رواية أنا جثة الحلقة الخامسه 5 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة الخامسه 5 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة الخامسه 5 - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية أنا جثة كاملة لـ بنووتة الشيخ : اضغط هنا


 رواية أنا جثة الحلقة الخامسة 5 كاملة مكتوبة - بنوتة الشيخ - أروى طاهر المسلاتي



الدكتور:اهاا اي ليش لا لكن بعدين رجعيه لنفس الدرج
سهيله :حاضر
طلع الدكتور وطلعت سهيله وراه وهيا ماسكه الدفتر بين يديها متشوقه لي الصفحه 5..
الدكتور:سهيله
سهيله:نعم
الدكتور:حاولي تجيبيه بكري لان مرات تجي تاخد الدفتر وباقي حجاتها
سهيله:اوكي حاضر ...وطلعت
______________
الصفحه 5:-
شروق:طلعت تالفونها وترعش ...دارت رنه وسكرت الخط
اما هيثم كان يسوق ومش معاها ابدا
بعد6دقائق بزبط وفجآه طلعت سياره بجنب بسرعه جنووونيه وخشت فيها🔥🔥
إلتمت عليهم عليهم الناس في لحضه يطلعو فيهم من السياره وهيثم وشروق الزوز فاقدين الوعي
في لمح البصر زوز لابسين مدني اختلطو بي الزحمه على اساس انهم يساعدو وحطو ورقه في السياره بدون ما حد ينتبه لي شي !!
________________
معتز:واقف يلبس في تيشرته ...كان باب الغرفه مردود
يراقب في ريناد من بعيد واقفه مع صهيب ومعصبه
تحكي وهيا متنرفزه وتحرك في يديها يمين يسار
معتز:قعمز على الكنبه يشرب في قهوته
ريناد:خشت للغرفه...اااه ليش نضت من السرير؟
معتز:مليت من نفس الرقده واصلا خلاص بنطلع
ريناد:بلعت ريقها...مدام الامور تمام ومفيش خطر عليك خليك يومين تانيات
معتز:مني كان واقف معاك برا ؟يضايق فيك!!
ريناد:اءء لا ابدا هاذا هاذا ...اءء هاذا خوي
جايني من غير موعد وهكي قداش مره نقوله كلمني قبل ما تجي بس هوا ميفهمش😅
معتز:نسحاب حد يضايق فيك او شي
ريناد:لو كان حد مضايقني جديات!
معتز:ابتسم...نضايقوه
ريناد:قعمزت قدامه...انا قاعده هنايا جنبك نهتم بيك معندي ما ندير برا ...طبعا لو الشي هاذا ميضايقكش 😅
معتز:لا عادي
ريناد:تحرك في حديدة الاسم يلي لابستها ...معتز بنسألك
معتز:اها!
ريناد:انت متزوج؟!..او خاطب مثلا
معتز:لا علاش؟
ريناد:ولا شي نحاول نفتح موضوع 😅
معتز:الزواج شي كبير مش اي واحد بقدر يديره
ريناد:المهم يكون عندك حوش وسياره اي وحده تخطبها بعدين طووول توافق
معتز:ضحك بشويه...ويبدا زي اي زواج تقليدي
ريناد:كيف!
معتز:نفس اي زواج نفس روتين اي زوز متزوجين عرس كبير العيله تفرح يندار للبنت شوية قيمه ع اساس توا بدت متزوجه وتحسب روحها حاجه كبيره
يبدا هوا يخدم ومع صحابه وهيا في الحوش تنضف اطيب وتجيب صغار تربيهم يكبروهم ويزوجوهم وهاكذا
ريناد:نصدمت لان الكلام هاذا اول مره تسمعه !..او بلاحرى اول مره حد يحكي معاها كلام زي هكي ...امالا الزواج كيف يعني؟
معتز:يحكي بي ابتسامه وسارح...منعرفش !
كل يلي نعرفه ان مفروض تكون معاملتهم ببعض مش كلها مفروضه عليهم
ريناد:بي انتباه ..وضحلي
معتز:متتزوجش لان فلان كويس واهلها يبوه
تتزوج لانها تحبه ولقت فيه المواصفات يلي هيا تبيها
ريناد:بس اكيد اهل البنت يعرفو مصلحتها اكتر منها
معتز:خذي رشفه من القهوا...اهلك بعد اخر يوم من عرسك معش رح يعلمو بي اي شي يصير معاك
او حتى كيف يتعامل معاك
ريناد:وجها اصفر...اي ممكن بس معش تقول اهلك يعني شنو دخلي انا 😅
معتز:يتكلم ونضرات عيونه غريبه...مرات تكوني محتاجه تسمعي كلام زي هكي
ريناد:😨😨
طق طق طق
معتز:ادخل
فاطمه:السلام عليكم ...ريناد تعالي خودي غذاء المريض جاهز
ريناد:متوتره ...اءء تت تمام جايه ...وناضت
فاطمه:همست بصوت واطي لما وصلت فيها ...ويادكتورة المستقبل المحترمه معش تسكري باب الغرفه لما تبدي مع مريض بروحكم
ريناد:قامت حاجبها...لما يعينوك في شرطة الاداب تعالي انبحي ...مشت وسيبتها
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ريمه:شن صار في الحوش؟راهو اشرف مش مجبور بينا الشقه صغيره ياالله ساده شروق وبنتك
محمد:يتغدى...غضوا ان شاء الله نرجعو للبلاد نخلصو ورق البيعه وننقلو البضاعه
ريمه:وسلمى؟
محمد:خلي هاديه تقعد هنايا مع اختها
ريمه:وعلاش متخليش انساباتك يرتبو الوضع غادي؟
محمد:يكفي يلي صار ووقفتهم معانا منبيش نتعب حد معاي
ريمه:ان شاء الله خير يارب ❤️
_____________________
في مدينه تانيه :-
اتصال هاتفي من رقم غريب لي اخ شروق التاني:-
لقمان:الو
مجهول:اختك شروق؟
لقمان:حط الكاشيك وقام حاجبه...منو؟
مجهول:اختك دارت حادث ونقلوها للمشفى كانت راكبه مع شاب غريب ولما فتشو السياره لقو فيها عقد زواج عرفي
لقمان:وقف...شنو تحكى انت😨😨😨😨
مجهول:اختك موجوده في مشفى $$$..فصل الخط !!
الغريب في الموضوع نفس الاتصال جي لي عمام شروق الواعرين وخوها الواعر بس محد كلم اشرف؟
هل لان متساعل معاها وقريب ليها؟!
كأنها خطه مدبره...لاكن شنو الهدف منها؟؟؟!
__________________
ريناد:قلبها قابضها ...وندمت لانها اتفقت مع الشرطه !!
ندمت انها خلت حياتها في يدهم وخلتهم يتحكمو فيها!
لاكن مكانش عندها خيار تاني ...لو نحبست احتمال بوها ينجلط ويموت في مكانه
يكفي صدمة اختها سلمى متقدرش تزيده حتى هيا !...اتصلت بي شروق اكتر من مره مردتش !
وزاد خوفها اكتر واكتر 💔
__________________
اقل من نص ساعه بعد الاتصال ..لقمان وعمامه الاثنين وامه خدو طياره لي طرابلس وهما قريب يهبلوو من الخبر يلي سمعوه .وقاعدين مش متأكدين بس زاد خوفهم لما اشرف مردش عليهم لما اتصلو بيه كلهم .
______________________
ريناد:ليش مكليتش ؟
معتز:مفيش نيه
ريناد:بس انت خسرت هلبا دم لازم تعوضه ضروري
معتز:يشوف لي عيونها ومنزلش عيونه ابدا منها
ريناد:في شي؟
معتز:مفيش شي ضامتيه عليا!
ريناد:زي شنو😨
معتز:اي موضوع صاير منعلمش بيه مثلا
ريناد:لمحت الضابط واقف من بعيد واشرلها...قلبها بيطلع منها
لا شنو بنضم عليك يعني😅
معتز:هز بكتافه بمعنى يجوز...ورد تمدد على السرير
ريناد:اءء ليش؟انت مش واثق فيا؟
معتز:وعلاش بنوثق فيك !
ريناد:انا ساعدتك قبل مرتين
معتز:مش كل حد يساعدك معناها ناويلك الخير
ريناد:نزلت عيونها....ياريت لو كنت فاهمه قصتك اكتر ...ع الاقل كان ضميري ميأنينيش على شي نديره
معتز:اطلعي يبوك برا
ريناد:وجهت عيونها للباب لقت الضابط يستنى فيها...منو قصدك يبينى؟
معتز:الله اعلم
ريناد:طلعت من الدار وسكرت الباب
كنت حاسه انه فاهم كل شي ..قلبي يتقطع اني نخون فيه؟...استنى لحضه شنو نخون فيه هادي ؟
ميربطني بيه شي !!...ولو جينا للحق وتفكير العقل هوا مجرم يعني انا منخونش في حد ...بس كلامه ع الزواج!...حسيت ان فاهم كل شي عليا ...اخخ ياربي صبرك بس!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
بعد ساعتين ونص:-
شروق:في شوية اثار ضربات على وجها...شنو تقصدي بعدي من قدامي بنطلع انا كويسه مفيا شي
الممرضه:اسفه هاذي الاوامر
شروق:اوامر شنو بعدي من عليا تأخرت بنطلع
الممرضه:طلعت وسكرت الباب بي المفتاح اما شروق قريب هبلت قعدت تخبط ع الباب وتعيط عليهم بس مفيش حد رد عليها
هيثم:فتح عيونه وبعد ما صحصح جي بينوض لاكن تفاجأه لما لقي يديه الزوز مربوطن في السرير
حاول يفكهم بي كذا حركه بس مقدرش!!
عيط بصوت عالي بس محد عبره!
ريناد:قريب تهبل ساعتين كاملات شروق مروحتش
بدت ريناد تربط في الاحداث مع بعض!
ليش الضابط طلب الطلب الغريب هاذا؟ليش طلب شروق بذات تركب مع هيثم ومعش رجعو الاثنين!!
خفت وكم مره نخش لي معتز بنحكيله لكن نرجع من الخوف
_________________
انفتح باب الغرفه وشروق قريب اغمى عليها لما شافت خوها لقمان وعمامها خشو الغرفه ...
لسانها ارتبط واكتفت انها تحرك في عيونها وبس
تسكر باب الغرفه ومعش فيه صوت غير عياط شروق وصوت خبط قووي لدرجه كبيره!
__________________
ريناد؛واقفه مع البنت يلي في الريسبشن وفرحت لما رن تالفونها طلعاته بسرعه لاكن خاب املها لما لقاته مش شروق !!..المتصل بنت تقرا معاهم قبل
ريناد:هلا عيوش
عائشه:لا هلا لا بطيخ فهميني خيرها شروق هبلت ولا كيف
ريناد:شروق؟خيرها😨
عائشه:جابوها للمصحه يلي انا فيها اليوم مدايره حادث مع شاب والشرطه هنايا لقو في السياره عقد زواج مزور جابو حتى طبيب شرعي كشف عليها ودار تقرير انها مش بنت
ريناد:طاح منها التالفون
الموضفه:ريناد...انتي بخير؟
ريناد:سيبت كل شي وركبت تجري لي معتز ...فتحت الباب تحكي وتبكي
ريناد:غلطت مكانش عندي خيار تاني غير ان نساعدهم 😭....متوقعتش يديرو شي زي هكي
منعرفش لي شنو يبو يوصلو لاكن حراااام شروق مدخلهاش😭💔معتز بالله عليك
معتز:يحرك في يده بشويه...الهدف ان شروق تتزوج هيثم وبس!
ريناد:😨انت من وين عرفت
__________________
الصفحه رقم6
ريناد:انشغلت قداش ليا معش كتبت شي...بعد ما قريب وصلت شروق للموت من عمامها وخوها لقمان وبعد الف مشكله ومشكله زوجوها لي هيثم
شروق حاولت تنتحر حتى في ليلة عرسها بس نقدها هيثم في اخر لحضه
اهلها معش حد يكلم فيها غير اشرف يلي كانت كاسراته 💔يموت في اخته والوحيد يلي كان يحاول يوقف معاها بس مش قادر !!
العيله كلها حطت اللوم على اشرف معرفش يدير باله على اخته وخلاها تصيع واضيع على راحتها هاذا الكلام يلي كانو يحكو فيه
اما انا 💔...اااه بما ان هاذا دفتر يومياتي ح نعترف على راحتى!...قلبي بدي يميل لي معتز
عارفه وربي عارفه الشي هاذا خطأ بس مش قادره مش قااااادره قلوبنه مش حنى نتحكمو فيها 💔
كان عاجبنى بكل شي تصرفاته الغامضه نحب نهدرز عليه كان مثقف ويدوي بعقل في كل شي
لقيت فيه حجات مش موجوده عند صهيب بديت نراجى بساعه والدقيقه امتى نمشي للمشفى باش نتلاقى معاه ...نحكى معاه نشوف لي عيونه وضحكته
ريناد:خلى نحكى على تفاصيل شروق شنو صار معاها !!
كذبو على باقي العشيره كلها وقالولهم شروق بتتزوج دكتور في طرابلس ولانه مستعجل مش رح يكون فيه عرس ...وطبعا كان كتب كتاب عادي بدون لا فرح ولا حتى فستان عرس ولا شي!
بكيت هلبا عليها كانت غلطتي من الاول شنو دخلنى في مواضيع زي هاذي بس....انا متأكده ان رح يجي يوم نقرا قصتي ونقول الله ع الدكريات ❤️
وقتها رح نكون مرتاحه في حياتي اكيد ورح نخلي كل حد يعرفني يقرا تفاصيل قصتي
_________________________
صفحه رقم 7
لقمان:لانك مش رااااااجل ...كان راجل راهو عرفت تلم اختك
اشرف:ساكت مش قادر يدافع بي ولا حرف
هاديه:هاذي من فرخه ريناد اكيد نعرفها فاسده زي اختها يلي سيرتها على كل لسان !
اشرف:لطلي تحكى على بنات الناس شوفي بنتك لوين وصلت
لقمان:لان ملقتش راجل يربيها كنهاذا مش هاذا حالها!!
هاديه:جيب حوايجك وتعال معانا تحرك ..منبيكش تقعد هنايا مع يلي ما تتسمى هاذي
اشرف:خدمتي هنايا وبنستقر هنايا ربي معاكم...وطلع
_________________
طق طق طق
معتز:سكر المدكره يلي قدامه..تفضل
ريناد:خشت وسكرت الباب...كيف الحال
معتز:تمام
ريناد:قعمزت ع السرير جنبه ...في زوز حرس برا انت جايبهم؟
معتز:اي...هيثم مش موجود وادهم باعته برا البلاد
ريناد:اها كويس
معتز:ربع يديه ...في شي؟
ريناد:خذت نفس....لا
معتز:ساكت
ريناد:خانوها عيونها ونزلو دموعها...في اي💔
تبكى بي العبره...تعبت كل يوم عايشه في كابوس
شروق حياتها ادمرت بسببي انا دخلتها في القصه هاذي💔
وزياده الضابط يلي ملاحقنى في كل مكان واليوم بابا طلب منى نسيب المشفى
معتز:قرب منها...عارف كل شي صار بسببي اسف رح يتغير كل شي انا محتاج وقت لا اكتر
ريناد:بعيون مليانه دموع...معتز انا خايفه
معتز:حط يده على خدها بهدوء...كانت يده مليانه جروح وخشنه على خد ريناد الناعم
تكلم بصوت هاااااادي...اششش متخافيش انا قاعد كل شي رح يتصلح
ريناد:بس في حجات صارت ومعش بتتغير 💔
معتز:زاد قرب...انا نغيرها
ريناد:حطت يدها فوق يده وسكرت عيونها...خايفه من يلي جاي...احميني💔
معتز....بدون ما يقدر يشد روحه باسها على فمها يلي كانت يادوب يطلع منه صوت رسط البكاء❤️
ريناد:كنت بنسبه ليه الشي الوحيد الحنين يلي موجود في حياته 💔
وقتها تمنيت يعرف ان حبي ليه هوا الشي يلي معش بيتغير ومليشي اي حل!!
_________________
هيثم:.....
رجاء:سهيله شنو اديري لعند توا نايضه ؟😨
سهيله:سكرت الدفتر...ولا شي ماما بس كنت كنت نراجع في شوية حسابات في الخدمه
رجاء:خلاص الساعه 3الصبح يلا ارقدي
سهيله:حاضر
رجاء:سكرت الباب وطلعت
سهيله:لازم نكمل القصه قبل ما تجي ريناد وتاخد الدفتر متاعها زي ماقال الدكتور ...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-