رواية سندي ضايع الحلقة الرابعة 4 بقلم الكاتبة سرو

رواية سندي ضايع الحلقة الرابعة 4 بقلم الكاتبة سرو
لقراءة المزيد من روايات الكاتبة سرو : اضغط هنا
لقراءة المزيد من الروايات الليبيه : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات رواية سندي ضايع : اضغط هنا
رواية سندي ضايع الحلقة الرابعة - رواية سندي ضايع 4 - رواية سندي ضايع الفصل الرابع - رواية سندي ضايع البارت الرابع - رواية سندي ضايع الجزء الرابع - رواية سندي ضايع الفصل الرابع بقلم الكاتبة سرو - رواية سندي ضايع الرواية الليبية للكاتبة سرو
رواية سندي ضايع الحلقة الرابعة 4 بقلم الكاتبة سرو

رواية سندي ضايع الحلقة الرابعة 4 كاملة مكتوبة بقلم سرو

لقراءة الحلقة السابقة : اضغط هنا
-
بعد ساعات 🔥

مرام: تعبت مصدقت تم دوامي لان متفقه نروح قبل المغرب لان صعب نروح فالليل وبروحي! اول مجيت بنطلع كلمني العم محمد
محمد: وين!!!!

مرام: بنروح
محمد: بس دوامك متمش
مرام: يا عمي كيف!!! متفقين نروح قبل المغرب لان زي ماتعرف منقدرش

محمد: كان يبي يتخلص منها .......هذه خدمتك!!!! المهم اللي عندي قلته 🔥

مرام: طبعا حسيت ان شاف كاميرا وهذاكا اللي قعد يكلم فيااا منعرفش لو هذا سبب انقهرت فكل مكان ننظلم فيه اني مش ذنبي 💔...... تماام ي عمي اني اليوم نسيب ومعش نبي نقعد هني والرزق على ربي 🥺

فهد: هياااا قلييي منين تعرفهااا مرام!!!!!
مقدام: من مرااام هذه!!! شايفني بتع بنات اني!
فهد اوووو والكاميرا بتع الصاله شفتك وقت لحقتها وطلعت تجري 😑

مقدام: قصدك اسمها مرام 😍🤤
فهد: مقداااااام 😤
مقدام: فخاطره ... محلاه طالع عليها...... فهد خيرك عليااا اني المره اللي فاتت جيت عخاطرك وملقيتكش وامس رجعت نستفسر بس مفي شي ليش !!

فهد: اممممم قلي وين انت توا!!!
مقدام: قاعد ف الدوريات عاساس ندرب فيهم واني قاعد نهدرز عليك 😂الشباب يعولو على مبكبكه ويدعولك بالخير لان شغلتني وهما تعبوو من اوامري 🤦‍♂️😅🤤

ياسر: اييييوه 🙂

مراد: قاعد يتمشى ع بحر ويفكررر فكللل شي من اول مطلع ل توااا 💔🔥

مقدام: منوور ي عشيري نشوفك ع خير 🔥
فهد: انشاءالله 💞

ياسر: جاه..... هههههه خيرك تغيرت وقت قلت مرام 🤤هاا
مقدام: ضربه ع رقبته من ورا.... اسكتتت يا فضييحه 😑
ياسر: وووووه علاش جبتني بسس
مقدام: مبرررردك معششش تقول جبتني شن شفتني حملت بيك9شهور بش بنجيبك اني 😒🤨🤨🤨🤨

ياسر: هههههههه كيف خطرت عليك هذه! !!
مقدام: ياسرررر احم لازم هني ندير روحي واعر بش يخافوا مني لكن لما نبدوا براحنا تو نضحكوا باهي!!! هيااا نوض

وليد: قايم السلاح.... مش كان سلموولك خلاص تصدق روحك وتتامر علينااا تحساااب ناسيلك طريحه يومهاااا

ياسر: وليييد نبي نفهم علاش الحسد والحقد هذااا فكناا من جو الفروخ وواطي السلاح

كلهم: نااضوو لان عارفين كميه الخلاف الحاد اللي بين وليد ومقدام ..... هيييه خيركم غر بنتعاقبوا من ورااكم

مقدام: ناض وهو سااكتت قعد يقرب من وليد بهدوء

وليد: يرعش ف يده السلاح .... وحق ربييي نديرهاااا ره 😡
مقدام: ضرب برجله يد ووليد ..... هههه تعرف!!!! لماا تبيي تقعدد متدرب نااجح لازم تعتمد على نفسك اكتر من السلاح وعارف متقدرش تضربني ولا شي بس يلا فوتتهاا المره هذه 😑

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

كلهم: قعدوا ساكتين
ياسر: خداه ..... وحق ربي حاله نفسيات
وليد: انحرج من الموقف قعد شاذ يده وجعاته ..... 😤

مقدام: خدي سلاح من ياسر...... هذه عطوووهالك بش تحمي بيهااا بلادك مش بش تجي تتقوااا عليااا بيهااا فاهم عليااا!!! وتاني مش طلب مني اني بش نكون رئيس مجموعتكم هماا اللي اختاروني ف نصيحه متطيحش قدر الاخوة اللي بينااا لان وقتهااا معش فاها فايده سيق باهاا حوشكم بعدين

مرام: روحت وسكرت على روحي الشقه حتى كلمتني عمتي هناء مفتحتلهاش درت روحي راقده 💔.... كل مره نسال روحي سؤالل كل مره تصيرلي مشكله جديده مع ان ولا مره كسرت ولا زعلت شخص مني ف عمري ل توااا واني نقاوم وخلاص نستقبل ومنرسلش وحتى الخبث معنديش فيه 🥺

خذيت ورقه وقلم فشيت غلي فيهااا 💔وحرقتهاا كانت كلهااا عتاب امالي مستحيل يجيها يوم تتحقق وتفكرت روحي وقت حرقت رساله مراد واني نتفرج على كل ذكرياتي اللي صارت رماد ☹️

ولاء: تطق ع باب الشقه...... مرااام!
مرام: سيبت كل شي ومشيت نفتح .... اهلين
ولاء: لاحظتك ايامات وانتي عازله رووحك علاش في حد مزعلك!!!!!
مرام: لا لاا مفي شي
ولاء: به تعالي انزلي خل نهدرزوا مع ماماا احسنلك من الوحده هني 🙈
مرام: حبي خليهاا يوم تاني اليوم نقدرش 🥺

ولاء: نبي ندخل عادي!!!
مرام: تفضلي الحوش حوشك 😊
ولاء: دخلت وقعدت ..... اي
مرام: هههه شن دايره
ولاء: كساد قلت نجي نفوت الوقت مليت

مرام: هههههه والله اكتر منك لولا الخدمه راهو جاني توحد
ولاء: مرام قوليلي لو في شي!!!!
مرام: ولاء متقولي ل حد 💔
ولاء: ها خخير
مرام: بديت نحكيلهااا ...... اي واليوم سيبت الخدمه لان سلامتي اهممم وين نضمن روحي فالليل مروحه عارفه وقتناا مفيش ثقه بكل

ولاء: حليلي 🥺🥺 عندك حقق بس شن بيصير توااا ??!!
مرام: متزعليش تو نشوف مكان تاني 💔
ولاء: وانتي طالعه من حوشناا اكيده شفتيه محل عطور ومواد الزينه ولاه!!!
مرام: اي
ولاء: امس شفت منزل منشور يبي حد يقعد مكانه هو هني من المنطقه مش غريب وراجل كبير اكيد وقت تحكيله ح يساعدك لو تبي نوصلك فيه!

مرام: قعدت نفكر فالموضوع 💔..... وين منشور فيه رقم!!!
ولاء: طلعت هاتفها.... شويه بس ....ااايييوه هذا هو كلمييه توا 🥺

مرام: سجلت الرقم..... صحيتي ي عمريي انشاءالله يقبلني 💔

ولاء: انشاءالله 😍
مرام: نضت للكوجينه درت قهوه وقعدت معاها نهدرزوا 🔥

مفتاح(شيخ جامع): متضايقش يا ولدي تعرف قدااش فرحتت وقت شفتتتك ❤️ كبرت مشاءالله وتغيرت

مراد: بصوت ناصيء: حتى اني فرحت وقت شفتك لانك الشخص الوحيد اللي قاعد ف مكانك 💔

مفتاح: قلي شن في!!!
مراد: روحت ل حوشنااا ملقيت حددد عايشين ولا ميتين منعرفشش لقيته مقلوووب
مفتاح: قصدك متعرفش ان بوك توفى!!!!! 😳

مراد: بصدمه.....بوي توفى!!!! 😳امتى! !
مفتاح: ليييه فتتتتتتره قريب يسكر سنتين تقريبا ومنعرفش غير هكي
مراد: ربي يسامحه 💔
مفتاح: حاس ب مراد لانه من قبل يفضفضله وعارف عليه كل شي 🔥

مراد: و معندكش فكره على امي واختي!!!!
مفتاح: لا لا الحق والله منعرف
مراد: به سامحني ثقلت عليك
مفتاح: وييين اقعد هدرز
مراد: الرااجل اللي كنت عنده مريض شويه ومعنداش ولاد هذا علاش تأخرت بش رجعت هني لان الحق هو وقف معايا هلبااا وشجعني ل دراستي وقف معاي اكتر من اهليي ومليش اسبوع مروح بيه من تونس منقدرش نخليه بروحه والمشكله بنغازي بعيده على هني اول متستقر حالته ح نحاول ندور على اختي 💔انشاءالله بخير

مفتاح: انشاءالله ربي يحفظك يا ولدي خوذ رقمي وكان سمعت اي شي تو نقلك باهي!
مراد: بارك الله فيك انشاءالله بطولت عمرك .....سجل الرقم ومشي

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

تسريع بش نوصل للاحداث 🔥

مرام: اتصلت بالرقم واني مخليتش ايه ف قلبي الا وقريتهاااا والحمدلله صاحب المحل قلي تعالي تاني يوم مشيتله وقلتله معنديش غيرك يساعدني اني يتيمه وانت زي بابا وهلبااا كلام الحق بارك الله فيك قلي معنديش مشكله طبعا راتب كويس هو داره كان مساعده لياا وانشاءالله ف ميزان حسناته طبعااا عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم الشغل هذا احلاا واريح من الاول حسيته حلو هدايا وعطور واكسسوارات ومكياج وهكي شويه شويه بديت نتعود 🔥

مقدام: اول ما روح من الدوريات مشي للصاله وهدرز على فهد لف بيه ودار وعرف ان مرام سيبت الخدمه تضايق ومعش عرف وين يدور عليهااا 💔

مراد: رجع مضطرر ميبيش يقعد بعيد على الراجل اللي رباه واهتم بيه لان دوره يرد 🥺

مهند: قاعد منساش مراام ويخطط كيف يلقاهااا

مريم: قاعده فالحبس ويطلعوا فيها الا للمستشفى بش يعالجوهاا لييين هبلت من تاثير مهند انقلب عليها وهذا كله بسببه هو وبسبب عمايلهااا 😒(موجعتنيش بكل لان تستاهل)

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

ف يوم عيد الام ❤️

مرام: كنت فالمحل دخل عمي يوسف ..... اهلين
يوسف: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام 😊
يوسف: شن اخبارك!
مرام: كويسه وانت
يوسف: الحمدلله
مرام: قعدت نساوي ف حاجات
يوسف: جيت نشوف الامور بس اكيد حفظتي اسعار وهكي ردي بالك ديما تاكدي من المذكره

مرام: اي يا عمي كله تماام واصلاا تعودت 🔥
يوسف: باهي امالا هي اني ماشي عندي واحد بنمشيله نساله على بضاعه مش معطل

مرام: به 😊😊.... طبعا حسيته خايف عليااا لان كل ساعه ولا ساعتين يجي يدير دوره عندي خايف علياا زي بنته وواضح من نظراته 🥺
يوسف: طلع وخلاها ✨

مرام: شويه شفت العسكري اللي يومهااا هو وصاحبه حسيته تقول يدور على شي معين درت روحي مشفتاش قلت مرات مش جاي للمحل هذا 🔥

مقدام: تعالى هيااا
ياسر: متاكدد هذا محل?!!
مقدام: شن فيها كان دخلنا يعنيي وتاني اليوم عيد الام تعرفني لازم نهدي لامي هديه 🙈

ياسر: لا لااا منعرفكش 😑😑😑
مقدام: انزل خير منعجنك بطريحه زي اللي كلاهااا وليد يومهااا قولت قلتلته يدير تمرين الظغط مباش 😤😂

ياسر: ههههه وحق ربيي الا ونعرفك ف شن تفكرررر هيااا حتى اني بناخد لامي 🙂
ديمااا تهزب ف خواتي خوكم وخوكم وخوكم كيف عاد لازم نجيبلهااا ونوريلها قداش مهتم ونحبهاا 😑🤤😍ولاه

مقدام: نزل من السباره..... اي اي انزل هياااا
ياسر: نزل معااه وهووو كل مره يفكر ف تفكيير يساير ف مقدام وخلاص بما ان ولد خالته 😒

مرام: كنت غاطسه نقراا ع كريماات بش نعرف هذه لشن وهذه لشن نفوت ف كساد واللي يدخل نشوفه شن يبي ونرجع نقرااا

مقدام: فتح الباب ودخل ويدور ب عيونه اول مشاف مرام رفع حاجبه وابتسم ..... السلام عليكم

مرام: اول مرفعت عيني تفاجأت شن جاابه مستحيل صدفه رجعت روحي غاطسه .... وعليكم السلام

ياسر: يدور فالمحلل وبعد على مقدام شويه
مقدام: قرب شويه من الطاوله بش تسمعه ..... واخيييييراااا رجعت لقيتك 🔥

مرام: بعفويه..... ليش كنت رايحه انيي بش لقيتني!!!!! ..... وتحشمت على وجهي 🤦‍♀️

مقدام: لسااانك 🙂..... واحد يصبر وامره لله
ياسر: معليشي يا وخيتي منعطلش عليك عارفه اليوم عيد الام وهكي شن رايك انتي نبي هديه للوالده حتى بذوقك

مرام: مش عارفه شنن حسييت ف قلبي💔💔 هما مهتمين ومتفكرين امهااتهم نيالهم عليكم يمكنن عندكم حق تتفكروهم لان هماا مش مقصرات معاكم وتاعبين عليكم لدرجه حايرين شن تهدولهم فاليوم هذا مش زي حظييي باعتني بدون احسااس ولا ضمير 💔🥺.... تكلمت بصوت متواطي........ يا خوي مفيش احلا من احساس الام وقت تشوف ذوق ولدهااا تقدر تتبع احساسك والشي اللي عارف ان يسعدهااا واني تو نلفهالك ف بوكس 🔥💔

مقدام: قرصه..... انت شننن 🤨🤨?!
ياسر: اسسسمع فكنا من الجو خير منتكلم ونقول هو اللي جابني هني ره 😤

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مرام: مستغربه
مقدام: خدي حجات وياسر نفس الشي... حطهملهاا عالطاوله

مرام: الحساب ### تفضل وخيي انشاءالله كل عام وهما بخير 💔

مقدام: تضايق ....وانتي بخير سلمك
ياسر: يضحك ف سره على وجه مقدام كيف صار..... هيااا يا خوهااا خلصهااا عطلتنااا 🤭🤭

مقدام: رقتله وتكلم بصوت حاد..... انت معش تبي شي 😑!
ياسر: اي
مقدام: جي بيطلع الفلوس تفكر ان نسي منزلهمش معاه ..... شويه بس سامحيناا خليهم شويه نجيب فلوسي من السيارة 🔥

مرام: خود راحتك ....
مقدام: طلع بسرعه للسياره خذي الفلوس ورجعلهاا حطهملهااا وخذي الحجات وطلع 🔥

مرام: مدورتاش خذيت الفلوس نشوف فيهم وبنحطهم ف مكانهمم بس طاحت ورقه صغيره قتلني الفضول خذيت فتحتهااا لقيت فاهاا رقم 🙂😒 ...... حااله وخلاااص عرفته قصدااا حاطهاااا يحسابني خفيفه للدرجه هذه ... خديت حطيتها ف سله الكناسه

ياسر: 😂😂😂😂😂🤤
مقدام: هههه
ياسر: متقليش حبيتها!!
مقدام: ولع دخانه .... اعجاب بس لحد توا
ياسر: ايييوه ولا تعرفها ولا شي
مقدام: على توااا كان اتصلت واضحه شنوو وكان متصلتش واضحه شنو حتى هي 🔥
ياسر: اممم به

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

تسريع بسيط 🔥

مرام: انتهي دواامي خليت عمي يوسف وطلعت روحت طووول للسرير من التعببب رقدتت لليل نضت درت عشي ل روحي وقعدت ناكل بجدد يا ريت مفيش ليل لان يخليك تتفكر هلبااا حجات واوجاعك كلها تنوض وخصوص لو قاعد بروحك 🥺💔

كملت ورجعت رقدت 😴😴😴😴

سرو// متقولوش مكثره اختصارات بس بجددد تفاصيل تخلي الروايه ممله 🤤😊

مرام: نضت مع اذان الفجر غسلت وتوضيت وصليت وقعدت نستغفر وندعي ل ربي 💛

قبل الظهر بساعه 🔥

مرام: نفس رووتين ناخد ونحط ونساوي ف حجات طبعا دوامي من الصبح للظهر نروح ناخد راحه ساعتين ونرجع قبل العصر بساعه ل اذان مغرب 💔

مقدام: شويه 5دقائق وجااي
ياسر: تعرف وحق ربيي تاعب نبي نرتااح بسرعه متعطلش اففف نووو اليووم 💔
مقدام: قلتلك مش معطل 🤨..... نزل وهو متعصصب وراقيتله ودخل للمحل

مرام: كذبه كان قلت محسيتش بخوف من منظره.......انشاءالله ميصير شي ويلزني حتى من هني 🥺 ... درت روحي عاديه 💔

مقدام: وقف قدامهاا وخبط يده عالطاوله وبصوت حاد 😡 .... الرقم وييين ??!!!!

مرام: قعدت ساكته ومش مهتمه 💔
مقدام: نكلم فيك!!! علاش متصلتيش!! وين الرقم 🤨🤨!

مرام: اشرتله ع السله وتكلمت بصوت واطي.... لوحته 🙂

مقدام: عيونه بدت شرااار اول مره ينحط ف موقف بايخ زي هذا ..... باااهي تمااام وحق ربييي لما نوريك من هو مقدام وشن يكون وشن يقدر يدير 😤🔥

مرام: رعشت من الخبطه التانيه خفت من التهديد ياربي كان ميلزني حتى من هني 🥺🥺وين نمشيييي بس

مقدام: طلع للسياره وخلاها
ياسر: ها شن صار
مقدام: مباش يرد علييه

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مرام: مصدقت كملت فتره صباحيه سكرت وطلعت روحتت 💔 وصليت الظهر

هناء: قداش ليها مشافتش مرام دايره غذي وقالت تحسبهاا.... طقت عليها الباب... مراام!

مرام: كيف كملت الدعاء سمعت الباب طلعت بثوب الصلاة فتحتلها..... اهليناااات عمتيي 😍استاحشتكم سامحيني واللهي مقصره

هناء: لا لا حبيبتي لا مقصره لا شي حتى احني حبيناش نضايقوك تفضلي دايره غذي قلت نحسبك 😊😊

مرام: صحيتي عميمه بارك الله فيك .... تفضلي نهدرزو
هناء: لا لا تو يوم تااني 😊باهي!
مرام: خديت السفره .... به 💛..... دخلت وسكرت الباب

مع العصر 🔥

مرام: قاعده كيف واصله للمحل فتحته ودخلت قريب ربع ساعه استقبلت ناس اول مفضي محل طلعت كنست عتبته وكيف راجعه بندخل لمحت نفس سيااارة مقدام ( لولا مهددنيش مكنتش حنعرف اسمه) .... دخلتتت نجرييي طوول شذيت المذكره من الخلعه

مقدام: جاي برووحه لان طلعته من الحوش مش الخدمه نزل ونحى نظارات شمسيه ... لابس رسمي مش عسكري لبسه كلهاا امريكانيه تيشرت بس ابيض ومداير شعره فوق مثبته .... ودخل

مرام: ااه قعدت نراقب فيه وسبحان الله محل فيه قريب 30نوع عطور عطره بسسس اللي حسيته طاغيي عليهم ونوعهاا راقي 🔥 .... انصدمت بروحي لان اهتميت للدرجه هذه بس ملامحه عاديه ومش معصب

مقدام: كيف رد وراه الباب شافلها وابتسم... 😊
مرام: قلبت عيوني عاساس نقرااا ع الكريمه

مقدام: السلام عليكم 😉
مرام: جبذت المذكره فتحتهاا .... وعليكم السلام
مقدام: بنسالك!!
مرام: تت تفضل!
مقدام : ممكن دقيقتين من وقتك! !!!
مرام: حسيت روحي احترت وسخنتت ..... للل لااا اسفه متشوفش فيااا مشغوله نراجع ف حسابات يوم تاني انشاءالله 😥

مقدام: اهاا خودي راحتك مفيش اجبار
مرام: ارتحتت لان كان اسلوبه احسن من الصبح مشي بعد يدور فالمحل وبعد

مقدام: شافهاا ارتاحت جاها بالغفله وجبذ مذكره الحسابات ..... اووووو مشاءالله 🔥من كترر ما تاعبه ومركزه فالحسابات لدرجه تقري فيهم بالمقلوب هلبااا يا مرام بالشويه ع اعصابك عشان صحتك مهمه عندي 🤭☺️🤨

مرام: تمنيتتت صار زلزال وانشقت الارض وبلعتني تحشمتتتت وحسيت ب احراج كنت شاذه المذكره بالمقلوب 🤦‍♂️🤦‍♀️ فشلتتت حسيت خدودي ولو حمررر من كتر سخنت معش عرفت نتكلم

مقدام: حسهااا انحرجت قلب وجهه للجهة التانيه وابتسم شاذ الضحكه بالسيف 😂🙂
ورجع التفتلهاا ...... مرام!

مرام: ه ه اه نننعم 💔
مقدام: علاش متبيش تعطيني فرصه ومجال !!
مرام: شن تقصد !!
مقدام: بالترييس مجاال بش نتعرفووا ... مسح على شعره ... شوفيني طيب وحنون ههههه ومحترم علاش تردي فياااا 😅🤭🤭

مرام: تلبكت ووقفت رديت عليه..... اني خدمتي هني نستقبل زبائن مش نتعرف عليهم

مقدام: قرب منهاا وتكلم بهدوء..... عندك علم ان انتي عصبيه هلباااا وعدائيه هلباا ومغروره بكللل وفوقهااا وقحه وكذلك حلوه هلباااا وطشه فوقهااا 😤🤤??!!!

