القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ولد العم الحلقة الرابعة 4 - روايات كاتبة عقورية (آية)

رواية ولد العم الحلقة الرابعة 4 - روايات كاتبة عقورية (آية)

رواية ولد العم الحلقة الرابعة 4 - روايات كاتبة عقورية (آية)

لقراءة باقي حلقات رواية ولد العم : اضغط هنا

رواية ولد العم الحلقة الرابعة 4 كاملة مكتوبة للكاتبة آية

ملاك : شفت و مشيت بدون ما نرد
فارس شدها له بقوه ومسكها من ايديها
ملاك : سيبني يا فارس شنو حركات هدي
فارس : خوك وين ، وين امس جاكم صاح
ملاك : وجهه في وجهي
انا البنت نبي نعرف خوي وين بدل انت الرجل منعرفش انا كيف راح نعرف

فارس : و طلعتي وقحه ولسانك طويل خوي جوا طايح شبه ميت و دكتور يقول مستحيل يعيش الا معجزه من ربي وانتي تردي وبعين قوي مشفتش هكي انا وزاد ضغط ع يدها 💥
ملاك : مشكلتك مع خوي مش معاي و ياريت تنزل يدك👀
وتنحي عني خير ما امن مشفي يجو يخدوك

فارس : ضحك امن هههه 😂
ملاك : شنو مشكلتك معاي اني شنو ديرتلك 😢
فارس : من لحضه يلي خوك قدره يرفع السلاح ع خوي انا معش عندي عيت عم👿
.
ملاك : تحكي بعصبيه شكلها النفوس واضحه توا ودفته بقوه 💥💔

فارس : صدقيني مش راح تحسي بنار الا لم خوك يقعد مكان احمد 👿
ملاك : شفته و مشيت
خشت ل ساره كانت واعيه وساكته وريم جانبها
ملاك : السلام عليكم ☺️
ساره : ساكت
ملاك : شوفي حبيبتي انا جايه لان نبي نساعدك
ريم : متبيش تحكي ي دكتوره
ملاك : معليش لو سمحتي خلينا بروحنا
ريم : حاضر وطلعت
ملاك : عارفه ان يلي مريتي بيه صعب وانا بنت نفسك ونقدر نحس فيك احكي بيش نقدر نساعدك 💔
ساره : دموعها نزلن وقعدت تبكي بصوت عالي
😭

ملاك قربت و قعدت تهدي فيها
ملاك : شوفي انتي ضروري تحكي ضروري تردي تحكي وتردي ل حياتك يلي صارلك مش عيب انتي مش ذنبك حاجه اذكري امك واختك يلي خايفة عليك
ساره : زادت تبكي وعطتها بضهرها😭
ملاك : شوفي انا مستحيل نسيبك لعند ما تردي توا راح نطلع وبكرا راح انجيك وياريت تحكي وطلعت
ريم : شنو صار ي دكتوره
ملاك : مبتش تحكي.خليها وبكرا راح انجيها
ريم : باهي ليش ساكته ومتحكيش
ملاك : في نوع من الناس لم يتعرضو ل صدمه يفقد رغبه في الكلام
ريم : كيف يعني معش تقدر تحكي 😨
ملاك : لا بس نفسيتها تبي هكي يعني تقدر تحكي
ريم : اها شكرا ي دكتوره تعبتك
ملاك : واجبي
وطلعت روحت الحوش ونا نفكر في ساره نحمد في ربي ان ريم متعرفش ان زياد خوي

عند زياد 
زياد : نبي نخدم ي مصطفي
مصطفي صحب زياد : شغلي واعر عليك
🙄
زياد : لا اي حاجه نخدمها

مصطفي : تقدر تهرب مخدرات 👿
زياد : ابتسم نقدر 😒
مصطفي : ضحكه هك عدل راسك 👿
زياد : شنو هدا🙄
مصطفي: بودر 🔥
زياد قعد يبحت فيه 🔥👿
ملاك خشيت الحوش لقيت امي تبكي
ملاك : شنو فيه 😭
سعاد : خوك لعند توا محد يعرف عليه حاجه وباتك من الصبح يدور عليه
ملاك : لو يلقاه فارس راح يقتله مش عارفه مشكله يلي طحنه فيها كبيره ويارب نهايتها خير. ومعش تبكي ولدك جابها ل روحه
سعاد : سكتت انا يلي خربته دلعته لين وصل ل هكي وصلت يغتصب بنت بريئه كانت راح تبدا حياتها مع احمد وخليته يقتل اناا يلي خليته هكي من دلعي
ملاك : انتي مدخلكش يا ماما نبي نخش نتريح
سعاد : باهي

