رواية تزوجت كبيرًا كاملة بقلم ساندرا الطرآبلسي

رواية تزوجت كبيرًا كاملة بقلم ساندرا الطرآبلسي 
لقراءة المزيد من الروايات الليبيه : اضغط هنا 
رواية تزوجت كبيرًا كاملة - رواية تزوجت كبيرًا الحلقة - رواية تزوجت كبيرًا الفصل - رواية تزوجت كبيرًا البارت - رواية تزوجت كبيرًا الجزء - رواية تزوجت كبيرًا للتحميل - تحميل رواية تزوجت كبيرًا - رواية تزوجت كبيرًا للتحميل pdf - رواية تزوجت كبيرًا سارة الطاربلسي - روايات سارة الطرابلسي
رواية تزوجت كبيرًا كاملة بقلم ساندرا الطرآبلسي 

رواية تزوجت كبيرًا الحلقة الاولى 1 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

للكاتبه: ساندرا الطرآبلسي🔥💙
في الدار
أمل مقعمزه على السرير
أمل:واخيرااا اليوم راح نشوفها استحشته هلبا
رغد:أمل نصيحه مني هدا الواضح انه يلعب ابعدي عنه خيرلك
أمل شبحت لي رغد وناضت لي المرايه فردت شعرها وتمشط فيه
أمل:هيثم مستحيل يلعب عليه اني نعرفه يحبني ومستحيل يشبح لي بنت غيري
رغد ناضت وتحكي وهي معصبه
رغد:نوضي نوضي شكلك راقده هيثم مايحبك ومستحيل يحبك هيثم معروف واحد نسونجي ويلعب على بنات الناس ويمشي، نوضي أمل نوضي ...
أمل:وادا قلت انه راح يخطبني
رغد :ان شاءالله .
أمل فتحت الدولاب خدت عبايه ولابست.
أمل:اني قلت لي امي ماشيه لي صاحبتي منال مش راح نتاخر هلبا.
رغد:انتبهي على روحك ردي بسرعه قبل مايجي بوي.
أمل لابست الوشاح.. تمام وطلعت
.
وطلعت أمل تبي تشوف هيثم ...
وكالعاده يشبحوا بعضهم في مكان مش بعيد هلبا عن شارعهم..بس المره هادي راح يتغير كل شي...
وصلت أمل ركبت سيارته
هيثم:حبي استحشتك.
أمل:اني اكتر 
هيثم:علاش طولي عليه
أمل:حبيبي انت عارف بزور وافقت ان نطلع.
هيثم:حبي مليت نشوفك يوم وعشره لا لعند امتى بس
أمل:حبيبي خلاص هانت مش قلت راح تخطبني.
هيثم ارتبك:ااااي اي اي حبيبي راح نخطبك وراح تكوني جنبي ونسكنوا اني وياك بروحنا وتحت شقف واحد
أمل ذابت بكلام هداا😍
هيثم يحكي يقرب من أمل قرب اكتر وباسها .
أمل بعدت عنه ..
أمل:هيثم خيرك .
هيثم:خيرك حبيبي انتي راح تكوني مراتي خلاص.
أمل:هيثم ولو عارف يلي درته غلط.
هيثم قرب :أمل حبي اني راح نكون راجلك معقوله تخافي مني.
أمل تشبح له..
هيثم يقرب :اني راح نكون راجلك خلاص هانت قلبي راح نكلم امي تخطبك علاش خايفه .
أمل:ان قاطعها هيثم بوسها
أمل بلعكس مارفضت
وسلمت روحها له
وصار 🔞.......
___________________
في حوش أمل
عمك المهدي جاء ..
المهدي:صالحه صالحه.
صالحه رعشت لانه المهدي رد ومازال ما أمل ردت ..
طلعت.
صالحه:ننن نعم.
المهدي: خيرك فيك شي!
صالحه:لالااا مافي الا كل خير
المهدي:باهي ديري ليه قهوه خوي مصطفي قاعد في المربوعه.
صالحه:حاااضر
وطلعت عمتك صالحه لي المطبخ ..
وهي تخبط على افخاذهاا .
رغد ونسرين و رهف يهدن فيها.
صالحه:وين راحت البنت ياويلي ويلي منه المهدي كان سال.
رغد:يام وسعي بالك
نسرين:اي يام في الاخير قاعده عند صاحبتها .
صالحه:ياويلك ياصالحه ياويلك من المهدي..
______________
عند أمل..
عائشه في العسل ...
ناضت مخلوعه لم تدكرت انها تاخرت
أمل:ياويلي 😨
هيثم:خيرك شن في!
أمل:تاخرت هلبا اكيد بوي جاء
هيثم:باهي وسعي بالك مش انتِ قاليه انك عندك منال
أمل:اي بس ادا بوي عرف انه طلعت راح يدير يضربني..
وناضت أمل تلبس في حوايجها ..
أمل:هيثم حبيبي اني لازم نروح
هيثم:باهي خليني نوصلك
أمل:لاشنو توصلني اني راح نمشي توا.
هيثم:أمل كيف راح نطمئني عليك
أمل:حبيبي ادا بكرا ما لقيتني جايه للمدرسه معانها امشيني لي المقبره😂
هيثم:بعيد السوء عليك ..
قرب منها واعطها بوسه ..
وطلعت ....
ولم وصلت للشارع ..
شبحت سياره بوها قدام الحوش رعشت وماعرفت شن ادير
وصلت الحوش وشبحت الباب مفتوح دخلت وسمعت صوت عمها في المربوعه ارتاحت..
وجات لعند روشن دارها ..وطق
طق طق طق
رغد:شبحت لي الروشن وفتحت.
رغد:وينك مجنونه أنتِ وين هدا كله
أمل قفزت على الروشن .
أمل:خيرك وسعي بالك المهم بوي سال عليه.
رغد:ربي سترك احمد ربك عمي مصطفي كان جاي مع بوك ماسال على حد
أمل ارتاحت:الحمد الله .
رغد:بس اشبحي شن راح يجيك من امك
أمل:عادي ..
خدت حوايجها من الدولاب وكانت تبي تتدخل لي الحمام(حشاكم)
رغد:وين؟
أمل:نبي ندير دوش
رغد:غريبه ماكنتي واخده دوش قبل ما تتطلعي.
أمل ارتبكت عااادي شن فيها عادي.
رغد: ايي عادي
طلعت أمل.
رغد بعد تفكير طويل .
هزت راسها وقالت
لالا أمل مستحيل اديرهاا مستحيل .وطلعت...
______________________
خلينا نعرفوكم من أمل ....
أمل عمرها 17 سنه السنه الاخيره في التانويه ،عندها تلات خوات نسرين و رغد و رهف
أمل هي ماقبل الاخير يعني التالت ...
أمل تحب هيثم عمره 23 واحد صايع ونسونجي هيثم شبحها ف المحل وكان لاحق فيها في المدرسه وبعدها أمل حابته هيثم معروف عندهم انه انسان صايع ويضحك على البنات بس أمل ماصدقت شي.....
خلينا نكملوا
اسفه قاطعت عليكم.....
__________________________
أمل وهي تتدوش كانت تدكر كل شي صار بينهم وفرحت هلبا لم تدكر انه راح تصير مراته....
طلعت أمل لابست حوايجها..
وقعمزت على السرير.
قاطعها تفكيره
امها يلي فتحت باب بالقوه وراها نسرين و رغد و رهف.
صالحه:تقولي مش راح نطول صح
ومسكت شعرها وبدت تضرب فيها
وأمل تصرخ رغد ونسرين و رهف يبعدوه في أمل ...
صالحه ماقصرت معها ضربتها طريحه الموت ..
وطلعت .
أمل بدت تبكي .
رغد مقعمزه جنبها ..
تستاهلي
أمل :اسكتي بالله عليك اسكتي .اني خلاص تعبت تعبت .
رغد:اصلا خيرك طولتي
أمل ماتبي تحكي ..
رغد:مشعارفه شن القصه علاش ماتحكي.
أمل رقدت وغطت روحها بطانيه..
أمل:رغد اطلعي براا اني نبي نرقد .
رغد ناضت:تمام ارقدي ارقدي ..وطلعت..
أمل بعد تفكير طويل رقدت ..
_____________________
على العشاء..
المهدي:وينها أمل ماشبحتها اليوم؟
رغد:أمل راقده يابوي.
المهدي:اهاا.
صالحه: خيره مصطفي مش من عوايده يجيك.
المهدي شبحها بنظره تخوف.
صالحه:عرفت انها سالت سوال غلط.
المهدي: خوي وامتى مايبي يجي يجي ناقصه غير تسالي خيره .
صالحه:ماقلت شي ياحاج بس استغربت.
المهدي:لا ماتستغربي ..وناض .بعد ماتكملي العشاء تعالي للدار.
صالحه خافت هلبا ولاحقت المهدي على طول.
نسرين:خيره بوي ان شاء الله خير
رغد:ان شاءالله .
رهف:اني عارفه شن يبي عمي مصطفي
نسرين:وشنو يافالحه
رهف:ولده عصام يبي يخبطك يانونا.
نسرين بدت تكح
كح كححححح كحح
رغد خدت الميه وخبطت على ظهرها ..
رغد:صحه صحه ..
نسرين شربت الميه..
نسرين: وأنتِ كيف سمعتي يافصعونه.
رهف سمعت كيف ما سمعت
نسرين توترت هلبا.
رغد :مبروك خيتي .
نسرين:مبروك على شنو اني مش موافقه ..
وناضت
رهف:خيرها هدى
رغد:أنتِ مادخلك في الكلام هدا مازلتي صغيره
رهف:والله😒
____________________
المهدي: قعمزي نبي نحكي معاك موضوع.
صالحه قعمزت
صالحه:خير ياحاج خوفتني
المهدي: مصطفي خوي جاء علشان يبي يخبط عصام ولده لي نسرين
صالحه فرحت وتبي تزغرت .
صالحه:لو...
المهدي:اس اسسسس اني نبيك تكلمي نسرين .
صالحه:حاضر اكيد راح نكلمها ..
المهدي:ان شاءالله توافق
صالحه:اكيد ياحاغ راح توافق هدا ولد عمها وما تلاقي خير منه وفي الاخير نحن ماعندنا بنات ناخدوا رايهم
المهدي:لالا ياصالحه ماتغصبي خليها على راحتها
صالحه:حاضر ياحاج
__________________________
دخلت نسرين لدار وقعمزت على السرير وتمت تفكر في موضوع عصام
نسرين:يارب ان شاءالله تكون رهف سامعه غلط اني مستحيل ناخد عصام ومستحيل .
شوي
دق دق دق
نسرين:تفضل.
صالحه:كيف حالك يانسرين
نسرين:بخير يام خيرك شن في
صالحه صكرت الباب. وقعمزت على سرير رهف
صالحه:اسمعي يابنتي اني جايه نبي نحكي معاك في موضوع
نسرين عرفت انه تبي تحكي معاها موضوع عصام ..
نسرين:احكي يام شن الموضوع
صالحه:عصام ولد عمك يبي يخبطك
نسرين ساكته وتشبح ليها
صالحه:أنتِ شن رايك موافقه ولاا
نسرين:يام والله شن نبي نقولك
صالحه:ما تقولي توا شي أنتِ استخيري ربك قبل وبعدين قولي تمام ..
وطلعت
تركت نسرين تفكر في موضوع عصام لعند ماناضت وتوضت وصلت
____________________
تاني يوم
وعت أمل رهف لابسن حوايجهن
وطلعنا كل وحده للمدرسه .
رغد وصلها بوها للجامعه
نسرين كانت راقده
_____________
أمل لم وصلت المدرسه تحساب انه هيثم يجي بس لاسف فقدت الامل وما لقت هيثم .
دخلت للمدرسه
منال: تعالي هنا ماسكه يدها
أمل:خيرك شنوفيه
منال:امس وين كنتي
أمل:علاش تسالي
منال:اتصلت بيه نسرين اختك وهي واضح من صوتها الخوف تسال ادا انتِ معي ولالاواني نفس الهبله نقولها اي اي معي
أمل:باهي رعشتني
منال:وين كنتي
أمل:كنت مع هيثم
منال: أمل أمل لعند امتى نقولك انه نسونجي واضح عليه علاش ماتفهي
أمل:لا هيثم مش هكي هيثم راح يخطبني
منال:وعلاش واثقه في شي هدا
أمل :اني راح نحكي لكن رد بالك اتقولي حد
منال بخوف:شن صار
أمل :اني وهيثم صار بينا شي
منال: شي متل شنو
أمل ساكته
منال عرفت وسعت عيونها بصدمه .
منال لالا ماتقولي معقوله انتِ هبله هبله
أمل:خيرك تعيطي هيثم راخ يخطبني خلاص
منال:صدقتي صدقتي .بصراحه مش مصدقه مستحيل أمل يطلع منها هكي أمل صاحبتي معقوله ادير هكي

أمل:خلاص عاد شن درت هو في الاخير راح يكون زوجي .
منال:والله انك هبله والله ومشت ...
أمل بلعكس ماعدلت عليها وكملت يومها عادي
______________________
عند رغد ...في الجامعه
كانت مقعمزه في الحديقه
خطت رجل فوق رجل وتشبح لي الساعه ....
رغد:افففف تعبت هلبا خيرها تاخرت
تنسيم:هااااي
رغد:واخيراا وين على التاخير .
تنسيم:الدكتور البارد قال نبي ساعهةاخره علشان نشرحكم يحساب قاعدين في المدرسه
رغد: باهي باهي اتصلي بوك يالله تاخرت هلبا.
تنسيم:تمام..

____________________
عند امل لم تبي تروح
طلعت منو المدرسه تحساب انه هيثم راح تشبحها لاكن طلعت وخاطرها اخره مكسور .
وصلت للحوش ...

اما عند رغد..
تنسيم: رغد خوي فارس راح يرفعني .
رغد:شن تحكي انتِ بوك وين
تنسيم:بوي عنده شغل قال كلمي فارس.
رغد:ياويلي ياويلي من بوي ادا عرف .
تنسيم: خيرك وسعي بالك مش بوك قال عنده شغل خلاص مش راح يشبحك .
رغد: مشعارفه
تنسيم:ماتخافي مش راح يشبحك.
فعلا رغد وافقت روحت مع فارس خو تنسيم..

رغد لم ركبت ..
رغد السلام عليكم
فارس شبح في المرايه
فارس:وعل..ولم شبح رغد نصدم من الجمال رغد كانت عيونها خضر وبيضه واضح من شعرها يلي طالع من وشاح لونه بني ومتحشمه بكل
فارس ناض على روحها
وطلع
طول الطريق تنسيم تحكي هلبا اما فارس مركز بس على رغد
____________________
بعد مرور شهرين ...
أمل كانت تمشي للمدرسه بس ماتشبح لي هيثم اختفاء من ذلك اليوم .. وهي ماعندها تلفون ..اما نسرين نخطبت لي عصام وكان مايحكي هلبا معاها ... ونسرين مشعارفه شن ادير .اما رغد كانت ديماا تشبح لي فارس يجي لي الجامعه ويشبح فيها ولم تنسيم تجي تسالها يقول عادي جاي مع اصحابي😂
بس في يوم راح يتغير كل شي
_______________________
ناضت أمل وهي واضح عليها تعبانه ..
دخلت الحمام(حشاكم )بتعب
وطلعت للمدرسه ..
كانت مقعمزه مع منال.
منال خيرك أمل شن فيه.
أمل :تعبانه بكل يامنال مشعارفه خيرني الفتره هادي
منال: عليك الدوره.
أمل:لا الدوره لها فتره
منال:شن تحسي برد
أمل:مشعارفه نستغرف هلبا ندوخ مشعارفه شن فيه
منال زمطت ريقها وتحكي بخوف ..
منال:أمل لالا
أمل شبحت ليها وسعت عيونها.
أمل لامستحيل مستحيل الشي هدا
منال:نحن لازم نتاكدوا
أمل:بخوف وكيف ؟
منال:اني لم نروح راح نمشي لصيدله راح نجيبك جهاز بعدين في العشيه راح نجيك في الحوش .تشبحي.
أمل هزت راسها وتفكر شن راح ادير.
____________________
عند عصام و نسرين .
نسرين كانت مقعمزه في الدار شوي يشرين تلفونها ردت بسرعه لم شبحت عصام يتصل
نسرين:خدت نفس .ايوا
عصام: كيفك.
نسرين:بخير كيفك انتِ
عصام:تمام اني اتصلت بيك علشان نبي نقولك شي .
نسرين:شنو.
عصام؛نبي نطلع العرس خلاص مانبي نتاخر .
نسرين:بس
عصام:بس شنو خلاص لينا توا شهر مخطوبين.
نسرين:بس اني مازالت ماتعرفت هلبا عليك.
عصام:علاش تبي تتعرفي اني ولد عمك في الاخير خلاص توا نجي بعدين راح نتفق مع عمي ان شاء الله يكون العرس نهايه الشهر باي
نسرين صكرت وهي مصدومه عيونها دموع علاش يتصرف هكي اني شن درت بس علاش ..
___________________
روحت أمل وهي ترعش وخايفه ..
بعدين في العشيه جت منال ومعاها الجهاز وعرفت كيف يستخدم ..
واعطت لي أمل ..
طلعت أمل اشبحي شنو .
منال :لم شبحت وعرفت انها حامل ماعرفت شن تقول
أمل:لا منال ماتقولي لا
منال:اني حدرتك منه بس ماتسمعي
أمل انهارت وتمت تبكي وتخبط على وجها
أمل:اني بوي كان عرف راح يقتلني شن نبي ندير ااااايارب يارب
منال:كلمي هيثم مش قال راح يخبطك
أمل:هيثم من دلك اليوم ماعاد شفته ..
منال:خزي حقير ..طلعت تلفونها خودي كلمي كلمي
أمل:مش عارفه رقمه .
انهارات من البكي ..
منال ماكان عندها شي غير انها تهدي فيها ..
_______________________
تاني يوم قررت أمل انها تطلع لي حوش هيثم لانه تعرف وين يسكن .
طلعت وصلت للحوش ..
دق دق دق.
فتح هيثم .
أمل وقتها كانت لابسه خمار .
هيثم:تفضلي .
أمل حولت الخمار.
هيثم:أمل.
أمل:وينك لك فتره مختفي .
هيثم:انتِ مجنونه علاش جايه هنا
أمل:هيثم اني عندي موضوع
هيثم:مش وقتك امشي
أمل:هيثم اني حامل
هيثم:انصدم ويشبح ليها
أمل:اني حامل بولدك
هيثم:ياحقيره وشن تبي توا
أمل استغربت منها :مش انتِ وعدتني انك راح تخطبني
هيثم:أمل انتِ وحده هبله معقوله اني ناخد وحده كيفك انتِ سلمت روحها ليه مدام سلمتي روحك اكيد راح تسلمي روحك لاي شخص تاني
هههه هاده يلي كان ناقص ناخد وحده عاهره..
وصكر الباب
أمل عيونها دموع وتدكرت كلام رغد ومنال يلي يقول انها يلعب عليك فعلا طلع شخص حقير
حطت الخمار على وجها وانهارت من البكي ..
كان في شخص يراقب فيها من بعيد
ركب سيارته ولاحقها
أمل لم وصلت الحوش شبحت الباب مفتوح ..
شبحت بوها يلي قاعد قدامها وماسك توب غاز ...
أمل حولت الخمار ..
أمل:بوي
المهدي: ياعاهره ياواطيه يا..🔞🔞
وتما يضرب فيها أمل كانت تحساب انها يضرب فيها علشان طلعت لكن هو يضرب فيها قال
حامل من من يافاجره من.
كان يضرب وكانت تحكي أمل بس بوها ةماوقف ضرب كان باب الشارع مفتوح والشارعه يتفرجوا عليها.

لعند مافجاه دخل شخص ..
معتصم:حامل مني
المهدي وقف ضرب لم سمع الكلمه هادي
شبح لي معتصم امل تشبح ليه ومصدومه من هدا علشان يقول هكي.
معتصم:أمل بنتك حامل مني اني غلطت معاها وراح نصلح غلطتي .
المهدي لم سمع الكلام هدا جاء يبي يهجم على معتصم بس معتصم ماسك يد المهدي..
معتصم:اني قلت غلطت معاها راح نصلح غلطتي .
صالحه رغد ونسرين و رهف مصدومات
أمل قاعده في عالم تاني ..
المهدي:انت عارف كويس كيف راح تصلح غلطتك
معتصم:اي عارف ..اني توا راح نقرا الفاتحه عليها .

أمل انصدمت
_______________
يتبع......
الحلقه الجايه راح تعرفوا من معتصم كيف شخصيته ونسرين عصام شن راح يصير فيهم ..
كلهم راح تعرفوهم الحلقه 2

قولي رايكم..
للكاتبه: ساندرا الطرآبلسي🔥💙

رواية تزوجت كبيرًا الحلقة الثانية 2 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

روايه#تزوجتُ كبيرآ
للكاتبه:ساندرا الطرآبلسي🔥💙
الحلقه2
عند أمل يلي مصدومه
وتشبح لي معتصم ....
معتصم كان يشبح لي بوها ..
معتصم صكر الباب :خلينا نتفهموا
المهدي:اني ماعندي مانتفهم توا تقرا الفاتحه وماعاد نشبح وجها ابدآ
معتصم قرب من المهدي ويحكي بصوت هادي ....
قلت خلينا نتفهموا يعني نتفهموا
المهدي خايف منها وبعد عنه ....
وشبح لي أمل والبنات .........
المهدي:خدوا الخرا هادي من هنا ...
رغد ونسرين خدوا أمل يلي طايحه وشعرها مشفشف والدم ينزل من تحت فمها وجسمها يلي ماتقدر تتحرك بكل من كترت ما معلم من التوب غاز ....
رغد ونسرين رفعوا أمل
حاطوها في الدار ...
أمل تبكي تبكي تبكي وانهارت بكي ....
أمل:يارب سامحني اني عارفه روحي غلطت يارب ارجوك انك تسامحني يارب سامحني ...
وانهارت بكي...
______________________
معتصم والمهدي قاعدين وقفين قدام بعض ..
معتصم:اني صح غلطت راح نصحح غلطتي قلت
المهدي بصوت عالي:تواا تاخذها مانبي نشبح وجها العاهره هادي
معتصم طلع سلاحه وجها عليه
معتصم:صوتك يعلا اخره نفرغه فيك
المهدي خاف وتما يشبح لي السلاح يلي مواجه عليه
معتصم نزل السلاح وحط في خسره
معتصم: اني توا راح نجيب الشيخ . نشبحك مد يدك اخره عليها والله نقتلك فااااهم
المهدي: حرك راسه بمعني تمام
__________________
عند أمل يلي منهاره من البكي
دخلت نسرين ...
نسرين:ابكي ابكي احمدي ربك انها جاء واعترف يلي .. وسكتت
أمل شبحت لي نسرين وعيونها حمر ....
أمل:يلي شنو كملي يلي شنو يلي سلمته روحي يلي خليته يلمسني بالحرام ولا شنو

نسرين تبكي:علاش علاش ياأمل درتي هكي علاش علاش نزلتي راس بوي قدام الناس علاش .
أمل:أني عارفه يلي درتها اكبر غلط .. بس ماتخافي اني راح نمشي من المكان هدا وماراح تشبح وجي .
نسرين:بعد شنو بعد ما درتي العار لناااا.اني لعند توا مش مصدقه انك درتي هكي مش مصدقه ..

وطلعت.....
أمل انهارت من البكي وتخبط على السرير وتبكي ...وتصرخ💔
____________________
عند معتصم جاب الشيخ وقروا الفاتحه ..
دخلت رغد
رغد :انقرت الفاتحه
أمل شبحت لي رغد
رغد كانت تبي تطلع ..
أمل:رغد رغد منو يلي قال لي بوي
رغد معطيه ظهرها لي أمل وتحكي.
رغد:منال منال يلي جتنا وقالت لنا كل شي ومعاها الجهاز امتاع الحمل.
طلعت رغد لانها ماتبي تحكي معاها في ولاشي لانها ،هلبا حظرتها لكن ماكانت تسمع...
أمل مصدومه وماكانت متوقعها انها صاحبتها تغدر بيها صاحبتها يلي كانت تعتبر فيها اختها غدرتها وطعنت في ظهرها ..

(هادي نصيحه مني رد بالك تحطي ثقه في وحده عمرك ماتقولي انه صاحبتي واختي عادي نحكي لها صدقيني في بنات يضحكن في وجك ويطعنك في ظهرك الثقه في امك بوك بس )
أمل ماعرفت شن ادير في الاخير ...مسحت دموعها وناضت وطلعت ....
طلعت وشبحت بوها يلي يشبح لي الجهه التانيه علشان مايبي يشبحها وطلعت وشبحت معتصم يلي واقف ويشبح ليها ....
طلعت كانت تشبح لي الارض ماتبي ترفع راسها لانها عارفه انهم كلهم يشبحوا ليها...
ركبوا السياره ....
وطلع...
____________________________
كانوا طول الطريق ساكتين ...
لعند ماا.
أمل:انت منو ..
معتصم: غريبه صح تزوجتي شخص ماتعرفي حتي اسمه ..
أمل:انت منو وعلاش درت هكي .
معتصم:اني لو مادرت هكي لو انتِ توا عند ربي ...
أمل سكتت لانه فعلا انقدها وماعندها شن تحكي ..
وصلوا .لعماره .
نزلوا..
ركبوا وصلوا لشقه ..
فتح معتصم الباب ..دخلوا.

معتصم:هادي الدار ادخلي ارتاحي فيها.
أمل هزت راسها.
معتصم:اني توا راح نطلع شوي راح نجي.
أمل ماردت ودخلت لدار.
دخلت وصكرت الباب وقعمزت على السرير وتدكرت كل شي مع هيثم ونزلت دمعتها بس مسحتها قالت ...
اني مستحيل نضعف راح نتغير كل شي راح يتغير خلاص
طلعت دخلت الحمام وطرحت الصلايه ولم سجدت بكيت هلبا ودعيت ودعيت وشكيت كل شي لي ربي لانه الوحيد يعرف بحالي توا 
كملت الصلاه وقعمزت على السرير ..
شوي دق الباب..
____________________________
عند صالحه يلي قاعده راقده لم نسرين اعطت لها مهدئ المهدي يلي من اول ماطلعت بنتها قاعد مصكر على روحه المربوعه ويبكي على بنتها

(سبحان الله الاب والام مهما يصير مستحيل يكرهوا صغارهم ماتقولي انه بوي او امي يكرهوني بلعكس هما يحبوك ومستحيل يكرهوك لانك لو خسريتهم راح تندمي على كل شي)
نسرين مقعمزه في الدار وتشبح لي تلفونها يلي تراجي في عصام يتصل بيها
رغد تفكر وتقول معقوله أمل ماكانت على علاقه مع هيثم اني نعرفه هيثم داخت رغد بتفكير.

أما رهف قاعده تاكل ما يهمها شي بكل 😂
(اها نسيت نسرين مواليد 92 و رغد 96 أمل 2000 رهف 2001 ...)
_________________________
عند أمل
دق الباب..
دق دق دق
أمل:تفضل .
معتصم:دخل تعالي ادا تبي تاكلي.
أمل هزت راسها بمعني لالا..
معتصم:تمام ...اعطاء ليها كيس ..
أمل شبحت لكيس ....
أمل:شنو هدا.
معتصم:ملابس خوديها ...
أمل خدت لكيس
وطلع معتصم ..
أمل فتحت الكيس شبحت قميص ومعاها بنطلون و شاح وشبحت كيس صغير فتحت شبحت لي ملابس داخليه ...
أمل المسكينه تما وجها حمرااا😂😂
وصكرت الكيس ....

عند معتصم يلي مقعمزه على الكنبه ويدخن يفكر ...
قاطع عليه تفكيره ....أمل يلي واقفه جنبه ولابسه سوريه بيضاء وبنطلون اسود وشاح اسود يلي واضح عليها التعب بس مع هدا كله طالعه سمحه ..

