رواية ليتني استطيع فعلها الحلقة الواحدة والستون 61 بقلم زينب ماجد

رواية ليتني استطيع فعلها الحلقة الواحدة والستون 61 بقلم زينب ماجد

رواية ليتني استطيع فعلها الفصل الواحد والستين 
رواية ليتني استطيع فعلها الجزء الواحد والستون 
البارت 61
رواية ليتني استطيع فعلها الحلقة الواحدة والستون 61 بقلم زينب ماجد
لم تكن الا اب ظالم، فلا اتمنى لك، غير ان تحق عادلة السماء عليك.🖤

.........

سحبني صادق و اني ابجي، شالو الجثة، و اسامة داير وجهه و حاط ايده ع الحايط و متجي راسه و يبجي

صادق :- اترحميله، انتقل لرحمته كولي يا الله

حجيت واني ابجي:- غير لو يستحق الرحمة، الزرعه بينا ما يخلينا حتى ننطق الله يرحمه

- لا تكولين هيج، ابري الذمة الله يرحمه

- ما اكدر، جروحي و جروح خواتي كلها منه

- كولي يالله

ابتعدت من صادق، رحت لاسامة، حطيت ايدي على ظهره، بسرعة حضني و كام يبجي بصوت عالي

مرتضى لحكنا للمستشفى، وصل كال لابوه :- ها بشر ؟

صادق :- مات

- لااااا

اني و اسامة متحاضنين نبجي، مرتضى سحب اسامة ..
كمت امسح بدموعي، مرتضى كام يواسي اسامة
صادق حط ايده على ظهري :- شدي حيلج يلا يابه

... خابرت امي ، ابجي، ردت :- الووو ها ديار، شبيج ولج تبجين ؟ ... مات ؟

- مات

- كلللللللللللللللللللللللوش

- انت شنو من كلب عندج

- شايلتله كلب اسود من الليل ، بشر القاتل بالقتل .. كافي موتت اختج و جروحج انت و خواتج و العذاب الشوفنياه من جنت عايشة وياه

- قتل ! .. ماما احلفج بالله .. ابوي مقتول

- ما ادري بس تكحلت عيوني بموته

- ماكو انسان يفرح بموت انسان انت ليش هيج كلبج قاسي

- وما يرفلي جفن عليه، سحبي اخوج و اطلعي من المستشفى بسرعة

- خل ينطونه الجثه ندفنها عود نرجع

- ما الج علاقة عساه لا اندفن لا تورطين روحج و تورطين اخوج بيه خل يولي عوفوه و تعاي

- اذا مقتول كولي ؟ ليش نتورط

- ديار اسمعي الكلمة و ارجعي خافي على اخوج، هو داعشي و هسه من مات راح يبحثون بهويته و يعرفون هو ضابط ... ويعرفونه داعشي

- كلامج مو مقنع ماكو احد مكتوب بجنسيته ارهابي، الا اذا مكتول و خايفة علينا منه

- اوووووو ، غببببببية

قفلت الخط بوجهي، صفنت .. تذكرته اخر ايام جنت كلما اكعد يمه يون و يباوعلي، معقوله جانو يأذوه و هو يحاول يكلي و اني ما افتهمت .

عيونه جان يخزرهن و هو يون .. يعني جان متعذب
وما يكدر يحجي .. معقوله كاتلاته ؟

فركت وجهي .. اخ اسماعيل اخ .. جنت تعذبنا و ما نكدر نحجي شكول اتشمت بيك والله حرام
شسويت بينا حتى صعبة الرحمة عليك بلساناتنه

بس خاف صدك مكتول و يبين بالتشريح سبب الوفاة !! ، اجا يمي صادق، لزمت ايده .. :- صادق اني خايفة

- من شنو يابه ؟

- اني اشك خديجة مسوية شي لأبوي و اخاف يشرحونه و يبين و تصير مصيبة

- ليش تكولين هيج، ما معقوله تكتله حتى لو غلط بحقها

- اخر ايام جان يحاول يكلي شي، و لما نقلنا للمستسفى جان يطلع من حلكة شي ابيض

بقى يباوع بوجهي :- يا ستار ياربي، معقولة يصير هيج

- خايفة نتورط

- شعليج انت و تتورطين

- خلينا ناخذه و ندفنه

-ما يصير غير لازم يتشرح حتى يعرفون سبب الوفاة

- كومي روحي للبيت يابة الوكت اتأخر مو مال تبقين هنا .. اعتقد للصبح يلا ينطون الجثة

-و التحليل ؟

- غير يشرحونه عود بعدين بنتيجة التحليل ينعرف شنو سبب الوفاة مو هسة، لا تشغلين بالج بهالموضوع، انت كومي روحي ارتاحي

اسامة :- عمي انت هم روح ارتاح، اني خابرت على عمي هو جاي ، احنه راح نتولى دفنته و مرتضى ويانا، انت مريض اذا تريد اخذ راحتك

صادق:- اذا هيج، لعد اني اخذ المرة و اروح، يلا يابه كومي

... كمت وياه، اخذني من ايدي و مشينا، جنت دايخة كلش و حيل قلقانة لا تطلع حادثة متعمدة لو يكتشفون شي ..

صعدت بالسيارة وياه، جانت الساعة تقريبا ٢ ونص هيجي، اخذ ايدي :- لا تفكرين يابه لا اتعبين فكرج

- صادق اني ما دا اتقبلها لخديجة ، ما جاي احس هي اختي .. و خايفة مسوية شي لأبوي و تورطنا

- ان بعض الظن اثم، لا تظنين نبيها ظن السوء تالي تطلع بريئة، بعدين هو ابوج جان مريض، و بكل الاحواى هذه اختج في حال تقبلتيها او لا .. لا تقطعين صلة الرحم .. حاولي ويا نفسج و تقبليها

- اخت تدخل علينا من تالي ! ما نعرف شي عنها ولا عن طبعها

- غير تتقربين منها و تعرفين، بعدين تكولين من تالي قابل هي متعمدة .. لو ما هي جانت تتمنى تلكاكم

- ما ادري ، احساسي كلش واكف وياها، و احس هي الها ايد بسالفة و خايفة نتورط

- سؤال ديار

-كول

- ابوج مو ضابط جيش ؟

- اي

- شلون تصوب هيج و محد داري عنه؟ زين رواتبه وين ؟

- ضابط دمج هو

- يعني مو ضابط اكاديمي ؟

- لا

- يشتغل ويا حزب لو شنو ؟

-ليش تسأل

- لا بس هيج كم سؤال ابالي و ردت استفسر منج، هو وين جان واجبه من اتصوب، شغلته تحير

- ما ادري وين جان، هو ما درينا عنه غير لما تصوب

- اتذكر لما كعدتي بالبيت اخوج جان خطوف

- اي

باوعلي، ورجع يركز بطريقة .. ما سألني بعد بس بقى يباوع كدامه ، وصلني للبيت ، حجه :- تعاي يمي بالبيت ابقي، لا ادخلين البيت هسه خاف تتأذين

- لا لازم احجي وياهن

- الوكت متأخر خليها لباجر
عفته و دخلت للبيت، امي جانت نايمة جوا و خديجة و جهالها فوك، بس اثار كاعدة تنتظرني ، اول ما دخلت حجت :- صدك بابا مات
بجت

- اي
حضنتني تبجي، بست راسها و كمت ابجي، دخلت الهول، اباوع مكانه .. اختنكت صدري كام يوجعني
صعبه انسان كبل ساعات جان نايم بمكان و ترد و تعرف هو مات و بعد ما يرجع ..

كعدت كبال سريره ، بقيت استرجع كل ايامه و ذكرياتي وياه ، انهار و صوت الحرك مالتها، لو ايده الجان يصم بيها حلكي و هو يتحارش
لو الضرب و السكر و القهر الذل الشوفنياه
لما سمح لواحد نكس ياخذني و يهددني بس اشتغل وياهم .. لو خوفي منه و شردتي اني و سلمان بشوارع كربلاء خوف من انو ياخذنا .
شتذكر ؟ ليش هو بقى ذكرة حلوة و نتذكرة !

صعدت للغرفة فوك، فتحت ااباب، لكيت الجهال نايمين بس خديجة كاعدة على موبايلها ، من شافتني كعدت :- ها البقية بحياتج

- تكدرين تكعدين ؟

- اكو شي ؟

- ما راح اكلج شي غير قسما بالله لو عرفت ابوي متسمم و انت المسممته، وكتها راح ارجعج غريبة مثل ما جنتي كبل و اطلعين من بيتي و تشوفيلج بيت يم غيري، ما مستعدة اتورط اني و اخوي بسبب فعل انت سويتي

- ليش تعامليني هيج من يوم الاجيت و لليوم شفتي عليه شي مو زين، انت اللي متحسسه من عندي وحدج

- لا تلوفين الموضوع و احجي متورطة بابوي

فاتت امي:- ديتر مو جنج زودتيها، شنو من تالي كبت عندج المحنة على ابوج لو ما حرك انهار و شرد هالمسكينه و حركج

- لجنهم و بئس المصير ، اخوي هنااااك يمة لو عرفوا تسمم ما ننفضح ما نروح بالرجليييين

- مو اول حالة تسمم ترا

- وشلون عرفتيها حالة تسمم بالله ، لهسه ما طلع اي تقرير يثبت هو متسمم

- الظاهر شغل القانون اثر عليج ، كومي اخذي اختج و انزلي جوا نامي و عوفينا من طاري التيس ابوج

- مات هو

- و مووووتتهم كااافي لا ادوخين راسنا، ومرة لخ ما اسمح تعاملين اختج بهالطريقة افتهمتي لو شما كان هي اختج

- مو انت التفرضين عليه ، و خليها ابالج لو اكتشفت ادنى شي بهاي القضية ما راح اسكت ، لإن بفعلتكم هاي انتم ما تفرقون عنه بشي .

عفتهن و نزلت جوا، نزلت اثار وراي :- ديار

- شرايدة انت الثانية عوفوني بهمي

- سحبت ايدي و طلعت للكراج

- اكلج شي و ما تكولين لاحد

- شنو ؟

- امي هي السوت ابابا هيج

- و شلون عرفتي ؟

- سمعتها هايه خديجة و امي يحجن، و من كعدت يمهن امي صاحت بيه و كالتلي "كومي منا"

- متأكدة

- والله اني سمعتهن

بقيت افرك بوجهي :- عرفتي شنو الدوا المشرباته اله ؟

- لا

شحجي بالله و شكول معقولة امي تسويها هي من جانت وياه ما سوتها ليش هسه تسويها ، اختنكت حيل
كعدت ابجي و اثار يمي لازمة ايدي

منين ما اجيبها ما ترهم ..حتى ما اكدر احجي تروح امي تتورط ، اني متأكدة مو امي ولا هاي اطباع امي .. احتمال امي كاعد تسدسدلها
يمكن .. هي جانت تسدسدلي بكلشي و حتى لو اني على باطل اطلعني على حق و ما تخلي احد يحجي
معقولة دا تسوي المثل ؟

خابرت على اسامة، حجيت وياه :- الو

- ها ديار

- اسامة ترا ابوي ما مات موت الله، اخذ حذرك ادفنه و اطلع منها لا تروح تتورط لا عليك بتقرير ولا ابد

- ترا ديكولون حالة تسمم و سألوني اذا منطينه دوا اعشاب ، و كلت الهم ما ادري هو ادويته هواي

- لا تروح تتورط

- لا تخافين ، بس كليلي منو اليسويها خديجة مو

- ليش تكول هيج

- لان امي ما تسويها و اني وياج و اثار عايشين وياه صارلنا شهور ما فد يوم اذينا ، عمي هنا و كاعد يحققون بالسالفة

- اكلك كون يندلون مكان بيتنا ؟

- ما ادري

-اسامة كلش خايفة

- روحي نامي، احنا راح ناخذه الصبح ندفنه و ارجع بعد معلية

... مر هذا اليوم بالقدرة من كثر التفكير لا نمت ولا كدرت ارتاح ، رغم اكرهه بس حيل اتضايقت من عرفت هو حالة تسمم و امي و خديجة مسمماته

.. عمي و اسامة متعاركين بسبب هالموضوع، عمي صاير شريف و متضايق على ابوي، و اسامة رادة " انت الشمرته و انت التبريت منه جاي هسه تتهمني اني مسممه لو ما رايده جان شمرتاه ووما بقيناه ليش نورط نفسنا بموته "

كوة دافنينه ، و اسامة عايفهم و طالع، ما جان اكو نقطة تحقيق حقيقية بالموضوع لأن الواضح هو متسمم من طب اعشاب و طب عرب ..
جان اكو تهاون بالتحقيق و هذا جان بصالحنااسامة غلس على السالفة كلها

امي و خديجة حيل اتضايقت من وجودهن، حجيت ويا امي و كلت الها :- الإيجار ما احتاجه اجريلها بيت و خليها تكعد هي و جهالها

- هي اختج ديار

- و اني ما طاردتها، بس افهميني اني جنت عايشة اني و اخواني بهدوء لا هوسة ولا مشاكل، حتى من جبت ابوي تناوبنا على مداراتنا ما ضرنا ولا صارتلنا مشكلة بيه، بس هسه المشاكل تعبتني .. غير البيت ٢٤ ساعة هوسة و مصايح جهال

زين بعد.يومين اني متزوجة شلون ؟
ما طاردتها بس الأحسن الها و الي تأجريلها بيت هي و جهالها

...هي سامعتني من اني حاجيه هيج ويا امي، باقية تبجي .. انقهرت عليها .. اعترف جنت ظالمة بمشاعري ويا هالبنية .. مو بس اني اسامة و اثار جانو نفس الشي .. اثار رغم تلعب ويا الجهال بس كلش تضايقت منهم لأن يلعبون بغراضها ولعاباتها و كتبها

ولو تستاهل ياما شوفتني المر من ورا لعبها بغراضي

الشيخ .. التحق لدوامه رغم جنت اگله انت مريض و ارتاح ، بس هو طاير عقله ع الساتر

يراسلني كل يوم، و يفعل نت هناك على الخط حتى يفتح وياي كاميرا و يشوفني .. كمت احس هو شكد يحبني .. و صرت اتقبله على كثر ما جاي اشوف منه حب و حنية و إهتمام

راح عشرة ايام .. خلال هالفترة امي رجعت لأستراليا، ووصتني هواي على خديجة و كالتلي من تلكيلها بيت مناسب قريب من عندج ، شيلي بيها
ودعناها وراحت
بقينا كاعدين بالبيت لعل الكى بيت الها قريب

اندكت الباب .. جان يوم جمعة اني عطلة و عادة اذا عندي ليلة جمعة اسهر للصبح اقرأ، و انام متأخر فكعدتي تصير كلش متأخرة

سمعت الباب يندك الصبح، كعدتني خديجة :- ديار خطيبج الشيخ ع الباب

- الشيخ ؟ .. مو بالموصل هو ؟

- شمدريني كومي بسرعة اجا

كمت بسرعة بدلت ملابسي ، لميت شعري و طلعتله بسرعة .. :- هلو صادق

- صباح الخير

-صباح النور، البارحة جنه دنحجي ما كلتلي انت حتجي اليوم

- اجيت بعد، راح تخليني واكف ؟

- لا فوت
دهل و اني احس اباله شي لإن هو بأتصال و يشبعني غزل مو جاي من دوامة و هيج يحجي بحدية و جدية

دخل كعد بالهول، كال :- نايمين ؟

- اي بس خديجة كاعدة ويا ابنها فوك

- رايد احجي وياج

- مبين عندك حجي مهم

- ابوج ارهابي ؟

باوعتله .. انكر الوصها اعترف صعبة .. شكول ، سكتت

- جاوبيني

- اي ارهابي بس اني والله ما الي دخل بيه لا اني ولا احد من اخواني

- ليش ضميتي عليه هالموضوع

- هو شمروه عمامي علينا من اتصوب اضطريت اخلي عندي و اداري وما كلت لأحد خاف لا نتورط بيه ، عفته هو وربه

دنك و كام يفرك براسه .. كمت من مكاني كعدت يمه :- والله ما الي علاقة بيه

كام من مكانة و حجه بصوت عالي :- بس خليتي ابيتي، و خليتي المي يجري من جواي و اني ما ادري، بفعلتج هاي جان ممكن تسيئيلي و تسيئين للكل و نطله حواضن للدواعش و انومهم ابيتنا .. تدرين لو واصل خبر للإعلام لو احد عارف بالموضوع جان شصار بيه و بسمعتي ؟

تحطيني بهالموقف ليش و انت تعرفين موقعي حساس

- سكتت بس اختنكت حيل و دموعي غرغروا بعيوني

- السويتي مو هين يا ديار جان رحت بيها اني و عائلتي

-والله ما جنت اعرف هي خطرة بس هو جان ما اله احد

-لج بابا شنو ما اله احد، تعرفين هذا سبب باستشهاد كم شاب ؟ فاجع كم ام، مرمل كم مرة، ميتم كم طفل، تدرين ؟ .. ذوله الدواعش الرحمة عليهم حراااام

-شسوي والله منطاني كلبي اشمره بالشارع ولا اكدر اتورط بيه و اخليه بدار اخاف

كعد على التخم و هو يتأفأف و عصبي ، بقيت كاعدة كباله و ما احجي، كمت يمه :- صادق

- باوعلي

- اسفة والله
مد ايده على خدي:- والله ادري انت مو بقصدج حبيبي بس الموضوع جان هددني و هدد سمعتي

- لو صاير بيك شي جان مسامحت روحي ابد

ابتسم :- شو تعاي

- خوفتني عليك والله
اخذني كعدني بحضنه .. الله مررها سلاماتو ان شاءالله تمر ، لا تشيلين على كلبج
حط راسه على جتفي و هو يكول :- مشتاقلج

-شلون عرفت ابوي ؟

- بحثت على اسمه و طلعت الموقع الجان يشتغل بيه و عرفته ، اسمعي .. اريد اطلع لأيران على رجلي .. تريدين اطلعين وياي ؟

- و شغلي؟.

- اخذي اجازة عشرة ايام

- و نروح سوا ؟

- ليش شكو عيب ؟

- شيكولون عليه ، شبع بيها كبل لا ياخذها

- اشك حلك اليجيبج على السانه، اسمح لاحد يجيب عرضي ويحجي بخصوصياتي، شبيج مخبلة انت ؟

- الناس لو حجت ما تكدر تمنعها

- لا امنع ، وبعدين مو عندج علاج .. روحي وياي و فضيها

-شوكت راح تروح ؟

- عكب باجر

- شوكت اخذ اجازة لعد خليها الثنين

- براحتج الأثنين الأثنين

حطيت راسي على راسه ، هو كام يتأوه .. ابتسمت :- اكوم مو ؟

- صارلي ١٠ ايام محروم منج بالعباس حرام عليج

- هههههههه مو راح نسافر سوا

- حتى لو ..

- حررتو الموصل ؟

- ما احررها كبلج
ضحكت ... دا اسألك وكيح

- اي هو هسه وكت سؤال يا عيني، مو الدنيا مشتعلة عندي اتذكر الموصل وين صايرة حتى تسأليني

- ههههههه اكوم اسويلك ريوك

كمت للمطبخ اجا وراي.. حجه :- خااالد

التفتت بسرعة ، حجيت بلهفة :- شنو ؟

- شبيج جفلتيني

- منين تعرف خالد

- مكتوب ع الثلاجه و قريته بصوت عالي، ليش هو منو خالد ؟

- ولا احد

- مو تكليلي منين تعرفه

- واحد من اقاربنا احتمال اثار كاتبه اسمه

- هااا
حجاها و هو يحضن بيه، بس كلش تضايقت ، بعز لحظاتي وياه، من انذكر خالد ، انعصر كلبي .. هيج معقوله اروح لغيره اعوف خالد
يعني ينتهي ؟
غير لو اكدر انساه
سولة بكلبي هالاسم كأنو محفور ما جاي يطلع من داخلي ابد ..

التهيت و انشغل بالي بالتفكير بخالد ، عن صادق
حتى البيض حركته بلا ماادري ، رضى ياكل بس جبن ما قبل ارجع اطبخ

... قررنا نسافر بس لما ردت اسافر للعلاج و احسبها اني كل العندي بس مليون و نص كوة مجمعتهن لأن عندي قسط مال سيارة، فترددت اروح .. من حجيت وياه ، كام يضحك و هو يكلي :- ليش رايحة وياي وتصرفين على روحج لعد اني ماخذتني شنو فزاعة ، فلوسج الج و علاجج بركبتي

... الأعرفه هو مو كلش عنده هالفترة، لأن الفترة الفاتت جان دك علاج وصرف و اجازة و راتبه نصه مكطوع .. فما عنده هواي
بس رفض اني اصرف من عندي .. فاخذتهن وياي احتياط

تالي عرفت هو مداين ١٠ ملايين من اخوه على مود علاجي و علاجه .. ما رضيت عليه و كمت الوم بيه، كال :- السانج الحلو ضميه عني ترا اكله من يكوم يدردم

ما اعرف .. ما اكدر اكول نسيت خالد .. كلش صعب
بس هذا الرجال يختلف .. اسلوبه حياته تعامله كلشي بيه جان يختلف .. مرات على المشاكل المريت بيها و العذاب اللي دا اعيشه كل يوم بالليل و اني ادور اخبار خالد .. تمنيت لو من اول حياتي متعرفه على صادق
وما متقربه من خالد

مرات اقيس لو صادق يعرفني كبل من جنت بعذابي ويا ابوي كبل لا اتزوج سلمان، جان خلصني من كل العذاب الشفته بحياتي
لا عانيت ويا سلمان ولا ضكت المر بحب خالد و لا تعلعلت بزواج امجد ..
بس السؤال ، لو جان شايفني كبل بذاك شكلي و اهمالي و التشوه البيه جان حبني ؟

حب خالد اليه جان فطرة لا لشكل ولا اي شي ، حبني بدون مقابل .

.. عفت اخواني بالبيت و امنتهم عد خديجة و طلعت ويا صادق لايران، رحنا سيارة مو طيارة، كال: بالرجعة نرجع طيارة ، استمتعي بالمناظر الطبيعية

صعدت وياه ، كعدني يم الشباك و هو يمي لازم ايدي، جانت الجبال و المناظر الطبيعية حيل حلوة و هو يحجيلي و يدليني

بس الطريق جان حيل طويل و ملينا من الكعدة، ما نزلنا غير مرة للصلاة و بس، هو اشترالي كرزات و حلويات و علكها بالكرسي الكدامي و كال :- اكلي
كلت شوية

تالي نعست حيل و نمت على جتفة .. خطية هو مخلي ايده وره ظهري و ساندني اله و مخليني نايمة

وصلنا طهران .. قررنا اني وياه نكمل علاجنا هنا و نخلص كلشي و عود بأخر يومين نزور مشهد و قم، و عود منها نتسوك لاحبابنا هدايا

... نزلنا بفندق بطهران، اخذ غرفة نفرين بسرير واحد .. صعبت علية بس ما حجيت لان هو اتفق بعد ويا صاحب الفندق ، انطانا المفاتيح و طلعنا للغرفة

كلت اله :- راح انام سوا بغرفة وحدة ؟

- لعد شلون ، شتريدين غرفة لوحدج

- مو بعدنا ما متزوجين

- اذا مضايقج الموضوع ارجع احجي ويا و ناخذ غرفتين

- لا لا يله
ابتسم، فتح باب الغرفة و دخلنا، هو تمدد على الفراش بسرعة ، حطيت الجنطة بالكنتور

حجيت :- خل نسوي اتفاق

- اتفاقيش ؟

- ما تصير وكيح هاي الفترة ، تكدر ؟

- ابتسم .. اطمني يابه والله ما اكربج

-لا اني عاجبني اسوي التحدي

- و اذا فزت شتنطيني

- شتريد ؟

- نتزوج بسرعة

- سكتت

ضحك، شال نفسه، سحب ايدي و مددني يمه :- لا تتوقعين اجبرج على شي انت ما رايدته فاخذي راحتج ولا تتقيدين بالكعدة وياي بهالغرفة و اذا تضايقتي كليلي حتى اعزلها

- ماشي

دار وجهه و نام ..
مرت الفترة .. و هو يحاول ما يتغزل بيه حتى لا نوصل لنقطة ما نكدر نقاومها .. احترم رغبتي

اخذني لمركز خاص بالتجميل .. انواع اشكال العمليات يسوون ، اني اجيت حتى اعالج الحروق البجسمي، استقر ابالي اسوي عملية لخشمي
لأن العمليات الجاي اشوفها كبالي تكتل كل خشم صاير قلم

كلت اله :- اكلك اسوي عملية لخشمي ؟

- و شبيه خشمج يا يابه ، والله حلو

- لا الله عليك والله هيج يصير مثل البنات حلو

- ليش تخربين روحج بالعمليات شكلج ما بيه شي

- عفية والله حابة اسوي، فدوة

- زين خليها غير مرة لإن و الحسين ما شايل فلوس العماية العندي مقدرهن على علاجج و على علاجي

- اني شايله مليون و نص و سألت، العملية بمليون وربع الله عليك خل اسويها

-دضمي فليساتج عندج يا عمري و اني وعد بالقران جم شهر و اجيبج تسوين خشيمج

...ركبت راسي الا اسوي خشمي مثل الخشوم الاشوفها ، نمت براسه الا يوافق .. لحد ما طكت حوصلته مني ووافق

اتفق ويا الدكتور على العملية و انطاه فلوس العملية د، و رحت سويتها .. بس يمه الوجع يمه .. و الفتايل بخشمي و وجهي مضبوب و احس وجهي بيه عبوة ناسفة على ساعة اطك

طلعوني من العملية و اني اصيح :- ولكم خشمييييييي يا ناس خشمي راح ينفجرررررر جيبولي خشمييييي

هو يضحك :- شكال البهلول مو كتلج عوفي يا عيوني يا كلبي انت احسلج هالوجع هذا هسه

- ولك الحكلي راح اموت خشميييي

- تموتين من ورا خشم افا الا انعل والد والديه ، جيبو خشمهااا يااااااله، منو باك خشم مرتي

بنفس اليوم طلعت للفندق بس ميته من الألم ، نفس ما اتنفس بس من حلكي ، صار بيه فلم .. تالي سخنت و اتمرضت و ابتلى بيه علاج و كمادات

وهو يصيح :- ابتلينا بهالخشم اللهي افرجها دخيلك
الليل كله سهران خايف لا اتخربط من صخونتي ، لا نام ولا غمضله جفن ..

كوة كوة يلا نمت الفجر، هو خطية نام يم راسي
تالي الصبح لا هو راح على علاجه ولا اني رحت عالجت جسمي ، نمنا من التعب

لثالث يوم يلا سحبوا الفتايل من خشمي ، باوعته .. يمه عزا العزاني صاير مو خشم يخوف مورم ..
باوعت لصادق، شو هذا اختلس فتح عيونه حيل و يكلي :- ها اي اي زين زين

حسيته الا شوية يشرد، بس بلعها حتى ما يخليني اضوج و اتندم على السويته ، بس كام يحجي بالطريق

- خشيم و ما بي شي تجين و تكصكصين ليش شمسويلج فوك ما عايشة براسه صارلج اسنين هيج تسوين بيه ؟

- يعني مو حلو

- لا حلو يعني هو زين بس والله جان حلو، توازيتي يا يابه شفتي خشومت العالم و طيرتي خشيمج ليش

- مو بعده ما يبين هسه بعدين، انت ارفع معنوياتي شنو ترا خوفتني

- لا لا هو حلو حلو

- اي اي مبين اصبغ

ظل يضحك

.. خمس ايام بقت ... هاي الأيام سويت بيها جلستين بس على الحروق البجسمي .. ما اكدر تحكم هسه بس نسبيا اكو فرق

هو اخذ علاج على رجله ، اخر يوم جان عدنا، زرنا مشهد و دخلنا بصحن الإمام الرضا عليه السلام .. جان المكان مهيب يجنن ، شكد ما الامام الحسين واسع ، هنا اوسع اوسع بعد .. و المكان يفتح النفس ، و مو ضيق و لا تدافع .. ما اعرف هو هيج ، ما ادري الوكت الرحنا بيه ما جان وكت زيارة .. بس من صدك جان راحة
الريحة و البرودة و الهدوء اللي بالمكان يخلي الگلب يسكن .. زيارة كانت من العمر

كملنا زيارة، ما لحكنا نطلع لقم كال :- خليها غير مرة لازم نرجع لبغداد بعد يومين وراي دوام ما اكدر ابقى

و بالفعل، اخذنا طيارة ورجعنا لبغداد
اول ما نزلنا مطار بغداد جان يكول :- هااا فزت بالتحدي ووعد الحر دين

- يا وعد ؟

- اتذكري

ضحكت :- تريد نتزوج ؟

- اتمناج اليوم كبل باجر، ارحميني بالعباس كوة صابر عليج

- ليش ؟

- ليش شنو ، اريدج

- من اخلص علاج جسمي نتزوج

- اني راضي ما الج علاقة عود من يصير عدي و اوفي الدين نرجع هم نزور و هم تتعالجين

- ماشي

- ابوسها الخلقة الأحبها

ضحكت ، اخذ ايدي و رجعنا فرحانين و متصافين ...
الطريق كله يحجيلي شلون راح يحضر للعرس
ما ادري القرار الاخذته صح لو غلط
بس من اني وياه احس اني بين ادين امينه
رجال من صدك احسه يحبني و يشتري راحتي
اهله يحبوني و يحترموني و هو مقدرني و حاطني فوك راسه

صح من داخلي تبقى امنيتي الابدية .. اللي خلصت عمري اتمناه .. بس "ليس كل ما يتمناه المرئ يدركه"
.. كلبي يحن لخالد
بس عقلي عكسه .. احس صادق فرصة لو ضعيتها اندم عليها .. صح احب خالد بس متاكدة مثل ما اني شايفة روحي .. ما راح انسعد وارتاح ويا خالد مثل ما ويا صادق

رجال بس الي .. ماكو وحدة تشاركني بيه
عنده خير من الله ما اتعلعل وياه بأيجار
اهله و امه و اقاربه عدهم مكانتي من مكانته ماكو احد يجيب اسمي ولا احد يطخني بكلمة، الصيت " مرت الشيخ صادق"

كلشي بيه يناسبي
فكمت اصم اذاني عن كلبي و احاول ما اسمعله
مرت ٤ سنوات من المستحيل يرجع خالد و لو رجع راح تكون فرحتي الجبيرة بس وكتها راح ابتعد عنه و اعوفه لعائلته

يمكن راح ينجرح مره لخ مني
و يمكن راح يتضايق و يحاول يضرني
بس بالنهاية راح يستوعب احنا مو لبعض و لازم ننتهي

... قررنا نتزوج بعد ما يلتحق صادق، عود بالاجازة الجاية نحضر كلشي و نتزوج

بس هو طول حيل .. حتى اكثر الأحيان ما نحصله و يضل بالنا عليه ، بس هو باقرب فرصة اله يخابر امه و يخابرني ويخابر ابنه ويطمنا على صحته
بس لان الشبكة مو كلش تتحصل و المعارك جانت كلش حامية بتحرير الموصل

يمر الشهر و هو ما ينزل من عنده يوم .. اخابره .. اراسله .. كلش ما احصلة

الا مرة يمكن مر ١٦ يوم هو لا متصل ولا مخابر ، كلش قلقنا عليه ، نايمة و دك الموبايل تقريبا ب٣ بالليل
جانت الدنيا باردة شهر ال١ بسنة ٢٠١٧

خابرني .. فزيت من نومي ، رديت :- الو.

- هلا بگلبي هلا برويحتي هلا بمريتي المشتاقلها

- صدك جذب يمعود والله ظل بالنا عليك عبالنا صار بيك شي

- لا والله بس المعارك هنا حامية فما اكدر ، روسنا ما نلحك نحكها و الشبكة زفت

- شوكت اعلان النصر

- بعد كدامنا هواي، بس السرسرية جاي يأذونا من يخلون الاهالي دروع بشرية ، ربطوا ادينا لا نكدر نكتل ولا نكدر نتقدم ..

- و هسه شنو ؟

- هسه هاليومين صافية ان شاءالله ، بعدين نهجم لهذا رجعت شوية لمنطقة بيها شبكة حتى افعل انترنت و اخابرج، امشي شلونها الاهل شلونهم

- كلهم بخير يدعولك ترجع بالسلامة

- الله يحفظكم ان شالله، مشتاقلج، شو افتحي كاميرا والله مشتاق لوجهج

- شفتح يمعود هسه كاعدة من النوم وجهي طاكة بيه عبوة ، الكوشة بكد بغداد

- اموت عليها، معليج افتحي

فتحت و الضوا مطفي، حجه :- شنو ولج ادور عليج بلايت دفتحي ضوا

كمت من مكاني و فتحت الضوا ، ابتسم وجهه و كال :- ابوسها للخلقة

- شتبوس صايرة جني ساسوكي

- اموت على ساسوكي

ضحكت و اني اهز براسي و اكوله :- قم ضع يدك بيدي

- افدي روحي لهالوجه تركصين حبيبي اليوم

- حرام ما راكصة ، بس هسه فرحت باتصالك و حميت كم اهز ركبة

ظل يضحك و هو كاعد على كرسي و موكف الموبايل كدامة و مدنك يركز بملامحي بالموبايل و مبتسم :- اخ لو احضى بيج وعلي سنة ما اهدج

ابتسمت .. حجه :- ولج خشمج صاير حلو

- صدك ؟

- اي بالقران صاير قلم ، خرب وعلي من سويتي العملية فد هبطت كلت لا يمحمد خربت المرة، هسه هاي اذا اريد اركع خشمها و اصلح و هم يكصون منه شيظل بيها ؟

- ههههههههههههههههههههههه تحجي صدك

- اي والعباس، اكعد بالليل اباوع بخشمج اكوم اصيح ادخيلك يابو فاضل احضرها و عدل خشمها بجاهك

- يا هههههههههههههههههههههههههههههههه ، اخ يمة بطني راح اموت هههههههههههه

- اروح فدوة لهالضحكة

- يفداك عداك

- روحي انت، شكو ماكو

- كلشي اكو و الماكو انت

- ان شاءالله بس تصيرلي فرصة اجي لبغداد اجازة

-زين ليش ما ينطونك اجازة ترا ميصير هيج شهور و انت ماكو

- يروحي مو جيش اني ولا شرطة، اني مجاهد طالع بفتوى جهاد، شغلتي اقود الساتر و اللي على الساتر، لهذا اني اللي ما اريد انزل لان الوضع مو مال نزول المعارك حامية

- الله ينصركم ان شاءالله، والله كلوبنا وياكم و بكل صلاة دندعيلكم بالنصر

- دعوات مستجابة بحيل الله واهل البيت النصر حليفنا بأذن الله

- وين انت هسه

- ما تصدكين اذا اكلج بهيمة

- الله عليك

- اي والله بيت بيه ضوا هنا حررناها المنطقة قبل ايام و زين اكو نت و شبكة بس بالليل تقوى بالنعار حشاج زبالة

- زين خاف على روحك لا يجيك احد و يغدرك

- لا امنه ان شاءالله، و بكل الأحوال هذا البيكيسي يمي ، ولو انغدرنا بعد هذا الله كاتبه

- يمه اسم الله ترا خوفتني

- تخافين عليه يروحي

- ابتسمت و غمضت عيوني و كلت اله :- لا ليش اخاف عليك تموت منا يلاكنك حور العين احسن مني بعد

- شسوي بيهن و انت ماكو

- و انت من تشوفهن تتذكرني

- اشوفهن شسوي يعني

-الوكاحة المعتادة

- اكلج حياتي ما تحسين عقلج مليان تمن و بيض سلك ؟

- حشا نعمة الله اييع

- اي لعد شنو وكاحة

- اي غير اجر المجاهد حور العين

- لج بابا هاي سوالف دواعش منين تجيبيها ، ليش هن حور العين انخلقن حتى الرجال ياخذهن

- لعد المن

-يعني انت تعتقدين الرجال يدخل الجنة يتزاوج ويا حور العين ؟

- غير هذا المنطق اللي سامعينه

- لا غلطانة، حاشى لله يوعد انسان بجنس هذا تشويه لصورة الإسلام

- ترا المعروف يعني شنو الغلطانة من تموتون و بالجنة الحوريات تلتم عليكم

- اذا الحجي هيج و الحوريات للجنس فالله ما ذكر بس الحور انما حور وولدان مخلدون .. يعني المؤمن ياخذ حورية و المؤمنه تاخذلها شاب معدل من الجنة

- ضحكت

- لا صدك تعتقدين هيج ؟ يعني اني و زوجتي داخلين للجنة اني اخذلي حورية تخدمني و تخدم شهواتي و مرتي تروح ويا الولدان يخدمها و يخدم شهواتها .. شنو طاب جنه لو طاب اشدلي كرون

- ههههههههههههههههههههههههه

- ماكو هيج منطق بابا حاشى لله و لرسوله ان يوعدون المؤمنين بجنس ، و الا الجنس تاتي من شهوة و نهاية كل شهوة قذارة تخيلي كم مؤمن بالجنة و كل مؤمن ماخذله حورية وتخيلي الوضعية
الله ورسوله يوعدون بهيج وضع ؟ .. حاشى الله اسمى و اعلى من هيج وعود .. حور العين مفهومها يختلف عن اللي الواضح و الدارج .. هاي سوالف الارهابية مال اموت و احصلي حورية لل... ، هذا مو منطق اسلام هذا تشويه

منو كال اكو شهوة و اكو هيج امور بالجنة ؟ يعني اني اعيش بالجنة مثل حالي من اني لما عايش بالدنيا همي مرة احبها و اختلي بيها .. طبعا لا .. تلكي عالم مختلف تماما

- شلون يعني

- اضربلج مثال .. انت بالدنيا تعيشين عالمين مختلفين .. ابطن امج تعيشين ع المي و تاكلين و تشربين من صرتج، بمجرد ما اطلعين من بطن امج يتغير العالم كله، تختلف المفاهيم و اسلوب هذا العالم الطلعتيله، تصيرين تتنفسين اوكسجين و تتغذين عن طريق الفم .. بينما لو ابقي الحب السري تتغذين منه خارج بطن امج تموتين، لو اطلعج و اخليج بمي تموتين رغم انت جنت قبل لحظات عايشة و تتنفسين بالمي .. بلحظة وحدة تغيرت كل مفاهيم العالم ليش لان انتقلتي من عالم الاجنه الى عالم الدنيا .. مفاهيم هذا العالم ما تتناسب مع العالم اللي انتقلتي اله و هو عالم الدنيا

اذن شلون تريدين نفس ما اني بالدنيا بشهوة و جنس اللي خصص بيها الحيوان تصير صفاتي بالجنة .. حاشى .. المفاهيم كلها تتغير عالم غير عالم حواس غير الحواس اللي هسه بيها، عقل غير العقل اللي انت بيه هسه .. و الدليل انت هسه حواليج الف جني و ملك تشوفينهم ؟ لا .. ليش ؟
لان عيونج اللي انت بيها هاي خاصة بعالم الدنيا
بينما لو متي و انتقلتي لعالم البرزخ راح يتغير نظرج شيكول الله بالقران ( فبصرك اليوم حديد )
اذن ؟ .. بمجرد انتقلتي لعالم اخر نظرج تغير
فهل من المعقول اتصور الاخرة بتصور الدنيا ؟ و ان الله يوعد المؤمن بجنس و شهوة االي منطيهياه بالدنيا ؟
اذن الموضوع مختلف
و هذه النضرية نضرية تشويه

- احب هيج مواضيع ، وين تقراها عفية

- هذه بحوث علمية حياتي عندي كتب قيامة و بحوث كثيرة بخصوص العوالم و هالامور ، ذكريني من ارجع اطلعلجياهم و اقريهم

- كلش احب اقرأ .. حاليا اقرا فلسفة ، تنمية بس ما احب هيج مواضيع مال كل عالم و صفاته و هيج شي

- من ارجع ان شاءالله

- انت مخلص حوزة عليمة مو

- لا درست شريعة اسلامية و العلوم اسلامية جامعة بغداد بعدها تخصصت بمذهبي و دخلت حوزة علمية بالنجف و تخرجت شيخ ، بعدها الله وفقني و استغلت بالوقف، ارتفعت و صرت احد شيوخ ديوان الوقف

- تالي ؟

- التالي ابو محمد رضا انطى الجهاد و خلاني اعوف الكدامي و الوراي و اترك الوضيفة و اجي على عمى عيوني للساتر .. لحد ما هذا حالي كاعد بهيمة و مرتي كبالي اتمناها و الحمدلله على كل حال

- ترجع بالسلامة ان شالله محمل بالنصر

- بعون الله ، ابوس عيونج حبيبي ، روحي اخذي راحتج خل اشوف امي بلكت كاعده وكت صلاة حتى احجي وياها وارجع للجماعة

- ماشي عيوني، تصبح على خير

- اجمعين

.. قفلت الخط .. حاولت انام ما اجاني نوم .. رحت مديت سجادتي و كعدت اقرأ قرأن لحد ما صارت صلاة الصبح صليت و رحت لفراشي

... لبعد ٧ ايام .. اندكت الباب فتحته ، صادق كبالي بزي العسكري، ضحكت و هو فتحلي اديه ، رحت حضنته

- اويلي يا يابه شكد مشتاق بووووووية

- ههههههه ، مطول لو ايام و تروح

- ايام واروح شنو راجع اتزوج اني

ضحكت ، رجع حضني ورفعني من الكاع :- لو تدرين شكد مشتاقلج

- شكد ؟

- بكد رحمة الله

- نزلني لا يروح احد يشوفنا

- ما انزل كبل لا احصل بوستي

- عيب لا يطلع واحد

- لا تخليني اصيحلهم و اكلهم ما تنطيني بوستي

- لا لا ما اريدهم يغيرون نظرتهم عنك خليهم شايفينك بهالنظرة

- اموت بسوالفج اموووووت
نزلني .. كال : تغديني لو اروح لبيت امي اتغده

- لا فوت مسوية تشريب دجاج

- اوف و اخيرا راح اكل اكل بيت

- شتاكلون هناك

- حشا نعمة الله مو اكل تعذيب ، لو باقين ع القوافل مال العتبة اللي ادزلنا بيها اكل هواي اشرفلنا ، تمر ايام حليب و بسكت ينطونا اليكول عبالك جاهل مفطوم مو مجاهد و عدوي كبالي و احتاج طاقة

- شهالتعذيب ؟

- الله معين ، ما بقى شي و تتحرر ان شاءالله ، بس خطية الاهالي القصف فوك البيوت دمرهم .. الموصل انسحكت سحك

- اوووي خطية

- اي بالله من نحرر و ندخل للبيوت ما مصدكين احنا قوات عراقية و دخلنا عليهم و طلعناهم من السراديب بخير، يكومون يبوسون و يبجون من الفرحة

- خطية الله يعينهم

- من صدك الله يعينهم

.. صبيتله .. كعد بالكاع ابسطالة ما نزع، حجه :- حضري نفسج الاسبوع الجاي عرسنا

- بهالسرعة

- ياريت لو بعد يومين

- شلحك

- كلشي نلحك نسوي بعدين والله وعد شتريدين ااشتريلجياه بس خل نفضها

- بس غرفة اخشاب

- لا تشيلين هم هاي سهلة

- نيشان و و ملابس و هالامور لا تشيل همها اني اشتريهن

- مهرج يابه حلال حرام ما يصير

- لا تخاف بعدين اخذه منك

- بالعافية عليج

- راح تداين مو

- لا تشغلين فكرج بهالامور اللي تريدينه كولي بيه و يجرالج لا تحطين على بالج فلوس الله يدبرها يمعودة

- ترا زوجتك اني يعني نتشارك بالراتب

- حلال حرام نتشارك، العندج حقج و العندي من حقي و حقج ، غير هالكلام اكوم اكله للسانج لو دردم

لو دردم ... ضحكت . صاحت خديجة :- ديااار

- رحت الها :- هااا

- الشيخ مطول ؟

- ليش ؟

- عبوسي يبجي اريد اسويله حلاوة

صادق :- ديااار

- ها
- اني اروح يابه اخذو راحتكم

- كمل غداك

-ما اكدر والله شبعت، دايمة ان شالله
كام طلع، ورجعت احجي ويا خديجة على تحصيرات العرس، هي تسولفلي بالاكل و اني اسولف الها بالملابس و المكياج

رحنا اني وياهم لسوك بغداد الجديدة مبقيت شي و مجبته حتى اله اشتريت داخليات و تراكسودات شتوية ٣ .. صرفت تقريبا ٨٠٠ الف تممت النيشان كله

هو اشترى غرفة تركية بيضة فخمة تجنن ... اخذني اشترينا فراش و سجاد تحفيات مزهريات

نصبوا الغرفة و خواته اجو نظفوا كلشي و اجوا وياي هنا ساعدوني، جنه مستعجلين . خلينها هو حنة هو عرس

بيومها عذراء جانت وياي بالصالون ، صورت كل لحظة من لحظات مكياجي و لبسي و كلشي و ادز لامي ، خلصناها فاتحين كاميرا و هي ويانا بكل لحظة

اجا هو اخذنا بالسيارة ، كعدت ورا و هو كدامي .. بنفس الموقف المروا قبل من جان خالد كبالي
... حاولت اضحك الأبتسامة اختفت و صعبت عليه
صرت اتخيل خالد كبالي

درت وجهي .. هو ما غازل كبال عذراء بنفس ثكلة بس نظراته تحجي .. نزلنا على استوديوا تصوير .. اخذنا لقطات

هو حس اني مو على طبيعتي اكو شي ، سألني :- بيج شي عمري

هزيت راسي ، حجه :-لعد شبيج ؟

- ولا شي

اخذ ايدي ورجعني للسيارة، رجعنا للبيت .. دخلت بالبدلة البيضة نفش جديدة تلمع .. مكياج و عدسات و رموش و كعب ابيض .
خلصت هاي هيه ؟
صار ماضي و هو وراي ؟
اللي خلصت عمري اكتب خواطر بأسمه .. عفته ؟
جانت كلمته " لو متت لا تنسيني ديار " ترن بأذني حيل اذتني .. حاولت هواي حاولت بس التهي عن هالصوت ما كدرت

زفوني من البيت ، اخذ ايدي و مشى، الفرحة ما واسعته .. كلها تصفك و تهاهل و ديجي صفكات بصوت عالي كلش ، صعدني بالسيارة كلشي بيه مغطى من فوك ليجوا ..

الهلاهل و الجكليت مطر ع السيارة .. كعدني يمه بالصدر ، و مشى ساق ..
تنصت عليه ما ادري ليش
مو بيدي احس كل جسمي صار يمغصني

هو لازم ايدي و يبوس بيها ..
يختلف . هذا مو امجد و لا سلمان ..
هذا انسان حيل هواي يحبني

ما يستحق شعوري هذا .. ربي ساعدني
هو حس اني متضايقة فبعد ما ضغط عليه، شوية و كمل الزفة ورجع للبيت

كعدوني بالبيت و هو طلع برا .. اثار و خديجة يمي .. اسامة حيل تضايق بطلعتي من البيت لدرجة ما بقى ابد ، بقن بس خواتي ملازمتني و جهال خديجة و مفرشين بدلتي و شحده اليتقرب من الجهال

لهناك و كالو خل نزف العرسان ..
اخذوني صعدوني فوك، و الرياجيل زفوا بهوسات و دبجات هزت البيت هز ( زفيناه بصاية حيدر )

فات للغرفة .. سد الباب
وكفت مدنكة، تقرب من عندي :- روحي و عمري و النفس اليصعد و ينزل

- باوعتله

- اروح فدوة لهالخلقة و لهالعيون

- احس راح اتخربط

- ليش

جسمي ديجف

- شو تعاي ، كعدني على الجرباية ، كعد يمي و اخذني بحضنه :- وعد دموعج ما انزلها، كلبج ما اقهره ، و اصيرلج سند و ظهر و بس امه الداعية عليه اليتقرب منج و يمسج بحجاية

صار يبوس بخدي، و يهمس : انت امي .. انت ابوية
نزل الركبتي .. انت مرتي و بتي و اختي و كلشي خلقه ربي

ابتعد .. :- مستعدة تصلين ؟

.- ما متوضية

- زين لعد ، ابقي وراي راح اصلي و انت ادعي

هزيت راسي، كام من مكانه ، اذن (ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما)

صليت على الرسول محمد .. ارتفع الأذان انوب اقام الصلاة و صلاة المغرب و العشاء .. و ركعتين شكر

رفع اديه للدعاء (اللهم جنبنا الشيطان و جنب الشيطان ما رزقتنا برحمتك يا ارحم الراحمين )

- امين

لم السجادة و كام ، دار وجهه :- بعدج متضايقة رويحتي ؟

- لا زين

- كومي بدلي

هزيت راسي و بقيت بمكاني، هو دار وجهه عني ، بدل، اني درت وجهي منه ، كمت احاول افتح القيطان مال البدلة .. تقرب هو .. همس :- خليج اني اني اساعدج

وكفت تصنمت صرت خشبة، فكه و سحب القيطان من البدلة، ظهري كله انفتح .. مد ايده على خصري و قربني منه ، همس بأذني :- تكدرين يرويحتي لو تعبانة

... سكتت
هو فسر السكوت علامة رضى .. و اخذ راحته
.........

ابتعد .. باس راسي و نام على ظهره، تغطيت و انكلبت ، باوعتله مغمض عيونه ويتنفس بعمق
... فتح ، شال راسه شافني اباوعله ، ابتسم و فتحلي حضنه .. تقربت و رفعت عليه، خلاني على صدرة و حط ايده بطني

( اللهم يكتبلنا الذرية الصالحة اللي تقر عيني و عينج و تخلفنا بخير )

- امين

- جوعانة ؟

لا

- نعسانة ؟

هزيت راسي بمعنى ( اي) رجع راسي لصدره ، بقى يمسح على شعري و يبعد خصلات كذلتي من وجهي و يمسح عليه بهدوووء .. غفيت

لشوية دكو الباب .. جايبين العشا، ابتعد هو ، اني درت وهي نمت و هو طلع للباب دخل صينية العشا

سألته اخته حسناء :- ها وينها ديورة

- نايمة

- زواجة الخير ان شاءالله بالرفاه و البنين

- مشكورة خوية هلا بيج
سد الباب وراها، تقرب للسرير، فتح الغطا و تمدد يمي :- مريتي تتعشى لو نعسانه

-اريد انام

- حط راسه على راسي و هدئ .. سكنا اثنينا
ما اريد افكر .. اريد ابعد الأفكار كلها من راسي
اريد افكر بنفسي و بحياتي الجديدة بس
ما اريد ارجع للماضي
مشوهة
عار
ساقطة
خاينة
بنت العاهرة
و القاب و نعوت ما اريد اسمعهم بعد ... رايده اعيش هاي الحياة ووبس ، رايدة انسى كلشي ..
رايدة اليوم افتح ورقة بيضة و اكتب بيها حياتي الجديدة
رايدة احرك ماضيي مثل ما حركت مذكراتي
رايدة ابدي من الصفر
اريد انعاد بالعداد و ارجع ..

" لو بيدي ارجع ساعتي
وين ارجع .. ليا صدفة
والله ابقى افر بيها لما ترجع بشر ما اعرفه "

......

حاولت انسى و حاولت اطوي كل صفحة كتبتها بالماضي و عشتها .. حاولت اتأقلم ويا حياتي الجديدة و اصير زوجة يستحقها ..

انكتبلي منه بذرة تنزرع بأحشائي تشيل اسمه ..
زوجة و زوجي بنص الحرب و اني و جنيني انتظره

كلي امل يرجعلي و هو منتصر .. و افتخر بيه و اكول "ابو ابني "

بيتي و امه برعايتي، و بنته اختي
و خواتي يمي .. عائلتي كلها حوالية
وما محتاجة اي شي ثاني

فتحت الفيسبوك .. صفحة بتول گبالي
ناشرة شعر و صورة .. دخلت للتعليقات حتى اكتبلها (روعة )
اتفاجئ تعليق كدامي .. وحدة تسألها ( ولج شخبار اخوج صدك لكيتو اثره ؟ )

.............

رسالة توصل لصادق ... ( انت تعرف منو هاي التزوجتها ؟ تعرف ابوها مغتصبها ؟ تعرف امها جانت بت ليل و تجيب زلم للبيت ؟ ، تعرف جانت تخون رجلها بس يطلع ويا واحد اسمه خالد و يصير ابن عم رجلها تجيبه للبيت و على فراش رجلها تعرف ؟، اسألها عن اثار الحرك ليش حركج رجلج ؟ ليش حاول يغسل عارج منه ؟ .. بسرعة صدكتها و اخذتلك و حدة لا من ثوبك ولا من اصلك .. و اذا جذبت كلامي روح اسأل عليها و على امها بالمنطقة القديمة و شوف شيكلولك عنها ومبروك عليك الكرون الشدتلكياهم بزواجك منها)

.......يتبع
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-