القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ولد العم الحلقة الثالثه 3 - روايات كاتبة عقورية (آية)

رواية ولد العم الحلقة الثالثه 3 - روايات كاتبة عقورية (آية)

رواية ولد العم الحلقة الثالثه 3 - روايات كاتبة عقورية (آية)

لقراءة باقي حلقات رواية ولد العم : اضغط هنا

رواية ولد العم الحلقة الثالثة 3 كاملة مكتوبة للكاتبة (آية) روايات كاتبة عقورية

#ولد العم 🔥🔥
لحلقه 3

احمد طلع السلاح

احمد طلع السلاح
زياد : تبي تقتلني تي انت خواف من نحن واصغار 👿
احمد : راح نقتلك يا زياد انا مصدقتهش هي وقالت هدا خوي مستحيل يخوني تطلع انت اكبر كذاب وندل 💔😔

زياد ضحك و خبطه ع اكرعه طاح السلاح ع ارض ومسكه زياد. 👀
زياد : وتوا لعبه انقلبت يا ولد العم انا راح نقتلك 👿
احمد : يبي يخد السلاح 😨
زياد : برم السلاح ع ساره يلي سكت وتبكي ومش قدره تحكي ولا تعيط 😭
زياد : واخر والا تموت بدلك 💔
احمد : ساره مدخلهش اطلقه تبي تقتل اقتلني اناا 💔
ساره : احمد لا 😭
زياد : توا انت راح تموت وساره معش عندي فيها حاجه تمشي في حالها لان كانت لعبه ساهل عندي لا اب يحمي ولا خوي سند يعني وقت ما نحتجها راح نلقها 😂
احمد : انت واحد حقير وقرب يبي يتهجم عليه👿
زياد طلاق الرصاص😨
ساره : 💔 لاااا😭😲😨 فاقد الوعي

زياد : عزق السلاح ع ارض لم شاف احمد طيح و كله دم 😨
زياد : شنو درت انااا نزل ع احمد
زياد : احمد احمد 👀

احمد يحكي بصعوبه💔
احمد : مسك صوريت زياد يلي يوجع اا مش الرصاصه يلي يوجع انك خوي يا زياد ليش اااه كان قلت انك تبيها وانك راح تصونها مش تكساد عليها كانت سيبت حب عمري ع خاطرك يا خوي ويده طحت 💔

زياد : احمدد احمدد رد علياا
انا شنو درت وين عقلي كان كيف درت هكي
شاف لي شيشاته الكحول مسكها ان مكنتش واعي بس درت هكي وعزقها ع ارض
شنو اندير مسك التلفون و رن ع مهاب
مهاب : نعم
زياد : ااا اااا ان انا قتالت احمد تعال سعدني
مهاب : شنوو
زياد : تعال بسرعه
مهاب : اسمع مدخلنيش ف اغلاطك من البدايه قتالك انك راح تغلط وصكر
زياد : الوو الووو
شنو اندير مهاب
.
مهاب : ياريتني ما كلمتك يا احمد شنو اندير فارس خوه احمد ولعه سيارته وطلع يجري درس قدم الحوش ونزل دق الباب

يوسف : منو
مهاب : افتح ي عمي
يوسف : منو انت
مهاب : انا نعرف ولدك احمد راح ولد انقتل ويلي قتاله زياد ولد خوك
يوسف : كيف 😲
وين ولدي
مهاب : تعال معاي
يوسف : طلع وصكر الباب
فاطمه : كنت تسمع فيهم طحت ع راض وهي تبكي
موده : شنو فيه يا امي
فاطمه : اا ااا احمد 😭 واغمي عليها
موده : امي امي رد علياا
يا امي مسكت تلفون رنت ع فارس ميردش
موده : شنو اندير عمي عمي محمد. رنت عليه
موده : تبكي عمي
محمد : شنو فيه يا بنتي كنك
موده : تعال الحقني امي طيح عليا
محمد : شنو كنها
موده : مش عارفه
محمد : جيك هيا
موده حطت تليفون وحولت توصل فارس اتصال
موده: فارس امي طيح عليا وعمي توا راح يجي يخدنا ل مستشفي
فارس : شنو امي كنه
موده : تعبانه فجاه
فارس اني جاي

______________________
______________________

يوسف : مصدوم زياد زياد انت انت يا ولد خوي ادير هكي
زياد : سكت وميردش
يوسف : نزل ع احمد قعد يبكي و يلامس في واجه حس بنفسه
يوسف : ينتافس قعد
مهاب : خليني نشيله مستشفي يا عمي
يوسف : شاف ل ساره سلاحه جكته ولفه بيها وطلع هي واحمد حطوهم ف سيارة
يوسف : لو صار ل ولدي حاجه صدقني راح نقتلك وطلع
ركب السياره
بوسف : بسرعه يا وليدي
مهاب : حاضر ي عمي
يوسف : عطيني تلفونك
مهاب : تفضل
يوسف : كتب رقم فارس
يوسف : الو
فارس : منو
يوسف : انا باتك تعال ل مستشفي،،،، خوك مضروب ب رصاصه
فارس : شنو صاير اليوم وامي مشفي وتوا احمد انا قعده ف مشفي
يوسف : كنها امك
فارس : كلمتي بنتك وقالت تعبانه
يوسف : اهااا في سرها شكلها سمعتني
فارس : منو يلي ضرب احمد قولي
يوسف : لم نوصل راح تعرف كل حاجه وصكر

بعد مرور ساعه 
دخلو احمد ل عمليات
موده : منهار
ملاك سعاد كنت معاهم في مشفي ومش فهمت حاجه يهدنا ف موده
يوسف : بعد كامل الورقه مشفي جاء
قرب علي خو محمد و كلهم واقفين يراجو

محمد : يا يوسف شنو فيه ومنو بنت يلي احمد يا خوي
يوسف : هدي خطيبت ولد هدي كنتي يا خوي يلي اغتصبها ولدك زياد يلي مصانش عرض ولدي وهدا قاله ضرب احمد برصاص

سعاد& وملاك. 😨
محمد : زياد مستحيل يدير هكي
فارس : يا باتي وينه وين زياد رد علياا وين
يوسف : كان ف استراحه يلي جبت احمد وساره منه وهو مندريش عليه وين توا سيبت في استراحه
مهاب : كان واقف ويسمع
مهاب : عمي محمد زياد هو يلي دار هكي زياد كان يبي ياخد ساره من احمد وكان يهدد فيها احمد واليوم الصبح قالي راح يدير هكي بس نحسبه كلام بس
محمد : سكت ويسمع وهو مش مصدق ان ولدي يحطني ف موقف كيف هدا مع خو الوحيد
فارس : وربي نقتل اليوم وجاي يبي يمشي
ملاك واقفت قدامه
فارس : نحي من قدامي يا ملاك
ملاك : ملاك وهي تبكي اهدي. عارفه زياد غلط بس بس هدا خوي. وكل شىء ينحل ان شاءالله احمد راح يقعد كويس
فارس : شافلها بشر
سعاد : الدكتور طلع. ملاك مشت تجري من نظرات فارس خافت

ملاك : دكتور نبيل شنو صار
الدكتور : خسر دم واجد خليكم واتين ل اي شىء لان خش ف غيبوبه
يوسف : بحزن يعني مش راح ينوض
الدكتور : حالته صعبه واجد يلي ربي كاتب راح يصير بس الحاله يلي نشوف فيها مستحيل يعيش
موده : تعيط احمد 😭
ملاك : والبنت
الدكتور : خسارة دم واجد بس حالتها مستقره ناضت وعطينها مهداء راح تحتاج ل دكتوره نفسيه راح تمسكي حالتها انتي.
مهاب : اختي اهدي
موده : تبكي خوي يا بابا نبيه وين احمد يا فارس
فارس : فارس وين الاستراحه يا مهاب
مهاب : مستحيل تلقه متعبش روحك
فارس : وينه 👿
مهاب........
محمد : فارس سلم ولدي اهدي سيب زياد مزل فرخ ميعرفش حاجه

يوسف احكي حاجه.
يوسف : اماشي من هنا. لان منقدرش ع فارس
فارس : واللهي راح نقتل وناخد حق خوي وبنت المسكين يلي جوا.
ملاك : في قانون مش هكي هيا وخلاص ولا معش قعده تفهم في شغلك يا فارس
فارس : قانون ههه... عمي امسك بنتك خير ما اقسم بالله تربيه لك من جديد لان مش وقتها
يوسف : محمد خود هالك وامشي
محمد : بس
يوسف : مش راح نعود كلامي
محمد : هيا وطلع.
فارس : اعيونه شر وهو يبحت ف ملاك كيف ترد عليه ومش خايفه
يوسف و فارس خاشو ل فاطمه
فاطمه : وين ولدي وين
يوسف : اهدي
فاطمه : فارس وين خوك
فارس : خشي ف غيبوبه يا امي و دكتور قال مستحيل يعيش
فاطمه : قعد تعيط ولددي
يوسف : اهدي يا فاطمه اهدي اسكتي
فاطمه : زياد زياد خودلي حق ولدي منه يا فارس حقي ولدي
فارس : واللهي راح نبكي دم الكلب زياد غير اهدي بس


موده : دزت رساله ريم وكتبتلها كل شىء صار.
كانت مقعمز وتبكي

مهاب : قعمز جنبها وعطها اميه
مهاب : اهدي
موده : فارس مش راح يرحم عيت عمي و احمد دكتور قال مستحيل يعيش فارس مش راح يتريح لعند ما يحق زياد ميت هكي خسرنا عيت عمي وبابا خسره خوي طوول العمر زياد دمر كل حاجه.وليش دير ف ساره هكي
مهاب : اهدي كل حاجه راح ترد كيف قبل


 روٌأّيِّأّتٌـ کْأّتٌـبًهّـ عقُوٌريِّهّـ 
🖤 Αyα Αℓαɢσяєy 🖤

ملاك : يا باتي فارس راح يطلعنا من حوشنا مستحيل يسكنو حتي لو انت عمه
محمد : خوك كسرلي ضهري خسرتي خوي طول عمري
فارس مش راح يرجع لين احمد ينوض من غيبوبه وهدا كان ناض اصلان
سعاد : شكلي معرفتش نربي كويس شكلي دلعته لينه
خربته قلت ولدي الوحيد وفي النهايه هكي يدير

محمد : شنو راح يصير توا كل شىء راح ينهدم ع روسنا
ملاك : توا خشو ارقدو وكل شىء راح يقعد تمام
محمد : بعد يلي صار حتى نوم معش نبيه زياد وين زعمك
سعاد : مستحيل يرد اكيد هرب
في مشفي.
صفيه : بنت كيف هكي يصير معاها يا يوسف
يوسف : مش بيدي حاجه شوفي خسارة ولدي قعد في غيبوبه عشان يساعد بنتك
صفيه : 😡😭
فارس : كلكم روحو الحوش انا قعد موده خودي امي اتريح
موده : حاضر


تاني يوم الصبحيه🔥🖤



ملاك لبست وماشت مشفي خشت الغرفه كان مفتاح قاعد

مفتاح : صباح الخير كنك وجك اصفر
ملاك : صباحو الشاب يلي امس جبو ف الليل وبنت هدا ولد عمي وخطيبته
مفتاح : معقول ومنو يلي دار فيهم هكي
ملاك.. الباب دق
ملاك تفضل
ممرضه : صباح الخير دكتور ملاك المريضه يلي وصلت امس ضروري تمري عليها توا
ملاك : ناضت.راح نحكيلك بعدين وطلعت
وصلت ل غرفه
كان فارس واقف
فارس : تعصب انتي شنو ادير هنا وانتم عيت عمي اديرو المشكله وكانكم ما درتو شىء
ملاك : شافتله ومشتء بدون ما ترد
فارس : جبدها له بقوه ومسكه بيديه 👿💥........يتبع
وصحه فطوركم حبايب قلبي 😍
تحياتي Aya 

متابعه اميل اميل الشخصي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