رواية أنا جثة الحلقة الرابعه 4 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة الرابعه 4 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة الرابعه 4 - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية أنا جثة كاملة لـ بنووتة الشيخ : اضغط هنا


 رواية أنا جثة الحلقة الرابعه 4 كاملة مكتوبة - بنوتة الشيخ - أروى طاهر المسلاتي

بنتها يلي استنتها 3سنين تموت في الشهر الاخير بدون حتى ما تشوفها💔
سمعتها يلي صارت في الارض وهيا مليهاش ذنب!
المسافه بين الروش والارض بعيددددده
لانها كانت في الطابق السابع ..بدون تردد لبست وشاحها وفتحت الروشن على وسعه
قامت رجلها وهيا تحاول اطيح روحها سكرت عيونها لحضات ورخت روحها💔
لاكن شهقت بصوت عالي وخوف لما جبدها من خصرها لين طاحت ع الارض وطاح معاها 🤭
أشرف:يتنفس بسرعه...خيرك انتي؟هبلتي ولا شنو !
شني يلي تحاولي اديريه في روحك؟؟؟
سلمى:تنزل في قفطانها تحاول تستر روحها وتبكى
أشرف:بعد عيونه من عليها متحشم...مدلها الغطاء يلي ع السرير واتجه لي الروشن يسكر فيه ❤️
___________________
ريناد:قطرات الدم يلي على خدودها وجبينها لما تمسح في عرق التوتر
صوتها يلي كل شويه يقول في اسمه عشان يقعد صاحي معاها ❤️لمسة يديها يلي بين فتره وفتره تحطهم على خده وتنادي فيه بي اسمه ..لكن فجآه معتز فقد الوعي 💔
وفي اللحضات هادي حتى ريناد قريب فقدت عقلها معاه!!..بعدت من عليه وخذت تالفونها ويديها يرعشو وكلهم دم
هيثم:شن صار؟؟؟مات!!
ادهم:شنو بيموت من عقاب رصاصه وهوا واكل اكتر من هكي
هيثم:خذي منها التالفون بعياط....شن تحاولي اديررررري
ريناد:بخوف...الله يخليك رجع التالفون بنطلب مساعده لو قعد هكي بينتهى ..بالله عليك اوثق فيا مش رح نضره
ادهم:يشبح لي هيثم وساكت
شروق:ع الخط...الووو الو ريناد وينك
هيثم:فتح المايك ...
ريناد:بصوت يرجف...شروق انزلي لي الدكتور طه قوليله قتلك ريناد جهزلي اخر غرفه في الممر الثاني الطابق الرابع ..واسم المريض يستعمل اي اسم مريض كان داخل وطلع
شروق:تزوير😨...ريناد انتي وينك فهميني
ريناد:تتعلثم في الكلام ...شروق ديري زي ماقتلك قولي لي الدكتور طه قتلك ريناد معتز مصاب ولازم يدير يلي قتلك عليه بلحرف قبل ما نوصلو
شروق:اءء اءء
ريناد:شروق سامعتيني؟؟؟؟
شروق:اي اي ...تمام خلاص تو نشوفه
ريناد:تمام نراجي في اتصال منك تخبريني ان كل شي تمام؟
شروق:به حاضر ..وسكرت الخط
هيثم:انتي قوليلي شنو ناقصك ونجيبه هنايا لعندك مش لازم يمشي المشفى
ريناد:منقدرش في اجهزه لازم نستعملها معاه موجوده غادي وانا معنديش الخبره الكافيه نبي دكتور معاي
ادهم:لو ان الامور تمان ونفس الدكتور متع المره يلي فاتت عادي
هيثم:شبح لي معتز ...يلي كان كله عرق ودااايخ
______________
اشرف:انتي عارفه ان الشي هاذا حرام؟!
سلمى:تمسح في دموعها ...
اشرف:مهما كانت مشكلتك قصدي سيورها تنحل بس مش بي الطريقه هاذي !!
سلمى:قامت عيونها في ولد عمها يلي ليها سنين مشافتاش
من يوم تزوجت باعدتهم الدنيا على بعض ومعش حكت معاه اصلا ولا كانو مهتمين ببعض!
استغربت قداش كبر وشكله تغير هلبا!!
لاكن واضح ان مش الشكل بس يلي تغير ...واضح ان حتى تفكيره كبر معاه ❤️!
اشرف:مش رح نقول يلي شفته لاكن ديري بالك على روحك ولو احتجتي لي شي انا موجود
سلمى:سكتت ونزلت عيونها بدون ما تحكى
اشرف:بعد تردد كبير طلع من الغرفه وهوا خايف ان سلمى تعاود اديرها وتنتحر !!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
لجين:سهيله!!؟
سهيله:بفزع..اهاا😨
لجين:شنو اديري ؟
سهيله:خلعتيني ...لقيت الدفتر حاطينه هنايا قلت نقرا قصتها
لجين:قصة منو؟
سهيله:قصة ريناد
لجين:ابتسمت..مفيش حد هنايا مقراش قصتها ويومياتها ..وين واصله؟
سهيله:لعند بيرفعو معتز للمشفى
لجين:هه مزااااال القصه طويله قدامك
سهيله:شنو نهايتها؟
لجين:مش رح نقولك كمليها انتي
سهيله:به تمام .....رجعت فتحت الدفتر على الصفحه4
الدكتور:واقف قدام قسم الاسعافات ومتوتر
وصلت سيارة الاسعاف ونزلت منها ريناد
الدكتور:شنو يلي صار؟
ريناد:طلق ناري انا طلعتها وحاولت نعقم بس معرفتش شنو يلي صار
الدكتور:وجها اصفر ...هاذم شنو جابهم!
ريناد:تلفتت ونصدمت بي المنضر يلي شفاته
عدد كبير من الرجاله واضح عليهم انهم حرس
اكتر من30سياره زي بعضهم درسو في مكان واحد
هيثم:نزل من الاسعاف ...معطلين؟
الدكتور:اشر للممرضات نزلو معتز ودخلوه للمشفى ..ليش ؟الف مره قتلك منبيش الشبها هناااايا ..انت علرف معتز يكون ولد منو؟!
هيثم:اششش وطي صوتك نعرفو شنو نديرو وكيف نخدمو دير يلي مفروض اديره وبس
الدكتور:رجع للمشفى وهوا متنرفزز من يلي صار !
____________________
أشرف:امي عيب شنو الكلام يلي تحكي فيه!!!
هاديه:اي زي ماسمعت رد بالك منها فرخه سلمى هاذي راهو سيرتها على كل لسان هنايا
اشرف:تنهد ....كلنا نعرفوها يا امي وكلنا فاهمين انها مستحيل ادير شي زي هادا وهيا متزوجه
هاديه:البنت حملت بلحرام
اشرف:عصببب...معش تعاوديهاااا الدوا هيا
هاديه:لا بنعاودها مره واثنين وثلاثه والف
دير بالك منها متخليهاش تلعبلك في دماغك وتاخذ عقلك
اشرف:🤦🏻..به امي تمام
هاديه:دير بالك على اختك وطمني عليها مره مره
اشرف:ان شاء الله حاضر
هاديه:هي سلام
اشرف:سكر الخط ...ربي يهديك وخلاص .
__________________
الساعه9في الليل :-
شروق:تحكي بصوت واطي...انتي عارفه ان نحنا اشتركنا في جريمه؟؟؟
ريناد:وطي صوتك ...شروق متفضحيناش بي حركاتك هادي وراس امك
شروق:شن تبيني ندير انا مصاريني بنحطهم وربي كان يعلم بينا حد نمشو في القص وزياده اليوم واخدين توكه كامله!
ريناد:افففف منك تو شويه وتلقي خوك جاي يجري
شروق:بصوت خايف..رر ر ريناد
ريناد:عيونها في التالفون ...نعم
شروق:ريناد شوفي😨
ريناد:قامت عيونها ووجها تغير
الشرطي:مساء الخير
شروق:ترعش وساكته
ريناد:تحاول تتحكم في اعصابها...ااء ء اه اهلين
الشرطي:تفضلي معاي انتى والانسه شروق
ريناد:اااء لل ليش؟فيه مشكله؟
الشرطي:تفضلي معاي وتو نفهمو كل شي
شروق:بخوف...بنروحو توا قريب الساعه 10
الشرطي:متخافيش مش رح نطلعو من المشفى
وقفت ريناد تحاول تبين انها قويه ومفيش شي
لاكن شروق طول الطريق تبكى
____________________
سلمى:طالعه من باب الدار وسانده نفسها على الحيط
اشرف:فايت من قدامها ولما شافها وقف معش عرف يكمل طريقه ولا يوخر خصوصاً ان كانت مش لابسه حجاب
سلمى:كملت مشي سانده نفسها بروحها وواضح عليها تتألم
اشرف:تبي مساعده؟
سلمى:لا ..لا صحيت وكملت طريقها
اشرف:ماسك كوب القهوا ويشوفلها
محمد:اشرررف اشررف
اشرف:فاق على روحه...اها عمي ؟
محمد:يمسح في يديه...روحت بي البنات ولا مزال راهو الدنيا ليل
اشرف:اليوم عندهم دوام كامل شويه ونطلع
محمد:رد بالك معش تخليهم
اشرف؛لالا مطمن عليهم المشفى معبي امن والناس يلي غادي كلهم كويسين نعرفهم
محمد:ربي الحافظ ان شاء الله ...هي بنمشي نصلى العشي انا
اشرف:تقبل الله مسبقا
محمد:اجمعين
اشرف:خذي مفاتيح سيارته وطلع ...
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ريناد:ساكت وتشبح لي شروق
شروق:تبكى وبس
المكان هااادي ومفيش صوت غير صوت شروق وعياطها وريناد مش قادره تحكي شي ولا قادره تهدي شروق زي كل مره !!
انفتح الباب والزوز نقزو من مكانهم بفزع!!
الضابط:قعمز على المكتب يتصفح في الاوراق يلي قدامه
شروق:تمسح في دموعها وصوتها يرجف...لو سمحت ليش نحنا هنايا شنو مدايرين؟
الضابط:ساكت ومستمر يتصفح
ريناد:بعد تردد كبير تكلمت...ع اساس فاهم حاجه من الاوراق يلي قدامك يعني؟وهما كلهم وصفات طبيه
الضابط:قام راسه وابتسم ع جنب...ذكيه طلعتي مشاء الله
ريناد:علاش منضري يوحى اني غبيه؟
الضابط:لا ...بس فعلك خلاني نفكر انك اغبى الاغبياء
ريناد:شن تقصد؟
الضابط:اتكى ع الكرسي...يعني بنت في عمر الزهور زيك وقريباً رح تكون دكتوره معش مزالها شي ع التخرج ...تساعد وتتستر على مجرم مطلوب؟
شروق:حطت يدها على فمها من الصدمه 😨
ريناد:بلعت ريقها...اما مجرم شنو تحكي
الضابط:فتح القجر وطلع صور حطهم ع المكتب ...هاذا!؟
ريناد:مسكت الصور ونصدمممت ....يلي موجودين في الصور هيا وشروق لما يركبو في معتز للاسعاف وغيرهم وغيرهم
الضابط:شن رايك؟
شروق:زادت تبكي اكتر واكتر...قتتتتلك قتتتتلك من البدايه فكينا😭😭😭😭😭
الضابط:مقبوض عليك انتي وبنت عمك بتهمة عرقلة العداله والتستر على مجرم زي معتز ومساعدته في اعمال تخريبيه
ريناد:نفجرت....اي اعمال تخريبيه يابابا انا تعاملت بي مهنتي وضميري الانساني نقدته من الموت لا اكتر ومعندكش عليا ولا دليل غير الصور هادم يعني نسعف فيه فقططط!
الضابط:ضحك...جيبي حد يصدقك؟
ريناد:وقفت...نعم!
الضابط:اقل شي 7سنين حبس عندك علم
شروق:لا بالله عليك لااااا😭😭حي عليااااا خوتي لما يقتلوني وربي علاااش والله مدرت حاجه
ريناد:ساكته وتشوف لي الضابط بحقد
الضابط:7سنين في حالة مقبلتيش العرض يلي رح نعرضه توا
شروق:انا موااافقه
ريناد:سكري فممممممك شروق اسكتي
شروق:شنو تبيني ندير راهو بننحبس تسحابيه ساهل انتي
ريناد:تنهدت...شن هوا عرضك
الضابط:قعمزي قبل باش نتفاهمو
ريناد:قعمزت
______________________
هيثم:كيف حاس توا؟
معتز:كويس احسن ...الورق وين؟
ادهم:ضميتهم في مكان اعمق من مخيلتي
هيثم:في شي
معتز:يساوي في روحه ويتألم ...شني !
هيثم:شبح لي ادهم
ادهم:عطاه بضهر وولع دخانه
هيثم:بوك يسأل عليك!
معتز:كم مره بنعاود نفس الكلام؟
هيثم:فاهم شنو بترد وعارف شنو بتقول لاكن يامعتز بوك شنو خلاه يفكر فيك بعد السنين هيااا
معتز:خذي طرف دخان من جيب ادهم ...ولع
ادهم:تي كيف طالع من عمليه مصح ضوافرك
معتز:قام حاجبه
ادهم:اففف...ولع الدخان
معتز:خذي جبده عميقه وطلعها
هيثم:شن رايك!؟
معتز:توقع ان في لعبه
هيثم:بس هاذا بوك!
معتز:نذكرك شنو دار في ولده!!
هيثم:قام عيونه في ادهم
ادهم:قام يديه بي استسلام...متشوفليش هكي معتز ديمه يفوز بي كلامه
هيثم:قعمز ع الكرسي ...وساكت
معتز:اليوم شنو ؟
ادهم:السبت
معتز:عملية الخطف حيكون يوم الاربعاء وتسليم الاوراق الاربعاء يلي بعدها .
جوازات السفر واتيه مزال التذاكر
ادهم:الزح ياريته بسهوله ياي تحكي عليها
معتز:ابتسم ..مفيش شي مش ساهل
طق طق طق
هيثم:بحركه لا إراديه رفع السلاح
معتز:نزله نزله في حد بيهجم يطق ع الباب؟😂
ادهم :هههههههه
هيثم:نزل سلاحه وهوا قارن حواجبه...ادخل
ريناد:فتحت الباب..اهلين
ادهم:اهلين بيك ...انا ماشي للحمام
هيثم:ادهممم ...منبيش حركاتك العيله اليوم مش ناقصين
ادهم:حاضر يامحاضر ...وطلع
_____________________
في مدينه تانيه:-
صهيب:لوح التالفون بملل وكان واضح انه متنرفز
نوره:حطت سفرة الشاهي...خيرك؟
نجلاء:واضح ياماما قاعده ست الحزن مش راضيه عليه ولا عاطياته وجه
صهيب:سكرى فمك انتي
نوره:تصب في الشاهي...تحملها توا وتحمل خدمتها لنصاص الليالي في المستشفيات لين تتخرج بعدين شدها من رقبتها زي الكلبه
نجلاء:كان مسيباتاش
نوره:تسيب عينها انا ولدي زي الذهب تو نوريها ع يلي ادير فيه توااا...مشت لي طرابلس ونست كل شي ومعاد هتمت لحد لاكن خليها تتخرج بعدين يصير خير
صهيب:شابك يديه في بعض وساكت
______________
خشت ريناد وشروق معاها :-
ريناد:قعمزت على الكرسي يلي جنب معتز ...انت بخير؟
معتز:يدخن...انتي كيف شايفه!
ريناد:خذت نفس وقلبها يوجع فيها💔
شروق:لو سمحت
هيثم:قام عيونه..شنو؟
شروق:شفتك تنزف مبكري تفضل معاي للغرفه يلي جنب هادي نشوف وضعك
هيثم:شاف لي كتفه....لالا اموري طيبه
معتز:نوض معاها هيثم لازم تشوفك متسكرش راسك
هيثم:قام حاجبه ويتكلم ببطئ...قلت ا م و ري طيبه
معتز:هيثممم
هيثم:وقف ..افففف تمام تمام
شروق:طلعت من الدار وهيثم وراها كانت تخاف منه بطريثه مش طبيعيه وترعش منه رعيش💔
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
بعد سكوت دام لي دقائق طواااال وتوتر :-
ريناد:توا بعد استعدت وعييك نقدر نفهم قصتك؟
معتز:اي قصه؟
ريناد:هاذا كله واي قصه؟انت مطلوب واليوم جاي مصاب هنايا ...علاش يصير معاك هاذا كله شنو درت
معتز:في شنو يهمك انك تعرفي؟🤨
ريناد:فقدت اعصابها..ماهو انا مش معرضه روحي للخطر بسببك باش نقعد زي الاطرش في الزفه مش فاهمه قصتك ولا نعرف شي
معتز:شكرا على مساعدتك ...حطي الرقم يلي يساعدك وعطيني قداش حسابك يوصلك من هيثم
ريناد:نزلت عيونها شويه بعدين قامتهم ...مسكت يده ❤️...انا نبي نساعدك
معتز:ابتسملها...ومن قالك مساعدتينيش ؟..حط يده التانيه فوق يدها وطبطب عليها ...مقدر مشاعر الطيبه يلي عندك بصفتك دكتوره
لاكن في حجات مش ضروري تعرفيها ..وسحب يديه
ريناد:وقفت وجت بتطلع ...وصلت لعند الباب وتلفتت
معتز:؟
ريناد:نبيك تجاوبني على سؤال بس!
معتز:يلي هوا
ريناد:انت ..انت ضالم ولا مضلوم ؟
معتز:طفا الدخان وقام عيونه فيها...تقدري تقولي الزوز 🔥
ريناد:تصبح على خير
معتز:تلاقي الخير !
___________________
شروق:واقفه تمروح على روحها لان حاسه من الخوف الدم معش يوصل لي عروقها
هيثم:نحى الجاكيت متعه وبدي ينحي في بطم السوريه
شروق:بصوت واطي...ياربي علاش شنو مدايره انا بس كان منحبستش هاذا بيقتلني وكان مقتلنيش بننحبس علاش ياربي ووووه عليا
هيثم:مقعمز ويشوف للارض...بتقعدي تدوي مع روحك هلبا ولا كيف؟!
شروق:هااا ...لا لا
قربت عليه ويديها يرجفو ....عندك جرح عميق شويه في كتفك محتاج خياطه
هيثم:نضمي امورك
شروق:تاخد في النفس بسرعه ومتوتره حايسه في بعضها ...خذت قطنه تمسحله في الدم شوي شوي وبهدوء
هيثم:كان فيه قدامه مرايا صغيره ....قام عيونه في المرايا يراقب في تحركات شروق وتصرفاتها
_______________________
ريناد:حاسه قلبي بيطلع💔في شي داخلي يقول ان معتز مضلوم او صاير معاه شي احساس داخلي يقولي الصفقه يلي درتها كانت غلط💔
لو كانت الشرطه على حق راهم اعتقلوه بدون كللل الالاعيب هاذي كلها
قرايتي تلخبطت وحياتي خشت بعضها في يوم واحد
لقيت روحي في ورطه مليهاش نهايه ...مسحت دموعي ووقفت نغسل في وجهي
طلعت من الحمام انا وشروق وكان اشرف واقف يستنى فينا!!
طول الطريق مفيش وحده فينا تكلمت ...الزوز كان عندنا نفس الاحساس ونفس الخوف ونفس كل شي !
لاكن مش قادرين نديرو شي
______________________
ريمه:خيركم يابنات شن صاير؟
ريناد:ولا شي ماما تاعبين من الصبح خدمه
ريمه:نجيبلكم تتعشو؟
ريناد:انا مخاطريش بنرقد
شروق:حتى انا
ريمه:به ارتاحو وردو بالكم على روحك راهو الوقت معش يطمن وولاد الحرام في كل تركينا
شروق:شافت بي خوف لي ريناد....ليش مرت عمي سامعه شي؟
ريمه:لا شنو بنسمع ...ديرو بالكم بس
ريناد:اي اكيد مدايرين بالنا متخافيش
ريمه:ربي يهنيكم ان شاء الله ..طلعت وسكرت الباب
شروق:نحنا انتهينا صح!
ريناد:رقدت...طلعي من بالك الافكار هاذي وارقدي
__________________
الساعه3في الليل:-
اشرف:كمل شحن اللاب توب متعه...طلع من غرفته يدور على الشحن فجآه يسمع في صوت بكاء
كان الصوت واضح ان في حد يبكي بحرررقه💔
قرب على الصاله بهدوء شاف سلمى مقعمزه على المصليه تبكي وتدعي بي كلام مش مفهموم 💔
كسرت خاطره !!...حس انها مضلومه وكل شي سمعه عليها كذب ...لاكن شنو بي استطاعته يدير؟!...ولاشى!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الساعه 8في المشفى:-
شروق:واقفه تشرب في قهوتها...ريناد ليش تهانى هكى تشوفلنا من بعيد ؟
ريناد:تخلط في النسكافي...حاطينها تراقب فينا
شروق:الله !...كيف عرفتى
ريناد:واضح وانا مش غبيه
ترن ترن ترن
ريناد:الو
الضابط:الساعه1 الضهر تكلمى هيثم وتقوليله نسيت شنطه فيها بطاقتك في الشقه يلي كنتو فيها امس لانك محتاجتيها هلبا والشنطه مسكره بقفل وانتى تبي الرقم توا لان قريب يفصلوك تبعتي شروق معاه عشان تفتحها وتتصل بيك تخبرك الرقم
ريناد:بس انا معنديش شنطه
الضابط اسمعى الكلام كله رتبناه
شروق:قولي به وراس ريناد قولي به عادي نمشي
ريناد:عضت فمها بغل ...سكرت الخط وركبت
________________
ريناد:فتحت الباب بقوه
معتز:يتمشى لما فتح الباب وقف يشبحلها؟
ريناد:توترت...صباح الخير اسفه خشيت بسرعه هكي في شي ضروري
معتز:صباح النور
هيثم:طالع من الحمام معبرهاش
ريناد:هيثم لو سمحت عندي شنطه صغيره امس حاطه فيها حديدتي الذهب وبطاقتي مسكرتها برمز سري طاحت مني في الشقه امس وتوا طالبين عليا البطاقه ومنقدرش نطلع من هنايا
هيثم:يلبس في جاكيته ...اصلا ماشي غادي توا نجيبها
ريناد:مستعجله لان قريب يفصلوني خلي شروق تمشي معاك تفتحها وتسميلي الرقم من غادي
هيثم:اكتبي الرقم في ورقه وتو نكلمك انا
ريناد:منقدرش نوثق فيك
هيثم:قام حاجبه وتكلم بعنف...نعم؟
معتز:عندها حق اي...ارفع معاك البنت
هيثم:سكت شويه...انا طالع توا بسرعه
_________________
قدام المشفى:-
شروق:واقفه تحكى بي التالفون
الضابط:اول ماتوصلي وين ماقتلك ديري رنه لازم
شروق:حاضر
الضابط:تم
شروق:لو سمحت
الضابط:نعم؟
شروق:متبوش اديرو شي يأذيني صح
الضابط:متخافيش
شروق:تمام...سكرت الخط وهيا مبتسمه فرحانه انها ترتاح من المصيبه هادي...واخرفت البسمه اول ماشافت هيثم جاي من بعيد شي غريب خلاها تخاف منه موووت
هيثم:نزل الكمامه يلي كانت مدرقه ملامح وجها..اركبي
شروق:بلعت ريقها وتقدم بخطوات خايفه ...وركبت
____________________
ريناد:مقعمزه ع الكرسي ومعتز قدامها يتفحص في اوراق ...معتز وين اهلك
معتز:ساكت
ريناد:انحبست هنايا معاك ..لان الدكتور قالي خليك معاه متطلعيش هلبا باش متبداش العين عليك وهكي
معتز:كويس
ريناد:عرفني عليك اكتر
معتز:قام عيونه وابتسلمها بطريقه مقدرتش تفهم معناها!!
_________________
شروق:طلعت تالفونها وترعش ...دارت رنه وسكرت الخط
انا هيثم كان يسوق ومش معاها ابدا
بعد6دقائق بزبط وفجآه طلعت سياره بجنب بسرعه جنووونيه وخشت فيها🔥🔥
الدكتور:سهيله يالله خلاص دوامك تم ..وجي بيطلع
سهيله:دكتور لو سمحت
الدكتور:تفضلي
سهيله:ممكن ناخذ دفتر ريناد؟
الدكتور:ليش؟!لغرض شنو
سهيله:اءء في حجات مدونتهم يفيدوني
الدكتور:اهاا اي ليش لا لكن بعدين رجعيه لنفس الدرج
سهيله :حاضر
طلع الدكتور وطلعت سهيله وراه وهيا ماسكه الدفتر بين يديها متشوقه لي الصفحه 5...يتبع
عارفه عطلت عليكم هلبا مش عارف شن صايرلي من امس مقدرتش نكتب تفاعلو خلوني نرجع نتشوق 😭💔
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-