رواية جريمتي الثانية الحلقة الثالثة 3 - بنوتة الشيخ

رواية جريمتي الثانية الحلقة الثالثة 3 - بنوتة الشيخ

    رواية جريمتي الثانية الحلقة الثالثة 3 - بنوتة الشيخ

    رواية جريمتي الثانية الحلقة الثالثة 3 - بنوتة الشيخ
    لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا

    رواية جرمتي الثانية الحلقة الثالثه 3 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  



    نهت سؤالها هاذا بكلمة.....ممكن اعجاب بي شكله بس 🤦🏻‍♀️خلاص روح وتمت القصه
    بدت ترتب في الغرفه ولقت شي غريب طايح ع الكنبه...كانت عباره على ورقه صغيره ولما قلبتها شافت صورت زياد 🤤
    نضرته اذووووب خذت الصوره ضمتها في جيب سروالها بدون ما تعرف ليش دارت هكي ؟!بس كان في شي داخلها يبي يحتفظ بي الصوره هاذي ❤️❤️
    _______________
    طق طق طق
    عُلا:فتحت الباب ...يا اهلا
    زياد:متكي ع الباب....يامرحبا بي الانسه المطلقه بتردي على رسالتي ولا بتخليها معلقه 😂
    عُلا:ضحكت وجبداته من سوريته....تعالا شكلك شارب لين قريب يغمى عليك
    زياد:خش لشقه ولوح جسمه علي الجلسه
    عُلا:واقفه في المطبخ واديرله في النسكافي ....اي خبرني وين كنت ؟
    زياد:كان عندي مشوار هكي يخص الخدمه نضمت اموري وروحت
    عُلا:تخلط في الكوب ...وطبعا متبيش تروح الحوش بحالتك المعفنه هاذي عشان خوك ميقلبش الدنيا
    زياد:ضحك ع جنب ...انتي ذكائك زي ابلة الرياضيات ع فكره
    عُلا:تنهدت....قعمزت جنبه وحطت الكوب...وزياد ياترا ليش شارب ؟!في العاده تشرب لما تبدا مهموم بس
    زياد:يفتح في بطم سوريته...تقدري تقولي هم قنين
    عُلا:كيف؟شن صار ترا؟
    زياد:نحى سوريته ورجع رقد وكان دايخ....عندهم خلقت بنت غادي🤤
    عُلا:اففف رجعنا لنفس سريب البنات يلي مباش يكمل هاذا كل يوم زاهيا في عينك وحده
    زياد:تي لا...البنت مش زي يلي نعرفهم متع مواضيع
    عُلا:تصب في المكسرات...امم امالا متع شنو متع بابا وماما
    زياد:بزبط خااام الفرخه واضح عليها مش مجربه شي
    عُلا:حطت الصونيه...لا زياد لااا حرام تفسدها البنت
    زياد:ولع الدخان ....من قالك بنفسدها!
    عُلا:امالا شنو بندير فيها ياروحي بتقرا عليها قرآن مثلا!!...بطل زياد خلي البنت في حالها مدامها مش متع الجو هاذا عندك الف وحده يكونو قدامك وقت تبيهم
    زياد:البنت قطعه لنم مش زيكم الزح هكي فيها شي ...تحسي انها طبيعيه في كل شي
    عُلا:امممم مش زينا !
    زياد:حط راسه ع المخده ...بنرقد نوضيني مع المغرب
    عُلا:ضحكت بشويه...متبيش مساج قبل😉
    زياد؛معنديش نيه فيك بنرقد
    عُلا:اففف به اوكي...وناضت
    عُلا:تكون وحده من البنات يلي يعرفهم زياد او اكتر وحده يتردد عليها بحكم انها مطلقه وعايشه بروحها ف ياخد راحته عندها ويصرف عليها احيانا
    🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
    🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
    محمد:ابتسم ...اي وشنو صار؟
    موده:شنو بيصير ؟داعيتلها امها يا بابا تاخد واحد زي وخي حميده زين ورضى الولدين
    محمد:ضحك...كل قرد في عين اخته غزال
    سميره:ههههه هاذا ياحنى انا تكلمت البنت ناضت تجري تحشمت ياحليلها
    توا نستنو في الرد بعدين ساهل ....وربي يكتب يلي فيه الخير
    محمد:ان شاء الله
    سميره:والله ضحكتني كيف ناضت تجري متحشمه
    محمد:سرح ويذكر!!....ايام كانت تمشي للقرايا وخدودها حمررر من الصقع❤️
    كانت تتحشم تقيم عيونها ديما راسها في الارض
    ________________
    ماريا:لااااا قلت والله مناخده ولو تقتلوووني😭💔
    ماجد(خوها):ماسك السبته ويضرب فيها....سكرروي فمك يا كلبه من امتى صوت البنت يعلى علي خوووها
    ماريا:مغطيه وجها ..والسبته تنزل على كل مكان في جسمها وتبكي
    فاطمه:تبكي ...تربح ياولدي خلاص ياسر البنت بتموت
    ماجد:مسح وجها من العرق ....حقيره مزال تلقي زيه محمد ولا في حد يطق بابنا اصلا
    فاطمه:خلاص ياسر اطلع خليها تو توافق
    ماجد:تي مش تو توافق ...موافقه من توا بنمشي نرد عليه الولد انا
    فاطمه:به به غير اطلع من الدار خليها
    ماجد:لوح السبته وطلع
    فاطمه:الله يهديك يابنتي بس محمد كويس خيره مافيه ما ينعاب
    ماريا:تبكي ...كويس وانا منبيشيييي😭😭😭منبيشي خلاااااااص خلوني
    _____________________
    عُلا:بساته ع رقبته...زياد زيادوو
    زياد:قعمز ويحاول يصحصح
    عُلا:المغرب اذن من بكري
    زياد:فتح تالفونه ويشوف في المكالمات
    عُلا:تمرر في اصابعها على ضهره...خليك اليوم بات هنايا
    زياد:يبطم في سوريته ...مروحتش بكل من اولامس
    عُلا:اممبه
    زياد:ولع دخانه ويلبس...
    عُلا:اءء زياد ....
    زياد:شنو؟
    عُلا:لا شي خلاص انسى
    زياد:وقف وحط فلوس ع الطاوله...خوذي شن ناقصك ونضمي امورك
    عُلا:صحيت 🥺❤️
    زياد:لبس جاكيته ...تبي شي كلميني ..سلام توا
    عُلا:طلعت معاه سكرت وراه الباب ورجعت
    __________________
    زياد:ولع سيارته وطلع وطووول الطريق يفكر هل مزال يشوفها بسمه مره تانيه؟!او الموضوع يلي في راسه ينجح؟!! كمل طريقه لين وصل قدام الحوش
    بالبان:اخيرا الزح وينك
    زياد:اركب
    بالبان:قعمز جنبه ...وين كنت نسحابك روحت انا
    زياد:عند وحده من الضايعات رقدت غادي مروح متصندل كان بنتلاقا مع الاخ السديسي بينفخهم وبتربخ بينا
    بالبان:رسمي خوك ينفخ فيهم
    زياد:على صوت الاغاني ويولع في الدخان مش منتبه لي الطريق
    بالبان:وقف وقف وقف
    زياد:شد فرين بقوووه ....وشاف قدامه !!
    جت عينها في عينه وطول عرفها ...يعرف انها تكون ماريا بنت جرانهم يلي محاولش يتقرب منها ابدا رغم ان مكلم بنات الشارع كلهم بس ماريا لاااا ...لان يعرف كويس ان محمد خوه يبيها وناويها بلحلال يستنى في الفرصه بس!!
    ماريا:ماسكه عبايتها وتشوفله بخوف ...لدرجة مقدرتش تهرب وتكمل طريقها حاسه برجليها فشلو في مكانهم !
    بالبان:وهادي منو طالعه زي دجاج الحاج مصطفى😧
    زياد:نزل من السياره ...شن اديري طالعه في ها الوقت !
    ماريا:اءء ان انا اناا
    زياد:وين خوتك كيف طالعه بروحك الشمس طاحت!
    بالبان:يقولو غربت الشمس مش طاحت
    زياد:ضم فمك مش وقتك ...ردي عليا ندوي معاك انتي
    ماريا:مسحت دموعها...خوك الحقير يلي مداير روحه اشرف واحسن واحد في الدنيا ومخلي الناس كلها تحبه سبب عذااااابي مع خوتي واهلي لدرجة تعبت وطلعت بنهررررب
    زياد:شن تقولي انتى!
    ماريا:منبيشي خوك مش بسيف خلاااص معش لقي وحده يخطبها الا انااا؟
    زياد:ارجعي حوشكم وبطلي هبال في هالليل احسن ما يشوفك حد
    ماريا:مش رح نرجع لين توعدني تخلي خوك يتراجع على الخطبه
    زياد:شبح لي بالبان
    بالبان:يحاول يهدي الوضع...تي يا هبله توا الرجالا نقصو مفروض تفرحي لما تحصلي واحد وتتجكتري بيه على صاحباتك وتصبغي شعرك اصفر و...
    زياد:تمام تو نكلمه بس انتي روحي توا
    ماريا:ساكته وتشوف لي زياد
    زياد:روحي
    ماريا:وصل لي خوك ان نبي غيره ولازم يتراجع والرفض يجي منه هوا
    زياد:رووووووحي
    ماريا:لفت وشاحها ورجعت من طريقها
    بالبان:النم ...خيره الزمان تغير هكي حتى البنات معادش يبو يتزوجو
    زياد:ان شاء الله يتغير ويبدا الراجل بدون لحيه موضه بالك ترتبط وادير فايده في حياتك😂
    بالبان:😒😒😒😒توا فكر شنو بتقول لي عمر بن خطاب يلي عندك في الحوش
    زياد:اركب اركب
    بالبان:ركب مع زياد وطلعو مع بعض
    زياد:ولع السياره ورجع للحوش مزل وقعد بالبان مقعمز في السياره يراجي فيه
    🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
    🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
    موده:به يلي تفكرت ان عندك عيله والله
    زياد:ضمي فمك بلا تلقيح امى وين؟
    موده؛مهناش طلعت
    زياد؛ومحمد؟
    موده:داخل في المربوعه
    زياد:طلع لي خوها وموده سارحه
    موده:حقير لاكن زي الغزال مولي عطيه جلطه 😍
    زياد:شن الجو
    محمد:وينك انت من اولامس ونتصل بيك مسكر!
    زياد:كنت بايت في المقر ...تعرف خدمه وهكى مفضيتش
    محمد:بطل كدب سألت عليك وقالولي مش غادي
    زياد:به خلاص فوت الموضوع توا بندوي معاك ف....
    محمد:لا منفوتاش ...وانت بديت مستهتر هلبااا طالع خاش على كيفك ومش حاسب حد
    زياد:ساكت وميبيش يفصل!..به تمام نقدر ندوي معاك توا ؟
    محمد:تفضل قول !...شن مداير من مصيبه تانيه وانت ديمه محشمنااا...منو ضارب؟منو مناشب منو خاطف زي عوايدك
    زياد:البنت يلي حضرتك تخطط تخطبها ومش عارف كيف تفتح لي امي موضوعها متبيكش وفي واحد تاني في حياتها فوتها
    محمد:بي استغراب...كك كيف!!
    زياد:مكيفه!!...انا قتلك وانت نضم امورك
    محمد:ضحك بصدمه...زياد انا خوك!
    حطيت عينك عليها زي ما تعودت؟؟؟
    زباد:فصل....لاااااا يامحمد لاااااا من يوم تأكدت انك حاط العين عليها مقربتهاش لا هيا لا عيلتها
    محمد:حياتك كلها كدب وبنات وشرب امتى بتتعدل فهمنننننننني خليك ندل كيف ماتبي لاكن مش مع عيلتكمش مع خوك يلي خطبها وفرحان تجى تخربله فرحته في سبيل انك ترضي شهوتك وغرورك بس
    زياد.لوح الشحن يلي ماسكه ع طول يده وطلع متكنطي ...
    محمد؛كان رافض تماااما فكرة ان ماريا ابي حد تاتي صح ممكن تكون متحبش محمد مزال رح تحبه بعد الزواج بس ان تكون ماريا علي علاقه مع وحده تاتيه لا !!
    _______________
    زياد:طلع متكنطي لي السياره
    بالبان:اياه علينا رجعنا للحشيش ......خيرك شن صاير
    زياد:معاش مروح لي أمه الحوش هاذا
    بالبان:علاش شن في
    زياد:النبي فوتني متزيدنيش انت التاني
    بالبان:اياااه عليناا ربخت !!
    زياد:ولع دخان الحشيش وطاح فيها زي العاده ويجري بي السياره
    بالبان :مش فاهم زياد وين ماشي ؟بس ساكت
    ماريا :رجعت للحوش بنفس الطريقه يلي هربت فيها منه وهيا عندها ذرة امل !!
    ممكن زياد يقدر يقنع محمد ويخليه يتراجع علي الخطبه ..بس المشكله مش هنايا
    المشكله في اختفاء حبيبها فيصل يلي معش تعلم بيه وين وليش مسكر تالفوناته؟؟؟
    __________________
    بالبان:بعد ساعتين سواقه ادرس هنايا؟؟
    زياد:عيونه حمررر...منعرفش شنو جابني هنايا
    بالبان:صوت دجاجهم احرف من المنبه متع المدرسه زياد شنو جابك هنايا الزح
    زياد:قام عيونه لما سمع صوت الباب انفتح ...طلعت بسمه ماسكه في يدها صونيه
    زياد:مقدرتش نرقد وانا مش واخدها الفرخه
    بالبان:تي شنو بتاخد فيها زياد اصحى مش زي اي وحده تعجبك وترقد معاها ره!!...البنت صغيره وعندها عيلتها مش متع جوك فوتها
    زياد:هاذا يلي قاهر جد امي🔥
    بالبان:حرك السياره خلينا نروحو بلا هبال في عز الليل جاي هنايا زي التيس الرايح
    زياد:نبيها 🔥
    بالبان:ياراجل استهدى بالله وقول دعاء السفر ولا الصيام ولا المساء المهم دعاء وفكنا من جوك ..لوحني في الحوش و برا لي اي وحده من الضايعات يلي تحكيلي عليهم
    زياد:حاولت صورتها قاعده بين عيوني كي كل شوي بووم طالعه
    بالبان:زياد!!...صايرلك الهوس انت تعجبك الحاجه تبيها طول هكي عادي خليها تعجبك وفوت الموضوع
    زياد:يراقب فيها كيف تخدم في كذا حاجه !!...واضح انها تساعد في بوها ...كان مركز في شعرها المضفور كيف طايح عليها اكتر شي كان هابل فيه🔥
    بالبان:عيونك بدو لونهم احمر يا برو احرف من روج منال بنت جرانه ولع واطلع هيا ولا انزل نسوق انا
    زياد:فتح الباب ويرجع في شعره للخلف...نبيها البنت
    بالبان:زياااااد لا مديرش كارثه
    زياد:نزل من السياره
    بسمه:واقفه رتبت العده متع بوها كامله في المخزن وسكرت الضيئ...
    زياد:حط يده على فمها واليد التانيه ع خصرها وطاحو ع الارض الاثنين ...يتبع

    إرسال تعليق