رواية عائلة من جهنم الحلقة الحادية عشر 11 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

رواية عائلة من جهنم الحلقة الحادية عشر 11 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

رواية عائلة من جهنم الحلقة الحادية عشر 11 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

لقراءة باقي حلقات رواية عائلة من جهنم : اضغط هنا

رواية عائلة من جهنم الحلقة الحادية عشر كاملة مكتوبة 11 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنووتة الشيخ 



الشامخ:شاف لي غيث يلي كان مصدوووم ..حفيدي عارفاته يهني ❤️
غيث:مردش ...ولما قام عيونه شاف قمر تشوفله مصدووومه مش قادره تنزل عيونها لحضه💔
الشامخ:ولا شنو ياغيث؟
قمر:معلقه فيه عيونها وتراجي في جوابه
العيله كلها تستنى في غيث يتكلم !!!!
الشامخ:توتر...غيث؟
غيث:شافله
الشامخ:اشرله بمعنى رد
غيث:يلي تشوفه يصلح هوا يلي نديروه ياجدي
الشامخ؛رجعت الابتسامه ع وجها...هاذا حفيدي يلي مربيه 👑
غيث:رجع عيونه على قمر يلي ترمش بسرعه ونزلت عيونها مش مصدقه يلي صار!؟
هدى:حطت يدها ع قلبها....ولدي بياخذها؟😨
اماني:غيث💔لا مستحيل حسب قانون العيله مفروض غيث ليا مرت عمي شنو يلي قاعد يصير
قمر:سمعت كلام اماني وضحكت على روحها بهزوه وهيا تحكى داخله...عشان جابلي كم طرف شكلاته وشيبس تخيلت ان في شي بيصير بينا؟!خيرني بديت عبيطه الفتره الاخيره شنو صايرلى؟؟
حوريه:هدي روحك امونه اكيد خوي وافق عشان ميطيحش كلمة جدي مستحيل يصير يلي قاله غيث رح ياخذك انتي الشي هاذا معروف من زمان
قمر:سيبتهم الزوز يحكو ومشت بعيد عليهم
جنى؛لاحضت ان اختها اضايقت ..ناضت وراها ع طول
____________________
جليله:والله وطلعت بنت امها فرخه ايه وبدل ما تاخذ شيباني تاتي خذت شاب حلم كل بنت
راضيه:اي والله طول وعرض وزين
هدى:معش تقهروني على ولدي تربحووو ياسر يلي فيا سادني
سميه:تصب في القهوا ومحكتش ولا حرف
جليله:وانتي ياخديجه تكلمي خيرك ساكته؟
راضيه:تفكر في بنتها يلي بتعنش مسكينه غيث خذوه تمتله
خديجه:حاسه ان في قصه ورا الجواز هاذا
سميه:زي شنو؟
راضيه:عدلت تقعميزتها...اي اي زي شنو
خديجه:منعرفش...ايام العزي الاولى بودني سمعته يحكي مع ايه يقوللها الفتره يلي بتقعدي فيها هنايا قبل ما ترجعي لي حوش اهلك لو احتجتي حاجه كلميني .....يعني كان ناوي يرجعها لي اهلها
توا علاش فجآه بيزوجها لي غيث؟
جليله:صح
راضيه:بالك ساحرتهم الزوز الشامخ وغيث
سميه:كنك انتي فيش تحكي حرام عليك متتهميش البنت بي الباطل
راضيه:انتي هنينا بي سكوتك
هدى:في النهايه تو يذوب الثلج ويبان المرج
خديجه:اي وانتي الصادقه ليش مستعجلين ؟
صالحه:شنو انتي وياها معطلين؟؟
ولا تبو العصبان يطيب روحه بروحه
راضيه:بصوت هااااادي...عاد توا مش عاطيه فرحتها لحد بعد ما اطمنت على شيبانيها اللفعه هاذي
صالحه:رااااضيه تحركي بلا توشويش
راضيه:حاضر يا عمتي😒
______________________
جنى:خيرك؟
قمر:مقعمزه ع الارض متكيه ع الحيط وتلعب بي تالفونها...خيرني شنو شايفتيني ندير؟
جنى:مضايقه؟
قمر؛من شنو؟؟
جنى:كانت تبي تقول اسم غيث بس خايفه من قمر....وين نعلم يعني فجآه نضتي بروحك
قمر:ولا شي مليت وهما يحكو في قضايا العيله تعرفيني معنديش خلوق ليهم
جنى:اهااا به انا بنمشي تبي شي؟
قمر؛هزت راسها بمعنى لا!
جنى:سيبتها ومشت اما قمر لوحت تالفونها وحطت يديها على وجها بتوتر
مجد:مدلها تالفونها...هاذا ليك ولا؟
قمر:بعدا يديها من على وجها وشافتله ...خذت التالفون وجايه بتنوض بس مجد طيحها ع الارض من جديد
قمر:اففففف
مجد:وهاذا غيث يلي كنتي حاطه العين عليه بحح
قمر:حاطه عيني عليه؟؟هبلت انت
مجد:لا مهبلتش هاذا يلي نشوف فيه قدامي
كنتي حاطه في بالك ان رح يعاند قانون العيله عشانك مثلا وياخذك؟!ههههه انتي مأثره عليك المسلسلات هلبا
قمر:مكنتش حاطه في بالي شي وانا مش متع الدوا هاذي اصلا فوتنى
مجد:به شن رايك نديرلك زي المسلسلات؟؟
قمر:وقفت ..مرزن دمك
جت بتمشي بس مسكها من جديد...اسمعيني للاخر
قمر:خذت نفس..لا اله الا الله شنو تبي
مجد:وافقي!!...نعيشك احلا قصة حب وعد لين يجي العرس
يشوفلها بنضرات خبيثه....لكن بتسايريني حتى انتي
قمر:ساكته وتشوفله بملل
مجد:بدي يدخل في يده داخل الوشاح ويلمس في شعرهاوخدها ....خليني نعيشك يلي خاطرك فيه قمر:حطت يدها على يده وابتسمت...عندي حل احسن
مجد:قرب منها....يلي هوا؟!
قمر:دفاته....انك تخليني في حالي ومعش تجي في طريقي احسنللللك
مجد:يساوي في شعره وقايم حاجبه يشوف لي قمر كيف تتباعد ويتكلم داخله...تمام بسيطه ياقمر
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الساعه10في الليل:-
جيهان:مدتله عصير....تفضل
زيد:ابتسملها...منوره
جيهان:بنورك❤️
زيد:جيهان استنى
جيهان:نعم
زيد:بعد الساعه 1اليوم اركبيلي فوق
جيهان:قلبها يدق..كك ككيف؟!
زيد:ضحك ..خيرك خفتى😂
جيهان:لا مخفتش استغربت بس😅
زيد:مكنتش نقصد على دارى ...تعالي فوق السطح
جيهان:حاضر 😊..تبي نجيبلك شي معاي؟؟
زيد:تعالى انتى سادنى
جيهان:احمرو خدودها...تمام
زيد:رجع عيونه على الشوايا يقلب في اسياخ اللحم ويبتسم❤️
كأن جيهان بدت حاجه حلوه في حياته او بي الاصح الشي الوحيد الحلو يلي مخليه في الحوش
كانت جيهان مهتمه بتفاصيله ماكلته طلوعه جوه
كل شي مهتمه بيه وتراقب فيه❤️
ترن ترن ترن
زيد:اففف منى هاذا شادها في جرتى من امس...الو
البنت:زيد كيف حالك💔
زيد:بخير منى معاي
البنت:ساكته
زيد:قصدي بتقعدي هكى انتى تدوى كلمتين وتسكتي مكسده انتي ولا تتسهوكي شنو موضوعك بزبط؟
البنت:بصوت مخنوق...انا نطمن عليك بس💔
زيد:تي منو انتي فهميني
البنت:سكرت الخط
زيد:شنو ها النماذج المرضى هاذي🤦🏻
________________________
جنى:واقفه على الحوض يلي موجود خارج الحوش تغسل في الماعين
الكندر:به ندير بيك دوره ع الموطو؟!
جنى:لا
الكندر:به نوريك الحيوانات يلي موجوده القدام؟
جنى:علاش نباعدو ؟يكفي الحيوانات الموجوده في العيله
الكندر:سكت شويه....عادي نفهم خيرك؟!
شنو يلي قلبك عليا مثلا!!
جنى:مش عليك ...انا بس مضايقه شويه من يلي صاير
الكندر:شنو يلي صار بضبط؟
جنى:حاسه ان قمر لما سمعت بي زواج غيث من ايه اضايقة وانا منحبش نشوف خواتي مضايقات نبدا قريب نهبل
الكندر: في شي بينهم؟
جنى:لا معتقدش ؟
الكندر:اهااا انتم هكي نضامكم ؟تضايقو ع اشخاص ومفيش بينكم شي؟
جنى:ربعت يديها...شنو تقصد؟
الكندر:زي لما تضايقي ع البنات يلي يعلقو في اللايف متعي 🙃
جنى:خذت الماعين....انا العبيطه يلي واقفه نحكى معاك
الكندر:غير استنى يابنت
جنى:معش نبي نشوووفك ....ومشت
الكندر:ابتسم....نقطع يدي من هني كان مطلعش دماغها مضروب
_____________________
امينه:وجها متوتر ...ارياام
اريام:واقفه جنب نساوين عمها تاكل في تفاحه
امينه:ارياااام
اريام:ايوا
امينه:اشرتلها بعيونها بمعنى تعالي
اريام:حست ان في شي طلعت ورا امينه
امينه:كانت ماشيه جايه والتوتر واضح عليها
اريام:شن في؟
امينه:لو وريتك نخاف يصير فيك شي وانتي حامل
ولو سكتت منرضاش فيك نموت بدنب كنهاذا
اريام:ع شنو تحكي امينه؟
امينه:توعديني تحاولي تتملكي اعصابك؟!
اريام:عرفتيها؟
امينه:توعديني اريام او لا؟
اريام:عيونها تعبو دموع....نوعدك
امينه:مسكت في يد اريام وطلعتها
اريام:حاطه يدها على بطنها ودموعها ينزلو قبل ما تشوف شي اصلا!!
امينه:شوفي💔
اريام:قدمت شويه شافت وفاء اختها مقعمزه جنب عز الدين راجلها💔
يهدرزو ويضحكو وكانت وفاء مقربه منه هلبا وتتفرج في حجات ع تالفونه
وفاء:افففف حاله وربي اريام لو حست ع شي رح تخرب الدنيا خايفه
عز الدين:متخافيش انا معاك ❤️
وفاء:ابتسمتله
اريام:عطتهم بضهر ورجعت بخطوات منهزه💔تبكي
وامينه حاضنتها وتحاول تهديها ...اريام الله يخليك اهدي وراس وخيتي
اريام:اااااااه ااااااااه مش قادره 💔💔😭
طلعت هيا يا امينه 💔طلعت اختي يلي من لحمي ودمي كيف بنتصرف فهميني بسسس شنو يلي بنديره لو تكلمت رح نفضح راجلي يلي حاربت الدنيا والعيله كلها وخسرت شرفي عشانه
رح نفضح اختي يلي من نفس البطن انا وياها وبنضحك عليا الناس
شنو بندير فهميني
امينه:مسحت دموع اريام.....لا اريام متنهديش هكي
اسمعيني انتي لازم تقعدي قويه
فاهمه ؟لااااازم تكملي لي النهايه متخليهمش ياخدو راحتهم عايشين في العسل وانتي تنحرقي
اريام:تاخذ في نفس...انا بنطلق معش نبيه
بنطلق ويلي يصير يصير
امينه:بس انتي حامل يا اريام حتى الطلاق باطل وانتي حامل لازم تجيبي قبل 💔
عشاني يا قلبي اصبري كل شي في وقته حلو صدقيني
حوريه:من بعيد....امينه ارياااام تعالو العشاء واتي
وانتم 24ساعه روسكم في روس بعض
امينه:هيا نوضي غزالتي كولي حاجه
اريام:والله معندي نيه
امينه:نوضي حرام انتي حامل ...هيا ع خاطري
اريام:ناضت وامينه كانت السند ليها ...كانت الحيط يلي تتكا عليه وقت تتعب كانت الميه يلي تنصب عليها لما ينحرق قلبها كانت اكتر من اخت ليها❤️
_________________________
ع سفرة العشاء ❤️
كلهم ملتمين يتعشو ...واضح انه الصدمه قاعده على وجوهم ومفيش حد عنده الشجاعه وقادر يتكلم !
او حتى يفتح الموضوع ..ايه كانت مش موجوده معاهم داخل الحوش
اما العيله كلهم مقعمزين برا ع العشب
مجد:معناها يا جدي في عرس ولا
الشامخ:قريب اي البنت قريب ترمي عدتها معش مزال هلبا
مجد:بي استفزاز...مبروك غيث فرحتلك
كندر:ضربه ع رجله بمعنى اسكت
غيث:ابتسم بخبث....يبارك فيك
زيد:قام حاجبه وهوا يشوف لي مجد بمعنى ان فاهم اسلوبه
الشامخ:يتكلم ويشوف لي غيث...بكرا ان شاء الله اخطم على المحامي مهند خليه يجهزلك وراقي المعرض
غيث:اي معرض؟
الشامخ:المعرض يلي في طريق الشوك بنكتبه بي اسمك اعتبرها هدية زواجك
مجد:شاف لي غيث بصدمه وحسد
زيد:ابتسم وهوا يشوف لي مجد...مشاء الله الف مبروك وخي
غيث:بدون اي علامات على وجها ...يبارك فيك
الشامخ:يشوف لي وجه غيث ومركز فيه ..المعرض كان مش عشان سواد عيون غيث لا
كانت زي الرشوه عشان غيث لما يروح ميعارضش في الزواج هاذا .
كل تفكير الشامخ كان ان يشري العيله بي الفلوس وبس !
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
جت الساعه 12:-
بدو كلهم يلمو في البضاعه وركبو سيراتهم ❤️
بنفس النضام يلي جو بيه
جنى:مقعمزه ورا كندر مقربه ع الكرسي القدامي وتهدرز عليه
اما صالحه كان واخذها النوم
كندر:شن رايك فيها زردة اليوم؟
جنى:كويسه ...بس حسيت كلهم جوهم تبدل لما اعلنو زواج غيث صح؟
كندر:يسوق ويحكي...اي اكيد ضايقهم الموضوع شوي لان غيث كان لي اماني اختي ع اساس
جنى:وتوا اماني بتقعد هكي بدون عريس؟
كندر:منعرفش مش فاهم شي ولا رح نفهم شي صدقيني
جنى:اصلا انت مش فالح في شي غير 24ساعه حاشي راسك في تالفونك لايفات وستوريات وخلاص
الكندر:درس السياره وتلفتلها
جنى:نخلعت😨😨
الكندر:ممكن نفهم مشكلتك مع تالفوني بزبط شنو؟؟
جنى:وطي صوتك العزوزه راقده
الكندر:صبرت علي دوتك هلبا يافرخه ...مره تانيه بتجبديلي السيره هاذي اقسمممممم بالله اقسمممم بالله
جنى:قامت حاجبها...ايييي شنو بدير؟
الكندر:والله لو جبتي السيره هاذي في الجديد ماني مداير حاجه
جنى:ضحكت...بارد
الكندر:سلمها الضحكه ياربي
جنى:ننننن سكفمك وكمل سواقه
الكندر:عطاها بضهر وولع السياره ...جايك يوم منيي انتي نهارك اسود
صالحه:ناضت مخلوعه من صوت السياره ....هاااا شن فيه وين انا
الكندر:فنص وعلا صوته...من ربببككككك؟من نبيكككك ما دينككك
صالحه:حطت يدها على قلبها وشهقت وووووووه ووووووووه
الكندر:ضحك ...خيرك حناي نبصر مزال صغيره ع الموت
صالحه:خدت نفس وبدت تضرب فيه على ضهره...عطك موت يافرخ ديمه وانت خالعني
كندر:ااااه بشويه نسوق يا حناي
صالحه:مستمره تضرب فيه
كندر:حنااااي ياسر ندير حادث تموتي رسمي ره ميبصروش تحت التراب
صالحه:اتكت ع الكرسي...اعود بالله من الشطان الرجيم
جنى:ميته بضحك وراهم ❤️
_________________________
غيث:يشوف لي قمر من المرايا طول الطريق وكانت عيون قمر تتلاقى مع عيونه 💔
قمر:طلعت سماعاتها فتحت اغاني وسكرت عيونها
اما اماني طول الطريق تراجي امتى توصل بساعه والدقيقه عشان تكلم غيث وتفهم منه قصة الزواج فجآه
بنسبه لي اريام كانت مخططه تهدا شويه لعند تجيب البيبي وقتها رح تطلق تبعد راجلها على بنته وتحرق قلبه زي ماحرق قلبها
مجد:مستسلمش !...طول الطريق يخطط كيف يحصل على قمر بس برضاها يبي يقنعها عشان تقعد معاه
لان كان عارف قمر ادير المستحيل عشان متكونش لي حد هيا متبيشي بس هوا كان يبيها لان في العيله كلها مش رح يلقى بجمالها❤️
كانت الصفات يلي يبيها كلها فيها هيا ارتاح من موضوع غيث باقي عليه يقنعها وبس!
_______________________
ركب كل واحد للجناح متعه تاعبين ومصدومين والحكايه خاشه بعضها .
قمر:خذت دوش ع السريع ورقدت
رقدت بعد تفكير عممميق ومخططات واحلام وهلبا حجات
اما جنى كانت مقعمزه تتفرج على صور الكندر وتضحك ع فيديوهاته❤️
جيهان:خذت دوش ولبست توته مستوره وقفت ع المرايا تساوي في روحها عشان تركب لي زيد❤️
__________________
طق طق طق
الشامخ:تفضل
غيث:خش وسكر الباب
الشامخ:قعمز كنت عارفه رح تجي
غيث:قعمز وهوا يحكي....علاش مكانش عندي علم بي الموضوع قبل ما تعلنه؟!
الشامخ:نزل نضراته...ليش؟معترض لا سمح الله او شي!
غيث:خذي نفس..لا بس ع الاقل مكنتش نتفاجأ زيهم!
الشامخ:المهم مطيحتليش كلمتي قدام حد ...يشوف لي غيث بفخر كنت ومزالت ديمه الشخص يلي نعتمد عليه
غيث:شن يلي تغير يا جدي؟مش ع اساس بترجع لي اهلها؟
الشامخ:طلع المرحوم كاتبلهانص القصر بي اسمها
غيث:نص القصرر😨😧
الشامخ:اي زي مسمعت...البنت هاذي قادره انها ادمر كل شي بنيته من سنين
قادره حتى اطلع عمامك من القصر ...اخترت نزوجك ليها عشان تقعد ماسكها من رقبتها متقدرش ادير شي .. عطاه بضهر يشوف من الروشن
ومع الايام رح تقدر تقنعها تحول النص الباقي بي اسمي من جديد ...بعدين تبي اطلقها تبي تخليها نضم حياتك مش رح نوقفلك في شي
غيث:وقف..يعني تبيني ناخد منها نص الحوش ونرخي بيها؟...بس هاذا حقها ياجدي في النهايه
حقها من الورث ويلي مات واكتب الشي هاذا بي اسمها يكون راجلها
الشامخ:هاذا كله ملياش بيه علاقه !
انا دخلي في عيلتي في ولادي واحفادي وبس وانت زيني ولا غيث؟
غيث:قعد ساكت فتره بعدين تكلم...اي صح
الشامخ:ابتسم...هادي تربيتي❤️
غيث:تصبح ع خير
الشامخ:تلاقي الخير
غيث:طلع من مكتب جده وركب داره كان مضايق شويه من يلي سمعه بس يحاول يقنع نفسه ان كلام جده صح زي العاده !!
_______________________
جيهان:فتحت الباب وخشت لي السطح
زيد:رفع عيونه من الااب توب ...جيتي 😍
جيهان:اي😊
زيد:استنى بنوريك شي
جيهان:قعمزت ...شنو بتوريني
زيد:فتح اللاب توب ووقف يساوي في طرف ابيض كبير نازل من الباب
جيهان:تتفرج عليه ومش فاهمه شنو يدير
زيد:فتح فيلم في اللاب توب ونعكست ع الشاشه البيضه....وهاذي السينما متعي شن رايك
جيهان:عطت يدها ع فمها....تجننننن 😧😍😍
زيد:تتفرجي معاي؟منزل فيلم مليح
جيهان:اي ليش لا!
زيد:استني خليك هنايا راجعلك
جيهان:هزت براسها
زيد:جاب ورغان ناعم فرشه و3مخدات ...تعالي هنايا
جيهان:نحت شبشبها وقعمزت
زيد:جاب مشروب وشيبس....وهكي تمام شن رايك
جيهان:اجواء خيال صراحه😂
زيد:ابتسم...هكي كنت متعود مع اكرام
جيهان:اختفت ابتسامتها...الله يرحمها
زيد:يارب❤️....هي شنو نبدو الفيلم؟
جيهان:اي هي 😊
_____________________
طق طق طق
غيث:بصوت واطي ..قمر!!
طق طق طق
غيث:احمم...ادخل
اماني:ممكن 5دقايق نحكو؟
غيث:بنرقد تاعب
اماني:سكرت الباب...لااا لازم نحكو وتوا
غيث:قام حاجبه...تبي شي؟؟
اماني:اي نبي نفهم ...نبي نفهم قصة ايه يلي طلعت فجآه هكي ....وانا يلي نوتي لي عرسي انا وياك قانون العيله وين مشي؟
غيث:في قوانين لازم تتغير ....لو تغيرت جدي هوا يلي غيرها
مفيش حد يوقف في طريقه
اماني:وانا غيث؟؟؟؟وهم يعني؟!وهم يلي عايشه فيه السنين يلي فاتت كلها؟
غيث:قام صبعه ...مفيش يوم حكيت معاك في المواضيع هاذي ولا جبتلك سيره
الشخص يلي وهمك هوا نفسه يلي دار القرار هاذا اليوم بري حاسبيه هوا مش انا
اماني:قربت منه...يعني انت مكنتش تبيني؟
غيث:ساكت ويحك في عيونه بتعب
اماني:زادت قربت...غيث جاوبني 🥺🥺
قمر:فتحت الباب بدون ما اطق
قمر:نصدمت.....اءء اسفه نسيت منطقش ع الباب
غيث:يشوف لي قمر
قمر:الشحن طاح مني في سيارتك وينه؟
غيث:خذاه من الطاوله ومدهولها
قمر:لمست يده لما خذت الشحن💔...شكرا واسفه قاطعتكم ...طلعت وسكرت الباب قبل ما يحكي غيث واماني
غيث:يحكى متعصب....امانى اطلعى ومواضيع زي هاذي معش تفتحيها معاي
اماني:بس الحق عليك انت يلي....
غيث:اماااااني😡قلت اطلعي من هنايا منبيش نغلط فيك
اماني:هزت راسها ببطئ وطلعت
____________________
قمر:فتحت باب غرفتها وطاحت ع السرير
جنى:بسم الله خيرك ؟
قمر:شنو نوضني انا في هالليل بس💔💔
جنى:تي خيرك؟
قمر:شي متهتميش....حطت تالفونها في الشحن ورجعت رقدت .
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم:-⛅️⛅️
راضيه:اعوذ بالله منها هيا وصغارها
جليله:اسكتي اسكتي هادم ضيوف على ع اساس
راضيه:ضيوف العازه والله لما يكرهونا في عيشتنا
شوفي صالحه كيف تزمزك شوفي ها العزوز ما يطلع منها
جليله:حماتها ياكبدي بتزمزك امالا شنو😂😂
______________
سميه:كنك يابنت راقده لساعه هاذي ؟ساهره امس ولا شنو؟
جيهان:خليني ياماما تاعبه من الطريق امس
سميه:الله يصلحك انتي وخواتك مفيش وحده ماسحتلي كبدي غير جنى تنوض من اول وحده فيكن
جيهان:غطت وجها بي المخده وكملت نومها
سميه:سكرت الباب ونزلت تستقبل في الضيوف مع سلفاتها
__________________
جنى:قمر قمررر نوضي
قمر:قعمزت ع السرير تتكسل ...وقت ع الجامعه
جنى:اليوم سبت شنو تخرطي
قمر:امالا علاش منوضه امي ...اقلبي وجهك
جنى:نوضي يادراه جايه اخت جدي وبناتها مزيتات نوضي نقرمو
قمر:تحك في عيونها...الساعه كم؟!
جنى:2
قمر:لمت شعرها وغسلت وجها ونزلت لي الطابق الارضي
___________________
قمر:سلمت على اخت الشامخ وبناتها ال2
والزوز كانو عيونهم بيطلعو في قمر
حليمه(اخت الشامخ):تبارك الله تبارك الله ع الزين منو هاذي؟!
صالحه:بدون نيه...هاذي قمر بنت الشرقاويه
حليمه:قنينه الله يبارك
قمر:ابتسمتلها وخشت المطبخ ...فتحت الثلاجه بدت ادير في فطورها
غيث:صباح الخير
قمر:بدون ما تشوفله ...صباح النور
غيث:عرف انها متبيش تحكى معاه ولا تكلمه ..خذي قهوته وطلع
__________________
نوسه(بنت حليمه):هههههه تجنن ياكندر وربي جيت ع خاطرك اليوم
الكندر:حط يده ع قلبه قلبي الصغير لا يتحمل
جنى:تشوفله من بعيد
اسيله:كندر وين مجد؟
كندر:فوق خليته
نوسه:وقفت تساوي في حوايجها وكانت لبستها تجنن...وقفت جنب كندر وقامت تالفونها...هي ناخذو سلفي
كندر:يساوي في طاقيته وابتسم وهوا مبين غمازته
جنى:قامت حاجبها من بعيد
كندر:بلع ريقه...اسمعي ...حاس بروحي مبهدل تو نصورو بعدين
نوسه:لالا حتى هكي عسل غير هياااا
كندر:يشوف لي نضرات جنى يلي كانت تخوف ..خليها بعدين عندي نعجه برا بنسقيها ....هي سلام
وطلع
نوسه:اففف قبل بنتجكتر بي الصوره على صاحباتي
اسيله:تو يرجع
جنى:ابتسمت بي انتصار 😏👑🔥
_________________________
ع سفرة الغدي:-
حليمه:وينها ايه يلي تحكو عليها بنشوفها؟
صالحه:فوق في غرفتها ما تطلعس بكل حتى غداها وعشاها يوصلوها لعندها
حليمه:اممم مش ناويه تنزل تسلم ولا كيف
صالحه:والله هاذي اوامر خوك قال خلوها براحتها
اسله:حاله تعرفي امتحانات وضغط قرايه
حوريه:ربي يعاونكم
نوسه:وين اماني سلمت واختفت؟
امينه:والله منعرف بالك ادير في كيكه
وفاء:بايتين؟
نوسه:اي ان شاء الله بكرا بنروحو مع العصر
حوريه:باهي حلو نشبعو منكم 😊❤️
اسيله:تسلمي ياقلبي
حوريه:بصوت واطي ...مرزن دمهم
زيد:امي نبو اميه مصقعه
هدى:حاضر ولدي هي...وفاااء وفااااء جيبي لي خوك اميه
جيهان:ابتسمت لما جت عينها في عين زيد
واذكرت كيف غفت في نص الفيلم وكيف نوضها بحنيه ❤️خاف تكون قاعده ناعسه ونزل معاها لين وصلت لي الدار ❤️
بادلها زيد الابتسامه وطلع
________________________
الساعه7المغرب:-
الشامخ:اجبر ولاده واحفاده كلهم يقعمزو في صالة القصر ويلتمو واخته وبناتها كانت من ضمنهم❤️
دوشه وهدرزه وعاله وضحككك واصل لي اعلى صوت
مجد:كان يتحجج وكل شويه ينادي على قمر يوري فيها في بضاعه واصله جديد لي محل صاحبه عشان يجيبلها منه
وقمر مترفضش لان غيث مقعمز مقابلها ...يتفرج عليها والنار يلي داخله يطلع فيها ع هيئة دخانه طرف ورا طرف
مجد:مقعمز ع الكرسي وقمر ع يد الكرسي متعه...خلاص هادي يلي عجباتك؟
قمر:تقلب في التالفون...اي حلوه بس لو كان في لون اسود
مجد:لعيونك حاضر
غيث:يشوفلها من بعيد وساكت بس داخله بيمووووت🔥💔
كندر:مندمج في الهدرزه مع نوسه واسيله ...تي حاله قعدت ماد وجهي في المكتب لا شاهي لا عصير مفيش شي حتى دفله لا
نوسه:هههههههه
كندر:اي المهم م.....جت عينه في عين جنى يلي كانت عيونها شرار بس تغير في اتجاه نضراتها لما تتلاقى عيونه في عيونها ...تلبك الكندر ومعش قدر حتى يكمل دوته
صح مكانش بينهم شي بس عارف انها رح تنكد عليه ومش حترضى انها تحكى معاه مره تانيه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
سعيد(راجل حليمه):مشاء الله مشاء الله
معناها قريب نسمعو بي عرس غيث
الشامخ:اي اكيد ومعزومين من توا
سعيد:والله وكبرت عيلتك ياشامخ ...كبرت وزادت شموخها
الشامخ:ضحك ...طبعا شن متوقع من احفاد الشامخ غير الشموخ
قمر:تشوف لي غيث 💔
غيث:اختفت ابتسامته لما شافها مركزه فيه
قمر:طلعت برا القصر ....قعمزت في الدروج وبدت تذكر في الف حاجه وحاجه !
بوها يلي توفى ومخلالهمش الا العيله هاذي يلي عايشين معاهم بي الغصب
مخلا لهمش شي حلو يذكروه غير منضره وهوا سكران ويمد في يده ع امهم
اذكرت خوالها يلي مش قادره توصل فيهم وحرقت قلبها على زواج غيث بعد ما تأكدت انها تعلقت بيه
فقدت اعصابها لي اول مره بعد ما تحملت كل شي وبدت تبكي بصوت واطي
غيث:نوضي من هنايا صقع عليك تمرضي
قمر:حتى صوتك معش نبي نسمعه ...خليني بروحي ومعش تدخل فياا
غيث:قامها ووقفها ع رجليها....
قمر:دفاته ...شن تبي؟
غيث:علاش تبكي؟
قمر:ضحكت بهزوه...هه علاش نبكى!
ولا شي
غيث:علاش معصبه مني ممكن نفهم؟
قمر:بكت ...متحرقليش دممممممي غيث
حماااااار انت؟؟؟؟ولا غبي ولا شنوووو
كيف توافق ع زواج زي هاذا ؟
غيث:انا يلي بنتزوج مش انتي...شنو يلي واجعك في الموضوع؟
قمر:تخبط فيه وتبكي .....بطلللل كذب ع روحك غيث
بتنكر ان شبحاتك ليا جنب مجد عاديه؟؟؟
بتنكر ان مش حاس بي شي واجعك داخل لما تشوفني نحكي معاه؟!!
تكللللللم انطق
علاش قربت مني ؟؟؟علاش كنت معاي لما ضعفت
علاش راضيتنى لما كنت مضايقه علااااااش علقتني فيك
غيث:خذي نفس بدون ما يحكى
قمر:اوكي تمام انا حماره خفيفه ممكن هكي تعلقت وحسيت بي حجات غريبه رغم انك مش مواعدني بي شي
غيث:قمر انا ا.......
قمر:بس حتى انت تحس بي نفس الشي يلي داخلي وانا متأكدددددده من الشي هاذا
غيث:ساكت
قمر:مسحت دموعها وقامت يدها بتهديد...بس انا رح نحاربك بي نفس القانون يلي طول عمرك كنت واقف معاه
غيث:عقد حواجبه مش فاهم شي
قمر:حلو ...حلو قانون العيله
ح نمشي عليه قانون العيله وناخد مجد ووريني كيف توقف في طريقه قانون جدك 🔥
ايه:كانت تشوفلهم من فوق وتبتسم...دراما زايده
هه...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-