مرام: اول مره خفت بس وقت قال طشه ابتسمت الا اراديه تفكرت مراد 🥺😊😅

مقدام: وخر..... بجديات من لما دعتلي ماما مبكري انفتحت ف وجهيي وهااااه حصلناا ابتسامه انشاءالله غدوه ضحكه وبعد غذوا تفرج بكل بعون الله😍🔥

مرام: شفتله بملامح جاده .... مش كان ابتسمت يعني انت السبب بس 💔تفكرت خوي وقت يقلي طشه بس يعني 🥺

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مقدام: المهم ابتسمتي ومقدرتيش تقاوميني 💛
مرام: به يا خووي عيب تقعد واقف هني تهدرز عليااا في ناس تدخل وتطلع منبيش حتى هني يلزوني رجاءا افهمني عارف الناس انت! !

مقدام: مشاءالله زدتي كبرتي ف عيني 🔥 المهم فكري فالموضوع شويه لان اني مفيش مني صدقيني .... غمزلها 😉 وطلع

مرام: ارتحت شويه 💔💔 شويه ودخل واحدد

الشاب: انتي نفسهااا البنت اللي تسكني ف شارع ##
مرام: تفضل
الشاب: عادي نتعرفوا! !!! تعرفييي يومياااا نتبععع فيك معرفتش كيف نكلمك

مرام: مش عارفه وقت شفته تفكرت مهند حتى رجليا بدو يرعشوا ..... اطلعععع من هنيي احسنننن منكلم الامننن قليييل ادبببب مفيش احترااام نهاائي ترضاها لاختك انت!!!!

الشاب: اختييي اشرف منننك احسنلك متجبديهاش على لساانك 😡😡 وااضح من خدمتك فالمحلات وراجل داخل وراجل طالع جايه تبيعي ف شرفك وكرامتك وخلاص

مرام: معرفتش شن نرد عليه 💔 صح محترمه وحتى لبس عبايه وساتره روحي بس ديمااا يخلوا فيااا نحس ان سمعت اهلي مكتوبه على جبهتي ومستحيل نتجاهلهااا 💔 شويه قاعده متكلمتتش شفت مقدام دخلل

مقدام: دمه يغليي جبده وطلع بيه البراا وبدي يضرب فيه بدوون شيي 💔

الشاب: يدافع على روحه ...... تيييي منووو انتتتت حوللل شن دخللللك 😤

مقدام: يااااكللللب تعرف مزلت نشوفك هني وربييي نديرك زواق لحيط الحبس يا حقيير باللهي شن حسيتتت قلت تبيع شرف هاااا ني نوريك يا كلببب 😡😡😡

الشاب: قريب يمووت بين يديه
مرام: شفت اصحاب المحلات اللي جنبناا جوه يحزوا معرفوش شن في ومقدام مش معدلل بكللل قلت نتصل ب عمي يووسف 💔💔

الراجل: سحب الشاب من يدين مقدام ..... خلاص استهدي بالله بتقتله ره

مقداام: سيبه ..... وربي 3 مراتتتت مزلت نلمح ظلك هنيي لمااا ندفنك عايش ومحد ح يعرف بيك ماناقص غير امثالك

مرام: منعرفش هو كان يضايق ف الناس وجي هو ضربه 💔

يوسف: حصل خيير

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

تسريع بش نوصل للاحداث 🔥

مرام: وبدت الايام تفووت ومقدام م متعبش نهائي كل يووم يجي يسمعني ف كلام ويمشي واني ف كل مره نرد فيه شويه شويه حسيت باعجاب ناحيته وبديت مهتمه بيه وبشخصيته بس منوضحلاش 💔 خاايفه نحبه ووقت يعرف حقيقه اهلي يمشي ويسيبني 🥺

اصلاا من بيقبل ب ارتباط من وحده اهلهاا كانو فاتحين حوشهم للسكار وخووه 💔وفوقهاا الدعاره ☹️

اني وكل بنت تشبهني ف ظروفهااا مستحيلللل تفكر ترتبط بشخص يعرفها ويعرف حقيقه عيلتهاااا وسمعتهم اللي مشوه من جميع جهاتت ويرضى باها 🥺

من اخر صد لياا غاب مقدام معش شفته قريب اسبوع حسيت روحي مضاايقه وخفت علييه قلت انشاءالله الغيبه خير بعدين تفكرت ان هو عسكري قلت اكيده خدمته ودوريات منعرفش 💔

بعد الاسبوع رجعت شفته كنت طالعه مروحه شفته واقف بالسياره يشوفلي وقت يبدا في حركه ميكلمنيش ولما يبدا دنياا مش زحمه يكلمني وديماا يعرض علياا ف خدماته واني منردش عليه ونحاول منعبراش 💔💔

مقدام: كلل ما يحصل فرررصه يكلمهاا بس وقت يحسن بالزحمه يبعد لان خاايف على سمعتهاا وكلام النااس بس كل يوم يرااقب فيهااا كل ميحصل فرصه من الخدمه يجي يشوفها حتى ولو من بعيد 🔥🔥

مراد: قاعد اجاازه ميمشيش للخدمه وكل يوم يتصل بالشيخ مفتاح لو عرف شي على امه بش يقدر يوصل ف اخته 💔

مرام: وهذا روتينن نفسه كللل يووم بديت نحس بروحي اتعلقت ب مقدام لان اقرب طريق ل قلب البنت هو الاهتمام قبل الحب 🥺

لدرجه تعودت عالاوقات اللي يجي فيها ولو يوم يتاخر ولا ميجيش نحس روحي مضايقه خفتتت من موضوع الحب وقلت ضروري نحط حدد بيني وبينه ومنعطيش فرصه لمشاعري 💔 لان انيي بنت مستحيل تقدر ترتاح ف حياتها زي باقي البنات 🥺 بس مننكرش اني نفرح بشكل مش طبيعي وقت يكون موجود لكنن لازم نتجاهله ونتجاهل مشاعري عشان كسره القلب صععبه ☹️

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

يوم الاربعاء مع العصر🔥

مهند: مقعمز ف جنان حوشهم رن تلفونه رد.... خيييرك عطلت قلت تبيني ف موضوع!!!

امير: عرفت البنت ف اي منطقه مزال نمشي اني وياك نسكنوا ايامات غادي وباذن الله نلقوها 🔥

مهند: بجدياااات ??!!!!! كيف وامتى عرفت!??? 😳😳🔥

👑روايـات الكاتبـة سرو👑

مرام: قاعده نفس العااده اول مشفت مقدام وقف سيارته فرحتتت لكن منبيش نبينله بديت حافظه كل اوقاته اللي يجي فيها 🔥💔

مقدام: نفس الشي جاي بروحه لان جيته من الحوش وكان لابس لبسه رسميه مش العسكريه ودخل للمحل ..... السلام عليكم 🔥😍

مرام: نحاول نمسك روحي .....وعليكم السلام اهلين

مقدام: قعد يدور ف نفس المكان ومش عارف شن يقول شويه مسح بيدا على وجهه وشعره والتفتلها ...... اسمعيي مرااام عندي ليييك كلاااام باهي! !! وضروري تسمعيه تبي ولا متبيش لان وحق ربي كان اجلته حتى دقيقتين حنتفجررر لان واصل لشعري فوق 🔥

مرام: مقدام باللهي علييك منقدرش نتكلم معااك شوف وقفتك هذه وربييي لو يجي صاحب المحل لمااا يلزني حرام عليك بتقطع ب رزقي 🥺🥺💔

مقدام: تعصب ..... ايييييه صرعتيني يلزني ويلزنييي اساسا ياااريت يلزك خل يرتاح قلبييي لان خدمتتتك هذه ووقفتك هنييي تستقبلي فالناس اشكال والوان مش عاجبتني صراحه ف اني حنقعددد خل يلزك 🔥

مرام: تلبكتت ..... ليش علاش شن درتت! !!!
مقدام: لا مدرتييي شي بس مراااام انييي نحبببببك و.... يتبع
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-