رواية وعد الحلقة الثالثة 3 بقلم أحمد عبدالله

رواية وعد الحلقة الثالثة 3 بقلم أحمد عبدالله
لقراءة باقي روايات الكاتب أحمد عبدالله : اضغط هنا
رواية وعد كاملة - رواية وعد الحلقة الثالثة - رواية وعد الجزء الثالث = رواية وعد البارت الثالث - رواية وعد للكاتب أحمد عبدالله - رواية وعد رواية ليبيه - رواية وعد روايات ليبيه
رواية وعد الحلقة الثالثة 3 بقلم أحمد عبدالله

رواية وعد الحلقة الثالثة 3 كاملة بقلم أحمد عبدالله

لقراءة الرواية كاملة في صفحة واحدة : اضغط هنا
-
أحمد : ( خدي معاه ادوية و مشي لدار وعد )
( فتح الباب )
احمد : وعد. ... وعد 👁👁😳
( و فجاء ما لقاش وعد )
( طلع من الدار يجري )
مريم : فيه شي دكتور
احمد : وعد وينها
مريم : في الدار
احمد : مش موجودة يا مريم
مريم : كيف مش موجودة
( رجع هو و ممرضات المستشفي كلها )
.
( مشي حسين يجري للادارة )
حسين : يا دكتورة يا دكتورة
نوال : شن فيه
حسين : وعد معش لقوها
.
( في دار وعد )
مريم : كانت في الدار ما طلعتش
( بدو يفتشوا في الحمام و تحت السرير )
احمد : ( لفت نظره ورقة محطوطة فوق السرير )
( شدها و فتحها )
وعد : اسفة دكتور احمد ،،.. انا هربت
احمد : 👁👁🔥
مريم : شن فيه دكتور احمد
أحمد : وعد هربت
مريم : هربت 👁👁🔥
.
نوال : ( خشت ادف في الممرضات ) شن فيه وينها وينها
( تلفت دكتور احمد و بكل عصابية )
احمد : كله منك و من عدم اهتمامك و مصداقيتك ، خليتها تهرب ، اني معش نتشرف اني نشتغل في مستشفي زي هادي ابدا
نوال :انت شن تقول
احمد : اني قلت يلي عندي ، خلي الممرضات يدوروا عليها بسرعة
.
( بدو ممرضات المستشفي يدورو و الغريب انها كيف نقزت الجدار و طلعت و الحرس وين و هذا كله امتي صار )
.
نوال : اول حالة في المستشفي تهرب ، وين الحراس وين الامن ، شن التسيب هذا
حسين : هدي بالك يا دكتورة
نوال : نهدي بالي كيف ، دكتور احمد لازم يرتفد كل المشاكل منه رح يخرب سمعتي و سمعت المستشفي
.
( كان كل طاقم العيادة يدور الليل كله و دوروا حتي برا العيادة )
.
🔥 الصبح 🔥
( بعد كل تعب و جهد التدوير قعمز احمد في جردينة المستشفي )
( جت مريم قعمزت بحداه )
مريم : تفضل قهوة دكتور
احمد : شكرا مريم
( قعمزت بحداه و في ايدها قهوتها )
مريم : دكتور انت زعلان انها هربت
احمد : لا زعلان انها ما قالتش ، يا مريم بلحركة هادي معش نقدر نساعدها
مريم : مرات هيا ما دخلهاش
احمد : كيف
مريم : لالا شي
( وقفت و بتمشي ) ( شدها من ايدها )
احمد : مريم في شي
مريم : ( شافت و بكل خوف ) اني يلي هربت وعد
( دفها علي الكرسي و قعمزها )
احمد :كيف هربتيها
مريم :ح ح حاضر حنحكيلك 🥺
( اول ما خشت للدار كنت معاها استنيتك انت لين تطلع و خديها معاي و لبستها لبس الممرضة هناء بما انها هربت من توكتها و وقعت مكانها ، فا لبست وعد لبستها و طلعتها من الباب و رجعت للدار و حطيت الورقة هادي يلي انا كتبتها و درت روحي ما نعلم بشي )
احمد ؛ باهي هيا وين توا
مريم : في الحفظ و الصون
احمد : و مرات تقول عليك هناء
مريم : لا مش رح تقول لانها هيا اصلا بالاساس هاربة و لو قالت رح يخصموا منها فا هيا لما بتشوف روحها طالعة بتقول ايه انا يلي طالعة و بداري انها كانت مش موجودة
احمد : وليش درتي هكي
مريم : اولا لان وعد وجعتني ، و تانيا لان هذا في صالحك
احمد : هذا ضدي
مريم : لا في صالحك
احمد : كيف
مريم : توا انت بلعملة هادي تقدر تطلع وتيقة رسمية انها عاقلة
احمد : كيف
مريم : اني قبل 3 سنين هربت حالة اسمها مفيدة ، و اول ما هربت طلعت المستشفي قرار ان الحالة مش مريضة نفسية و قالوا انها صحت ، منهم يفكوا شوية من العدد الكبير من الحالات و منهم يداروا فضيحة الهروب لان لو سمعت الوزارة ان في حالة هربت حتجي و تشوف العار يلي في المستشفي
احمد : 👁👁
مريم : بهذه الفكرة تقدر اطلع وتيقة رسمية بخروج وعد من المستشفي من غير اي تعب
احمد : ( ابتسم ابتسامة صغيرة )
مريم : انت توا مش زعلان مني صح
احمد : لا مش زعلان ، بس ليش ما درتيش هذا من زمان مع وعد
مريم : لا ما كانش في حد يتصدي لنوال زيك و انا ما نقدرش نبان في الصورة
احمد : باهي توا وعد وين
مريم : توا انت روح لحوشك و مع الساعة 9 فليل نكلمك نمشي انا و ياك لوعد
احمد : ❤️ شكرا مريم
مريم : 😍 العفو دكتور
( ناض احمد من بحدا مريم )
( مريم معجبة بدكتور احمد من اول ما جي للمستشفي )
.
🔥 في الادارة 🔥
نوال : شفتها الحيوانة كيف هربت شفتها
حسين : حاجة غريبة هلبا
( خش احمد للمكتب و دار روحه معصب )
احمد : اني مروح ، بس راجع ، و ننصحك ان تتبتي صحة وعد ، احسن من الفضيحة )
( و تلفتت و طلع )
نوال : دار العملة و مشي تفوههه
حسين : باهي شن الحل يا دكتورة
نوال : مافيش حل الا ان نطلع ورقة رسمية ان وعد عاقلة
حسين : و عيلتها
نوال : ما دخليش فيهم يصطفوا معاه انا ما دخليش
حسين : متاكدة من هذا الموضوع
نوال : تبي الحق اني خايفة بس ما فيش الا الحل هذا ، و دكتور احمد بعد ما نطلع ورقة الحمارة وعد ، نطلعله ورقة رفض من المستشفي
حسين : اني قاعد نفكر في من يلي اتصل بدكتور احمد امس و كيف هربت وعد
نوال : اسمع برا ديرلي قهوة تعبانة فكني من كلامك الماسط
.
🔥 في القصر 🔥
انس : صباح الخير
نجوي : صباح النور
نهلة : تعالي سمسم
انس : ما نبيش نسمسم ، تأخرت علي المحاضرة
نجوي : ربي معاك حبيبي
( طلع انس )
نجوي : خيرك علي الولد
نهلة : يا ماما خايفة عليه من ولدك الحمار السهر بيضيعه ، امس راجع الفجر كيف هكي
نجوي : مشي مشي معش ادققي في الامور
معتز : صباح الخير
نجوي : صباح النور
نهلة : وين اميرة هانم مش معاك
معتز : نضت ما لقيتهاش
نهلة : كيف نضت ما لقيتهاش ، معتز ما تحسش روحك راخي هلبا
نجوي : 👁👁🤭
معتز : كيف يعني
نهلة : سامحني فيها خوي لكن قصدي تسافر بروحها قلنا عادي ، طلع امتي ما تبي قلنا عادي ، تبات برا قلنا عادي ، كله عندك عادي
معتز : صحة صحة
نجوي : خيرك كمل فطورك
معتز : تسدت
نجوي : هكي عاجبك
نهلة : هذا الحق ، يشد مرته شوي
نجوي : اف منك اف
.
📍 الساعة 9 فليل
مريم : ( كملت مدة العمل متعي و غيرت دبشي و وقعت و اني طالعة لقيت حسين )
حسين : 👁👁 اهلين مريم
مريم : 😳 بسم الله اهلين
حسين : قتلك مريم ، ما تعرفيش من يلي كلم دكتور احمد ليلة امس
مريم : و اني شن عرفني
حسين : لا قلت خلي نسالك بس
مريم : لا برا اسال حد تاني ، اني ما نعرف شي
حسين : تمام تصبحي علي خير
مريم : و انت من اهله 👁👁
( طلعت من المستشفي و خديت تاكسي و حسيت ان حسين حس بحاجة ، و الله اعلم ، خفت و قلت لتاكسي يوصلني للحوش )
.
🔥 في حوش مريم 🔥
ام مريم ( حاجة فاطمة ) : تبي حاجة تانية يا بنتي
وعد : لالا شكرا ماما تعبتك معاي
حاجة فاطمة : لا حبيبتي ما فيش تعب
وعد : لالا تعبتك معاي ، 🥺 ( و بدت تبكي )
حاجة فاطمة : خيرك تبكي بنتي
وعد : قداش ليا ما شفتش زيتون
حاجة فاطمة : 👁👁
وعد : ( و بدت تضحك و الدموع في عينها )
( حست حاجة فاطمة ان وعد فيها حاجة او مش طبيعية ، ردودها و تصرفاتها كانت مش منطقية ابدا و متع اطفال )
.
( وصلت مريم للحوش و كلمت دكتور احمد )
مريم : الو دكتور احمد اسفة عطلت عليك اني كنت بنكلمك اول ما بنطلع من المستشفي لكن حسين كانت عينه عليا
احمد : باهي انتي وين
مريم : رح ننعتك علي مكان الحوش
( بدت تقوله علي مكان الحوش و سكرت المكالمة و ركبت للشقة )
مريم : ( فتحت الباب ) السلام عليكم
فاطمة : و عليكم السلام
وعد : و عليكم السلام 🥺
مريم : كيف حالك يا وعد
وعد : الحمد الله الحمد الله
مريم : الحمد الله ، دكتور احمد في الطريق يا وعد
وعد : شكرا تعبتك معاي يا مريم 🥺
مريم : لا حبيبتي ما تقوليش هكي
.
فاطمة : مريم تعالي نبيك
مريم : هيا ماما هاني جاية ، خودي راحتك وعد
وعد : 🥺 اسفة
مريم : روحي انتي
.
( مشت مريم لامها )
مريم : ها يام
فاطمة : خيرها البنت هاذي
مريم : خيرها
فاطمة : من لما جابها ولد خالتك الصبح و هيا هكي
مريم : ايه خيرها
فاطمة : انحس فيها مش طبيعية
مريم : كيف يعني
فاطمة : كل ما نقعمز بحداها تبكي و تقولي اسفة و بكت دموعها لما شافت زيتونة و تلفزيون
مريم : يا ناري ليها هلبا ما شافتهمش
فاطمة : كانت بتبوسلي ايدي لما حطيت الماكلة و كل شوية تقولي اسفة
مريم : هيا يا امي ليها 15 عام بين حيطين ، فا طبيعي تكون حركاتها هكي اول مرة
فاطمة : 🥺 خيرها شن قصتها
مريم : قصتها طويلة عريضة توا نحكيهالك بعدين
( طق الباب )
مريم : هذا اكيد دكتور احمد
( مشت فتحت الباب )
احمد : السلام عليكم
مريم : تفضل دكتور احمد
وعد : 🥺 دكتور احمد
احمد : وعد 😍
مريم : مش قتلك في الحفظ و الصون
احمد : شكرا مريم
مريم : 😍 العفوا
وعد : اني خايفة يا دكتور
احمد : ما فيش خوف ابدا يا وعد
وعد : متاكد دكتور
احمد : متاكد و ورقة خروجك من المستشفي حتطلع في اقرب وقت ممكن غدوا
وعد : كيف
احمد : كيف هاذي خليها عليا انا و مريم
وعد : سامحوني تعبتكم معاي
احمد : لالا ما فيش تعب بكل
،
احمد : مريم تعالي نبيك شوي
مريم : تفضل دكتور
احمد : مريم خلي وعد عندك اليوم
مريم : نخليها حتي ديما ما عنديش مشكلة
احمد : لالا اليوم و بادن الله من غدوا ناخذها معاي
مريم : تمام دكتور زي ما تبي انت بزبط
احمد : شكرا ، شدي هاذم يا مريم
مريم : لالا عيب والله ماني واخذتهم
احمد : شدي يا مريم . لولاك راهو ما خطرتش الفكرة في بالي من اساس
مريم : 😊
.
🔥 في القصر 🔥
نهلة : ( مقعمزة في وسط الحوش و معصبة )
ياسر : السلام عليكم
نهلة : 😒
ياسر : خيرك يا حلوة
نهلة : كاني حلوة راهو مش هكي حظي
ياسر : خيرك
نهلة : انس
ياسر : يي علينا و علي قصة انس فوتيه
نهلة : كيف نفوته مش ولدي ، بيضيع يا ياسر
ياسر : تمام توا نكلمه ، هو وين
نهلة : مقعمز في داره هو و الحمار الياس
ياسر : تمام ، خلاص انسي الموضوع
( ركب للدار )
( فتح الباب )
ياسر : السلام عليكم
الياس : و عليكم
ياسر : شن ادير يا انس
انس : نشوف في الفيلا يلي في جنبنة في خلقة وحدة قمر تعالي شوفها
ياسر : ترا وينها ، اووووووه 😍
انس : شفت اه
ياسر : خلينا توا من قمر ، نبيك في موضوع
الياس ؛ ان شاء الله خير
ياسر : سكر فمك انت
الياس : 🙁
انس : قول خال نسمع فيك
ياسر : انت توا وليت راجل ، امك زعلانة منك يا انس ، حاسة انك تغيرت ،
انس : هيا مكبرة الامور
ياسر : لا هيا مش مكبرة الامور ، انت مش فاهم ، انت صح كبرت بس لازم تسمع كلام امك ، هادي امك يا انس
انس : 👁👁
ياسر : هيا صح صوتها عالي ، بس لازم تسمعها ، لازم
انس : باهي شن الحل
ياسر : تنزل و تهدرز عليها
انس : تمام حاضر و توا
ياسر : صايع لكن متربي
الياس : ترا الفين جني ياسر
ياسر : الفين في عينك تعرفها عينك ، يا بطال ، قتلك تعالي معاي اخدم في الشركة لكن شن بنقول البطال بطال
الياس : فالحين الا فيا اني
.
( نزل من دراه )
انس : امي
نهلة : 😒
انس : ماما ، يا ماما ( بدي يتسهوك عليها )
نهلة : 😌
انس : ايوا هكي اضحكي ، خيرك زعلانة مني
نهلة : لا مش زعلانة خلاص
انس : غير قولي
نهلة : قتلك مش زعلانة
انس : تمام تصبحي علي خير
نهلة : ( شداته و دفاته علي الكرسي ) استني يا حمار
انس : 👁👁
نهلة : انت عارف قداش نحبك صح
انس : صح
نهلة : انت تعرف قداش نخاف عليك صح
انس : صح
نهلة : اني نبيك ترجع انس متع زمان ، يركب خيل ، يتعلم لغة جديدة . يقرا كويس ، مش زي خالك الحيوان
انس : حاضر ، غدوا نعزم صحابي و نركب خيل
نهلة : بلحقا
انس : بلحقا
نهلة : هات بوسة
انس : توا هكي راضية صح 😊
نهلة : برا انخمد برااااا
انس ؛ 👁👁
نهلة : 😂
.
📍 الصبح
🔥 في مكتب المستشفي 🔥
نوال : معش عندي حل الا اني ندير ورقة خروج للحمارة يلي هربت
حسين : شن رايك نستنوا يومين تلاتة مرات ترجع
نوال : ايه صح
احمد : ( خش المكتب ) صباح الخير
نوال : منين بيجي الخير
احمد : المهم شن صار في ورقة اتبات صحة متع وعد
نوال : قلت نستني يومين تلاتة مرات ترجع
احمد : و اللجنة
نوال : 👁👁 اي لجنة
احمد : لجنة الصحة يلي كلمتها و جاي بعد غدوا
حسين : 🤭
نوال : 👁👁🔥 شني ، انت شن تبي مني ، تبي تقتلني تبي تجلطني و لا كيف
احمد : اني قلت يلي عندي
( و تلفت )
نوال : استني
( رجع تلفت ليها )
نوال : اني حنطلع ورقة للحيوانة وعد ، بس تاكد ان ورقة رفضك رح تكون مع ورقة اتبات صحتها و خليها توكلك عيش وعد
احمد : تمام نستني في الاوراق بفارغ الصبر
( و تلفت و طلع )
نوال : 👁👁🔥
.
( طلع من المستشفي طول لحوش وعد )
احمد : صباح الخير
مريم : صباح النور
احمد : جاي ناخد وعد
مريم : و اللهي يا دكتور احمد لو ما عندكش مكان ، اعتبره هذا حوشها
احمد : لالا حاب ناخدها ،حقا بنسالك هو من جاب وعد اهني
مريم : ولد خالتي جاني بتاكسي متعه و ركبتها فيها
احمد : اها تمام
( قعد واقف سلمت وعد علي مريم و امها )
وعد : سامحيني مريم ، سامحيني ماما فاطمة شكرا
فاطمة : مسامحة و اللهي مسامحة
مريم : باي وعد
وعد : مع السلامة سامحوني 🥺
.
( طلعت وعد هيا و دكتور احمد و ركبها في سيارته )
وعد : ( تبكي )
احمد : خيرك
وعد : قداش ليا ما ركبتش سيارة
احمد : احمد توا بنمشي نجيبلك دبش
وعد : ترا اطلع بسيارة
( طلع احمد بسيارة فتحت وعد الروشن و بدت تشوف في الناس و تشم في الهواة )
وعد : البلاد و الناس تغيرت هلبا يا دكتور
احمد ؛ حتي الرائيس تغير و درنا تورة و انتي راقدة
وعد : 😊
احمد : تعرفي و اللهي حاسدك علي ال 15 سنة يلي عشتيهم في المستشفي ، لا مشاكل و لا تفكير و لا شغل و لا شي
وعد : 🥺
( درس السيارة و نزل هو و ياها و شرالها دبش )
احمد : اول مرة نشري لبنت دبش
وعد : 🤭 اسفة
احمد : لالا عادي
( اكتشاف وعد للمدينة كان كبير ، و كانت تشوف لكل الناس و كانها ولدت من جديد )
.
نزل احمد من السيارة يجيب في اكل
شافت وعد ام و ولدها ، فتحت السيارة و نزلت
.
طبست علي الولد و باساته و ناضت
وعد : هذا ولدك
المراة : ايه
وعد : ربي يحفظهولك و تشوفيه عريس يا رب ، حتي اني عندي ولد ، بس توا كبر ما شاء الله
المراة : ربي يحفضهولك حتي انتي
وعد : 🥺 يارب
.
احمد : 👁👁🤭 وعد وعد
وعد : ( تلفتت )
احمد : مش قتلك ما تنزليش من السيارة
وعد : اسفة
احمد : هيا اركبي
( ركبت السيارة و قعمزت و بدت تاكل )
وعد : ( حاطة راسها لوطة ) ممكن نطلب منك طلب
احمد : تفضلي
وعد : مش رح ترفضه
احمد : لا
وعد : وعد
احمد : وعد
وعد : ممكن ترفعني نشوف حوشي
احمد : 👁👁 اه
وعد : الله يحفظك يا رب ، كانك تعزني ارفعني نشوفه بس
احمد : من بعيد
وعد : من بعيد
احمد : تمام
.
🔥 في القصر 🔥
( صحاب انس و انس يلهدوا بلخيول في اسطبل الخيل )
.
( وصل احمد لقدام السرايا )
وعد : 🥺💔 هذا حوشي
احمد : ايه
وعد : 💔🔥 ( الدموع بدت زي النهر ) خالفت وعد بوي ، لما قالي ما تطلعيش الا و انتي ميتة ، للاسف طلعت و معش قادرة نخشله
احمد : حتخشيله
وعد : 👁👁 كيف
احمد : و ترجعي حق بوك و راجلك و ولدك
وعد : كيف
احمد : كيف هذه خليها بعدين توا المهم ما تبانيش في الصورة الا و انتي اوراقك كلها طالعة
وعد : ممكن نقدم شوي علي رجليا قدام الاسطبل
احمد : تمام
( نزلت من السيارة و مشيت انا و احمد و وقفت بعيد علي الاسطبل )
.
صحاب انس : احني تعبنا ره كمل انت
انس : تمام ، اخر جولة و خلاص
صحابه : تمام
( اول ما بدي يلهد علي الخيل و اول ما قفز الخيل شاف بنت واقفة في اخر الاسطبل و جت عينه في عينها )
و فجاء عتر الخيل
صحابه : 😱🔥
وعد : 👁👁 هذا انس
احمد : تعالي تعالي توا يشوفونا
.
صحابه : انت كويس
انس : ما فيا شي
نهلة : شن فيه
انس : عتر الخيل طحت ما في شي
نهلة : اني في الحوش هذا عايشة علي الرعايش بس خلاص فكنا منه الخيل
انس : اففف
( بعد ما قعمز و ارتاح شوي و نفظ روحه )
صاحبه ( محمد ) : خيرك شن فيك برو
عزو : كنت ماشي تمام
انس : تي تعرفوا شفت خلقه وحدة ، من بعيد واقفة تتفرج جت عيني في عينها
عزو : ايه
انس : مش عارف لفتت نضري بشكل مش طبيعي
محمد : حلوة
انس : مش عارف بس لفتت نظري بشكل مش عادي ، عيونها يلمعوا يا ولاد
محمد : بالك ملك الموت
عزو : 😂😂
انس : كان ملك الموت هكي شكله ، يارب نموت توا 🔥
.
( في السيارة )
وعد : 💔 ولدي هذا ولدي
احمد : قريب حد شافنا
وعد : شفت ولدي ما قدرتش نظبته ما قدرتش نحظنه ما قدرتش نشوفه عن قرب و نكلمه
احمد : خلي يطلع الاوراق بس و ديري شن تبي بعدين
وعد : 💔😭 اني تعبانة يا احمد
احمد : حاسس بوجعك و عارف
وعد : 💔 الله لا يسامحهم الله لا يسامحهم ، توا وين بترفعني
احمد : رح نشوفلك مكان تقعدي فيه و ما تخافيش اني معاك
وعد : ممكن تنزلني قدام الفيلا هادي
احمد : ليش
وعد : شويا بس
احمد : رد بالك اديري شي يا وعد
وعد : لالا ولا شي
احمد : حاضر
( نزلت و خشت و بعد ما عطلت خش وراها )
( لقاها واقفة تستني )
احمد : شن فيه يا وعد
وعد : رح نأجر الدور التاني من المراة ممكن تسلفني الف جني
احمد : 👁👁
وعد : 😊
احمد : انت شن تقولي ، انتي مش شايفة المسافة بينها و بين القصر
وعد : نوعدك وعد اني ما نخليش حد يشوفني وعد
احمد : لالا فوتي الموضوع
وعد : لا مش رح نفوته نبي المكان هذا يعني نبي المكان هذا
احمد : تندمي فيا اني ساعدتك
وعد : خلاص شكرا علي المساعدة 💔
احمد : خلاص رح نسمع كلامك المرة هادي بس زي ما وعتيني
وعد : وعد 😊🥺
( و بلفعل اجرت الدور التاني الشقة يلي علي اليمين هي مدايرة نظام عمارة و دروج و بلفعل حطيت دبشي )
وعد : مش عارفة كيف نشكرك
احمد : لا شكر علي واجب
وعد : ان شاء الله في اقرب وقت نرد فلوسك كلها
احمد : الكلام هذا عيب يا وعد ، المهم اني رح نجيك فليل نطمن عليك ، وعد حتي الروشن لا ، انتي وعدتيني ، لين الاوراق تطلع
وعد : تمام
احمد : حنجيك فليل و نجيبلك معاي حاجات و اكل ، سلام
( سكرت الباب وراه )
.
📍 الساعة 8 فليل 🌜
انس ( بعد ما كمل اليوم متع الخيل دار حمام و قعمز في داره و قعد يسمع اغاني و زي كل مرة لازم يطلع في البلكونة يشوف و يشم هوا )
( بدت وعد تنضم في الشقة و لبست توتة من يلي شرتهم مع دكتور احمد و قالت خلي نطلع نشم هواء في البلكونة )
( اول ما طلعت وعد كان انس يسمع في اغاني و يشرب في قهوة )
انس : 😍
وعد : 😍💔
انس : ( هذه شن ادير اهني هذه حقيقة او خيال ) ( حي علي الجمال و العيون و الشعر هذا شني الله )
وعد : ( الله يا انس قداش مستحشاتك و خاطري نشوفك و نسمع صوتك ، ربي يحفظك يا رب ) ( دموع وعد كانت مسيطرة علي الموقف )
( دار انس حركة باي 👋🏻 بايده ، ردت عليه بنفس الحركة ، بدي يدير في اشارات مختلفة و وعد تضحك و بعدها اختفي )
وعد : محلاه يا ناس الباين ان حس بيا 🥺❤️
( و فجاء سمعت صوت الباب )
( قلبها بدي يدق بدت تمشي بشوية بشوية و شافت من وراء الباب لقاته ،،،،،،،،،،،انس )
وعد : انس 😱🥺💔🔥،،،،،...يتبع
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-