_________________________
_________________________

في حوش يوسف 🖤
فاطمه : ليش سكتت تي هدا ولدك يلي ربيته وتعبت فيه قاعد ف غيبوبه ومسيب عيت خوك ف حوشهم
يوسف : ساكت 🔥
فاطمه : انت متبيش تاخد حق ولدي فارس يحرقهم بحوشهم ويطفي النار يلي فيا 💥🔥
موده : عيت عمي مش شورهم هدا زياد
فاطمه : انتي مدخلكش وصكري فمك
يوسف : راح نصبر اليوم ولو الدكتور ما طمنيش عليه راح نصرف بس خوي مدخلش
فاطمه : بس
الباب دق
يوسف : طلع يفتح
يوسف : منو
عبدالله. راجل كبير وقريبهم وشيخ القبيله: افتح انااا عبدالله
يوسف : خير كيف حالك يا عمي شنو دير
عبدالله : واللهي من لم سمعت يلي صار وانا مش كويس
يوسف : تفضل خش المربوعه
عبدالله : يزيد فضلك
يوسف : موقف يلي انا فيه واعر هدا خوي وهدا ولدي. شنو اندير
عبدالله : هدا خوك وعمره الدم ما يقعد اميه 
يوسف : شنو اندير
عبدالله : نهايه كل حاجه و ومتخليش دم يصير بينك وبين خوك
يوسف : كيف ونا ولدي في غيبوبه وكلهم يقول حالته صعبه مش راح نتريح طول ما زياد حي
عبدالله ، : ديت ولدك مش دم زياد
يوسف : باهي شنو
عبدالله : ديت نسبه بينك وبين خوك بيش ميصيرش دم
يوسف : 😲
🖤روٌأّيِّأّتٌـ کْأّتٌـبًهّـ عٌقُوٌريِّهّـ 🖤
Αyα Αℓαɢσяєy

فارس في معسكر متمدد ع الصالون ودخان ويتخيل ف ملاك وهي ترد عليه وكيف جاتها القوه وبلا ما تخاف منه
فارس : شنو تحساب روحها بيش ترد عليا وترفع صوته وعزق
الدخان وعفس عليه

تلفون رن رقم
فارس : رد منو معاي
انوار : كيف حالك
فارس : عارف صوتها سكت
انوار : فارس رد عليا
انوار : حب عمر فارس كانت بنت جيرانهم كان يحبها بس هي بعاته وتزوجت واحد عند فلوس واصل ف الدوله
كان السبب يلي حول فارس من شاب عادي و مرح ويحب الضحك ل شاب قوي وكلهم يخافو منه
فارس : شنو تبي
انوار : نبي نشوفك
فارس : وانا منبيش نشوفك خليك ف حياتك وصكر التلفون وعزقه
عماد خش وهو متسرع
عماد : فارس
فارس : كنك
عماد : عرفت من الجوكر
فارس : شنو عرفت
عماد : طلع دكتور نفسي خطبه وفرحه قريب.انسان بسيط وعادي لدرجه متخيلش ان يطلع يتجار ف البنات
فارس : شنو اسمه
وعماد: عطه الصور اسمه مفتاح

فارس : شاطر يا رفيقي 😂
عماد : توا نمشي نجيبه لك
فارس : تي لالا رد بالك كل شىء ف وقت حلو ونهايه قريبه
عماد : نضراتك متريحش 😂
فارس : ابتسم 😂
عماد : سمعت يلي صار مع احمد شنو راح ادير
فارس : ما مسكني غير الشايب ولا واقسم بالله حرقت الحوش بيلي فيه
تلفون فارس رن كان باته
فارس : نعم
يوسف : تعال نبيك ف موضوع ضروري
فارس : توا
يوسف : يلي نبيك فيه اهم من كل شىء تعال
فارس : حاضر وصكر
ناض وحط المسدس في جنبه ولبس جاكت وطلع

_______________________
_______________________

ملاك : شنو صار لقيته
محمد :قلبت الدنيا عليه و محصلتش
سعاد : سكوت عيت خوك مخوفني يا محمد
محمد : تعصب شنو اندير انااا ولدك اختفى ومحد يعرف عليه حاجه
سعاد : يارب ارحمنا يارب برحمتك 🔥😨😨
في حوش يوسف
يوسف : الكلام يلي راح نقوله توا راح يتنفد بدون اي كلمه 🙄
فارس : شنو 🙄
يوسف : بكرا العصر راح ناخدك و تمشي معايا انا وعمك عبدالله ل حوش عمك محمد وراح نطلبو ملاك لك عشان الدم منبيش يخش بيني وبين خوي
فارس : شنو تقول يا باتي مستحيل نتزوج ملاك وملاك اصلا مخطوبه وفرحها قريب وحق خوي ناخده 😡
يوسف : صاح ملاك مخطوبه بس انت يلي راح تنزفلك💥
فارس .🔥....... يتبع
الحلقه اليوم قصيره مقدرتش نكتب اكتر من هكي عطلني شويات ظروف والله
رايكم + توقعاتكم
ياترا فارس راح يوفق ع ملاك 

وملاك شنو مصيررها معاه مفتاح 💥
وشنو السبب يلي ممكن يلي خلي فارس يوفق ولالا

كله هضا راح نعرفوا بكرا
قراءه ممتعه 
تحياتي Αyα 🖤
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات