القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عائلة من جهنم الحلقة السادسة عشر 16 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

رواية عائلة من جهنم الحلقة السادسة عشر 16 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

رواية عائلة من جهنم كما تعلمون هي رواية للكاتبة أروى طاهر المسلاتي
التي تعتبر واحدة من أبرز كتاب الرواية العربية على الإطلاق 
سواء أكان الحديث عن الروايات الورقية 
أو حتى الروايات الإلكترونية 
إذا تحدثنا عن الشعبية فلا يوجد أي كاتبة عربية يُمكنها مُنافسة الكاتبة الليبية (أروى طاهر المسلاتي) بنووتة الشيخ
اليوم
جلبنا لكم رواية عائلة من جهنم الحلقة السادسة عشر 16
فهل أنتم جاهزون لقراءتها؟
ولكن قبل أن نذهب إلى الحلقة السادسة عشرة من رواية عائلة من جهنم 
لا تنسى أن تُخبرنا في التعليقات بتقيمكم لـ رواية عائلة من جهنم حتى هذه اللحظة.
رواية عائلة من جهنم الحلقة السادسة عشر 16 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

روايات بنووتة الشيخ الأخرى - روايات أروى طاهر المسلاتي

اضغط على اسم الرواية التي تود قراءتها كاملة


معليشي ياشاب
زيد:استغرب من التيوتات المضلمه ..نعم خوي
انا محمد الفايز تبع الجيهات الامنيه
زيد:ان شاء الله خير؟
محمد:شدينا بنتكم مع واحد قبل نص ساعه في وضع بشع مع واحد كبير شويه في العمر وبعد الف حكمه باش سمت عيلتها وين
زيد:شاف رجل بنت نزلت من السياره وماسكها واحد وحاط يديها ورا ضهرها
___________________
قمر:عيونها معلقات في غيث
تراجي فيه يلبس الذبله لي اماني ويكسر قلبها للمره الثانيه ....وقتها مستحيل تسامحه مهما كان المبرر
الشامخ:عطي الذبله لي غيث...هيا يابطل لبس عروستك الذبله
هدى:روروروروروي
اماني:مدت يدها كأنها تستعد عشان تلبس الذبله
اما قمر كانت تراجي فيه يقدم ويلبس لي اماني عشان تقلب الدنيا عليه وتطلع من الحوش كله ع بعضه 🔥
الشامخ:هيا غيث عروستك تراجي
غيث:نزل يده يلي كانت فيها الذبله كأنه رافض الخطوبه
الشامخ:بي استغراب...غيث؟؟
غيث:جدي نع......
زيد:عممممي عمممممي
الشامخ:خيرك ياولد
زيد:بلع ريقه وشاف لي عمه وجده....الجيهات الامنيه برا شادين وحده من العيله مع راجل
طالبين يشوفو كبير العيله
صالحه:العفووو منو هاذم بناتنا كلهم هنايا
هدى:وفاااء وفااااء
وفاء؛نعم ماما؟
خديجه:معناها منو ؟كلنا هنايا ياعمي
الشامخ:مسك عصاته وطلع ...طلع الشامخ وطلع وراه ولاده وغيث
______________________
اماني:قعمزت وهيا مضايقه لان قاطعو الخطوبه يلي طلعت فجآه وفرحتها بدون مقدمات 💔
كانت خطوات بس ورح تكون الذبله في يديها !!
امينه:صوت عراك برا؟؟
حوريه:ياربي شن صاير عياط برا
صالحه:منو هاذي يلي تعيط اطلعي شوفي وحده منكم
قاطع كلامهم الشامخ وهوا خاش واضح على وجها الصدمه
اما زيد وغيث خاشين ومنزلين راسهم مش مستوعبين يلي صاير!!
كان موقف مرعب وصااااادم لما خشت عليهم راضيه💔واضح انها مضروبه الدم مغطي ملابسها !
شعرها عريان خشمها ينزف ملابسها مقطعه 💔
خش وراها راجلها يتهجم عليا وكان بيقتلها
حمدى:حقييييييره وطيتيلي راسي ياوااااطيه ياقليلة الشرف والاصل الله لاتربحم مفكرتيش في صغارك ولا شني حسبي الله فيك ....وكان غيث ومجد ماسكينه عليها لان خلاص رح يقتلها
طاحت راضيه ع الارض تبكي ومغطيه وجها بيديها
مش متحمله كمية العار يلي دراته وكيف نفضحت قدامهم 💔
مش مصدقه الغلط الكبير يلي دراته وكيف الشهوه خذتها لحجات غلططط
مش قادره تتحمل نضراتهم ليها وكيف مصدومين
الكل كان ساكت والبنات يحكو من تحت لتحت
قعمز حمدي جنب بوه راسهم بين يديه يبكي مش مصدق المصيبه والفضيحه يلي صارتله !!!
مش مستوعب الموقف البشع يلي نحط فيه قدام العيله والجيران ...تخيل حيل راجل ينهد لدرجة يبكي
زيد:بصوت وااطي..شن بيصير؟
غيث:علمي علمك
مجد:رصاصه بين عيونها زنى هيا شنو متوقع؟
زيد:ضم فمك انت ع اساس عاقل تو
مجد:شن قصتك معاي انت ؟!
غيث:بطل انت وياه زي المفرخ ياسر
الشامخ:شن تبي ادير فيها؟!...سأل وهوا يشوف لي حمدى
حمدي:بنقتلها الكلبه هاذي الله لا تربحها
جيهان:حطت يدها ع فمها...بيقتلوها؟
قمر:كانت في عالم تاااااني مش هامها كل يلي قاعد يصير
حوريه:معقوله راضيه يطلع منها؟!
تجمعو ولاد الشامخ كلهم في المربوعه سالم والهاشمي وحمدي واحفاده كلهم وراضيه معاهم
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

راضيه:مقعمزه ولافه نفسها بي عبايه جابتهولها امينه وتبكي ع المصيبه والفضيجه يلي طايحه فيها
من غير المصير يلي يراجي فيها
الشامخ:تبيهم صغارك؟
حمدي:مسح دموعه...اي يابوي نبيهم
الهاشمي:كيف يصير يابوي شي زي هاذا مينسكتش عليه ره
مجد:بتقتلها؟
الشامخ:طلعتنا سفاحين اخر الوقت؟؟!
خذي نفس وهوا يفكر...شاف لي ولده حمدى...خوذ الصغار وكون انت ولد اصل وخير منها طلقها بدون شوشره
حمدي:وكراااااامتي يابوي وخشمي يلي طيحاته في الارض ؟؟!
الشامخ:كل يد تمسح على وجها ....غيث
غيث:نعم
الشامخ:اتصل بي عمك الهادي يجي ياخدها
الكندر:بصوت واطي ....شن بيديرلها عمها الهادي بيفتحلها اميمه ياوداده😂
مجد:😂😂غبي الهادي اسم بوها
راضيه :لا بالله عليك الله يخليكم لا 😭😭😭متفضحونيش بالله عليكم
حمدي:حاول يتهجم عليها للمره التانيه...سكرررري فمك يا 🔞🔞مزال عندك حتى فم تتكلمي حقيررره
مجد:ماسكه بسيف ويحاول يهديه هوا وزيد وكندر شاد ضحكته
زيد:وقتك انت ؟كل شي واخده بتسهويك دير تمره
كندر:يشوف لي راضيه...تبي الحق بكيتها اضحك😂تقول تغني في راب
زيد:🤦🏻🤦🏻
_______________________
بعد مرور3ساعات :-
رجع كل واحد للجناح متعه وكل واحد حكى لمرته القصه وشن صار بتفصيل وطبعا مرته حكت لي بناتها
اصلا في العاده الاخبار تنتقل هكي في القصر .
كانت صدمه كبيره للعيله كلها صح كانت راضيه سوسه ومتنفعش لكن مش لدرجه هاذي يوصل بيها🔥
صالحه:تعلق في سورية الشامخ.....الله يحشمها دنيا واخره توا وحده زيها تطلق في ها العمر الناس شنو بتحكي عليها بسسس
الشامخ:سارح في عالم تاني ويتكلم داخله...عارف كل العمايل هاذي هما وراها ...واضح ان قاعدين مش ناويين الخير ولا ناسيين الماضي
وصلو يطلعو راضيه من القصر ويخلوها تخون راجلها شن مزال بيديرو تاني ؟!
صالحه:ياحاج؟!انت كويس؟
الشامخ:سكري الضي بنرقد
صالحه:استغربت اول مره تشوف الشامخ مضايق بطريقه هاذي 💔
_____________________
وفاء كانت تحكي هيا واريام مع امهم بكل حماس ع موضوع راضيه ويلي صار فيها اليوم
اما حوريه قوة قلبها وبعتت مسج لي عمر❤️
رجل الاعمال يلي يخدم مع خوها غيث ويلي خطف قلبها من اول نضره❤️
رد عليها عمر وبدت المحادثه بينهم تطول اكتر واكتر
جنى:يعني عيا ترا قتلوها؟؟
قمر:لا طبعا ياعبيطه مسمعتيش شن قالو؟
طلقها وخلاص لكن حرمها من صغارها
جنى:افففف خساره قطعو علينا خطوبة غيث كنهاذا حصلنا عرس ...خاطري في عرس في العيله
قمر:تبي تموتي؟ هل انتي تبي تموتي؟!
جنى:ليش شنو قلت غلط؟!
جيهان:خشت عليهم...يناري ماما من كثر العار يلي تشوف فيه في العيله لين راسها وجعها خذت بنادول ورقدت
قمر:عيله طالعه من جهنم وربي
جنى:ع فكرة عيلتك ره تحكى عليها هكي
قمر؛جنى تعرفي متقصريش لسانك وتسكري فمك بنوض نعجنك طريحه
جنى:انا مقلت شي انتي اليوم اشبح شن صاير معاك
قمر:تلقحى؟
جنى:خافت...لا علاش بنلقح
قمر:تشوف لي جهان وجنى حتى هيا
جيهان:ماسكه التالفون ومبتسمه ...ردت قصتها ورا وذنها بحركه لطيفه
قمر:الله الله ع الحب وميدير
جيهان:حب شنو
قمر:منو يكلم فيك ؟
جيهان:نزلت تالفونها ...حد
قمر:شافت لي جنى....نوضي
جيهان:بسم الله خيركم😨
جنى :هجمت على جيهان مسكتلها يديها وقمر خذت تالفون جيهان وبدت تقرا في الرسايل
زيد:والله مكنت لاهي لا في راضيه وعياطها ولا في الدوشه يلي صارت كلها ...عقلي فيك وفي السلسله يلي ريتها من بعيد الزح طالعه قنينه احلا من الكيكه يلي حاطينها قدامكم
جنى:او ميقاد الحب
جيهان؛خلاص عااااد هاتي التالفون
قمر:كملت قراية....من يوم وافق شامخ دراه الكبد هوا وانا نراجي فيه يحدد العرس بكرا بنزيد نكلم غيث
جنى:حييبييييي عرس اختي
جيهان:خطفت التالفون من يد قمر....ياسر يادراااه مبسلك
جنى:تالفونها شرين قعمزت حتى هيا وبدت تبتسم
اما قمر زي العاده قعمزت ع الروشن وهيا لاويه شواربها زعلانه
غيث:شافلها من اوطه واشرلها بيده بمعنى ردي ع الفون
قمر:قلبت عيونها ...ها؟
غيث:خيرك مترديش؟
قمر:كنت مشغوله
غيث:في شنو؟
قمر:ندور في قفطان...عرسك انت وايه مصارش منه قررت واحد تاني لعرسك انت واماني
غيث:اي حلو
قمر:اي اي زيد استفزني
غيث:بس شن رايك تريحى راسك وتاخدي فيلو لي عرسك وخلاص مش حلوه تقعدي تخططي لعراس الناس وعرسك لا
قمر:عدلت تقعميزتها وتشوف لي غيث من فوق...اوكي خلي نشوف مجد امتى يناسبه قبل
غيث:ماسك رشاده...نحدفها على خليقتك توا نشوهلك وجهك هاذا يلي فرحانه بيه؟!
قمر:😒😒😒وانا تبيني نكسرلك صبعك يلي كنت رح تلبس فيه الذبله مبكرى؟
غيث:سكري فمك لما نديرها ونلبسها تكلمى
قمر:والله ؟؟مصحححك تبيني تستناك لين تلبسها؟
جيهان:طلعت من تحت البطانيه ماسكه الهاتف...قمر وطي صوتك
قمر:منيش موطيه تبي تفتفتي بري دارك في واحد بنربيه
جبهان:رجعت غطت روحها بي البطانيه وكملت هدرزه
اما قمر رجعت شافت لي غيث يلي كان قارن حواجبه
غيث:من هوا يلي يبيله ربايه؟
قمر:خافت....جنى نتكلم ع جنى
جنى:شن تخرط هاذي
قمر؛لوحت عليها الريموت😂
غيث:ضحك...بطلي هبال قمر خير ما نركبلك
قمر:ونبي اسكت غيث درهتلي كبدي مريتش منك ولا موقف لعند توا
غيث:خذي نفس وهوا يحكي معاها....بري ارقدي عندك جامعه الصبح
قمر:معندي شي ومبرد اعصابك كرهتني فيك
غيث:قام راسه لي الروشن...تكرهيني؟
قمر:اي
غيث:علاش تشوفي لي اختك؟؟...شوفيلي لوطه نكلم فيك
قمر:افففف ها شفتلك شن تبي
غيث:تكرهيني؟
قمر:قامت صبعها...شووويه
غيث:ابتسم ونزل راسه ع جنب...متأكده؟
قمر؛غيث بطل حركاتك هاذي عارفني منقدرش نقاوم
غيث:ضحك من قلبه...شنو يلي متقدريش تقاوميه
قمر:شي زلة لسان
غيث:ابتسم ...قمر
قمر:هممم
غيث:قام يده....وعد مني مفيش حد ياخدك❤️
قمر:وشن تاني؟
غيث:ومناخذش اماني
قمر:وشن تاني ؟
غيث:ونرفعك لشرق وانتي عروسه
قمر:قلبها دق بقوه....غيث تصبح ع خير
غيث:عرفها تحشمت...قمر
قمر:رجعت شافتله من الروشن...نعم🥺
غيث:حط يده على قلبه...قال زيد الحب واعر
ولانه واعر انا راجعلك
قمر:سكرت الخط وهيا تشوفله ...بعدت ع الروشن حاسه بشعور يجننن بس خايفه يخدلها💔
_________________________
خلينا مرجعو لي مسجات حوريه وعمر❤️
طبعا حوريه ماتت في شخصية عمر اكتر من شكله الحلو
كان عمر راجل متفتح وراقي ومثقف تتمناه كل بنت❤️
عمر:حوريه❤️
حوريه:نعم
عمر:اسف
حوريه:قلبها وقف ...لل ليش؟!
عمر:اسف لان عطيتك رقمي وجيت من الروشن مش من الباب
حوريه:معرفتش شنو ترد
عمر:انا مش متع لف ودوران ...صراحه عجبتيني من اول مره ريتك فيها ولما كلمتيني زدت عرفت انك البنى ادمه يلي ندور عليها وتليق بيا
حوريه:قلبها يدق مش مصدقه ❤️❤️❤️
عمر:بكرا بنحكي مع خوك ونطلبك منه
عارف جدك ميعطيش الا لي شباب العيله بس نبي وقفتك معاي لين نقنعهم
حوريه:حطت التالفون ...جديات يلي قاعد يصير معاي 😨❤️
عمر:موافقه؟!
الووو
حوريه
اسف
ردي به
حوريه:اي موافقه
عمر:اااه ريحتيني يابنت الناس
حوريه🙈🙈🙈
____________________
سماح:مسحت دموعها وقررت خلاص ترد لانها تعبت من الاتصالات ...الو
مجد:علاش مترديش يابنت ال🔞
سماح:خذت نفس ..مجد شنو تبي؟
مجد:منبي شي هكي انا جايتني عليك مره تانيه لما نتصل بي 🔞تردي فاهمه ؟؟
سماح:تمام اوكي رديت بعدين؟
مجد:خليه الخط مفتوح امتى منبي انا نسكره
سماح:والله؟
مجد:بالك عندك اعتراض يا🔞يابنت ال🔞
ولا نسيتي ان عارك عندي وربي نبهدلك
سماح:مش عار يلي عندك مش عااااار انا كنت نحبك وعاطيه فيك الثقه شن ذنبي كان طلعت حقير
مجد:ضحك...رح تقعدي طول عمرك تحتي ...انا يلي نسكر وانا يلي نرد وانا يلي ننهى معاك مش انتي فاهمه
حتى بعد ناخد قمر غصب ع امك بتردي لما نتصل
سماح:هه قمر؟ في احلامك انت مش شايف نضرات غيث ليها؟
جرب قرب منها وشوف غيث كيف ياكلك بي سنونه
مجد فقد اعصابه وزي العاده بدي يسب فيها وفي عيلتها وهيا ساكته مردتش ولا كلمه غير انها تبكي وبس
خايفه تقول شي ويمشي يفضحها قدام اهلها انها على علاقه بيه🔞
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم:-
حوريه:نسحابك بتقعدي هنايا لين تسكري ال40؟
اريام؛اي بنروح نجيب كم حاجه ليا
هدى:اي ماما وشوفي عزوزتك اكيد قاعده واخده موقف خشي اطمني عليها
اريام:حاضر
امينه:بصوت واااطي❤️...حبيبتي حاولي تحافضي على هدوئك قدام عز الدين عشان ولدك
اريام:هزت راسها بمعنى تمام
قمر:نزلت لدور الارضي تفاجئت بي امها في المطلخ هيا ونساوين عمها يغسلو في البطن(الدواره):
طلعت برا شافت سقيطه معلقه
قمر:شن صاير؟
كندر:الناس تحتفل بزواج وجدي يحتفل بي الطلاق😂😂
قمر:تبصر؟؟؟جدي ذبح اليوم عشان راضيه اطلقت؟
الكندر:هكي قال ....ع اساس ميبيش الحزن والصدمه يقعدو في الحوش ...يالله حنى المستفيدين اليوم انا بنديرلكم الشواء 😂
قمر:مبردك وربي😂
غيث:طلع من الحمام الخارجي يمسح في يديها
كان لابس كنتيرا بيضه ملطخه بي الدم
وشعره متناثر بطريقه عفويه تقتل 🤤🥺
قمر؛تتسهوك...منو قتلت؟
غيث:فات من جنبها وهمسلها في وذنها...يلي بياخدك مني❤️
قمر:ابتسمت وخدودها حمررر
اما غيث سيبهم وركب لداره يدوش ❤️
وقفت صالحه في المطبخ ادير في قلايه للفطور وجنبها كناينها يوتو لعصبان الغدي❤️
وشبه بدو ينسو يلي صار امس
كانت حركه ذكيه هلبااااا من الشامخ كل متصير كارثه في الحوش يفاجأهم بي زرده ولا طلعه .
____________________
ايه:واقفه نشوف في الدنيا من بلاكونة شقتي الجديده 🔥
نتفرج بي انتصار❤️
من اليوم رح نكون ابه يلي كملت تعليمها ورح نكافح لين نوصل لي شي حلو
مش رح نكون زي الباقي همي زواج وراجل
رح نسند روحي بروحي ونكون بألف راجل
رح نعيش حياتي هنايا ونكمل عشاني انا ...انا ايه❤️
_________________________
كلهم مقعمزين يفطرو الا حوريه ماشيه جايه متوتره
عارفه ان غيث خوها طلع لي عمر يحكي معاه
وعارفه ان عمر جي البوم بيطلبها منه
حوريه كانت مستعده تدفععمرها عشان تطلع من القصر ❤️
جنى:منبيش
كندر:بلاش...يلي مزال يحسبك في شي الحق فيا
جنى:قلبت عيونها
كندر:الشبحات هيا نزبطها كويس...شنو مداير انا؟
جنى:ساكته
كندر:شكلي مدايره مصيبه صح؟؟درت حاجه خلاتك تزعلي؟
جنى:منعلمش ...برا اسإل دودو كويس يلي رديت على تعليقها
كندر:ضحك....جننننى
جنى:اسمي مش جنى خلاص غيرته
كندر:يضحك...وااااااك من الغيره متعك
جنى:نعممم؟؟؟وعلاش بنغار يابابا شن تسحاب روحك؟!
سميه:جنننننى
جنى:جايه...وناضت
اما كندر يضحك بي استفزاز
_______________________
الشامخ:رد عليه لا....من يومنا معروفين منعطوش لي حد مش من العيله
غيث:الولد كويس ويخدم معاي
الشامخ:كلمه هياا...وبعدين امس اماني ملبستش ذبلتها
هههههه شوفها ميف منكده الفرخه اليوم
غيث:نبيك تستعجل بي زيد وجيهان انا مزال شوي لين نرتب كم حاجه
الشامخ:لعند امتى ان شاء الله؟
غيث:ضغط عليا وانت زابط
الشامخ:خدي نفس...من ناحية ضغط ضغط
الله غالب معندي غيرك معتمد عليه لا بوك ولا عمامك كل واحد شاد مرته ويقول ياساتر كلم حوريه اليوم وعطيها علم
حازم ولد عبد الله ولد خالي طالبها ...بداية الشهر عرسها هيا وزيد
وان شاء الله ها الفرخ يتعدل
غيث:شاف لي زيد وابتسم عارف ان رح يفرح هلباااا بي الخبر هاذا❤️❤️❤️❤️
_____________________________
قامو سفرة الغدي وبدو يغسلو في الماعين ❤️
اريام:السلام عليكم
اماني:وينك عطلتي راجيناك هلبا ع العشي؟
اريام؛تعشيت عند عزوزتي مبتش تخليني نطلع
امينه:به تعالي خليتلك عصبان❤️
اريام:ابتسمت....ياقلبي ديمه وانتي متفكرتيني❤️
امينه:في حد ينسى روحه؟؟
غيث:بعد ما غسل يديه وكمل الغدي خذي تركينه يدخن فيها
شاف حوريه تكنس قرب منها....اهلين بلعروس
حوريه:ابتسمت ونزلت راسها❤️فرحت من داخل
غيث:جي طلبك صاحبي اليوم
حوريه:قلبها يدق
غيث:بس زي العاده جدي لقي عريس احسن منه
بنوصلك خبر العرس بداية الشهر شدي حيلك
حوريه:لا غيث لاااااااا
غيث:اختفت الابتسامه
حوريه:تعبو عيونها دموع...لا وراسك💔
غيث انا موافقه ع صاحبك منبيش حد من العيله
غيث:شن تحكي انتي ؟
حوريه:بدت تبكي ....وراسك غيث متخليش يلي صار مع اكرام يصير معاي بالله عليك💔
غيث نموت ورورررررروربي لو تعطوني لحد تاني بالله عليه نترجاك
في اللحضات هاذي غيث اذكر لي شي واحد بس:-
قمر:بس تأكد ياغيث يلي صار مع اكرام رح يجي الدور حتى على خواتك ...وريني شنو بدير بعدين
حوريه:نقتل روحي ورررربي😭😭عارفه جدي يبيني لي حازم
وحازم متع بنات اقسم بالله اسأل عليه اي حد غيث ارجوك 💔💔💔💔
غيث:شاف اخته كبف ترعش مع بعضها تبكي وتترجى فيه💔
اذكر اكرام قبل ما تموت كيف تترجى في جدها 💔
مفيش حد وقف معاها وفي النهايه ماتت
اذكر لي كلام قمر ...فاق ع روحه لما سمع صوت زغاريط عرس داخل
العيله سمعت ان عرس زيد وجيهان وحوريه تحدد❤️
غيث؛امسحي دموعك وخشي خلاص تو ندير حل
حوريه:غيث منبيش نموت
غيث:خلاص حوريه كلمه هيا
حوريه:رجعت لي داخل القصر وقلبها يغلي والعيله تباركلها
___________________________
سميه:ارتاحت لما عرفت ان العريس زيد❤️كانت تحبه لانه محترم وواضح عليه يحب يساعد وخدوم هلبا❤️ورح يدير باله ع بنتها
وزادت ارتاحت اكتر اما عرفت ان حتى جبهان تبيه
كندر:عقبالنا ☺️
جنى:ناقصني ناخدك والله
كندر:من زيك تاخدي الكندر
جنى:من زيك نننننننن...مبردك
كندر:خلاص مسحته تعليق البنت
جنى:كداب
كندر:وربي ...نمسحها حتى هيا من ع وجه الارض لو تبي
جنى:ابتسمت
كندر:ايوا هكي ارحمينا بي ضحكاتك
جنى:مش ضحكه هاذي فمي يوجع فيا
كندر:نعطيه بوسه؟
جنى😨😨😨😨😨😨😨😨
كندر؛نقصد ان زمان لما صبعي يوجعني امي تبوسلي فيه وهكي مش قصدي يعني ان
جنى:سخيف ...ومشت
كندر:ضحك...اخخخخ ياربي صبرني عليا ومتخلينيش منجلط ونموت قاعد صغير على قولة صالحه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
هدى؛تلعب في حفيدها فرحانه بيه
صالحه:مقعمزه تنقي في العدس
والبنات كل وحده لاهيا في حاجه ونصهم في ديارهم
اما مجد يحاول يعلق ع قمر بروحها بس مش قادر
الشامخ:خبط ع المكتب...توقف في وجهههههى
غيث:يحكي بهدوء...طول عمرى محترم القوانين يلي حكيت عليهم بس منقدرش نرفع اختى للموت برجليها
الشامخ:اي مووووت؟اي موووت تحكى عليه وانا يلي حميت العيله هاذي كلها طول السنين من الطمع
غيث:جدي ....انت ع راسي وكحاضر وتأم بس المره هاذي اختي لا
يلي صار مع اكرام ودعاء الله يرحمهم مش رح نخليه يتكرر مع اختي ولا مع حد من بنات العيله
انا مش رح نوقف ضدك بس المره هاذي جرب تسمعني
الشامخ:عطاه بضهر....الولد يلي تحكى عليه ولد منو؟
غيث:جبت عليه ملف تام الولد سجله نضيف وخدم معاي من عيله محترمه والله يبارك عليه مفيشب عيب
حتى حالته الماديه متخليشي يفكر في طمع
الشامخ:تلفت لي غيث وبعد لحضات تكلم....رح نخليك اديرها ياغيث
وافق وتو نشوفو اخرتها اختك شنو
غيث:كيف؟
الشامخ:زوجها ليه لو الراجل كويس ...والزواج على مسؤليتك
غيث:تمام...تصبح ع خير
الشامخ:وهوا سارح ....تلاقي الخير
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
كان عمر لحضه بلحضه مع حوريه❤️
لين وصلهم خبر الموافقه وقريب طارو من الفرحه الاثنين❤️
كانت مفاجأه للعيله كيف الشامخ يوافق على حد غريب بدون ذكر اسباب
وقمر هنايا كانت فرحانه بعد حكالها غيث شنو صار ...اخيرا دار شي ووقف في وجه جده❤️
مرت الايام بسرعه❤️
زيد وجيهان كانو عصافير حب في القصر يجهزو لي عرسهم
وحوريه عمرها ماكانت بي السعاده هاذي
زواج حوريه خلا وفاء وامينه يعطو لنفسهم امل انهم ياخدو برا العيله ❤️
غيث كانت تصرفاته فاضحاته مع قمر 😂يلي طول وقت تحضيرات العرس تتشرط وتتأمر وهوا متحمل في نفسه لان لو رفض بتنكد عليه وبتقلب الدنيا فوق راسه ...بس كان يحبهاااااا❤️❤️❤️❤️
كل ما تتعارك معاه يحط يده على قلبه ويقلها لان الحب واعر مش رح نعجنك طريحه انسيك اسمك😂
اماني:تراحي في العرس عشان عارفه حيكون العرس نفس موعد الخطوبه متعاها هيا وغيث
وصح الشامخ كان مخطط اول ما تكمل الحفله ويروحو بيديرو تلبيسه بسيطه❤️
جي موعد العرس❤️ والعرس هاذا مان اسعد عرس في تاريح القصر كله ...لان مفيش حد متزوج غصب بلعكس كلهم فرحانين❤️
زيد وجيهان منعوهم يشوفو بعض لعند العرس😂
وحوريه بتنجلط من الفرحه
اما اريام طول الوقت تفكر في اخت راجلها .
_______________________
جي موعد عزمة الغدي وكانت عزومة عرس كبيررره هلبا رجاله ونساوين❤️
وفي الليل كانت حنة جيهان وحوريه
طبعا واحد من اسباب سعادة العرس ان خوال جيهان يلي في الشرق كللللللهم جو يحضرو العرس ويافرحة سميه وبناتها😂❤️
دارو الحنه وكانت اجوائها تهبل عني ودربوكه لا اخر الشارع
اما برا الشامخ كان بيركله الضغط والسكر من عمايل الكندر يلي كل شويه جايب كيلو العاب ناريه
____________________________
جنى:كانت اكتر وحده مسمومه ومركبه الرعب لي الكندر مش قادر يضحك مع بنات خلاته ولا حتى يتنفس من شبحاتها😂
رغم ان العيله كلها تحبه وتبي تهدرز وتبصر معاه
اما زيد يلي طول الوقت ذايب في الحب ولاد العيله كلهم يتسهوكو عليه ولابسينه وهوا يعاود ويقول الحل واعر ياولااااد
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم:—(الحفله)
خلي نختصر عليكم روتين الحفله يلي الليبيين كلهم عارفينه❤️
زي العاده الكندر مداير العار وطارح وكل شي صوره حتى جده وهوا متكنطي ولاوي خليقته صوره فيديو ودار عليه فلتر الارنوب 😂
القاعه معبييييييه معازيم
اروى:ويلي محليها ناس الشرق ووووه نموت فيكم😂اسفه قاطعن الروايه المهم😂❤️
جنى:مكياج خفيف وقفطان بسيط وامها24ساعه تعارك فيها ع الروج😂
قمر:لابسه قفطان طويل اسود وفاتحه شعرها مع ميك اب اوفر شويه❤️
وفاء:فستان اهصر قصير و24ساعه تحكي ع الفون
امينه:مقعمزه جنب اريام يلي كانت بكامل اناقتها وماسكه ولدها
اماني:تخطط وتجهز لي تلبيستها بعد الحفله❤️
اما داخل كانو فيه زوز عرايس قمررر لكن متوترات ❤️وخايفات الزوز
________________\________
زيد :وصل للقاعه وهوا مقعمز ع روشن السياره وفاتح الاغاني ع قوتهم ويعيط بي اعلى صوته
وااااااااعر الحب وااااااااعر وربي ❤️❤️❤️❤️
غيث:بصوت واطي ....الزح انزل وارزن عريس راك
زيد:الحسد الحسد ...واااك
غيث:مفيش فايده فيك ...بندخل اختك بعدين انت بعدي دخل عروستك
زيد:عروستك...محلا امها الكلمه❤️😂
غيث:خش للقاعه شاف لي سميه وابتسملها
سميه:بادلاته الابتسامه
انطفت الاضواء وتشغلت الزفه:-
خش زيد قايم راسه ولابس بدله رسميه تقتل❤️
خشو الاثنين ع الزفه وحوريه متوتره قاعده وغيث يساعد فيها ع الڤيلو
اما قمر بتموووت من شبحات اماني وباقي البنات كانت تتمنى تركب القاعه تحضنه وتقلهم هاذا لياااا
ليااااااااا معش حد يشوفله
جنى:وين سارحه
قمر:شي قاعده زي الخرا يلي ماد وجها
جنى:الفال ليك😂
قمر:ساكته وتراقب في غيث اين وصل للكوشه❤️
صور لقطات مع اخته❤️
وفتحو اغنيه طبعا نفس اللقطه العبيطه يلي تصير ركبو العمات والخلات يرقصو ويبوسو في غيث ويحاولو يرقصوه معاهم لين قاطعهم صوت المنشطه وهيا تقول
معليشي لو سمحتم فضو الممر لان اليوم غيث...يتبع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لوسامحتي بسرعه بالله عليك نبو الحلقه 16 😭😭

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتي نبو الحلقة 16 متشوقين بسرعه بالله اعلي

      حذف
  2. امتا بنزل حلقه 16

    ردحذف
  3. لو سامحتي امته تنزل حلقه 17

    ردحذف
  4. لو سمحتي نبو الحلقه 17 ارجوك بسرعه

    ردحذف

إرسال تعليق