رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثامنة 8 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

 رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثامنة 8 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

استمرارًا مع سلسلة الإبداع الذي لا ينتهي أبدًا للكاتبة أروى طاهر المسلاتي "بنوتة الشيخ" 
ها هي الحلقة الثامنة من رواية هتلر الجزء الثاني قد صدرت 
للتزايد المتعة في هذه الفترة 
التي نستمتع بها بواحدة من أجمل روايات بنوتة الشيخ 
منذ بدأت الكتابة وهي رواية هتلر الجزء الثاني 
لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثامنة : أضغط هنا
لقراءة رواية هتلر الجزء الثاني كاملة : أضغط هنا
 رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثامنة 8 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )


رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثامنة  كاملة مكتوبة

شاهين:الووو؟؟
الاء:فات ع روحها ..اها حبيبي
شاهين:نستنى في ردك الاء؟
الاء:في لحضه اذكرت سليم وكيف كان يعامل فيها وجب سليم وكيف عوضها ابتسمت ....معاك للموت حبي طز فيهم الفلوس تو نبدو من الصفر انا وياك اهم شي حبنا ومتتغيرش عليا بس ❤️
شاهين:تنفس بي راحه...نحبك الاء
الاء:نموت فيك ياعمري ❤️
____________
نور:مالك خوفتني شن في؟
مالك:مسح علي خدها...متخافيش خيرك؟
نور:شن في به
مالك:البسي خلينا نمشو لحوش اهلي ...اليوم تطلع نتيجة مرت علاء ع الاقل لو صار شي تكوني جنب امي
نور:شافت لي عيون مالك بشك كأنه مخبي حاجه
مالك:تالفونه رن...باس نور ع راسها ..هي نوضي البسي
نور:هزت براسها وناضت بدون متحكي
مالك:ناض رد علي تالفونه وتباعد
نور:مقدرتش تلبس ولا ادير اي شي ...لان طول الايام يلي فاتو تصرفات مالك غريبه!!
بدي يشد في التالفون هلبا ويبتسم ومش مركز كأنه في شي شاغله
مالك:وقف في الصاله يحكي وعاطي بضهر وهنايا نور استغلت الفرصه وقربت عشان تسمع !
مالك:ههههه هبله اقسم بالله ..المهم نوصلها حوش بوي بعدين انضمو جونا ع الاقل تكون مهناش...تم ياحلو ...وسكر الخط
نور:رجعت لحمام الغرفه بسرعه مصدووومه تشوف للمرايا كانت تتوقع من كللل العالم الا مالك يديرها!!!
معقوله مالك يخونها؟يخون نور يلي ميته فيها ودار العار عشانها!معقوله بعد الحب والغيره وكل شي يطلع مالك هكي!!
طق طق طق
نور:نقزت من مكانها بي فزع وجاوبت بصوت متوتر...اااءء اء نعم؟
مالك:هيا نورتي وقت عليا
نور:بصوت مخنوق وبتبكي...بب به شويه بس
مالك؛تمام مقعمز في السياره انا
نور:به
مالك:خذي مفاتيحه وطلع لي السياره وعيونه في التالفون
اما نور لاول مره حاسه بنااااااار تاكل فيها من داخل ..سمعاته بودانها💔بيرفعها حوش اهله عشان يفضاله الجو 💔
_________________
نهله:ركابها معش قدرت تتحمل قعمزت ع الكرسي بحيل مهدود ووجها اصفر لما سمعت علاء يبكي في التالفون...ولدي ولدي شن صار
علاء:يده علي عيونه ويحاول يتكلم بس البكاء كان غالبه 💔
نهله:بدت تبكي معاه والاء تستنى رغم انها شبه عرفت الجواب💔
علاء:بصوت يشهق بي البكي...التحاليل طلعت نضيفه يماا...مش قادر نصدق ان الحمد الله خلاص معش فيها شي
نهله:بدون متحس طلقتها صغروطه عاااااليه وسط دموعها ❤️والاء قعمزت بي ارتياح
علاء:يمسح في دموعه ...بكرا بناخذلها باقي العلاج وان شاء الله نروحو
نهله:تبكى ....الحمد الله الحمد الله ياربي وينها هيا وين
علاء:في الغرفه مش قادر نخش عليها بي حالتي هاذي
نهله:سلم ولدي ربي عطاك علي قيس نيتك ربي يسهل دربكم ياااااارب
علاء:خذي نفس..يارب ❤️يالله سلمي علي باقي العيله وطمنيهم
نهله:ان شاء الله هي في حفض الله
علاء:سلامات
نهله:سكرت الخط وبدت تحمد في ربها من قلبها جديات اخيراااا الفرحه بتخش الحوش
الاء:الحمد الله اخيراااا...بنمشو اليوم لي نيروز ؟
نهله:غضوا ان شاء الله من الصبح
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
نور:غسلت وجها تحاولت تخلي روحها عاديه ...متقدرش تواجه مالك بي شي زي هاذا لازم يكون عندها دليل عليه عشان لما تتكلم ميقدرش ينكر ..لبست ع السريع وقلبها يغللللي من داخل
مالك:سكر التالفون وحطه ع السياره
نور:ركبت وسكرت الباب وعيونها لوطه
مالك:ولع السياره وطلع
نور:حطت عيونها في الروشن وتفكر سارحه ...منو هاذي يلي فضلها عليها؟شنو الحاجه يلي عندها انا معنديش!!!...الجمال وقنينه كلامه ناخذ فيه وكل شي تمام بذات الفتره هاذي به علاش يدير هكي ؟!
