رواية أميرة قلبي كاملة - زهور جمال الدين

رواية أميرة قلبي - زهور جمال الدين

رواية أميرة قلبي للكاتبة زهور جمال الدين
هي واحدة من أهم وأشهر الروايات الليبيه المُنتشره على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة
ولهذا قررنا أن نُقدمها لكم في مدونة الكاتب بشكل كامل في صفحة واحده فقط
بموسيقى نُرشحها لكم للاستماع إليها اثناء القراءة.
رواية أميرة قلبي - زهور جمال الدين


رواية أميرة قلبي كاملة مكتوبه - زهور جمال الدين

بقلم زهور جمال الدين
الحلقه الاولى

_

سنه 2013 .....

-جميلة / اميرةة... اميرة
-اميرة من داخل دارها / حاضر ياام اهو منطلع
-جميلة/ يابنيتى عطلتى .. الطيارة بتفوتنا..وولد خالتك يراجى قدام الباب
-طلعت اميرة من الدار حاطة وشاحها على راسها/ اهو كملت 😊..نلبس فى حجابى بس
وضحكت / تى لخبطينى يا قمر
ورجعت للدار
-جميلة تضحك/باهى غير حطي الوشاح على راسك واطلعى ساويه حتى فالسيارة
-اميرة طالعه من الدار وتساوى فى شنطتها على كتفها ولافة وشاحها تساوى فيه/ المفروض بنتك صفاء كلمتنا قبل ما يطلع راجلها من الحوش
-جميلة/ تى هيا يابنت موسع بالك .. وبعدين صفاء من امس قالتلى ان طارق بيجينا من العمل خاطر عنده توكة وبايت فيه
-اميرة/ هيا انا واتيه
طلعو اميرة وامها وصكرو الباب وراهم بالمفتاح ومشو لى سيارة طارق .. صبحو عليه وعطوه الشناطى حطهم فالكوفينو ..
-طارق / صباح الخير ياخالتى.. صباح الخير اميرة
-جميلة/ نهارك زين يا وليدى .. شن حالك اليوم ...
وشرين تليفونها... لقت وفاء تتصل ...
وفاء بنت جميلة تنادى من بلكونه حوشها / ياااام
تلفتو جميله واميرة واشرولها بايديهم حييوها وابتسمو.. وصكرت جميلة تشريينة وفاء
-وفاء من البلكونة/ صباح الخير يااام
-جميله / نهارك مبروك وعدوك مهلوك يابنيتى
-وفاء / صباح الخير يا اميرة تمشو وتجو بالسلامه انشاءالله
-طارق يشبح لى وفاء😁/وولد خالتك ماعنداش صباح الخير
-وفاء/ صباح الخير يا طارق سامحنى
-جميله/ خشى سلم بنيتى ولدك ينوض ولا تمرضى
-وفاء/ باهى بالسلامه وطمنونى اول ماتوصلو
-اميرة/ انشاءالله

جميلة ركبت من قدام واميرة فالكرسى الخلفى ......
-طارق/ شن صار فى وجع سنك اليوم يا اميرة
-اميرة/ الحمدلله احسن بهلبا بعد المسكن اللى عطتهولى صفاء امس
-طارق/ ماهو حكيتلك عليه .. مسكن مليح ديما استعمليه
-جميلة/ شن حال صفاء والصغار
-اميرة/ الحمدلله يا خالتى فخير ونعمه.. من امبارح لما روحت بيهم من عندكم ماتلاقيناش .. كلمتهم بالتليفون بس
-جميلة/ ربي يحفظكم لبعض ويخليلكم صغيويرتكم
-طارق / اللهم اامين ...
وتلفت لى خالته/ سلميلى على خالى هلبا هلبا ...
وشبح لى اميرة فالمرايا وضحك/ ولما تروحى نبيك فى موضوع بيفرحك يا خالتى
-جميلة ضحكت وتلفت للطريق/ انشاءالله تنحل العقدة يا ولدى ..منعطلوش هوا اسبوع من زمان نشوف خلك ونروحو
.. وانا شن نبى لبنياتى غير الراحة والهنى
اميرة ضحكت عرفت الدوة عليها .. ولكن قعدت ساكته
وصلو للمطار .. نزل طارق للكوفينو نزل الشناطى وخشو للمطار .. سلم الشنط للكاونتر ( مكان استلام الشنط) .. ومشى لى خالته واميرة... خدى اميرة بعيد شوى عن خالته
-طارق/ انا لو مش واثق فالولد والله مانشد هالشدة هادى كلها..ونحشم روحى ونعطى للولد امل انك بتوافقى..خسارة اضيعيه من ايديك والله ننصحك فيك كأنى ننصح فى وخيتى
-اميره/ انت تعرف رائي فالموضوع .. امى مريضه قلب
..ومانقدرش نخليها بروحها ..وو
-قص عليها /حمل الجماعه ريش..و خواتك معاك يد بيد..العمر يجرى يا اميرة هوا هداكة.. خوتك الاصغر منك بصغارهم وانتى الكبيرة
-اميرة/ مش زى خواتى زيي انا..احنا نختلفو عند امى .. وبعدين الولد انا منعرفاش ومنقدرش نتزوج هكى قطوس فشكارة
-طارق/ باهى تعرفى عليه .. نخليه ايأجل عرسه حتى شهرين ثلاثه .. وتكلمو وتعرفو وتمشى الامور..الولد بحوشه
..نصيحتى ليك ماضيعيشى
الميكرفون بدى يتكلم ان ركاب طيهارتهم لازم يركبو توة لى صالة الانتظار
-جميلة وقفت/ هيا بنيتى هى
-طارق شبح لى اميرة ويوشووشو / كيف بيصير وشن نرد عالولد فهمينى
-اميرة/ ربي يهنيه ويرزقه ببنت الحلال انشاءالله
-طارق/ يعنى مفيش فايدة فيك
-اميرة ابتسمت/ مع السلامه..
-طارق / ربي يجيبهالكم زينه يا اميرة
وتلفت لى خالته/ تمشى وتجى بالسلامه يا خالتى
-جميلة/ الله يسلمك ويحفظك وليد اختى..

تحركو اميرة وامها وخدو منهم التداكر وعطوهم كرت الصعود ..خشو لى صالة الانتظار لداخل ..قعمزو عالكراسى
-جميلة/ يااااربي نلقى اوخى لا سو لا سوية.. صحيح يجرى وينقز زى الحصان
-اميرة/ ربي يلطف بيه خالى .. ومايشوف شرر

طارت الطيارة متوجهه لى مصر ... تعبت جميلة شوى لانها مريضه قلب وماقالوش عليها فالطيارة لانهم خافو يمنعوها من السفر ....وصلو مصر وخدو تاكسى رفعتهم لى حوش امحمد خو جميله

" اميرة مواليد 90 .. الكبيرة فخواتها عمرها 23 .. عندها ثلاث خوات صفاء ومروة و وفاء الثلاثه متزوجات .. بوها عمك المهدى كان يبي مرته تجيبله ولد.. لكن الله غالب خلفتهم كلهم طلعت بنات ( مايحسابش ان هوا اللى يحدد فالنسل) .. المهم ماعجباش الحال قرر انه يتزوج على مرته وعمتك جميلة رضت وسكتت..لكن الباين ان المراة اللى خداها قادرة خلاته يطلق جميلة وينكر بناته مايصرفش عليهم حتى قرش..عمك لامين بو جميلة كان زمان ضابط قبل ما يطلعوه من الجيش..وماكانش ساهل..بطريقته وبمعارفه وبالتهديد ضغط عالمهدى وخلاه يكتب الحوش باسم جميلة وقعدت فيه هيا وبناتها ...

عمك المهدى كانو ملقبينه جيرانه واقاربه (الكركاشى)
يعنى الخفيف .. ديما يطيح قبل الضربه ومرة مرة يدير لى جميلة وبناتها فى مدعك ..كان مش جدهم لامين موقفه عند حده .. المهم تزوج وجاب بنات مرة ثانيه😁.. وفالاخير جاه الولد وسماه محمد ... بناته تسنيم ورنيم وفطومه .. الكبار الزوز يقرو فالثانوى .. والصغيرة فطومه تقرا اعدادى ومحمد يقرا ابتدائي ....
لكن مفيش علاقه بين العيلتين نهائيا .. اميرة شادة رجليها ورجلين خواتها ماتبيش اى اختلاط بينهم ..الامور طيبه ومن بعيد لبعيد وخلاص "

صفاء عطتها امها لى طارق ولد خالتها..مع انها لا متفاهمه مع امه ولا مع خواته .. المهم ان هوا يبيها ومشيين الامور
ومروة عطتها لى مدرسة معاها ادور لى ولدها .. ومن لما دارو مقابله انسجمو مع بعض وفيسع تزوجو..
اما وفاء اخر العنقود عمرها 19 عام خدت ايهاب ولد جيرانهم علاقه معاه من لما صغار ...ليها سنه متزوجه وكيف نافس جايبه ولد
.. جميله مديرة مدرسة ابتدائية فالمنطقه .. جاها مرض القلب على ماتكمد كيف مسخفينها بناتها بوهم حى وعينهم مشتاقاته ...
اما اميرة قعدت مع امها ماتبيش تسيبها وتتزوج .. جوها هلبا ناس..لكن هيا ترفض بحجة ماعجبهاش العريس..لكن فالاصل مش قادرة تسيب امها .. تخرجت من كليه الاقتصاد قسم محسابه ..مالقتش تعيين فالدولة ولا حتى عقد.. ف بدت تشتغل مدرسة فى مدرسه خاصه وخلاص...
_________________________________________

_

فى مصر

فارس وصحابه فى مصر ليهم اسبوعين ... هوا ماشى عنده شغل .. وصحابه انيس ومروان ماشيين يسايرو فيه

فالتليفون
-فارس/ يابوى قلتلك الوضع تمام متخافش .. البضاعه قريب توصلكم ولو تبو ثانى قولولى مش نبعتلكم
-عمك حمد / يا ولدى انا عمرى ماقتنعت بالسيراميك المصري
..طول عمرى نجيب فالاسبانى .. نخاف يقعد و ...
-قص عليه/ انت خود رائي..وتو تشوف الاسعار اللى بنضربلك بيها السوق
-حمد / سوق شنو االى بتضربه بالسيراميك المصري وهوا معبى فالبلاد مالاقيين وين يخزنوه
-فارس/ غير استقبل البضاعه غادى وخزنها وتو تفهم بعدين
-حمد/ ياودى اعتبرها اتخزنت .. لكن انا نبيك اتروح .. خوك مُعاد دايرلى وجيج ومحمود نفس الشى
-فارس / خيرهم الزوز
-حمد / وين نندرى على بلاهم شكلهم على نفس الموضع ...
-فارس/ تى شنو العيلة الكلبه اللى ناسبناها هادى .. تى منو اللى طيحنا فيهم الله لا تربحه... معقولة زوز خوات دايرات فى بعضهم الدير هدا
-حمد/ انا ماعليا بهدا كله .. تعال شوف خوتك خدو راي النساوين وبدو يتقاحرو واحد يقول نبى الدور الاول والثانى يقوله والله ماك عافسه وقريب يصير بينهم الدم
-فارس/ يا مالاك نسبه حرفه وخلاص .. وبالنسبه لولادك نبشرك من توة كتيباتهم بودريات بادن الله ..مش كيف لون كتيبات التريس ...
-حمد/ سلم ولدى تربح اقطع سفرتك وروح
-فارس/ حاضر يابوى بادن الله معش نعطل بادن الله
-حمد / هيا بالسلامه
-فارس/ مع السلامه
وصكرو الخط ...
-انيس مقعمز عالصالون/ شنو بتغير رايك وبتمشى معانا ولا شنو
-فارس ساوى المخدة وراه وشد الريموت/ اكيدة لا
-مروان/ انت ماتطلع الا عندك قصه حب قديمة فحياتك احنا مانعرفوهاش .. ومش قادر تنساها .. وهدا اللى معقدك ومش مخليك تشبح لى جنس حواء
-فارس يضحك/ والله ماصارت.. انا وياكم مالثانوى مع بعضنا وماعليكم مدرق.....ولو عندى علاقه قديمه راهو حكيتلكم ومش حنتحشم منها
-انيس / امالا معقولة على قد مانمشو للبار ونجيبو فى بنات وشى انت متعقد و دايرلى روحك شيخ
-فارس/ تى ماهو نمشى معاكم للبار قريب كل ليله.. وعلاش متعقد
-مروان/ مشيه البار تبى نضامها ..شرب ورقص وحدف فلوس .. مش شادلى تركينه وادخن
-فارس يضحك/ ها ها ها ها..
-انيس/ تضحك ... مصحك
-فارس/ انت بالدات يا انيس مفروض اتحشم على وجهك وتروح لى حوشك وبنتك اللى كلاماتك مرتك وقالتلك مريضه
..مش شادهالى صياعه هنايا
-انيس/ تى فكنى يا راجل درهتلى كبدى...كلمت طلال قلتله يكلم خوها حسام يمشيلها
-مروان / والله الا غالط يا انيس ...المفروض كلمت حسام طول واتاكدت انه مشالها
-انيس يضحك/ ها ها ها طلال صاحبي وشريكى تعرفوه مدامنى وصيته عالحاجه بيديرها اكيد .. وحسام يحب يمشى لى اخته ويعاونها اول مايكلمه طلال تو يمشى طول
-فارس/ وبردو والله ماتتحشم ..بنت مريضه وانت ماشى ادور مع البنات وتصكر.. انا هدا اللى مخلينى مصكر راسى عالزواج... النمادج اللى زيك
-وقف انيس/ هيا بتمشو ولا شنو
-مروان/ نوض هى

" فارس شاب نشيط و يحب الخدمه..يشتغل فى استيراد السيراميك وعندهم معرض فطرابلس ..مواليد 75 عمره 38 سنه .. بوه وامه متوفيين..حمد خوه الكبير من الاب بس .. بعد ماتوفت ام فارس هوا اللى خداه و رباه مع صغاره وقعد يناديله يابوى ...
فارس عنده زوز خوت ثانيين من بوه( عبد السميع وفايز)
وعنده اخت وحدة اسمها سميرة .. ماعنداش فى جو البنات.. لكن عنده فى الشرب لما يسافر مع صحابه "

___________________________________________

_

فى ليبيا

طلال شاد تليفونه ويتصل بي اخته ناديه .. وصاها تجيبله رقم عفاف زوجة انيس من لمياء صاحبتها لانها تقربلها ...
يبي يكلمها .. وبالفعل جابت ناديه الرقم واتصل بيها طلال...
-عفاف / الو
-طلال/ السلام عليكم اختى .. انا طلال صديق انيس
-عفاف مستغربه / اهلين خوى خيره انيس فيه حاجه

-طلال ابتسم/ لا لا اختى متخافيش مافيه شى.. بس هوا كلمنى وعطانى رقم حسام نبلغه بي مرض بيلسان ويبيه يمشيلك لكن لقيت رقمه مقفل
-عفاف هازيه/ رقم حسام😏.. حسام اتصلت بيه منغير مايعطيهولك هوا ولقيت الرقم مقفل.. كثر الله خيره لاااا فزاع لى بنته
-طلال وجعاته انها بروحها وعارف ان اهلها خارج ليبيا ماعدا خوها / اختى انتى وين توة
-عفاف / انا فى عيادة الطفل البرئ .. ماسكين بيلسان تحت الملاحظه
شاف طلال الساعه لقاها 12 ونص فالليل ..حس انها غلط تكون بروحها فى وقت زى هدا...سكر الخط ولع سيارته ومشالها
.
.

وصل للعيادة .. وسأل على حالة الطفلة ودلوه على سريرها
وقف لقى الستار ملفوف عالسرير ماباين منهم شى ...رجل لتالى ورجل لقدام وهوا متحشم زعما نكلمهم زعما لا ..وفالاخير
-حول طلال الستار/ السلام عليكم
-عفاف مستغربه/ عليكم السلام ...
شبحله باستغراب/ حضرتك الدكتور!!؟
-طلال ابتسم/ انا طلال صاحب انيس... وشريكة مؤخراً
-عفاف تحشمت وتساوى فحجابها/ اهاا .. اهلين بيك ... ليش متعب روحك وجاى تزور فالوقت المتأخر هدا
-طلال / انا مش جاى نزور.. انا جاى انأدى فى واجبي .. وين الدكتور
-عفاف قامت راسها / فالغرفة الخارجيه ..

وبالفعل طلع طلال ومشى للدكتور سأله .. وباهى اللى جى ...طلعت البنت تبى ابر وفلاجيل واكياس تغديه من الصيدليه المفروض يجيبوها .. طلع طلال يجرى يجيبلهم فى كل شى

___________________________________________

_

بعد خمسه ايام

فى حوش امحمد خو جميله

-جميلة / الحمدلله يا وخى ..اهو لقيتك صحتك باهيه .. وامورك تمام.. قولى زينه وخلينى بنروح
-امينه مرت خوها / هاك قاعدة يا جميله مزال ماشبعناش منك .. وانتى اصلا حاجزة عشرة ايام مزال الوقت
-امحمد / صدقت امينه .. خيرك تشت فيك النار وبتروحى
.. بناتك يكلمو فيك وحالهم كويس ..مفيش داعى للاستعجال خيرك قلقتى مننا
-جميلة / والله يا وخى ماينقلق منكم ومن القعدة معاكم.. والبنات حتى يتصلو وكويسين يقعدو شاغلينى ..وتبى الحق الوحشه فى قلبي من قداكم مشت لما ريتكم .. وانتو يادوبك توتو روحكم لى مشية العمرة
-امينه/ ربي يحفظهم بنياتك فحياشهم مع تريسهم ماشاغلك فيهم شى.. واميرة اهى معاك .. ومشيه العمرة انأجلوها عادى احنا كل عام نمشو
-امحمد / توووة تمشى تسلمى مفتاح الغرفه للفندق وتجيبي شناطيكم وتزيدو تقعدو معانا هنايا حتى اسبوعين ولا شهر
-جميلة تضحك/ والله ماهى قصة فلوس الحمدلله الخير كاثر .. وبالنسبه للعمرة لا تأجلوها لا سو .. اصلا انتو رحلتكم بتجى فى نفس اليوم اللى حاجزين فيه احنا للمرواحة
-امينه/انا اللى نعرفك يا جميلة كانك حطيتى حاجه فدماغك
تقعدى مصرة عليها .. توة المهم ماتقصيش رحلتك وتقعدى معانا المدة الاصليه اللى حاجزتها
-جميلة / انشاءالله خير 😊
-خدت جميلة طاسه الشاهى وتلفتت لى خوهت / وانت يا اوخى مش ناوى المرواح ... اهو ليك فوق ال25 عام فى مصر ... ماحنيتش لى بوى ولى اهلك وناسك وصغار عمامك
-امحمد / الحاج قبل شهرين كان عندى .. وماغبناش على بعضنا بكل..وصغار عمامى على تواصل دايم بيهم.. والمرواحة مستحيلة لبلاد طلعونى منها وسمونى كلاب ظالة..
وحط طاسه الشاهى/ حتى الحاج بوى طلعوه من خدمته بعد ماكان ضابط معاهم بسبب كلام ماله معنى
-جميلة/ اللى طلعك مالبلاد النظام الاول وهوينا طاح .. يعنى مفيش داعى لى قعدتك هنايا .. انت حتى من لهجتك بدت مصريه
-امحمد / انا تأقلمت هنا خلاص ...بديت زى الحوت اللى معش يقدر يطلع من الميه
-جميلة/ ربي يهديك
.
.
.
.

فى غرفه دنيا بنت عمك امحمد

اميرة واقفه ورا الباب وحاصل عليها وليد ولد خالها امحمد قارب منها هلبا وكأنه يبي يبوسها 😨😱
-اميرة ادف فيه/ تى حول يا خامر احترم نفسك ياحيوان انا زى اختك اطلع برة تحشم اختك راقدة فسريرها بتسمعك
-وليد قارب منها/ انتى عجبتينى هلبااا .. ماشاءالله عالجمال والرقه ...
اخته دنياراقدة فسريرها غامه وجهها باللحاف/ وولييد
اخرج برة ياواطى ( البنت تتكلم مصري)
-وليد يضحك ويشبح لى اميرة/ توة هربتى منى .. لكن وراسك لما تجينى تزحفى وقتها تو نعرف كيف نتصرف معاك ونتملح من جلدك ...
وطلع وهوا يضحك بالصوت العالى
اميرة مشت لى دنيا وهيا حايرة / تى هدا شنو .. سامحينى انتو عيلة فليت ولا خالكم ميلاد .. ولا شن قصتكم .. الولد يعاكس عينى عينك قدام اهله لا حشمه لا جعرة .. والبنت مروحة عقابات الليل بروحها مع صاحباتها .. وكيف هكى خالى مخليكم
-حولت دنيا الغطا من راسها / الواد معجب بيكى وبيحبك يختى نعمله ايه
-اميرة / حبه برص وعشرة خرس.... اللى يحب يتصرف هكى بالحقارة هادى ... وبعدين تعالى جاى .. انتى وين تمشى كل ليله
-دنيا/ بسهر مع صاحباتى طبعا .. يعنى بروح فين
-اميرة/ السهر مع صاحباتك يومى .. ولى وجه الصبح .. كيف خالى راضيلك بي هكى
-دنيا/ انا مابخرجكش كل يوم .. على حسب
-اميرة/ على حسب شنو
-دنيا / يووووه عايزة انام

___________________________________________

_

فى عيادة الطفل البرئ

عفاف واقفه جنب السرير والدكتور يقيس لى بيلسان فالحرارة .. انفتح الستار اللى بين الاسرة...خش طلال وفى يده كيسة ..
شبح لى عفاف وابتسم/ صباح الخيرر
-عفااف والدكتور والممرضه/ صباح النور
-طلال/ كيف حالها الامورة اليوم
-الدكتور/ حالها احسن ..بس ضرورى من المحافظه والاكل الصحى .. اكل الشارع تنسوه نهائيا .. لا كيك لا بريوش
-عفاف/ انشاءالله يا دكتور .. ح نتبع التعليمات كلها
-الدكتور/ انشاءالله لاباس
وطلع ومشت وراه الممرضه ...
طلال شبح لى عفاف وابتسم .. وهيا بادلاته نفس الابتسامه
-طلال/ كيف حالك اليوم .. انشاءالله مفيش تعب
-عفاف مبتسمه بارهاق/ الحمدلله على كل حال
قام طلال الكيس وحطه عالسرير .. طلع منها باكو كريب وباكو بريوش وترمس فيه قهوة
-عفاف متحشمه / مش معقولة هكى.. كل يوم بتفطرنا انت
-طلال /والله مافى تعب..انا نشرب فالقهوة ونعرف اهميتها ..
والبريوش يزيد الطاقه ومايخليش الانسان يدوخ
-عفاف / والله ماكان فى داعى اتعب روحك.. واطيب القهوة حتى اليوم بنفسك ...
-طلال/ اول مرة فحياتى نطيب القهوة وانا سعيد.. ان فى من بيشاركنى فيها ويشربها معاى ..
هوا يتكلم برومنسيه وهيا مش قادرة تتحكم فى نفسها وتحول عيونها من عليه
-طلال/ اهم شى ماتكونيش مضايقه من جياتى
وهيا تشبحله فى صمت ... وداخلها صراع ...
وبعدين انتبهت/ لااا ولو .. وليش بنضايق
بيلسان تشبح فى راس دبدوب طالع من الكيسه ... قصت عليهم انسجامهم / عمووو جبتلى دبدوب
-طلال انتبه للبنت/ايه جبتلك دبدوب يا عمو تلعبي بيه
وطلع دبدوب لبسه فى يده ..وبدى يتكلم بصوت زى الرسوم زعميتا صوت الدبدوب..وبيلسان تضحك ...
اما عفاف تشبحله وتتحسر فى داخلها ..ليش انيس ما يهتمش بيها هكى .. لمسات بسيطه فحياة المراة زى القهوة الساخنه عالصبح.. تحس ان الاهتمام بزايد من الزوج ..هدا غير جيانه للبنت واهتمامه بالسؤال عليها .. وكيف مهتم بيها هيا وكيف يكلم فيها فالتليفون كل شويا يسأل ..شئ غريب اللى صار معاها واحساس جديد عليها اول مرة تحس بيه

"طلال عمره 33 سنه ..يكون صاحب فارس وولد خالته فى نفس الوقت ..كان عايش هوا وامه لحد ماتوفت قبل عامين وقعد بروحه عنده زوز خوات متزوجات ويزنو عليه يتزوج .. احواله الماديه كويسه"
____________________________________________

_

فى الفندق 9:30 ليلا

-جميلة / والله خالك قعد شاد قالى كيف كيف تجى فيسع وتروحى فيسع
-اميرة تساوى فى شنطتها / انا ماقلتلكش روحى ياام ..
خليك كان تبى تزيدى مع خوك .. لكن انا ماتجبرينيش نمشيلهم ثانى
-جميلة / يابنيتى انتى غير شن ريتى منهم
-اميرة / ماريت شى .. لكن سلامتهم البيئة هادو
تليفون جميلة يشرين ...
-جميلة / هاتى التليفون .. اكيدة مريم بنت خالتى وصلت
خدت اميرة التليفون ومداته لى امها وردت .. بالفعل طلعت مريم بنت خالتها اللى عايشه فى مصر وصلت للفندق وبتركب لى غرفتهم بتشبحهم ....
ركبت مريم فوق .. ومعاها ازدهار صاحبتها ليبيه مقيمه فى مصر.. خشو لى غرفه اميرة وامها وسلمت مريم على جميلة بالاحضان ليهم سنين ماتلاقوش ..
مريم وجميلة قعدو مقعمزين على تركينه عالصالون .. اميرة عطتهم راحتهم لان مريم ترا شن تحكى لى جميلة وتبكى بالك تحكى على ضيق الحال وقلة الفلوس الله اعلم .. المهم كله بالهمس..ف مابتش اميرة تحرجها وخدت ازدهار وقعمزو عالسراير ويهدرزو وكل مرة يجبدو موضوع ..لحد ماوصلو لى موضوع دنيا بنت خالها
-اميرة / انا ماحتكيتش بيهم هلبا .. صح نشوف فيها تروح متأخر لكن ماقدرتش نعلق
-ازدهار/ البنت تمشى لى بارات وديسكوات..تخدم على راسها
-اميرة / نهارات الحرش..وخوها وين من هدا كله..وخالى وين
-ازدهار / بالله فكينى....تقوللهم نمشى مع صاحباتى وهما مصدقينها .. يحسابوها قاعدة هاديكة البنت البريئة
-اميرة/ ومن وراها الطريق ووين تلبس.. نشوف فيها تطلع من حوشهم بريئة
-ازدهار/ الديسكو نفسه يلبسها فى غرف معينه لداخل .. وبعد تحصل فلوس تقسم عليهم بالنص اعتقد .. وهما اصلا الملابس هادو عندهم محلات متخصصه
-اميرة/ صح .. امس فايتين انا وامى من قدام محل حسيت ملابسه مشبوها
-ازدهار/ ماهو قتلك
-اميرة /لاحول ولا قوة الا بالله معقولة هكى!! ... الموضوع مش مستاهل
-ازدهار/ لما تبدا يوميتك ثلاث الف جنيه ... يكون مستاهل
وبعدين هادى اسرع طريقه حاليا لى تحصيل مبلغ مالى كبير مع بعضه بلا جهد يندكر
-اميرة/ لا حول ولا قوة الا بالله

____________________________________________

_

بعد 3 ايام

الساعه 7 المغرب

فى شقه فارس .. انيس مجهز شنطه .. بيروح ليبيا .. ومروان بيوصله للمطار ...
-مروان يشبح لى فارس / نوصله ونجيك ... وين نلقاك
-فارس/ فى الديسكو اللى مشيناله اولامس
-انيس/ يا امسخين بتمشو من غيرى ..خيانه
-فارس/ لااا تو نشدو تركينه ونتباكو خليتنا وروحت
-انيس يضحك/ والله ماتتحشمو
-مروان / كانا كملت شغلك فيسع ارجعلنا هنايا لى مصر
-فارس/ لا لا ماعنده مامولى بيه .. انا بدايه الاسبوع الجاى مروح ليبيا بادن الله.. عندى ماشاغلنى ..وحتى طلال ليه ايام ماكلمنيش مش عارف خيره
-مروان / مستغرب فيه كيف ولد خالتك مالحقكش.. وانتو راسين فى جسد ..تقول توامه
-فارس ضحك/ تى ماهو سى لافندى انيس جاى يدور هنايا ويتسرمح .. عالاقل يقعد طلال غادى شاد الشغل اللى كيف باديينه مع بعضهم
-مروان / ياودى من توة نشوف فى طلال بيندم على شركته مع انيس ..وقولو مروان قال
انيس يضحك/ والله ماتتحشم
-فارس/ بعدين بيديره فيا انا حق وباطل.. لانى انا اللى شكرت انيس وقلتله توكل وشاركه
-انيس/ هيا نسلم عليكم توة
-فارس/ مع السلامه..

وطلعو مروان وانيس....وخش فارس للدوش .. دوش وحلق وجهه وطلع .. غير حوايجه وجهز نفسه وطلع متجه للبار

_________________________________________

_

نفس اليوم ...

اميرة وامها فى حوش امحمد .. سلمو عليه لانه امحمد بيطلع توة مسافر للسعوديه هوا ومرته..وعمتك جميلة تبكى حالة .. سلمت على خوها وودعاته لانها حتى هيا بتروح ليبيا ..
امحمد/ يابنت اختى خلى نقول لى وليد ولدى يوصلكم للمطار ..
-اميرة/ هوا يراجى فيكم انت ومرت خالى توة للمطار.. علاش نزيدو نتعبوه احنا
وهيا فى خاطرها ماتبيشى يوصلها البارد هدا
-امحمد / خيرما تتبهدلو بروحكم فالمطار
اميرة اصرت عالرفض وقالت لى خالها مايكلماش اصلا لان الطيارة بتقوم الفجر ومفيش داعى انهم يقلقو نومه ويتعبوه
بعد مابيروح من توصيل بوه وامه ...
طلع امحمد للجنان .. وطلع الشناطى متعه هوا ومرته .. وطلعو ركبو فالتاكسى .. ولدهم وليد سابقهم للمطار عشان الاوراق
طلعو اميرة وامها بيش بيروحو للفندق والفجر بيطلعو للمطار
حاجزين حتى فالسيارة اللى بتوصلهم للمطار .. خدو تاكسى وركبو جميلة واميرة فالكراسى من الخلف.. عطت اميرة عنوان الفندق للسواق .. ولع السيارة واتجه للفندق ...فى نص الطريق قبل مايوصلو للفندق جميلة لون وجهها تغير وزبطتها بنتها طول ان زى اللى بتجيها ازمه قلبيه .. وعلى قولت يااام خيرك .. وضربات القلب عند جميلة بدت تتسارع.. فرفشت من بنتها وفرفشو السواق معاهم ...
اميرة ماسكه امها وتضرب فيها بالشوى على خدها تبى توعيها / ياااام خيرك شن جاك...ياوخى اعطينى شيشه اميه كان عندك
وجميله تشهق تقول اطلع فالروح .. صوتها مش طالع بكل
-السواق يمد فالميه / خودى يا بنتى ربنا يستر
اميرة تبل فى شفايف امها بالميه وتوعى فيها وتبكى
-السواق مخلوع/ اوديكو المستشفى
-اميرة تبكى/ ارفعنا بسرعه للمستشفى تربح بالله عليك
-السواق يجرى بالسيارة / فى طريق مختصرة ح وديكو منها

وبالفعل مشى السواق يجرى فالطريق وصل بيهم للمستشفى
لف فتح الباب وعاون اميرة فى تنزيل امها وهيا تقول اتخرج فالروح .. جى الممرض يجرى جايب سرير حطوها عليه واميرة مفرفشه وتبكى.. دخلو جميلة يجرو للحجرة وصكرو الباب وخلو اميرة برة .... السواق بارك الله فيه قعد معاها ماباش يروح ويخليها
-السواق/ يابنتى معندكوش اقاريب هنا تكلميهم
اميرة ادكرت ان خالها مهناش ماشى المطار بيسافر ... وتدكر فى وليد ولد خالها لما يقوللها "وراسك لما تجينى تزحفى وقتها تو نعرف كيف نتصرف معاك ونتملح من جلدك"
تلفتت للسواق/ لا ماعنديش اقارب .. جايا انا وامى دهوارى
-السواق/ يعنى ايه دهوارى ..
الممرضه من بعيد / بنت المريضه اللى جت دلوقتى فين
وقفت اميرة ومشتلها تجرى / انا بنتها يادكتورة
السواق مشى بسرعه لى اميرة متوقعه الممرضه بتقوللها امك ماتت
-الممرضه/ لو سمحتى شوفى الخزينه
-اميرة/ وين مكانها
-اشرت الممرضه / اهيه

مشتلهم اميرة تبكى / انا بنت السيدة الليبيه اللى خشت قبل شوى
-البنت متع الريسبشن / ام حضرتك لازم يتعملها قسطرة حالا
اميرة تبكى..ماسألتش لانها عارفه ان القسطرة تعنى تسريح
وامها دايرتها قبل سنه
-البنت فالريسبشن مدت ورقه/ مجموع الحساب كلو اربعة الاف جنيه مصري
-اميرة فتحت عيونها / ااه
يانارى هيا ماعندهاش الا الف جنيه توة .. لانها عابيه بتروح هيا وامها الليله ..وكل شى محجوز ...مش خاطر عليها انهم يبو فلوس ثانى ..
-اميرة / لكن انا ....
-السواق واقف وراها/ يابنتى عشان كدا بقولك لو عندكو قرايب هنا .. عالاقل يساعدوكو
واميرة مصرة انها ماتبلغش خالها ومرته وولده.... طول خطر على بالها مريم قريبه امها اللى جت زارتهم .. لكن مريم ماعندهاش فلوس تشكى وتبكى... اوووو حلها من عندك يا حلال العقد ...
وقف الممرضه جنب اميرة وفى يدها ورقه / نعمل الدخول ولا ايه يا مدام
قامت اميرة راسها ومنغير ماتخمم / طبعا اعملى الدخول
-الممرضه/ حتدفعى دلوقتى
-اميرة / لا اعطينى شوية وقت
-الممرضه/ قد ايه يعنى الحالة مستعجلة
-اميرة /اعطينى ساعه..لاااا ساعتين عالاقل ندبر فيهم راسى
-الممرضه/ تمام

اميرة مقعمزة عالكرسى بروحها وتخمم منين بتجيب المبلغ .. حتى لو كلمت خواتها توة مستحيل يقدرو يبعتوهولها فالتو واللحظه يبيله يومين او ثلاثه عالاقل..وحالة امها مستعجلة
كيف بدير بس ...
وبدت ترن فى ودنها جملة اعتدال لما قالتلها( لما تبدا يوميتك ثلاث الف جنيه ... يكون مستاهل وبعدين هادى اسرع طريقه حاليا لى تحصيل مبلغ كبير مع بعضه بلا جهد)

وفى خاطرها صراع قوى / معقولة يا اميرة تخممى هكى
.. تبيعى نفسك!!... ايه نبيع نفسى على خاطر امى..ماعنديش
طريقه ثانيه نجيب بيها مبلغ زى هدا.. الا لو كلمت ولد خالى وبردو حنبيعله نفسى بيش يساعدنى ... فالحالتين بنخسر.....
كلمى خواتك.. لا لا خواتى مش حيقدرو يديرولى حل توة ..
نمشى للسفارة وخلاص .. السفارة صكرت توة ومن بنلقى وشن بيديرولى اصلا وامى لازم ادير القسطرة توة .. ياحليلىىىى من هالعملة اللى صارتلى لا فالعلم لا فالدرى

قامت راسها تشبح للممرضه اللى تساوى فالاوراق/ يااااربي سامحنى .. ماعنديش حل ثانى بيش ننقد امى...

وتقنع فى نفسها / انا اصلا مش مخليتلهم وجهى....
رجعلها عقلها / نهار احرش .. كيف اندير هكى ..هكى نبيع نفسى ...كيف نمشى لمكانات زى هادى... اخرتها نمشى لى بار... لو مهما كان السبب مايعطيكش حق تبيعى نفسك يا اميرة ....
وقفت بحزم/ حياة امى نبيع روحى ومالى وكل ما املك على خاطرها ...
شبحت للسواق/ اسمع ياااا
-جاها السواق/ نعم
-اميرة/ شن اسمك
-السواق/ فرغلى
-اميرة / نبيك ترفعنى لمكان بنجيب منه فلوس
-السواق / الحمدلله اهى فرجت ... يالله نمشى
وطلعو للسيارة

___________________________________________

_

فارس وصل قدام البار...بالسيارة اللى مستأجرها .. ويحكى فالتليفون ..
فارس/ مفهمتش هوا بيركب والا لا
-مروان / الطيارة اتأخرت عليهم .. خليته فالمطار وطلعت .. خديت حوش ولد خالتى كيف واصلين بنرفعهم للفندق وانجيك
-فارس/ قصه تأخير الطيارة مش جديدة .. طول عمرهم الطيارات الليبيه تتأخر .. ولد خالتك حصل عليك فالمطار
-مروان يضحك/ حصل عليا يا راجل معش فيها كيف نفوته
-فارس / تمام انا فالبار كمل وتعال
-مروان / تمام انوصله للفندق اللى حاجز فيه وانجيك

نزل فارس من سيارته وعطى المفتاح للشاب اللى واقف برة بيش ايدرسهاله .. وخش للبار مشى لمكانه اللى يقعمز فيه ديما .. عالجهه اليمين عالطاولة .. طلب ويسكى .. جابله الشاب كاس كبير ..وقعمز بروحه ك العادة

_________________________________________

_

بعد ساعه ...

اميرة فالتاكسى فاتحه شعرها .. ودايرة مكياج صارخ ..
لابسه بالطو كمامه طوال ومستور .. لكن قصير ..اللبسه شرتها من محل .. وهوا نفس المحل تقدرى تخشى لداخل تمكيجى واتساوى نفسك وتدفعى

فالسيارة
-عمك فرغلى / يابنتى اللى بتعمليه دا حرام
-اميرة متعصبه/ انت عندك ثلاث الاف دينار تعطيهملى
-فرغلى/ منين يا بنتى
-اميرة / امالا خلاص ماتزيدنيش على مابيا

وصلو للبار
-اميرة/بالله ماترخى بيا مدامك اطوعت اتساعدنى .. خليك قريب هنايا..بيش نعطيك الفلوس ترفعهم للمستشفى وتخلص
-السواق/ تمام يابنتى

نزلت اميرة ورجليها يرعشو مع بعضهم .. ماشيه للباب ولا من قاللها انتى شكون ولا شن اديري هنايا ولا وين خاشه... خشت من الباب تلاقى الدنيا خايضه .. موسيقى قوية وناس ترقص وسكرانين ويضاحكو ... قعدت واقفه حتى البالطو القصير مافتحتاش من كثر ما متفاجئة باللى تشوف فيه

فالطاولة اللى مقعمز فيها فارس زوز ولاد يشتغلو
الولد الاول/ مين دى اللى دخلت .. وش جديد
-الولد الثانى/ باينها جديدة ...مالناش دعوة
انتبه فارس لى كلامهم ..... تلفت .. يلاقى بنت واقفه وهيا تتفرج مصدومه فالمنضر... واضح انها متفاجئة .. وكأنها اول مرة تخش المكان ...
اميرة ادور بعيونها فالمكان كله ... جت عينها على واحد مقعمز من بعيد ويشبحلها ....حولت عيونها .. وولت شبحتله لقاته قاعد يشبحلها ... هيا مش متعودة ولدلك شعور جسمها غلبها وزادت رعشه ايديها ورجليها..وواضح حتى على وجهها

فارس حس انها لفتت انتباهه .. منغير مايحس ... وقف من مكانه .. مشى خطوات متوجه جهه اميرة .. حس ان البنت مش مكانها .. كأنه يبي يفهم منها خيرها واقفه ومستغربه .. قرب منها.. وصل عندها

-فارس/ مساء الخير
-اميرة/ مسسساءء النوور
-فارس انصدم من لهجتها / ليبيه !!؟
-اميرة اتمتم/ اييي ليبيه ..المكان معبي ليبيات ..خيرك فى حاجه !!!
-فارس / انتى اول مرة تجى هنايا
-اميرة مش قادرة تشبحله/ وليش تسأل
-فارس/ اول مرة نشوفك
-اميرة شبحتله/ وانت تعرفهم كلهم
-فارس/ سألتك جاوبينى
-اميرة/ ايه اول مرة نجى
-فارس عجباته / وانتى شن جابك للاماكن الوسخة هادى
-قدمت خطوتين/ انصح نفسك قبل ماتنصحنى.. اهو حتى انت فيها الاماكن الوسخة
وقفت بنت قنينه جنبهم وهيا تضحك / غريبه انت من امتى بتوقف على بنات
-فارس/ تى بري يابنت الوسخة
-اميرة/ اهو البنت قالتلك ماتوقفش على بنات .. خيرك انا خشيت وانت شديتها فى جرتى ..خلينى فى حالى يا اخى
فارس يشبحله بعيون حارة / نبيك
-اميرة بدت ترعش من جديد/ ااه
-فارس/ نبيك تروحى معاى لى شقتى..انتى جايه تشتغلى ولا
-اميرة منغير ماتحس بنفسها/ نشتغل ايه..و سعرى ثلاث لاف جنيه مصري
-فارس/ تم الكلام
-اميرة ترعش/ تووووة تعطيهملى قبل كل شى
-حط فارس يده فى جيبه/ اهما وياخى بالدولار
مدلها خمسمائة دولار ... واميرة تشبح للفلوس ..حست ان البحر قدامها والعدو وراها .. ومع هدا كله مشكلتها تعتبر حكم انحلت ...
خدت الفلوس وتلفتت بتطلع
فارس/ وين يا شاطرة
-اميرة/ هيا نمشو وين ماتبى..والفلوس منعطيهم لى شخص
تلفتت بتمشى ...مسك فارس يدها/ هدا هوا اللى يشغل فيك
-اميرة/ ااه وجعتلى ايدى... لا مش هوا .. غير هيا اطلع

طلعت اميرة ومعاها فارس ...وقفت تشبح يمين ويسار.. لقت عمك فرغلى واقف بعيد بالتاكسى متاعه..اشرتله بايدها جاها يجرى ... مشتله على جنب
-مدتله الفلوس/ اجرى بسرعه للمستشفى ادفع الفلوس
-فرغلى / طب وانتى يابنتى
-اميرة/ خديت اسم المستشفى تو نعرف كيف نرجعله
-مدلها فرغلى كيسه/ جبتلك هدومك عشان تلبيسيها و تدخلى بيها المستشفى
-اميرة خدت الكيسه/ تمام مع السلامه
هدا كله وفارس يشبحلهم واقف فمكان مش بعيد
.
.
.

____________________________________________
بقلم زهور جمال الدين
الحلقه الثانيه

_

طلعت اميرة ومعاها فارس ...وقفت تشبح يمين ويسار ادور فى عمك فرغلى..لقاته واقف بعيد بالتاكسى متاعه..اشرتله بايدها جاها يجرى ... مشتله على جنب
-مدتله الفلوس/ اجرى بسرعه للمستشفى ادفع الفلوس
-فرغلى / طب وانتى يابنتى
-اميرة/ خديت اسم المستشفى تو نعرف كيف نرجعله
-مدلها كيسه/ جبتلك هدومك عشان تلبيسيها و تدخلى بيها المستشفى بعدين
-اميرة خدت الكيسه/ تمام بارك الله فيك.. مع السلامه
هدا كله وفارس يشبحلهم واقف فمكان مش بعيد...
ركب فرغلى سيارته .. وتلفتت اميرة مشت لى فارس ...

-فارس/ منو هدا اللى وقفتى عليه
-اميرة منغير ماتشبحله / قريبي
- فتح السيارة بالسويتش/ اركبي
لفت اميرة وفتحت باب السيارة وهيا رجل لقدام ورجل لتالى .. قناعتها تغيرت ..الفلوس وحصلت عليهم وياكبدى مشت السكرة وجت الفكرة .. ومعش قادرة تكمل ..
ركب فارس فمكانه وولع السيارة بالصمه وتحرك ...
-فارس/ خيرك
-اميرة ترعش/ لا لا شى
-فارس/ شنو الكيسه هادى اللى جنب رجليك
-اميرة / حاجات تخصنى جايبتهم معاى
-فارس/اهاا... انتى منين من ليبيا
اميرة قعدت ساكته وماتبيش تتكلم
-فارس / الشقه قريبه
هوا يبي يفتح موضوع ..وبردو اميرة ساكته.... تبى تبكى وشادة روحها .. المكياج صارخ وخافى كل معالم وجهها .. خافت يمتسح المكياج ويبان وجهها .. شدت روحها
اما فارس يخمم فى خاطره / بنت ليبيه شنو جابها لى هالموضوع .. تى ترعش مع بعضها .. هه ترعش ..كانها ترعش شن عرفها فى هالمكانات ..طول عمرك تقعد غشيم ونيه فى النساء
يشبح للطريق / انت ليش مشيتلها يا فارس .. مش نوعك ولا عمرك كنت متع بنات..مالك ومالها ..لو قصدك تبى تنصحها مفروض نصحتها فالبار وخلاص مافيش داعى توريها طريقك

وصل قدام العمارة
درس السيارة على جنب / انزلى ..
فتحت اميرة باب السيارة خدت الكيسة ونزلت..عندها نيه تهرب لكن ماقدرتش خافت يجرى وراها وتفضح روحها فالشارع .. صكر فارس السيارة قعد واقف يراجى فيها لفت من السيارة جت وقفت جنبه .. وخشو لى باب العمارة .. ومنه لى باب الاسانسير ..

ركبو فى الاسانسير وماعطلوش لانه كان ساكن فالدور الاول
... فتح باب الشقه وخش وهيا وراه....

اشر فارس عالصالون فالصالة / تفضلى
خشت للصالة حطت الكيسه وقعمزت عالصالون وهيا تشبح للشقه الفخمه
-فارس ماشى لى باب غرفته اللى تفتح عالصالة/ خودى راحتك حولى الجاكيت اللى لابستيه
اميرة ساكته وتشبح للتحف اللى على يمين الصالون
-وقف قدام باب الدار وتلفتلها و ابتسم/ شن اسمك
-اميرة تفاجئت بالسؤال/ اسمى وداد
-فارس/ خودى راحتك ياوداد

طلع المفتاح من جيبه وحطه فى باب الغرفه مش يفتحها .. الباب ماباش يفتح وممكن لان فارس شارب هدا ليش مش مركز
اميرة حست انه واقف وعاطيها بالضهر..هادى فرصتها فى الهروب..بحركة لا اراديه وقفت تلفتت عاليمين خدت وحدة من التحف المحطوطه على جنب الطاولة ..قامتها ومشتله بسرعه ..ومنغير ماتحس ولا تحسبها ضرباته بيهاعلى راسه ..

فارس عيط / اااه
ويجى طايح عالارض ... انخلعت ..قعدت تشبحله وهوا طايح وغارق فالدم
تلفتت للباب الرئيسى ومنغير تفكير طلعت تجرى من جنب فارس مشت لى باب الشقه فتحاته وطلعت ومانتبهتش انها تصكره خلاته مفتوح وراها....طلعت للكرادورى... شبحت لى للاسانسير بتاخده بيش تنزل ..لكن لقاته مطلوب من الدور الارضى.. معتاها لو طلباته هيا حتلاقى فيه ناس...تلفتت لقت باب جانبى فتحاته لقت فيه دروج .. خشت للباب ونزلت تجرى من الدروج وصلت فيسع لانه دور واحد .. تسمع فى الاسانسير يتحرك .. طلعت تجرى لانها لا عرفاته راكب ولا نازل طلعت من الباب الدخلانى للعمارة .. ومنه للباب البرانى

الاسانسير وقف فالدور الاول ...طلع منه شاب شبح لى شقة فارس لقى الباب مفتوح استغرب ..خشلها.. يشبح فى فارس طايح فى نهاية الصالة ومكانه كله دمايات
مشى الشاب يجرى لى فارس/ فارس ...فارس ..من ضربك

قام راسه لقى المفتاح مرشوق فى باب الدار... وقف ..
مشى للباب .. لعب بيه الشيطان نزل كمه وحطه عالمفتاح وفتح الدار.. وخش للغرفه ومنها للدولاب فتحه .. لقى شنطه دبلوماسيه .. فتحها لقاها معبيه بالفلوس
كأنه يعرف مكانها..خدى الشنطه وطلع للصالة خدى حاجه من عالطاولة متع الصالة وطلع من باب الشقه يجرى وحتى هوا نسى يصكر باب الشقه وراه ..نزل وطلع من باب العمارة وفى يده هاديكة الشنطه الدبلوماسيه ...
" لكن منهوا الشاب هدا!!.. الله اعلم"

___________________________________________

_

فى ليبيا

طلال متكى على سريره .. فاتح التلفزيون ويتفرج.... وسمع صوت رساله وصلاته عالفايبر ..قام التليفون فتحه وشاف .. لقاها رساله من انيس" انا فالمطار توة وقريب نركب للطيارة نلقاك فالمطار بعد ساعتين نكون خديت شنطى "

ياودى الراجل جاته خنقه...ومعش عرف حتى يتنفس..خدى
باكو الدخان بعصبيه .. طلع سبسى ولعه.. نزل من السرير لبس الشبشب ومشى لى باب البلكونه فتحه
وطلع يتفرج عالسيارات فالكياس ويدخن ..يتخايل فى انيس كيف بيروح وبياخد عفاف بالاحضان ويتخايل فيه يبوس فيها ... اوووووف الولد غاير
يخمم/ تى تحشم على وجهك يا غبي...راهى مرت صاحبك .. ايه صاحبك اللى يخون فيها وهيا ماتستاهلش...انت ماليكش علاقه بيهم تستاهل ولا ماتستاهلش
قام تليفونه .. فتحه وخش عالصور .. طلع صورة عفاف اللى صورهالها منغير ماتشوفه..يحرك فى صبعه على وجهها وشعرها وشفايفها ...
وفى خاطره/ محلااااااك
وشرين تليفونه ... عفاف تتصل بك ....
رعش قريب طاح منه التليفون مالبلكونه ..... خش بسرعه للدار وسكر البلكونه..قعمز عالسرير وفتح الخط ...

-طلال / الو
-عفاف/ انشاءالله مش راقد
-طلال فرح بالمكالمه / لا والله .. مزال فايق
-عفاف / انيس كلمنى ...........
سكتت شوى .... وطلال سكت ...
كملت / وقالى انه بيروح الليله
-طلال بتحسر / اهاا... بعتلى رساله توة عالفايبر ووصانى نمشيله للمطار
-عفاف / باهى كويس
-طلال / شنو الكويس
-عفاف / كويس انك بتروح بي انيس .. عالاقل بالك نقدر نشوفك لاخر مرة
-جبد طلال دخانه / ليش تقولى هكى.. انتو مسافرين
-عفاف / لا قاعدين .. لكن منقدرش نجبرك تهتم وتسأل بعد ما انيس بيروح والمفروض انى معش مستحقه اى مساعده

طلال ساكت وفى صراع بين قلبه وعقله لكن احنا بنات حواء مش ساهلات والحاجه نعرفو كيف نتلونو ونوصلولها😁
-عفاف / معش بتكلمنى
-طلال / انااااا
-عفاف/ معش بتسأل عليا
-طلال/ طبعا بودى نسأل عليك.. لكن انيس!!
-عفاف /عموما براحتك ..نخليك تستريح توة قبل ماتمشى لى صاحبك فالمطار.. بس نتمنى نسمع صوتك حتى مرة مرة
-طلال / ومش ح تضايقى
-عفاف/ بالتاكيد لا ... بالعكس
-طلال يجبد فالدخان متوتر/ انا كل القصه انى نخاف نسببلك مشكله مع انيس
-عفاف بصوت هادى / احنا شن بنديرو من عيب.. مجرد وصيتك تسأل عليا .. انت تعرف انيس وطبعه وتعرف انى مش مستريحه معاه
-طلال/ تبى الصراحه
-عفاف / اهاا ... طبعا نبيها
-طلال / حرام تكون عنده جوهرة زيك فالحوش.. والله مايستاهلك ...
-عفاف / الله غالب نصيب
-طلال / الله غالب ....وجت البنت بيناتكم
-عفاف عيونها دمعو / هدا اللى قاهرنى وكاصرلى ضهرى
-طلال / تعرفى كيف..انا مش حنتصل...نخاف عليك نسببلك اى مشكله .. انتى لما تكونى بروحك ديريلى تشريينه
-عفاف / نخاف تكون مشغول ....ولااااا.. ولا انيس جنبك
-طلال / لو صكرت عليك الخط معش تعاودى لين نتصل انا
-عفاف فرحانه / تمام ....متفقين

_________________________________________

_

اميرة طلعت تجرى على طول ركبت تاكسى .. وانهارت بدت تبكى تتخايل فى الشاب مات .. او شبه متاكدة انه مات

-سواق التاكسى/ بتاخدو راحتكم وبعد كدا بتعيطو عاللى ضاع منكم
-اميرة/ اسمع ..قسما بالله كان ماتصكر فمك راهو اللى فى قلبي نحطه فيك
-سواق التاكسى/ انتى بتقولى ايه ..وكمان مش مصريه
..وعلى ايه انزلى انزلى
وقف على جنب ... نزلت اميرة وقربعت الباب .. لقت مطعم مفتوح .. خشتله مشت طول للحمام لقت نفسها نست كيسه الحوايج فى حوش فارس😱 ... ياوالله عملة ...
وقفت عالحوض غسلت وجهها وهيا منهارة .. صراحة موقف ماتنحسدش عليه.. الاولة استحقارها لى نفسها كيف ترضى تبيع شرفها .. وثانيها كيف اطاوعها يدها وتضرب حد تقتله
غسلت وجهها من الصابون وقاماته تشبح لى روحها فالمراية وتبكى / بديتى مجرمة يا اميرة .. بديتى قاتلة .. هدا كله على شنو .. فلوس .. وسخ دنيا ..
وتبكى/ لاااا مش على خاطر فلوس على خاطر امى
فاقت لى نفسها/ اااه .. امى .. زعما دارولها القسطرة ولا شن صار فيها ...
رجعت حطت صابون على وجهها ثانى وتمصمص فيه بسرعه
وطلعت من المطعم .. خشت محل لقاته كيف بيسكر .. شرت منه سروال وتيشرت لبستهم تحت الجاكيت المصكر.. ولوحت القفطان القصير اللى كانت لابساته فى غرفه قياس المحل ..
وطلعت اشرت لى تاكسى ومشت تجرى للمستشفى ..
نزلها التاكسى .. خشت للمستشفى مشت للقسم اللى فيه امها تلاقى عمك فرغلى واقف ..
وتصير معاها مفارقه ماكانتش حاسبتها ............!!

لقت امها مقعمزة جنب فرغلى يراجو فيها ....
مشت تجرى / ياااام ... خيرهم طلعوك ..خيرهم مادارولكش العمليه
-جميله مبتسمه / الحمدلله يابنيتى الدكتور اللى استلم توة صاحب خير ومش متع كدب وماديات..قالى يا حاجه ماتستاهليش القسطرة غير يكدبو على بنتك برة

عمك فرغلى مواطى راسه ويهز فيه متأسف ان اميرة مشت فى سكة غلط عالفاضى ...
قعمزت اميرة جنب امها وهيا تحضن فيها وتبكى/ الحمدلله على سلامتك يا اميمتى ...فداك راسى وفلوسى وكلى ليك
-جميلة/ انا رانى من لما خشيت مستاعية وحالتى باهية .. ونقول للبنيه ناديلى بنتى .. وهيا تقولى ممنوع
-اميرة/ وانا برة قالولى امك تبى قسطرة وتعبانه .. لكن والله لما نهارها لاحرف ممرضه الشياطين هادى

-جميلة/ يابنيتى مسكينه شن فى دنبها.. راهى العبد المأمور قالولها قولى طلعت قالت ... بينهم وخلاص
-فرغلى/ ماهو هيا دى مشكلة مستشفياتنا .. يكدبو الكدبه اللى آد كدا بس عشان المريض يدفع
-جميلة/ معش تبكى بنيتى .. انتى وين كنتى ؟
-اميرة / ااه ..اامم..اااام.....مشيت لى حوش خالى قلت بالك نلاقى ولد خوك نتسلف منه فلوس لكن طقيت وما حد فتحلى

-جميلة / هيا نوضى ... طيارتنا معش وقت عليها
-اميرة / عطوك خروج
-جميلة/ عطونى .. ودفعتلهم حق السويعه اللى رقدتها
اميرة شبحت لى فرغلى ... اشرلها براسه ان تعالى ...
-اميرة وقفت / نستادنك شويا يااام نشوف الممرضه
-جميلة/ ماتقعديش تتعاركى مع الناس
-اميرة/ لا لا عراك شنو .. غير ترا شن بنقوللها
-جميلة/ خيرك غيرتى حوايجك
-اميرة انخلعت/ ااه .. حوايجى تلبزو طحت قدام حوش خوك ..شوى قلت للتاكسى يفوتنى عالمحل خديت منه لبسه
ومشت بسرعه وهيا ترعش/ شويا بس ونجى ياام

مشت من جنب امها .. وعمك فرغلى لحقها ... وقفو على جنب
-فرغلى متأسف/ ماكنش عندك حق فاللى عملتيه... اهو امك خرجت .. انتى اتسرعتى
-اميرة/ والله العظيم ماصار بينى وبينه حاجه .. الراجل عتقنى لى وجه الله
-فرغلى / وانا بردو بقول انتى ماتأخرتيش ابدا
-اميرة تنفست شوى وفرحانه / الحمدلله
طلع فرغلى الخمسماية دولار من جيبه / فلوسك اهم
-اميرة / حاشانى يخش جيبي قرش منهم .. الفلوس حلال زلال عليك
-فرغلى/ مش ممكن ...انتى حتدينى الخمسمية دولار كلهم
-اميرة / حرام يخش جيبي قرش منهم .. وتوة بالله عليك وصلنا للفندق .. التاكسى اللى بترفعنا للمطار قريب تجينا خاطر طيارتنا الفجر
-عمك فرغلى بيطير مالفرحة/ يالله يابنتى.. وربنا يفتحها عليكى من واسعه

ركب عمتك جميلة وبنتها اميرة ووصلهم للفندق .. لقت التاكسى واقفه تراجى فيهم .. ركبت امها فيها وخشت هيا للفندق دارت تشيك اوت ونزلت شناطيهم ومشت للتاكسى ركبت فيه رفعهم للمطار هيا وامها .. ومع انها نفدت بجلدها .. لكن الدموع مافارقوهاش لحظه وهيا تتخايل فى هداكة الشاب اللى قتلاته... وتتخايل فالعملة اللى دارتها فى روحها
قيس الساعه 3 ونص ركبو الطيارة متعهم .. بالرغم كانت خايفه على امها هلبا ..لكن الدكتورة فالمستشفى قالتلها ساعه او ساعتين فالجو عاديات عليها وتقدر تستحملهم
...وطارو فالجو روحو طرابلس

___________________________________________

_

بواب العمارة ما انتبهش ان باب شقة فارس مفتوح لين روح مروان صاحبه وخش للشقة ولقى فارس مضروب ...
طبعا على طول بلغ بواب العمارة ودارو اللازم واتصلو بالشرطة اللى جت بسرعه واتصلت بالاسعاف ورفعو فارس للمستشفى ...
.
.
فالمستشفى قالولهم ان حالة الشاب مش خطيرة .. بس لانه كان داير دوش ساخن .. وبعدها طول شارب خمور هلبا. فمن الطبيعى ان لو اغمى عليه او داخ استحالة يفيق بسهولة .. يعنى الضربه مش خطيرة لكن بفعل الخمور هيا اللى خلاته يغمى عليه ...
طبعا التحقيق اثبت ان الشقه كانت فيها بنت .. لانهم لقو كيس فالصالة فيه ملابس نسائية وهادى شقه عزاب ...
لما عطى فارس محتويات الشقه .. وحاجاته اللى فيها .. لقو ان شنطه فيها مايعادل مئة الف دينار ليبي مهناش بين قوسين مفقودة...وفارس رقى الازرق وقاللهم الشقه ماختهاش بنت
-مروان / قول كلام يصدقه عقل يا فارس.. تو معقولة حراميه نقزولك للشقه جايبين معاهم ملابس نسائيه مشحتينهم .. شحاتين وينقزو فالشقق
-فارس/ قلتلك شرين الباب فتحت.. ومعش نعرف شن صار بعدها
-مروان / كيف شرين الباب فتحت وهما ضاربينك من الخلف .. فارس خيرك ماتبيش تقول اللى صاير معاك
-فارس/ اووووووف ...انت تحقق معاى ولا شن قصتك
-مروان/ المبلغ اللى نسرق مش ساهل .. وانت واضح تغطى على حد لان حتى الشرطة مش مقتنعين بافادتك .. المحقق قالى حاول تتكلم معاه وتفهم منه
-فارس/ اسمع يا مروان .. اقسم بدات الله اللى صار هنايا نلقاها عند حد فالدنيا تعرف حساباتك .. الفلوس اللى ضاعت فلوسى وانت ماليكش علاقه ..
-مروان / ومن قالك انى بنحكى ولا بنخبر...الدوة بينى وبينك توة ..
جى قعمز عالكرسى اللى مقابله/ فارس.. لو فى بنت نصابه جبتها معاك للشقه اعطينا مواصفاتها وخلى الشرطة تجيبها
..انت ليش تغطى عليها وهيا حاولت قتلك
-فارس غمض عيونه / مروان ..راسى وجعنى ..قلنالك الحكاية مافيهاش بنت وقص على باقى الموضوع
-مروان / باهى ممكن تفهمنى ليش عطيتهم بالضهر بيش ضربوك على راسك من الخلف
-فارس/ اووووووف عاد .. تى ماهو قلنا فوت الموضوع
-مروان / باهى باهى غير اهدى توة بس
-فارس/غير خلينى توة ... وتو نحكيلك اللى صار معاى بالتفاصيل بعد وقت والشرطة ماليهاش علاقه
تكى فارس راسه للخلف وغمض عيونه وقلبه معصور من الالم والندم انه كلمها اصلا .. يتخايل فى شكل اميرة .. ملامحها غابو عن عيونه شوى..معش زابط ممكن لانه كان سكران .. بس فى غضب كبير فى داخله .. لانه حسها هادية ومظلومه و كان يبي يساعدها لما لقاها ليبيه ...لكن زى اللى جاياته صدمه ان البنت بالفعل نصابه وماتنفعش ..لانها اتصرفت زى النصابين ..وصلت لى حوشه بطريقتها وزلبحاته وخنبت منه فلوسه ..ووصلت انها تحاول تقتله ..

دماغه قريب يتفجر وهوا يخمم/ معقولة انا قاعد ننخم فالناس لتوة .. معقولة بنت تنصب عليا ..معقولة بديت مضحكة بنات اللى عمرى مانقربهم .. باهى من وراها وعارف ان عندى فلوس .. انيس..ولا مروان.. لكن انا اللى كلمتها مش هيا اللى جتنى بيش نقول حد باعتها .... وااااك راسى بيتفجر منى منين جتنى هالمصيبه

داروله دخول للمستشفى

_________________________________________

_

فى ليبيا

انيس وصل ليبيا ... لقى طلال يراجى فيه ....سلمو على بعضهم ومشو ركبو فالسيارة
-طلال/ ياراجل مش معقولة التأخير البايخ هدا متع الطيارات
-انيس/ هدا سبرنا وصعب يتغير 😁
شرين تليفون انيس... شاف لقاها عفاف تتصل
-انيس/ اووووف بدينا فالنقان
-طلال / شكون ؟
-انيس/ العيلة عندى
تلفتله طلال لان الدوة على عفاف وزى اللى ماطاقش فيها
-فتح انيس الخط / الوو... اهلا ... ايه روحت .. امممم .. مندرى ... هاتيها ...اهلين بابا كيف حالك بيسو.. طبعا حبيبه باباجبتلك حلوة وشكلاطه وكل شى قعدة تسألى ...باهى حتى انا نحبك يابابا ..باى"
-طلال لسانه ياكل فيه/ تلقاك ستاحشتهم قداش ليك غايب عليهم
-انيس/ وشن طاريلهم كانا غبت عليهم .. الثلاجه مليانه والجيب عامر بالفلوس والسيارة معبيه بنزينه
-طلال / فى حاجات اهم من هدا كله ... زى الاهتمام .. الكلمه الحلوة
-انيس/شن تخرف انت يا راجل .. تحساب الاهتمام والكلمه الحلوة اهم من الجيب العامر بالفلوس .. كدابات كلهم راهو.. وراسك اللى جيبه مش عامر مايشبحوله حتى بربع عين
-طلال / والحب
-انيس/ يطير من الشباك بعد اول شهر من الزواج
-طلال / منطق غريب
وصلو قدام عمارة انيس .. نزل طلال فتح الكوفينو نزل منه شنطه انيس ..
-انيس ماشى لى باب العمارة / هيا تصبح على خير وصحيت ياراس تعبناك معانا انا والعيلة
-طلال / انت اوخىى يا انيس وماهناك تعب
-انيس/ لا والله كنت عابي على خو العيلة قاعد شوى طلع احرف منى ماشى يدور
-طلال يضحك / مطيحها فيهم .. هيا ليلتك سعيدة
-انيس / ليلتك اسعد مع السلامه
وتلفت مشى لى باب العمارة وقام طلال عيونه فوق لقى عفاف اطل من بلكونه حوشها فاتحه شعرها ولابسه توته .. اشرتله بيدها .. ماردش عليها ركب سيارته وهوا الغيرة تاكل فى قلبه كيف متكمه لى راجلها
..وهيا فالاصل متكمه ومساويه شعرها لانها كانت ناوية توقف فالبلكونه وتشوف طلال

" عفاف بنت صغيرونه ممكن مواليدها 90 تزوجت بكرى .. هيا تزوجت شهر واحد 2011.. وقامت فبراير فى شهر 2 .. بوها كان مع النظام السابق ..طلع مالبلاد هوا وصغاره ومرته
..وعفاف طبعا قعدت مع راجلها .. عندها خوها اسمه حسام مرات يقعد فى ليبيا متكم اموره مع المليشيات....ومرات يسافر .. لقت روحها وحدانيه منغير امالى ولا اهل زوج لان حتى اهل انيس مسافرين برة.. وانيس لاهى فى اللعب والسرمحه وخلاص ومخليها هيا وبنتها للحيوط "

____________________________________________

_

وصلو اميرة وامها مطار طرابلس .. لقو طارق يراجى فيهم عالموعد متع الطيارة ...خدو شناطيهم وطلعو .. اميرة وجهها مقلوب تقول ميتلهم حد ..
-طارق/ حمدالله عالسلامه يا خالتى.....حمدالله عالسلامه يااميرة
-جميله/ الله يسلمك ويحفظك ولد اختى .. كيف حال صفاء والصغار
-طارق/ الحمدلله فخيار الخير .. بايتين من امبارح عندكم هيا والبناويت يراجو فيكم
-جميلة/ سلم بنياتى تلمدو فى حوش اميمتهم يراجو فيها ... وربي يحفظهملى يااارب
-طارق يشبح لى اميرة/ اميرةةةة... اميرة
-اميرة انتبهت/ هاا.. ايوة
-طارق/ خيركم فى حاجه
-جميلة / لاااا ماهناك شى ياوليدى...خيرنا
وشبحت لى بنتها ...
ركبو للسيارة جميلة من قدام واميرة مالخلف ..وطارق مشى للكوفينو يركب فى الشنط
-جميلة/ يابنيتى افردى وجهك تو خواتك ينخلعو وانتى تقول سامعه خبر يفجع ولا خبر حد ميت
-اميرة انخلعت/ ااه ..من ميت
-تلفتت جميلة للخلف/ عارفاتك خديتى خلعتى .. وصار فيك ماصار لما طحت .. لكن احنا اتفقنا فالطيارة اننا مش حنحكو الموقف اللى صار لخواتك .. فليش تخليهم ايلاحظو
قامت اميرة ايديها بتمسح وجهها نزلو دموعها
-جميلة / انتى صايرة معاك حاجه غير رقدتى انا فالمستشفى
-اميرة انتبهت لنفسها/ لا لا اللطف شن بيصير معاى
-جميلة/ معناها ريحى نفسك وانسى اللى صار وفكينا
-فتح طارق باب السيارة / نورتو ليبيا يا خويلة
-جميلة / الله ينور عليك ويرحم والديك ياوليدى
طارق لاحظ ان حتى وجه خالته انقلب ... ياودى الموضوع فيه ان .. لكن دار الحولة

وصلو لى حوشهم ..لقو صفاء ومروة ووفاء فاتحين الحوش ويراجو فيهم ... خشو اميرة وامها والبنات لاحظو ان اميرة وجهها متغير ...ماسكتوش

فالمطبخ البنات متجمعات على اميرة وامهم فالصالة
مروة توشوش/ اميرة مش بنعرفك اليوم .. خيركم فى حاجه .. بوى كلمكم غادى وضايقكم
-اميرة / منغير شهق ولا صوت .. امى مرضت غادى والدكتور كان متوقع قسطرة ..وبعدين ربي لطف بينا ورجع القلب لى حالته الطبيعيه
-وفاء حطت يديها على خدودها/ ياحليلى على اميمتى شن جاها
-اميرة/ ضمى فمك .. اتفقنا انا وامى ان مانقولوش قدامكم..
شبحتلهم/ ولا وحدة منكم تسأل امى ولا تقوللها كيف صار .. اهو حدرتكم من توة
-صفاء/ تى باهى باهى... انا والله زبطت ان فيكم حاجه من لما خشيتو .. غير سكتت
شرين باب الحوش
-وفاء/ هادى اكيدة عمتى .. قالتلى بعد الفطور بنجى نسلم على امك
-تلفتت اميرة بتطلع / ديرو قهوة .. وافتحى الباب يا وفاء

___________________________________________

_

فى مصر....

فارس متكى فى سريره ويكلم فى طلال فالتليفون

-فارس/ ورحمه بوى فقبره مانى عاتقها .. اقسم بالله لما نخيط عليها مصر شارع شارع
-طلال / انت متاكد انها ليبيه .. بالك مصريه ولا تونسيه ودارت عليك الجو
-فارس/ ياراجل متعصبنيش انت الثانى..شنو انا معش نعرف الليبيات من الناس الثانيه ولا كيف
-طلال / غريبه لا فى كاميرات قدام شقتك ولا قدام باب العمارة ...
-فارس/ العمارة اللى ساكن فيها انا مافيهاش كاميرات الحق
-طلال / ولا حتى فى محل قدام العمارة داير كاميرا
-فارس/ تى شنو انت تحساب روحك فى اوروبا... راك فى مصر الكاميرا عندهم بي هاديكة الحسبه مش حاجه ساهلة
خشت مكالمه انتظار على تليفون طلال ...مدورهاش
-طلال/ وانت من امتى تجيب فى بنات لى شقتك ...شن جاك يا راجل لما حطيت يدك طول تحطها غلط
-فارس/ انا والله ماغايضينى الفلوس..ماغايضنى الا الضحكه
-طلال/ حتى الفلوس يغيضو ... تو شحنه السيراميك اللى بعتها بيش بتخلصها..تى والله كان يسمع بوك لما ينتش شعره
-فارس/ وبوى من بيقوله ... رد بالك يا طلال
-طلال / انا تعرفنى الكلام يموت عندى .. لكن انت توة انسى الموضوع ...لم حوايجك وروح بلادك
-فارس بغيض/ ننسى.. تى والله لما نشردها ونشرد اهلها كلهم تو تشوف الخامرة..تى والله مانى مخلى بار ولا ديسكو وسيورنى نلقاها ....انا يلعبو عليا خامرات..نموت خيرلى
خشت مكالمه ثانيه انتظار فى تليفون طلال
-فارس/ كثرت الانتظارات فى تليفونك يا سى
-طلال يضحك/ ياودى شكله القلب بدى يتحرك
-فارس/ صار بناكلو لحمه وبنرقصو عالزكرة قريب
-طلال/ ياودى ماضنيش
-فارس/ وعلاش
-طلال / ظروف خاصه
-فارس/ ناقص فلوس ولا ماعندكش وين تسكن
-طلال/ لا هدا ولا هدا .... خليها على الله

__________________________________________

_

ثانى يوم ...

حوش جميلة فضى من بناتها .. باتو معاها الليله اللى قبلها لما روحت .. واليوم العشيه جتها بنتها مروة رفعتها لى بوها سلمت عليه وجابتله سلام خوها امحمد معاها ..هدرزت وتعشت وروحت لى حوشها ... واميرة فالحوش صاير فيها ماصاير ...

بعد ماروحت جميله توضت وصلت العشى ودارت قهوة وجابتها للصالة .. ومشت لى دار بنتها اميرة وطقت الباب
-اميرة / خشى يااام
-جميلة/ درت قهوة فالصالة تعالى اشربي معاى
-اميرة / باهى شوى تو نجيك
ومشت جميله للصالة ... واميرة فى دارها تبكى ووجها مقلوب تخمم فى هداكة الولد شن صار فيه / لا لا مستحيلة يكون مات .. لو كان مات راهو سمعنا بي ليبي لقوه مقتول فى شقته.. مرات ماماتش .. يااااربي مايزبطش شكلى ويبلغ فيا ... وحتى كانا بلغ انا روحت وين مزال بيلقانى ...
تمسح فدموعها/ معقولة انا بديت مجرمه ونخمم ونساوى فى جريمتى .. انا كيف خطر عليا نمشى لى هالاماكن.. اهى جت على راسى .. لو كان الولد قعد فايق رانى توة انتهت حياتى وانتهى شرفى .. كيف فكرت هكى بس يااااربي ياريتنى موتت ولا خممت هالتخمام
-جميلة تنادى/ اميرةةة... تعالى نبيك
-اميرة / باااااهى نصلى ونجى
-جميلة/ القهوة بتبرد
-اميرة طالعه للحمام / تو نسخنها
خشت للحمام غسلت وجهها ... وطلعت مشت لى دارها لبست المصليه وصلت ..... كملت وقعدت تخمم/ تى كيف ماماتش وانتى خليتيه نص راسه مفتوح ودمه يصب وقريب يتصفى ... ياااااربي اغفرلى والله ماكان قصدى يموت الولد
ياحليلك يا اميرة كيف بيصير فيك بعد هالعملة
وطلعت لى امها خدت سزوا القهوة ودخلتها للمطبخ سخنتها ورجعت للصالة منغير ماتحط عيونها فعيون امها

-جميلة/ اسمعى يا اميرة ... انا مش بنعرفك اليوم ...انتى صاير معاك حاجه ...يا تقوليهالى يا اما والله نزعل منك
-اميرة / ايه ...صايرة معاى حاجه
-جميلة/ احكيلى يا بنيتى .. صغار خالك غششوك
-اميرة/ لا
-جميلة/ امالا خيرك
-اميرة حطت فنجان القهوة عالطاولةو غمضت عيونها/ انا بنصيم شهرين
-جميلة حطت فنجان القهوة عالطاولة/ اللطف علينا .. شنو قاتلة رقبه
-اميرة / غير افهمى معاى يا اميمتى .. واسمعى الحكايه مالاول
-جميلة وجهها انقلب / حكايه شنو يا اياماتى السود

____________________________________________

_

فى سيارة طلال

خدى طلال تليفونه وطلع رقم عفاف واتصل بيها .. التليفون ايضبح وعفاف متردش ... عاود ثانى ردت
-عفاف تتنفخ/ الو
-طلال / يا اهلين
-عفاف/ باهى ادكرتنى توة وقلت نكلمها ... تليفونك من الصبح انتظارات
-طلال / والله نكلم فى صاحبي فى مصر
-عفاف/ ماشاءالله هادى كلها مكالمه خارجيه .. مكثر رصيدك
-طلال/ هوا مريض والفايبر يقطع اضطريت نتصل بيه بالتليفون وخلاص
-عفاف/ باهى
-طلال/ زعلتى
-عفاف/ وحتى كان زعلت .. شنو منحاسبك انا
-طلال / اول مرة نشوف وحدة حلوة وهيا زعلانه
-عفاف تضحك/ توة تشوف فيا انت بيش تقول عليا حلوة
-طلال / طبعا نشبح فيك
-عفاف/ وبيش تشبح فيا انشاءالله
-طلال / بقلبي
عفاف قعدت ساكته .. وهيا سعيدة ان طلال متجاوب معاها
-طلال / خيرك سكتى
-عفاف فرحانه / وشن بنقول

ياودى شكلها العلاقه بتطور مابيناتهم 😏😨

________________________________________

-اميرة / غير افهمى معاى يا اميمتى .. واسمعى الحكايه مالاول
-جميلة وجهها انقلب / حكايه شنو يا اياماتى السود
-اميرة / اخر يوم لما مرضتى ورفعتك للمستشفى
-جميلة/ خيره اخر يوم
-اميرة / خديت تاكسى بيش نمشى لى حوش خوك
-جميلة / يابنيتى خيرك تحطيلى فيهم زى الكلمات المتقاطعه احكى فيسع طيحتيلى قلبي
-اميرة/ مشيت فالتاكسى طقيت على حوش خوك مالقيت حد .. وليت مع التاكسى.. وهوا طالع ضرب ولد نطره .. رفعه طول للمستشفى وانا معاه .. لما طلع الدكتور قال الولد مات
-جميلة/ وانتى شن دخلك .. لا كنتى تسوقى ولا السيارة سيارتك
-اميرة/ مهما يكون ان كنت مع السواق فالسيارة .. ويلحقنى الشك
-جميلة/ انتى كنتى اتكلمى فالسواق ولا لهيتيه لما كان يسوق بيش ضربه
-اميرة / لا
-جميلة / خلاص امالا ماليكش علاقه .. الدين بيّن مش لعبه ..
جميلة لفتت وجهها/ والله عرفتك يومها مش بلاش من لما خشيتى المستشفى ..لكن غصيتها وسكتت ..قلت يوم مرواح علاش نعك فالكلام
-اميرة وقفت/ ياام انا حكيتلك حكايتى .. وانا بنصيم .. ومفيش داعى يسمع بيا حد علاش صايمه .. ومفيش داعى اصلا يسمعو بيا انى صايمه ..المهم اهو قلتلك وحكيتلك
-جميلة/ ربي يهديك يا بنيتى

___________________________________________
.
.
.
.
.

بعد ثلاث شهور

فارس مقعمز عالطاولة فالبار ومروان صاحبه معاه ....
تلفت فارس عاليمين لقى بنت واقفه جسمها زى جسم اميرة .. مشالها بخطوات سريعه ...شدها من كتفها ولفتها ليه
لقاها مش اميرة
-فارس/ انا اسف
-البنت / فى حاجه
-فارس / لا لا سامحينى
وتلفت رجع للطاولة اللى كان مقعمز فيها
-مروان/ مش معقولة كل ماتشبح بنيه بتمشيلها تجرى تحسابها هاديكة النصابه .. البنت دارتلك وجيج فى راسك
-فارس/ لازم نلقاها لااااازم
-مروان/ ياراجل قلنالك انساها وروح بلادك ..بوك يوميا يتصل بيا ويقولى خيره فارس متغير ...حتى عرس خوتك الشهر الجاى الباين عليك مش ناوى تحضره.. وقبل هدا كله برة لوح كيسة الحوايج متع فرخة الحرام النصابه وانت تقول عليك تشم عليهم فالصنه
-فارس/ وعليا اليمين ماح يهدالى بال لين نلقاها بنت الكلب هادى .. فارس ماينضحكش عليه ولا ياخدو فلوسه
-مروان / ياودى الحكايه بدت اكبر من فلوس .. وكانك عالازمه اللى كنت فيها انحلت خلاص.. هوينا ولد خالتك لقى بيعه فى الاستراحة متعك وبيبعتلك الفلوس والسيراميك اللى بعته بيتخلص ...خلاص روح لبلادك
فارس وقف ثانى ومشى لى بنت واقفه من بعيد ..قرب منها منغير مايكلمها.. زبطها مش اميرة رجع لمكانه
-مروان / انت بتهبل راهو ....اسمع انا بنحجز على طيارة الاسبوع الجاى ...وبوك قالى كانا ماروجتش بيجيك...قولى توة نحجزلك معاى ولا شنو
فارس ساكت ويخمم حارقاته اللقطه
-مروان / قولى نحجزلك ولا شنو
-فارس/ احجز ...تو انروح ...ووالله على خاطر بوى بس

___________________________________________
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد سنتين .... سنه 2015

جميلة مقعمزة مع مدرسة معاها صاحبتها اسمها خديجة

-خديجة/ شنو صار فى المدرسة اللى قلت عليها لى اميرة
-جميلة/ لا لا مامشتش .. عاطيينها هلبا حصص ومتعب الجدول ..
-خديجة/ ياودى هيا كان ادور حاجه فى تخصصها خير .. هيا متخرجة من المحاسبه ولا
-جميلة/ الحق قداش فرحت بالمصرف اللى حصلاته الشهر اللى فات عالاقل بدت تطلع وتخالط وتنسجم ...ماك شفتيها العام اللى كنا فيه صار فيها عام نكد اسود على راسى لا طلعه ولا خشه منطوية على روحها وخلاص
-خديجة/ تى ماهو على قد مادرتلك وقلتلك هادى عين وضرباته نرفعوها نلودو عليها مابيتيش
-جميلة/ انا مابيتش.. حشانى ...هيا اللى على قد مادرتلها مابيتش تمشى معانا
-خديجه / هيا خيرها سيباته المصرف
-جميلة/ المصرف هوا اللى استغنى عليهم ...21 بنت شغلو عشرة و11 قالولهم بالسلامه ماعندناش مكاتب
-خديجة/ خدو حمد وحميدة وقالو للباقى روح
-جميله/ هوا هدا .... وتبى الحق اليوم عندها مقابله فى شركة صاحباتها يشتغلو فيها... يااااربي يسخرلها وتوقع العقد
-خديجة/ ياودى غير مادام عقدتها انحلت وولت تكلم فى صاحباتها ويجوها وتمشيلهم ... احمدى ربي وقولى بركات حتى كانها ماحصلتش عمل معاهم
-جميله / يانهارى كل ماندكر هادوكة الايام قريب هبلت بنيتى ...عام كامل وهيا من دارها ماتطلعش راكبتها كآبه
...ووك عليا حتى انا قريب هبلت على خاطرها
-خديجة/ ربي يحفظك ليهم ومن عندهم غيرك بالله

طقطق باب الادارة ...
خش مدرس/ ابله جميله
-جميلة/ ايوة استاد منير
-الاستاد منير/ بنتك اميرة تبيك
-جميلة انخلعت/ اميرةةةة... وينها
-الاستاد منير/ واقفه برة فالساحة قالتلى ناديلى امى
-وقفت جميلة/ حليلىىى على بنيتى شكلها رفضوها فالعمل
-خديجة/ غير بري شوفيها
-جميله/ تعالى معاى يا خديجة
-خديجة/ تعالى هى
وطلعو من باب الادارة للممر مشو للساحة بيشوفو اميرة خيرها شن تبى

____________________________________________

تمت ... ويتبع#اميرة_قلبي

بقلم زهور جمال الدين
الحلقه (3)

_

فى حوش عمك حمد ...

مفيدة مرت حمد مقعمزة فالصالة .. وبنات ولادها يلعبو جنبها يادوبك يمشو ويطيحو
-انسام/ شوفيهم يا ماما .. ابرار طالعه انشط من تقوى
-انفال/ بالرغم نحس ان معاد انشط من محمود .. ومع هدا بالعكس طالعه بنت محمود انشط
تقوى طاحت بدت تبكى ...
-مفيدة /انفال نوضى قيمى بنت خوك و ناديلها امها
وتلفتت لى انسام/ وانتى برى نوضى خوك اشرف معش وقت على جامعته
انفال مشت لى تقوى قامتها وتسكت فيها
-انسام/ اشرف فاق من بكرى وطلع
-مفيدة/ ماشاءالله عليه وليدى .. حتى هوا الاول عالكليه.. امالا القراية تحسابوها ساهلة ...
تلفتت لى تقوى تبكى/ وين امها مش قلتلك ناديها
-انفال / امها واقفه مع خوى فارس
-مفيدة مش عاجبها/ شورها الشكوى ماتمش.. حايرة كيف مرة تجبد سيرة راجلها لى خوته
-انسام/ صح انتى ياماما مش طايقه فى ولدك .. لكن المراة معاها حق راهو
-انفال/ ماهو تقول لى بابا وخوتى خير ماتمشى تحكى لى اهلها
-مفيدة/ وشنو قاطعلها ايد ولا رجل ..دلع زايد تفتفيت نسون
..المراة اللى تشكى تقعد طول عمرها فى المدلة
-انسام تضحك /هوا حق راهو الشكوى لغير الله مدلة
وقعدو يضحكو انسام وانفال

فالممر تبان عبير واقفه ومعاها فارس .. لابس بنطلون ادجين وجاكيت ازرق كحلى وسورية بيضا.. ومعلق نضاراته فى فتحه بطمه السورية..
-فارس/ خلاص الموضوع بدى عندى .. انتى معش ادوريه ولا تناقشيه
-عبير متحشمه / انا والله لولا انى نعرف تأثيرك عليه مانجى نقولك ولا نزعجك
-فارس/ شن تقولى يا عبير..احنا اوخيين..العكس تحكى خير لان اللى يتفرج يعتقد ان المراة هيا اللى غالطه..لكن والله طلعتى انتى واختك مظلومات وخوتى هما اللى مايصلحوش
-عبير/ انا ماعليا بهدا كله ...غير يلهى بي بنته وبخدمته الباقى والله ماندور فى حاجه انا راهو .. يوم فالبحر ويوم مزرد مدامه مش قد مسؤليه الزواج علاش ايدير عيله
-فارس/ قول وفعل يا عبير ..ربي يحفظك انتى والامورة الصغيرة
-عبير/ صحيت وعن ادنك توة
- فارس/ ادنك معاك ...
..وتلفت رجع لى غرفته يبي يكلم معاد بالتليفون ...
اما عبير مشت للصالة.. خدت بنتها من انفال خاطر قاعدة تبكى
-شافت لى مفيدة / عن ادنك يا عمتى
-مفيدة منغير ماتشبحلها / ادنك معاك

___________________________________________

_

نفس الوقت فى المدرسه ...

طلعت جميلة من باب المدرسة اللوح اللى ايطل عالساحة
-اميرة دارت كلاكس/ يااام
-تلفتت جميله على يدها اليسار وحيتها بيدها / انزلى
فتحت اميرة باب السيارة ونزلت لابسه بنطلون كريمه عليه بلوزة بيضا سادة ودجاكة موف سادة..ووشاحةكريمه مخطط
مشت للباب اللى واقفه قدامه امها وابله خديجة
وصلت عندها / صباح الخير ابله خديجة
-خديجة/ صباح الخيرات يا قنينه
-جميلة / خيرك بنيتى شغلتينى
-اميرة تضحك / يعنى تقعدى طول عمرك مشغولة وديما شاكة ان فى شى غلط 😁
جميلة ضحكت / ماهو الصبح فطرنا مع بعض وماقلتيش بتجى للمدرسة
-اميرة / شفت الاوراق لقيت ماعنديش الرقم الوطنى .. قلت نفوت ناخد منك مفتاح الدرج اللى داسه فيه الحاجات وناخد الكتيب
-جميلة/ باهى مش مشكلة خشى جيبي المفتاح من على مكتبى
-اميرة خشت للباب/ باهى ...
مشت للمكتب متع امها خدت المفتاح من الدرج وطلعت
تلاقت مع استاد امجد نايب امها
-امجد😍/ اهلين اميرة
-اميرة تحشمت/ اهلين استاد امجد .. عن ادنك
-امجد / لحظه بس يا اميرة خيرك مستعجلة
-اميرة/ لاااا ...امى تبى المفتاح واقفه فى الساحة تراجى فيا
-امجد / ربي يحفظك ويوفقك فى حياتك ..
-اميرة تبى تفوته عارفاته دوته هلبا ويعاكس / شكرا استاد امجد ربي يحفظك ..
وخلاته واقف وطلعت لى امها / شووووية ناخد الكتيب ونردلك المفتاح
-جميلة/ لا لا مش لازم تولى هنايا .. غير حوليلى مفتاح الحوش تو توصلنى وحدة من الابلات بالك انتى تتأخري
-اميرة / لااااا كل شى نتجمل مسؤليته الا مفتاح الدرج اللى فيه الاوراق .. احتمال لو يريح نتى تشكى فيا فالمركز
-خديجة تضحك / احتمال حتى تحبسك
-اميرة / ايوووه صحة ليك ابلة خديجة
-جميلة/ باهى متعطليش .. اهو بنقعدو واقفين فى الشميسه انا وخديجة
-اميرة / منعطلش عليكم .. بالكثير عشرة دقايق ونجيبه
-جميله/ تمام

مشت اميرة فيسع للحوش قريب .. فتحاته وخشت دار امها فتحت القجر خدت الكتيب وطلعت ردت المفتاح لى امها فالمدرسه .. ومشت للمصوراتى استخرجت ورقه الرقم الوطنى متاعها وتوجهت للشركة اللى يشتغلو فيها صاحباتها

____________________________________________

_

فى مكتب طلال ....

قام طلال تليفونه واتصل برقم عفاف ... يضبح وردت

-عفاف فاقت على صوت تشرين التليفون / الو
-طلال / يسعدلى صباح الغاليه
-عفاف / صباح الورد حبيبى
-طلال /هيا حبيبتى نوضى معش وقت امتى بتطلعى وامتى بتوصلى
-عفاف/ يسلملى اللى فرحان انه بيشوفنى
-طلال/تغيبي عليا عشرين يوم ياظالمه .. نهون عليك
-عفاف تضحك / والله ماتهون ..هوا هداكة شفت اماليا حتى هما مستاحشينى .. امى مزال تبينى نقعد نكمل عندهم شهر لكن انا تسبلت بي روضه بيلسان ومنقدرش نغيبها
-طلال/ ااه ... شهر .. يااما تبينى نهبل يا اما نلحقك
-عفاف تضحك/ قداش نحبك يا ولد
-طلال/ وانا نمووووت فيك .. هيا نوضى عاد مستاحشك
-عفاف/ باص بيلسان يوصل بعد ساعه ..نجهزها ونبعتها للروضه وبعتالى نطلع
-طلال/ حتى انا بنكمل شغلى فيسع وبنطلع ...
انفتح الباب خش انيس/ صباح الخير
-طلال تلخبط / تمام نكمل شغلى ونكلمك يا حاج
-عفاف انخلعت/ حيه عليا انيس وصكرت التليفون فى وجه طلال ...
صكر طلال الخط متلخبط
انيس يضحك / صار قتلى يا حاج ...مشى امورك مشى .. ولا خايفنا نزبطو الرقم ونعاكسوها العصفورة ..
قام طلال تليفونه/ اهو حدفته الرقم ..ماعندك بيش بتزبطها ولا تعاكسها
-انيس/ صار معترف انك كنت تكلم فى وحدة
-طلال/ وراس انيس فكنى من برادتك توة.... وين فارس
-انيس/ اكيدة على وصول...بوه من الصبح هنايا

__________________________________________

_

فى حوش حمد

فارس كمل مكالمته مع معاد ... وطلع للصالة لقى مفيدة والبنات مقعمزين وفاتحين التلفزيون

فارس/ صباح الخير للجميع
-انفال وانسام / صباح الخيرات
-مفيدة🙄/ صباح الخير
-فارس باس على راس مفيدة ويضحك/ صباحك خير يا وجه الخير ..حتى كانك تصبحى عليا فوق النفس
البنات يضحكو
-فارس/ عدنان وعبسى مش عندكم عطلة خيركم فايقات بكرى
-انسام/ تعودنا انوضو بكرى
-مفيدة/انفال نوضى ديري لى خوك فنجان قهوة
-انفال تضحك / باهى
-انسام / وانا خلى نمشى معاها نديرلك توست ولا بريوش لان الباين فى نافورة بتتفجر فالصالة
-فارس خدى وردة من المزهريه وحدفها على انسام ويضحك / نوضى ام لسان طويل
مشو البنات الزوز للمطبخ ....
-فارس/والله صارتلى عملة امس.. توقف بيا السيارة فالطريق وعلى قد ماتصلت بالولاد ماحصلتش حتى واحد منهم
-مفيدة تفجرت طول/ هدا على اساس سيارتك خردة ولا موديل قديم لدرجة انها وقفت ومعش عرفت تحركها
-فارس داس ضحكته/ وسعى بالك ياام .. كل شى يجى بالخناق الا الزواج يجى بالاتفاق
-مفيدة/والله تحشمت قدام المراة..اسبوع وانا نزبط فالموعد هدا نبى البنيه تجى عندنا بيش تشوفها منغير مانمشولها وتنحسب علينا مشيه .. لكن الله غالب عليا انا..ماعنديش كلمه فالحوش هدا
-فارس/ تى كيف ماعندكش كلمه وانتى الكل فالكل.. لكن انا مايعطينيش ضميري انى نقعد نتاوق فبنات الناس من بعيد.. وبعدين ليش تحشمتى قصدك قلتيلها المراة
-مفيدة/لا ماقلتلهاش لكن هيا زى اللى حست بيا .. وبعدين ياودى البنت عندها عادى انك اتاوقها وتشوفها غير ضميرك يزلبح فيك
-فارس/ ويرضيك انا اناسب العيلة اللى خالها ميلاد وعندهم كل شى عادى
-مفيدة / اووووف انت فالح عاد من يغلبك فالدوة والكلام
-فارس/ وراس اميمتى نصيبات .. ونصيب حد ماياخده حد
وانا الحق البنت ماخشتليش دماغ
-مفيدة /تو انت تعرفها بيش تحكم عليها وتخش دماغك وماتخشاش .. المراة باهيه وعاجبتنى وبالتاكيد بناتها باهيات
-فارس/ مش بالضرورة الباهيه يطلعو بناتها باهيات..كل قاعدة وفيها شواد
-مفيدة / توة اعطينى اخر كلام عندك
-فارس/ انا البنت كانا ماحسيتش بيها والله مانقدر نرتبط معاها ولا نحطها فى حوشى مراة
-مفيدة/ ماهو قلنالك تعالة شوفها وتو تحس بيها
-فارس/ نضرة من بعيد بتخلينى نحس بيها
-مفيدة/ فارس انت شن تبى
-فارس/ مانبيش نتزوج توة
-مفيدة / ولامتى بتقعد هكى.. الناس كلولى وجهى .. يقولو زوجت صغارها من عامين ومخليه سلفها يدور يحسابونى لاهيه بي ولادى ومخلياتك وانا والله ماعندى فرق بينكم
-فارس/ لاااا الا هادى..والله كان امى حيه ماكانت اهتمت بيا اكثر من هالاهتمام
-مفيدة/ باهى خيرك ياوليدى .. هنينى ..دير مراة وصغار عالاقل حتى خوك يتهنى عليك ويرتاح من ناحيتك
-فارس/ وشنو انا مشقيه ..اهو خدمتى قايم بيها والحمدلله
-مفيدة/ انت كل شى عندك خدمه .. حمد مشغول عليك فى حياتك يقولى هالولد نحس فيه داس فى قلبه هلبا حاجات
-فارس/ ومنو مش داس فى قلبه.. تو ياام انتى قلبك فاضى
-مفيدة ضحكت / قالك قلبك فاضى .. وهمك وهم خوتك وخواتك وين مشى.. غير مُعاد بروحه هدا قريب يطلعلى قرن فى راسى
-فارس يضحك/ هاا شفتى
طلعو انسام وانفال من المطبخ ..جايبين قهوة وبريوش لى فارس .. حطوها وطلعو للجنان ....
-فارس/ معش وقت عليا عندى عمل مهم اليوم
-مفيدة/ حمد مشى من الصبح بكرى
-فارس/ اهو بنلحقه حتى انا...
شبحلها وابتسم / المهم تكونى راضيه ومش زعلانه منى
-مفيدة/ ربي يحفظك ياوليدى ومايجيب زعل بيناتنا

" مفيدة فالاصل تكون بنت عمتهم .. يعنى فارس وحمد يكونو صغار خالها..ربت فارس من لما كان عمره اربع سنوات
.. كانت وقتها عروس وحامل بي محمود.. توفت عمتك خيريه ام فارس وكان بوه فالاصل متوفى .. خداه خوه حمد وقعد عنده وكبر ..
اخته سميرة وقتها متزوجه .. وخوته قعدو حتى هما عند حمد خوهم لكن تزوجو فيسع "
___________________________________________
_

فى الشركة

وصلت اميرة ودرست سيارتها فى الباركنج متع السيارات
واتصلت بي صاحبتها.. بتبلغها انها وصلت ..
-اميرة / انا وصلت
-خنساء / جبتى بطاقتك وورقمك الوطنى
-اميرة/ جبت بطاقتى ورقمى الوطنى وجوازى وكان تبو حتى امى نجيبهالكم مفيش مانع غير وضفونى بس
-خنساء تضحك/ والله انا شايفه انه خير....كلمت الاستادة عائشة هيا اللى شادة شؤون الموظفين وقالتلى انشاءالله خير ..
-اميرة / انشاءالله
-خنساء/ قصدك انتى بتقعدى تهدرزى عليا فالسيارة ولا كيف .. تى ماهو انزلى المقابلات بتبدا
-اميرة تضحك / اهو بنجى هى
-خنساء/ اركبى من الاسانسير للدور الثالث
-اميرة / تمام
نزلت من سيارتها .. خدت ملف ال cv تبعها وحطت شنطتها على كتفها ومشت للباب .. خدت الاسانسير وركبت ...
انفتح الاسانسير طلعت اميرة منه وتنخبط فى مروان كان واقف بالصدفه وبينزل
-مروان/ بسم الله
-اميرة / سامحنى ماشفتكش
-مروان / حصل خير
مشت اميرة .. وقعد مروان واقف يشبحلها لين كملت الممر

وقفت وراه الاستادة عائشه/ صباح الخير .. وين هارب
-مروان تلفتلها وضحك/ ماعندى وين هارب نازل بنجيب نسكافيه
-عائشه/ جيبه وسقد روحك اللجنه متع اختيار الموضفين الجدد قريب تبدا
-مروان / وانيس شن صار فيه
-عائشه/ بلغت طلال .. قلتله كان خش انيس للجنه مش حنخشلها انا...
-مروان / مش عارف شن مشكلتك مع انيس
-عائشه/ يعنى مش عارفه يقعد يبصبص عالبنات ومايديرش ثمرة
-مروان خش للاسانسير/ ربي يهديكم
-عائشه/ متعطلش

___________________________________________

_

بعد نص ساعه ....

قعمزت اللجنه .. متكونه من الاستادة عيشه ماسكة شؤون الموضفين فالشركة .. والاستاد انيس والاستاد طلال

-طلال/ انا عندى شغل ضرورى مش حنقدر نحضر الموضفين كلهم ..
-استادة عائشة توشوش/ مدامك فرضته عليا...مش حتطلع الا لما يتمو كلهم
-طلال/ تى ماهو من حقه يحضر
-عائشه/ لو طلعت حتى انا منطلع وراك
-طلال / غير باهى توة ...تمام

بدو يخشو البنات بالوحدة .. طبعا هما نظامهم يديرو ستار بين اللجنه والموظف..باعتبار ان المفروض ميهمهمش الشكل.. يهمهم الخبرة والاسلوب فى الرد ...يبو الموضف يستريح ومايرتبكش وهما يسألو فيه ..

خشو البنات بالوحدة ومن ضمنهم اميرة ..ومنهم حتى شباب مقدمين عالوظائف ..وكان طلال مستعجل لان عنده موعد مع عفاف ليه هلبا ماشافهاش ..فكان يسأل بسرعه يبي ينهى المقابلات وخلاص

كملو البنات اللى مقدمين عالوظائف.. وكانت الشركة دايرتلهم فطور بسيط تحت فى الكافيتيريا .. نزلت اميرة ومعاها صاحبتها خنساء ...وجتهم هبة صاحبتهم الثانيه مستاحشه اميرة تيى تشوفها ...
-هبة/ الله كان تشتغلى معانا يا اميرة يبدا احلى جو
-خنساء/ غير فكونا من كثر الدوة ..الاستادة عائشة وعدتنى ان اسم اميرة حيكون من ضمن الاسامى
-اميرة / ياريت .. والله جميلكم ماننساه
-خنساء/ جميل شنو يا هبلة ... انتى قاريه ومتخرجه من المجال هدا ومن حقك تشتغلى فيه
-اميرة مرتبكة/ امتى بيطلعو النتائج
-هبة/ توة شوى ثانيه ينزلو القائمه واللى اساميهم نزلت ح توقعو العقود
-اميرة/ هكى بالسرعه هادى
-خنساء/ هما مستعجلين هلبا .. الشغل واقف ويبو موضفين

وبالفعل الساعه 1 الضهر نزلو الاسامى اللى قبلوهم .. وكانت اميرة اول اسم ... كلمت امها وهيا فرحانه وبشرتها ان الشركة بديرلها عقد توة ...وبالفعل قعدت تراجى لى نهايه الدوام وقعو العقود

___________________________________________

_

فى كرادورى ممر الدور الارضى

واقفين عائشه ومروان وطلال .....

طلال واقف على جنب بعيد عليهم / والله حبيبتى نعوضهالك مرة ثانية..انا خفت عليك لانه قال بيروح للحوش
شوى وبيجى
-عفاف متعصبه/ اهو ماروحش
-طلال / لكن هوا بالفعل طلع .. خفت يكون روح للحوش ومايلقاكش ويديرلك مشكلة يتصل ولا يقولك وينك انا درت جميع الاحتمالات ...
-عفاف/ باهى قداش بتقعد فى بنغازى
-طلال / مانعطلوش ..كله اسبوع زمان ونروحو
-عفاف/ اسبوع بس.. والله اسبوع ويوم نوريك
-طلال يضحك/ حاضر حبيبتى كل شى ولا زعلك
-عفاف/ بالنسبه للموضفات الجديد .. ولا وحدة بتجى معاك .. اهو قلتلك من توة
-طلال/ انتى تؤمرى على راسى امر واللى تقوليه يتنفد
-عفاف/ باهى امتى منشوفك ... ستاحشتك
-طلال/ الاسبوع هدا اكيد ... حتى انا ستاحشتك هلبا

خش فارس من الباب / السلام عليكم
-عائشه/ باهى اللى جيت
-فارس/ كنت فى اجتماع مع بوى وجماعه ثانيين ...
-عائشه/ امين قبل من 12 ونص قال الاجتماع تم وطلعو
-فارس/ هدا علاش غلط انك تشتغل مع مراة وراجلها فى نفس المكان.. لانهم زى المخابرات كل واحد يفتن للثانى
-مروان / دفتهالك طول بيش كانك بتكدب ولا تقول عطلنا تجيبلك الشاهد امين
عائشه تضحك ...
فارس اشر على طلال / تى هيا صكر التليفون وتعالة
طلال ايأشرله / اصبر شوى
-فارس/ اخترتو الموضفين الجدد
-عائشه/ حتى العقود وقعوها
-فارس/ باهى ماشاءالله بكرى بكرى
-عائشه/ اوامر الحاج حمد ....
-فارس/ وينهم
-عائشه/ وقعو العقود وروحو .. الدوام يبدا من غدوة
-مروان / شنو حجزتو لى تونس ولا اجلتو
-فارس/ لا وين اجلنا .. طيارتنا غدوة الساعه 8 بادن الله

يومتها اميرة روحت لى امها بطير من الفرحة انها وقعت العقد .. وجميلة فرحت لى بنتها عالاقل وقعت عقد ثابت
ماتحسابش نفسها مشت بي رجليها لى عرين الاسد

__________________________________________

_

بعد اسبوع ....

طلال وفارس كيف نازلين من الطيارة كانو اسبوع كامل فى بنغازى ... المفروض بيمشو للشركة طول
-طلال / احسن حاجه درتها فحياتى انى دمجت معاكم انا وانيس
-فارس/ صح انيس يحب السفر واللعب.. لكن عبقري فى خدمته .. وعنده حظ
-طلال / ياسيدى اهى شركة وطنيه مساهمه .. المهم فالاخير للدولة حتى كانا طحنا يقيمونا
-فارس/ لا هوا هدا
-السواق/ بتروحو للحوش ولا للشركة
-فارس/ لا ارفعنا للشركة طول
-السواق/ تمام

بالصدفع فالشركه وقت فطور

الشباب والبنات الجدد تعرفو من اول يوم دارو فيه عقودهم قبل اسبوع ... مقعمزين يفطرو مع بعض
-فاضل مقعمز جنب اميرة / انتى فى اما قسم
-اميرة / انا فى قسم الاستاد طلال
-فاضل/ باهى وشنو معاملته
-اميرة / الحق انا ماشفتاش اصلا ..هوا مسافر من لما جيت
وانت مع شكون
-فاضل/ انا مع الاستادة عائشه ..
اميرة تشبح فى هبه صاحبتها خشت للكافتيريا
-اميرة/ عن ادنك يا فاضل
-فاضل/ ادنك معاك ..
وقفت اميرة خدت النسكافيه متعها والكريب ومشت لى طاولة هبه .... شوى وجتهم خنساء .. جابو نسكافيه وبريوش وقعمزو يهدرزو ... هما يعطو فيهم فرصه نص ساعه للفطور

وقفت السيارة اللى جايبه فارس وطلال برة .. فارس خش وطلال قعد واقف يكلم فى عفاف برة ...

فارس لابس نضارات وماسك فى يده شنطه ..خش للممر اللى مقابل الكافتيريا بيمشى للاسانسير

-شاب زابطه قام يده / استاد فارس ...
تلفت فارس زبطهم الشباب الجدد اللى مقدمين عالوظائف ودارولهم عقود..حب يحييهم خدى الشنطه ومشى للكفيتيريا

-فارس وقف عند الباب/ صباح الخير ياشباب
اميرة كانت عاطيه بالضهر تلفتتله ... خدت صدمه حياتها ...
زبطاته طول نفس الشاب متع ليلتها اللى كانت شاكه انه مات

الشباب كلهم / صباح النور
-فارس/ آنستونا فالشركة ... نورت بيكم ..انا الاستاد فارس وانشاءالله تستفيدو منى ونستفيد منكم
-الاولاد/ غنى عن التعريف يا مدير
واميرة ساكته ومصموته صراع فى داخلها وهيا فاتحه عيونها/ هواااا لا ..هوا لا ... ايه هوا هوا ...انا متاكدة هوا الشاب متع مصر ..... ياربي هواااا ولا لا ... ياحليلى ياغبارتى كانا هوا بالك يزبطنى .. ايه ايه هوا .. والله هوا ..الحمدلله اهو حى.. لكن شن مصيري كانا زبطنى
فارس يتكلم ويشبحلهم كلهم لاحظت انها مالفتتش نضري او بالاحرى زى اللى اطمنت انه مازبطهاش

-فارس حول النظارات من عيونه / احنا كام بي ودنا نشغلو كل اللى تقدمو .. لكن انتو تعرفو ان المطلوب عدد معين.. الله غالب
فارس يتكلم ويشبح للشباب والبنات كلهم .. واميرة تبى تلبد لكن ماعرفتش كيف لان الكافتيريا مفتوحه على بعضها مفيش مكان متقى ...
وفى خاطرها/ معرفنيش .. غريبه كيف معرفنيش .. اهو شافنى ومازبطش انى نفس البنت... لكن انا متاكدة انه هوا نفس الولد ... الحمدلله ياربي شكله نسى شكلى

كمل فارس دوته وطلع وخلاهم يفطرو براحتهم ......

__________________________________________

_

بعد ربع ساعه

-اميرة/ ياودى ليش كثر الدوة توة.. خلينى نروح .. انتى مادخلكش فيا معش نبى نكمل معاهم فالشركة
-خنساء/ تى خيرك ترعشى ..بيش تعرفى انه حق لما نقولك انتى عندك صده ..معقولة بتروحى وتسيبى شغلك اللى ماحصلتيه غير بستين الف واسطه .. ليش اديرى هكى
-اميرة/ معش نقدر
-هبة/توة ليك اسبوع تشتغلى وامورك تمام التمام ... اميرة لو صاير معاك شى قولى ..من لما شفتى الاستاد فارس وانتى حالك اتشقلب ...فى حاجه انتى تعرفيه !!؟؟
-خنساء/ وبعتالى تحسابي دخول الحمام زى خروجه.. هدا عقد وفيه بند جزائي كانك ماخدمتيش لمدة سنه
-اميرة / كيف يعنى
-هبة/ يعنى لو سيبتى فى فلوس بتدفعيهم لان تسييبك للشغل سببلهم فى عطلة
-خنساء/ وبالتاكيد مش حيديرو مبلغ بسيط كبند جزائي

اميرة سكتت وتشبحلهم .. ونفس الوقت خايفه وترعش وتبى تهرب من فارس بالك يزبطها .. مع انها حكم مستريحه انه خش وشبحلهم كلهم ومع هدا مازبطهاش ولا شبه عليها .. ممكن لانها لابسه الحجاب وشكلها يختلف ..

-اميرة/ اللى خش توة شن اسمه .. وشن يكون فالشركة
-خنساء/ هدا هوا الاستاد فارس اللى قلتلك توة حالك تبدل بعد خش للكفتيريا ...وياحنه يكون نائب المدير العام للشركة كلها
-اميرة/ قصدك المكان ملكهم
-هبة / المكان يعتبر ملك الدولة..لكن هما جهه خاصة واخداته
استثمار .. وعندهم شركاء طلال وانيس وغيره

-اميرة / انا سامحونى لما بنركب بنلم الحاجات اللى تخصنى ومنطلع .. وبعتالى تو نتفاهم معوالاستادة عائشه

تبى تنفد بجلدها ..المهم فارس مايشبحهاش فى خاطرها / ربك يستر

___________________________________________

_

فالدور الثالث

فارس ركب فوق لقى عائشة وانيس ومعاهم زوز بنات تغريد وهناء يتناقشو فى نقاش حاد
-فارس/ خيرك شن فى ..معقولة من اول يوم نلقى عركة
-عائشه / العركة باديه من امس ..الاستاد انيس مشكك فى نزاهه اللجنه اللى اختارت الموضفين .. واللى كان هوا واحد منهم
-انيس/ لما نقولك فى واسطه فالاختيارات ..معناها انا متاكدة من كلامى منقولهاش عبط
-هناء ماسكة اوراق ومتلفته لى فارس / هادى النتائج جتنى جيان استادى .. يعنى اللجنه هيا اللى تفاضل وتختار مش انا
-انيس / عاد معقولة يومتها طلعت شوية ورجعت الساعه عشرة ونص نلاقى الاسامى اللى مختارينها واتيه عالطاولة
امتى اخترتوهم وامتى راجعتو السيفيهات وامتى شفتوهم كلهم .. شنو السرعه هادى
-تغريد مقعمزة على تركينه/ مش محتاجه علم ولا درة استاد انيس .. والاستادة عائشة هيا اللى تفهم فى موضوع الموضفين اكثر مننا
-فارس شبح لى عائشة/ انتى اللى اخترتيهم
-عائشة حست بالاتهام شبحت لى انيس/ انت بدفها فى راسى ولا شنو .. ماهو كنتو معاى خطوة بخطوة
-انيس / انا طلبى واضح .. هاتو السيفيهات يراجعهم فارس ويحكم ان فى ناس مستواها وخبراتها اقل من المكان
-فارس/ بنراجع اللى تقدمو كلهم .. انا والله ماعندى وقت
-انيس/ لا لا نراجعو اللى اخترتوهم .. وكان تبى نعاونك فيهم
...كم شخص هما ...
-فارس/ فالمراجعه مفروض ولا واحدة من اللجنه يكون موجوده

-عائشة قايمه سى دى فى يدها/ هما 17 شخص وهادو سيدياتالتسجيلات متع المقابلات كلها
-فارس / تغريد ..هاتى (سي فى )كل واحد فيهم بروحه و تسجيل المقابله متعه والحقينى بيهم على مكتبى انتى وهناء
-تغريد / تمام
-هناء/ حاضر

____________________________________________

_

بعد نص ساعه

فتحو ملف شاب اسمه معز وفتحو تسجيل صوتى متع المقابله تبعه..وقعدو يسمعو ويقارنو بمعلومات ملفه
-فارس/ تو هدا اسلوب ومنطق نحطوه معانا فالشركة....
مايعرفش يربط جملتين مفيدات فى مجال خدمته
-تغريد/ كلنا جينا مانعرفوش وتعلمنا
-فارس/ انا مش كليه هنايا بيش نعلم .. انا عطينى احسن الخبرات الحكايه مش واسطه ومعرفه وخلاص صار معاه حق انيس..
-هناء/ تى ماهو هدا من طرف الحاج حمد نفسه
-فارس/ يجيبلى حاجه باهيه ويقولى من طرفى.. تى هدا يلكلك .. خايف تقول مراة
البنات يضحكو
-تغريد / تبى الحق الباهى مش محتاج واسطه راهو
-هناء / فارس ارخى شوى خيرك اعصابك راقيات ..
-فارس/ ماهو اديرو فى حركات اتعصب..هدا خامس تسجيل نسمعه ايدره الكبد .. عندك زوز بس امورهم تمام والثلاثه الثانيين اكس .. اوت ... تلتغى عقودهم .. افتحى التسجيلات اللى مازالو ...
مدت هناء ملف/ الاسم اميرة مهدى
-فارس / هاتى الملف ..وافتحى التسجيل ...
-هناء/ لحظه ندور سي دى تبعها
فتح فارس ملفها ... شاف صورتها .. طول جت فى باله البنت متع مصر .. سبحان الله تشكيلة فمها وحناكها كأنها هيا ..حتى كانه هاديكة الليله سكران وهيا كانت مكثرة مكياج لكن سبحان الله تقاسيم الوجه ماتتبدلش ...
-فارس وجهه احمر/ افتحى التسجيل متعها وينه
-تغريد اطلع فالتسجيل من الحافظه متعه .. اهو لحظه بس
فارس فى خاطره/ والله صوتها مزال يرن فى ودانى لعند توة .. انطلعه من الف صوت .. لكن هاديكة اسمها وداد .. وهادى اميرة
قام راسه/ افتحى التسجيل خيرك
-تغريد رعشت / باهى اهو بينفتح الصبر
فتح التسجيل وبدى فارس يسمعو وهوا فاتح عيونه

فالتسجيل ...

عائشه/شن اسمك
-اميرة/ اسمى اميرة
ويدكر فيها لما قالتله / اسمى وداد ..
نفس الصوت نفس مخارج الحروف
-انيس فالتسجيل / اسمك بالكامل ياماما
-اميرة / احم اححم.. اسمى اميرة المهدى
-عائشة / منين متخرجه
-اميرة / كليه الاقتصاد
فارس يسمع ومش مصدق ودانه ... نفس الصوت .. نفس البنت متع مصر .. عنده صراع ان هاديكة اسمها وداد وهادى اسمها اميرة .. يدكر فيها كيف تتكلم.. عندها نفس الهدوء فى مخارج الحروف .. ايه نفس البنت ...هياااا .. عندها رنه فى حرف الراء نفس رنه هاديكة البنت

-فارس وقف/ ترا عاودى التسجيل من الاول
-هناء / حاضر
عاودوله التسجيل وهوا يسمع

قعد يتخايل فيها لما تقوله / اسمى وداد ....
نفس الصوت ..........فارس زبط صوتها ....

شبح لى تغريد/ شن طلبتو عليهم اثبات هويه
-تغريد/ اكيد طلبنا اثبات هويه
-فارس يعيط/ يعنى طلبتو جوازاتهم ولا شنو
-انيس/ طبعا كلهم خدينا صورة من جوازاتهم ...خيرك تعيط
-فارس فاتح عيونه/ اميرة هادى تبع اما ادارة
-هناء/ تبع طلال

وخر فارس كرسيه متع الطاولة لين طاح .. ومشى طلع من الغرفه بسرعه ... خلى البنات حايرات شن فى
نزل فارس من الاسانسير ثلاث ادوار ..مشى طول للكافتيريا فتح الباب بطريقه وحشيه ..لدرجه ان العاملين فيها تلفتوله
ولكنه لقاها فاضيه من الموضفين

رجع للاسانسير .. طلب الدور الثانى ... خش لى مكاتب طلال ..
فتح الباب تلفتو الخمس بنات يشتغلو فى نفس المكتب

-فارس/ وين اميرة المهدى
-اميرة وقفت فى مكتبها ترعش مع بعضها / ااااانا اميرة
-فارس شبح للبنات/ ترا اطلعونا برة شوى
رانيه زميلتها فالمكتب لاحظت ان عيونه حمر/ استاد فى حاجه ..
-فارس/ لو سمحتو نبو الانسه بروحها

طلعو البنات وخلو اميرة ترعش مع بعضها ..من اول يوم شافاته جتها بالقاضيه...

-فارس صكر الباب وتلفتلها عيونه حمر/ اهلين ياوداد ..ليك وحشه
-اميرة ترعش/ ممممنننو وداد ... انا اسسسسمى اميرة
-فارس قرب منها ومد يده / ترا لو سمحنى جواز سفرك
اميرة تشبحله بصدمه / جوازى
-فارس ماد يده / هاتى جوازك لو سمحتى
-اميرة / تتتتقريبا قاعد فى شنطى شوى نشوفه

فتحت اميرة شنطتها وطلعت جوازها اعطتهوله ..
خداه وهوا يشبح لعيونها فتحه يفتش فيه ....
فتح الجواز فتشه مالقاش فيه ولا ختمه سفر
-قام الجواز قدام وجهها/هدا جوازك الازرق امتى درتيه .. نبى جوازك الاخضر وين

اميرة عرفت انها انكشفت .. لكن الموضوع مخجل بالنسبه ليها لان فيها بيعه شرف ومحاولة قتل .. فقررت انها ترقى الازرق
-فارس/ جوازك ......الاول اللى سافرتى بيه مصر.....وين
-اميرة / ماكانش عندى جواز .. ومصر عمرى مامشيتلها
-فارس/ والله صوتك نطلعه من بين ميه شخص .. حتى نضرة عيونك هيا هيا .. ياوداد .. يانصابه
-اميرة / انت شن تحكى احترم نفسك.. انا مش فاهمه على شنو تحكى .. الباين حصل لبس وحضرتك معتقد انى حد انت تعرفه
-فارس يشبحلها / انا كنت معتقد ....لكن توة انا متاكد
-اميرة عيونها دمعو ورفعت يدها / متاكد من شنو .. انا مافهمت شى
-فارس/ نفس الدموع .. نفس تشكيلة الخدود لما تبكى.. نفس رفعت اليد لما تقوليلى انت مادخلكش فيا.. شفتى الدنيا كيف صغيرة .. تحسابى نفسك هربتى خلاص ومعش نقدر نوصل فيك
-اميرة / حضرتك شن تبى توة .. عيب هكى راهو.. البنات طلعو واحنا قعدنا بروحنا والباب مصكر شن بيقولو عليا
-فارس/ المفروض انتى متعودة على هالنضرات وعلامات الاستفهام وشك الناس فتصرفاتك ...خيرك اتأثرتى .. انتى منحلة جاية توة وزعميتا بتمثلى عليا الحشمه
-اميرة/ اقسم بالله لولا انى متربيه كنت فضحتك توة فالشركة
-فارس/ انتى متربيه هاهاهاها.... بتفضحينى هاهاهاها
انا اللى بنفضحك توة ... وين فلوسى
-اميرة فتحت عيونها/ فلوس شنو
-فارس يشالى بايديه/ نقولك كلمتين من توة ...الفلوس اللى خنبتيهم ليلتها بعد ماضربتينى على راسى يطلعو ...والا قسما بالله لما نخلى فضيحتك عالنت
-اميرة انهارت بالبكى / حسبيا ونعما الوكيل فيك ... والله ماخديت منك حاجه
-فارس مقرب وجهه منها وعيونه حمر/ وحق هاديكة الليله خديتيه ولا لا .. الخمسمية دولار ...خديتيهم ولا حتى هما مهناش
-اميرة / قلتلك انا مانعرفكش .. منعرفكش ...
حدف جوازها عالطاولة / اسمعى .. لا حنسأل عليك .. ولا حنتاكد من صاحباتك انك كنتى فى مصر والا لا.. لانى متاكد انك نفس البنت .. ولدلك عندك اسبوع..سبعه ايام .. تجيبي
فيهم الفلوس اللى خديتيهم .. ولو صرفتى منهم هاتى العقاب
...اما الضحكة اللى ضحكاته عليا .. هاديكة حسابها بروحه وحيكون عسير ...

وطلع وهوا زى البركان اللى يغلى ... وخلاها مقعمزة على مكتبها وتبكى ....
خشو البنات يجرو ...
-اسماء/ خيره الاستاد فارس
-اميرة خدت جوازها وشنطتها / لخبطتلهم فى ورقه سببتلهم ازمه ...
-رانيه/ انتى وين ماشيه توة
-اميرة / بنروح

وبالفعل نزلت لى سيارتها..... ركبتها وروحت لى حوشهم وهيا فى وسط صدمه ان بالفعل الدنيا صغيرة وهيا قاعدة كيف طلعت من الكآبه اللى كانت فيها معقولة تتلاقى معاه طول
....خشت للحوش وماحكتش لى امها اللى صار

_________________________________________

تمت .. ويتبع

توة شن يردها لى جواجيها .. وشنو المبلغ اللى اتهمها بيه .. وزعما قداش قيمته ماقاللهاش .. وكيف بتتصرف بيش تنفى عن نفسها التهمه

الحلقه الجاية فارس بيمشى لى اميرة فى حوشهم ... شن بيصير بينهم غدوة انشاءالله نعرفو

خايفه ناخد روحى بالعين كيف التنزيل منظم اول مرة نديرها 😁😁😁😁

بقلم زهور جمال الدين(4)

_

بعد ثلاثه ايام ...

فى حوش عمك حمد مقعمزين فى الصالة .. صالتهم واسعه وكلها رخام وفيها فالوسط صالون قدامه تلفزيون كبير وعالجنب بوفيه كبير فبه صاولة اكل ... دار الجنب وجنبها مطبخ ....وفالنهايه باب صغير فيه ممر يحتوى على دروج يركب فوق لى ديار المبيت متع العيله

فارس مقعمز فالصالة مع بوه وخوته وفاتحين التلفزيون عالاخبار ..وقدامهم صفرة شاهى وحلاوات
-معاد/ حطنا المبارة يا راجل ..الاخبار مافيهم الا الكدب
-حمد/ لا لا متغيرش .. خلى النشرة ..وقوللهم يديرولنا طاسه شاهى خضراء منبيش الاحمر
-محمود / خولة .. يا خولة
-خولة من دار التقعميز/ ايوووة
-محمود / ديرو لى بوى طاسة شاهى خضراء ..
-خولة من الدارر/ باهى هى
-عمتها مفيدة مقعمزة جنبها / شدى بنتك تو انوض انا نديرها
-عبير/ تو بتنوضى انتى يا عمتى .. تو نمشى انا
-مفيدة / لا لا عمك الحاج يبيها طاسه طايبه مدامه طلبها ..تو نديرها انا
طلعت مفيدة من الدار مشت للمطبخ .. لقت فيه الشغالة تمسح فالدولاب
-مفيدة / ترا مديلى البراد الصغير

انفتح باب الحوش ..

خش اشرف/ السلام عليكم
كلهم ردو / عليكم السلام

إلا فارس منتبهش سرحان ويخمم /مش كل مرة تسلم الجرة..ثلاثه ايام سادينها.. اسبوع شنو هدا اللى عاطيهولها حتى انت قداش ماتساير يافارس.. لازم نطربق عليها قبل ماتهرب ... امالا انا تصك عليا الازرق وتقولى مش نفس البنت .. تبى تضحك عليا مرتين ..
وخر لتالى حط يده ورا راسه واتكى عالمخدة وهوا ساكت ويخمم/ مدامها واخدة مبلغ كبير اكيدة صرفت منه قدام اهلها ...تو معقولة مايقولولهاش منين الفلوس..بالتاكيد عندهم علم بالموضوع كله وبالخنبه....شبحتى فيهم ناس حرايميه ومرات يساعدو بنتهم ويهربوها.... حتى انا غالط مفروض شديتها من اول مازبطها وماخليتهاش تفلت من يديا ..قال عندك اسبوع قال..تى هيا متوسدة الفلوس ومتمتعه بيهم ... لازم غدوة ندير حل ... ومعش نزيد نعطل يوم اخر

قعد يخمم ويخطط ويتكم وافكار ترفعه وافكار تجيبه ...
وقرر انه لازم يعرف المستوى اللى عايشه فيه بيش يتأكد مالفلوس لنصرفو ولالا

-معاد / فارس .. خود طاسه الشاهى خيرك بردت راهو
-انتبه ومد يده خدى طاسه الشاهى شرب منها/ خيرها مرة
-محمود / بالعكس سكرها زايد
-حطها فارس الطاسه عالطاولة / نكدب عليك يعنى ..خود دوقها مرة زى العلقم
الطاسه مالت وطاحت من الطاولة عالارضيه تكصرت وتبزعت
-حمد / بسم الله العظيم
-محمود/ ميرى .. تعالى امسحى الشاهى اللى تبزع
-معاد / خيرك خلوقك بدو فى شيشه هالايام وماطايق كلام حد ...
-محمود / نحساب روحى غير انا اللى ملاحظ ..
جت ميري الشغالة تمسح فى الشاهى
-حمد انشغل / فارس خيره ..فى حاجه
-فارس انتبه لنفسه / لاااا شن فى..ماهناك الا كل خير ياحاج

__________________________________________

_

ثانى يوم العصر

فى حوش جميلة ...اميرة مقعمزة فى دارها على سريرها .. وخواتها وفاء ومروة مقعمزين معاها
-وفاء/ يعنى انتى ماصاير معاك شى .. راهى امى مشغولة عليك هلبا
-مروة / احنا مفهمناش انتى سيبتى الخدمه ولا شنو
-وفاء/ امى قالت ليك ثلاثه ايام مامشيتيش .. لا تاكلى ولا تشربى.. ليش هكى يا ميرو
-مروة / خيرك ساكته وماترديش علينا
-اميرة / امى تقدر تسألنى بروحها منغير ماتبعتكم مرسال
-وفاء/ سألاتك وانتى ماتبيش تردى
-اميرة / يعنى مارديتش عليها هيا ...بنرد عليكم انتو
-مروة / اميرة خيرك ليك فترة طويلة متغيرة .. وين اميرة الاولى اللى كانت تحتوى فينا كلنا و تسمع فى شكوتنا ومشاكلنا
-اميرة / اميرة الاولى قاعدة .. غير انتو شكلها مشاكلكم انحلت ومشت الامور .. ونوضو روحو لحياشكم هيا
-وفاء تضحك/ رجالاتنا الثلاثه مزردين مع بعضهم
-مروة / مراد مزرد مع جماعته .. وايهاب وطارق يعرفوهم كلهم شوى عزموهم معاهم
-وفاء/ يعنى توو مالاخير نطمن امى .. وشغلك قاعد وماعندكش مشكلة
-اميرة / اووووووووف من خواتى وتنقريزهم .. قصدكم بايتات وبتقعدو طول الليل تلحنو على راسى ..لا ياماما انتى وياها كل وحدة تلم صغارها وتروح تبات فى حوشها ..انا والله راسى يلعب بيا وشكلى بندوخ
-مروة تضحك / بعيد السو عليك ..متخافيش الرجالة بيروحو ماهمش بايتين برة
شرين باب الحوش
-وفاء /وبعدين حتى كان تكلمنا .. تى ماهو خايفين عليك
-اميرة / وفاء بري افتحى الباب شوفى شكون منغير طولة لسان

ممكن لحظات ....

وفتحت صفاء باب دار اميرة / نوضو يابنات.. مدير اميرة فالعمل هوا اللى يشرين عالباب
-اميرة / اااه😱😱.... مديري
-صفاء/ ايه مديرك .. مشتله امى للباب وقالتلى نخبرك
خواتها/ 😳😳

__________________________________________

_

نفس الوقت فى استراحة طلال

طلال وعفاف مقعمزين على نفس الكنبه ... واخدها فى حضنه ويبوس فيها
-طلال / نحبك
-عفاف / وانا نحبك اكثر يا روحى
-طلال / مش هاين عليا اتروحى وتخلينى..خليك باتى معاى

-عفاف/ والله بنتى مخليتها عند سعاد بنت خالتى .. تسبلت ان عندى لمه العشيه ... كيف بندير بس
-طلال / وراس عيونى خليها عند بنت خالتك .. انيس مسافر لى سبها ... اتسبلى زى المرة اللى فاتت انك بتجيبي مراة اضملك الحوش وتخافى على بنتك مالغبرة
-حضناته / يا حليلى منك .. حتى انا معش قادرة نفارقك
-حضنها / ولا انا
-عفاف/ اهو معاك من الضهر وتغدينا مع بعض .. خلى نروح على طارئ يصير المغرب مزاله ساعه
-طلال / لا طارئ لا سو .. تو يبيلك شهرين بيش نحصل عليك فى جية زى هادى
-عفاف/ تصدق ديما نخمم فى حاجه
-طلال / شنهيا حبيبتى
-عفاف/ عمرك ماقلتلى اطلقى .. وخليك معاى على طول
طلال قعد ساكت ...
-عفاف / خيرك سكتت
-طلال / من بداية تعارفنا قلتيلى مستحيل نسيب بنتى .. وانيس مستحيل يخليهالك كان اطلقتى .. ولدلك عمرى ماتكلمت فى هالموضوع
-عفاف / نتمنى يكون هدا هوا السبب اللى مخليك متحمل بعدى عليك

-طلال حضنها بقوة / بعدك عليا مخلينى زى المجنون من غيرتى وانتى فى حضنه كل ليله
-عفاف / ماعندك علاش بتغير....انت تعرف انى نقعد بالاسبوعين منغير مايلمسنى..مش انا نتمنع .. لكن هوا اللى خاين وعنده اماكن ثانيه يشبع فيها فرغباته
شرين تليفونها.. وقفت عفاف فتحت شنطتها وخدت التليفون شافت المتصل لقاته انيس.
بدت ترعش مع بعضها / حيييه عليا انيس يتصل
-طلال / بالشوى عليك ..ردى خليك عاديه
-عفاف ترعش/ باهى
فتحت الخط / الوو
-انيس/ تى خير امه تليفونك خارج التغطيه ..من بكرى وانا نتصل
-عفاف /بالشويا خيرك تعيط
-انيس/ جماعتى بيشرو تمر من حوازة واحد صاحبنا .. قلت تمر الجنوب كويس نشوفكم تبو ولا شنو
-عفاف/ الثلاجه معبيه لتوة بالتمر اللى جبته المرة المرة اللى فاتت ماكلاه حد
-انيس/ باهى تمام هى
-عفاف/ امتى بتروح
-انيس/ بعد غدوة
وصكر الخط ....

طلال حضن عفاف/ خلاص معش ترعشى
-عفاف/ حتى مع السلامه زى الناس مايقولش فيها
-طلال يضحك / باهى هدى روحك
-باساته ع شفايفه/ خلى نقول لى بنت خالتى تخلى بيلسان عندها الليله
-طلال/ واخيرا ...
وقف قامها بين ايديه ...
-عفاف تضحك/ بطل يا مجنون خلينى ندير المكالمه
-طلال يضحك / ديريها حتى لداخل من دار النوم

😏😏😏😕🙄🙄🙄

__________________________________________

_

فى حوش جميلة ....

جميلة لابسه نضاراتها وحجابها مشت للباب / ايووه
-فارس حول نظاراته / انا فارس ..مدير اميرة فالعمل .. ونبى نسألها على حاجه فالمكتب
-جميلة وخرت شوى / تفضل ولدى خش للمربوعه.. مش قدام الباب
فارس ما مانعش خش يبي يشوف الاثاث .. وهل لاعبين فالفلوس ولا لا 😁
حول كندرته فالسقيفه .. وخش للمربوعه / السلام عليكم
-جميلة / وعليكم السلام آنست وليدى ..
-فارس تحشم من حسن استقبالها / الله ايآنسك ويحفظك يا حاجه ...
قعمز فارس عالصالون وقعمزت جميله عالكنبه.. المربوعه متعهم ممكن 4×4.. فيها صالون وتحته سجادة وفالوسط طاولة مرش وعالجنب طاولة صغيرة محطوط عليه تليلون ارضى وجنبه فازة فيها ورد
-فارس/ انا اسف انى جيت هكى لا احم ولا تستور ... لكن الله غالب عندى اوراق مهمه نبى نسأل عليهم اميرة ومعش تلاقينا
-جميلة بحدر/ يعنى هيا قاعدة تخدم عندكم !!؟
فارس فى خاطره/ انتى مش عارفه بنتك قاعدة تخدم ولاادور ولا وين ربي حاطها ياحاجه .. واااك معقولة فى عائلات ليبيه هكى
-جميلة /والله بنيتى ماحصلت هالخديمه الا بخلينى ويخليك
كل ما تقدم ملفها لمكان مايصيرش تقول عندها تابعه ..
-فارس معرفش شن يرد 😁/ اهاا
-جميلة / علاش نعطل فيك خلى نمشى اناديهالك
-فارس / باهى
طلعت جميله من المربوعه /مروة ... ديري قهوة
فارس مقعمز فالمربوعه ..يسمع فى نقاش صاير لداخل .. كأن العزوز الكبيرة تترجى فى حد .. وهيا فالاصل تترجى فى بنتها تخش لى مديرها واميرة ماتبيش.. غير الكلام اللى واصله مش واضح .. هوا مش عارف علاش جاى .. المهم يبي يواجهها فمكانها ويهددها .. حس ان امها ليبيه اصيلة وطيبه .. امالا البنت لمنو طلعت .. افكار ترفعه وافكار اتجيبه ..
طقطق باب المربوعه ...تلفت فارس لقى اميرة واقفه ووجهها شاحب

__________________________________________

_

فى حوش الخنساء صاحبة اميرة

شرين تليفون خنساء ...شافت الرقم لقت الاستاد مروان يتصل ...صكرت باب غرفتها وردت
-خنساء/ اهلين استاد مروان
-مروان / اهلا بيك كيف الحال
-خنساء/ الحمدلله .. كيف حالك انت استاد
-مروان / الله يسلمك ويحفظك .. قتلك
-خنساء/ اهاا
-مروان / اميرة المهدى وينها .. خيرها معش اداوم
-خنساء/ والله مندرى عليها ..حتى انا حسها شغلتنى ..
-مروان / باهى كلميها فالتليفون شوفيها خيرها
-خنساء/ اتصلت بيهاولقيت تليفونها مقفل
-مروان/ باهى ماتعرفيش السبب خيرها
-خنساء/ والله مندرى عليها .. البنت اللى اسمها رانيه معاها فالمكتب قالتلى صار نقاش بينها وبين الاستاد فارس ..ومن يومها معش جت

-مروان انشغل/ اهاا... مع فارس .. وفارس شن الموضوع اللى بينه وبينها بيناقشها فيه وبتزعل هيا وبتنقطع عالعمل .. اميرة تبع ادارة طلال وماليهاش علاقه بي قسم فارس
-خنساء/ والله مندرى عليها
-مروان / باهى ممكن تفوتى عليها غدوة من العمل واطمنينى
-خنساء ضحكت / انطمنك ... باااهى نطمنوك وعلاش لا مدام حاير عليها 😁
-مروان يضحك / ممكن نسئلك بعض الاسئلة عليها
-خنساء/ اسأل وانا نجاوبك... بس قبلها لازم تقولى انت ليش تسأل وشاغلاتك اميرة
-مروان ابتسم/ تصدقى كانا نقولك منعرفش علاش نسأل عليها..لكن من يوم ماغابت وانا نحس فى حاجه ضايعه منى
-خنساء/ ياعينى ياعينى ...
-مروان / منسئلك هيا مرتبطه
-خنساء/ لاااا مش مرتبطه
-مروان / وين تسكن
وقعدو يهدرزو على اميرة واحوالها اكثر من نص ساعه
.
.
-مروان / باهى تمام زى ماوصيتك
-خنساء/ كون هانى.. غدووة نجيبلك الاخبار كلها من اختها وفاء

___________________________________________

_

فى حوش جميلة

خشت اميرة للمربوعه وهيا رجليها يصفقو

-اميرة صوتها هارب / السلام عليكم
-فارس شبحلها / وعليكم السلام ..
-اميرة يداها يرعشو وواقفه جنب الباب/ اتفضل استاد
-فارس/ تعالى قعمزى
-اميرة صوتها يرعش/ تبى حاجه استاد
-فارس وقف/ نبى فلوسى ..نبى نرد كرامتى بعد الضحكه اللى ضحكتيها عليا
-قربت من الصالون وقعمزت وهيا تنتنفض نفض مش غير ترعش بس وبدت تبكى/ نقص صوتك .. نقص صوتك تربح خواتى عندنا يسمعوك .. وامى مريضه قلب مش حتستحمل
-فارس/ امالا اعترفى توة بيش انقص صوتى ومانديرلكش فضيحة
-اميرة/ بيش بنعترف بس...
-فارس/ اعترفى انك بنت ليل ..واتاجرى بنفسك وتاخدى فالفلوس وحاولتى قتلى .. وخنبتى منى فلوسى...هدا كله اعترفى بيه توة قدامى
-اميرة بدت تبكى بحرقه/ حسبيا الله ونعما الوكيل فيك
-فارس/ فوق اللى دايراته فيا ...جايا تتحسبي فيا فى وجهى .. تحسابي ربي بيسترك .. انتى تحلمى .. اهو فضحك قدامى وجيتينى برجليك ..
-اميرة / انت شنو اللى تبى توصله
-فارس/اللى نبى نوصله انك تتأكدى ان المرة هادى حصلتى.. ورحمه امى ماك باردة بيهم الفلوس ..توووة لازم تعترفى باللى درتيه كله..ولا حسابك معاى بيكون عسير
-اميرة / قلتلك مش انا ...البنت اللى ضحكت عليك مش انا
-فارس/ تمام ... نشهدو امك ...
-اميرة ترعش/ وامى شنننن دخلها تجبد فيها توة
-فارس/ لان يا ماما المبلغ مش بسيط .. ميه الف دينار
-اميرة خبطت وجهها / ميه الف 😱😱
وقف فارس / يا حاجه .... حاجه
اميرة انهارت وبدت تخبط على وجهها / امى لا .... امى لا
واطيح عالارض ادوخ ...
فارس انخلع / اميرة .....اميرة
جت جميله لما سمعاته ناداها تلاقى بنتها طايحه/ حيه عليا بنتى ... شن صارلها... يامروة تعالى لى اختك
فارس واقف ومش قادر يحط يده على اميرة / طاحت بروحها شكلها عندها دوخه
خشت مروة بحجابها تجرى مخلوعه/ خيرها اميرة
وصفاء ووفاء قعدو برة تحشمو من فارس ...
نزلت مروة على رجليها قامت اميرة من كتافها وتضرب فيها على وجهها / اميرةةة... اميرة
وتلفتت لى فارس/ انت شن قلتلها يا وخى
-جميله / شن بيقوللها الراجل كيف خش..هدا من قلت الماكلة
.. سامحنا يا وليدى خلى بنرفعوها للمستشفى
-فارس/ طلعوها نرفعكم فى سيارتى
-مروة/ لا لا صحيت اوخى .. انا واختى نسوقو تو ترفعها وحدة مننا
-فارس تحشم / باهى عن ادنكم
مشى خطوات بيطلع وتلفت مش عاطيه خاطره يطلع
-جميلة / يا وفاء جيبي اميه اختك رزنت علينا ومعش فاقت
-فارس رجع/ حولى حولى ..وين سيارتك انتى
-مروة / الهونداى اللى مدرسه قدام الباب ...
فارس قام اميرة بين ايديه وخواتها يتفرجو / افتحى السيارة
-جميلة تمشى وراه/ هاتيلى جلابيتى يا وفاء ..
صفاء مشت تجرى فتحت باب الحوش طلع فارس وفى ايده اميرة ومشت فتحت الباب الخلفى .. خش فارس بي اميرة فالكرسى وتكى راسها ساواه ... وهوا يشبحلها كيف مغمى عليها ...وحس بتأنيب الضمير

طلع فارس من السيارة... وطلعت جميلة من الحوش لابسه جلابيتها ومروة وراها ركبو الزوز من قدام وركبت وفاء مع اميرة من الخلف وفى يدها شيشه اميه بيش اتبخ منها على اختها بالك تفيق ... وقعدت صفاء مع الصغار
مشى فارس لسيارته ولعها وهوا يشبح فى خوات اميرة وامها كيف خايفين عليها ... طلعت مروة بالسيارة وفارس وراها

__________________________________________

_

فالمستشفى ...

اميرة لداخل فالغرفه .. وامها وخواتها وفارس مقعمزين برة
جميلة مقعمزة على كرسى وفارس جنبها .. اما مروة ووفاء قعمزة فكراسى ابعد تحشمو من فارس
-جميلة / انت شن قلتلها يا وليدى..بالك جبدتلها سيرة تغشش
-فارس/ هيا قاعدة كيف خشت ..مالحقتش نجبدلها شى
-جميلة/ امالا انت علاش ناديت عليا
-فارس عيونه معلقات فالباب يراجى فالدكتور يطلع ويقول خيرها اميرة / لاحظتها بيغمى عليها قلت اناديك
-جميلة تمسح فدموعها / ياااااربي نجيلى بنيتى ...مكسوبى هالبنات يااااربي ماتخلينى نشتاق وحدة منهم

وفاء ومروة بدو يبكو سخفتهم امهم ... وقفت وفاء.. خدت شيشه اميه اللى كانت فى يدها .. ومشت لى امها شربتها وبختلها وجهها ..
-فارس/ والله ماتخافى يا حاجه .. احنا فالخدمه ملتزمين بالموضفين انعالجوهم فى اى مكان
-جميله انخلعت/ تعالجوها 😱!!...لاه هيا خيرها ...الطبيب شن قال يا مروة
-مروة / ماقال شى ياام الدكتور قاعد ماطلعش
-جميلة/ اهو مديرها قال نعالجوها
-فارس/ المقصود كانا صار ما صار يا حاجه
انفتح باب الغرفه وطلع الدكتور ...مشاله فارس ومروة ووفاء يجرو
-مروة / هاا طمنا يا دكتور
-الدكتور / انتو اهل المريضه
-مروة / احنا خواتها وامها
-الدكتور شبح لى فارس/ وحضرتك
-فارس/ انا مديرها فالعمل
-الدكتور / باهى كويس لانى نبى نسأل حتى عالعمل
وتلفت لى مروة / منسئلك ...المريضه عندها مشكلة توة ..او عندكم مشاكل فالحوش
-جميلة من مكانها / حاشانا يا دكتور ..والله ماعمرها الناس سمعت صواتنا ولا صارتلنا قصه
-الدكتور تلفت لى فارس/ وفالعمل ...هل عندها مشكلة او خلاف مع حد
-فارس/ لا لا هيا كيف بدت العمل وماصارلهاش خلاف مع اى حد
-الدكتور/ باهى هيا مخطوبة .. او عندها اى مشكله عاطفيه
-جميلة/ حاشاها بنيتى من هالكلام ولا عمرها تعرفه
الدكتور غصراته الضحكه ...
-فارس/ انت ليش الاسئلة هادى كلها يا دكتور
-الدكتور/ المريضه عندها صدمه ...والصدمه ماتجيش من فراغ ..بالتاكيد عندها اسباب
-جميلة / يا حليلى على بنيتى .. وفيش مصدومه
-الدكتور/ ماهو لازم انتو تحكولى بيش نفهم هيا فيش مصدومه .. لان المريضه لتوة مافاقتش
-فارس/ معقولة😳
-مروة تحشمت قدام فارس / مرات يكون مرض عضوى يا دكتور.. لان هيا بكرى قالتنا انها حاسه بدوخه ...قالت نحس فى روحى بندوخ
-الدكتور/ انشاءالله خير

____________________________________________

_

الساعه 1 فالليل ...

فارس واقف بعيد يتكلم فالتليفون / مافى شى عندى عرس صاحبي ....عادى ياام نسيت ماقلتلكش... باهى .. باهى عاد امتى مانكمل تو نروح .. هى تصبحى على خير

-وفاء واقفه على جنب وتتكلم فالتليفون / باهى اللى خشيت للتغطيه با باشا.. لا تقول عندك مراة ولا تقول عندك عيل بالك صارلهم حاجه بعدك
-ايهاب/ المكان اللى احنا فيه مافيشى تغطيه .. توة بس خشينا للتغطيه .. قتلك خيرها اميرة توة صفاء كلمت طارق
شن حالها
-وفاء/حال عدوك ..طاحت علينا داخت ولتوة مافاقتش .. الدكتور قال عندها صدمه
-ايهاب/ اييح .. اميرة فيش بتنصدم ديما جوها مليح
-وفاء/ هدا اللى صار
-ايهاب/ اهو بنجو انا والاولاد للمستشفى طول
-وفاء/ ااه .. للمستشفى .. بالك امخر عليكم وانتو كنتو فى زردة تعبانين
-ايهاب/ لا لا اهو جايين وقريب نوصلو
-وفاء بدت ترعش/ باهى باهى
صكرت الخط ومشت تجرى لى اختها مروة/ ياحليلى ايهاب قريب يوصل يشبحه معانا والله لما يطلقنى
-مروة / يعنى انا اللى تحسابي مراد بيسكتلى .. والله يشوفه لما يقطعنى
-وفاء توشوش/باهى كيف الحل ياوخيتى.....راهم قريب يوصلو
- مروة/ حولى تو نكلمه انا
ومشت لى فارس ...تكلمت معاه بالشوى وخبراته ان رجالاتهم جايين فالطريق ومش كويس على اميرة ان رجالات خواتها يلاقو مديرها فالعمل هنايا معاهم فالمستشفى
-فارس/ تمام مفيش مشكله
ومشى لى جميله قعمز جنبها ويوشوش / خالتى نساباتك بيجو وصح مش حلوة يلقونى هنايا ... انا بننزل لوطا .. ومانيش مروح .. اعطينى رقم تليفونك بيش نتصل بيك ونطمن
-تلفتتله جميلة / يا وليدى برة روح تعبناك معانا وانت اكيده عندك خدمه الصبح
-فارس غمض عيونه وفتحهم / منقدرش انروح
جميلة شافت الخوف فعيون فارس على اميرة ...
-مدت جميلة تليفونها / هاك خود رقمى واكتبلى رقمك
خدى فارس التليفون وبدى يكتب فى رقمه وضربه بيش يطلعله رقم جميله ..
قام راسه/ لو استحقيتى اى حاجه كلمينى طول ...انا بننزل نقعد فى سيارتى مش حنبعد
-جميلة حست بيه وعيونها دمعو / سلم وليده
-مد يده ضم راسها وباسها على جبهتها/ والله زى اميمتى وماتكونى الا راضيه
وقف شبح للبنات/ نستادنكم توة
ونزل للبركيدجو لوطا فتح سيارته وقعمز فيها .. وقعد كل ربع ساعه يكلم فى جميلة يطمن
.
.
.

فالفجر فاقت اميرة .....

فرحو امها وخواتها ... خشولها وقعمزو جنبها .. لقو حالتها كويسه وعاديه جدا ..هاديكة الدوخه غير عارض..لانها جت نتيجه صدمه ..
جميلة تكلم فالممرضه/ يابنيتى نقدرو نروحو بيها توة
-الممرضه/ لا يا حاجه ...لين يمرو الدكاترة الصبح ويكتبولها على خروج
-جميله / كلام زين .. اهو الصبح مش بعيد
-ايهاب ايأشر من قدام الباب/ انشاءالله لاباس يااميرة
ومراد وطارق نفس الشى
-اميرة مبتسمه / لا يوريكم باس ...
شرين تليفون جميله ... فتحت الخط وردت بالتوشويش ماتبيش نساباتها يسمعوها
-جميله/ سلم وليدى روح انت اللى عليك درته.. وتوة نساباتى معاى كأنك ركبت وشفتها.. ربي يحفظك ويبارك فيك
اميرة تلفتت لى مروة وتأشر على امها / شكوون
مروة بالهمس وغمزتلها/ مديرك
-اميرة انخلعت/ ااه .. وشن يقوللها
صكرت جميله التليفون
-اميرة/ شن كان يقولك يااام
-جميلة/ خيرك ترعشى يابنيتى....ماكان يقولى فى شى
..اطمن عليك فقتى ولا لا بس...وقلتله روح
-وفاء تضحك / ياقلبي عليه يانارى رجليه طاحو وهوا واقف معانا .. ماعطاشى قلبه يروح ويسيبك ..قصدى ويسيبنا
-اميرة / هادى شن تقول انا مافهمت شى راهو
-مروة / ضمى فمك اختك مريضه مش وقت برادتك
-جميله / انشاءالله لاباس عليك يابنيتى ...ريتها فيا ولا فيك
-بناتها الثلاثه / بعيد السو عليك يااام

فارس بالفعل ولع سيارته ومشى للقهوة فطر وكان ناوى يرجع للمستشفى يشوف اميرة
___________________________________________

_

ثانى يوم الساعه 9

اشرف طلع بكرى ومشى للجامعه ...

طول خش جهه مكتب الدكاترة اللى يقرو فيهم ... طق البلب وفتحه .. لقى الاستادة سارة اللى تقري فيه مقعمزة بروحها
-اشرف/ صباح الخير دكتورة
-سارة / صباح النور انا استادة مش دكتورة..مزال ماخديتش الدكتوراة
-اشرف/ لعلمك درجه الاستاد اكبر من درجه الدكتور
-سارة / باهى برة للقاعه اهو جايه انا غادى
-اشرف/ سارة ليش تتهربي منى
-سارة / انت ماعييتش ولا كيف
-اشرف/ انا نحبك
-سارة / وانا اكبر منك بي سبع سنوات
-اشرف/ الرسول تزوج السيدة خديجه وهيا اكبر منه بي 15 سنه
-سارة / لكن انت مش الرسول وانا مش السيدة خديجه
-اشرف/ لكن انا نبيك بالحلال وانا مسؤل عن كل تصرفاتى وقراراتى
-سارة / واهلك .. ونضرة المجتمع لينا
-اشرف/ الرجال قوامون على النساء .. حتى لو كانت المراة اكبر من الراجل
-سارة / الدوة مايغلبك فيها حد
-اشرف يضحك/ لانى طالب عند الاستادة سارة
-سارة / باهى خلاص اطلع ..مانبيش حد يلاحظنا ونقعدو حكايه
-اشرف/ ليش هما قاعدين مالاحظوناش .. تى انا كل سنه نقعد ننقل فى اوراقى من مكتب لى مكتب بيش ينقلونى للمجموعه اللى عندك
-سارة / باهى امشى
-اشرف/ اليوم بنكلم امى
-سارة / باهى تخرج قبل
-اشرف/ لولا العامين اللى درت فيهم حادث كنت توة متخرج ليا وقت ... يعنى الدراسه مش عائق بينا
-سارة / باهى اصبر شوى متكلمهاش
-اشرف/ انتى خيرك خايفه ..امى نعرف من اما باب نخشلها
وماتخافيش خلينى نواجه ضروفى بروحى
-سارة / انشاءالله خير وخلاص

____________________________________________

_

ثانى يوم

خنساء فالعمل مقعمزة فى مكتبها .. ومروان مقعمز عالكرسى اللى مقابلها

تتكلم فالتليفون / معقولة .. وخيرك ماكلمتينيش يا وفاء...لا حول ولا قوة الا بالله ... الف الف سلامه عليها
ومروان مقعمز مقاباها ايأشرلها خيرها ...

كملت مكالمتها وفهماته ان اميرة فى المستشفى

مروان وقف/ بنمشيلها
-خنساء/ فكك تو تلاقى رجالات خواتها غادى
-مروان / عندى زوز دكاترة صحابي يشتغلو غادى .. تو نشوف كانها بروحها وقت مرور الدكاترة بنخشلها
-خنساء/ براحتك

بالفعل ركب سيارته وطلع ...توجه للمستشفى ....
وصل درس سيارته فى الباركنج ... ويكلم فى صاحبه دكتور يشتغل فالمستشفى ...
ركب للدور السابع بالاسانسير .... طلع من الاسانسير وهوا شاد النقال ويتكلم يدور فى صاحبه الدكتور .. تلفت عاليمين ويدور فيه ....... فارس واقف نهايه الممر وراه ...بيناتهم ناس وموضفين وزحمه .. لكن فارس شافه ...قعد حاير فيه شنو يدير هنايا ....
وقف عالدكتور شوى ورجع للاسانسير فتحه ونزل ..
فارس ماطاقاش الصبر .. مشى للدكتور ...
فارس/ اهلين يا دكتور كيف الحال
-الدكتور / اهلا خوى
-فارس/ شورنى غير مشبه عليك
-الدكتور/ اهاا لا تمام
-فارس/ تقريبا شفت مروان واقف عليك توة ..بعد ماخش معش زبطه وين
-الدكتور / قصدك تعرفه ...لا هوا نزل توة
-فارس/ اهاا شكله مستعجل
-الدكتور/ سأل على حالة اسمها اميرة قلتله طلعت قبل شوى ف روح
-فارس/ اميرةةةةة..... باهى باهى

نزل بالاسانسير تحت ... مشى لى سيارته ركب فيها وطلع رقم عمتك جميله واتصل بيها
-فارس/ حمدالله ع سلامه اميرة
-جميلة / الله يسلمك يا وليدى ويحفظك
-فارس/ جيت بعدكم توة للمستشفى ..قالولى طلعتو
-جميلة / عطاها الدكتور خروج
-فارس/ ممكن نكلمها
-جميلة / باهى شويا هى نعطيها التليفون

مشت جميلة لى دار اميرة فتحت الباب لقت اميرة متكيه فسريرها ...
مدت جميله لى اميرة التليفون
-اميرة خدت التليفون / شكون
-جميله / فارس ...مديرك
-اميرة حاطه يدها على سماعه التليفون / ليش بس تقوليله قاعدة
-جميله طالعه من الدار/ باهى تو نكدب عقاب عمرى على خاطرك
طلعت وردت الباب وراها

قامت اميرة التليفون وبصوت واطى / الو
-فارس/ خوفتينا عليك
.
.
.
بقلم زهور جمال الدين(5)

_

فى حوش عفاف

عفاف مقعمزة عالصالون وحاطه بنتها بيلسان فى حجرها وتساويلها فى شعرها
-بيلسان / وعلاش نقولوش لى بابا
-عفاف/ ماهو بيزعل ويقولى علاش خلتى بيسو تبات بروحها فى حوش سعاد بنت خالتك
-بيلسان / باهى مش حنقوله ياماما
-عفاف/ سلم بنتى تسمع فى كلام مامتها ... افطرى هى الباص قريب يوصل
-بيلسان / باهى
نزلت من حجر امها خدت التوست من الطاولة وبدت تاكل
انفتح باب الحوش خش انيس / صباح الخير
-بيلسان / بابااااا
ومشتله تجرى ... قامها فغمره ويبوس فيها
-انيس/ حبيب بابا
-بيلسان / جبتلى شوكلاته
-انيس/ طبعا جبتلك ...
تلفت لى عفاف / صباح الخير
-تلفتتله/ قلتلك صباح النور من لما خشيت
-قعمز عالصالون / مفيش حمدالله ع السلامه
-عفاف انتبهت لنفسها / الف الحمدالله على سلامتك
صوت كلاكس الباص متع بيلسان...
وقفت عفاف / هيا ماما فيسع هى الباص جى
وقف انيس/ تعالى انزلك للباص هى
-بيلسان / هى بابا
قامها انيس فغمره ونزلها بالاسانسير وطلع بيها برة العمارة
... حطها فالباص وركب ...
فتح باب الحوش وخش / عفاف .. وينك
عفاف من المطبخ / انا هنايا مندير الفطور
-انيس/ طفى الغاز وتعالى
-عفاف من المطبخ / مقرف ..طفى الغاز وتعالى ...زى الصعايدة مفيش حتى اسلوب ولاريحة رومنسيه

طفت الغاز .. ومشت لى دار نومها ..لقت انيس راقد على سريره ومحول تيشيرته
-عفاف / مسرع حولت حوايجك اللطف
-انيس مد يده عالسرير/ تعالى
قعمزت عفاف عالسرير مالجهه اليمين... مد انيس يده تكاها عليها .. ومنغير مايتكلم جبدها ورقدها جنبه وعلى طول رقد فوقها وهيا بحوايجها لابسه التوته ومد يده على سروالها بدى ينزل فيه
-عفاف حطت ايديها على كتافه وهى متعصبه / تى حول ... حول وانت قطعتلى النفس
-انيس تفاجأ / خيرك
-عفاف تبعد فيه / حول من عليا خلى نحول سروالى لوطا مانبيكش تمسخه شارياته غالى
-انيس اتفاجأ او انصدم فكلامها ناض قعمز وهيا راقدة تحته / يعنى السروال انظف منى
وقف خدى السروال وسلبه منها بالقوة وقامه فوف مزقه بين يديه / اهو سروالك الغالى..ونوضى درقى وجهك معش نبيك

حولت عفاف من تحته وهيا خايفه .. عرفت روحها عصباته هلبا ...فتحت دولابها خدت سروال وطلعت من الدار خايفه
انيس رجع لى فمكانه غم راسه ورقد

قعمزت عفاف عالصالون فى الصالة وتخمم/ ياااربى خيرنى من دون النساوين عيشتى هكى ..رانى معش قادرة نعيش هالعيشه الكلبه معاه.. هدا كله لانه عارف انى متعلقه ببنتى ومش حنقدر نلوحها ونطلب الطلاق.. مع اني نقدر نعطيها لى امى ونتزوج لكن مش قادرة نفارقها ..

اتكت عالصالون تخمم فى صراع/ عادى نعطيها لامى ..لكن انا عارفه بنتى مدلله وتبينى انا بس ..لا امى حتقدر تعيشها فالدلال اللى معيشتها انا فيه .. ولا حتى بوها لو عطيتهاله والله ماهو قادرها وسيورها تتشرد بنتى ولا نحلم انه يعطيهالى..بل بالعكس مكرة فيا يتزوج ويجبلها مرت اب .. ومنو بتعانى بنت مراة ثانيه فى وقتنا هدا

____________________________________________

_

فى حوش جميلة

فارس كلم جميلة نشدها عالاحوال وعلى اميرة وحمدلها بالسلامه ... وطلب منها تعطيه اميرة يكلمها ...

مدت جميله لى اميرة التليفون
-اميرة خدت التليفون / شكون
-جميله / فارس ...مديرك
-اميرة حاطه يدها على سماعه التليفون / ليش بس تقوليله قاعدة
-جميله طالعه من الدار/ باهى تو نكدب عقاب عمرى على خاطرك
طلعت وردت الباب وراها

قامت اميرة التليفون وبصوت واطى / الو
-فارس/ خوفتينا عليك
اميرة ساكته وحايرة منين جت هالحنيه
-فارس/ امتى بترجعى للعمل
-اميرة / اسمع مديرش روحك مسكين وانا سخفتك وزعميتا
طيب وتبينى نولى للعمل ... هات مالاخير شن تبى
-فارس تكنطى من اسلوبها / سبحان الله البنت مهما تمثل وتكدب وادير روحك محترمه الريحه تفوح تفوح ..
-اميرة / انا محترمه وغصبا عنك .. وسقد روحك قول شن تبى بلا مسلسلات زايدة
-فارس/مسلسلات!!!؟.. اقسم بالله الربايه والاسلوب والمنطق ماعمرهم مرو عليك يا متعت الديسكوات..ونشهد بالله انى بنربيك من اول جديد .. تو نوريك متع المسلسلات شن يبي
-اميرة / الديسكوات تعرفهم انت والشكلات اللى زيك ..انا حتى على فمى منعرفش ننطقهم
-فارس/ شنهيا...الشكالات اللى زينى .. تى ماهو توة كان نقولك خلى نجى لى امك ونحكيلها ونشهدوها لاويتك طايحه مغمى عليك وطايرين بيك للمستشفى
-اميرة / انت تهدد فيا بأمى ولا شنو .. رقم امى تمسحه من تليفونك..وعنوان حوشنا تنساه ..من عطاهولك الله لا تربحه
-فارس/ خديته من ملفك اللى اكيدة كل اوراقه مزورة...لكن اقسم بدات الله يا اميرة كان ما اطلعى الفلوس مايصيرلك طيب
-اميرة / اسمع ..كانك مضحكه ما اتجيش اتبلى عليا واطلع كل امراضك النفسيه فيا .. انا قلتلك منعرفكش وعمرى ما شفتك ولا عمرى شفتلك قرش ...خلينى فحالى عاد
-فارس/ صار نخليك فحالك .. باهى مدامنى مضحكة كانك مراة وامك جابت متجيش غدوة للعمل .. وتو نعرف انا كيف نتصرف معاك ومع امك ونساباتك ومرات حتى جيرانك يا حراميه يا نصابه
-اميرة / ضم فمك واحترم نفسك .. انا بنت ناس بنت عيلة وعينى مليانه .. ماناقصنى غير نخنب منك ياشحات
-فارس يعيط/ ورحمه بوى مانلقاكش غدوة اول وحدة فالشركة لما نبهدلك ونبهدل اهلك فى جرتك..انا كلام فالتليفون منعرفاش .. لازم تجينى هنايا ونتكلم معاك وتو نعرف كيف نخليك تعترفى
-اميرة صوتها مخنوق/ حسبيا الله ونعما الوكيل فيك انشالله ماتربحش...انشاءالله تموت
وصكرت التليفون فى وجهه
فارس قريب يطير من تصكيرة التليفون فى وجهه السيارة قريب يحرقها / تدعى عليا وانا مديرك .. كانا ماكومتش الشغل عليك لين ضهرك ينكصر معش نبدا فارس..يابنت ستين كلب

___________________________________________

_

نفس اليوم فالليل

مفيدة وولدها اشرف مقعمزين فى دار نوم مفيدة ويتكلمو

-مفيدة / وليدى انت عندك حرارة ولا تستهبل عليا
-اشرف/ وليش بنستهبل عليك ياام
-مفيدة / سمعت باستاد خدى طالبه عنده .. لكن ابله تاخد طالبها اول مرة نسمع بيها ..سمعنا وسلمنا
-اشرف/ اولا سارة كانت زميلة ليا فى كورسات اللغة الايطاليه اللى كنت ناخد فيهم فالصيف.. ثانيا وهدا الاهم انى راجل ومسؤل عن نفسى وقراراتك
-مفيدة / ومدامك مسؤل عن نفسك علاش جاى تكلم فيا .. وبعدين كونها زميلة ليك هدا مايمنعش انها اكبر منك بي سبع سنوات
-اشرف/ وخيرك تكلمى فيا بهزوة
-مفيدة / لانى حايرة فيها البنت اكبر منك يعنى المفروض توة تكون ناضجة ..وماتبعش لعب الفروخ هدا ..هيا كم عمرها ؟
-اشرف/ لعب الفروخ😏.. عمرها 36 سنه
-مفيدة / نندب خدودى ياناس ولا كيف .. ولدى عمره 29 عام شن لازه ياخد وحدة اكبر منه بالسنوات هادو كلهم ..لا وابلته وتقري فيه ياحشمتى شن بنقول للناس لما تنشدنى
-اشرف وقف/ يااام انا مالياش علاقه بالناس.. ولعلمك انا انشاءالله بناخدها ... بري معاى انتى خير مانمشى بروحى .. لانى ماشى ماشى
-مفيدة / وفى عيلة ليبيه محترمه تستقبل شاب جاى بروحه منغير اهله
-اشرف/ ياما منهم مشو منغير اهلهم ولقوهم محترمين عطوهم وناسبوهم ..انتى عايشه فالدنيا يمى ولا وين
-مفيدة / لقوهم محترمين ولا لقوهم مضاحك
-اشرف/ معقولة يااام بتتخلى عليا فى موقف زى هدا
-مفيدة / ماتحاولش بأى طريقه تلويلى دراعى .. لانك حتى لو ضحكت عليا انا بكلمتين مش حتقدر تضحك على بوك
-اشرف/ انتى غير اوقفى فى صفى .. بوى ماليكش بيه علاقه انا نعرف كيف نقنعه
-مفيدة/ كيف تبينى نوقف معاك وانا اصلا مش مقتنعه ولا الموضوع خش خاطرى ..
صوت سيارة حمد درست فالقراج
-مفيدة / سلم وليدى صكر عالموضوع.. بوك مروح تعبان
وانا راسى الليله يوجع فيا الضغط راقيلى مش حمل عراكات عقاب الليل
-اشرف/ انشاءالله خير

___________________________________________

_

فى حوش طلال

طلال متكى فى سريره و يتكلم فالتليفون مع اخته نهلة

-نهلة / انت غير شوفها وبعتالى ساهل
-طلال / انا حياش ناس منخشش..ولعلمك انا عارف ان البنت مش حتعجبنى
-نهلة / مستحيل البنت هادى ماتعجبكش .. وبعدين تبى الحق يا وخى ..انت فالاخير بتتزوج .. سواء كنت تحبها ولا لا .. وماهو خود ملاك عالاقل مناسبه ليك وصغيرة تخبزها وتعجنها زى ماتبى
-طلال / انشاءالله خير
-نهلة تضحك / وعندها اختها عسل نقدرو ندفوها لى فارس ولد خالتى وتبدو عدايل
-طلال / انتى شكلك غيرتى نشاطك وبديتى تشتغلى خطابه
-نهلة / فارس حتى هوا وخينا .. اهو نفكروله معاك حتى هوا
..وشن بنديرولكم مش عارفين مصلحتكم وين .. قريب توصلو الاربعين ولا حياة لمن تنادى
-طلال / وفدوى شن رايها
-نهلة / اختك فدوى تعرفها مايعجبها العجب .. لكن لما شافت ملاك قالتلى تبارك الرحمن....هادى حق تجى كنه ونقولو مرت طلال

-طلال يضحك / اسمها ملاك
-نهلة / اسمها ملاك وهيا ملاك
-طلال / انشاءالله خير
-نهلة / انشاءالله خير عندها هلبا احتمالات عندى
-طلال / مش قلتو عجبكم .. خلاص ديرو رايكم ...صدقتى فيها عاجلا ام اجلا بنتزوج ..
وخطرت عليه عفاف يتخايل فيها لما بتسمع بالموضوع ضحك / انشاءالله ربك يستر
-نهلة / باهى امتى تمشى تشوفها
-طلال / معنديش وقت .. ومدامها عجبتكم قلتلك ديرو رايكم خير مانغير رائي
-نهلة / توة ياسبحان الله .. فى زواج منغير مقابلة شرعيه
-طلال / اووووووف تبي نقولك ماصارليش ولا كيف
-نهلة / باهى والعرس
-طلال / تعرفى كيف ...انتى امشيلها البنت لكن الموضوع العرس خلينى انا نحددهولك
-نهلةة/ باهى على راحتك
-طلال / والموضوع يموت هنايا بيناتنا
-نهلة / اكيد اوخى منغير ماتوصى .. وانشاءالله مبروك عليك وياااربي البنيه تكون من نصيبك
-طلال وجهه متغير / انشاءالله خير

صكر الخط ويخمم/ توة كانا سمعت عفاف ..اول حاجه بديرهالى بدير روحها حامل .. وطبعا هيا تقدر تحمل بالفعل من راجلها ..لكن مكرة فيا تلبسهالى .. انا لازم نتاكد انها مش حامل وبعدها نخبرها ...
قلبه عصره عليها.. لانه بالفعل يحبها وخايف عليها من وقع الصدمه الكبيرة اللى بتجيها

____________________________________________

_

ثانى يوم الساعه 9...

فارس ركب سيارته ومشى للشركة .... واول حاجه فكر فيها انه يمشى لمكاتب العاملين اللى تحت طلال..لانه طول الليل ياكل فى بعضه من تصرف اميرة ومتحلفلها كانا ماجتش

خش للممر لقى المكتب متاعها هيا والبنات مصكر ...ركبه ستين عفريت معناها ماجى حد ... مشى للباب شد المقبض وفتحه بطريقه وحشيه..البنات الثلاثه لداخل قامو روسهم
مخلوعات ...
-اسماء/ فى حاجه استاد
-فارس / صباح الخير ....
ومتردد فالسؤال / وين اميرة
-رانيه / واقفه وراك
تلفت وراه لقى اميرة كيف واصله وقفت وراه
-اميرة / صباح الخير
-فارس زى اللى فرح وحس بالانتصار ان كلمته مشت / صباح النور
وقعد واقف شاد مقبض الباب لحد مافاتت هيا قدامه وخشت للمكتب ... رخى الباب ومشى فالممر للاسانسير
اميرة / صباح الخير يا بنات
-البنات / صباح النور ....لاباس عليك خيرك غايبه
-اميرة / مافى شى غير شوية ضروف
-رانيه/ اميرة ...انتى انتقلتى للادارة العامه
-اميرة / ااه .. انتقلت .. ومن نقلنى .. وين مكانها الادارة العامه فى اما مصيبه
-حنان / هدى روحك شوى .. قاعدة معانا فى نفس المبنى غير بتمشى للدور الخامس عند الحاج نفسه
-اميرة / ومنهوا الحاج هدا
-رانيه/ الحاج حمد مدير الشركة متعرفيشى
-اميرة جاها احباط / الحقيقه ماحصليش الشرف
-اسماء/ خسارة بعد ماتعودنا عليك
-اميرة / خسارة والله
قعمزت عالكرسى وتخمم /اوووف بنركب للادارة العامه .. وهوا تقريبا الشكل لاحرف فيها فوق ... توة بيبدا الصراع والعراك اللى على اوصوله ...يحسابنى ساهلة وبياخد عليا الغلبه كل مايشبحنى يحرقلى دمى ..انا اميرة مش لعبه...

قامت البيرو تلعب بيه/ اخخخخ مشكلتى انه وصل فى امى
..كنهدا اقسم بالله لما نسمعه وسخ ودانه الحقير وماهامنى حد..... غير الله غالب بس جت معاه ..لكن اقسم بالله يقرب منى لما نديرله مشكله فى عمله وشهدرة
تلفتت لى رانيه/ زعما نمشى من اليوم ولا شنو
-رانيه/ اى اكيد .. التكليف جايك من الساعه 8 ونص الصبح على مكتبك ..
-اميرة وقفت وشدت شنطتها وهيا زعلانه / امالا هيا نستادنكم ونشوفكم بخير
-اسماء/ خسارة والله ياريتك قعدتى معانا
-حنان / حسستونى البنت بتسافر .. تى ماهو بنتلاقو فى الكافتيريا فالفطور ديما
-اميرة / انشاءالله خير ... نستادنكم

___________________________________________

_

طلعت اميرة من مكتب البنات ... فتحت الاسانسير وركبت فيه ..طلبت الدور الخامس الاسانسير راكب وهيا تخمم/ هدا علاش لا كلمنى لا ناشبنى لما لقيته واقف..لانه عارفنى بنركب عنده برجليا....عنده😨....عند قهرته..انا راكبه للادارة مش ليه هوا الواطى..قداش كرهته وجه البومة

انفتح الاسانسير طلعت منه وخشت للممر .. لقت عاليمين مكتب حيوطه كلهم مرش والبنات لداخل يبانو ... وعاليسار ثلاث مكاتب ابوابهم مرش بالكامل .. وفالوسط باب كبير وفخم( مكتب حمد)

مشت للمكتب اللى كله مرش ... فتحت الباب
اميرة / صباح الخير
-تغريد ابتسمت / انتى اميرة
-اميرة / ايه انا اميرة
-تغريد / نورتى حبيتى.. استلمى مكتبك
-اميرة تلفتت لى مكتب فاضى/ ماشاءالله صار حتى مكتبى واتى..
-تغريد / قبل شوى جابوه العمال
وقف فارس قدام الباب / صباح الخير
اميرة انخلعت وماردتش ولا تلفتتله
-تغريد / صباح النور
تلفتت اميرة مشت لى مكتبها منغير ماتتلفتله
-فارس يشبح لى اميرة ويكلم فى تغريد/ وين هناء
-تغريد / اكيدة على وصول
-فارس قرب من مكتب تغريد / ريتى الشغل اللى عطيتهولكم امس
-تغريد شبحتله/ مزال مابديناش فيه ..بنديروه اليوم
-فارس/ اعطيه للانسه اميرة بديره هيا بالكامل
اميرة تساوى فالكرسى متع مكتبها وعاطيتهم ودنها تسمع
-تغريد / هلبا عليها بروحها
-فارس فنص فيها / هاتى الملفات سلميهم لى اميرة
-تغريد 🤐 / حاضر

مشت تغريد لى مكتب اميرة وبدت اتحطلها فى الملفات .. تاخد وتكدس وفارس واقف يشبح لى اميرة ...واميرة زابطاته يشبحلها لكن ماتبيش تشبحله
-اميرة / بندير الملقات هادو كلهم
-فارس/ لا مزال .. لما تكمليهم بيزيدوك ملفات ثانيه
-اميرة شبحت لى تغريد / بنديرهم بروحى
-تغريد متحشمه / انتى غير ابدى فيهم وبعتالى ساهل
-فارس/ هما كلهم شغل كمبيوتر يعنى ساهل ومفروض عندك طرق للادخال قاريتهم زمان
قعمزت اميرة عالمكتب تشبح للملفات ....
تغريد شبحت لى فارس وتهمس/يانارى هدا اسمه انتحار
-فارس/ انتى ماليكش علاقه ..الهى فى شغلك
خدت تغريد ملف وطلعت من مكتبها/ نستادنكم
-اميرة / ادنك معاك
ومشت لى مكتب الحاج حمد

فارس قرب من مكتب اميرة / خيرك تتنفخى ... لو مش عاجبك الشغل ولقيتيه هلبا تقدرى تدفعى الشرط الجزائي وتستقيلى..هوا اصلا مش هلبا عليك ممكن 3 الاف وخمسميه
-اميرة / اصلا هوا هدا اللى بيصير..بنجمعهم من المعاش اللى بتعطوهولى بيش نسلك روحى معاكم ونفتك من هالخلطه الحرفه
-فارس/ فى وحدة متربيه تقول الخلطه الحرفه
-اميرة / متربيه وغصبا عنك
-نزل وقرب وجهه منها / وتلمى فيهم علاش ..ادفعى من المبلغ اللى خنبتيه وافتكى
-اميرة/ انت الحالات المرضيه هادى تجيك ديما ولا مرة مرة بس لما تشوفنى ..فلوس شنو اللى خنبتهم منك ..
خدت ملف/ بالله برة شوف من ضاحك عليك وخلينى نخدم خدمتى
ضرب المكتب ضربه قوية بقبضت ايده خلاها ترعش مع بعضها
-فارس عض شواربه / تو نشوفو .. يا انا يا انتى
سكتت وهيا ترعش وقلبها يطق

وقف شاب عالباب/ وين اميرة
تلفت فارس وشبحتله اميرة / اناااا... انا اميرة
-الشاب/ طالبينك فى مكتب الحاج
-اميرة / وينه مكتب الحاج
-الشاب/ الباب الكبير نهايه الممر
ومشى وخلاهم ....

وقفت اميرة / اقعد فيه بروحك المكتب
-فارس/ قليله ادب

مشت فالممر وفارس كانت خطواته اسرع منها ...فاتها وفتح مكتب بوه ..خش وصكر الباب فى وجهها وخلاها برة ...
اميرة تهمس/ حيوان
مدت يدها طقت عالباب ...فتحاته وخشت
__________________________________________

_

فى مكتب عمك حمد ...

خشت اميرة / صباح الخير
كلهم / صباح النور
اتفاجئت بيهم كلهم مقعمزين عائشه ومروان وانيس وامين زوج عيشة... وفالنهاية مقعمز فارس

-عمك حمد / تعالى

المكتب بسم الله ماشاءالله فخم هلبا .. حمد مقعمز فى مكتبه وجنبه تغريد .. وهما كلهم مقعمزين بعيد عليه شوى
قربت منه اميرة / صباح الخير
-حمد / قعمزى عالكرسى
قعمزت اميرة لقاته انسان هادى ومتزن وشيك
-حمد / شنحال بوك
-اميرة تفاجئت تحسابه يعرفه/ الحمدلله
-حمد / وشنحال امك
-اميرة مازالت متفاجئة / الحمدلله بخير
-حمد يضحك / منعرفهمش راهو غير نسأل فيك عليهم
-اميرة / ربي يحفظك
وفارس يشبحلهم من بعيد يبي يعرف شن يوشوشو ... فى خاطره ندم انه جاب اميرة للدور الخامس..خاف من الاختلاط بينها وبين المدراء
ويخمم / وانا ليش خايف عليها ..حرقه فى واد ماله قاع
..كانها هادى ربايتها وهادى اخلاقها شن بنصلح الكون انا
تلفت على يمينه لقى مروان يشبحلها/ اييييييه علينا عاد ...توة شن يشحطله دقنه هدا

فالمكتب

-حمد يشبح لى اميرة / فهمتى عليا .. اللى يصير هنايا يموت هنايا .. دبة النملة مايسمع بيها حد
-تغريد / نحس فيها قدها وقدود
-حمد / تغريد وهناء بناويتى .. وزدتى عليهم انتى الثالثه ...
بناتى لتوة ماسمعتش منهم خبر طالع برة ..مانبيكش حتى انتى تزعلينى
-اميرة مبهورة بشخصيته / هادى اسرار مهنه ..ومفروض من اخلاقى منطلعش الاسرار برة حتى لاقرب الناس
-حمد / ولا حتى لى فارس .. قالولى انك جايه من طرفه
-اميرة اتفاجئت وتلفتتله لتالى شبحت لى فارس ورجعت تلفتت للحاج/ من طرف منوووو!!؟؟
فارس عرف انهم جايبيين سيرته من تلفيتتها
-تغريد ماسكه اوراق/ من طرف فارس..انتى ماتعرفيش
ولا شنو
-اميرة / لا مانعرفش
وفى خاطرها / وياريتنى معرفت ..توة بيديرها جميلة عليا ولا كيف
-حمد / وين هناء
-تغريد / على وصول
-حمد / ابدى الاجتماع
-تغريد / اميرة تفضلى على مكتبك مش من صلاحياتك الحضور توة
-اميرة / تمام
-حمد / مزال بالشوى بالشوى
-اميرة ابتسمت/ اكيد

وقفت .. تلفتت بتطلع جت عينها فى عين فارس.. حولتها طول ... ومروان ماحولش عينه من عليها ...
مشت بخطوات ثابته للباب بتطلع ... انفتح الباب بالقوة خش منه طلال خبط اميرة على كتفها خبطه قوية قريب طاحت لولا انه شدها
-طلال / بسم الله العظيم عليك

-اميرة اتوازنت/ حصل خير
فارس قريب مات وجاته خنقه لما شاف ايدين طلال على كتاف اميرة .. مقدرش يتحرك قدام الجماعه ويمشيلهم
-وقفت عيشة مشت لى اميرة / الف سلامه عليك حبيبتى صارلك شى
-طلال / البنيه قريب كصرناها.. سامحينى بالله
-اميرة مواطيه راسها / حصل خير ..مفيش شى انشاءالله
-طلال / انتى كنتى فى الادارة متعى ولا
-اميرة/ انتقلت اليوم الصبح هنايا
-طلال / ربي يوفقك
-اميرة / عن ادنكم
طلعت وصكرت وراها الباب مشت لى مكتبها ...فارس شبح هنايا شبح هنايا معش طاقه الصبر ..
منغير ماينتبه لى نفسه وقف وطلع من المكتب بيلحقها....

____________________________________________

_

طلع فارس من باب مكتب بوه وصكراه وراه .. مشى لى للمكتب متع اميرة..فتح الباب وبيخش ..لقاها واقفه عاطيه بالضهر شادة كتفها ...
خش وقرب منها ووقف وراها .. لقاها تبكى

- فتح عيونه / خيرك تبكى
-اميرة مسحت دموعها / لا لا شى
-فارس/ الضربة وجعاتك
-اميرة شادة كتفها / ايه توجع ..
ياودى الولد داب مع صوتها
-فارس قرب وجهها منها شوى ويهمس/ الف سلامه عليك

فى عز انسجامهم خش نفس الشاب متع بكرى .. تلفتوله الزوز

-الشاب/ استاد فارس طالبينك فالمكتب الاجتماع بيبدا
-فارس/ احم .. باهى تو نجى
مشى الشاب وخلاهم
-فارس/مدامها يدك وجعاتك .. خودى شنطك وروحى .. الاجتماع بيعطل هلبا ومعندكش شغل اليوم
-اميرة / وكان سألونى عالملفات اللى عطيتوهملى
-فارس/ قوليلهم فارس قالى روحى
-اميرة / مش حنسببلك مشكله
-فارس ماشى للباب/ مشكلة شنو يا ماما ... انا رئيس المكان هدا كانا معندكش علم ....
ضحك وطلع ...
وهوا طالع تلفت شبحلها لقاها تشبحله لكن كمل مشى للمكتب
وخلاها تخمم/ ياحليلى عندى علم انك رئيس المكان وانك احلى شخص فيه ..
خدت شنطتها وتخمم/ اهو دمك خفيف و حلو .. وصوتك هادى..وتعرف تضحك .. امالا خيرك معاى مسودلى اياماتى وكل ماتشوفنى تقلب الدنيا على راسى..صراحة ربي يحفظك

__________________________________________

ثانى يوم ....

طلال فى مكتبه يحكى بالتليفون

-طلال/ ايه والله حبيبتى زى مانحكيلك..قالك منتشر بشكل المرض هدا توة .. وراجلك لعوبي يعنى بسهولة ينتقله وانا خايف عليك
-عفاف / يرزينى فيه وهوا لا طالق اخضر ولا يابس ...كانا منتقلاش هوا امالا لمن بينتقل
-طلال / هدا علاش قلتلك هكى .. لازم اديري تحليل هابيتايتس وبالمرة ديري تحليل حمل
-عفاف/ توووة نمشى نديره التحليل .. لكن لو طلع مافياش كيف نعرف ان حتى هوا مافيشى العازى
-طلال / مدامه منتقلكش معناها هوا مافيشى
-عفاف/ حسك خوفتنى .. اهو بنمشى توة
-طلال / ديري معاه تحليل حمل
-عفاف / خيرك مصر على تحليل الحمل من بكرى
-طلال/ خاطر لعبنا اكثر ماللزوم المرة اللى فاتت .. نخاف زلقت حاجه هكى ولا هكى
-عفاف تضحك/ متخافش ناخد فى احتياطاتى عالمزبوط
-طلال / ومع هدا ديريه التحليل على خاطرى بيش نطمن
-عفاف / تمام حبيبي زى ماتبى

فات مروان من قدام مكتب طلال ..
اشرله طلال / وين ..
-مروان/ شووويا بس فالادارة فوق وجاى

مشى مروان للاسانسير خدى الدور الخامس وركب

___________________________________________

_

فالدور الخامس ...

خش مروان لى مكتب تغريد ...

-مروان / صباح الخير
-تغريد وهناء واميرة / صباح الخيرات
مروان مشى لى اميرة / الحمدالله على سلامتك
-اميرة قامت راسها / سلامتى ...ليش انا خيرنى
-مروان قعمز عالكرسى اللى قدام مكتب اميرة/ سألت عليك الخنساء صاحبتك ايامات غبتى عن العمل وهيا قالتلى مريضه .. الف سلامه عليك
-اميرة باستغراب/ انت تشتغل معانا!؟؟.. انا اول مرة نشبحك
-مروان ابتسم / معقولة ماتعرفينيش .. ماشفتينيش امس فالاجتماع
-اميرة / الحقيقه ماحصليش الشرف انى نشوفك
-مروان / انا مروان.. ماسك ادارة الدور الثانى .. مدير خنساء
-اميرة ابتسمت فوق النفس/بالجودة تشرفت بالتعرف عليك
وتشبح للباب تراجى فى فارس يفوت لى مكتبه وتشوفه .. اهتمامه بيها امس خلى هلبا حاجات تتغير فى نفسها ناحيته
.
.
.
فالبركيدجو فارس كيف خش وبيدرس سيارته العاليه .. قعد يلف يدور فى سيارة اميرة وين مدرسه .. لقاها طالعه شوى مش مدرسه كويس .. رقمها ماعنداش ف اتصل بي تغريد يبي يكلمها تجى تساوى سيارتها ...

-تغريد / الوو.. صباح الخير
-فارس / صباح الخيرات.. كيف الحال
-تغريد / تمام التمام
-فارس/ ترا اعطينى اميرة كانها جنبك
-تغيرد تضحك وتتكلم بالشوى/ اميرة مش فاضيه
-فارس/ مش فاضية!!!... وشنو ادير
-تغريد / لاهية تتعرف
-فارس حمق وطول ركب الدم لودانه/ تتعرف على منو
-تغريد تضحك / مروان هوينا مقعمز مقابلها ومن بكرى وهوا يحكيلها على بطولاته 😁..صاحبك شكله طايح فيها ..والله تستاهل كل خير هالاميرة
صكر فارس الخط ولوح التليفون فالكرسى اللى جنبه وهوا حامق ..وخر سيارته لتالى .. وبكل سرعته قدم خبط سيارة اميرة من الخلف عالجهه اليسار ولف بالسيارة...
هوا طبعا سيارته عاليه ماصارلها شى.. وهيا انكصرلها الستوب الخلفى عالجهه اليسار

___________________________________________

_

فى مكتب تغريد ....

الباب مفتوح خش منه فارس عيونه حمر/ خيرك مدرسة سيارتك هكى
اميرة شبحتله مخلوعه / انا
-فارس/ لاااا امى... مكانك سيارتك غلط .. جيت بندرس نوشتها بالغلط .. وضربتهالك من جهه الستوب اليسار
-اميرة وقفت مخلوعه /انضربت هلبا .... نحساب روحى درستها صح .. خلى ننزل نشوفها ونساويها
-مروان / هاتى نساويهالك انا
فارس يشبح لى اميرة فاتح عيونه .. اميرة خافت شدت مفتاحها / لااااا صحيت تو نساواها بروحى
-مروان / تو نمشى معاك
-فارس واضح عليه متعصب / مش عندك عمل انت...شد مكانك شن مركبك هنايا
طلعت اميرة من المكتب .. وفارس قعد واقف .. بعد ماوصلت نص الممر طلع فارس ومشى وراها
-مروان يشبح لى تغريد / خيره
-تغريد بهدوء/ الله اعلم ... ممكن سيارته اضررت
-مروان / ومن امتى فارس ايدور فيها السيارة

.
.
.

فالممر

اميرة خافت من فارس لانها شافت الشر فعيونه ..سرعت خطوتها تبيشى يركب معاها فالاسانسير.. وسرع هوا خطواته زيها .. وصلت الاسانسير قبله فتحاتهةوخشت وطول بدت تضرب فالازرار تبيه يتسكر..وبالفعل الباب بدى يتسكر بالشوى ..لكن فارس وصل ومس الازرار اللى برة رجع الباب انفتح ... خش للاسانسير وصكره ...

اميرة واقفه على جنب وساكته جاها احباط تحساب اليوم بيمشى زى امس ... وفارس يشبحلها قريب ياكلها لين خافت ...
-فارس/ خيره مروان شن جاى يبي
-اميرة تطنفر ومتلفته للجهه الثانيه / وين نندرى عليه علاش جاى.. شنو بنحقق معاه انا
-فارس يعيط / انا مدير هنايا مش رجل كرسى ..لما نسئلك تشبحيلى وانتى تردى .. وتكلمى كويس
-شبحتله / جاى يعرف بى نفسه .. انه مدير وانه متواضع
وانه صوته هادى لما يتكلم ..انسان راقى تاريته مش كل المدراء زى بعض
-فارس قريب مات / قلتيلى انسان راقى ...

انفتح الاسانسير وطلعت اميرة فيسع تبى تهرب وطلع هوا وراها ....
خلاته وراها ومشت لسيارتها لقتها بالفعل مضروبه وسيارة فارس واقفه بالعرض
-شهقت/ هىىىىىى..ليه عليك تضربلى السيارة و تكصرلى الستوب..خيرك اعمى ولا متعرفش تسوق
-فارس/ شوفى انتى كيف مدرسه .. السيارة نصها برة .. اى سيارة بتفوت بتضربها مش غير انا
-اميرة / خيره اللى فاتو قبلك ما ضربوهاش حسبيا الله فيك .. شوفها شوية منها بس طالع برة... والله انك انت متقصد تضربها
-فارس/ يعنى مالقيت الا سيارتك نتقصدها .. وبعدين خيرك كل شوى تتحسبي فيا انتى ماكش ناقصه فلوسه ..خانبه مغارة على بابا... تقدرى تصلحيها وتشري خير منها
-اميرة / انا مش حنرد عليك لانك مش محترم
وتلفتت بتمشى
-فارس/ اسمعى
-تلفتتله / نعم
-فارس/ بالله المكتب يقعد نضيف زى ماخشيتيه.. فكينا من حركاتك المتعودة عليهم فى اصطياد الرجالة لامروان لا جو زايد .. زابطهم انا حركاتك لانهم مارات عليا
الكلمه طاحت عليها زى الجمرة / المكتب نظيف!!!!؟ قصدك انا بنمسخه .....

وعيونها تعبو دموع ...تلفتت مشت للباب .. وهوا قعد واقف يشبحلها ..حس انه كبر معاها هلبا فالدوة وجرحها ..
ركب سيارته ودرسها جنب سيارتها .. وركب للدور الخامس

خش للمكتب / وين اميرة
-هناء/ عند الحاج

فارس حس انها بتحرش بوه فى تصرفاته او شى...فقرر انه يخش وراها للمكتب متع عمك حمد

____________________________________________
بقلم زهور جمال الدين(6)

_

فى مكتب طلال ...

طلال يتكلم فالتليفون

-عفاف / امالا تبنى نستنى وانت تشيت فيا النار...صكرت منك نزلت طول المعمل تحت العمارة
-طلال يضحك/ صار طلعتى تجرى والعه فيك النار
-عفاف/ والله مانحكيلك..صراحة شغلتنى ..قالى هابيتايتس
ومزال يبينى نراجى
-طلال / وامتى نتيجه التحليل
-عفاف / تحليل الحمل بس بيطلع توة .. باقى التحاليل العشيه
-طلال/ بتراجيه ولا بتروحى .. خوديه حتى بعتالى مع باقى التحاليل وخلاص
-عفاف/هوا هدا بنروح توة ..وبعدين نجى ناخدهم كلهم
-طلال /باهى ساعدى روحك واشري معاك خبزة بيش تفطرى
-عفاف/ حبيبى لحظه بس خليك عالخط اهو البنت تنادى شكله بتعطيهولى التحليل
سكتت عفاف شوى .. وبعدين قامت التليفون
-عفاف/ حبيبي اهو عطتنى الورقه مفيش حمل
-طلال غمض عيونه /باهى الحمدلله
خش مروان لى مكتب طلال / السلام عليكم
-عفاف سمعاته / هيا باى توة... نحكو بعتالى
-طلال/ مع السلامه ياحاج ...
صكر التليفون وشبح لى مروان / وين كنت
-مروان / كنت فى مكتبى
-طلال / لااا بكرى لما ركبت وين مشيت
-مروان يضحك/ ركبت للدور الخامس
-طلال / عندك اوراق راكب تجيب فيهم
-مروان مبتسم/لااا عندى قمر.. راكب نشوف فيها
-طلال / قمر!!؟ ..منوو؟؟..اكيدة مش تغريد 😁..
-مروان / تى منو تغريد هادى
-طلال انتبه / اااه بالك قصدك عالبنت الجديدة اللى اسمها اميرة
-مروان سايح😍/ اميرة..وهيا اميرة
-طلال / لاااا هيا الحقيقه ملفته للنظر
-مروان / بينى وبينك البنيه عجبتنى
-طلال انتبه / تكلمت معاها قصدك !! احكيلى احكيلى😁

________________________________________
_

فالبركيدجو ...

اميرة ركبت وفارس قعد واقف .. حس انه كبر معاها هلبا فالدوة وجرحها .. ركب سيارته ودرسها جنب سيارتها .. وركب للدور الخامس
خش للمكتب / وين اميرة
-هناء/ عند الحاج
فارس حس انها بتحرش بوه فى تصرفاته او شى...فقرر انه يخش وراها للمكتب متع عمك حمد ...مشى للباب طقطق وخش ... يلاقى شيبانى كبير مقعمز عالكرسى واميرة واقفه فى جنبه
-حمد متعصب مارضاهاش فى مقامه / انت شن تقول رانا هنايا الادارة العامه الموضوع اللى تحكى فيه مش تبعنا .. وبعدين البنت ماكملتش معانا العشرة ايام .. بالك تحسابها تخدم عندنا ليها عشرة اعوام
وشبح لى اميرة وماد يده / هدا شنو يا اميرة
-فارس قدم / خيرك يا اميرة شن فى ..وهدا منو
" زعميتا فازعلها ماتقولش عليه كان يتعارك معاها لوطا😁"
-اميرة/ بالله عليك تسامحنى استاد حمد .. والله مانعرف انه جاى ..
وتلفتت للراجل/ يابوى نوض معاى توة ...نطلعو من المكتب ونتفاهمو برة
-فارس اتفاجأ/ بوووك 😳
-المهدى/ لاااا لا شن نتفاهم معاك برة ..مانيش طالع لين نتفاهم مع التريس هنايا
فارس قرب من اميرة/ شن فى
-حمد / شنو بتتفاهم مع التريس تحساب روحك تشري فى سيارة ولا قطعه ارض
اميرة اضايقت حدها / يابوى ياسر الناس تتفرج علينا تعالة نتفاهمو برة
-فارس يكلم فالمهدى/ فهمنى انا ... انت شن جاى تبى يا حاج ...وحاضر
اميرة عيونها مدمعات تلفتتله / لو سمحت موضوع خصوصى .. ومفيش داعى تدخل فيه
-المهدى/ لا خصوصى لا شى..انا بوها.. ومستحق فلوس نبى ناخد على بنتى سلفيه بعد خدمت شنو كفرناااا ولا درنا عيب
وتلفت لى حمد / لكن الراجل هدا نصاب ...داير روحه كلمه سلفيه اول مرة يسمعها
-حمد رقاله/انا نصاب يلى ماكش محترم
-فارس/ يابوى بالشوى ماتحرقش دمك
-مهدى/ بووووك.. معناها الزوز نص واحد
-فارس يشبح لى اميرة / هدا بالفعل بوك !!
-حمد/ لا حول ولا قوة الا بالله ..شنو الفوضى هادى المكتب
هدا مش مكان للدوة الفاضيه هادى .. وقلنالك بنتك كيف خدمت يابنى ادم
ويشبح للباب/ منهيا اللى دخلاتك هنايا
-المهدى/ مادخلنى حد ..انا سألت على بنتى قالولى هنايا ركبت وخشيتلك ..وبعدين حتى كانها بنتى كيف خدمت عطونى السلفيه واهى تخدم ليه ليه واخصمو منها
-حمد يشبح لى فارس/ ماهو لقاها وكاله بلا بواب ..معاه حق
يخش ويقعمز يتفتى .. اسمع اللى برة الزوز خصم اليوم ااه
-اميرة مغصوصه وبتبكى من كلام فارس فالبركيدجو وزاد عليها بوها/ بوى تربح تعالة معاى لى مكتبى نتفاهمو انا وياك واللى تبيه انا نديره
-فارس/ نوض معاى انا اللى نعطى فالسلف...وتو نوقعلك
-المهدى وقف/ باهى تعالة هى
وشبح لى عمك حمد/ المعاملة اللى درتها غلط راهو
حمد يشبحله وعيونه حمر .. ماعنداش لعب فالشغل😁
-فارس شبح لى اميرة / اهدى..ماتخافيش مش حيصير شى
.. تعالى ورانا

اميرة تشبح لى فارس وساكته.. طلعو وطلعت وراهم

________________________________________

_

فى غرفه طلال

طلال ومروان مقعمزين مع بعضهم ويهدرزو .. مروان يحكى على اميرة وطلال يسمعله

خشو امين وانيس/ السلام عليكم
-طلال ومروان / وعليكم السلام

-مروان وقف / نستادنكم شوى
-طلال يضحك / ياراجل ارزن وشد مكانك
-مروان طالع وهوا يضحك / صكر فمك يامسخ
طلال يضحك ...
-امين/ خيره مروان
-طلال /شاغلاته البنت اللى اسمها اميرة اللى فى الادارة فوق
-امين/ شاغلاته 😁.. كيف شاغلاته
-طلال/ يعنى معجب بيها .. وشادها فجرتها
-انيس اتكى للخلف انتبه لى اميرة / وهيا طايحة زيه ولا شنو
-طلال/قالك طايحه هاهاها .. تى قال هيا متندريش عليه انه يشتغل فالشركة اصلا
امين وطلال يضحكو😁 ...
-امين/ ديما نقوللكم مروان طيب
-انيس قاعد متكى ويخمم فيها / هوا طيب....وحتى هيا قنينه وتستاهل انه يهتملها
-امين/تبو الحق .. لو ناوى الزواج والحلال خلى يشد فجرتها ويجرى..لكن لو كانت نزوة..وبي سوء سمعة البنت يبعد بنزواته بعيد عن موضفات الشركة
-انيس/ لا زواج لا دياولى .. شن بيدير بيه ارتباط بلا فايدة
-امين/ كيف بلا فايدة ..وبنتك اللى حاملة اسمك مافيهاش فايدة
-انيس/ هادى الفايدة الوحيدة وين الفايدة الثانيه
-امين / سبحان الله تقول مش نفسك اللى قبل شوى كنت تحكيلى على ليلتك امبارح ..وتوريلى فى رقبتك وكتفك كيف رايحات دوائر زرق منها
-طلال تقول من ضربه على راسه فاتح عيونه وواضح عليه متفاجأ / من منو!!!!!؟
-امين / من مرته ...من شكون يعنى
طلال حل فمه ومعش يشبح فى شى ظلمت قدامه
-انيس يضحك / والله ماتتحشم.. يعنى نحكيلك تفضحنى
طلال قاعد مصدوم ومانطقش لان عفاف تحكيله عكس هكى
-امين / غير ورى لى طلال ورى
-نزل انيس رقبة السوريه وهوا يورى وفرحان ويتباهى / شوف 😁
طلال يشبح فى رقبه انيس من تحت زرقا ..مسمئز وساكت
-امين يضحك/ غير شوفها داسها بي رقبه السوريه
-انيس يضحك/ امالا نخليها باينه للموضفات
-وتلفت لى طلال / والله ياراجل عيشتنى ليله امبارح .. ولا فالاحلام
-امين يضحك/ قالك هدا كله فى جرت فيلم حضروه مع بعض ...وصار فيهم ماصار
-انيس يضحك/ هاهاهاهاهاهاها
طلال معش يشبح قدامه تبكش مالصدمه ..
خدى تليفونه ووقف/ نستادنكم شوى ..تو نجى

وطلع من المكتب

___________________________________________

_

فى الادارة فوق

طلع المهدى وفارس ووراهم اميرة.. مشو لى مكتب فارس..
اميرة خشت مع بوها ..وفارس ستادنهم يجيب فى قهوة من الممر متع قدام مكتبه الدور ...هوا زعميتا يبيهم يقعدو بروحهم .. قعمزو اميرة وبوها عالطاولة الكبيرة عالجنب اللى فى مكتب فارس ...
-اميرة / ليش هكى يابوى تفضحنى قدام الناس
-المهدى/ وانا وين نمشى وشن ندير.. المركب اللى كنت نطلع فيها للبحر غرقت.....وحتى حقها مزال ماكملتاش للى مافزعتلى وحدة فيكم
-اميرة / من بيفزعلك بس ..خواتى متزوجات وعند رجالة احنا ماليناش علاقه بيهم .. وامى مطلقها وانا الاسبوع هدا بس كيف خدمت منين بنجيبلك فلوس نعاونك بيهم
-مهدى / باهى توة انا امر واقع واستحقيت.. نجى لى بنتى تعاونى ولا نمشى نساسى قدام الجوامع
-اميرة دموعها نزلو معش تحكمت فيهم / انت قداش تبى
-المهدى/ هما 5 لاف .. كان تقدى تحصليلى منهم ثلاثه باهى
-اميرة / تو نبيع سيارتى ونشوف قداش نقدر نعطيك وقداش نقدر نخلى
-المهدى/ نبيهم الثلاثه لاف ضرورى
-اميرة /والله يابوى مانقدر نقعد منغير سيارة وانا كيف بادية العمل ..
خش فارس وفى يده مقين قهوة / السلام عليكم
-مهدى/ عليكم السلام
-حط فارس المق قدام مهدى/تفضل
وشبح لى اميرة جت عينه فى عينها .. حولت عينها طول
انفتح الباب خشت تغريد وجهها متغير / فارس ترا لحظه
-فارس/ شوى و جايك
-تغريد / لا لا توة ضرووورى
طلعت تغريد وصكرت الباب
فارس يشبح لى مهدى/ ماتروحش... شويا ونجيك
-مهدى/ باهى
طلع فارس وخلاهم
-اميرة/ يابوى نوض روح توة ونتفاهمو العشيه
-المهدى يكشخ/ ماك سمعتى الراجل قالى راجينى

__________________________________________

_

فالممر ...

-تغريد / انا وهناء دارلنا خصم عشرة ايام ... وتقريبا حتى انت دارلك معانا لانك النايب
فارس يشبحلها
-تغريد / وقالى جيبيلى ورقه قرار فصل .. شكله بيديره لى اميرة يا نارى ...خشله فيسع كان تقدر تلحق عليه
-فارس/ ااه ... قرار فصل ..حولى
ومشى لى مكتب بوه خشله وصكر الباب ..

حمد ترا شن يكتب فى ورقه عالمكتب ..
-فارس/ شن ادير يا حاج
-حمد / ندير فى قرار فصل لى اميرة
قرب فارس من الطاولة وسحب الورقه اللى يكتب فيها حمد
-حمد / غير شن ادير ... هات الورقه
-فارس/ انت اللى شن ادير.. اميرة مش حتطلع من المكتب
-حمد/ البنت سببت ربكة وتجاوزت اللوايح ..وح تنفصل ...
-فارس/ وكانا بوها جاها ..وين اللوائح اللى تجاوزتهم هيا
-حمد/ لما بوها ينعتنى بالنصاب ومانتخدش موقف ...معناها الكل بيتمادى
-فارس/ ومن سمعه نعتك بالوصف هدا .. المكان كان مغلق على ناس معينه وتمام مشت الامور
-حمد /اى امور اللى مشت .. شغلنا مافيشى عواطف ..لو بنتعاملو مع اى موضوع يصير بطريقتك هادى كنهدا راهو ماوصلناش اللى احنا فيه توة....
-فارس/ لكن اميرة ...
-حمد / البنات اللى برة لازم يتعاقبو لان فى شخص فاتهم ووصل عندى منغير علمهم ....واميرة لازم تنفصل لان فى حد من طرفها اطاول عالادارة ......هكى الوائح ولا انا غالط
-فارس مزق الورقه/ اسمع يا حاج فالوقت الحالى صعب نفصلو اميرة لان احنا اللى مستحقيلها اكثر ماهيا مستحقتنا
..واللى صار مش عيب .. اب طلب سلفه عن بنته .. يا اعطيه يا ارفض ..وتم
-حمد/ ماهو مستفز حرقلى دمى الله احرق دمه عالصبح.. امالا انا يقول عليا نصاب المسخ هدا
-فارس/ حصل خير .. وامسحها فيا انا
-حمد / لكن الخصم قاعد والله مانى محولة ... لازم يعرفو انهم غلطو.. وانت معاهم فالخصم
-فارس/ ثلاث ايام خصم سادهم .. علاش عشرة ايام هلبا

وطلع من مكتب بوه للممر .. لقى اميرة مقعمزة فى مكتبها .. وحاشيه راسها فالاوراق اللى قدامها مش قادرة تقيمه متحشمه مالبنات سببتلهم فى خصم .... ومروان كيف خاش للمكتب😁

_________________________________________

_

اااه يا كبدى طلال طلع زى الطلقه .. مايشبح فى شى الا فى عفاف اللى بايته ليله عسل وهوا غاير قريب بيموت

قام التليفون واتصل برقمها ردت

-عفاف/ ايووووه حبيبي
-طلال / حبيب امك يا مسخة يا خاينه يا متع التريس
-عفاف/ طلال ..حبيبي خيرك
-طلال / مش تقوليلى ماترقديش معاه راجلك ..وكان رقدتى تسايري فوق النفس
-عفاف مخلوعه/ وشن جابه على بالك الموضوع هدا توة
-طلال / ماجاش ع بالى .. شفته بعينى كيف مقطعاته تقطيع ومخليا جسمه كله دوائر زرق
-عفاف/وراس حبيبي هوا يستهبل عليا امس..سكران ويتفرج على فيلم قالى نبى جسمى يبدا زيه اللى فالفيلم بالزبط
-طلال / طبعا وانتى المسكينه الحمل الوديع اللى سايرتيه بدون ماتحسى بشى
-عفاف بدت تبكى/ طلال .. حبيبي والله هوا سيف عليا وماكانش فى وعيه خفت منه
-طلال / كدابة...
-عفاف / طلال انا .....
-طلال صكر عليها الخط / تى بري يا خامرة

_________________________________________

_

فى مكتب اميرة

مروان خش للمكتب ووراه فارس ....

-فارس / مروان هنايا ... انشاءالله خير ..نخدموك فى حاجه
تغريد تمد لى مروان فى مجموعهه اوراق فى يدها / هدا نص الورق والنص الثانى يتسلم بعد مايرجع هدا
مروان شبح لى فارس وابتسم / الحاج فى مكتبه ولا طالع ياتغريد
تغريد وقفت / موجود اكيد
وتلفتت لى هناء/ نجيب قهوة ونجى
-هناء/ تمام
-مروان /هناء ترا استادنيلى منه الحاج بنخشله
-هناء/ هوا يراجى فيك .....تفضل
خش الشاب/ هناء .. ينادى فيك الحاج
-هناء/ اهو جايه هى ..
وتلفتت لى مروان/ تفضل معاى استاد مروان
-مشى مروان للباب بيطلع شبح لى فارس وضحك/ خيرك يا فارس.. شن مشكلتك كل ماتشوفنى واقف هنايا تتكنطى
-فارس/ وعلاش بتنكنطى.. غير ماتعطلش خدمتك واوقف وين مايعجبك
-مروان / هيا نستادنك توة
ومشى لى مكتب عمك حمد هوا وهناء ....

__________________________________________

_

فى الكافتيريا

انيس مقعمز فى طاولة ..قدامه فنجان قهوة ...
يجبد فالدخان ويخمم /صار مروان يتكم فى اموره بكرى بكرى يختار ويحدد ويخلينا احنا فالفضله ..

قام فنجان القهوة ورشف رشفه/ مش انا اللى تخليلى الفضله يا مروان الكلب ... وراس امى الغاليه ماك رافعها البنت لين ناخد منها انا غايتى

رد الفنجان عالصحن / طبيعه البنات فالدنيا كل وحدة وعندها مفتاح .. فى اللى مفتاحها غالى .. وفى اللى خفيفه مفتاحها رخيص ....والبنات الجدد اللى درنالهم عقود... كل وحدة باينه من وجهها جعانه ولا عينها مليانه.. توة البنت الجديدة امل بي شكارة شكلاطه ماتسواش خمسين جنى طاحت طول..وفايزة قاومتنى قد ماتقدر وفالاخير ساعه رولكس جابتها على منقارها...وكل وحدة وثمنها

مد يده خدى رشفه ثانيه من فنجان القهوة / لكن البنت هادى اميرة شكلها راقيه ومفتاحها عالعلالى.. خطفوها طول وطارو بيها للدور الخامس قبل ما يطق فيها الدور هاهاها
لكن انا مايفوتنى شى وجايها جايها الدور ماعندها وين هاربه

خشت تغريد للكافتيريا.. وقفت عالكاشير طلبت قهوة ..خدت واصل ورفعاته للولد .. مدتهوله وتلفتت بتمشى لاى طاولة تقعمز عليها مش تراجيه ...
لما تلفتت لقت انيس مقعمز ....مشتله
-تغريد / صباح الخير استاد انيس ..
-انيس ماخاطراش فالهدرزة / صباح النور يا تغريد
-تغريد / باهى لقيتك هنايا كيف منمشيلك فى قسمكم
-انيس/ تفضلى قعمزى انشاءالله خير
-جبدت تغريد الكرسى وقعمزت / معش جبتنا اوراق مناقصه تونس .. والملف صنفناه ...وقعدت نراجى فيك وانت شكلك نسيتنى
-انيس جبد الدخان/الاوراق عندى فالمكتب غير ماستعنيتش
.. تو بعتالى نبعتهملك مع البنت اللى فالمكتب
-تغريد/ بالله عليك تبعتهم اليوم لو يشوفه الحاج ويلقاه ناقص يديرلى قصه
-انيس/ عادى مش اول مرة تصير..والحاج مش مشدد عليكم
-تغريد / والله صارتنا معاه لقطه اليوم .. ومانبوش نديرو حاجه تنرفزه واطلعه عن طوره ماصدقنا الحكايه هدت

-انيس/ خيركم شن صاير معاكم.. احكيلى احكيلى
-تغريد / هدا يا حنه بو اميرة جاه الصبح وراسه والف سيف يعطيه سلفه على بنته ثلاثه لاف دينار
-انيس ركز/ اميرة البنت الجديدة ولا
-تغريد / هيااا
-انيس/ وعلاش يطلب عليها فى سلفه ..تعطيه منغير سلفه
-تغريد / منينلها .. والبنيه كيف تعينت الاسبوع اللى فات وقبلها ماكانتش تخدم
-انيس/ وبعدين شن صار
وقعدت تغريد تحكى لى انيس عاللى صار كله والعراكات والخصم والحكايه من طقطق لى سلاموعليكو
كملت حكايتها خدت القهوة وركبت لى مكتبها ....
وخلت انيس يخمم/ بخبرتى وقيس عليها لقينالك مفتاح يا انسه اميرة ..
خدى فنجان القهوة وهوا مبتسم/ هاهاها هالدماغ مايقدر يقاومه حد.. وكانها هيا ماعندهاش فلوس وماعندهاش منين تعاون بوها ...نعاونوه احنا

_________________________________________

_

فى مكتب اميرة ..تغريد نزلت تجيب فى قهوة وهناء خشت لى مكتب الحاج مع مروان ....
فارس خلاله الجو فالمكتب مع اميرة بروحهم .. قرب من مكتب اميرة قعمز عالكرسى اللى قدامها وشبحلها ...
-فارس/ وين بوك
-اميرة منغير ماتشبحله / روح
-فارس/ مش قلتله يراجينى
-اميرة تساوى فى اوراق قدامها/ قال عنده خدمه وطلع
فارس عنده ميه سؤال وسؤال يدور فى راسه يبي يسألهولها ومقدرش خايف يجرحها اكثر ماجرحها الصبح .. حس ان العلاقه بين اميرة وبوها عليها علامه استفهام لكن سكت ...

-فارس/ انتو متزاعلين
-اميرة قامت راسها / منهما
-فارس/ انتى وبوك
-اميرة / حكايه طويلة يبيلها وقت بيش نحكيهالك.. .. وانا تشوف فيا عندى شغل توة
-فارس/ كيف حال خالتى جميلة
اميرة مواطيه راسها وتبيش ترد عليه
-فارس/ باهى وين....
وقف واحد عالباب/ طلبتنى استاد فارس
-فارس تلفتله / اهلين يا صلاح
-صلاح / اهلا بيك
-فارس/ خود مفتاح سيارة الابله ..ارفع السيارة صلحلها الستوب وجيبها
-اميرة تشبحله متفاجئة/ لاااا صحيت تو نصلحها انابمعرفتى
.. بارك الله فيك
-فارس مد يده / هاتى المفتاح ..
-اميرة تهمس/ قلتلك مشكور
-فارس/ الضربه جت من سيارتى انا.. يعنى المفروض انا نصلحهالك
-اميرة / وانا ماناخدش فالغرامه
-فارس/ كلها الناس تصلح لى بعضها لما يضاربو
-اميرة / لكن انا امى عاطيتنى قلت السماح
-فارس انحرج ويهمس/ هاتى المفتاح
-اميرة/ لا شكرا

-فارس تلفت لى صلاح / باهى برة انت يا صلاح صحيت
-صلاح / لو غيرتو رايكم انا فالبركيدجو نادينى
-فارس/ تمام ..

مشى صلاح وخلاهم ...

فارس تلفت لى اميرة / انتى خيرك اديري هكى...كل مانحاول نغير اسلوبي ونفتح صفحة جديدة معاك مايصيرش
-اميرة/لانى نحاول مانوسخش المكتب اللى لقيته نظيف
-فارس/ الكلام لما يبدا ساعه شيطان وفالعراك ماينحسبش
-اميرة تشبحله وزعلانه / لكن انا نحسب
-فارس/ انا مادلك يدى نفتحو صفحة جديدة .. بالرغم من انى متاكد انك البنت متع ليلتها هيا نفسها انتى .. لكن خلاص انا متنازل وكونى احتديت عليك..
-قصت عليه / انت ماحتديتش عليا .. انت جرحتنى
-فارس/ باهى انا نتأسف منك .. شن تبى بعد هكى
-اميرة تبى تبعده لانها عارفه روحها كدابة / استاد فارس .. بالك تحساب قلبي ميت ولا ماعنديش مشاعر .. ولا يتهيئلك ان نفسى هاينه عليا..
-فارس/ انتى...

كيف بيكمل خشت هناء قصت عليهم حديثهم ....قعمزت فى مكتبها....ناض فارس من الكرسى شبح لى اميرة .. مع انها ماقامتش راسها ولا شبحتله .. ومشى لى مكتبه ...

___________________________________________

_

اميرة وفارس كل واحد يخمم فمكانه

-اميرة / الشركة لازم تطلعى منها .. شنو بتخبى عين الشمس بالغربال .. الولد مدكرك ومتاكد منك .. وحكايته فيها سرقه .. لو ثبتت عليك منين بتجيبيهم الفلوس هدا غير الفضيحة

-فارس مقعمز عالشباك ويخمم / البنت وراها قصة.. تصرفاتها مش واضحة لاعرفتها مسكينه ولا عرفتها طيبه ولا عرفتها مسمومه ..
ابتسم/ دمها خفيف هلبا..فالبدايه كان عندى اصرار قوى نبى نثبت عليها التهمه ... لكن توة تساوت عندى لو طلعت هيا والا لا..مع انى متاكد انها هيا

-اميرة تساوى فالاوراق قدامها / مع انه كل مايشوفنى يحاول يجرحنى .. لكن حاسه بحنيته عليا .. وحاساته يبي يتقرب منى .. لكن ياخوفى يحاول يتقرب بيش يزبطنى شكون ويطالبنى بي هداكة المبلغ اللى قال عليه يا حليلى اميمتى تمشى فيها

-فارس قعمز على مكتبه ويتخايل فيها / تفاصيل جسمها ..
مشيتها .. عيونها .. حركاتها .. كل شى فيها حلو ..
اتكى بالكرسى للخلف/ البنت عجباتك من ايامات مصر ...
عجبك كلامها ورعشه صوتها ودموعها ..... وضعفها ...احلى حاجه فيها ضعفها مع انها تمثل فالقوة لكن الضعف باين فى نضرة عيونها ...

-اميرة / انا خلاص لازم نبعد عنه ..وعن المكان اللى يجمعنى بيه ... انشاءالله ندير حاجه نخليهم هما يرفدونى .. وهدا قرارى الاخير ..

-فارس/ انا لازم نقرب منها .. نحتويها .. اوووووف قداش عندى نيه نضمها لى صدرى ... غيرتى عليها ماليهاش حدود
لما نشوف فرخ الحرام مروان دماغى يطير منى ....زعما هوا هدا الحب؟؟!......... ولا غير عناد فدماغى وانا متمسك بيه

-اميرة / قبل مانسيب المكان لازم نتعارك معاه عركة كبيرة بيش يفوتنى من حياته

-فارس/ لازم نطلع علاقتى بيها من المكان هدا .. لازم نتعرف على رجالات خواتها ونقوى علاقتى بأمها ....صراحة بدت هيا الملح فحياتى .. منغير حياتى بلا طعم

___________________________________________

_

ثانى يوم الجمعه

فارس لابس زبون سماوى وطالع بكرى من الحوش ..شرين تليفونه
-فارس/ صباحك فل وياسمين ياتاج راسى
-فدوى / صباحك حلو ولد خالتى
-فارس/ كيف حالك انتى وصغارك
-فدوى / الحمدلله مشتاقين لى خالهم
-فارس/ بالك ندير عليكم دورة الايامات الجايه
-فدوى/ لا بدير عليا دورة الايام اهيا .. لانى نبيك فى اهم موضوع فحياتك
-فارس/ اووف .. شنهوا اهم موضوع فحياتى
-فدوى/ الزواج يا الغلا... عندى لك عروس حتعجبك .. وحتدعيلى لو كانت من نصيبك
-فارس/ انا امأجله الموضوع هدا توة ..وو
-قصت عليه/ الكلام هدا قوله لى نهلة .. انا فدوى رانى
-فارس يضحك/ قصدك بالتهديد حسستينى مدرب الملاكمه امتعى ...
-فدوى/ امتى بتجى
-فارس/ حاضر انسق مع طلال ونجوك
-فدوى/ نراجى فيكم غدوة عالغدى... وكانك فالح متجيش
-فارس/ تم متفقين
-فدوى/ سلم اوليد خالتى الغالى

صكر من فدوى ... وقعد يشبح للتليفون ... طلع رقم جميله
خاطره رافعه عندهم ويبي يمشيلهم يشرب معاهم قهوة ليش مش عارف ...
ضرب رقمه المدار لقاهم حاطينه فالحضر ...اوووف..
ضرب من رقمه الليبيانا لقاهم حاطينه حتى هوا فالحضر

يضحك فى خاطره/ اكيدة هاديكه المسمومه حاطه رقمى فالحضر فى تليفون امها .... ويضحك
قرر انه يولع سيارته ويمشيلهم للحوش.... يتسبل بأى شى
.
.
.
.

قدام حوش جميلة .....

شاب واقف يطقطق عالباب وفى يده هديه ...
فتحت جميله الباب / نعم اوليدى
-الشاب/ فى بنت فالحوش هدا اسمه اميرة
-جميلة/ ايه اوليدى فى ...اميرة بنتى
-الشاب / عندنا ليها هدية توصيل
-جميله/ توصيل شنو !!؟ وهديه شنو
-الشاب/ ناديهالنا .. تستلم التوصيل بنفسها
-جميله مستغربه خاطر الحركات هادى جديدة وقتها/ حاضر شووويا بس
-خشت للحوش/ اميرة ...يا اميرة
ومشى الشاب للسيارة جاب الهديه ..عبارة عن بوكس شفاف معبى شوكلاته وفيه مبلغ مالى قريب اربعه لاف دينار مستفات ومشكلين منهم ورقات بطريقه جميله

فارس درس السيارة قدام حوش جميلة ...وهوا سعيد ..ليش مش عارف ... ممكن ان علاقته كويسه بي عمتك جميلة ..
نزل من السيارة ..صكرها .. ومشى للحوش..لقى شاب واقف
وفى يده بوكس معبى فلوس ...
-فارس مستغرب/ تفضل خوى ... لمن جاى
-الشاب قايم البوكس/ عندى توصيل هنايا
طلعت اميرة لابسه حجابها ..تلاقى شاب وجنبه فارس واقف..مافهمتش هما جايين مع بعضهم ولا شنو
-اميرة/ فارس
فارس شبحلها وهوا ساكت ... وبجديات فى نضرة حزن فعيونه او نضرة صدمه
-الشاب/ حضرتك اميرة
-اميرة / انا اميرة تفضل
-الشاب/ الهدية هادى ليك
ومدها لى اميرة ...وهيا بحركه لا شعوريه خدتها بين ايديها .. البوكس كبير
-اميرة تشبح للصندوق / ليا انا 😳...وبعدين شنو الفلوس هادو ..وشن مناسبتهم ومن منو
-الشاب/ الهدية جاياتك من مجهول
-فارس يشبح للشاب/و منهوا المجهول هدا..وشنهيا المناسبه اللى باعت على خاطرها المجهول هالمبلغ هدا كله
-الشاب/ بالتاكيد هيا تعرفه..وتعرف المناسبه...نستادنكم
مشى الشاب وخلاهم الزوز يشبحو لى بعضهم ...فارس فعيونه نضرة اتهام واميرة فعيونها نضرة دفاع عن نفسها

-فارس ضحك ضحكه هزوة/ عرفتيه منهوا المجهول
-اميرة / اكيدة لا ....
-فارس/ بالك هلبا اللى تخدمى عليهم ... لدرجه مش فارزة اما هوا فيهم
-اميرة / عاشر مرة تتهمنى ...تى ماهو قلنالك احترم نفسك
-فارس ياكل فى بعضه/ يعنى بتقنعينى ان شخص علاقتك بيه بريئة بيبعتلك المبلغ هدا كله ...عيل امالا منفهمش..
-اميرة / قتلك منعرفش الهدية من منو ...
-فارس/ الهدية من شخص عندك بيه علاقه
-اميرة / انا ماعندى علاقه بي حد
-فارس/ علاقه غير اخلاقيه...تى واضحه بديتى تخدمى حتى هنايا ..حولتى نشاطك من مصر
-اميرة/ تحشم على وجهك يا واطى ...انا عمرى ماكنت هكى
انا عندى اخلاق
-فارس/ كانا مش شادك بايديا
اميرة تشبحله مصدومه .........انصمتت

طلعت جميلة/ شن هالهرجه ..... خيركم
لقت فارس واقف/ فارس... امتى جيت
-فارس/ شن حالك خالتى جميلة
-جميلة / الله يسلمك ويحفظك اوليدى ...
وتلفتت لى اميرة / شنو جايبيبك كريمه ولا شامبو اموصيه عليهم ...
شبحت لقت صندوق معبي بالفلوش شهقت/ هيييييي هادو فلوس منو ...
تلفتت لى فارس / فلوسك يا وليدى ولا فلوس شكون
اميرة عيونها معبيات دموع
-فارس/ خالتى جميلة منسئلك ... شهر واحد السنه اللى فاتت كنتو فى مصر
-جميله / وعلاش تسأل
-فارس/ غير جاوبينى

-جميله / ايه مشينا انا واميرة بنتى
-فارس/ ايووووه ... ماهو قلتلك شادك بايديا .. بتضحكى عليا مرتين
وصفق ايديه الزوز فى بعضهم وهوا كاظم غيضه/ سلميلى عالاخلاق اللى تعرفيها

ومشى بخطوات سريعه...ركب سيارته وخرها زى المجنون ومشى للطريق .... فاتح عيونه وهوا مصدوم ...

جميلة / يابنيتى منين هالفلوس
اميرة معرفتش شن تقول لى امها ... فاخترعت كدبه من راسها
-اميرة/ من فارس ...ماك شفتيه واقف توة
-جميلة/ وخيره يخبط فى ايديه ورافع فى قلبه
-اميرة/ خاطر بوى سييف عليهم يعطونى سلفه
-جميلة/ شنو الهبال هدا ...سلفه بالورد والشوكلاته وهوا مايبيش
-اميرة / واضحه يااام منغير مانشرحلك ...الشركة بعتولى الفلوس وهوا جاى يعارك كيف كيف يعطونى
-جميلة/ بالرغم الكلام ماخشش راسى ....خشى لداخل

ومشى على اميرة وعلى فارس يوم زى النهار لاحرف .... وثانى يوم السبت كدلك .....

يوم الاحد ....

فارس متوقع ان اميرة سيبت المكان ..........
خش للدور الخامس فتح مكتب تغريد يلاقى اميرة مقعمزة فى مكتبها ..... قامت فيه عيونه ونزلتهم طول ....
نسى حتى انه يصبح عالبنات .... مشى لى مكتبه ....

بعد خمسه دقايق

فتح الشاب الباب/ اختى اميرة
-قامت اميرة راسها/ ايوة
-الشاب/ طالبك الاستاد فارس ع مكتبه
-اميرة تبلع فى ريقتها/ حاضر
بقلم زهور جمال الدين(7)

_

فارس سأل عمتك جميلة على سفرة مصر ...واكدتله انها مشت مع بنتها اميرةة.. نفس الفترة المتواجد فيها هوا غادى .. خلاص معش فى مجال للشك ...فارس تأكد بنسبه 100%انها نفس البنت متع يومها

ومشى على اميرة وعلى فارس يوم زى النهار لاحرف
فارس بعد طلع من عندهم مشى طول للجامع ..حضر خطبه صلاة الجمعه وصلى وروح للحوش .. طلال يتصل بيه .. وهوا مش خاطره لا يتكلم ولا يرد ولايشوف حد اصلا ... ركب لى داره طول ...
بعتوله ينزل للغداء لكنه رفض وفضل انه يرقد ..قاللهم تو نتغدا بعدين ....
حول الزبون ولبس سروال توتا ..خدى التيشرت بيلبسه وبعدين ماصارلاش لوحه عالكرسى ..حس انه مخنوق
.يخمم وفى عقله صراع .. مزال يتناها تطلع مش هيا .. يفكر زعما هيا لا مش هيا .. حتى بعد العزوز قالتله انهم مشو لى مصر ...قاعد عنده شكيه فى نفسهةويبي يعطيها العدر .. بالك يكون غالط
وقف عالمرايا يكلم فى نفسه/ انت حمااار... ماتفهمش ... المراة قالتلك شهر واحد انا وبنتى فى مصر.. وانت القصه صارت معاك يوم 3 يناير..يعنى نفس الشهر .. انت شفت شكلها وحركاتها ومتاكد مالاول انها هيا ..... ايه هيا نفس البنت ... علاش تضحك على روحك يامضحكه ..
ورجع لسريره ...قام الغطا ..رقد عالمخدة .. حط ايده ورا راسه وافكار ترفعه وافكار تجيبه/ البنات اللى تجيهم مبالغ زى اللى المبلغ اللى شفته بكرى جايها فالبوكس معروفات شن يشتغلو..
تلفت للجهه الثانيه/ لا عادى...مرات مثلا انا يخطرلى نهديلها فلوس نبعتهملها بالتوصيل والشركة تزينهم ...يعنى مش قصه

حول المخدة من تحت راسه وحطها على وجهه/والله ماريت انسان غبي زيك ..... تى فوتها ياراجل...هادى بنت واخدة راحتها وماحاسبه حد .. ومشكلة البنت كانا بدت كلبة فلوس كل شى اديره ..
ولى عليه قلبه / لكن اميرة واضح عليها مش هكى ..
ضحك/ امالا اللى شفتها بعينك منهيا ...انت موضوعك معاها تم قبل لا يبدا ...
انتبه/ لكن فلوسى والله مانى مسيبهم ..حتى كانهم زايدات عليا نبيهم .. المهم هيا ماتتهناش بيهم

اما اميرة ..

صار فيها وهيا فى دارها تخمم/ انا ماعليا بموضوع مصر
...لكن زعما شن بيقول عليا توة بعد شاف بوكس الشياطين هدا والهديه ..الله لا تربحك يا مجهول .. انت شكون بس والله كان نعرفك مافاكك منى واحد لين نخنقك ونطلع منك الروح .. الله لا تسامحك

وثانى يوم السبت قعدو الزوز فى نفس الالم .. نفس التخميم ... وقصه فالدماغ ترفع قصه تجيب .....

يوم الاحد ....

فارس متوقع ان اميرة سيبت المكان بعد مانفضحت قدامه ..........
خش للدور الخامس فتح مكتب تغريد يلاقى اميرة مقعمزة فى مكتبها ..... قامت عيونها ونزلتهم طول لما لقاته يشبحلها
نسى حتى انه يصبح عالبنات .... صكر الباب وطلع مشى لى مكتبه ....

بعد خمسه دقايق

فتح الشاب الباب/ اختى اميرة
-قامت اميرة راسها/ ايوة
-الشاب/ طالبك الاستاد فارس ع مكتبه
-اميرة تبلع فى ريقتها/ حاضر

حطت الاوراق اللى كانت تشتغل فيهم عالمكتب .. وقفت ساوت دجاكتها وطلعت من المكتب رجل لتالى ورجل لقدام
خايفه منه .. وقفت قدام مكتب فارس طقت عالباب وخشت

____________________________________________

_

فدوى تكلم فى نهلة اختها بالتليفون

-نهلةة/ هدا الخبر اللى يفرح .. شن اتفقتى معاه
-فدوى/ اتفقنا نمشو الساعه 4 .. جهزى نفسك بيش تمشى معانا حتى انتى
-نهلة / باهى كلمتى الناس
-فدوى / كلمت هويدا قلتلها منجى انا وخوى بيشبح ملاك وع اساس بتنسق هيا مع خوتها
-نهلة/ وامتى بترد عليك
-فدوى/ قالتلى قبل الضهر بترد عليا ..
-نهلة / معقولة بترد عليك فى نفس اليوم بتقولك تعالو ولا لا .. مفروض الموعد ثابت قبلها بي ثلاثه ايام
-فدوى/ ياودى غير خوك ارطاب ووافق يمشيلهم ...عادى خلى ترد عليا امتى مايعجبها
-نهلة/ ربي يزيده مالهدايه وتكون البنت من نصيبه
-فدوى / قالى الاسبوع هدا كله فاضى ..اى يوم تحدديه نمشو ..قلت نستعجل قبل مايغير رايه
-نهلة/ انتى وين شفتيه طلال
-فدوى/ عزمته امس عالغدا هوا وفارس ..
-نهلة/ مفلحك والله .. قصدك حتى فارس جى
-فدوى / طلال جى تغدى ..لكن فارس اعتدر وماجاش
-نهلة / خسارة راهو بالمرة قلتيله على اختها
-فدوى/ مبدئيا قلتله ..وتوة غير خلى نكمل سوق طلال وبعتالى نقول لى فارس
-نهلة/ والله ياريتهم يقعدو عدايل ..كنهدا طلال نقعد مطمنه عليه طول العمر
-فدوى/ ربي يطمن قلبك ويحفظكم اوخيينى ..
خش رقم عليها اتتظار
-فدوى/ صكرى صكرى ..هادى هويدا خلى نشوفها شن بتقولى عالموعد

صكرت فدوى من اختها وردت على هويدا اللى قالتلها اتفضلو اليوم نراجو فيكم...طبعا فدوى دارت اتصلاتها لى اختها وخوها واتفقو

__________________________________________

_

فى مكتب فارس ...

اميرة خشت للمكتب خايفه وترعش / ايوووة استاد
فارس يشبح للطريق من الروشن وعاطيها بالظهر/ صكرى الباب
تلفت اميرة للباب مشت صكراته وخشت وقفت فالوسط وهيا ساكته ..
-فارس مزال متلفت للروشن ويجبد فالدخان يتكلم وقلبه يغلى زى البركان / خدمه مغريه ..ساهله عاللى ضميرها ميت
..الفلوس فيها هلبا يستاهلو التكوريج صراحة ...وماشاءالله هدايا قيمه وفلوس
اميرة تسمعله وساكته ..مجهزة نفسيتها لاى كلمه بيقولها ...
-فارس طلع الدخان من فمه واضح صوته متغير /مع ان سبحان الله ماناقصك شى .. عندك ام زى جوهرة .. عندك خوات .. حوش ملك .. حاير شنو اللى خلاك تخشى هالطريق
.. منو اللى وراهالك وحببك فيها ..
اميرة معش قادرة تسمع اكثر / كنت تقدر اديرلى قرار فصل بدل ماتسمعنى هالموشح هدا كله اللى مفيش منه فايدة
-تلفتلها / قصدك خلاص ربي عامى على قلبك مفيش فايدة من اى نصيحه نقولهالك
-اميرة / هدا اسلوب نصيحه ...دايرنى بنت شوارع وتبينى نتحمل كلامك اللى زى السم
-فارس/ احنا ناس اشراف عندنا العيبه ماتداواش الا بي قطع الرقبه ..يعنى كلامى وهزيبتى ساهلات جنب الموت وعمل
-اميرة/ انا بنت ناس .. والعيبه والله ماتطلع منى
-فارس فاتح عيونه/ انى بجديات حاير .. ليا يومين مش راقد .. تحلفى بالله وانتى ماشيه معاى .. كيف تبينى نصدقك بس كيف..وكان نفهم شنو اللى خلاك تمشى فى هالطريق.. شن ناقصك ..
-اميرة تبيش تشبحله / عيب عليك تشك فيا هكى
-فارس قايم ايديه / احنا مرحلة الشك فوتناها خلاص .. انا اليوم نكلم فيك وننصح من منطلق انك البنت اللى لقيتها فالبار ورفعتها وروحت بيها .....
عطاها بالضهر مشى خطوات لطاولة مكتبه/ وضربتنى
.. كان من الممكن نموت ..وخنب فلوسى وخلتنى وهربت
-اميرة / اسمع يا استاد .. نعاود نفس الجملة ونقولهالك ..لو فى بنت ضاحكه عليك برة دورها .. انا لا ضربتك ولا عمرى ندكر انى عرفتك في يوم
-فارس قرب وجهها منها/ وليش نكرتى انك كنتى فى مصر
-اميرة / لانك كنت بتتهمنى بلا وجه حق... هدا علاش نكرت انى مشيت فى يوم لى مصر
-فارس/ وكيف عرفتى ان فى مصيبه صايرتلى فى مصر وبنتهمك بيها
-اميرة تلخبطت / من حركات وعصبيتك يومها عرفت ان الامر مايسلمش
-فارس/ كل الاجوبة واتيه
-اميرة / انت شن تبى توة
-فارس ضحك باستهزاء/ الفلوس فيش صرفتيهم ياوداد
-اميرة / ليش هكى بس.. هات القران نحلفلك انى ماخنبتش منك ولا قرش
-فارس/ وتحلفى معاها انك ليلتها ماخشيتيش شقتى ..باهى شن رايك انى زى اللى شاك ان كانت معاك عصابه يومتها
-اميرة/عصابه!!؟... اسمع .. خلى نعطيك المختصر المفيد .. انا وانت بدينا صعب تقعدو فمكان واحد .. وبالنسبه لى فلوسك اقسم بالله ماعندى ولا مسيتهم .... ومشكلتى ان استقاله من مكان عملك مانقدرش نستقيل ..
فارس يشبحلها ....
-اميرة / ولدلك ريح نفسك وريحنى وارفدنى.. دور اى سبب ترفدنى على خاطره .. ورسول الله بينى وبينك
-فارس/ هوا هدا اللى بيصير .. الاسبوع هدا تو نعرف كيف نتصرف وننهى هالكابوس من حياتى ....
تلفت وعطاها بالضهر/ تفضلى شوفى شغلك
تلفتت للباب وهيا حزينه من الحديث اللى صار بينه وبينها وسعيدة ان مشكلتها حكم انحلت

_________________________________________

_

نفس اليوم العشيه ...

هويدا مشت لى حوش بوها خاطر فدوى وخوها بيجو يشبحو ملاك .. نادت خالاتها باعتبار ان امها متوفيه ... عندهم خالتهم يقوللها نجيه .. ومتواصلين مع خالتهم جميلة بنت خالة امهم .. نادوهم الزوز بيش يحضرو الناس
-نجيه/ نساوين خوتكم وين
-هويدا/ منكدبش عليك ياخالتى ...خوى فتحى قالى متكبريهاش.. نساوين خوتى سبعه من بنادى ومن بنخلى
..ناديتكم انتو توة خالاتى وكبار .. وكانا صار نصيب وجابو بيان تو اناديهم
-نجية/ باهى عالاقل ناديتى ندى بما انها ساكنه فوقكم
-هويدا / ناديتها ...لكن انتى تعرفى ان ندى فى شهرها...مش قادرة لا تقعمز ولا تتحرك .. اعتدرت وقالتلى كأنى حضرت
-جميله/ نجيوة خيرك تنقرزى ع المراة من بكرى .. مدامه فتحى مايجى حد خلاص اسمعو كلامه.. هوا يعرف اكثر مننا
-هويدا / هوا هدا
-نجيه/ اختك وين
-هويدا / لداخل فى دارها
-نجيه/ وكيف بدير فى قرايتها
-هويدا / والله انا قلتلهم راهةدى تقرا .. وقالو ماعنداش مشكلة كانها تبى تكمل عنده القرايه
-جميلة/ كانا هكى باهى
-هويدا / خيرها اميرة ماجتش معاك يا خالتى
-جميلة/ ياودى ماعليكم مدرق .. اميرة هاليومين مش عاجبتنى بكل .. زى اللى متعبينها فالعمل
-نجيه/ باااهى باهى.. بدت تخدم
-جميلة/ الحمدلله دارت عقد فى شركة يخدمو فيها صاحباتها .. واهو ماشيه امورها
-هويدا / كيف حال وفاء وصفاء ومروة
-جميلة/ الحمدلله ... فخيار الخير
شرين باب الحوش.. فتحت هويدا.. فدوى ونهله جايين فى سيارتهم بروحهم...شوى ثانيه بيلحقهم خوهم بيش يشوف البنت... جابو شوكلاته راقيه وسفرة بكلاوة ..وخشو تعرفو على جميلة ونجيه

وقعدو اكثر من نص ساعه وهما يهدرزو ويتعارفو .. وطلعو عندهم معارف
العصير شربوه ليهم وقت جابت سارة سفرة الشاهى والحلاوات مدتهم للضيوف
هويدا / سارة نادى على ملاك
-سارة تلفتتلها / حاضر هى
خشت سارة من الباب الفاصل للممر بتقول لى اختها تعالى

ممكن بعد خمسه دقايق

نهلة وفدوى مقعمزين وجت ملاك خاشه للصالة لابسه قفطان قصير .... وكندرة كعب .. وهاداكه الشعر مفتوح ... البنات مالاول عاجبتهم وزادت عجبتهم اليوم .. سلمت على فدوى ونهلة وقعمزت عالصالون مع ابتسامه خجولة وهيا ساكته

____________________________________________

_

فالقهوة 

فارس مقعمز وقدامه شيشه ارقيله .. ويكلم فى طلال بالتليفون ...
-طلال واخد شيشه عطر يتعطر قدام المرايه ويحكى فالسماعات/ بالك تحسابنى مش ملاحظ انك متغير
-فارس ياخد فى نفس ارقيله ويحكى فالسماعه/ وعلاش بنتغير ... شن جد فحياتى بيقلبها
-طلال / فارس انت تحب .. او عندك علاقه
-فارس/ وعلاش تقول هكى
-طلال/ كأنى حاسك موجوع ...او مصدوم فى حاجه .. احنا المفروض نعرفو بعضنا من نضرة العين ...وعينك تقول ان بالك مشغول بي حد معين
-فارس/خليها على الله ولد خالتى برة لى مشوارك وانشاءالله ربي يجمعكم عالخير
-طلال /والنعم بالله .. لكن اسمع كانها عجبتنى انشاءالله ربي يجمعنا عالخير...وكانها ماعجبتنيش ربي يجيبهالها زينه
-فارس/لااا هدا الصح امالا ربي علاش دارها المقابله الشرعيه بيش كل واحد يقول رايه ... وبالك انت ماتعجبهاش هاها
-طلال يساوى فى شعره / ممكن ..حتى هدا يجوز 😁
-فارس/ نحس فيها بتعجبك فدوى تشكر فيها هلبا
-طلال / كانها عجبتنى بنشرط عليهم ..يا اما انا وياك عدايل
يا اما مايصير من شى ...وكانك على فدوى تشكر حتى فى اختها
-فارس/ هاهاهاها ..ماتشرطش عليا وعالناس .. بالك انا نبى اناسب حوش ثانى
-طلال / مش قتلك انا موضوع فيه بنت تحبها وطايح فيها على بوزك
فارس خدى نفس ارقيله وضحك
-طلال / جاوب يا جبان
-فارس/ ربي يوفقك ولد خالتى
-طلال يساوى فى دجاكته / العقبي ليك انشاءالله
-فارس خدى نفس ارقيله/ انشاءالله

____________________________________________

_

بعد ساعه ..

اميرة فى المطبخ ادير فى قهوة .. تسمع فى الفايبر فى تليفونها يشرين ... مشت للدار شافت لقتها تغريد
فتحت الخط/ اهلا تغريد
-تغريد / اهلين اميرة كيف الحال
-اميرة / الحمدلله حبيبتى كيف حالك انتى
-تغريد / الله يسلمك ويحفظك ... قتلك بالله منتعبك
-اميرة / تعبك راحه حبيبتى تفضلى
-تغريد / من بكرى نكلم فالشباب كلهم مصكرين نت ..
ماحصلتش ولا واحد منهم حتى عائشه .. بالصدفة لقيتك انتى فاتحه نت قلت نكلمك ..
-اميرة/تفضلى حبيبتى .. انشاءالله خير ..
-تغريد / بادن الله خير ..غير بالله نبيك تتصلى بي فارس قوليله يكلمنى ضرورى عالفايبر
-اميرة اتفاجئت/ منوووووو.. منو فارس هدا
-تغريد / تى كيف منو فارس... فارس المدير فالشركة ..خيرك مزبطيشى انتى كم فارس تعرفى 😁
-اميرة /غير استغربت علاش تبينى نكلمه ماهو كلميه بنفسك
-تغريد / حبيبتى انا نكلم فيك من عمان الاردن
-اميرة/ عمان .. امتى مشيتى ..وخيرنى مسمعتش انك بتسافرى
-تغريد / سفرية شغل جت بسرعه مع الحاج حمد وانيس ... اسمعى بالله عليك قوليله توة يفتح نت ويكلمنى لان الاجتماع بيبدا بعد شوى ولازم نكلمه قبلها
-اميرة استغربت/ قصدك تسافرى معاهم بروحك عادى
-تغريد تضحك /اكيدة مش بروحى... معاى خوى
-اميرة انتبهت لى نفسها/ سامحينى حبيبتى مش قصدى ندخل..غير استغربت
-تغريد/ توة انتى شديتى الديل وسيبتى القرون .... اتصليلى بي فارس توة غير فيسع شوى رصيدى مايديرش مكالمه دوليه معنديش وقت انتى نطلع ونعبي رصيد
-اميرة / انا ماعنديش رقمه فارس
-تغريد / اهو تو نبعتهولك سقدى بالله

وبالفعل بعتتهولها ....خدت اميرة رقم فارس وهيا تشبحله نتصل لا نتصل لا نتصل لا ... وفى نفسها ماتبيش تتصل بيه

___________________________________________

_

فى حوش ملاك

البنات يهدرزو على جميله ونجيه .. وهما ماواطوش عيونهم من على ملاك ..

وشرين باب حوشهم ..

-هويدا / ساارة .. نادى فتحى يفتح الباب
-سارة وقفت/ حاضر
فدوى توشوش لى نهلة/ اهيا سارة اللى قلتلك نقولو عليها لى فارس
-نهلة/ قنينه الحق
-فدوى / ودكتورة فالجامعه تعطى فى محاضرات
-نهلة/ ماشاءالله تبان صغيرة
-فدوى/ ماشاءالله عليها
-نهلة تلفتت لى هويدا / هدا ممكن خوى طلال
-ملاك تحشمت وقفت/ عن ادنكم
ومشت طلعت من الدار و خشت للممر ...

بالفعل اللى وصل طلال .. جايب معاه بوكيه ورد .. وباكو شوكولا راقى ...خش هوا وفتحى عالصللون فى المربوعه
وقعدو يهدرزو

___________________________________________

_

فى حوش اميرة ..

اميرة تقيس فيها زعما تكلمه زعما لا ...
تخمم فى خاطرها / مايصدق ندوى معاه لازم يعطيهملى زى السم يخلينى دمى محروق يوم كامل
وصلتها رساله عالفايبر/ شن صار
-اميرة ردت/ نكلم فيه ومايردش ..شوية بس ..

وهيا تقيس فيها زعما تتصل زعما لا
وفالاخير خدت الرقم من رسالة الفايبر متع تغريد .. واتصلت ..
الخط ينادى ....
رد فارس/ الوو
صكرت اميرة طول الخط فى وجهه 😁
تغريد بعتت رسالة ثانيه .. شكلها مستعجله وتبيه ضرورى
عاودتله ثانى .. الخط يضبح ..
-رد فارس/ الوو
-اميرة / تغريد تبيك تتصل بيها ضرورى توة بالفايبر
-فارس زبط صوتها / من معاى ....اميرة
-اميرة / ايه اميرة
-فارس/ امممم ..تفضلى شن تبى
-اميرة / قلتلك تغريد تبيك تكلمها عالفايبر..سمعتنى ولا .. هيا بالسلامه
- خدى نفس ارقيله/ سمعتك امالا اطرش..خيرك مستعجلة
-اميرة / ماعنديش رصيد
-فارس/ امالا الفلوس اللى خنبتيهم فاش درتيهم وانتى حتى رصيد ماعندكش
-اميرة / بالله برة برة .. برة دور من ضحك عليك وانت كل ماتلاقى فرصه تتهمنى واطيح تندب على راسى
-فارس/ بالك كدبت عليك ولا نديرلك فالاشاعات ..انتى متاكدة ان كلامى صح
-اميرة / الحق مش فيك .. الحق فاللى ضربت رقمك و اتصلت بيك .. هيا خود الوسع
وصكرت عليه الخط ....

فارس قعد يشبح للتليفون وقريب يمووت كيف كيف تصكر فى وجهه.. وفى داخله يبي يضحك عاللقطه اللى صارت ..

واتصل بي تغريد هدرز عليها شوى وسألاته عالاوراق اللى تبيهم ... وعطاته انيس يبيه
-فارس/ شنو الاخبار يا راس
-انيس/ وهوا بوك خلى فيها اخبار
-فارس يضحك/ خيره
-انيس/ الصبح خدمه والليل خدمه..ياراجل تعبنا..كلمه يفوتنا الهم لاحرف ويعطينا حتى يوم واحد راحة ....قوله راهو لنفسك عليك حق
-فارس يضحك/ كان مادرتهاش بصحة الوجه وفوتتهم وهربت والله ماك لاقى معاه يوم ولا حيفوتك
-انيس/ حتى فرخة الشوم تغريد زايدتنى عالطين بلة ... الو وينك يا انيس.. الوو تعالة الو عمك حمد يبيك ... فرطستنى يا راجل
-فارس يضحك / اهوا شغلكم تم وهاك بتروح لى حوشك هنايا وخود راحتك كيف ماتبى
-انيس/ ياودى المحلى ماعنديش ليه نكهه ...تعرفنى نعشق الخارجى بس
-فارس/ وين الطعمه والبنه فالخارجى .. كانا مابداش انتاج داخلى من الاب والام والله مايجى فى خاطرى ولا ندوره
-انيس/ لا هوا حق راهو ...بلادك بلادك
-فارس/ ياراجل حتى تبدا شينه و قارنه حواجبها وتتجكتر تبلعها لانها لحم وطنى .. مش تبدا لحم خارجى وثانى تبي تتجكتر عليك ...
-انيس/ والله ليك وحشه يا صاحبي ..بالله كيف حال هناء .. والبنت اللى معاها اميرة
-فارس انتبه ان انيس يجبد فى سيرة اميرة ويعرف نوعه ونيته / هناء كويسه الحمدلله ...واميرة نفس الشى
-انيس/ بالله منسئلك شن جوها اميرة
-فارس حس بخنقه لما لقى انيس قاعد يسأل عليها/ننصحك
اميرة فوتها راهى نسخه من هناء وتغريد.. ماعندهاش فالدوة الفاضيه ولا تفتفيتك يلعب معاها
-انيس يضحك/قعمزت معاهم فالمكتب اسبوعين عرقو عليها
-فارس/ لا هيا هكى مالاول نفس نظامهم قبل حتى ماتختلط بيهم
"يدافع عليها متقولش عليه نفسه اللى يسب فيها 24 ساعه ويخنب فيها ففلوسه😁"
_________________________________________

_

فى مربوعه حوش ملاك

طلال هدرز على فتحى وتعرف ... لقاهم عيلة راقيه.. عجبوه

شوية وطلع فتحى وقعد طلال بروحه مش بتجى العروس بيشوفها ...
طقطق باب المربوعه... قام طلال راسه .. شاف ملاك وهيا خاشه لابسه الحجاب ..
-ملاك/ السلام عليكم
-طلال يشبحلها / عليكم السلام
-خشت ملاك سلمت منغير ماتمد يدها/ اهلين كيف الحال
-طلال وقف/ اهلا بيك ..
قعمزت ملاك عالكنبه .. وطلال مقعمز عالصالون الفردى
هيا مواطيه راسها ومبتسمه .. وهوا يشبحلها ...
-طلال مبتسم / تشرفت بيك
-ملاك شبحتله وابتسمت / وانا متشرفه بيك اكثر
طلال يشبحلها ...البنت لاعجباته ولا ماعجبتاش ..عادى وخلاص.. قارنها بي عفاف لقى عفاف احلى
-طلال/ بالجودة
-ملاك واطت راسها وضحكت / بيك اكثر
-طلال ضحك/ منقعد نرحب بيك بس.. احكى
-ملاك مغمضه عيونها / الله على صنه الريحة اللى باخها تجنن سان جيوفانى
-طلال حسها جريئة / صح سان جيوفانى..كيف عرفتيها... انتى تفهمى فالروائح
-ملاك /طبعا لانها عشقىىى
-طلال/ بس غريبه انتى مش باخه ريحه
-ملاك / خوى فتحى ميخلينيش 😔
-طلال/ ليش
-ملاك / يقول حرام وعيب وهكى
-طلال / وانتى تحبيهم
-ملاك/ نحب الروائح وعروض الازياء والسفر والضحك وكل شى
-طلال/ حلوو.. باهى وكانا صار نصيب شنو شروطك
-ملاك / معنديش شروط .. بس نكمل قرايتى مزالى سنه وحدة بس
-طلال / هادى ساهلة
-ملاك / ونبى وحدة اضملى الحوش مرتين فالاسبوع لانى نحب النظافه وانا منقعد لاهيه فقرايتى
-طلال يضحك على طلباتها البسيطه / فى حد قالك ان دمك خفيف
-ملاك / اكيدة فى
-طلال شبحلها/ شكون
-ملاك / خوى فتحى
وقعدو يضحكو الزوز ...
شبحتله / وكانا صار نصيب انت شن شروطك
-طلال / شرط واحد بس عندى
-ملاك شبحتله / شنهوا
-شبحلها بحزم /انك تسمعى كلامى

وكملو هدرزتهم.... ملاك تتكلم عالاحمدى منغير تصنع وهوا عجباته الميزة هادى فيها .. لكن باقى الحاجات مفيش شى لفت نضره كل شى عادى وزى الناس ..

ممكن لان عفاف كانت بين عيونه طول مدة المقابله
كملو وناضو روحو هوا وخواته
________________________________________

_

نفس الليله فالليل

عفاف اتصلت بالصدفه بي طلال .. ماعندهاش علم بالخطوبة
-طلال يتسبل بالكدب / حبيبتى نقولك اختى بايته عندى فالحوش هيا وصغارها راجلها مسافر مانقدرش نطلع ونبات برة
-عفاف/ وراس حبيبي عارفاتك زعلان من اللقطه الاخيرة اللى صارت .. غير تعالة بيش نفهمك اللى صار ونرضيك
-طلال ارتخى /انتى بتباتى ولا بتروحى
-عفاف/ انا بايته ... انيس فالاردن
-طلال/ لكن حطى فحسابك انا منقدرش نبات
-عفاف/ باهى روح مش مشكلة ..
-طلال/ وبنحكيلك على موضوع
-عفاف/ انا بنحكيلك على مواضيع .. غير تعالة بس

طلال مالاول ماكنش ناوى يمشى..وبعدين لقاها فرصه انه يخبر عفاف بموضوع زواجته..حتى كانا صار ماصار يهديها بما انها بتقعد عنده الليل كله ..ولع سيارته ومشالها للاستراحة

.
.
.
.
.
.
.

فى استراحة طلال ...

عفاف خدت تحفه صغيرة حدفتها عالحيط وتعيط / ااه .. بتتزوج .. كيف ... واناااااا
-طلال/ انتى متزوجه ولا نسيتى
-عفاف/ مش قلتلى نحبك انتى بس فالدنيا كلها
-طلال/ ومازلت نحبك انتى بس فالدنيا كلها
-عفاف انهارت بدت تبكى / لكن انت ليا انا بس..مش وعدتنى حبيبي .. مش قلتلى انا ليك انتى ومستحيل تشاركك فقلبي وحدة
-طلال /وانا قاعد عند كلمتى .. الحب فقلبي ليك انتى بس وماعندكش شريك .. لكن احنا عمرنا ماتكلمنا عالزواج .. اهو انتى متزوجه وانا راضى ..ليش تحكمى عليا نقعد ديما عازب
-عفاف/ باهى وانااااا... كيف يصير فيا انا اللى سيبت راجلى وحوشى ودنيتى ودينى على خاطرك
-طلال سخفاته حضنها/شن بيصير فيك.. انا وانتى قاعدين كيف ما احنا .انتى بس حبيبتى وفى قلبى وعيونى ..
عفاف تبكى/ وبعتالى هيا منهيا .. منين عرفتها ووين شفتها ... ماتتزوجش تربح احتمال نقتل روحى
-طلال / خواتى هما اللى يعرفوها وقالو عليها وهما اللى مشولها وشافوها
حضنها / حبيتى انا مانعرف حد غيرك

عفاف قريب بتموووت بي قرار طلال بالزواج .. وقعدت تقنع فيه انه يوقف ويتراجع
-طلال/غير افهمى معاى.. انا اليوم ولا غدوة بنتزوج .. شنو حق انا منقعد راهب طول عمرى
-عفاف تبكى/ لكن انا منقدرش نتحمل تكون اى وحدة غيري فحياتك
-طلال/ اهو انا متحمل وجود راجل ثانى فحياتك
-عفاف تبكى/ لكن انا منحباش.. ومنحبش حد غيرك
-طلال/ حتى انا منحبهاش ومش حنحب حد غيرك ..
طلال متأثر هلبا.. بالرغم زعلان منها وغاير عليها .. لكن مش متحمل فيها الالم ... الم كونه بيتزوج وبتخش حياته وحدة ثانيه ..
.
.
.
بعد نص ساعه نقاش

-طلال راقد عالصالون وحاضنها / انا ليك انتى بس.. اى وقت تطلبينى فيه ح تلقينى .. قلبي ماتسكناش وحدة غيرك ..
-عفاف حاطه يدها على صدره / توعدنى ماتمسهاش
-طلال حط يده على يدها / منقدرش نوعدك بي حاجه ونزلبحك من وراك وتعتبريها خيانه... منقدرش مانمسهاش هادى حتكون زوجتى قدام الله وقدام الناس
-عفاف حضناته بالقوة/ لاااا لااا انا بس مرتك
-طلال حضنها / توة انتى ترقدى مع انيس ولا
عفاف سكتت
-طلال / لكن معقولة تحسى معاه نفس اللى تحسى فيه معاى
-عفاف حضناته / اكيدة لااااا... مستحيل نحس بيه زى منحس بيك انت
-طلال/ هدا اللى نبى نوصلهولك .. هيا تحصيل حاصل... لو ماخديتهاش حناخد غيرها.. يعنى الموضوع زى بعضه المهم نتزوج وخلاص .. بس انتى موضوعك غير واحساسى معاك استحالة نحسه مع وحدة ثانيه غيرك
-عفاف/ ااااه من الايام اللى بتجينى .. ومالغيرة اللى بتخلينى نطيح روحى من بلكونه حوشى
-طلال يضحك/ ماجايك الا الخير بادن الله ... علاقتنا حتقعد هيا هيا .. زى ما احنا توة.. بل بالعكس حتقوا اكثر واكثر ..
وحنقعدو زى زمان على ظرفك انتى..اول ماتحصلى فرصه
ح تلقينى جايك نجرى
-عفاف تدلع/ وكانا قالتلك ماتمشيش
-طلال / ومن يقدر يشدنى عليك يا حبي..
-باسها ع شفايفها / خلاص معناها متفاهمين ..نقعدو كيف مااحنا .. نتلاقو ع حسب ظرفك ..مش حنتغير عليك درجه
...موافقه ولا شنو
-عفاف حشت راسها فى رقبته/ المهم نقعدو نفس العلاقه .. وعادى حنتحملها حكايه زواجك
-طلال / نحبك
-عفاف/ نموووت فيك

وعلى قد ماحاولت اتخليه يبات معاها ليلتها رفض واتسبل بي ان اخته عنده وهوا يكدب .. هوا يحب عفاف بجديات بس خايف من الاعيبها لانه عارفها تبى تحمل منه

___________________________________________

_

بعد اسبوع

فارس ليه اسبوع مايشبحش فى اميرة..متقصد انه مايشوفهاش .. متجاهلها .. واجعه انها قاعدة مصرة عالكدب
. عندهم فرع ثانى لى شركتهم ماشى يداوم فيه ويساوى فى شغله غادى .. وهيا تتمنى غير تشبحه فى مكتبه .. صح هما يتعاركو لما يتلاقو .. لكن المهم انها تشبحهالجو فالمكتب بايخ من غيره ومفيش حاجه حلوة فعيونها..طبعا رافع معاه مروان كنوع من الغيرة عليها😁

فى المكتب

اميرة مقعمزة فى مكتبها .. وهناء وتغريد عند الحاج حمد
طقطق الباب وخش الاستاد انيس
-انيس/ السلام عليكم

-اميرة قامت راسها/ عليكم السلام
-انيس قريب ياكلها بعيونه/ وين تغريد وهناء
-اميرة / فى مكتب المدير
-انيس يهمس / اهاا باهى كويس
وخش قعمز عالكرسى اللى مقابل كرسيها فى مكتبها
-انيس/ انا كنت مسافر ليا اكثر من اسبوع فى الاردن
-اميرة/ الحمدالله على سلامتك استاد
-شبحلها وابتسم/ خيرك رديتى الهديه للشركه
-اميرة قامت راسها وماستوعبتش الكلام / هديه .. رديتها .. هدية شنو قصدك...
وادكرت هاديكة الهديه اللى شافها فارس / بالك تقصد على هداكة البوكس المعبي فلوس
-انيس يضحك/ هاهاها ... كلمونى الصفحة قالولى الهديه ولت واللى انعتتلها رفصت تستلمها
-اميرة تعصبت مزال دايرة الحولة تبى تتاكد منه/ هديه شنو .. وشن الكلام الفاضى اللى تقول فيه
-انيس/ الاسبوع اللى فات .. وصلتلك هديه من صفحة..هاك عرفتيها توةة وقلتى بوكس معبي فلوس
اميرة وقفت متفاجئة / وانت شن علاقتك بيها الهدية
-انيس/ غير قوليلى توة ليش كلمتى الصفحة قلتيلهم تعالو ارفعوها
-اميرة مدت يدها/ماتقوليش انت المجهول اللى بعتتهالى
-انيس وقف/ صراحة حبيت انها اتكون اول هديه بينى
وبينك ... لكن الباين ان الاسلوب كان غلط مالاول وانك خفتى منى
-اميرة عيونها دمعو وجى فارس بين عيونها / طبعا اسلوبك غلط لانك جيت للبنت الغلط .. انا لانعرفك ولا نبى منك هدايا
ولا انا البنت اللى فى بالك
-انيس وقف/ والله صدق فارس لما حكالى عليك الايامات اللى فاتو
وطلع وخلاها فى دوامه وتخمم/ ااه .. فارس يدوى عليا .. حيه عليا يا نهاراتى السود شن يحكى
دارت بيها الدنيا ..
انخلعت وتخمم/ زعما شن يدوى عليا .. وشن الكلام اللى يوزع فيه .. زعما حكالهم قصتى معاه ... حيه عليا يا غبارتى يا فضيحتى بين موضفين الشركة

طبعا بما انهم متعاركين ..عقلها طول رفعها انه يتكلم عليها بالعاطل .. مش معقولة بيشكرها وهوا يخنب فيها ويسم فى بدنها كل مايشوفها ....من حمقتها .. خدت شنطتها وطلعت من المكتب حتى منغير ما تستادن من البنات
.
.
.

نزلت للبركيدجو .. ولعت سيارتها وطلعت .. مشت لى فارس فى فرعهم الثانى للشركة ...
طول الطريق وهيا افكار ترفعها وافكار تجيبها.. تدكر فى
مواقفهم مع بعض مالقتش انه يشهدر بيها..ديما الكلام بيناتهم بس ....لكن الشيطان لما يبي يعمى صورلها فارس متكى ويحكى ويجيب فى سيرتها لى صحابه وهيا فى خاطرها / الا الشرف والسمعه مافيهمش لعب

وصلت

درست السيارة ونزلت ... خشت من الباب تلاقى فارس واقف عالريسبشن وجنبه وحدة اجنبيه ترا شن يحكو .. ياودى المنظر ماعجبهاش و الغيرة فى قلبها موووت...تلفتت عاليمين تلاقى بوها واقف على موضف ترا شن يهدرزو ويضحكو

اميرة / بوووىىىى ....شن ادير هنايا
-المهدى مشالها / اهلين اميرة
-اميرةة ابتسمت بصعوبه / انت شن ادير هنايا يابوى
-المهدى/ بديت نخدم هنايا ليا ايام
-اميرة / اهاا

فارس سمع اسمها انتبه تلفت لى جهه الباب لقى اميرة واقفه وتسلم على بوها ... قلبه طق .. استادن من الاجنبيه ومشى لى اميرة
-فارس/ اميرة.. خيرك جايه هنايا انشاءالله خير
-شبحتله بزعل ووواضح انها باكيه /نبى حضرتك شوى
-فارس/ تفضلى معاى للمكتب فوق

ومشو للاسانسير ركبو فيه الزوز ... فارس يشبحلها حاير خيرها وهيا ماتبيش تقيم راسها ولاتشبحله

وصلو للدور الثانى طلعو من اللسانسير ومشو لى مكتب فارس

__________________________________________

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-