رواية جريمتي الثانية الحلقة 8 الثامنة - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 8 الثامنة - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 8 الثامنة - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا

رواية جرمتي الثانية الحلقة الثامنة 8 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  



محمد:خش لي حوشه ...استغرب !في الصاله فيه كم تحفه مكسره ...ماريا؟...ماااريا!!
خش لي غرفة النوم وشاف ماريا مغمى عليها
قرب عليها يجري وقلبه بيطلع من مكانه ..قاعد نفس الحب ونفس الخوف عليها متعير شي حتى بعد ما عرف ان قلبها مع غيره متغير شي داخله💔
محمد:قامها حطها ع السرير ويحاول يفيقها شوي شوي لين بدت تستعيد في وعيها شوي شوي
ماريا:اول ما فتحت عيونها بدت تبكي بلعبره وبصوت عالي كأنها تحاول تفرغ كل حزنها
محمد:مكانش فاهم هيا ليش تبكي بطريقه هادي وقبل ما يطلع كانت كويسه!!
استمرت تبكي وشاده في يد محمد بقوه كأنها تتألم 💔
محمد:في اللحضه هاذي حضنها بكل قوتها يحاول يسيطر علي بكاها يلي قطع قلبه ومش فاهم علاش؟
_________________
ايمان:مربعه يديها ...كيف الزواج معاك 😊
زياد:يحاول ميقيمش عيونه فيها يدهن ويشوف يمين ويسار....تمام الحمد الله
ايمان:علاقه ولا خطوبة عائلات ؟
زياد:قام عيونه...علاقه 😏
ايمان:اهاا!...كويس ربي يهنيك
زياد:شنو طالعه اديري في هالليل
ايمان:ننشر في حوايج قيس
زياد:ولدك؟
ايمان:سككت وتشوفله...🥺
زياد:كويس ...مشاء الله شفته كبران ولد خوي
ايمان:خدت نفس ...سمعت من خوك محمد يحكي لي جلال انك نحرفت هلبا في الايام الاخيره
زياد:قام حاجبه ؟!
ايمان:عارفه ان كلامهم صح وحرام يلي قاعد ادير فيه كل مره مع وحده والسم يلي تاخد فيه رح يضيعك
زياد:شبح يمينه ونفخ الدخان
ايمان:انت توا تزوجت ومرتك حسب ما شفتها اءء...
زياد:قام حاجبه...خيرها؟
ايمان:واضح عليها قنينه ورزينه مشاء الله عليها
حرام تخونها او تكسر بخاطرها
زياد:لوح الدخان وعفس عليه ....حياتي هاذي ومرتي حر فيها نكشر بخاطرها نقتلها نحرقها كيفي
ايمان:زياد م.....
زياد:معش تدخلي في شي ميعنيلكش خليك في حالك وفي ولد وراجل وبس
ايمان:نزلت عيونها وكانو دموع ...تمام ربي يهنيك
زياد:سيبها وخش للحوش
ايمان:رجعت خشت للحوش وراسها يسترجع في الف ذكرى وذكرى
_________________
محمد:حط الكوب ع السرير ...كيف حاسه روحك توا؟
ماريا:عيونها منفوخات من البكي...احسن الحمد الله
محمد:شنو صاير معاك ؟علاش البكي هاذا كله
ماريا:حاسه اني مضايقه قلبي مقبوض
محمد:خذي نفس...لو نفس السبب يلي مضايقك انا عطيتك كلمه لكن لازم تصبري الشهور هاذم خير ما تقعد الناس كلها تحكي عليك!!
ماريا:نزلت عيونها ....لا ابدا مش هاذا السبب حسيت روحي مضايقه انت عارف زواج وجو جديد خشيت عليه فجآه هكي
محمد:ابتسملها...البنت المدلله وحيدة اهلها فجآه لقت روحها عندها حوش ومسؤليه
ماريا:ضحكت...اي تقدر تقول هكي
محمد:بس انا مش رح نضايقك في شي يعني قصة المسؤليه والجو هاذا كله ح يكون شكلي قدام الناس فقط !
ماريا:هزت براسها وتمسح في دموعها
محمد:هي نوضي غيري جوك قيمي الفوضه يلي دايرتيها مابين درت حاجات خفيفه ونتفرجو ع فيلم
ماريا:مصدومه في كلامه وذوقه وطريقته كيف!!...الحجات هيا متعودتش عليها في حوش بوها خوتها كانو صاعبين لدرجه مش طبيعيه 🔥
محمد:شنو رايك؟!
ماريا:ابتسمت...تمام
محمد:مدلها يده
ماريا:مسكت في يده وناضت❤️
_____________________
بسمه:تلم في شعرها...زياد🙄جيت؟
زياد:شن تشبحي فيا يعني
بسمه:قلت بتطلع
زياد:قعمز ع الصالون...معش خطرلي
بسمه:خذت تفس وقعمزت جنبه❤️...حطت يدها على كتفه ...احكيلي شنو مضايقك؟
زياد:حط راسه بين يديه وساكت
بسمه:ناضت ولعت كربون وجابت تبخر في دياد وهوا يشوفلها بي استهزاء
بسمه:حطت المبخره ع الطاوله وقعمزت جنبه تمسح على شعره ....يمكن واخدينك بلعين او شي
تصرفاتك مش طبيعيه ممكن عليك ضغط
زياد:تنهد بدون مايرد عليها
بسمه:حطت يدها علي راسه ونزلاته لين رقد علي رجليها ❤️
زياد:حس ان محتاج حد يحن ويطبط عليه زي بسمه في الوقت هاذا 💔...استسلم ورقد على رجلها وبين يديها
اما بسمه طول الليل يدها على راسه وتقراله في القرآن❤️
____________________
ماريا:كملت ضمان الصاله وقعمز ع الصالون
محمد:حط زوز صواني ع الطاوله كل صونيه فيها ساندوتش توست وبطاطا مقليه
ماريا:تقلب في القناوات ...ع شنو نتفرجو؟
محمد:لالا فوتيه التافزيون تو نركب دسكه
ماريا:به
محمد:ناض من مكانه وماريا تتفرج عليه ..قعد يقلب في الدسكات لين لقي الفيلم يلي يدور عليه ركبه ورجع قعمز
ماريا:عيونها في التلفزيون !...لاكن عقلها رايح في مكان تااااني 💔
تفكر كيف بعد الحب الكبير بينها وبين فيصل يصير هاذا كله؟؟...هيا جنب محمد وفيصل خطوبته الخميس الجاي؟؟
ليش رغم ان حبهم لي بعض كان نضيف مفيشي خبث ومعمراش طلب منها شي حرام او غلط 💔؟؟
كل الاسئله هاذي في راسها لين فجآه الفيلم كمل وهيا محستش عليه ....شافت جنبها كان محمد راقد ع الصالون ومش منتبه لي نفسه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم :-🌸🌸
في حوش العيله ❤️
موده:😂😂😂ههههه عطيك مرض ياغفران كيف تقلدي
بسمه:متت😂😂😂
غفران:حاله والله المهم ...وين راجلك انتي
بسمه:خليته راقد
ايمان:تشبح وساكته
غفران:قاعد باير زي العاده حتى تزوج متغيرش
بسمه:لا مش هكي بس امس كان جوه مش اوى خليته يرتاح مبيتش انوضه حتى للخدمه
غفران:الله يسامحك يلي كان السبب
موده:فنصت فيها
بسمه:السبب في شنو ؟
غفران:السبب في تعكير مزاج العيله 😒
بسمه:مفهمتش
موده:شنو بتفهمي بالله ديمه تبل وتعجن هاذي مدوريهاش
ايمان:عن اذنكم ...وناضت
موده:ضربت غفران ...حقيييره كم مره قتلك اسكتي غفران
غفران:مقلت شي غلط انا
موده:حتى خوي حقيرررر وكله منه هوا مش من البنت
غفران:كانت تقدر تصبر ل.....
موده:خلاص غفران هنينا بي سكوتك
بسمه:علاش خيرها ايمان
موده:ولا شي لانها قبل دارت شوي مشاكل بس توا كويسه هيا
بسمه:شافت لي غفران...حرام عليك مدامها بدت كويسه
غفران:هكي انا منحبهاش حررره
موده:امي تنادي تو نجيكم ...وبطلي قرمه ياغفراااان
غفران:به
موده:ناضت من جنبهم وغفران استغلت الفرصه
غفران:بسمه بنقولك
بسمه:نعم
غفران:كيف علاقتك مع زياد؟مرتاحين
بسمه:اي الحمد الله اكيد
غفران:بطلي كذب واضح ان في شي
بسمه:تنهدت
غفران:احكي بالك نقدر نساعدك؟
بسمه:منعرفش متغير كأنه مضايق او فيه شي
غفران:اممم اي فهمت عليك ...توا لااازم تديري بالك عليه وتحسسيه انك جنبه وتحبيه ديما الرجاله بداية الزواج هكي يحبو فهمتي؟
بسمه:كيف يعني شنو ندير؟
غفران:معش تخليه يطلع هدرزي عليه متنكديش مهما صار وطبعا اهم شي في الراجل بطنه
وطبعا الجو التاني عاد منقعدش نفهم فيك انا 🤫
بسمه:ضحكت...اوكي تمام
_____________________
ع سفرة الغدي:-
محمد:ترا اميه جنبك
ماريا:شافت الكوب لقاته فاضي...فاضي هاذا تو نعبيلك
محمد:ياكل
ماريا:فاتت من جنبه فجآه رجلها إلتوت وجت بطيح
محمد:مسكها وجبدها ..جت مقعمزه في حجره🤤❤️
محمد:انتي كويسه!؟
ماريا:تشوف لي عيونه ...اءء ت تت تمام انا
محمد:باش يكسر حاجز التوتر يلي صارنزل عيونه...رجلك تمام؟
ماريا:اااه مفهمتش شن صار
محمد:حاشية البساط تو نديرلها راي قداش مره نعتر فيها كيف نجي على وجهي منها
ماريا:قامت راسها وضحكت
محمد:سرح في ضحكتها❤️
ماريا:انتبهت على نفسها وناضت ..وقفت على رجلها لاكن وجعتها
محمد:رجع مسكها من خصرها قبل ما اطيح ...قعمزي لين نجيك
ماريا:قعدت مقعمزه ع الكرسي لين مشي محمد ورجعلها
محمد:قعمز ع الارض ولف شاش ابيض علي رجلها وماريا تتأمل فيه وفي حنيته
محمد:وهكي كويس
ماريا:ابتسمت...شكرا
محمد:وحيدة اهلها مش قاعده تجيب اميه لي راجلها ...لي محمد نقصد
ماريا:ضحكت بس وجعها محمد كيف ضلماته معاها 💔
_____________________
بسمه:حطت وشاحها ع السرير وقربت على زياد...زيااد
زياد:واقد
بسمه:بساته على خده...حبيبي❤️
زياد:فتح عيونه
بسمه:تلعبله بشعره ...صح النوم
زياد:قعمز...سلمك
بسمه:استاحشتك ديمه وانت راقد صحصحلي 🥺❤️
زياد:ابتسملها وباسها...ساعه كم توا
بسمه:6
زياد:فتح تالفونه وشاف المكالمات والرسايل بلهبل
بنات وصحابه وخدمه والف حاجه وحاجه ...ناض للحمام وبسمه حست بشوية امل ❤️
_________________
جلال:يمسح في يديه بلفوطه ...
ايمان:خشت للغرفه ودموعها في عيونها
جلال:خيرك ؟
ايمان:جلال خلاص معش قادره اكتر من هكي خلينا نرجعو وين ماكنا بالله عليك😭
جلال:علاش شنو صار؟
ايمان:مصار شي بس انا مش قادره نقعد هنايا
جلال:به اهدي
ايمان:تبكي
جلال:مسك راسها بيديه ...خلاص ايمان
ايمان:حضناته....حتى لو مقدرتش تتقبلني لعند توا بسبب يلي صار 😭💔
انا مستحيل نخليك او ندير شي غلط مهما سمعت ومهما قالو مش حنغلط في حد بس انت خليك جنبي بالله عليك جلال انا معندي حد كلهم تخلو عليااا انا الماضي م......
جلال:حط يده على فمها....الف مره قتلك الماضي معش تجبدي سيرته
ايمان:تبكي...مش بيدي انا داخلي قريب نموت لعند اليوم كل شي بينا بارد جلال انا مكنتش نبي ننحط في الموقف هاذا منبيكش تكمل حياتك معاي عشان ولدنا وبس 😭💔
جلال:ساكت
ايمان:حطت يديها على عيونها ...تعبت وربي 💔
جلال:مقدرش يقرب منها !!!💔...مقدرش ينسى شي مقدرش يتخطى الحاجز يلي بينهم
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
عُلا:شنو يلي خلاك تتصل بيا ياعريس
زياد:يرتب في شعره...وين انتي
عُلا:كيف روحت للحوش شريت كم حاجه
زياد:به بنجيك في الليل شنو منو قاعده بروحك؟
عُلا:جديات تدوى😨وين عروستك؟
زياد:النم فوتيني من القصص هاذي الحوش منبيش نقعد في امه انا
عُلا؛به ياعمري تعالا ...شنو تبيني نلبسلك🤤
زياد:مخاطري في شي من الجو يلي في بالك
عُلا:استغربت....خيرك؟
زياد:شي ...هي نتلاقو
عُلا:تمام...وسكرت الباب
بسمه:خشت لدار وشافت زياد يبخ في عطره ...قربت منه حضناته ❤️
زياد:دفها...تي بعدي عليا الزح مفضاك
بسمه:بعدت وقعدت مصدومه فيه !💔مره تانيه رجع صدها
زياد:خدي مفاتيحه وطلع وخلاها بدون ما يكلمها
__________________
ماريا:تشرب في القهوا وتتفرج على محمد كيف يغسل في الماعين
محمد:اخرتها قعدنا وقفات لي فرخه متعوده ع الدلال
ماريا:ههههههه تحملني الله غالب
محمد:مسح يديه من الميه ...تقدري تمشي ولا نقيمك؟
ماريا:خدودها حمررر...لاشنو تقيمني عادي نقدر نمشي
محمد:ضحك عرفها تحشمت....به تو نشوفو ...وقعمز ع الطاوله قدامها يشرب في القهوا
ماريا:اءء م محكيتليش شنو تخدم؟
محمد:انا خريج هندسه ..عندي تعيين نخدم بيه
وعندي محل مأجره
ماريا:اهاا حلو ربي يعاونك
محمد:وانتي مكملتيش قرايتك بسبب خوتك
ماريا:من قالك😨
محمد:يلف في الكوب ع الطاوله...كنت نراقب فيك
وحافض كل شي عليك..شنو تحبي وشنو متحبيش كل شي نزبطه
ماريت:ساكته
محمد:كنت نجهز في روحي باش لما ناخذك نكون حافضك حفض
ماريا:🥺💔.اءء
محمد:خذي نفس عميييق وضحك....يالله 😅المهم انا بنطلع توا نوضي البسي نرفع نشوفو رجلك شنو موضوعها ونحطك في حوش اهلي لين نروح
ماريا:لا مش ضروري
محمد:اسمعي الكلمه هيا نوضي توا
ماريا:لكن م....
محمد:توا قلت
ماريا:ابتسمت...به تمام...وناضت تعكز على رجلها
طلع محمد ركب في السياره ولعها وقعد سارح لين شاف زياد طالع حتى هوا من حوشه ...سرح وقعد يحكي مع نفسه
خوي زياد يلي كل يوم مع بنت وقالب الدنيا حصل بنت واضح انها تحبه وتبيه ...ودايره بالها عليه كويس رغم ان قاعد هوا هوا متغيرش
به ليش انا حضي كان هكي؟!معمريش شفت لي غيرها !!...حبيتها صنتها وخديتها بي الحلال وفي النهايه اكتشفت ان قلبها مع غيري !💔وكلها شهور ونطلقها علاش؟شن الغلط يلي درته انا كنت شاد روحي على بنات الناس ونخاف نغلط علاش هكي رجعلي ؟!!
ماريا:السلام عليكم ...وسكرت الباب
محمد:وعليكم السلام ....وطلعو بسياره
_________________
بالبان:محمد مبكري خطم عطاني الفلوس هادم قالي حطهم عند زياد
زياد:خداهم
بالبان:شن قصتهم الفلوس؟
زياد:كان متسلفهم مني وردهم
بالبان:اممممم
زياد:ساكت
بالبان:خبط ع السياره....خلااااص الزح هي بتريس توا بترررريس لازم نفهم شنو صاير معاك النم مكنتش هكي زياد خيرك شن صايرلك
زياد:طلع دخان حشيش....شي
بالبان:اياااه علينا من شي هاذي
زياد:خلاص وراس امك لما نبي ندوى تو نجيك عارفني معنديش غيرك
بالبان:افففف به تو نشوفو ...وين بتمشي توا
زياد:يدخن....نسيت تالفوني في الحوش بنرجع ناخده وماشي لي عُلا
بالبان:المطلقه؟
زياد:اي
بالبان:الزح اقعد في حوشك مع مرتك ياراجل اول اسبوع ليك متزوج
زياد:مش متحملها
بالبان:مش متحملها ولا مش متحمل حوشك لانه ....
زياد:خلااااااص سكر السيره هيا الززززززح 😡
بالبان:تمام تمام
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
محمد:عاين ماريا وكان عندها شد عضلي بسيف في رجلها وروح بيها لي حوش اهله ونزل معاها شوي ❤️
غفران:الله الله هادي عترت هكي دار بيها امالا كان تكسرت شن دارت
محمد:ساكت ويشوف لي امه
ماريا:كانت تشوفله مستغربه!...محمد قدامهم مش زي ما في الحوش
يعني قدامهم عاقل ورزين ومش ع اي شي يضحك وزياده ميحكيش مع اي حد
اما في الحوش كان يهدرز على ماريا ويبصر عليها كم مره ❤️
موده:يناري علينا وخلاص 😂
ماريا:ضحكت
غفران:ان شاء الله غير تستاهل بسس مش زي هلبا ناس
شيخه:فنصت في غفران
ومحمد فهم غفران على منو تلقح
غفران:شكله ماريا مدايره خير في حياتها باش حصلت محمد !
لاكن الوفت هاذا حتى يلي مينفعوش حصلو نصيب قوي
ايمان:مسكت ولدها تلعب فيه وتحاول تتجاهل كلامها💔
ماريا:ارعبها الصوت يلي سمعاته😨..تلفتت ونصدمت لما شافت محمد اول مره بي الحاله هاذي
محمد:غفراااااان😡...اوزني كلامك قبل مطلعيه وبطلي كلام الفروخ هاذاااا
كل واحد ياخد نصيبه مش كان مجاش نصيبك تقعدي تقيدي في احوال الناس احترمي نفسك
ايمان:حست ان محمد مسحلها على قلبها❤️
غفران:بخوف...انا مقلت شي
محمد:خلاص اسكتي وهني روحك
غفران:سكتت ورجع محمد يتفرج ع التلفزيون
ماريا:سرحت في محمد !!!
____________________
زياد:لوح دخان الحشيش وخش للحوش وعيونه حمرر ...
بسمه:مقعمزه ع الطاوله
زياد:خدي تالفونه وجي بيطلع
بسمه:مسكاته من يده....تعاااالا توا بتفهمني زياد
زياد:يحك في عيونه...شنو تبيني نفهمك؟
بسمه:عيونها دموع....شن قصتك؟؟ليش مره تقوب مني بعدين تصدني اكتر من المره يلي قبلها فهمني لو انت متبينيش علاش تزوجتني
زياد:يهلوس...قصتي طويله لا اللوح انا بري ارقدي وخليك عايشه دور الزوجه المطبعه فوتيني
بسمه:رجعت مسكاته...فهمني زيادد فهمني شنو القصه يلي تدوي عليها
زياد:تبي تعرفي شن هيا القصه؟
بسمه:مسحت دموعها وبنضره حاده...اي نبي نعرف وتوا ....يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-