رواية زوجي النكدي كاملة للقراءة و للتحميل pdf - لينة المنفي

رواية زوجي النكدي كاملة للتحميل pdf - لينة المنفي

منذ ايام نشرنا لكم الحلقة الخامسة من رواية زوجي النكدي 
ويُمكنكم قراءتها: من هنا 
وقتها أخبرني العديد من المتابعين إنهم يُريدون الرواية كاملة للقراءة والتحميل في صفحة واحدة
وقتها قررت أن اكتب لكم هذا المقال
الذي أقدم لكم فيه رواية زوجي النكدي كاملة 
للكاتبة لينة المنفي المُبدعة
للتحميل في رابط واحد فقط pdf 
وبعدها نُقدمه لكم للقراءة في نفس الصفحة.
لقراءة وراية زوجي النكدي كاملة pdf : اضغط هنا
ولكن قبل أن نقرأ رواية زوجي النكدي كاملة 
ما رأيك معرفة مجموعة من أفضل روايات لينة المنفي
وهم:
  • الشينة
  • البنت العار
  • عقلي عنده
  • زوجي النكدي
وها نحن الآن على أعتاب قراءة زوجي النكدي كاملة 
رواية زوجي النكدي كاملة للتحميل pdf - لينة المنفي 


رواية زوجي النكدي الحلقة الأولى 

حسيت بيد لمستني ...

انا"شهقت": هييي كيف تحط يدك عليا😠
سجان"بستغراب": مش ميت ع خلقتك اللي مغطسينها لك في شوال دقيق راه🙂
انا"بستغراب": اطلع برا بنغير
سجان: داري مش طالع ....مشى قعد ع سرير ويشوفلي وانا متعقده وفي داخلي نقول كنه هكي هذا🤦
سجان"بصوت قاسي": طفي الضي
انا"دموعي فعيوني": نبي نغير دبشي ما ساد خذيتني من اهلي وتهزب فيا من اول لحضه😭
سجان"بستغراب": كم عمرك انتِ بس بنفهم؟😠
انا"ع نياتي": عمري 16 بنخش ع17
سجان"متعصب": اللهم طولك ياروح...كله من امي قتلها مانبيش فرخة صغيره تعاند فيا بس كله ساهل...فجأه علا صوته ..قتلك طفي العطاب
انا"خفت": طلعت من دار وطفيت ضي ...ونسأل في روحي هذا كنه شنو الحياة هذي؟...اووف خلني نمشي نغير هـ الخيمه اللي لبستها سلحت الڤيلو وفتحت الشنطه اللي فيها ملابسي اول مافتحتها انصدمت
انا"بشمئزاز": وووه شنو هـ العفن شنو بيستر🤦...زعما نخش للدار ونخذ حاجه من الدولاب .بس سجان توا غير رقد عليك قصه ...خلني ندور كيف نلبسه ..شلته وانا قريب نموت من الحشمه ولبسته كانت عباره عن كت نوم ستان ومعه سرواله وطرف صغير فوقهن ..

انا: نعسانه خلني نرقد ع الاريكه هنا وخلاص الله غالب عليا ..بنكره نخلي ماما تفهمني القصه هذي😔...قعدت لاريكه ومن كثر التفكير ماحسيتش بروحي ورقدت

ثاني يوم الصبح 

وعى سجان مشى شعره للخلف وهو متضايق ..شاف هاتفه لقى رساله

"عمري ماتخيلت نشوفك مع غيري ..معقوله بتقوللها نحبك ؟..معقوله بتقعد ام صغارك مسرع مانسيتني"
سجان"خذا نفس": قالك ام صغارك ...هيا بروحها عيله مزالت ..مسح بيده ع وجها وصبى من مكانه طلع يدور عليا.
دور في الحوش كله مالقانيش .. جى يدور في صاله من جديد لقاني قاعده راقده ع لاريكه ومن كثر ماني طشه مش باينه😂🙈

سجان: والله ح نحاسبك يا جميله"اخته" سألتك شنو وضعها قلتي تمام ..والله ح نوريك شوفي من بينقذك من يدي ..سكت سجان للحضه بعد شاف ساره تتقلب وكاشه في روحها من السقع ...قرب بيغطيها بعدين تذكر المسج اللي وصله
سجان"بصوت عالي": هييي صبي ساعه11...قتلك اوعي ..حط يده عليا وقعد يهز فيا عشان نوعى
انا"بمرخنه": مروه خليني نرقد دقيقه زياده بس😪
سجان تعصب وطلع ...اما انا كملت نومي مش حاسه بشي ...فاتت ساعه وعيت نسمع في صوت مرا مانعرفهش
انا"نحك في عيوني": زعما من ...خلني نشوف صبيت من مكاني وطلعت القيت سجان معصب يحكي مع مرا كبيرا عرفتها امه ومعاها بنتها جميله ..قعدت مكاني نسمع

سجان"بخبط ع الباب بيده": مش قتلكم شوفو وحده كويسه انا😠
جميله"بخوف": وكنها هذي غزاله وصغيره ..من شنو تشكي
سجان"زاد تعصب": ماهي هنا المشكله البنت اصغيره مش فاهمه شي🔥
فاديه"امه": خلاص الله يربحك نفهموها ..غير اهدى
سجان"بصوت هادي": مشش هنا مشكلتي . مشكلتي انتِ اكثر شخص عارفها وتقدري تحليها ...خليك عند اتفاقك امعي😠
فاديه"بمسايره": امتى عمري كذبت عليك ..بس نفذ اتفاقنا زي ماقتلك
جميله"تنهدت": البنيه مسكينه قلبك مالنش عليها صغيره تنكتب عليها مطلقه
سجان"ولع مره وحده": صار جيبنها صغيره ع خاطر نقول حرام نطلقها ونخليها ....احلمن اهي اللي جبتنها قاعده جوا انا طالع
فاديه"بخوف": وين
سجان: جهنم ..من يبي يمشي امعي؟😠....طلع وقربع الباب ..وانا كنت نسمع ونحاول نفهم ..بس فهمت انه بيردني الأهلي فرحت 😍...قطع عليا صوت فاديه خشت عليا

فاديه"بضحكه صفرا": شنو اخبارك ياعروس😍
انا"بخجل": الحمدلله كويسه ...وين ماما ؟
جميله: ارتبكت": اسمعي يا ساره يمكن امك غفلت ع حاجات مهمه ومافهمتكش ...انا زي اختك ح نفهمك كل شي
انا"بستغراب": شنو في ؟
فاديه"ديره جو الحشمه": انا خلني نخش ندير قهوه ..احكن انتن
خشت فاديه وقعدت انا مع جميله

جميله: بنحكي بصراحه وجرئه شوي لكن عشان مصلحتك
انا: تفضلي
جميله: توا سجان زوجك يعني انتِ حلاله عادي يشوف شعرك عادي يشوف جسمك لانك مرته
انا"شهقت": والله بابا وخوتي يقتلوني😭
جميله"تضحك": توا بوك وخوتك معش ليهم دخله بيك ...سجان خوك وبوك هو الواحيد اللي من حقك تدللي عليه
انا: يعني معش بنمشي حوش اهلي؟
جميله: اكيد تمشي زياره وتروحي حوشك ..وفي موضوع ثاني ح نحكيه لك ...المهم استمرت جميله تفهم فيا وتحكيلي وانا كل مره ننصدم بشي وساكته ماعرفتش نرد ...قطعت علينا جيت فاديه

فاديه"ببصاره": وين تلقيها العزوزه اللي دير الكنتها قهوه😌
انا: سلمك ..عميمه
جميله: اسمعي ياسريوه اي شي تبيه تكلميني
انا: حاضر
جميله: وشي ثاني كان بتقعدي حاضر وباهي سجان مش ح تقدري تعيشي امعاه راه😂
انا"ضحكت": الباهي ونعم لناس المحترمه بس
فاديه: والله صدقتي الاحترام ولدي ماخطم عليه حتى بالكذب
جميله: توا خلني نلبسك العربي عشان ديرين لمه في العشيه في حوشنا
انا:بس ثقيل العربي
فاديه: تتعودي عليه ...هي تعالي

صبيت امعهن وانا شبه فهمت الوضع وبديت نتأقلم ...كنت نحب نعلب دور المرا الكبيره المتزوجه في حوشها تفجأة بـ لعبتي ايام وانا صغيره بدت حقيقه ....

بعد شوي لبستني جميله
جميله"بأعجاب": مشاءالله تبارك الله...مش مستحقه حتى نقطة مكياج
انا: ممن ذووقك
جميله: انا توا جاني راجلي بنروح مع امي ...وبعدين يجيبك سجان
انا"هزيا راسي بمعنى تمام"

طلعت جميله وامها ...وقعدت انا ع صالون نفكر هـ الوحش اللي عيشه امعهه كيف نتصرف امعه ...تذكرت لما جميله قالت لي ..رجاله يحبو من يدلع عليهم ...زعما نقول الكلام اللي علاماته ليا جميله وندير جو الدجاجه المزكومه ؟😂💔..قطع تفكيري صوت الباب انفتح

انا"بصوت هادي": نورت الحوش
سجان"برفعت حاجب": مشاءالله برمجوك في ساعه🤔
انا"مسكه ضحكتي": زوجي انت من حقك تسمع كلام حلو
سجان"قرن حواجبه": لازوجك لاخالك هيا ..نخذك الحوش هلي عشان تكمل الدراما التركيه امتعكم🙂...جى بيطلع ناديته

انا: سجان
سجان"بغضب": نعم
انا: مانتفرجش ع مسلسلات تركيه راه.🙈
سجان"بستغراب": وشنو دخلني
انا: عشان تنهي سي دي امتع التركي اللي تحكي عليه من امس💅
سجان"بصوت عالي": حتى انا فاضي نحكي امعك هيا لسياره بسرعه..طلعت نمشي بصعوبه من العرم اللي لابسته وماقبل ركبت للسياره
انا: حاسه روحي بنمووت
سجان"يحكي بصوت واطي": ياريت نتريح منك
انا"سمعته": حاسه روحي بنبدا نطلق لساني
سجان"رفع حاجبه": عشان نقصه لك ؟
انا: من قالك نحكي امعك
سجان: ماهو تتعاملي مع شيطاين
انا"بمكر": انا مانشوفش في شيطاين ...بس انت ممكن لان ربي ميز الحمير برؤية الشياطين
سجان"بعصبيه"...جى بيرد قطع عليه صوت هاتفه شافه مابش يرد سكره ...والغريب في الموضوع هدؤه اللي جى بعد شاف اسم المتصل .... انا قعدت ساكته وخايفه من اللي بيصير الايام الجايه كيف بنعيش مع واحد لا أسلوب لا منطق ..نبي اهلي انا مانبيش ...قص عليا صوت سجان
سجان: هي انزلي
انا"بخبث": وانت ماتبيش تنزل؟
سجان"بوقاحه": نرضع فيك انا😒
انا"استفزني": عنك مانزلت موت ..هي ...وخذيت عمك باب السياره وخبطته بالقوه ... وخشيت جوا استقبلتني بنت انيقه تجنن
شعرها اسود لعند نص ظهرها ..رقيقه وطويله ملامحها بسيطه لكن حلوه

لارا: تفضلي
انا"ابتسمت" ..وخشيت امعاها ..

______________________

سجان"يدخن"
اشرف: كنك اليوم انت ..عريس مفروض في حوش اهلك مع المدام🙂
سجان: تبيني نقتلك ..قولي ليش متحشم 😠
اشرف"بملل": اسمع انت راك انسان بارد ...وحده سيبتها ع خاطر تحكي مع ولد خالها... وتزوجت وحده مش طايق تقول اتزوجتها!!
سجان"زر ع سنونه": انت كيف تفهم بضبط ؟!
اشرف: توا اكيد بتتلاقى المدام مع بنت العم ...وتقعد طبيخه ماتبي غير خبزه ساخنه😍😂
سجان: انت بذات ماتعطيش نصائح اهتم ببطنك بس
اشرف: ذات ولا ذي 😂 .. بس انت ولد عمي متربين مع بعضنا يعني فهم الجو بس في حلقه ناقصه ماقلتهش ليا😒..لكن توا نعرفها بروحي
سجان"عزق الدخان": اشرف قصة الطفوله هذي مافيش داعي تحكيها صدعتني بيها
اشرف: ملح انا غلطان نحكي مع واحد في راسه بسمار امصدي...اللي وجعتني ضاعت طفولتي وشبابي ع واحد خوان للعشره 😑
سجان"ضحك": اطلع من جو المطلقات اللي ديره ليا😒
اشرف: العرووس سمحه😍
سجان رفع يده وخبط اشرف ع ظهره بالقوه
اشرف"يعيط": كسره في مكسورتك يا ظالم...تباعد سجان ودارله باي وركب سيارته ومشى

اشرف: المعاق النفسي هذا لازم يدروله حل ...والله ماهو امشيها لك الخبطه ..

__________________

"في حوش اهل ساره"

اسماء"مرت بويا": يا دانيا يابنتي سادك ادوري في خدمه تزوجي مرت بوك ماعندها شي غير تعاير فيا بيك
دانيا"بغضب": والله ساكته لعند الأن ع خاطر بويا ...لكن خلاص مليت منها ومن دوتها الزايده مش تبيني نتزوج توا نتزوج
اسماء"فرحت": نكلم الناس نقوللهم تعالو؟
دانيا"بخبث": في بالي واحد انا يانتزوجه يا مش متزوجه من اصله😈
اسماء"خذت نفس وطلعت تحسب دانيا تمشي فيهم مثل العاده "

دانيا منسنده ع دولاب وتلعب بشعرها
دانيا: تقهر فيا بفرخه زوجتها وهيا مزال ما طلعت من الدحيه ...تتبهى براجل بنتها ..كان ماوريتها ...قطع عليها صوت حسناء اللي كانت تتفاخر بأن بنتها واخذه حد متريح بفلوسه وحوشه وسيارته ...هنا دانيا اصرت ع اللي في بالها اكثر

"عندي انا"

كنت قاعده ونحكي مع بنات العيله جوهم حلو وكلهم يحكو معايا الا
البنت اللي فتحتلي تشوفلي بنظرات غريبه

انا: نستأذن منكن بنمشي نغير العربي
البنات: اذنك امعك .. صبيت بنادي ع جميله توريني مكان نغير فيه
شوي جتني البنت اللي فتحتلي

لارا"بنظرة حقد": تعالي امعي جوا ...انا نعرف الحوش
انا: بشنو تقربيلهم؟
لارا: بنت عم سجان..اسمي لارا
انا"ابتسمت"و خشيت مع لارا للدار
انا: شكرا ..تعبتك
لارا: اسمعي بنقولك شي مهم ع سجان لازم يكون عندك العلم !!
انا"بستغراب": شنو؟
لارا:

رواية زوجي النكدي الحلقة الثانية

لارا: اسمعي بنقولك شي مهم ع سجان ..شي لازم تعرفيه!!

انا"بستغراب": شنو ؟
لارا: انا صح بنت عمه بس حبيت نحكيلك شي ...سجان كان يحب بنت خاناته بس هو يحبها عشان يقهرها مشى قال العمتي فاديه ادورله اي بنت ..وهو موافق ...حطت يدها ع كتفي قولتك بينساها ويعيش طبيعي مع مرته الجديده ؟...اكيد ح يوريك الويل لانه توا يحسب البنات كلهن خاينات زي بعضهن 🙁
انا"نحاول نتملك غضبي": شنو دخلني تحكيلي ؟؟...برا الحوش راجل النساوين كلهن وفي حوشي راجلي انا شنو نبي اكثر من هك 😌
لارا"عقدت حواجبها": حبيت نقولك ان الشخص اللي معاك قلبه عند غير ..فنهاية نحن بنات زي بعضنا كان خواتي وبنات عمي غفلوك انا مش ح ندير زيهم
انا"ابتسمت": شكراً مش ح ننساها لك ...توا بعد اذنك بنبدل حوايجي
لارا"ابتسمت بنصر": تمام ...طلعت لارا اطقطق بكعبها العالي ..وانا نغلي من جوا مش عشان هو يحب ولاعشان شي ...نغلي لان انا شنو دخلني يعاملني معامله اخيي هكي !!....حاولت نبان طبيعيه وبديت نسلح ولبست فستان وردي خفيف لعند الركبه وكمامه لعند قبل الكف بشوي قماشه واقف ..وفردت شعري ..بعد شوي جتني جميله
جميله: ليش طلعتي ..في حد زعلك؟
انا :لا الحق كويسات كلهن 😣
جميله"ضحكت": اقطع كواستهن مش توا يبدا عرضهن
انا: اهم شي مش مؤديات بس والباقي عادي😅
جميله: هيا تعالي اقعدي مع ضيوف شوي قبل ليجي راجلك
انا: تمام...هي جيه نلبس اسورتي بس ..

_________________

لارا"تضحك": والله بين عليها هبله مش فاهمه شي😂
مريم"بحزن": مش قتلك الف مره ماتتدخليش في امور سجان ..لو يعلم ح يقطع رقبتك
لارا"بخبث": انا مش نفسك...قبل ماتكمل لارا قصت عليهن جميله
جميله"بتفنيصه": فكونا من المشاكل ..لارا شفتك لحقتي البنت ..شنو قلتي ؟
لارا"بربكه": اوووف ..حتى لما ندير شي كويس نطلع غلطانه ..
جميله: والله حذرتك يا لارا ...انتِ عارفه سجان مايرحمش حتى في امي ..يابال انتِ
لارا"قلبت عيونها وطلعت"
جميله: وانتِ يامريم ما تتقربيش من ساره واجد
مريم: قربنا منها مش عاجبك ..بعدنا مش عاجبك ..شنو نديرو؟
جميله: انا قتلكن بس ...طلعت جميله وهيا تدعي الربي تطلع لارا مش حاكيه شي الساره ...لان ساره كانت تعابير وجها مش طبيعيه ...فكرت جميله تحكي السجان وخلاص ..

اما انا قعدت بملل نستنى في ترويحتي للحوش عندي نيه نهزب ونقتل حتى القتل ...انا واخذني لعبه بس عشان يقهر بنت ثانيه ؟!!...صار يحسبني زي باقي البنات ينضحك عليا ....فات الوقت وجت الساعه10:30 ...جتني بنت صغيره منظرها يهبل

البنت: قالك سجان هيا ..دقيقتين ماتطلعيش نمشي
انا"نفخت": ولايهمك يا سجان ...تبي معامله بالمثل صح
جميله: بسم الله ...كنك اتمتمي.. لارا حكتلك شي ؟
انا"حسيتها تخدع فيا": لا شي ..غير بنروح
جميله: هيا نوصلك لفم الباب ..

طلعت مع جميله لعند الباب
جميله: اسمعي يوم جمعه اتجو من ساعه 8 عشان العيله تلتم راه
انا: ان شاءالله .... طلعت وركبت فسياره وغلي وقهري كله حطيته في تصكيرت الباب
سجان"بصوت عالي": ماعندك حاجه غير ادلفي في هـ الباب😠
انا:سكتت...وفي عقلي الف حاجه

طول طريق ساكتين ماحد تكلم ...بعد ربع ساعه وصلنا

فتحت الباب ونزلت
سجان"بعصبيه": توا نصكره انا الباب اصحي تقربيه🙂
انا: تشوف فيا مشلوله ...خذيت الباب وصكرته بقوه
سجان"حط يديه ع وجها": صبرك يارب ...مانبيش نقتلها صبرك بس!
غميت عليه ووقفت قدام الباب امتع الحوش
سجان: ممكن تتكرمي شوي ..بنفتح الباب
انا: وكان قتلك مانبيش نتكرم🙁
سجان"بعصبيه حط يده ع عبايتي ورفعها فوث ورجع بيا للخلف ..قعدت مصدومه وهو فتح الباب وخش🤷😂

خشيت انا بعده للحوش ومشيت الدار النوم وصكرت الباب بسرعه قبل ما يخش

سجان"بصوت عالي": مش طبيعيه انتِ لازمك علاج😠🔥
انا: ياشقي بهم الناس من شاقي بهمك🙂
سجان"يحاول يهدا": افتحي امه الباب ...خير مانكسره
انا"بعناد": اكسره مش فاتحه
سجان"بعصبيه"

________________________

دانيا"بمكر": عمتي حسناء امتى بتزور ساره؟
حسناء: من امتى ادوري فيها
دانيا: صدق اللي قال ماتحسش بحبك للشخص الا بعد تفقده ..هذا اللي صارلي😔
حسناء"بعدم اقتناع": اكيد السبوع جاي بعد بكره جمعه اكيد في حوش عربهأ
دانيا"بعدم اهتمام": اها .. تمام

بعد طلعت دانيا جت مروه الأمها

مروه"بخوف": الحقي يما
حسناء"انفجعت": شنو خير ؟
مروه: دانيا تسأل فيا ع ساره
حسناء: نزل عليها الحن فجأه خلينا نعرفو نهاية الموضوع هذا شنو
مروه: دانيا مش طالعه الأمها..عميمه اسماء كويسه تهبل😍
حسناء"غارت": كويسه قدامكن ومن خلفكن شيطان والعياذ بالله
مروه: باه رني ع ساره ماحكينش امعاها بكل
حسناء: ذكرتيني ..بدري رنيت ع راجلها قال مش بحذاها ...
مروه"بنزعاج": امتى بديرولي هاتف😑
حسناء"فنصت": اسكتي وانتِ لسانك طاول يسمعك بوك يقتلك
مروه: باه هيا كلميها
حسناء: باه ..اصبري نرتب الملابس قبل

"عندي انا"

سجان: اخر فرصه بتفتحي ولا
انا"خذيت نفس وفتحت الباب": هاااا شنو تبي😒
سجان"بعصبيه": كيف تفهمي بس ؟
انا: مانحبش نشغل عقلي ...لما نحس الموضوع تافه نفوته
سجان"بغضب": طيري من قدامي
انا"ببرود اعصاب": ماعنديش جناحات 😒
سجان"تنرفز جى حط يده ع وجهي واليد الأخرا ع شعري قعد يمرر في يده ع وجهي
سجان"بنظرات يذوبو": بتحترمي نفسك ...كان تحبي شعرك ...وبتحترميني كان تحبي وجهك ..فاهمه
انا..جيت بنرد رن هاتف سجان
سجان: ادعي للي رن عليا لان والله ماكنت ناوي ندير فيك اشوي😠
انا..بعدت بسرعه
سجان"رد": نعم ..اها ..اهي بحذاي ..مد الهاتف
انا: منو؟
سجان"قلب عيونه":امك
خذيت منه الهاتف بسرعه
انا"رقيتلي": خير
امي "بصوت عالي": لووووولي ...واخيراً تريحتي في حياتك
انا"قريب انجلطت": اين هناء ..تحسبيها قصة سندريله هي ..معطيني الواحد مانعرفاش اصلا
امي"متفجأه": بسم الله ..شنو صارلك تحكي هكي امك انا
انا"دموعي فعيوني": صغيره انا مانستهلش اللي درتيه ليا والله مانستاهل
امي"بصوت واطي": اصحي ردي بالك مهما يصير تجيني مطلقه ..والله بابي ماينفتحلك تشمتي فيا النساوين"تقصد ضرتها"
انا"من كثر الصدمه صكرت عليها..وخشيت للدار

سجان: وين رحتي انتِ...مشيت للمطبخ وجيت القيتك مختفيه🙂
انا: ساكته
سجان"برفعت حاجب": نحكي امعك انا😒
انا"مسكه دموعي": واللهي تفوتني ...اشرت ع رقبتي ...واصله لعند هن راه
سجان"سكت وطلع من دار وكأنه يعرف اللي صار"

فاتت الليله ع جميع وكل حد في عقله قصه مختلفه

"ثاني يوم الصبح"

كان سجان حس بشي ثقيل ع يده وعى فتح عيونه بشوي لقاني راقده ع يده
سجان"بهدؤ": ساره ...ساره... نومها مافيش اثقل منه حاول يبعدني بدون مانوعى ..فتحت عيوني ع لمسات يده
انا"صبيت من سرير بسرعه": ووووه عليا
سجان"منفجع": خير شنو صار😳
انا"بعصبيه": من قالك ارقد جنبي😠
سجان"برفعة حاجب": ماحد قالك ارقدي ع سريري😒
انا: كان وعيتني ...شكله حبيت تستغل الفرصه
سجان"نفخ": ع اساس توعي مجرد ماشخص يقول اسمك🙂
انا: كذبك هذا مش عليا...خليني ساكته ..اصلا اللي زيك مايستحقوش حد يحكي امعهم
سجان"بعصبيه": مسكني من يدي وحط عيونه فعيوني ...هما شهرين بتتحمليهم بعدين بنعزقك الهلك ..وبالمناسبه شنو سامعه عليا عشان تجرئتي وقلتي امثالك😠...امثالي مزالتي ماتعرفيهمش راه ..طلق يدي وخذا منشف ومشى للحمام "حشاكم"
انا"نتوجع": ايي يدي ...من كثر مامسكها بالقوه علمت فيا 💔
قعدت في سرير اشوي بعدين خطرتلي فكره ..صبيت للمطبخ وبديت نحوس فيه طلعت طنجره وخضره ...بندير طاجين ودجاج محمر ...صح صغيره لكن متعلمه التطيب ونعرف نلم 🤷... المهم حطيت الغدى ع نار وطلعت الدار النوم فتحت الدولاب وطلعت توته بسيطه نظامها منفوخه"الماليه عنابيه فيها رسمة دبدوب بالأسود والسروال اسود " شتاء ومحتاجه شي يدفي ⁦❤️⁩.
طقيت ع باب الحمام
انا: ساد كملت الميه الساخنه ..اطلع😒
سجان: دوري وين ادوشي معش طقي عليا
انا: باه ..تمام ....شفت للساعه القيتها 11 وهو خش ساعه10
انا: اكيد الميه ساخنه كملت ولاقريب تكمل ...والله مانفوتها الفرصه
طلعت لعند الباب شفت ع جنب القيت عداد الضي طفيته😈"الضي دير روحه انقطع😂🤷"

سجان"بصوت عالي": مش وقته توا
انا"نضحك بصوت واطي"
سجان: يا ساره ..يا ساره
انا"كملت عقاب ضحكتي ومشيتله نحاول مانضحكش😂💔"

انا"احم احم": نعم
سجان"بعصبيه": ماقتلكش غني انا تقول ديري في تجربة اداء😠
انا: شنو تبي ..بسرعه😁
سجان: سخنيلي اميه ...ميه هنا ثلج وشامبو مزال ع شعري
انا"انسندت ع الباب": يقولو الميه المسقعه اتنشط العقل ..هذا عشمي فيك مش مسخنتلك شي موت😂💔
سجان"يحول في شامبو من عيونه": تمام...مردوده ..كله تمام
سمعته فتح الدوش
انا"في سري": حرام وجعني يدوش بميه مسقعه...بس ماحد قاله يلعب بيا خله يتحمل نتايجة افعاله 😌

المهم رديت للمطبخ فتحت الروشن يضوي عليا ...ماهو الضي مقطوع عاد😂💅.... شفت للطاجين القيته مزال شوي ويطيب ...سمعت باب الحمام انفتح مشيت نجري للدار بنشوف منظره بعد دوش الفرش اللي حصله😂...خشيت للدار شفته لاف منشفه ع وسطة والباقي ع شارع😳⁦❤️⁩🔥
انا:اا...نبي نبي حاجه ...خشيت وقعدت ندور في الدرج
سجان"ينشف في شعره": ما سألتكش شنو تبي🙁
انا: مش مهم عشان مانبيكش تفهمني غلط😒
سجان"قرب مني خطوه": اللي مش غلطان مايبررش😉
جيت بنرد عليه
سجان: اتشوووو..اتشوو
انا"حطيت يدي ع راسي": حييي مرضت🤦
سجان: لا ...اتشوووو..م اا ممرضتش ..اتشووو
انا: واضح مشاءالله عليك😂
سجان"برفعت حاجب": نبي نغير اطلعي ولا تبي تقعدي😕
انا: نن نطلع ...مشيت نجري وضميري يوجع فيا حرام معقوله مرض بسببي!!...لامرض بسبب افعاله مادخلنيش 🙂

_______________________________

دانيا: ماما بنطلع انا
اسماء: وين ؟؟
دانيا: بنمشي الصاحبتي ونجي
اسماء: عارفتك مش ح تريحي الا لما اديري مصيبه
دانيا: ليش خايفه والله مافي شي
اسماء: تمام ...ماطوليش

طلعت دانيا من الحوش وهي لابسه ومتكمه وحاطه نضراتها فوق الوشاح ...لقت صاحبتها "إيمان" تستنى فيها في السياره

دانيا"فتحت باب السياره وركبت": شنجو يامني😍
إيمان: ليك وحشه...مختفيه يابنت
دانيا: وقتي كله في الحوش ..
إيمان: سمعت بأختك تزوجت ...ع فكره زعلت ماعزمتنيش!!
دانيا"بحقد": مش اختي ..قصدي اختي منن بويا والعرس درنه ابسرعه
إيمان: قبل زعلت منك جديات😌
دانيا"ابتسمت بخبث": ما تزعليش نعزمك في عرسي😉
إيمان"ضحكت": حاطه حد في راسك اكيد ؟
دانيا: تعرفيني نحب الفعل اكثر من الكلام
إيمان: باه قتيلي عندك مشوار وين ؟
دانيا: تعرفي لارا ؟
إيمان: البنت هذي اعوذ بالله منها العن بنت في بنات الدفعه🙂
دانيا"ضحكت": ذاكرتك اكويسه😌
إيمان: حسستيني متخرجين من عشر سنين...ماليه شي تخرجنا حتى سنه ماطق
دانيا: عارفتك ماتحبيهش البنت بس اكيد عندك رقمها
إيمان"بعد تفكير": والله ناويه ع شي انتِ نعرفك !!... احكي ع شنو ناويه
دانيا"بعد تردد":

_____________________

"في حوش اهل سجان"

فاديه: يا اشرف "للتذكير اشرف ولد عم سجان وصديقه المقرب في نفس الوقت"....
اشرف"يحك في عيونه": موعيتني بدري يامرت عمي شنو تبي 💔💅
فاديه: اعقل شوي بس !!...اين بدري حرام عليك الساعه 12
اشرف"بنعس": انتِ وامي بشنو تقرباً البعضكن😣
فاديه: ع اساس ماتعرفش
اشرف"بغلاسه": جاوبيني والا نمشي
فاديه: تقعد سلفتي..
اشرف: اصلا انتن الأثنين عدوات النوم...نهج من حوشنا ع خاطر بنرقد توعيني يامرات عمي
فاديه"تنرفزت": فكني من جو باب الحاره ...شادلي في كلمة مرات مرات عمي🙂
اشرف: يا مرات عمي اعقلي واحكيلي ليش جيبتني من فجر ربي
فاديه"تنهدت": اكيد صاحبك حكيلك ع الاتفاق اللي بيني وبينه
اشرف ...رفع يده وقعد يعد ع اصابعه ويحكي بصوت واطي
فاديه"تعصبت": شنو ادير توا ؟
اشرف: انعد في اصحابي ماهو ماعرفتش ع اي واحد تحكي😕
فاديه: صبرني يارب ...سجان ..سجان تعرفه ؟
اشرف"بعباطه": اهاااا..كان قلتي من الاول ليش تلفي ودوري
فاديه: المهم تعرف الأتفاق ولا؟
اشرف"بستغراب": تصدقي اول مره نسمع انه متفق امعك ع حاجه ... شنو صاير ؟
فاديه"خذت نفس":

رواية زوجي انلكدي الحلقة الثالثة 

اشرف: اول مره تتفقو ع حاجه 😂💅؟ بس شنو !

فاديه"خذت نفس": قلت السجان يفوت قصة البنت اللي جنناته ولدي اصغير وهي اكبر منه مش بعام ولا ثنين لا5 سنين فرق عمر بينهم
اشرف"برفعة حاجب": باه ؟
فاديه: هو كان يبيني نخطبها له بعد كم محاوله اقنعته يتزوج لمدت شهرين بس ..بنت نخترها له بعد شهرين يقدر يقولي اخطبيلي 😔
اشرف"فنص": عيب والله عيب ...شنو ذنب البنت اللي خذيتيها له فكرتي شنو يصير فيها؟
فاديه: ماهو انا كلمتك نبيك تساعدني ...حاول تقنع صاحبك بالبنت..انا فكرت كويس ممكن يتعود عليها وبعد شهرين مش ح يقولي نبي غيرها
اشرف"بهزوه": ع اساس مش عارفه ولدك يامرات عمي ...من قالك سميه سجان ..اخلاق العيل زفت ضربني امس ع كتفي اليوم صبح وعيت ندور في ضريفه 😒💅
فاديه: بلاش كسل انت بس ..بعدين توا غير وعيت حليلك كلمت ضريفه ..اعقل خلاص هبال قريب نزوجك😠
اشرف"حط يده ع عيونه": لحضه مؤثره يامرات عمي كذا خليني نبكي شوي 💔
فاديه: اللهم طولك ياروح....رن ع الهم سجان
اشرف"دير روحه متأثر": اصبري نكمل بكيتي قبل

مشت فاديه وقريب تنفجر من تصرفات سجان والهبل اشرف😂💔...قعد اشرف يفكر شوي بعدين رن ع سجان ..دارله مشغول ...سكن لين رد عليه

سجان"بين في صوته مزكوم": نعم ياثور .. ماتفهمش لما الوحد يصكر عليك خطاه مش فضيلك
اشرف"ببرود": صار ديرين اتفاق انت وفاديه خانم من وراي ..بس ماتخافش مايفوتش عليا الطير الطاير في سماء ...بعد نص ساعه نتلاقو في كافي نستلا
سجان"بقل صبر": نبي نسمسم قبل 😠
اشرف: ياتجيني يانجيك في حوشكم ونسمسمو مع بعضنا ومعانا العروسه💅
سجان"نفخ": امتى بتحط عقلك في راسك
اشرف: مزال نبيه يتهوى شوي ..توا اقلب وجهك رصيدي يبي يكمل
...صكر اشرف ومشى السيارته

________________________

دانيا"بتردد": انا عمري ماحكيتلك ع ضروف عئلتي بس خلاص القصه لازم ندخل فيها...مش هينات عليا دموع امي كل يوم..ع سبا حاجات تافها
إيمان"متأثره": مانقدرش نساعدك غير برقم لارا
دانيا: هذا المطلوب ..اعطيه ليا
إيمان: توا نبعثه لك بعدين
دانيا: تسلميلي يامني
إيمان: بس الله الله اسمي ماتجبديش في السيره
دانيا: ولايهمك ياعيني
إيمان: تتذكري اشرف ولد عم لارا؟
دانيا"برفعة حاجب": وووه مثقل دمه ..مره خذا مني شيت صبى عليا ساعه يحكيلي ليش خذاه مني انا بذات😂💔
إيمان: بلااش رفعة خشم الوليد طرف ..واضح كان معجب😍😂🔥
دانيا: في نهاية تظل لارا بنت عمه هذي بروحها تسد😂💔
إيمان: صدقتي ...توا بنمشي الحوشنا تمشي امعي؟
دانيا: لاصحيتي اهم شي ماتنسيش تبعثي الرقم
إيمان: تمم حبي ..سلام

نزلت دانيا من سياره وهيا تفكر كيف تتقرب من سجان ؟..هيا مش حباً فيه ولاشي اساساً شفاته مره وحده بس يوم العرس !!

خشت دانيا للحوش لقت حسناء قاعده تحكي مع مروه بنتها
حسناء: رجاله غير عليك يامروه ...الا الباقي يطلعن من الحوش ويخشن براحتهن
مروه: شنو تقصدي ي امي ؟
حسناء: نقصد البنات اللي مش متربيات ...
مروه "شافت للخلف لقت دانيا مصبيه تسمع ": مروه خلاص يمي عاد شنو دخلك بيهم
حسناء: نقص غير تعلمني بنت جيبتها من بطني😒
مروه"سكتت بقل حيله " اما دانيا ماتقدرش ترد لذلك سكتت ومشت الدارها وفي كل مره تسمع كلمه من حسناء يزيد حقدها !!
_______________________

كنت في المطبخ ...طفيت ع الغداء وحطيته في الصفرا طلعت القيت سجان يلبس في كويشه ؟!!
انا: وين؟؟
سجان:جهنم الدرك الأسفل ..تمشي امعي ؟
انا"بعصبيه": يعني ماتبيش تتغداء
سجان"ببرود": تعرفي اطيبي اصلا ...ولا مديرتلي مقلب زي فصلت العداد ؟
انا"مصدومه": كيف عرفت ؟
سجان"خذا نظراته من ع طاوله": نعرف كل شي ونمشي بجوي ..بس اكيد كل شي له حساب 😌...خذا مفتاحه ودخانه وطلع ...وقعدت انا بروحي
انا: نكدي اقسم بالله ...ودك غير معش تحكي معه ولاتقدره ...والله فكره زعما نسكت معش نحكي امعه ولانقربه بالك هكي يخليني في حالي 😣...يحب ولايموت انا مش قضيتي هذي ...قضيتي هلي اللي عزقوني هكي 💔...صبيت ع صوت الباب يطق

انا"بخوف": منوو ؟منوو ع الباب؟
صوت بنت: افتحي جارتك نجلاء سجان قالي نجيك
انا..مشيت فتحت الباب
سلمت ع نجلاء ..
انا: تفضلي ...خشينا جوا قعدنا في صاله

نجلاء: كيف حالك
انا: الحمدلله
نجلاء: انا جارتكم ..توا سجان كلم راجلي "فتحي" ع خاطر نقعد معك ع بال ماروح
انا"بستغراب": والله ما كان في داعي ..وقت غداء كيف طلعك
نجلاء"ضحكت": والله معه حق زي القمر وصغيره كان انا بدله نحط حراس 😂❤️
انا"تحشمت": تسلمي
نجلاء: فكيني من الرسميات خوذي راحتك ...انا اسمي نجلاء عمري 26 عندي بنيه ووليد
انا: تشرفت بيك ...انا اسمي ..قصت عليا نجلاء
نجلاء: اسمك ساره عمرك 17 نعرف ...ماتستغربيش حضرت عرسكم ..فتحي يقعد صاحب سجان 😂...بيني وبينك بسلامتي قصقاصه.. ديما نقصقص في فتحي ع اخباركم ايام العلاقه ..
انا"بصدمه": شنو؟!
نجلاء: والله فتحي ديما يقولي سجان كان ماتزوجش البنت اللي يحكي امعاها يموت ...لكن الحمدلله رجعتو البعض وتزوجتو😌❤️
انا"حاولت نبان طبيعيه": عصير ..ولاقهوه
نجلاء: لا صحيتي جايه نحكي امعك ع بال مايجي راجلك ..بس ليش مش حاطه مكياج ؟
انا"نحكي بالغصب": مانحباش ..ومش من محبين اللبس يعني نفضل الحاجت البسيطه
نجلاء"ضحكت": خطرتي عليا روحي ايام وانا عروس بعد نتعارك مع فتحي نمكيج ونلبس ع خاطر نقهره😂💔
انا"في سري ربي يكون في عونك يافتحي" : ربي يحفظكم البعض

استمرت نجلاء تحكي وانا نساير فيها
_____________________

اشرف: حرام عليك تلعب ببنات الناس !!
سجان"فيده دخان": اشرف ماترقيهش ليا انت عارفني من زمان نقوللها يا أما مريم ي بلاش امي احترمتها وقت قالت نتبرا منك ليوم دين كان ماتزوجتش اللي نختارها ..وقلنا باهي وجوزت ...يبي يكمل كلامه عطس
اشرف"ضحك": هذا دوش امتع نص الليل😈😂
سجان: بلاش كلام فارغ خيرلك ...العيله اللي عندي فصلت عليا الضي في نص الدوش كملت الدوش بميه مسقعه😠
اشرف"يضحك": جاك اللي يخذ حقي منك...وانا نقولك حرام بنات الناس...والله ساره ماهي مقصره معك البنت بدت تربي فيك 😂
سجان: كان ماتصكر فمك نمشي العمي نقوله ع المصيبه الي ديرها !!
اشرف: ما فالح غير تهدد فيا ..افرض عضلاتك عليها😒
سجان: بعد نديرلك مشغول ..معناها مشغول معش تسكن
اشرف: مشغول مع من 😜..مع بنتك 😂💅
سجان: انت ماتفهمش بالكلام شكلك !
اشرف: والله بنحكي جد خلاص ...امتى بتبدا شغل لك فتره معطل!
سجان"حط يده ع قلبه":اللي مكبد مايقدرش يشيل سلاح💔!
اشرف: مش وقت نزار القباني ..جماعتك كلهم يكلمو فيا يبو يوصلولك !
سجان: رد بالك تعطيهم رقمي
اشرف"ضحك": ع اساس وحلين فيك..استخبرات هذوم يا بابا غير مزالو يحترمو فيك بس!
سجان"حط يده ع شعره": توا بنروح مسيب العيلا مع مرات فتحي
اشرف: والله ماشي امعك دور الأب استمر😂🔥
سجان: امسخ ..هي اوكِ ...ركب سجان سيارته وطول مشى للحوش بعد شوي وصل رن ع فتحي

فتحي: نعمم؟
سجان: قول الهلك يطلعو
فتحي: خلصت المصلحه يامعلم😂
سجان: خلصت😂
فتحي: تمم ..هي

....بعد شوي طلعت نجلاء وهي مزالت مستمره في الحكي وصبيت امعاها عند الباب ...شفت سيارة سجان واقفه شفتله بحقد

نجلاء: هي مع سلامه...رديلي الزياره
انا: ان شاءالله ...مشت نجلاء وجاني سجان زي الثور مفنص وشوي ويطلع منه دخان ...مسكني من يدي خششني للحوش وصكر الباب بقوه

انا"منصدمه": خير شنو في ؟
سجان" قرب مني لدرجة بيني وبينه المسافه شعره"
انا"أجمدت مكاني "
سجان"بصوت هادي": اخر مره تطلعي لفم الباب ..احدودك المدخل بس!!..شعرك تغطيه فاهمه"فجأه علا صوته"....قتلك فاهمه😠
انا"بخوف": ف..ف فاهمه ..طلقني سجان وخشيت انا للدار ودموعي ع خدي

انا: شنوو ديره في عمري بس عشان نطيح في يد واحد لايعرفربي لايخاف منه😭💔...يارب انا مظلومه يارب خوذلي حقي خشيت في الفراش وتغطيت وانا نار والعه فيا ...ما فطنتش الروحي ورقدت ...

"عندما يأتيني احساس بالأنهيار النوم فقط يمكنه اسعافي😴"
كتاباتي لينة المنفي 🔥✨

المهم رقدت ساره ...وقعد سجان في صاله يدخن

سجان"بعد روق ": مفروض ما درتلهش هكي اكيد خافت ..انا غلطت في حقها بس هكي احسن خليها تكرهني عشان لمايجي وقت الطلاق نقدر نبعد عليها ...قطع تفكيره صوت هاتفه اللي يرن
سجان"خذا نفس": مريم مش قتلك معش تتصلي الا بعد مانطلقها ؟
مريم"تبكي": والله ماقدرت ع فراقك والله افهمني😭..ليش ماتبينيش
سجان"بعصبيه": مريم مانبيش نقعد خاين في نهاية هيا ليها حقوق عليا ..هذا شي لازم تفهميه ..انتِ تعرفيني عندي مبادئ
مريم"تحكي بعضب": والله عندي احساس ح تحبها وتخليني ...ليش تزوجتها ع خاطر اصغر مني😭
سجان"نفخ": مريم معش تحكي امعي... صكر عليها وقفل هاتفه ويحس في حبه لمريم نقص بعد تزوج ...في شي تغير !! ...
سجان: اكيد نتخيل بس ح نخذ مريم مهما يصير

_________________

لارا: انتِ اختي حبيبتي ...خليني نتعامل بطريقتي الخاصه مع سجان ومرته ع خاطر لو قعد الحو هادي هكي والله صدقيني ح يقعد فاصي الها !!
مريم"تبكي": الشغل ...الشغل ...ح نخليه يرد الشغل😭
لارا: كيف تستفيدي هكي ...تعرفي شغله كله انتِ مداهمات وصرب سلاح ..ما ساد اخر مره نجى من الموت بصعوبه
مريم: شنو الحل باهي😭💔
لارا"بخبث": كل شي في وقته حلو ..
مريم: بس ماتضريش حد
لارا: اهم شي مصلحتك انتِ الباقي مادوريهمش
مريم: نعرفك ماديريش حاجه من فراغ
لارا"ابتسمت بخبث": بنساعدك بس
مريم"سكتت"

اما لارا سمعت صوت رساله جتها مشت تشوف الهاتفها
المسج :
"انا دانيا اخت ساره ...رني عليا "
لارا"بستغراب": شنو تبي هذي زعما ؟!
بعد شويت تفكير من لارا رنت ع دانيا
لارا: نعم ..لقيت مسجك
دانيا : قبل كل شي نعرف انك تبي ولد عمك اشرف ولا؟
لارا"بستغراب": وكيف عرفتي ؟
دانيا"ضحكت": حاربتيني واجد ايام الجامعه ع خاطره ولانسيتي؟
لارا"بنزعاج": شنو تبي توا ؟
دانيا:

_______________________

وعيت من النوم وراسي واجعني شفت للساعه متع الحائط القيتها 8 المغرب 😴
انا"بنزعاج": ووه يا راسي معقوله رقدت 3 ساعات ...لازم نشرب قهوه ...حولت البطانيا من عليا وصبيت بنمشي للمطبخ وانا ماشيه لفت انتباهي سجان راقد ع الاريكه لابس تيشرت اسود نص كم

انا"بحقد": الحقير هذا الهمجي ...مايستحقش نغطيه ..لكن انا مش نفسه كله الربي مش الحد...مشيت للدار خذيت بطنيه وجيت نغطي فيه وانا نغطي فيه لمست وجها بالصدفه

انا: وووه ساخن هذا !!...اكيد مرض🤦...سجان ...هي اوعي
سجان"بصوت متقطع": ن..نعمم
انا: مرضت؟
سجان"بصوت مرخي": ب..بندول جيبي
انا"بتوتر": زعما نكلم نجلاء؟
سجان"بصوت تاعب": ل..ااالا
انا"بغضب": املا شنو ندير ...تذكرت امي لما نمرض اديرلي في كمدات ميه امسقعه

مشيت بسرعه جبت الدواء وجبت كمدات
انا: خوذ الدواء ...ساعدته يقعد وعطيته الدواء ..ورديته مكانه وحطيت الكمدات ع راسه ..
سجان: غطيني مسقع
انا: حراره ...ومسقع ..عليك قصه ..نمشي نديرلك حاجه تاكلها ادفيك

خشيت للمطبخ وبديت ندير في شربة ... سمعت صوت هاتفه يرن ..حطيت الطنجره ع نار وطلعت للصاله
انا: سجان ..هاتفك يرن
سجان" مش مركز ساكت"
انا"قريت لاسم القيته مسجلها امي رديت "

المتصل :
انا"بصدمه":

رواية زوجي النكدي الحلقة الرابعة 

شفت الرقم امسجل "أمي" ..بعد تردد رديت


فاديه"بهستريا": راجل اختك ...الحق راجل اختك
انا"بصدمه": شنو في يا عمتي
فاديه"تبكي": خلي سجان يجيني بسرعه
انا: سجان مريض ..عنده حمه
فاديه: تت تمام...صكرت الخط

انا: زعما شنو صاير امعهم هذوم ؟....اوووف ياربي مش وقت مرضتك يا سجان ...مشيت بحذاه وقعدت القيته راقده

انا: سجان اوعى للدار ...صبي
سجان"بصوت تاعب": متريح هكي ..خليني
انا: صبي بس جوا تتريح اكثر ...مسكت يده وصبيته بالقوه خششتا للدار ورقدته ع سرير ...ومشيت للمطبخ جبتله شربه وليمون
انا: اقعد عشان تاكل
سجان"يرجف": مانبيش
انا"بعصبيه": ما تعبنيش امعك اقعد ..
سجان بقل حيله قعد بصعوبه
انا: امسك الكاشيك
سجان"يكح": مش قادر
انا"بعصبيه": تدلع عليا ...الحق عليا تفو ع طيبتي
سجان"دايخ": صقعان
انا"بتردد" خذيت الكشيك وقعدت نوكل فيه
سجان"بصوت مرخي": كنها امي ؟!
انا"تفجأت": قصدك سمعت ؟
سجان"كح": مافيش شي يفوت عليا ..نمشي بجوي
انا"حايره": لا مافيش شي قالت تبيك تجيبها من لمه ..قتلها مريض قالت توا نروح مع راجل جميله
سجان" فنص ..صحصح اشوي": احكي الصدق !!
انا"بتوتر": مش عارفه رنت تعيط تقول الحق اختك.
سجان"فجأه بعصبيه": ليش ماقلتيلي من الاول 😠
انا"بخوف": نحسبك مريض مانحسبكش تمثل عليا
سجان"بعصبيه": مش ناسيك ..مش ناسيك ...صبى من مكانه بسرعه وطلع وصكر الباب بالمفتاح

انا قعدت ع اعصابي ...شنو الذنب اللي ارتكبته !!...كيف نقوله وهو مريض ..حقير مايستحقش حتى الشفقه ... ماعندي مانديرله يحسبني بنهرب صكر الباب بالمفتاح ..المريض النفسي دمرلي حياتي بسببه عاديت امي💔...نزلن ادموعي مسحتهن بسرعه ..مستحيل نبكي ..ح نبكيه بس والله مش ح نبكي😭💔

_______________________________

لارا: احكي بسرعه !
دانيا "ضحكت": نبي نتعاون امعك ..شنو رئيك ؟
لارا"بمكر": كيف بتتعاوني امعي ضد احتك
دانيا: اصحي تقولي اختك ...هيا اختي من بويا انا مش معترفه بيها اصلا
لارا"ضحكت": معلش انا مانتعاملش مع الأقل مني مستوى وبنسبه لاشراف ولد عمي مستحيل تجذبي انتباهه لا عئلتك تشرف ولاجمالك يجذب ..مافيك شي مميز ...توا تشاو وتنسي رقمي !...صكرات لارا
دانيا قعدت مصدومه من تصرفات لارا امعاها ..
دانيا"بعصبيه": اقل منها مستوى ...انا اقل منها مستوى والله نوريها ..من شدت الغضب عزقت هاتفها جباته طروف 🤷

"عند لارا"
مريم"بعصبيه" رفعت اصبعها في وجه لارا : تعرفي تدخلي في موضوعي نقتلك معش تدخلي نعرفك انا ماتتريحي لين ديري بلوه
لارا"ببرود اعصاب تلعب بشعرها": كني انا شنو درت مثلاً؟🙁
مريم"مندهشه": لا مشاءالله عليك مفروض الناس يصلو وراك 🙂
لارا: لمي فمك وخطيني ..خليه سجان يهرب من يديك شنو يبي فيك عجوزه تصبغي في شعرك ع خاطر تنحي الشيب😏
مريم ..قربت وعطت لارا كف
لارا"بعصبيه": من انتِ عشان مديتي يدك عليا ..انا مش ح نمد يدي بس نعرف كيف نسلكه الكف هذا عمرك ماتنسيه باهي ...طلعت لارا من دار دمها محروق ...اما مريم قعدت تفكر في كلام لارا ..زعما صح يصير زي ما قالت قطع تفكيرها صوت امهن "مبروكه"
مبروكه"مستعجله": البسن بسرعه نمشو الحوش عيت عمك
مريم"مستغربه": شنو في ..اين واحد فيهم؟
مبروكه: عيت سجان هي بسرعه ..قالو جميله جت الحوش هلها تعيط القصه انتشرت في الحي
مريم" بعد تفكير": اطلعي توا نلحقك
مبروكه: بسرعه ما طولنش

" طبعا بحكم حوش اخل سجان قريب من حوش عمه صلاح اب مريم بنهم اربع حواشين بالعدد"

طلعت مبروكه ...ومريم استغلت الفرصه ورنت ع سجان من اول مارنت رد الهاتف ...استغربت لان سجان مش من عادته يرد عليها بسرعه !!

_______________________

"عندي انا "

كنت قاعده ونفكر في الموضوع امتع جميله !!...ونفكر كيف عرفني سجان نكذب
انا"دخت م تفكير": عئله مش طبيعيه...والهم هذا مره مصطر عليا باب ومره جايبلي وحده تحسبني حبيبته وخذته علاقه .. اوووف يستاهل الموت ..الموت شوي فيه ...بعد سوي سمعت صوت هاتف يرن
انا"بستغراب": زعما نسى هاتفه ... مشيت ندور عليه القيته ع طاوله ..شفت القيت الرقم مسجله "مريم "
انا"برفعة حاجب" وبدون تردد رديت

مريم"تحكي بسرعه": جميله كنها؟ شنو صارلها ...فكني من العركه خير شنو فيكم ؟
انا"بجرئه": انا ساره مرته ..توا طلع وان شاءالله خير ..تبي شي؟
مريم٫تغيرت نبة صوتها": لا سلامتك ...صكرت عمتك مريم

انا: زعما هذي هي حبيبته ؟!...بس عادي بنت عمه رنت عليه ...انا شنو دخاني بيه ..بس زي ما خرب حياتي ح نردها له كش مسامحته .. خذيت هاتفه وقفلته وانا نغلي غلي ...شفت للساعه القيتها 10:30 فكرت نرد نرقد اصلا مزالت نعسانه ...خشيت للسرير وبعد شوي تفكير معش فطنت روحي ورقدت ...

اما في حوش اهل سجان

جميله "تبكي": ووووه عليا شن ديره في عمري
فاديه"تبكي مع بنتها": خلاص ..توا يجي عمك صلاح يحل الموضوع
جميله"بصوت عالي": سجان وين هوو اللي عطاني الصاحبه وين ولدك هو اللي حطني في هـ المهزله😭💔
فاديه"تمسح في دموع بنتها": خلاص يا جميله مش هكي ..بالك فاهمه الموضوع غلط
جميله"تبكي بصوت عالي": يا طوول عازتي خوي اللي كسرني ...ياطول عازتي انا بعد بوي مالقيتش سند
مبروكه: خلاص يا جميله لك نص ساعه تبكي وحدي ربك...وانتِ يافاديه كلمي ولدك خليه يفهم الموضوع من صاحبه
فاديه: مريض قالو ...كملت فاديه كلمتها ويخش سجان
سجان"مستغرب": شنو في شن صار ...اطلعي ياجميله امعي تعالي
جميله"صبت تجري ": يا سجان اللي قاله ليا مافيش وليه تتحمله😭
سجان"بهدؤ": تعالي ورئي للمربوعه
جميله مشت وهي تبكي وحالتها حاله وراء سجان ...بعد شوي خشت لارا متكمه وريحة العطر تجيبك من بعد الف ميل ومعاها مريم

مريم: خير شنو صاير
فاديه"حطه يدها ع خدها": مش عارفه جتني تعيط وتبكي ..نحسب راجلها ميت ..بعدها قعدت تقول ياريته مات ..قتلها خانك ..قالت ياريته خان معش عرفت شن قصتها 💔
مريم: بالك بيطلقها
فاديه"بوجع": ان شاءالله خير ..

"في المربوعه ...كانت جميله قاعده مع سجان "

سجان"بعصبيه": احكي الموضوع بسرعه ..فكيني من البكاء !
جميله"بغضب": كله منك زوجتني له كله منك ..انا توا عمري 30 سنه كبيره مش صغيره يجي هو يعطيني كف ع خاطر قتله ما تخذش عليا
سجان"بعصبيه": كيف صار هكي
جميله"تبكي": بيخذ عليا قالي انتِ عاقر وانا بنتجوز قتله لا ..قتله نتبنو قتله نعالجو ..قالي انا حاط عيني ع بنت ..قتله من قالي نعرفها قبل مانعرفك ونبيها البنت من حقي نتزوج ..قتله اعطيني ورقتي قالي مانبسش نطلق تعاركت امعه عطاني كف ماتحملتش جيت مع اخته لهنا😭💔
سجان"وجعاته اخته وكيف انهانت جى حظنها "
سجان"بهدؤ": والله ماهو مشيها له ...ح نحاسبه حقك يوصلك لعندك ..حقك يوصلك ... سيب سجان جميله وجى بيطلع

جميله"تبكي": سجان ..الله لايسامحك وانت رافع سلاحك عليه💔..سمع سجان من اخته وطلع اعصابه محروقات ركب سيارته وجى بيرن ع صاحبه من الشغل مالقاش
سجان"خبط بيده ع دومان": مش وقت نسيتي له ..فات قصة الهاتف ومشى الحوش اخته جميله نزل وطق الباب ..بعد شوي طلع "محمد"

محمد"بتوتر": اهلين
سجان"بهدؤ": خش للحوش ولحقه محمد
محمد: اسمع راه اختك الغلطانه ..
سجان:ساكت
محمد: يا سجان اصحك تغلط امعي عشرة اللي بيني وبينك
سجان"بصوت هادي": يوم اللي خذيتها شنو قتلك ؟
محمد: حطها فعيونك ..
سجان"بعقلانيه": وقتلك كان ماتحطهش في عيونك انا بطريقتي نخليك معش تشوف !!...تحسبها بصاره وقتها ؟
محمد"ساكت" ... صبى سجان من مكانه وحط يده ع كتف محمد
سجان: بكره جمعه ..بعدها سبت ..الاحد تمشي اطلقها ..فاهم ....عطى محمد نظره تخوف وطلع من الحوش وركب سيارته وهو مش حاس بروحه من المرض ..يقاوم بالقوه روح للحوش تعبان وحراره مرتفعه

_____________________

"عندي انا"
كنت راقده سمعت صوت ينادي عليا وعيت منفجعه طلعت بسرعه القيت سجان قاعد ع الآريكه دايخ
انا"بدون مانحس": حييي شنو صارلك ...وووه عليا وين نمشي في هليل
سجان"بصوت تاعب": هاتفي ..هاتفي
مشيت نجري جبته وعطيته له ...شفته خش ع جهة الاتصال ورن ع اشرف
اشرف"بهبال": هيي توا حبيبتي تخش عليا انتظار تحسبني نخون فيها😒
سجان"داهش": تعالي ..في الحوش بسرعه
اشرف"مستغرب": خير بلاك ان شاءالله؟
سجان: بسرعه قتلك
اشرف: اومرك مطالب هيي سكة السلامه ..قصدي بينا الطريق...صكر عليه ...وقعدت انا ماشيه جايه مش عارفه شنو ندير
سجان"بتعب": حولتيني اقعدي
انا"بعصبيه": تمرض لما تحق وجهي بس الا عند الباقي مشاءالله تقزل جن😠
سجان"ساكت"
انا"بعصبيه": لسانك هذا طوله وين راح...مش بتحاسبني تقول ندين منك 😠...مليت من العيشه هذي مليت
سجان"بصوت مرخي": مش كان سكتت تتمادي
انا: اوووف وخلاص ...توا ليش ناديت اشرف
سجان: ابرة ...ابره ..عندي لوز مانتحملش نمرض ع طول
انا" وجعني قلبي عليه": تعالي البس حاجه دافيه طلعت بنص كم ..هذا ليش زاد امرضك
سجان: مش قادر نوقف ع رجليا مانحسش بيهن ...خشيت انا للدار وبعد قلبت اشوي في الدولاب طلعتله فنيليه دافيه مشيتله وعشوئي قربت منه وقعدت نلبس فيه نزلتله الفنيله وبدون قصد قربت منه لدرجة خياليه ...سرحت في عيونه التعبات...هو زاد قرب مني شوي ...قطع علينا صوت الباب يطق
انا"بتوتر": اكيد صاحبك جى
سجان"بدهشه" مدلي يده ..بمعنى سانديني ..قربت منه وساندته وصلته للبابا و خشيت جوا

فتح سجان الباب
اشرف: كنك تقول سكران ...راك تقولي سكران ..استغفرالله💔
سجان"يحكي بصعوبه": خوذني للمستشفى بسرعه
اشرف"قلب عيونه بملل": توقعتها ...مين قدك واخذ دوش فرش 😍😂...تعال هي جى بيطلعو سجان تكلم

سجان: ا..اصبر ...خش سجان بصعوبه
سجان: البسي تمشي امعي..مانخليكش بروحك
انا"بستغراب": باهي ...خشيت بسرعه لبست عبايه ووشاح وطلعت امعه
ركب سجان من قدام وانا من الخلف
اشرف"يضحك": مرت اخي اديشك حلوه 😍
سجان"بعصبيه": اسكت ياحيوان
اشرف"لاوي وجها": لاعاد عرفتك مريض لا صاح .. حاله نفسيه لازم ناخذك نعالج عقلك قبل جسمك ..
سجان ماقدرش يحكي فأكتفى بأعطاء نظره حاده خلت فم اشرف ينخرس خرس😂🔥....المهم وصلو للمستشفى خشيت انا وسجان واشرف وقتها ليل ومافيش غير ممرضات مسكات ليل

الممرضه"بدلع": يعني هوا اكيد متعود يخذها لابره هذي ؟
اشرف"سايح": والله ياكبدي هكي هو تحسيه تمشي امعه الابره😍
الممرضه"ضحكت": الموضوع مش بالاحساس
اشرف"عيونه قلوب": صدقتي ياعصير اناناس😍🔥
انا"كبدي درهت": خلاص مش وقت مياعه راجلي بيموت 🔥😠
الممرضه"بدلع": تضربله ممرضه لابره ولا ممرض
انا"بعصبيه": مصح وجهك تسألي فيا ..وين الممرض 😒
الممرضه"غمزت لاشرف": جيب المريض وتعال الغرفة الممرضين

مشى اشرف وساند سجان خش بيه للمرضين ...وانا قعدت برا نستنى فيهم يطلعو ... وانا نستنى شفت الممرضه طلعت قبلهم
انا"بعصبيه": المره مشيتها لك بجوي ...المره جايه نمشي الرئيس المصحه نقوله تتغمز للي ماشي ولي جاي
الممرضه"بخوف": فهمتي غلط
انا: وحق ربي فهمت صح بس بندير روحي غلطانه ..توا تبي تختفيي لين نمشو نحن تمام ...وكان صار وشفتيني في المستقبل في طريقك يستحسن تغيري الطريق
خافت الممرضه ومشت بسرعه ...
انا: كني قعدت نهدد زي المريض النفسي هذا ...مسكينه البنت ليش هزبتها ولا تستاهل هزبتها مش ع خاطر سجان ع خاطر تتمايع بس😒.. قطع تفكيري صوت اشرف
اشرف: مرت اخي ...هلأ بدنا نروح بس قبل مانروح بدي شوف حبيبت الروح"يقصد الممرضه"😍💔
انا"بجرئه": هزبتها حبيبت الروح ..تلقى قلبها مليان جروح توا🤷
اشرف: هيي توا نتفاهم امعاها حصلت رقمها اصلاً ...طلعت وانا مستغربه في اشرف وهباله ..حسيته عايش الحياة صح !

___________________________

"عند دانيا"

كانت سهرانه ع تلفزيون ...بعد شوي جتها امها "أسماء"

أسماء: خلاص ارقدي !
دانيا"بعصبيه": ماعنديش نيه الشي انا ..محبوسه ديما
اسماء"خذت نفس": وين بتمشي وانا ناخذك ؟
دانيا"ابتسمت بمكر": عند اختي
اسماء"بستغراب": اختك ؟
دانيا: اي عندي كم اخت انا ؟ ...اثنين وحده قدامي اربعه وعشرين ساعه وثانيه متجوزه معناها بنمشي الـ ساره
اسماء: يابنتي البنت عروس بكره تسكر اسبوع كيف تبيني نمشيلها ؟...خليها لين تزور قبل بعدين ساهل
دانيا: والله انك طيبه ..بنعرف ليش بويا تزوح عليك بس
اسماء"بحزن": شرع ربي مانقدرش نعارضه
دانيا: كرهت الزواج بسبب بويا💔
اسماء"شهقت": عيب عليك ماتقوليش هكي ..مهما يصير بيني وبين بوك يظل بوك انتِ من لحمه ودمه وانا برانيه
دانيا: ح نعوضك ع كل شي شفتيه ..والله نردلك حقك من اي حد قهرك
اسماء: يابنتي كان عندي حق يخذه ربي انا مانبي شي غير سلامتك انتِ وخوتك وراحة بالي
دانيا" الف فكره في عقلها هيا من نوعيه اللي تحقد وماتنساش وفجأه تفرغ سمها🔥"

_______________________

روحنا للحوش خشيت وخش معي سجان حسيته تريح ع الابرة
انا: اصبر نفتح الباب
سجان: حولي نفتحه انا ...خذا المفتاح من يدي بقوه !!
انا: صحيت توا انكلب عليا ...غلطانه انا اللي ساعدتك مفروض خليتك تموت ع الاقل نتريح منك ومن سريبك
سجان"ساكت" ..فتح الباب ..خشيت واعصابي مش متحملات نسلح في كويشي في المدخل لحقني سجان بسرعه ووقف عندي
انا"بتوتر": شنو تبي توا
سجان"بنظرات غريبه": وقت نحاسبك توا
انا"بخوف": ك..كيف ؟
سجان:

رواية زوجي النكدي الحلقة الخامسة 

انا"بخوف"ك..كيف؟!

سجان"قرب مني ": سجلي عندك واحد رديتي ع هاتفي ..2 كذبتي عليا ..3 قطعتك للضي ..4 لسانك وطولته ..5 ..قبل مل يكمل قصيت عليه
انا"بشجاعه":خلاص وانت همك كله اتهزب ..من يوم ماشفتك قارن حواجبك ..عمريماشفتك تتبسم😠
سجان"ابتسم": هكي عجبك؟
انا"وقفت وخشيت للدار بدون مانرد عليه ...قعد سجان يجرب يابتسم كل مره بطريقه بعد شوي فطن الروحه 😂
سجان: شنو قاعد ندير خلتني زي المهبول ...اووف ..صبى حتى هو للدار لقى ساره راقده ومغطيه وجها جى ع جنب ثاني وتمدد عشان يرقد

فات الوقت وجت ساعه 4 ...وعيت مسقعه شفت احذي القيت سجان واخذ البطانيه كلها ..
انا"نعسانه": حتى في نوم ماريحني ..زي الهم ع القلب ..صبيت من سرير وفتحت الدولاب خذيت بطانيه وجيت بنرد نرقد
انا"بتردد": زعما نشوف حرارته ..مرات مرتفعه يموت يقعد في رقبتي🙂...اللي ندير فيه لله بس ...مشيت فتحت درج وطلعت منه علبه فيها ادويه ومقياس حراره
انا"نفكر": زعما يوعى ..لا نحطه له بدون ما يحس بسرعه بسرعه ... تشجعت بسبب ضميري الحي ان شاءلله يموت🙂💔...المهم قربت ورفعت التيشرت امتعه بشوي ع خاطر نقيس الحراره من الأبط
حطيت المقياس وقعدت نستنى فيه يدير صوت عشان نعرف
طوال المقياس مادرش صوت قربت من المقياس وحسيت بيد حضنتني
انا"متفجأه": و..واعي؟
سجان"فتح عيونه": قاصده تقربي مني صح..اعترفي؟
انا"برفعة حاجب": ثق وتأكد لوكنت الواحيد ع الكره الارضيه ماكنتش ح نقصد .. انا مانكرتش ان بسببي مرضت انت ع خاطر هكي مهتمه بس!..سحبت روحي بهدؤ ورديت مكاني تغطيت ...خسيت بخوف رهيب وسخنت وقلبي قريب يطلع من مكانه مش عارفه كيف قظرت نجاوبه 🤷😂
سجان"سكت عن قصد ماحبش يزيد الطين بله "

"ثاني يوم صبح ساعه 8"
حط
طلعت من الدوش انشف في شعري ..شفت القيت سجان راقد وي البيبي 😍...شكله مسالم ولطيف ياريت ديما يقعد ساكت🙂... فقا من سرحانه ومشيت للزيانه طلعت الأستشوار وعلقته في ضي وولعته😂

سجان"فتح عيونه بغضب": طفييي اللي ولعتيه
انا..نستشور مش معدله عليه🙂🔥
سجان"بعصبيه": شفشفي شعرك برا ..ريحته خنقتني😠
انا...درت روحي مانسمعش فيه
سجان"دمه انحرق": نعد للثلاثه ماطفيش نعرف نتصرف امعك😠
انا..طفيت لاستشوار وشفتله بنظره متع مانبيش نحكي امعك..صبى سجلن خذا منشفه وخش للدوش ... وانا كملت لبسي ..كنت لابسة سروال اسود وعليه بلوزه طويله لعند قبل ركبه بشوي لونها سمائي ووشاح اسود ..وماحطيتش ولانقطة مكياج 🤷
خشيت للمطبخ وخذيت البتزاء اللي درتها حطيتها في حافظه
وخشيت فتحت دولاب سجان شفت طلعتله بدلته العربي كانت لونها زيتي يخبل🤤...حطيتها ع سرير ..
انا: عطره وين حاطه ...اه اتذكرت يحط فيه في دولابه ..مش عارفه ليش ..رديت نشوف للدولاب القيت صندوق صغير وصندوق اكبر منه شوي
انا"نفكر": زعما تفتحه ولا ..خليني نفتحه خير مايقتلني فضولي ..جيت بنفتحه سمعت صوت سجان اللي فجعني
سجان"بصوت عالي": اصحي تفتحيه
انا"بتوتر": م..مشش قصدي كنت ندور في عطرك بس
سجان"ماسك روحه بالقوه": الضفه اللي فيها حاجتي معش تفكري حتى انك تلمسيها ..فاهمه😠
انا"وجعتني روحي": نقعد مش بنت بويا كان جيت شور حاجه لك 🔥
سجان"ماعدلش عليا ومشى شعره للخلف " بعد شوي حكى
سجان"قارن حواجبه": مانحبهش البدله هذي ..مش ح نلبسها ردها مكانها وانا مقهوره وطلع جلابية لونها سمني عشان يمشي صلاة الجمعه
...فته ومشيت للمطبخ مانبيش نشوف وجها😴💔..مرت نص ساعه
سجان"بصوت يهبل": هيا وقت علينا😒...طلعت من المطبخ ومشيتله
سجان"شافلي من فوق للوطى": قصدك بتطلعي هكي ؟؟؟
انا"شفت الملابسي": من شنو يشكو اللي لبستهم ؟
سجان"نفخ": البسي عبايه وقدام خوتي لصحي تطلعي هكي فاهمه😠
انا"تعصبت ومسكت روحي بالقوه ...لعنة شيطان ومشيت لبست وجيت بنطلع
انا: ووه نسيت البتزاء 🤦
سجان"مستغرب": امتى درتيها
انا"قلبت عيوني بملل": واعيه من الفجر كسدت درتها😒
سجان: بسرعه نستنى فيك في سياره ...

خشيت جبت الحافظه وانا طالعه قعدت نفكر ليش يتصرف هكي ..شنو في الصناديق زعما...حتى انا شن دخلني ...فتت الموضوع وطلعت وصكرت الباب
_______________________

"عند اهل ساره"

حسناء: يا مروه ..بوك وين ؟
مروه: قاعد يشرب في شاهي تحت
حسناء: من دارها الشاهي
مروه"تعقدت": خلاص عاد كبرتي يا امي شنو الغيره هذي ..فنهاية طاسة شاهي
حسناء: قتلك من دارها ؟
مروه"تنهدت": انا اللي درتها تريحي
دانيا كنت في الممر تسمع في النقاش
دانيا: زمان كانت الام تهتم ببنتها ..سبحان الله توا العكس😂
حسناء"بغل": امشي اهتمي بأمك معناها شنو ديري قدام وجهي😒
دانيا: عارفتك ماتصدقي تحصلي كلمة عشان تقوليها البويا ...نحترم فيك ع خاطر بويا بس
مروه: خلاص جمعه ...هو كل جمعه هكي !!...هيا يا أمي
حسناء: هيا اصلا مانحبش نتناقش مع المجانين
دانيا"بصوت عالي": من المجنون مافي مجنون غيرك😠
حسناء: اكبر دليل قعدتك في حوش هلك لعند توا😏
دانيا"بصوت عالي": والله لما نوريك ..قربت دانيا وناويه تضرب حسناء🤦..قعدت مروه تعيط جى يوسف اخ دانيا ..وبوها واسماء كلهم جو
قعد يوسف يمسك في اخته
خالد"بوها": خلاص ...شنو صارلك يا قليلة التربيه ..لكن الحق ع هوك شافك درتي هكي وماقتلكش ..ماعرفتش نربي لاذكر لا انثى
يوسف: يا بويا مانقدرش نمد يدي ع اختي ..كان انا اللي قريب منها ضربتها البراني شنو يدير فيها😠
خالد: اختك بعد تقعد بني ادمه تعال احكيه ليا الكلام هذا
يوسف: استغفرالله ..حسستني انها مش بنتك ...انا طالع يا امي تبي حاجه ؟
اسماء"خايفه": وين ياولدي ؟
يوسف: اي مكان مافيش مشاكل ...طلع يوسف وهو رقيتله للمليون 🔥

اما دانيا حست بنصر لان خوها مامدش يده عليها رغم من انها هيا الغلطانه ...خشت الدارها شافت هاتفها لقت رنه من" لارا"
دانيا"ابتسمت": اليوم يوم حظي شكله😈🔥...توا نوريك من الاقل مستوى ..بس توا مصلحتي اهم من تصفاي احسابي مع لارا....عاودت دانيا رنت ع لارا ..من اول رنه ردت لارا
لارا: صباح الخير
دانيا: مافيش داعي للنفاق ..بيني وبينك مصلحه اتم وكل وحده في طريق !
لارا: تعجبيني هكي !!
دانيا: انتِ عارفه شنو نبي ؟!!
لارا"ضحكت": سجان
دانيا: بضبط !
لارا: بس انتِ مش عارفه شنو نبي
دانيا: اشرف؟
لارا"بخبث": لا اساساً اشرف مش ح يشوف الوحده نفسك ..يكفي انك تخذي اللي تبيه انتِ بس
دانيا"متعصبه": ح نمشيها لك ومش خ نرد عليك
لارا: اسمعي اختك ..اه نقصد ساره اكيد بتزوركم !!.
دانيا"بستغراب": شي طبيعي يعني
لارا: بنسبه لك طبيعي بس بنسبه ليا فرصه نحققو فيها اللي نبوه
دانيا : كيف ؟
لارا :......." بدت لارا تحكي الخطه امتاعها الدانيا "...بعد شوي كملن وسكرت لارا
لارا"ضحكت": وووه غبيه تحسبني بنساعدها من جدي 😈😂... مش ح تشوفي شوي مني انتِ واختك 🔥...ومعكن اختي

________________________
"في حوش اهل سجان"

فاديه"متعقده": وينها هذي لعند توا مزال ما وصلو
جميله"حزينه": خليها ع رحتها عروس ..مزالت
فاديه"بغيره": تلقيها ترقد للساعه 12 وتجيني ع وقت الغداء
جميله: صغيره يا امي ..مش موضوع
فاديه: حسني ظلمته ولدي خذيتله وحده صغيره ..اكيد مكملينها ماكله من برا
جت جميله بتحكي ع خشتي انا وسجان سكتن
جيت انا سلمت ع فاديه وجميله
فاديه"منزعجه": ليش تأخرتو
انا: والله زحمت الطريق ...واعيه من الفجر درت البتزاء
فاديه"بمجامله": صحيتي ...طفي ع شاهي وعطي راجلك منه
انا"حسيت بأنه في شي بس غميت ومشيت نعطي في سجان شاهي"

فاديه: تلقيها جيبتها من برا ..تبلعط عليا تقول ديرتها انا😒
جميله: خلااص ..ماتزدينيش هم ع مابيا
فاديه: سكتت

اما انا دورت مالقيتش سجان طلعت للصور القيت اشرف

اشرف: مرت اخي الحلوه😍
انا"ضحكت": الهى في الممرضه امتعك😂
اشرف: خوفتيها بسلامتك ..حتى رد ماردت عليا😒
انا"ضحكت": شفت زوزي؟😂
اشرف"نفخ": زوزك هذا كان يشوفك تحكي امعي يفرمك فرم مش عارف ليش بس عنده مرض ع الاغلب يعني ..المهم تلقيه في داره في دور ثاني 😌
انا: متعوده ع هزايبه عادي 😒💔
اشرف: ربي يكون في عونك .. هيي امشي بسرعه ممرضتي ترن

خشيت وانا نضحك رقيت الدروج
انا: الشاهي سقعت وانا ندهور بيها 😒...شفت باب الدار امصكر ..طقيت عليها
سجان: من؟؟
انا: اناااا افتح ..جيبتلك سمسام هاري...قصدي شاهي🙂
سجان...فتح باب الدار بشوي بحيث مانشوف شي طلع وصكر الدار بالمفتاح ..مديتله الشاهي

انا: سجان
سجان"بعدم انتباه": نعم؟
انا: شنو فيها الدار ؟
سجان"ببرود": ماليكش دخل ...توا انزلي قبل مايجي اشرف ويشوفك

نزلت وفي عقلي حيي كان تعرف حكيت امعه وضحكت حتى😂🔥
خشيت وقعدت نعاون فيهن في المطبخ وبعد شوي طلع سجان وخوته واشرف للجامع

طبعا عئلة سجان ...الام فاديه ...اخت وحده جميله ...اخين مروان وياسين تؤام اصغر من سجان بسنه لتوا ماشفتهمش ...بوه منصور متوفي 💔...

المهم ...كملت الصلاة وجو الشباب التؤام بيخشو للمطبخ يشوفو الغداء😍🤤
سجان"بصوت عالي": مراتي في المطبخ ..واحد يخش نقصله رجليه😠
مروان: بنكلوها مثلا😒
اشرف: هو حتى معي انا بشخصيتي التافهه هذي مايخليش فيها تحكي امعي بتحكي امعك😒
مروان: حييي ع امه قصدك شفتها
اشرف: مرت اخي الحلوه سميتها 😍😍💔🔥
سجان"بصوت حازم": صكر فمك انت وياه هي ...خليك زي ياسين ساكت 😠
مروان"ضخك": الساكت ناكت يحكي مع الحب😍😂🔥
سجان: خلاص بلاش اهبال هي كلكم قدامي للمربوعه ..خشو كلهم قعدو وبعد سجان اطمن من ان نهم مش ح يطلعو في جرته مشى للمطبخ ياكبدي😂🔥

فاديه: شنو جيبك للمطبخ ...والله غريبه مش عوايدك قبل مروان اللي ييجي بعد صلاة للمطبخ طول🙁
سجان"يتعذر وحط عيونه ع ساره وهي تشتغل": والله جعانين بس قلت نشوف الغداء
فاديه: اييي ولدي ماتوكليش فيه يا ساره ..صدق من قال ماتخاف عليك غير امك
سجان: تبي الحق مش مقصره ساره حطتني في عيونها 😉
انا اول ماسمعت الكلام حسيا بشعور حلو حسيت بقيمتي وعجبتني لقطة مابعنيش قدام اهله🔥
فاديه"ماعجبهش الكلام": بعدين بيجو مريم ولارا بنات عمك صلاح يعصرو هنا خليها ساره للعصور تتعرف عليهم اكثر...طبعا فاديه جابت اسم مريم في حكيها ع خاطر اتذكر ولدها بيها ..مش عارفه شنو صارلعا فجأه قعدت هكي🤷✨
سجان"بحزم": لا بتروح امعي .. طلع بدون مايعطي فاديه فرصه للنقاش ....فات الوقت وجت ساعه 3 العشيه كملت المواعين والحوسه وجميله الحق ساعدتني

سجان: هي نروحو ..بنرقد
انا: باه ..بس نلبس عبايتي ...خشيت ندور في عبايتي جوا مالقيتهش
انا: ياااي حطيته ع صالون غرفة المعيشه مشيت نخذ فيها سمعت فاديه تحكي مع جميله

فاديه: شفتي شغلها كله تلبيز ..تقول ماخطرهش تعاون
جميله: والله ماقصرت مسكينه
فاديه: هذي عقرب غير مزال مش توا تبان حقيقتها

انا سمعت وقلبي وجعني كيف انا نعامل فيهم كأنهم اهلي وهيا تطعن فيا في ظهري واعره 💔...خشيت للدار سكتن خذيت عبايتي وسلمت وطلعت وانا مضايقه ..لانه نيتي بيضه مافكرتش بسؤ اتجاهم ابدا بالعكس حسبتها امي🔥...المهم طلعت وركبت سياره وانا ساكته وصمرت الباب بقوه

سجان: من مضايقك المره ؟
انا"شفتله': كيف ؟
سجان"برفعت حاجب": كل ماتضيقي تكسريلي الباب بخبطتك له🙂
انا: هو في شي يزهي اصلا ؟
سجان: اكيد في !
انا: مثلاً؟
سجان: نخذك المكان يثبت الشي هذا 😉
انا: من امتى قعدت اكويس انت 😒
سجان: ماتفكريش واجد لان حالتي هذي ماتقعدش اكثر من ساعتين
انا"بملل": باه ..وين بتخذني؟
سجان:

_____________________

لارا: اووف خلاص عاد ...بتجيبلي الهاتف ولا يسونتي
ياسين"اخ سجان": اكيد ...مايغلى عليك شي ..بس ليش
لارا: انت بتقعد تشك فيا من توا
ياسين"هايم امعاها": لا مش قصدي
لارا: اشرف جاكم اليوم؟
ياسين"ضحك": قولي امتى يمشي من عندكم😂
لارا: بنجيكم انا توا
ياسين ...توا نصبي في شارع لين تخشي ..مانبيش حد يناشبك
لارا: تمام ...هي باي

صمرت لارا وتكمت ولبست ع خاطر اشرف ..اما ياسين مسكين دايرته نظام دخل اضافي💔...طلعت لارا وهي تدلع لقت ياسين شفتله بنظره رخيصه وخشت جوا
سلمت ع فاديه وجميله قعدت تحكي امعهن ..طبعا موضوع فاديه لليوم ساره بيره متندمه ع خاطر خذيتها لولدي😂🔥 ...وجميله لهيه في روحها مره مره تنهى في امها وتقول حرام ..اما لارا بعد شوي صبت بحجة تبي الحمام "حشاكم" مشت طول للدور ثاني شافت دار ياسين مفتوحه تحسب معاذ فيها ..لان معاذ ديما يرقد مع ياسين لانه هادي اكثر من مروان ...خشت لارا بثقه ادور ع اشرف ...فجأه سمعت صوت باب الدار اتسكر
لارا"بصدمه":

رواية زوجي النكدي الحلقة السادسة

خشت لارا للدار ادور ع اشرف .. سمعت باب الدار تصكر

لارا"بصدمه": جميله
جميله"بعصبيه": تبي تريحي روحك فاهمه ...ماتخربيش بين صغار عمامك خير مانقولها البوك وتعرفيني انتِ😠..
لارا"بتوتر": فهمتي غلط ..جيه بن...قبل ماتكمل قصت عليها جميله
جميله: اللي عندي قلته ..المره حذرتك المره حايه يخنقك سجان بيديه ولا ليش سجان ياسين اولأ🙂...توا اطلعي الحوشكم ومعش توريني وجهك
لارا"انخرست لمت شويت الكرامه اللي بقيتلها وطلعت😂🔥"....اما جميله بعد تفكير قرارت تحكي مع سجان لكن مش ع موضوع لارا ..ع خاطر زواجها تبي تعطيه فرصه💔...

_______________

"عندي انا وسجان "

انا"بملل": وين بتخذني؟
سجان"بحنيه": توا تشوفي بعيونك😉....بعد شوي درس سجان السياره
انا"عيوني توسعن": بحررر😍
سجان"ضحك": امتى پتبطلي حركات الاطفال؟😂
انا"بدون وعي": مش ح نعقل الا لما يقعد عندي صغار😌
سجان: ننزلو؟
انا: سقع وانت ماقبلت بريت ..مش مستعده تتهمني اتهام اخر😒
سجان: هي انزلي بس مش ح نمرض لان مش ح نخش للميه😒
انا: كيدك ع نفسك ..فتحت باب سياره ونزلت جيت بنمشي
سجان"بصوت عالي": وقفي
انا"نشوفله": كيف؟
جى سجان بسرعه ومسك يدي
انا"شفتله بنظرة بمعنى ليش"
سجان"بحزم": مكان ماتعرفيش مافيش داعي تخذي راحتك فيه
انا: بالله عليك هنا كم دقيقه خلينا نعيشوهن بدون نكد ..تخيل اني لانعرفك لاتعرفني ولاحد يعرفنا بمعنى اخر انسى كل شي وحاول تستعيد نفسك ...توا بتخلي يدي ع خاطر بنقعد بروحي مع نفسي
سجان"برفعة حاجب": عاجبك هكي باهي مش عاحبك نروحو😒
انا : باه سكتت ...مشينا شوي لين قربنا من الشط ..كانت ريح قويه والبحر منظره خيالي ولانه شتاء فاضي مافيش حد🔥...حسيت روحي جمدت من سقع
سجان"حس بيها": نروحو؟
انا"غمضت عيوني": لاا توا غير جينا ..ماصدقت طلعت انا
سجان"جى بيسلح جاكته"
انا"ضحكت": فكني من جو الاتراك ..عادي مش سقع واجد😂
سجان"بنظره حاده": ماعنديش نيه نرفع الماليه متاعك نص الليل ع خاطر نقيسلك الحراره😒
انا"بغضب": وووه عاد امسكها ليا من يوم غادي ..قبل مانكمل كلامي حط اصبعه ع فمي
سجان"يمرر في يده ع وجهي": اوووس ...مش ع اساس دقايق بدون نكد ؟
انا"ابتسمت": تمام ..

مراً شويت دقايق بعدين رن هاتف سجان شاف المتصل طلق يدي ومشى يرد
انا"بستغراب": والله يا سجان في من وراك حاجه 🙁 قعدت نراقب فيه يحكي بعصبيه مش متمالك نفسه .. بعد شوي جاني
سجان"بعصبيه": هيا نطلعو ..
انا"هزيت راسي بمعنى تمام ..ومشيت امعه للسياره"

طبعاً ولع سياره وحسيتها قريب اطير من السرعه ..خلال ربع ساعه كنا في الحوش
سجان"يفتح في الباب": توا نرن ع فتحي ..يبعثلك مراته تقعد امعاك ..ماتفتحيش الباب الحد !!
انا"بستغراب": شنو في؟
سجان"بعصبيه": نفذي وماتسأليش ..خفت منه وخشيت جوا بسرعه
قعد سجان برا لين شاف نجلاء خشت هيا وعيالها عند ساره ..وركب في سيارته ومشى ....

انا: حييي يهبلو ..شنو أساميهم
نجلاء"ترضع في البنت": النقطه هذي اسمها الاء ..والجن هذك اسمه عمر
انا"ضحكت": والله بينين يهبلو 😍
نجلاء"عقدت حواجبها": منظرهم بس اللي يهبل الا افعالهم يخشنك عقل مش عقلك 😂💔
انا: نجلاء بنسألك ؟
نجلاء: نعم!
انا: تعرفي ليش كل مره سجان مكلمك تقعدي امعي!
نجلاء"بتوتر": بالك ع خاطر انك صغيره مايبيكش تقعدي في الحوش بروحك
انا: يمكن
نجلاء"نزلت راسها": سامحيني يومتها نحكي امعك نحسبك واخذين بعضكم عن حب نحسبك نفسها بنت عمه اللي يبيها
انا"بتعجب": بنت عمه؟
نجلاء: عطني قطعه في لساني ..شكلك ماتعرفيش
انا: والله بعد تزوجنا ما سألتاش انا ولاعمري شفته يحكي مع حد !
نجلاء: والله نسمع عليه سجان من فتحي قالي شخصيه كويسه ومتع مواقف..
انا: اسمعي يا نجلاء تعرفي شنو اسمها بنت عمه؟
نجلاء"تتذكر": ع ما اعتقد مريم ولا ريم حاجه كيف هكي
انا"عرفتها مريم": اها..باه تعالي نديرو عصور جو سقعويبي ماكله
نجلاء: ماتعبيش روحك
انا: لا عادي مافيهش تعب ..صبيت ومشيت نحوس في المطبخ ولحقتني نجلاء ..قعدنا نحكو ونحوسو مع بعضنا لين سمعت حاجه طاحت
انا"بفجعه": حيي صوت جي من دار النوم
نجلاء"عيطت": ولدي ...طلعت نجلاء تجري وطلعت امعاها

القينا الوليد مطيح الصندوق اللي في صبح ..سجان مارداش مكانه قبل مانطلعو
نجلاء "مسكت ولدها وضرباته ع يده"
انا: حرام عليك صغير ليش ؟
نجلاء"بنفعال": وووه هذوم صناديق امتاعت المسدسات نخاف منهم تخيلي طلعه
انا"بستغراب": كيف تعرفيهم
نجلاء"تنهدت": نزبطهم خويا ضابط 😪
انا: اها باه ..حصل خير ..
طلعت وانا نفكر معقوله مسدس في دولاب ليش ؟ ..احداث بنسبه ليا مش واضحه ابداً...
_____________________

"عند سجان"

اشرف: قتلك مش ح يخلوك في حالك 😒
سجان"بعصبيه": كيف نفهمهم اني مانبيش نشيل سلاح مره ثانيه ؟
اشرف"تنهد": والله هما يذكرو فيا بأيام ثنوي الاستاذ رقبته تنبح وهو يشرح وانا مانفهمش😂
سجان"بعصبيه": مش وقت سهوكتك
اشرف: باه شنو قالولك بضبط ؟
سجان"غمض اعيونه وفتحهم": كنا طلعين للبحر
اشرف"يسهوك": شبت بضلوعي نار احح الحب يما😂😍
سجان"بصوت يخوف": اشرف
اشرف: كمل عطني قصه في احبالي الصوتيه كان قطعتك
سجان: رن الهاتف رقم غريب بس كان عندي احساس انه منهم ..تباعدت شوي ورديت
اشرف : شنو قالو؟
سجان"بعصبيه": يهددو شنو بيقولو مثلاً مبروك تهنى في حياتك ؟
اشرف"فتح فمه بصدمه": قصدك هددوك بمرت اخي الحلوه😳
سجان"تنرفز": عطك بلوه هذا كبرها عشان تتربى
اشرف: شنو قلت ازح ..قلت الحق حلوه هي عليس نكذب
سجان: ماتخلنيش ننسى انت من !!.
اشرف: الاجرام مزال في دمك ..امشي ردلهم هي😒
سجان"نفخ وحط يديه ع راسه": توا كيف ندير مانقدرس نخليها بروحها...ومانقدرش نكلم فتحي كل شوي فضيحه
سجان"بعد تفكير ": عندي خيار
اشرف"ببصاره": وانا عندي جزار تدلع بعقاب اخياره😒
سجان"بصوت هادي": ياتسمع ودور حل ..ياتمشي ومعش توريني خلقتك
اشرف: نسكت بس بسرعه كمل موضوعك لساني مايتحملش يقعد في فمي واجد😒
سجان: خياري هو نخليها تعيش مع امي في الحوش !
اشرف"يجس في نبض": في خيار ثاني
سجان"برفعة حاجب": شنو؟
اشرف: الطلاق ..طلقها وخليها تشوف نصيبها البنت
سجان"بحزم": مستحيل
اشرف"ضحك": الحب وناره ..الحب وناره😂🔥
سجان: انا بنمشي نخذها الحوش اهلي ...وانت دير زي ماقتلك !
اشرف: تمام

________________________

دانيا...كانت قاعده تقلب في شيتاتها ايام الجامعه تبي تعطيهم البنت تعرفها .. وهيا تقلب شافت رقم في اول ورقه من الشيت

دانيا"ضحكت": مش طبيعي كل يوم واخذ شيت ويرده ليا ورقمه فيه ..سنه كامله ما يآسش مني😂💔... بعد شوي تفكير من دانيا ..قرارت ترن ع رقم تجرب حظها اذا كان رقم مزال يشتغل ولا!!

رنت دانيا اول مره ماردش
دانيا"تنهدت": ماحكيتش امعه ايام جامعه ليش بنحكي امعه توا ؟ ..جابت قلم حبر وخربشت ع رقم بحيث ما يبانش .. بعد شوي خشت مروه
مروه: دانيا
دانيا" لهيه": نعم؟
مروه: عندي الرياضيات مش فهمتهن ..تشرحيلي؟
دانيا"ضحكت وهيا تجرب في لون الروج": اساس ليش تعبي في روحك ح تتزوجي قبل ما تم السنه
مروه"وجعتها": مش ح نضحي بمستقبلي
دانيا: تعالي نشرحلك ..نخذ اجر ع الاقل ... قعدت دانيا تشرح المروه ..بعد شوي كملن

مروه"فرحانه": واخيراً فهمت
دانيا: اهم شي تحفظي القانون كله يعتمد عليه
مروه: خايفه من يوسف يبطلني السنه😔
دانيا: هو صح انا مانحبش امك ..لكن مادمك تبي تقريي انا معك نوقف في وجهم كلهم
مروه"فرحت": شكراً
دانيا: خلاص توا اطلعي ...طلعت مروه وهيا حاسه بأن في شي مختلف في دانيا اليوم بذات *

اما دانيا قعدت تفكر في ايام اشرف معجب بيها وتتجاهل فيه وتضحك ع اهبال اشرف اللي كان يدير فيه ...قطع تفكيرها صوت هاتفها ..شفاته لقتها لارا

لارا: شنو صار ..بتجيكم بكرا صح؟
دانيا"بدون نيه": مش عارفه مزال ماكلمتش
لارا: شنو تستني رني عليها قوليلها تعالي
دانيا: لارا انتِ غبيه فعلا ... اساس الخطه اللي حطيتيها من صعب تنجح ..لان لو لبست ومكيجت وخشيت ع سجان مرات نصغر في عينه ويحتقرني ومرات يقولها حتى الأهلي كيف نستفيد انا هكي ؟
لارا"بعصبيه": فعلا اثبتي انك اقل مني مستوى ..ماترفعيش خشمك عليا وتذكري انك عقاب بنت واطيه سراقة رجاله ..مره سرقتي مني اشرف وتوا بتسرقي راجل اختك ..خزي
دانيا...سمعت كل شي وصكرت ع لارا بدون ماترد عليها بحرف ..هيا ماسرقتش اشرف ... بس حست روحها يعي لانها فكرت تغري زوج اختها !!...مهما دارت حسناء من افعال في نهاية ساره هيا مظلومه ومالهش دخل بحد !!
دانيا: يااارب مش عارفه شنو ندير 💔

_______________________

خش سجان للحوش بعد ماطلعت نجلاء

انا: سجان
سجان: نعم؟
انا"بجرئه": اللي في صندوق سلاح صح؟
سجان"بعصبيه مفرطه": من قالك افتحيه😠🔥
انا"بخوف": والله ماتحته شفاته نجلاء بصدفه عرفاته من الصندوق
سجان"مسك روحه بالقوه": تنسي اللي شفتيه وتوا تخشي توتي شناطي فيهن الحاجات المهمه بس ..بدون ما تسألي..بسرعه
انا"بخوف": ت..تمام ... خشيت وبديت نلم في حاجتي في شنطه
انا"بعصبيه": لعند امتى بنعيش هكي ..زعما بيخذني الاهلي ..احسن نفتك من وجها النكدي .. لكن وراك وراك لين نعرف شنو ناوي انت
...لا وقالك يتمعشق مع مريم وانا الطيبه نقول لارنت تسأل ع خطر بنت عمها ..هيا في الاصل رانه تتمعشق ..جن عاشق يسكنها ان شاءالله ..كان نحصلك انتِ واختك والله لما نخلي اللي مايشري يتفرج ..مش حباً في سجان بس ع خاطر مايقولوش ماعندهش علم بشي يغفلوني ..

كنت متسمره فيخطاب التحريض والكراهيا😂🔥.. بينما سجان كان يحكي في صاله

سجان: داري مفاتيحها عندي توا نجي انظفها بروحي
جميله: يا خيي ليش بتسيب حوشك؟
سجان: امس القينا سراق ..مانقدرش نخلي ساره في الحوش
جميله: صدقت ..تمام تعالو ..اساسا نبيك في موضوع
سجان: تم ...كمل من الحكي وصبى للدار لقاني موتيه الشناطي وكل شي
انا: وين مشيين؟
سجان"ساكت"
انا"بصوت عالي": نحكي امعك رد😠
سجان: ماتفكريش تتمادي اكثر من هك ..لان ضابط اعصابي بالقوه
انا: شنو صارلك يوم تبان كويس ويوم تبان اسؤ من ابليس😔
سجان: بلاش كلام فاضي وهيا اطلعي للسياره...

__________________

اشرف: مهما يصير بيني وبينك اصحى تحكي السجان ..بعظها يعرف اني ورا كل شي عارفك انت ماتريحش روحك!!
ياسين"ضحك": عقاب سوني هوا 😂
اشرف: خوك هذا سدك غير نظراته يقتلن😂💔
ياسين: بدري لهيين في شوط ..وهاتفك يرن
اشرف: ايي نسيت عليه ...شاف اشرف هاتفه وعاود رن ع رقم ماردش
ياسين: شنو منو؟
اشرف: تلقها وحده من حبيباتي تجرب فيا😂😍 ...نحبهن هن الاربعه قولي ليش ؟
ياسين: ليش؟
اشرف: لانهن طرووف 😍😂
ياسين: انت عمرك حبيت جد ؟
اشرف"بعد تفكير": انعحبت بوحده 😍
ياسين"مستغرب": من؟
اشرف"حط يده ع راسه": ابلتي سنه اوله ابتدئي كنت نحبها 😭
ياسين"ضحك": انا التافه اللي سألتك الحق عليا مش عليك😂
اشرف: عندي مشوار انا ..بنمشي
ياسين: سلام ....طلع اشرف وهو نازل سمع صوت عياط وهرجه نزل بسرعه بيشوف شن في ؟!!..
نزل اشرف ومش عارف شنو صاير لقى جميله تبكي
اشرف: شنو في
جميله: سجان...سجان
اشرف: كنه شنو فيه
جميله"تلقط في انفاسها":

رواية زوجي النكدي الحلقة السابعة

جميله"تلقط في انفاسها": سجان قالو سيارته مدايره حادث ...الحقق 😭

اشرف"انفجع": من قالها ..كيف؟
جميله"تبكي":مروان توا كيف عرف مشى للمستشفى الحقه بسرعه😭
اشرف"مستعجل": ماتحكيش العمتي فاديه شي
جميله"تبكي": ت..تمام ....طلع اشرف مستعجل ويرن ع مروان مايردش زاد انشغل ...بعد شوي وصل اشرف نزل يجري من الصدمه ..جى اشرف غند رسبشن لقى الممرضات يحكن

الممرضه : ووه وجعتني ..شفتي راجلها قاعد يستنى فيها بيموت
الممرضه ثانيه: ما اعتقدش تعيش لان ضربه جتها قويه😔.. حتى هو وتر جو المستشفى عنده جروح وشكين ان يده مكسوره لانه وقت اللي جو ماسك يده ومش عارف وين يجري يا ناري ...قطع عليهم اشرف

اشرف"بصوت عالي": بدري جت حاله اسعاف حادث سياره
الممرضات: ثلني غرفه ع اليمين
مشى اشرف بسرعه لقى سجان قاعد ع لارض ويده ع وجها ..ودم مال يديه 💔
اشرف"متفجأ": خير شنو صار ؟
سجان"يعيط": بسببي كله بسببي استغليتها مفروض انا بدالها 🔥
اشرف: اهدى بس توا نعرفو شن صاير ..انت روق شوي
سجان"يخبط": والله لما نوريهم اللي اتسببو في الحادث
اشرف"بستغراب": قصدك هما وراه الحادث؟؟
سجان"يعيط وقريب يبكي": من غيرهم ..كله مني
اشرف"يحكي بصوت واطي": تعرفهم انت مش ح يستكتو لين تمشيلهم
سجان"فقد سيطره": شنو نقوللهم نقوللهم والله حصلتو اللي تبوه واهو انا جيكم برجليا نشتغل معكم في الحراااام ولاشنوو؟؟
اشرف: امسك السانك راه ناس تشوفلك ..افطن
سجان ..جى بيحكي لكن لما شاف الدكتور صبى من مكانه بصعوبه ومشاله بسرعه ...
سجان"منهار": شنو صارلها !!
الدكتور"نزل راسه": الأصابه كلها جت فيها هيا ...درنا اللي علينا ونستنو فيها توعى...الغريب في الموضوع مافيش اي كسور في جسم بس جزاء الأيسر من راسها انصاب ..ومانقدروش نتوقعو اي شي في الوقت الحالي
سجان"حط يده ع راسه": اماى توعى !!
الدكتور: مانقدرش نقولك ..بس ماتفقدوش الأمل ..ربي رحيم بعباده
سجان"بصوت عالي": دبروو كيف توعوها ..مش شوركم انتم اتعالجو المرضى ..زد تعصب وبدا يهزب في دكتور ...مسكوه اشرف ومروان بالقوه 💔🔥
اشرف: اهدى هذا اللي يبوه هما .. تعال امعي برا احكيلي عشان نعرف نتصرف
سجان"يعيط": مش متحرك من مكاني لين تفتح اعيونها ..فاهم .."زاد على صوته"..وكان مش فاهم تفهمم غصباً عنك😠
اشرف"بقل حيله": تمام ..غير اسكت بس فضحتنا ..
مروان: تعالي امعي يا سجان يدك شكلها مكسوره ..صخر انت ماتتوجعش😒
سجان"شافله بنظرة سكتت مروان "
اشرف"بدون مايفطن": هذي قصة حب عنتر ..خليه حتى الممرضات يحكن عليهم😒
مروان: بالله عليك مش وقت بصاره راه يقتلك ..
اشرف: مروان !
مروان: نعم؟
اشرف: لاشي نجرب في اسمك😂
مروان"تنرفز": عندك مزاج تبصر ..والبنت بين الحياة والموت
سجان"بعد سمع كلمة حياة وموت صبى بسرعه ودف مروان"
مروان"منصدم": كنككك؟😳
سجان"بصوت عالي": بتعيش فاهمممم بتعيش
اشرف"بصوت واطي": قتلكم انا ماحد يصدق فيا😒💅..

طلع اشرف ورن ع يوسف اخ ساره من بوها ..ع خاطر يعرفو عيلتها ...وشوي شوي بدت المستشفى تزحم جت حسناء ومروه واسماء اللي تبكي واللي تدعي واللي وجعتها ساره ع خاطر شبابها ضاع ع الفاضي ...مرت ساعه وماخلوش حد يخشلها حتى سجان بيهبل عشان يشوفها ماخلوش !!...مسكينه بالغصب كان يحصل يحرق المستشفى باللي فيها ...

اشرف: كان واقف بعيد وعيونه يدهورن بين الممرضات ..مره يكحل مره يغمز ..مش مريح روحه😍😂...لين خطمت من قدامه "دانيا" قلبت كل موازينه معش عرف يغمز ولايضحك حس روحه قليل حيله قدامها ..بدون اي سيطره ع مشاعره رد سنه للماضي ..رغم رفضها المس ⁦❤️🔥

اما دانيا مشت وهيا كل همها تعرف شنو صاير بضبط لان الخبر جهم ع هيئة صدمه *

خشت دانيا للقسم لقت امها تبكي ع خاطر ساره
دانيا"بغيره": شنو دخلك تبكي ؟
اسماء"دموع فعينها": ربيتها كأنها بنتي ..غلاها من غلاك ..فكيني من الفضايح واقعدي ساكته ولاروحي
دانيا"لقت الوضع متأزم سكتت"...بعد كم دقيقه خشت فاديه تبكي

فاديه"حضنت سجان": والله خفت عليك الحمدلله ..الحديد يتعوض يتعوض .. بعدت فاديه منه شوي لما ركزت ولقت ملابسه غير دم
..فاديه: ووه قاعد تستنى فيها ..اشقى بروحك
سجان"استفزاته": بالله عليك يا امي مش وقتك ..مراتي اللي معزوقه جوى راه ..بسببي راه راقده وتتنفس بالاجهزه ...شوفي ..اشر بيده ع الفتحه صغيره اللي يقدرو يشوفوها منها ...ماوجعتكش !!
فاديه"تبكي": ع خاطر اللي ماتسواش تعلي صوتك عليا 😭💔..سجان ماقدرش يرد لان الجميع مركزين ومايبيش يقلل من قيمة امه ..في لحظات لاخيره انقذ الدكتور الموقف
الدكتور: معلش المستشفى انتهى وقت زيارتها مسموح بشخص واحد بس يقعد !
الجميع قعدو يشوفو لبعضهم ... كسر الصمت سجان
سجان: انا بنقعد
الدكتور: ع ما اعتقد انت مصاب لذلك مش ح تقدر تقعد امعاها
سجان"بعصبيه": قاعد غصباً ع جميععع ..غصب ع اللي يحب واللي يكره😠... جى اشرف ابسرعه عشان مايكبرش المشكله
اشرف: ممكن دقيقه يادكتور ؟
الدكتور: تفضل ...
اشرف: زي ما قلت سجان ..نقصد صديقي مصاب يعني نقدى نديرله دخول بحكم انه طلع من حادث كبير ولازم من فحص كامل .
الدكتور: مافيش بأس تقدر اديرله دخول ..بس مزلنا نبو حد مرافق معا البنت
دانيا: انا نقعد امعاها
حسناء انصدمت ..وكانت صدمة اسماء اقوى ...لان شي شبه مستحيل دانيا تعاون ساره !!...كانها شي مستحيل
حسناء: لا بنقعد انا مع بنتي
خالد"اب ساره": لا خلي دانيا ...انتِ باتي في حوشك اليوم وصبح نجيبك بدري ..لازم تتريحي
حسناء: باه ..
الدكتور: تمام ...لاباس ان شاءالله ....مشى دكتور ومشى في جرته اشرف يلحق فيه
اشرف: يا دكتور سمعت عنك واجد من صاحبي ..يشكر فيك
الدكتور: كيف يعرفني صاحبك؟
اشرف: ماهوو صاحابي وجوه نحس كل يوم نزور حد هنا😅
الدكتور: بالمناسبه ليا يومين نشتغل هنا ..نقلت جديد
اشرف"معش عرف كيف يكذب": اسمعع من لاخير بنقعد مرافق الصاحبي الليله😂💔
الدكتور: بس صاحبك مافيش اي شي يستحق يقعد امعه شخص
اشرف"دار روحه كتأثر": تخيل تهجم ع دكتور اخر بعدين من بيهديه ..مافيش غيري اصلا هو بقيله طشت عقل وقريب تختفي 😪
الدكتور"بحيره": تمام ..بس التزم بغرفة اللي فيها المريض
اشرف"عيونه قلوب": خاطري نبوسك😍🔥
الدكتور: شنو؟
اشرف: قصدي بارك الله فيك ...
____________________________

"في حوش لارا ومريم"

مريم: حيي يما قصدك حادث حق؟
امها"قلبت عيونها": لا دروه ببصاره ...اكيد يعني😒
مريم: عيب مامشيناش
امها: توا صبح نمشو نشوفهم في المستشفى
مريم"شيطه فيها نار": تمام ...خشت دارها بسرعه وجربت ترن ع سجان يعطي فيها مشغول
مريم...بحرقه زعما شنو صار ..انا مش مطمنه ..خشت عليها لارا

لارا: حولتيني اقعدي
مريم: مش وقتك راه
لارا"تلعب بشعرها": يوم يومين ثلاثه او يمكن سبوعين ماشفتيش صح؟!
مريم"بغضب": مادخلكش
لارا"ضحكت": نعرفك همك مش حب سجان لاشي
مريم: كيف تفهمي ؟
لارا: ماهو كل شي واضح ...نعرفك اختي اعترفي مصلحتك شنو؟
مريم: لارا الزمي حدك مانبيش نوريك وجهي ثاني
لارا: يا ناري مصدقك يحسبك غير تحكي مع ولد خالتك وهي يما من تحت سواهي دواهي ...تخيلي سجان لما سمع بأنك حكيتي امعه بس سيبك وتزوج غيرك ...يابال يسمع بيك مشيتي امعه مشوار😚
مريم"منصدمه": شن تقصدي انتِ؟
لارا: انا قتلك ح تخذيه الكف بس مش مني يا مريم ..مش مني

طلعت لارا وهي حاقده ع اختها ومتقرفه منها ... وفي نفس الوقت بدت في خطه عشان تكسب اشرف..ولو كلف الأمر ح تفضح اختها !!

__________________

"في المستشفى "

سجان قعد بالقوه علقوله تغذيه ومعه اشرف

اشرف"يسهوك": نقصك غير بكاء اليوم بس😂💅
سجان"يفكر في ساره"...ماردش
اشرف: يااااا هووو انت نححكي انا
سجان"غمض عيونه وفتحهن وكأنه يحاول يوعى من تفكيره"
سجان: نعم؟
اشرف"بجديه": احكيلي شنو صار
سجان"مهدي روحه بالقوه": طلعنا من الحوش ع اساس بنمشي الحوش اهلي مؤقت لين نلقى حل ...

اللي صار .....

طبعا طلع سجان وساره من الحوش وركبو سياره ع خاطر بنتقلو الحوش اهل سجان ...

انا: وين بتخذني!
سجان"ساكت"
انا"بعصبيه": سألتك جاوبني ؟
سجان"بعصبيه": تصكري فمكك فاهمه ..مانبيش نسمع صوتك !!
انا"تعصبيت": طبيعي ماهو وخذني ع خاطر تسكت امك بس ..مريم نشوف في مكالمات فائته منها نقول بنت عمه تسأل عليه ..بس ماعمري توقعت انك تحكي مع بنت ..وانا محرم عليا عيشتي !...بس كان عندك ضمير تخليني نمشي الهلي
سجان"مصدوم": تتسجسسي عليا
انا"مقهوره ونار والعه فيا": يعني كلامي صح ؟!
سجان"شافلها": صح...وهلك تقدري تحلمي بيهم بسس!
انا"بصوت عالي": حقير تافه ...اقسممم بالله ماهو مسامحه ربي يكسرك زي ماكسرتني ..طحت دمعه من عيني مسحتها بسرعه .. لكن عند ربي مايريح شي💔
سجان...جى بيرد عليا انتبه ان في سياره تلحق فينا وقدامنا سياره مش معطيتنا الطريق ...قعد يحاول يتخطهم طلع من طريق القطران وخش ع البيستا من كثر ما كان يسوق بسرعه خشت فيهم سيارة كبيرة وكان ضرر كله من الجها اللي فيها ساره ..
سجان كان دايخ شوي وحس بوجع رهيب ويشوف في ساره وكيف وجها مليان دم
سجان"بصوت يدوب طالع": س..ساره ..اوعي..ساره
ساره"بين الوعي ولاوعي وكأن جسمها اعطى رد فعل ": عند ربي كل شي..مش رايح.... غمضت ساره عيونها وسجان قعد دايخ مش فاهم لين جو طلعوهم شباب سعفوهم ..
في طريق سجان بدا يرد للوعي بس كان في الم رهيب في يده
من اول مافتح عيونه
سجان"منصدم": ساره...وين وين
الشاب: اهدى خذوها في سيارة اسعاف ثانيه
سجان"يتوجع ": وين خذوها
الشاب: توا لحقينهم ..اهو وصلنا ..درست السياره فتح سجان الباب بصعوبه ونزل يدور في ساره ...قلب دنيا قامت القيامه في المسشتفى ..اللي يجي في وجها يتهزب واللي يقوله ماتخشش يتهزب واللي يقوله نعلجوك يتهزب ...كان قالب دنيا بشكل خيالي ... لدرجة الممرضات ودكتورات كانن يشوفنله ويتهامسن مستغربات تعلقه بساره وردة فعله 🔥🔥..

نردو وين ماكنا
سجان"ضابط نفسه": هكي اللي صار
اشرف"فتح عيونه": حييي ع امه مهزب البنت قبل ماديرو حادث ..لا ومكتشفه انك تخون فيها😳...ينعلي وجعني البنت
سجان"بعصبيه": لم فمك وانت كيف النساوين...بعدين انا ماخنتهش صنتها ..
اشرف"بقصد": باه ليش اعترفت ووضحت روحك بصفتك فم مفتوح تخون فيها😒
سجان"بحركه مفجأه مسك ابرة تغذيه وفكها بالقوه وعزقها وطلع وهو يفكر في ساره بس ..همه يشوفها "
اشرف"ضحك": حتى انا نمشي نشوف موضوعي ...طلع اشرف من دار اللي كان فيها و رن هاتفه

شافه لقه بنت مسميها "فتحي بطريقه مختلفه"🤦😂💅
دارلها مشغول وخش يدور بعيونه ع دانيا لقاها قاعده ع الكرسي كل ماتغفى شوي راسها يطيح وتوعى .. سمعت دانيا صوت خطوات التفتت
دانيا"قرنت حواجبها": شنو دير هنا؟
اشرف"ابتسم": ويامحاسن الصدف اللي خلت عيونك تلقتى بعيني⁦❤️⁩😍
دانيا"ببتسامة تدل ع عدم الاهتمام": طبعاً تخصصك مغازله
اشرف"حط يده في جيبه": ماننكرش صح احبابي واجد ..بس عرضي ليك مزال قائم ولمده محدوده😌
دانيا"ضحكت": عرضك عليه تراب امسحه😒
اشرف" سكت ماعرفش يرد ياكبدي..حتى هيا دانيا كلمه منها تعادل قنبله🤦😂🔥

...بينما كانو اشرف ودانيا يحكو سجان لقى واسطه وخش الساره ✨
خش شاف الأجهزه اللي عليها ..منظرها يوجع
وقف سجان قدامها وفي خاطره يحضنها ..
سجان"بصوت مبحوح": بلاش بصاره ..نوضي عركيني !!...نوضي ديري فيا مقلب ..ىدي ع هاتفي مش ح نكلمك ..تبي اهلك نخذك ليهم اوعي بس فتحي عيونك ..مسك يدها بحنيه ..
سجان: تلعبي امعي ..ديره امعي مقلب زي كل مره صح؟...كان وعيتي توا مش ح نحاسبك ..اعطيتك فرصه💔...كان يحكي امعاها بصدق ومشاعر ..سجان شخصيته غامضه عنيده صعبة الارضاء قدرت عليه بنت حجمها نقطه وعقلها طشه💔🔥...تغلبت ع قسوة سجان بطيبتها ونيتها ... المهم قعد سجان فترة يتأمل في ملامح وجها يبي يشبع منهن خايف ..خايف يفقدها🔥..
كا سجان مسك يدها فجأه بدون سابق انذار ....

الدكتور:
سجان"بصوت يعذب":
________________

فاديه: يا جميله تعالي بسرعه
جميله: مش فاضيه انا توا
فاديه: الله يربحك تعالي ...جت جميله ..فاديه: شوفي الجنان كان يبي لم لميه ع سريع بكرا اكيد بيجونا ناس
جميله: توا ليل ساعه10:30 راه
فاديه: شنو يقولو ناس لما يلقو صورنا مغبر ؟
جميله"تنهدت": تمام
فاديه: ماطوليش
خذت جميله المكنسه وبدت تكنس
كملت وفتحت الباب ..لما فتحت الباب دريت سيارة عاليه سوده قدام الباب
جميله"عيونها توسعن":
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-