معتصم سارح فيها ....لعند ما أمل قالت .
أمل :معلش أنت .
معتصم شبح ليها بنظره تقتل :عندي اسم مش أنت ..
أمل:والله اني مانعرف اسمك علشان نقولها ..
معتصم:معتصم اسمي معتصم ...
أمل:تمام يا استاد معتصم ممكن نحكي معاك.
معتصم: احكي
أمل:اني نبيك تشرح ليها كل شي كيف تعرفني ومنو يلي دزك ليه
معتصم: اولا اني مانعرفك وماحد دزني لكي تمام .. اني شبحتك وسمعت كل الكلام يلي لم كنتي تحكي مع البنت صاحبك ... سمعت كيف غدر بيك وكيف صكر الباب على وجك عرفت كل شي وشبحتك كيف ماشيه وانتِ فاقده الامل لاحقتك وعرفت مكان حوشكم والباقي تعرفيها ...

أمل يلي واقفه ومصدومه من الكلام ومش مصدقه شي ... حسيت روحي انها عايشه في حلم مش واقع ...
معتصم وقف قرب منها هي رعشت وبعدت ..
معتصم:ماتخافي اني راح نحميك مش راح تشبحي شي مني غلط ..راح نحمي حتي ولدك ..
أمل:بس انت علاش درت هكي ..
معتصم :لانك أنتِ يلي صار معاك صار حتي مع اختي ويلي صار في اختي قدامي ما نرضاء يصير معاك ...
وطلع لانه عارف انها راح تسال ...

أمل يلي واقفه ومش مصدقه ......
________________________
عند المهدي لم سمعوا خوته كلهم جاء كلهم لعنده وصار نقاش كبير هلبا بس ارتاحوا انه تزوجت لم طلعوا

يوسف وقف على المهدي وقال
يوسف :ماتحساب يامهدي انه مانبي بنتكم بعد يلي صار .
نحن قد كلمتنا والعرس ان شاءالله نهايه الشهر كيف ماتفقنا ...
وطلع ..
مهدي يانصدم من خوه كان يحساب انها راح يفسخوا استغرب هلبا ....
________________
بعد مرور ايام ...
جاء يوم عرس نسرين يلي نحرمت أمل انه تحظره
يوم الحفله ....
كانت نسرين قاعده في الكوافير مع رغد كانت متوتره هلبا ....

رهف وصالحه في الحوش يراجوا في نسرين
هما دايرين العرس في الحوش ومافي حد لانه عصام هكي طلب حتي المهدي يبي هكي ...
_________________
عند أمل يلي قاعده في الدار وتبكي ....لانه مش راح تحظر عرس اختها....
دق دق دق ..
أمل مسحت دموعها ...
أمل :تفضل ...
دخل معتصم ...
معتصم:خيرك تبكي ..
أمل :ولاشي ..
معتصم :والله ولاشي ...
أمل :ارجوك اني مانبي نحكي مع حد اطلع برااا ..
معتصم قعمز على الكرسي قابل أمل ...
مش راح نطلع لعند ماتقولي ليه ...
أمل:اليوم عرس اختي ...
معتصم شبح لها
أمل:عرس اختي واني مش راح نقدر نحظره ...
وتمت تبكي ....
معتصم ماعرف شن يدير كانت لم تبكي كيف البنت الصغيره لم تبي شي ....بس ماتقدر عليها قرب منها وحضنها ....
هي كانت تبكي في حضنه تبكي هو لم قرب منها كان يحس فيها كيف بنتها مش مراتها ...
________________
في اليل ...
نسرين خداها عصام ولم ركبت السياره ....
كان حو هدوء ...بكل ...
وصلوا لشقه ..
نزلت ركب هو لشقه وهي نزلت بروحها لانها لابسه فستان بسيط بكل ..

وصلوا ....
ولم دخلت شبحت لشقه ولاتات الراقي وكل شي في حلوه ...
بعدين وقف قدامها ...
عصام:اني اليوم نبي كل شي ...
نسرين:شبحت لها ...
عصام:مانبيك تقولي مش جاهز ومن الحركات هادي فاهمه ماسك يدها
نسرين يلي تمشي ومصدومه من الكلام ...
دخل الغرفه وقرب منها وباسها وطايحها على السرير ...
وصار 🔞
كان عصام عنيف هلبا معاها ....ونسرين كانت ساكته ومصدومه من الشي هدا...
__________________
عند أمل يلي وعت من كابوس ..
ناضت وطلعت برااا كانت لابسه بجامه كبيره عليها. ..
طلعت وشبحت معتصم يلي كان مقعمز في الصاله ويشرب ..
شبحت له بصدمه هو شبح لها
ناض وبدا يقرب منها ...
وهي
___________________
يتبع .........
شن راح يصير في أمل ومعتصم ،ونسرين راح تعرف علاش عصام يتعامل معاها هكي كلها راح تعرفوه الحلقه 2 .
اني عارفه الحلقه قصيره بس راح تكون حلقه 3 طويله هلبا وفيها احداث هلبا ....

قولي ليه رايكم.....
للكاتبه: ساندرا الطرآبلسي🔥💙

رواية تزوجت كبيرًا الحلقة الثالثة 3 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 



الحلقه3
عند معتصم ناض تما يقرب واضح عليه دايخ ،أمل من الخوف موقفه ومش قادره تحرك ...
معتصم وقف قدام أمل وقال...
معتصم:ماتخافي مش راح ندير شي،اني صح سكران لكن واعي وعارف من انتِ ادخلي لي الدار ....

أمل من الخوف ركضت لدار وصكرت على روحها ....
وقعمزت على السرير وخافت من معتصم ..
صح اني ما عايشه معاها هلبا بس لعند توا مش شبحته بالحال هدا .....
رقدت أمل وهي تفكر في معتصم ...
___________________________
في الصبح ...
وعت نسرين وهي تحس في روحها تعبانه شبحت مالقت عصام جنبه لابست ودخلت للحمام(حشاكم) دوشت ولم طلعت ولابسه الديشمبر والفوطه على راسها ...
شبحت لي رقبتها يلي فيها علامات وتدكرت ليله امس يلي مع عصام كان عنيف هلبا وكان الواضح يضرب فيها ...
حولت الفوطه وتمت تمشط في شعرها ولابست حوايجها ..وطلعت ..

انصدمت لم شبحت عصام راقد على الكنبه استغربت ...
قربت منها وشبحت تلفونها يلي ماسكه ف يدها وعيونها تما دموع لم شبحت في تلفون....

_________________________________
عند أمل ...
من لم وعت ماطلعت من الدار خايفه هلبا من امس ...
شوي ..
دق دق دق .
أمل :منوو!
معتصم:معتصم منو يعني ..
أمل ناضت وفتحت الباب وتمت مطلعه راسها وتحكي معاها خايفه ...

معتصم استغرب منها وعارفها خايفه من امس .....
معتصم:ممكن تعطي شوي من وقتك
أمل تشبح له
معتصم:ماتخافي مني مش راح ندير شي ...
اني نستني فيك في الصاله ..
وطلع ...
وصكرت أمل الباب...
ولابست حوايجها وطلعت وشبحت معتصم مقعمز في الصاله

معتصم:قعمزي اني نبي نحكي معاك موضوع ..
أمل قعمزت ...
معتصم:طبعآ انتِ عارفه انه مش هدا مكاني ومش هدا حوشي اني راح نرفعك لي حوشي المكان هدا كان فتره وخلاص توا خودي حوايجك علشان نرفعك

أمل تشبح له ...
معتصم:ماتخافي اني مانسكن لوحدي اني نسكن مع أمي وخوتي
ناض ....يالله وقت روحي وتي حوايجك ....

أمل ناضت وماتبي تحكي شي بس وقفت لم سمعت ...
معتصم:نصيحه مني لم تشبحني نفس حاله امس ماتطلع تمام ...
أمل وقفت واستغربت وعرفت انه راح تشبح معتصم هكي ديمااا ...
____________________________
عند نسرين لم خدت تلفون عصام وشبحت محادثه بينه وبين بنت كاتب فيها......

حبي خلاص اني كنت نراجي في البلوه يلي معي ترقد بس ..
لاصدقني ماقربت منها معقوله نقرب منها انتِ راح تكوني اول بنت راح نلمسها ...
وكلام تاني ....هلبا نسرين تقرا ودموعها يطيحن على التلفون لعند ما .....

دق الباب
دق دق دق
ناض عصام وشبح لي نسرين يلي ماسكه تلفونه وتشبح ليه وعيونها دموع.......

عصام ناض وخدا تلفون من يديها ....
عصام :مره تانيه نشبحك واخده تلفوني وتفتشي فيه نقتلك فاهمه .....
وطلع فتح الباب واعطت اخته سما الفطور ...

ودخل وحط الفطور على الطاوله ......
عصام شبح لي نسرين يلي تبكي ...
عصام:اشبحيني يلي شبحتيه في تلفون هدا هو الواقع ...اني نحب بنت ونموت فيهاا وانتِ مجرد وحده خديتها علشان نراضي امي فقط لاغير فاهمه

نسرين بصوت عالي:باهي علاش لمستني علالااش ...
عصام قرب منها: يلي صار امس يصير اليوم وبكرا وبعده انتِ مراتي هدا حقي ..
نسرين:حقك حقك في شنو انت انسان واطي وحقير
وكانت تبي تمشي ...
ماسكه عصام من شعرها وقرب من وجها ...
عصام:صار اني واطي وحقير واني توا نوريك الواطي شن راح يدير فيك ...

رفعها لدار وطايحها على السرير ...
وهجم عليها ...
وصار 🔞.......
_______________________________
عند رغد يلي قررت تمشي للجامعه بعد ماصار قصه أمل ...
في الجامعه مقعمزه رغد في القاعه تراجي الدكتور ...
شوي دخل شاب ماسك شنطه ولابس بدله ...
رغد شبحت لها وقالت في عقلها انه شبحت هدا ....

الدكتور:مرحبا ياطلاب اني الدكتور فارس الدكتور سعد سافر لتركيا عندها ظروف واني راح نمسك عنه ....
فارس كان يحكي ويشبح لي رغد يلي حتي هي تشبح له
فارس بدا يعطي ... وكل مايشرح يشبح لي رغد ....
انتهت المحاضره ...
كانت رغد تبي تطلع ...بس وقفها صوت فارس ...

فارس:رغد ...
رغد شبحت فيها ...
رغد:نعم دكتور..
فارس :انتِ رغد صح!
رغد:اي رغد ..
فارس: اني فارس خو تنسيم صاحبتك اني شبحتك لم وصلت هداك اليوم..
رغد:اي اي ...
فارس:كيفك..
رغد:بخير الحمد الله ..
فارس:تنسيم اختي الايام فاتت كانت تسال عليك هلبا ان شاءالله خير ..
رغد:لامافي شي ظروف بس ...عن ادنك ..
فارس:اي اكيد تفضلي ..
وطلعت رغد وهي تقول ..
رغد:اففففف متقل دمك بارد ياربي كيف راح نتحمل التقيل هدا 😒
فارس مازال واقف المسكين ومش قادر يتحرك عطر رغد مازال قاعد كانه مازال واقفه معاها. .

عند رغد اتصلت بوها وقعمزت جنب بنتين
البنت1:يهبل بكل الدكتور.فارس
البنت2:اي والله ماشاءالله عليه .
البنت1:متزوج.
البنت2: مشعارفه بس الجمال هدا ومش متزوج..
البنت1: اني سمعت انه اخته تنسيم يلي تقرا معانا ..
البنت2: صح..

رغد كانت تسمع فيهم وتقول في خاطرهاا.
خرااا قال جمال اعععععععع. ...
(رغد شخصيه ماعندها في علاقات والحب ومن هدا،مع انها جميله لكن شخصيه غير.)
روحت رغد للحوش...
__________________________________
عند أمل .لابست حوايجها وطلعت مع معتصم ..

في الطريق ... وقف معتصم على سوق ونزل ....
وتمت أمل قاعده في السياره ..شوي وجاء ومعه كيس ..
معتصم:خودي
أمل :شنو هدا
معتصم ساكت وطلع ..
أمل خدت الكيس فيه شوكلاتات وشبس وعصائر وحاجات هلبا ...

أمل ماتحشمت من معتصم تمت تاكل ،وكان منظرها كيف البنت الصغير شوكلاته معبيه فمها ،ومعتصم كان يشبح ليها ويضحك على منظرها ...
شوي وصلوا لحوش هو مش حوش في نظر أمل نفس ماقالت هدا قصر 😂

نزلت أمل وتشبح لحديقه وتشبح للحوش..
أمل:هدا مش حوش هدت قصر..
معتصم خبط كتفها:فيلا مش قصر .. وماشي قدامها..
أمل قلبت عيونها وماشيه وراه ...
دخل معتصم وأمل وراه
كانت الصاله كبيره هلبا وفيها كنبات والنفوره يلي في نص الصاله والدروج والتريات كل شي كان ملكي .نفس ماقالت أمل .....

