رواية إنتحال طفلة الحلقة الحادية عشر 11 كاملة pdf - بنووتة الشيخ

رواية إنتحال طفلة الحلقة الحادية عشر 11 كاملة pdf - بنووتة الشيخ

رواية إنتحال طفلة الحلقة الحادية عشر 11 كاملة pdf - بنووتة الشيخ
لقراءة رواية إنتحال طفلة كاملة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي : اضغط هنا

فيديو مُهم قبل قراءة الفصل

رواية انتحال طفلة الحلقة الحادية عشر 11 كاملة مكتوبة


سكر اللاب توب وقرب مسها كانت حراره وكل شويه تكح ...جاب اميه بارده وقام كمامه بيديه الكبار 🤤يدير لي منار في كمادات ويقرا عليها في قرآن ❤️ومنار كل شويه تقول في كلمه من اثر الحراره لين حكت وصدماته
منار:حبيتك..تعودت عليك معش قادره بلاك حاسه اني نضيع لو خليتني
سراج:ساكت
منار:مكنتش نبي نعطيك الاوراق وطولت المده عشان نقعد معاك
سراج:عصر الفوطه وحطها على راسها ..خليك ساكته هاذي الحراره خلاتك تهلوسي
منار:بصوت ناعس...بعد تمسكو امين بتلوحني في الشارع صح !
سراج:شارع شنو؟!خيرك انتي
منار:معندي حد وين بترفعني
سراج:مكانش عنده اجابه لي سؤالها مش قادر يقلها بتقعدي معاي ولا بنخليك عند شخص تاني لان فعلا معندهاش حد!!...قلب الفوطه ع راسها
منار:مسكت يده...جاوبني 💔
سراج:ساكت
منار:انتم هكي الشرطه؟كلكم هكي قاسيين!
تضربو بس وتاخذو مصلحتكم وخلاص صح
سراج:الحراره مأثره علي راسك ارقدي توا
منار:كم مره مديت عليا يدك سراج💔كم مره قلتلي كلام اخي 💔كم مره شكيت فيا!!
سراج:خذي نفس عميق
منار:نزلت دمعتها وطاحت...انت خليتني نحس بي الاهانه هلبا بس في نفس الوقت حنين مرات انا مش قادره تفهم انت شنو ...انت وجعتلي قلبي💔
وعارف ان معندي حد يدافع علياااا
سراج:مسح وجها بيديه ونزل لعند لحيته
منار:مسكره عيونها وخدودها حمررر من الحراره...انت عارف شعور ان تكون بروحك؟بوك بتبني اسوء خلق الدنيا وفي النهايه يتخلى عليك💔
شعور يضربوك ويهينوك وهما متأكدين مفيش حد وراك زي ما انت درت مثلا انا انا
انا انتحلت شخصية بنت تانيه البنت القويه يلي تخدم في حجات غلط ومش خايفه من حد بس انا خلاص انهرت ...انا طفله داخلي ره مش قادره
سراج:حط يده على خدها وقرب منها بصوت وااااطي...اسف اسف سامحيني
منار:كانو عيونها نص مفتوحات وشبه مش واعيه كويس ..حطت يدها على لحيته وابتسمت...تعرف ان شكلك محلاه وانت قريب 😌
سراج:ابتسم ع جنب ..والله!
منار:هزت براسها ...احلا شي نشوفه في حياتي بعد ماما
سراج:بعد من عليها وخدي الفوطها حطها في الميه ...خلاص سكري عيونك وارتاحي توا
منار:سكرت عيونها وهيا مبتسمه...انا متريحه لاني معاك ...عارفه مستحيل ادير فيا شي غلط
سراج:حط على راسها الفوطه ودماغه بيتفجر من التفكير ...وين بيخليها؟؟؟؟!لمنو بيعطيها؟

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم🌤🌤
هشام:صباح الخير
اوس:صباح النور
هشام:وين هناء؟وناصر وسراج وينهم
اوس:هناء جت اليوم لاكن طلعت وسراج مجاش وناصر كيف خش
هشام:وشنو هاذا يلي ماسكه في يدك ؟
اوس:هاذا تمر محشي بي الشاميه يعطي فيا بروتين ولقطات مليحه باش نواجه المجارم يلي هنايا
هشام:نحى العار يلي في يدك واطلع اقلب وجهك خليك واقف مع البوابين برا
اوس:حط الحفاضه متع التمر بكل هدوء...نعم؟!
منو انت باش تكلمني بي الطريقه هاذي
هشام:انا ضااابط وانت هنايا مجرد شرطي لا يحل ولا يربط
اوس:قام كمامه....تو نوريك كيف يربطو وكيف يحلو استنى بس...جي بيهجم عليه بس ادخل ناصر بينهم
ناصر:له له له ....خيركم انت وياه شن جاكم ؟؟
هشام:مجانا شي والله غير جايبين ناس معندهمش كفاءه يخدمو هنايا
اوس:تي ننننننحى خليني نوريه الكفاءه كيف
هشام:طلع وسيبهم
ناصر:خلاص ياراجل ارقد مش محتاج مشاكل مع ناس هكي فوته
غزلان:السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام🤤
اوس:🙄
ناصر:اهلين تفضلي تفضلي شوي ونجيك
غزلان:مسكت شنطتها ...تمام❤️
اوس:برا ياحنى برا هليني انا وتمراتي
ناصر:يساوي في جاكيته....اوووس فكنا من المشاكل
اوس:به😒

______________________
طق طق طق
منار:فتحت عيونها شافت سراج مقعمز ع الارض وراست ع الصالون جنبها ...كلن راقد واخذه النوم ...ناضت بخطوات هاااديه غطاته وخذت المفتاح

طق طق طق
منار:فتحت الباب....اهلا
هناء:تتفحص في منار...كانت لابسه سروال اسود وبدي ضيق بس فوقهم ماليه صوف واسعه ..اهلين
وين سراج؟؟
منار:اءء سراج راقد من التعب محبيتش انوضه
هناء:نعم؟محبيتيش؟؟؟
سراج:اهلين صباح الخير
منار:ابتسمت ...صباح الورد
سراج:سكري الباب..وخشى متقعديش واقفه
هناء:خشت وقلبها يغلللللى 🔥🔥
منار:صحه النوم😊❤️
سراج:سلمك ...
هناء:تراقب فيهم وساكته
سراج:خليك في غرفة النوم عندى شوي كلام مع هناء وبعدين اطلعى افطرى
منار:اهاا..اوكى خودو راحتكم ❤️
هناء:حسيت ان تتصرف كأن الحوش حوشها وعلى راحتها
سراج:يطلع في القهوا...في حجات اهم جيتي باش نتكلمو فيها !
هناء:اي ....الامور تمام كل شي واتي ناقص نرفعو عليه الدعوه وتمت
سراج:وامتى الوقت المناسب؟
هناء:الايام هاذي لان مقدرش يطلع برا البلاد
سراج:يوتيفي الفطور...به مليح باقي الورق ع الطاوله خوديهم
هناء:هزت براسها وسارحه شويه
سراج:في شي تاني؟
هناء:لا سلامتك ..خلاص امالا انا نمشي
سراج:عاطيها بضهر ويطيب في القهوا ...تمام متنسيش الاوراق
هناء:خذت الاوراق ومشت وصلت لعند الباب ورجعت...سراج
سراج:تلفت وقام حاجبه...نعم؟
هناء:خذت نفس وكان قلبها بيطلع
سراج:شنو؟
هناء:ولا شي دير بالك على روحك بس
سراج:تمام ديري بالك حتى انتي
هناء:طلعت من الشقه وفيه غصه في قلبها حست ان في شي بين منار وسراج مش طبيعي !!
سراج:خذي الفطور وحطه في الصاله ...مناااار
منار:طلعت تجري..اخيرا
سراج:كيف حاسه روحك اليوم؟
منار:قعمزت جنبه ..الحمد الله احسن ..انا بايخه صح؟
بسرعه ما نمرض وتركبلي الحراره على طول
سراج:ياكل...مناعتك ضعيفه يالله افطرى
منار:مسكت يده ..يسلمو يديك امس ع الكمادات وشكرا لانك سهرت عليا❤️مفيش حد دار هكي من لما توفت امي💔
سراج:ابتسملها..به افطرى توا
منار:حطت يدها على خدها...محلاك لما تضحك🤤
سراج:صحك على جنب....هبله

_________________
غزلان:عارفه روحى كترت عليك مشي وجي بس مفيش الا انت في الدنيا
ناصر:قلبه يدق❤️..بلعكس ولا يهمك ادللي
غزلان:رح نبدا في العده يعني لاعاد بنطلع ولا شي نبي نطلب منك حجات بالله ماتردني
ناصر:ماعاش يلي يردك
غزلان:ابتسمت...ماما عندها دواء لازم تاخذه ولازم تمشي المشفى بين فتره وفتره وانا معش نقدر نرفعها لو تقدر تجي انت ادير الشي هاذا او تبعت حد ثقه لان بجد الموضوع هاذا معقدني ومش قادره نتصرف
ناصر:روحي انتي وكوني هانيه تبي اي شي سواء امك او اي شي يخص الحوش رقمي عندك وتلقيني قدامك ع طول
غزلان:اقسم بالله مش عارفه كيف نشكرك بجد صحححيت من كل قلبي
ناصر:دايب فيها...يسلم قلبك🤤

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

منار:شنو ادير ؟
سراج:عيونه في الباب توب ...خدمه
منار:عادي نتفرج.؟
سراج:خذي جبده من الدخان..وهز براسه بمعنى تمام
منار:خشت بين يديه وقعمزت ع الصالون كانت شبه في حضنه
سراج:مصدوم😨
منار:لاهيا في اللاب توب...وبناءً على طلب المحكمه بلا بلا بلا خدمتكم ممله صح
سراج:تشنج من اللقطه يلي مقعمزه بيها منار...بعدي شويه خليني نشوف
منار:قعمزت على الارض ومتكيه على رجل سراج تتفرج عليه كيف يكتب
اما سراج يكتب ويمسح وافكاره ملخبطه من منار وحركاته يلي بدت تاخذ في عقله شوي شوي

___________________
صبريه:انستينا ياغاليه وين الغيبه هاذي كلها
فاطمه:الله يبارك فيك حبيبه والله اهو تعرفي الدنيا تلاهي وبدات يلي عندها الاولاد معاد تفضى لي حاجه
صبريه:يلي يسمعك يقول على روس بعضهم هههههه
فاطمه:والله حتى رجالا يتعبو بسلامتهم
حواء:تفضلي
فاطمه:زايد فضلك ياغزاله ..وتفصل فيها بنضرات اعجاب
حواء:حطت السفره ورجعت للمطبخ
فاطمه:المهم ياصبريه منبيش نطول عليك وبنخشلك في الموضوع
صبريه:ان شاء الله خير
فاطمه:من الاخر هكي عاجبتنى حواء ونبي ناخذها لي ولدي سالم من بعد ما توفت مرته وانا ندورله
صبريه:خافت ياخدو منها حواء يلي تعودت على زي بنتها وياخدو منها حفيدها ....والله شنو بنقولك حواء بيردها سلفها غير مزال شوي
فاطمه:مش قال سراج ميبيش🤨هكي سمعت من ولدي
صبريه:حصلت🤦🏻‍♀️..لا مش سراج ولدي فراس يبيها
فاطمه:اهااا فراس قلتيلي به كويس ربي يهنيها
صبريه:سلمك ويهني ولدك يارب وتلقيله بنت الحلال

________________
#تسريع_في_الاحداث ...بعد مرور اسبوع ونصف
منار:قدرت تخلي سراج يتأقلم معاها ويهدرز وحتى يطلعها كم مره معاه وشبه تعرد عليها خلاص وهيا مش قادره تتخيل حياتها من غيره !!
اما هناء:كانت تخدم بقلب ورب عشان سراج يربح القضيه ومحد يرجع يتشمت فيه تحاول تنسى فكرة ان فيه شي بينه وبين منار ممكن مع الوقت قلبه يحن عليهااا
اما ناصر بدي المسؤل الرسمي على غزلان وامها وعجبه الوضع هاذا بدات لما ام غزلان طلعت طيبه هلباااا❤️❤️
الساعه 8الصبح :-
سراج:بخ البارفان متعه ولبس السماعه في وذنه وك العاده منضره يقتتتتل بي لبسة الشرطه ❤️كمل اللبس وخش غرفة النوم
منار:مقعمزه وتشبح للارض
سراج:خيرك؟؟
منار:وقفت ..ولا شي انا واتيه
سراج:قرب منها وقاملها راسها ...خيرك؟
منار:خايفه كيف بنشبحله !!..منعرفش كيف بنواجها خايفه يقتلني في نص قاعة المحكمه
سراج:ابتسم...وانا وين وقتها؟
منار:كيف؟🥺
سراج:ضحك....معقوله يقتلوك وانا نتفرج ؟
منار:نزلت عيونها بتوتر...انت تحكى هكي خايف عليا بجديات ولا خايف ان نرخي بيك ومنشهدش
سراج:معش تحكيه الكلام هاذا ودخلي شعرك في الوشاح وقت عطلنا
منار:ابتسمت...به 🙈

ندى:اووف الزحمه يلي برا والصحافه بشكل مش طبيعي
هناء:تساوى في جاكيتها
ندى:وين سراج
هناء:مزال مجاش
ناصر:السلام عليكم
اوس:وعليكم السلام
ناصر:وين سراج
اوس:كلهم يسألو عليه تو يجي
ندى:او ميقاااد😧😧شووفي كيف ماسكه في يده
هناء:تلفتت ونصدمت كيف منار ماسكه في يد سراج كأن راجلها مثلا 💔
اوس:ووووو ولعت
سراج:همسلها...نزلي يدك
منار:نزلت يدها لاكن ماسكه في بدلته
سراج:صباح الخير
ناصر:صباح النور
ندى&هناء:ساكتين
سراج:اوس تعالا دخلها مابين وبدينا
منار:شبحتله ...لا سراج نخاف
هناء:تخاف الاخت خليك معاها
سراج:نزل النضرات...شبح لي هناء وخش للقاعه مع منار
ندى:ضاع عليك ياعمري بتاخذه فرخه بنت فروخ حرام وانتى ياحرام فاتحه فمك وتخدمي صبح وليل ع خاطره
هناء؛خشت متنرفزه بدون ما تحكي
اوس:عجوزة النار ياسر من الفتنه
ندى:ترا اسكت انت بدات 😒

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

خش القاضي وبدي الخوف والتوتر حتى عند سراج
سراج:مسك يديها الاثنين ...منار اوثقي فيا متخافي من شي واحكي الحق اشهدي بي كل شي شفتيه منه متخليشي يأثر عليك هوا في النهايه مش بوك وتخلى عليك
منار:هزت براسها....بتقعد معاي صح!
سراج:اكيد
اما هناء كانت تراقب من بعيد وساكته 💔
سراج:خلا منار واقفه في مكانها وخش امين
منار:نزلت عيونها متبيش تشوفله !!

هناء:بصوت واطي ...ان شاء الله بعد هاذا كله متخذلكش
سراج:وثقت فيها المره هاذي وتو نشوفو شن يصير
هناء:ان شاء الله خير

_______________
بدي القاضي يجبد في الاحداث شويه شويه وقدموله الادله وكانت قويه هلبا لدرجة رح ينطق الحكم من اول جلسه
امين:يشوف لي منار بحقد وغللل مش مصدق عيله زي هاذي هيا يلي رح تكون السبب في دخوله للحبس !!
القاضي:نستدعو الشهود
منار:وقفت وصوتها يرجف
امين:يفنص فيها بعيونها كأن يهدد فيها لو تكلمت رح يصير شي
القاضي:تفضلي
منار:سكتت وتشوف لي امين
سراج:زاد التوتر عنده
منار:شافت لي سراج لقاته يبتسملها يطمن فيها❤️
ارتاحت شويه وبدت تحكي
امين:على شويه كان رح يهجم عليها ويقتلها .

___________________
تمت الجلسه وخذو راحه من بعدها رح يقولو الحكم ...طلعت منار تجري من مكانها
وسراج لحقها
هناء:وقفت تحاول تهدا ومتلحقهمش بس مقدرتش قلبها هوا يلي رفعها
منار:خشت للحمام قعمزت ع الارض يديها علي وجها وتبكي
سراج:خش وراها ونزل لي منار....شن صار !
منار:😭مكنتش نتوقع الموقف هاذااااا يصير 💔
نشهد ضده وهوا يلي مربيني السنين هاذي كلها
سراج:تخلى عليك
منار:هاذا يلي حارقني ...مسحت دموعها
سراج وين بنرفعني توااا؟!وين بنقعد؟خلاص كملت يلي بديره بيا
سراج:كان قريب منها يمسح في دموعها ..اشش بطلي الكلام هاذا
منار:تشوف لي عيونه بي عيونها يلي كانو يلمعو من الدموع ❤️
سراج:يده علي خدودها ويمسح عليها
منار:بصوت هااادي...بتخليني معاك؟
سراج:دخل يده في رقبتها تحت الوشاح وجبدها ليه
هناء:وقفت قدام الباب ..يتبع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-