌
جابر:تلاقي الخير

روحو كلهم و قعدة بسمه بايته
جبت السحور لمؤيد و معتز
و قعمزت جنبهم و هما ياكلو
مؤيد:تعالي مدي يدك 😋
ميرا:الحمد لله شبعانه
معتز:مورتليش الصور
ميرا :نجيب تلفون بسمه و نجي 😍مشيت جبته هاك شوف و مشيت بنقيم السفره
مؤيد:خلاها تو نقيمها
معتز:حي علي العار مدايره روحك تلبسي في وشاح قدامه متوقعتكش صايعه لدرجه هادي 😒
ميرا:هات يا حيوان حرام فيك تو نشوفوك إنت😑
معتز:أني بنقعد أعزب أفهمو مش حنتزوج
ميرا:شن أول مرة تشوف تلبيسه 😅التلبيسات كلهم هكي
معتز:باهي باهي زيدي أكدبي و إنت يا مؤيد شن العار هدا

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في 24رمضان في الليل
معتز:طالع مع ولاد الجهة
ميرا:متعطلش
كان الجو كساد أني بروحي في الحوش مؤيد طالع و عزو طالع 😊
بعد ساعه تقريبا
مؤيد:خش يا كلب خش خي عليك معمريش توقعتك تدير هكي 😠😠
معتز:خش للحوش بالعكاز و عيونه لوطه مقامهمش من علي الأرض معروف ترا شن مداير
ميرا:ششن في 😨😨....


الحلقة السابعة عشر 17 

ميرا :ششن في 😨😨
معتز:خش لداره ولا كلمه
مؤيد:يعيط مشي للكوجينة خدي عصا متع المكنسه و خش لدار عزو
معتز:مقعمزعلي السرير و لا ردت فعل
ميرا:شن بتدير شن في
مؤيد:إنتي سكري فمك و أسكتي
ميرا: 😨
مؤيد :خش لدار معتز يضرب فيه و يعيط هدي أخرتك أيه تسبس و تقعمز مع ولاد يشربو هكي مربي صح 😠😠
ميرا:أه أه معتز يسبس 😨
مؤيد :مبطلش ضرب و معتز كان يعيط و خلاص
ميرا:😭😭وقفت قدام معتز خخلاص مؤيد معش تضربه خلاااااص أضربني أني خلاص
مؤيد:طلع من دار و هوا متعصب 😠😠😠خش لداره و قربع الباب وراه
ميرا:علاش علاش إنت ناقصك
معتز:🤐🤐😩
ميرا:جيت نحيتله التيشرت و الكنتيرا 😨😨جسمك كله أزرق مشيت لداري جبت مرهم و بديت ندهنله بالمرهم و نبكي علاش تدير فروحك هكي 😭😭
معتز:مش عارف مكنتش علي وعي شيطان أعوذ بالله منه
ميرا:شن تحس بروحك 😭
معتز:نستاهل أكتر خلاص أسكتي
ميرا:كملتله الدهن طلعتله تيشرت واسع لبسه
معتز:بيرقد مش قادر من كثر الوجع


🔥بنوتة العجيلات 🔥

ميرا :قداش ليا مشيتش لدار مؤيد لاكن اليوم بنخشلها رفعتله سحوره لقيته راقد و معروف أنه متضايق
ميرا؛نحرك فيه من كتفه مؤيد أسمعني نوض تسحر حبيبي نوض❤
مؤيد : مخاطريش😡
ميرا:نوض الله يربحك عشاني 😥
مؤيد:قعمز متوقعتاش يدير هكي 😡
ميرا:سن مراهقه و مش عارفه إن شاء الله ربي يهديه .😐كول و حاول أنك تنسى كل شي
مؤيد:مش قادر منضر الشباب يلي مقعمز معاهم كيف سكاره
ميرا:جيته من تالي و بديت نديره في مساج علي كتافه حاول أنك تنسى عادي ساهله و أصلا معتز إعترف بغلطه 🙂
مؤيد :عنده القلب مش ساهل ره 😐
ميرا:عارفه ريح بالك من الأمور هادي خليهالي أني 🙂نمشي توا
مشيت لمعتز رفعتله سحوره
ميرا:عزو حبيبي نوض كول حاجه
معتز:مش قادر جسمي يسطر فيا 😟
ميرا:هيا نوض أني نساعدك مستحيل ترقد هكي
من لما معتز دار عملته وجهه ميلاقيش وجه مؤيد ولا مؤيد يشوفله أني يوميا نداوي في عزو و نحاول نقرب مؤيد لمعتز بس مقدرتش حتي ١%
🌛أول يوم في العيد 🌜
مؤيد :قعد ميكلمش في معتز
ميرا:هاك حدده 🙂
مؤيد :صحيتي ☺قولي لخوك ميعطلش الصلاه بتفوتنا
ميرا:مش حتسامحه 🙁
مؤيد:مش وقتها توا 😐
ميرا؛باهي😑😑معتز هيا قلك مؤيد
معتز:باهي طلع لقي مؤيد يلبس في ساعته حضنه أسف سامحني بالله عليك عارف غلطي كبيره والله ماني معاودها 😔😔
مؤيد :بادله بحضن أني مسامحك في النهايه أنت خوي و ولد عمي
ميرا:خشييييييي
معتز:كان أني قلتها تولعها فيا 😁
ميرا:برا أطلع إنت وياه خير متفوتك الصلاه
مؤيد:تلز فينا لزان
ميرا:بش تعرف بس (مرات في ناس تقول كيف عايشين مع بعض أني مستحيل نطلع قدامه بدون وشاح و لا هوا يحاول يقربني صعبه تبدي في الحوش و ديمه بي وشاحك لاكن فتره وتعدي )الحمد الله علي كل حال 😊😊

🔥بنوتة العجيلات 🔥

بعد صلاة العيد
معتز:ميرا وينك
ميرا:ها في الدار
معتز:قعده راقده
ميرا:تعبانه معنديش جهد النوض و مش عارفة شن نلبس 😔
معتز:اللبس يلي شرتيه في العيد يلبس بنات الجهه كامله نوضي 🙂
ميرا:عندك علم أن الزبون مخليك طرف منظرك
معتز:خوك ديمه حلو لاكن شكلك توا كيف فتحتي عيونك 😍
ميرا:خليني نرقد شويه بس 😩
معتز:هاك ردي
ميرا: واك في الصبح رد عليه قله راقده 😴
معتز:خيرك مؤيد
مؤيد:أني طالب ميرا و لا معتز.
معتز:ميرا قتلك بنرقد و بعدين تو نعيد عليك تهيا معيدتش حتي علي خوها 😅
مؤيد:إرمي التلفون علي ودنها
معتز:رميته 😑
مؤيد:ألو حبيبي نوض ❤
ميرا:من مؤيد تي ياودي هاني نضت
مؤيد:كل سنه وانتي معايا و بخير و صحه❤❤ وسلامه
ميرا:وإنت معاي ياحبيبي ❤
مؤيد:مش جايه معيده عليا
ميرا:هانا عيدنا و نعرف الراجل يجي مش المراه
شويه ونتلاقو ❤
معتز:يا سلام مؤيد من نص كلمه نضتيله تجري و خوك يا ناري عليه ناسيته🙁🙁
ميرا:ننسى الناس كلها ولا ننساك إنت 😍😍ونضت حضنت معتز كل عام وانت بخير و صحه وسلامه إن شاء الله 😙
معتز:و إنتي طيبة وينعاد بالصحة والسلامة ❤
ميرا:خنقعد في حضنك نموت في ريحتك 😅😅
معتز:أحلا أخت في العالم كله توا بتمشي تبيعني برخيص و معش نحلمو بيها شن رايك تفسخي 😂😂❤❤
ميرا:و أحلا خو في العالم مستحيل نفسخ
معتز:حتي هوا مؤيد ❤القلب ❤
ميرا:بسته علي خده مدام مؤيد القلب❤ إنت( الكبد)
معتز:ههههه المهم عجبني كلامك 😅😂❤

🔥بنوتة العجيلات 🔥

لبست لبست العيد و طلعت ❤
كان معتز يهدرز هوا مؤيد
كان منظرهم يهبل لابسين الزوز زبون و نفس اللون بصراحه أحلا منظر شفته (في عيوني )
ميرا:قبل ساعتين كانو متعاركين
مؤيد:ياأهلا
معتز:حتي في العيد فتنه إستهدي بالله 😑😑
ميرا:أهلين كيف الحال
مؤيد :تمام الحمد لله
ميرا:نبي نمشي لي حوش حنينه نعيد
مؤيد :باهي بعدين ❤
ميرا:بنبات ره 🙂
مؤيد:علااااااش😯
معتز:شن علاش من حقها حوش جدها 🙄
ميرا:حنينه قداش ليها تبينا نباتو قتلها في العيد و خلاص 😍
مؤيد:عندهاالحق أمتي تبي تمشي
ميرا:بعدين حتي في العشيه ونضت بنمشي
مؤيد: جي جنب ودني و قالي بيبدا العد التنازلي ❤
ميرا:إبتسمت و مشيت 😊

🔥بنوتة العجيلات 🔥

في العشيه
مؤيد :ميرو عزو هيا 😊
ميرا:باهي هاني جايه
في السياره
ميرا:بتنزل; ❤
مؤيد:أكيد نعيد
بعد شوية
وصلنا نزل معتز
مؤيد :ميرا تره يدك
ميرا :خير شن في
مؤيد :تبيني نتعارك معاك توا وين الدبله 😐
ميرا:في الشنطه خايفتها تريح 😅
مؤيد :ألبساها توا منبيش نشوفك هكي 😊
ميرا:واك منحبش نلبس حتي خاتم في يدي 🙁
بالله عليك نطلب منك طلب متردنيش
مؤيد:أبتسم و أحلا طلب منك 😊
ميرا:صهيب نبي نكلمه
مؤيد :لا لا لا و ألف لا
ميرا: نعرف أنك خايف عليا بس خليني بليز نكلمه قدامك بالله
مؤيد :لا لا أنسيه أنسيه حبي ياعسل
ميرا:علاش شن هوا يلي دارهولك 🙁
مؤيد:الغيره يا كبدي
ميرا:تعصبت لاكن كان إتصل بيا والله لما نرد إنت أسإل عليه ولد كويس وربي
مؤيد:وعلاش شن بنخطبهولك
ميرا:قرصته علي خده يا حبي متعصبش أني نكلم كلام بس مدامك مش مرتاحله سلامته ❤
مؤيد :حس كأن حد صب ميه عنار يلي في قلبه
ميرا:باي حبيبي ❤
مؤيد :إستني 🔥❤
ميرا:نعم
مؤيد:نحبك بجنون
ميرا:ههههه أني نحبك بهبال باي كان تبي حاجه كلمني 😍
مؤيد:البنت هدي كل مره براي
خشينا عيدنا و قعمزنا نهدرزو خالاتي و بناتهم و حنينه فرحانين
بسمه:تنخص في ميرا و انجود
ميرا:فهمتها ناضت
انجود:أي باهي باهي
بسمه :ديمه فاضحتنا 😂و طلعنا لدار بسمه وسكرنا الباب
يمنى (بنت خالتي وداد):داروها عربيه مشو و خلونا 😑😑
ريهام (بنت خالتي ابتسام ):أيه ميته عليهم الشلافطيات هداكم

🔥بنوتة العجيلات 🔥

بسمه:حشيشتك تفضحينا 😂😂
انجود:باهي
بسمه :صورتيه 💛
ميرا:لا والله ماصورته نسيت 🙁
انجود:كلبه حياتك كلها تنسي
ميرا:باهي باهي ألو ميدو
مؤيد :نعم شن في إن شاء الله خير
ميرا:أبعتلي صورتك كان صورت بالله توا❤ خنجكترلهم بي ختيبي
مؤيد:باهي هدا علاش تو نبعتلك توا تمام وتيلك مفاجأه لاكن تو نقول علاها ❤
ميرا:شوفتك بروحها مفاجأه باي
مؤيد:سلام
انجود:هادا الرقم من الصبح شادها في جرتي
ميرا:ردي ردي
إنجود :زعمه ....خنرد
ميرا:أفتحي المايك
إنجود :.....ألو
صهيب:ألو معاي عمر
إنجود:لا خوي غالط
ميرا:نحس في روحي نعرفه الصوت هدا
انجود:أس أس
ميرا:هتي التلفون
جود:هاك حشمتيني
ميرا:صهيب 😮
صهيب:كيف عرفتيني و من إنتي
ميرا:أني ميرا ميرا معش نقدر نكلمك توا المهم إنت بخير و أمتي بتخطب
صهيب؛ ميرا ...
ميرا:سلام ره مش رقمي وسكرت
صهيب:قعد متكلمتش 😦
انجود:أعطيني واحد بس من يلي تعرفيهم
ميرا:بالله متقولو لحد أني كلمته

في الليل
ترن ترن ترن
ميرا:ألو السلام عليكم
مؤيد :وعليكم السلام كيفك ميرو😍
ميرا:الحمد الله كيف حالك إنت تعشيت 🤔
مؤيد :تي أما عشي اليوم بايعتني بالرخيص و مخلتني جعان
ميرا:محصلتش سوم باهي ألله غالب العفو ألي يسمع يقول الحوش فاضي تعالي روح بيا عادي
مؤيد :هههههههههههه 😂😂نجي نروح بيك
ميرا:إيه عادي والله ماعندي مشكله
مؤيد:لا كيف باتي اليوم و غدوه بجي نتغدا غادي
ميرا:تعالي مرحبتين بيك
مؤيد:بنتفاهمو علي المهر و العرس بعد سبوعين
ميرا:لا بالله بعد شهر
مؤيد:باهي كم تبي مهرك 😁😁
ميرا:يلي يجي باهي أصلا التقاليد الليبية و الله منحبها ألبسي بودري يبدا منضرك زي العزوز و ألبسي فيلو يبدا منضرك زي الخروف المعبي صوف ولوطي وجهك كله بالألوان تي شن العباطه هادي أني منبيش عرس أقرا الفاتحه وخلاص😄😄😅😅
مؤيد:أسمعي نبي نفرح كيف نقرا الفاتحه و خلاص زيك زي كل بنت ليبية 😊
ميرا:نتلاقو غدوه
جي مؤيد و تفقو علي المهر وكل شي مزال غر العرس
ميرا:تبها فقش نقش معش خاطري نكلمك 😂
مؤيد:علاش شن درت
ميرا:مليت إنت ديما في الخدمه ومش لاهي بيا ومش معبربي أصلا لو كان تحبني بجد تعالي اليوم في الليل لداري
مؤيد:باهي جاي منبيش نرد عليك لن نفهمك
ميرا:صدقها 😂😂و قعدت نستني فيه لن جي
مؤيد :طق طق طق
ميرا:أدخل كان الضي مسكر
مؤيد :دخل خيرك مسكره الضي 🤔
ميرا:باهي تو نفتحه فتحت الضي
ميرا:كل عام وانت طيب و بصحه و سلامه
مؤيد: شن هوا اليوم
ميرا:****عيد ميلاد سعيد
مؤيد :ناسيه مره و حده
ميرا:أني مستحيل ننسى 😅😅
مؤيد:خير شن في مبكري تعيطي
ميرا:لا غر بش تجي
قعدنا نهدرزو مسكتناش حتي شويه قاطع تهدريزنا
ترن ترن ترن
مؤيد:ردي على تلفونك
ميرا:توترت لا منبيش
عاود إتصل مره و تنين و تلاته
مؤيد:من يلي يتصل
ميرا:متدور شي
مؤيد :من قوليييي😐
ميرا:رد عليه إنت أني مش راده أكيد ترا شن صايرله 😥😥
مؤيد:صهيب....ألو
صهيب:بصوت تعبان من مؤيد و لا معتز
مؤيد :مؤيد شن في إن شاء الله خير
صهيب:ملقيت حد نتصل بيه إلا إنتو بالله مريض لو كان تقدر تجي ترفعني مش قادر نسوق السياره🤒 مؤيد:إن شاء الله تو نجي وين تسكن
صهيب:*****
مؤيد:طلع من الدار
ميرا:خير شن في 😟
مؤيد :صهيب مريض نمشي نرفعه يعاين و نجي نحاسبك بعدين
ميرا:شن درت أني
مؤيد:طلع بدون ميرد علاتها


🔥بنوتة العجيلات 🔥

لي الصبح مؤيد مروحش
في المستشفى
مؤيد:كيف حالك توا
صهيب:الحمد لله صحيت وسامحنا على تعبك
مؤيد:شن القصه يلي بينك وبين ميرا ضروري نفهمها و كيف تعرفتو 💔
صهيب:مابيني و بينها شي أصدقاء بس وعندك الحق تسأل لأنك حتكون راجلها المستقبلي تعرفنا في المستشفى أمتي مرضت جيت نغيرها في يبرت التغذيه 😅
مؤيد:قداش ليك مكلمتهاش
صهيب:من أمتي نخطبت قتلي معش نقدر نكلمك
مؤيد:حس براحه كبيره بعد مسمع❤ الدكتور قال حالتك كويسه و تقدر تطلع 😊
صهيب:نطلع حتي توا كانك فاضي روح بيا
مؤيد:هيا 😁😁
في السياره
صهيب:ميرا من البنات النادرات متعرفش معنا الخيانه رد بالك تخسرها 😊
مؤيد:إي صح
روح مؤيد للحوش
ميرا:كانت تستنا فيه
مؤيد :باهي يا ميرا باهي😂😂
ميرا:شششن..في
مؤيد:نحبك نموت فيك
ميرا:بدت تبكي علاش تحب تخلعني نكرهك😢 نكرهك
مؤيد :تكرهيني
ميرا:تمسح في دموعها إيه نكرهك
مؤيد :تكرهني تكرهيني هدي أخر اجابه لا كن أني نحبك 😂😂هههههه
ميرا:برا يا بارد يا مسقع يا متلج😒
مؤيد:سبوعين سبوعين بس بس و تكوني عندي وليا 😍😍😍
ميرا:بالله منا تحسابني سياره و بيعطوك مفتاحها أني أسلوبي مش مغيراته حتي لو كان تزوجت فااااااااااااااااااهم
مؤيد:أصلا قتلك غيريه

🔥بنوتة العجيلات 🔥

بدينا كل يوم نطلعو نشرو في بتاتي
ميرا:يا أستاذ بكم هدا
الراجل :كان ليك إنت بالبلاش بس نبي الرقم
مؤيد:شده من التيشرت نعم نعم الرقم تحترم نفسك معش في تريس بكل أطلعي قدامي
ميرا:طلعت إنت إنت يا تريس
كل يوم نطلعو لن جي اليوم المنتظر
أول يوم في العرس❤التلات❤......


الحلقة الثامنة عشر 18



اكتب تعليق كي تظهر لك باقي حلقات الرواية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-