رواية أنا جثة الحلقة السادسه 6 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة السادسه 6 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة السادسه 6 - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية أنا جثة كاملة لـ بنووتة الشيخ : اضغط هنا


 رواية أنا جثة الحلقة السادسه 6 كاملة مكتوبة - بنوتة الشيخ - أروى طاهر المسلاتي



رجاء:خلاص الساعه 3الصبح يلا ارقدي
سهيله:حاضر
رجاء:سكرت الباب وطلعت
سهيله:لازم نكمل القصه قبل ما تجي ريناد وتاخد الدفتر متاعها زي ماقال الدكتور
الصفحه رقم 8
معتز....بدون ما يقدر يشد روحه باسها على فمها يلي كانت يادوب يطلع منه صوت وسط البكاء❤️
بعد من عليها معتز وهوا مصدوم في روحه ...كيف ماقدرش يشد نفسه على شي زي هاذا!!
ريناد:تتنفس بسرعه وتشوف للارض...مقدرتش تقيم عيونها !!
معتز:قام راسها بيده...شوفي في عيوني
ريناد:قامت عيونها
معتز:مسحلها دموعها ويتكلم بجديه ويده على خدها❤️...كل شي حيتحسن نوعدك
ريناد:كيف!
معتز:شروق رح ترجع تاخد حريتها ومستقبلها مضمون وانتي رح ترجعي للخدمه ونخلصك منها دوة الشرطه هاذي
ريناد:وانت!؟
معتز:انا شنو
ريناد:تكلمت بعدم صبر....خلاص معتز زهقت بجد من هاذا كله ...انت منو ؟!!
انت ولد منو وليش يصير معاك هكي !
علاش انت قدام عيونهم مش قادرين يعتقلوك وميبوش يخلوك في حالك...انت شنو مداير فهمني ع الاقل عايشه في كابوس والعيله كلها ادمرت بعد زواج شروق
معتز:مسح على خدها...عطيتك كلمه انا ...ونزل من ع السرير
ريناد:حطت يدها على فمها مكان البوسه وقالت بصوت واااطي...وانا !؟شنو رح يصير في يلي نحس بيه توا
معتز:وقف ع الروشن وسارح اما ريناد طلعت وسيباته
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
هيثم:فتح الباب...ياسر خلاص لا امتى بتقعدي هكي!!
شروق:راقده ع السرير...غطت راسها بي المخده وترعش
هيثم:قرب ع السرير...نوضي كولي حاجه ليك 3ايام مكليتي شي غير الميه
شروق:مخاطريش
هيثم:نحى المخده من على وجها
شروق:قعمزت وهيا منزله عيونها
هيثم:خيرك هكي انتي؟!
شروق:خيرني؟!
هيثم:ديمه ترعشي ديمه متتكلميش شنو قصتك
شروق:اءء انا اءء شش شي كويسه انا
ريناد:شروق كانت ومازالت تخاف موووت من هيثم وترعش منه مش قادره تحول فكرة انه مجرم او شكله يخوف ومن ها الكلام ديمه تفكر كيف حيعاملها؟!!!
______________________
الصفحه9:-
هيثم:قعمز ع الكرسي وطلع دخانه ....بتكملي قرايتك مع بنت خالك؟
شروق:اءء ر ريناد ريناد بنت عمي
هيثم:المهم بتكملي قرايتك معاها؟
شروق:خذت تفس...ياريت ع الاقل نفرح بي الحاجه الوحيده يلي درتها في حياتي
هيثم:كلمنى خوك الصبح
شروق:قامت عيونها بصدمه تراجي فيه يكمل كلامه
هيثم:قالى يبيك تزوريهم مره مره غادي ..ميبيش تبدا سيرتك على كل لسان ويحسو ان فيه شي غلط
شروق:بعد تردد كبيرررر...ليش؟؟
هيثم:قام حاجبه بي استغراب يدل انه مفهمش السؤال
شروق:ليش يصير هاذا كله!...تبي تقنعني ان وقتها مقدرتش تهرب ؟مقدرتش تكسر الدنيا على بعضها ومتتزوجنيش؟؟متقدرش تخلق تقرير من الطب الشرعي يأكد اني قاعده بنت ؟علاش استمريت في اللعبه يلي قاعده تصير؟
هيثم:جاوب بصوته يلي ديمه يرعب في شروق...لانى في مرحله منقدرش نوخر فيها
شروق:بعيون مدمعات...وانا شنو دخلي ؟؟؟
شنو دخلي فيك وفي صاحبك وفي لعبكم فهمني!!
هيثم:وقف نحى طاقيته...معنديش اجابه عليه سؤالك هاذا
شروق:وشنو هيا اللعبه؟علاش لعند توا مش فاهمه شي انا
هيثم:هما كلمتين ...الاوضاع رح تترتب تكملي قرايتك علاقتك بي اهلك رح ترجع زي قبل واحسن
نوضي كولي حاجه وتصرفي طبيعي مفيش داعي لي فيلم الأكتئاب يلي مدايرتيه
شروق:ساكته وتمسح في دموعها
_______________________
ريناد:طلعت من الدار قعمزت في حجرة الممرضين سارحه...كنت رح نفرح بي البوسه يلي صارت 💔
كنت رح نشوف امل كبير بكل النضرات يلي تبادلتها انا وياه💔كان رح يصير هلبا حجات حلوه ...لو!
لو مكانش معتز مطلوب!!
لو مكانش صهيب موجود في حياتي
لو مكانتش كل المشاكل هاذي موجوده قدامي واحتمال في اي احضه نلقى روحي محبوسه💔
فاطمه:تحرك في النسكافي...خيرك ياعسل سارحه
ريناد:مردش عليها وطلعت تالفونها
فاطمه:يا مخابرات السريه انتي 😂
ريناد:توسعو عيونها...مخابرات شنو!
فاطمه:قعمزت ع المكتب وتتكلم بي استفزاز...بالك تسحابي انك بروحك في القصه هاذي !!
يلي يخدمو هنايا كللللللهم دايرين بالهم من معتز ره !
ريناد:معتز؟😨
فاطمه:اي معتز ...اسمعى ياريناد عارفتيني منضيقكش من ايام الجامعه وانتي تبادلي فيا نفس الشعور بس المره هاذي رح ننصحك لان الشي هاذا يهمني حتى انا...نقصي المشي لي غرفة معتز ولو في بالك شي نحيه
انتي عارفه لو سمع الضابط يلي صار القضيه بشي او حاولتي تلعبي بي ديلك كلناااا رح نضيعو ونمشو فيها
ريناد:بلعت ريقها...لا ارتاحي اصلا جيت اليوم ناخد اي شي يخصني لان خلاص بعد يلي صار بابا رفض نكمل تدريبي هنايا
فاطمه:هه شكلك متعلميش
ريناد:بي شنو؟
فاطمه:مع الجو ال2الضهر بوك كان هنايا استدعاه المشرف الله واعلم شن قال لي بوك باش اقنعه انك تكملي
ريناد:حطت يديها علي وجها وهيا مش فاهمه شي!
فاطمه:قربت عليها بصوت هاااادي....يلي قاعد يصير في المستشفى شي اكبر منك ومني ومن اي حد يخدم هنايا !
ولان المجرم يلي داخل واثق فيك انتي الوحيده يلي قادره تنقذينا وتساعدي الشرطه ولا تقطعي روسنا وتساعدي المجرم
ريناد:كانت بتعيط عليها بصوت عاااااالي وتقوللها ..لاااااا هوا مش مجرم ..بس مكانش عندها دليل💔
فاطمه:خذت النسكافي وطلعت
_______________________
اشرف:مقعمز وسط الصاله جنبه الف طرف من الدخان مطفي ...الضي مسكر وحاط راسه وسط يديه غارق في همه وافكاره...لين حس بي حد قعمز جنبه ...قام راسه
سلمى:اسفه قعمزت بدون اذن
اشرف:ابتسم...حتى التقعميز يبي اذن ؟
سلمى:اي ممكن متبيش حد يقعمز معاك او شي
اشرف:تنهد وخذي نفس عميييق....عادي متفرقش
سلمى:تساوي في حجابها ...عارفه يلي صار معاكم شي صعب لاني مريت بيه
اشرف:بس انتي كنتي مضلومه
سلمى:صدمها كيف مصدقها ويحكي بي ثقه❤️
اشرف:لكن اختى!!..يلي كانت 24ساعه معاي ومأمنيني عليها معرفتش نحميها
سلمى:وكلهم حاطيين عليك اللوم صح!
اشرف:اااااااااه....اكيد!
سلمى:بس هيا خلاص توا تزوجت ومشت على حالها
على الاقل منفضحتش ومحدش يتكلم عليها
اشرف:ساكت
سلمى:القصه رح تاخد وقت ...اسبوع اسبوعين شهر شهرين ...وبعدين اهلك بينسو وخلاص تكمل القصه
اشرف:ابتسم...انتي كيف قادره تخلي الامور سهله هكي!
سلمى:لان هيا هكي 😅
ريمه:سلمى سلممممى
سلمى:عن ادنك
اشرف:هز براسه بمعنى تمام وقعد سارح فيها لين اختفت من قدامه❤️
__________________
الصفحه10:-
اليوم السابع يمر عليا مش قادره نرقد كويس...كوابيس
واتصالات الضابط واموامره يلي متكملش وانا نمثل اني انفذ فيهم !
قلبي يلي معش قدرت نتحكم فيه كل ما نشوف معتز وعيونه 💔
مش قادره ننسى اليوم يلي عطاني فيه البوسه❤️
حسيت اني في عالم تاااني وقتها !!
عمري ماحسيت هكي مع حد💔
هوا يتعامل معاي عادي ينصح فيا ويضحك ويهدرز كأن مصارش بينا شي !!!
لدرجة بديت نشك ان البوسه يلي صارت من خيالي !...منقدرش نحكى
منقدرش نفهم منه ليش يتعامل معاي هكي !
بوي وامي سافرو لي مدينتنا ع اساس بيكملو بيع الاراضي غادي وبياخذو حوش هنايا في طرابلس
قعدت سلمى معاي في الشقه ...وكان اغلب وقتها بروحها وانا هنايا في المشفى
انا اليوم حاسه انى خايفه💔وحيده رغم كل اتصالات صهيب ...حاسه نفسي استاحشت خواتي وصغارهم💔استاحشت نرقد جنب شروق ...نكتب ودموعي يطيحو على الدفتر متعي !💔....مليت
نحب شي مستحيل يكون ليا والمشكله يلي عالقه فيها مسكره كل شي في وجهي...
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الصفحه11:-
ريناد:حاضنه شروق❤️....اخيرا جيتي
شروق:ساكته
ريناد:انتي بخير؟
شروق:تنهدت ....الحمد الله احسن !..انتي شن مدايره ؟شن صاير فيك
ريناد:نفس الحال...مضايقه حاسه روحي بنموت 💔
شروق:مسكت يدها...تو كله يفوت ان شاء الله
ريناد:هيثم!...كيف يعامل فيك؟
شروق:مذكرينيش ...هوا يتعامل عادي بس انا كل مانشوفه نفس الخوف ينصب عليا وربي
ريناد:علاش تخافي منه؟
شروق:تتمشى هيا وريناد في الممر...وين نعلم منعرفش وربي قريب نموت نبدا
ريناد:انا بنخش نعطيه الدوا
الدكتور:شروق لو سمحتي ممكن دقيقه
شروق:تفضل دكتور
ريناد:سيبتها وخشت لي غرفة معتز
______________________
ريناد:فتحت فمها...وين ؟😧
معتز:يلبس في القوانطي متعه ...طالع
خلاص ياسر منها القعده هنايا عندي هلبا خدمه
ريناد:كيف؟!كيف بتطلع فهمني شنو رح نقوللهم؟
معتز:قرب منها...متخافيش بنتي كل شي مرتب
ريناد:نترجاك المره هاذي تفهمني حتى لو شي بسيط بس
معتز:طلع من جيبه صندوق صغير...خليه عندك هاذا حنجيك ناخذه
ريناد:شنو هاذا
معتز:متفتحيشي ...حافضي عليه بس
اعطي معلومات لي الضابط ان طلعت من المشى وماشي لي مزرعه في ......
هيثم:الباب قدامه مفتوح شويه...يشوف في شروق واقفه مع الدكتور تحكى ...ويركب في الرصاص
معتز:طلع تالفون ريناد من جيبها .....فتح الرمز وريناد مصدومه
ريناد:كيف عرفته
معتز:قعدتي معاي هلبه ره😅.....كتبتلك رقم عطيهم علم انه رقمي الشخصي ورح تتواصلي بيه معاي
ريناد:ساكته
معتز:سكر الشنطه متعه ...لبسها ...شنو هيثم
هيثم:قاعد مركز على شروق من بعيد
ريناد:رح تكون بخير صح!
معتز:ابتسملها...انتي ديري بالك ع نفسك بس
هيثم:هيا معتز
معتز:لبس نضراته وطلع هوا وهيثم ...
شروق:قلبها قريب حطاته لما شافلها هيثم بنضره تخوف وطلع🔥
________________
الضابط:وين طالعين؟
ريناد:تشوفلهم من الروشن...ماشي لمزرعه في منطقة.....
الضابط:قداش واحد؟
ريناد:هوا وصاحبه بس ...وطالعين مرتاحين
الضابط:مسلحين
ريناد:سكرت عيونها دقايق ودموعها ينزلو ...سلاح واحد بس
الضابط:تمام ...اول مانشدوهم اعتبري نفسك حره
ريناد:سكرت في وجها وقعمزت تبكي في الممر ...هل هوا خوف على معتز؟!ولا على نفسها!
الشرطي:لوح الدخان ع الارض وعفس عليه...شن صار
الضابط:مرتاحين وواخذين راحتهم ...صاحبهم الصالت مهناش مفهمتش وين؟
الشرطي:وين العصفورات ؟...علاش مجابولكش خبر عليه!!
الضابط:معتز مش غبي باش يحكي كل اسراره ...المهم تًوا جهز دوريه
الشرطي:وشنو بنقوللهم؟علاش طالعه الدوريه؟
الضابط:متجبدش اسم معتز!...قول ان في عملية خطف او اي شي المهم اسمه لا
الشرطي:فرخ الحرام ...لو شده حد تاني وطلع المستندات يلي عنده !!...معاد شايف الضي لا انا ولا انت
الضابط:بزبط هاذا يلي خايف منه لازم نشدوه بأسرع وقت ...والاهم من هاذا كله بدون شوشره زي ما كنا مخططين
الشرطي:كنت مفضل ان نغمو عليه في المشفى
الضابط:الفرخ هاذا توقع منه كل شي بيدير كارثه وقتها ولو شديناه المركز كله يعلم بي فضايحنا بعدين !
الشرطي:دوريه ساده؟
الضابط:اي مش معاه حد الا هيثم ....واصلا هوا مصاب وواضح ان ماشي غادي عشان يرتاح
الشرطي:تمام
_______________________
شروق:شنو يعني!!؟
ريناد:تنهدت...منعرفش الواضح ان في شي بيصير اليوم
شروق:لو نحلت مشكلتهم...امتى بيطلقني!؟
ريناد:هبلتي انتي 😨
شروق:بجد نحكى
ريناد:ع اساس بعدين عمي وباقي خوتك رح يتقبلوك؟!!؟انتي عارفه حتشوفي نهارات اسود من يلي حني فيها توا !!
شروق:سكتت
ريناد:حكت عيونها بتعب!...
شروق:انتي مضايقه ع المشكله يلي نحنا فيها ولا في شي تاني؟
ريناد:شي زي شنو!
شروق:شبحتلها...زي معتز مثلا
ريناد:نزلت راسها...حبيته💔
شروق:ضربت وجها ....ريناد شنو يلي درتيه !
ريناد:حاطه يدها على فمها ودموعها ينزلو
شروق:وصهيب م.....
ريناد:عارفه ان في زفت صهيب في حياتي خلااااااص 😭مش فاهمه شنو ندير حاسه ان نهايت هاذا كله انتحار تعبت وربي
شروق:حضنتها.....اهدي ياقلبي 💔
قاطع كلامهم صوت تالفون ريناد ؛-
ريناد:مسحت دموعها بسرعه...الو
معتز:انا وصلت وقولي لي شروق هيثم جايك عشان يروح بيك
ريناد:مفهمتش ....كيف ؟م.....
معتز:قاطع كلامها لان عارف الخط مراقب...زي ماقلتلك بكرا مسافر انا وهيثم قاعد
ريناد:ساكته وتسمع
معتز:ديري بالك ع نفسك....وسكر الخط
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الصفحه12:-
ريناد:نعترف ان هذاك اليوم كنت غبيه هلبااا
نسيت ان معتز كتبلي رقمه وقالي عطيهم علم !..مكنتش نعرف ان الخطه كانت هكي من البدايه ...
يسمعوه ان قاعد بروحه باش يهجمو عليه بدون اي زحمه
وگ العاده صار يلي كان مخططله معتز 🔥
الشرطي:متأكد ان متبيش الدوريه
الضابط:الغيها...القطوس قاعد بروحه طلع
الشرطي:اشر لي قاعد الدوريه بيده بمعنى انصراف
مشو كلهم وقعد هوا والضابط بس قدام المزرعه يلي موجوده فيها معتز!!
_________________
طق طق طق
الشرطي:قام المسدس ع الباب
الضابط:طق طق طق
معتز:فتح الباب وهوا ماسك كوب القهوا في يده
الضابط:مفاجآه صح!
معتز:ابتسم....تفضلو
الضابط:شاف يمين يسار....اي نتفضلو علاش لا
الشرطي:بتخش؟😨
الضابط:همسله بصوت واطي...بسرعه مدام مفيش حد
خشو الزوز وسكرو الباب ...وكان في راسهم هدف واحد بس!
__________________
معتز:خش للمطبخ جاب اميه وقعمز ع الكرسي
الضابط:عندك5ساعات تتصل بي هيثم وادهم يكونو قدامي توا
معتز:باش تصفونا ال3مع بعض ...بعد ماتاخدو الاوراق يلي تبوهم
بعدين خبر عاجل وفاة3مجرمين بعد معركه طاحنه استمرت 5ساعات ...ويكرموك انت والكلب يلي جنبك صح!!
الشرطى:قدم بيضربه
معتز: له له له اهداااا
الشرطي:فتح فمه لما شاف هيثم متكي ع باب المطبخ !
الضابط:ضحك بي استهزاء...وفرت علينا الانتضار ...تعال قعمز جنبه وطلعو الاوراق
معتز:حاضر ليش لا
الشرطي:سحب سلاحه وهوا متوقع اي ردة فعل!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ريناد:في الوقت يلي كان يصير فيه هاذا كله انا مقعمزه في الحوش وجنبي شروق !
نراجو في اي خبر كارثي نسمعوه
اختي سلمى حست ان فيه شي بس مارضتش تضغط علينا !!
__________________
طق طق طق
الضابط:توسعو عيونه من الصدمه...من يلي جي؟
هيثم:يصب في القهوا....باقي المعازيم ...ولا تسحابونا عزمناكم بروحكم؟!
معتز:افتح الباب ياهيثم
هيثم:قدم لاكن وقف لما سمع نبرة التهديد
الشرطي:مكاااااااانك وإلا نصفيك
هيثم :وقف في مكانه ساكت
طق الباب مره واثنين وثلاثه بس الرابعه كانت كسر القفل بي طلق ناري 🔥
خشو 4رجاله نفس اللبسه في لحضه وحده قلبو الدنيا وقعمزو الضابط ويلي معاه بدون اسلحه
____________________
معتز:شن رايكم نبدو من بداية القصه؟
من سنة 2009مثلا!!
هيثم:يحرك في كوب الشاهي ومسترخي
معتز:الضابط جمال حسنى
الشرطي:حمزه الهاشمي
في ليله هاديه!....3شباب جبتوهم للقسم
شن كانت التهمه ؟
جمال:يتنفس بسرعه خايف بس ملامح وجها كلها غلللل
معتز:عركه!.....التهمه كانت عركه في الشارع صار في الضرب ومش بي اسلحه زي توا هه
لا!
باتو الشباب هاذم ليله في الحبس ...على اساس ثاني يوم رح يطلعو بعد التعاهد زي اي تهمه صارت قبل!
بس وقتها كانت الصدمه!!
جمال:مكنتش نعرفك ولد منو وقتهاااا
الشاب يلي جنبه...ضربه بوكس ع وجها
معتز:اشرله بيده...خليه يحكى متعاودش يلي داروه معانا
جمال:يمسح في فمه من الدم
معتز:خلونا نكملو باقي القصه! قعد معتز ماشي جاي قدامهم ....تفاجأنا ان ماشيين لي النيابه!!!
ضحكنا وقتها ....قلنا كيف عركه وماشيين لي النيابه؟
ومن النيابه صارت محكمه ...ومش فاهمين شي !
وفجأه ننصدمو ان ........
__________________
ريناد:اشرف وين؟
شروق:طلع 💔اول ماشاف وجهي
سلمى:اءءء معليشي كله ياخد وقته ويفوت !
انا خاشه نديرلكم شي تاكلوه
طق طق طق
سلمى:رنوده شوفي الباب ...وخشت للمطبخ
شروق:ناضت للحمام
ريناد:ناضت فتحت الباب وتغيرت ملامح وجها...نعم
صهيب:نفس السؤال في كل مره...خيرك ماترديش؟
ريناد:نفس الجواب في كل مره ...مش فاضيه
صهيب:هز راسه ويشوف للارض ...ضرب الباب بيده ..امم مش فاضيه
ريناد:اي
صهيب:فقد اعصابه ...شكراها فمها ومسكها بقوه...نزلها لي سيارته وريناد تحاول تفك روحها بس مش قادره وكان الضي هارب والشارع كله ضلام !
الصفحه 13:-
رجاء:صباح الخير
سهيله:سكرت الدفتر...صباح الورد
رجاء:وقت عليك صح؟
سهيله:اي كيف نضت قلت نراجع شويه
رجاء:به نوضي صلي وافطري قبل ما تمشي
سهيله:حاضر هي
رجاء:وصلت لعند الباب ورجعت...سوسو
سهيله:اها ماما
رجاء:انتي رقدتي امس ولا لا؟
سهيله:اي اكيد رقدت
رجاء:طلعت وسكرت الباب
سهيله:اووووه ...لازم نلقى سبله منمشيش للخدمه
نخاف تجي ريناد تاخد حجاتها ومنكملش القصه...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-