أمل فاتحه فمها وتشبح لفيلا
معتصم شبح لي أمل كان منظرها يضحك....
معتصم:صكري فمك توا تدخل ليه دبانه ...
أمل وهي تشبح لفيلا:علاش انتوا عندكم دبانه في القصر هدا😂😂

معتصم:رافع حاجبه:والله
أمل انتبهت وشبحت له ....
أمل:بصراحه اني اول مره ندخل مكان زي هدا ..هههههه يخطر عليه قصر سرايا عابدين 😂
معتصم:اولا هدا مش قصر فيلا فرقي بينهم

تانيا منو هدا عابدين يلي كيف بيتي
أمل شبحت له وطربقت من الضحك😂😂😂😂
معتصم استغرب :خيرك كل شي يضحك...
أمل :منو هدا عابدين اي عابدين اني نحكي عن مسلسل اسمه سرايا عابدين ماتفرجت عليه ..
معتصم شبح لجهه التانيه رفع حاجبه :لا مانعرفه ...
أمل كانت تبي تحكي لاكن وقفت لم شبحت عجوز تنزل من الدروج وماسكه عكوزها ، وانيقه بكل. .
معتصم جاء لعند امه ... وباس راسها
معتصم:كيف حالك يام.
فتحيه:بخير وين على الغيبه ..
معتصم:انتِ عارفه يام الشغل ...
فتحيه شبحت لي أمل وبعدها شبحت لي معتصم ..
فتحيه: هادي هي البنت.
معتصم:اي يام

فتحيه :روعه روعه ...
روعه:نعم عمتي فتحيه .
فتحيه:خودي أمل كنه العائله ورفعيها لدارها..
فتحيه:حاضر عمتي ...
ومع هدا كله أمل تشبح ليهم وماتحكي شي...
دخلت أمل لدار مش دار دار ملوك ... وقعمزت وهي تشبح ليها بعدين دخلت الحمام دارت دوش ورقدت ...
__________________________
عند نسرين يلي تبكي وحاطه الشرشف على روحها ..وعصام قاعد قدامها يلبس في حوايجه ...
عصام:مافي داعي تبكي الشي هدا يوميا تعودي عليه وكان يبي يطلع ...
اهاا رد بالك تتطلب الطلاق ولا اي شي راح تشبحي شي مش راح تشبحي في حياتك وطلع ..
وانهارت نسرين من البكي
بعد شوي دخلت الحمام (حشاكم) دوشت وطلعت وقعمزت على السرير ردت تبكي اخره ماعرفت شن ادير

_____________________________
عند رغد يلي راقده تنوض على تلفونها يلي يشرين...
رغد بصوت نعسان:من.
تنسيم:اني تنسيم ..
رغد:اهلين تنسيم ...
تنسيم:ماتقولي عندي صاحبه ميته عايشه وينك ..
رغد:اني راقده توا راح نحكي معاك بعدين ..
تنسيم:تمام..
___________________
تاني يوم .
وعت رغد متاخر وماشيه للجامعه ...
اول مادخلت شبحت الدكتور ...
الدكتور:برااا اني قلت مانبي شخص يدخل بعدي ..
رغد هزت راسها وصكرت الباب وكانت تبي تمشي شبحت فارس ...
فارس :خيره ..
رغد:اني متاخره..
فارس فتح باب القاعه ..
فارس :معلش دكتور ،الطالبه رغد تسكن بعيد هدا علاش تاخرت ممكن تدخل ..
الدكتور:منو انت ..
فارس شبح لي رغد وبعدها شبح لدكتور..
فارس:اني زوجها ممكن تدخل ..
الدكتور:تمام تفضل ..
رغد مع هدا كله واقفه مصدومه ،
فارس قرب منها ..
فارس .:ادخلي يامراتي ...

رغد شبحت له فارس ضحك وطلع ..
رغد دخلت والكل كان يبي يشبح لي زوجت فارس واستغربوا لم شبحوا رغد ...
قعمزت رغد وهي كل تفكيره في فارس ويلي داره ...

____________________________
عند أمل وعت ... دوشت ولابست حوايجها وطلعت نزلت
شبحت سفرت الفطور.
مقعمز عليها فتحيه ومعتصم واتنين شباب وبنت ...
بنت شبحت ليهه وابتسمت ...
نوره:تفضلي أمل قعمزي ..
أمل قعمزت واستغربت انهم عارفين حتي اسمها بس عرفت انه معتصم قالهم ...
تمت تفطروا وماكان يحكوا ابدا ..فقط واحد بس يحكي يلي عرفت انه اسمه زياد..
كان يحكي هلبا ويضحك بكل والواضح انه الصغير ...
__________________________
عند رغد لم طلعت كانت ادور على فارس والبنات يلي معاها يشبحوا ليها شوي يشرين تلفونها رقم غريب ..
صكرت يتصل اخره صكرت ..
شوي وصلت رساله ..
ماعاد تصكري نبي نحكي معاك ..
رغد عقدت حواجبها .
_________________
عند أمل بعد ماكلموا الفطور ماحبيت نقعمز معاهم رقيت فوق شبحت لدار والباب محروق وقفت جنب الباب وجاني فضول فتحت الباب كنت نحساب مصكر بس طلع مفتوح ..كنت نبي ندخل بس شخص سحبني ....
______________________
عند نسرين يلي وعت وتحس في وجسمها متكسر نزلت منو السرير ولابست حوايجها وطلعت..
شبحت عصام يحكي في التلفون ...
عصام:تمام حبي تم....
نسرين خدت منها التلفون وطايحت على الارض ..
نسرين :اني ما نقدر نعيش هكي خلاص ...

_________________________
يتبع........
منو يلي دز رساله رغد ،وأمل من يلي سحبها من الدار وشن قصتها،وعصام شن راح تكون ردت فعله

كله راح تعرفوه في الحلقه 3..
قولي ليه رايكم....
للكاتبه: ساندرا الطرآبلسي🔥💙

رواية تزوجت كبيرًا الحلقة الرابعة 4 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

روايه#تزوجتُ كبيرآ
للكاتبه:ساندرا الطرآبلسي 🔥💙
الحلقه 4
عند أمل لم دخلت الدار ما الاحقت نشبح شي الا في شخص سحبني من كتفي وطلعت براا الدار...
نور:شنو ادير هنا..
أمل خايفه: ااااا
ننوراحكييي
أمل:اني كنت نبي
نور:صكرت الباب مره تانيه نشبحك تتدخلي ياويلك فاهمه هدا دارك اشرت بيدها على دار أمل ،مره تانيه بس تتدخلي ما تشبحي مني خير.....
وطلعت .....
أمل يلي مصدومه علاش علاش شن فيها الدار ...
أمل دخلت دارها وقعمزت على السرير شوي ودخل معتصم ...
معتصم:خيرك شن فيه...
أمل تحكي وعيونها في الارض
أمل:لامافي شي ،
معتصم شبح لي أمل وعقد حواجبها
معتصم:في شي خيرك هكي.
أمل شبحت لي معتصم ...
أمل:معتصم ممكن نسالك.
معتصم:نعم
أمل فكرت وقالت ادا اختها قريب قتلتني ،كان سالت خوها شنو يدير ماسالتها..
أمل:لالامافي شي ..
معتصم ماعدل عليها فتح الدولاب ياخد في حوايجه...
ويحكي....
معتصم:بعدين وتي روحك علشان نرفعك لدكتوره
أمل شبحت لي معتصم ...
أمل:علاش !
معتصم:راح نرفعك لدكتوره علشان تبدي تراجعي عندها...
أمل تشبح لي معتصم ومصدومه منها...
أمل:مش معقول...
معتصم:خيرك...
أمل:معقوله في شخص كيفك ،يتهم روحه في شي ومع هدا كله مهتم بي ولد مش ولدك...
معتصم:يلي حامل فيه من يوم غادي هو ولدي ... اني بوه وانتِ امه...
أمل:انت مستحيل تكون انس انت ملاك ..
معتصم وابتسم ابتسامه على جنب ....
معتصم:لا انس ويلي درته ،مش علشانك علشان البيبي وبس ...وجعني لانه حرام يلي يصير فيه
المهم نفس ماقلت بعدين راح نجي ناخدك تمام ...
ودخل الحمام(حشاكم)
وأمل يلي مصدومه من معتصم ....
__________________________________
عند رغد معقد حواجبها ومستغرب من الرساله ..
شوي يشرين تلفونها نفس الرقم ...
رغد خدت نفس ردت ...
رغد:انت منو وشن تبي...
علي:ساره خيرك
رغد:ساره منو؟
علي:مش انتِ ساره ..
رغد:لامش ساره ومره تانيه اشبح بي الرقم قبل ماتشرين فاهم وصكرت...
علي:خيرها هادي ...

رغد اتصلت بوها روحت ...
فارس روح لانه مايبي يشبح لي رغد ،،،

__________________
فارس مقعمز على السرير ويفكر في رغد شوي دق الباب..
دق دق دق
فارس:تفضلي.
تنسيم:هاااااي كيفك اليوم خيرك مامشيت للجامعه.
فارس:شوي شوي خليني نحكي ...
تنسيم قعمزت تفضل احكي..
فارس يفكر بعدين قال ...
فارس:تنسيم ..
تنسيم: نعععععم..
فارس :اني نبي نحكي معاك في موضوع ..
تنسيم:فارس فارس يحكي معي اني في الموضوع شنو فيه منو يلي يبي يموت ..
فارس:قعمزي قعمزي خير والله مانحكي ..
تنسيم:لااحكي شنو الموضوع ..
فارس:رغد
تنسيم عقدت حواجبها: رغد خيرها ...
فارس:اني معجب بيها ..
تنسيم ابتسمت :حق معجب بي رغد صاحبتي..
فارس:اي حق ...
تنسيم:تصدق ونعم الاختيار رغد بنت تهبل وكيوت وماشاءالله عليها...
بس في شي ...
فارس رفع حاجبها:شنو مرتبطه هي .
تنسيم:لامش مرتبطه ،رغد ماتفكر في الشي هدا ...
فارس:كيف يعني!
تنسيم: يعني مش امتاعت علاقات بكل .
فارس:ومنو قالك اني نبي ندير معاها علاقه اني نبي ندخل من الباب ،يعني نبي نطلبها ...
تنسيم:تحكي حق يعني رغوده راح تكون مرات خوي ..
فارس:شوي شوي ،، اني علاش نسال فيك ،نبيك تحكي معاها ..
تنسيم:اي اكيد راح نحكي معاها ،، .
وطلعت تنسيم وهي فرحانه ...وفارس متوتر وخايف انه رغد ترفضه...
__________________________
عند نسرين ...
عصام:ياحقيره يا..🔞🔞 وماسكها من شعرها وتما يضرب فيها وماوقف من الضرب الا بعد سمع الباب يخبط...

دق دق دق ...
عصام:نوضي نوضي ادخلي لدار..
نسرين اغمي عليها..
عصام تما يحرك فيها برجله ..
عصام:فكينا من حركات البنات نوضي ...
نسرين مافي رد...
عصام نزل لعندها ...
عصام:نسرين نسرين وتما يخبط على وجها
ركض فتح الباب...
عصام:سما تعالي ساعدني نسرين مانعرف خيرها..
سما ركضت وشبحت نسرين شعرها مشفشف والدم ينزل من فمها وجها حمرا .
سما:خيرها شن درت فيها المسكينه ...
عصام:مش وقتك ،لازم نرفعها لمستشفي جيبي عبايتها بسرعه..
سما ركضت وخدت العبايه من الدار ولابستها لي نسرين ..
رفعاها عصام في حضنه.. وصل لسياره ركبها جنبه ...
وطلع كان طول الطريق يشبح ليها وخايف عليها ....
كان خايف تموت لانه لو ماتت راح عمه بوه يقتلوه ...حقير💔
______________________
عند رهف كانت تروح ماشي، وفي سياره تمشي وتعاكس فيها ...
اكرم:وين خلينا نوصلوه الحلو هدا ..
رهف ماتشبح ليه ...
اكرم:والله حرام يتعب الحلو ،،اركبي ماتحشمي ...
رهف ساكته ...
اكرم:احكي معي شوي ياعسل انت ..
رهف بصوت عالي:خيرك احترم روحك عليك اشكاال معفنه ماعندك خوات خزي خراااا
وتمت تمشي واكرم وقف ..
اكرم:لنقنك عسل هههه عصبيه ..
وطلع وتما يلحق وراء رهف من غير ماتشبح له ...
وعرف حوشها....

دخلت الحوش...
صالحه:رهف قولي لي اختك في العشيه راح نمشوا نسرين تمام ..
رهف :حاضر يام ..

صالحه ادير في الغداء وفجاه طاح الكوب منها وماسكه قلبها ..
صالحه:يارب ان شاءالله يكون ماصاير مكروه لبناتي

(امك تحس بيك قبل الناس كلهم ربي يحفظك يانبع الحنان)
___________________________________
عند أمل في العشيه ..
لابست أمل وتبي تطلع
أمل ومعتصم كانوا يبي يطلعوا..
نوره:وين طلعني ..
أمل:طالعه نراج..
معتصم:ماشين لدكتوره علشان تشبح خيرها أمل
نوره:خير لاباس
أمل:لابس الح....
معتصم:مريضه يالله أموله حبي تاخرنا ..
أمل فاتحه فمها وحركت راسها ..
شوي طلعت نور ..
نور رافعه حاجبه وماسكه مق قهوه شبحتني مم فوق لتحت وطلعت فوق..

(نور هي توآم نوره)
طلعوا...
راكبوا السياره ..
أمل: خيرك.
معتصم:خيرني شن درت..
أمل:علاش ماقلت ماشين لدكتوره نبدا نراجع عندها..
معتصم:والله علاش انتِ حامل توا ...
أمل:كيف خيرك معتصم ..
معتصم شبح لي أمل نظره تقتل ..
معتصم:انتِ توا مش حامل تمام في نظر امي مش حامل وصلت المعلومه ...
أمل مستغربه من الكلام ...
أمل:تصدق انت
معتصم:اي اني ماقلت لهم انك حامل ماقلت لهم انك حامل مش شخص تاني ماحكيت القصه ..
أمل:اماله شنو حكيت ليهم
معتصم يشبح ليها بنظرات تقتل 🔥🔥ويحكي .
معتصم:حكيت انه حبيت بنت وهي تحبني وطلبتها من بوها تزوجنا .
أمل قلبي نسمع فيه يدق بسرعه وهو مقرب مني .
معتصم يشبح لعيون أمل تلمع متل البنت صغيره نظرتها بريئه ...
أمل كانت تحساب انه معتصم راخ يبوسها لانه مقرب منها هلبا أمل زمطت ريقها ..
معتصم قرب اكتر وطايح وشاحها على وجها
أمل تمت تعدل فيه ...
معتصم:زي مااتفقنا تمام ..
أمل هزت راسها...
وطلعوا..
_____________________________
عند عصام وصل المستشفي
دخل نسرين لغرفه وقاعد هو في الممر ...

شوي جاء عمك يوسف معاها سميره ...
يوسف: خيرها نسرين
عصام:بوي بوي..
يوسف:انت شن داير في بنت خوي احككككي
سميره :وسع بالك يايوم
الناس تشبح لينا ...
شوي وطلعت الدكتوره
يوسف:خيرها يادكتوره ،نسرين كويسه ..
الدكتوره:اي بخير بس نزل ضغطها شوي ..تقدرو تشبحوها ..
دخلوا يوسف وعصام وسميره ..
.
تناقشوا بس نسرين ماكانت تحكي شي ...عصام كان طول الوقت يشبح ليها ويفنص ...
طلعوا ...
روحت جت صالحه والبنات بس قالوا انه نسرين طلعت مع عصام اسبوع مصيف ....
صالحه ماارتاحت اتصلت نسرين...
نسرين كانت مقعمزه على السرير شبحت تلفوني يشرين...
كانت تبي تاخده بس عصام خداه وقفله وحطه في جيبه ...

__________________
عند أمل وصلوا لدكتوره..
لم دخلت ...
أمل:السلام عليكم.
الدكتوره:وعليكم السلام ...
تفضلوا ..
أمل قعمزت:اني نبيك يادكتوره تشبحي حالة البيبي ..
الدكتوره: تمام تفضلي هنا ..
أمل قعمزت أمل على سرير. وكشفت عليها.
وطلعت...
الدكتوره: متزوجين جديد..
معتصم:اي .
الدكتوره: ماشاءالله حاله البيبي بخير ، بس انتِ لازم تنتبهي على روحك لانه اي شي مرات ينزل البيبي ،اني راح نعطيك ادويه لازم تنتبهي على روحك تمام ..
أمل :تمام
وطلعوا..

ركبوا السياره ..
طلعوا ..
أمل حطت يدها على بطنها ...
أمل:اني نراجي في اليوم يلي نشبح فيه ولدي ماسكته بين ايديه .
معتصم يسمع فيها بس مايبي يرد ...

روحوا...
_____________________________

تاني يوم
رهف لابست ملابس المدرسه وطلعت ماشيه ..
تمت تمشي واكرم قاعد في السياره الاحق فيها ...
اكرم:صباحوووا ياحلو انت
رهف:خيرك انت شن تبي
اكرم:نبيك ..
رهف:والله امشي غادي..
اكرم: وقف وفتح باب السياره .
رهف خايفه بدت تركض ..واكرم مطربق من الضحك عليها هو مايبي يدير شي بس يبي يخوفها 😂😂😂

_____________________________
عند رغد في الجامعه مقعمزه في الحديقه...
شوي جت تنسيم
تنسيم:صباحوووا 🤩
رغد:خيرك فرحانه
تنسيم:نبي نحكي معاك موضوع
رغد:شنو
تنسيم:خوي يبيك
رغد نظرت نظره استغراب ...
رغد:نعم 🤨

تنسيم: خوي فارس يبي يخطبك قال نسالك
رغد:تنسيم بالله عليك شن تحكي
تنسيم :بالله عليك رغد ، انتِ مفروض تبعدي فكره انه الرجاله كلهم خاينين ويغدرو مش كلهم ،فارس خوي والله يحبك والشي هدا واضح من عيونه هو بروحه قالي انها مانبي ندير معاها علاقه نبي نخطبها
رغد :مشعارفه ياتنسيم والله
تنسيم:ان شاءالله فيه نصيب انتِ صلي استخاره بس
رغد:ان شاءالله
تموا يهدرزن ...
__________________________
(بعد مرور شهر )
أمل طلعت لسوق تبي تشري حوايج لبيبي طبعا العائله عرفت انها حامل من معتصم ، وهي في السوق كانت تشبح لحوايج ...كانوا يهبلني بكل صغيرات وأمل انهبلت عليهن...

أمل:معلش بكم هدا
الشاب:30 بس علشان العيونك يلي يهبلن نعطيها ببلاش ...
أمل ماحكيت شي ..
معتصم لم سمعها نار ولعت فيه ،،
معتصم:لالا عندنا فلوس اعطيها امك ببلاش ..
الشاب استغرب
معتصم ماسك يد أمل وطلع..
أمل:خيرك شن فيه ..
معتصم مايرد ...
كان يسرع هلبا

وصلوا ماسك يد أمل
نوره:معتصم خيركم شنو فيه
مايرد..
نوره:يام اشبحي خيرهم..
نور:خليهم ان شاءالله تموت
نوره:على فكره حرام أمل ماعملت شي سي لناا
نور:امممممم وحركت راسها استهزازء
فتحيه ماتبي تحكي شي
___________
وصلوا لدار ..
وصكر الباب...
أمل:مجنونه انت خيرك
معتصم:ماعاد تطلعي فاهمه
أمل:كيف سجن هو
معتصم:اي سجن
أمل:اسمع معتصم ادا اني مضايقتك هكي طلقني خلاصص
معتصم:مانقدر نطلقك.
أمل انهارت: علاش ماتقدر تطلقني هااا علاش اني خلاص تعبت من تصرفاتك الفتره الاخيره من....
قاطعها معتصم بوسه ...
أمل تمت تشبح له .
____________________________
يتبع.......


رواية تزوجت كبيرًا الحلقة الخامسة 5 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

الحلقه5
أمل تشبح لي معتصم وعيونها موسعات من الصدمه ...
معتصم قرب منها اكتر،وهمس في ودنها
معتصم:هدا علاش اني مانبي نطلقك اني مانقدر نبعد عنك ولاتانيه اني تعودت عليك وعلى كل شي فيك ،تميت ادمان بنسبه لي ،أمل ارجوك ارحميني اني مانقدر نبعد عنك

أمل يلي تدوب من كلامه ومش قادره توقف ...
معتصم باسها على خدها وتما يبوس فيها أمل بلعكس مارافضه منسجمه ،،شوي أمل حطت ايديها على رقبه معتصم ومعتصم رفعها وجاء لعند السرير ...
خلاص الباقي عيب ً.....😁😂😂😂😂
___________________________
عند رغد يلي قاعده في الدار وادير في ميك اب قصدي رهف يلي اديرها 😂كل شوي تقول ماتكتري مانبي هلبا ميك اب ...خطوبه رغد من فارس ....
رغد مقعمزي رهف نسرين معاها
رغد:تمام هكي
رهف:تهبلي بكل 😍
رغد لابست فستان اسود وفردت شعرها وعملت ميك اب خفيف طلعت خياااال 😻😻💛
شوي دق الباب..
صالحه طلعت فتحت الباب...
صالحه:يامرحبآ يامرحبآ
تهاني( أم فارس) :سلمت خير كيف حالك..
صالحه: الحمدالله بخير تفضلوا
جت تنسيم وسلمت على صالحه وقعمزوا ...
وجت رهف سلمت عليهم ...
تهاني: يامشاءالله بنتك ياصالحه..
صالحه:اي بنتي ..
تهاني:تبآرك الرحمان شنو اسمها...
صالحه: رهف بنتي الصغيره ..
تهاني:ربي يحفظها...
وطلعت رهف ...
تهاني تحكي لتنسيم بصوت هادي ..
تهاني: ادا كان بنتهم الصغيره هكي اماله رغد اشكون..
تنسيم:رغد تهبل بكل انتِ من اول ماتشبحيها راح تحبيها صدقيني ...
__________________
شوي ودخلت رغد وماسكه سفره القهوه.
تهاني:ماشاءالله ماشاءالله على وجه الزين قعمزي بنتي قعمزي
قدمت رغد وقعمزت وكانت هلبا متحشمه...
بعد مرور ساعه
روحت تهاني وكانت تشكر فيها هلبا فارس فرحان هلبا انه امه عجبت رغد
_________________________
قعمزت رغد تمسح في الميك اب..
شوي يشرين تلفونها رقم مجهول...
رغد عرفت انه فارس ...
رغد:ايواا .
فارس بصوت هادي:كيفك..
رغد :بخير ...
وتموا يهدرزوا مع بعضهم....
___________________________
عند أمل يلي راقده على صدر معتصم ومعتصم يحرك في شعرها ...
أمل شبحت لي معتصم ...
معتصم:خيرك ..
أمل :انت متاكد!
معتصم استغرب .:كيف.
أمل:انت متاكد من يلي درته ..
معتصم:لم شخص يدير هكي اكيد يكون متاكد..
أمل:معتصم انت تحبني.
معتصم:اي اني نحبك ياأمل..أمل انتِ من اول مادخلتي حياتي غيرتيها 180 درجه حسيت روحي راجل تاني ..
أمل:بس ان..
معتصم حط اصبعه على فم أمل...
معتصم:اشششششش مانبي نسمع شي تمام يلي صار نبيك تنسي باهي ...
أمل ناضت وقالت ...
أمل:كيف تبي نساء ها قول كيف وحطت يدها على بطنها اني كل مانبي ننساءهدا يلي يدكرني ...
بالله عليك يامعتصم ماتكدب على روحك ...
معتصم :اووووو صدق يلي قالت صبايا نكديات ،ماسك وجه أمل
معتصم:أمل اني عارفه صعب عليك تنسي ،بس اني معاك واقف معاك وحط يده على بطن أمل ماعاد تقولي هدا يلي يدكر فيه هدا ولدي اني فاهمه هدا ولدي ...
أمل هزت راسها بمعني لا.
أمل:لا يامعتصم مش ولدك هدا مش ولدك وماتنساء الشي هدا افهم ...
وناضت ودخلت الحمام(حشاكم)
معتصم خدا نفس ومسح شعره ....
_____________________
عند فتحيه يلي مقعمزه في الصاله ولدها زياد جنبها وقريب يطرشقها من كترت الحكي ...😂😂
نوره:خلاص زياد راسي انتفخ منك..
زياد:نجيبك دبوس اطربقيه .😂
نوره:نيهينهينهينه😒
نور ماسكه التلفون ضحكت بعدين صكرت التلفون ...
نور:ماما اني نبي نطلع..
فتحيه:وين ؟
نور:روان صاحبتي عيد ميلادها اليوم ونبي نمشيها..
فتحيه :تمام قولي لي أيمن يوصلك..
نور:تمام..
زياد :علاش أيمن اني طالع خلاص نوصلك على طريقي
نور:لالا مافي داعي ...
طلعت نور تلبس في حوايجها

(أيمن يكون سواق امتاعهم)
_________________________________________
عند نسرين لم روحت ...
عصام ماعدل عليها قعمز تما يتفرج على TV وهي دخلت الدار وحولت عبايتها وتمت مقعمزه وجعتها الحياه يلي تعيش فيها مع عصام ماقدرت تقول لي هلها لانه بوها لو عرف راح يقطع علاقته مع عمي يوسف واني بصراحه عمي يوسف يعامل فيه معامله زينه مايقصر معي بكل...
_____________________
عند عصام كان مقعمز ...
شوي طلعت نسرين وهي فارده شعرها البني طويل ودايره ميك اب خفيف ولابسه بجامه تهبل عليها. ..
طلعت دخلت المطبخ،عصام يشبح ليها بنظرات تقتل 🔥
نسرين تمت ادير في قهوه ...
عصام ناض وقف قدام المطبخ
نسرين شبحت عصام
نسرين:خيرك شن فيه.
عصام يشبح ليه ومش قادر....
نسرين فهمت... خدت مق قهوه وكانت تبي تتطلع..
عصام ماسك نسرين من مرفقها.
نسريت هزت راسها بمعني نعم...
عصام:اني نبي..
نسرين: مافي
عصام :شنو .
نسرين:نفس ماسمعت مانقدر عند ظروف فهمك كفايه .
وطلعت ... قعمزت على كنبه وتمت تفرج..
عصام ماعدل عليها قعمز جنبها ...
شوي يشرين تلفون نسرين...كانت صاحبتها إيناس...
نسرين:الو اهلين ...
وناضت من جنب عصام..... عصام لعب بيه الشك ويحساب انه نسرين تخون فيه ..ناض ودخل الدار ..
نسرين شبحت لي عصام ...
نسرين:نوسه اني توا نبي نصكر...
عصام خدا تلفونها قبل ماتصكر...
وسمع صوت بنت.......... صكر وطايح تلفونها على السرير.
نسرين بصوت عالي:خيرك انت علاش درت هكي..
عصام:ماسكها من شعرها مره تانيه ماعاد نسمع صوتك عالي عليه فاهمه وطايحها...
نسرين تمت تبكي وماقدرت خلاص خدت تلفونها واتصلت بوها وحكيت له كل شي ....
بدا نسرين تاخد في حوايجها .....
________________________________
عند أمل طلعت من الدوش وكانت لابسه ديشمبر... وحاطه الفوطه على شعرها.....
شوي جاء معتصم حتي هو لابس ديشمبر كانوا منظرهم يهبلوا 🥺❤️
معتصم جاء من وراء أمل وحط ايده على خصرها وراسه على كتف أمل. .
معتصم:صغيروتي مازلت زعلانه .
أمل كانت تحول ايد معتصم بس هو زاد ضغط عليها...
أمل:معتصم ارجوك خلاص .
معتصم:علاش خلاص ..
أمل:معتصم انت يلي اديره فيها هدا كله تمتيل ...
معتصم:والله تمتيل لا ياأمل مش تمتيل ...
أمل:معتصم يلي صار بينا مبدري ارجوك ماعاد نبيك تكرره
معتصم:والله بس حسيتك حبيته
أمل تما وجها حمرا ...وماتبي تحكي.
معتصم:باهي علاش ماردتني..
أمل:انت راجلي وهدا حقك ..
معتصم:والله 😂😂😂
حول ايديه ...
معتصم شبح ليها ....
معتصم قرب منها وباسها
معتصم:خلاص اني راجلك وهدا حقي تمام ..
أمل :باه وطلعت
معتصم تما يضحك على حركاتها كيف البنت صغيره..
______________________________
نور لابست وطلعت مع أيمن..
أيمن:وين تبي تمشي..
نور:حوش صاحبتي روان انت تعرفه ..
أيمن:تمام ...
وطلع ..
أيمن كان طول الطريق يشبح لي نور من المرايه
كانت نور طول طريق ماسكه التلفون وتضحك
وصلت...
نزلت وقفت عند الباب ..
أيمن طلع وقعد واقف فب بدايه الشارع لانه شاك فيها....
شوي جت سياره ركبت فيها نور ...ايمن ولعت نار فيه لاحقهم ...
وصلوا في عماره نزلت نور ومعاها شاب....
نزل ايمن وركض ومسك نور....
نور مصدومه:اااااييمن
ايمن:معقوله معقوله يانور..
العيل يلي كان معاها طيران لم شبح ايمن ......
ايمن: امشي قدامي امشي...
نور ركبت السياره وتبكي...
نور:ارجوك ايمن ماتقول لهلي ..ارجوك..
ايمن ساكت ...
نور ماسك في يد ايمن وتبكي..
نور:ارجوك ايمن ارجوك ماتقول ...
ايمن طلع والصدمه انه وقف عند مستشفي...
نور عيونها دموع..وشبحت لي ايمن...
نور هزت راسها بمعني شنو هدا..
ايمن :انتِ امانه معي ولازم نوصلك كيف ماأنتِ كيف ماتطلعتي من حوش بنت ولا مراء..
نور انصدمت...
نور:لا ياايمن والله لا يلي في عقلك مستحيل والله ماصار شي صدقني ...
نزلها ايمن ...
دخلوا لغرفه وكشفت الدكتوره عليه ...
وارتاح ايمن لم عرف ان نور مش مراء ...
في السياره مقعمزه نور ...
نور:ايمن مش راح تقول صح .
مايرد ،نور عرفت انه راح يقول ...
لم وصلوا دخلت لغرفتها ويلي تجي تسال ماتجاوب ....
_____________________________
في اليل...
مقعمزه أمل في المطبخ وتاكل في تفاح الوحم حتي هو😂

روعه قاعده ادير في العشاء..
أمل:روعه..
روعه:نعم عمتي أمل..
أمل:ممكن نسالك..
روعه: اي اكيد
أمل:شنو قصة الدار يلي بابها محروق..
روعه زمطت ريقها ..وماعدلت عليها.
أمل:روعه اني نحكي معاك.
روعه:خلاص انتِ ارتاحي توا شوي راك يجهز العشاء ..
أمل ناضت وقفت جنبها ..
أمل:روعه احكي صدقيني مستحيل نحكي شي.
روعه:ارجوك ياعمتي أمل مانبي ندخل في حاجات مش ليه
أمل:روعه شنو قلت مستحيل نقول ..
روعه خدت نفس وتحكي...
روعه: هادي دار عمتي مرام
أمل:مرام منو؟
روعه:مرام بنت عمتي فتحيه..
أمل وسعت عيونها وانصدمت تقصدي انه معتصم عنده اخت
روعه: مرام الله يرحمه ماتت منتحره.
أمل:علاش انتحرت
روعه:مرام انتحرت لم عرفوا هلها انها حامل بالحرام..
عمي ااشامخ لم دار العار وضربها هلبا... اعمام مرام لم عرفوا قررواا انهم يغسلوا العار ....كانوا يبوا يتقلوها ...دخلوها دارها ومصكرين عليها ، هي الواضح ماتحملت ولعت في روحها النار مرام الله يرحمها كان ادخن... عمي الشامخ لم عرف انها انتحرت ماتحمل بعد شعر من وفاة مرام مات حتي هو عمي معتصم من الوقت هدا قعد هلبا حزين ومايحكي هلبا....
أمل انصدمت وعرفت علاش معتصم دار هكي وساعدها
_____________________________
نسرين لم روحت لحوش هلها
بوها لم عرف صارت مشكله مع عصام بس عصام تافه مايعدل يوسف ماعاد يحكي مع عصام لعند مايرد نسرين بس عصام يقول جت منها هي الطلاقه نسرين طلبت الطلاق.......

لم روح معتصم ....
غيى حوايجه وقاعد قدام المرايه ..
أمل:معتصم علاش انقدتني
معتصم ضحك ضحكه عن جنب ...
معتصم: كم مره نقولك وجعني ولدك ..
أمل:ولدي وجعك ولامرام.
معتصم شبح لي أمل هو مصدوم
معتصم:منو مرام شن تحكي انتِ
كان يبي يطلع..
أمل:مرام اختك ناسيها... يلي ماتت بسبب بوك واعمامك وانت
معتصم:اني ماقتلت مرام اني ماقتلت..
مرام قتلت روحها اني وقتها ماقدرت ندير شي ،بوي كان ساكت واعمامي هما يلي يحكوا.. اني مرام عمري ماكنت نتوقع ادير هكي ،مرام مش بس اختي مرام بنتي مرام ديما معي بس يوم نشبح وحده مش مرام جسمها محروق وهي تصرخ واني نكسر. الباب ماتت مرام هي ولدها...يوم ماشبحتك مع التافه يلي غدر بيك...ولم لاحقتك وشبحت بوك هو يضرب فيك شبحت مرام في لحظه هدي وهي تقول انقدها ماتتركها وتموت كيف ماصار فيها...
فهمتي علاش انقدت فهمتي ...
ةطلع.....
_______________________
بعد مرور شهور ...
معتصم كان يجي ويرقد مايحكي مع أمل بكل أمل كبرت بطنها وهي شهر 7 عمك يوسف كان يجي هلبا لنسرين بس ماهي تبي تتطلق..عصام بداا يحس في فراغ لم طلعت ،
يوم عرس رغد....
رغد قاعده في الكوافير مع نسرين رهف قاعده مع امها وهي كل شوي دز فيها😂
أمل مقعمزه في الدرا وتحس فب بطنها ..
أمل:اخخخخخخخ مش قادره..
شوي فتح معتصم الباب..
معتصم:خيرك ..
أمل:مش قادره يامعتصم الواضح نولد...
معتصم رفع أمل وطلعوا لمستشفي



______________________
في المستشفي
معتصم واخته نوره نور معاه..
شةي طلعت الدكتوره
الدكتوره: مبروك جاك ولد ..
معتصم:باهي أمل كيفها..
الدكتور:امل بخير بس توا لازم ترتاح .
معتصم ارتاح...
نور تبي تروح ركبت السياره..
ايمن:اني راح نجي نطلبك.
نور:شنو...
__________________________
يتبع....
الحلقه 6 راح تكون فيها هلبا احدات ،راح نعرفوا شنو راح يدير عصام علشان يرد نسرين ومعتصم شنو يصير فيه لم يشبح هيثم نور شنو يصير توافق ولالا كله راح تعرفوه الحلقه الجايه...
قولي رايكم
للكاتبه: ساندرا الطرآبلسي🔥💙


رواية تزوجت كبيرًا الحلقة السادسة 6 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

روايه#تزوجتُ كبيرآ
الحلقه6
للكاتبه:ساندرا الطرآبلسي🔥💙
نور:شنو شن تقول انت..
ايمن:اني راح نخطبك تمام..
نور:مستحيل مستحيل الشي هدا يصير انت ناسي روحك من انت سواق سواق وانا عمتك نور ماعاد تقول نور بس فاهم ههههههه ناقص الا ناخد واحد كيفك ناسي روحك والله ...
ايمن:لامش ناسي اني عارف اني سواق وانتِ عمتي نور،بس اكيد اني مش ناسي القصه يلي صارت من قبل فتره..
نور رفعت حاجبها...
نور:تهديد هو ادا ماوافقت عليك تقول ولاشنو.
ايمن:لامش تهديد ،على راحتك ادا ماتبي توافقي بس اني ضروري نقول لي عمي معتصم ..
نور خافت بس ماحبت توضح الشي هدا...
نور:قول يلي تبي تقوله باهي ...واطلع توا لحوش.
ايمن: حاضر ياعمتي ..
وطلع ....
نور كانت طول الطريق تفكر وايمن مع هدا كله سواء وافقت نور ولالا مش راح يقول شي...
__________________________________
عند أمل لم وعت شبحت نوره ومعتصم ..
أمل:وين وين ولدي..كانت تبي تنوض.
معتصم تما يرجع فيها لسرير ...
معتصم:ارتاحي توا انتِ ،ولدنا توا قاعد في الحضنه...
أمل:علاش نبي نشبحه..نبي ولدي..
نوره :أمل حبيبتي اهدي علشان خاطري انتِ توا مريضه خليك هنا راح نكلم الممرضه تجيب الولد..
وطلعت نوره ...
أمل ماتبي تشبح لي معتصم بس معتصم واقف ويشبح ليها.....
معتصم: انتِ كيف عرفتي انه ولد..
أمل:حلمت بشي هدا..
معتصم عقد حواجيها باستغراب..
معتصم:كيفف!
أمل:زي ماسمعت ،خيرها نوره تاخرت ....
معتصم:شوي راح تجي...
أمل كانت ماتبي تحكي مع معتصم بشي ...
شويه دخلت نوره ومعاها الممرضه ولدها في يدها...
أمل خدت ولدها ..
أمل:ياقلب ماما ياعيونها واخيرا شرفت
نوره تبتسم..
أمل:ياعيونها انت
البيبي كان يهبل بكل كان يحرك في ايديه الصغيره وكان عيونها نفس عيون أمل ....
نوره:شنو راح يكون اسمه..
أمل وهي تشبح لي البيبي ...
أمل:رواد راح يكون اسمه رواد....
نوره:يهبل بكل ....الاسم ..
معتصم:حلو الاسم...
الممرضه:معلش ممكن تطلوع لي براا علشان الام ترضع البيبي..
طلعو....
______________________________________
في اليل روحت رغد من الكوافيره وهي لابسه الابيض والميك اب الخفيف طالعه تهبل بكل...
نسرين لابست فستان احمر طويل ضيق على الجسم وفارده شعرها وعملت ميك اب اوفر..
رهف لابسه فستان لونه كحلي طويل من وراء وقصير من قدام ورفعت شعرها فوق ونزلت خصلات مع ميك اب خفيف .....

لم دخلت رغد لغرفه العروس، قعمزت جنبها نسرين ..
رغد عيونها دموع..
نسرين:خيرك ..
رغد:ياريت أمل معي استحشتك ياأمل شن دايره توا وكيف عايشه...
نسرين:حتي اني استحشتها هلبا ...
رغد كانت تبي تبكي حتي نسرين بس نسرين تمت تمسح في دموعها وزبطت الميك اب ....
وطلعوا ...
حطوا اغنيه اسماء الحسني لم دخلت رغد وكانوا العيون كلها عليها....
وهي تمشي شوي شوي والكاميرآ قدامها تصور فيها طالعه ملكة ......
قعمزت رغد وجاء يسلموا عليها الضيوف....
رهف قاعده في القاعه الانتظار...يشرين تلفونها...
رهف:اففففف ياااا
ردت ..
رهف:نعم شن تبي..
اكرم:شنو الدوشه يلي عندك ..
رهف:قاعده في عرس ...
اكرم:باهي خيرك معي..
رهف:اسمع اني قتلك مانبيك مش غصب كل رقم تتصل بيه ندير حظر وتكلم فيه من رقم تاني تعبت اني...
اكرم:اني نبي نخطبك.
رهف انصدمت..
رهف: كييييف تخطبني..
اكرم:اي راح ندز امي لكيم بكرا..تمام ..
وصكر علشان مايبي يسمع اعدار....
رهف مصدومه ومش مصدقه وتمت تمشي وهي مصدومه 😂😂

شوي دخل فارس وهو لابس البدله وشعره مرفعه فوق طالع خيااال عيون البنات كلهن عليه....
فارس حول الطرحه وباسها على جبتها ..وقعمز...
فارس :مش مصدق خلاص مراتي راح نروح وراح نبات معاك اليوم ونرقد اني وياك على نفس السرير و..
رغد عفست على رجله فارس...
فارس:اخخخخخ.
رغد:شنو قله الادب هادي ..
فارس ضحك على جنب دوبت رغد...
فارس :مازال شبحتي حاجه من الصياعه ..
رغد:فاااارس..
وطلعوا ....
ركبوا السياره وحط فارس اغنيه سيف نبيل عشق موت وماسك يد رغد ويغني مع اغنيه وكل شوي ويبوس في يد رغد 
وصلوا....
___________________________
عند أمل لم روحت قعدت مقعمز على السرير رواد في الحضانه راح يقعد فتره علشان ولدت في شهر 7.
دخل معتصم....
وياخد حوايجه
أمل:معتصم
معتصم:نعم.
أمل:اني نبيك في موضوع..
معتصم قعمز على الكرسي...
معتصم:شنو الموضوع!
أمل:بما ان ولدت كنت نبي نقولك اني نبي
قاطع عليها معتصم..
معتصم ناض:طلاق ..
أمل:اي
معتصم:اني طلاق مش مطلق تمام
أمل:بس اني نبيك طلقني..
معتصم:تمام راح نطلقك بس نشبح ادا بوك راح يقبل بيك.
أمل:ماتخاف من الجانب هدا ..
معتصم سكت واستغرب ...
خدا حوايجه ودخل الحمام(حشاكم)
__________________________________
لم روحوا ...
سما:نسرين تعالي اركبي معانا..
نسرين:مع منو..
سما:مع رائد مش عصام ماتخافي..
نسرين :تمام ..
نسرين ركبت السياره بعدين سمعت الباب تصكر وطلعت السياره...
نسرين:رائد شوي بس سما تبي تروح
مايرد وطلع...
نسرين:خيرك رائد
عصام:اني عصام مش رائد ..
نسرين انصدمت...
نسرين:نزلني عصام منو قالك نبي نروح معاك عصام نزلني ...
عصام مايرد...نسرين حاولت هلبا بس مافي فايده.
وصل لي عماره ...
نزل عصام وفتح الباب لي نسرين ...
نسرين:مش راح ننزل ..
عصام يشبح ليه...
نسرين مسكت تلفونها ...
نسرين:مش عارفه علاش مازال ساكته راح نتصل بوي..
عصام خدا منها التلفون..
نسرين:عصام خيرك علاش ادير هكي..
عصام مايرد عليها...
قرب منها ورفعها...
نسرين:عصام شن ادير نزلني..
عصام:قلتي ماتبي تنزلي الله غالب شنو اندير غير هكي...
نسرين :نزلني عصام عصاااام ..
عصام مايرد ... ودخل لشقه وصكر الباب...
نزلها...
نسرين:شقه منو هادي.. وعلاش قاعده هنا..
عصام:انتِ ماتبي تردي اكتر من مره تجي امي وبوي انتِ ماتبي ،خلاص اتفقت سما معي وخليتك تجي معي.
نسرين:صار هكي ،مش انت يلي تبي نبعد عنك مش انت يلي قلت يوم صبحيتنا اني تزوجتك علشان بوي واني نحب وحده تانيه..
عصام: هدا كان من زمان ،بس اني تغيرت يانسرين
بدا يقرب منها
عصام:انتِ من اول ماطلعتي تغير حاجات فيه هلبا ،خلاص اني ماقدرت نكابر اخره نسرين اني نحبك.
وحط يده على خد نسرين وتما يقرب منها يبي يبوسها
نسرين في لحظه هادي تدكرت كل شي ...
تدكرت كيف كان يضرب فيها وكيف يحرق في قلبه لم يحكي مع حبيبته قدامها وكيف يذل فيها وكل شي ..
بعدت عنه ...
عصام استغرب ...
نسرين:تحبني صار تحبني ،لاياعصام مش كل شي على مزاجك اني مانسيت يلي درته فيه مستحيل ننساه فاهم ..
وحطت يدها على قلبه وقالت..
نسرين:هدا كنت كل يوم ينحرق بسببك كل يوم ،مش ناسيه الايام يلي كنت تضرب فيها وتغصب فيها علشان تاخد حقك مني ، ومش ناسيه لم كنت تحكي مع حبيبتك قدامي وتقول اني مستحيل نحب وحده غيرك اني بس تزوجتها علشان بوي ،ومش ناسيه كل ليله نرقد فيها دمعتي على خدي بسببك مش راح ننساء ،فاهم انت عاملتني جاريه مش زوجه جاررريه فااااااهم ...💔💔
وكانت تبي تتطلع...
عصام مسك يدها...
عصام:وين تبي تتطلعي .
نسرين حولت يده ...
نسرين: اني توا نبي نمشي فاااااهم توا..
عصام:حاضر راح نرفعك ...
وطلعوا وهي نسرين طول الطريق تبكي ،،وعصام ماعنده مايحكي كلام نسرين كله صح ومعاها حق....
____________________________________
عند رغد وفارس( عصافير الحب 😂)
وصلوا نزل فارس ..وفتح باب رغد وبدا يساعد فيها ...
نزلت ودخلت شقتها (شقتها فوق حوش هلها)
دخلت الدار ...
فارس صكر الباب...
فارس حول الطرحه ...وتما يتامل في جمالها
فارس:مش مصدق انك قاعده قدامي مش مصدق..
رغد ابتسمت ...
فارس بدا يقرب منها ...
رغد بعدت عنه...
فاري عقد حواجبه باستغراب ..
فارس:خيرك 🤨
رغد:مازال مش توا ..
فارس ابتسم والله علاش مش وقته تبي نراجي هلبا هكي راجيت هلبا اني ...
رغد:علشاني ..
فارس:تمام وكان يبي يطلع..
رغد: فارس..
فارس:ياعيونه عارفك تبي بس متحشم..
رغد:لامش هكي ولافت نبيك تساعدني..
فارس:من عيوني وساعدها ..
وطلع ...
رغد حولت الفستان ولابست الروب وفردت شعرها وبخيت من البرفان وطلعت وشبحت فارس مقعمز على الكنبه ..
فارس وقف لم شبح رغد وهي لابسه الروب وطالع خيااال. 🤤❤️
وقف بدا يقرب منها
رغد توترت ...فارس باسها ودخلها لدار
الباقي عييب 🤭😂

