رواية جريمتي الثانية الحلقة 11 الحادية عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 11 الحادية عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 11 الحادية عشر - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا


رواية جرمتي الثانية الحلقة الحادية عشر 11 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  



بسمه:نسكر الضي !
زياد:شن رايك انتي ؟
بسمه:اوكي براحتك ...تصبح ع خير
وعطاته بضهر
زياد:ضحك في داخله ...مستوعبش بنت تكون بارده معاه هكي !!
بسمه:تغطت ورمت شعرها وراها
زياد:يحاول يفتح موضوع...كيف كانت الحفله؟
بسمه:عادي مش اسوء من القعاد في الحوش
زياد:حط راسه ع المخده وكان شعرها مرمي جنبه🤤❤️
بسمه:زادت تغطت اكتر وسكرت عيونها
زياد:قرب منها وحط يده على جنبها
بسمه:بكل هدوء ...مسكت يده باعدتها ورجعت رقدت
زياد:لف يده بقوه ع خصرها وجبدها ليه❤️
بسمه:شهقت بخوف
زياد:يمسح هلى شعرها وقريب من فمها 🔥...اهدي خيرك
بسمه:بلعت ريقها وتذكر في كلام غفران....
زياد:يمرر في يديه على رقبتها ...كأنك طالعه طرف اليوم
بسمه:ساكته وتتنفس بسرعه
زياد:نزل يده ع بطم البجامه
بسمه:مسكت يده وباعدتها من عليها.....انا مروحه تاعبه وبنرقد عاملني زي ماقلت المرا المصنعه المنعه يلي ساتراتك قدام الناس والشي هاذا رح مرضى بيه لاكن اني نكون الجاريه متعك امتى متبي ترقد معاها تلقاها لااااا
زياد:يحكي بطريقه مغريه 🤤ومقرب فمه ونفسه عليها ...شنو يعني انتي مرتي في النهايه!
بسمه:دفاته وتغطت ...تصبح ع خير زياد
زياد:ناض من السرير خدي مفاتيحه وتالفونه وطلع
بسمه:نزلت الغطاء وخذت نفس !...ياارب💔
_______________
محمد:شفتي الممثل هاذا؟عنده فيلم تاني نفس الديكور هادا لاكن!....سكت لما نزل عيونه ولقاها راقده عليه
ماريا:ساوت روحها اكتر من قبل في حضنه ورقدت
محمد:قامها بين يديه وناض بيها لغرفة لنوم حطه ع السرير ولما قام راسه رجع اقرب من قبل🤤
كانت سلسلة ماريه عاقله في السريته متع محمد
محمد:توتر ❤️وبدي يفك في السلسه شوي شوي
ماريا:فتحت عيونها شويه ..ابتسمت ورجعت رقدت❤️
محمد:فك السلسله وبدي يتأمل فيها ❤️...كان خاطره يحضنها ويبوسها ويضمها ليه
كانت خاطره تكون مرته من جميع النواحي لاكن هيا هدمت كل شعور حلو حس بيه 💔
_______________
ايمان:ماسكه كوب الحليب كتع ولدها وفايته من الصاله لاكن وقفت لما سمعت اسمها وقربت بهدوء
جلال:لو مكانش فيه قيس في الموضوع مستحيل تخليها عندي..قيس كان غلطه
شيخه:شنو يعنى؟لو طلقتها البنت وين بتمشي ؟انت عارف ان معندهاش مكان تمشيله حتى اهلها لعند اليوم مش ناسيين شي ومش راضيين يستقبلوها
ايمان:حطت يدهل على فمها بصدمه
جلال:والله منعرف ...البنت مريت منها شي غلط لاكن مش قادر نكسر الخاجز يلي بيني وبينها لعند اليوم
شيخه:الغلط الاول والاخير من خوك مستهتر ومقدرتش نربيه ولعند اليوم نادمه كيف تغاظيت على اخطائه وكيف تزوجت البنت انت وسترت عليها بدون ما يتحاسب هوااا
جلال:خذي نفس عميق
شيخه:تعود من الشطان وخلى البنت تربي ولدها عندك راهو مفيش مكان تمشيله
جلال:هز راسه وهوا سارح
اما ايمان خذت بعضها وخشت لي ولدها 💔
_________________
زياد:مقعمز في سيارته يسمع في اغاني ويذكر في كل شي صار معاه !
سأل روحه الف مره ...كنت نحب ايمان ليش درت فيها هكي ؟؟شنو السبب يلي خلاني درت فيها شي زي هاذا !خليت اهلها يتبرو منها وتعيش مع شخص متبيشي وزياده نقعد قدام عيونها طول الوقت
في نص الهدرزه مع نفسه اذكر لي بسمه وجمالها
كان في شي داخله متحرك ...شي مخليه بيهبل لانه مدارش يلي في راسه وممسهاش ولا خلتله فرصه ان يقرب منها !
تعود على بسمه ديمه غير شن تبي وادور في رضاه ...شنو يلي تغير ؟؟؟؟
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم:-🌤🌤
ماريا:تحوس في المطبخ ...خيره جوك مش تمام؟
اسراء:لا تمام بخير غير كيف نايضه من النوم بس
ماريا:اهاااا ...به نوضي صحصحي نبي نحكيلك هلبا حجات
اسراء:تحاول تتمالك اعصابها ...شن صاير
ماريا:توتي في الفطور وتحكي...نفكر ما نتطلقش
اسراء:كيف؟
ماريا:يعني مهما كان محمد كويس هلبا معاي بجد انصدمت فيه او اطلقت انتي عارفه خوتي كيف احتمال يقتلوني
هاذا من غير فيصل الله لاتربحه يلي تخلى عليا في نص الطريق 🤷🏻‍♀️
اسراء:قلبها وجعها ...اءء
ماريا:الو؟
اسراء:اها معاك
ماريا:اي شن رايك انتي ؟..تعرفي كان تشوفي حب محمد وحنيته يجنن يااسراء حتى تفكيره مش زي الشباب يلي توا تحسيه
اسراء:خذت نفس...اي صح الاحسن ليك تقعدي مع راجلك
ماريا:مش عارفه كيف بنفتح الموضوع معاه وبنفهمه ان لغيت قصة الطلاق
اسراء:متفتحي شي خليك تعاملي معاه بطريقه حلوه ومتجبديش سيره ابداا ..تو ينسى
ماريا:ان شاء الله هي سكري توا
اسراء:سلامات
ماريا:سكرت الخط وشافت محمد طالع من غرفة النوم ...صباح الخيرات😊
محمد:صباح الورد
ماريا:الفطور جاهز
محمد:اوووو شن صاير في الدنيا اليوم المدلعه هيا يلي مدايره الفطور ؟
ماريا:ضحكت اي...وكل يوم زياده خلاص ياسرني دلع 😅
محمد:قعمز ع الطاوله يفطر هوا وياها❤️
__________________
بسمه:گ العادع مقعمزه بروحها تفطر مش عارفه زياد وين ولا امتى بيروح؟كأنها خدت ع الوضع خلاص!
طق طق طق طق
بسمه:قامت شعرها وناضت فتحت الباب ...اهلا تفضلي
غفران:صباح الخيرات
بسمه:صباح النور ..تفضلي قعمزي افطري معاي
غفران:قعمزت...وين راجلك الخايب؟
بسمه:تاكل بشويه...طلع من امس منعلمش بيه وين
غفران:اممم شن صار في الليل؟؟تعرفي بتقوليلي مسني بنوض نقتلك
بسمه:ضحكت...لا طبعا هوا حاول لاكن رديته
غفران:ايواا كده👏🏻
بسمه:بنكلمه اليوم بنمشي حوش اهلي مش قادره نقعد معاه
غفران:تمشي عيننننك يابنتي حني كيف بدينا شغل
بسمه:بصوت يتقطع...غفران كل شي بسيف الا حبني يابنادم!...زياد مش هامه شي غير حاجته في الليل وبس
مرات يكون قاعد يحبها ومرات يكون يحب وحده تانيه ...منبيش ندير الخبث والألاعيب ونضحك ع روحي مستحيل يفكر فيا حتى شويه
غفران:بتتكلم بس قاطعها صوت زياد وهوا خاش
زياد:سكر الباب وشاف لي غفران...اهلا
غفران:ابتسمت...اهلا قريبي صباح الخير شن حالك اليوم
زياد:الحمد الله تمام ...خش للمطبخ
بسمه:جايه بتتكلم ...نديرلك ن....
غفران:ضربتها ع رجلها...لا صحيتي حبيبتي شبعت
بسمه:اشرتلها براسها بمعنى شنو؟
غفران:بصوت واطي...يدير بروحه زي الكلب مدخلكش فيه
زياد:صب قهوا ....يشرب وهوا يتفرج ع الروشن
غفران:اليوم زحمه في حوشكم يازياد
زياد:علاش منو جي؟
غفران:امك عازمه ع الغدي
زياد:شنو المناسبه
غفران:منعرفش ...ضحكت مبكري فادي ولد خالتك شاف بسمه واقفه معاي يسحابها صاحبتي كلم امه قلها البنت قنينه اخطبيهالي
زياد:قام حاجبه ويشوف لي بسمه....والله؟
بسمه:وجها احمررر وخافت
غفران:اي ههههه قريب متت ضحك لين قالتله مرت زياد هاذي ..قالها الله تبان صغيره وحليوا كأنها مش متزوجه
زياد:عيونه منزلوش من بسمه وهيا قريب تموت من الخوف
غفران:الله غالب زياد تحمل مرتك قنينه وملفته لنزر 😂
زياد:عيونه بيطلعو في بسمه....اي اي
غفران:هي باي توا ...والبسي وتعالي بسرعه ساعدينا في الغدي مش كان عروسه خلاص
بسمه:في داخلها تقول...غبر فيك ياغفران فتحتي عليا باب جهنم ومشيتي 🤦🏻‍♀️...ان شاء الله
غفران:طلعت وزياد قاعد يشوف لي بسمه وشاد كوب القهوا
بسمه:ناضت تلم في الماعين وشعرها طايح بدون ماتعلم !
زياد:حسها كيف رفضاته امس مفيش بنت دارتها قبل!..لاكن حلف معادش يجي جيهتها ويخليها هيا تجيه بروحها وتترجاه يرجع معاها زي قبل
بسمه:وقفت تغسل في الماعين وقلبها بيطيح من مكانه نضرات زياد ليها طووول الوقت كانت تخوف بجد!!
_________________
شيخه:بسرعه ياموده وقت بيجو الناس
موده:بصوت واطي...الله يرزينا فيهم وفي العزايم كل شويه طالعه عزومه
شيخه:مووووده
موده:به خلاص سكتت
ايمان:جايبه طنجره كبيره ...اه اه هادي ياعمتى الطبيخه جاهزه
شيخه:حي عليك رزينه هلبا كيف تقيميها هكي
ايمان:مسحت وجها...عادي ولا يهمك
جلال:الله يعاون
شيخه:سلمك يارب
جلال:شاف حالة ايمان كيف تاعبه ..ايمان م...
ايمان:سيباته وطلعت قبل حتى مايكمل كلامه
استغرب جلال في تصرفها ؟!
غفران:حلفتلك انا ياحيوان قتلك يلي تبيه تاخده بس انت دير يلي قتلك عليه
فادي:زياد مفيش لعب معاه ياغفران اقسم بالله يشد يقتلنى ويقطعني طروف طروف
غفران:بي استفزاز...خايف منه ولا كيف!
فادي:شنو خايف منه هيا خيرك هبلتي؟
غفران:امالا سكرلي فمك ودير يلي قتلك عليه
فادي :شبح ورا غفران....اهو جت البرنسيسه وهوا معاها
غفران؛وريني شطارتك هي
فادي:اهلين زياد كيف الحال
زياد:سلم عليه...تمام ماشيه الحمد الله
فادي:يشوف لي بسمه من تحت لتحت لاكن واضح ان مركز عليها
زياد:لأول مره يحس بي المنافسه ع شي ...معقوله في حد حاط عينه ع شي يملكه زياد؟؟لا وزياده يكون الشي هاذا مرته ..زياد مقدرش يتكلم لان فادي مدارش شي غلط
فادي؛كيف الزواج معاك
زياد:يدخن...تمام التمام
فادي:لا هوا من ناحية تمام عندك الخق يكون تمام😅
زياد:اشرله براسه بمعنى مفهمش!!
فادي :انسى انسى
زياد:لوح الدخان وشبحله نضره غريبه وخش
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
خشت ماريا وبسمه للمطبخ اول مره في حوش العيله والدنيا كانت زحمه❤️
بدو يحطو في صواني العشي لي رجاله
ماريا:مدت الصونيه..تفضل
محمد:سلمها الفالحه الناشطه
ماريا:تحشمت ...اسكت خير مايسمعوك 😂🙈
محمد:ضحك ...كولي كويس منوصيكش
ماريا:ابتسمت...حتى انت ❤️
اما زياد كان سارح طول الوقت !...داخله شي غريب خلاه يركز على بسمه بس
كيف مش قادر يقرب منها؟ليش بدت بارده وجافه هكي معاه؟غيرته من فادي يلي كان يشوفلها بنضرات واااضحه ان عاجباته
جلال:مركز على ايمان من بعيد مستغرب في جوها ليش متبدل ؟؟
مكانش يعرف ان ايمان سمعت كل الكلام يلي حكاه لي امه عليها💔
كان متعود على ايمان ديمه حاطاته فوق راسها كأنها تحاول تكفر على ذنب ارتكباته !!
___________________
وسط الصاله ..ارتفعت اصوات الضحك بين بنات العيله والكناين بس كل واحد فيه غصه في قلبه بروحه
قعدو البنات مقعمزين يشربو في القوا والمبار طلعو برا
عزه: قوليلي موده محمد قاعد يخدم في شركة الادويه؟
موده:لالا قداش ليه مسيبها
عزه:عندي دواء نبيه ضروري....اففف تو نكلمه وخلاص اتصلت بيه من رقمي الجديد مردش شكله ميردش ع الارقام الغريبه
ماريا:قامت حاجبها
بسمه:ضحكت لما شافت نضرات الغيره عند ماريا
ماريا:بصوت واطي...قالت اتصلت بيه ولا انا وداني ؟
بسمه:شاده ضحكتها...اي قالت
ماريا:بصوت عالي...اي محمد ميردش ع الارقام الغريبه عطيني اسم الدواء وتو نكلمه يجيبهولك لو حصل
عزه:قلبت عيونه...متعوده ندلل عليه عادي مش برانيه بسلامتي
غفران وموده يشوفو لبعض
ماريا:اي هذاكا زمان لما مكانش عنده مرا توا انا مرته ومديرة حتى اعماله
غفران:اوووبا
عزه:ابتسمت بي استفزاز...ولد عمتي قبل مايكون راجلك ع فكره
ماريا:ولما بدي راجلي قادر يلغيك من حياته🔥
عزه:م.....
موده:هههههه بنات خيركم ياسركم بصاره تو يصدقو العويله😂
ماريا:ضحكت....اي هوا يكون بصاره خيرلها الحق😈🔥
بسمه:وجها احممممر من الضحك وتتكلم بصوت واطي...متتت 😂😂😂طلعتي حرفه ياماريا
ماريا:مشفتي شي 😈
غفران:عجبتني مرت محمد مش نيه زي بسمه مرت الخايب
موده:ااااه بس بيبدو في جو الكناين
غفران:بنت عمك حقيره زي امها
موده:وووه عليا وطي صوتك
ايمان:خشت عليهم ماسكه ولدها ...بسمه زياد ينادي عليك
بسمه:لبست الوشاح وجايه بتطلع
عفران:بسمه 🙂🙂🙂🙂🙂
بسمه:به حاضر 🤦🏻‍♀️
زياد:مدلها السفره...
بسمه:مسكت السفره وزياد حط يديه فوق يديها
بسمه:قامت عيونها
زياد:تحطيها في المطبخ وتطلعي بنروحو
بسمه:شنو بتروح؟كلهم قاعدين و...
زياد:ضغط على يديها ...كلمه هيا حطي السفره واطلعي نراجي فيك برا
بسمه:نزلت عيونها...تمام
زياد:طلقها وطلع
___________________
في المطبخ:-
ماريا:ههههه امالا شنو حبيبتي
غفران:اخيرا لقيت وحده شريره زيني في العيله المضحكه هاذي
موده:لوحت عليها الفوطه ...حيوانه
بسمه:حطت السفره...سامحوني انا مروحه
ماريا:مسحت يديها من الميه...وين ياسلفتي هاربه من الماعين
بسمه:افف والله معندي نيه نروح زياد قالي اطلعي
غفران:وانتي مش رح تاخذي كلامه ياعمري
بسمه:لا فكيني منه ترا
غفران:قلت مفيش مرواح🙂
موده:خلي البنت تتصرف مع راجلها
غفران:انتي اسكتي ...بري قعمزي جنب عمتي وحتى كان نادا عليك مترديش عليه
ماريا:مربعه يديها...شن صاير؟
غفران:راجلها خايب ولازم يتربى
ماريا:نكمل يلي في يدي ونجي بحداك بسمه
بسمه:خدت نفس..تمام
ايمان:تشوف لي بسمه من بعيد وسارحه ....قدر يحبها؟؟قدر يتعرد عليها زي ما انا تعودت على خوه؟
علاش حاسه ان بسمه مش متريحه معاه؟؟
ااااه تعبت تعبت لو يرجع بيا الزمان بس💔
قعدت بدون اهل وسند وياريته حتى حبني شويه في النهايه
بسمه:تشوف لي ايمان وقلبها يتقطع...متأكده ان قاعد يحبها !!
اكيد في شويه مشاعر اتجاها هتذا باش من يوم وصلت هيا وراجلها اوضاعه متغيره ...السؤال بين هاذا كله انا شنو دخلي ؟
ليش يضلم فيا معاااه !!!...لو يرجع بيا الزمان كنت خديت كلام بوي ومنوافقش عليه
فعلا كلام الاهل ديمه فيه مصلحه لينا بس نحنا نبو ناخدو يلي نبوه وخلاص 💔
_______________
زياد:استنى ساعه واثنين وثلاثه وكان متحلف داخله ان رح يقلب عليها الدنيا مدامها ماسمعتش كلامه !
رجعو البنات كلهم لي الصاله بعد ما كملو الماعين ودارو شاهي خفيف مع كيك❤️
غفران:نزلت لي وذن ماريا....عزه واقفه على راجلك برا
ماريا:لبست وشاحها وطلعت
غفران:قعمزت وتاكل في الكيكه
موده:ياويلك من الفتنه انتي
غفران:لا فتنه لا شي حبيبتي انا قلت الحق
بسمه:اي صح لاحضت عزه تتلصق على راجلها هلبا
موده:بنات نادو ايمان معانا حرام ديمه بروحها
غفران:ترا اسكتي خير ما نفسدلك وجهك
بسمه:اي عادي ليش تقعد بروحها ديمه
غفران:ياربي بس
_______________
عزه:اي لو حصلت حتى متع50ملي جيبهولي
محمد:ان شاء الله تو نك....
ماريا:محمد محمممد
محمد:نعم
ماريا:تشوف لي عزه بنضرات سم...نسحابك روحت
محمد:كيف بنطلع جت كلمتني عزه
ماريا:قامت حاجبها...اممم به كويس شنو بتروح توت !
محمد:اي بنروح نرقد راسي مصدع
ماريا:تمام شويه ونلحقك بنرقد حتى انا تعبت هلبا اليوم
محمد:سلامتها سلامتها المدلعه
ماريا:تضحك وترقص في حواجبها لي عزه
عزه:سيبتهم وخشت
عزه:قالك زياد اطلعي
بسمه:خلاص معش نقدر انا بنروح
غفران:ردي عليه زي ماقلتلك
بسمه؛امبه...ولبست وشاحها ...طلعت برا تلبس في كندرتها
فادي:مروحه؟
بسمه:استغربت...اي نشاء الله
فادي:اهاا به ..اختي عزه داخل؟
بسمه:اءء اي داخل قاعده
فادي:يحاول يطول الدوه...اهااا تمام
زياد:مطوله؟
بسمه:قلبها طاح من الخوف...سيبت فادي ومشت مع زياد
زياد:يتمشى مع بسمه للحوش لان قريب هلبااا
وماسك اعصابه
بسمه:ساكته وحاسه ان ورا هدوء زياد هادا قصه
زياد:فتح باب الحوش وخشت بسمه ...خش وراها وتالفونه شرين طلعه
وكانت وحده من البنات يلي يمشيلهم...لوح التالفون ع طول يده لين تكسرت الشاشه
بسمه:بلعت ريقها ...خيرك!
زياد:شن كان يبي منك؟
بسمه:مم م منو؟
زياد:بصوت عالي....بلا استعباط
بسمه:سألني ع اخته
زياد:مسح وجها بيديه...كم مره ناديت عليك !!!
تعرفي قداش ليا ساعه نقولك اطلعي
بسمه:اذكرت كلام غفران....اي وانا منبيش نروح وقتها عادي يعني كلامك مش في كل شي ناخده
زياد:ضحك...هه والله؟
بسمه:اي
زياد:حط يده علي بلوزتها...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-