رواية قَالو لَنا ان النجوم كثيره ومليحتي نور وبدر كامل كاملة للقراءة

رواية قَالو لَنا ان النجوم كثيره ومليحتي نور وبدر كامل كاملة للقراءة


رواية قَالو لَنا ان النجوم كثيره ومليحتي نور وبدر كامل كاملة للقراءة - مدونة يوتوبيا

[قَالُو لَنا ان النجومَ كثيره ومليحتي نورٌ وبدرٌ كامل]
————————————-
الابطال❤️:
أيتن ١٩
—-
لارا ٢٠
—-
ميرا١٨
—-
آسر ٢٦
—-
ماجد ٢٨
__________
نوره و بنتها: مساء الخير يمه كيفك
الام هي تحضن حفيدتها: تمام انتِ كيفك؟
نوره هي تجلس جنب امها: تمام اليوم بروح انا ابوهاا عزمني
الام : تبينها تجلس عندي
نوره هي تهز راسها ب لا: هي الطلعه عشانها لفت لبنتها :أيتن ماما سلمي على جده عشان نروح
سلمو وطلعواا لسياره طول الطريق أيتن هي تسمع ابوها يغني امها تضحك لين وصلوا المطعم
أيتن بدلع : بابا شيلني
ابوها هو يضحك يحطها على ظهره أيتن تتدلع على ابوها الا تنتبه للالعاب لفت هي تكلم ابوها : نزلني بروح العب معهم
ابوها: اول نطلب بعدين تروحين
أيتن هي تصراخ تبي تروح : ماابي بابا بابا
ابوها تركها خلها تروح تلعب
هو يلف لـ نوره يحط يده على كتفها: كيف زوجتي الحلوه
نوره هي تشوف ان بعدو عن أيتن : خالد البنت لحالها امش عندها
خالد هو يبتسم يجلسها بالمقاعد اللي برا المطعم : خليها البنت كبيره ماودك يجي اخو لها
انور هي تلف عنه : خالد
صار يسولف لها
عند أيتن
أيتن هي تدور امها تبي مويه لفت شافتها صار تمشي لهم الا تجي سياره تاخذ امها وابوها كل القربين منهم أيتن هي تبعد بسرعه عن السياره تدور امها او بوها
أيتن هي تركض للنار : ماما بابا
الا حرمه تاخذ أيتن بعيد عشان السياره ولعت نار
أيتن هي تشهق من النوم على صوت جدتها الاتصحيها من النوم: قومي يا يمه عندك محاضره ساعه٨
أتين هي تضم...
______

كانت جالسه تشرب قهوه الصبح ولابسه بجامتها. البنك ..شعرها المجعد القصير يتطاير مع الهواء
هي تدخل البيت تروح عند اختها الغرفه ..
لارا:قوممممممييييي بقول لك شي
ميرا لاحياه لمن تنادي :
لارا :تدرين اليوم بشوفه
ميرا بطفش: ابعدي
لارا :ميرا اسمعيي طيب
ميرا هي تقعد تبعد شعرها: ايواه وش فيه
لارا ابتسمت هي تبعد شعرها : اليوم بشوف ماجد بعد الجامعه
ميرا بصدمه: وش تقولين مو تركتوا بعض؟
لارا هي تقوم : امس راضاني قالي لازم اشوفك عشان تكمل الرضوه
ميرا هي تقوم : كيفك سوي اللي تبينه بس امك وش تقولين لها؟
لارا : قالت لها امس ان عندي محاضره ساعه٣
ميرا هي تقوم للحمام وتبدل (يكرم القارئ): اي بس لاتطولين عشان ماتسألني
تسريع للوقت
ميرا هي تبوس ابوها وراها لارا:صباح الخير يبه
ابوهم: صباح الخير هو يكلم ميرا وين امك ماشفتها؟
ميرا : مدري بروح اشوفها

مكان جديد تحديداً بستراحه
عند ماجد هو سرحان
حمد هو يهز ماجد: وش فيك من امس انت مو طبيعي
ماجد ابتسم : جبت راسها بتطلع معي اليوم
حمد هو يضرب ماجد: تمزح هي نفسها؟
ماجد هو يرجع نفس وضعه: بس فيه شي داخلي يمنعني مدري ليه
حمد استغرب: وش فيك
ماجد هو يقوم : مدري يلا بروح الجامعه
ماجد هو يطلع يشوف حرمه كبيره واقفه
ماجد : لو سمحتي تبين مساعده
الحرمه بعصبيه: مالك دخل خلك بحالك
ماجد هو يرجع للستراحه : ياعيال فيه حرمه عند الباب هنا منطقه مقطوعه؟
آسر هو يقوم لها: امش معي اشوفها
_______

دخلت ميرا غرفت امها الا تشوفها نايمه جت هي تقرب تنام بحضنها الا تشوف امها بارده قامت هي تفتح النور تشوف امها : لا لا يمه لا بصراخ يمه ابوي يبيك قومي يمه لا تخليني يمه
لارا هي تركض عندها تدخل الغرفه لما شافت منظر مرت ابوها شهق هي تساعد اختها تقوم: ميرا تعالي معي
ميرا هي تضرب لارا : ابعدي اميييي هذييي ابعدييي مستحيللل تتركني بهمس اميي يمه لا قومي انتي امس قالتي لي بسولف لك انا قالت لك بنام قومي سوالفي لي يلا بسمعك يمه يلا هي تقرب منها تحط راس امها بحضنها يمه بردانه تبين اضمك
ضمت امها اغمى عليها
لارا هي تبكي تركض عند امها : يمه تعالي فوق خالتي توفت ميرا مقطعه نفسها
ام لارا هي تركض فوق بصدمه : نجوى مات لا مستحيل لارا هي تصحي ميرا بالمويه
ام لارا هي تضم بنت عمها تبكي : لا يا نجوى تخليني لحالي نجوى اختي قوميي سامحتك بس قومي نجوى ماعندي احد غيرك هي تضرب نفسها
بعد وصول الشرطه والاسعاف
ساعه ٨
ميرا هي كل ماتصحى يعطونها مهدئ
لارا عند امها: وش يوجعك يمه
امها هي تونن بوجع : ابعدي عني يا لارا
_________

أتين هي تضم رجليها لصدرها هي تشهق :يمه مو الحين ساعه٢ المحاضر
الجده هي تقرب منها : وش فيك يمه ؟
أتين : شفت كابوس
الجده هي تمسح على راسها: ولا يهمك يمه استغفر ارجعي نامي
رجعت نامت
.......
قامت هي تسمع اصوات غريبه وصراخ يعال تحت قامت مفزوعه خايفه على جدتها نزلت شافت ٥ارجال وحرمتين وجدتها تبكي أتين هي تلف راحت لجدتها هي تضمها : يمه وش فيك
الجده بكت اكثر من شافتها
لفت لحرمه اللي ماسكه جدتها: مين انتم وشتبغون منا؟
لفت أتين لرجال اللي قال: اكيد انتي أتين ماعرفتينا ؟
أتين هي ترجع تضم جدتها : لا ولا ابي اعرفكم برا البيت
الرجال هو يضحك بسخريه يشد يدها يبعدها عن جدتها : ابعدي عنها يلا روحي جمعي اغراضك بسرعه ٥ دقايق اذا ماشفتك عند السياره
أتين هي تقاطعه هي تناظر يده كيف يمسكها كذا هي تبعده عنها ترفع اصبعها تهديد له: اقسم بالله ان مسكت يدي كذا ماتلوم غير نفسك يلا برا لا اتصل عليكم الشرطه
هو يقرب منها يعطيها كف من قو الكف طاحت اغمى عليها
صار صمت هو يقرب منها يشيلها لف للخدامه: روحي فوق جمعي كل شي بالغرفه ارجعي مع سامر
يلا انتم خلونا نرجع
لف للجده: دموع تماسيح يلا نمشي
ساعه8
أتين صحت هي تمسك راسها بوجع لفت شافت انها مو بغرفتها قامت بخوف هي تطلع صادف تذكرت انه هو اللي ضربها كف قربت : وين جدتي
لف عليها : اهلا مساء الخير استحيتي روحي البسي عبايه
أتين هي تضربه على صدره: وين جدتي مين انتم
لف لها :شوفي انا ماابي الضربك روحي البسي عباتك انزلي تحت نتفاهم تركها نزل تحت
أتين هي ترجع الغرفه تشوف اغراضها كلها مرتبه كل شي مكانه جلست هي تدور جوالها هي تمسك راسها : وينه
لفت على صوت:...
__________

لفت على صوت البنت اللي تقول: وش تدورين؟
أتين هي تلف: جوالي
البنت هي تضحك: اخذواا جوالك
أتين هي تعصب :مين انتم نعمم مالكم اي حق تسون كذا فيني
البنت ابتسمت
أتين هي تجلس تبكي تحس اطراف يدينها بارده
البنت هي تقرب: انا أتيفاه
أتين هي تمسح عيونها بيدها: انا أتين
أتيفاه : يلا ننزل مع بعض
أتين بهمس: يلا
لبست العبايه بس نزلت مع أتيفاه
أتين هي تمسك يد أتيفاه
أتيفاه ابتسمت ومسكت يدها بعد
اول ماوصلوت للمكان اللي الكل متواجد فيه قامت حرمه كبيره ضمتها بكت : يابعد امك ياحبيبتي انتِ تشبهين امك
أتين استغربت وبعدت عنها: مين انتِ ؟
الحرمه الكبيره هي تجلس: تعالي اجلسي هنا
أتين هي تجلس بعيد عنها: يلا اشرحي لي مين انتم
حرمه ثانيه هي تقوم تجلس جنبها: انا خالتك نور
هي تأشر للحرمه الكبيره :هذي جدتك سلمى ام امك نوره
أتين قامت بصدمه: مقلب هذا صح وش جدتي انا جدتي حنان مين انتم مو قادره افهم
نور هي تمسك يدها: وش اخر شي تذكرينه من انتِ صغيره ؟
أتين هي تتذكر شكل امها ابوها صار ترجف بقوه هي تمسح عيونها :مااتذكر شي
هي تقرب حرمه ثانيه تجلس جنبها: هاتي المناديل يا أتيفاه
أتيفاه هي تمد المناديل لـ أتين الحرمه: انا خالتك انوار بذكرك بحادث امك وابوك اسمعي معي تمام
أتين هي تهز واسها
انوار: لما شفتي نار مين اخذك من المكان تذكري
أتين : هي تمسك راسها بوجع انها تتذكر مذكر اذكر بس اني شفت ماما وبابا بـ نار هي تطير عيونها : اي اذكر فيه حرمه شدتني عن الانفجار السياره بعدها مذكر غير حياتي مع جدتي
أتيفاه: الحرمه اللي هي ؟
يتبع..
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-