القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ايا ظلي وألظاء كاف البارت 43

رواية ايا ظلي وألظاء كاف البارت 43

رواية ايا ظلي وألظاء كاف الحلقة 43
رواية ايا ظلي وألظاء كاف الفصل 43
رواية ايا ظلي وألظاء كاف الجزء 43

رواية ايا ظلي وألظاء كاف البارت 43 - مدونة يوتوبيا

مها تجمعت الدموع بعينها ورفعت رأسها لك وصرخت بوجهه:ما أتذكر أن عزوتي ساندوني وقت حاجتي انتم بس مات ابوي رميتوني انا وامي من البيت بحجة أن ما لنا مكان عندكم وانتم ما تتشرفون في بنت مثلي عشت انا وامي اعفن عيشه كانت الله يرحمها تشتغل وتتعب كله عشان ما تحسسني بالنقص كانت تحاول تعوضني وصارت لي أم وأب وعمام بدالكم والحين بعد ٩ سنين جاي تقول لي حنا عمامك وعزوتك انا ما أتشرف بكم ولا أعتبركم أهل لي!
و بعدت يده الي على الجدار وقالت بحده:انا الحين مخطوبه وقريب بصير على زوجته ف بعد عني أحسن لك
رمقها بسخريه:من الي قبل بوحده مثلك يتيمه!
مها عورها قلبها من ذي الكلمه يتيمه كأنها هي الي أختارت تصير يتيمه
(ملاحظه صغيره مني:لا تعيب أحد لا بشكله ولا بأسلوبه ولا على كونه يتيم او فقير جميعنا خلقنا للعباده وبالنهايه ربي الي كاتب يصير يتيم او فقير ونعم بالله)
نرجع~
مها عورها قلبها من ذي الكلمه يتيمه كأنها هي الي أختارت تصير يتيمه!
أنلف وجه عبد العزيز من الكف الي جاه من قبل مها وقالت بصراخ وهي تبكي:لا تعايرني لأني يتيمه على الأقل أحسن منك يمر شهور ما تشوف أمك يا العاق تدخل البيت تبدل وتطلع للفنادق مع البنات الرخيصات مثلك يا وبتشديد:ولد عمي!
عبد العزيز والشرار يتطاير من عيونه:حدك يا مها كل شي الا أنك تغلطين علي!
مها بسخريه:واو أنت عادي تغلط وانا لاا بعدين ترا انا ما غلطت انا ذكرتك بأفعالك ي العاق!
عصب عبد العزيز مره و كان بيضربها ولكن فيه يد مسكت يده وضغطت عليها بقوه وبحده:عبد العزيز!
وكمل بحده أكبر:لا تنسا انت مين بأي حق تمد يدك عليها وهي ما عملت حاجه لا تسنا أن غلطاتك كثرث وممكن بأي غلطه يجيك فصل واتمنى والدك ما يزعل مني اذا فصلتك هو ادرا بك و بأفعالك!
وترك يده وصد لمها الي صارت خلفه وأبتسم:أنسه مها تقدرين تتفضلين خطيبك ينتظرك برا
أبتسمت له بخفه و أومئت براسي وطلعت بسرعه للخارج شفت فيصل جالس على كرسي و يطقطق بجواله رحت له بسرعه ورميت نفسي بحضنه أندهش ومسح على ظهري:مها حبيبي فيك شي شصار؟؟
مها بدت تبكي وهي تتذكر تحرش عبد العزيز وموت أبوها ورمي عمامها لها هي وامها وهي بعمر ٨ سنوات وتعب امها بتربيتها والصرف عليها وهي وحدها بدون سند وخوال مها متبريين من امها لجل انها تزوجت ابو مها بعدم رضاهم و زواج امها من مشعل ومعاملة ساره لها ويوسف وفهد وتحرشهم فيها بالكلام فقط وموت امها وخطبتها وخطفها من قبل يوسف ومناير!
يتبع..
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
reaction:

تعليقات