القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ولد العم الحلقة الخامسه 5 - روايات كاتبة عقورية (آية)

رواية ولد العم الحلقة الخامسه 5 - روايات كاتبة عقورية (آية)

رواية ولد العم الحلقة الخامسه 5 - روايات كاتبة عقورية (آية)

لقراءة باقي حلقات رواية ولد العم : اضغط هنا

رواية ولد العم الحلقة الخامسه 5 كاملة مكتوبة 

فارس : مستحيل نتجوز ملاك وبعدين ملاك مخطوبه وفرحه قريب وحق خوي ناخده 
يوسف : صاح مخطوبه بس راح تنزفلك انت 😨
فارس : شنو تبي الناس يقول علينا حتي في حقنه شينه خوه ضرب خوي وتبيني ناخدها 😡
يوسف : لا مش شينه رح يقولو الدم مقعدش الميه لو انت و احمد تحطه في نفس الموقف راح تقتل ولد خوك يلي مربي ومن دمك تي حتي اليهودي مقدرش يدير هكي 😖
فارس : بس ان متبيش نجوز لا ملاك ولا غيرها 💔
يوسف : كان بنت ضحكت عليك وخدة واحد وصال وعندها مش معناها البنات كلهم هكي. ولو رافضة لا ولد ولا نعرفك 😡
فارس : بس هدي حياتي 👿
يوسف : قرارك توا نبيه يا توفق يا غضب عليك لي يوم الدين 💥
موده : كانت تسمع فيهم خشت
موده : فارس وافق نحن اعيال عم متخليش الدم يخش بينه و زياد ربي يسامح 🖤😢
فارس : سكت وحط يده ع راسه يلي تبيه ديرها يا باتي
يوسف : بكرا العصر واتي روحك راح نمشو
فارس : ناض انا ماشي ل احمد في دكتور فلسطين راح يجي بكرا يشوف حالته
يوسف : قولي شنو يصير
فارس : باهي و طلع
ركب سيارته وهو متعصب 😡
_____________________
_____________________

في الصبح 
ملاك في مشفي.جت ل غرفة ساره
ملاك : صباح الورد ي حلوه
ساره تشوف وسكت
ملاك : ممكن تحكي
ساره : بصوت عالي ممكن تطلعي برا 👿
ملاك : ابتسمت اخيرا 😍
ساره : بعيط اطلعي وقعده تعيط وتخبط بصوت عالي باسم احمد فارس كان واقف برا ويبي يخشله قعده يسمع 💔
ملاك : كلمت الممرضات مسكنها وعطتها ابراة مهدئ
ممرضه : دكتوره ملاك هدي علامه كويسه
ملاك : اي رد بالكم عليها 😢
ممرضات طلعنا.
ملاك : حطت يدها ع راس ساره
ملاك : لو تعرفي زياد خوي شنو راح يصير فيك يحزن
فارس : شىء شنو راح ادير مثل🖤
ا
ملاك : شنو ادير هنااا 💥
فارس : قرب عليها
ملاك بين عليا الخوف
فارس : اهدي كنك خايفه مش راح اندير فيك نفس ما دار خوك في مسكين هدي انا راجل مش فرخ
ملاك : انا منخفش يا فارس
فارس : كويس يعني قويه ورح اتحملي يلي راح يصير معاك 👿
ملاك : شنو قصدك 💔
فارس : بعدين راح تعرفي 😍
وطلع
ملاك : متخلف يرقدلي ف اعضمي وربي 😭👀😅
فارس رد شبحلها 👿
فارس : سمعتك 😡
ملاك : بلعت ريقها 😒
وطلعت تجري😂
فارس : هدا راح ننجوزه تي السانها طويل كيف اتحملها

 روٌأّيِّأّتٌـ کْأّتٌـبًهّـ عٌقُوٌريِّهّـ 🖤
 ΑyαΑℓαɢσяєy🖤
زياد : نبي بودر ي مصطفي👿
مصطفي : قصدك شميتها😅
زياد : و درتلي راس من الاخير 😢
🖤
مصطفي : ضحك هكي سادك ولا نزيدك 🙄
وعزق عليه اشكره
زياد : لا وين ميه ميه
مصطفي : اليوم راح تبدا شغل
زياد : ساعه كم
مصطفي : مع الفجر راح تهرب حشيش وافطن كويس في شرطه واجد ع طريق لو نجحت معناها راح نعتمد عليك. ولم نعتمد عليك راح نبصطك ب اي مبلغ تبيه
زياد : تم
مصطفي: ولد عمك في غيبوبه
زياد : قصدك مزل حي 😅
مصطفي : اهااا بس شبه ميت دكتور يقول يبيلي معجزه بيش يعيش 😅
زياد : ابتسم بخبث 👿😅
وساره 😍
مصطفي : يا ملعون انت ف مشفي بس معش حكت حاجه 😅
زياد وانت كيف عرفته
مصطفي : عيب عليك تسال انا نعرف كل حاجه وقت ما نبي 😂
زياد : ديما طيب ويضحك.😂
عند فارس 
عماد : بعد بكرا راح يهرب بنات في حفلة ع اساس بنات يخدمن ف معمل اخيطه هدي فرصتنتا
فارس : تمام 👌 واللهي راح نخلي يتمنه الموت
عماد: تعجبني 👿
فارس : شافه وابتسم
___________________
___________________
مع ساعه 4 في حوش محمد

يوسف مقعمز هو فارس و عبدالله
محمد : عارف ولدي غلطان ونزلي راسي ومعرفتش نربي بس يلي تبيه راح يصير يا خوي حتي لو زياد ملقيتش حقك تاخد مني
💔
يوسف : حقي مش منك يا خوي حقي بنتك👍🏻
محمد : كيف بنتي شنو دخله ملاك مذنبه شىء 😭💔
ملاك : كانت واقفه وتبي ادخل القهوا سمعتهم
يوسف : حط يده علي يد محمد انا مش كافر ولا يهودي بيش.نضلمك ونحرق قلبك بس منبيش دم يصير بين ي خوي بيش هدا كله يتم لم فارس وملاك يجوز ونسبك بيش ميصيرش دم بينه
محمد : بس ملاك مخطوبه وفرحه قريب
يوسف : ملاك رح تنزف لي ولد
ملاك : من صدمتي معش حسيت بيدي وسفره طحت ع ارض و خشيت نجري ل داري
ملاك : اكيدا نحلم كيف وانا مع مفتاح هدا خطيب انا منبيش غيره.يارب 😭
محمد : سكت
يوسف : الفتحه بكرا الظهر والعشاء بين خواتك ونحن
محمد : تمام يا خوي يلي تبيه راح يصير 
عبدالله : هكي نبيكم يا اعيالي
ملاك :كنت نبكي وصلتني رساله من مفتاح انا قدام حوشكم نبيك ف موضوع ونزل من سياراته دق الباب
علي طلعت فارس ويوسف وعبدالله
فارس : شافه مفتاح فارس مستحيل يلي قدام صاح
منو هدا وشنو يعرف عمي 😒
فارس : باتي منو هدا
👀
يوسف : خطيب ملاك 🖤
فارس : مش معقول هدا الجوكر هدا خطيب ساره مستحيل وقرب عليه🔥
فارس : شكلها اخر جاي لك هنا وضحك 😂
مفتاح : شبحله بدون ما يرد
وطلع فارس ويوسف وعبدالله
مفتاح : عمي نبي نشوف ملاك
محمد : باهي وخش ل ملاك
محمد : بنتي تعال نبيك
ملاك: نعم
محمد : انتي سمعت كل حاجه ف مربوعه
ملاك : اي سمعتك💔
محمد : انا وفقت وبكرا فتحتك وراح تروحي معا ولد عمك 🔥
ملاك : بس مفتاح
💔
محمد : مفتاح ف مربوعه يبك.توا احكيلي انهايه كل حاجه 👀
ملاك : دموع نزلن 😭
محمد : حس فيك بس هدا الحل الوحيد 🖤
ملاك : تبكي اهم شىء يكمل الكبوس هدا 😭
محمد امشي ل مفتاح
ملاك حطيت و شاح وطلعت
مفتاح : كيف حالك
ملاك : تمام
مفتاح : نبيك ف موضوع
ملاك : حتي انااا بس احكي
مفتاح : انا عارفت ان زياد خوك هو يلي اغتصب البنت و دير ف ولد عمك هكي
ملاك : اهاا صاح
مفتاح : سلح الذبله وحطها ع اطاوله
ملاك 😨

مفتاح : انا نبي نجوز نستقر منبيش نجوز من ناس عليهم دم انتي دكتوره ونا.دكتور وعارفه احمد مستحيل يعيش لان رصاصه كنت قريب من قلبه 🙄
ملاك : دموعه نزلن 😭 وسلحت الذبله وحطتها جانب دبلته.الحوار انتهاء وبكرا فتحتي ع ولد عمي.وطلعت من المربوعه خشيت دار.وانا منهار ليش حظي هكي حتي مفتاح باعني🔥
سعاد : بنتي هدا نصيبك ارضي 💔
ملاك : عشانك انتي وباتي انا اندير اي حاجه
بس الله يسامح زياد 🔥💔 وخليني بروحي
سعاد: واتي روحك بكرا
وطلعت
في الليل 🔥
فارس :مقعمز ويفكر لو انا موفقتش ع ملاك كنت راح تدمر ولا هي عارفه وسكتت زعمك كيف عمي عارف ان مفتاح مجرم
فارس ولع دخان وناض ل دار موده يلي كنت تحكي معا ملاك فيديو
موده : يابنت شوفي واجك كيف اصفر 💔
ملاك : انا حياتي ادمرت من زياد.خربلي كل حاجه حتي مفتاح تخلي علياا ع خاطر زياد وتوا خوك كيف البخت
موده : احسن حاجه وافقتي انتي لو رفضتي كنت راح اتصير مشكله باتي مسك فارس كان يبي يقتل زياد بيش يتريح 💔
فارس : صار بخت ههه وماشه😂🔥
ملاك : مش عارفه انا شنو دخلني
موده : نبي نقولك حاجه.
ملاك : شنو
موده : مهاب كلمني اليوم
ملاك : كيف جاب رقمك
موده : مش عارفه توا نحكيلك بكرا توا صكري خليني نشوف امي فيش ادير
ملاك : بااي
_____________________
_____________________
معز راجل انوار : انطلقك تحلمي 🔥
انوار : منحبكش خلي عندك كرامه💔
معز : كرامه وين كرامتك لم سيبتي حب عمرك وبعتي عشان الفلوس وتقعدي مرات راجل وصال 😂
انوار : كنت غبيه وتوا رديت ل عقلي طلقني وريحني
معز. ضربه كف لين طحت ع راض
معز : انتي مكانك هنا لين تموتي فهمتي
وطلع وسكر الباب عليها
انوار : تبكي ياريتني مسيبتك ي فارس. بس انا راح نردك ليا ونتخلاص من معز قريب
ساعه 1 في الليل.

زياد : درس سياراته قدام مشفي ونزل ل غرفة ساره
قرب عليها وحطه يده ع فمها
ساره: فتحت اعيونها. 🔥🔥🔥🔥😨........ يتبع


رايكم + توقعاتكم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات