القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية جريمتي الثانية الحلقة 7 السابعه - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 7 السابعه - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا
 رواية جريمتي الثانية الحلقة 7 السابعه - بنوتة الشيخ
زياد:راقد وفي حضنه هيام
هيام:تمرر في يدها على لحيته ....من بكري تالفونك يشرين
زياد:دايخ....نحي من عليا فوتيني
هيام:ناضت قعمزت ع السرير وهيا تشوفله بخبث كأنها ناويه ع شي اديره🔥
زياد:راقد في عالم ثاني
هيام:نسحبت من السرير بشويه لين نزلت ...قعدت تفتش في جيوب الجاكيت متع زياد خدت الفلوس ضمتهم عندها ورجعت ع السرير
________________
ايمان:حطت ولدها ع الفراش وغطاته
جلال:يلبس...كيف الاوضاع عندك!
ايمان:كويسه ..مشاء الله العرايس ربي يباركلهم ويهنيهم
جلال:مفيش مضايقات؟!
ايمان:نزلت راسها...عادي مش مهم انت كيف الوضع برا؟
جلال:زحمه اليوم عمامى كلهم جو لما سمعو بيا روحت
ايمان:يدوم اللمه ان شاء الله💔
جلال:تنهد بحزن ...نحاولو نمشو لي ام.....
ايمان:متكملش جلال بالله عليك!!...خلاص مستحيل يرجع شي مهما درت
جلال:رقد..ان شاء الله خير وخلاص
ايمان:عيونها تعبو دموع...عطاته بضهر ورقدت
جلال:تصبحى ع خير
ايمان:تلاقي الخير💔
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم🌤🌤🌤
زياد:فتح عيونه وگ العاده راسه بيتفجر وخذي ربع ساعه عشان يذكر هوا وين وشنو قاعد يدير بزبط؟
هيام:صبااحو
زياد:مردش عليها وناض للحمام يغسل في وجها
هيام:تتكلم من الدار...حطيت تالفونك في الشحن مبكرى لان كان مسكر ...اول ما نفتح رسايل بي الهبل من ست الحسن مرتك
زياد:طلع من الحمام يمسح في وجها ...محد قالك اشحنيه
هيام:هاذا يلي يدير الخير هكى😒
زياد:يلبس في حوايجه
هيام:تفطر معاي؟ولا بتطلع
زياد:اااااخ راسي بيتفجر حاس بيه ..معنديش نيه
هيام:ساكته وتشوفله خايفه يكشفها على خنبة الفلوس منه
زياد:وقف خذي تالفونه
هيام:صايرك معاك شي؟
زياد:شنو؟
هيام:يعني جوك واضح ان في شي مش طايقني وامس طول رقدت ...صاير معاك شي في الحوش مثلا!
زياد:اذكر خوه !!...مصاير شي
هيام:براحتك 🙄
زياد:طلع من الشقه بدون ما يرتب شعره وحوايجه زي ما تعود
______________________
محمد:طلع من غرفة النوم ...صباح الخير
ماريا:تسخن في الشاهي ...صباح الورد
محمد:واقف يشوف في رسايل فونه
ماريا:تعالا افطر
محمد:لا كولي صحتين مخاطريش وبنطلع عندي خدمه
ماريا:به...وقعمزت ع الكرسي
محمد:رجعلها وقام عيونه...اهلك بيجو اليوم ولا؟
ماريا:خافت ..اي جايين ليش💔🥺
محمد:مش ناقص شي نجيبه؟
ماريا:نصدمت وتحكي داخلها...نسحابه بيحكيلهم شي !!طلع ميبيش ينقص عليهم شي لما يجو ...طبيعي الانسان هاذا؟؟؟
محمد:نكلم فيك؟
ماريا:اااها😨...لا مفي شي ناقص كلهم تمام موجود
محمد:به كان تبي حاجه كلميني بالك نروح مع المغرب مدورينيش
ماريا:تمام
محمد:طلع وقاعد عيونه في التالفون
___________________
زياد:فتح باب الحوش واول ما خش لوح مفاتيحه ع المدخل
بسمه:طلعت بسرعه اول ما سمعت صوت الباب...زياد 🥺
زياد:جوه مفركس ...صباح الخير
بسمه:وينك من امس شغلتني اتصلت بيك الف مره
زياد:تجاهل سؤالها ...حطيلي حاجه ناكلها جعان
بسمه:قعمزت جنبه ...حرجت مني امس صح؟
معاك حق شن دخلي في خوك مفروض ما نسألش ع شي
زياد:ابتسملها...به نوضي ديري فطور
بسمه:ابتسامة زياد يلي كانت كلها برود فرحتها ❤️ونستها تعب وسهر ليله كامله ...ناضت بسرعه وتتله احلا فطور وكانت فرحانه بجد ❤️...حطت السفره ع الطاوله وقعمزت جنبه
بسمه:اهلي جايين اليوم
زياد:به كويس
بسمه:محتاجه شوي حجات لو تطلع تجيبهم
زياد:بدينا في الطلبات !😒😒
بسمه:تسحابه يبصر...فيه كل شي بس ناقصني لحم لانهم بيجو يتغدو فهمت !
زياد:يصير خير انا بنوض نرقد توا حاس بصدااع
بسمه:لكن ...وقت ع الغدي امتى بتم.....
زياد:اياااه علينا عاد بلاش بكل هي....وناض لي غرفة النوم
بسمه:مصدومه فيه كيف متغير!..كأنه صاير شي ويفش غله فيها بس!..قاطع صوت تفكيرها الباب
طق طق طق
بسمه:لبست ع راسها وفتحت ..اهلا موده
موده:حست بي ملامح بسمه ان فيها شي ...اهلين بي العسل خيرك زعلانه؟
بسمه:لا ليش بنزعل😅
موده:تفضلي قتلك ماما هاذم حلويات قاعدات من العرس حطي منهم لي اهلك
بسمه:صحيتي حبيبتي ❤️
موده:سلمك وجايه بتطلع
بسمه:بتردد...موده
موده:اها
بسمه:مش عارف كيف بنطلب منك😣
موده:احكى شن في؟
بسمه:لو في حد من الشباب قاعد نعطيه يجيبلي لحم اهلي جايين اليوم
موده:قامت حاجبها...زياد وين؟
بسمه:اءء ز ز زياد راقد يناري تاعب
موده:علاش خيره
بسمه:تحاول تغطي عليه...امس مرقدش طول الليل سنه توجع فيه وجوه مفركس حرام منبيش انوضه
موده:اوكي تمام تو نجيبلك من عندنا
بسمه:سامحيني بالله عليك
موده:على شنو بنسامحك مرت خوي ياهبله ..هي باي توا
بسمه:سلام
____________________
ماريا:دارت الغدي كسكسي بي البصله ومسير مع سلاطه ومشروب وفواكه ❤️
لبست قفطان طويل لونه موف وخلت شعرها مفتوح مع مكياج بسيط❤️
وصلو عماتها وخالتها وامها خشو يباركو ونصدمو بي شعرها ليش قصاته هكي !!!
فاديه(خالتها)؛خيرك العفو مسرع قصتيه هكي يابنت خيرك عليه
ماريا:اءء ا امس محمد قالي ميحبش الشعر الطويل شوي جبت مزينه قصتهولي
احلام(عمتها):هههههه بدينا عاد محمد ومحمد
ماريا:ابتسمت ...امالا شنو
ام ماريا:نحيه حتى بكل المهم متهنيه
ماريا:غمزت لي بنت عمتها ...اسراء تعالي نبيك شويه في المطبخ ساعديني
اسراء:فهمتها...تمام هي
_________________
بسمه:كانت بسمه ناشطه هلبا ومتعوده ع التطييب بي كميات كبيره بحكم عيلتها الكبيره ونضام اهلها زمان ...
طيبت بسمه رز بي البصله مع طاجين وبوريك جبد🤤وسلاطه وميخلاش الامر من مشروب وفواكه
لبست قونطه بيج وسوريه حنيه منفوخه من الكمام مع ضفره تبدا من فوق ومكياج هادي ❤️❤️
فرح:تاكل..هههه اي اقسم بالله ولا وصار منها بسمه هاذي
سميره:وخيرها بنتي فالحه من قبل اسكتي ترا انتي البايره 24ساعه ع التالفون
فرح:توجع شويه لاكن ميا ميا
خالتها:مشاء الله ياوخيتي حوشها هيا وسلفتها يهبلو الله يبارك واضح عيله كويسه
عمتها:اي مشاء الله حتى عزوزتها شكلها واعره شويه لاكن تتعاشر اسلوبها قنين
بسمه:فرحها كلام عيلتها على اهل زياد❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ماريا:شديلي الطريق واسكتي
اسراء:نهاري اسود كان انفضحناا
فيصل:الو
ماريا:قلبها دق❤️...فيصل
فيصل:ماريا!!😨😨
ماريا:سبقتها دمعتها ....كيف حالك
فيصل:ساكت
ماريا:عاودت..كيف حالك؟...كيف حالك من دوني !
تاكل؟؟منو يسهر معاك بعدي؟...نزلت دمعتها وصوتها انخنق
ماريا:منو ينوض فيك بكري بعدي؟؟منو كل شويه يسأل فيك على ال...
فيصل:قاطعها....ماريا خلااااص بالله عليك ياسر
ماريا:حطت يدها ع فمها
فيصل:علاش تزيدي تقتلي في امي فهميني !!!
ماريا:راجيتك ايام عرسي واستنيت منك ادير حل بس اختفيت 💔
فيصل:خدي نفس....اسمعي يابنت الناس
شهاده من ديني حبيتك من قلبي وكنت ناوي بنخطب لاكن امي يلي وقفت في طريقي
ماريا:حطت يدها ع فمها تحاول معش تبكي ومسحت دموعها ....حكيت لي محمد
فيصل:شنو ؟؟...شنو حكيتي
ماريا:فهمته ان انا مغصوبه وتفهم وضعي ...قالي لو كنت نعلم من البدايه راهو مكملتش العرس
فيصل:ساكت
ماريا:وافق يطلقني بس مزال بعد شهور
فيصل:ماريا
ماريا:بعيون يلمعو ...عيونها 🥺
فيصل:الخميس خطبتي على بنت خالي...مستحيل نخليك تهدمي بيتك بيدك
ماريا:كيف😨!!!
فيصل:تزوجتي انتي ربي يهنيك ارضي بنصيبك وخليني نشوف نصيبي
ماريا:فقدت اعصابها...زواااااااج شنووو تحكي عليه مخليتاش يمسني انااا😭😭😭😭ميف جاي تقولي خطبتي بكل برود فيصل
فيصل:بصوت مخنوق ...خلاص ماريا انسي ...وسكر الخط
ماريا:بدت تبكي بصوت عالي وجت اسراء غطتلها فمها خايفه امها ولا اي خد من الموجودين يسمعوها
_______________________
الساعه 10في الليل :-
بسمه:الله يسلمك عمتي تلاقي الخير
سميره:اتصلي بيا غضوا طمنيني عليك
بسمه:حاضر ماما سلميلي ع بوي
سميره:يوصل ان شاء الله
بسمه:سكرت الباب ورجعت لي الصاله
زياد:طلع من غرفة النوم مشفشف ....روحو
بسمه:اي كيف طلعو ...
زياد:به مليح
بسمه:طالع ؟؟
زياد:اي
بسمه:حتى امس طلعت وروحت الصبح
زياد:قام حاجبه ...ووين المشكله في الموضوع مفهمتش ؟
بسمه:خذت نفس عميق وقررت تستعمل اسلوب تاني ❤️....قربت منه
يعني انا عروسه لينا يومين بس ليش تبات برا !
زياد:باسها ع خدها
بسمه:ضحكت
زياد:ردي بالك مزال تدخلي فيها الحجات هيا باهي!
بسمه:اختفت الابتسامه من على وجها
زياد:لبس شبشب وطلع ....
بسمه:قعدت مقعمزه فتره تحاول تفهم شنو يلي تغير وشنو صار!؟لاكن مفيش تفسير مقنع ؟
______________________
زياد:طلع قدام الحوش يدخن ويحكي ع التالفون
بالبان:وين ياتشم
زياد:نفخ الدخان...اهو قاعد
بالبان:طالع انا وفتحي بنديرو دوره في المقر نجوك؟
زياد:لالا فوتني
بالبان:تي خيرك انت من امس جوك زي الزبل
زياد:مفي شي اموري طيبه
بالبان:من اما روح خوك وانت جايك اكتئاب
زياد:خلاص الزززح سكرها السيره هكي جوى مفركس شويه تو يتعدل
بالبان:به تمام
زياد:سكر الخط وشاف ايمان طالعه تنشر في الحوايج
زياد:نزل عيونه وكمل يدخن
ايمان:نشرت حوايج ولدها وجت لي زياد....كيف الحال
زياد:مقامش عيونه ...تمام الحمد الله
ايمان:.....
_________________
موده:وين نعلم انا ؟من لما روح جلال خوي وزياد مش طايق حد يلي كان 24ساعه يضحك
شيخه:سكري فمك والهي في روحك سيبي خوتك في حالهم
موده:اليوم مخلي مرته مسكينه دايخه مش عارفه كيف تنستر قدام اهلها ومجابلها ولا شي
شيخه:حطت يديها فوق بعض ...وشن. يعني ؟؟؟
موده:يعني ولدك الله اعلم في شنو يفكر !!
شيخه:استعوذي من الشطان وتو نكلمه نشوف خير بلاه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
سند:علاش كدبت عليها؟
فيصل:منبيهاش تتعدب اكتر!...خليها ممكن لما تكرهني تحاول ترضى بي نصيبها لو عرفت الحق مستحيل تخليني 💔
سند:واعره قصتك هلبا
فيصل:تنهد...المهم هيا ترتاح بس!


رواية جرمتي الثانية الحلقة السابعة 7 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  

سيتم رفع الحلقة بعد قليل .. فقط عاود زيارتنا أو يُمكنك قراءة الرواية كاملة من الرابط في أعلى المقال.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تقرأ في هذا المقال: