القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بعثت كالملاك واصبحت كالهلاك البارت 60

رواية بعثت كالملاك واصبحت كالهلاك البارت 60

رواية بعثت كالملاك واصبحت كالهلاك الحلقة 60
رواية بعثت كالملاك واصبحت كالهلاك الفصل 60
رواية بعثت كالملاك واصبحت كالهلاك الجزء 60

رواية بعثت كالملاك واصبحت كالهلاك البارت 60 - مدونة يوتوبيا


غيث:قصدك رحنا لاني وياهم بس انا رحت لادوام وهم بالفندق و شكل قررو يرجعون و صار لهم الخادث بالطريق و ما كنت اعرف غير وقت ما سوينا لهم العمليه.
سياف:حدي و ابوي يعرفون؟
غيث:ما اتوقع وممكن لا لاني اصلا ما قلت غير لك و لـ ليث وانا بطريق للمستشفى والان وانا بالمستشفى نزلت لقسم العنايه و كان نبض امي متوقف بالغصب رجع و جات مشكلت خطف اختي ضايعه.
سياف:لاحول ولا قوة الا بالله.
سكتو ثواني وبعدها قام سياف:بشوي اكل اذ تبون تدخلون ادخلو.
راح المطبخ اما ليث وغيث فكانو يخططون شلون يعدلون بيت عزام.
___
عند ملاذ.
صدمها كتاب مُذكرات يوميه لبنت مريم و كأي انسان قادها فضولها لجل تستكشف ايش فيه بدت تقلب بالاوراق وتقرأ لين استوقفتها ورقه مكتوب فيها..
(امي كل يوم يطلع من غرفتها اصوات وتروح و تخليني لوحدي و تقفل غرفتها انا بديت اخاف ليه اسمع هذا الصوت باخر الليل) نزلت ملاذ المُذكره ع رجلها و عرفت ان الاصوات اللي تسمعها مو عاديه و بعدها كملت تقرا و صلت لاخر صفحه تحديداً لاخر سطر من المُذكره (انا بنتحر ما اتحمل) عصبت بالحيل ملاذ صح انها كانت تفكر مثلها بفتره بعيده عن ربها و ليه هي ما اقتربت من ربها ليه استسلمت قامت من مكانها ورجعت الدفتر مكانه واخذت ورقه و الوان وصارت تشغل نفسها بالرسم
يتبع..
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