فاقت علي روحها بي بوسه من مالك ع يدها
نور:شبحتله والتسمت بكذب وداخلها تتقطع
مالك:كان ماسك يدها طووول الطريق !!...وهنايا نور فكرت انه يدير هكي عشان حاس بي الذنب انه يخون فيها!!'
_________________
طق طق طق
نهله:تكلم في اقاربها...لا الحمد الله الحمد الله والله فرحتي مش عاطيتها لواحد نحس في روحي
طق طق طق
نهله:خليك شويه يا مفيده...الاء الاء افتحي الباب
الاء:تمسح في يدها من الميه وفتحت الباب ...اهلا اهلا بي حماتي
منى:مرزن دمك ومشناك هااك بعتهالك خوي رغم انها حرام فيك الله يعطيك سمسام ومايحفضكش بي عينه التي لا تنام
الاء:شافت للهديه بصدمه ❤️...كانت بوكس كبير فيه صندوق مسكر وورد وشكلاته ..خذاته ومشت بسرعه بي فرحه من دون حتى ما تتعارك مع منى
منى:سكرت الباب...نكره الناس لما يبدو طيبين وميتعاركوش معاي نحس في قهره داخلي مرررض
نهله:سكرت الخط
منى:السلام عليكم كيف الحال عمتي نهله
نهله:اهلا منى الحمد الله شن اخبارك انتي
منى:بخير كويسه شن صار في مرت علاء
نهله:اللهم ليك الحمد كويسه طلعت تحاليلها نضيفه
منى:قعمزت...اكيد ياكبدي بتطلع نضيفه فتكت من وجوهكم
نهله:ضحكت....طول عمرك لسانك ملوي ع رقبتك
منى:😂هي خلي نركب نفتش دار نور بالك فيها حاجه باهيه مابين ماجت
نهله:ههههه به
________________
الاء:قعمزت علي سريرها فتحت الباكو لقت فيه فون جديد ❤️اي فون 8بلس زي مكان خاطرها
مش مستوعبه من فرحتهااا
لقت ورقه صغيره ملفوفه في البوكس فتحتها وكان مكتوب فيها(كنت خايف تفشلي في الاختبار بس طلعتي قدها ❤️هكي نقدر نأمن علي مستقبلي معاك واحلا لولو لصبح)
الاء:فرحتها بي الهديه والكلام الحلو وكل شي كان لايوووووصف ❤️❤️ع طول اتصلت بيه بتهبل من الفرحه وهوا يضحك عليها ويهدي فيها
نور الدين:راكب لي دار علاء بس لما شاف منى مقعمزه في دار نور والباب مفتوح رجعلها...اهلا اهلا ام لسان عندنا
منى:اهلينات شن جو
نور الدين:تمام يا مختشه شن اديري هنايا
منى:جيت بالك تحل البركه متعي علي ها الحوش ماهو بسلامتي ننشر في الفرح في كل مكان
نور الدين؛سند روحه ع الباب...ههههه لا واضح خيرك معش فتحتي بوبجي
منى:اتكت ع الكرسي...معش عندي ليها جو قعدت مشهوره ع الانستا الفتره هاذي بسلامتي عندي 4الاف متابع يتابعو في اخباري
نور الدين:هههههه 4الاف مابعدك
منى:اي بالله حيات الشهره صاعبه
فراس:شابك يديه في بعضهم...شن رايكم في نسكافي ولا قهوا عشان تكمل جمعتكم الحلوه 🙏🏻
نور الدين:ههههه منقولوش لا
فراس:يشوفله بي نضرات تقتل
نور:ااه متبصرش؟!....يالله نخليكم امالا عندي خدمه و...هي سلام
منى:دارت روحها مش مهتمه وتساوي في وشاحها ع المرايا
فراس:انتي متبيش تعقلي لين نشد نكسرلك رقبتك؟
منى:قامت حاجبها ....وشن درت؟!
فراس:اقلبي وجهك معش تجيناااااا
منى:لما يبدا حوشك احكم +تكلم+بنجي نتسهوك عليك وع مرتك وع حوشك لان اكيد طبعا حتى حوشك بيبدا مزيت زي يلي واخدها لدرجه مش قادر توقف زززززيت ياكبدي زززززيت العافيه
فراس:تنفس بعمق ويعض في فمه بقلة صبر....لما بتجي هني ع الاقل احترمي صحاب الحوش ومعش توقفي ع الذكوره
منى:اكسوزمي ؟اكسووووزمي ؟....اهو انت توا واقف تدحنس !!
فراس:توتر ...انا جيت نعرف فيك في الغلط يلي اديري فيه
منى:لا يابابا ريح روحك ملقيتنيش راقده معاه عشان تحكي هكي
فراس:بصوت عياط...هاااااااذا يلي نااااقص والله
منى:بصوت احرف منه ....متعيطش عليااااااا معش مرتك انااا
فراس:مسك وجها بيديه وصبره خلاااص نفذ...مسكها من يدها
اسمعي يافرخه عمري كله مفيش حد تجرأ ورفع صوته علياااا اقسم بالله نقتلك وندفنك ومفيش حد يعلم بيك ابري وديري العقل لان مره تانيه مش رح نتردد في قتلك
منى:مررت صوابعها علي وجها بدلع...اعترف !قول انك غاير منه..قول اني مهبلاتك ومش قادر تفكر في غيري ..اها انطق
فراس:نفض يدها بقوه ..ناقصني وحده طقه زيك
منى:قامت خشمها...كان حصلت وحده خير مني والله لما نعطيك طرف من الحلويات يلي خنبتهم من امك ترا بعد بننزل وترتلي اعصابي ....ونزلت
فراس:قلب عيونه بملل...بنت كلب !!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
علاء:غسل وجها وكان قاعد احمررر ...كان علاء اول مره يبكي بي الطريقه هاذي💔
خش للغرفه بعد ما خلاص هدا روحه واموره تمام
علاء:خش وسكر الباب ...
دنيا:راقده ع السرير ولابسه طاقيه متع صوف وشال
علاء:ابتسم...حبيبتي الحلوا كيفها اليوم
دنيا:الحمد الله ...علاء خلاص جديات انا كويسه؟معش محتاجه جرعات؟!💔
علاء:اي خلاص ياعمري توا بنروحو نحضرو سبوع نيروز❤️وشوي شوي يطلع شعرك من جديد وترجعي قويه وتهبلي وترجعي للعناد وتسكير الراس
دنيا:ضحكت
علاء:ماسك دموعه بسيف
دنيا:حطت يدها علي لحيته...خيرك حبيبي؟
علاء:معش قدر ...نزل راسه وماسك يدها يبوس فيها .....كانت فكرة اني نفقدك كل يوم تقتل فيا دنيا
كان صارلك سي منعرفش شن كنت درت في روحي 💔انتي دنيتي وربي
دنيا:اول مره تشوف علاء منهار هكي قدامها رغم طول فترة علاجها كان اقوى منها ...بس الواضح انه كان يمثل بس قدامها عشان متيأسش بس في الواقع كان مهزوز من داخل 💔
علاء:مسك عيونه بدون ميقيم راسه وابتسم..ربي يخليك ليا
دنيا:ضغطت علي يده❤️...وميحرمنيش منك طول عمري
_________________
نور:سحبت يدها ونزلت من السياره
مالك:استغرب في تصرفها بس مركزش هلبا وخش وراها
نور:سلمت علي نهله وبدت تحضن فيها اول مقتلها الخبر ❤️
نور:الحمد الله ياربي ان شاء الله ربي يكمل فرحتهم ويوصلو سالمين
نهله:ياااارب ان شاء الله .
منى:مقعمزه تاكل...كيف الحال هتلر وين معش تبان ؟!
مالك:اهو قاعد انتي وينك مختفيه
منى:حقا قووولي!!!...امس ريتك في المول متع المدينه ومعاك حد امك؟
مالك:توتر....اها ؟!كيف
نور:شافت لي مالك
نهله:لالا مطلعتش مع حد
منى:مش عارف امس طلعت مع شاهين وكأن لمحتك واقف ع محل ومعاك بنت لابسه عبايه نسحابها عمتي نهله ..قلت نجي نسلم لاكن خوي زي الملبوس طلعني بسرعه
مالك:ضحك بتوتر...لالا انتي يتهيألك
نور:تشوف لي مالك بي خيبه💔...امس مالك عنده خدمه برا المنطقه قال !!
منى:تاكل...اي مرات تشابه ...محلاها عريبة الحمص ياعمتي من وين الطريقه
نهله:ههههه قداش ليها عندي الطريقه عاطيتهولي امي الله يرحمها
وبدت نهله ومنى يهدرزو اما نور تسوف لي مالك بنضرات انها عارفه منى متتوهمش
بس يلي كان يقهر اكتر ان مالك يتهرب من نضراتها !💔يعني رسمي في قصه صايره
__________________
نور:ماشيه جايه....خليني يامنى بنهبلللللل
منى:بالك يتهيألي يا نور خيرك مالك مش متع الجو هاذا
نور:لالالا مستحيل تكون تهيآت بعد يلي سمعت اليوم ....اففف بنمووووت نبي نعرف بس منو هاذي منووو شن فيها زايد علياااا!!
منى:به حاولي تاخذي تالفونه رقم بس والله لما نشردهالك بنت الكلب خطافة الرجاله
نور:اقسم بالله لو طلع الموضوع صح يتهنى بيها ومعاد جايه قدامه ولا يحلف يشوفني الحقير
منى:وين هوا؟
نور:طلع هوا والاء بياخذو حجات لي نيروز عشان السبوع
منى:اممم المهم اول متروحي استغلي الفرصه ياحنى لما يكون في الحمام واجبدي تالفونه خلينا نتأكدو
نور:هزت براسها...اي هاذا يلي بيصير انزلي معاي بنحط العشي ع النار
منى:اسبقيني تو نلحقك بنصلي النوافل
نور:بي استغراب ...نوافل شنو؟!
منى:تي غير بري تو نجيك
نور:اففف تمام...ونزلت
___________________
منى:خشت لي غرفت فراس وبدي التفكير الشيطاني والابتسامه الشريره علي وجها 😈🔥
طلعت الروج الاحمر متاعها وبدت تكتب ع المرايات وقلبت الدار فوووقي لوطي
علاء:رجع للفندق هوا ودنيا ❤️بعد ما خلاص اطمنو وشارلها العلاج يلي تحتاجه
دنيا :راقده ع السرير تتفرج علي علاء كيف يوتي في الحوايج وتبتسم
علاء:شنى يضحك فيك
دنيا:عمري ماشفتك تقيم في حوايج ديما تفركس في الدنيا 😂
علاء:الضلم الضلم ....اصلا لانك كنتي كنننننتي مريضه بس لاكن الايام الجايه معش تعبي عليا ره
دنيا:هههههه لا خلاص تعودت ع الدلع انا
علاء:سيب يلي في يده وقرب عليها باسها...واحلا دلع ❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الساعه10في الليل:-
في حوش عصام:-
حطت نور العشاء والتمت العيله كلها وكان نجم الدين اب دنيا معزوم عشان يشاركهم الفرحه ❤️
منى:بعد ما خلاص عبت بطنها روح بيها خوها يلي بلعاني كان يجيب فيها ديمه عشان الاء وبس
ونور:غسلت الماعين وعقلها راااااايح حتى تحكي معاها الاء كانت مش مركزه ابداااا ....وقررت اول متوصل للحوش بتحكيله خلاص يكفي يلي تحس فيه💔
_______________
فراس:خش لي داره تاهب ونصدم بي شكل الغرفه 😨....المرايات كلهم بوسان بي الروج الاحمررر وكاتبه (بنقعد هكي شاغله عقلك طووول عمرك )
من غير الحوايج متعه يلي مطلعتهم ومعبيتهم بي ريحتها 🤦🏻‍♂️
فراس:رجع خذي تالفونه وطلع من الدار لي حوش المزرعه طول لان مستحيل يرقد في الدار كانت ريحتها نسائيه وخاشه بعضها 😂
مالك:فتح الباب...تفضلي نورتي
نور:خشت ووقفت في الصاله تراجي فيه
مالك:تعالي الدار نبيك
نور:نحت وشاحها...لا انا يلي نبيك مااااالك انا ...معش قادره نسكت
من هاذي يلي واخذه عقلك الايام هيا؟قول قووول في شنو قصرت معاك اناااا شنو يلي قلته ومدرتاش
مالك:شنو؟
نور:مديرش روحك عبيط مالك بالله عليك سمعتك اليوم بودني تحكي معاها ع الهاتف وتقلها رافعها حوش بوي وتو انضمو الجو
مالك:سكت ويشوفلها
نور:حرقتها كيف مدافعش علي نفسها ..عيونها دمعو
مالك:غير تعالي توا وبعدين ساهل
نور:بعياط ...لا مش ساااااهل مش سااااهل وتوا تحكيلي مالك من هاذي وشن قصتها؟!....جبتها هنايا؟!
مالك:ساكت
نور:خبطاته ع كتافه....تكلممممم
مالك:قامها ومشي بيها الدار وهيا تبكي وتطلب منه ينزلها
مالك:نزلها ويشوفلها وهيا تبكي
نور:بعد من وجهي والله معاد مكلماتك وتتهمى بيها الوسخه يلي معاك ...جت بنطلع بس مالك جبدها من خصرها وفتح ضي الدار
نور:تشوف لي الدار بصدمه مش مصدقه
كانت الدار كلها شموع وريحه تجنن ❤️ورد احمر وتورته صغيرونه 💕وفوق السرير روب احمر طلقه 🔥
نور:شبحتله وعيونها بيطلعو
مالك:من امس نخطط انا والاء لي عيد ميلادك ويلي كانت معاي في المول الاء ...وقرب عليها تحت وذنها ...كل عام وانتي نبضي والوحيده يلي قادره تهبلني ...الفال لي 100شمعه
نور:عيد ميلادي 🥺..اذكرته مالك
مالك:هوا انا نقدر ننسى حاجه زي هادي ؟
نور:حضناته بقووووه ....حبيبي 😭😭😭😭اسفه اسفه اسفه
مالك:اششش انزلي من عليا وبري البسي يلي جبتهولك 😍🔥
نور:بساته ع خده ونزلت بفرح خذت الروب وخشت الحمام
______________
نور:فرحتها ان مالك ميخونش فيها اكتر من فرحتها بعيد ميلادها 😂...غسلت وجها وجسمها بي لوشن ريحته حلوه😍🔥لبست الروب وطلع عليها خيااااال ...فردت شعرها يلي طوووول عمره مجنن مالك بي لونه وطوله
وحطت برفان خفيف مع روح نفس اللون 🔥
طلعت من الحمام بخجل وكان مالك لابس سروال بس ومن فوق كله عضلات مع سلسله زايداته جمال
قام عيونه في نور بنضره اذوب وضحك ع جنب ..سكر شيشة العصير وقرب عليها
مالك:حليتيه بزياده كأنه
نور:بي ضحكه صغيرونه...مش عيب عليك ادير فيا هاذا كله
مالك:لصقها فيه😍🔥هوا انتي شفتي حاجه اصلا يافرخه
نور:شنو🤭🤭🤭
مالك:دخل يديه في شعرها وقرب عليها...خليني نحتفل بيك ع طريقك هتلر
نور:تتلمس في ضهره..كيف !
مالك:باسها ع فمها بعنف🤤...اششش متتكلميش
نور:ابتسمت وكان عارفه مالك ع شنو ناوي 🤭
فاتت احلا ليله عليهم ❤️يدون مشاكل بدون ضغوطات بدون هم ..قصو التورته مع بعض وعطاها هديتها 😍كانت عباره علي مجموعة عطور ولبسه قداش ليها نور خاطرها فيها وحديدة ذهب ❤️وبعدين دارو العيب بس ع طريقة هتلر 😉
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
بعد مرور يومين ❤️
كانت العائله كلها مجتمع اهل دنيا واهل علاء واقاربه ❤️عزومه كبيررررره عشان مرواحة دنيا وانها قامت بي السلامه 😍💕
اخيرا علاء ودنيا استقرو في حوشهم وبدت دنيا تتحسن يوم علي يوم بمساعدة علاء يلي عمره ماحسسها انها ثقيله عليه ابدااا
_______________
اليوم ميروز اخيرا قدرت تفرح بي بنوتتها من قلبها بعد ما تريحت علي علاء ودارت سبوع كبير ❤️
في حوش عصام:-
نور:لابسه قفطان وردي ضيق ع الجسم وحاير مع فتحه بارزه الصدر شويه وفاتحه شعرها ومكياج سموكي ❤️
نور:مرت عمي مساويه هكي
مالك:عيونه بيطلعو فيها
نهله:تستف في الحجات يلي بترفعهم للقاعه...نواره الله يبارك بنتي
نور:جت قدام مالك بتسهويك...ترا شويه بناخد الشحن
مالك:همس في ودنها...زيدي احرقيني قدامهم غير تروحي وربي لما نقطعك
نور:رجعت شعرها ع الجيها الثانيه وضحكتله ومشت
مالك:يحاول يحافض ع منضره وعقدة حواجبه قدام امه بس في داخله حاجه تانيه 😂
_______________
منى:تتكلم في التالفون في الطريق ...افففف ياربي به به جايا
نور:المغرب شوي ويأدن كيف في الشارع انتي فهميني
منى:كنت بناخذ صبغه امس رقدت ماحقتش واليوم امي مخلتنيش نطلع اين نكمل غسيل بسطاط معاها عمودي الفقري راح زي خشم علاء
نور:😂😂😂به ياعمي هي نراجو ف..😨😨😨
منى:الو خيرك
نور:سس سلام نتلاقو ....وسكرت الخط ...مالك بلا هبال
مالك:حاصرها ع الحيط...انا اديري فيا هكي يافرخه
نور:ضحكت....تي نحي الهم تحشم امك قاعده
مالك:باسها ع رقبتها بوسه طووويله وطلع
نور:يدها ع البوسه....بااارد
_________________
منى:كم مره بنقولك اقلب وجهك من حياااتي يا اخي مقدرتش نبلعك
صابر:به الناس تتكلم بدوق
منى:ماعندي مندوق تغديت ترا نحي من قدام وجهي مستعجله
صابر:استني منى
منى:تمشي وتقلب في عيونها بملل وصابر وراها لين وقفت بصدمه
فراس:تفضل؟😒
صابر:نعم!
منى:وانت شن جابك هنايا ؟
فراس:اشر لي صابر ...طير هي
صابر:شاف نضره اخيرا لي منى ورجع لي سيارته
فراس:جاي بندوي معاك كلمتين واقلبي وجهك
منى:شن بتقولي علاش واقفه ع الدكوره مش في حوشكم يا بابا الشارع للجميع حتى نقعمز ندير كاكاويه هنايا مدخلكش
فراس:ملامحه جامده 😒...الاء توتي لي عرسها ونبي نتزوج معاها
منى:💔💔تشوفله بكسرة خاطر
فراس:بنتزوج معاهااا
منى:وشن بنديرلك ها؟
فراس:يقلب في عيونها وينفخ كأنه يتكلم بسيف...بما ان ملقيتش وحده تبلعني غيرك يعني ...
منى:عيونها توسعووو....ااااااااي ؟؟؟
فراس؛بصوت واطي...مش مصدق يلي بنقوله
منى:احكي نسمع
فراس:ان شاء الله ربي يكون في عوني و تتزو....
منى:عيطت في الشارع.....ااااعععععع موافقه مواااافقه
فراس:بدينا فضايح🤦🏻‍♂️
منى:تنقز في مكانها...عرسي قرررريب يعني !!عرسي مع خوي وووه الف حاجه بنديرهاااا
فراس:ديري بس خلي شعرك ع لونه الطبيعي
منى:ياحليلي بدي يحكم فيا ياناس ووووه عليااا😭
نحبك بعد من قدامي بنروح ندير ماسكات العرايس...ومش تجري
فراس:ضحك بهزوه....قاعد مش مصدق كيف خشت قلبي!!!!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
فاتت حفله تجنن علي العيله كلها ❤️مفيش حد مضايق مل واحد وفرحته ومنى نافخه راس العيله بي فراس خطيبي فراس راجلي رغم ان مصار شي رسمي وكانت صدددمه للعيله كيف قلهم اخطبوهالي 😂
كانت حفله حلوه غيرت نفسيت العائله كلها 💕
بعد مرور 4شهور ❤️
الاء:تلبس في الڤيلو وترعش خايفه ومنى نافختلها راسها
منى:صابغه شعرها بني ...ياوخيتي محلاني جماال جمااااال ننصح الاء متخشيش معاي بنغطي عليك ره
الاء:مش وقتك منى خايفه بنموت
نور:لابسه قفطان فضي ومكياج وتسريحه اوفر بس يهبلووو❤️...من شنو خايفه
الاء:منعرفش شوفيني كيف نرعش معش قادره تعرفي
منى:تمروح ع روحها....اي اي خافي نهارك الاسود تخيلي اطيحي قدام الناس في الكوشه تنقلبي بي الڤيلو تبدي زي صحن التلفزيون 😂
الاء:اسكتي منى😭😭😭
نور:هههههه حيوانه اسكتي انتي
منى:وقفت تشوف لي روحها في المرايا كانت مكياجها صااارخ زي مطلباته😂وتسريحه مفتوحه وتاج خفيف بس طالعه تحفه ❤️
اما الاء تسريحه منفوخه مع قصه ع اليمين وخصلة فير خفيف ع اليسار ومكياج فصي وروج عنابي كيوت💕
دنيا:لابسه قفطان ابيض نااعم وبسيط ومكياج خفيف وعشان ميبداش شكلها غريب حطت باروكه لان شعرها الطبييعي كيف بادي يطلع وقصير هلبا
_________________
خشو العرايس الزوز مع بعض ❤️
الاء:متحشمه وتشوف للارض ومنى تزغرط وتشوف لي وئام وصابرين وبطوووول حسها تقول....موووتو موووتو خذيته ياعقارب ....وكلهم ميتين عليها بضحك ع حركاتها يلي واضح انها فرحانه
نور:كيف؟
زكيه:اي سافر خوك اليوم
نور:ليش مخبرنيش؟
زكيه:ولا خبرني اصلا زي العاده
نور:تنفست بعمق...يالله ربي يعاونه تعودت اصلا
رونق:نور نور نبي شكلاته
نور:حاضر ياعمري
__________________
فراس:لابس بدله رسميه وگ العاده نفس الشبحه البارده ع وجها
مالك:يساوي في جاكيته...كيف المعنويات؟!
فراس:مش عارف ...نفكر كيف بنعيش معاها ؟!
مالك:اختيارك عاد
فراس:ربي يعيني
مالك:ضحك...من يومك تبيها غير تكابر
فراس:😒😒
مالك:رد بالك تقولك حاجه غلط وتقتلها راهو نشم في ريحة دم😉
فراس:ننننن معش تخنب كلامي
مالك:😂😂
في الاوقات هاذي وصل شاهين لي الصاله ومعاه اقاربه عشان يروحو بي الاء وكان شاهين متوتر احرف من الاء نفسها بس تغير جوه شويه مع علاء ومالك ❤️
اما في القاعه 🤦🏻‍♂️فكانت منى مدايره العار رقصت اكتر من المعازيم نفسهم بس مفيش حد ينكر انها كانت طالعه تجنن 😂😍🔥
والاء من الخوف لين مش قادره توقف 😂
___________________
نور:شنو بتمشي معاهم؟
نيروز:تلبس في عبايتها...اي بنمشي
نور:وين خليتي بنتك؟
نيروز:عند عزوزتي خلي تتعب شويه😂وانتي بتمشي ولا لا؟!
نور:اي كيف كلمني مالك
نيروز:به تمام
طلعو العرايس وشويه من اقاربهم عشان يوصلوهم وگ العاده منى مدايره العار وتزغرط طول الطريق وفراس مصدوم في روحه كيف حبها ؟وكيف خذاها رغم انهم ميشبهوش بعض نهاااائي😂
__________________
مالك:طلع من طابور السيارات يجري
نور:مالك وين ماشي😨😨
مالك:الحوش
نور:شن في!!
مالك:تي وربي معاد قادر نتحمل الزح استاحشتك وعابيه بتمشي معاهم
نور:هههههه ارجع تو ينشغلو علينا
مالك:كلمتهم هني روحك
نور:😂😂😂😂
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
وصلو العرايس كل وحده لي حوشها ❤️الاء خشت معاها نيروز وعمتها وصلوها ونضمولها امورها
اما منى مشت معاها دنيا وخلاتها ال3وصلوها ورتبولها كل شي ❤️
شاهين:تنهد براحه...اخيرا الاء
الاء:ترعش...اءء اء اي
شاهين:مسك يديها....ههههه خيرك خايفه
الاء:ممم مت مت متوتره
شاهين:مسح عليها...غير اهدي اهدي
الاء:قعمزت ع السرير وتتنفس بعمق وشاهين يحكي عليها ويحاول يهديها
فراس:سكر الدار وتلفت وهوا مش عارف كيف يتصرف
منى:قامت الطرحه...شفت جمالي
فراس:ميعرفش يقول كلام حلو ولا حرب في حياته اصلا....اي
منى:شن رايك😌
فراس:اءءء شعرك هكي حلو متقعديش تغيري فيه زي الوان الجنون
منى:وانت طالع تجنن بي البدله ياروحي ...وقربت بساته بدون متتحشم 😂🤦🏻‍♂️
________________
نور:تضحك....غير استنى بنعطيك هديه قبل
مالك:منبيش هدايه تعالي نبيك
نور:لااا ...هاك شوف شن فيه في الصندوق قبل
مالك:خذي منها الصندوق بي استسلام وفتحه
كان فيه شخشير بيبي صغير قام عيونه في نور
نور:امس درت تحليل 🤭🤭🤭
مالك:تسهوكي!!!
نور:وحق ربي منعرفش اما شهر بس حامل
مالك:حضن نور بفرح ويتلمس في بطنها مش مصدق ...قصدي هههه جديات. ؟
نور:بنجيبو هتلر صغير 😂
مالك:حضنها وباسها ع راسها ...النهايه❤️
فاتت سنين علي قصة هتلر ومفيش حد منهم تغير
دنيا رجعت لي جمالها وعنادها مع علاء يلي كانت روحه فيها بس جديات كانت حطاته فوق راسها لان الوقفه يلي وقفها معاها في مرضها عمرها مارح تنساها في حياتها ❤️وحامل
الاء:لما قررت تعيش مع شاهين ع الحلوه والمره لانه يحبها ربي فتحها عليهم وكل يوم حالتهم احسن من يوم بي هلباااا❤️❤️❤️وعندها بنوته
منى:بدات هاذي متغيرتش😂عندها بنت وديمه لاعبتلها في شعرها مش صبغات بس كل مره قصه وتوكات وحالتها حاله قاعده تخنب في الحلويات من حوش عزوزتها 😂ومهبله فراس بس الغريب في الموضوع انه كان ميت فيها 😂
نور ومالك🔥ياحليلي ع نور ومالك
مالك متغيرش نفس الغيره والشخصيه مع الناس والنضره يلي تخوف ونفس الحنيه والهبال مع نور❤️كان مهووس بيها مش حب بس وكل ميصير شي يخطفها لحوش المزرعه ايام لين يتصالحو ويرجعو بعدين❤️عندها ولد وحامل في الشهور الاولى ❤️
*يلي ميغارش ميحبش ❤️ويلي ميخافش عليك ميحبش ويلي ميحرقش اعصابه لدرجة انه يفقد السيطره مرات ميحبش ❤️الحب افعااال لاكن جديات يوضح ع الشخص من حنيته ومعاملته ليك ❤️
*في ناس متعرفش تحب وتقول كلام حلو بس وقت الجد متوخرش ..الناس هيا بدات تفعل بس بدون كلام حتى لو كانت ملامح وجها كلها جمود بس قلبهم لما يحب انسسسي❤️
*وقفت علاء مع دنيا في مرضها وكيف ملوحهاش وخدي غيرها اكبر درس في الرجوله لي هلبا اولاد الرجوله مش فلوس وسلاح ره الرجوله اما توقف مع البنت في عز ضعفها وكسرها الرجوله اما تكون راجل معاها مش عليها اما تجي معاها مش مع الدنيا عليها ❤️
*ولما تصفي نيتك مع ربي وتبعدي كل شي وتختاري الحب الحلال ربي مستحيل يردك ❤️وشوفي الكرم متاعه معاك بعدين
*مهما مرمداتك الدنيا ووراتك الويل رح تحي النهايه ورح تكون حلوه بي اذن الله 💕ونصيب حد مياخده حد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-