بعد ماتهنت رغد اتصل خوه كمال بي فارس ..
وقاله تهنت وماتسمعي الا الالعاب الناريه وطلق رصاص .
.
(عليك فضايح وخلاص😂😂)

_____________________________________
عند أمل مارقدت طول اليل وتميت نايضه لعند الصبح ...
ومعتصم نفس الشي ..
اما نسرين روحت وتبي ترفع قضيه خلع ...
رغد زايطه هي وفارس ...
رهف بدت تنعجب في اكرام وتمت تحكي معه لعند الصبح...
نور تفكر في ايمن وقررت انه توافق عليه وخلاص

(معلش نبي نقولكم انه ايمن مش بس سواق هو صاحب العائله ويعتبروا فيه كيف ولدهم...)
______________________________
(تاني يوم)
لم وعت أمل شبحت الدار فاضيه دخلت الحمام(حشاكم)
دوشت وطلعت...لابست سوريه لونها سودا عليها بنطلون ابيض ولابست وشاحها وطلعت...تحساب تشيح معتصم تحت قعمزت تتفطر...
نوره:كيفك توا ..
أمل ابتسمت:بخير الحمدالله
تما ياكلوا
فتحيه:امتي يجي حفيدنا
أمل:راح يقعد 7 شهور
فتحيه ساكته.
زياد:اكيد راح تسموه زياد صح😂
أمل ابتسمت...
نوره:لا خلاص أمل سامته
فتحيه شبحت لي أمل ..
أمل:اسمه رواد
فتحيه:انتِ كيف تسمي حفيدي بدون ماتقولي لنا...
أمل..
_______________________________
عند معتصم هو قاعد في المبناء يلي قاعد يشتغل فيه

(نسيت نقولكم انه معتصم مهندس😁)
شوي جاء شخص..
هيثم:مرحبا ..
معتصم عرفه على طول..
معتصم :نعم..
هيثم:انت معتصم صح؟
معتصم:شن تبي ..
هيثم ضحك:اوووو تعرفني بسرعه ما أموله ماقالت لك
معتصم مسك هيثم من سوريته..
معتصم يحكي هو ضاغط على سنونه...
معتصم:تتنطق اسمها مره تانيه نمحيك من على وجه الدنيا فاااااهم..
هيثم بعد عنه.
هيثم:وسع بالك خيرك ،اني جاي علشان ناخد أمل وولدي..
معتصم استغرب..
معتصم: وولدك صار وولدك تو ادكرت وولدك ..
هيثم:اي
معتصم: ماعندك ولد فاااهم ماعندك
هيثم:ولدي رواد راح يرجع لي بوه
معتصم ولعت نار فيه كيف عرف انها اسمه رواد
معتصم:انت كيق عرفت انه اسمه رواد
هيثم ضحك ضحكه استهزازء
هيثم:أمل قالت ليه قالت ليه اني ولدك وسميت ولدنا رواد واني بصراحه نبي نرد نقعد معاك ونبيك ترقد معي و....
معتصم ما تحمل ضرب بوكس 💥
معتصم تما يضرب فيه ومتاعين العمال يحزوا..
وطلع معتصم نار ولعه فيه
أمل :بس هدا ولدي ياعمتي
فتحيه:هدا صح ولدك بس حتي هو حفيدنا نحن أول بيه
أمل:كيف يعني مافهمت يعني ادا ماسميت رواد شنو تبي تسميه
فتحيه:انتِ شندخلك هدا ولدنا..
نوره:خلاص يام ان شاءالله ولد التاني راح تسميه.
فتحيه:لا راح نقول لي معتصم يغيره
أمل ناضت :لاهكي هلبا هدا ولدي خيرك انتِ
فتحيه:وهدا حفيدنا..
أمل:لازم تعرفي انه هدا..
معتصم: أأأأأمل
أمل شبحت لي معتصم ...
معتصم: تعالي وطلع فوق...
أمل حامقه وطلعت.
نور:حقيره شبحتي يام كيف ترد
نوره:حرام شنو تحكي انتِ
فتحيه ناضت:وتي روحك بكرا يانور ،
نور قلبها بدا يدق بسرعه
نوره:علاش يام
نور:أيمن بكرا راح يجيب أمه علشان يبي يخطب نور ..وطلعت..
نوره: أيمن مش مصدقه تبي تحضن اختها..
نور ناضت وطلعت ...
___________________________________
عند معتصم ..
مصكر الدار ..وأمل تشبح ليه
أمل:معتصم أمك لازم تعرف ،خلاص اني راح نطلع من الحوش
معتصم:وين تبي تروحي
أمل:مشعارفه
معتصم: تبي تمشي لي هيثم
أمل:عقدت حواجبها و استغربت..
كيف شن تحكي انت
معتصم:هيثم استحشتي لي هيثم صح
أمل:لا انت شكلك مجنونه وتبي تطلع
معتصم وقف قدام الباب خدا المفتاح وحطه في جيبه
أمل استغربت وقالت..........
____________________________
عن رغد من فارس هو ينابش في خشمها...
رغد غطت وجها...
فارس حول البطانيه

فارس :واخيرا نضتي شنو هدا كله نوم ..
رغد:شبحت امتي رقدت..
فارس:اي صح😂
باهي يالله
رغد:وين..
فارس:ندوش ولاتبي نقعد طول اليوم هنا..
رغد:اي خلينا..
فارس:ههههههه بعدين راح نقعد وين تبي تهربي
يالله ندوش.
رغد:باهي انت ادخل واني راح ندخل بعدك.
فارس:والله ماتصير تعالي ..
رغد: فااارس لا..
فارس :يالله رفعها لحضنه وتمت تضحك رغد ودخلوا لحمام(حشاكم)
______________________________
هيثم:مشكوره والله انك قلتي ليه .
البنت:ولايهمك بس اهم شي ماتدكر اسمي ..
هيثم:اكيد..
__________
يتبع.....



رواية تزوجت كبيرًا الحلقة السابعة 7 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

روايه#تزوجتُ كبيرآ
للكاتبه: ساندرا الطرآبلسي🔥💙
الحلقه7
عند أمل تشبح لمعتصم وقالت...
أمل:معتصم خيرك انت من كل عقلك تحساب اني نحكي مع هيثم معقوله
معتصم عصب وضغط على فمها..
معتصم:ماعاد تنطقي اسمه فااااااهمه ماعاد تقولي اسمها الحقير هدا...
أمل عيونها دموع وتشبح ليه ..
معتصم تما يشبح لي أمل وقال..
معتصم:انتِ ليه اني وبس الكلمه هادي حطيها في عقلك انتِ ادمان بنسبه ليه ادمااان
حول عنها...
أمل:والله العظيم اني ماحكيت مع اي حد
معتصم:باهي لم تبي تطلعي وين كنتِ مخططه تمشي هااا احكي.
أمل:مشعارفه مشعارفه
معتصم: ماعاد تكدبي خلاص ماعاد هو جاني وقال انه يبي ياخدك وياخد رواد كيف يعلم انه اسمه رواد هاااا احكي.
أمل:والله مانعرف والله
معتصم ماتحمل وتما يكسر كل شي في الدار..
أمل انصدمت لانها أول مره تشبح معتصم هكي وتمت تبكي وتصرخ
أمل:خلاص خلاص خلاص والله مانعرف والله. .
معتصم قرب منها وتما ماسك حاط ايديه على وجها ومنظرها وهي تبكي نفس الطفله...
معتصم:انتِ تبي تطلعي اطلعي ماعاد نبي نشبح وحده خاينه نفسك،
وأمل مصدومه وتشبح لي ودموعها ينزلوا...
معتصم خدا ،أمل وفتح الباب ..
__________________________________
عند نور قاعده في الدار وتحكي على التلفون..
نور:تصدقي حاجه ،اني مليت من الدنيا هادي خلاص
منال:علاش ادا علشان يلي يبي يخطبك ارفضي وخلاص
نور:تصدقي يامنال ياريت كنت كنت من عمرك، لو ماصار هدا كله.
منال ماردت..
منال:باهي شن اخبار مرات خوك..
نور:خيرك معاها تسالي عليها هلبا.
منال ارتبكت وخايفه تشك فيها.
منال:لاشي بس لم حكيتي عليها وكيف مدرها كبدك حتي اني من قبل مانشبحها حسيتها تقيله
نور:اي والله مبدري تمت تعالي في صوتها على امي بصدفه جاء خوي وقالها تعالي فوق.
منال: اكيد ضربها ..
نور ضحكت:ههههههه اكيد
شوي تسمع صوت معتصم يصرخ
نور صكرت على منال
وطلعت
.......
___________________________
عند رغد وفارس
طلعو من الدوش...
وتمت تمشط في شعرها وفارس ينابش فيها وكل شوي يبوس فيها...
رغد من أول ماعرفت فارس تغيرت حياتها ،،
رغد:خلاص عاد ،تاخرنا..
فارس هز راسها بمعني لالا
فارس:حبيبي رغوده اني مانقدر تبعدي عني..
رغد:على اساس انه راح نموت يعني
فارس حط يده على فم رغد وقال
فارس:ماعاد تقولي هكي ،رد بالك ان شاءالله يومي قبل يومك
رغد حولت يد فارس.وقالت
رغد:لدرجه هادي تحبني ،
فارس:كلمه نحبك شوي عليك،اني نعشق كل شي فيك ونحب كل شي انتِ تحبيه،رغد اني لعند توا مش مصدق انك خلاص قعدتي ملكي اني وبس مش مصدق
رغد حطت يدها على خده وقالت
رغد:لاياقلبي صدق ربي يحفظك ليه ومايحرمني منك يارب
فارس: يارب😍
رغد:يالله حبيبي اني لازم نجهز روحي
فارس قرب منها وباسها..
شوي دق الباب
دق دق دق
فارس :منو بس المزعج هدا
رغد:😂😂اكيد تنسيم
فارس:اي اكيد😂😂😂
وطلع فعلا طلعت تنسيم واعطت الفطور وتموا يفطروا..
____________________________________
عند معتصم تما ماسك يد أمل هو يمشي وهي وراه وأمل تبكي
فتحيه ناضت لم شبحت معتصم وأمل ..
زياد و نوره حتي هما...
نوره:معتصم خيرك مع أمل ..
معتصم طايح نوره ...
زياد جاء قامها...
معتصم فتح الباب وطردها.برااا..وصكر الباب...
أمل تبكي ومش مصدقه ،
معتصم تما ساكت ونور تشبح فيهم من فوق.
وعاجبها الشي هداا..
فتحيه :شنو هدا..
نوره:معقوله علشان النقاش يلي صار مع أمي اطردها..
زياد :الموضوع مش مستاهل على فكره.
معتصم ساكت ويشبحهم..
فتحيه بصوت عالي:قلت شنو هدا.
معتصم مارد عليها وطلع لفوق .
نور قالت واخيرا ماعاد نشبحها...ودخلت دارها..
نوره:مش معقوله يااام ولدك يدير هكي ..
زياد:ياام معتصم مكبر الموضوع هلبا..
فتحيه ماردت وقعمزت ...
_________________________
أمل طايحه على الارض وتبكي...
أيمن يشبح ليه بس مايقدر يدير شي...
أمل مسحت دموعها وناضت وقالت..
أمل:والله والله انه المكان هدا ماعاد ندخلها ولاشنو...
وطلعت هي حاطه وشاح على راسها ونازل شوي ...
وتمشي في الشارع ،، ماعرفت وين تمشي ماعرفت بس لقت روحها ماشيه لي مستشفي ..
دخلت المستشفي ودخلت لي الحضانه وتشبح في ولدها
وتبكي وحاطه ايدها على الزجاج ..وتبكي وتقول...
أمل:توا ماما راح تاخدك وراح تقعد معاها يلي كنت انها راح يتحملك ويسجلك على اسمه طلع انسان ندل ،ياماما ماتخاف اني راح نربيك ونعيشك مانبيك تخاف من شي
مسحت دموعها ،،
اني بعد فتره راح ناخدك ومش راح نسيبك صدقني ..
وطلعت.وهي تبكي وتفكر وين تمشي . .
_______________________________
عند معتصم مقعمز على الكرسي يلي في الدار ودار ظلام شوي دق الباب..
دق دق دق
مايبي يرد
دخلت نوره
نوره:اني كنت عارفه انك راح تقعد هنا؛
معتصم:كنت لم نضايق نجي هنا ونقعمز في نفس المكان وهي تكون مقعمز قدامي وتسمعني وتخفف عليها..
نوره عيونها دموع ..
نوره :الله يرحمها..
معتصم تما ساكت
نوره نزلت لعند معتصم وماسكه يده..
نوره: بس حتي اني بنتك صح.
معتصم ابتسم وحرك شعرها ..
معتصم:اكيد انتِ ونور بناتي..
نوره:زياد ولدك ضحكت.
معتصم:ابتسم ابتسامه حزينه..
نوره:احكي علاش درت هكي في أمل معقوله أخيرك
يبه بكل وماتستاهل ادير هكي فيها
معتصم ضحك ضحكت استهزازء
نوره:معتصم قولي شن صاير
معتصم في لحظه هادي تما يحكي لي نوره كل القصه لانه من زمان كان يحكي لي مرام لانه مايتحمل
نوره في الاحظه هادي ماتفاجت وقالت
نوره: معقوله وانت صدقته.
معتصم:كيف عرف اسمه رواد.
نوره:مش قلت انها قالت لي بوها انها حامل هي صاحبتها..
معتصم:اي
نوره:توقع انها واخده معلومات كلها وقالت له .
معتصم:بس كيف عرفت !
نوره:ياقلبي نحن البنات لم نبوا نعرفوا اخبار بنت نعرفوها نعرفوها

(اي والله صدقت نوره في الكلام هدا 😂😂😂💛)
معتصم:باهي كيف عرفت. .
نوره:شن اسمها هيا
معتصم:على ماندكر قالت انها اسمها منال
نوره وسعت عيونها وانصدمت.
معتصم استغرب!!!
معتصم:خيرك
نوره:ياخوفي .
معتصم:ياخوفك شنو يانوره
نوره ولاشي ولاشي
وطلعت نوره

معتصم دخل ف عقله كلام نوره وقال صح ممكن تكون صاحبتها...
وطلع...
________________________________________
عند نسرين قاعده على السرير وقاعده على النت
رهف جنبها شوي يشرين تلفون رهف
شبحت اكرم يتصل
ماردت
شوي يشرين اخره..ماردت
نسرين:خيرك ماتردي
رهف ارتبكت
رهف:هااا لا ماعندي مانرد هادي صاحبتي اكرام تتصل تبي تسال ماعندي خلوق
نسرين رفعت حاجبها وقالت
نسرين:اكرام هااا
رهف :خخيرك اي اكرام منو يعني اكرم.
نسرين:ومنو اكرم هدا وهي تضحك
رهف توترت:اكرم منو شن تحكي انتِ طلع مني علشان نفس ااسم
يشرين اخره
نسرين:باهي ردي على بصوت عالي اكرام ردي
رهف ردت :ايواا اكرام كيفك
اكرم استغرب:تضحكي على اسمي يافرخه
رهف:ههههههههههه ياحلالي منك قداش تضحكي
اكرم:خيرك يابنت
رهف:اي علاش ماحضرتي امس
اكرم:اييييي وحده جنبك
رهف:اي
اكرم: والله شن نبي نقولك ،ماعزمتني علشان نحضر

(يحكي كيف صوت البنت😂😂😂)
رهف تضحك....
رهف:صح لاباس عليك خيرك علاش مريضه
اكرم:كانت عليه الدوره ماقدرت نحضر
رهف ماقدرت وطربقت ضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂
نسرين استغربت .....
نسرين:ضحكني معاك
رهف شبحت لنسرين وعملت حركت اشششششش
رهف: ياحيلحي منك يااكرام قداش تضحكني.
اكرم:واخيرا سمعت الضحكه هادي ،لو كنت نعرف انه لو قلت هكي وتضحكي لو كنت نقولك ديماا.
رهف:هههههههه مش لدرجه هادي
اكرم: نحبك.
رهف:تمام ممكن بكرا نجي لمدرسه
اكرم:احسن علشان نشبحك لي زمان عليك.
رهف:تمام بكرا نتلاقوا
اكرم:تم ،نحبك
رهف:اي .
اكرم:قولي حتي انتِ تحبني
رهف:والله مانعرف بااااي .
و صكرت الخط...
تحساب انه نسرين راح تسالها .
بس نسرين ناضت بسرعه ،وطلعت وهي مستعجله وماسكه في يدها تلفون

طلعت رهف وراها..،
نسرين:بوي
صالحه مقعمز مع المهدي.
المهدي: خيرك يابنتي شن فيه
نسرين:عمي يوسف دار حادث توا قاعد في المستشفي
المهدي ناض شن تحكي انتِ
نسرين: هدا يلي قالتها ليه سما..
المهدي طلع
ونسرين خايفه على عمها لانه عمره ماكان ناوي الشر معاها وطيب وحنون هلبا معاها
_________________________________
عند نوره دخلت الدر شبحت نور لابسه فستان احمر ودايره شعرها كارلي
نوره:مجهز روحك
نور وهي تعمل في ميك اب. اي شن تشبحي
نوره:نور اني نبي نسالك في شي
نور:شنو!
نوره:البنت يلي لك فتره تحكي معاها شن اسمها
نور:مش قلت لك اسمها كم مره نقول
نوره: اي بس نسيت
نور:منال
نوره:كبرك
نور:لا صغيره عمرها 17 ممكن
نوره:انصدمت وعرفت انها هي...
نوره طلعت ،اما نور ماعدلت عليها وتمت تكمل باقي الميك اب؛
______________________________________
عند رغد لابست قميص ابيض عليها بنطلون اسود ورفعت شعرها فوق وعملت ميك اب بسيط...
قاعده قدام المرايه وتبخ في برفان
شوي جاء فارس وراها
رغد شبحت ليه من المرايه.
كان لابس سوريه بيضه وفاتحه من البدايه وبنطلون اسود
رغد ضحكت له وقالت
رغد:نفس اللون اني وياك
فارس :اي اكيد علشان نطلعوا تنائي حلو
فارس حضن رغد من وراء ويشبح ليها من المرايه
فارس :نحبك 
رغد:اني اكتر ربي يحفظنا لبعضنا
فارس:يارب
رغد:يالله حبيبي تاخرنا
فارس:يالله ياقلبي...
وطلعوا سلموا على عزوتها والباقي وطلعوا لشهر العسل😍💛
_____________________________________
عند نسرين شوي جاء المهدي وقال انها عنده جلطه لكن توا الحمدالله بخير ..
ارتاحت نسرين وصالحه قالت عيب ولازم تزوري ..
فعلا لابست نسرين وطلعت....
اول ماوصلت نزلت وتمت تمشي و جنبها المهدي وصالحه ورهف...
لعند ماوصلوا لغرفته...
نسرين جت عينها في عين عصام يلي واضح عليه انه كان يبكي وخايف هلبا ..
في الاحظه هادي تميت نشبح ليه لانه اول مره نشبح عصام حاله هادي عصام حتي هو كان يشبح ليه لعند ماهزيت راسي وابتسمت ودخلت لدار...
شبحت عمي يوسف يشبح لسقف لم شبحني ضحك ..
نسرين:الحمدالله على سلامتك عمي..
رهف:الحمدالله على سلامتك عمو💜
يوسف:الله يسلمكم..
يوسف شبح لي نسرين.
يوسف:كيف حالك يابنتي .
نسرين:الحمدالله بخير ياعمي ..
رهف:اوكي اوكي يعني نسرين تسال على حالها لكن اني لا باه حتي اني اختها وبنت خوك😂
يوسف ضحك
صالحه قرصت رهف من يدها وقالت.
صالحه:اقعدي مكانك عمك تعبانه
رهف:بااه😒😂
يوسف:كيف حالك يافصعونه
رهف تحرك في راسها بطريق تضحك...
رهف:مدام سالت على حالي تمام اكيد😮😂💜
يوسف ونسرين وصالحه والمهدي ضحكوا...
يوسف:اني نبي نحكي مع نسرين شوي..
المهدي: حاضر ياخوي
وطلعوا
نسرين:نعم ياعمي.
يوسف:يابنتي اني نبي نقولك تفكري.
نسرين:في شنو
يوسف:في طلاقك من عصام ؛
نسرين:اني ياعمي القرار هدا واخدته من زمان اسفه مش راح نقدر نغيره
يوسف: اني صح قلت مش راح تزوج البنت يلي تحبها الا بعد تزوج نسرين بنت خوي ؛لكن يانسرين اني لم قلت هكي كنت نحساب انه راح يتغير يحول فكره الزواج من البنت الاخره
يوسف:بس والله انه لم تركتيه تغير هلبا وحتي البنت الحرام يلي يحكي معاها ماعاد يحكي بكل معاها عصام يحبك يانسرين
نسرين:اني مانحبه ياعمي عصام بنسبه ليه كابوس دمر حياتي وراح واني توا نضت من الكابوس هدا ومش راح نرقد اخره علشان نحلم بيه..
اسفه ياعمي سامحني اني وعصام مش لبعضنا...
وابتسمت له وطلعت لم طلعت شبحت عصام وشبح ليها ...
نسرين: بوي خلينا نردو
المهدي:تمام..
وطلعوا....
_______________________
عند أمل تمشي في الطريق ومشعارفه وين تمشي
شوي توقف سياره..
معتصم نزل...
معتصم مسك يد أمل.
معتصم: يالله
أمل تشبح ليه حولت يده..
أمل: والله بعد يلي درته بكل بساطه تقول يالله مستحيل مستحيل يامعتصم نرد اخره مستحيل..
معتصم مسح على شعره ومايبي يشرح ليه. ..
أمل كانت تبي تمشي ..
معتصم رفعها ..
أمل:معتصك شن ادير انت!!
معتصم:والله لم ترفضي يلي نطلبه منك ندير هكي!
ركبت السياره وصكر الباب...
أمل:رفعت حواجبه باستغراب
والله ؛
معتصم:اي وادا رفضتي اخره راح ندير حاجات اخره اكبر من هادي وغمز ليها
أمل ماعدلت عليه وتمت تفتح في الباب شبحت مصكر
أمل:خيرك انت مش بلغصب الحكايه .
معتصم:شن قلت..
أمل:حط في بالك مستحيل نرد لمكان هداك اخره
معتصم:ومنو قالك انه راح نردك له
أمل باستغراب: وين باهي.
معتصم:المكان فيه اني وانتِ بس
أمل استغربت تبي تحكي ..
معتصم حط يده على فمها
معتصم:مانبيك تحكي شي توا تشبحي شن شكله المكان
وطلت وفعلا أمل تمت ساكته وماتحكي شي...
________________________________________
عند نور جهزت روحها ..نوره لابست نفس لبست نور لكن رصاصيه...وفردت شعرها ...وعملت ميك اب بسيط...
شوي جت رسميه ام ايمن
وطلبوا نور وفتحيه قالت راح نشوار خوها وهي اصلا موافقه فتحيه...ونور خدت قرار وموافقه
روحوا وغيرت حوايجها ولابست بجامه ورفعت شعرها وتمت قاعده على النت شوي توصل رساله من واتس مكتوب
كيفك اني ايمن..
نور ترددت وفي الاخير ردت ...
قالت..
________________________________
عند نسرين في اليل يشرين تلفونها عصام.
نسرين:الو
عصام:بووي يانسرين..
نسرين:خيرك ياعصام خيره عمي..
عصام:بوي مات يانسرين مات..
نسرين انصدمت.
وطلعت وخبرت هلها بموضوع...
المهدي قريب انهبل
داروا خيمت العزاء...
وناس بدت تجي...
_______________________________
عند أمل ومعتصم
معتصم وصل مزرعه.
حلوه بكل ..
نزلوا......
معتصم :يالله تعالي..
أمل :معتصم ارجوك خليني بروحي علاش جايبني هنا.
معتصم: مش قلتي مانبي نرد لمكان هداك.
اهووو هادي مكان تاني ..
أمل ماردت وتبي تركب سياره جاء معتصم ورفعها ..
أمل:معتصم خلاص خيرك اليوم...!!!
معتصم:قلت ادا رفضتي راح ندير حاجات اكتر من هكي.
أمل:خيرك انت نزلني
معتصم مارد...
دخل لحوش...ونزلها
معتصم :تما يشبح ليها..
أمل:اني مانبي نقعد معاك مش بلغصب هي
تبي تطلع..
جاء معتصم من وراها وماسكهامن اديها.
تما يشبح ليها واعطها بوسه..
أمل ماقدرت وضعفت معاه ورفعها معتصم ودخلو لدار
الباقي عيب 😂😂😂
_______________________________
في اليل نسرين كانت في المطبخ...
اريج بنت خالت عصام: نسرين لو سمحتي خودي السفره هادي وطلعيها لي عصام فوق .
نسرين:اا
اريج:الله يربحك.
نسرين هزت راسها بمعني تمام..
وخدت السفره وطلعت فوق.وشبحت باب الشقه مفتوح...
دخلت وشبحت عصام مقعمز على الكنبه ويشرب ..
نسرين خافت وكانت تبي تطلع..
عصام:اني عصام يوسف ال..........
وانتِ نسرين المهدي ال.........
وشبح ليها وقال .
عصام :اني واعي مش دايخ..
ماتخافي .....
______________________________
يتبع............
لتحميل الرواية كاملة pdf : اضغط هنا (حتى الحلقة السابعة فقط)

رواية تزوجت كبيرًا الحلقة الثامنة 8 كاملة مكتوبة بقلم ساندرا الترابلسي 

الحلقة قيد الرفع على الموقع الآن .. عُد لزيارتنا بعد قليل لقراءتها
اكتب في جوجل (مدونة يوتوبيا) أو (رواية تزوجت كبيرًا مدونة يوتوبيا) 
وستجد الرواية كاملة داخل الموقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-